كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
الارشيف
السلااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
البارت ...........<< الثلاثوووون >>
مريم تمثل الكذب \ ااااااااااااااااااااااااااااااااااه الحق علي يا اخوي الحق علي ..
خالد بخوف \مريومة وش فيك تبكين ..علامك طمنيييني فيك شيء مستوجعة ..
مريم بكذب \ ااااااااااااااخ ااااااااااااخ تعبانة هلكانة موووت
خالد يهديها \ليش طيب وش اللي يعورك علميني
مريم \ فوز ومنى يتحكمون فيني ويتامرون علي ويخلوني انام مع الخدامة لان اهلي مو بفيه ... تكفى خالد تعال خذني ابى اجلس عندك
خالد عرف انها كذابة وهذي مقالبها مع فوز ومنى
خالد \خلاص ولا يهمك ياروح اخوك الحين امسك الخط واجيكم ..كم مريومة عندي انا ..
مريم خافت على اخوها \لا لا لاتجي لاتجي
خالد \علي الطلاق الا اجي والحين بعد ابعدي ابعدي جايكم جايكم افتحي الباب
مريم بصراخ \لااا خالد اكذب اكذب ..اكذب عليك لا تجي جعلني فداك
خالد يبتسم \ بلى بااجي واكفخك انتي ومنى وفوز
منى وفوز يشهقون لانهم سمعوه ..وهم حاطين الجوال سبيكر ..
مريم توهقت \لا فديتك انا اكفخهم بدالك لا تهتم ..
خالد يعننه معصب \ هم حولك عطيني اياهم اوريك فيهم
منى بقوة \ خير وش تبي ؟؟وش عندك تنافخ ؟
خالد انبسط \ منى بارك الله فيك كفخي مريومة بدالي
منى انبسطت \افا عليك من عيوني اسمع الكفخ الحين
وبدون تردد ترفع يدها وتضرب مريم بقوة على خدها وتضرب فوز كف ثاني ..ومريم وفوز لساتهم تحت تاثير الصدمة .. من الضرب على وجيهم
خالد بوناسة \كفو كفو وانا اخوك
فوز تشهق \يا حقيرة انا اوريك
وتقوم فوز ومريم على منى ..ويضربونها ضرب ضرب ضرب .. ومنى تستنجد بخالد اللي جلس يستمع لضرابتهم وهو مبسوط ويضضضضضضحك
منى \ خالد الحق علييييييييي ياااااو ضربوني يوماااه
خالد بصوت عالي \عاشوا عاشوا زيدوا لها
فوز اخذت الجوال \ والله انك ابليس دخلت بينا وخربت علينا ..
خالد مات من الفرح ان فوز كلمته \ يوه فديت الفتانة الحنانة الرنانة ..واشلونك يا الغلا
فوز حمقت \باعلم فهد قليل ادب
خالد \ههههههههههههههههههه وش عنده فهيدان اكسر راسه اخوك هذا البدوي
منى وهي تحت مريم \ يعيش خالد يعيش ..ويسقط فهد
مريم تعضها على ظهرها \ جااااااااب يا نذلة
خالد \ههههههههههههههههههههههههه فديت اللي يشجعوني .. منى انتي بخير ؟؟
منى وهي مكتومة \خالد وصيتي لك وصية يا مهلهل تذبح الخروف مريم وتوزعها على الذيابة صدقة مني ..
ووصيتي الثانية تسلخ المعزة فوز وتوكلها لكلاب المزرعة .. ااااااااااااااااااااااااه <<عضتها فوز <<
خالد \ابشري ابشري ولا يصير خاطرك الا طيب
وانا وش خليتيلي من ورثتك
مريم \ معليه يا خويلد هين انا اوريك ..والله اعلم فهد ولد عمي ونخليه يربيك يا قليل الادب
منى \ ولا يهمك انا اذبح فهيدان واوقف معك بصفك
فوز \عشان اذبحك انتي وخليدان
خالد \هههههههههههههههههههه ولا يهمكم فهد وبنذبحه ومنى وبانفذ وصيتها ومريم باالوي رقبتها .اما فوز فباتزوجها وش رايكم ؟؟
فوز صخت ماعاد تكلمت ومريم ومنى جلسوا على حيلهم وخذوا الجوال منها ..
مريم \خالد صدق صدق بتتزوج فوز ؟؟
منى بقوة \خويلد ليش تتزوجها تراها معاقة فكريا وماديا ودراسيا ..
خالد\ وينها هي عندكم ؟؟
منى \ايوه ايوه تنطط فوق السرير من فرحتها
مريم \ خالد البنت تضرب راسها با الجدار من الفرحة
خالد \يا الكذابة انتي وهي ..اصلا انا اعرف اخلاق فوز
مو مثلكم مهبولة ..
