لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-12, 10:15 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

آلبآرت آلتآسع ..~




***







تغيَّر وجْهَي !
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير
حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر
تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغلينـي !
تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !
تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفينـي !
إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,
أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي !







***




عند رهف وغداف اللي مقضينها ضحك وسوالف وكل وحده تحاول تتناسى همها غداف من الكلام اللي سمعته من امها وتخطيطها ورهف من تعب جدها اللي كل ماله يزيد
غداف:يلا مشي معي نروح عند راما من زمان عنها ومالك عذر هذا جارك ابو صالح عند جدك ماراح نطول
رهف:طيب بس خليني اشيل هالاغراض وتسلمي مره ثانيه على التجهيز
غداف:مالت على اللي يسون حدود بيننا اهم شي تجهزنا ويالله اخلصي عشان يمديك ترجعي وانا راح اكلم رامو
راما اللي لسه غارقه بالنوم ومو مهتمه بالحوسه اللي عندها واللي سببها وجود ضيف ابوها
ردت بتعب:الو
غداف: رامو وينك اختفيتي جد عتبانه عليك
راما:اسفه بس عبودي سرقني من الوجود فديته
غداف:اسمعي انا ورهف دقايق ونكون عندك باي وقفلت بسرعه من غير ماتعطيها مجال لنقاش او الاعتذار ..
قامت وغسلت وجهها وطلت معى الشباك وشافت الورد اللي زارعه لها عبدالله بدا يتفتح ..
ابتسمت ونزلت تجري بسرعه لحد جهته قطفت ورده حمراء كبيره
وجلست تشم فيها وتلعب وتدور كانت تصرفاتها طفله
كان يتاملها من عند الشباك اللي واقف عنده !!
كانت حلوه وبرئيه حيل ابتساماتها ودلعها كان يحاول يشيل عيونه بس غصب عنه ماقدر يشيل عينه من عليها !!
تفاجا من اللي دخل ومتجه لناحيتها وهو مبتسم وهي تبادله الابتسامه وتمد له الورد
عبست ملامحه !!
ماكان يقدر يميز ملامحه زين ..
شاف الفرحه بعيونها ..
تذكر انه ابو راما عنده بنت وحيده وهي راما اللي اكيد قدامه ذحين بس مين هالشاب اللي قدامه ؟؟
بدات ملامحه تبين وبان له وجه عبدالله ..
استغرب هو يعرف انه محجرها بس مافي شي رسمي لحد ذحين !!
تاملهم واضح انهم يحبون بعض هي مو قادره تثبت بمكانها لحظه !!
مره تقرب منه ومره تبعد ..
شاف عبدالله وهو يقرب ويطبع بوسه على جبينها ويلبسها سلسال وهي تنزل راسها خجل وتمسح دمعات برئيه نزلت منها !!
ماكان يقدر الا يفسر حركاتهم..
لان اصواتهم مو مسموعه ...
شافها وهي تبعد وترسل بوسات بالهواء ..
كان مبتسم لشكلها بعد عشان عبدالله ماينتبه ...
ورجع يجلس مكانه
دقايق ودخل عبدالله لعنده وقف وبادله السلام والترحيب
عبدالله:شلونك فيصل
فيصل:الله يسلمك اخبارك
عبدالله:زين وين عمي وابوك
فيصل:والله ماادري صحيت ومالقيتهم شكلهم طلعوا من بدري
عبدالله:آه شكلك مافطرت لحد ذحين
فيصل: لا مو جوعان لاني تعشيت متاخر
عبدالله: تستحي انت من اهل البيت دق على عمته وطلب منها فطور
فيصل بخجل:ماكان له داعي تكلف عليهم
عبدالله: مافي تكليف ولا شي واجبك واقل من واجبك بعد وانا صراحه لحد ذحين مافطرت خل نتشارك ونفطر
مر الوقت مابين سوالفهم عن الشغل والحياه وفيصل اللي يطالع بيده اذا في شي يدل على انه مرتبط والا لا؟
((فيصل 25 سنه مهندس معماري من الدمام ويشتغل بوحده من شركات ابو راما ابوه صديق ابو راما الروح بالروح من طفولتهم وهم مع بعض مستواهم المادي متوسط عايش مع امه واخته ريوف 14سنه وعبدالعزيز7 سنوات ولين 5سنوات وعنده ريم اخته الكبيره متزوجه وعندها ولدين))





***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 28-04-12, 10:16 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

اغيب عنهم ياس ,, وارجع لهم .. ياس
منهم . .ومن نفسي .. ومن أمنياتي
أنفااااااس /
لو "آآآآآه" امرّرها حديث بــ سكاتي
ياااااااااااااااا رب اختنق عبدك انفاس
تعبت "اوسوس حب"و "الكره وسواس"
في بال / من في بالهم ذكرياتي
تعبت اردد كل ما طحت .. لا .. باس
من عينهم لـــ ابعد " سماا " في صلاتي!
تعبت "اطيع الليل"وآنا"ولد ناس"
واحرم عيوني .. حلم لذة مباتي
تعبت اغنّي ( الصمت ) و( الجرح ) و( الكــاس )
تعبت ... اعيش "احساسهم" بــ اغنياتي
احسااااس ,
كلمة قاسية ما بها احساس!
ما تزهر بــ صدري ولا في شفاتي ,,
كتبتها .. ماهو عشاني بها .. حاس
إلا .. عشان اكسر عليها عصاتي !
سـ هـ لـة
أكون | انسان أكثر | من الناس
صـ عـ بــة
أعيش بــ(عقل غيري) حياتي !








***






بعد مافطروا عرض عليه عبدالله يتمشون وبعدين يشوفون ابوه وعمه وين ويرحون لحدهم
وصلت غداف ورهف لعند راما حاولوا يتصلوا بشموخ الا انها اعطتهم مشغول
غداف: تطالع بغرفة راما بتفحص
راما:خير مضيعه شي
غداف: مو موجوده صح
راما:مين
غداف: اسرار
راما بتملل: وبعدين معاك اتركيها بحالها مو ناقصتك ترى هي اللي فيها مو بقليل
غداف: عن جد
راما تتجاهل نبرة السخريه بصوت غداف:تصدقي امس يوم عرفت اني راح اغيب سنه عنها بكت كسرت خاطري
غداف ورهف بصوت واحد:ليش؟
راما: مو متعوده تفارقني
غداف: مو عنها هي بلعنه انتي سنه وين؟ وليش؟
راما برومانسيه ولهفه: مع عبود هو يبي كذا راح اترك الدراسه واعيش معاه احلى ايامنا
غداف: احلفي
راما:والله
غداف: مو بصاحيه
راما بقهر:ليش
غداف: على طاري عبودك شفته قبل يومين عند بيت اسرار مدري ايش يبي
راما بعصبيه:حدك عاد ناقص تقولي شفتيهم مع بعض وبعدين ايش راح يسوي عندها
غداف تكمل ببرود:مدري اساليهم هم
راما بصوت عالي :غداف كافي الا هنا وكافي تشككي باخلاقه ليش مو ملزومه تحبيها وتتقبليه
غداف تحرك ايدها بالا مبالاه :مايهموني شي شفته وقلته لك مو قاصده شي
راما: الا تقصدي
رهف تبي تهدي الوضع: الله يهداكم هدو شوي شوي وين المشكله يمكن كان يوصل شي من امك لناحية بيت اسرار اكل او أي شي زي العاده مو امك دوم ترسل لها
راما: قولي لها مولي خلي هالشك اللي عندها يروح
غداف ببرود يذبح راما وقفت عند الشباك:وانا ايش علي اشك اخر اهتماماتي اسرار واللي يتلهف عليها شفت شي وحبيت اقولك وانتي كيفك
رهف:تنهي النقاش:رامو الله يهداك ريقي نشف شي اشربه وترى بعد جوعانين تحركي هاتي شي
راما طلعت من دون ماترد عليهم لفت رهف لعند غداف :وبعدين غدو
غداف:اللي شفته قلته ماكذبت
رهف:انا ماقلت تكذبي يمكن كان يوصل شي من عمته
غداف بسخريه: والسواق وين راح وبعدين هي كانت موجوده امس لو في شي كانت خذته بايدها وشكله مو يوصل شي هو طلع اخذ شغله وبعدين رجع يدخل ومو غريب شكله علي اعرفه
رهف:لا غداف صح ابوها سكير بس هي تخاف الله
غداف:بس بس خلاص لبست عباتها انا رايحه بتجين
رهف: شوي احنا جايين نستانس مو نطلع
غداف:يلا تبين اوصلك مالي نفس اجلس قدامها بيجيها يوم تندم تندم
رهف:انتي تعرفي شي
غداف:لا بس اشرحي اللي يصير وفسريه من كم شهر احوال اسرار مقلوبه وماتجيب طاري ابوها وتختفي بوجود عبدالله فهميني ولا تقولي مو ملاحظه شي لاني راح اجن لان كل شي واضح راما لو ملاحظة معميها حبه بس انتم
سكتت رهف ودخلت راما واسرار اللي كانت مغيره شكله قاصه شعرها الطويل ومغيره لونه كانت لابسه تنوره جينز قصيره وتي شرت اسود رفعت غداف عينها لرهف وكانها تقول اشرحي لي؟؟؟
راما:على وين
غداف: ماشيه عن اذنكم رهف بتجين
رهف: اكيد دقائق بس
غداف: راح انتظرك تحت مع السلامه نزلت بسرعه ولحقت وراها راما:غداف غداف انتظري انتي زعلتي
حاولت تكتم المها وتتجاهل الكلام اللي جرحها من دقايق هي ماتحقد على احد اصلا مابقى لها حيل عشان تتفنن بمشاعرها رسمت ابتسامه على وجهها ولفت جهة راما: مازعلت وباستها بس مظطره امشي وانتي انتبهي على نفسك مشت وتركتها بحيرتها نزلت رهف بسرعه وركبت :خلاص امشي احسان
ولفت عند غداف:فيك شي
غداف:لا
رهف:علي انا لو شموخ كان حكيتي الاول والتالي
غداف: كلكم واحد بس مااحب اجامل ومو ملزومه اجامل اسرار والا بطلع غلطانه
رهف:غدو راعي انها تعشقه راما وماترضى عليه وبعد تغلي اسرار
غداف:مو مشكله
احسان:انا فين اروح دحين من صباح وانا تعال ارجع
غداف:نعتذر بس عسى ماكلفنا عليك
احسان:مافي مشكل اصبر انا
غداف:مشكور على ذوقك امشي لحد بيت رهف تحرك ولا يكثر
وصلت رهف و غداف جلست لحد العشاء كانت تحاول تضيع الوقت ماتبي ترجع وتقابل امها وبعدين رجعت دخلت البيت وخاب ظنها وشكل كمان امها مسويه استقبال تنهدت بتعب ورجعت تدخل من باب الخدم ماتبي تحتك باحد دخلت جناحها ورمت نفسها بتعب ورجع الم يدها من جديد تذكرت الموعد وانه بعد ساعه تكسلت تروح بدلت واخذت لها حبه منومه تعودت تاخذها من زمان وفي فترات متقطعه انقطعت فتره عنها بس هالايام رجعت لها استسلمت لنوم




***



وين راح ؟
ذاك اللي في حبي مااستراح !
ذاك اللي يقول في كل لحظه [ . اح . ]
من كثر ماهو يحبني ..
كان يغمض عيونه وهو يكلمني ..
يبي يتخيلني !
من كثر ماهو يحبني
على صوته يصبحني
كان يرددها لي أحبك أحبك أحبك ..
وأنا من داخلي أبكي !
أعرف إني بعد فترة أبفقدة واسكت ولا أحكي !








***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 28-04-12, 10:17 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***



يآ رحيله ,’
مآورى بعده إيآآب !

مآوله قلبه وحدًه
...........يلتجي ؟
أسألك بالله عاجبه الغياب !
أسألك بالله
............مآوده يجي !
............مآوده يجي !
............مآوده يجي !




***



عند ياسر اللي كان شايل الدنيا على راسه ومو طايق احد منتظرها من ساعه ماجت
دخل باسل ومن شاف شكله:قل اعوذ برب الفلق ويش عند الاخ انت ذحين حاطينك بقسم الطؤاري تخفف على الناس تساعد مو تخليهم يكرهون انفسهم
ياسر:اوووووووووووف مو وقتك
باسل: ويش عندك هالمره
ياسر:ماجت
باسل:مين
ياسر:غداف كان مفروض من ساعه تجي بس ماجت
باسل: مو كل الناس اللي تعطيهم مواعيد يجون اعتبرها منهم
ياسر:مشتاق لها
باسل:انت اللي معني على نفسك اختصر هالهم وريحها وارتاح انا طالع اشوف ايش عندي من حالات
ياسر:مو بسهوله اقدر اقول راح يكون صعب عليها اذا ماجد ماقدرت اقول له كيف تبيني اقول لها مدري ويش اقول بس اني تعبان وحاس انها مو بخير
باسل:انت اول شي تسويه قول لماجد وهي بعدين وان شاء الله تكون بخير طلع وتركه سحب جواله اللي طلعه مخصوص عشانها ودق رقمها تطمن انه مو مقفل بس بقى بداخله احساس يزعجه كمل شغله وهو باله معاها هي وبس





***





ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!




***






عند ريان اللي امه تترجاه انه يفتح الغرفه ويطلع اخته
ريان:مو قبل ماتقولي وين كانت؟
ام ريان: قلتلك عند خالتها
ريان: امي لاتكذبي علي مو غبي انتي ماتعرفي وين كانت اصلا يوم رجعت وانتي برا
ام ريان: ياولدي فكني من المشاكل مع ابوها تبيه يحرمك من الدخله علي
جاه صوت اسماء من ورا الباب والله اندمك والله اقول لبابا انت مالك شغل فيني وين اجي وين اروح مو شغلك
فتح ريان الباب عليها وهي لصقت في الجدار وبحده:عيدي اللي قلتيه مين يندم
اسماء تحاول تهرب لناحية امها شدها من شعرها:اسمعي لاانتي ولا اللي خلفوك يمنعوني اربيك فاهمه اذا امك مااهتمت وابوك من بلد لبلد انا هنا والله اكسر راسك فاهمه انا راح اتركك بمزاجي ولاني ماظطر اسافر بس صدقيني راجع اعلمك الادب واعلمك يعني ايش اخلاق
ام ريان:قصدك ايش ياولدي مو لك زي اللي لها انا جبتك زي ماجبتها واذا ناقصك شي من ادب ناقصها
ريان :لا في فرق وفرق كبير وواضح انتي ماربيتيني فاهمه جبتيني ورميتيني فاهمه لا تقولي في يوم لك فضل علي وهذي ابرجع واعرف شلون اربيها ورماها عليها وطلع بسرعه
اسماء:آه ياماما كسرني مافي شي في جسمي سلم منه حسبي عليه
ام ريان:بلا ه من غباك كلمتك وقلتلك ارجعي
اسماء: قلتي راح يتاخر موارجع والقاه منتظرني
ام ريان:بس يا قلبي بس قولي ايش يعورك
اسماء:كل شي كل شي سحبني من اسفل الى هنا على ضرب وكل مااترجاه يزيد
ريان كان يسوق بجنون لحد ماوصل للبحر المكان اللي متعود عليه نزل وجوته نار من تصرفاتهم يعني لو ماجاء بدري ماكان عرف انها نايمه عند صديقتها وامي مو مفكر اذا في شباب والا لا واذا صديقتها هذي تستاهل الثقه بغض النظر احنا باي زمن عايشين باي وقت شد على راسه اللي يحسه بينفجر واتجه لبيته عشان يستعد لسفره




***




تعبـت آفكر في حياتي مع الناس
وتعبـت آعيش بـ (عقل غيري) حياتي
جلاّس بــ عيوني ,, وبــ بالبال " جلاس
اشوفهم .. ( متجمّعين ) ،، بــ ( شتاتي )
اغيب عنهم ياس ,, وارجع لهم .. ياس
منهم . .ومن نفسي .. ومن أمنياتي
أنفااااااس /
لو "آآآآآه" امرّرها حديث بــ سكاتي
ياااااااااااااااا رب اختنق عبدك انفاس
تعبت "اوسوس حب"و "الكره وسواس"
في بال / من في بالهم ذكرياتي
تعبت اردد كل ما طحت .. لا .. باس
من عينهم لـــ ابعد " سماا " في صلاتي!
تعبت "اطيع الليل"وآنا"ولد ناس"
واحرم عيوني .. حلم لذة مباتي
تعبت اغنّي ( الصمت ) و( الجرح ) و( الكــاس )
تعبت ... اعيش "احساسهم" بــ اغنياتي
احسااااس ,
كلمة قاسية ما بها احساس!
ما تزهر بــ صدري ولا في شفاتي ,,
كتبتها .. ماهو عشاني بها .. حاس
إلا .. عشان اكسر عليها عصاتي !
سـ هـ لـة
أكون | انسان أكثر | من الناس
صـ عـ بــة
أعيش بــ(عقل غيري) حياتي !




***


صارت تعيش على صوت خالد قضت الليله معاه وهي تسمع له وتعيش معاه احلامه البسيطه !!
وشموخ اللي قضت ليلها وهي تسمع لفراس على امل تعرف ايش عنده وتجاهلت سلطان اللي كان يدق عليها !!
غداف اللي استسلمت لنوم وشغلت بال ياسر اللي ماغفى لحظه !!
وتركي اللي كل يوم يمر بيت شموخ على امل يلمح طيف سوسو لو من بعيد ..~
ريان اللي وصل وهو عمه ابها واستسلم لنوم اما عمه سهر على اللاب يخلص بعض الصفقات !!
فيصل اللي شغلت باله راما وماغاب شكلها عنه لحظه ..
اسرار اللي عاشت ليلتها زي العاده بحضن عبدالله وتجاهلت خوفها من اللي جاي ...~
راما مابين افكارها بكلام غداف وطيبتها اللي دايم تخليها تبرر تصرفاتهم !!
سمو اللي كانت تصلي وتدعي لامها وابوها بالرحمه والمغفره ..~


غطاهم الليل ..
مابين فرحت بعضهم ..
ومابين الم بعضهم ..
ومابين اللي ينتظر الصبح عشان يطمنه عن احبابه ..!!






***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 28-04-12, 10:19 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***







تغيَّر وجْهَي !


مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير


حبيبي . .


مِنْ التَّعَبْ كافي !


خذيتْ اللِّي " يكفيني "


يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي


, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر


تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه


~ وكان تغلينـي !


تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني


~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !


تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ


~ وآمِدْ كَفينـي !


إذا كانْ الجِفا واجِبْ


. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,


أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي


ولا تِرجَعْ . . . تخليني !


أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني


. . , ما هقيته يصير


لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي!




***






عند غداف اللي صحت ع الظهر كانت تعبانه وتحس بخمول ودوخه انتبهت لملابسها اللي امتلت دم وشافت الجرح يزيد انتفاخه سحبت تلفون غرفتها ودقت على ميري اللي جتها بسرعه واول ماشافتها صرخت:ايش هدا غداف انت في انزف كتير
غداف:اشششششش وبتعب :ساعديني ابي استحم واغير عالجرح سوت كل اللي قالته لها غداف وغيرت غطاء السرير وجلست تنظرها تطلع من الحمام واول ماشافتها خرجت اتجهت لعندها:انت في لازم يروح مستشفى كدا خطير على صحه انتي انا في خوف مره عليك مره
ابتسمت بتعب: لاتخافي مافي شي يستاهل انتي جهزي لي اغراضي راح اخرج ذحين ابي اروح عند رهف زي ماوعدتها امس اكيد تستنى ذحين
مشت لحد جناح سهاد اللي كانت نايمه والجوال جنبها ابتسمت على شكلها وطالعت بالغرفه اللي امتلت بهدايا امها باست سهاد وطلعت قابلتها امها طال النظر بينهم غداف اللي كانت تضيع نظراتها بالمكان ماتبي تناظرها
الجوهره بجديه:تعالي مكتبي ابيك ومشت تبعتها غداف وتجاهلت الم يدها اللي يشد عليها كانت حاسه انها راح تسمع شي من امها ينكد عليها يومها دخلت معاها
الجوهره قفلي الباب بعدك
قفلته وقفت قدامها باستسلام تبي تسمع ويش تبي المره هذي جالت بنظرها بالمكتب اللي نادرا ماتدخله واذا دخلته ماكانت تناظر الا بالارض رفعت عيونها واستغلت انشغال امها بالرد على الفاكس اللي وصلها لفت نظرها صوره كانت جميله حيل فقدتها هي من سنين كانت صورتها مع ماجد وابوها وامها وسهاد كانت ملامحهم صغيره شوي ماجد اللي كان واضح انه ضامها بقوه وهي تمد يدها لجهة ابوها عشان يخلصها منه وسهاد الي كانت ماسكه شوكولا بيد والثانيه بشعر مامتها نزلت عيونها اللي امتلت دمع كان ودها تصيح فقدكم كان ودها اليوم توقف قدام بابتها وتقول انا تخرجت وتنتظر يضمها كان ودها بماجد اللي فقدته وهو عايش يوصلها لحفل تخرجها كان وكان وكان عاشت نص عمرها ضياع ووحده عشان الفلوس لا سند ولا اهل اللي الفلوس اللي في نظرها حرام اللي خلاتها تفقد اعز الناس على قلبها تفقد ياسر اللي حبته من طفولتها وفاقدته حتى الزمن قسى عليها وحرمها انها تذكر حتى ملامحه اللي اشتاقت لها قطع حزنها
الجوهره:غداف تعرفي انك بعد كم يوم بتتخرجي وتاخذي شهادتك وملزومه تفكري بمستقبلك وتحتاجي احد معاك الزمن مااحد يضمنه وانا مو دايمه لك وابي اتطمن عليك وعلى دراستك ومستقبلك لو هالكلامات كانت من أي ام ثانيه كان عادي عندها بس من امها يعني مصيبه يعني دمار مسحت بقايا دمع خانها ورفعت عينها لجهة امها وبثقه عكس انكسارها:والمطلوب
الجوهره : انا امك
وفجاه غداف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
كانت تحاول تتمالك اعصابها تجاهلت ضحكها وهي تعرف معناه:غداف انتي انخطبتي وانا موافقه ومقتنعه ولا تقولي صغيره
دقايق كانت كفيله بكلماتها انها تخنقها تقتل الفرحه بداخلها تخليها تكرهها وتباعد على مابينهم من بعد كلمات ممكن تحمل سعاده لاي بنت بس هي لا وشلون تعرف وهي اللي ماتعرف بحياتها الا ياسر وماتتخيل بلحظاتها الا هو
غداف:مين
الجوهره:جابر .......... المحامي اللي ياما وقف معاي وكان احسن من الاهل
خلاص ماراح تقدر تتحمل امها من سنين وهي تخليها تحتضر بس هالمره حفرت قبرها اكيد:انتي باي حق تقررين من عطاك الحق تخططي لحياتي مو كافي اللي سويتيه فيني حرمتيني من اخوي وظلمتي عمتي وعايشه بفلوس حرام جايه تبين تزوجيني لواحد كبر جدي مايعرف الا انه يشتري اجسام بفلوسه مره مع هذي ومره هذي
الجوهره:خلاص صوتك ما يعلى انا امك وقررت
غداف: أي ام انتي مو ام اذا كان الله بتلاني وخلاك ام لي انتي لاتصدقي باحلامك اللي في بالك يصير حتى لو اذبح نفس فاهمه تعبت من ظلمك مو كافي اللي صار حراااااااااااااااااااام عليك تبيعيني بحجة خوفك علي انتي من متى سالتي كنت بخير والا بشر انتي اهم شي عليك فلوسك الحرام اللي انتي جالسه تداري عليها بس حدك نفسك وبس واذا تبينه روحي خذيه انتي يحميك انتي تحتاجينه مو انا
جرتها مع شعرها وطاحت فيها ضرب ومابين صراخها دخلت سهاد اللي صدمها منظرهم مابين صراخ غداف وامها كلامهم اللي مو مفهوم تهديد امها لها دمها اللي طبع بوضوح على تي شرت الوردي اللي لابسته وكانه يرسم صوره واضحه عن احلامها اللي الورديه اللي كل لحظه تدمر
سهاد:خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالاص
صرخه كانت كافيه تنهي لحظات من الظلم اللي عاشتها غداف
سهاد:كافي والله حرام عليكم الى متى
غداف اللي ركضت على جناحها سحبت الاغراض اللي جهزتها لها ميري وطلعت لعند احسان تدور مكان تهرب فيه من تعبها وظلم اللي تعيشه سحبت جوالها اللي كان يضوي ينبها ان في ناس لسه يسالوا عنها ينتظروها مكالمات من صحباتها ومن ليالي اللي ردت بضيق وياس ياليت طعنتيني وموتي هالروح اللي اكتفت ظلم تفاجات من الرقم اللي ارسل رساله بالامس فتحت الرسايل


حالة فُراق ~
و هم / و دمعة / و ضيقة !
م**ور" قلبيـﮯ "
مات بإول شبابه ~

و الله ، غيابهـ ماني قادر أطيقهـ
الله " اييسر لا أموت .. بـ غيابهـ !
ودي بـ قربهـ
بس !
بعده حقيقهـ
شلون بـ أنكر / هم أو قسوة عذابهـ !
و دي بشوفهـ
حتى !
لو بس دقيقهـ
ودي أشم عطره / و ألمس ثيابهـ !

القلب / حاير .. "
و المشاعر حريقهـ
الحال من بعده ، هموم و كآبهـ ~

يا من " يعلمني .. لـ وصلهـ
طريقهـ ؟
يا من" يوصل .. قلبيـﮯ
لعند بابهـ ؟
متدري ليش نزلت دموعها وليش زادت شهقاتها لف عليها احسان:غداف انت ليش في ابكي انا في ساعد انتي انتي في ماجد وصي عليك يوم راح
راح
راح
ادري راح
رفعت عيونها اللي كحلها دمعها روح عند رهف


***

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
قديم 28-04-12, 10:20 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185301
المشاركات: 1,233
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداعوعـود عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعـود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***





آوعدني ..
إنـّك مآ تروحْ ..
آوعدني ..
آبقـى لك وطـن ,
إن غبت لآزم تحـنْ لِيْ
لو طآإلت الغيبـة زمـن !
شـف ضحكتي غآبت سنيـن ..
والنفـس !
ضيّعهآ الحنيـن
وأسألنِيْ وينِيْ يآ { آنآ ؟
وآضم صورتكْ
....... ابـ : عنآ !
آنآدي عمري ومآرجع ..
وآسمع صدى صوتِيْ
............................. بـ وجـع !




***




رجعت تبكي وتبكي رهف هي الوحيده اللي تقدر تروح لها هالوقت شموخ مع اهلها وراما مابين عبود واسرار
وصلها دقت الباب جاها صوت رهف :مين؟
غداف بصوت زادت بحته:انا
فتحت رهف بلهفه وترحب دخلت غداف لحظات خلت رهف تسكت دموعها شعرها المبعثر وجهها اللي باين عليه شوية حمره من الضرب ايدها اللي تنزف كل شي خلاها تسكت ومصحاها الا غداف اللي ارتمت بحضنها وبكت كانت تبي تصيح باعلى صوت تبي تصرخ انا انسانه سحبتها لداخل هي عارفه انها امها وان خلافاتهم ماتنتهي بس هالمره شكلها بزياده
رهف: غداف ايش صار
غداف:لارد كانت مهدوده تعبانه منكسره تحس بذل بانها رخيصه
صاحت من الم يدها اللي شد فجاه عليها
رهف اللي انتبهت لها جرت لحد الصيدليه حاولت تعقمها من غير ماتسبب الم لها بس الجرح كان ملتهب
رهف:امشي عالمستشفى دكتورك لازم يشوفك الجرح حيل ملتهب
رددت بتعب وبصدمه:تبي تبيعني تبي ترخص فيني تبي تضيعني ليش ويش ذنبي ليش الفلوس تسوي كذا ليش تجبرت وظلمت نهبت فلوسهم وظلمتهم رمت اخوي وماصانت عهد ابوي جايه تبيعني
رهف:فهميني
رمت نفسها بحضنها مابين بكاها كانت تحكي اللي صار كلامها تخطيطها ضربها كل شي كانت مصدومه
رهف كل اللي سوته انها ضمتها بزياده ماعندها كلام يبرر اللي صار اكتفت بالصمت لانه ابلغ ساعات من كلام كثير
انتبهت على غداف اللي انتظم نفسها وكانه دليل على انها نامت عدلت نومتهاولخفتها وطلعت ماتبي تزعجها اللي صار لها صدمه ماتعرف بتكسرها والا زي العاده بتقويها



***


وين راح ؟
ذاك اللي في حبي مااستراح !
ذاك اللي يقول في كل لحظه [ . اح . ]
من كثر ماهو يحبني ..
كان يغمض عيونه وهو يكلمني ..
يبي يتخيلني !
من كثر ماهو يحبني
على صوته يصبحني
كان يرددها لي أحبك أحبك أحبك ..
وأنا من داخلي أبكي !
أعرف إني بعد فترة أبفقدة واسكت ولا أحكي !



***




عند سهاد اللي امها تحاول تخليها تفتح باب الجناح وهي مو راضيه كانت مصدومه ماتدري ليش اختلفوا هو زي العاده والا شي جديد بس اللي تعرفه ان المنظر كان قاسي عليها تعبت امها منها ورجعت لمكتبها اللي تو الخدم خلصوا من تنظيفه من بعد اللي صار
دقت ام فراس:هلا يالجوهره شلونك
الجوهره:طيبه
ام فراس:بشري كلمتي البنت
الجوهره:خليها شوي وبعدين مو مسافر شهرين برا
ام فراس: ايه وين المشكله
الجوهره: مو مشكله بس ماابي اشغل بالها اذا استقر هنا اكلمها ويكون كل شي عالسريع
ام فراس: خلاص بس اذكرك ترى زعل جابر كايد لاتزعلينه
الجوهره:وانا اقدر انا بعد ساعه مسافره دبي تجين ورجعت تكمل روتين حياتها سفر وشغل وحاولت تتناسى


***




تعَآل | نمُوِت نتكفّنْ . .
مدآمْ أوَِل فصِل أبيَض * أظِن آللي بعَد أحسَن
وِ أظِن فِرِاقْ هَالدنيَا . . [ِ سَهلْ عَآدِي وِ يتعَوضْ ]ِ
تعَال نجرِب إنّا نِموِتْ وِ نفرَِح {ِ مُوِتْ }ِ . . !
وَِ نترِكْ مِنْ يَبي يحزَِنْ لِـ حِ‘ـَزِنك لُو يَبي يحزَنْ
وَِ حِنا نمُوتْ ‘ يِجوِزْ إنْ المِمَاتْ أحلَىا خلنآ نموٍتْ . . |
............................ خلنآ نموٍتْ . . |


***



مابين بكاها وخوفها على اختها اللي تدق لها ماترد
جاها صوته اللي ادمنته لقت نفسها من غير ماتحس تحكي اللي صار وتبكي تشكي وتتالم له هو بس
خالد:سوسو
سهاد اللي زاد بكاها
خالد: لاتبكي قولي لي وين ممكن تروح وانا ادور عليها أي مكان تروحه بيوت صحباتها وانا اطمنك
كان ودها تصيح وتقول حقيره انا مااستاهل حبك كان ودها تحكي وتقول تعبت
سهاد: لا راح تزعل هي تهدا بتكلمني اكيد
خالد: دامك واثقه بكذا ليش تبكين
سهاد بطفوله"خفت
خالد: لالالالالالالالالالالا مااتحمل شوفي لك حل فديتك
سهاد باستغراب: حل في ايه
خالد: ابي اضمك ابي اضمك انتي ماتعرفي ايش تسوي فيني تتكلمين وماتدري انك تصحي احساسي سوسو ياترحميني ياترحميني
سهاد: خااااااااااااااااااالد
خالد:عيونه قلبه ياكله ياحبي
بدات تتناسى اللي صار تتدخل معاه بالكلام قدر يغير مودها اللي من دقايق بكى الى ضحك وسوالف
خالد:روق حبي
سهاد: يب
خالد:حسيت قلبي بيوقف من الخوف وانا اسمع صوتك يخنقه الدمع
سهاد:تحبني
خالد: انا واثق اني احبك بس ترى يبي لقلبك وقت على مايحس انه يحبني
سهاد: ويش تقصد
خالد: اقصد اني احس بداخلك لغز انسانه غامضه بمعنى الكلمه سوسو صدقيني ماراح اخليك تندمي مستحيل اذيك بيوم
سهاد: مع السلامه
قفلت حست انه يعرف كل شي كل شي خالد اللي استغرب ردت فعلها رجع ودق من جديد عليها وماردت وبعد ثالث محاوله ردت:الو
خالد: خير ليه قفلتي
سهاد: خالد انا
خالد: ايش؟
سهاد:ولا شي بس تحملني خالد لاتت ركني
خالد: مستحيل اتركك انا احببببببببببببببببببك احبببببببببببببببببببببببببببببك سوسو لاتطري الفرقى
سهاد اللي تحس كلامه بلسم: من عيوني خالد ابي ارتاح شوي
خالد: طيب بس جوالك ماتقفليه عشان اتطمن
سهاد: طيب مع السلامه



***



لهون وخلص آلبآرت آلتآسع ..~
آعذب آلتحآيآ

 
 

 

عرض البوم صور وعـود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 11:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية