كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: أريد منك أكثر مما أريد
ليا قريب الاسبوع مخلصه وصلت لاخر بارا كتبتيه
وكل بوم اكتب جزء تحليلي عالاحداث في وورد
يعني مخي يشتغل على فترات عشان استوعب
طبعا قريتها بمنتدى ثاني بس التعليق راح يكون بهالمنتدى
لاني مو قادره انتظر اكثر فتح الروايه بالمنتدى الثاني
طولت هدرتي صووح >>ماعليكم نجي للتحليل
>>>>>
شوووفي انــا موو ليليانيه ولا تغرديه ولا لولفيه
انا مع عبد الله وبس >>يالبي يجنن هالولد
>>>>طبعا البارت الاخير كان صدمه لقروووب ليليان
عشان لافي وتغريد ولقائهم الحميمي
وعشان تغير الاسم ليكون >>الغيد<<
نجي للاول >>هذا شئ طبيعي ولاهو حرام ولاهو عيب
واللي يقوول لازم يشهر زواجه فهذا اخر شئ يفكر فيه
لافي في هذيك اللحظه
يعني صدمات وراء بعض واعترفات ليليان وام تغريد وزوجها من جيهة ثانيه وميشيل
وشكل تغريد وحالتها وخوفه انها تموت بهديك اللحظه
فجرت فيه كل شئ كان نايم
وجوده عند تغريد مكان مخطط ليه يشاركها السرير
بس الخوف والصدمه انها تموووت خلاه يسترجع الذكريات
ويعيش اللحظه عشانهم الاثنين لانها هي بعد ماقدرت تنساه
يعني ياقروووب ليليان خليكم ريلاكس
يعني مثل ماقل لافي ماصبرت سنتين بدون زواج عشان اطلقك >>حطوها بين قوسين <<
طيب نجي للي يقوول خلاص يعني كيف يقدر يخون ليليان
وينام مع تغريد >>زووجته ياعالم افهموووآ
وهالشئ لازم يصير عشان ينتقل لافي من الماضي وعشقه لتغريد لي الحاضر وتفكيره في >>الغيد<<
واللي يقول تغريد راح تحمل وتمووت وليليان راح تربي الولد >>>شئ وارد نعطيح 40 % حدوثه
>>>>>
نجي للشق الثاني او الصدمه الثانيه لقرووب ليليان وهو
تغير الاسم >>الغيد<<
قالت انه اول شئ قام بيه هو دور الاب بمانه كان وقتها ماسك مسبحة ابوها
وبهالشئ يوصللها انتي بنتي وفعلا هي وصلها هالشئ
والكل يحلل كيف راح تكون ردة فعلها عالشئ هذآ
تعالوا نرجع لليله اللي فاتت من هالحدث ونسترجع اللحظات اللي ليليان بالحمام في جمله انذكرت وهي
>>كأنه اللبوه اللتي نامت بسبات قرب عرين الاسد لشهور
استقدت الان<<
يعني ياويلك يالافي من الغيد
ردت فعلها راح تكووون
1/ برووود تام تقلبت البطاقه وتشوفها عاديه
والكل يستغرب برودها ولما يسألها عشان يبيها
تصارخ وترفض تجاوبه بكل بروود >>حلو الاسم<<
وعجبني وتلتفت لعبير وتبتسم
او
2/ تشوفها بصدمه البطاقه وتنتقل عيونها بينهم >>الجده عبير ولافي
وتلمح مسبحة ابوها وتتقدم من لافي تبوس راسه تقوله
مالي بعد قرارك قرار >>يبه<<
تسحب البطاقه وتطلع وتتركهم بصدمه
طبعا انا ارجح الاحتمال الثاني اكثر ^^
>>>>>>>>
طيب لافي متزوج 2 ومثل مقال عمر >>فهد يعتبر فرنسي وتعدد الزوجات يدخله للسجن
يعني مش راح يقدر يعلن زواجه دام الجنسيه فرنسيه
وراح تكوون ليليان في الظل لين تغريد تفارق الحياه او يطلقها فهد او فهد يتنازل عالجنسيه الفرنسيه ويرجع كويتي
معناها الحكايه راح اطووول كم سنه
لانه فهد داخل في متهات وامور تتعلق بدولة الكويت وفرنسا
ومحدا يعرف عنها شئ حتى عمر خصوصا
انه عمر مايعرف ليش FBI طالبينه
من جية ليليان راح تتغير فهي راح تتغير وتتعلم لكن عن طريق النت مو المدراس وراح تتقف وتطلع علي امووور
ترفع من مستوها
صح فهد راح يسافر مع تغريد لكن راح يكون على علم بكل خطوه تقوم بيها ليليان وهي تبي كل شئ بالسر
فما ليها غير انها اختارات تقوم بيه بالسر مع امها
>>>>
لو فهد رجع لجنسيته الكويتيه معناها هنييألك يالافي
زوجتين وقدام الناس طبعا بعد حرب طحناء بين الضراير ^^
ولو ضلت جنسيته فرنسيه فاعتقد انه تغريد راح تموووت وهي بتولد لكن مش من مرض بهجت لا
راح تموووت لانه مرض القلب اللي عندها زاد وقت الحمل وفيه خطوره على حياتها وهي اختارت تموووت وتترك لفهد ذكرى\\ او تموت بدون ماتكون حامل مو شرط يعني
ووقتها تفكير ليليان راح يكون متطور مش راح اقول مختلف
يعني ليليان اقوى واركز واكبرفي العمر وانضج وتعرف تتعامل مع فهد وتنسيه حزنه وكأبته ووجعه وتحتويه بدوون ماتفتح اوجاع الماضي ليها وله
>>>>>>>>>
مدري شطحت زحل او شحطت للمريخ بس هذآ اللي طلع معي
|