لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-12, 05:09 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225978
المشاركات: 347
الجنس أنثى
معدل التقييم: sunset2007 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 36

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sunset2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
كيفك يالغلا بصراحة قلم ولا اروع وأحداث ولا اسخن و مشاعر ولا اقوى
توني خلصت البارت التاسع وفعلا اكنت منشدددددددددددده مع الاحداث
وكل حدث اقوى من اخوه وكل شخص اغرب من الشخص الثاني لكن
تبقى المشاعر ووصفها هو قمة الروعة في هذي الرواية
غداف وحالة الضياع اللي تعيشها
شموخ والتردد بين المال والحب
رهف وخوفها على مستقبلها من غير جدها
راما وتشتت افكارها بين اسرار وعبد الله
سهاد وغموضها مع خالد
ياسر وقلقةعلى غداف وحيرته من توصيل الخبر لماجد
تركي وتعلقة بسمو من غير ما تحس على رغم كرهها لهو لعائلته
عبد الله وحاله بين اسرار و راما
الروعة باسل هههههههه والله ما يصلح لشموخ غيره لااااااااااايقين لبعض
سلطان وياغافلين لكم الله
ماجد وحنينه للوطن والاهل
غير الاشخاص اللي طالعين بالنص فيصل و فراس وخالد وريان ليالي
كلهم اشخاص تجسد واقع نعيشة كل يوم والبيوت اسرااااااااااااااار
كتبتي فبلغتي قمة الروعة فالف شكر لك على ما خطت يداك من كلمات
ولا تتاخري علينا بباقي البارتات وياليت تقولي متى تنزل
حماك الله صغيرتي وحقق امانيك ويسر الله امرك في حفظ الله يالغالية

 
 

 

عرض البوم صور sunset2007   رد مع اقتباس
قديم 01-05-12, 06:20 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


آلبآرت آلعآشر ..~
***




تعَآل | نمُوِت نتكفّنْ . .
مدآمْ أوَِل فصِل أبيَض * أظِن آللي بعَد أحسَن
وِ أظِن فِرِاقْ هَالدنيَا . . [ِ سَهلْ عَآدِي وِ يتعَوضْ ]ِ
تعَال نجرِب إنّا نِموِتْ وِ نفرَِح {ِ مُوِتْ }ِ . . !
وَِ نترِكْ مِنْ يَبي يحزَِنْ لِـ حِ‘ـَزِنك لُو يَبي يحزَنْ
وَِ حِنا نمُوتْ ‘ يِجوِزْ إنْ المِمَاتْ أحلَىا خلنآ نموٍتْ . . |
............................ خلنآ نموٍتْ . .
***



مابين بكاها وخوفها على اختها اللي تدق لها ماترد
جاها صوته اللي ادمنته لقت نفسها من غير ماتحس تحكي اللي صار وتبكي تشكي وتتالم له هو بس
خالد:سوسو
سهاد اللي زاد بكاها
خالد: لاتبكي قولي لي وين ممكن تروح وانا ادور عليها أي مكان تروحه بيوت صحباتها وانا اطمنك
كان ودها تصيح وتقول حقيره انا مااستاهل حبك كان ودها تحكي وتقول تعبت
سهاد: لا راح تزعل هي تهدا بتكلمني اكيد
خالد: دامك واثقه بكذا ليش تبكين
سهاد بطفوله"خفت
خالد: لالالالالالالالالالالا مااتحمل شوفي لك حل فديتك
سهاد باستغراب: حل في ايه
خالد: ابي اضمك ابي اضمك انتي ماتعرفي ايش تسوي فيني تتكلمين وماتدري انك تصحي احساسي سوسو ياترحميني ياترحميني
سهاد: خااااااااااااااااااالد
خالد:عيونه قلبه ياكله ياحبي
بدات تتناسى اللي صار تتدخل معاه بالكلام قدر يغير مودها اللي من دقايق بكى الى ضحك وسوالف
خالد:روق حبي
سهاد: يب
خالد:حسيت قلبي بيوقف من الخوف وانا اسمع صوتك يخنقه الدمع
سهاد:تحبني
خالد: انا واثق اني احبك بس ترى يبي لقلبك وقت على مايحس انه يحبني
سهاد: ويش تقصد
خالد: اقصد اني احس بداخلك لغز انسانه غامضه بمعنى الكلمه سوسو صدقيني ماراح اخليك تندمي مستحيل اذيك بيوم
سهاد: مع السلامه
قفلت حست انه يعرف كل شي كل شي خالد اللي استغرب ردت فعلها رجع ودق من جديد عليها وماردت وبعد ثالث محاوله ردت:الو
خالد: خير ليه قفلتي
سهاد: خالد انا
خالد: ايش؟
سهاد:ولا شي بس تحملني خالد لاتت ركني
خالد: مستحيل اتركك انا احببببببببببببببببببك احبببببببببببببببببببببببببببببك سوسو لاتطري الفرقى
سهاد اللي تحس كلامه بلسم: من عيوني خالد ابي ارتاح شوي
خالد: طيب بس جوالك ماتقفليه عشان اتطمن
سهاد: طيب مع السلامه


حاولت تكلم غداف اكثر من مره بس لارد !!

***

ودّي و ودّي و ودّي ألمَـح عيونِـك تبتِسمَ بعزّ غربالها !!
.. و ألمَـح الضحكة لو المكسوَر جوّانيْ !!
أكـَره الحزن لا طغى ملامحك
يا حـزن : ألف مره و عليها زيد ..
كم قلت لك لا تمسّـه و لا تقرّب من شعوَره ولا يصيبه
الكَدر منـّـك و وصَيْ عليَـه " الفرح " يحويه
..... بـَـكل ( الغلا ) يحويه !!
أسمَعنيْ مرهّ
حقق ليْ أغلى أمانـيّ
و تعال و أحتِضن الحِزن ( عنـّك )


***



شموخ اللي حاول سلطان يكلمها اكثر من مره بس ماكانت ترد سحب جوال سمو ودق لها
شموخ: هلا والله سمو اخيرا تنازلت وذكرت من نكون
سلطان: مو سمو بس اللي متغليه في كثير تغلوا
شموخ عضت على شفايفها: سلطان
سلطان: ايه سلطانك ياشموخي سلطانك وينك يومين لاحس ولاخبر اتصل انتظار ساعات وساعات لارد
شموخ ببرود: انشغلت تعرف اليوم الحفل وابي اجهز له
سلطان: اللي اعرفه انه من يومين تجهزتي مع سمو ويش نقص واذا انتي اللي ماكنتي تنامي الا ع صوتي ويش صار
شموخ: أي تجهيز مع سمو لا نقص عندي اشياء وزدت عليها وبعدين لاتنكد علي اليوم حفلتي
سلطان: انكد الله ياشموخ صرت نكد عليك
شموخ :اوووووووووووووووووووووف وبعدين ابي ارتاح قبل حفلتي بدل ما تبارك لي وتسال ايش نفسي فيه انا متوتره شوي وبعدين مضغوطه ماادري كيف بتكون نسبتي ومستقبلي ماتقدر يعني
سلطان بنفسه مو شموخ اللي احكيها ذحين حاول يقتنع بعذرها بالرغم من تفاهته الا عشانه يحبها بيرضى:اسف حبي ماقلتي ويش نفسك فيه
شموخ:اممممممممممممممممممم مدري تعرف خل اشو ف ايش بيكون عند البنات عشان مااكون زيهم واقولك ابي اكون غيرهم
سلطان اللي يكره هالطبع فيها:طيب ياغلاي ابي اخليك ترتاحي مع السلامه
شموخ: مع السلامه قفلت وجلست تتطالع باغراضها من عند فراس و كانها ماكسرت شي بداخل سلطان من دقايق بس
طرت عبالها غداف فقدتها هاليومين هي مقصره معاها دقت عالرقم اكثر من مره ولارد استغربت ونطت خوف من جوالها اللي يدق وشافت رقمه مزين شاشة الجوال : الو
شموخ: نعم
فراس:نعم؟ وين هلا وين غلا وين احبك وين وين نعم ع طول
شموخ:في شي
فراس: ايش فيك مو امس كلمتك وكان اسلوبك عادي
شموخ:ابي اقولك شي وجودك بحياتي غلط انا ماني فاهمه انت ايش تبي والا من وين عرفتني
فراس: اووووووووووووه رجعنا انا احبك وترى غصب عنك ومالك خيار ومافي احد بالدنيا يقدر يبعدك عني انا من زمان ادور انسانه مثلك تستحق تكون اميره لي وتشاركني حياتي مو أي وحده تستحق اعيشها بعز بس انتي لايق عليك
شموخ كانت تحس بكلامه غرور بس عجبها لانه دايم يضمها له وتحس انه شي مهم عنده: بس انا
فراس:اششششششششششش ولا كلمه ماابي شي منك غير قربك لاتحبيني بس خليني احبك ولك اني اسعدك واخليك فوق الكل وذحين انا مرسل لك كوفيره ومدلكه عشان تعملك اللازم
شموخ بخوف واضح: ليش ويش الازم
فراس:هههههههههههههههههه فديت برائتك خفتي انا اذي الناس عشانك بس مااذيك بس عشان تتجهزي مو حفله اليوم
شموخ بخجل:اممم
فراس :خلاص انا جبتلك المشغل لعندك تامري على شي حبيبتي
شموخ:انا مو عارفه ايش اقول
فراس: ولاحاجه غير انك تخليني بقربك واللحين اخليك عشان تجهزي وبيننا اتصال
شموخ: اوكي باي
قفلت وجلست تنط وقفت عند المرايه وتاملت شكلها وبداخلها من وين طلعت يافراس
دخلت امها وهي معصبه ووراها الكوفيره اللبنانيه وفلبينيه: فهميني ويش قصتهم
حست قلبها طبول وزي العاده مافي الا غداف: امي ويش شايفه تو غداف كلمتني ونسيت اقول لك
ام راشد: ابوك كان يوديك لوين ماتبين لازم تكلفين والا عاجبك التطلب كل شوي الى متى وهذا حالك مو كل ماسوت شي سويتي زيها تر ى هي غير واحنا غير مو لازم
شموخ: مااحبيت اردها
امها بضيق :الله يهديك طلعت وتركتها
شموخ:اوووووووووف
الكوفيره الين:الاستاز حكى انك حلوه بس محكى انو ملاك
ابتسمت بخجل ونزلت راسها
الين: اول ايشي سيلينا بدها تعملك مساج ومنيكير وباديكير بعدين بدي اعملك لوك السهره وبدي اتوصى فيك كتير لان الاستاز محرص عليك
ابتسمت شموخ وبغرور: يلا نبدا مابي اتاخر عالسهره
كانت تحاول تسحب كلام من الين اللي كانت متحفظه بكلامها عن فراس بس ماغير المدح والغزل في شموخ على لسانه اللي زادها كبر وغرور ماتدري ويش ينتهي به؟؟؟؟؟؟؟

***
يعني من قلّ المصايب ؟
صاب هذا الصّدر ’ ضيق !
وَ إلا يعني ..
من حلاة الحظ و علوّ المكانه ؟!
***

عند غداف اللي تحاول رهف تصحيها وماصحت الا بصعوبه
رهف: مالت لو بتزوجي ويفكر يصحيك بطريقه رومانس بيجيه احباط ويسحب اكبر شي يفلعك فيه
ابتسمت غداف بعدين عبست لان طرالها جابر
لفت رهف عليها :بسم الله ياصاحين اكفيكم شر النايمين
غداف:هههههههههههههههههه واي ليش ؟
رهف وهي تسحبها لعند المرايه شوفي كان شعرها محيوس وعيونها منتفخه من الدمع لسه على ملابسه اثار دم شهقت:يامامي انا ويش سوى فيني كذا ؟
رهف: الله يصبرني بس
غداف رجعت ترمي بنفسها بملل على الكنبه وتنهدت
رهف: يالليل العنا وبعدين ياغدو روقي فكي شوي ترى اليوم حفل تخرجنا خل ننبسط بكره تتطلع النسب ونتحطم
غداف بابتسامه: ويش يحطمك اسم الله عليك اكيد بتجيبي شي حلو الله لايضيع تعبك وبعدين ويش الجديد بالعنا اللي انا فيه غير انها تبي تموتني رسمي تعبت منها تعبت لا خيرها ولا كفاية شرها ساعات افكر بالموت واحاول بس استغفر وارد ساعات استسلم وساعات اقسى تعبت على كثر مااشتقت لاخوي كرهت اليوم كرهته كنت دايم ادور له عذر وابرر بس اليوم انتهت اعذاري له مدري ليش نزلت دموعها وضربت على صدرها بخفه وهي تقول لرهف :تعب هالقلب منها والله تعب ماعاد فيني حمل اللي يكسرني انها امي ومابيدي حيله ناحيتها شد على راسها بقوه وكملت بكى
قربت رهف:ياشينك وانتي تبكين وكملت وهي تسحبها غيري لبسك وتسبحي ارحميني من هالشكل اللي اشوفه والله دمار وتحملته من باب الاجر وخل اجهزلك اكل وبعدين ننجهز بياذن المغرب واحنا ماسوينا شي ابتسمت غداف وخذت لها بيجامه من بجايم رهف ودخلت عالتواليت رمت ملابسها دخلت تحت الماي اللي مافكرت ببرودته على امل يطفي نارها واستسلمت لبكاء مرير من جديد تحس بياس عمرها ماحست بيه تعبت من القوه اللي دايم تتظاهر بيها تعبت من البرود اللي تعيش بداخله تعبت تحملت بس ماراح تقوى الظاهر على الجاي امها مارا ح تسكت خصوصا ان الممقابل ثروتها ..........

***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 01-05-12, 06:22 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


حلفت انا ما اشكي على الناس همي ...
الا على رب البشر جالي الهم

عني انا ما اشكيه حتى على امي ...
لو كان مابه حي ارحم من الام
***

ياسر اللي دخل البيت وهو متملل وتعبان لقى امه مع عمته شمس دخل وسلم عليهم
شمس: وراك تعبان ياولدي ومهموم
ياسر: سلامتك بس ضغط شغل
شمس: عسى الله لايسامحها اللي خذت فلوسك وحرقت دمك عسى متتعدى حوبتك اولادها
ياسر وامه بصوت واحد:استغفري
ياسر:عمه ويش جاب الطاري هذا
شمس: من قهري ماخذه فلوسكم
ام ياسر: ولو تدعين على عيالها ليش الله يسامحه ويخلي هالولاد
شمس باستهزاء:انتم تدرون عنهم تلا قينها مدرستهم برا ومنسيتهم اصلهم وفصلهم
ياسر: كيفها غيري الموضوع
شمس: الا ليش ماتزوجت
ياسر لا حول منها: بدري
شمس: بدري من عمرك اصغر منك عيلوا وانت باقي ترى بنات عمك فيهم الخير
ياسر فهم ان قصدها على بنتها ليلى: عن اذنكم ابي ارتاح امي صحيني على 12 عندي مناوبه
امه: من عيوني انت ريح وماتشيل هم
دخل غرفته وهو حاس بضيق الارض على صدره اشتاقلها وخايف عليها يحس فيها شي ونكد عليه وجود عمته وتلميحته اللي ذبحته فيها بانه يتزوج وان بنته فيها الخير تنفس بقهر من الوضع وبداخله ياربي احميها لي


***



ذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !


***




ريان اللي صحى على المغرب توضا واتجه على المسجد عشان يصلي المغرب والصلوات اللي فاتته رجع ولقى عمه جالس يقلب في التلفزيون سلم وانتظره يتكلم عن الروحه لبنته بس مافي امل
ريان:عمي
ابو سعود: هلا ياولدي
ريان:امممممم متى نروح عند رهف
ابو سعود: بعد العشاء اكلمه ونروح
ريان تبسم بارتياح كان خايف عمه يماطل فيه وهو مايحب ينتظر



***

تعبت ... اعيش "احساسهم" بــ اغنياتي
احسااااس ,
كلمة قاسية ما بها احساس!
ما تزهر بــ صدري ولا في شفاتي ,,
كتبتها .. ماهو عشاني بها .. حاس
إلا .. عشان اكسر عليها عصاتي !
سـ هـ لـة
أكون | انسان أكثر | من الناس
صـ عـ بــة
أعيش بــ(عقل غيري) حياتي !



***




راما احرقت جوال اسرار وهي تدق عليها ولارد اخر شي طبعت مسج انا راح اروح الحفله قبلك دقي ع السواق يوصلك لا تتاخري

***
ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!
***


شموخ اللي خلصت لبس وقفت بابتسامة رضا عن شكلها لبسها كل شي كان مضبوط وبنفسها شكلك راسمني زين يافروس ارسلت بعد تردد
((مشكور على كل شي سويته كرمك احرجني من جد))

***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 01-05-12, 06:23 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***





آوعدني ..
إنـّك مآ تروحْ ..
آوعدني ..
آبقـى لك وطـن ,
إن غبت لآزم تحـنْ لِيْ
لو طآإلت الغيبـة زمـن !
شـف ضحكتي غآبت سنيـن ..
والنفـس !
ضيّعهآ الحنيـن
وأسألنِيْ وينِيْ يآ { آنآ ؟
وآضم صورتكْ
....... ابـ : عنآ !
آنآدي عمري ومآرجع ..
وآسمع صدى صوتِيْ
............................. بـ وجـع !




***


كان بجناحه يتفرج ع الصور اللي صورته لها الين من دون ماتدري شموخ
وبداخله انتي حلوه وزاد حلاك يا شموخ ماشفت بنت مثلك في حولي كثير بس اعترف انك دخلتي قلبي
وصله المسج ومجرد ماقراه نط وصرخ بفرح:يس يس واخيرا جاء منك شي ابتسم اجل بابي لك المظاهر والاهتمام سحب صورتها وماعندي مشكله اسوي اللي تبين بس تكوني لي
دق عليها وبعد فتره ردت
شموخ: هلا
فراس: هلابيك شموخ وشلونك
شموخ :تمام
فراس بجديه: ممكن اعرف ويش ارسلتي
شموخ:هاااااا
فراس: شي تفهمينه زين انا مااسوي شي عشان تشكريني قلت لك ماابي الا قربك مني
شموخ:بس
فراس: لاتتعبيني لاتحطين حاجز بيننا
شموخ:"طيب
فراس:امم طيب ابي ارسل اليوم معاك مرافقات
شموخ بغباء:مين هذولاء
بداخله معقوله غداف تمشي من دونهم ماتعرفهم:زي اللي عند غداف
شموخ: ايش اللي عندها وانت ايش عرفك بيها
فراس:انا اعرف كل شي عنك ويخصك شي ثاني يعني بودي غارد يرافقونك ويحمونك ولو احتجتي شي يكونوا معاك
شموخ: توي فهمت وبعدين غداف ماتاخذهم معهم وانا مااقدر انت ناوي تسوي لي احراج ومصايب لاتكفى
فراس بثقه:أي مشاكل زوجتي واهتم فيها
شموخ دق قلبها احساس غريب زارها ماعرفته:زوجتك
فراس:ايه وعن قريب ماراح اتركك ل احد لاني احبك
شموخ ضاع الكلام منها ماعرفت ويش تقول ومافهمت ويش يصير !!
فراس: اخليك تتجهزي ولو صار شي كلميني ولو احتجتي شي انا بالخدمه
ماسمع منها رد فقفل !!

***

لعبة أدوار البطولة فـزت فيهـا عـن جـداره
تستحـق أفضـل هديـة فـايـز ٍ بالأوسـكـار

تلعب أدوار المحبـة تلبـس أثـواب الحضـارة
بين قلبي وبين عقلي اشعـر إنـي فِـِ انشطـار


نصفي يعشق كذبتك والنصـف تقتلـه المـراره
ضاع قلبي في جنوني .. كيف يخذلنـي القـرار


ادري إني شخص عابر وانت في صف الصدارة
ليه قلبي بك خذلنـي ولـك جرفنـي الإنحـدار


في سطورك كم أسامي ..؟ ذي مشاعل ذيك ساره
باقي نوره ..باقي هيفا واسما يحجبهـا الستـار


رتب أوراق المحبة .. لعبتـك ماهـي شطـاره
كمـل أدوارك وجمـل فـي مواكبـك انتصـار


بس تدري وانا ادري إنـي لـك أكبـر خسـاره
وإن قلبي يوم قفى ضـاق بـك رحـب المـدار


وإن طرفي ذا يسـاوي ألـف هنـد وألـف ياره
وكل مشكلتي فـهواك ..للأسف سـوء إختيـار


في عيوني ذا جنوني .. وعزتي فـالوقت شاره
والبها والحسن شامـه خدهـا شمـس النهـار


قم تسهـل ياحبيبـي والعـب أدوار الإثــاره
واكتب اسمك بالخيانة .. مهنتـك والفـن كـار


لعبة أدوار البطولة فـزت فيهـا عـن جـداره
وتستحـق أفضـل هديـة فايـز ٍ بالأوسـكـار


***




هي ماتعرف ويش تقول ولا ايش تسوي جاء في بالها سلطان وحبها اللي تناسته وفراس حست بصداع مؤلم يزورها تحس انها بخيال ماهي عارفه تتصرف بداخلها يارب استر ويش انا فيه ويش قاعد اسوي انا



***


أصحاب .. وجمعهم هم ..!
كل واحد وله قصه
فرح - أحزان - أو غصه ..
وأنا معهم ..
ولكن كنت أكثرهم
اشيل الهمّ وماأحكي ..!
اوآسيهم .. وأنا من داخلي أبكي ..
ولا أشكي ..
لأن همّك .. لو ماشلته بنفسك
محد مهتمّ !!


***


عند رهف اللي دخلت على غداف وتفاجات من شكلها
رهف وهي تصفر:قممممممممممممر
غداف بابتسامه:عيونك من حلاها تشوفني حلوه
رهف: لاجد هونت ماابي اروح مالي وجه اوقف معك والله احراج
غداف بدلع:امممممم يعني شكلي حلو
رهف:اسمعوا حلو الا يطيح انتي عذاب يابنت وش الحلا هذا
ابتسمت غداف ورجعت تحوس بالاغراض اللي قدامها
كانت لابسه فستان احمر ماسك على جسمها يوصل لنص الساق شعرها ماكان يتعدى رقبتها ومقصص بطريقه انيقه حيل عيونها الواسعه زينتها بالكحل اللي بينها والروج الاحمر الصارخ اللي زاد من جاذبيتها وبلاشر خفيف زادها نعومه
كانت تكابر على اللي فيها تبي الوقت يمر ماتبي تنهار تعرف ان المشوار طويل
رهف اللي تتاملها وشلون جالسه تتحامل على جرحها زي العاده بس بداخلها ماادري بتكابري على طول والا المره هذي غير
رفعت غداف عيونها وكانها تقرا افكارها:انا تمام رهوف ماتبين تجهزي راح اكلم البنات وانتي اجهزي سحبت جوالها من الشنطه وشافت المكالمات سهاد راما شموخ مامتها والرقم الغريب نفسه ليالي فتحت الرسايل وبدات تقرا من سهاد اللي تطلبها تطمنها لشموخ اللي تتاسف على غيابها لراما اللي تتوعد لو يتاخرون وامها اللي تهدد ونفس الرقم




صَدِّق وإلا ما تِصَدِّق .. أنا عَاجِزْ عَنْالتفكير
تعَالْ وشُوفْ في عينِكْ غِيابكْ وشْ عَمَلْ فيني

حبيبي ما بُقىعِندي صَبرْ .. يتْحَمَّلْ التأخيـر
رَحَلتْ .. وعِقبكْ الدنيا غلاها طاح مِنْعينـي

أجَاوبْ اللِّي يسْألني عَنْ أخْبَاري وأقولْ بخيـر
وأنا لا خِيربغيابكْ .. ولا حَاجَـه .. تهنينـي

على طاريكْ كِلْ لحظه .. ولا أحتـاجللتذكيـر
حَريصْ القلب ما ينسَى عيونِكْ , لا توصينـي

مَحَدْ يِقْدَريعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غيـر
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْما تسلينـي..

وكيف الحَالْ وشلوني .. جَوابٍ ما يَبي تفسير
بدونِكْ إنتْ , ما تِضْحَكْ حَياتي وترْمِشْ سنيني

مِثلْ شَاعِرْ عِجَزْ يوصَفْ شعُورهوخانه التعبير
أنا ضايع .. ولا أدري مِنْ فراقِكْ .. أنا ويني

مِثلْ طيرٍكِسَرْ بُعْدِكْ جَناحَه وما قِـدَرتْ آطيـر
أحَاولْ أبْتِسِمْ وأنْسَى ولكنْوشْ ينسينـي..؟!
أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخيـر
وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وردي .. لا تصحيني

تِصَدِّق .. السَهَر يَرْسِمْ عيُوني ويتْقِنْالتصوير
ويشِقْ النُور في صفحة حياتي .. وما ألاقيني

أنامْ شلونْ ومشكلتيعِجزتْ ألقى لَهَـا تدبيـر
طِلَبتْ النُومْ .. لحظاته وعيَّى النُـوميعطينـي

تغيَّر وجْهَي .. مِنْ أوَّل غيابكْ وإبْتِدَى التأثير
حبيبي .. مِنْ التَّعَبْ كافي خذيتْ اللِّي يكفينـي

يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي يا كِلْالحُبْ والتقديـر
تعَالْ: إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه وكـانتغلينـي

تعَالْ: إنْ كِنتْ تعشقني وإذا فِعلاً تبي لي خيـر
تعَالْ: ومِدْلِي .. كَفْ الوَصِلْ .. وآمِدْ كَفينـي

إذا كانْ الجِفا واجِبْ بدى مِنْقلبـي التقصيـر
أبيكْ الحِينْ .. تِرجَعْ لِي ولا تِرجَـعْ تخلينـي

أناما أقولْ اللِّي صَار فِيني ما هقيتـه يصيـر
لأنِّي كِنتْ .. ( مِتأكِدْ ) .. بأنْ البُعـد ينهينـي

ابتسمت استغربت ليش ماتضايقت واعتبرته ازعاج ليش تحس ان المسج لها مخصوص وماهو غلط منه كملت وهي تفتح مسجه الثاني !!


***
لهون وخلص آلبآرت آلعآشر ..~

توقعآتكم لحفل آلتخرح !!

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 01-05-12, 06:26 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunset2007 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
كيفك يالغلا بصراحة قلم ولا اروع وأحداث ولا اسخن و مشاعر ولا اقوى
توني خلصت البارت التاسع وفعلا اكنت منشدددددددددددده مع الاحداث
وكل حدث اقوى من اخوه وكل شخص اغرب من الشخص الثاني لكن
تبقى المشاعر ووصفها هو قمة الروعة في هذي الرواية
غداف وحالة الضياع اللي تعيشها
شموخ والتردد بين المال والحب
رهف وخوفها على مستقبلها من غير جدها
راما وتشتت افكارها بين اسرار وعبد الله
سهاد وغموضها مع خالد
ياسر وقلقةعلى غداف وحيرته من توصيل الخبر لماجد
تركي وتعلقة بسمو من غير ما تحس على رغم كرهها لهو لعائلته
عبد الله وحاله بين اسرار و راما
الروعة باسل هههههههه والله ما يصلح لشموخ غيره لااااااااااايقين لبعض
سلطان وياغافلين لكم الله
ماجد وحنينه للوطن والاهل
غير الاشخاص اللي طالعين بالنص فيصل و فراس وخالد وريان ليالي
كلهم اشخاص تجسد واقع نعيشة كل يوم والبيوت اسرااااااااااااااار
كتبتي فبلغتي قمة الروعة فالف شكر لك على ما خطت يداك من كلمات
ولا تتاخري علينا بباقي البارتات وياليت تقولي متى تنزل
حماك الله صغيرتي وحقق امانيك ويسر الله امرك في حفظ الله يالغالية

مرحب ملايين
منوره يالغاليه
وتنزيل البارتات ع حسب ظروفي لكن ان شاء الله كل يوم بيكون فيه بارت او بارتات :)

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 03:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية