لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-12, 02:46 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




آلبآرت آلثآني




***





وصلت غداف وشافت البنات محتاسين اللي تدعي واللي تزين شكلها واللي شوي وتبكي وشافت المديره وهي طالعه من مكتبها لـ آلساحه
اتجهت لصديقاتها اللي صاحوا يوم شافوها ابتسمت بحب لهم وسلمت عليهم بعد السلام
شموخ بجوها الرايق واللي فالتها كالعاده:لا غدو كان جلستي شوي ترى الامتحان ينتظرك
غداف:كنت ابي والله خصوصا اني قابلت ذاك المزيون اللي يجرح من حلاه وجماله بالطريق بس قلت يلا مره ثانيه
راما:عينك بعيني مين احكي وكيف وليش؟
غداف:ياسر تصادمت سيارتي مع سيارته
رفعت عينها وشافت الصدمه على وجيههم ضحكت بضحكتها اللي تلفت النظر كل الساحه التفتوا لناحيتها وتجاهلت نظراتهم ورجعت تحكي صديقاتها
لا يروح فكركم لبعيد واحد صدفه قابلته بس تصدقوا ملامحه مو غريبه علي
راما:شلون مو غريبه؟
غداف:مدري بس احس اني اعرفه شكله مو غريب
شموخ:يعني يشبه ياسر ولد عمتك؟
غداف:من قال اصلا انا قادره اتذكر ملامح ياسر صورته في بالي ممسوحه !!
مو قادره اذكره مو عارفه ليش؟
رهف:ماتعرفي الخير وينه؟
ولو مكتوب انك تقابليه راح تقابليه
شوي الا يدق جرس المدرسه
راما وشموخ قاموا يضموا بعض
غداف ورهف:ههههههه
غداف: ايش فيكم؟
راما وشموخ انتبهوا لحركتهم وبعدوا عن بعض



***




دخلوا البنات القاعات وابتدا توزيع الورق



راما:يمه مصيبه ويش الاسئله هذي
غداف:غمضت عيونها اووووف وقلبت الورقه ورجعت ظهرها على الكرسي
رهف:فتحت الورق وسمت وبدات تحل بكل هدوء
شموخ:ايش الاسئله هذي وبكل ثقتها وبراه
استاذه لو سمحتي
المشرفه: نعم
راما لرهف اللي قريبه منها: هذا صوت شموخ ايش تبي؟
رهف :واللي يسلمها ترى مو وقتها
شموخ:استاذه حبيت انبهكم قبل مانبدا نحل ترى هالاسئله مو لنا او انكم معطينا منهج غلط اصلا<<لا يا شيخه
غداف:ههههههههههههه بضحكتها المميزه
راما مصدومه: لاتعليق
رهف تمسك على راسها مو وقتكم مره
الوكيله دخلت ايش الفوضى هذي
انتي ماتستحي انتي وهي حتى بقاعة الامتحان مسويين لي فوضى
غداف:لو سمحتي استاذه الصوت العالي يلخبطني يعني وبلا امر خلينا نحل بهدوء
الوكيله بعصبيه: طيب لي تصرف ثاني معكم وهي عارفه ان ماراح يفيد معاهم عقاب او تهزي
وطلعت وهي تتحطم منهم






***





بالشرقيه



كان جالس على البحر وسرحان وفجاه دق جواله طالعه لقاهآ
رضاها جنتي تتصل بك !!
ابتسم ورد وهو عارف انها عتبانه عليه: هلا بالغاليه هلا بتاج راسي
ام عبدالعزيز: لو غاليه كان سالت علي مو تاركني هنا و مشغوله عليك
ريان:اسف يالغاليه والله انشغلت هالايام كان في شوية ضغط عندنا
جدته:ولو انا امك ماتفضى لي
ريان: اعذريني يالغاليه ولا يهمك انا عازمك اليوم على افخم مطعم بالخبر بس انتي امري
جدته:وي الله يهداك انا وين وهالشغلات وين كبرت وانا امك
ريان:من قال بعدك بعز شبابك
جدته: مايحرمني منك واشوف عيالك يارب عن قريب
ريان:الله كريم الا شلون عمي؟
جدته:عمك مافي احد بيقصر عمري غيره
ريان:سلامتك يمه ليش؟ وش صار؟
جدته:قليل الخاتمه اقوله اسال عن بنتك مو مهتم لا ويقول لوتبي تدرس برا ابخليها ماعنده مشكله !!
ريان بعصبيه: ليش ماعنده مشكله مو كافي موعارف هي كيفها والا شلون تربت تاركها بلا حسيب ورقيب ومو مهتم !!
جدته برضى عن ريان اللي ربته وماخابت تربيتها: شفت وانا امك عاد هي شكل خاطرها بالدراسه برا وانا قلت جيبها هنا بعد ماتخلص دراستها وهو يقول على راحتها ..
ريان : ولا يهمك مافي شي من اللي يبيه هو ومرته بيصير وتطمني خليها بس تخلص دراستها وانا راح احل هالموضوع اللي من سنين مضايقك ..
جدته وهي وصلت للي تبيه وتعرف ان ريان مايرضى بهالحال: أي والله ياولدي طلبتك تحلها بمعرفتك والله تعبت ..
ريان: افا انا عايش وتتعبي لا عشت ولا كنت ..
قلتلك ريحي يالغاليه ..
تامري على شي ؟؟
جدته : لا ياولدي الله يحفظك


(( ريان عمره 26 سنه يشتغل بمكافحة المخدرات زي ماكان ابوه المرحوم يشتغل ابوه شهيد مات في اقتحام للشرطه لـ وكر من كبار تجار المخدرات امه تزوجت من بعد ماتوفى ابوه بسنتين وربته جدته عنده اخت وحده منها اسماء عمرها 18 سنه بعمر رهف انسان عنيد متمسك بالعادات وشخصيته قويه ملامحه جميله ورجوليه له هيبه مميزته كان ضد عمه في تصرفه مع رهف ورافض انها تعيش بالجنوب مع جدها وكان بس ينتظر فرصه عشان يغير الوضع هذا ))

*
**


 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 02:48 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




عند البنات بالمدرسه
غداف طلعت بعد مافقدت الامل بانها تحل اكثر من سؤالين وكانت تمشي بهدؤء
شوي شموخ تقرب منها بهدؤء وتصيح في اذنها
غداف تمسك على قلبها حسبي عليك من بنت ..
انتي لو سلطان يشوف حقيقتك صدقيني بيرخص سنين الحب اللي عاشها معاك
شموخ وبهيام: فديته فديت امه وابوه ومن يبي بعد ياحبني له لو هالدنيا تبيعني بكره وبكبرها
سلطاني مايبيع اعرفه يحبني كثر ما احبه
غداف تصفر لها: اكشششششششششخ ياواثق
شموخ: هههههههههه
غداف : الا قولي كيف امتحانك؟
شموخ: زي العاده طلعت ونص الاسئله تاركتها لهم
غداف: عارفه من يوم قلتي هذي موب اسئلتنا
شموخ بخجل: يووووووووه ترى كنت امزح
غداف: على مين؟ بس يلا راح امشيها لك
وبين ضحك غداف وشموخ طلعت ليالي
وهي تتنهد بصوت عالي وعينها على غداف
غداف سفهتها زي العاده
ليالي: ايش دعوه غدو انا ليالي ما تطالعي فيني
غداف بتافف جعل مايطلع عليك الليل !!
وقفت قدامها وهي تناظرها بنظرات جدا مقززه
شموخ بعصبيتها وتهورها المعتاد: خير يا الشاذه ايش عندك على هالنظرات
غداف ببرودها اللي صار جزء من شخصيتها: خليك منها لا تتعبي نفسك شموخي ماتسوى
ليالي بهيام: فديتك انتي وهالبحه شموخ خليني هي قالت خليني !!


(( ليالي بنت بويه تهيم في غداف بالرغم من ان غداف دايم مطنشتها الا انها مريضه الله يشفيها ))



غداف: ليالي روحي من قدامي لوعتي كبدي
ليالي: ليه غدو انا احبك
شموخ: لا ياشيخه ايش رايك نزوجك اياها
ليالي بوقاحه: آه ياليت منى عمرى وبوقاحه جلست تلمس في شعر غداف وتلعب فيه ياليت غدو تكون معي بكل وقت و
ماكملت كلمتها الا وغداف طابعه كف حار على وجهها !!
بعدتها غداف بقرف ياليت هالكف يصحيك من اللي انتي عايشه فيه !!
وعشان ماتتمادي معاي مره ثانيه !!
ليالي كانت مصدومه من غداف من سنين تعرفها واول مره تسوي معاها كذا ؟؟
شموخ بتريقه: كلللللللووووووووووش مبروك
وههههههههههههههههه
سحبتها غداف ومشوا
ليالي بتهديد وحقد ماغاب عن غداف: انا ليالي انضرب بس انا ما انساها لك غداف والله اندمك والله
غداف: اعلى مافي خيلك وطالعت في شموخ
شموخ بعدها مستانسه: يعني سوي اللي تسوي هيآآآ غدو


ومشوا وفي طريقهم قابلوا اسرار
غداف : ااااااااف كملت !!
شموخ : هلا سوسو كيفك ؟
اسرار بمبالغه تضم شموخ: وحشتييييييني انا تمام بس يالله قد ايش مشتاقه لكم
لفت ناحية غداف تبي تبدا مجاملاتها :غدو حياتي
غداف ببرود مدت ايدها : هلا اسرار كيفك؟
شموخ متفشله من صديقتها اللي ماتعرف تجامل : طمنيني كيف امتحانك عاد انتي ادبي نبي اعلى نسبه فينا تكوني انتي"
اسرار : يارب عاد انتي تعرفي ظروفي لو كانت غير كذا كان وضعي غير كذا وكنت راح اقولك تطمني ..
شموخ : الله يهديك ليه ايش فيها ظروفك مافي بيت مافيه مشاكل خليك قويه
اسرار : ان شاء الله وهي عينها على غداف تحقد عليها بشكل مو طبيعي
غداف : اسرار شيلي عيونك من علي ما احب هالنظرات !!
اسرار يمه منها والملاحظه القويه وبتريقه : اسفه بس انتي غداف مين اللي يشوف جمالك ويقدر ينزل عينه من عليك جمال ومال وكنت ابي اقول دلال وانوثه بس ماهي عندك وضحكت ..
غداف : ماتضحك كآن بودي اضحك بس ماعليش مو طالعه معي !!
وبغرور يكسر اسرار كملت وهي تسحب كرسي وتجلس عليه وحطت رجل فوق رجل انا غداف الماجد اللي مااحد يقدر ينزل عينه من علي !!
وبنغزه فهمتها اسرار الا اذا ابي انا اكسرها له !!
اسرار بقهر: عن اذنكم اذا جت راما انا راح ارجع بآي


(( اسرار عمرها 19سنه ابوها سكير وحق سهر امها راميتها من زمان ومو سائله فيها ذايقه المر بسبب ابوها ملامحها ناعمه وحلوه وجسمها رسمته هو اللي معطيها حلا مبشرتهآ آلسمرآء عطتها جاذبيه غير تصير جارت راما وهي اللي دايم تساعدها وتوقف معاها ودوم اسرار عند راما لان ابوها طول الوقت فاقد لوعيه ))


***




شموخ : غدو وجع ايش فيك على البنت ؟؟
غداف : كيفي مااحبها ماارتاح لها ياناس احس لؤم الارض هذي فيها !!
شموخ : خلاص اشششششش رامو ورهف جايين لاتبدي انتي وراما روقونا شوي
راما ورهف بوناسه : سلااااااااام
شموخ : رهف نعذرها لو طلعت مبسوطه تحل بس انتي ياحظي ايش عندك ؟
غداف :عاتي ناسخه ورقة رهف اللي حلت
راما بدلع : صح هو دا
رهف وهي تشيل اغراضها
شموخ : هي على وين الاخت متوكله
رهف : ابي اروح بدري ابوي ( تقصد جدهآ طبعآ ) هالايام صحته مو عاجبتني وماابيه يسوي شي بالبيت
راما : ابي افهم هو ليش ما يجيب خدامه ويفكك ويرتاح !!
رهف : مايرتاح لهم
راما : اوكيشن يلا امشي معي
رهف : لا هو قال ينتظرني برا مع السلامه
غداف : مع السلامه واعملي حسابك انك تتاخري بكره
رهف تاشر على عيونها من عيوني
غداف : تسلملي عيونك
راما : وانا بعد اسرار تقول لازم تروح بدري
غداف : اوووووووووووووف !!
راما : غدو ؟
غداف تقاطعها: مع السلامه ..
راما: طيب مع السلامه
وطلعت وهي مقهوره من غداف اللي مو عارفه ليش تكره اسرار ؟؟
لفت غداف على شموخ
شموخ : اما انا راح اكون معاك انتي اللي راح توصليني لان بابا عنده دوام
وبعدين ما اقدر افوت جلسه معاك ابد وخصوصا ان توك مبرده خاطري في البويه
غداف : بجد غبيه !!
شموخ : ليش حزينه
غداف : انا؟
شموخ : من الصبح وانا ملاحظه ليكون الجرح اللي شفتيه علقك بهواه ؟؟
غداف : آلآ وآنتي آلصآدقه صبحت عليها اليوم وماقصرت فيني
شموخ : امك واكيد انتي زي العاده نسيتي ان لسانك مكانه فمك !!
غداف : يب
شموخ : ويش صار؟
غداف : زي العاده ومسكت مكان خدها تعودت عليها
شموخ : وانتي جيتي تعيدي المشهد على وجه ليالي هههههههه
غداف : ايون
شموخ : غدو مالت عليك ما تقولي صديقتي ابي اوصلها اقوم اعزمها على شي
قبل ماتروح عند اهلها
غداف : احلفي
شموخ : والله قومي خلينا نفلها ترى الجو يونس
وقفت غداف واخذت لها نفس عميق : يلا




***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 02:52 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

راما وصلت اسرار ورجعت البيت واستسلمت لنوم عميق ..~




***
لي صديقي ياللي تقول انك صديقي .... وين عني يوم انا بحزات ضيقي
جيتنيه اليوم تسأل عن مصابي .... يا عسى عشره مع أمثالك حريقي
للأسف كنت أحسبك دايم يميني .... وأفتخر واقول يا نعم الصديق
يما عرفتك بس من يوم وليله .... ولا عرفتك بس من جملة رفيقي
من الصغر كنا نعيش بظل واحد.... نرسم الامال بالود الحقيقي
ما طلبتك شي في يوم ورجيتك.... وان طلبتك احسبك دايم رفيق
بينًت الايام لي معدن صفاتك .... وبينًت لي دمعة الوقت الشفيقي
لو بودي شفتها من حد غيرك.... بس لي طبعي وانا ساسي وثيقي
يا صديقي الاولي روًح زمانك .... الصديق يكون في الشده صديقي


***

اسرار: صباح الخير حبيبي !!
...... : صباح الورد هلا بسوسو طمنيني على امتحانك ؟؟
اسرار: يعني بس ما يشكي من شي ..
...... : طيب ليش؟
اسرار: منك طول الليل مسهرني لانمت ولا ذاكرت
...... : ههههههه كله منك احد قالك تلبسين لي احمر عاد انا ماقدرت اتحمل
اسرار بخجل : وبعدين بيبي استحي انا
...... : خلاص انا جاي ياربي مااتحمل
اسرار بعبط : ليش جاي؟
...... : افا توي بيبي وترى انا ابي حضن امي ...
اسرار: اوه خلاص
...... : طيب ناقصك شي ؟؟
اسرار: لا بس فيني نوم
...... : قلتلك خلي الدراسه انا اعوضك بس ماتسمعين آلكلآم !!
اسرار: خلاص حكينا بالوضع !!
...... : خلاص نامي بس لا تتغطي انا جاي اغطيك ...
اسرار: خلالالالالالالالاص مع السلامه



***

أنا جيتك يالحبيبة قبل موعدنا بدقايق !!
و كنت منتظره و كان الجو { .. رايـق
رحـت أسولـف عـن شجونـي !!
و عـن أحاسيسـي و ظنـونـي !!
وقلـت لـك أنــي { أحـبـك ...
يالـلـي ماليـتـن عـيـونـي
كل هذا كان فـي لحظـة غفيـت !!
وفجـاءه مـن نومـي { .. صحيـت
و ما لقيتك يالحبيبة !
و ما لقيتك يالحبيبة !
و ما لقيتك يالحبيبة !

***


بالسياره وعند شموخ وغداف ..~
بعد مااخذوا كافي كانوا ضحك وسوالف شوي تعارضت سيارتهم مع سيارة الاسعاف
غداف: احسان ايش فيه
احسان: هدا في سياره اسعاف يبغى يمر !!
غداف: اقطع ماعليك منه اصلا لوعندهم شي مهم كان ازعجونا بصوت السياره !!
احسان: طيب وجالس يعاكس السياره !!
شوي وسواق الاسعاف: انت لو سمحت فضي لنا الطريق طواري
غداف: ماعليك كمل
واحسان ماصدق مكمل ..~
ياسر من جوا السياره: ايش فيه
السواق : دكتور في سياره مو راضيه تفتح لنا الطريق
ياسر وصل حده الرجال حياته في خطر وماعنده وقت ضروري يدخل غرفة العمليات: وقف
نزل بسرعه وخبط بايده على قزاز السياره وبعصبيه: خير
نزلت غداف القزاز بس ماعاد قدرت تحكي هو انصدم وبعصبيه: انتي؟
غداف : ... لارد
شموخ: ذايبه بشكل ياسر لبسه كان مليان دم وشكله محيوس لسه وسامته ورجولته واضحه
ياسر: اتوقع من الانسانيه ياغداف تفتحي الطريق قدامك سيارة اسعاف يعني موت اوحياه للي داخلها وذحين قولي للسواقك يبعد عن الطريق بين يدي حياة انسان ...
وبصرآخ تحررركي !!
غداف بصمت عكس عوايدها اشرت لاحسان عشان يبعد
وظلت تراقب ياسر لحد مختفت سيارة الاسعاف
شموخ: واااااااااااااااااااااااااااااااو ايش الاطخم هذا وربي جرررح
غداف : هييييه غدو
غداف: نعم
شموخ: ايش فيك .. ستوب تعالي هينآ هو كانه قال اسمك ؟؟
غداف: يب هذا ياسر
شموخ: مييييييييين؟
غداف: اللي تصادمت معه الصبح
شموخ: جد عذاب بس وانفجرت تضحك ههههههههههه بتنيييييييي
غداف باستنكار: خير ايش فيه
شموخ: بس اول مره اشوفك تتهزي وماتردي حسيتك مدري شلون هههههههههه
غداف: شموخ ابي اذكر ملامح ياسر بس كيف؟
راح انجنننن اذكر عمتي وعمي زين لو اشوفهم اعرفهم بس هو لا ليش؟
صوته باذني صوته يشبه اللي قبل شوي بس وجهه مااقدر اذكره ليش؟
شموخ: يمكن هو ليش لا؟
غداف: ايش راح يجيبه ابها هنا هم كانوا عايشين معنا بجده !!
وبعدين عمتي طول عمرها حلمها يكون ياسر مهندس وهو كان دايم يقولي اذا كبرتي وتزوجتيني راح ابني لك قصر كبييير تكوني انتي اميرته حتى الكل كان يناديه بالمهندس !!
ياما بنى لي قصور من الرمل وكان يقول اللي يعجبك انا المهندس ياسر اسويه لك يعني هذا حلمه وياسر مايتخلى عن احلامه ابد فاهمتني ؟؟
شموخ: يب بس مشكله ذحين كبرتي وصرتي اميره بس هو ماجاء يبني لك القصر
غداف كانت تلف وكانها تدور شي
شموخ : مضيعه شي
غداف: يب
شمموخ: ايش؟
غداف: ابي شي ارميه عليك اسوطرك به بس مافي !!
شموخ:ههههههههه لاياشيخه كان دورتيه يوم د"ياسر اكلك بقشورك مو ذحين
غداف: اقول افتحي الباب وانزلي انتي منتهيه اليوم وترى وصلنا عند بيتكم
شموخ : اه فديته
غداف: منو؟
شموخ: سلطاني ابي اروح اطمنه اني حليت 3 اسئله !!
غداف: طيب انقلعي
شموخ: مع السلامه


***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 23-04-12, 02:57 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




بالليل ..~



***



اه مابين حلقـي و الضلـوع ..~
ودي ازفرها و عيت لاتطيع ..!!
........................ وعيت لاتطيع ..!!
.................................... وعيت لاتطيع ..!!



***



كانت رهف تذاكر بس بالها مشغول على جدها اللي صحته مو عاجبتها ...



***




وبديت أذبل ..!!
............. وبديت أذبل ..!!
.......................... وبديت أذبل ..!!






***




راما كانت عندها اسرار وجالسين يذاكروا راما تطالع باسرار اللي باين انهماكها بالمذاكره
وهي تقول ماتستاهلي والله هالاب بس عسى ربي يوفقك ويرزقك باللي يعوضك عن الظلم اللي انتي عايشته وانا مستحيل اتخلى عنك ...





***





تعاآآل و اسندني على شان . . . ماطيح
تعال و | أحي | اللي بقى من عروقي !




***




اسرار وهي عينها بالكتاب وبالها معاه وحشتني اليوم ماشميت عطرك يارربي احبه لاتحرمني منه غيرلي حياتي حسيت معاه بالامان اللي عمري ماحسيت مع احد به ..
طلعت راما وهي تقول ودي اشكرك رامو على كل خير بحياتي كان لك يد فيه الامان اللي انا احس بيه منك وبخبث بس مدري بتقولي لي عفوا او لا !!





***






و أجلسً عَند نَافِذة الإنْتِظَاار ..!!
ابْحَثُ عَنْ طَيْفَك ..!!
بَقَاياا عِطْرك ..!!
هَمْسُك ..!!
و و و و ...!!
ولا أجِدك .. !!
فأيْن أنْت ؟؟






***




غداف كان بالها معاه وفجاه ضحكت يوم تذكرت كلام شموخ من جد حلو معقول يكون ياسر اللي انا ادور عليه !!



***




مِنْ [ رَحلتْ ] . . !

صارت الدنيا / جِفافْ

وڪِل شي بعيني ( زايفْ)

ڪِيف انسىا هـ الزوايا اللي خذتنا

ڪِيف أڪون إني [ انا ] بعدڪ هِنا . . ؟

آه منڪ ’

آه منڪ

آه منڪ ’

يالظروف اللي عصتنا و آآآه منڪ يا [ أنا] . . !





***






ياسر بعد ما خلص دوامه كان جالس عند سيارته يطالع باسمها اللي حفرته باتقان على السياره !!
غداف يارب معقول هي تذكر عيونها يوم نزل يطلب انها تحرك السياره كانت متلثمه عكس منظرها الصباح ماكان باين منها شي كانت حلوه حيل بس حزينه وضحك وهو يذكر انها انصدمت يوم صرخ في وجهها وتذكر غداف دلوعته كانت تخاف من الصوت العالي واذا ازعجته هو ماجد كانوا يصرخوا عليها وتهدى لانها تخاف منهم وده يكلم ماجد ويقوله عن شكوكه بس خايف تكون مو هي واحساسه يخيب بس هي نفس الصوت البحه والعناد بس هذي عنيفه قال وهو يضرب على السياره مكان اسمها مو مشكله غداف راح اعرف مين انتي واذا انتي اللي في بالي راح اروضك يامهرتي




***






أحس الشوق ياخذني ويسري بي على الإيقااااع
خطوه : دنّ
وخطوه : تِكّ
وكل خطاااي موسيقااا ..!




***




بدنيا ثانيه كانت سهرانه على صوته
وناسيه الدراسه
شموخ: حبيبي خلاص والله فاهمه وبعدين نحو يعني مو صعب !!
سلطان: لا والله ولو جاء بكره وقلتيلي صعب
شموخ بخبث: عادي لا تكلمني
سلطان: تعرفين اني امووووووووووت اذا مر دون آكلمك !!
شموخ: ياربي ياحبني لك طيب غني لي وبعدين اروح اذاكر اتفقنا ؟؟
سلطان: اتفقنا متى بس يجي يوم وتغني لي؟
شموخ: بالاحلام لان صوتي مو حلو مثلك !!
سلطان: انتي اعذب صوت بحياتي اسمعه انفاسك وهي انفاسك لها نغمه بداخلي شموخ انتي اللي وحيده اللي انكسر عندها ..
شموخ: سلطاني تعرف اني اعشقك مستحيل بيوم اكون لغيرك دامني عايشه انا لك انت وبس
وبدلع غني لي ..
سلطان وبدا يغني لها كالعاده لانه مستحيل تخليه ينهي المكالمه الا بصوته اللي تعشقه

((اغنية ماجد المهندس ودني لك))

سلطان: اوكي كذا روحي تقدر تذاكر او عندها شي تبي تقوله
شموخ: كانك مليت
سلطان: انااااااااااااا ؟؟
شموخ: ليه تبيني اقفل ؟؟
سلطان: ياشموخي انا ابيك تذاكري ترى خلاص ما فيني صبر ابيك ببيتي بعد سنه ابي اللي بيننا يكون في النور ماابي احد يقول عليك كلمه ماابي يجيك الاذى وانا سبته
انا والله اموت لو احسك تتالمي انتهي تعرفي ايش يعني انتهي
شموخ كانت تسمع ودها توفيه حقه بكلمه هي تحبه تحس معاه ان هالدنيا في ايدها من كثر مايحبها ..
سلطان: يا انا يا كلللللي وينك؟
شموخ: معااااااااك ومن عيوني والله من عيوني اتعب واسهر عشانك احبببك
سلطان:عشاني خل اقفل وذاكري
شموخ: طيب مع السلامه
سلطان: مع السلامه



***




لهون وخلص آلبآرت آلثآني /~
توقعآتكم /~

ريآن ويش رآح يعمل مع بنت عمو رهف ؟؟
سلطآن وشموخ ؟؟
غدآف بعد هآلموقف هل بتعرف مين هو يآسر ؟؟
آسرآر ومآ آدرآك مآ آسرآر آيش آلعلآقه بين حبيبهآ آلمجهول !! ... ورآمآ ؟؟
***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 24-04-12, 02:26 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ان شاء الله تعجبكم الروايه :)


..

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 03:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية