لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-12, 01:12 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




البارت آلثآني عشر ..~





***






ولَ غيابـكٍ قلـتً مابـيً خـلاف
واليوم تعآل شف حالي غيابـكً تلفَهـا
تجهل جروحًي ياللًي جروحك خفاف ً
معذور لو قلبكً جهل مـا عرفهـا ~


بمسحَ دموعـكَ
وقربَ لي وقربَ وأقتربَ !!
وآسآلَ عيونيَ عن طيوفكَ وقصتهآ معآيَ
كيفَ كآنتَ فيَ غيآبكَ فجآءهَ تطريَ
وأغتربَ . .


{ قل غيرها واستوعب الجرح وارتاحً
الا الغياب وجـرح غيره عــوافـَـيِ
أمنتكً الله لاتــجي نـيـة مـــًــزاحِ
قصدك ًسفر والاانت قصدكً تجافي
مابينهــم من ينصف القلب لأ طــاًحِ


من غيـآبكَ ْ
مآبقــى في جسمي [حــي ]
غــير نبضــه ترقــب حضوركَ ..


أصحك .. \ يآ عيوني تدمعين !


يا [ مشآعر ] , اسكتي و ادفني


تظنين أرتجيه | والا أنحني !


لا , وربي ]-


ليسَ بِ الروحِ وجعاً
غير الحنين إليك ..~




***


سلطان :على خير الا ماقلت لي باي مستشفى العام والا خاص
الشيخ احمد:لا روح للعام يا ولدي
وصله لحد المستشفى ونزل يفتح له الباب
الشيخ احمد:الله يخليك ويبقيك ويجزاك خير يا
سلطان:اسمي سلطان ياعم
الشيخ احمد:والنعم والله بيك وبتربيتك وباخلاقك الله يوفقك وييسرك الخير بكل خطوه
سلطان:الله يخليك وهذا واجبي الا ماقلت لي في احد يرجعك والا ارجعلك
الشيخ احمد: لا ياولدي ماتتعب حالك ابجلس بمسجد المستشفى لصبح وانتظر لحد مايطلعونها واشوف من يوصلنا باكر
سلطان:افا عليك ياعم انا راح ارجع بعد ماتنتهي الزياره وانت مثل ماتشوف امطار وبرد ابرجع اخذك وارجعك بكره الصبح ومالي فضل كمان انت بحسبة الوالد الله يرحمه
الشيخ احمد :ماادري ويش اقول بس ماابي اكلف عليك
سلطان:خلاص ابرجع بعد ماتنتهي الزياره مع السلامه ومشى عشان مايعطيه فرصه
الشيخ احمد:الله يخليك لاهلك ويريح بالك يارب مشى متجه لغرفة بنته اميره ((20 سنه مخلصه الثانوي ومكتفيه بيها ملامحه هاديه وبرئيه يميز عيونها نظرت الحزن اللي ساكنتها))
الشيخ احمد:السلام عليكم ورحمة الله يابنتي وشلونك اليوم
اميره بابتسامه:هلا وعليكم السلام زينه الحمدالله
جلس قريب منها وتطمن عليها وقال لهم ان باكر راح يرخصونها
اميره:تعبتك معاي الا من جابك
الشيخ احمد:الله يهداك وين تعبتيني واللي جابني رجال طيب اسمه سلطان وبيرد ياخذني بعد
اميره:مااعرفه
الشيخ احمد:ايه شافني واقف ع الشارع وجابني والله انه طيب ويدخل القلب بسرعه
اميره:اه وبكره ويش بتسوي؟
الشيخ احمد:ولا شي هو كمان بيرجع حاولت فيه بس مارضى
اميره:الله يجزاه خير




***




ثقيلة مزحة الدنيَاا .. غثيثة .. مزحة الأيّام..!
تقول إنطر علىَ بابك ترىَ’’ الغالي علىَ جيّه .
وأروُحْ لِـ بَابي بـِ خطوه تِسبق الأقدام ..
بـِ شوق يحمِله قلبِي .. وعين تحتضن ضَيّه .. !
رجِعت وخَاطِري ضَايق .. أنَاا ماشفته يجي أعوام ..
تجين الحين يَا .. دنيَاا تصحّين الحِزن فيّه !
كذبتي ليه ؟ يَا أيامي علىَ قلب .. مِسَى منظآم
وأصبَحْ بـِ الأمل لأنّه ...صدّقك بـِ حِسن نيّه ..!


