لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-12, 01:11 PM   المشاركة رقم: 221
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


فهد : تروضين الشيخ لافي ..! ( ضحك ) ...ههههه ... أنتي تعرفين أنتي شقآعدة تقولين لي ..
شقآعدة تحلمين فيه ...
ليليآن بثقه : أنآ صقآرة وآآثقه من نفسي ...وأنت صقر فيك الشهآمه والعزة والرجوله ...
بطلقككــ يآآلافي تطير وين مآتروح .. تسوي ألي تبيه ...
صقآره وبصبر على كل شي أشوفه منك .... لأنك بتكون صقري .. ملكي أنآآ .. أنآ وبس ..


...... : السلام عليكم ...


لفت بسرعه حتى تتسع عيونهآ أول مآآشآآفت خالهآ يوقف عند البآب وورآه كآنت
وآآقفه عبير وهي تنزل نقآبهآ والعبآيه طآآيحه على كتوفهآ ..
كأن وجودهم قطع خط من الأندفآآع لشي مصدره مشآعر وليده دآخلهآ لكنهآ تمتلك طآآقه
جبآآرة حتى تسيطر وتعشق ... كلام لاح قبآآل الجده وكشف لهآ أن هالبنت ألي قبآلهآ ...
وآآعيه لكل نصآيحهآ .. وآآعيه أكثر وأكثر لشي ألي أجبرت نفسهآ عليه ووآجب عليهآ تتحمل
تبعآت قرآرهآآ ... لكن بفطنتهآ قررت تتمرد على هالوعي ألي يسآبق عمرهآ
حتى تتصرف قبآآلهآ ببرآءة تلازم حدود العمر ألي تعيشه هالحين ...
كلام كشف دآخل الجده أشيآء كثيرة عن بنتهآ يمكن للحظآت أعتقدت أنهآ مسكينه ولا رآح تقدر
تعيش في هالعآلم لحالهآ ... بس بعد هالي سمعته عرفت ليش أبوهآ مآوصى أحد عليهآ ..
كآن يدور في بالهآ ... ليش أبوهآ وهو ألي يعرف بسوآلف ولده توفى ولا وصى عليهآ أحد ..
كآآن بوسعه يسوي هالشي ولا رآآح أحد بيلومه ...
والجوآآب أختصره العمر في كلامآت طلعت منهآ في هاللحظة .. كأنه رآهن هالعمر لو فآآرقه أنه
بيترك بنت بتكون عن عشرة رجآآل .. تقدر تعتمد على روحهآ ...
وأكبر دليل أن وجود أمهآ أو حتى عدمه في خآآنة الأحترآم الوآجب لايزيد ولا ينقص ...
وأخوهآ رضت تذوق المر معآآه ولا تعوز لفلان وعلان ولا حتى تدنس سمعة أبوهآ بولد من صلبه ..
ترك لهآ وسخ دنيآ يبي يكشف حقآيق من يعيش معهآ ولا هي ...
صقآآرة وبتعيش صقآآرة تروض الصقور على مآآتبي ... بس يبي لهآ توجيه وتفتيح ذهنهآ للي حولهآ ..
سكرت الخط وبسرعه
رآآحت تعطي الجوآل الجده ...

أبو سعود يروح لأمه : مسآآج الله بالخير يآم فلاح ..
الجده : ....................
أبو سعود : ليش مآتردين على رقمي يوم أني أدق عليج قبل .. والله أنه مآآيهون علي
زعلج يالغآليه
الجده بحده : تعرف أنت شنو سويت ... وبعدين مآتذكرتني ألا يوم دقيت عليك قبل شوي ...
ألله أكبر عليك يآآفلاح
أبو سعود ينحني يبوس رآسهآ وعلى طول جلس جنبهآ : والله أنج من يوم دقيتي علي
وقلتي لي أجهز لج غرفه ولبنيتج قلت أروح بنفسي لج وأسمع أنج بتسكنين
عندنآ ...وحتى عبير من الفرحه حلفت تروح معي ...!!
عبير تتقدم لجدتهآ وتسلم عليهآ : أخبآآرج يمه ...أي والله مو مصدقه .. يعني أنتي وأخوي لافي
بتسكنون معنآآ .. ونآآسه ..

ظلت وآآقفه تسمع وهي مو مستوعبه ألي أنقال قدآمهآآ ..
جدتهآ بتروح تسكن عند بيت ولدهآ ... يعني هي بتروح معآهآآ ...؟
متى قررت بهالشي وشلون .. ليش طيب ..؟
وش معنى بيت أبو سعود ليش مو بيت أمهآ ... ليش بيت أهل زوجهآ بالذآت بغض النظر
عن أنه بيكون بيت خالهآ في المقآآم الأول ... حركت عيونهآ صوب جدتهآ ألي أبد
مآطآلعت فيهآ ..

الجده : عطني يومين أشآور فيهم لافي ..فيه أشيآآ لازمن علي مآتركهآآ
أبو سعود والفرح معتلي ملامحه : مآآعليه يمه خووذي رآآحتج ... والبيت كله تحت أمرج
أنتي الدآخله وحنآ الطآآلعين .. لو تبين هالحين تمشين .. من زمآن وأنآ شآآيرن عليج بهالشور .. مير يمه تمسكتي
برآآيج ورفضتي هالفكرة ...
الجده ترفع عيونهآ تطالع ليليآن : أنتي ورآج مآتسلمين على خالج ..
ليليآن : ..........
أبو سعود يطالع عبير : يآآبوج أطلعي أبي أكلم أمج العودة في كلمة رآآس ..
عبير برضآ : طيب يبه ..
الجده تأشر لعبير : شوفي يمه بنت جآرتنآ أم سآرة فالمطبخ روحي لهآ ...
عبير : أن شالله بس أنزل عبآيتي وبروح لهآآ ..


طلعت عبير وعلى طول دق جوآل الجده ...
تحركت ليليآن من المكآن بكل صمت تبي تطلع..

أبو سعود : لا تطلعين أبيج أنتي بعد في كلمة الرآس .. تعآلي أقعدي جنبي ..
الجده ترد على الرقم : هلا .. أييه .. لالالا .. جيب معك حلا ترآ عبير أختك وأبوك عندنآ ..
تعآل بسرعه بشآورك في موضوع ... وعبدالله وده لأمه .. أييه .. يلا فمآن الله ..
ليليآن توقف : خالي .. مآآبينآ شي فيه كلمة رآآس .. كل شي صرت تعرفه عني ..
وبعدين لسآني مآآيطب لسآآن من تعرض لبوي بكلمة سوو
الجده بصوت أمتلى حده : هالحين أنآ مآآقلت البنيه مآعآد أحد له دخل فيهآ
أبو سعود : طيب خلوني أتكلم .. لا حووول ..( حرك عيونه صوب ليليآن )
أبوج أنآ أن كنت طريت سيرته في شين يقلل من قدره فهذي لحظة غضب .. أبوج
هنيآ كلن يعرفه والسمعه الطيبه تلاحق طآريه وين مآحل ...
الجده : ألله يرحمه ويغفر له ولموآت المسلمين ...
ليليآن بتردد رآحت وجلست جنب جدتهآ : .....................
أبو سعود أبتسم : قلت تعآلي جنبي ... الكلام ألي بقوله لج مهم ..


رفعت حوآجبهآ وهالهدوء من خآل سوآ فيهآ مشآكل شي أستغربته ..
وش عنده يكلمهآ بطيب ولا بعد يقولهآ تعالي جنبي ...؟!!

ليليآن وهي جالسه حطت يدهآ على أصآبع رجولهآ بعبث : لا أنآ هنيآ مرتآآحه
أبو سعود : يمه بتكلم بس مآآبيج تقآطعيني .
الجده بضيق : ألا بقطآآعك لا شفتك تحوس الدنيآ مثل مآخبرك
أبو سعود بعد صمت : أبيج تحلفين لي أنج مآآتعرفين ألي أخذج من الصحرآآ ..
ليليآن : ليش تعرفه أنت ..؟
الجده ثآآرت : هالرجآل مآآيفهم .. أنآ علمتك بالعلم الصحيح والعلوم ألي تجمد على الشوآآرب
أبو سعود بدون أهتمآم لكلام أمه : أحلفي لي يآبنيتي وأنآ بقولج من يكون ..
ليليآن مآآصدقت : والله العظيم مآعرفه وللحين عجزت أتذكر شكله ... تكفى خالي قولي هو وآآحد
من عيالك ..
الجده مسكت ليليآن : أطلعي برآ قومي ..
ليليآن ظلت بمكآنهآ : ليش أطلع .. أنتي رفضتي تقولين لي خليه يقول من الأجودي ألي أنقذني
من الصحرآآ ... هو ولدك طلال ...صح
أبو سعود يطالع فيهآ : ..................
ليليآن ترفع يدهآ : أنت تسذبتني في اليوم ألي طآآح فيه ولدك علي ... على باله أني
دآقتن على هالسربوتي ... وأنآ كنت دآآقه على رقم البندري بنت عمي ... وهو
من وقآآحته رد على رقمهآآ .. حتى دخلت فهد بالسالفه وللحين مدري وش قصدك ..؟
قولي ليش جبت طآري فهد ولدك .. وأنآ وش دخلني فيه ليش حطيتني أني ضآآحكه
عليه قبل هآآ ...؟ قوولي هالحين ..
أبو سعود بهدوء : الولد ألي أنقذج هو .....
الجده بعصبيه رفعت صوتهآ : أنت أسكت .. ( طالعت ليليآن ) قوومي قومي من قدآمي أطلعي برآآ ..
ليليآن بعنآد : مآآنيب طالعه .. بقعد .. بعرف ليش تبلاني .. ليش.؟
أبو سعود : يآآيمه أنتي ورآج أكلتيهآ .. خليهآ تعرف من ألي أخذهآ من الصحرآ ... هذآ يآآبنتي
جرآآح ولد بو غلاب من تجآآر السوق .. وآآحدن سآآفر لبعثه لأمريكآآ وأخذ
زوجته معآآه ورآآزقه الله بولدين ..هالحين
الجده : ...........
ليليآن بصدمة : متزوج ..!
أبو سعود يهز رآسه بالرضآ : وعن طآري فهد ولدي .. الشيطآن لعب برآآسي والله يشهد علي .. شفته كسر جوآآلج وضربج قلت مآفي دخآن بليآ نآآر ... السموحه يآآبنيتي .. السموحه .. ترآ المسآآمح كريم ...


قآآمت بسرعه من مكآنهآ وطلعت من الغرفه ... هذآ ألي أنقذهآ غآآبت شمسه بأحلامهآ ورآ
مغيبهآ ...

الجده :جرآآح .. !! ...
أبو سعود : أنتي مو قلتي هالي صآآر تبينه سر ليوم الدين ...
الجده بشك : أنت والله أنك مو خلي ... وأنت ألي كنت شآآيل عليهآ .. قلي الصدق شالي غير رآآيك
أبو سعود يميل بجسمه ويطلع من جيبه جوآل أطآره مكسور ومفكك : هذآ
الجده بصوت وآطي : هذآ مو جوآآل بنيتي ألي كسره فهد .. كيف وصل لك ..؟
أبو سعود : سحبته يوم المشكله وقبل أمس طرى علي .. قلت لسيف يصلحه حتى لو يشتغل
بالعآفيه بشوف أخر رقم دقت عليه بنيتج
الجده بملامحهآ امشدودة : أيييه
أبو سعود : صلحه .. ويوم جآبه لي خليته يطلع لي أخر رقم ويدق عليه ..
الجده وعيونهآ مركزة عليه : ............
أبو سعود : سبحآن الله .. ومن دق عليه ردت عليه بنت وقآآمت تسب سآآمي وتحلف أنه
أخذ جوالهآ وهي مآآتدري .. وأنهآ هزأته.. هالخسيس ...
الجده وبدآخلهآ خوآطر تطمنت : يآآربي لك الحمد ... أنت أستغفر الله شآآبن على نفسك بشين
الخطآ مرده ..
أبو سعود يقوم ويبوس رآسهآ مره ثآنيه : السموحه يآآيمه ... بس بنبهج على شغلة .. أنآ
قلت سالفة فهد وبنت أوخيتي لعآآيشه وأنآ معصب وألي سمع السآلفه
( نطقهآ بتردد ) عبير ومريم وتغريد
الجده حطت يدهآ على رآسهآ : يوووووه ...
أبو سعود بضيق : يآآيمه كنت بحزتهآ معصصب ووالله مآدريت أنهآ كآنت عندنآآ ...
الجده : يآآجعل أبليسك مآآيربح .. وأنآ أشوفهآ شايلتن على بنيتي وأتهمتهآ أنهآ تعرف فهد ..
بلااااه من ورآ رآآسك ...شنو نسويه الحين ... أنت مآتخآف الله ... يآآرجآل هالبنت
مآهيب حمل هالحموول ...
أبو سعود يمد يدهآ : نذرن علي هالبنت مآحد يقرب منهآ وأنآ عآآيش ...
( تكلم بصوت وآآطي ) أنآ عآآرف
أني سببت لهآ مشآكل .. والله يآآيمه من سمعت كلام بنت عمهآ على الجوآل وأنآ لا ليلي ليل
ولا نهآري نهآر ....
الجده تهز رآسهآ : أستغفر الله .. أنتظر لمآ يجون أهلهآ والله لا تطلع علومهم
أبو سعود يأشر بيده : يروحون زين .. أنآ بنفسي رحت لابوهآ وقلت له بالحرف الوآحد أني بآخذ
فهد للمحكمة يطلقهآ وقالي شنو دخلك بينهم ... ويذكرهآ أبو تغريد زين ... خليه
يتحمل ألي يجيه بسسس
الجده غمضت عيونهآ من القهر : ..............
أبو سعود : ولا أدري ليش فهد متمسك فالبنت .. ليش مآيطلقهآ تشوف نصيبهآ ..
معلقهآ سنتين لاهي مطلقه ولا متزوجه ...!!
الجده بقلة حيله : شسوآآة هالحين ... كيف تبي تتصرف ..
أبو سعود يمد يده حآطهآ على ركبة أمه : ولا عليج يمه .. أنآ بتصرف ...

***********



في السعوديه ..

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 07-07-12, 01:13 PM   المشاركة رقم: 222
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

في حآآرة تلفحهآ أشعة الشمس ألي رغم أقترآب موعد مغيبهآ ... لازآآلت
تتملك هالمحيط بشرآآسه .... أصوآآت العيآآل الصغآآر و أعمآآرهم المتفآوته يتردد بقوة
وهم يرمون الكورة فوق حتى ترتفع أكثر لسمآ والغيم مبعثر في وسعهآ يمين
ويسآآر ومسرع مآآتتحرك خطوآتهم تلاحق
هالكورة من يمسكهآ أول وآآحد .. رجولهم تدوس الرمل المتكوم فالشآآرع ... تتحرك
خطوآآتهم وهم يركضون ورآآ بعض ومسرع مآمروآ بجنب حريم يمشن وهن مآسكآت
سلال القهوة والشآآي ... أعتلت ضحكآآتهم وهم يركضون على طول الشآآرع ألي ممتدد
حتى يظهر من بعيد جبآآآل تعآنق السرآآب في بعدهآ وقربهآآ ...
مرت سيآآرة بآآين من مظهرهآ ولمعآنهآ أن أصحآبهآ نآآس رآهيين ومسرع
مآتوقفت قبآل بآآب مفتوح ومشرعه كل أبوآآبه ... أنفتح بآب السآيق
حتى ينزل وآآحد لابس غترة مرميه برسميه على كتوفه والثوب
الأبيض ألي منتهي بجزمآت سودآ تزيد هالمظهر الرسمي ألي يحتويه ...
علامآت الكبر فالعمر وآضح عليه وغربته عن هالديرة من يشوفه أي وآحد
يعرف أن هالشخص غريب عن ديآآرهم ... ولحظآت حتى يفتح البآب
ألي بجنب السآيق وتنزل حرمة بهدوء منه

..... : متأكد أننآ مآ يينآ لهم بوقت غلط .. ليتنآ والله مستأجرين ومن بآآجر
زآآيرينهم ...
.... : لالالالا .. مآآرآآح نظل كثير بنسلم وحنآ المآآشين ..
....... : زمآن عن هالديرة
... : أي والله ...


تقدم أكثر وحط يده حول كتوف زوجته حتى تمشي ويآآه .. دخلوآ من البآآب
للحوش الوسيع ألي يملاه الترآآب وعلى طول أنفتح البآب حتى يطلع شخص
أول مآشآفه الرجآل أبتسم ...

........ : سآآمي ...!!!!
سآآمي قرب منه وعلى طول مد يده ومسرع مآنحنى يبوسه : أي والله سآآمي .. يآحيالله
أهل الكويت .. تو مآآنورت الديرة ..
.... : النور نورك وأنآ خالك ..
سآآمي : تفضل .. تفضل ...

تحركت زوجته لبآب لمحته من بعيد وآقفه عنده حرمة ..

سآمي يأشر لمدخل البآب : يآ هلا .. يآهلا ..


دخل الضيف الديوآآنيه وبعد مآآرحب فيه طلع منهآ بخطوآت
متوآزنه وهو متكشخ على الأخر وريحة البخور تعج فالبيت ... دخل على الصآآله
وبصوت وآآطي

سآآمي : يمممه ..
أم سآآمي تطلع من المجلس : هلا
سآمي وهو يعدل غترته : هآآ يمه .. خلصت القهوة والشآآي


تحركت بسرعه صوب المطبخ ودخلته وهو يمشي ورآهآ ..

أم سآمي : بس أحط التمر .. هآ بتخلي العشآ من المطعم ولا بتذبح حتى أروح
أولم قدر الذبيحه من هالحين ..
سآآمي يميل بجسمه على درج المطبخ : لا يمه خليه عشآ من المطعم أوفر.. أنآ سلمت عليه
مدري كيف ذكرني .... ههههه .. مآآعرفته والله
أم سآمي تبتسم : من سنين مآآطب أخوي هالديرة ... وهو يذكرك وأنت صغير ..
والله مآصدقت يوم جآآني ولد غآزي يقولي أن أخوتس من الرضآعه جآآي .. قلت أكيد
يتسذب .. دآآقن على غآآزي بنفسه
سآآمي يلوي فمه : دآآم له سنين مآ لفى هالديرة .. أكيد جيته بتفآجأ ..( مسك يده
وصآر يرص عليهآآ ) والله توجعني ..
أم سآآمي : والله ع بالي بنيته بتجي معه .. عمري مآآشفتهآ
سآآمي : أنآ رحت للكويت وجيت ووالله عمرتس مآطريتي أن عندتس أخو من الرضآعه
تسآن أخذتس ويآآي والله
أم سآآمي : يآآولدي الدنيآ مشآآغل ... وهو عآش بعيد وأصلن أذكر أن لي أخون من الرضآعه ..
تلاقينآ وحنآ صغآآر .. الزمن أبعد حمولتنآ عن بعض ..

تحرك سآآمي وأنحنى حتى يسحب له تمره

سآآمي : هو وش ينقآل له...؟
أم سآمي : أبو تغريد .. لاتفضحنآ قدآم خآآلك بسس
سآآمي : وبنيته متزوجه ... يمكن أفكر أتزوج لي وحدة كويتيه ..هههههههه
أم سآمي بنظرة غآمضه : ليه طآآح ألي في رآآسك .. ؟!!! بنته متزوجه وآآحدن يقاله
الشيخ لافي ... شيخ قبيلة آل صآآرم ... تسآآن الحفيد ألي تربى على علوم الشيخ لافي
ألله يرحمه ... شيخهم الأولي .. وألي الكل توقع يآآرث الشيخه كلهآ ... ويمشي
على ممشى جده من العلوم الطيبه والسمعه الوآصله
سآآمي وقفت اللقمه في حلقه وبصوت عالي : فهد ولد بو فلاح قصدتس ..!!!!
أم سآآمي : هذآك تعرفه ماشالله ... العلوم وصلتني مير من الحريم ألي عندي ... يقولون
أن تغريد بنيتهم جآآيبه رآآسه ولافي متعلقن فيهآ من وهو صغير .. سبحآن الله النصيب
يآآولدي
سآآمي وقلبه بدى يشتعل نآر من طآآريه وهو يجمع أصآبع يده المتصوبه : أييه ..
أم سآمي بصوت وآآطي : مير كآآن مستعد يلبي لهآ ألي تآآمر فيه لأن جدته حمده بنت الشيخ
لافي ألله يرحمه تكفلت بالي تآآمر هي فيه .. كيف مآتتكفل في مطآلبهآ وهي زوجة لافي ألي
ربته حمده من وهو صغير لين غدى رجال ينشد الظهر فيه
.. وسبحآن الله قدم يوم الدخله قبل الزوآج بكم يوم ..
سآآمي بحقد : ...............
أم سآمي تكمل : ودخل عليهآ .. وبعدهآ ذبح أخوووه سعود و تسآن ..
سآمي طآرت عيونه : ذبحه .. يمه أنتي تتكلمين من جد
أم سآآمي : يآبن الحلال ( سحبت التمر ) خلني أكمل .. ذبح أخوه يوم تصآدمو ويآ بعض بحآدث..
يآآرب رحمتك ... تسآآن طيآآر مآلي هدومة وتوه رآجع من ديرتن بعيده ...
أعوذ بالله .. الولد طلع من الحآدث معآق وسعود مير الله أخذ أمآآنته ..يقولون هالافي مآعآد
يروح لأحد ولا يكلم أحد .. أظن صآبه يدآفع البلا هالي يقولون عنه مرض..
سآآمي يكمل من الفرح مو مصدق ألي يسمعه : مرض نفسي قصدتس
أم سآآمي : أيييه عليك نور .. مير الولد مآعآد يتكلم ألله يكآفينآ الشر وتدين أبووه ديون
فوق ديون عشآن يسفره لديرتن مدري وش يقآل لهآآ .. وغيرهالشي
يقولون أبوه طآآح على بسآط الفقر والرجآل حزن على سعود حزن .. كآآن ذرآآعه اليمين
سآآمي ضحك بطنآزة : وحآطلي فيهآ شيخ وهو قبل مجنون .. ههههههههههه ...
أم سآمي مآعجبهآ كلام ولدهآ : .....................
سآآمي : همآهم شيوخ القبيله يآمآل الفقر .. أنآ يوم رحت للكويت شفت بيت
حمده والله تقولين هالبيت بيطيح فوق روسهم ..
أم سآآمي بفخر : ذولا شيوخ بنو شيختهم بالسمعه الطيبه مآخذوهآ رزقن يعيشون
من ورآآه ... وبعدين حمده ترك لهآ أبوهآ حلالن مآشالله ونيآآق متغرقن منهآ القآصي والدآني ..
والبيت ألي شفته أكيد أنه بيت أبوهآآ ...
وبيني وبينك هم نآآس النعمه مآآهيب وآآضحه عليهم ,,,
سآآمي بأبتسآمه خبيثه : كم لهآ هالسالفه ..؟
أم سآمي تعطي ولدهآ صحون التمر : والله زمآن هالسآلفه سآآمعتن فيهآ دون سنتين مدري ثلاث
سنين .. حنآ ميير تأخرنآ عن الضيوف .. رح .. رح لخالك وجبه
سآآمي : ههه .. مو أوجبه هالحين والله لا أحطه فووق رآآسي لو يبي ...
(قالهآ بصوت وآطي) والله طحت ومآآحدن سمى عليك يآآلافي

مسك صحون التمر وحطهآ في صينيه القهوة والشآآي وبخطوآت وآآسعه
طلع من المطبخ على الديوآآنيه ..
صدفه غريبه صآآرت تنآدي بالشي المتكوم دآخل ضلوعه من سآآفر وترك
الكويت ...
وهالحين خاله من الرضآآعه يكون نسيب من نوى يذبحه ويمنعه عن من يحبهآ ...
الرجعه للكويت بتكون أقرب له من لمح البصر .. وبيرجع حتى يبرد
خآآطره ع الأخر .رآآح يبحث في خسآرآت موجعه ودفآآتر بيشعل فيهآ
النآر من جديد ..!!!


***************

في الكويت ...

فتحت بآآب الغرفه بشويش حتى تشوفهآ جالسه على السرير
وهي ضآمه رجولهآ لصدرهآ واللحآف مغطي جسمهآ كلهآ ... قالت بصوتهآ الهآدي
( تغريد ورآ مآتطلعين تتقهوين ويآنآ .. ننطرج لنآ نص سآعه )

تغريد بصوت يلا بالعآفيه طلع : مآآلي نفس لشي .. خلوني بروحي ...

سحبت الجوآآل بسرعه أول مآدق من على الكمودينه ألي جنبهآ وبدون مقدمآت
ردت حتى تنهآر تبكي ...

تغريد بصوت متقطع من البكآ : وينج مآتردين علي ..؟ ( فتحت عيونهآ ألي تنزل الدموع
منهآ بقوة ) بالسعوديه ..!! شنو تسوون هنآك .. ( أرتخت ملامحهآ وكأنهآ هدت )
تونسوآ يمه لا تقصرون بعمآركم وأنسوآ أن عندكم بنت في هالكون .. لا لا يمه ..
أقعدي ويآ أبووي وأنسوني أحسسن .. ( رفعت صوتهآ ) مآآبي شي منكم خلاص .. أفففف ...

رمت الجوآل بعيد عنهآ لين وصل لأخر السرير ومريم بصمت تطآلع فيهآآ ...

تغريد ترفع عيونهآ لمريم : شفتي .. يآآو من برآ على طول لسعوديه ... نآآسين أن عندهم
بنت قآآعدة في بيت مآهو بيتهآآ ... أنآ خلاص تعبت ..
مريم تتحرك وعلى طول تجلس جنبهآ وتحضنهآ : أفآآ بيتنآ بيتج يآآبنت الحلال .. وأمج وأبوج
خليهم ييتونسون .. أنتي كبرتي ومآعآد أنج بحآجتهم ..
تغريد هزت رآسهآ بأسف : أضحكي علي بهالكلام والله أنج لو بمكآني تنتحرين ...


دق الجوآل من جديد وبهدوء مريم أنحنت وسحبته

مريم تطالع الشآشه : تغريد .. هذي أمج ردي عليهآ ..
تغريد تسحب الجوآل بقهر وترميه على الجدآر : خليه يتكسر أحسسن
مريم رجعت بظهرهآ لورى وهي تشوف الجوآل يوم طآح قبآلهآ بدون مآيتفكك : هدي ..
هدي ...
تغريد أنهآرت تبكي : أنآ خلاص مآعدت أقدر أتحمل .. والله العظيم تعبت .. تعبت يآآعآآلم ..
لو يآ أبوي بخليه يطلقني من هالحمآر فهد .. أكرهه .. أكرهه ..
مريم : مو من قلبج هالكلام أبد أعرف
تغريد بكت : ألا من قلبي .. لمآ رضى بوحدة تآفهه متوحشه نفس ذيج ألي مدري
شنو أسمهآآ ...


دخلت ورد في بجآمتهآ الورديه وهي تركض حتى تلزق في أختهآ مريم

ورد : ألحقي مريم ألحقي
مريم بخرعه تبعدهآ عنهآ : شسالفه ...؟
ورد تجر يدهآ : طلال .... طلال
تغريد بصوت غليض : شنو فيه ..؟
ورد بصوت عالي : خطب مريم .. والله سمعت سالم يكلم أمي يقولهآ أن عمي خطبج لطلال ..
( بلعت ريقهآ وهي تحآول تسحبهآ ) تعآلي يبووونج بالغرفه ..
مريم تلف لتغريد بربكة : شنووو أسوي ..؟
تغريد أبتسمت : مو قلت لج .. شفتي كيف .. ( تحركت وبآستهآ ) ألف ألف مبروووك


.......( تكلم بصوت عالي ) : مريم بسرعه تعآلي أمي تبيج
ورد : شفتي وهذآ رحيم بعد موجود ...
مريم تقوم وهي محتآسه : يآآربي ...
تغريد أبتسمت رغم دموعهآ : روحي هالحين أخلصي علينآ ...



سحبتهآ ورد ورآحت تركض لبرآ الغرفه ... حتى يعم المكآن سكون قآآتل ..
هي لحظآت ثآنيه حتى ترتفع
نغمة جوالهآ .. ظلت تطالعه في زآويه الغرفه شآآشته تشتغل وتطفي ...
أخذت نفس ونزلت رجولهآ من السرير ... رآحت تمشي للجوآل المرمي وهي لابسه بنطلون
جنز أزرق على بلوزة حمرآ حيل مخصره عليهآ ... وبتعب فتحت الخط وهي تشوف
الرقم غريب ...

تغريد بصوتهآ المجهد : ألووو ...
.........: تعآلي للملحق ألي في بيتنآ هالحين ...

فتحت عيونهآ على الأخر وهي مو مستوعبه أنه دآآق عليهآآ ..
أيه هذآ صوتهآ بس كيف حصل رقمهآ ... معقوله لين الحين حآآفظة ..
للحين موجود أسمهآ ( فرآشة لافي ) في جوآله .. أو غيره لأسم مآآتعرفه ...

تغريد مو مصدقه : هذآ أنت فهد ...؟
فهد بجفآ وبصوته الأمر : أبيج قدآآآمي تفهمييين وقسم بالله لو مآ وصلتي لايكون ليلج أسود ..
تغريد بصرآخ : أنت وقح .. شتبي فيني .. شتبي ...؟!!
فهد : وأنتي مآعآد تسوين مدآس رجلي ... من ززمآآن .. تعآلي بعلمج درس كيف فهد صآر يمشي
على رجوله ...
تغريد تمسح دموعهآ : تبيني .. أوكي بيي لك وبشوف هالدرس كيف بيكون ..


<

<

<

كــــــــــــت ..
موعدنآ بعد ثلاث أيآآم لا تنسووون ...
تحيآآتي ..
الكريستآل ..



**********









 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 07-07-12, 11:51 PM   المشاركة رقم: 223
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 243619
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتة قلبي عضو له عدد لاباس به من النقاطتوتة قلبي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 143

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتة قلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وقفتي عند اهم شي اكيد بيطيح فيها ضرررررررب ويطلقها<< الله يستر

بس حرام جالسه عند الناس مالها بيت خخخخ
تحزن اهلهاماسألو عنها وزوجها نفس الشيء>الله يعينها

الباارت الجاي بيككون خطيييييييييير بأنتظاااااااااارك

 
 

 

عرض البوم صور توتة قلبي   رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 12:31 AM   المشاركة رقم: 224
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و الرضا من رب العالمين

كريستال ربي يعطيج الف عافيه ..

حبيت عالبارت حيل حسيت بفرح بقوة ليون و ثقتها و عصبيه فهد على الدعله تغريد " من هالحال و اردى ...

ليون فديت القويه الواثقه انا صقاره اسم الله عليها برافو عليها ما سمحت للخدامه تبتزها ان كان رضت مره بتلقاها حلوه كل مره تهددها او مثل ما يقول خذوهم بالصوت ليون لو بينت خوفها و هي ترفض كان الخدامه قدرت عليها بس عرفت تلعبها صح ...

هذي هي الثقه اللي قلت بردي السابق عنها بس كان المصدر فهد لانها حست من تصرفاته انه شاريها و راح يوقف معاها دايم مثل ما كان ابوها هو اللحين صار البديل بي اكيد ما راح يكون مثل ابوها ...

ليون شكلها طاحت و لا احد سما عليها بس المشكله ما زالت تجهل مشاعرها قمة البراءه و الطفوله فيها و يمكن هذا اللي حبب فهد فيها لانها النقيض لتغريد ...



فهد و الله و الصقاره صادتك بشباكها اللي حتى نظرة عيونها تعرف وين بتكون و هذا الشيء اللي خلاه يقرر يروح لتغريد اما يصفي الحساب و ينهي هالامر المعلق لانه عارف انه يضايق جدته اللي كاره تغريد و حتى ليون ...

فهد قمه الالم لما تكون سبب في موت احد غالي عليك و كيف اخوك الحكايه تنزف وجع و تانيب ضمير يلاحقه وين ماراح و اللي زاد الطين بله الشلل اللي صابه و ترك تغريد له و ديون ابوه اللي هو سببها كل هذا كان دافع للتهور اللي سواه و تخليه عن جنسيته ..الومه و ما الومه ...



تغريد فيها شيء غلط بتربيتها او تركيبتها النفسيه اللي يخليها تتصرف بتهور قرار البعد عن فهد كان منها او من اهلها ؟ اللي واضح انهم تاركينها و اخر اهتماماتهم المهم سمعتهم قدام المجتمع .! و يمكن وقت حادث فهد كانت بنت تبي التميز بكل شيء و الافضل و صغر السن و الجهل و عدم النصيحه من الاهل لعب دور ...


مريم فرحانه بعمرج و انه الخطه اللي نصحت فيها تغريد جابت نتيجه "!¡ يا فرحه ما تمت لانه طلال ابد ما راح ينسى بتبقى وصمه عار على حياتهم ...



الجده حمده اللان اجهل ليش تخبي عن فهد و ليون سالفه البر . هل هي خايفه من فهد يعاقب ليون انها اتهمته باطل او انها بتركها وسط الطريق ¡¿¿



سامي يا خبثه يا ناس و لقى له منفذ لفهد بس معقوله بتقدر عليها الله يستر منه ...


سلمتي يارب كريستال


.....

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 06:15 AM   المشاركة رقم: 225
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

...السلام عليكم ورحمة الله وبركااته..


الخطوه العاشره ( هل هنآآك مآهو أكثر ألمآ من أن تحب شخصآ ..
يضعك في خآنة التعويض لقلبه بعيدآ عنك ...!!)...

مادري بس البارت يبين هالمقوله منطبقه ومتلبسه ليوونه^^
.
كـــريسوول يرحم وااالديك وش هالتعذيب ماحسيت وانا أقرا قلت بسم الله حتى مااكملتها إلا وانا أقرا ... كـــــت .. شكلي بيصير عندي فووبيا حااده من هالكت .

تدرين البارت كنت ناسخته ملاحظه رحت وفتحت المنتدى على الروايه واقلبها يمين يسار قلت ممكن ناسيه مقطع منا ولا مناك وبققت عيووني يوم اكتشفت انه بس هالبارت مافيه زياده عاااد صح طمع وكل شي شين بس وين الهديه إللي مالها مناسبه بس كل شهر سوي لنا هديه صغنوونه متمثله ببااارتين في نفس اليوم خخخخخ والله أني ذكيه وقدعه وأصلح بمجلس الامه الكويتي صح.

أييه وقبل ما انسى مااالي شغل عِيدِتِي اباها منك وأبيها غييير وانتِ وذووقك الحلوو^ـــــــــــ^..

وأنا ناااطر حــــبيبي ترجع لي ياحبيبي اناا ناطر..
سبحان الله هالاغنيه كيف توصف شعووري للرواياتك كريسوولتي^^


...

أحـــــداث البارت...

ليــونه & لاافي..

نممكن ماحد يناديه فهيدان أو انا حظي كذا كل ماحبيت حد الكل يسبه آآففف..

تصرف ليوونه مع الخدامه اكبر من عمرها مية مره ابد ابد ماتوقعت تسوي كذا. أقدت على قولت تيييته^^ مايصلح.

أذكيتس ..> اتوقع أذبحك صح ..


(( هو ألي دآآيمآ في لقآئهآآ يمتلك حضوور رجولي مالت له .. مآآلت لين توحد في هاللحظة
بصورة من علمهآ كيف تعيش ورآسهآ مرفوع دآآم هو موجود
))

ووه وش هالتفكير ليوونه عيني بعينك تحبيينه هاااه..

ههههههههه عاد سارونه وهي تقول تقزينه بالثنتين مو وحده كيف تصيير هااه..


(( ليش أنتي مآآنتظرتي على قلبي .. ليش
سرقتيه مني في أيآم بس ...
)) !!!


اللحين ليش أعترف لها بهالسرعه وين التخبط والصراع مع النفس وذا الكلام الواجد.
أنا انصصصدمت لما قال هالكلمه آجل المسكينه وش بتسوي.
بتصرفه ذكرني بقصص الاوليين لما الواحد يحب يدجها بوجهه الوحده .
يعني حبه متملك لأبعد الحدوود واصييل الله يعينها.
مافهمت ليش صارحها لاتقولون يحبها وش يسوي مالنا بالقصر إلا أمس العصر.
اول مره أقرا أعتراف بهالسرعه لذلك متحمسسسسه للباقي^^

انا بعد كنت خايفه من حبه لهالتغريد بس شكلها ماهي بهينه ليوونه.
حتى لو أنخبط على دماغه ورجع وصدق تغريد وعاش بوهم حبها ماارح تخليه ليوونه لانه صار من ممتلكااتها وأحذروا الاقترااب$

الجده في راسها موووال ليش تروح تسكن عند ابو سعود .
رح تحلوو السالفه لانه فيه اكشناات بالطريق .
تخيلوا لافي يرجع تغريد على ذمته وتعيش معه ببيت ابوه وليوونه بالملحق

( يعني تشوف غبنها بعينها )


الجده تخطط ياأنها تعرفهم وتقربهم من ليوونه او تبي تبعد لافي من ليوون فتره محدده.
بس إللي متاكده منه انه كله من مصلحة ليلياان^^

أبوو سعوود يااالكذاااب ويلك من ربي آآجل أللي انقذها جراح خاف الله يااشيبه .

طب لو رجع جراح وطلق زوجته وخطب ليوونه وش بتسوي< فيس افلام أبيض وأسود.

.

تغريد. سامي.

لو ماكان لافي متزوج الثنتين كان قلت أم تغريد تصير أم ليوونه.

لااااااا لافي طلع يحبها منذ مبطي يعني من وهو صغير ليييش .

أنكشف لنا / كيف توفى سعوود. وسبب ديون ابو لافي.

الغبيه ليش تقول لأمها آآفف محرم هالعاقه كل يووم اكرهها آآفف خخ.

هااه مو قلت مريووم مالها شغل باللي صار كله من هالوسواس أعووذ بالله منها .

( فراشة لافي ) لاتعليق لاني بجيب العيد .جعل مابه فراشه.

كنت أظن جاي عشان ليوونه يبي ياخذ حقها بس شكله مشتااق للي ماتسمى الله يصبر قليبك يااليونه .
ويصبرني معك.


..



يعطيك العاافيه كـــــريســــوول على البارت ...
الله لايحرمنا من هالتواجد الراقي والمميز بينا.

ودمـــــــتي..



.

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 09:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية