كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
ظل سآآكت وهو يطالع الفضآ وآآسع قبآآله ... سهم كلام طلع ولا كسر
غير ظهر الصبر فيه ... تحرك ببطء وطالعهآ وعيونه مفتوحه على الأخر ..
علي بهدوء غلفه بالحرقه ألي دآآخله : مآيحتآآي تذكريني أني مآييب عيآل ...
كثر الله خيرج يالجوهرة ..
الجوهرة ببعثرة : لاتفهمني غلط .. أنآ أقصد عيالي بعيوني ألي أطالع فيهم ..
علي يرفع يده ألي مآآسك فيهآ سبحه : أنآقلت لج قبل الزوآج أني عقيم ولا لا ..؟
الجوهرة تصد بعيونهآ : علي قلت لاتفهمني غلط
علي بنبرة غآآضبه : ردي على قد سؤآآلي
الجوهرة تطالعه : أيه قلت لي .. وأنآ وآآفقت عليك لأني حبيتك أنت ..
علي يحرك يده ألي مأشرهآآ على الجوهرة : وخيرتج بعدهآ بالطلاق ولا لأ .. يوم أخذت
سنه أتعآلج ولا فآآد
الجوهرة قلبهآ أنقبض : علي شنو له هالسوآآلف هالحين ..؟
علي رمآهآ بوجهآ : لأني مليت .. والحمدالله أني مآآيبت عيال منج كان
ذآآقوآ الأهمآآل مثل مآآيذوقونه عيآآلج هالحين ... وعلى قولتج ( شدد عليهآ ) عيآلج
وأنآ شكو محرق عمري فيهم ....!!!
دفع عبدالله بآآب الشآآرع ودخل يركض فرحآآن وهو يطآآلع علي والجوهرة وآآقفين عند بآب المدخل ..
عبدالله : يبه هذي المفآآتيح ...
لف له علي وبقهر سحب المفآآتيح منه بقسآوة وبصوت عالي
( أن مو أبوك .. أبوك توفى )
تحرك بخطوآآت وآآسعه ونزل من الدرج وعبدالله وقف مثل الصنم
يطآآلع علي والكلام ألي قاله ... وعلى طول غرقت عيونه بالدموع ...
وقف علي ورفع عيونه لسقف .. كسر قلب مآآله ذنب ... لف
لعبدالله ألي للحين وآآقف بجنب أمه .. لاتحرك ولا حتى أبدى أي ردة فعل ..
وعلى طوول رجع له ..
علي يمد يده لعبدالله وبصوت دآآفي : تعآل يبه ..
عبدالله يهز رآآسه بالرفض وهو يجآآهد مآآيبكي : ...........................
فتح علي أيديه وتحرك بسرعه حتى يلف أيديه حول جسم عبدالله
أول مآنزلت دموعه
علي يحضن رآآسه بقوة على صدره : عبدالله .. ألله يهدآآك والله مآآقصد
هالكلمة يبه .. والله مدري كيف طلعت ... ( طالع الجوهرة بقهر وهو يردد )
حسبنآ الله ونعم الوكيل ...
عبدالله يحآول يبعد عنه وهو يمسح دموعه : ...............
علي يتحرك وهو يسحبه غصب معآآه : تعآآل أبيك بكلام بيني وبينك ..
عبدالله وبصوت مخنوق : مآآبي ..
علي يبتسم : أفآآ تردني وأنآ أبووك .. أمش معي بروح أنآ ويآآك للبحر ..
عبدالله يطالع علي : والله ..!!
علي وهو يرفع أصبعه : من هالخشم ...
عبدالله ضحك غصب لأن هذي حركته : لا تقلدني طيب ..
علي ينحني ويحط جبهته على جبهة عبدالله : لاشوف دموعك ذي .. خلك رجآآل ..
عبدالله يآآخذ نفس وهو يمسح دموعه بسرعه : أصلن أنآ رجال ..
تعدل علي ولف أيديه حول عبدالله ومشوآ متوجهين صوب البآب .. طلع رحيم بوجههم
وورآه سيف ...
سيف : ألله أعلم أن هالصحبه ورآهآ رووحه ..؟
عبدالله : أي بنروح البحر مو نفسك أترجآك على ببسي يالبخيل وترفض
علي رفع حوآجبه وطالع سيف بنظرة حآقدة : قبل شوي جم معطيك ..؟
سيف بربكة : هآآ ..
علي : 10 دنآنير وعجزآن على ببسي ...
رحيم ضرب كتف سيف بقهر : يآآخآآين ..
سيف : بشري فيهآ شين بخآآطري .. وبعدين شنو له ببسي للبزآرين
عبدالله رفع يده : لا تقوول بزر
علي أنحنى وبآس رآسه : ولا عليك منه بدآل الببسي لك ألي تبي .. ( طالع سيف )
وخلني أشوفك يآآي تطلب مني أذونك ذي والله لا أمصعهآ أعلمك كيف البخل يكون
رحيم بونآآسه : حوبتي مآتعدتك .
سيف : يالخآآل أسمعني ...
تحرك علي وعبدالله يمشي معه وطلعوآ لشآآرع .. سحب علي يده من حول كتوف
عبدالله أول مآوصل لسيآآرة ...
سيف يلحقهم : يالخآآل .. أسمعني
علي بتهديد : رح ورآآك
سيف يوقف عند الشآرع : طيب خذني معك لو رزة ع الفآآضي ..
عبدالله يفتح بآب سيآآرة علي وهو يضحك : ...................
رحيم يمشي ويوقف ورآآ سيف : خيرهآ بغيرهآ يآآحلو ... ولا طالع كيف
عبدالله نفخ ريشه علينآ .. والله حآآله
سيف بقهر يلف له ويضربه مع كتفه : كله منك ..
رحيم طآرت عيونه : ليه أنآ ألي معي فلوس وأدسسهآ عن فلان وعلان ..
سيف بقهر يلف له وهو يمشي رآآجع لورآ : يآآحمآآر هذي كنت بخليهآ لطلعة العيآل
لشآآليه ..
رحيم يهز رآآسه : تبرير مقنع بس أنت غشآآش لو أنك معطيني خبر كآآن صرفت روحي
بس شآآقول حسسود
سيف يدخل ويضرب البآب برجله : أفففف منك .. حمآر مآآتفهم ..
حركوآ عيونهم صوب عمتهم ألي ظلت وآآقفه بمكآنهآ وكأن
لي صآر لهآ صفعة أقدآآر على وجه دنيآهآ ...
***********
دخل المجلس حتى يوقف وهو يشوف طلال جالس على الكنب ومنحني بظهره
شآآبك أصآآبعه في بعض ويطآلع الطآولة بصمت .. وبجنبه فهد متسآند بظهره
على الكنب وكوع يده مريحهآ على المركه .. أصآبعه مرتكزة على خشمه وهو
يفركه ببطء وعيونه مغمضهآ بحوآجب معقودة ... شعره الرمآآدي
بشكل فوضوي متنآثر والبلوزة مفتوحه لنص صدرة يحآول يفتح عنق البوح
برحآآبة الفضفضه .. وبوسعود قآعد قبالهم يطالعهم وهو يتكلم بس من حس بدخلة
علي سكت ...
علي بتوتر : شصآآير ...؟
بو سعود بتعب : الحمدالله مآصآآر غير الخير ..
علي ينزل نعآله ويدخل : خالتي دقت علي وصوتهآ رآآيح ... توصيني أشوف لافي ...
أبعد أصآبعه عن خشمه وفتح عيونه يطالع خاله ومن شآآفه علي ظل متنح فيه ..
عيونه رآآيح لونهآآ أحمر .. بس مسرع مآآبعد ظهره عن الكنب وحرك أيديه يمسح على شعره
علي بقهر : أحد يتكلم يقوولي شصآآير .. ( طالع فهد ) أشفيه وجهك هالشكل ..؟!!
تكلم قووووول
فهد بصمت يصد بعيونه : ........................
طلال يطالع فهد ومسرع مآطالع علي : كآآن
فهد يقآآطعه : مآكآآن عندي غير الخييير .. أنآ رحت لغرفة أخووي سعود وتذكرت أيآآمه ..
علي يطالعهم ومسرع مآطالع بو سعود : أيه ..
بو سعود بحزن يطآلع فهد ألي رغم أنه بمدة زمنيه قصيرة قدر يرجع الشيخ لافي
بس لازال يشوف أنكسآرة بتصرفآته الصآمته : تعب شوي وخفنآ رجع لحالته .. حتى دقينآ
على الدكتور بو عبدالعزيز
فهد بعصبيه : أنتي يآآيبه ألي رآآيحن تدق على الرجآآل .. قلت لك مآآآآفيني شي .. الحمدالله
أنآ تعآآلجت ولا فيني غير العآآفيه ..
علي بهدوء لمآ شااف ثورآن فهد : الحمدالله .. أهم شي أنه أنت بخير .. وسعود ربك
أرحم مني ومنك .. والله يرحمه ويغفر له ...
حرك طلال عيونه صوب فهد بنظرة حآآرقه .. تمنى لو قآآل أن تغريد كآآنت
هنيه .. ع الأقل كآآن قدر خالهآ ينهي الوضع والكل عآآرف أن هالوضع أبد
خالهم علي مو رآآضي عليه لولا أبو تغريد ألي وقف بوجه الكل ورفض منطق الطلاق
لسبب يجهله الكل ... دق جوآآل علي وعلى طول سحبه من الطآآوله حتى يقوم
بخطوآآت وآآسعه ويطلع برآآ الديوآنيه على الحوش ..
فهد يحط السمآآعه عند أذنه ويرد : ألوووو
عمر بعصبيه : أنتآ فين يآآعم
فهد بهدوء أنمزج بتعب : موجود .. ليه صآآير شي ..؟
عمر بقهر : أنتآآ أيه مآآعندكش دم .. بقآلي يقي مية مآآرة بحآول أكلمك يآ يعطيني
الجوآل مغلق أو مش رآآضي أنتآ ترد ... دآ غير الفآكسآت الكتير ألي بعتهآ ليك ؟؟
فهد يحرك عيونه بملل بالحوش وعلى طول تقدم وجلس على برميل أسود ..: عمر ألله
يخليك قول شنو عندك ..
عمر بعد صمت : أنتآ بالضبط أيه علاقتك بميشيل ..
صمت أمتد للحظآت حتى يرفع فهد رجله ويتسآند فيهآ على طآبوكه قباله ..
فهد : ليه مأذيك ..؟
عمر : قولي أنته علاقتك فيه أزآآي ...
فهد بنبرة هآآديه حيل وهو يحس جسمه تعبآن : هو ألي كآن حلقة وصل مآبيني
وبين حصولي على الجنسيه وتقديمي كمخترع للي يهمه الأمر
عمر : .......
فهد بصوت وآآطي : أنت عآرف بهالشي ولاهو شي جديد عليك
عمر : دآآ يآآحبيبي تبع عصآآبه ..أستغلوك وقدروآ عليك .. وغيرك كتييير أوي ..
وألي توصلت ليه أنه الدوله تحركه زي مآآهو عآآوز .. يعني الموضوع يدخل
فيه سيآآسة دوله .. فهد الموضوع كبير والرآآجل تجرأ يهددك قدآآمي .. يعني هو
عآآرف أنه يقدر ينفيك عن وجه الدنيآ .. أمتى مآآهو عآآوز ..؟
فهد يآخذ نفس : أقوول خله يهدد لين يرتوي .. أنآآ فرنسي ولي أحقيه فالحمآآيه
مثله بالضبط وأصلن هو غبي أنآ مآآتنآآزلت عن جنسيتي وأخذت الفرنسيه
ألا أنآ وآآثق من هالخطوووة وكنت عآآرف أنهآآ خطوة مآآلهآرجعه أبد .. ولو ترآجعت
بختآر يالموت ولا السجن ...!!!
عمر صدمه كلام فهد : ..............
فهد يقوم ويحط يده على خصره : شوف أتصلي على المحآآمي الخآص لي مآآرتن
هو مسآآفر هالحين لكوريآآ .. وخله يقدم بحق
ميشيل هذآ دعوى قضآآئيه للمحكمة بأسمي ..
عمر بهدوء : طيب .. أنآآعآآوز أعرف لأمتى بتظل في الكويت .. مش معقول هتظل
في الكويت طول عمرك ,,
فهد : أنآ مقدم أجآآزة طويله للجآمعه الفرنسيه ... وأمور الشغل مآآنت مقصر ...
عمر أبتسم : لا يآآحبيبي هيآ كلهآ يومين بالكتير وحرجع ليك .. ورآآيآ سفريه مستعجله
لمصر مع عمتي وبنتهآآ ..
فهد : أهآآ .. ماشالله ..
عمر : ع فكرة فهد .. المختبر كلهآ أسبوعين وحنعلن أفتتآحه للأعلام بأسمك ..
