لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-12, 01:19 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


آحبك قد ما أحبك .. أحبك مالها تصوير
سوى انك ملكتيني وعشتي داخلي وأكثر
نسيت أقول لك .. انك عناوين الفرح والخير
وذكرت آقول لك .. اني أحبك قد ما أقدر




***





عند غداف وياسر
ياسر لاحظ قطرات دم تنزل من ايدها من غير شعور صرخ :تعااااااااااالي
غداف تحس الدنيا تلف فيها من الصبح مااكلت شي وغير عن الضغط من امها وكلام راما واللي صاير مع رهف مشت خطوتين وهي تمسك ايدها ماتبي تسمع له مافي أي حاجه تعطيه الحق يوقف ويصرخ عليها ويتامر تجاهلت وشدت ع ايدها مشت وهي تحس بخطواتها مو متوازنه وتسمع صوته بس مو قادره تفهم ايش يقول لحظات ماقدرت تتحمل اللي صاير حولها صرخت ورمت نفسها ع الارض وهي تمسك ايدها وتبكي مو قادره تكابر اكثر من كذا قرب لعندها ورفع وجهها اللي امتلى من دموعها مسك ع ايدها:ااااااااااااااااااه
ياسر اشر لوحده من الممرضات تجيبله عربيه
غداف ببكاء:بعد انت ايش تبي بعد
ياسر اللي مطنش كلامها وبكاها ومن داخله بيموت من خوفه عليها شالها وحطها ع العربيه حاولت تقوم بس ماقدرت تقاوم يد ياسر اللي كنت ترجعها وتسيطر على كل حركه تسويها
دخلها الغرفه ومعه ممرضه كانت تحاول تشيل العبايه عشان الجرح بس كل متقرب غداف تبعدها وتصيح
ياسر بحده:خلالالالالالالالالاص سحب ايدها ورفع العبايه بعد ماقصها وهو بتقطع كل مايسمع انينها هو متاكد انها خايفه وده يضمها ويطمنها يقول له ماتخاف انصدم من منظرالجرح كانت متلوث ومفتوح وباين انه ملتهب من فتره
شال بقايا الشاش من عليه وهو يتافف من اهمالها
طلب من الممرضه منوم لانه عارف انها ماراح تتحمل الالم وماراح يتحمل بكاها
قربت منها الممرضه بالابره
غداف بصوت باكي:ماابي بعدي
ياسر :وبعديييييييييييييييييين مافي الا اربطك بالكرسي مو كافي اهمالك للعمليه هذي عمليه مو أي شي عشان تهمليها ولوسمحتي خليك هاديه خل نخلص شغلنا
غداف:مااابي انت مالك شغل ماطلبت منك شي كيفي
ياسر وهو يتمتم استغفرالله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
استغفر الله
اخذ الابره من الممرضه وسحب ايدها بعد ماثبتها كانت تقاومه بس بدون فايده وتصيح وتترجاه كان يحاول مايضعف قدامها ضربها الابره ودقايق وهي مستسلمه لنوم خلص شغله وطلب من الممرضه تجيب جواله كان ملزم يكلم ماجد لو مالحق عليها كان زاد التلوث وسبب لها غرغرينا ماجد لازم يرجع ويكون قريب منهم ويهتم بيهم الى متى يعني جابت له الجوال دق عليه اكثر من مره بس بدون فايده تنهد ورجع يطالع لها ابتسم وهو يشم بقايا عطرها بملابسه قرب وطبع بوسه ع خدها وطلع من عندها




اتجه لمكتبه وجلس كان شكلها يمر عليه بالتفصيل بكاها رجاها بحت صوتها ااااااااااه منك ياغداف اه ويش ناويه تسوين فيني اكثر من كذا بقربك مشغول بالي وببعدك مشغول حاول يكلم ماجد بس بدون فايده دخل باسل وشافه حايس بالجوال
باسل:بتراضيها ؟
ابتسم له ياسر:والسبب
باسل:ابد ماقلت شي انت
ابتسم ورجع يطالع بجواله
باسل:شكلك صورتها؟ صح اعترف
ياسر:مايحتاج صورتها بعيني
باسل:اجل مافي الا انك انهبلت من الصدمه اصلا مو مهبل فيك الا غداف
ياسر اكتفى بابتسامه كان يحس انه اسعد واحد بهالحظه شم عطرها ومسح دموعها كانت قريبه منه سمع صوتها كلامها دلعها اللي مايلوق الا لها واهم شي انه مايفصله عنها الا خطوات وبس
باسل:الحمدالله والشكر
ياسر:تعرف انها متنومه هنا
باسل:احلف بس وانت كل ماشفتها بتسحبها وتنومها لا شكل الشغله اعجبتك؟
ياسر:هههههههههههههههه لاجد هي تعبت وهي متنومه هنا
باسل جلس قباله:فهمني بالتفصيل وحده وحده علي ترى مااستوعب انا
ياسر:اعرف تقولي
باسل:لا ياشيخ تكلم بس لا اروح اجلس جنبها
ياسر:هو يابذبحك يا راح اذبحك؟
باسل:ههههههههه واي تغار ياحليلك بس يلا اخلص وقول ايش عندها؟
ياسر بتنهيده:فديتها الجرح متلوث عليها وملتهب عليها بعد ليته فيك ولا فيها
باسل :أي والله ليته وتوه انتبه لدعوة ياسر :مالت عليك انت وهي اسم الله علي الله يخليني لعين ترجيني وبعدين تفدى انت عنها انا ايش علي بينكم
ياسر:هههههههههههههه عادي حسسني اني غالي عندك
باسل:ماااااااااالت عليك من خوي
ياسر بجديه:ماجد اتصله مايرد
باسل:بتقوله
ياسر:لازم يعرف غداف تحتاج احد معاها شوف كم الساعه ولا فكرت تسال عنها واكيد ماتعرف وينها ذحين
باسل:ممكن انها تتصل عليها
ياسر بابتسامة خبث طلع جوال غداف من جيبه:معاي تلفونها ومااحد متصل عليها
باسل:انت هيييي كيف اخذته؟
ياسر:عادي قبل مايحطوا اغراضها بالامانات اخذته بحجة اتصل على اهلها وقام ماشي
باسل:وييييييييييين؟
ياسر:لعندها اكيد بتخاف لاصحت
باسل: لاياحنون اجلس بس اجلس قال تخاف قال ارتاح ومو علي الحركه هذي مشى واتجه عند الباب انا بروح عندها ولو صحت ابجلس معاها واطمنها بس انت مايصير
ياسر:احللللللللللللللللللللللللللللللف
باسل :ههههههههههههههههههههههههههههه ليه كرهت عمري ؟ عشان اسوي كذا



***



{ تدري وش سر الحكاية }
الوقت يمر ولكل شي لابد نهاية ..
حنا قربنا من النهاية
ومالك عذر |
يا حب يا دنيا جديدة يا أحلا أبيات القصيدة
إن كان جرحي ما كفى انزفلك جروحٍ جديدة
وان كان شعري ما وفى انسى الحكي
وانسى القصيدة يا أحلا أيام العمر
كثر الحكي وش بيفيد ..
ما بقى عندي صبر والجرح في قلبي يزيد "~






***




قطع كلامهم صوت جوال ياسر وكان المتصل ماجد ابتسم وقال هذا ماجد:الو
ماجد:هلا ياسر اعذرني يالغالي بس انشغلت شوي وتوي انتبه ع الجوال
ياسر:هلا بك لا عادي اهم شي انك رجعت تكلم
طلع باسل عشان يخليهم براحه
ماجد:شلونك وعمتي كيفها وعمي
ياسر:كلنا تمام وانتم
ماجد:بخير الا من ازعاج ياسر مادري طالع لمين؟
ياسر:هههههههه قولها علي واختصر
ماجد:انت قلتها علييك ياشيخ من جد متعب ربك يعين الا انت ايش كان عندك؟
ياسر:اممممممممممممم كنت ابي اقولك شي مهم ياماجد ولازم تسمعني
ماجد بتوتر :خير ايش صاير
ياسر:كل خير ماجد انا قلت لك من فتره وانا شاك بوحده انها غداف
ماجد بكل خوف ورجاء خوف من انه يخيب ظنه ورجاء يبي يرتاح:كمل يا ياسر كمل
ياسر:طلعت هي غداف يا ماجد تصدق انهم هنا بابها خواتك هنا اما امك مدري عنها بصراحه
من غير شعور نزلت دموعه سنين يسال عنهم تعب وهو ينتظر خبر عنهم اشتاق كلمه بسيطه على احساسه وبصوت باكي:ياسر انت متاكد؟ تكفى قول انك اكيد واني مااحلم تكفى تطمني قولي غداف وسهاد بخير شفتهم تطمنت عليهم احكي ريحني واللي يريحك
ياسر:تطمن ياماجد تطمن هم بخير وطيبين بس اكيد يحتاجونك انت مالك أي عذر ذحين لازم تجي فاهم لازم تجي
ماجد وهو يحس الدنيا مو سايعه فرحته ومافي احد بيعيش ربع سعادته:اكييييييد ياماجد اكيد ابرجع خلاص مو قادر احتمل بعدي عنهم اكثر من كذا من اليوم ابخلص كل شي وارجع مادام لقيتهم ابرجع
ياسر:ماجد لاتتاخر هم يحتاجون وجودك امك تعرف طول الوقت مسافره وتعرف ان غداف وسهاد بعدهم صغار بعدهم يحتاجون احد يهتم فيهم ويكون لهم
ماجد وبداخله يلوم امه ويعتب عليها ليه مهملتهم كلام ياسر صح هم لسه صغار وحتى لو كبار هم بنات ودايم يحتاجوا احد قريب منهم:ياسر ابي اسمع صوتهم تكفى طلبتك وصلها رقمي اعمل أي حاجه بس خلني اسمعها
ياسر: لاتصعبها علي واللي يسلمك تعال ماابي اعلقها بوهم وامك تعرف وتبعدكم من جديد بس اذا جيت الوضع غير ياماجد صدقني غير
ماجد:لاتظن راح اتاخر عليهم بس تكفى طمني عليهم انتبه عليهم حتى لو من بعيد يا ياسر بس طمني عنهم
ياسر بداخله نسيت انك توصيني على روحي:من دون ماتقول معقوله بتوصيني عليهم وانت اللي تعرف غلاهم؟
ماجد بخبث:والا قصدك غلاها يا ياسر ؟
ياسر:هههههههههههههههههه مااقدر انكر غلاها
ماجد:شوي شوي استح مني لو سمحت تراها اختي
ياسر بثقه:وزوجتي ان شاء الله وبعدين انسى اوصل لعندها ومن دون شعور احكي عنها
ماجد:لا والله يبيلك واحد يسوطرك بس جالس تغازل في اختي قدامي
ياسر بتنهيده:تلومني عمري راح وانا انتظرها ويجعل يفداها اللي جاي من عمر
ماجد:ياسر وامي
ياسر:مافي أي احد بالعالم بيقدر يبعدني عنها حتى لو رفضتني هي ماراح تقدر تبعدني عنها ماجد حس فيني انت اكثر واحد تعرف ويش يعني غداف وياسر وكيف اني احبها كيف اني بكت على غيابها ليالي وسنين وانتظرت ووفيت لها قولي من يقدر ياخذ عمري مني وحلمي مين ماجد لازم تعرف ان اول شي راح تسويه اذا رجعت انك بتجمعني بغداف
ماجد ماقدر يناقش يعرف انه يحبها موت ويعرف ان مافي احد يقدر يقنعه بغير كذا وبفضول وشوق:كبرت ياياسر
ياسر:صارت صبيه ياماجد غداف اللي كنا نشوفها دلوعه وطفله كبرت مدري احس ان الزمن كبر بداخلها نظرات الفرح اختفت احس بعيونها حزن وعتب احس بداخلها حكي ماينقال يا ماجد مااعرف ويش صار معاها طول هالسنين بس اللي اعرفه انها اكيد محتاجتك
ماجد:ويش تبيني اقول انا غصب عني اللي صار حملت ذنب مالي يد فيه كنت مجبر ابعد وهي اكثر وحده لازم ماتلومني كل اللي اعرفه اني ابي ارجع ابي اخلص كل شي واجيها ويكفينا اللي تحملناه
ياسر :راح يكون بيننا اتصال وانت لاتتاخر ياماجد
ماجد:تطمن بس خل بالك عليها واللحين ابي اقفل ابي اخلص اموري واعطيك ويش يصير معي يلا مع السلامه
ياسر:مع السلامه
ابتسم يحس ان نص الحمل انزاح ونصه غداف وامه غمض عيونه وترك لنفسه حرية انه يفكر بيها



***





يَـآربْ
مآتمنّيته لأن الأمـل بيـدهـَ
تمنّيته لأني تدري - إنّك بـ تجيبَهْ .



وانتَ معيْ !
مآ احسَ بـ اضيعَ
مآ احسَ بأي ضيييقْ
خلّك معيْ
مآ ابيَ اضيعَ ,,
مآ ابيَ احس بأي ضيييقْ .



يَا آجمَل إحسآإآس مرّني !
زِدني عششقَ .. زِدني أمـآآآن .. زِدني إنـتَ ,
واعرف انّيَ / فيكْ مآ يومْ .. اكتِفيييييت !




***






عند ماجد اللي صل ركعتين شكر واتجه لمكتبه يتامل صورهم ابتسم على اشكالهم سحب اخر صوره لغداف تصورتها وهي اخر شكل شافها فيه كانت دموعه تنزل وبداخله ويش فيك يالغاليه ويش اللي مضيقك وكاسر خاطرك يابعد كل من لي ويش صار عليك تعبانه والا مبسوطه زعلانه والا بعد ك تنتظريني دخلتجنى وهو على هالحاله يتاملها على كثر مافرح على كثر ماهو حاس بضيقه يحس ان كلام ياسر له معنى وان اصراره له معنى تنهد قربت جنى وطبعت بوسه ع خده وجلست ع طرف المكتب:الى متى ياماجد بتظل كذا ترى كذا تتعبني
ماجد بابتسامه:يمكن مايطول حالي كذا
جنى :مافهمت
ماجد وهو يسحبها لحضنه:من دقايق كلمت ياسر
جنى بابتسامتها:ويش عنده ؟
ماجد:عنده شي مو ع بالك عنده احلى خبر خبر من سنييييييييييين وانا انتظره
جنى باستغراب:مافهمت
بس بدات تستوعب فرحته الصور ياسر :لا تقول انو ياسر عرف عنهم شي
ماجد بفرحه:أي عرف تصدقي انهم بنفس المدينه
جنى تضمه وبفرح:فدييييييييييييييييتك والله فرحتلك
وبرجا:خلاص مالنا قعده هنا خل نرجع السعوديه اللي تبيه صار
ماجد:اكيد بس خل اخلص عقدي واحاول اسلم العمليات اللي عندي لغير دكتور ونرجع
جنى بابتسامه:فرحتلك وخبت نفسها بحضنه ..................










***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 04-05-12, 01:20 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




الين الحيينَ وانا اتذكّر ,
واغرق حيييلَ في / بحوركْ
واوصل شطّنا لـ وحدي واتعثّر على نوركْ .


يآبعدَ كِل الخلآيق يآغلاي
يآدعاء امَي بـ وقتْ احتجت له
يآعسىْ لـ روحكَ رضى دآيم معآيَ
إيهَ احببببكَ
هآكَ قلبي واسألهَ .

اعذبَ من المآ دِفآ صوتكَ حبيبيْ
وأجملَ الأقدآر لو تدريَ عيونكْ
كم واناَ اتخيّلك لي من | نصيبيْ
أشهِقكَ واضمآك واشتآقَ لـ جنونكْ

هذاَ إنتَ ؟!
مآهقيتكَ تدمي عيوني وتروحَ !
كِن مآبيني وبينك غير صدمآت وجروحَ

ابفهَمْ بس وييين !
( الخـير )
إذاَ بتروحَ ... وتنسآنيْ
حيآتيَ في غيآبك غيير
...................... تغيبَ وتِذبلَ اغصآنيْ






***




عند رهف اللي مشغول بالها ع جدها وزادته غداف طالعت بالساعه لقتها داخله ع 3 تنهدت ويش صار عليك ياغدو معقول امك المشكله ادق ع جوالها مااحد يرد الله يستر بس
ريان اللي مقضي وقته بتاملها بخوفها على جدها قطع عليه اتصال جدته
رفعت عينها لناحيته لقته يطالع الجوال مبتسم بداخلها الحمد الله يتبسم لجوال شكلها حبيبته او زوجته ومشتاق لها
ريان:هلا بالغاليه كيفك؟
ام عبدالعزيز بعتب:كذا ماتقولي ويش صار مع بنت عمك ولا تقولي عن حركات ابوها تاركها ورايح ماادري وين؟
ريان:هو كلمك
ام عبدالعزيز:ايه كلمني كلمني وهو زعلان يقول مايبيها ترجع معاه لانها ما تحترم عند نفسها وببكاء :شايف ناوي يرجع من دونها ويوم اصريت عليه يقول بيحطها بشقه والا ملحق والا يسفرها لانه يخاف على عياله ومرته يضايقون شفت عمك مدري ويش قلبه جدها بين الحياه والموت وهو مايبيها شفت ياولدي شفت
كانت جالسه تتامل ملامحه حيل شفاف الفرح الزعل الضيقه كلها تبان عليه من دقايق مبتسم واللحين ضايق ومتكدر بس عليه طول وهيبه معطيته حلا ولا والجسم شي ثاني ابتسمت على حالها وهي تقيمه ورجعت تسالت ليه جاي وهو عمه ويش عندهم تنهدت وهي تردد ياربي خلي لي جدي وقومه بالسلامه

