كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
***
تجي نحكي لـ السمآء ,
قصة النور
ونعيد ترتيب
المسآ والأغآني !
وأصورك في وسط هـ القلب عصفور
عيآ يطير
إلا بوسط المحآني
وأقول أحبك والهوآ فيني يثور
وأنتي تقولي : كيف تسرق لسآني ؟!
يآفتنة إحسآسي وأنا فيك مغرور
هآتي يدك بأوقّف أم الثوآني !!
***
ريان اللي يكلم جدته:ايه يمه حجزت الليل يعني على 2او بعدها بنوصل
ام عبدالعزيز:ربي يخليك لشبابك يعني اتطمن
ريان:تطمني
ام عبدالعزيز:وعمك شلونه معاها
ريان:بنجي اليوم وبتشوفي الا شلون شيخه
ام عبدالعزيز:ياكافي تقول ثور وهاج معصبه وماطايقه احد حتى بناتها راميتهم على الخدمات
ريان:كيفها ذحين بقفل وارد اكلمك ان شاء الله
ام عبدالعزيز:الله معاك
قفلت ودخلت شيخه :مساء النور
ام عبدالعزيز:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شيخه:ترى جهزت لها جناح اسفل هنا
ام عبدالعزيز:ليه خدامه تحطيها اسفل حالها حالهم وفوق ايش كبر المكان
شيخه ببرود:وانا ايش علي هذا ابو سعود اختاره لها كلميه
ام عبدالعزيز:عقرب رمل ياشيخه
شيخه:عن الغلط هو راضي وبعدين بتجلس بمكان ماحلمت فيه ومايفرق فوق او تحت
ام عبدالعزيز:لاتحطي على قلبك حمل كلها فتره وتتيسر لبيت زوجها
شيخه:ليه هي مخطوبه
ام عبدالعزيز:هي لولد عمها هو اولى فيها
شيخه:هههههههههههههههههههههه ماتكوني انتي لو مارسمتي على كذا
ام عبدالعزيز:بلا اسنان قولي امين
شيخه عاد هذا تخطيطك بس ان ماعطيتك قلم ماتنسينه انتي وريان مااكون شيخه:يلا انا وراي حفل اليوم ابي اجهز مع السلامه
ام عبدالعزيز:الله يكفيني شرك وبس
***
جاآي لك قلبي " متعشم "
وده يعرف عن غلاآه
يعني علمهـ يا حيآتي
وين أرضه وين سماآه ؟
يعني تهتم بـوجوده ؟
و إلا أصلا ما تبيه !
علمه تكفى ( حدوده )
و إرمي كل همك عليه ,,
هذآ ( قلبي ) وأنت تذكر
كم على شآنك تجآهل !
لآتعوف القلب وتنكر ,,
طيبته يومه تسآهل !
جبت لك ( قلبي ) بيديني ,,
شآيل شوقي وحنيني
وكلمه وحده في لسآنه
تسوى أيآمي وسنيني :
أحبك ..
أحبك ..
أحبك ..
أحبك ..
أحبك ..
***
غداف اللي رجعت بعد ماصلت وانتظرت وقت ع بال مايجي كانت الساعه داخله ع2 وصلت لمكتبه دقت لقته ع حاله مافي رد
وقفت تفكر تنزل والا تنتظر والا ترجع والا والا
ياسر اللي توه طالع من العمليات وهو باسل :تعبت اليوم هذي خامس حاله تجي اليوم
باسل:امطار وحوادث اكيد بيكون في ضغط
ياسر يسحب جواله ويقرا رد غداف حس انه مالك الدنيا كان يبي يطمن عليها وخصوصا ان الكابوس مو راضي يتركه
باسل:خير ويش عند اهل الهوى
ياسر:عسى ربي مايحرمني منها والا من حبها
باسل:اقول خلص شغلك انا بروح اشوف الوالده عندها موعد اليوم يلا مع السلامه
ياسر:باي بدل لبس العمليات وطلع لمكتبه
غداف اللي دخلت وظلت تتامل المكان شافت ساعته ع الطاوله قربت ومسكتها كان احساسها مزيج بين الخوف والهم والشوق والامل والحب!تحبه والا وهم هو نساها والا كان خايف عليها والا شايل بخاطره ليه ماعرفته وذكرته نزلت الساعه مكانها وطلعت الصوره تبي ترجعها مكانها بس طاحت من ايدها وتناثر الزجاج بكل مكان ياسر اللي قبل مايفتح الباب سمع صوت شي ينكسر استغرب من يكون بمكتبه اذا باسل طلع وهو منبه مااحد يدخله
نزلت تبي تلم اللي انكسر بس فتح ياسر الباب بسرعه والتقت عيونهم ببعض ماتعرف ليه بكت؟ليه دموعها خانتها؟ليه اللحين تنزل؟كانت زي الطفله واللي مسكها بالجرم وتنتظر حكمه وقفت ورجعت بخطواتها لورا لحد مالصقت بالجدار وهي لسى تبكى وصوت شهقاتها تعلى
ياسر اللي كان مصدوم اكثر منها ليه جت والصور معقوله كانت معاها وعرفتني معقوله انا ذحين معروف بحياتها؟قرب وشال الصور من بين الزجاج اللي يحاوطها ورجع ناظر في عيونها اللي تذرف دمع ماعرف سببه اذا هي ماتعرف ليه تبكي وعشان ايش؟
ياسر :غداف ايش فيك ليه تبكي قرب منها
غداف ببكاء:بعد لاتقرب مني بعد
ياسر:ايش فيك؟
غداف:انت انت ياسر ؟
ياسر لارد
غداف وببكاء وبحه زادت عذابه واكدت له انها عرفته:وين ماجد وين اخوي
ياسر:انا
غداف:انت اناني اناني
ياسر:اناني وانا ايش سويت لك
غداف ببكاء:كنت تعرف اني انا غداف ومافكرت تقولي عن ماجد كنت تعرف اني ابيه واحتاجه كنت تعرف اني ضايعه بدونه وماقلت يعني لو ماعرفت بالصدفه ماكان تكلمت ولا قلت لي لييييييييييه اللي بين ماما وبينكم انا مالي شغل فيه
كلامها كان طعون جروح صدمه لياسر لا مو انا اللي يعاقبك على شي مالك ذنب فيه انا اللي حبيتك وانتظرتك بالرغم ان كل اللي حولي قال انسى واتركك:الكلام هذا لي
غداف ماردت
ياسر بعصبيه:لي انا الكلام هذا لي وبعدين شلون اذكرك وانتي نسيتي من اكون لو قلت لك اني ياسر كنتي بتعرفيني
غداف لفت وجهها بس رجعه بقوه لجهته :حطي عينك بعيني وردي خل احاسبك وحاسبني وشوفي من اللي دينه اكبر عند الثاني قولي ياغداف يلا حاسبي تكلمي
غداف اللي انصدمت من صراخه عصبيته كلامه قربه منها سكتت
ياسر بهمس اربكها:لاتقولي كلام ماتعرفي معناه
غداف بصوت رايح من البكاء:ابي اخوي ماابي منك شي ابي اخوي
ياسر بعصبيه:على كيفك ماتبين بسهوله ماتبين انا لي عندك كثييييييير وابيه منك فاهمه
غداف وصوت بكاها يعلى :ويش تبي
ياسر وهو يركز عيونه بعيونها:ويش اللي ماابيه منك ياغداف اسألي هالعيون وخليها تجاوبك
غداف نزلت دموعها بعد ماحرمتها دموعها انها تناظره وبعدته عنها وجلست تبكي وهي تضم نفسها وتقول كلام صدمه لدرجة انه جلس مكانه مصدوم :انا ماابي منك شي وماعندي شي اعطيكم انا ابي ماجد اللي تركني لوحدي من دون مايسال انا احتاجه معاي احتاجه اكثر من اول تعبت اتحمل كل شي لوحدي هي كل همها فلوسها عمرها ماحست فيني لو انام بالشارع مااهتمت ولا راح تهتام تبي تزوجني بواحد كبر ابوي نسونجي وسكير بس يشبها بانه يموت على الفلوس وانا مابيدي شي وانت رفعت راسها لياسر اللي كلامها كان زي السكين بصدره مااعرف ايش تبي اعرف ان لك اوراق عندي راح اعطيك هي ماابيها وحتى ماابيك تذكرني بس وديني عند اخوي انت الوحيد اللي تدل مكانه ياسر كان ساكت ولا كلمه نطقها حتى هي قامت وانسحبت بعد ماطول بسكوته ولا حس بانها تركت المكان كان مصدوم هي تفكر اني نسيتها اني احاسبها على ذنب امها معاي هي تبي تزوجها لغيري على موتي يالجوهره على موتي اتركك تسوي كذا كيف تبينها تضيع مني شلون عمري وحلمي يروح لغيري رجع يستوعب انها راحت تركت المكان حتى عطرها خانه ومابقى له مشى لبرا بسرعه لقى الهدوء هواللي يستقبله مايعرف وين راحت والا متى طلعت رجع شاف مكتبه والصوره الي شالها وتاملها الله يسامحك ياماجد تركت لي اساله مااعرف اجوبتها لاجت ونطقتها وانتظرت اجابتها مني الله عليك ياغداف مااقسى انك تظلميني وانا اللي عشقتك وماخبيت من اكون الا عشانك رمى البلطو واخذ مفاتيحه وطلع ..~
***
أنادي في { .. صباح البرد ولا به حد يسمعني
وليامن زارني ليلي طردته و [ السّخط بادي ] .. !
أرحب كيف في ليلٍ وحضنه/ غايبٍ عنّي
وكيف أستقبل " الفرحة " و أنا جافيتها أعيادي
وأعوّد أصرخ وأسأل : وشاللي جالهم منّي ..؟!!
أبـ أعرف ليه في لحظه { .. جفاهم صار شي عادي
إُلـٍآ يُآبَرٍدُ ~إُلـٍآ يُآبَرٍدُ ~
إُلـٍآ يُآبَرٍدُ جَـآوٍبني .. !
***
وصلت عند رهف وهي تحس ان مابقى فيها طاقه كل شي استنزفته مواجهتها مع ياسر دخلت وكان المكان مليان من اللي جايين يعزون سلمت وجلست بنهاية المجلس وسط استغراب شموخ ورهف كان واضح عليها تعبها اللي حاولت تداريه طول الايام اللي راحت بس واضح انها خلاص انهدت شموخ اللي ترددت تروح والا لا وقفت ومشت لغرفة رهف رمت عبايتها وجلست تبكي كان خيارها الوحيد انها تبكي
شموخ:غدو فيك شي؟
غداف:مافهمت هو عرفني ليه ماتكلم شموخ ابي اخوي وهو مادلني جلس يتكلم عن ان ديني كبير عنده كان يقول يبي شي من ماعرفته ماعرفته ورجعت تبكي ومن بين بكاها كنت اتمنى ابقى معاه ماكنت ابي اتركه كنت اتمنى يرجع الوقت اللي راح
شموخ:يعني مااخذتي من روحتك غير انه عرفك
غداف:هو يعرفني بس عرف اني عرفته
شموخ:مااخذ حقه بانه يحكي لك واذا الدين اللي يتكلم عنه محبته لك ياغداف
غداف وهي تبعد خصل شعرها عن وجهها: لا هو كان يصرخ علي وماقال شي
شموخ:هههههههههههههه ياحلوك ياغدو على كثر ماقول انك قويه وكبيره الا انك تكسري كلمتي وتباني طفله وضعيفه وبعد
غداف ماردت ورجعت بفكرها عنده تنهدت ومسكت على قلبها اللي تحس نبضاته سريعه
شموخ:غداف اسمعيه هو الوحيد اللي بيده كل شي
غداف:خل ارتاح واستوعب ايش صار اليوم طلعت شموخ وتركتها لوحدها وهي رجعت بتفكيرها لعنده كثر ماحاولت تلومه تلقى له مليون عذر حتى مو منها من اللي حولها !!
***
bRb
|