شوف لك صرفه تغآآدر فيهآ الكويت لو ليوم .. حضورك للأفتتآح ضروري
وحنكسب ع الأقل نقطة ضد ميشيل .. دآ مسبب شوشرة مش من صآآلحنآآ ..
أنتبه فهد .. أنآ متأكد أنه عمآآل يرآآقبك ...
فهد يحرك عيونه صوب الديوآآنيه أول مآآطلع طلال : عمر .. يلا مع السلامه .. أكلمك
بعدين ..
فهد يحط الجوآآل في جيب بنطلونه ويروح لطلال : وين بتروح ..؟
طلال : بروح لعبير عند بيت أمي العودة ..
فهد : ألله يسهل لك دربك ..
تحرك بخطوآته المتوآزنه والهوآ تلعب ببلوزته المفتوح نصهآ من على الصدر يمين
ويسآر ... لبس طلال نعآآله ورآآح يمشي بالحوش وأول مآآطلع بالشآآرع
لمح عبدالله قآآعد بسيآآرة ويلعب جوآل علي مندمج ...
عقد طلال حوآآجبه ورآح متوجه لسيآآرة الجيب بلونهآ الأسود الغآآمق حتى يوقف عند
بآآب السآيق ويحط أيديه على الشبآآك ..
طلال : عبآآدي شنو تسوي لحآآلك هنيه ..؟
عبدالله وهو يطالع شآآشه الجوآل : أبوي علي قالي أقعد بسيآآرته أعب لين يرد لي
ومنهآ نرووح للبحر ..
طلال : أهآآ ..
عبدالله يحرك عيونه صوب طلال وببرآآءه : تبي شي .. محتآج شي
طلال أبتسم على سؤآآله : لا سلامتك ..
أبعد عن الشبآآك ورآآح لسيآآرته حتى يركبهآ ولحظآت شغلهآ وتحرك صوب بيت الجده ...
سحب جوآآله من جيبه ودق على عبير
عبير ترد عليه : ألو .
طلال : أطلعي عند البآب أنآآ
عبير بأستغرآآب : ليش مآآنت نآآزل .. جدتي تنطرك ..
طلال : لااا ولي يرحم وآآلديك بتستلمني تحقيق وأنآ أنسآن لاحب اللف ولا الدورآآن ...
وجدتي لا ييتهآ والله لا تآآكلني بقشوري .. خليهآ تآآكل قشور الشيخ لافي لا يآهآآ
هالحين ..
.............: أيآآ قليل الحيآ والتربيه .. تعآآل أنزل .. تعآآل والله لا أوريك شغلك ..
غمض عينه اليسآر وبحركة عض على لسآآنه أول مآآتكلمت حتى يكتشف أن
عبير حآآطة الجوآآل على السبيكر ..
طلال : ههههه .. هو أنتي سمعتيني ...
الجده بصوت يلجلج : تعآآل أنزل ورني طوول كان كآآن فيك خير ..
طلال ضحك : هههههههههههه .. مآعليه هالحين بيي فهد ويوريج طوله ,, وشوفي
يآآجده ترآآه لابسن من هالخلاقين ألي مآتدآآنينهن حيلج فيه
الجده : شنووووو
طلال بأبتسآآمه : وصلج العلم .. يلا عبير بسرعه تعبآآن وبلحق أنآآم ورآآي
بآآجر أفتتآآح معرضي
عبير بسرعه تكلمت : طيرآآآن ..
أبعد الجوآآل عن أذنه وهو ميت ضحك .. تخيل شكل فهد لا قآآمت تهآآوشه
الجده على لبسه .. ولحظآآت أنتظر فيهآآ حتى تطلع عبير بعبآيتهآ السآآترة ..
فتحت البآب ألي جنب السآآيق وركبت ...
عبير : سلام
طلال يلف لهآ : أهلييين ..
عبير تسكر البآب : هلا والله بالمعرس ..
نوى يتكلم بس سكت وهو يشد على أصآآبعه وعلى طول تحرك مبتعد عن البيت ...
مدت عبير الجوآآل وحطته جنبه ع البوكس ..
عبير : صآآير شي ..؟
طلال يلف لهآ ومسرع مآطالع الشآرع : ليش ..؟
عبير : مدري حسيت جدتي تعبآآنه من شي .. وليليآآن بس تهمز رجولهآ ...
طلال : لا مو صآآير شي .. ( سكت وبتردد نطق ) أنتي شنو رآآيك ببنت عمتي الجوهرة
عبير طلع من قلبهآ الكلام : دفشه وتكرهني وأنآ بديت أكرهآ ... قبل شوي ييت بسولف
معهآ كآن تزف .. قعدت برووحي يوم رآآحت بنت جآآرة أمي العوده ... يآحليليهآ بس
طلال بقهر يطآلع فيهآ ومسرع مآضرب رآسهآ : التنكه ألي برآآسج شغليهآ .. كرهتج حبتج
وأنآآ شكووووو .. أنآ أقصد شكلاااا
عبير شهقت : يمممه .. لايكون حآط عينك عليهآ وأنت خآآطب بنت عمي مريم .. تو البنت
فرحآآنه تدز لي رسآآيل مو مصدقه
طلال بنفوور : شنووو ..؟ خيير مآتستحي هي
عبير من نبرة صوته تدآركت الوضع : لالا .. أقصد يوم أني أرسلت لهآ أبآآرج لهآآ ..
وقف عند بيت علي وبعصبيه
طلال : يلا أنزلي
عبير تطالع البيت وترجع تطالع أخوهآ : هآآو .. هذآ بيت عمتي ..!!
طلال بدون نفس : مو أمي من العصر عندهآ
عبير مآصدقت وعلى طول نزلت : قسسسم خيآآنه ...
سكرت البآآب ورآآحت تمشي وهو حرك مبتعد عن البيت ... لف يمين وظل يمشي
على طوول الشآآرع ولحظآآت حتى تعتلي موسيقى غرقآآن ..
طلال : وويعه ..جم مرة منبهآ لاتحط موسيقى ... ..
سحب جوآلهآ ومسرع مآطالع الشآآرع .. أول مآآرفع الشآشه قرى أسم ( تغريد تتصل بك )
وبملل حذف الجوآآل .. هذي بأي وجه تدق بعد كل شي ...
سكنت النغمه وهو رجع يطآآلع الشآآرع
بس مسرع مآرجع الجوآآل يدق من جديد .. سحبه بطفش وفتح الخط
حتى يستقر الجوآل عند أذنه ...فتح فمه بيتكلم حتى يقطعه صوتهآآ
... _( حبيبة طلول تتصل بك ههههههه )_
حبيبة طلول ...!! هذي مريم بنت عمه ... يعرف صوتهآ زين ..
ولا بكل وقآآحة سمت روحهآ حبيبته
طلال بدون أية مقدمآآت : أسمعيني يآآبنت العم ... هالخطبه ألي حصلت مآآهي من خآآطري ..
أبوي قالهآ فالمجلس وأنآ حتى مآآدريت عنهآآ لو أني دآآري أن أبوي نآآوي يخطبج
والله لا أرفض .. أنآ مآآتشرف بوحدة قدرت تصرح لوآآحدن غريب عنهآ ولاهو محرمن لهآآ أنهآ
تحبه ... أنآ صرت أتقرف من طآآريج ... ودآآم أن أبووي أعلن فيهآ ... أنآ مآعآآد أني مخير ..
تعرفين سلوووم عآآيلتنآآ البنت لولد عمهآ ..!!
هالحين عليج أنتي ترفضيني وتقولين أنج مآآتبيني ..
حتى مآآتذوقين الويل مع وآآحدن مآآهوب رآآيدج .. أنتي مو البنت ألي أحلم فيهآآ ...
تسمعين .. ألوو .. ألوووو
أبعد الجوآآل عن أذنه وطالع الشآشه الخط مفتوح لكن ورآهآ مآآترد
طلال يرجع الجوآل عند أذنه وكل شي صآر ظلام حوله : لاتقولين لي أنج مستحيه ...
تكلمي وأنآ والله بستر عليج ... رآآيد لج الحشيمه .. ولد عمج بكون لج ستر وغطآآ
<
<
<
كـــــــــــــــــــــــــــــتتتتتتتت ..
يلا موعدنآ قريب مع الثلاث بآرتآت .. بس اليوم أنآ معزومة يعني
عطوني وقت شوي حتى تكون هالثلاث بآرتآآت دسمة لكم بالأحدآآث ...
ويوم الجمعه مستحيل بكتب فيهآ ثلاث بآرتآآت مرة وحدة .. ^ ^ ..
عطوني ثلاث أيآم لكل يوم أكتب بآآرت ..
|