كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
***
وين راح ؟
ذاك اللي في حبي مااستراح !
ذاك اللي يقول في كل لحظه [ . اح . ]
من كثر ماهو يحبني ..
كان يغمض عيونه وهو يكلمني ..
يبي يتخيلني !
من كثر ماهو يحبني
على صوته يصبحني
كان يرددها لي أحبك أحبك أحبك ..
وأنا من داخلي أبكي !
أعرف إني بعد فترة أبفقدة واسكت ولا أحكي !
***
داخل عند رهف اللي نايمه كان ابوها يتاملها طبع بوسه على خدها وجبينها وردد يارب انها تسامحني يارب وطلع وجه كلامه حق ريان انها نايمه ولازم يرجعون عشان يكونون بالعزاء مشى ريان بس رجع عند غداف وصاها من جديد على رهف وراح تعجبت من اهتمامه وبداخلها مفروض ابوها بس يلا وطلع فيك الخير ياريان دقت على شموخ اللي ردت بتعب
:والله والله مو وقتك
غداف بصوت تعبان:ولا وقت نومك قومي بس
شموخ:ايش فيك؟
غداف:جد رهف توفى وهي بالمستشفى منهاره وانا ابي ارد البيت ولازم احد يكون عندها وانا حدي تعبانه
شموخ مو مستوعبه:كيييييييييييييييييف
غداف:مو وقت اسالتك تعالي ولا تتاخري انا طالعه بس لانهم معطينها مهدئ مااتوقع تصحى اللحين بس لازم احد يكون معاها
شموخ بصدمه:طيب طيب
قفلت غداف واتجهت للبيت لانها كانت تعبانه حيل قررت تريح للعصر وترجع
***
ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!
***
ياسر اللي انتفض من نومه والعرق يتصبب منه ويتعوذ من الشيطان هالكابوس ارهقه ه اليومين صار يخاف ينام عشان هالكابوس
كان يشوف غداف حبيبته بفستان ابيض وطالعه زي الاميرات وتضحك له وتسولف معاه بس فجاه شافها تمشي لبعيد ولحقها وظل يركض لها لحد ماوصل لمكانها كانت معطيته ظهرها قرب منها ولفه لجهتها بس كان شكلها غير كانت تبكي تبكي بحرقه والدم يطلع من كل مكان بجسمها كانت تعاتبه بس مايفهم ايش تقول مايفهم الا كلمه وحده من بين هالكلام انا احبك احبك
حس يضيقه مالها حد ورمى راسه بتعب على المخده وحاول من جديد ينام كانت انفاسه سريعه ويحس الكون ضايق فيه وبداخله ويش فيك يابعدي ويش فيك يافرحتي وحلمي يانور ايامي تعبانه والا متضايقه والا فتح درجه وسحب صوره لها وهي صغيره طبع بوسه ع الصوره وكانه يشوفها قدامه تامل ملامحها مو حيل متغيره بس حلاك يالغاليه مابقى الا شوي ويذبحني صوتك وبحته تلخبط كياني تخليني مااعرف الشرق من الغرب والا بحر عيونك ياغداف والا حنيني لك آآآآآآآآآه ويش اقول ويش اوصف من اللي يقدر يتصور حلاك مين؟
قرر انه يطلع يمشي شوي ويجيب فطور يمكن هالضيقه تروح عنه او يتناسى بداخله اكيد نايمه ذحين يا حياتي طلع بس كل شوي طيفها يلح عليه بجنون بجنون
***
تغيَّر وجْهَي !
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير
حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر
تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغلينـي !
تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !
تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفينـي !
إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,
أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي!
***
سلطان اللي من وقت ماطلع الفجر مارد صلى مع الشيخ احمد وجلس شوي وبعدين اتجه لكوفي كان ماخذ له قهوه فرنسيه مو لانه يحبها لا لان شموخه تحب تشربها ملامحه كانت مليانه ضيق وهم ليه تسوي كذا ليه مو قادر افهم ليه سحب جواله يدق عليها مره مرتين ثلاث وبالاخير ردت
شموخ:هلا
سلطان بعتب:هلا واخيرا رديتي
شموخ:كنت مشغوله
سلطان :بس الفجر انا دقيت وخطك انتظار طول الوقت ممكن اعرف ليه؟
شموخ ارتبكت:ها
سلطان بقهر:ليييييييه؟
شموخ:انت ليه تتكلم كذا؟
سلطان:طول الوقت مطنشتني وماتردي على اتصالاتي والا مسجاتي واجي مشتاق لك لصوتك لكلامك القاه انتظار
شموخ:تحاسبني والا بمعنى اصح تراقبني
سلطان بتعب:لا احاسبك ولا اراقبك انتي فوق اني اشك فيك وافكر فيك بالغلط بس انا مو فاهم ليه تعامليني كذا ليه
شموخ:مافيني شي وماصار شي اممممممم كل مافي السالفه ان رهف في المستشفى منهاره لان جدها امس توفى وقت مادقيت كانت غداف تخبرني<<كان فراس
وبس
سلطان:ماتشوف شر ياقلبي تبين اوصلك؟
شموخ كان الصمت ابلغ رد عندها
سلطان:شموخي
غمضت عينها ونزلت دمعها منها
سلطان:ايش فيك وين رحتي؟
شموخ:هنا معاك
سلطان بتنهيده:ليتك معاي وتشوفي اللي صار من بعدك ياليت
شموخ بانكسار:انا لازم اروح عند رهف ذحين تعرف لوحدها تامر على شي؟
سلطان:ايه ابي منك شي
شموخ:تامر على قلبي
سلطان:لاتنسين ان مافي احد يحبك كثري انا احبك احبك احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بك احبك
شموخ ببكاء:سلطان وانا اموت فيك بس وسكتت
سلطان احترم سكوتها اللي كانت تعاتب نفسها فيه ولو ان العتاب مفروض يكون مكانه حساب على اللي تسويه
سلطان:تامري على شي
شموخ:ايه ابيك تفهم اني احبببببببببببببببببببببببببببببببك وان غيرك ماراح احد يسكن بقلبي ابيك تكون جنبي طول الوقت
سلطان بحزن:وانا وين؟ دايم اجيك واسال عليك بس انتي لا تبعدي وانا ماراح اكون غير روحك ياشموخ روحك وانفاسك
شموخ:لاتزعل مني اعتبرني سمو؟
سلطان اللي وقف قلبه اعتبرني سمو؟؟:انتي حبي روحي حياتي كيييييييييييييييييييف اعتبرك سمو؟كييييييييييف ؟
شموخ ودموعها تنزل وهي تحس بصوته الم مو عتب ولا قهر هو يتالم من طلبها:انا اقصد لو غلطة لا تحاسبني على اني حبيبتك اعتبرني اختك الصغيره ولسى اغلط وماابي الا انك تسامحني اكثر من انك تعاتبني
سلطان برجفه:هذا قصدك ياشموخ بس؟
شموخ ببكاء:هذا قصدي هذا هو مااقصد غيره مااقصد
سلطان وهو يحس انها هددته بكلمته:بتظلين طفلتي ياشموخ انا اول من علمك وشلون تنطقين احبك انا من علمك تسهري في هواه وتشتاقي انا من تعب عليك وانتظرك مو غيري انا اللي يتاسف على اخطاك من دون ماتعتذري انا ياشموخ مو محتاج تجين وتقولي اعتبرني سمو اللي بيننا اكبر من انه نقيسه بمقياس اخوه اكبر!!!!!! فاهمه
شموخ انا فاهمه لالا مو فاهمه انا ايش جالسه اعمل فيك ياسلطان ايش:فاهمه
سلطان اللي اكتفى من تجريحها حب ينهي المكالمه:يلا روحي انتي تجهزي عشان تكوني مع رهف وخطي طول الوقت مفتوح والسواق رقمه عندك لو احتجتيه وسمو بعد خلاص
شموخ:خلاص
سلطان:وتفطري من قبل ماتخرجي زين؟
شموخ:امممممممم يصير خير
سلطان اللي يفتح باب الذكريات عليها:وعشان حبيبك؟
شموخ:عشانك افطر واتغدى واتعشى والعب واضحك وارقص عشانك انا شموخ عشانك وبس
سلطان بضحكه عكس ناره:ايه شطوره ياشموخي يلا حبي انتي فطري وطمنيني عليك
شموخ:ان شاء الله مع السلامه
سلطان:مع السلامه
قفلت ورمت نفسها على السرير وانفجرت بكاء ماكان عندها خيار وحيد الا انها تبكي امها وابوها اللي دخلوا على صوت بكاها:ايش فيك ايش فيك
فيني نار نار جالسه تحرق فيني تحرق وببكاء:لا بس جد رهف مات وهي بالمستشفى متنومه
امها وابوها :لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمه
شموخ:هي وحدها بالمستشفى لازم اروح لها
ابو راشد:انا بجهز السياره وانتم اجهزوا اوصلك عندها المستشفى وامك البيت عشان تشوف ويش ناقص عليها هي وحيده ومالها احد
شموخ وامها:ان شاء الله
***
brb
|