منى حمقت \افا يا خويلد الحين انا صرت مهبولة بعد ماكنت انا الغالية واختك وسندك .. طيب شوف من اللي بيحضر عرسك
خالد توهق \لاااااااا الا منو انتي غير عن الكل
منى انبسطت \ايه خلك كذا
مريم \خالد فوز تحتضر وش نسوي
خالد \خليها تتكلم ابى اسمع صوتها .. فوز وينك احكي
فوز تتناظرهم بخوف
مريم \خلاص يااخوي فوز ماتت الله يعوضك با الخلف الصالح
خالد عصب \وجع يا غبية لا تفاولين ..فوز حبيبتي احكي
مريم حمقت \مو شغلي هذا جوالي ماراح تكلمها باااااي
قفلت مريم الجوال والتفتت لفوز وانصدمت بدموع فوز وشهقاتها ..
منى تضمها \بسم الله عليك ليش تبكين ..ماتبينه خلاص نقوله لا ماتبيك بس لا تبكين .
مريم تحاول تهديها \فوز والله ماياخذك اذا ماتبينه هو صح اخوي بس انتي قلبي ..اذا ماتبينه الحين اتصل واقوله ضف وجهك
فوز بهمس وهي تبكي \ يحبني <<وتبكي اكثر <<
مريم \مالت يعننك ماتعرفين من زمان يحبك
منى \فوووز لا تبكين اذا ماتبينه عادي نخطط لاغتياله مثل فهيدان
مريم \صح اذا ماتبينه نغتاله ونفتك
فوز \ يحبببببببببببببببببببببببببببببني ههههههههههههههههههه ههههههههههههههه وناسة
منى \كله بسبت فهيدان
مريم \وش دخل فهد ؟؟
منى \كذا كل دمعة تنزل من بنت في ها العالم بسبت فهد
مريم وفوز \صح هو السبب
ناموا البنات وهم مبسوطات انهم عرفوا بحب خالد .
منى \بنات ليش مااحد يحبني ؟
مريم \وانا مااحد يحبني
منى \انتي مااحد يحبك لانك دوبه ..اما انا جمال واخلاق وعقل ورزانة احسد عليها ليش مااحد يحبني ؟
فوز \لانك ماخذه بنفسك مقلب ..ههههههههههههه
منى \مريومة تشوفين مرت اخوك شافت نفسها علينا ..فوز حبيبتي تراه خويلد مو امير عشان يكبر راسك علينا
فوز \امير واحلى امير كمان ..موتي قهر
سحبوها منى ومريم وطلعوها برات الغرفة وقفلوا الباب ..وفوز راحت تنام عند هند ..
...................................
راح ناصر يستقبل فارس وهادي وندى في المطار ..وترك نور مع سهام ..
فارس \ مرحبا كيف حالك يا اونكل
هادي \ قوووودمورنييينق عمي ناسييييير
ناصر \ههههههههههههههه هلا والله وارحبوا يا مرحبا اقلطوا اقلطوا االقهوة يا ولد
ندى \لا تفضحنا بكلام البدو اسكت واللي يرحم امك
ناصر \فديت اختي تعالي
يضمها ناصر وهي تنزل كم دمعة
فارس \ابوك يا الدلع . . وش اللي وحشك بذا الوحش
ناصر \ جعلني فدا الدلوع
ندى تتغلى \كذاب روح لنور ليش جيت تستقبلني
ناصر يضحك \ههههههههههههههههه هههههههه الله يقطع ابليسك ..الحين وش جاب طاري نور ..انت ندووو
هادي \فارس سمعته وش قال اشهد معي عند نوارة
فارس \افا عليك وباازود عليه ولا يهمك ..
ناصر يناظرهم \وش رايكم في من ينكبكم مع شرطة لندن ويقول عنكم ارهابيين ..
هادي وفارس خافوا .\هادي انت سمعت شيء
هادي \لا يافارس ماسمعت انت سمعت ناصر يقول نور طسي هناك
فارس \لا ماسمعت
ندى \هههههههههههههههههه حلوها
راحوا الفندق نور كانت طالعة مع سهام وجابر لحقهم ..
سهام \ماادري حياتك وشهي بدوني
نور\بدونك حياتي كأس من دون مويه .. وشجرة بدون اوراق .. وكبسة بدون ملح.. ومكياج بدون روج وانتي ؟؟
سهام \حياتي بدونكميرندا بدون مزاز وسيارة بدون كفرات ..ومدرسة مافيها طلاب .. وملعب مافيه كورة
جابر كان يسمعهم \ههههههههههههههههههه يااارب تمم علينا العقل والدين
سهام عصبت \انت وشلك تتسمع على اسرارنا ؟
جابر \ عاد واسراركم اللي تفشل
نور بهمس \سهام خلينا نروح ونخليه لحاله هذا قليل ادب
سهام \بنروح الكوفي بليييز روح الفندق ولا تصرف بعمرك..
مشوا وخلوه يتحلطم يبيهم يظلون معه ..
نور\هههههههههههههههههه تدرين احس ان حن من ذؤلاك البنات قليلات الادب
سهام تستعبط \ومن وينلك هذا الاكتشاف باالله ؟
نور \الحين مو انا وانتي فكينا لثمتنا
سهام \ايوه
نور تبتسم \وانتي لما شفتي ناصر تلثمتي ولما يروح كشفتي ..وانا لما اشوف جابر اتلثم ولما يروح افكها
سهام \طيب وحن ليش نسوي كذا
نور بخجل \قلتلك قليلات ادب هههههههههههه
سهام \اي والله مانستحي مالقينا من يربينا
نور بضيق \لا عيوني عندي من يربيني ويكسر راسي فهد ولد عمي لوكان هنا كان علووووم حتى لو يشوفك بيحرق وجهك هذا الولد ماعنده تفاهم ابدا
سهام \يا حليله مرة كيوت
نور \ههههههههههههههههههههه ليته يسمعك
سهام \لا انا فيه واحد معجبني ..<<تقولها بخجل <<
نور نطت \منهو منهو منهو علميني حلو طويل لابس نظارات طبية
سهام \لا عيوني ماني معلمتك عشان تاكليني
نور بشك \لا ليش اكلك علميني ..
سهام \ من زينك اخاف منك ايوه ناصر عمك وش حليله وش ملحه يهبل ..
نور ماردت عليها بس ظلت تناظرها بنظرات غريبة
سهام خافت \نور ليش ها النظرات ..نور انا اعرف موقفك لا تخافين انا ما ..............
ماكملت كلامها لان نور خرجت من الكوفي وتركتها لحالها ..لحقتها سهام وهي تركض ..
سهام تركض \نور استني استنييييييي نوووور
نور وقفت على الجسر وتناظر المويه
سهام \حرام عليك ليش كذا ؟؟
نور بحقد \تدرين ليش ..
سهام ترفع راس نور وتشوف دموعها \ليش كل ها الخوف نور انا امزح معك انا ماافكر بناصر ..وعاد هو اللي يفكر فيني ولا معبرني ..
نور تبكي \الا ناصر ياسهام الا ناصر ..مالي غيره تكفين ابعدي عنه
سهام ضاقت \ليش يانور الى ها الدرجة انا مااناسب عمك ؟
نور تشهق من البكي \ماابي اخسرك ولا اخسره ..انا مالي غيركم ..مالي غيركم افهميني ..ناصر اذا خذاك راح ينساني ..وانتي راح تلتهين معه ماابي اخسركم ماابي .. انتوا روحي وقلبي مااحد يفهمني الا انتي وهو .. كيف اعيش بدون ناصر ..كيف اقدر اعيش بفراقك ..
سهام تضمها \ اذا هو تركك انا لا مستحيل انتي روحي وقلبي يانور انت صديقة عمري مااتركك لو اموت..<<بمزح <<وبعدين من زينه عمك افكر فيه
وجه وسيم وعيون كبار وجسم طويل عضلات ماشاء الله وجيبه مليان .وش بيعجبني فيه الحمدلله والشكر
نور تبتسم ..وهي بقرارت نفسها تدري ان سهام معجبة بناصر بس تحاول تنكر ها الشيء عشان ماتخسر نور ..
...........................
عبير بصراخ \ قلت لاااااااا يعني لا افهم
عادل بعصبية \ عبير وبعدين معك لازم نكمل علاج
عبير بقهر \ ماابى اتركني بحالي ..تعببببت تعبت ماعاد ابي انا راضية بحالي خلاص
ابوعادل \عبير ياابوي قالوا الاطباء ماتقدرين تتقبلين العلاج الا اذا كانت نفسيتك كويسة
عبير \ماابىىىىىىىىىىىىى اطلع برا مااباك هنا اطلع .
عادل \عبير احترمي ابوي لا اكفخك الحين
ابوعادل بعصبية \وانت وش عندك هي تكلمني انا ماتكلمك
ام عادل \لا اله الا الله يا اخي اطلع انت وولدك وخلوها ترتاح حرام عليكم
عبير وهي تبكي \يومه ابي ارد البيت ماعاد ابي اظل هنا
ام عادل تضمها \خلاص اللي تحبين نرجع ولا يهمك
عادل حمق \يومه وش نرجع باقي ماخلصت العمليات
ابوعادل يقرب من عبير ويمسك يدها
ابوعادل \ وعد ياعبير ان العملية الي بتسوينها بعد يومين اخر عملية وعد بس عشاني سويها
عبير بقهر \ لانه عشانك ماراح اسويها
ابوعادل \طيب عشان امك عشان عادل
عبير \.........................
ابوعادل \ طيب عشان نور الهدى
عبير تناظره بقوة \ ليش ليش طريت اسمها ليش ..انت تكرها تبغى تموتها ليش عشانها <<تبكي بقهر << مو انت السبب في ان ابوها طردها من البيت مو انت اللي تقولت على لساني ليش تطريها وانت تكرها انت تعذبني يوبه تعذبنيييييييي
عادل طلع من الغرفة واخذ ابوه معه ..
ام عادل \خلاص عبير يومه ارحمينا وارحمي حالك
عبير بحضن امها \ يومه ابوي مجرم مجرم حرام اللي سواه بنور
ام عادل تبكي \ الله مابيعاقبه لحاله <تتذكر طلال وتزيد في بكاها <<
عبير تضم امها \ليش يومه كل ها البكاء خلاص فديتك لا تبكين ..راح سوي العملية بس والله اخر عملية اسويها والله ... وعشان نور والله يومه
ام عادل تبتسم \على راحتك يومه ..
.........................
ام هادي \منى خلي عنك اللقافة
منى حمقت \يومه وشهي لقافته اسال وشهو يبي فيك بس
فوز \هههههههههههههه صح مافيه لقافة
مريم \ عمتوووه بليييز وش يبي فيك
منى \يومه علمينا ماراح نعلم احد
فوز \هناء ياحرمه احكي وش يبي ؟؟
ام هادي تفتن عليهم \وانتوا وش دخلكم هاه ولد لختي ويبيني بسالفة انتوا وش تبون يا المهابيل
فوز \افا الحين صرنا مهابيل
ام هادي \لا عذرا منكم انتوا من زمان مهابيل
مريم قامت وكبت كوب الشاهي على الطاولة
مريم \عفوا يا شيخ مناحي <<تقصد منى <<انا مااشرب قهوة في مجلس يجمعني مع ذا الحرمة
قم ياولد <<تقصد فوز <<
فوز تنط \عونك يوبه مشينا مشينا
منى تترجاهم \والله ماتسرونا الا بعد العشاء هماني ذابحلكم عشر دجاجات من اللي بيتعشاها
ام هادي \عادي حطها با الثلاجة الخلا الخلا
فوز بنخوة\اختك يا فهد وش ذا العلم
منى قلبت بسرعة \وش جاب طاري فهيدان هاه انقلعوا مالكم نصيب عندنا وامي محيرها ابوي من زمان الخلا الخلا
مريم \ فواز يا ولدي قم بس قم هذؤلاء مو كفو نسب خلنا ندور اللي جنبهم
ام هادي ميته ضحك \هههههههههههههههه ههههههههههههههههه لحين انتوا جايين تخطبوني
فوز \كنااااا والحين بطلنا
هند تضحك \حرام عليكم امي متزوجة
منى جابت العيد \ليش مايحقلها اربعة
منى مريم وفوز \هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ام هادي مفجوعة \الله ياخذكم وش جلسني معكم
قامت ام هادي وطلعت فوق وخلت البنات مع حالهم
دق التلفون وردت هند
...: آلووو
هند \الوه
...\ السلام عليكم
هند \وعليكم السلام نعم
...\ الله ينعم عليك ابي خالتي
هند بغباء \هاه
.... بملل\ خالتي وينها ؟
هند تهمس لمنى يبي خالته
منى اخذت السماعة
منى \من خالتك
...\ أمك
منى تستعبط \ قصدك خالتك
...\ايوه
منى \يعني امي
...بطولة بال \ ايوه
منى \وخالتك اللي هي امي تصير خالتك اخت امك اللي هي خالتي
..... ابتسم \ اعتقد ايوه صح
منى \ اسفين انت غلطان
...\هاه
منى تقلده \هاه ..ايوه غلطان لانه امي مامعها خوات عشان كذا لو سمحت دق الرقم الصحيح مرة ثانية مع السلامة
سكرت منى التلفون وهي ميته من الضحك على <<فيصل <<
وهند مفجوعة ومريم وفوز يصفقون لها
منى \هههههههههههههههههههههه ههههههه هذا فيصل ولد خالتي حنان يبي امي
هند تشهق \الله ياخذك ليش صرفتيه
مريم \تستاهل امك ليش ماعلمتنا وش يبي
هند وهي قايمة\ بااروح اعلم امي يا المجنونة تنتظره من الصبح يتصل
منى \يا ويلي بتتوطى ببطني ..الشردة بنات وين نروح
فوز \تعالوا بيتنا
منى \ايوه واخوانك وش نسوي فيهم
فوز \اووووف مدري ..
.......................
ام هادي \ هههههههههههههههه هلا فديت روحك ..ماعليك منها
فيصل \ههههههههههههه ههههههههههه والله اني توقعت انها منى بس مو تقفل بوجهي والله شكيت اني غلطان
ام هادي مازالت تضحك \ماعليك والله اوريك فيها
فيصل \لا خالتي عشاني لا تضاربينها
ام هادي \عشانك بس
فيصل \يعلي شانك ..وش اخباركم عساكم بخير
ام هادي \الحمدلله طيبين ومشتاقة لك والله موت
فيصل \ياااقلبي على المشتاقة اجيك رجل الحين
ام هادي \اعز من يحضر يا الغالي
فيصل \فديت روحك انا .. خالتي بغيتك بموضوع مهم ولا تهونين
ام هادي \ آآمر
فيصل \مايامر عليك عدو ..بس ابي اشوفك
ام هادي \متى تقدر تجي ؟
فيصل \ انا نازل ان شاء الله الاسبوع الجاي
ام هادي \ حياك الله فديتك متى ماوصلت كلمني
فيصل \على خير ان شاء الله فمان الله
ام هادي \بحفظ الكريم
.............................
ماجد \هلااااااااااااا مازن ههههههههههههههه مصدق روحك
مازن معصب \ اسكت لا احوسك الحين تراني معصب
ماجد \الحمدلله اخيرا شفتك معصب
مازن \با الله شوف شكلي مو يسبب الرعب
ماجد \ايه مررررة يخوف ..يا اخي وش فيك اسطلب زين وامش عادي مو كذا ههههههههههههههه
مازن\ انقلع هناك كله منك ومن ذا الشايب اللي ماعنده الا الاوامر
ماجد \ههههههههههههههههههه هههههههههههه تصدق ابوك فلللللة يعجبني مثل ابوي ماعنده تفاهم العقال على طول
مازن \تشوف كيف مظلومين وش رايك نهرب من اهلنا
ماجد \اقول انثبر انت ووجهك
دخل عليهم ابومازن \السلام عليكم
وقفوا وراحوا يسلمون عليه \وعليكم السلام هلا والله
ابومازن بزعل \زين الحمدلله اللي شفتكم ودخلتوا مكتبي مرة ثانية ..
ماجد فاهم زعله \الله يبقيك يا عمي طيب ليش زعلان
ابومازن \من اول مافتحتوا شركتكم الخاصة وانتوا مطنشيني ماكاني انا اللي ربيتكم
ماجد \ افا والله وش ذا العلم لا جعلني فداك لا طنشناك ولا شيء بس والله شغلنا ها الفترة
ابومازن \استاهل كان المفروض مااسمحلكم تنقسمون عن شركتي ..قال ايش قالوا يبون ياسسون انفسهم
مازن \هههههههههههههههه ههههههههههههه والله انك حاقد علينا من قلب يا الغالي..
ماجد \طلبناك السموحة تراك ابونا ومؤسسنا ولا نسوى بدونك
ابومازن \انا ماني برافض فكرة استقلالكم بس على الاقل مروني شوفوني قولوا كيف الشغل وش صار مو تزبلون الشركة علي وتروحون
ماجد \اااسفين وحقك علينا ولا يهمك شهر علي امسك الشركة وشهر على مازن وشركتنا با المثل شهر انا وشهر هو ..وش رايك
ابومازن \لا والله مااسويها ابيكم تهتمون بشغلكم ولا تضيعون با الشركتين ..
مازن \الله يخليك يا شيبه اطلع تقاعد خلني امسك الشركة شهر وماجد شهر وشركتنا ماراح تتضرر با العكس معروفة وموثوق فيها وانا وماجد نديرها ..
ابومازن حمق \انت متى بتستحي على وجهك كل شوي شيبه شايب .. مو ابوك انا
مازن بمرح \بلى ابوي بس بعد شايب
ماجد يكتم ضحكته \ ماعليك منه يوبه انا اوريك فيه ..بس شوفه با الثوب مو كنه سعودي
ابومازن يضحك \هههههههههههههههههههه تصدق شكله هندي يبي يتسعود تكفى ياولدي اترك الثوب انا غيرت رايي ابيك با البدلة
ماجد \ايه يا مازن خل السعودي للسعودي <<ياشر على نفسه <<
مازن عصب \كذا يعني هاه طيب عناد فيكم ماني بفاصخ الثوب حتى باانام فيه وبااتسبح فيه واتحداكم تقولون كلمة
خرج وهو معصب ...
ابومازن وماجد \ههههههههههههههههههه هههههههههههههههاااي
ماجد \ههههههههه اتحداك الحين اذا ترك الثوب
ابومازن \احسن خله عشان يتعدل .
.............................
نور بقهر \لاااا اقولك لا
ندى \يارب لك الحمد ليش ماخليتها صدق خرساء كان افتكيت منها ومن ازعاجها
نور \الحمدلله ربي حبيي
ندى \نور يرضيك اظل لحالي با الفندق ؟
نور \ايه يرضيني ليش مايرضيني ..
ندى \انقلعي انا طالعة مع سهام مو معك .
نور \مناك مناك سهام حقتي انا بفلوسي
سهام دخلت على ها الكلمة \لا والله من أي بسطة اشتريتيني انسة نور ؟؟
نور \يا ويلي بتذبحني ..من بطن امك ..
سهام طنشتها \ياالله ندوش واتركي ها المعتوهه هنا
نور تركض وتلصق بسهام \ماتروحين من دوني
سهام بمودة \فديتها وكيف اقدر اروح من دونك
ندى \بلى انتي واياها امشوا ..لحظة لحظة وقفوا
نور \هاه ..
ندى \هويتي ان شاء الله ..ليش ماتتغطون
سهام بهمس \يا ويلنا ..بنتغطى انتي ووجهك وش فيك
نور تماشيها \ايوه شوفي
وطقوا اللثمة ومشوا .... نزلوا وتمشوا في الشوارع والاسواق ومعهم الكاميرا ..
نور \عمتوه باافك اللثمة
ندى \سويها وافك الرشاش بصدرك
سهام \وتقولين فهد متخلف اكيد طالع لعمتك
نور \هههههههههههههههههه هههههههههه توني اكتشفت
ندى بفخر \فديتوني وفديتوا فهد القبيلة
دخلوا مشتل للورد اسمه <<حديقة الملائكة <<
تفرجوا وصوروا واشتروا كم وردة
وهم طالعين الا واحد يصدم بسهام وهي تشهق
ندى سحبتها وحطتها وراها
ندى \بلى بعينك قول ان شاء الله ما تشوف
........\ آسف والله ماقصدي
سهام تكلم ندى \ندى اس....
ندى تكلمه \ ايه صدقتك ابعد عن طريقنا اقول
..........\ وش عندك قلت اسف وش اللي مو عاجبك
ندى \ترى حركاتك هذي ماتركب علي ..يعننك با الصدفة صدمت ببنت سعودية كذا ماتشوف
....... يبتسم \تبين الصدق ايه انا متقصد لاني بصراحة معجبتني ها البنت من زمان وابي اصاحبها
ندى مفجوعة \يا قليل الادب يا اللي ماتستحي على وجهك هيه ترانا بنات حمايل واهلنا وراك اناديهم يقتلونك ومايسالون عن ارواحهم
....... يمد يده لسهام يبي يسحبها ..ندى تشوته بقوة بساقه
......\ ااااخ عورتيني
ندى \تستاهل فكر بس تمد يدك عليها اقصها لك والله ماتلمسها الا لما تذبحني
وتضربه با الشنطة على راسه
سهام تركض عنده \ يووووه جابر انت بخير ؟؟
ندى تسحبها بقوة\ ابعدي عنه انا اوريك فيه اذا قرب منك ذبحته لا تخافين
جابر \هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه والله انك كفو بنت رجال عزا الله انك اخت ناصر
مشى وتركهم وندى مو فاهمة شيء ..
نور تضحك \ ندووو ترى هذا جابر اخو سهام
ندى تشهق \ يا ويلي الله ياخذكم يا علل ليش ماتكلمتوا ؟
سهام ميته ضحك \هههههههههههههههههه هههههههههههههههه ليش انتي خليتينا نتكلم عطيتيه الاولي والتالي ههههههههههههههه حبيبي اخوي
ندى عصبت \قليلين ادب اكرهكم ...
...........................
جابر يضحك \هههههههههههههههههه هههههههههههه ناصر لا يفوتك أختك ضربتني
ناصر بعصبية \نعممممممم وانت وش سويت لها يا اللي ماتستحي
جابر \لااا انا ماسويت شيء هي اللي بدت كنت ابي سهام وهي شاتتني وضربتني با الشنطة تحسبني ابي اتحرش فيهم هههههههههههه تراها هي اللي بدت
فارس بفخر \كفو والله هذي العمة اللي ترفع الراس
هادي \ يا لبيه يا الحشيم
ناصر يناظرهم بسخف \ يا ملاقة البزارين
جابر \ هيه ابى اختي
ناصر يسحبه \ شكله ماكفاك اللي جاك من اختي تبيني حتى انا اتوطاك
جابر \هههههههههههههههههههه خلاص ماعاد ابيها
فارس \هيه ابى نور
ناصر فتن \نعم وش قلت ؟؟
فارس \ابى نور باروح اناديها تروح معي انا وهادي وندى كمان وسهام
جابر فتن \نعم وش تبي باختي حضرتك ؟
هادي \لا اله الا الله الناس وصلوا القمر وهذؤلاء وش تبي باختي وش تبي باختي ..فارس امش امش شياب والله
مشى هادي وفارس وحقروا ناصر وجابر .. وراحوا للبنات ..
فارس \مرحبا كيف الحال ؟؟
نور بفرحة \هلاااا فارس الغبراء وحشتني
هادي \نورية وانا
نور عبست \وش نورية ذي ياولد تادب حن في لندن
ندى \عيال اخوي وشلونكم ماتشوفوني ؟؟
هادي \هلا عمتي ندى هنا توني اشوفك ..
فارس يدفه \ماعليك منه متخلف ولا ندووو الشجاعة اللي بطت راس جابر ونزف دمه كله ماتنشاف ..وش ذا الكلام
سهام شهقت \ياويلي على اخوي باروح اشوفه يا المجرمة
راحت سهام تدور على جابر ..
نور تكلم ندى \بيض الله وجهك عساك انبسطتي
ندى بقهر \وانا وش عرفني انه اخوها شفتيه كيف كان يتكلم ..وهو اصلا قليل ادب اوف منه يستاهل
...........................
ياقلبي ابعد عنهم ذؤلي يخوف حبهم ...
قاسين ماحنوا علي وقلبوهم مثل الحديييد ..
قاسين ماحنوا علييييي وقلوبهم مثل الحديد ..
قفلت هند المسجل ورمت الدفتر من يدها ووقفت ع الشباك ..
<<طيب الى متى راح اظل افكر فيه ..او انزعج منه ومن وجوده .. اصلا قلبي صار يكرهه ويكره شوفته واسمه .. صحيح عشت بحبه صحيح رسمت احلام معه ..بس الحين ماعاد ابيه ولا ابي اشوفه .. عادل حبيب نور او نور حبيبة عادل ..مايهم المهم انا ابعد واكون انا الرافضة مو هو ..طيب ليش تكلم علي وحيرني لييييش علقني معه اذا كان يبيها .. ادري انه في قلبي شوية مشاعر عشانه بس يخسى قلبي وروحي ولا اذل نفسي له او اخسر النوري عشانه .. يا الله الايام جايه وارفضك باابشع الطرق يا عادل .. بس خلك تتجراء وتتقدملي <<
اتصلت بسمر وقالت لها انها راح تمرها عشان تروح السوق معها ومع سللمى ..
.........................
دخلت الكوفي ودورت عليه بس مالقته خرجت ومشت با الشوارع تظن انها راح تلمحه بس ماشافته ..اتصلت بجواله بس مارد عليها << ياويلي وش صار فيك ياجابر وينه ..لا يكون اغمى عليه او صارله شيء من النزيف حسبي الله على عدوك يا ندى وش سويتي باخوي .. <<
الف فكرة تدور براسها وتمشيها وتدخلها من شارع لشارع ..وهي تدور على جابر تبي تطمن عليه ..
.................
ندى \ههههههههههههههههه هههههههههههههههه ياويلي بطني خلاص تكفون فكوه
هادي \لا انتي مالك دخل
نور \فارس امسكها زين .. قولي ياالله اعترفي اعترفي اقولك
فارس \لا تظنين احد راح ينقذك من بين ايادينا اعترفي ونخفف عليك الحكم ..
<<كانوا ماسكين حمامة ويحققون معها باسئلة غريبة ..وهادي كان ماسك كاميرا الفديو ويصور الاعتراف .
نور \اسألك مرة ثانية .. انتوا معشر الحمام ليش نكدين على طول وش السر ..احكي
فارس يمسك راس الحمامة \ليش ماتضحكون او حتى تبتسمون ليييش ؟
هادي \قالت حتى العصافير ماتضحك .
نور \كذابة يا حمامة العصفور وجهه سموح يغرد مو مثلك ماد البووووز وقاعد يحن اعترفي
ندى ميته ضحك \بس حرام عليكم والله اذا احد شافكم راح يقولون ارهابيين مو بصاحين
نور\ يوه صدق لا يشوفونا والله ينكبونا
فارس بحزم \ها المرة سماح بس مرة ثانية احبسك مؤبد
هادي \اعدام تسمعين اعدام ..يا الله انقلعي طيري
واخيرا طيروا الحمامة اللي راحت تركض ع ارجولها ....
ندى \فيني نوووم هيا نرجع الفندق والجو مرة باارد
نور \طبع لندن وجوها دائما نذل
شوي الا بدت السماء تمطر ..
فارس \وين سهامووه
نور تضربه على كتفه \سهاموه بعينك لا تكون اصغر بزارينك
ندى \الا بجد وينها فيه قالت بتروح تشوف اخوها ومارجعت
نور \لا تخافين سهام تعرف شوارع لندن اكثر من شوارع الجامعة
فارس \هههههههههههههههه نسيت اعلمهااني اكذب عليها ..اخوها بخير مافيه شيء
نور \فارس ليش لما نخرج من السعودية تصير نذل
فارس \بعض ماعندكم
نور عصبت \قليل ادب انا اوريك
هرب فارس ونور تركض وراه ..وندى وهادي يمشون وراهم لحتى وصلوا الفندق ..
.................................
<<بدت عيونها تدمع ..بعد مابداء المطر ينزل بقوة وهي تدور على جابر ولا لقته ..والمصييييييييييييبة انها ضيعت الطريق .. ماعادت تدري هي وينها فيه ولا كيف ترجع ..واخوها حبيبها ماتدري عنه ..جلست ع الرصيف بتعب ماتدري وش تسوي ..مر من عندها شاب وصار يناظرها باحتقار وياشر بيده على انها مجنونة لانها متلثمة قامت بسرعة وهو مد يده يبي يسحب الحجاب بس هي هربت منه تركض وتصرخ
بعدت عنه وهو اصلا ماكلف على نفسه العناء انه يلحقها .. ركضت وركضت وجات نازلة من على الرصيف طاحت بقوة والتوت رجلها وجلست تبكي بقوة وهي تضم نفسها ... وبعد فترة حست بوجود شخص يجلس جنبها فزت من مكانها بقوة تبي تهرب ..بس ماقدرت جلست وهي تصرخ من الالم وهو مسكها بس سحبت يدها منه
سهام وهي تبكي \ابعد عنييي ابعد والله لااذبحك ابعد عني لا تلمسني
ناصر \ سهام اهدي انا ناصر
سهام تحاول توقف \ ابعد ابعد عني ابي اخوي وينه وش صار فيه
ناصر يوقف معها خايف لا تطيح مرة ثانية \ جابر با الفندق
سهام تبكي بقوة \لا كذاب فارس قال انه نزف كثير وينه وش صار عليه ؟ علمني تكفى وينه
ناصر بحنية \ والله هو بخير ولا فيه شيء وفارس يكذب عليك .. ليش انتي مارجعتي الفندق ؟
سهام \ ااااه مدري وينه ماعاد لقيته مدري وين راح
ناصر مستغرب \ منهو ؟
سهام بالم \االفندق اااه ضاع
ناصر يبتسم \تعالي معي انا ادري وين الفندق راح
سهام تحاول تمشي بس جلست وهي تئن وتبكي
ناصر مسك يدينها ووقفها بس رجعت تسحب نفسها منه وتجلس
سهام بالم \مااقدر مااقدر امشي
ناصر توهق \هااه امممم طيب قومي انا اساعدك
سهام بخوف \لا ماابى روح روووح
ناصر عصب \وين اروح اقولك قومي الدنيا ظلمت ولا راح اتركك لحالك وبعدين المطر غرقنا قومي معي
سهام وهي تبكي من صراخه عليها \ لا ابى جابر مااباك
ناصر يطول باله عليها \من وين اجيبلك جابر ؟ الفندق بعيد وانا ماراح اتركك لوحدك قومي معي با الطيب احسن لك
سهام بقهر \باقوم معك بس لا تلمسني
ناصر عصب \ وش شايفتني ماعندي شرف ومااخاف عليك انتي مثل نور عندي فاهمة خلي منك التفكير المريض وامشي معي ولاتخافين ماراح المسك
مشت سهام وهي منزلة راسها وتبكي وناصر يمشي جنبها وماد يدينه على اساس لو كانت راح تطيح يمسكها
ناصر لاحظ كيف تتالم وماتقدر تدوس على رجلها وتبكي وتشهق
ناصر بحنية \ طيب امسكي يدي بس واتركزي عليها
سهام بخجل \لا مااقدر
ناصر فاهم عليها ومشى بجنبها بس قرب اكثر .. زادت قوة المطر وناصر لاحظ انهم مامشوا من مكانهم الا كم خطوة بس ..وبكذا قرر
ناصر يلتفت عليها ويبتسم باستهبال \اسف سهام اعذريني لو ظلينا كذا راح ننام في الشارع
وقبل لا تفهم سهام وش قصده من كلامه ..شلها ناصر بسرعة بين يدينه ومشى وما اهتم لصراخها وترجيها له ............................................
اعذروني ع البارت يمكن مو مثل ماتحبون بس حلو مووووووو؟؟
عبير وعمليتها الاخيرة .. والنتيجة من العملية بتسعد عبير او راح تدمرها ؟؟
نور .. وموقفها من أي علاقة ممكن تصير بين سهام وناصر ؟؟
ماجد ....... ؟؟
خالد واعلن حبه لفوز ... ومنى ومريم يبون الحب تقولون بيلقونه ..؟
جابر وندى هل هم حب من اول ضرابه ..؟
فارس وهادي ونور والحمامة ..؟ تقولون ارهابييين ؟
سهاااام وناصر .... واللي تخاف منه نور ممكن يصير ..؟
لكم تحياتي ...
<<صمت الرحيل ..<
|