كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: أريد منك أكثر مما أريد
السلام عليكم ورحمة الله
حيالله الليانيات الجدد اقربوا حياكم
كريستال من امس ودي ادخل بس المنتدى يشوتني شكله متضامن مع لافي بس ما علينا ضليت اليوم احاول حتى دخلت
نيجي لحبيبة الكل ليليان والله خفت انك تنهبلي وتفرحي بالفستان وتندمي انك واجهتيه خله يلبسه هو كانك جالسه في قلبي والا يوم قعدتي دوسي عليه كان باقي اتحزم وارقص من الفرحه
أي اعلان زواج يبيه الان قبل ما ينهي مشاكله مع تغريد وقبل يوضح اموره كامله
ومو كل يوم مكتشفه شئ جديد وتعالي تعاني من الصدمات لازم يحط حد لحياته مع تغريد اذا وده يطلق يطلق واذا وده يمسكها باحسان يوضح الامور من الان مو يقول ودي اطلق وبكره اذا كتشف انها مظلومه ومالها بمقتل سعود شئ يرجع ويسيطر عليه تانيب الضمير وتروحي انتي بين الرجلين \ووضعه العالق في فرنسا كمان لازم يزبط اموره ويبدا حياه على ارض صلبه مو ياخذك تعباره لاكمن يوم ومن بعده يبدا يحطاك في مشاكل لها اول ما الها تالي بس والله عجبتيني خلي لافي يطق راسه في الطوفه
والجده بالله ماتخافي من حوبة تغريد تيجي في ليليان بالله الامر بالمعروف والنهي عن المنكر مفروض على ناس معينين
احنا ديننا مبني على الامر بالمعروف ولنهي عن المنكر وشفنا ام تغريد كيف اتخلت عن بنتها وكيف كمان ابو تغريد تخلى عن بنته وحتى الحين لو تغريد موافقة على العيشة إلي هي عايشيتها كان لازم على ليليان توقف وقفه صريحة مع لافي لانه بكره يمكن يمد ايده ويطولها عليها اكثر يمكن الان شفع لها حبها الوليد او صغر سنها او عدم معرفتها بالامور بشكل كبير بس بكره بعد العشرها والتعود على بعض راح يكون سهل عليه انه يمد يده بس هي من الان تبين له انها مراح تسمح له ومراح تكون مثل تغريد ولها ربها قبل الكل
عمر والله قلبي اوجعني على ابوك لكذا مسافر يدور عليك وخلاك مع امك ولكذا ماقدر يزورك ياريتك تنطرح عند رجوله وتبوسها وتحظنه وتعوضه كل الايام إلي كان متشفق انه يشوفك
نيجي لسارة يا قلبي يا قلبي يا قلبي ترى خدودي صارت حمراء وصرت امسك خدي اتخيل سارة كيف ماسكه خدها وسرحت
وشكلها بدت تتقبل عمر لانها لما كانت تتكلم مع نفسها عن خوالها تقول اروح انا وعمر نزورهم يعني ودها شئ يربطها مع عمر وما قالت انها راح تبقى يعني حركة عمر حللت شوي من الثلج إلي بينهم
بس مازلت اقو لان ام عمر لهم بالمرصاد اتوقع بعد ما عمر يشوف أبوه وينهار وبعد ما يتعرفوا ويصحصح يدق عل امه يبلغها انه شاف أبوه ويعاتبها ليش ما بلغته انه مشلول اتوقع انه هذا سبب الانفصال بين ابو عمر وامه ولكذا ما قدر يسافر وراها ويرجع ولده لانه متشفق عليه بس ايعاقته هي إلي تمنعه
وماري بعد معرفتها بمقابلة عمر مع أبوه راح تقنع سارة انها رايحه للمستشفى وتاخذها وتخطفها وتسافر فيها عشان عمر يلحقها وتبعده عن اهله
طلال ومرايم ايش إلي راح يلعب بحسبتهم ويخليه محتاس هل لان مرايم راح ترفض تكمل معه وتكون شخصيتها قوية وودها توقف في وجهه وراح يصير تحدي بينهم او سالم يشوفهم في الحوش العصرية وينشب لهم ويخلي طلال ياخذ مريم معاه لبيتهم غصب طيب <<<<<ترى والله اكتب وانا ابتسم عجبني التوقع خله يربي مريم عنده
اما يا لافي اسحب عنك لقب شيخ الفيران عشان حركتك الرومنسية والورد المجفف
بس لازم تحدد موقفك من تغريد لانه غلط تبني حياه على انقاض حياه لازم لما تبني عماره جديدة تنظف الارض عشان لما تبني تكون القواعد صحيحة ماتصير أي مشاكل في العماره
لا يغرك سكوتي المؤقت بس لان كريستال خجلتني بالبارت مثل ما يقول المثل اطعم العين (حرفته عشان القراءة) يستحي الفم
بس انا لك والليانيات لك بالمرصاد نفسي اشوف وجهك لما تشوف الفستان متوطى اتوقع راح تضحك لانك توقعت تصرف ليليان انها دايسته وعشان تقهرها تقول انه لتغريد بس حامض على بوزك انها تنقهر لانها راح تطور من نفسها وانت للحين ماعرفت ليليان مزبوط
همسة يا كريستال هي وحدة من ثنتين يا انا لبارت قصير او انه كان ممتع لدرجة خلص بسرعة وعاد اتوصي لنا في البارتات الجايه
وارجع واقول ياهلا بطش والرش والبيض المفقش
وهلا وغلا بكل ليليانية دخلت من خلف الكواليس
يا حبي لكم
|