لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-12, 10:25 PM   المشاركة رقم: 396
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مريم منهآرة : خلاص مآعدت أقدر أتحمل يجرح فيني وبعدين يتأسف ..
شنو أبي بأسفه أنآآ ..
وقف بصمت يسمع ... هذآ هم ... مستحيل هالصوت األي يسمعه
والرجفة ألي تمتلك بكآهآ مزيفه ..!!
وش مسوي لهآ سآآلم عشآن أتقطع بكآ بهالطريقه .. تقدم أكثر ووقف عند جدآر قريب
من بآب غرفة أخته
عبير : حيوآآن سالم .. شنو له يقولج هالكلام ..يآآحبيبتي والله المفروض طلال
يحمد ربه ألف مرررة أنه مآخذ وحدة نفسج .. أنتي شآآيفه أخوي .. لايغرج شكله ..
ترآ هذآ مصدق أن عياله الألوآن والفرشآة أخته الجبيرة ولوحة الرسم زوجته ..
أستغفر الله أحيآآن تيي لي أزمة لا دخلت ولقيته منعزل بنفسه يرسم .. من زمآن
وأنآ أقول ألله يعين من بيآخذهآ هالأخوو
طآآرت عيونه من كلام أخته .. وعلى طول حط يده على خصره بقهر
ثوآني نوآ يطق البآب يطلعهآ من الغرفه غصب ..
بس مسك نفسه ..
مريم تحآوال تتكلم : والله رفضته .. رفضته بس سآلم يوم عرف طقني ..
نوى يكسرني لولا أن أمي ومنآآير ردووه .. ( بكت وصآرت تشآهق ) شسوي لقيت سآلم معطن
عمي موآفقتي ..
نزل رآآسه وهو يسمع بصمت ومسرع مآختفت أصوآآتهم ..
رفع رآسه يطالع البآب ومآيدري ليش أختفت .. تحرك غصب وحرك رآآسه
صوب الدرج يخآف لاتصعد أمه وتشوفه ... لصق بجسمه عند الجدآر ألي جنبه البآب ومآل برآسه أكثر
عبير بصوت خآيف : مريم .. شصآير والله مو فآهمه شي ..
مريم تبكي : .............
عبير بقهر : تحجي قبل لا أحد من أخوآآني يرد البيت .. شصآير ...
مريم تبلع ريقهآ بصعوبه : أنآ .. أنآ قلت لطلال قبل أني أحبه شآآرت علي تغريد أقوله هالشي
وأنآ كنت أحسه يتعمد يطنشني ..
عبير طآرت عيونهآ وصرخت : شنوووووو ..
مرآيم بأستسلام : أنغريت بحب لافي لهآآ .. أو قوولي أنآ مآعندي شخصيه .. أييه مآعندي
عبير صرخت من القهر : لأن مآعندج شخصيه تقومين تروحين له تقولين له أحبك ..
يآآخيه حبج برص قووولي آآمين .. ألله يآخذ هالحب ألي يخليني أذل نفسي له ..
مرآيم بكت : فهمت .. فهمت أنآ شنو سويت ..
عبير : نعنبوآ أبليسج مآعندج نظر .. خليهآ هي تعدل روحهآ وحيآتهآ بالأول ... أصلن لو هي
فآآهمه جآن ع الأقل عرفت تعدل وضعهآ .. كلنآ هالحين نطالعهآ بشفقه على هالوضع
ألي عآآيشه فيه ... شنو هالنصيحه البآيخه .. يآآهل أنتي ..
مآتعرفين طبع عيآلنآ بالعايله .. مآفكرتي في أمج أخوج لو دروآ .. لالا .. مو شرط تفكرين فيهم ..
فكري هو فيه .. شنو بتكون نظرته لج .. ع بالج بيرضى بوحدة مآآستحت هآآ ..!!
أنآ يالي أصغر منج فآآهمه .. ليش أنتي تغلطين هالغلطة ..
مرآيم أنهآرت تبكي : أبيج تقولين له كل شي صآآر .. خلاص مآعآد تفرق عني ..
فهميه أني أكبر حمآرة فالدنيآ .. أني غبيه .. أني مآعندي عقل بس ألله يخليج
لاتخلينه يتمم هالزوآج .. ريحيني ألله يريحج .. هو .. ( بعد صمت ) هو
يوم أنآ دقيت عليج من جوآلج رد علي وقالي كلام يسم البدن .. يسمه يآعبير
تحرك بخطوآته بدون مآيقول ولا كلمة بعيد عن الغرفه ...
وعلى طول توجه لغرفته بس مآسرع مآوقف وتوجه صوب
الدرج حتى ينزل ويروح مبآشرة للمرسم ..
هذي هي تنآديه .. تنبهه أن الوجوه لمآ يخبيهآ الظلام هو مآيحجب
سوآ طهآرتهآآ ...
تنبهه أن البوح .. أبلغ من الصمت بعض الأحيآآن ..
وأن الصمت يذبح من يتعمد أستخدآمه ..
أن ألي حبه يكون أحيآآن حالة ضوء هو محتآج من يشعلهآ
لامن يخليهآ رغبآآت مستترة بين ضلوعه ..
فتح بآب المرسم باضآآئتهآ ألي تنتظره .. وعلى طول توجه صوب اللوحة ألي رسمهآ
بوجعهآ من بعد مكآلمتهآ .. أنحنى قبآلهآ وبدون مآيجلس حرك أيديه
وشال القمآش الأبيض حتى تنكشف قباله لوحة سيرياليه سآآحرة ...
قعد يتأمل تفآصيلهآ .. يترجم أنه مهمآ قال .. هو من النوع ألي رآآح يستغل
حرمة مآيبيهآ أو بيروح يجرحهآ .. هو مو من هالنوع .. مهمآ فكر ومهمآ قال
أنه بيتخذ قرآرآت بحق أي شي قلب طلال ألي ينبض بيظل مثل مآهو ...
أذآ هو عشآآنه كلمهآ رآآح وفرغ هالوجع ألي بدآخله عشآنهآ في لوحة ..
صآآرت مشتركة بينهم .. أيه عشآنهآ رسم أول لوحة ..
أول مرة يتجرأ ويرسم عشآن وحدة ..
هي من أجبرته على الرسم عشآنهآآ ..
وكل شي سمعه بدل نظرته السودآ لكل شي فهمه ... كل شي ...
مآيستغرب من أي شخص مآيمتلك شخصيه قويه يميل لرآي أحد ..
سمع هالشي مرة في محآضرة لدكتور نفسي ..
الثقه بالنفس من يفتقدهآ محتآج أشيآء كثيرة تعززهآ ..
وهذي طآحت بأيدين تغريد .. تغريد ألي عآآشت بين أب وأم والله مآيدرون وين ألله حآآطهم ..
همهم سفر وغيره .. قبل لافي من مشيهآ على الصرآط المستقيم ومن سآآفر
رجعت حليمة لعادتهآ القديمة ...!!!
مر الوقت وهو على هالوضعيه وفجأة سمع خطوآت والبآب يتسكر ..
..........: يآويلك من الله يآطلال ..
حط يده على الأرض ومسرع مآآفز وآآقف ولف ألا هذي أخته ,,
عبير ترفع يدهآ بقهر : من سمح لك ترد على رقم بجوالي ..
طلال بدون مآيوضح لهآ أنه سمع كل شي : هو أنتي عرفتي ..
تحرك وهو يضرب أيديه في بعضهآآ ..
عبير بللحين القهر متملكهآ : أيه عرفت .. وعرفت بكل شي بينك وبين مرآآيم ..
البنت بغت تمووت عشآن خآآطر ترفض هالزوآج ..
طلال يروح يوقف قبآل الشبآك معطيهآ ظهره : ....................
عبير : أذآ مآتبيهآ ليش مآقلت من البدآيه مآآبيهآ مو صعبه عليك ؟؟
طلال تكتف : ...................
عبير : خلاص .. أنهوآ هالطآري من هالحين وكل وآحد يشوف طريقه
طلال لف لهآ وبنظرة عصبيه : مو شغلج عبير .. أطلعي من هالموضوع ..تسمعين ..
عبير تحط يدهآ على خصرهآ : تهدد البنت وتبيني أسكت
طلال أبتسم بطنآزة : مصدقه أنتي أني أنآ بسوي لهآ شي .. من صج يعني مصدقه
عبير : أيل شنو له تقولهآ ..
طلال رفع كتوفه ببرود : والله قلته وأتهى والزوآج مآرآح أرده .. أن شالله بيتم على خير ..
عبير طآرت عيونهآ : أنت قآعد تعطيني لغز وتبيني أحله ..
طلال بنرفزة : أطلعي منهآ عبير تسمعين ..
تحرك بخطوآت وآسعه طالع من المرسم وعبير وقفت مآتدري
شساالفه .. على كل ألي قالته مريم لهآ وهو يقول بيتم ع خير ..
تحركت بسرعه طالعه وهي تلحقه
عبير : أسمعني ..
طلال بصوت عالي : روووحي زييين ...
طلع لصاله وعلى طول توجه لبآب المدخل حتى يطلع بخطوآته الوآآسعه ...
تحركت بسرعه صوب أمهآ تبي تقولهآ كل شي
عشآن هي الي تتصرف ,,,