***





عند راما وشموخ اللي نقاشهم واصل لحده
اسرار اللي تصطنع الطيبه:الله يهداكم بس خلاص كل شي ينحل وانا غداف باكلمها وعني ماسامحتها
شموخ:انتيييييي من طلبك تحكين ومن سالك اصلا انتي قدامها تنزلي راسك وتنكسري كمان وماتحطي عينك بعينها فاهمه مابقى الا انتي بعد
اسرار بخبث:الله يسامحك
راما:ليه تنزل راسها عشانها فقيره وعشانها بنت الماجد الفقر مو عيب والاكنتي انتي نزلتي راسك بعد قدامنا كلنا
شموخ اللي انطعنت من الكلمه وحست بحقارة نفسها هي طول عمرها تحس بفرق بس عمرها ما كانت متوقعه احد يحسسها بهالشي منهم
راما:سكتي اشوف بس فالحه تحكي عن غيرك اذا جاء الحكي عنك تسكتي
شموخ:انكتمي ولا كلمه زياده مااني بمستواك بس عندي اخلاق واحترم الناس وللاسف انك طلعتي كذا كنت مغشوشه فيك حسبتك صديقه بس مااقول الا خسارة العمر اللي عشته معاك وسميتك صديقه فيه واقولك ذحين ماتشرفيني ولا انتي مجبره تمشي معاي ولا مجبره انا انزل راسي قدامك لان طول عمري راسي مرفوع قدامك وقدام غيرك
مشت بعد ماقالت اللي بخاطرها لراما بس ماقدرت تبرد نيرانها منها ومن احتقارها لها طلعت بعد مااخذت عبايتها وقفت قدام باب الاستراحه دقت على ابوها لقته مقفل وحاولت مع امها ولقته خارج التغطيه تذكرت انهم بيروحون لوحده من عمات ابوها والمكان اللي فيه ماتمسك الشبكه كثير فيه تاففت وهي تلعن في نفسها هي اللي قالت يجونها على الثنتين ومو هنا عند غداف حتى دقت على غداف مغلق ورهف نفس الشي لانها جات اصلا من دونه لفت نظرها السياره السوداء الفخمه اللي قدامها واللي منزلت عين صاحبها من عليها








 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 04-05-12, 01:13 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***



جِيتَ لك بـ إيدي أبْتسَآمَآت العُمرَ
ليييه .؟
تَكسرهَآ ع أطْرآفَ الشَقآ !
شوف بَعثْرنِيَ أحْتيَآجِي بـ النَظرَ
شُوف وجهَي أمتَلىآ منِكَ بـ أفآ
مَآتجِي منَك ولاكن يآ بَشرَ
منَت أول من طَعنِي بـ الجفآ
أبَركَ أدفن كِلَ جروحِي بـ السهَر
ولآ أفَكر من ورى قَلبِك شفآ
ول يآقلبك مآيجيب إلآ القهَر
ول يآعُمرك مآعَرف طعم الوفَآ


ياطفلة القَلب الحزين
- وش تحترين ؟
أحبابِك اللي اخلفَوا فيك الوعد
وغابوا .. قهر !
باقي لهم في قلبك الطاهر حنين ؟
وانتي على جال السهر
عندِك أمل .. في رجعَة المقفين
ياقلبك المسكين !

تعَودِتَ الجِفآ مِنَك
وكَمِ جرحَنّي أسّلوبك
غريَبَه ليه هـ المَره
تبِيهَآ تّحيَر أفكَآري
تفتّش .. مالقت إلا،
حنين ٍ " شاخ " ،
و
جرح ٍ لاح !


و صورة :
وجهها " غايب " ،
تدوّر له ،
و
ماتـ | ـلقاهـ ..!





***





دقت على سمو اكثر من مره لا رد لا رد حست بخوف وزادها نظرات اللي قدامها بداخلها مافي الا سلطان يجيها دقت اكثر من مره لارد رفعت عينها لحد السياره لقتها لسه مكانها بس اللي فيها مختفي زادت خوف دقايق الا سلطان راجع يدق عليها
ردت وهي عينها تلف تدور له وين راح:الو
سلطان:هلا وغلا فديت الصوت وراعيته
شموخ:سلطان
سلطان:فداك انا ومالي
شموخ:اووووووووووووووووووووووووف منك
سلطان اللي انصدم منها ومن اسلوبها سكت
شموخ:اسمع انا بالحفله ومو لاقيه احد يجيني مافي احد يجيني وانا برا القاعه وخايفه تعال خذني
سلطان وببرود:ادخلي داخل القاعه لحد مااجي
شموخ:مستحييييييييييييييييل ادخل
سلطان:ليه مستحيل
شموخ بعصبيه:تجي والا لا؟
سلطان ببرود:انتظري دقايق واجيك قفل ع طول منصدم منها من اسلوبها وكلامها ومع كذا ماقدر يخبي خوفها عليها ومشى لعندها وبسرعه
انصدمت من صوتها:سلطان ولد خالك لهدرجه تموني عليه تكلميه وتامريه بعد
شموخ لفت لجهة الصوت :مين انت؟
فارس:معقوله قلبك ماقالك مين اكون؟
شموخ اللي نطقت حروف اسمه وهي تتمنى مايكون هو:ف..راس
فراس:ههههههههههههههههه ياحلوك وانتي خايفه
شموخ تلتفت لعل وعسى يكون احد موجود
فراس:مافي احد هنا الحارس قلت له يوقف بعيد وبعدين هالقاعه بكبرها لي ومااخوف انا
شموخ كانت مصدومه من شكله حلو قليل عليه من طوله لجسمه الرياضي لعطره اللي صارت تتنفسه لملامحه الحاده كان مميز بكل شي بلبسه بسيارته
فراس بخبث: اعتبرها نظرتك الشرعيه
انتبهت لنفسها وتذكرت سلطان لو جاء وشافها ويش يقول كانت تطالع ببداية الشارع وتنتظر ممكن يجي
فراس:خايفه من سلطان
شموخ وبقوه :لا منك
فراس:امممممم مين سلطان؟
شموخ باندفاع:اخوي
فراس:اعرف راشد بس
عضت ع شفايفها من غباها:يعني امي مرضعته مع اختي الكبيره
فراس اللي حس اجابتها مقنعه ومريحه له:اه
شافت نور سياره سابقها حست ان قلبها بيوقف لفت ع فراس بنظره كلها رجاء
ابتسم لها وبدا يبعد عنها لحد مادخلت سيارته وركب في المرتبه الثانيه لانها مظلله كانت تطالع في سيارته وسرحانه وصحت من سرحانها على صوت الهرن حق سيارة سلطان
ركبت بسرعه وراها على طول وهي تتنفس بسرعه من اللي صار لها من دقايق مشى سلطان من غير مايهتم ويطالع لها حتى


يمكن طيبتي غلطة !
تجازيني بها الأيام،
تعلمني أكونقاسي
وأخلي عيونهم ماتنام،
خذوها سيرتي لعبة
وزادوا بي جروحوآلام،
نسوا انه الزمان يدور
وانه ربهم علام،
مصير الدنياتجرحهم
ويطعنهم كلام بسهام،












***



دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح
ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي
متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح
خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي
شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح
عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..!
ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح

خلاص معاد فيني للجروح اي مكان
دخيل الله وش اكثر بعد مني تبون !
كنتو لي احباب وربع واهل وخلان
لكن الحين بس ابيكم عني تروحون
اغليتكم وقدرتكم وحسبتكم حسبه اخوان
أثاريكم كل هالمده بظهري تطعنون
دنيا غريبه قلبت اهلي علي عدوان
يحزنون لافرحت ولاشافو دمعي يضحكون


***



عند غداف ورهف اللي تو هم وصلوا من زحمة السير
رهف: يلا نزلي
غداف: لامالي خلق ابي ارتاح
رهف:يوووووووووه يلا نزلي مو وقت تغليك
غداف:معليه مره ثانيه ذحين جد تعبانه
رهف: اشششششش ماراح اقبل عذر لاتحاولي
غداف:وجدك اكيد يبي يرتاح
رهف:مو شغلك ماراح اقبل يلا
غداف باستسلام:يلا





***


ليه أحبك وأدري إني في بحر غدْرك غريق
وليه أتصفّح حياتك؟ دام عذّبني الغلاف
إن عشقتك صدقيني كني عاشقْ لي حريق
الحَطبْ عمري ..{ وناركْ بس تاكلْ ما تخاف }
قلبي إختارك وجيتك طايرٍ حرٌ طليق
ما ملا غيرك عيونه .. وياما في دنياه شاف
إحتمل \ قلبي وجودك وإحترى يصبح عشيق
ما لقا فيك المزايا وإسمحي له " الإنصراف "
اذا قصرت םـعاڪ بشئ..
او جرבـتڪ وجاڪ
بيوم جفا םـني!!
ابيڪ تخفف عني...! اللوم..
واذا اخطيت ساםـحني
وتذڪر ان םـصيري يوم
[ڪفن] ابيض يغطيني
[وقبر] صغير يـבـويني.!!
[ودםـعه] ابيها םـטּ عيونڪ..تودعني..وتبڪيني
وتدعيلـَـــــــــــي..



***





عند راما بالاستراحه اللي كانت منهاره وتنتظر السواق يجي
اسرار:خلاص اهدي
راما من بين شهقاتها:انا ايش سويت ايش عملت ايش قلت
اسرار:سوء فهم وراح يعدي
راما استمرت تبكي من قهرها من كل اللي صار
تقربت لجهتهم ليالي وكانت اسرار بتموت خوف
وبتهديد:اسرار اللي صار اليوم لو تكرر اخليك تندمي بمزاجي راح اعدي لك كلامك علي من وراي بس عيديها وشوفي
اسرار بخوف:ان شاء الله
دق جوال راما وكان عبدالله يقولها انه راح يجيها تفاجات بس في نفس الوقت كانت محتاجه تشوفه ومحتاجه تبرد نار حيرتها من علاقتهم
راما اللي قالت لاسرار عن عبدالله وكانت بارعه بانها ماتظهر ارتباك من طاريه
اسرار:خلاص اجل خلي السواق يمرني
وراما:ليه ماتجي معاي؟
اسرار بخبث: لا كفايه اللي سمعتيه اليوم عشاني ماابي اذيك من جد انا اسفه بس...
راما:اشششششش لاتشيلي هم انا واثقه فيك وبعبود ذحين يلا ماراح اقبل عذر رافقتها وكانت طول الطريق منزله راسها يقال مستحيه وصلها لبيتها وبكل برود كان يتصرف
راما اللي بدات تهدى وترجع ثقتها فيهم اللي اهتزت من دقايق



***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 04-05-12, 01:14 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***



تعال اسكـن مساحـات الخفـوق ..
وودع الترحـال......... تعال اشعل كـلام الحـب ..
واخمـدثـورة سكاتـي
.
تعال وقبل ( كيف الحال ) .. ناظر .. هو بقى بيحال
.........تعال وقبـل ( سمعنـي جديـدك ) .. أسمـع آهاتـي
.
تعـال وشيـلمـن بالـي هجـوس ٍ كنهـن جبـال
......... تعبـت اخضـع لهـذا الانهـزام .. ونكـسراياتـي
.
تعال وشوف ( نهّـام الحنايـا ) واسمـع ( اليامـال )

.........

حزيـن ٍ مثـل ... دمعـات اليتامـي .. لانكساراتـي

.
لك الله .. مابقى جـرح ٍبروحـي مانـزف أو سـال
......... لك الله .. مابقـى هـم ٍ اعرفـه ... ماملـىاوقاتـي
.
أجي لك ممتطي صهوة احروفـي .. شاعـر ٍ خيّـال
......... أبوصـلللعيـون اللـي .. مساهـا .. لملـم شتاتـي
.
على جال التعب .. أرمي جراحي .. واحسب الآمـال
......... ولالـي لالبـس ... هالليـل ثوبـه .. غيـروناتـي
.
وش أقسى من الذبول اللي تشوفـه .. لابكـى رجّـال
......... وشآخر هالأفـول اللـي أشـوف .. بكـل نجماتـي
.


دخيلك هاتي لي ( قلب ) ومعه ( صبر ) ومعاهم .. ( بال)

.........
دخيلك حس بجروحي .. ( أمـا تُبكيـكأنّاتـي ) !!!

.
دخيلك اطعن غيابـك .. تعبـت احايلـك .. واحتـال
......... دخيلـك .. ملنـي هـذا الطريـق ... ومـل جياتـي
.
عشقتك مثل مايعشـق شعـوري .. ضحكـة الأطفـال
......... عشقتك مثل مايعشـق طموحـي ... لمـسغاياتـي
.
عشقتك مثل ماتعشـق جروحـي .. صرخـة المـوال
......... عشقتكمثـل ماتعشـق عيونـي .. حبـس دمعاتـي
.
عشقتك مثل مايعشـق غـرورك .. رغبـةالإهمـال
......... عشقتـك مثـل مايعشـق خفوقـي .. سجنـك بذاتـي
.
أنابصبر .. مـدام لكـل عقـده .. فالزمـن حـلال

......... واذا اني مـت ياآخـرطموحـي .. عيـش فابياتـي



***



رمت نفسها باهمال على كرسي رهف وتنهدت بتعب تذكرت كلام راما نزلت دموعها من غير شعور هي عمرها ماحست انها بعيده عن صحباتها دايم معاها ماتنكر انهم عوضها غياب الاهل بحياتها عطوها احساس ان في احد معاها بكل خطوه ماعمرهم اغلوا بعض على شي تنهدت من جديد وكانها بتنهيده ترمي همومها وتعبها راما اليوم كسرت شي بعلاقتهم ماتعرف اذا بترجع تشوفها الصديقه الاخت القريبه منها والا هذا كله انتهى ماتعرف اللي فيها مجرد غضب والا احساس بيظل معاها ع طول راما تشوف فيها الحقد والنذاله تشمت فيها نزلت دمعه حست بحرارتها على خدها سالت نفسها ليش احلى الاوقات تنتهي بسرعه واحيانا قبل تبدا مشت لعند المرايه ومسحت بقايا كحلها وزينتها جلست بتعب وهي تضغط ع ايدها وتقول شكلي ماراح انام اليوم منك
فجاه صراخ رهف ركضت لجهتها كانت راميه سماعة التلفون جنبها
غداف:ايش فيك
رهف بصوت باكي:ابوي بالمستشفى تعب ونقلوه المستشفى تكفين وديني له طلبتك ابي اتطمن
غداف :دقائق ادق ع احسان وانتي البسي عباتك ركضت وسحبت جوالها عشان احسان يجيها
ركبوا مع احسان بعد ماقالت له رهف اسم المستشفى
طول الطريق كانت تحاول تهديها بس رهف ماكنت تهدى وتردد قلبي مو متطمن مو متطمن ابوي فيه شي فيه شي


***


ليتك تعررف ،
عدد آلمرآت آللي بكيت ُ فيهآ وآنا أردد : آحتآجك ..!
ومآ سمعني غير نفسي !
ومآ سمعني غير نفسي !
ومآ سمعني غيرٍ نفسيِ !

تفرقنا تباعدنا وسعادتنا نناجيهآ
صدى ضحكآتنآِ وأصوآتِ وسوآالف كنآِ نحكيهآِ
هذي تقصدِ أزعآجي،وهذي أحبهآِ ب الذآآتِ،
وهذيِ تجرحِ أحساسيِ
................. جروووحنِ مآندآويهآِ ،
وهذيِ تحب تكآبرِ وذيكِ أحسآسهآِ قد مآآتِ ،
وهذي تكسر الخآطرِ من وده يرآعيهآِ ،


.....وحشتنآِ ايآمنآِ الحلوهِ وكآن المر حاليهآ
كأن الوقت يحآكينآِ حكآيه مآت راويهآ
سعادتنآ غدت مآضي ........مآضيِ
أنتهى وفآآت..
أعيش اليوم مع الذكرى ،، يومِ نلتقيِ فيهآآ

قلبي الطيب .. \ ارجوك تْغَدي .. قاااسي
معقول ماقسّتك .... سنتين من غيبه .!
انااللي ماقد خسرت فـ يوم احساسي
لكن خسرت الكثيييير ...\ بسبّة الطيبه





***



وصلوا ودخلوا لقسم الطواري تذكرت ياسر واول مره شافته مشت ورا رهف اللي كانت تسال الممرضات اللي دلوها ع العنايه مشت وراها وهي خايفه اكثر منها شافوا ابو صالح اللي كان واقف مع ابو سعود وريان بس رهف مااهتمت بوجودهم ولا ركزت على ملامح ابوها اللي ماتعرفه اللي من صورة الكرت اللي من سنين واللي ماتلتفت لها


رهف:عمي ابوي ايش فيه ويش صار عليه طمني الله يخليك
ابو صالح اللي يحاول يهديها:يابنتي مافيه الا العافيه شوي ونتطمن الدكتور لسه عنده
رهف:ياربي ماتحرمني منه ياربي انت عالم لوراح اني ابضيع ياربي ارحمني وارف بحالي
قربت غداف منها: اذكري الله اهدي اللحين يطلع الدكتور ويطمنا عنه
رهف ببكاء يقطع القلب:وين اروح لو راح انا من لي هذا ابوي من وعيت ع الدنيا وانا امسك بيده لوراح اضيع مالي احد لاسند ولا اهل الا هو هو كل شي ياربي ارحمني يارب
كلامها طعن اثنين ابوها اللي مااعرف يفسر احساسه وهو يشوف البنت اللي تركها من19 سنه واقفه قدامه وتترجى ربها يخلي لها ابوها اللي كان دايم معاها حس انه حقييييييييير حتى ماعرفته مالتفتت له يعني هو ملغي من حياتها
وريان اللي عاش احساسها من سنين ويعرف معنى يروح سندك بالدنيا عز عليه بكاها وهزته كلمتين مالي اهل ولاسند ولا سند
رهف وهي تحاول تهدى كانت تدعي من قلب وترتجي ربها
غداف:رهف مين اللي واقفني مع جاركم
رفعت عينها لقت عيون ريان مصوبه لهم :مااعرف من يكونون اول مره اشوفهم و......
سكتت وهي تشوف ريان وابوها يقتربون منها
شهقت وهي تردد برجفه هذا ابوي ياغداف ابوي
غداف رفعت راسها: لا تقولي وهذا مين اخوك مثلا
رهف اللي كانت الدنيا تدور فيها ليه وصلوا لهنا ليه بعد ه العمر تذكر وجاء معقوله هم السبب اللي فيه ابوي ذحين
ابو سعود وبربكه وماهو عارف ويش يقول:السلام عليكم
اكتفوا بالصمت من صدمتهم رهف اللي دموعها تنزل من غير شعور حزن وخوف واحساس بالذل من اللي رامها وكانها ذنب بحياته
وغداف خايفه ع رهف وعارفه ان رهف مستحييييييييييييييل تتقبلهم
ريان بثقه:ردوا السلام والا ماتعرفوا
غداف اكتفت باحتقاره له وقتها حس انه وده يذبحها من اول ماشافها وهو ماحب وجودها وقيم شخصيتها ع اساس لابسها عبايتها المخصره واللثمه اللي زادت شكلها فتنه وهو يكره الاستايل هذا وما يجي ع موده
ابو سعود:ماعليك ياريان هي اكيد خايفه ع جدها
رهف بحقد ماغاب عن اللي حولها وبصوت شوي عالي:اسمه ابوي واكيد اني بخاف عليه ومو منتظره احد منكم يعذرني
ريان بعصبيه:اششششششششش صوتك مايعلى يامتربيه على ابوك وتكلمي بادب والا مااحد علمك
رهف:مو انت ياللي تسكتني وتعلمني الادب فاهم والزم حدودك معاي ولا تعطي نفسك اهميه فاهم واكيد صوتي ماراح يعلى ع ابوي اللي اكيد مو هذا
ريان:لا واضح واضح تربيتك واخلاقك و.......
رهف:انكتممممممممممممممممم تفهم وبعدين مين انت تجي تحاسبني مين؟
ابو سعود اللي على كثر ماجرحه كلامها الا انه عاذرها وبهدوء عكس احساسه:خلاص يارهف اهدي ريان ولد عمك وبحسبت اخوك ومايقصد
رهف:اوووووووووووووووووووووووف وبعدين معاكم انتم ابي اعرف من طلبكم تجون مين؟
ريان:وبعدين....
غداف:خلاص خلاص هذا الدكتور طلع خل نطمن عليه



***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 04-05-12, 01:15 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***

ياا سيد الروح ، لملم بارد عظامي . .
وش تخسر إن مر في قلبي | بعض من نبضك ~

عشاني لاا تغيب ولا تضيق وفي عيوني، نمْ
عشاني " طنش الدنيا " و همك لاا تفكر به ..،

كيف شمسي فيك تشرق
وانت صداتك غروب ..؟
والمواني في غيابك | مابها مرسى سفُن ..!


كم غرسنا الحلم فـ تراب الليالي .!
وكم جنينا من غصون الصبح خيبة .!
كم بكينا وكم ضحكنا.،
كم نثرنا الحزن فـ حروف وأغاني .،؟
لأجل لا مرّوا أثرنا .. يدركون شلون كنا
قبل لا نكتب نعاني }~



***



ركضت رهف بسرعه لعنده وهي تترجاه يطمنها عليه
الدكتور:اهدي يابنتي اللي علينا عملناه والباي على ربنا
رهف:شنو يعني وهو ايش فيه اصلا ويش صار له
الدكتور: بصي يابنتي ابوكي رجال كبير وكل حاجه ممكن ليها دواء وانا اكون صريح معاكم الكبر مالوش دواء جايز يقوم ليكم بالسلامه وجايز لا انتم ادعولوا واحنا حنعمل اللي علينا عن اذنكم
رمت نفسها ع الارض وبكت قربت منها غداف وضمتها:خلاص رهف خلي ايمانك بالله قوي ليه الدموع ليه انتي اقوى من كذا
رهف بصوت باكي:خايفه موت خايفه
ابوسعود بعد ماودع ابو صالح رجع لعندها كان ريان يراقبهم بعيونه وماشالها من عليهم لحظه
ابو سعود:يلا يارهف قعدتنا مالها لزوم خل نروحكلام الدكتور خل نروح وارتاحي والصبح اردك
رهف وبكل برود:اول شي فعلا قعدتكم مالها لزوم ولا فائده ومومجبر تجلس وماراح اتطمن الا بجلستي عنده واهم شي لاتقول بنتي
صدمته الكلمه لاتقول بنتي لاتقول بنتي
ريان مو مستغرب موقفها ولاقدر حتى يلومها موقليله اللي سواه فيها هذا انكرها من دون سبب
ابو سعود بعصبيه:عنك مارحتي والا ارتحتي
لفت واعطته ظهرها ومو مهتمه بشي من اللي قاله مشت لحد ماوقفت عند باب العنايه وحاولت تشوف شي يريحه ماغير صوت الاجهزه وحركة المرضات اللي زادت خوفها نزلت دموعها ورددت بكل رجاء يارب خليه لي يارب لاتحرمني منه يارب
ريان:خلاص ياعم انت روح وانا انتظر معاها ماعندي مشكله
ابو سعود ببرود:اللي يريحك ومشى ولا كان في شي يعنيه
غداف اللي كانت رافعه حواجبها دلاله ع استغرابها منه ومن تصرفه لفت لقت ريان يطالع فيها وراسم على ملامحه ابتسامه بارده حيييييييييل
ارتبكت من نظراته القويه وركضت لعند رهف اللي لسه في مكانها وتنتظر شي يريحها
بداخله ماالومك لو استغربتي زي بروده ماشفت
جلس ع الكرسي وعينه ع رهف وغداف
غداف:راح
رهف:قصدك راحوا
غداف:لا ولد العم مارضى يتركك لوحدك
ابتسمت لغداف:ليه
غداف:مااعرف؟
لفت رهف عليه ومجرد مالتقت عيونهم ببعض نزل عينه بسرعه مايبي يحسها انه مقيدها بتصرفاته
رهف:ياربي صبرني وبس
غداف:رهوف خل نرتاح ونرجع
رهف:لا ما اقدر روحي انتي ريحي وردي بعدين عشاني حيل احتاجك
غداف:لا رجلي ع رجلك وانتي بعد لازم ترتاحي
رهف:لا مااقدر انتي روحي بدلي وارجعي انا مرتاحه بانتظاري هنا
غداف:اوك انا ابي اروح ابدل فستان سهرتي هذا اللي لسه علي مو مثلك مبدله ومخلصه وارد ع طول وبطريق اجيبلك شي تاكلينه
رهف بحسره:مالي نفس مالي نفس
غداف:مو بكيفك انا راجعه مشت بسرعه لانها تبي تبدل وترجع لرهف
ريان اللي من مرت بسرعه من عنده:الحمدالله بس
لفت غداف وهي تبي تتاكد يقصدها والا لا؟ لقت عينه عليها
رجعت ناظرت باحتقار له ومشت
ريان بداخله وقحه ه الانسانه



***


مَسَاء الخير يا طعْم الحَياة و رِيحةِ الأحْبابْ
مسَاء أجْمل وجِيه تمُرّ ، قبْل يمُرّ بي نُومِي
مَسَاء غيَاب ، بعْد غياب ، بَعد غيَاب ، بَعد غيابْ
يَرجّعنِي عَلى بَابكْ حَبيبْ ، و يفْضح علُومِي ...،

صبآح الـ | آآآه ، و أكواب الحنينْ ..
و .. بسكويتْ الهمّ !
و صوتي لأنخنق ..
في زحمة وجيهٍ ، تحرّاني ..،!

هجرت ربعي ونااااسي .. يوم حبيتك!!
واليوم لا أنت ولا ربعي ولا نااااسي !؟



يَآ لذيذةَ ، لَا كشختي’ وَ الأمَآنيَ
{ حَوسَه ،
مآ بِقىْ بِالَأرض غيركَ يستحَق جِنآنيْ ..،






***
مشت بسرعه وكان صوت كعبها مزعج وخصوصي انها ماشيه بقسم الطواري صدمت في وحده من الممرضات ولصقت في الجدار بقوه وكانها بحركتها هذي تعطي اشاره لوجع ايدها بالعوده


مسكت عليها وكملت طريقها بسرعه
ياسر اللي طالع معصب من صوت الكعب ومعاه باسل اللي يضحك على شكله
شافها وهي ماشيه ومتعديته بخطوات كان شكلها يوحي انها كانت بسهره من عبايتها المخصره لصوت الكعب واللي زاده الخلخال اللي لابسته وكانت اطراف رجولها باينه وخصوصي وهي رافعه عبايتها وتمشي
ياسر بقهر وعصبيه وبصوت عالي:اتوقع انك بمستشفى ولو تبين قاعة افراح او استراحه تكوني غلطانه واذا قصدك عرض ازياء عشان زينتك هذي فتكوني غلطانه ولو سمحتي برا المستشفى احسن ماانادي الامن عليك
غداف اللي عرفت صوته وانه ياسر لفت عليه وظلت تناظره واكتفت بالصمت
ياسر حس ان الدنيا تلف فيه اللي قدامه غداف مستحيل ينسى عيونها شاف بنظراتها هم وعتب حزن كان واضح انها تعبانه
باسل:جبت العيد يادكتور حل الموضوع بنفسك انا عندي حاله الجهاز يدق عندي مشى وتركه
للحظات حست انها بتصرخ من الالم اللي زار يدها بس المره هذي بقوه حست ان الدم يسيل ع ايدها لفت وهي تبي تهرب وتبعد تبي تكون بمكان تعبر عن المها لوحدها من غير شعور نزلت دموعهاا ولفت
بس وقفها صوت ياسر:تعاااااااااالي..........





***


لهون وخلص آلبآرت آلثآني عشر ..~
كونوآ بخير

***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 04-05-12, 01:18 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




البارت آلثآلث عشر ..~





***

وينڪ ؟
تعبت ’ آتبع عيون آلنآس .. ~
آدَوّرْ بينهآ عينڪ / ..
ليش غآيب عن عيونى ؟
ودى آفهم وشش خطآي ؟
طيب ...
آلدنيآ بدوني
نفسهآ آلدنيآ .. "معآي "

افترقنا ..
و انڪسر خاطر و خاطر .. }
و انت قلبڪ ما رحم قلب عليل .. ~
في عيوني ڪم الم خافي و ظاهر .. !
و الرض‘ـإا في بسمه شفاتڪ دليل .. }

خلاص اسس ـمع برددها .. ~
بڪل [ غرور ] اجددها || ..
فمان " الـهم " ياسنيني
رحل من .. / ڪان يعنيني
.... رحل من غرته دنياهـ } ْ ..
و ع‘ـفته بڪل مافيني .. !!
مدري يآهوى آلبآل وش جآڪ .. ~
مآإت آلوله بدآخلڪ ولآ نسآني ؟
حسبي على آللى غرڪ ,,
آليوم و آغوآڪ .. / ~
هذآ جزى حبي
................. وشوقي
.................... و حنآني ..








***



مشت بسرعه وكان صوت كعبها مزعج وخصوصي انها ماشيه بقسم الطواري صدمت في وحده من الممرضات ولصقت في الجدار بقوه وكانها بحركتها هذي تعطي اشاره لوجع ايدها بالعوده
مسكت عليها وكملت طريقها بسرعه
ياسر اللي طالع معصب من صوت الكعب ومعاه باسل اللي يضحك على شكله
شافها وهي ماشيه ومتعديته بخطوات كان شكلها يوحي انها كانت بسهره من عبايتها المخصره لصوت الكعب واللي زاده الخلخال اللي لابسته وكانت اطراف رجولها باينه وخصوصي وهي رافعه عبايتها وتمشي
ياسر بقهر وعصبيه وبصوت عالي:اتوقع انك بمستشفى ولو تبين قاعة افراح او استراحه تكوني غلطانه واذا قصدك عرض ازياء عشان زينتك هذي فتكوني غلطانه ولو سمحتي برا المستشفى احسن ماانادي الامن عليك
غداف اللي عرفت صوته وانه ياسر لفت عليه وظلت تناظره واكتفت بالصمت
ياسر حس ان الدنيا تلف فيه اللي قدامه غداف مستحيل ينسى عيونها شاف بنظراتها هم وعتب حزن كان واضح انها تعبانه
باسل:جبت العيد يادكتور حل الموضوع بنفسك انا عندي حاله الجهاز يدق عندي مشى وتركه
للحظات حست انها بتصرخ من الالم اللي زار يدها بس المره هذي بقوه حست ان الدم يسيل ع ايدها لفت وهي تبي تهرب وتبعد تبي تكون بمكان تعبر عن المها لوحدها من غير شعور نزلت دموعهاا ولفت
بس وقفها صوت ياسر:تعاااااااااالي..........






***


مَجنووونهَ
{ آناَ وانتَ زَدتنيَ
بجنــٍـٍـٍوونَ ~َ
وآولَ جنـٍـٍـٍوونَيَ !
يـٍـٍـٍومَ انَي عرفتَ?ّ

[ أحبـك ] وأحلف أني لك ~ { بربي " ولا فكرت أحب إنسان غيرك ..
........................ مهما كنت عنك أخفي و أخبي أنا في واقع إحساسي أسيرك ●

~ يافديت اللي اذا جيته أقول ..

قل أحبـك { استحى ماقآلها "

وان زعلت يتمتم بهمسٍ خجول ..

تطلع أحلى لو تجي من حالهآ



***












عند راما اللي وصلت البيت واول مادخلت تفاجات باللي تشوفه كان الممر ع طوله مفروش ورد مشت خطوتين ولفت لعبدالله اللي داخل وراها ومبتسم واثق ان قدر يشيل الشك من قلبها من بعد ماسالها من لحظات متى تبي موعد الملكه والزواج وانه بيحطها بوقت واحد عشان مايقدر يصبر ع بعدها ابد
راما بدلع وهي تاشر ع الممر:اش هذا
قرب منها وطبع بوسه طويله ع خدها وهمس باذنها:اميرتي ماتمشي الا ع الورد ومن هنا لحد غرفتك ماراح تمشي الا ع الورد من غير شعور رمت نفسها بحضنه وبكت ساااامحني لو شكيت فيك سامحني
عبدالله وهو يمسح دموعها:الا دموعك الا دموعك وبعدين من قال اني زعلان انتي في شي مضايقك
راما اكتفت تهز راسها بدلع
عبدالله:طيب ليه البكاء هذا
راما:ولا حاجه
عبدالله"طيب احبك
نزلت راسها خجل
عبدالله :لو ادري انك بتظلي بحضني طول الوقت هذا كان من زمان مسكنك ببيت كله ورد
راما اللي توها تحس على حالها انها بحضنه صرخت وبعدت وهي تركض ع داخل البيت
عبدالله:ههههههههههههههههههههههه
احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببك ياراما احبك
كل هذا كان تحت عين فيصل اللي ماقدر يشيل عيونه من عليهم ومن داخله مبتسم ع اشكالهم واللي مبين ايش كثر يحبوا بعض رجع يجلس بنفس مكانه على امل يرجع ابوه بدري ويستاذنه بالرجعه ع الشرقيه
دخلت ع غرفتها وهي طايره من الفرحه طالعت بغرفتها اللي امتلت هدايا من عبدالله سحبت صورته وجلست تتاملها وبداخلها مستحيل اسمح لاحد يشككني بيك والا ياخذ غلاك من قلبي انا احبك ومااعرف غير حبك بكت وهي تذكر اللي صار لها مع صحباتها تنهدت وهي تقول غصب عني انتم اجبرتوني انا احبه وانتم ماقدرتم هالشئ تبون تزرعون بقلبي شك مسحت دموعها وهي تحاول تقوي نفسها انا مو لازم اندم ولازم اكون واثقه ان لا عبدالله ولا اسرار راح يجون بيوم يخونني وهم لازم يعرفوا خطاهم ويعتذروا راحت تفتح هداياه وهي سرحانه ومتامله بحبه وجالسه تفكر وتخطط متى يجي الوقت اللي يجمعهم مع بعض





***





هذا أنتي ..!
ماتغيرتي كثير ..!!
تاخذين " الصبح " من كفه !
ومن كفه أطير !
وتقلبين الريح مشهد : من مواويل وعبير !
وهذا أنتي تسأليني : صح أنا وحدي الأميرة ..!

وانت لي وحدي .. الأمير !!؟
ماتغيّر أي شي !
" بس أنا أحبك كثير " !!!
كثر ماهي سوّرت هاك المواني
.. / هالأماني !
كثر ماغنت بك اعروق ومحاني !
كثر ماقلت لغيابك ..
" بس ثواني " !
كثر ماناحت على الأغصان .. ورقا !
وكثر ماقلت بخفوقك :
" لازم ابقى " !
كثر دمعي
كثر جرحي..
../ كثر ماني فيك أشقى !
كثر ماحسك وانا غايب .. معايا !
كثر مانمتي ..
ورى هاك الحنايا ...!
كثر ماني أنكسر عند ... الزوايا !
كثر ماني أبتسم !
لاجيت اضمك ..!!
وكثر ماني أنطوي .. لاعشت همك !!
وكثر ماني آتشتت ..!
لاجل ألمك ..!
كثر ماغنيت لك .. " يالله تعالي " ..!
نوريني .. سود بعدك .. !
هالليالي ..!
كثر ماهزيت لك غصن الشعور ..!
كثر ليل ..!
وكثر نور ..!
وكثر ماقلتي : " تجي مره نطير " !
نرسم الدنيا مواويل وعبير ..
وآنا بس وحدي " الأميرة " !!
وأنت وحدك لي " أمير " ..!
وكثر ! .................. ما " احبك كثير " ..!!!
صح أنا أحبك كثييير ؟!



***





عند شموخ اللي ذابحه نفسها من البكاء تحس انها مقهوووووووووووووووووووووووووره من كل شي من فراس من سلطان من راما من تصرفاتها
تذكرت سلطان وهو جاي لها وياخذها كانت عارفه انو عتبان عليها حيييييييييل من اسلوبها اول مره يزعل طول الطريق وهو ساكت ويتنهد واضحه انه ممتلئ هم من تصرفاتها مر ع السوق عشان ياخذ سمو اللي من اول مادخلت غير مزاجه الى ضحك وناسه ماتعرف هو غيره من سمو اللي كانت تسولف بحريه معاه والا تشوفها من باب انو حبيبها جرح مشاعرها
تردد في بالها صوته وهو يغني بالسياره((ماحسيت شي راشد الفارس)) تنهدت وهي تذكره وقت مانزل معاها عشان يتاكد انها دخلت البيت ((شموخ لا تنسي اني حبيتك ولا تقسي علي عشانك عارفه ان قلبي بين ايديك ))وقفل الباب بعده
رجعت تضم نفسها وهي تبكي تحس مشاعرها متلخبطه مابين سلطان واحساسها بالذنب وفراس وفلوسه اللي متاكده انها ماغير هالفلوس لفتت نظرها تبي تعيش وتملك كل شي وتبي الانسان اللي حبته ساعات تقول تعودت عليه وماحبيت وساعات تبكي من شوقها عليه ضمت نفسها وطبعت مسج حق امها انها صارت بالبيت قفلت الجوال وحاولت تنام وتنسى ولو لدقايق اللي صار لها اليوم..~



***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 02:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية