كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
الارشيف
الجزء الخامس
..كانوا ابو هادي وابوعادل وعادل وخالد جالسين ومبسوطين باالجو بس ابو هادي يظن اخوه متضايق من نور
ابو هادي \ اسمحلي يااخوي واعذرني على اللي صار والله اني مفتشل منك ومن هلك
ابو عادل بحبه العميق لاخوه \ ليش ياالغالي وش فيك ووش اللي انت مفتشل منه
ابوهادي بخجل \من اللي صار امس مع نور امسحها في وجهي ياالغالي
ابوعادل \ماعاش من يفشلك والخطاء ماهو منك ولا من هلك الخطاء من نور هي اللي مفروض تعتذر مو انت فديتك << يعني نور مو من هله <<
ابو هادي \ طول عمرك اصيل يااخوي واوعدك ان اللي صار امس مايمر على نور باالخير
عادل بصدمة \ليش ياعمي وش ناوي عليه ؟
ابوهادي \راح اعلمها اشلون تتكلم مع عمها واخليها تعتذر منكم
عادل \ لا ياعمي الله يرضى عليك والله انا عرفت السالفة من امل وضربتها بعد ماقالتلي كل شيء ..كلامها كان كبير وطبيعي نور تضربها
ابوعادل يشبها \ حتى لو كبير مايحق لها تضرب بنتي وتطول لسانها علي في بيتي
خالد \بس يوبه نور راحت من بيتك ولا راح ترفع صوتها بوجهك وانتهى الموضوع
ابوعادل \لا ماانتهى لازم نور تتعلم وتتربى
خالد\ والله ماله داعي نخرب جلستنا عشانها
ويقوم عادل ويمسك خالد من ياقة ثوبه ويصرخ فيه \ اللي نتكلم عنها مو اي احد ومو شيء تافه اللي نتكلم عنها بنت عمك اللي انضربت في بيتك وقدامك ..
ويرمي اخوه ع الارض ويركب سيارته ويروح البحر ...
.... في المجمع ...
ماجد \ هذي ..هذي حلوة خذها ..
ناصر \ هذي سادس مرة تختار وانا ساكتلك انت ووجهك .. وبعدين انا راح اروح بيت منصور واخذ شنطتها وبعدين نرجع الرياض ...
ماجد \ يااخي انا نفسي اعرف انت وش حاسك هاه ..اذا انت ماتبي تدفع انا باادفع ..خلنا نفرحها شوي
ناصر \مالت عليك انت ووجهك ..نور لو تدري انك انت اللي مشتري لها ملابس والله تحرقهم كلهم ..
ماجد \نور ماراح تدري انه انا اللي اخترت هاالملابس ..
ناصر \بس شوي قشرني بعدين كلني مالت عليك وعليها ..
ماجد\ مايطيب لي طعمك .. ومالت علي انا زين بس هي لا
ناصر \من متى هي وكلتك محامي عنها هاه ؟
ماجد \لا انا وكلت نفسي لها محامي وحامي بعد وش عندك
ناصر في نفسه <<لو مااعرف ماجد كان قلت انه يحبها <<
ومشى ماجد وناصر يحاسبون ..........
.... نور لماصحيت وضت وصلت ولبست البجامة من جديد لانها تحس بتعب وتبي تنام ..بس حست بعطش وتبي تشرب خرجت من الغرفة وكانت متاكدة ان ماجد وناصر باقي ماجاؤ << وبخاطرها فرصة اتفرج على شقة هتلر ..وظلت تتمشى باالشقة وشافت فراش ماجد وناصر ع الارض ومخبوص وراحت تشيله وتحاول ترتبه ..مع انها كل ماانحنت يالمها ظهرها .. وقفت عند النافذة اللي وقفت عندها امس لما جات للشقة ..واعجبها الجو كان مغيم ومطر خفيف يضرب ع الزجاج ..راحت الغرفة وجابت دفتر خواطرها وبدات تكتب ...
اسيرة عند هتلر ...........
في منتصف الليل هاجموا حصني ..
حطموا اسواري ..وطعنوا ظهري
تبرى قومي مني ..واعلن حراسي انهزامي
هربت ولاكني مااستسلمت .......
سحبتني عزتي ..ام هو غروري وكبريائي
انسحيت من الحصن .. مقهورة الفؤاد ..
مجروحة الجسد ....
اضعت قوتي في موكب رحيلي ..
والى قلعت هتلر حدتني ظروفي ..
وعند مصدر خوفي انهار قلبي ..
وعلى وسادة هتلر خانتني دموعي ........
,,,,, وعلى شرفة المصدر .. ادركت اني اسيرة هتلر ,,,,,,,,
وتناظر الساعة وتخاف لايجون وهي هنا وتركض غرفتها << قصدي غرفة هتلر <<
ومرت عشر دقايق ودخل عليها ناصر وشاف نور تبتسم له وابتسم لها بس وجها كان اصفرررر وناشف وعيونها تعبانة وبااارزة بقوووة وابتسامتها كذابة مع انها جذابة .. ناصر يفكر يوديها المستشفى اذا ماتحسنت ...
ناصر \صح النوم ..يادب النوم ..
نور\ صح بدنك
ناصر \مع اني زعلان بس ابتسامتك راضتني
نور \نويصر ليش زعلان ؟
ناصر \نويصر هاه يانوير وانا اللي متعب نفسي <<ويعلي صوته يبي ماجد يسمعه << ورايح السوق اشتري لك كل هذي الملابس والاكسسوارات وافرحك وادفع من جيييييييييييييييييييييييبي الخاص وانتي تقولين نويصر .
نور تتصور الفرح \احللللللللللللف وش اشتريت لي
ناصر فاهم عليها ويماشيها \شوفيها وقولي رايك
نور قبل ماتفتحها \ اعرف ذوقك زيييين ..
ناصر \رحنا وطي
نور \قلت شيء
ناصر \لبيه لا لا انا ماقلت شيء
نور وهي تتفرج \لا لا لا ياناصر فيه شيء صاير
ناصر \ ليش مااعجبتك
نور \الاتجنن مثل شاريها بس ذوقك هنا غير
ناصر عن جد يستهبل \ لا حن بجدة غير
نور تتهزء فيه \ هه هه هه ضحكتني انت ووجهك
ناصر يقرب منها \ تتمصخرين علي اوريك ياالدوبه
ويشيلها ناصر ويدور فيها .. ونور تصرخ من الم ظهرها وناصر يظنها تصرخ من الخوف ويدور فيها اكثر وبعدين يرميها ع السرير وهو يضحك .. ونور انقلبت على بطنها وهي تبكي من الالم وناصر يظنها تضحك او تمثل انها نايمة ..
ناصر خارج \ غيري ملابسك وتجهزي ترى بنطلع بعد صلاة المغرب ويطلع ناصر وترك نور تتالم وتبكي من دون مايدري لحتى نامت ..
..عادل كان جالس ع البحر ويفكر بعمه نور ماراح تعدي على خير ليش عمي وش قصده ...لايكون يبي يضربها او يجبرها تعتذر ..مستحيل اللي اعرفه ان نور حتى لو كانت الغلطانة ما تعتذر اجل لو كانت الصح وش الحل ..
منى \ مريم عطيني جوالك ماعندي شحن
مريم \صدقتك ياالكذوب ضفي وجهك
منى \مالت عليك على مين طالعة بخيلة اكيد على ولد عمك اللصقة
مريم \ولدعمي هاه هين والله اعلم فوز
تتصل منى على فوز بس فوز ماترد ع الجوال وتتصل ع البيت ويرد عليها
فهد معصب \ الوووو
منى \الو السلام عليكم
فهد\ وعليكم نعم
منى بخاطرها نعامة ترفسك \ عطني فوز بسرعة
فهد وكانه حس انها منى \ من يبيها
منى بعصبية \ وانت وش دخلك هاه اذا كانت موجودة عطني اياها وبس ..
فهد وعرف هالوقاحة وقاحة منى \ زين يافلفل من زينك
منى \انقلع ..
بس فهد ماسمعها لانه كان ينادي فوز
فوز \هلا والله
منى بصراخ معهود \ لا والله لايكون قطعت عليك اجتماعك مع الوليد بن طلال او توقيعك مع اليونسيف ..مالت عليك انتي وسكرتيرك .
فوز تضحك \ههههههههههههههههههههههههههه والله العظيم انك تحفة اي سكرتير واي بطيخ هذا فهد اخوي ..
منى \قول والله اصلا عرفته من وقاحته الدعلة
فوز بفزعة \وجع .. وجع .. وجع لا تسبين انتي ووجهك
منى \نسيت اسالك كيف حالكم
فوز \الحمدلله تمام ..وياليت اني معكم انتوا كيف ووش اخباركم
منى \طيبين ومشتاقين ..ليش ماتجون
فوز \ ياليت نقدر نجيكم بس ولدخالتي بيتزوج بعد يومين ولازم نحضر
منى \ مالت عليكم انتو وولد خالتكم
فوز حمقت \منى انتي متصلة تسبين ولا تسلمين
منى \لا اتصلت اسال عن بيتنا وربعنا وسواقنا وشغالتنا ..لاتكونين مجوعتهم والله اذبحك ..
فوز \والله مااحد قالك سافري وخلي شغالتك وسواقك عندنا
منى \الموووووووووهم الله الله في بيتنا وربعنا ..وياالله مع الشلامة ..وشلمي على عمتي وعمي وشمر وشلمى وياشر وماجد والخدم كلهم الا اللزقة
فوز \الله يشلمش .. واللي ماشلمتي عليه ماهو بحاجت شلامش ..وياالله شلمي عليكم مع الشلامة
منى \هههههههههههههه تدرين يلبقلك الشين ياالله فلشتيني ..بايو
وسكرت منى وفوز ..فهد كان جالس عند فوز وجاعل نفسه مو معهم ..وبخاطره <<يعني صح هذي منى بنت عمي والله حسيت وقاحتها مو غريبة علي ..هين يامنى جايكم جدة وارفع ضغطك وبعد سكرتير ..هين
....... كانت نور تتجهز للخروج مع ناصر ..ولبست من الملابس اللي اختارها لها ..ولبست بنطلون جينز طويل وبلوزة كت بني ولفت شعرها الطوووويل ولبست عبايتها وبدات ترتب ملابسها في الاكياس ورتبت الغرفة ولما خلصت دخل عليها ناصر وسالها اذا كانت جاهزة ..
ناصر \مساء الخير ..جاهزة و لا...........
ناصر وقف عن الكلام وراح بااتجاه نور وحط يده على جبينها وخدها
ناصر بااهتمام \نور تحسين بتعب قولي لا تكذبين
نور ببرود \لا مافيني شيء .. وخر عني
ناصر \وجهك مرررة شاحب ليش
نور \متغير علي الجو
ناصر ولاهو مصدقها \ياالله نطلع عازمك على احسن مطعم
نور \نطلع اوكى بس مطعم مالي نفس
ناصر \اذا مااكلتي انا ماباكل وهذا وعد قابل للتراجع
نور \احسن لا تاكل يااخي اضعف شوي شكلك يشبه الكورة
ناصر \ انا كورة ياالدوبه انا اوريك
ويمط شيلتها ويفك شعرها ..لانه يدري انها تكره تلم شعرها لانه يعذبها ..ونور تصرخ من القهر
نور \الله يحرق قزك قل امين ياالدب
ناصر \ثلاث دقايق اذا ماجيتي بنروح ونخليك
نور لمت شعرها وهي تفكر في كلام ناصر <بنروح ونخليك < من اللي بيروح معنا لا يكون ماجد ..هذا وش يبي ليش مايطلع لحاله ..صاير مثل اخوه لزقة اوف ..هين يانويصر اوريك ياالدوب
..تخرج نور من الغرفة وتلاقي ناصر لحاله في الصالة وتروح تبي تضربه
نور تضرب ناصر على راسه \نصور انا وانت بنطلع بس صح
ناصر \من قال ؟
نور \اجل
ناصر \ماجد بيطلع معنا ولاتقولين ماانتي رايحة بتروحين غصب عنك
نور برجفة \لا ماني طالعة معه فاهم ؟
ناصر حمق عليها \لا ماني فاهم قدامي اشوف
وقبل ما تتكلم نور او تهرب ..يمسكها ناصر بقوة ويخرجها برات الشقة ويقفل الباب وهو يضحك على مقاومتها الضعيفة ..
نور بعصبية \افتح الباب لااذبحك
ناصر \المفتاح مع ماجد مو معي
نور \والسيد هتلر وينه ؟
ناصر ياشر ورى نور \هذا هو وراك
نور تنط ورى ناصر من الخوف ..وناصر يضحك عليها
ناصر \قصدي تحت ينتظرنا باالسيارة
نور تضربه على بطنه \ وليش مانروح بسيارتك ؟
ناصر \سيارتي في الرياض
نور بسخرية \وش فايدتك بدون سيارة ؟
ناصر \كانها اهانة .. بس ماني راد عليك الحين اخاف ماجد يذبحني اذا تاخرنا عليه اكثر ..ياالله بسرعة
نور \مااحد قاله اني.............
ناصر يحط يده على فم نور \بس خلاص بنطلع مع ماجد..انتهى النقاش
..وينزل ناصر ونور ويروحون لماجد اللي في السيارة ..واللي فرح بالحيييييييييييييييل ان نور وافقة تطلع معه <طبعا بوجود ناصر < ناصر فتح الباب اللي ورى ماجد يبي يسوي مقلب في نور بس نور حقرته وراحت للباب اللي ورى المعاون وجلست ..ناصر تفشل قدام ماجد والدليل انه شاف ماجد يضحك عليه ..وصار يتحلف في نور وركب وهو يبتسم لماجد بسخرية
ماجد <في خاطره < لازم اكلمها ..ساعدني ياناصر
ماجد \كيف حالك يانور ؟ << اول مرة يكلمها من سنين <<
نور .........................
نور تضرب ناصر بكتفه وتهمس له <قوله لا يكلمني <
ناصر بنذالة \ماجد نور تقولك بخير
وتضربه نور مرة ثانية على كتفه وتهمس <كذاب <
ناصر \وتقولك انت كيف حالك
...ماجد كان يدري ان ناصر يسوي مقلب بنور لانه سمعها لما همست بكلمة قلة لا يكلمني وهو حب المقلب وقرر يكمله مع ناصر
ماجد \انا الحمدلله طيب ومستانس
ناصر \سمعتي يانور هذا ماجد قدامك طيب ماعليه خلاف لا تخافين عليه
نور تضرب ناصر بقوة <انطم احسن لك <
ناصر \ماجد نور تقول شكلك جوعاااان ايش رايك نروح المطعم
ماجد بمزح وغريب على طبعه \ والله كل هذا اهتمام فيني يا بنت العم ولا يهمك الحين اوديك احسن مطعم
ناصر \تقولك مطعم ايطالي لو سمحت ..
نور بصوت مسموع وخايف وكانها بتموت \ كذااااااب <قالتها بخوف وبان عليها <
وبعد دقايق استوعب ماجد وناصر الكلمة اللي طلعت بشق الانفس وانفجروا من الضحك على نور وظلوا يضحكون فترة طويلة .. وكل مااسكتوا شوي ارجعوا يضحكون .. نور تتعبر من القهر وشوي وتبكي ..عشان كذا لزم ناصر اطلع معهم عشان يضحكه علي .. بس كيف هنت عليك ياناصر كيف ليش تضحكه علي ..بس انت ماتدري بااللي سواه ماجد ماتدري وهو الحين يضحك لانه واثق اني خايفة ومستحيل اتكلم ..وبكت بصمت
وبعد ربع ساعة وصلوا للمطعم ..ماجد وناصر نزلوا من السيارة وعلى بالهم نور وراهم بس نور مانزلت وانتبهوا عليها ورجع لها ناصر
ناصر \ياالله قلبي وصلنا خلينا نتعشاء وبعدها نسهر الى الفجر
نور ........................................
ناصر \نور فيك شيء كلميني
نور بصوت مبحوح \ماابي عشاء ..ابي ارجع الشقة ..لا ماابي ..ابي ارجع الرياض
دخل ناصر السيارة جنب نور وماجد قرب من السيارة ووقف عند باب ناصر
ناصر بحنية \نور والله كنا نمزح معك لا تزعلين
نور \لا كنتوا تستقوون علي
ناصر \خلاص اسف والله مااعيدها .. واوعدك اخلي ماجد يتاسف لك ..
نور \ لا ماابيه يكلمني او اكلمه ..قوله مايكلمني ماابي
ناصر \اجل تبين تتعشين صح ؟
نور وهي تبكي \ لا ..ماابي اتعشاء ولا ابي افرح ولا ابي امي وابوي يسالون علي وماابي فارس وهادي يجون وماابي بيتنا ولا ابيك وماابي احد بس اللي ابيه <<تشهق من البكي < ابي اموت ليش مااموت والله تعبت ابي امووووووووووووووووت يارب اموت يارب خذني
ناصر خاف من نوبة البكاء اللي صابت نور ويضمها بقوووة ويسمي عليها...ماجد كان واقف وسمع كل شيء ولام نفسه وناصر ع اللي سووه ..الحين طالعين نغير عليها الجو نجي نحرجه ونسوي مقالب لا واسولف معها وهي بتموت مني مالت علي وعلى ناصر .... وبعدين وش ذا الكلام عن الموت هو بكيفها تموت ...انا لازم اربط نفسي فيها هي بنت عمي وتهمني لازم اساعدها ومااخليها تتمنى الموت .. وركب ماجد السيارة وحرك لان شكلهم كان ملفت للنظر بشكل كبير ...
وبعد نص ساعة وهم يدورون باالشوارع وصلوا مدينة العاب << ................. <<
ماجد وكانه يراضي طفلة \وهذا احلى منتزه لاحلى زعلانة واعذرينا على ثقالة الدم
ناصر \ واخيرا باادخل يا سلااااااااااااااااااااااااام
ماجد\ ماعمرك دخلته
ناصر \لا والله جيت انا والشباب قالوا لنا عوائل بس
ماجد \اجل ياالله ننزل
ناصر \نوري ياالله تي ونااااااااااسة ..ياالله قلبي انبسطي
ونزلت نور بعد اصرار من ناصر ..واول مادخلوا ناصر يصفر ويتحلف انه يلعب كل الالعاب
ماجد يضحك عليه \من يشوفك يقول ماعمرك دخلت مدينة العاب
ناصر \لا دخلت بس مدينة ماتسمح الا بالعوائل شيء عجيب
ماجد \اتمنى اخرب عليك
ناصر بثقة \بيوقفون معي لاني عمها وانت بصفتك شو معها
ماجد بخاطره زوجها \ اخوها
.... نور ولا تعطيهم وجه تمشي عنهم وهم راحوا وراها من دون مايحسون ان نور هي اللي تقودهم لحتى ما تكلم ناصر
ناصر وكانه يكلم طفلة \نور حبيبتي وين ماخذتنا ؟
نور بهمس \مااحد قال لكم تلحقوني
ناصر \ماجد ياالحبيب وين تذاكرنا خلنا نلعب
ماجد\ تعالوا من هنا
ناصر يمسك يد نور ويمشيها معه ...
نور \اترك يدي غصب العب ماابي العب ماابي
ناصر نور تكفين لعبة وحدة بس العبيها معي خليني استانس
نور \لعبة وحدة بس وانا بااختارها
ناصر \مثل ماتحبين وانا باامرك
اخذوا التذاكر من ماجد واختار ناصر لعبتين كلها صعبة وخير نور بينهم وحدة فيها موية ووحدة لا ونور رفضت اللي فيها موية عشان ماتتغرق عبايتها ..اللعبة كانت مرة صعبة والاصعب ان ناصر ماراح يلعب مع نور .. لان مرة شباب ومرة بنات .. ونور قررت تلعب لما يلعب ناصر ...
وراحوا ماجد وناصر واركبوا على دورهم ونور تنتظرهم ع المقاعد وبعد ما انتهت اللعبة ..ناصر يضارب نور الا تركب ونور خاااايفة ومع ذلك اجلت دورها مرة ثانية وناصر يتوعد لها ..
نور \نصور والله تعبانة ماابى
ناصر \لا ماانتي بتعبانة .. وحتى لو تعبانة تركبين يعني تركبين ..
نور \طيب قبل مااركب عندي سؤال توعدني تجاوب عليه بصدق
ناصر \اوعدك ..اسالي
نور \ابوي او امي او اي وحدة من خواتي اتصلوا عليك يسالون عني
ناصر .......................... ليش تسالين الحين ؟
نور \جاوبني وتراك وعدتني تقول الصدق
ناصر باالم \ لا مااحد اتصل بس انا متاكد .................
وقبل مايخلص كلامه قامت نور وراحت تبي تركب اللعبة بس ناصر مسكها
ناصر \نور خلاص قلبي ماله داعي تلعبين اذا تعبانة انا بس ابيك تنبسطين
نور \ لا عناد بنفسي بااركبها
وتسحب يدها منه وتروح تركب اللعبة ...................
الجزء السادس ..
اغلب احداث الجزء راح يكون عن نور .. ماجد .. ناصر ..
........ بعد ماراحت نور واركبت اللعبة كانت تبكي بالم وقهر وخوف بس مو من اللعبة الخوف كان من احساس خفي بقلبها ينذر باالشؤم .. بدت اللعبة وبدوا البنات يصارخون من الخوف ..بس نور كانت تصرخ وتبكي من الالم .. نور لماسالت ناصر السؤال كانت تعرف اجابته بس حبت تكذب نفسها وتقول عل وعسى يذكرون .. بس ناصر اكد لها انها كانت تتحلم الاهتمام من امها وابوها .. نور كانت تصرخ بكلمة < ليييييش < وبكل مافيها من الم .. البنت اللي كانت جالسة جنب نور حست فيها وسمعت صراخها بها الكلمة واستغربت من بكاء نور .. ولما اللعبة خلصت قاموا البنات ينزلون ونور ماقدرت تتحرك ارجولها مو راضية تخدمها .. وزاد بكاء نور لما حست ان كل البنات تقريبا انزلوا وتخاف لا يركبون الشباب وهي لسى جالسة ..
......... \اختي فيك شيء ؟
نور بصوت مبحوح \ مااقدر اوقف مااقدر
....... \ انا بااساعدك واوصلك لاهلك .
نور \الله يخليك ساعديني ..اخاف يركبون الشباب وانا هنا
.....\ لا تخافين عطيني يدك ..
وتقوم نور بمساعدة البنت الغريبة وتمشي معها ..لحتى ماوصلوا عند ماجد وناصر .. ناصر عرف نور وراح بسرعة لها واخذها بحضنه وصار يضمها .. وماجد واقف معهم بس بعيد عنهم شوي ..
..البنت اللي ساعدت نور تكلم ماجد ..
البنت \لوسمحت انت اخوها ؟
ماجد بااستغراب \ ............ نعم انا اخوها .. ليش ؟
البنت \ يمكن تقول عني قليلة ادب .. بس انا ابي اقول لك شيء عن اختك ماادري اذا انت تعرفه ..اختك مقهورة مرررة وهذا عرفته من بكاها وصراخها ..
ماجد \ بس ان...
البنت تقاطعه \خلصت كلامي اهتم بااختك ..عن اذنك ..
تمشي البنت وتترك ماجد يغرق اكثر بنور وبهمها << يا قلبي يانور والله ماتستاهلين كل هذا القهر ..بس كيف اساعدها كيف اخليها ترتاح .. وهي ووجها ليش تخاف مني .زوالله اتوطى في بطنها ..غبية وش سويت لها انا ؟<<< التفت على نور وناصر وحب يظل لوحده ويتركهم على راحتهم كفاية انه يحرجها بوجوده ..
وهو ماشي ..انا مالي حق اسوي شيء لنور لانه مو بيدي اساعدها ..ناصر عندها ويقدر يحميها .. وانا ماني مجبور وهي اصلا ماطلبت ومستحيل تطلب مني اساعدها .. من الافضل اني مااتدخل بحياتها ..
بعد عشر دقايق ناصر يتلفت يدور على ماجد ولا يلقاه .. كان يبي يروح يجيب مويه لنور بس مايقدر يتركها لحالها .. ناصر قال لنور انه بيروح يجيب مويه وهي ماعارضت لانها ماتقدر وتبي تظل لحالها ...
بعد ماراح ناصر مرت شلة شباب من عند نور ولما شافوها جالسة لحالها ..وبدت بينهم المنافسة والمراهنة من اللي بيكلمها ويشبكها .. والشباب رشحوا < سعود <
سعود بنعومة وهو يجلس ع المقعد \ سلام يا قمر ضاوي
نور ..< اكبر خوافة وش تتوقعون منها < ماتتكلم ومن التعب تحس انها لو وقفت راح تطيح ..
سعود بميانة \قلبي ليش السكوت ترى والله ازعل
نور .................
سعود \لايكون تستحين هههههههههههه الله يقطع ابليسك ..قولي كلمة وحدة بس
نور وقفت وبصعوبة ومشت عن الكرسي وسعود تضايق من حركتها ويقول بخاطره جاعلة فيها قوية يا الخايسة ..اوريك انا تبين تفشليني قدام الشباب ..
ويقوم سعود يلحقها والشباب وراه ..وحست فيه نور وصارت تمشي بسرعة وصارت تناظر تدور على ناصر او ماجد بس مالقت احد ..وسعود يمشي وشوي يلصق فيها
سعود \كلميني وخلي عنك الثقل
نور \...............
سعود \ اجل خذي الرقم ..ولا سويت شيء مايعجبك
نور .................
سعود يبي يخوفها \ عرفت انتي وش تبين ..تبيني المسك صح ؟
نور وقفت مكانها من الصدمة والخوف ..ماقدرت تتحمل اكثر وقالت لايكون بيسويها ..لا مابسمحله ..سعود لما شافها وقفت قال \ اعتقد انه اعجبك العرض ...<وقرب منها <
نور بصوت مبحوح ومقهور \ انت ماتستحي ماعندك كرامة انا حاقرتك من البداية وانت مافهمت او استغبيت .. ياحقير روح دورلك وحدة من مستواك ..وحدة تماشيك وتكون قدرك .. خلني بهمي روح عني رووووووووووووووح ..
ومشت نور بسرعة وتركت سعود يحتقر نفسه ..يعني مستواي مايشرف ..والله كفو ياالبزرة .. تفو عليك شككتيني بنفسي ... بس صدق ماعندي كرامة ..
....رجع ناصر للمقعد اللي كانت نور جالسة عنده ودور عنها بس مالقاها ..استغرب وين راحت وهي تعبانة
وظل ينتظرها يمكن ترجع بس ماارجعت .. لا تكون مع ماجد ..لا مستحيل تروح مع ابليس ماتروح مع ماجد ..المجنونة لاتسوي بنفسها شيء ..
ماجد رجع \ وين نور اذا تعبانة خلونا نروح ياالله ..
ناصر باارتباك \ والله مدري وينها وهي تعبانة مرررة
ماجد معصب \ كيف ماتدري انا رحت وهي معك
ناصر قال لماجد اللي صار ..
ماجد \وين راحت هذي تبيني اذبحها
ناصر مستغرب من عصبية ماجد \ مدري والمشكلة مامعها جوال
ماجد\ روح دور عليها من هنا وانا بااروح لذيك الجهة ..بس ماراح اعرفها
افترقوا ماجد وناصر وراحوا يدورونها ... المدينة مليانة شباب وهنود اعوذباالله وش صار عليها <هذا ماجد
رجع عند المقاعد يمكن رجعت بس بعد مالقاها ..وشاف العائلة اللي جالسين جنب طاولتهم
ماجد \السلام عليكم
رجل ملتحي \وعليكم السلام
ماجد \اعذرني ياالطيب ابي اسالكم اذا شفتوا بنت كانت جالسة هنا على المقاعد اللي جنبكم تقريبا قبل ربع ساعة
الرجال \ والله ياولدي ماانتبهت لها ..
الام \انا شفتها ياولدي .. كانت جالسة لحالها وبعدين مرت شلة شباب ..وجلس معها واحد وهي قامت وهم راحوا وراها ..الله يطمنك عليها ..<< تراقب العجوز رادار << خخخخ
ماجد وش اقول لكم عن شعوره نور راحت وعيال الحرام وراها ياويلي وينهي فيه ..يارب عفوك استرنا يارب
ويتصل ماجد على ناصر وقاله كل شيء
ناصر \لا ..لا وش السواه الله ياخذني عيال الكلب وش اسوي وينها فيه
ماجد \ اهداء ياناصر .. نور بتهرب منهم الدنيا مليانة ناس اكيد بتستنجد بااحد
ناصر \ روح موقف السيارات ..لان مرة في الخبر ضاعت نور مني وانتظرتني عند سيارتي ..روح وشوف وانا الحين الحقك .ز
ماجد \صار وانت كلمني اذا لقيتها ..........
...وصل ماجد موقف السيارات وهو يتلفت ويدور يمكن يشوفها او هي يمكن تشوفه وتجي عنده ..
... نور بهااللحظة كانت تحس الكل عدوها الكل بيئذونها خرجت من مدينة الالعاب وراحت موقف السيارات وباالموت لحتى لقت السيارة وتشوف ناصر <<وياموت روح عني <وبسرعة تروح عنده ركض ونادته بااسمه ولما التفت لها رمت نفسها بحضنه وصارت تبكي وتضربه على صدره
نور بقهر \ ليش تتركني ليش ..قلتلك ماابي اكل ولا العب ..ليش ماخليتني اموت .. كم مرة قلتلك لاتخليني كم مرة قلتلك اني اخاف ..ليش تتركني لحالي ..انت مثل اخوانك ..ماتختلف عنهم حقييير مثلهم ..لا تخليني وينك وين رحت .. وين ناصر كان يضمها بقوووووووووووووة ماصدقت القاك ..
.........\ نور ..نور انا ناصر طالعيني
نور جامدة مكانها ماقدرت تتحرك ولا تبتعد عن هاالجسم اللي يضمها بقوة .. ناصر وراي ..بس من هذا ..لا ياربي ..لا ياربي ..ياربي ياحبيبي لا ..ارحمني ربي ..كفاية ماصارلي ..لااااا لا
وتلف نور براسها وتناظر عمها وظلت تناظره لحتى تاكدت انه وراها ..وبدات تتحرك شوي شوي حتى تبعد عن هاالشخص اللي يضمها ..ورفعت وجها وشافت وجهه .. اللي كان يعذبها في الاحلام ..اللي كان كابوس لها من ايام طفولتها الكريهه .. وتشهق من الخوف والالم ..وبدون احساس حطت يدينها على صدر ماجد ودفعته عنها بقوووة وراحت ورى ناصر تحتمي به وبدات تصرخ
نور \ لا .. لا .. بعده عني ..ماابيه ماابيه .. قله يرووووح قله يتركني .. تكفى ناصر ساعدني بعده عني بيذبحني ..ماابيه ماابيييييييييييييييييه روووووووووووووح روح ماابيك والله ماقلت لاحد واللـــــــــــــه .
ناصر التفت على نور وصار يضمها ويحاول يهديها <بس عبث نور انهارت <
..ماجد ثابت مكانه ..ولا هو مصدق اللي صار ..نور قبل ثواني كانت بحضني على صدري تبكي وتضربني بعد ..بس كانت تظن اني ناصر .. وبمجرد مادرت اني ماجد استجنت ..ليش تخاف مني ليش انا ايش سويت لها ليش اذبحها مااقدر اذبح روحي ..مااقدر ..
ناصر\ ماجد ماجد نور نور طاحت علي ..
راح ماجد عند ناصر ولما شاف شكل نور
ماجد \ شيلها قوم خلنا نوديها المستشفى قوووووووووووووووم
قام ناصر وشال نور وحطها في السيارة وحرك ماجد ع المستشفى
ناصر \ماجد استعجل واللي يرحم ابوك
ماجد \شيل الغطاء من على وجها .. وخذ هذي المويه ورش على وجها يمكن تصحى ..
ناصر \بسرعة لاتموت البنت
ماجد معصب \ فال الله ولا فالك ..مو بكيفها تموت
...وصلوا المستشفى وحاول ناصر يشيل نور بس حس انها خلاص ماتت وجها ازرق مو اي لون ماتت معه وبين ايدينه ..
ناصر بصرخة \ماااااااااااااتت ..مم .مماتتتتتتتتتتت
يمشي ماجد بسرعة ويبعد ناصر عن السيارة ويقرب من نور وحط يده على رقبتها يتحسس نبضها ..وبسرعة يشيلها بين يدينه ويركض بها المستشفى ..ناصر وراه اول ماشافوا ماجد اخذوا نور منه ودخلوها غرفة الطوارىء ..كانت هذي اللحظة اطول واصعب لحظة مرت عليهم .. هم جنب بعض بس بعاد في التفكير ..
.....فارس وهادي وصلوا للقاعدة ودخلهم عادل بعد مااتصلوا عليه أمن بوابة القاعدة ... ووصلوا لبيت عمهم منصور ..
خالد \هلاااااااااااااا والله وش هاالمفاجاءة
فارس \ هلا فيك ولا تفرح ماجينا عشانك
خالد\ انا ماارحب فيك انا ارحب بهادي
هادي بفزعة لفارس \ هلافيك وفارس صادق مو لعيونك جينا
فارس يبعد خالد عن طريقه ويدخل بصراااااااااااخ
فارس \نوووووووووووووووووووووووووور فارس الاحلام وصل
ويخرج عمه منصور وسالم ويسلمون عليهم وهاك وخذ
ابوعادل \حياكم الله اخباركم وش علومكم
هادي \ بخير والحمدلله ..وهاربين
فارس يدق هادي ببطنه \الله يحييك عمي الحمدلله بخير وطيبين
عادل \اخبار عمي عبدالرحمن وهله
فارس \بخير يسلمون عليكم <يكذب <
ابوهادي \وين فهد ماجاء معكم ؟
هادي ببسمة \ لا هو مشغووول كثييييير ..
فارس \صح قلنا له يافهد يااخوك العمر يخلص والشغل مايخلص ..تعال معنا تونس غير جو ..بس هو راسه والف سيف الا الشغل عنده ولاء لشغله مو طبيعي
هادي \قال انه بيلحقنا .بس انشاء الله مايسويها
خالد \ليش ماتبيه يسويها
هادي بصوت واطي \ كيفي مالك شغل دوب
وتدخل ام هادي وام عادل ويسلمون على هادي وفارس ..وبعد عشر دقايق
هادي \يومه وين خواتي وبنات عمي ابي اسلم عليهم
ام هادي \روح سلم عليهم مااحد منعك
فارس \يالله بنروح نسلم عليهم قوووم
خالد \لا لاتدخلون خواتي معهم مايصير
فارس \انا وهادي كل بنات عمنا خواتنا ..يعني احنا اخوانهم ..يعني مالك دخل ..يعني عطيتك وجه ..
هادي \وانت من جدك عطيته وجه امش ماعليك منه ...
ومشوا فارس وهادي وخالد يتحلف فيهم ..
مريم \حياالله عيال عمي القاطعين ..
فارس \الله يحييك من ذوقك
هند \كيفك فارس وكيف حال هلك ؟
فارس \الحمدلله بخير ويسلمون عليكم <كذاب <
عبير \هادي اخبارك
هادي \ الحمدلله احد عبرنا ..بخير
منى \فديتك انا حن معبرينك ومعطينك وجه بعد
فارس \وين نور مااشوفها ؟
هادي \صدق دوبتنا وينها ..وحشتني
هند بضيقة \نور ماهي في البيت
فارس \ اجل وينها
هند \نور راحت مع عمي ناصر
هادي \ليش راحت ومتى بترجع
منى \عمي طلبها تروح معه وراحت
فارس \ياعمي عليه حركااااااات ..الحين ليش يرز وجهه ويااخذها صدق دوب
عبير \اليوم مستحيل تشوفونها يمكن بكره
هادي \وش ممكن الا اكيد
.............. خرج الدكتور من عند نور ولقى ماجد وناصر لازقين بوجهه
الدكتور \انتوا اهلها ؟
ماجد بضيق \ايوه ..طمنا اخبارها
الدكتور \ البنت حالتها الجسدية مو كويسة ..اعتقد صار لها اكثر من اربعة ايام مو اكله ولا نايمة ..انتوا وين عنها ...
ناصر \حالتها خطيرة
الكتور \ راح اسالك هي تعرضت لصدمة قوية او شيء حطمها نفسيا
ناصر يناظر ماجد <يعني وش اقول <
ماجد باالم \ ايه يادكتور هي تعرضت لعدة صدمات قوية
الدكتور \كنت متوقع لانه ...
ناصر \كمل
الدكتور \ فيه احتمال يصير عندها انهيار عصبي ..
ماجد برعب \ انهيار
الدكتور \لا هي احتمال يصير يعني ماصار
ناصر \ومابيصير
ويناظر ماجد يعني اطلع برات المستشفى <<
ماجد فهمه بس طنش \دكتور هي الحين صحيت
الدكتور \ انا عطيتها ابرة تنومها ثلاث ساعات مو اكثر لان جسمها مو متحمل ..
ناصر \ابى اشوفها
الدكتور \اسف ماتقدر ..ماابي اخاطر ويجيها انهيار ..
ناصر \بس انا .محتاج اشوفها
الدكتور \انشاء الله لما تصحى راح نحاول نحسن نفسيتها عشان مايصير عندها انهيار ..
ومشى الدكتور وترك ناصر وماجد ..في حالة خوف وترقب
.
............ عندي فضول اعرف رايكم عن هاالجزء ..........
>>
>>
>>
|