عبير تدخل المجلس : يمآآآآآآآآآآآه ..
رفعت أم سعود يدهآ هي جالسه ع الكنب تبيهآ تسكت ..
أم سعود : أيه هذآ ألي قالته لي .. خلينآ نأجل سالفتهم شوي ... قلبي مو مطمني أبد
أم تغريد : يممممه .. يمممممه من هالعيوووز الحآآققدة .. أعووذ بالله منهآ ومن شرهآ ..
هي من البدآآيه مآتبي بنتي للافي .. هآآ .. شفتي ألله أظهر الحق
أم سعود بضيق : لا والله يآوسميه .. خآفي ألله بهالحجي ... خالتي حمدة أكثر وحدة تعرف
لافي ..
أم تغريد : أييه .. موهي أخذته بالغصب منج .. مآنسينآ سويآهآ قبل .. تذكرين يوم دخلت
على ولدهآ تبي ولدج الكبر .. حريييم مآيخآفون ألله ..
أم سعود بدت تتضآيق : لاحووول .. ولدي مآآشفت أبر منه فيني .. ربته على الطآعه وعلى الصلاة ..
لا والله مآنكر جميلهآ طوول عمري .. وأنآ ألي سلمته لافي بيدي .. برضآي يآآوسميه ..
أم تغريد : هالعيووز حقوود .. ومصيرهآ تنكشف .. وبنتي لالهآ خص فيهآ ولا بزوجهآ ..
أم سعود : أنآ الغلط علي ألي نآويه لج الخير .. من يوومج لسآنج بري منج ..
أم تغريد رفعت صوتهآ : شنو نآويه لي الخير .. لو معتبرة تغريد نفس بنتج جآآن قلتي
لي اليوم قبل بآآجر ترجع للافي ... بس مآآقول ألا ألله لنآآ ..
تغريد تنزل الدرج تركض : يمممممة .. يمممه
أم تغريد توقف بخرعه : شسالفه ..؟
تغريد بخوف : تو أبوي دآآق علي يقول لافي يبيني .. جهزي أغرآآضج
أم تغريد بفرح : يلا عيوش أكلمج بعدين .. ( سككرت الخط ) شنو نآطرة جهزي أغرآآضج ..
تغريد بربكة : لا يمه خآآيفه ..
أم تغريد : أنآ أجهزهم لج بس أبوووج وينه .. مو طلع ..
تغريد وهي تتمسك بأيديهآ : مدري ..
أم تغريد بونآسه : خلي هالحين هالعيوز تطيح غشيآنه لاعرفت أن ولدهآ ردج ..
تحركت بخطوآت وآآسعه وصعدت الدرج .. دخلت غرفتهآ وصآآرت تطلع
كل شي مهم تآخذه .. وتغريد وآآقفه موقآآدرة تنطق بكلمة .. ترآآقب الوضع بصمت ..
هذي هي هالحين وبهالسرعه بتروح لزوجهآ من بعد طول فرقآآ ..
كيف بتقول له عن مرضهآآ .. كيف بتفتح كل شي فآآت ..
تآآيه .. مبعثرة ..
بلعت ريقهآ وشالت عبآيتهآ ونزلت .. ومن وصلت للصآله ألا هذآ أبوهآ وآآقف
عن البآب بصمت ... مآنطق ولا بكلمة ..
مآكآن حتى مبتسم وهو ألي المفوض فرحآآن ليش أن بآآب السواليف والأشآعآت
أنتهى هالحين ..
أنه خلاص .. مآرآح يتعب بسفريآت وموآعيد ... ولحظآت ثآنيه وصآرت
تسمع صوت شنطتهآ وأمهآ تسحبهآآ .. تقدم منهآ أبوهآ ولف أيديه
حوآليهآ ضمهآ بقوووة
بو تغريد : أهتمي بنفسج .. ولاتنسين أدويتج يآآبوج .. هآآ .
تغريد مستغربه من ملامح أابوهآ ..نبرة صوته : أكيد يبه ..
أم تغريد : هآآ وين لافي بسلم عليه ..
أبو تغريد ينحني ويآخذ الشنطة : هو مآرآح يي .. توآعدت أنآ ويآه أسلمه
زوجته عند مكآن هو خآبره .. ودعي بنتج .. ( طالع بنته) ألحقيني ع السيآآرة ..
أم تغريد تحضنهآ : هآ يمه لاتنسين علاجآتج .. ووصلي سلامي للافي ..
تغريد بحزن : طيب يمه ..
رآح أبوهآ وهي لبست عبآيتهآ ونقآبهآ ولحقته ... ركبت السيآآرة
وبهدوء حركت عيونهآ لأبوهآ مبتسمه ,,,
تغريد : هو ليش يبه مآيآ البيت ...؟
بو تغريد يشغل السيآرة ويمسك الدركسون : بعيد هو عن البيت ...
تغريد : خآيفه يبه ..
سكت أبوهآ مآرد عليهآ وصآر يطالع الشآرع بصمت وعيونه تتحرك في كل قبآله
بعبث وهي فضلت تتنفس هالحنين ألي يعبث بدآخلهآآ ... طالت مسآآفة هالطريق
ولحظآت هدى أبوهآ السرعه في طريق شبه خالي والظلام يملى المكآن ..
يعبث فيهآ بوحشيه ... ولحظآت ثآنيه وقفت السيآرة ..
تغريدتحرك عيونهآ بخوف : يبه ورآك وقفت هنيه ...
بو تغريد يأشر بأصبعه قبآله: مآتشوفين زوجج قبآلج يبه
قالهآ بهمس وعلى طول تعلقت عيونهآ فالظلام الدآآمس قبآلهآ ..صغرت عيونهآ
والمرض مقلل هالنظر ألي متمسكة فيه بمحآولات يآآئسه للعيش فالنور ..النور بس
صغرتهآ أكثر حتى تلمح البآب يفتح .. أيه هذي هي .. السيآآآرة بعيده عنهم .. بعيده..
ومسرع مآشتغلت لمبآت الجيب من ورآ ومن قدآم بلونه الأسود ألي شآآطر هالليل
وحشته .. وبسرعه تحركت السيآآرة ووقفت جنبه ..
بو تغريد : يلا أنزلي يبه وخوذي شنطتج ورآ معآج
تغريد تف لأبوهآ ومو فآآهمه شاللي يصير مع وآحد يكون زوجهآ : طيب ليش مآتنزل ويآي ..!!
بو تغريد بضيق : مستعجل يبه .. أنزلي وروحي مع زوجج ..
قالهآ كأنه يبيهآ تروح ..
ينسى أنه سلمهآ بهالطريقه لوآحد أستغل نقطة ضعفه ..
حبه للفلوس ..
أنه لحد هاللحظة مآآيدري ليش يسلم بنته لزوجهآ بالخفآآ ..
ولحظآت أستجمعت تغريد قوتهآ ورغم كل الخوف من هالتصرفآت نزلت
وفتحت البآب ألي ورآ حتى تسحب شنطتهآ ..
توجهت لسيآرة لافي الجيب وفتحت البآب ألي ورآآ ورفعت شنطتهآ بس من نوت تسكره
قال بصوته الرجولي وبدون مآآيلتف لهآ ..
لافي : لاتركبين لي ورآ أنطقي ورآآ ..
أنقبض قلبهآ وبسرعه تحركت تبي ترجع لسيآرة أبوهآ
لكن شهقت بقوة أول مآتحرك أبوهآ بسرعه وتركهآآ .. تحركت تركض
ورآ السيآآره .. االصوت ألي سمعته أخلعهآآ ..
تغريد بصوت عالي : يبآآآآه .. يبآآآه .. تعآآل يبآآه ..
فتح فهد البآب ورآح يركض ورآهآ وكآنت يده أسرع حتى يتمسك فيهآ بقوة ويجرهآآ
فهد : وين بتنحآآشين يآآحلوة ..
تغريد بخوف : لافي .. لافي أشفيك وخر عني وخر ,, بروح مع أبوي
فهد ضحك ببرود وهو يسحبهآ سحب لسيآرة : ايه .. نآآسيه أني زوجج .. أي أبو ..
أبووج سلمني لج مقآآبل كل فلس أستلمه مني وبمآ أنه مآكآن يقدر يدفعه لي بدله فيج ..!!
تغريد تحآول توقف وبصوت مهزوز : جذآآب .. جذآآب ..
فهد يسحبهآ بقوة لصدره : سددي فمج يآحيوآآنه .. والله يآتغريد كل شي دمرتيه فيني
بتحسين فيه ..كل شي ..
صرخت لكن قطعه أول مآضربهآ بقوة فالسيآرة يبيهآ تسكت ..
مد يده وفتح البآب ألي ورآآ . رمآهآ دآآخل . أنحنى وسحب الشنطة ورمآهآ برآآ
تغريد تصرخ : لاترميهآ .. ألا هذي ..بموت بدونه آلافي .. بموت ..
حآولت تتمسك بأيديه لكن دفهآ بقوة وسحب شنطتهآ اليد
ورمآهآ برآآ
فهد : مآني بحآجة هالقرف ألي ويآآج ..
تغريد تصآرخ : والله مآستغنى عنهم والله ..
غرز أصآبعه في رآسهآ من ورآ وجره له
فهد بحقد تجرد في من أنسآآنيته : أن سمعت صوتج والله لاقصه ولاهوب
صعب علي ..!!
.. بكت من القهر ..
علاجآتهآ دآآخل أغرآآضهآ
موآعيدهآ ..
العمى ألي تخآف منه ..
كل شي دآخل
كل شي ..
<
<
<
كــــــــــــــــــــــت
يلا حبآيبي .. لقآئي فيكم بيوم رآح أحدده أن شالله قريب ..
في حفظ الرحمن
كريستآآلتكم




 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 20-09-12, 01:15 AM   المشاركة رقم: 397
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخير .......داخلة اكتب تعليقي على البارت الي راح تفاجأت انك نزلتي البارت الجديد .....بارت حلو ومشوق وقلب موازين كثيرة للاحداث الجاية

عمر وسويرة

سارة غبية ومتسرعة نفس صاحبتها ماادري لو عمر مادفع لابوها وتزوجها شبيغير من وضعها مو ابوها مزوجها شايب وقابض ثمنها رافضة الشباب وولد خالها وراضية بالشايب اجل تورينا كيف بتمنع مخطط ابوها دام فكرة عمر وامها مو عاجبتها ....
الي فهمته انو ابوها مزوجها وانو عمر بيدفع مبلغ كبير مقابل تطليقها وتزويجها له .........بس بعد الجنون والاهانات الي صارت ماادري مصيرها الى وين بينتهي ....... هل عمر بمساعدة اهله الي رايح لهم راح يكمل مخططه بنجاح او في شي بيعرقل كل الي صار وسارة تكون ضحية طمع ابوها وتخسر حياتها على يد شايب يحطم بقايا انوثتها ومنها تتغير وتصير شخصية مكسورة

ام عمر هالحقيرة شجايبها مو هي تكره المسلمين ليش اجل جاية دولة مسلمة ........الله ياخذها هي وامثالها وينصر الاسلام ويرد كيدهم في نحورهم .......امثالها ماخلو عندنا صبر واحترام لهم حاربونا بحرق قرأنا والاساءة لنبينا وبكرة الله العالم لوين بيوصلو والي يقهر انهم لولا الدول الاسلامية والعقول الاسلامية ماوصلو لهالمستوى من الثقافة

طلال ومريموه

افا ياطلال بس سمعتها تتبكبك نخيت .......اجل ليش مسوي فيها رجال دمك حامي وماادري ايش خلاص كان انطرمت من الاول وسكت بس الظاهر كلام ليليان كله صحيح .......انت بصوب والرجولة بصوب ثاني مقهور انو مريم جات تكلمك وانت رايح بوقاحة تكلم ليليان صدق رخمة مالت طحت من عيني

اما مريموه لولا الكلام الجارح ورفض طلال لها كان لليوم تستشير تغريدوه وتاخذ منها الوصفات عن كيف تتعاملي بوقاحة تحت مسمى الحب ........بس ربي جازاها وعلمها قدرها ........

انعدام الثقة الي فيها مخليها تصير مسيرة لكلام النس وكلام سالم كان احد الاسباب لانفجارها ......شفيها لو كتمت مشاعرها من الاول ورضت الي يكتبه لها ربها يعني لازم الوحدة اذا حطت عينها على واحد لازم تتزوجه واذا ربها موكاتب هالشي خير بتموت هي ........الحين بيتم زواجها وطلال الي كان كارهها بتصير هي المظلومة ولا كأنها غلطت وهو الظالم .......اعتقد الحين بتتقلب الادوار طلال هو الي بيركض طالب حب مريم الي بعد الزواج بتطلع لنا بموال الكره له وعدم قبوله .......لازم تعرف انو غلطتها وعدم اعتمادها على شخصيتها هو الي وصلها لهالمرحلة ماتقدر تعبر عن ارائها الشخصية بطريقة صحيحة ..........لو ماملكت الجمال الي عند غيرها لابد انو عندها الي مايملكه غيرها يمكن عندها ذكاء مو عند غيرها خفة دم طيبة قلب ابيض ترى مو كل الي نشوف قشرهم الخارجي قمة الجمال صارو يتميزو عن غيرهم وهم الي يملكون الحظ الاكبر في السعادة .....اتمنى انو مريم تجلس بينها وبين نفسها وتحاول تطلع الي داخلها والي تملكه من اشياء مخفية عن الغير وترمي الضعف ورى ضهرها لانو ضيعها


ليليان

مشكلة الثقة الزايدة الي فيها راح توديها بداهية .......مصدقة انها صقرة وفهد صيدة سهلة مسكينة ماعرفت من الحياة شي مازال عظمها طري ......وبعدين مافكرت هالصقارة هي ايش تمتلك علشان تقدر تصيد ........شفيها زود عن تغريد الي بيخليها فهد وبيجري وراها لاكلام مثل الناس لاشهادة لاثقافة حتى الجوال ماتعرف له ........على ايش بيجيها فهد مسلم رايته مسكينة احلامها بتطيرها فوق وبترميها في القاع ......هي حتى لو كانت اول انثى بحياة فهد ماتملك مقومات كيف وفي معاها منافسة قوية ومن كثر عشق فهد لها يدور لها العذاب وهو اصلا يبغيها قربه ويتعذر بالانتقام .........اليوم ابتدى عقاب تغريد وبكرة عقابها على الماضي ياويلها على الي سوته تتحمل جزاء غبائها


فهد وتغريد

من البارت السابق توقعت انو فهد ناوي على تغريوه نيه سوداء والا يطلبها بالسر ليش علشان لاحد ينقدها من عقابه
المشكلة انها معاشرته وتعرفه من قبل مو مثل ليليان يوم تتخذ قرار غبي بدون ماتشاور ويكون قرارهم مشترك تتحمل الحين عاقبته ولا نفس السبب القديم مو جود ماتغير ليش الحين راجعه وتبغيه يرجعها ومن قبل متخلية عنه ويومها خايفة عليه ليش ماراعة نفسيته وخافت عليه من ابتعادها وهو كان بحالة صعبة فقد اخوه وبعدها فقد الحبيبة لو مالصدمة اثرت عليه وحطمته ماتعب نفسيا وانهار وهو القوي

كان من الاول تركت خبر عند اهله على الاقل او خالها علي هو الي يوصل له سبب تركها وابتعدت على الاقل بتكون الصدمة غير ولها اعذار اما الان تتحمل الي بيجيها والي بتدفعه غالي ....

كان عندها فرص تخبره عن مرضاها وضيعتها الحين بيكتشف بسبب تدهور حالتها الين يصير الي خايفة منه ....الا اذا خبرته بأسرع لحظة ........بدل ماهي رايحة تنصح الناس نصايح مثل وجهها حلت مصيبتها وراحت للجدة حمدة وخبرتها الحقيقة وهي بدورها بتخبر فهد بس اذا فات الفوت ماينفع الصوت .......وماادري ليش حاسة انها بتتبلى على ليليان من خلال الي عرفته من قبل ومن خلال الي سمعته من سامي وبتسبب لها مصيبة


اما فهد معتقد انو بالي راح يسويه راح يرتاح ابد مابيرتاح لانو الي قدامه حبيبته السابقة وحتى لو الحين يكرهها مااعتقد انو مشاعره تجاهها كلها تبخرت ....بس لما يلاحظ مرضها وتزيد حالتها بيندم بس بعد بيلوم ابوها الي ماخبره ولا خاف على بنته حتى وهو عارف انها بتواجه مصير اسود مع فهد ..........

اذا مع تغريد هذا الحقد الي بقلبه اجل ليليانوه الي سوته في القديم وبعد الرجوع شراح يصيبها ....ياني متشوقة لكسرة راسها قال صقارة قال ......خلي تخلفها وجهلها ينفعها


وسميووووووووووووه

فرحانة مع وجهها وطايرة اي هين هي لو مامرض بنتها الي بيمنعها من الزواج لو تطلقت كان من زمان طلقتها ولو فهد ظل على ماهو والحالة المادية مثل قبل ماهمها ولد اختها اصلا لو بنتها سليمة وفهد فعلا معاق مارضت بس ترضى لولد اختها زوجة مريضة وهو سليم يعني اذا ماخبرته بنتها ماراح يكتشف اجل تنتظر نهاية بنتها الي باعتها علشان الفلوس ماهمها الطريقة الي بترجع بنتها لفهد همها تفوشر عند الجدة حمدة وترفع خشمها بنشوف ردة فعلها لو عرفت الي بقلب فهد ونواياه لبنتها الي بترجع لها محطمة وخلي الفلوس تنفعها


الجدة حمدة

اعتقد انها بتعلن الحرب على فهد واعتقد انو وسميه علشان تقهر الجدة بتخبرها انو تغريد عنده ...مابيهمها تحذيرات زوجها ......بيكون همها تبعد ليليان الي اذا عرفت انها زوجة لفهد ومن زمان بيجن جنونها لانها عارفة انو فرصها مع فهد اكثر من بنتها المريضة

الجدة حمدة سحبت ليليان لانها خافت عليها من انتقام فهد لو عرف الماضي .......ووجود سامي الي قاعد يخطط راح يسبب مصايب كبيرة

اما البندري عديمة الاحساس مازالت تلعب لعبتها وماهمها الي ممكن يصير لليليان من ورى سوالفها ....شدراها انو سامي مايلتقي بليليان ويعرف انو الجوال مو عندها ويكتشفها ويخبر اهلها فعلا اتمنى تنكشف وتتعاقب عقاب كبير

حبيت اعلق هالمرة على طول اخاف ينزل

بارت وانا ماقدرت اعلق على هالبارتين

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 20-09-12, 02:28 AM   المشاركة رقم: 398
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله ...

الجميل في هالرواية انو الشخصيات لها العديد من الابعاد وكل واحد يشوفها بطريقته.
روايه قمه بالروعه
تعجبني كثير الروايه الي فيها تحدي
بااارت مسسسكت وفخم وطوويل ودسم وملياان غموض كأن كل حوار وتفكير يفتح فصل جديد بالروايه
ماشاء الله تبارك الرحمن مع اني طول الليل كنت مشغووووله ومهدود حيلي وأدور المخده بس يوم شفت البارت وضخاامته
والكرم الحاتمي قلت حراام أنام مابردت كبدي وقدرنا هالمجهووود الراقي .
الله لايحرمنا من هالتواجد كــــريسوول الصراحه اخجلتينا ....

أحــــــــــداث البارت ..

ليوونه / شخصيه رائعه وحقدت ع لافي ببداية الروايه ..
كثير الردود الي كانت تحتقر شخصية ليوونه وان هي شخصيه تميل للوقاحه
بس انا اشوف شخصيتها مقتبسه من ابوها والزمن اوجعها بالحيل ومالومها ...
الكل بعد يقوول الحب نقطة ضعف بعكسي متأكده انها رح يكون هالقلب الدافع الوحيد للتغيرها للأحسن ممكن تخطي وتزل بس بحدوود ..
الأكييد تعصب وتبكي ومستحييل تنكسر وتخليهم ينظرون لها بعين الشفقه ...
تنغبن وتنظلم وتنسب لكن كرامتها فوووق ماتتنداس وماتسمح لهم حتى تنلمس ..
تسمع كلام وقذف بعض الأحيان تصرفها عندي مجهوول ومتاكده من غير ما اعرف رح يعجبني ..


تسللت لقلب لافي بااقي القليل وتسيطر عليه واللي يصير فيه اكبر دليل على كلامي..
قال بلسانه صووتها اللي يهواه أهتمامه بس ليش رفض تسكن بالملحق !!!
خووف عليها من شي!!
خووف منها وتفكيرها يتغير فيه !!!
ماأعرف لكن متأكده مو لعيوون ذكرياته مع تغريدووه..

ياااالله قد أيش صعب موقفها لما طلبت من علي جوال " وش حدك على المر إلا اللي امر منه " ويقول اطلبي من امك كأنها عاااله وكملها بكلامه عن تغريد ولافي ...
صح خال تغريد ويخاف عليها وعلى مصلحتها لكن يأخي البنت "ليوونه" يتيمه ومااالها بالدنيا بعد ربي إلا هاللافي .
راااضين بالزوجه الثانيه بس تتكلم وتقول ادخلت بينهم لييه سايبه ولاسايبه وش دخلها الظروف حدتها على هالافي ..
والله حاجزين لافي بسم الامييره تغريد بيت واقف لاحد يجيه ولايقربه وهي متخليه عنه ...


لافي / ليلة تصادم مع اخوه سعود كانت هالتغريد مسويه شي !!
طيب سؤال أكتشفت المرض قبل وفاة سعود او بعد ؟


ممكن يأذيها وتتضرر كثيير لانها من غير أدويه بس الجده رح توقف هالعقاب بعد فوات الاوان أو قبله الله أعلم..
...


عمر & سارونه / اللحين أخته من أبووه صح ..
ومحضرين لهم أستقبال على أنها زوجته هالسارونه ...

متحمسسسه كثير لردة فعله وش رمة نفسها فيه ...

...

مريم & طلوول/ ياااابو قلب رهييف بنتقم وبسود عيشتها وباقي واجيك بيتكم تعتقها اخرتها من دمعتين تسامحها وقلووب طلعت من عيونك...

انا تابعت ملسل كوري كان البطل رسام "لووف راين " يقوول مايرسم بنت بحياته إلا اللي بيتزوجها ^^
وشكل طلوول ذاايب من اول .. لكن مريووم عافته وش رح يصييير !!

...

سااامي /وين نصرفه هذا وأم تغريد ناااشبين لي أعوذ بالله منهم ..

هالأتصال اللي سمعته تغريدوه متأأأكده رح ينتقل لأذن لافي وربي يصبر قلبك يااليونتي ...


...

كــــــريسووول الله يسعدك يالغلا على هالعطاء المفرح رغم أنه الاحداث تجلطني لكن ما أقدر أقااوم أحرفك الالمااسيه

رااائعه كما تعودنا ...

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
قديم 20-09-12, 05:02 AM   المشاركة رقم: 399
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تذكرت هالكفخه يووم يطردها من الملحق...


أجل يروح ياخذها للتغريدووه ... وليوونه يطردها من الملحق تكككفى عاد من زينه تحته بير بترول ولادرينا كلها غرفتين ومافيها مطبخ وطلول مشاركها البيت يعني مافيه حووش وهو اكثر مكان تحبه اسأليني انا ادرى..

تدرين البارت اللي فات أرتحت من سامي مايعرف طريقها... اللحين عصبت انها رجعت له برجوولها ولافي بعد غيير موجود خارج الخدمه ..


رااائعه كما تعودنا ...

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
قديم 20-09-12, 05:18 PM   المشاركة رقم: 400
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178146
المشاركات: 2,653
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 531

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحاااسيس مجنووونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يا مرحبا بالحلوين و المميزين اللي ناويين علينا..

لا كوكو بلييييييز ما نبي تغريد تتأذى بعيونها و يعيش فهد مع احساس الندم و يكرس حياته لها ابدا.. لان من المستحيل انه يتشفى فيها و يتشمت لمصابها حتى يحسسها بالنقص و العجز اللي كان عايش فيه..

عمر و سارة... مجنونة هالبنت والا شووو ليش هالتصرفات الصبيانية و المتهورة رجل بيلخبط حياته كلها عشان يخلصك من اللي ابوك بيرميك عليه هذا هو جزاءه عندك للاسف بس ان شاء الله ما يكون سببلك شي عاهة لما رماك ع الارض مع انك بتستاهلي...

ليليان.. حرقت قلبي يوم طلبت من علي و رد عليها هالرد اللي ابدا ما كان وقته.. هو مسكين نيته طيبته انه ليش علاقتك بأمك بهالشكل رسمية و مو علاقة طبيعية... والا لحظات الضعف اللي صابتها من فهد و فقدانها لابوها و كل الضغوط اللي عليها من كل صوب مسكينة.. هل بتفقد فهد و ما بيكون ملجأها و سندها بالحياة.. مستحيل يتخلى عنها و هو كل يوم بيحس انها بتتغلغل فيه و بتأثر عليه بكل تصرفاتها..

مريم و طلال... بتمنى انو يسامحها و يغفرلها زلتها و غلطها الفادح.. بس نحنا بني آدم مو معصومين عن الخطأ و هي معترفة بخطأها الكبير فلازم يسامحها.. بس كمان بدها شوي تأديب منو حتى تحس اكثر بعظيم فعلتها..


ام تغريد.. ابو تغريد...
أنتم عار على الابوة و الامومة!!

الجدة حمدة.. هي الوحيدة العارفة و الفاهمة فهد على شو ناوي.. و نيتو سوداء كسواد الليل... الله يستر.. بس استغربت ليش قالت تبي تنقل بيت بو سعود و بعدين رجعت بيتها هذا اللي مو قادرة استوعبه هل كانت بدها تكشف نية فهد و الا؟؟!!

كريستالة مضيئة و منيرة في سمائنا دمتي لنا و دام عطائك يا مبدعة و مبهرة...




تم الإرسال من جهازي GT-I9001 بواسطة تاباتوك 2

 
 

 

عرض البوم صور أحاااسيس مجنووونة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 05:58 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية