كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
الارشيف
وش رايكم صلحته <<
البارت السابع عشر ..
,,,,,, رجع نصور عند العيال وهو مطمن على نور
ماجد بهمس \ مو قلت بتودي نور المستشفى ؟
ناصر يبتسم \شفتها نايمة <<يبتسم اكثر << خلاص ماله داعي
ماجد مستغرب \مو انت قلت انها تعبانة وحالتها حالة ليش ماوديتها ؟
ناصر يستفزة \قلتلك نايمة
ماجد عصب \ليش ماتشيلها ..مااذكر انها ثقيلة الا ريشة وتهبل
ناصرينفخ \ وانت وش دراك ؟
ماجد بثقة \ادري مو حلالي
ناصر مفجوع \ اسكت لا احد يسمعك .انت تبي تنكبنا ؟
ماجد يبتسم \ماقلت شيء غلط ليش اخاف
عادل يقاطعهم \وشهو الغلط
ناصر \ ولد عمك استخف ...ناوي وبقوووووة
ماجد انفجر من الضحك على شكل ناصر ..وعادل واللي معه مستغربين وش السالفة
فهد \لا اله الا الله ..وش بلاك وش ذا الضحك
ماجد ماير الا باالابتسام ...
ناصر ينقز من مكانه ويلصق بماجد \ ياويلي ويلاه ماجد انت من جدك تحكي ؟
ماجد بجدية \اول مانرجع توصلك العلوم من ابوي
خالد بطفش \علمونا وش السالفة
ناصر يحس بفرحة وخوف ..هو مطمن على نور مع ماجد ..لان ماجد اعلن عن حبه لها بدون مايحس وفي اكثر من مرة ..بس ناصر يعرف قرار نور ..
ناصر \ابشركم ماجد بيودع العزوبية
الشباب كلهم ..اللي يبارك واللي يصرخ ويصفر ..وفهد يعتب ويقول ليش ماعلمتني
..عادل انبسط صح ..بس يحس فيه شيء غلط بس وشهو ليش خايف من موضوع زواج ماجد ..
فهد بهمس \ منهي ؟ قوووول
ماجد \مالك دخل
فهد بلقافة \طيب اعرفها انا ؟
ماجد حمق \ استح على وجهك ..من زينك قال اعرفها قال .
فهد \هههههههههههههههههههههههههههه وتغار ياحظظظظظظظظظظك
ناصر بصوت عالي \ وانا بعد بااعرس
بس مااحد عطاه وجه لانهم يدرون ان ناصر مو جدي في موضوع الزواج
ناصر عصب \وجع ليش ماتباركون ؟
هادي \مبروووووك ...من سعيدة الفال
ناصر يهمس في اذن هادي لانه الوحيد اللي باركله
ناصر بهمس \سهام صديقة نور اختك ..وش رايك ؟
هادي مفجوع مبسوط \ على البركة والله واحلى اختيار وانا اشهد
ناصر تشقق \ ليه قد شفتها انت ؟
هادي \ يوووووووووووووووووووووه شفتها مرة باالصدفة كانت عندنا ..الله ياعم تهبل
العيال كلهم فاتحين افواهم استجنوا <<يعني الموضوع صدق << وقاموا يحلفون ناصر يعلمهم بس ناصر رااااافض يحكي
ناصر بفرحة \هادي تعال علمني كيف شكلها شعرها ؟؟
فهد مفجوع \ لا عيب حرام ..وش يوصفلك قليل ادب انت وهو عيب .. هادي يا حمار منهي ذي اللي تبي توصفها هاه وين شفتها ؟
ناصر حمق \ هيه انت وش دخلك تسال هذي حرمتي ..مرت عمك يعني عمتك استح على وجهك ...ملقووووف
فهد \ هههههههههههههههههههههههههههه حتى انت تغار ..عاشواااا عاشواااا
......... الساعة 2 ونص الكل ناموا حتى خيمة البنات نايمين الا منى ومريم ماجاهم نوم لانهم يتضاربون ...
مريم بهمس \ااخ فكي ياحيوانة فكي
منى بهمس \عشان ماتعضين مرة ثانية ياحيوانة
مريم \اووووف منك روحي نامي هناك
منى لا باانام هنا عشان نور تاخذ راحتها في النوم
مريم بضيقة \يابنت هاالمكان مايوسعني انا وانتي
منى بلؤم \ مااحد قالك صيري دوبه
مريم عصبت وحطت يدها على فم منى وعضتها في فخذها ..
منى مسكت شعر مريم وشدته بقوة ..هم كانوا يتضاربون على الصامت ..بدون صوت
نور بالم \ هههههههه لساتكم تتضاربون ماشبعتوا ؟
فكوا بعض وصاروا يحبون على يديهم وارجولهم لحتى وصلوا عندها
مريم \قومة حميدة ..خبري وش حالك ؟
منى \نور انتي صاحية ..كم هذي <<وترفع يدها وتاشر باصابعها <<
نور \بخير
مريم تلقي امر \ منى انطلقي مثل الحمار ونادي عمي ناصر اركضي
منى \ماالحمار غيرك ياالبطة
نور \ليش وش تبين فيه ؟
منى \عمي قال اذا انتي قمتي اناديه
نور \لا لا تنادينه خليه ينام وانا باارجع انام ..راسي يوجعني
منى \ياقلبي خلاص نامي
مريم تفتن \لا منى انتي وعدتي عمي يا ام الوعود
منى تشهق \صح وعدته نور بطة قومي باروح انادي عمي
نور \بانام
مريم \وجع انتي وذا الراس يا الطوبة قومي
منى تضرب مريم على خصرها \ لا تسبين اختي
مريم \تفووووووه عليك
ورجعوا يتضاربون ونور رجعت راسها ع المخدة تبي تنام ..
مريم \منى وقفي الهدة شوي
منى تفك شعر مريم \ ليه باقي ماشبعت ضرب
مريم \روحي نادي عمي ناصر وانا بااخلي نور تصحصح بسرعة تراك وعدتييييه
..منى قامت تركض وراحت تبي تنادي ناصر ..بس ناصر كان نايم في خيمة الشباب <<منى ..الحين كيف ادخل كيف اصحيه اوف طيب اذا مثلا اقول مثلا دخلت وقام احد من العيال ..وش اسوي في وقتها انا ...اممممم ... مالي الا اتسلل وادخل واذا احد منهم قام باابكي واقوله نور ماتت واقوله ينادي عمي ..خخخخخ وناسة << وفعلا دخلت منى الخيمة وهي تقراء معوذات ..ومنى الحسودة << لا والله ليش خيمتهم اكبر من خيمتنا هاه ..لا وكل واحد نايم في مكان ومرتبين مو مثلنا مساكين نتضارب عشان ننام ...... وكملت منى سب فيهم وشتم ...<< ثم صارت تدووور حولهم واحد واحد تدور على ناصر شافت واحد نايم على جنبه اليسار <<من ذا الحلو << اكيد من عيال عمي عبدالرحمن ..بس مو عادل ولا خالد انا اعرفهم واكيد مو ابوبيضة فهيدان ..لا لا لايكون ماجد ماانت بحلو مالت ليش تخوف اختي هاه ..ماعليك لوم اخو فهد مالت عليك وعليه .....
اخيرا وصلت عند ناصر ..
منى بهمس \هيه ..قم
ناصر ولا سمعها ...........................
منى \قم ولا ضربتك قم
ناصر .....................
منى تشوته في خصره \قم ..يا الناقة قم لا احد يقوم ويشوفني
ناصر ولا حركة
..منى حست باحد يتحرك ..وعلى طول انسدحت جنب ناصر وسحبت الفراش عليها وغطت نفسها ..دخل فهد وحالته حالة ماصدق انه ينشف مسدسه وحطه في جيب ثوب معلق ..وكان دايخ يبي ينام ..منى تراقبه وهي متغشية ..فهد شاف ناصر مو متغطي وراح يبي يغطيه ..منى تمسكت في المفرش بقوووووة وحلفت ماتفكه الا على موتها ... فهد يسحب المفرش من على منى ومنى تشده بقوة ..فهد يسحب وهي تسحب ..فهد استغرب لما شاف هيئة جسم جنب ناصر ..قال اكيد هذا هادي نام عند ناصر وهو يوصفله البنت المستورة <<يقصد سهام << وراح يجيب لحاف ثاني وحطه على ناصر وقبل مايروح شات هادي برجله لانه معصب منه <<شات منى ويحسبها هادي << منى بخاطرها <<هين يا ياابو بيضة يا ولد الدجاجة <<
وشافته لما حط راسه يبي ينام ..منى مو مصدقة نجت بهاالسهوووولة ..وبعد مرور وقت متدري كم ..بس تاكدت ان فهد اكيد نايم ..بدت تزحف على بطنها والتراب شوي وتاكله ..وتحط اللؤم على فهد .. تزحف وتزحف لحتى وصلت مخرج الخيمة وقبل ماتخرج قامت واخذت المسدس حق فهد من جيب ثوبه وخبته في طرحتها ..
............\ من انتي ؟ وايش تسوين ؟
منى وقف الدم بعروقها وبدت دموعها تتجمع <<ياويلي ياويلي <<
........ بهدؤ \من انتي ؟
منى بهمس \ م من اب ابى ...................................... من انت ؟
...........\ وش تبين ؟
منى \ عم عمي اب اباه .... ن نونور ما ماتت
ماجد مفجوع \ كيف ؟انتي وش تقولين
منى \ ما ما لا ما ابى عمي بب خير مدري
ماجد يحاول يهديها \ نور وش فيها ؟
منى تاكدت انه الحلو ماجد \ تبى عمي
ماجد بخوف \ماتت
منى \لا .. عم ناصر ما ماقام
ماجد رحمها \خلاص روحي وانا اصحي ناصر طيب
منى ماصدقت يقول روحي ..انطلقت برات الخيمة ....ماجد قطعت قلبه منى رحمها لماشاف دموعها يحسبها خايفة منه وعلى اختها ..مادرى انها خافت لا يكون فهد ويدوس بطنها ...وراح يصحي ناصر
ماجد \ناصر ..ناصر قم <<ويهزه بقوة <<
ناصر يفتح عيونه \ هاه ..وش تبي اذن
ماجد \لا مااذن قم ..البنات برا يبونك
ناصر نايم \ أي بنات
ماجد يقومه ويجلسه \قوووووووووم بنات اخوك يبونك برا
ناصر يناظره \ وش يبون ..روح لهم انت
ماجد يستهدي \ لا حووول .. ياعمي قم يبونك ..نور تعبانة قوووم تحرك خلنا ندري وش فيها قم
ناصر يستوعب \ هاه وشفيها منهي ..
وقام ناصر بسرعة وشوي ويطيح بس مسكه ماجد وسحبه معه ..... وخذاه لخيمة البنات بسرعة
........وصلت منى الخيمة وهي تتنافض من الخوف ... وخبت المسدس في شنطتها ....بس طارت شياطينها لما لقت نور ومريم نايمين وفي سابع نومة <<الله ياخذكم ياكلبات ..انا خاطرت بحياتي وانتوا نمتوا .... نا اوريكم ..وكانت ناوية على الشينة لو مادخل ناصر عليها
ناصر \وينها وش فيها هاه ..احد جاها ..احد ضربها
منى تناظره \ابوك يا الفزعة ..قامت ونامت وانا اصحي فيك ..ليش ماقمت هاه
ناصر جلس عند نور \ وش قالت هي بخير ..شكلها هي كانت تعبانة
منى بخوف \لا عمي .. هي بخير بس قالت راسها يوجعهاااا بقووووة
ناصر \طيب شربتيها ..او عطيتيها اكل
منى بندم \لا والله هي قامت وانا رحت اناديك ورجعت وهي نايمة
ناصر \ نور <<ويضربها بخفيف على خدها << نور
نور تتحرك بملل \ همممممممممممم
قام ناصر وخرج عند ماجد اللي كان ينتظره والموت ماخذه ...
ماجد \هاه وش فيها وش صارلها
ناصر متردد\ والله مدري .. خفت شوي صح بس راسها ..راسها ذابحها من الوجع
ماجد بتاكيد \ مو هذي المشكلة انا خايف لا تكون ضربت راسها بقوة ... او لا سمح الله يجيها نزيف ..
بعد كلمت ماجد ناصر ماعاد قدر يصبر ..
ناصر \ انا الحين بااوديها المستشفى
ماجد ابدا ماناقشه الا شجعه ..لان موضوع النزيف اثار مخاوفهم ...ودخل ناصر مرة ثانية الخيمة ولقى منى جالسة عند نور وضامتها في حضنها وتبكي بدون صوت ........ ناصر انصدم من شكل منى وراح لها وضمها هي ونور ....
ناصر بمحبة \منى انا لازم اودي نور المستشفى الحين ...ابيك تساعديني عشان نلبسها عبايتها واركبهاالسيارة ..مو حلو ننتظر اكثر من كذا
منى تناظره بخوف \ عمي .. ليش احس ان نور بتروح بعيد
ناصر يسكتها \ اذكري الله نور مو في حاجة كلامك هذا الحين ..قومي ياالله
ولبسوا نور وشالها ناصر وركبها السيارة .... وطلب من ماجد يعلم الشيبان انه اخذ نور للبيت ماوداها المستشفى ..وراح يلقونهم في المزرعة ... وتركهم ماجد يروحون وهو بيموت ويكون معهم في ذيك السيارة اللي خذت حبيبته من مكانه من يدينه ... وراح ماشي بدون احساس وصلته رجله للمكان اللي ضم نور فيه المكان اللي عاهد نور فيه باالحب ..باالامان .. المكان اللي جمعه مع حبيبت قلبه بدون ميعاد ... مااحد راح يعرف غلاة هاالمكان غيري يا نور .. وكتب على الرمل ........
(ودي المس كل جرح يتعبك...
ودي اداويه وألمك واجمعك...
ودي اضمك لصدري وتغرق أنفاسي معك..
ودي دوم جنبك مثل ظلك اتبعك..)
ونام في نفس المكان اللي نامت فيه نور .......... وكان يضم نفسه ويتخيل انه يضمها ...
فوز \اعوذباالله من ذا النور ..كل يوم نصحى ولا نلقاها وش ذا الكلام الشين
مريم \هههههههههههههههههههههه البلى من بعض الناس حسوديييين
هند \وجع ليش ماعلمتني كان رحت معها ابي اروح البيت قبل ماانروح المزرعة
جاتهم منى اللي توها صاحية من النوم
مريم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وينك هاه وين طسيتي
منى بحقد \تفوووه عليك وعلى اللي عرفني عليك تفوووه
مريم \ياوجه الله عمي سالم وابوي هم اللي عرفونا على بعض عيب يابنت
سمر \اوف اوف شو هاالنفسيات روق ياجميل
منى \سمر والله ودي احبك ..بس عندك مشكلة عضييييلة
سمر \وي وي وشهي
منى \ اخوك فهد
فوز \ههههههههههههههههههههههههههههه ياويلي كيف بتعرسون انتوا كيييييف
منى \كش كش اعوذ باالله
فوز \تطولين انتي بس
منى ترمي فوز بكرتون الفاين على جبينها \ انطمي
عبير \ يقلق الحين كيف اتطمن على نور
سلمى <<اخت عبير ومريم وزوجت ياسر <<\لا تخافين عادي هي بخير ان شاء الله وعمي ناصر معها وصدقيني هي بترتاح في البيت اكثر من البر ...
منى \ اختي حبيبتي بخييييييير لا تهنين عبورة
فوز \صح نورة صقرة ذيبة اسدة تمساحة كفوة
هند \بلى بعينك دوبة اذكري الله وجع
فوز \مو انا الدوبه الدوبه مريم
ومريم تتضارب مع فوز .............. جاء حمود <<محمد ولد ياسر <<
حمود \ عمة سمر عمو يبغاك
سمر \من عمو ؟
حمود \عمو فهد ..معسسسسسسسسسسسسسب <<معصب << كب <<كلب <<
سلمى \لاااااا عيب حمود هذا عموه
منى تسحب حمود وتبوسه \ لا فديتك صح فهد كب وعععععع
سلمى \منى اتركي ولدي بحاله
منى \ جب مالت عليك الا ولد نشمي ..سبحان الله هو من نفسه قال الصدق ..اقولك احساس الطفل مايكذب ..فهد كب ..كبببببببببببب هههههههههههههههههه
سمر رجعت وهي مفللة
منى \ هههههههههههه وش عنده ؟ اخوك ..معسسسسسسسسسسسسسسسسسب
سمر تنفخ \مدري عنه ..مضيع فرده وقالي ادور في كل مكان مالت عليه
منى ماصدقت \الا مالت عليه وانتي وش دخلك في فرده
سمر \انتي انطمي مالك خص تتكلمين على اخوي
منى \مالت عليك انتي وهو ..قلتلك مشكلة عضيلة .........
وتقوم منى تركض ..استغربوا البنات بس مااهتموا ..
..........فهد \يااخي الى متى اعيد حطيته هنا في جيب الثوب قبل لا انام والحين مالقيته
عادل \ وبعدين معك انت وفردك امس طيحته في المويه واليوم ضيعته
فهد معصب \ عادل ماني ناقص كلامك كفاية تهزي عمي منصور لي مو ناقصك انا
فارس \يمكن عمي ناصر خذاه معه
فهد يناظر فارس \ يمكن ..بس اكيد كان قالي .. ولا هو خذاه ولا قدر يصحيني
خالد \مافيه غير هاالتفسير ولا من اللي بيدخل خيمتنا ويشله ؟
فهد \مدري ..انا لازم اتاكد ..بااكلم ناصر من جوال الثريا اللي مع ياسر
وراح فهد لياسر واخذ الجوال منه وراح يبي يكلم في سيارته ...
منى بعد ماراحت من عند البنات ..اخذت شنطتها وخرجت من الخيمة ..وشلت نفس الطاسة اللي حطت فيها ماء امس وحطت الفرد فيها مرة ثانية ..وحطته ند سيارة فهد وكتبت ع الارض
<< ياحزرك يافزرك ويييييين فردك <<
>>لاتنسى ايسكريم ابوهدية تراه بنص <<
وصل لسيارته وكان راح يدخل السيارة بس شلف نفس الطاسة اللي كانت موجودة امس موجودة اليوم ... ولقى الفرد في المويه ..وقراء الكلام المكتوب ....
منى تراقب فهد من بعيد وهي مبسوطة تنتظر ردة فعله ...
مو مصدق الى أي درجة وصلت فيها الجراءة انها تاخذ فردي مرة ثانية وتحطه في الماي ... وياحزرك يافزرك ..هين يا منى ... بس كيف اخذت الفرد انا اوريها
وشال الفرد من المويه وهو يلعن ويسب ويهدد ... وفعلا ناوي على الشر ..ومنى مبسووووطة ع الاخير ...
وش رايكم في اللي صار .........
نور ليش تفضل الصمت على انها تحكي وتعلم مين اللي ضربها ؟
وايش سالفة راسها اللي مخوف ماجد وناصر ؟
ومنى ................... وش بيسوي فيها فهد اللي نوى عليها ؟
ماجد .. هل حبه طبيعي لنور ... وهل فعلا يحبها ؟
ناصر ....وسهام ..تتوقعون ناصر ناوي يخطب سهام .. ونور هل راح توافق ..؟
عادل ...وش مصبره على اللي يصير لنور ؟
مع حبي ...........
صمت الرحيل ..
|