ريان:خلاص يمه لاتشيلي هم رهف بعيوني مستحيل ارجع من دونها انا وعدتك واذا على السكن بيتي مفتوح لكم
ام عبدالعزيز:ربي مايحرمني منك ياولدي
ريان:ولامنك كله ولا يضيق خاطرك
ام عبدالعزيز:بوجودك ماراح يضيق بس خلها تجي وبعدين يصير خير
ريان:خير يارب واذا متضايقه من الجلسه عندك روحي البيت الخدامه هناك وكل شي تبينه اخليه يجي لعندك
ام عبدالعزيز:رايحه ان شاء الله بس ادخله وانا ومرتك سوا ياولدي وقريب يارب
ريان باستغراب:شلون؟
ام عبدالعزيز:اذ مايضايقك ولا عليك امر ابيك انت ورهف لبعض ؟
ريان:كيف يعني؟
ام عبدالعزيز:كيف يعني تزوجها رفع عينه لجهتها وهي كانت سرحانه فيه ابتسم لها ونزل عيونه
رهف انتبهت:الله ياخذني وغباي بيقول ذحين ايه عني
ريان:مخططه وخالصه
ام عبدالعزيز:ايه مخططه ومن زمان مو من اليوم ابي اتطمن عليك واتطمن انها مع رجال يعوضها كل اللي فقدته
ريان:انتي تامرين بس يمكن ماتعجبك؟
ام عبدالعزيز :تتطمن دامها ماعجبت عمك فهي بتعجبني
ريان وبضحكه عاليه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
التقت عيونهم في بعض ورفعت حاجبها استغراب وبعبط منه بادلها الحركه احتقرته ورجعت تلف بنظرها بالمكان
عض على شفايفه:اللي يريحك يمه
ام عبدالعزيز:شكلك انت اللي خايف انها ماتعجبك تطمن اللي اعرفه انها زي امها وامها الله يرحمه كانت كلها ملح وقبله
ريان ابتسم:خير ان شاء الله
ام عبدالعزيز:طلبتك ابي اسمع صوتها
ريان ارتبك خايف من ردة فعلها يعرف انها مو متقبلتهم ويخاف تسمع كلمه تجرحها:بس هي....
ام عبدالعزيز:هي ايش ياولدي تخاف انها ماتتقبلني لاتلومها هذا عمر اللي عشته من دوننا بس تتطمن ماراح ازعل لانها ماتنلام
ريان:اللي يريحك ثواني بس
مشى لعندهاورفعت عيونها له مد الجوال لها وقال لها جدتي تبي تكلمك
صدت بوجهها وببرود:مااعرفها
ريان :حتى هي بس تبي تتطمن عليك
رهف طالعت بالجوال ورجعت تطالع فيه تبي ترد وماتبي كانت متلخبطه بالنهايه مدت ايدها واخذت الجوال وهي بداخلها مال لاحد ذنب اذا الوم الوم ابوي:الو
ام عبدالعزيز:يامرحبا ببنتي يامرحبا بضناي كيفك يمه طمنيني عنك
من غير شعور نزلت دموعها ماتدري هو ضعف منها والا محتاجه لاحد مهما كان بعيد عنها والا ذكرتها بجدتها اللي كبرت على يدها
ام عبدالعزيز:شلونك طمنيني عنك
رهف:بخير
ام عبدالعزيز:شلون جدك؟
رهف وماقدرت تمسك دموعها اكثر:مااعرف
ام عبدالعزيز:ادعيله يابنتي الله يخليه لك
رهف:يارب
ام عبدالعزيز:هذا ريان عندك لو احتجتي لحاجه اطلبيها منه
رهف:مشكورين ماكانت تبي تسمع اكثر من كذا:مع السلامه مدت له الجوال
كلم جدته اللي جلست توصيه عليها وبعدين جلس قباله وبداخله:مااعرف اذا عرفتي ليه جينا بترتاحي والا بتكرهينا زود




***




تغيَّر وجْهَي !
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير
حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقدير
تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغليني !
تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خير !
تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفيني !
إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصير ,
أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهيني !







***




عند تركي اللي كان راح يجن من ابوه
ابو تركي:كلمه وقلتها لك راح تسوي اللي قلت لك والا لا انت ولدي ولا اعرفك
تركي:يعني ايه يااقبل بشروطك يا لا مو ولدك
ابو تركي:ايه وبعدين لمين هالتعب مولكم
تركي:خلاص ماابي شي خلاص مو لازم يكون هذا الحل مو لازم
ابو تركي:الاراضي لها وسلطان مستحيل يتصرف فيها لانها باسمها
تركي :وانا ايش ذنبي
ابو تركي اللي عندي قلته ولك لبكره والا خل مفتاح سيارتك وبطايقك انا راح اقفلها وتعرفني لو قلت شي اسويه
تركي بصدمه:كيف؟
ابو تركي :اللي سمعته وبعدين هي بنت عمك
تركي:بس ماابيها
ابو تركي:تصير تبيها
تركي:يبه انا ابي غيرها طلبتك قلبي تعلق بغيرها لاتجبرني على شي ماابيه انا ابي وحده غيرها
ابو تركي:خلاص اسمع تزوجها وبعد مااناخذ اللي نبيه طلقها خليها تزوج اللي تبغاها ماراح اعارضك وراح اوقف معاك
تركي باستغراب:وعادي يصير كذا في بنت اخوك
ابو تركي :عادي مو عادي مايهمني يهمني الاراضي اللي باسمها تكون لك فاهم والمشروع عليه القيمه بنطلع منه ملايين ملايين فاهم
تركي :خل افكر بس
ابو تركي :لبكره الظهر وبس
تركي تنهد وغمض عيونه:وطيف سوسو يزوره
((ابو تركي كان جاي ابها عشان يسوي زي المدينه السياحيه وقت ماالقى المكان المناسب طلع لسمو بنت اخوه وطلب سلطان الاراضي اللي قال له انها لاخته ومستحيل يسمح لها تبيعها فكان تخطيطه يزوج تركي وسمو ونهايتهم ماهمته لان المهم الاراضي وملاييينه))




***




لهون وخلص آلبآرت آلثآلث عشر ..~
وبجد آسفه عآلتآخير بس جهآزي آنكسرت شآشته وآمتحآنآت وقلق
..~
حبيت آعطيكم خبر آنو هآلبآرت رآح يكون آخر بآرت آلى آلآجآزه !!
بسبب ظروفي
كونوآ بخير


***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 04-05-12, 01:25 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




البارت آلرآبع عشر ..~





***


ڪل مآفي الأرض ينذر بالمفارق
............................ والغيآب



***

عند رهف اللي الوقت ومابقى عليه شي ويدخل الفجر كانت تدعي ومتلهفه تسمع خبر يريح لها قلبها بالرغم من تعبها وارهاقها اللي كان كبير الا انها كانت تقاوم وهي كلها امل انه يجي بلحظات خبر يفرحها ويكون زي العاده تعب ويتجاوزه بس ساعات يصرخ شي جوتها ويقول اللي بيصير شي كبير ومؤلم غمضت عيونها وهي تحس راسها بينفجر من الصداع وغداف مختفيه حتى جوالها ماترد عليه لحظات وارتفعت الماذن بالاذان تعلن موعد صلاة الفجر
ريان اللي بدا حتى هو التعب والملل يزوره قام وهو يحرك جسمه وكانه يمده بالنشاط اتجه لها وقف لعندها وهي مغمضه عيونها:رهف
حست بحركته من قبل واكدلها صوته بس فضلت تتجاهل وجوده
ريان بصوت اعلى من قبل:رهف
رهف:لارد
ريان قرب ايده لكتفها وهزها بخفيف فتحت عيونها على وسعها وهي متفاجيه:خيييييييير
ريان باستغراب:دامك صاحيه وراك مارديتي علي
رهف:اووووووووووووووووووف
ريان متجهل استفزازها له:قومي اوصلك بيتك تريحي وبعدين نرجع
رهف:مو رايحه
ريان:وبعدييييين
رهف:مع السلامه روح انت من غير ماتطمن على جدي مو متحركه
ريان وفي باله يسايرها لحد مايرجع الدكتور وتشوفه ويرجعها للبيت:اوكي بس اوديك مسجد النساء وبعدين ارجع اخذ ك بس تجلسي هنا لوحدك لا
رهف بدينا:اكيد بروح لاني ابي اصلي سحبت اغراضها ومشت وهي متجاهلته
ريان ربي صبرني:مشى وراها لحد ماتاكد انها وصلت للمسجد واتجه هو للمسجد ...




***


تعال اسكـن مساحـات الخفـوق .. وودع الترحـال
......... تعال اشعل كـلام الحـب .. واخمـد ثـورة سكاتـي
.
تعال وقبل ( كيف الحال ) .. ناظر .. هو بقى بي حال
.........تعال وقبـل ( سمعنـي جديـدك ) .. أسمـع آهاتـي
.
تعـال وشيـل مـن بالـي هجـوس ٍ كنهـن جبـال
......... تعبـت اخضـع لهـذا الانهـزام .. ونكـس راياتـي
.
تعال وشوف ( نهّـام الحنايـا ) واسمـع ( اليامـال )
......... حزيـن ٍ مثـل ... دمعـات اليتامـي .. لانكساراتـي
.
لك الله .. مابقى جـرح ٍ بروحـي مانـزف أو سـال
......... لك الله .. مابقـى هـم ٍ اعرفـه ... ماملـى اوقاتـي
.
أجي لك ممتطي صهوة احروفـي .. شاعـر ٍ خيّـال
......... أبوصـل للعيـون اللـي .. مساهـا .. لملـم شتاتـي
.
على جال التعب .. أرمي جراحي .. واحسب الآمـال
......... ولالـي لالبـس ... هالليـل ثوبـه .. غيـر وناتـي
.
وش أقسى من الذبول اللي تشوفـه .. لابكـى رجّـال
......... وش آخر هالأفـول اللـي أشـوف .. بكـل نجماتـي
.

دخيلك هاتي لي ( قلب ) ومعه ( صبر ) ومعاهم .. ( بال)
......... دخيلك حس بجروحي .. ( أمـا تُبكيـك أنّاتـي ) !!!
.
دخيلك اطعن غيابـك .. تعبـت احايلـك .. واحتـال
......... دخيلـك .. ملنـي هـذا الطريـق ... ومـل جياتـي
.
عشقتك مثل مايعشـق شعـوري .. ضحكـة الأطفـال
......... عشقتك مثل مايعشـق طموحـي ... لمـس غاياتـي
.
عشقتك مثل ماتعشـق جروحـي .. صرخـة المـوال
......... عشقتك مثـل ماتعشـق عيونـي .. حبـس دمعاتـي
.
عشقتك مثل مايعشـق غـرورك .. رغبـة الإهمـال
......... عشقتـك مثـل مايعشـق خفوقـي .. سجنـك بذاتـي
.
أنا بصبر .. مـدام لكـل عقـده .. فالزمـن حـلال
......... واذا اني مـت ياآخـر طموحـي .. عيـش فابياتـي

***

تركي اللي ماقدر ينام وطول ليله سهر حاس بضيق الكون عليه تعبان كلمه بسيطه ع احساسه هو تمناها بالحلال وحلم تكون له حسها قريبه من احساسه شاف فيها الطهر هو ياما شاف وخالط بس مافي احد هزه غيرها غيرها هي وبس ماكلمها حتى صوتها اللي كان اقرب للهمس نساه ماكلمها ولا واعدها ولا ولا ولا بس انجذب لها وابوي بكل بساطه جاي يقول انساها مر عليه طيفها وهي ببيت ابوها ابتسم وكانها قدامه تمنى يشوفها ولو لثواني ثواني بس مشى خارج الملحق وجذبه صوت بنت تلاعب قطوتها رفع عينه وكانت سمو قدامه ببرمودا جينز وتي شرت اسود وشعرها مهمل بطريقه جذابه غمض عيونه وهو يقول صرت اتخيلك فتح عيونه وهي لسه قدامه عرف انه مو خيال حقيقه وبداخله اكيد جايه تزورهم وبايته عندهم ياربي لاتحرمني منها يارب ماابي غيرها هي وبس
سمو اللي فلتت القطوه من ايدها بصعوبه وقفت حزينه انها هربت منها رجع ع ورى عشان ماتنتبه له وعشان يسمح لنفسه بوقت اكبر دخلت لداخل وهو رجع يرمي بنفسه ع السرير وهو عايش احساس الانكسار بداخله كل اللي يبيه وحتى اللي مايبيه كان يجيه الا هالشئ عانده حظه فيه يعرف مو قد انه يتحدى ابوه ولا هو قد انه يستغني عن العز اللي هو عايشه بس يبيها احتار ويش يسوي مثل ماقال ابوه يشلح بنت عمه حلالها ويرميها والا يتزوجها والا ايششششششششش ياتركي ايش
مافي الا انك تكلمها قولها انك ماتبيها وانك مجبر عليها وانك مجبر على كل شي وهي لازم ترفض ولو انجبرت عليها اتفق ان علاقتنا قدام الناس لحد مااقدر اني استغل بشغلي شوي وبعدها ننتهي لا اظلمها ولا تظلمني بكل الاحوال سو سو ماراح اقدر اطولها تنهد وهو يردد كنتي حلم ياسوسو وبتظلي حلم نزلت دمعه وجرت وراها دمعه..




***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 04-05-12, 01:26 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***






ماسألتوا صاحب النظرة الخجــوله
كيف يسهرني وله وجهاً صبوح
كيف يظلمني وله طهر الطفــــوله
كيف يسكني وهو دايم يروح
وكيف انا القي ربيعــه في فصولـه
{ دام كذبه صادق وصدقه مزوح ..



***



سلطان اللي النوم كان بخيل عليه كان صاحي من بدري وجالس بروحه بالصاله قطع عليه الجو دخول سمو بنشاطها المعتاد طبعت بوسه ع راسه ورمت نفسها بحضنه
ابتسم على هبالها اللي يدخل البيت يحس فيه10 مو وحده من كثر الازعاج اللي تسويه سلطان بهيبه مصطنعه:الى متى وهذا حالك عقلي دخيلك بكره يرجعك زوجك من باب القصر على الهبال
سمو اللي شهقت :اسم الله علي فال الله ولا فالك قول شي حلو ع الصبح زواج مره وحده
سلطان:ايه زواج ويش ناقصك
سمو:مو ناقصني شي بس فكني من هالسيره بدري وبعدين مو قبل افرح بيك انت وشموخ
سلطان من طاريها رد الهم يزوره وتنهد
سمو باستغراب:ايش فيك
سلطان بحزن:مافيني مافيني شي هي اللي فيها هي شموخ متغيره مو شموخ اللي اعرفها
سمو:تلقى بس ماغنيت لها امس
سلطان بسخريه:امس وبس لو تعرفي اني هالاسبوع بس اترجاها تكلمني وكل ماكلمت تخلق لي مشكله واخرها امس داقه تكلمني باسلوب مدري ويش اقول عليه
رفع عينه لسمو واللي تكره نظرت الهم بعيونه:ليه تغيرت ليه تعرف اني اعشقها ياسمو واني ماابي من دنيتي غيرها الله عالم اني امشي مع الناس وقلبي عندها واني اضحك وهمي بيقتلني واني اعيش يومي وسكاكين الوقت تقتلني
سمو:سلطان يابعد عمري لاتضيق خاطرك تعرف ان الايام هذي بتطلع نتايج الثانويه واكيد بتكون متوتره ومتضايقه هذا مستقبلها
سلطان بالم:مو متطمن ياسمو قلبي يقول ان في شي قلبي يقول ان شموخ فيها شي اكبر من الدراسه تعرفين واعرف ان كل اللي ببالها تخلص الثانويه ونرتبط أي مستقبل تحكي عنه
سمو وهي تبي تغير الجو وبداخلها تبي تعرف ويش عند شموخ:سلطان لاتحرني ترى اسحب عبايتي وبوجهي عندها اكوفخها حتى تتوب تزعلك
سلطان رفع عيونه لها
سمو بدلع:شكلو اخوي هو اللي بيسوي فيني كذا عشان حبيبته
ابتسم لها سلطان وفتح ايديه لها وهي رمت نفسها بحضنه ضمها وهو يعرف ان الكلام اللي قالته من شوي بسخريه راح تقلبه جد لو قال لها ان شموخ جرحته باهمالها له طبع بوسه ع راسها هي بنته واخته وصديقته وامه حتى :ربي مايحرمني منك ياسمو
سمو:ولامنك يا كل دنيتي وبخبث سلطان لاتنسى انا اختك مو شموخ اقولك بس عشان ماتنحرف
مااستوعب كلامها في البدايه بس استوعب هي هربت وهي تضحك
سلطان:الله يعوضني خير فيك ياسمو
سمو من بين ضحكاتها:يااخي مابغيت اشوف ابتسامتك فلها وربك يحلها عيش ولا تخلي الهم يسكنك
سلطان:ولد على الكلام هذا فلها وعيش ومااعرف ايه
سمو:لازم يكون داخلي شخصيتين تعرف ليه
سلطان:والله لا اخت سمو ليه؟
سمو:اممممممممم عشان لو زعلتك شموخ اعلمها ان وراك عزوه
سلطان:مالت عليك من بنت انا طالع تبين شي
سمو:سلامتك بس ترى بروح عند بنت خالتك
سلطان:ايه وماتصير لك هي؟
سمو:تصيري لي بس خل اعرف ادبها لك وخليها تتوب تزعلك
سلطان بخوف:يرحم امك اطلعي من السالفه لاتجيبين العيد
سمو وهي تتجه لغرفتها:لاتحاول
سلطان وبصوت عالي وهو ينزل مع الدرج:ابذبحك لو صار لها شي فهمتي
سمو وبصوت اعلى:من عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييوني ماطلبت شي اجننها راح اخليها تعرف من سلطان؟




***


الوقت يمر ولكل شي لابد نهاية ..
حنا قربنا من النهاية
ومالك عذر |
يا حب يا دنيا جديدة يا أحلا أبيات القصيدة
إن كان جرحي ما كفى انزفلك جروحٍ جديدة
وان كان شعري ما وفى انسى الحكي
وانسى القصيدة يا أحلا أيام العمر
كثر الحكي وش بيفيد ..
ما بقى عندي صبر والجرح في قلبي يزيد "~







**

*



طلع سلطان وهو لسه يضحك وقابل تركي اللي واضح عليه الارهاق
سلطان:صباح الخير مو بالعاده مبكر
تركي بابتسامه:بارده:ماجاني نوم اصلا
سلطان:خير عسى ماشر فيك شي ؟
تركي فيني هم وكسرت خاطر بس ويش اقولك:سلامتك ماادري الا ويش عندك مستانس
سلطان:ابد بس من اشوف سمو استانس وانسى همي
تركي ياشينه من طاري اكتفى بالابتسامه
سلطان حس انه مو طبيعي وفيه شي فضل يتركه بروحه:يلا استاذن انا عندي مشوار ماابي اتاخر مع السلامه
واتجه عشان يروح لشيخ احمد ..~


***

آحبك قد ما أحبك .. أحبك مالها تصوير
سوى انك ملكتيني وعشتي داخلي وأكثر
نسيت أقول لك .. انك عناوين الفرح والخير
وذكرت آقول لك .. اني أحبك قد ما أقدر




***
تركي اللي طلع الجوال عشان يقول لامه السالفه لازم تشوف حل مستحيل يتحمل ابوه مايعرف يعني ايه انو يربطه فيها
جاه صوت امه:هلا بالغالي هلا بنور عيوني
تركي بهم:هلابيك
ام تركي:وي ايش فيك ياولدي ليه مهموم وحاط الدنيا ع راسك
تركي وشوي يبكي:تعبااااااااااااااااان ومتضايق يمه ابوي ابوي يبي يموتني يبي يذبحني
ام تركي:عدوينك يارب اشبك قولي ابوك ايش سوى والله اطين عيشته
تركي اللي حكى ليها السالفه كلها
ام تركي: هو انجن اكيد انا ولدي يتزوج الاشكال هدي انا ولدي اللي لف العالم واللي 100 يسون سمو واهله ينزل بمستواه لها لا ابوك تجنن انت تسمع اللي اقولك عليه تحجز وترجع وابوك شغله عندي
تركي:بس اذا مارضى
ام تركي:عمرينه مايرضى هدا اللي ناقص يزوجك زواجه كدا
تركي :ان شاء الله ان شاء الله قفل وهو متامل ان امه ممكن تغير شي بالموضوع
شغل سيارته ومشى قرر يحجز ويرجع مو قادر يتحمل الوضع ساعات يقول يرضى وساعات مايقدر !!



***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 04-05-12, 01:27 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




هذا أنتي ..!
ماتغيرتي كثير ..!!
تاخذين " الصبح " من كفه !
ومن كفه أطير !
وتقلبين الريح مشهد : من مواويل وعبير !
وهذا أنتي تسأليني : صح أنا وحدي الأميرة ..!

وانت لي وحدي .. الأمير !!؟
ماتغيّر أي شي !
" بس أنا أحبك كثير " !!!
كثر ماهي سوّرت هاك المواني
.. / هالأماني !
كثر ماغنت بك اعروق ومحاني !
كثر ماقلت لغيابك ..
" بس ثواني " !
كثر ماناحت على الأغصان .. ورقا !
وكثر ماقلت بخفوقك :
" لازم ابقى " !
كثر دمعي
كثر جرحي..
../ كثر ماني فيك أشقى !
كثر ماحسك وانا غايب .. معايا !
كثر مانمتي ..
ورى هاك الحنايا ...!
كثر ماني أنكسر عند ... الزوايا !
كثر ماني أبتسم !
لاجيت اضمك ..!!
وكثر ماني أنطوي .. لاعشت همك !!
وكثر ماني آتشتت ..!
لاجل ألمك ..!
كثر ماغنيت لك .. " يالله تعالي " ..!
نوريني .. سود بعدك .. !
هالليالي ..!
كثر ماهزيت لك غصن الشعور ..!
كثر ليل ..!
وكثر نور ..!
وكثر ماقلتي : " تجي مره نطير " !
نرسم الدنيا مواويل وعبير ..
وآنا بس وحدي " الأميرة " !!
وأنت وحدك لي " أمير " ..!
وكثر ! .................. ما " احبك كثير " ..!!!
صح أنا أحبك كثييير ؟!



***


عند ياسر اللي خلص صلاه ورجع على مكتبه سحب جوال غداف وابتسم وكانها قدامه ضغط الجوال وتفاجا من المكالمات اللي واصله لحد20 بداخله معقوله الجوهره فقدتها فتح السجل وكانت الاتصالات من رقم اللي هو رقم رهف كان متفاجئ معقوله مافقدتها ابتسم بسخريه ليه هي بالبيت اصلا يمكن بغير دوله ومو جايبه خبرها فديتك يابعد اهلي انتي سحب جواله عشان يخبر امه انه ماراح يجي اليوم بحجة الضغط بالشغل <<خخ لعيون غداف بس<<
دخل عليه باسل ورمى له بوسه بالسماء
ياسر :مالت بس ع الشواذ
باسل وهو يحرك رموشه:على قلبي عسل
اشره يسكت وكلم امه
ياسر:صباح الخير والنور والورد والشوق
ام ياسر:صباح الحب هلا ياغلاي يانور عيني وشلونك
ياسر:مافي احلى من كذا
ام ياسر:دايم يالغلا قولي بتتاخر والا اجهز فطورك
ياسر:لا يالغاليه انا عندي ضغط بالشغل وماراح اقدر اجي
ام ياسر:الله يعطيك العافيه ياولدي انتبه ع نفسك ومو تنسى تاكل
ياسر:من عيوني انتي خلي بالك ع حالك انتي وابوي ولو احتجتي شي كلميني
ام ياسر:الله يخليك لي ويعطيني العمر واشوف اولادك
ياسر بابتسامه عريضه:من غداف وبس
ام ياسر بضحكه:ههههههههه امين ويجمعنا فيها عن قريب
ياسر بثقه:قريب ان شاء الله
ام ياسر:انت تعرف شي
ياسر:بس اجي احكي لك كل شي يلا انا ذحين بقفل رضاك يالغاليه
ام ياسر:الله يرضى عليك مع السلامه
ياسر:سلمي على ابوي مع السلامه
رفع عينه وهو لسه مبتسم لباسل اللي كان متابع المكالمه:ويش عندك تناظر فيني
باسل:سلامتك بس بلاك راسم هالابتسامه
ياسر:مبسسسسسسسسسسسسسسسسسووووووووط
باسل بجديه:بتقول لامك؟
ياسر:ايه راح اقول لها لازم تعرف
باسل:وغداف
ياسر:بس تقوم بالسلامه راح اقول لها انت ماتتصور ياباسل قد ايش شايل هم لو طلعت من هنا لازم احد يداريها وامها طبعا مو من الاحد اللي اقصدهم
باسل وبخبث:وانت اكيد هذا الاحد انت مو ملاحظ انك راسم حياتك خلاص متزوجها وعيالك منها وانت بتخلي بالك عليها بس ناقص تروح تحطها بسيارتك
ياسر:ههههههههههه بس بس ياكافي لو بيدي ياباسل ماافارقها لحظه تعرف يعني ايه لحظه راح عمري كله وانا انتظرها ولو يضيع الباقي منه فداها
باسل:ربي يخليها لك بس حط ببالك انها ماتبعد هالمره عنك
ياسر بتنهيده :يارب انا رايح اشوفها
باسل:مو تنسى من نفسك
ياسر:ماطلبت شي


***
افترقنا ..
و انڪسر خاطر و خاطر .. }
و انت قلبڪ ما رحم قلب عليل .. ~
في عيوني ڪم الم خافي و ظاهر .. !
و الرض‘ـإا في بسمه شفاتڪ دليل .. }

خلاص اسس ـمع برددها .. ~
بڪل [ غرور ] اجددها || ..
فمان " الـهم " ياسنيني
رحل من .. / ڪان يعنيني
.... رحل من غرته دنياهـ } ْ ..
و ع‘ـفته بڪل مافيني .. !!
مدري يآهوى آلبآل وش جآڪ .. ~
مآإت آلوله بدآخلڪ ولآ نسآني ؟
حسبي على آللى غرڪ ,,
آليوم و آغوآڪ .. / ~
هذآ جزى حبي
................. وشوقي
.................... و حنآني ..

***

عند رهف اللي كانت توها طالعه من الحمامات وريان اللي احترق وهو ينتظرها جاء في باله انها طلعت بس ارسل وحده من الممرضات تشوف اذا هي عند العنايه والا لا؟ بس خبرته انها مو هناك رفع عينه لناحيتها وشافها توها خارجه من الحمامات تنفس براحه من لحظات حس بخوف عليها اعطى نفسه الحق انه يكون مسوؤل عنها خصوصا وعمه تاركها ومو مفكر وجدها بالمسستشفى وجدته اللي كل شي توصيه عليها اتجه لناحيتها
وهي من شافته تنهدت وبداخلها الى متى يعني واصلا ايش يبي وقفت وهو وصل لحدها:نمشي
رهف بهجوم:البيت مو رايحه له الا اذا تطمنت على ابوي
ريان بابتسامه:ماطلبتي شي بس افطري بالاول بعدين نشوف الدكتور واحاول اخليه يدخلك تشوفيه
رهف بفرحه خالطتها دموعها:من جد احلف قول انك تحكي من جد وبتخليني اشوفه
ريان بحنان:ايه من جد مسحي دموعك بس بشرط اول تفطري وبعد ماتطمني عليه نروح البيت
رهف:بس
ريان وهو يحاول يقنعها:انتي راح تشوفيه ذحين وان شاء الله تطمني عليه بعدين ريحي لحد مااشوف لك اذن زياره احسن من الحوسه هذي كلها
ماكان عندها الا توافق اهم شي تطمن عليه:اوكي
ريان برضا:يلا مشينا
اتجه ل كفتيريا المستشفى وطلب لها وله وجلس بطوله لوحده عشان تاخذ راحتها ...


***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 08:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية