كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
***
البارت آلحآدي عشر ..~
***
أحبگ. . گثر مآتطري :
. . . في بآلي وتشغل |[ التفگيير . .
گثر مآ أشيلگ بـ عيني ,
و و و نآس منهآ ’’طآآآحت !
أحبگ . . گثرمآ أحس ,
. . . بـ شعوور أني عليگ . ~ . أغيير . .
گثر مآ أزييح هـ الغيرره :
. . .
عن أفگآآآري ولآ أنزآآآآحت !!
***
عند غدآف ..~
سحبت جوالها من الشنطه وشافت المكالمات سهاد راما شموخ مامتها والرقم الغريب نفسه ليالي فتحت الرسايل وبدات تقرا من سهاد اللي تطلبها تطمنها لشموخ اللي تتاسف على غيابها لراما اللي تتوعد لو يتاخرون وامها اللي تهدد ونفس الرقم
صَدِّق وإلا ما تِصَدِّق .. أنا عَاجِزْ عَنْالتفكير
تعَالْ وشُوفْ في عينِكْ غِيابكْ وشْ عَمَلْ فيني
حبيبي ما بُقىعِندي صَبرْ .. يتْحَمَّلْ التأخيـر
رَحَلتْ .. وعِقبكْ الدنيا غلاها طاح مِنْعينـي
أجَاوبْ اللِّي يسْألني عَنْ أخْبَاري وأقولْ بخيـر
وأنا لا خِيربغيابكْ .. ولا حَاجَـه .. تهنينـي
على طاريكْ كِلْ لحظه .. ولا أحتـاجللتذكيـر
حَريصْ القلب ما ينسَى عيونِكْ , لا توصينـي
مَحَدْ يِقْدَريعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غيـر
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْما تسلينـي..
وكيف الحَالْ وشلوني .. جَوابٍ ما يَبي تفسير
بدونِكْ إنتْ , ما تِضْحَكْ حَياتي وترْمِشْ سنيني
مِثلْ شَاعِرْ عِجَزْ يوصَفْ شعُورهوخانه التعبير
أنا ضايع .. ولا أدري مِنْ فراقِكْ .. أنا ويني
مِثلْ طيرٍكِسَرْ بُعْدِكْ جَناحَه وما قِـدَرتْ آطيـر
أحَاولْ أبْتِسِمْ وأنْسَى ولكنْوشْ ينسينـي..؟!
أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخيـر
وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وردي .. لا تصحيني
تِصَدِّق .. السَهَر يَرْسِمْ عيُوني ويتْقِنْالتصوير
ويشِقْ النُور في صفحة حياتي .. وما ألاقيني
أنامْ شلونْ ومشكلتيعِجزتْ ألقى لَهَـا تدبيـر
طِلَبتْ النُومْ .. لحظاته وعيَّى النُـوميعطينـي
تغيَّر وجْهَي .. مِنْ أوَّل غيابكْ وإبْتِدَى التأثير
حبيبي .. مِنْ التَّعَبْ كافي خذيتْ اللِّي يكفينـي
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي يا كِلْالحُبْ والتقديـر
تعَالْ: إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه وكـانتغلينـي
تعَالْ: إنْ كِنتْ تعشقني وإذا فِعلاً تبي لي خيـر
تعَالْ: ومِدْلِي .. كَفْ الوَصِلْ .. وآمِدْ كَفينـي
إذا كانْ الجِفا واجِبْ بدى مِنْقلبـي التقصيـر
أبيكْ الحِينْ .. تِرجَعْ لِي ولا تِرجَـعْ تخلينـي
أناما أقولْ اللِّي صَار فِيني ما هقيتـه يصيـر
لأنِّي كِنتْ .. ( مِتأكِدْ ) .. بأنْ البُعـد ينهينـي
ابتسمت استغربت ليش ماتضايقت واعتبرته ازعاج ليش تحس ان المسج لها مخصوص وماهو غلط منه كملت وهي تفتح مسجه الثاني
يانور عيـــني فــــرقتنا المــــقادير,,,,,,
والكل منا مبعدن عنخــــــــليله
حكم القدر ياصاحبي لازم يصــــير,,,,,,,
وليا حكم محدن يحاوليزيـــــله
مدري من ايام الدهر حصل تقصير,,,,,,
ولا صدوف الوقت صارتبخيله
ابتسمت طلعت رهف اللي حايسه وشافتها مبتسمه رهف:استخفيتي\
غداف وهي لسه عينها بالجوال:من وقت واحد يرسل مدري غلطان والا استهبال
رهف:ويمكن وحده
غداف:نو اسلوب ولد
رهف:اجل ليالي
غداف:هههههههههههههههههههههههههه لا ماتحتاج تمويه
رهف:تبغي اهز ماعندي مشكله
غداف: تصدقي مو مضايقني تعودت القى رسايل منه
رهف:انحرفتي رسمي
غداف:يب وبعدين ترى مااقوى انا وش ذا
رهف وهي تقلد غداف:حلوه
غداف اللي فهمتها:هههههههههه يب
رهف: شوفي ابي اجهز لجدي عشاه واشوف ويش ناقصه واوصي جيراننا عليه وارجع
غداف:اباخذ غفوه على كذا والا؟
رهف:تحملي
طلعت ورجعت الرسايل توصل لغداف:ترى قلبي بتوقف دقاته من خوفه عليك؟؟؟؟
فتحت عيونها من صدمتها هذا مسج والا معلومه والا ايش طنشت ورجع مسج من جديد لها:
( ويش ذنبي لاصرت احبك تصدق الكل يبوني ارخصك تصدقي بعد مالقيتك يبوني ارخصك ويضيع صبري مو غبنه وغباء وظلم لقلبي اللي مايعرف الا الوفاء )
انصدمت مين هذا ارسلت بسرعه: ( شكلك غلطان تاكد من الرقم لوسمحت )
ابتسم من قلب وباس الجوال: ( لا مو غلطان مو غلطان معقوله عمري اللي عشته غلط لا مو غلطان )
غداف تشهق:وش تقصد
وصلها مسج:
.. .. .. .. .. .. ..
كم لي وأنا أقابلك في النوم وأصحى بك..
وإن هلت دموع عيني أنت مبكيها!
كم جابني الشوق ملهوف على بابك..
وأنا أردع النفس في بعدك وأعزيها!
إن جيت للجد ماأقوى لحظة غيابك..
هذي حقيقة شعوري مقدر أخفيها!
غداف: مين انت
: ( انا اللي حبك )
غداف: استهبال السالفه
:اخخخخخخخخخ كل هالعذاب واستهبال؟
غداف: مااحب كثرة الحكي وماتتعبني مين؟
يجعلني فدى اللي تحب وتمل
هذي هي الدنيا متاهات وأحزان
كلن يــــــدور راحته ما لقاهـــا
تبي لها صبر مع شوي نسيــــان
مع ضحكة تخفي دموعك وراهـا..!!
غداف:ههههههههههه من جد رايق
ارسلت له: ( نزار والا جبران )
ضحك: ( لا حبيب ذاب فيك وانظلم بس وفى لك\
أنا عمري بقايا شمع
أحرقني الأسى والدمع
إذا مافيك ترحمني
أحرق مابقى مني.. )
غداف: مين قول انت مين
ياسر:
اللي نسى النوم وجلس يراسل حتى لو رسايل تكفيه
بس لو تدري...حبيـــــبي
أنا...وعيـــــوني...وقلبي!
منهو مــايســـــأل... عليــــك.!
منهو مــايــــــوله... عليـــــك.!
كلنـــــا... يانــــور عينـــــــــي
كلنـــــا...كلنــا...نسـأل عليك..!
غداف:غبي
ياسر:محشوم انا ليش تسبي
غداف:ازعجتني
ياسر:اسلي قلبك جد ازعجته
غداف اللي بتجن من فضولها ومن قهرها ارسلت:واثق احطك ضمن قائمة القلب عندي
ياسر:مغروره بس لايق
غداف:لا مااتحمل وتقيم بعد انو اساس تعرفني
ياسر:اقيمك وترى اصيب مااخيب منو يعرفك كثري ياغداف مين
غداف تشهق:من وين عرفتني
ياسر:من قلبي ياوريده ودقته يا اصدق احساس ياحلمي انتي
غداف:ويش تحس فيه؟
ياسر:احس بسعاده حتى رسائل حبيبتي المغروره تسعدني متخيله
غداف: انا مغروره ؟ وماراح تقول من تكون؟
ياسر:مغروره بس يابخت الغرور اللي عايش فيك مو كافي انه عايش فيك صح ماله داعي يسكنك اغار بس ايش اسوي طول عمرك كذا
وجلس يضحك يعرف انه ينرفزها ب هالاسلوب من صغرها تكره احد يقول مغروره
طنشت وهي كل شوي تزيد حيرتها
ضحك ورجع ارسل:زعلتي
غداف:صاير تشوف نفسك مهم ازعل عشانك
رد:مو قلت مغروره
ابتسمت وارسلت له:
مدآم أن البشرمن طين أو خلنا نقول تراب
أنا من جيت لـ الدنيا أدوس الطين وترابه
أنا عايش على هالأرض ولافيهاحسبت حساب
و ربي ما انخلق لليوم شخص احسب حسابه!
ياسر: قويه ياغداف والله قويه
غداف: مو لايق؟ خلاص
ياسر:تدرين ويش ذبحني
غداف: ايش؟
ياسر:( انـي | أشوفـك | فـي عيـون الخـلايـق .. )
دخلت رهف:تاخرت
مدت لها الجوال عشان تقرا
رهف:اووف مين هذا اللي يعرفك
غداف:مدري
رهف:مادق
غداف:لا اصلا حتى الرقم مجهول ماقدرت اوصل امممممم يلا مو مشكله الا مايبان الا قولي لي نمشي ذحين والا شوي
رهف:خل نصلي للعشاء وبعدين نطلع
غداف:اوك
ولع رماد الشوق يامعذبي نار
!!
من كان يحلم باشتعال الرمادي ؟
ماكنتاحسب انه يكون اللقا حار
لين التقينا واشبكتنا الايادي
وقامت لنا الذكريتغني على الطار
تنساب باسماعي نغم حب هادي
حسيت شي لفني مثلالاعصار
واستيقظت نشوة غلاك بفؤادي
اخذت لي سجه وانا شبه منهار
بينالخيال وبين علمٍ وكادي
وفزيت يوم انى تنبهت وش صار
مثل الذى توه صحي منرقادي
تغير الموقف بلا سابق انذار
وغير المشاعر جت مشاعرجدادي
رديت لك عقب التجافي والانكار
وطويت صفحات الزعلوالعنادي
وتبددت ذيك المبادي والافكار
ايه جنون افكار وايهمبادي
تراي انا مليتها لعبه النار
ما احد لعبها قبلنا واستفادي
من رد للجنه عقب صالى النار
حتى السموم يصيرعنده برادي
***
|