كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
***
ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!
***
ياسر اللي مع باسل ويسب ويشتم ومو قادر يتحمل حتى نفسه
باسل:خير ويش في كمان؟
ياسر:الاخ ماجد ماراح يرجع قبل شهر يقول ملتزم مع المستشفى بعقود
باسل:خلاص غداف ماراح يصير لها شي بالشهر هذا ان شاء الله
ياسر:وانا ايش يصبرني ماتقولي ايش يصبرني
سكت باسل يعرف ان الكلام معاه مستحيل ذحين
***
تعبـت آفكر في حياتي مع الناس
وتعبـت آعيش بـ (عقل غيري) حياتي
جلاّس بــ عيوني ,, وبــ بالبال " جلاس
اشوفهم .. ( متجمّعين ) ،، بــ ( شتاتي )
اغيب عنهم ياس ,, وارجع لهم .. ياس
منهم . .ومن نفسي .. ومن أمنياتي
أنفااااااس /
لو "آآآآآه" امرّرها حديث بــ سكاتي
ياااااااااااااااا رب اختنق عبدك انفاس
تعبت "اوسوس حب"و "الكره وسواس"
في بال / من في بالهم ذكرياتي
تعبت اردد كل ما طحت .. لا .. باس
من عينهم لـــ ابعد " سماا " في صلاتي!
تعبت "اطيع الليل"وآنا"ولد ناس"
واحرم عيوني .. حلم لذة مباتي
تعبت اغنّي ( الصمت ) و( الجرح ) و( الكــاس )
تعبت ... اعيش "احساسهم" بــ اغنياتي
احسااااس ,
كلمة قاسية ما بها احساس!
ما تزهر بــ صدري ولا في شفاتي ,,
كتبتها .. ماهو عشاني بها .. حاس
إلا .. عشان اكسر عليها عصاتي !
سـ هـ لـة
أكون | انسان أكثر | من الناس
صـ عـ بــة
أعيش بــ(عقل غيري) حياتي !
***
تركي اللي يكلم امه وهو ميت قهر:اقولك بعد يومين كتب كتابي عليها
ام تركي:ابوك جن اكيد بس اسمع
تركي:لاتقولي اكلم ومااكلم
ام تركي:ياولد افهم هي اكيد بتموت عليك بنت الفقر وهي يحصلها وابوك فهمها هي واخوها انك بتموت عليها عشان كدا كلمها وقولها ان العلاقه هدي مالازم تتم ولازم تنفصلون ابوك ماراح يرضى تفركش كل شي دحين بس قولها راح ترتبطون سنه شهرين تلاته أي مده وبعديت تنفصلون وهي لازم تفهم هدا شي لانك ماتبغاها فهمت
تركي:وتتوقعي
ام تركي:ياتركي مافي بنت ترضى تعيش مع انسان رافضها صدقني ماراح تندم
تركي :يصير خير قفل وهو محتاس يسوي مثل ماقالت امه والا لا؟
***
ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!
***
سمو اللي تكلم هند وتشكي لها همها :انا مارضيت الا عشان سلطان مااقدر اصغره قدامهم
هند:يمكن خيره لك وذحين خلاص لازم تجهزي الحجز والضيافه وكل شي ماعندك الا يومين
سمو:عارفه تعرفي اتمناك معاي
هند:مو كثري بس غصب عني عزوز مايرضى اجي لوحدي ومشغول طول الوقت وانا بالشهور الاولى والسفر مو زين لي
سمو:فديتك عارفه ماتقصري
هند:شموخ عندك
سمو وتذكرت سلطان: مالت عليها هي تنشاف
هند:احم احم اختي هذي
سمو:مو هذا البلا والاكان طلعت عيونها وذحين يلا خل انام وراي حوسه من الصبح
هند:ههههههههه اوك باي
***
ودّي و ودّي و ودّي ألمَـح عيونِـك تبتِسمَ بعزّ غربالها !!
.. و ألمَـح الضحكة لو المكسوَر جوّانيْ !!
أكـَره الحزن لا طغى ملامحك
يا حـزن : ألف مره و عليها زيد ..
كم قلت لك لا تمسّـه و لا تقرّب من شعوَره ولا يصيبه
الكَدر منـّـك و وصَيْ عليَـه " الفرح " يحويه
..... بـَـكل ( الغلا ) يحويه !!
أسمَعنيْ مرهّ
حقق ليْ أغلى أمانـيّ
و تعال و أحتِضن الحِزن ( عنـّك )
***
عند سلطان اللي جالس بالكوفي اللي معتاد الجلسه فيه دق لفراس لانه كان فراس طول اليومين اللي راحوا يدق عليه بس مايفضى له عشان كذا قرر يدق عليه دق لقاه انتظار قفل ورجع دق على شموخ اللي كان انتظار بعد!
طالع الساعه كانت 9 الصباح بداخله غريبه مبكره اليوم ياشموخ نزل الجوال وجلس يتأمل المكان وباله عندها ليه متغيره مو مسألة توتر ومستقبل داخلك شي كبير يا شموخ دق جواله اللي كانت سمو :الو سلطان وينك؟
سلطان:بالكوفي ليه؟
سمو:قلي ويش حجزت ويش ماحجزت
سلطان:خلاص الضيافه حجزتها من الى ودي جي بعد ويش تبين بعد
سمو:سلامتك عقبال مااتعب لك
سلطان:ناقصك شي؟
سمو:سلامتك انا طالعه وراح اخذ السواق معي يعني انساه لاتعتمد عليه بشي راح امر الكوفيره وبعدين المصوره وادور لي فستان
سلطان:من عيوني وعلى فكره امس حولت لك فلوس برصيدك ولو نقصك شي قولي لي خلاص
سمو بخجل:مشكور عندي فلوس مالوا داعي
سلطان:بصراحه بيني وبينك ياشين الخجل عليك
سمو:هههههههههههههه انت صراحه اللي تخليني انسى انوثتي
سلطان:سمو كانك بتجيبي العيد خلاص اقفل احسن
سمو:ههههههههه يلا باي
***
ذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !
***
رفع عينه لقى فراس متجه لناحيته:قلت اشوف احساسي بيصيب والقاك هنا
سلطان اللي وقف وبادله السلام: لا صاب احساسك حياك
فراس:تسلم شلونك؟
سلطان:طيب
فراس:وينك اتصل عليك ولا يوجد رد
سلطان:اعذرني بس محتاس بخطوبة اختي
فراس:اها اذا كذا معذور بالرغم انك ما عزمتني وباله عند شموخ ما قالت له
سلطان:هههههههه لا لسى ماصار شي تجهيز بعد بكره الحفله ومايحتاج تنعزم انت اخو مو غريب
فراس:ماتقصر يالغالي واذا ناقصك شي عندي
سلطان:لا اصلا هي تقريبا مختصره لان مافي وقت بس شغلات بسيطه وبتكون بالبيت
فراس:طيب ليه مهموم ومتكدر ترى روحي تفداك
سلطان:مشكور بس القلب مضيق خلقي
فراس بابتسامه: لا تحط بخاطرك يا اخوي صدقيني مااحد خسران غيرها انا اللي ماعرفتك الا من وقت واحس اني كسبت شي كبير بقربك وشلون وهي مالكه قلبك
سلطان:هي مالكتني كلي مو قلبي بس وماابي منها شي لاابي اعتب ولا الوم ابيها ترجع حبي اللي اعرفها اللي قريبه من قلبي اللي تشرق باسمي وتموت من بعدي
فراس:هالكثر تحبها
سلطان يتنهد :عمري كله وانا احبها وهي حبتني انا اعشقها وعارف تحبني بس ماادري ويش فيها
فراس:سحابة صيف وتزول
سلطان:خايف تكون محبتنا هي سحابة الصيف يااخوي
فراس: لاتقول كذا تصير عند ارقى العشاق يختلفون بس محبتهم ترجعهم
سلطان:ربك يعين الا ماقلت لي ويش صار معاك
فراس بفرحه:خلاص هانت كلها ايام وتصير لي ماعاد في شي يخليني انتظر
سلطان:الله يكتب لك الخير يلا انا رايح اجهز للعشاء تجي معاي والا مشغول
فراس:اجي ليه مااجي
***
bRb
|