لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 03:00 AM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


ايه احبك
لا تحسب كلمتي زلة لساااااااان
الغلا مايحتمل شك ويقين
اللسان بساعة الشده حصان
والخجل مايبعده مسح الجبين
معك ينساب الحكي حب وحنان
وكل شده بس قدامك تلين
مابقى للصمت في صدري مكان
ايه احبــــــــــــك قلتها والله يعين


***


سهاد اللي تكلم خالد وهي بتطير من الفرح لانه راح تروح جده وهي مقرره تشوفه
سهاد:حبي روحي انت راح اشوفك الاسبوع هذا؟
خالد اللي اصدم هي تطلب تشوفه:من جدك تحكي والا تمزحي
سهاد: لا من جدي بس اشوفك لا اجلس معاك ولا احكي معاك
خالد:مو طالب الا شوفك شوفك وبس حبي انتي الوقت اللي تبين يناسبني ماعندي مشكله
سهاد:طيب ارتب لي طلعه واقول لك
خالد:اخيرا باشوفك
سهاد:انت تحبني والا تتسلى فيني
خالد اللي انصدم من اسلوبها:سوسو انا احبك صح بدينا تسليه بس احبك ذحين ولا افكر بيوم اتسلى فيك لاني قبلها اتسلى بنفسي وبعدين لو انتي خايفه مني تعرفي كل شي ارقامي شغلي حتى بيتي تدليه انا صادق معاك وابيك معاي لاخر العمر مااتمنى غيرك ولا ابي غيرك يكمل معاي
سهاد ببكاء:وانا احبك احبك اموووووووووووووووووووووت فيك بس لاتتركني مهما صار لاني من دونك اضيع
خالد:حبي ليه الدموع اقول اكمل معاك حياتي تبكي
سهاد:لاني احبك ولاني ماابيك تتركني ابكي
خالد:انا جنيت اتركك لا تطمني انتي يا وسن علقتيني فيك وماراح يخطر ببالي اترك وسن حبيبتي وروحي ودنيتي
غمضت عيونها ونزلت دموعها وهي تحس انها ماتستاهل حبه ياترى لو عرفت من اكون بتكمل معاي والا بتسامحني؟
خالد:وسونه وين رحتي
سهاد:معاك حبيبي معاك
خالد:حلو خل اروح اجيب عشاء للاهل وارجع اكلمك خلاص
سهاد:خلاص انتظرك حبي
خالد:اوك حياتي باي
سهاد من بعد ماقفل ظلت تفكر هي ماتستغني عنه وهو شاريها ليه تكذب عليه؟معقوله بيسامحها والا بتخسره على طول لو تكلمت دقت على صديقتها ريم:هلا ريم كيفك؟
ريم:هلالالالالالالالالالا وينك؟ مختفيه
سهاد:انشغلت شوي انتي وينك؟
ريم:جده ومنها على بيروت
سهاد:جد انا بكره مسافره لها
ريم:غريبه؟
سهاد:لا بس ابي اشوف خالد
ريم: أي خالد ايوا تذكرته بتاع الشات لسى تكلميه؟
سهاد:ايوا احبه امووووووووووووت فيه
ريم:من جد فاضيه ياماما هذا لعب لعب تصدقينه
سهاد:والله هذا اللي صار
ريم:سوسو بعدين اكلمك عندي انتظار من ماما مو نازله بكره جده كلميني واقابلك اوكي
سهاد:طيب لاني جد محتاجه اكلمك ياريم اول مااصل وارتاح باتصل لك خلاص اتركك اللحين باي


***

صورتك في عيني وفي " القلب"
طاريك..
تعال شوف بدنيتي (وش مكانك؟).
إن جيت كل دقات قلبي تحييك..
وإن ("رحت")يكفيني بقايا حنانك..
أعاهدك مايوم ممكن (~أخليك؟~)
وماعاش من ياخذ بقلبي ( مكانك)
أنا مالي سوى حبك
تدلل يحفظك ربي
حبيبي...آآآآه ما قصدي
نسيت انك بعد قلبي
نسيت انك قمر في الكون
تبغي الصراحه والوضوح
وصمت يسد البوح
انت الوحيد اللي تمون
وأحبك وييين ماتكون


***

ياسر اللي جالس بغرفته وهو يحس بضيق الكون وشلون يقنعها يفهمها انها فاهمه غلط تذكر شكلها بكاها كلامها ومين هذا اللي بيتزوجها ويش اللي تركه ماجد عندها لي هو عمره ماقال والا لمح له بحاجه تنهد وجلس يفكر وشلون يقنعها انه مانكرها وانه ماسوى كذا الا عشانها لف براسه وشاف الجوال اللي مطلعه عشانها ابتسم وانقلب حاله من هم الا فرح هو هذا الجوال انا من زمان مطلعه عشانها وارسلها منه ايه هو هذا دخلت عمته شمس:مساء الخير يمه
ياسر:هلا حياك ياعمه
شمس:ياسر ماودي اعطلك واشغلك بس مافي احد يرجعني انا وليلى اذا تقدر توصلنا
ياسر الله يطولك يا روح عليهم هي وليلى:ولو ياعمه افضي نفسي لك
شمس بخبث:لي والا ليلى
ياسر بعبط:وليلى بعد اختى الصغيره افضي نفسي لها
شمس بعصبيه:انا بجهز وانا بنت عمتك وشدت عليها عشان توصلنا وطلعت وخبطت الباب بقوه
ياسر:ذبحتينا ليلى وليلى اقول احب غداف تقول ليلى جد فاضيه

***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:00 AM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***

[..أنصِفيِنيِ....
جٍيتٍ وأٍعلٍنتٍ إنٍهزٍآميٍ
بآٍختًصآر.. بلآٍ سٍلآًم ولآٍ تحٍيًةٍ
لٍوَ نسِيتَك دقٍيقةٍ يآٍ غـٍ/ـرآًميٍ
{..آلِدقآَيقً......
كلِهِآَ تشَرهٍ عٍليًآ ..!
مِوً غريِبةِ..لِيهَ مآٍ أرجٍعً فٍيً كِلآمي
إعٍتَرآٍفيِّ بآلِخطِآ مِآ هٍو [,,خٍطيًة,,]
[..إٍلتٍزآمٍي.......
وِيًن آنٍآ ويٍنَّ إِلتٍزآمٍيَّ ..!
وٍالله إٍنَّ آلموِت أهٍون يٍآ {..بٍنيٍه..}
كٍيف أعآفٍ آلمٍآآ وٍأنٍآ ألمٍلهًّوفٍ ظِآميْ
كٍيفَ أعٍآنْدٍ نبٍضِةً آلٍقلب آلوفِية
يآ هٍوآي [,,إشِتقُت,,] وآلشٍوقً إهِتمًآمي ..
أنٍتًيَّ {..ألأٌولىَّ..} ولآ ليٍ بآلبٍقَية .




***


رهف & غداف
اللي كانت مناظرهم تقطع القلب كانوا ضامين بعض ويبكون وكانهم يرفضون الواقع اللي انفرض عليهم
رهف:غدو انتبهي على نفسك واول ماتدلي طريق ماجد روحي له لاتخلي امك تضيعك زي ماجد
غداف:امممم ولايهمك اوعديني ان دموعك ماتنزل على شي ما يستاهل اوعديني
رهف:اعرف اني بتعب بس راح اوعدك ما اضعف
قطع عليهم صوت ابو سعود :يلا يارهف بنتاخر
ضمت غداف وبكت بقوه
غداف:خلاص رهوفه كلها يومين واجيك
رهف:راح اترك ابها اللي يا ما زرعت احلامي فيها اللي اهدتني اغلى ناس واطيبهم وين القى مثل قلوبكم؟ وين القى بصدقكم وين؟ راح اترك الارض اللي ضمت قبر امي وجدتي وابوي راح اتركهم
غداف: الله يرحمهم يلا بتتاخري
طلعوا مع بعض واول ماشافها ريان ساحبها شنطتها اتجه عندها وشالها كان شكله رايق كان لابس جينز اسود وتي شرت احمر مبين جسمه الرياضي والعارض اللي كان مخففه وشعره اللي مبين كثره
غداف:وااااي يدوخ
رهف:خليك في ياسر
غداف:لا ياشيخه بدينا في حركات ولد عمي؟
رهف: وع هذا اللي ناقص معقد وحشري وعصبي ومااعرف ايش
غداف:اقول طيري بس هذا عشان وجه تحملي كل شي

***

وآلسِبَآيِبَ عيِنِي..
.............إنْ سِكَت خِفْتَ أتِكلَم وإنْ حكَىَّ لَبيِتَه..
-{..أَرْعشَتْ لِلْبرَد كَفِي..
.............................وَآلعَرِقَ كآِسيَنيِ..
.............آلِشِتآ وِآلَصيْفَ فيِني وآلنَظِر مَلّيتِه..
-{..إنْتِثَر فِنْجَآل شٌوقِي..
.............................مِنَ كِفٌوفِ إيِديَنِيَّ..
.............وَجِيِّتْ أّصًآفِحْهِ بِيِميِنيَّ بِـ/آّلْغَلطِ ضَمِّيتَه..



***

لف ريان اللي مل وهو ينتظر على جهتهم وابتسم لرهف وهو ياشر على الساعه رهف اللي تلخبطت من حركته
غداف:هههههههههههههههههه جاب راسك من ابتسامه اجل لوعشتي معاه ايش بيصير لك روحي روحي عشان ماينادي اسمك وتروحي فيها
رهف تبعد عنها وتاشر لها باي وهي تحس جسمها نار من كلام غداف وتعليقها دخلت وقفل البا ب بعدها تحرك ومن بعدها رجعت غداف لبيتها وهي تحس بفراقها ثقيل عليها
اما رهف اللي كانت تداري دموعها وهي تحس بخوف وشوق لمدينتها وهي لسى ما فرقتها وصلوا لحد المطار ونزلوا ريان اللي استاذنهم يوقف سيارة صاحبه اللي مستعيره منها في المواقف ويرجع مشت مع ابوها وهي ترجف وماتدري ليه خوفها؟
طلب منها تنتظر دقائق ويرجع لها هذي جلست تنتظر وهي تتمنى يروح ومايرجع وترجع من جديد لبيت جدها وحياتها ضحكت بداخلها على افكارها الغبيه تذكرت كلام غداف انها لازم تكون قويه وماتهتم فيهم تذكرت جدها اللي ماكانت تنجبر تفكر بيهم وهو موجود ودعت ان ربي يرحمه ويصبرها راحت اخذت لها عصير ورجعت مكانها


***

يِآَ وحشِة.,.!
تَشْرِبَ مِنْ آلْخٌوِفِ ...
...سِمًيِ...
أَنِآ يِتِيَم .,.!
شَآًفِ جٌوِرْ آلمٌوِآلِيِفَ..........
آلْحٌبِ جِدَي.,..
وَأَنْبِلً آلْهم...عَمٍيَّ..............
أَبٌوِيَّ شَمْسِ..,...
بٌوِحهَآً يَجْرٍحً آلَّصِيفَ..........
أَغْلِيَك يِآ تَرِآبٍّ لِثَم جَبْهِة أٌمٍيَ.
وأسْقِيَك مِنْ خَمْرِ آلْغًلآِ نَشْوِة آلْكِيَفً
إِنْ حَللٍت لِكَ سٌوِد آلْأَيِآٍم ضَمٍيِّ
قَلْطِ عَلًىَّ !!




***


جلس ريان بجنبها وكانت سرحانه وتشرب عصير ومانتبهت سألها عن عمه وين راح؟ ماردت لانها كانت سرحانه ومو معاه فهم انها تطنيش وقهرت الحركه ايش عندها كله مطنشه ومو طايقه احد انتبه لرجولها اللي حطتهم على بعض وتهزها كانت لابسه شوز اسود مبروم على ساقها ومو منتبه ان العبايه مبينه نص ساقها بسبب هزها لرجولها رفع عيونه لشاب جالس قدامهم وعينه برجولها بطريقه ملفته
ناظرله الشاب ورد له ريان بنظره قويه ومانزل عيونه من عليه لحد مااختفى رجع ناظر لقاها على حالتها بداخله مو معقوله هذي كل هذا وماحست على دمها ريان:رهف عدلي جلستك
بس رهف كانت بعالم ثاني ومو منتبه لكلام ريان ولاحتى سمعته ريان اللي كان مفكر انها طنشته وتعاند زي العاده مد رجوله لعند رجوله ودفها بقوه
رهف اللي شهقت من الخوف ويصعوبه وازنت نفسها وماانتبهت انه ريان اللي سوى كذا رمت العصير الباقي في ايدها بقوه عليه
ريان:انجنيتي انتي؟
رهف توها تستوعب انه ريان:انت حيوووووووووان ماتفهم ممكن اعرف ليه سويت كذا
ريان:اشششششششششش
رهف بصوت عالي:ابعد مو انت اللي تسكت فيني جد متخلف وبلا اخلاق
ريان اللي يسحبها لعنده وبهمس:انا قلت اشششششش يعني ولا صوت يطلع منك فاهمه يا بابا و الا افهمك وماله داعي الحركات هذي صوت عالي وصراخ وكلام ماله معنى
رهف :فكني انت جنيت تمسك فيني كذا ايش الحركات المتخلفه هذي
ريان:اذا انتي محتاجه احد يمسكك امسك ماعندي مشكله بدال الجلسه الغبيه اللي انتي جالستها مااحد قال لك استعرضي بسيقانك ياحلوه وبعدها عنه دق عمه عليه يطلب منه انه يروح على طيارتهم الخاصه لانه سبقهم هناك قهرته حركت عمه بس مابين قدامها لف لها:يلا تحركي
رهف اللي تحاول تمسك دموعها ب القوه وبداخلها هذي البدايه اجل لوصرت عندهم ايش يصير :مو متحركه
ريان :ليه؟
رهف:كيفي مو شغلك ومالك دخل فيني فاهم
ريان: لافهميني
رهف:متخلف غبي
قربت منهم حرمه كبيره في السن:السلام عليكم عسى ماشر ياولادي
ريان:سلامتك مافي شي
الحرمه:انا شفت اصواتكم تعلى قلت اجي اشوف ايش فيكم
ريان وهي يحتقر في رهف:اسفين بس خلاف بسيط
الحرمه:كذا دايم في بداية الزواج لازم تختلفون بس لازم كل واحد يستوعب الثاني وانتي يا يمه عيب عليك تردي عليه الكلام هذا زوجك ولازم تحترميه وتراعينه الله يرحم زمان اول الواحد مافي على لسانها الا لبيه وتامر بكره يدور بك الزمن وماتلقين الا هو معاك حتى اولادك بينشغلون عنك يلا انا استاذن شكل رحلتي نادوا عليها ومشت وتركتهم رهف اللي كانت مصدومه ومقهوره من ضحكه ومن الكلام اللي تتفنن فيه الاخت
ريان بضحك:يلا بنتاخر على عمي
رهف بعصبيه: مو رايحه معاك
وقف وسحبها من ايدها: بلا حركات صغار مو كل مره لازم اسحبك
رهف:هد ايدي طنش وكمل طريقه لصاله الخاصه بكبار الشخصيات الي منها طلع على طيارة عمه الخاصه
وقف عند السلم:لسى ماتبين يلا تفضلي
رهف تعدت ومشت قدامه ودخلت وهي معصبه وجلست بعيد عن ابوها اللي مستغرب عصبيتها
وهو يذكر شكلها وقت كلام العجوز اللي من شوي ويرجع يضحك دخل عكسها بابتسامه ورواق وسلم على عمه...



***

brb


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:01 AM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


ابيك تكون في قلبي واكون بقلبك "لحالي"
ابي لا دورت عيني عيلك تحصلك"دايم"
ابي انساك لا اشتقت لك لجل يشتاق لك "بالي"
و ابي لا اشتقت لعيونك تكون بشوفتي "هايم"
خايف ان الزمن يبعدك عني
تبتعد و تزيد من نزيف الجروح
خايف ان الغير يشغلك عني
على صدى صوتك تتركني انوح
بحق الغلا صارحني علّمني عطّني
دخيل عيونك ريحني وطمّني
هو انا [استاهل قلبك ] ولا اروح !!



***


ابو سعود:ايش فيكم كل واحد بحال انت مبسوط وهي معصبه
ريان بضحك:هههههههههههههههه ولا شي بس زعلت ليش انهم زوجوني اياها اسفل
ابو سعود؟؟؟؟؟؟؟؟:شلون؟
ريان: لاعادي امزح هههههههههههههههههه
رهف:اللي مابقى الا تنفجر كانت تطالع بالشباك ومو منتبه لكلام ابوها اللي يطلب منها تربط الحزام لانهم يستعدون لطيران رجع ابوها يسكت يوم شاف تطنيشها وبداخله كيفها سحب جريده وجلس يقرا فيها
ريان قرب منها ومد ايده للحزام وهي شهقت مجرد ماقرب وريان الوضع عادي كمل :اربط لك الحزام ايش فيك باكلك مثلا
رهف تبعد ايده يقرف:مو قلت وقح احد طلبك
ريان ببرود:لا مو شرط احد يطلب لازم اربطه
رجعت لفت على الجه الثانيه هي تحس بحقد عليه بااااااااارد وبلا احساس:اتوقع مو من ضيق الطائره تجي تجلس جنبي ممكن تروح أي مكان
ريان ببراءه: مااقدر اقوم اقلاع ذحين صعبه اتحرك
رهف بهمس:غبي
ريان اللي سمعها:ماعليك زود
اكتفت تحتقر فيه مابين وقت والثاني وهو كاتم ضحكته عليها كان شكلها جنان وهي معصبه فكت الحزام وطالعت فيه بمعنى قوم خلاص وهو ولا على باله رجعت جلست نفس جلستها بالمطار
ريان وعينه على رجولها:ما تتوبين
رهف:خير؟ ونزلت عينها لرجولها مكان ما يطالع كان باين نصها وتوها تفهم حركته بالمطار حست باحراج نزلتها بسرعه ورجعت تلف ع الشباك اكتفى بانه يبتسم وغير مكانه لجهة عمه كانت تطالع فيه وهو يسولف معاه كان يبان على ملامحه الرواقه بعكس ابوها اللي واضح انه متوتر ويوضح من حركته وكل شوي يناظر الساعه ويرجع يسولف اسندت راسها وحاولت تنام لانها تحس لو ظلت تفكر بتوتر نفسها بزياده عن اللزوم وهو مو ناقصها بروحها مرتبكه و متوتره

***

تغيب تسهر عيوني اراقب ساعتي واللــــــــيل
الين الشمس ماتشرق اقول العذر للغايــــــــب
غشى صمت الكلام اشفاه منهو يعشقك بالحيل
عزمت جروحك بصدري وطيفك بالسهر نايـــم

اشب النار لجل ادفى واحطم الحطب واشيــــل
واقلب في التراب اللي يسلي حسرة الخايــــب
حسبت العشق دنيا ضوتها شمعة وقنـــــــــديل
اثاري ناس بالظلمه تحب وحظها صـــــــــايب

تصدق لبغيت ارحل واسولف وابتسم وامــــيل
لقيت ان الالم عاده مكانه في الصدر ذايــــــب
ثقل دم المكان ومالقى غير السهر والـــــــليل
مدام الشمس غابت والعذر مخلوق للغـــــايب

***

سلطان اللي ماقد ر ينام على كثر مازعل منها الا انه مشتاق لها اشتاق لسوالفها همساتها دلعها حتى عنادها اللي يبدا وماينتهي فقده مشى لغرفته وفتحها كانت سمو نايمه تذكر انها بكت لحد مانامت قرب منها وطبع بوسه على راسها :ياترى ويش فيك ياسمو؟
حتى انتي يبيلك تحقيق بس خليك تصحي اخذ ملابس بهدوء وانسحب من غرفته ونزل لتحت احتار وين يروح مافي الا الملحق
طلع ودخل الغرفه اللي تركي فيها استغرب انه مو فيه بدل ملابسه شوي وتركي داخل:بسم الله انت ويش دخلك هنا
سلطان بتريقه:الله يسلمك ماله داعي تحلف اني اجلس
تركي:هههههههههه البيت بيتك بس استغربت دخلتك عندي ولا جايب لك ملابس وهذا انت لسى عزابي وتنام برا غرفتك لو تزوج ايش تسوي؟
سلطان:كله من سمو
تركي اللي رجع لضيقته من طاريها:ايش فيها؟
سلطان:ابد الاخت نايمه بغرفتي وما اقدر ادخل غرفتها وباقي البيت قالبته هي وخالتي استقبال عشان الحفله
تركي اللي يشتم نفسه على اللي سواه:مافهمت ليه نامت عندك؟
سلطان الل يمد نفسه على الكنبه:بكره اسالها بعد تكتب الكتاب عليها ماعندي اجابه دخلت تبكي لحد مانامت وانا ماحبيت ازعجها انا راح انام جسمي مكسر وبكره يوم طويل علي سلطان اللي كنه تذكر شي فجاه:تركي
تركي اللي كان فكره عندها:نعم
سلطان:سمو ماابيك تزعلها والا تجرحها بكلمه تراها اغلى من روحي وماارضى عليها
تركي:ماتوصي يلا تصبح على خير جلس يفكر ويولم نفسه ليه سويت كذا ماقدرت اسكت يعني ويش تغير غير اني جرحتها وانا اللي ماابي اسبب لها الم من غلا سلطان بقلبي ياربي افرجها من عندك اعرف اللي سويته ماراح تسامحني عليه بس والله ماابي لها الظلم ولا لسلطان بس يارب تتفهم وضعي وتقدره ..


***

لهون وخلص آلبآرت آلوآحد وعشرين ..~


***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:01 AM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

البارت آلثآني وآلعشرين..~

***



~{ مشتاق لك موت }~
يللي طــول (غيـــابك)
ذبحني الشوق }~ وإنتآ عني مو داري
أتذكرك كل يوم و(أموت وأحيا بك )
وأقول وينك تجي تسأل عن أخباري
أرجوك يا حبي غالي عود
مالك بدالي وأنا [ مالي بدالك ]
تسألني الناس عني كيفها أحوالي
أقول بخير وماني بخير يـــا( لغالي )
تعبان أنا يــا (حبيبي ) راحتي قربك
والخير ما أشوفه إلا (بشوفك قبالي )




***



رهف اللي طلب ابوها من الكابتن يوقف في الرياض وبعد التنسيق مع المطار نزل اضطراري وسط استغراب رهف وريان؟!
ريان:خير ويش صار
ابو سعود:ولاشي بس انا راح انزل في الرياض وانتم كملوا على الخبر كلها نص ساعه وتوصلون؟
ريان:ليه في شي؟
ابو سعود:لا ما في الا العافيه بس شغل ومظطر انزل هنا
رهف اللي كانت مصدومه معقول جن لا هذا مو طبيعي يبي يتركني معاه لوحدنا:وانا ايش وضعي؟
ابو سعود:عادي هذا ريان بيوصلك وماعليك شر والطياره مليانه مضيفين الا اذا انتي مو شايفه
رهف بعصبيه:لا شايفه غيري اللي معمي ومايشوف تبي تخليني اروح معاه بصفته ايش؟ وبعدين من اللي اجبرك تجيبني من ابها لو مخليني احسن بس يقال لك قدام الناس اني رجال وماارضى على اهلي جاي تكمل جميلك معاي ماقصرت صراحه
ابو سعود بعصبيه: ترى احسن لك تنكتمي والا؟
رهف: والا ايش اسمع ياينزل هو يا انا والافضل انا وراح ادبر نفسي
ابو سعود:وشلون تدبري نفسك ومامعاك احد
رهف: لاتخاف ادبر نفسي تفكر انك يوم جلست كم يوم صرت مسؤل ولك كلمه علي ادبر نفسي من دون مالتفت لك حتى
ابو سعود اللي كان مصدوم من كلامها هذي مو هامها احد كل كلمه اقوى من الثانيه: مو هامك احد بس مااشره عليك على اللي رباك
رهف اللي بداخلها الا هنا وبس الا هو ماتقول كلمه عليه: تشره عليه ليه لانه رباني بعد مارميتني بعد ماامرتك زوجتك تنكرني ونكرت ليه
تشره خبري ماينشره على الرجال هو الله يرحمه ماقصر اشره على حالك جاي تسوي رجال علي بس شكل الدور اكبر من انك تاديه والا لاتكون طلبت منك انك ما تدخل وايدك بيدي
ابو سعود اللي اتجه لها وكان يبي يضربها بس وقف ريان بينهم:عمي الله يهداك تبي تنزل انزل لازم الاخذ والعطاء
ابو سعود بعصبيه:خل اربيها خل اوريها حدودها
رهف اللي من غير شعور كانت تمسك بتي شرت ريان وكانت ماتتعدى نص ظهره اول مره تكون بهالموقف عمرها مااحد عاملها كذا يعني كان شي طبيعي تخاف على الخوف اللي كان فيها
ريان:عمي خلاص تبي تنزل انزل واحنا بنكمل طريقنا
ابو سعود بعصبيه:مو قبل مااعلمها حدودها اللي لازم تلزمها
ريان بثقه:وانت مستحيل تلمس منها شي وهي معاي واذا معزم انزل انا وهي واقدر اوصلها لامي بس اني اسمحلك تمس شي منها وهي معاي تكون غلطان
ابو سعود بغيض:طيب انا نازل بس راجع اربيك نزل بسرعه وتركهم
نزل ريان ايدها اللي كان يحس بقبضتها بقوه لدرجة انه حس ان اظافيرها علمت فيه ولف عليها عز عليه خوفها دموعها ومعاملته عمه اللي مالها أي مبرر هي لسى فاقده ابوها اللي رباها ولسى ماتقبلته واكيد بتكون حساسه من أي تصرف من ناحيتهم :خلاص ليه تبكين انا انزل لطايره ثانيه وانتي كملي على الشرقيه حلو
رهف اللي خافت انه يسويها: لا
ريان مستغرب :ايش لا؟
رهف ببكاء: لا مو حلو بتخليني وتروح زيه
ريان:بس انتي تبين كذا
رهف: لا ماابي ماابي
ريان:زين هدي وارتاحي راح لعند الكابتن يخبره يكمل الرحله رجع لعندها وجلس في نفس مكانه بس كان صوت بكاها يوصل له غمض عيونه وسند راسه


***


( في غيابه )..!
ما أحس }~آلوقت يمشي .,
والحيآهـ .. [ بدون روحه ]..
| ســودا - مـليانه اكتئـاب | !!
حتى روحي من فراقه ..
في[ متاهه / وإغتراب ].,
كان فيه الكون يحلى ..
و رغم آلامه وحزنه .,
دايمـ المح في عيونه .,
بسمه مليـانه } أمـل
عمري منها ( ما أمـٍلْ )
ليه ذوَّب كل فرح .. [يسكن حيآتي] ..؟!
ليه
.. شتـتني .. وتركني ..؟!
[ يـنـهـش /آلـخـذلان /حـلـمـي ]





***



رهف ياربي ايش سويت عشان يصير كذا وينك يايبه تعال شوف ويش صار فيني يبي يربيني بعد هالعمر يبي يربي فيني يعني لو انا لوحدي معاه ويش كان صار فيني بكره بكون معاه ومع زوجته هذا هو سوى فيني كذا هي ويش تسوي واكيد بيوقف معاها شهقت بقوه فتح عيونه ع طول لاحظ رجفة جسمها وبكاها قرب منها :رهف خلاص حصل خير انتي لازم تتعودي على عصبيته وبعدين انتي استفزيتيه بكلامك
رهف:ماله حق يسوي كذا
ريان:ايش سوى
رهف:كان يبي يضربني؟
ريان:ههههههههههههههههههههههه اجل لوضربك ايش كنتي بتسوي
رهف اللي حست انها سخيفه من بكاها كان مفروض ماتبكي وهي اللي لازم تكون قويه معاهم ويش يعني اذا هدد
خبرهم الكابتن انه بيقلع ذحين ربط حزامه وانتظرها تربط الحزام كانت في حالة ضياع فجاه حست بحركة الطايره اللي بدات تقلع بسرعه مدت ايده للحزام اللي حضنت يد ريان كان مادها عشان يقفل لها الحزام ابتسم وهي جمدت ايدها على ايده ربط الحزام وانتظرها تشيل ايدها من على ايدها رفع عينه لها:ممكن
رهف سحبت ايدها ولفت على الجهه الثانيه هو لف بس الابتسامه مافارقته كان بيحس بحساس مريح معاها مايحس انه غريب عنها يحس انه مسؤول عنها وانها بدونه تضيع!
رهف شكلك بتكون عون اكثر من ابوي يعني لو تركتني مو مجبر تبقى معاي ولا تنلام كمان ياترى ايش اللي يجبرك على كذا !



***


عديم}~ القلب / والإحسآس
خآين مثل هالناس
حسبتك }~مخلص و وافي
تجرحني ولاتبالي ولاترثي لحالي
قلبك ماعرف غالي
وقلبك جنة مــــآتنداس
( حبيبي ) بآنت عيوبك
لاتراوغ في اسلوبك
ثوبي مآهو بثوبك
وانت [ دون هالأجناس ]
تبيع من شرا حبك علاّ بقدر قلبك
ذنبي ماهو بذنبك اغليتك بلا قياس
تراني والله مستغنيعن حبك وصـــــدقني ..
حياتك لا ما تلزمني
حيــــاة (الشك والوسواس )


***




ابو سعود اللي نزل لعيون شيخه اللي خبرته انها بالرياض وبالمطار ومحضره له مفاجاه بتفرحه وصل لعندها وهو متناسي كل اللي صار
ابو سعود:صباح الحب لحبي وقلبي
ام سعود:هلا بعيوني توقعتك مو جاي و بتكمل مع بنتك
ابو سعود:انتي تامريني ياغلا الروح
ام سعود:عسى ربي مايحرمني منك يلا خل نروح عشان تريح وبعدين اخذ اخبرك واشوف بلاك نحفان يابعد قلبي ايش فيك؟
ابو سعود داخل جو: تعبان ياشيخه من وقفة العزا للسفر والله تعب
شيخه:ولايهمك ياعمري يلا انا حاجزه لنا سويت خل نرتاح الليله وبكره خير
مشى معاها وهو ناسي رهف او بمعنى اصح مو حامل همها !!


***

طاوعك قلبك تغيب
وتهجر }~ احبابك ...
وتنسى غلاهم و[تتركهم وتنساهم ]
حرام تترك (خفوقي) يشكي غيابك
وانته في قلبي | ا عز الناس واغلاهم |


***



وصلت رهف ونزلوا المطار طلب منها تنتظر ويجيب السياره طالعت بساعتها اللي داخله على3 حاسه بارهاق فضيع من الصباح صاحيه وماارتاحت غير عن مواجهة ابوها اللي زادتها ارهاق انتظرت ريان يجيب السياره تبي أي مكان ترتاح فيه فتحت جوالها وجتها رساله من غداف((اشتقت لك احس ليل ابها ناقصه الشي الكثير مابقول انتبهي لنفسك لاني عارفه ان فيه اللي راح ينتبه لك؟؟؟؟؟!!!!!!!)))
ابتسمت على مقصد غداف وبداخلها ولو اقول ايش صار اليوم معاي بتقولي ايه؟
جاء ريان ومشت لحد السياره وركبت معاه كانت تتامل بشوارع المدينه بحركتها مبانيها كل شي كانت تبي تساله وين بنروح بس فضلت تسكت
بعد ساعه وصل لقصر عمه فتحله الحارس الباب ودخل طالع بساعته وبداخله اكيد امه صاحيه مشتاق لها حييييييل ولحضنها وكلامها ودعواتها نزل وفتح لرهف الباب اللي ماكانت عارفه هي وين؟ في بيته والا بيت ابوها ريان اللي كان حاس بتوترها من حركة ايدها
ريان:هذا بيت عمي امممم ابوك يعني بندخل ذحين عند امي هي اكيد اللي صاحيه ذحين
رهف:امك عايشه هنا؟
ريان:ها لا قصدي جدتنا
رهف ابتسمت على كلمته جدتنا مشت معاه كان لجناح جدتها مدخل مستقل دق على الباب وفتحت الخدامه له اللي متفاجيه:بابا ريان انت متى في زوج
رهف خير ويش عندهم زوجي وزوجي
ريان طنشها:ماما صاحيه
الخدامه تهز راسها بالايجاب دخلوا كانت مبهوره من جمال المكان اثاثه رايق وراقي من تعبها جلست على اول كنبه وهو اتجه لغرفة جدته دقها ودخل كانت تصلي انتظرها تخلص لفت عليه ومن فرحتها ماقدرت تقوم:يمه ريان متى جيت تعال بحضني ياولدي ريان اللي يجلس جنبها ويبوس ايدها:شلونك يالغاليه عساك بخير
ام عبدالعزيز:اللحين بخير ياولدي ياضيق خلقي بدونك
ريان يبوس ايدها:عسى ماانحرم منك يالغاليه
ام عبدالعزيز:وين عمك ورهف
ريان:عمي مدري ولاتساليني لاني تعبان ومالي خلق ورهف برا جالسه قلت مافي الا انتي صاحيه تجي عندك
ام عبد العزيز :حسبي على ابليسك برا وماقلت لي روح عن دربي خل اشوف
ريان/الله لنا قبل شوي واحشني ومااعرف ايه ومن جاء طاريها ابعد وتتحسبي ايش دعوه ترى بغار يمه
رهف اللي كانت تسمع كلامهم ومبتسمه بس بداخلها نار تحرقها تحس وضعهم مع بعض زي وضعها مع جدها
طلعت لها وريان استاذن وطلع رفعت حجابها رهف وكانت في وضع لاتحسد عليه مو عارفه كيف تتعامل معاها مو قادره ترفع عينها اصلا
ام عبدالعزيز:حياك يمه رهف حياك
رهف رفعت راسها واحتارت شلون تسلم عليها مشت لعندها وقبلت راسها:والله كبرتي يابنتي وصرتي عروس من زمان اتمنى شوفتك حسبي على من فرق بيننا
رهف اكتفت بالصمت
ام عبدالعزيز:تعالي ارتاحي يمه تعالي شلونك طيبه عسى ماتعبتي طيب تعشيتي يمه
رهف كانت تتامل ملامحه واضح عليها الطيبه عكس ولدها ابتسامتها تعطي اللي قدامها الراحه من دون ماتدري بس ليه رضت باللي سواه ولدها والا توها تحس والا مجرد مظاهر وتزول ياربي الى متى بظل بحيرتي معاهم مو عارفه ويش النهايه كل واحد لغز بحد ذاته ولسى العائله الموقره ماشفتها كامله
ام عبدالعزيز بحزن:يابنتي انا عمري مارضيت اللي سواه ولدي فيك وطول عمري اتمنى انك تجين واربيك على ايدي بس الله ماكتب وجدانك مارضو ا كمان ومشت هالعمر بس الله العالم ان مامر يوم الا وادعي يجمعني فيك قبل مااموت واعوضك باللي اقدر عليه ويارب انك تقدرني
رهف اللي ماتبي تدخل بكلام ماراح يتعب الا قلبها بتعب:مو مهم اللي كان انا تعبانه ابي ارتاح ذحين اذا ممكن
ام عبد العزيز:يابعد عمري انتي راح اخلي فطيمه تدلك على جناحك وتراها هي خدمتك كل شي تحتاجينه بتجيبه لك واذا نقصك شي يابنتي قولي لي لاتستحين
رهف: يصير خير جات لها فطيمه ودلتها على جناحها اللي كان فخم حيل رمت اغراضها بتعب على الارض تذكرت انها مانزلت شناطها معاها بس مااهتمت ودخلت سريرها ماامداها تغفى ساعه الا جدتها تدخل تصحيها للفجر
رهف:زين خلاص بقوم
ام عبدالعزيز:أي يابنتي ولاتنامي خلك تفطري
رهف:طيب صلت ورجعت تنام على طول وقت ماشافتها جدتها نامت تركتها ورجعت جناحها وهي تحس بسعاده من انها قدرت تشوفها قبل ماتموت بخاطرها تبي تعوضها على كل اللي حرمها منه ابوها حمدت ربها ان شيخه مو هنا كذا اريح واحسن









***


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 03:01 AM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***



{ يا حبي أفهم !!
انك[ بخافقي شي ]
وان الـ ع ـيون اللي " تحبك "
..: سهـارى :..
ياضي عين اللي ( يحبك )ويـاض
كل الدروب اللي بعيني }~ حيارى
أنت الذي ما يشبهك بالمـلا حـي
ما ألوم من سمـاك
" سيـــد /العــذارى "
لا تهجــر { محطـاتي }






***




سمو اللي توها تصحى طالعت نفسها انا ويش جابني غرفة سلطان غمضت عيونها واستوعبت انها رجعت لواقعها مع تركي اللي اهانها وقتل حاجات كثير بداخلها من دون ذنب منها مشت وقفت لحد المرايه وجلست تتامل شكلها الشعر المبهذل والعيون المنتفخه تنهدت وهي تذكر اليوم والا بعد كم ساعه كتب كتابها على الاخ تركي اليوم تبدا مسلسلها معاه وتمثيلها اللي بياخذ الكثير من روحها رتبت الفراش وطلعت كان سلطان بالصاله يقلب بالقنوات وقت ماشافها ابتسم لها هي ابتسمت بخجل ونزلت راسها تحس انها صغيره بموقفها امس معاه
سلطان:سمو تعالي حياتي
سمو تصرف:ابي ارتب شكلي واجي
سلطان:خلاص ياعمري انصدمت وانتهى الموضوع تعالي
مشت لعنده وهو فتح لها ايده وضمها:شلونك
سمو:زينه
سلطان:ايش صار لك امس
سمو:ولا حاجه بس تذكرت امي وابوي وتمنيتهم معاي وطبعا مالي غيرك اعبر له
سلطان اللي يبوسها ع راسها:خوفتيني عليك
سمو:يابعد قلبي انت الا وين نمت
سلطان:مع تركي مو انتي وخالتي قالبين البيت استقبال ولا خمسه نجوم


***


أنا سعيد }~ بلقاك
[ وشوفك وقربك ]
وأنا أسعد انسان لمــا
( شفتك قبالي )
إن قلت أحبك يغــــار
الحب منـ /حبك
وإن قلت غالي غلاك [أغلى من الغالي]
من يوم قلبك فتح لي ( بالغلى قلبك )
وأصبحت أنا أول غلى بعمرك
[ وأنا التالي ]
قمت احمد الله وأدعي ربي وربك
أبقى بك سعيد }~ وتغني بك امالي
يا كبر حظي [ أغنيها وأنا جنبك ]
يا زينة العمر معك
( العمر يحلى لي



***


عند ماجد وجنى
كان بيطير من الفرح:مو مصدق فديتك جنو احبك
جنى بخجل:خلاص ماجد
ماجد:يابعد اهلي انتي
جنى:ربي مايحرمني منك ماتوقعت خبر حملي بيفرحك هالكثر
ماجد:لا بفرح وارقص بعد ليه ماافرح يارب لو تطلع بنت ابيها زي عمتها غدو
جنى:ترى اغار من حبك لها
ماجد:لباك انتي بس لو تعرفي ايش كثر وحشتني
جنى:اعرف حبيبي بس يلا هانت الشهر وبيعدي ان شاء الله بس ياسر ليه زعل
ماجد:لانه توقع اني راح انزل السعوديه على طول عشان كذا عصب شوي
جنى:تهون يلا خل نشوف يسور ايش مسوي بالغرفه







***



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 11:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية