كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
***
آوعدني ..
إنـّك مآ تروحْ ..
آوعدني ..
آبقـى لك وطـن ,
إن غبت لآزم تحـنْ لِيْ
لو طآإلت الغيبـة زمـن !
شـف ضحكتي غآبت سنيـن ..
والنفـس !
ضيّعهآ الحنيـن
وأسألنِيْ وينِيْ يآ { آنآ ؟
وآضم صورتكْ
....... ابـ : عنآ !
آنآدي عمري ومآرجع ..
وآسمع صدى صوتِيْ
............................. بـ وجـع !
***
كان بجناحه يتفرج ع الصور اللي صورته لها الين من دون ماتدري شموخ
وبداخله انتي حلوه وزاد حلاك يا شموخ ماشفت بنت مثلك في حولي كثير بس اعترف انك دخلتي قلبي
وصله المسج ومجرد ماقراه نط وصرخ بفرح:يس يس واخيرا جاء منك شي ابتسم اجل بابي لك المظاهر والاهتمام سحب صورتها وماعندي مشكله اسوي اللي تبين بس تكوني لي
دق عليها وبعد فتره ردت
شموخ: هلا
فراس: هلابيك شموخ وشلونك
شموخ :تمام
فراس بجديه: ممكن اعرف ويش ارسلتي
شموخ:هاااااا
فراس: شي تفهمينه زين انا مااسوي شي عشان تشكريني قلت لك ماابي الا قربك مني
شموخ:بس
فراس: لاتتعبيني لاتحطين حاجز بيننا
شموخ:"طيب
فراس:امم طيب ابي ارسل اليوم معاك مرافقات
شموخ بغباء:مين هذولاء
بداخله معقوله غداف تمشي من دونهم ماتعرفهم:زي اللي عند غداف
شموخ: ايش اللي عندها وانت ايش عرفك بيها
فراس:انا اعرف كل شي عنك ويخصك شي ثاني يعني بودي غارد يرافقونك ويحمونك ولو احتجتي شي يكونوا معاك
شموخ: توي فهمت وبعدين غداف ماتاخذهم معهم وانا مااقدر انت ناوي تسوي لي احراج ومصايب لاتكفى
فراس بثقه:أي مشاكل زوجتي واهتم فيها
شموخ دق قلبها احساس غريب زارها ماعرفته:زوجتك
فراس:ايه وعن قريب ماراح اتركك ل احد لاني احبك
شموخ ضاع الكلام منها ماعرفت ويش تقول ومافهمت ويش يصير !!
فراس: اخليك تتجهزي ولو صار شي كلميني ولو احتجتي شي انا بالخدمه
ماسمع منها رد فقفل !!
***
لعبة أدوار البطولة فـزت فيهـا عـن جـداره
تستحـق أفضـل هديـة فـايـز ٍ بالأوسـكـار
تلعب أدوار المحبـة تلبـس أثـواب الحضـارة
بين قلبي وبين عقلي اشعـر إنـي فِـِ انشطـار
نصفي يعشق كذبتك والنصـف تقتلـه المـراره
ضاع قلبي في جنوني .. كيف يخذلنـي القـرار
ادري إني شخص عابر وانت في صف الصدارة
ليه قلبي بك خذلنـي ولـك جرفنـي الإنحـدار
في سطورك كم أسامي ..؟ ذي مشاعل ذيك ساره
باقي نوره ..باقي هيفا واسما يحجبهـا الستـار
رتب أوراق المحبة .. لعبتـك ماهـي شطـاره
كمـل أدوارك وجمـل فـي مواكبـك انتصـار
بس تدري وانا ادري إنـي لـك أكبـر خسـاره
وإن قلبي يوم قفى ضـاق بـك رحـب المـدار
وإن طرفي ذا يسـاوي ألـف هنـد وألـف ياره
وكل مشكلتي فـهواك ..للأسف سـوء إختيـار
في عيوني ذا جنوني .. وعزتي فـالوقت شاره
والبها والحسن شامـه خدهـا شمـس النهـار
قم تسهـل ياحبيبـي والعـب أدوار الإثــاره
واكتب اسمك بالخيانة .. مهنتـك والفـن كـار
لعبة أدوار البطولة فـزت فيهـا عـن جـداره
وتستحـق أفضـل هديـة فايـز ٍ بالأوسـكـار
***
هي ماتعرف ويش تقول ولا ايش تسوي جاء في بالها سلطان وحبها اللي تناسته وفراس حست بصداع مؤلم يزورها تحس انها بخيال ماهي عارفه تتصرف بداخلها يارب استر ويش انا فيه ويش قاعد اسوي انا
***
أصحاب .. وجمعهم هم ..!
كل واحد وله قصه
فرح - أحزان - أو غصه ..
وأنا معهم ..
ولكن كنت أكثرهم
اشيل الهمّ وماأحكي ..!
اوآسيهم .. وأنا من داخلي أبكي ..
ولا أشكي ..
لأن همّك .. لو ماشلته بنفسك
محد مهتمّ !!
***
عند رهف اللي دخلت على غداف وتفاجات من شكلها
رهف وهي تصفر:قممممممممممممر
غداف بابتسامه:عيونك من حلاها تشوفني حلوه
رهف: لاجد هونت ماابي اروح مالي وجه اوقف معك والله احراج
غداف بدلع:امممممم يعني شكلي حلو
رهف:اسمعوا حلو الا يطيح انتي عذاب يابنت وش الحلا هذا
ابتسمت غداف ورجعت تحوس بالاغراض اللي قدامها
كانت لابسه فستان احمر ماسك على جسمها يوصل لنص الساق شعرها ماكان يتعدى رقبتها ومقصص بطريقه انيقه حيل عيونها الواسعه زينتها بالكحل اللي بينها والروج الاحمر الصارخ اللي زاد من جاذبيتها وبلاشر خفيف زادها نعومه
كانت تكابر على اللي فيها تبي الوقت يمر ماتبي تنهار تعرف ان المشوار طويل
رهف اللي تتاملها وشلون جالسه تتحامل على جرحها زي العاده بس بداخلها ماادري بتكابري على طول والا المره هذي غير
رفعت غداف عيونها وكانها تقرا افكارها:انا تمام رهوف ماتبين تجهزي راح اكلم البنات وانتي اجهزي سحبت جوالها من الشنطه وشافت المكالمات سهاد راما شموخ مامتها والرقم الغريب نفسه ليالي فتحت الرسايل وبدات تقرا من سهاد اللي تطلبها تطمنها لشموخ اللي تتاسف على غيابها لراما اللي تتوعد لو يتاخرون وامها اللي تهدد ونفس الرقم
صَدِّق وإلا ما تِصَدِّق .. أنا عَاجِزْ عَنْالتفكير
تعَالْ وشُوفْ في عينِكْ غِيابكْ وشْ عَمَلْ فيني
حبيبي ما بُقىعِندي صَبرْ .. يتْحَمَّلْ التأخيـر
رَحَلتْ .. وعِقبكْ الدنيا غلاها طاح مِنْعينـي
أجَاوبْ اللِّي يسْألني عَنْ أخْبَاري وأقولْ بخيـر
وأنا لا خِيربغيابكْ .. ولا حَاجَـه .. تهنينـي
على طاريكْ كِلْ لحظه .. ولا أحتـاجللتذكيـر
حَريصْ القلب ما ينسَى عيونِكْ , لا توصينـي
مَحَدْ يِقْدَريعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غيـر
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْما تسلينـي..
وكيف الحَالْ وشلوني .. جَوابٍ ما يَبي تفسير
بدونِكْ إنتْ , ما تِضْحَكْ حَياتي وترْمِشْ سنيني
مِثلْ شَاعِرْ عِجَزْ يوصَفْ شعُورهوخانه التعبير
أنا ضايع .. ولا أدري مِنْ فراقِكْ .. أنا ويني
مِثلْ طيرٍكِسَرْ بُعْدِكْ جَناحَه وما قِـدَرتْ آطيـر
أحَاولْ أبْتِسِمْ وأنْسَى ولكنْوشْ ينسينـي..؟!
أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخيـر
وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وردي .. لا تصحيني
تِصَدِّق .. السَهَر يَرْسِمْ عيُوني ويتْقِنْالتصوير
ويشِقْ النُور في صفحة حياتي .. وما ألاقيني
أنامْ شلونْ ومشكلتيعِجزتْ ألقى لَهَـا تدبيـر
طِلَبتْ النُومْ .. لحظاته وعيَّى النُـوميعطينـي
تغيَّر وجْهَي .. مِنْ أوَّل غيابكْ وإبْتِدَى التأثير
حبيبي .. مِنْ التَّعَبْ كافي خذيتْ اللِّي يكفينـي
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي يا كِلْالحُبْ والتقديـر
تعَالْ: إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه وكـانتغلينـي
تعَالْ: إنْ كِنتْ تعشقني وإذا فِعلاً تبي لي خيـر
تعَالْ: ومِدْلِي .. كَفْ الوَصِلْ .. وآمِدْ كَفينـي
إذا كانْ الجِفا واجِبْ بدى مِنْقلبـي التقصيـر
أبيكْ الحِينْ .. تِرجَعْ لِي ولا تِرجَـعْ تخلينـي
أناما أقولْ اللِّي صَار فِيني ما هقيتـه يصيـر
لأنِّي كِنتْ .. ( مِتأكِدْ ) .. بأنْ البُعـد ينهينـي
ابتسمت استغربت ليش ماتضايقت واعتبرته ازعاج ليش تحس ان المسج لها مخصوص وماهو غلط منه كملت وهي تفتح مسجه الثاني !!
***
لهون وخلص آلبآرت آلعآشر ..~
توقعآتكم لحفل آلتخرح !!
|