كاتب الموضوع :
#الكريستال#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: أريد منك أكثر مما أريد
صباح الورد .........تسلم ايدك كريستو على البارت الحلو .... غيموه فيس مبقق عيونه الحين ميشو وفتوما سادحة اساميهم بقصيدتك الخربوطية وانا وين اسمي هدوني عليها اقول لاحد يمسكني عليها قليلة الخاتمة ....اجل انزلعي من اليوم ورايح مقاطعة بوساتك لصقري ان قربتي منه ياويلك .......وميشو ابشري بالي تنزل من الشجرة وتمسك لك غيموه من كشتها .......جهزي بس السيخ وحميه زين علشان الكوية تجي بمكانها ....بلكت تطلع شياطينها وتهجد
ليليانيات انا كنت مقررة قرار قبل اكتب ردي لكن بعد قصيدة غيموه رجعت بقراري ........قلت بهجد عن البزر شوي وبكسب فيها ثواب بكلمتين حلوين لكن ابد بعد هالقصيدة اعلنت عصياني المدني والعسكري ....ويالله عليكم بغيموه كفخوها الين ارضى
ميشو وفتوما بسوي نفسي عمية وماشفت قصايدكم بس المرة الجاية العقاب جماعي .... فيس يخز غيموه ويأشر على الشجرة
المهم ماعلينا نجي عاد لام يعقوب ....ياختي عليك حركات اجرامية انا اشك من متابعتك لرواية مشمش عاد الاجرام الي عندها اللهم ياكافي خفي يابنت حرام عليك ارحمي فهود
فهود وتغريدوه والخبلة ليليانوه
على طاري فهود تعالو هنا مين الحلوة الي قالت عن فهود شايب ياقلبي الرجال بعده ب34 وثلاثين سويتوه شايب ...الشيب الي براسه مو من كبر عمره الا من الهموم الي عاشها بهالسنتين ترى ماشيب الا من اخذ العنز تغريدوه وصدمته فيها .... مو قالت لكم ام قمصان شايب مشيتو وراها خليها اول تروح تكمل دراستها وتتعلم لها كلمتين تعدل تفكيرها بعدين اخذو على كلامها قال شايب قال ....ان شفت وحدة قالت شايب بعيني الفسفورية والي مايعرفها يسأل ......قال شايب قال اشوفها من شافت زولة نزلت تركض مثل المجنونة ميتة عليه وعلى قربه هذا يوم واحد بس وتقول صقارة حكي نسمع فعل مانشوف
الحين ليش ماتستغل وقتها وتسمع الحكي وتروح تتسوق وتشتري ملابس تناسب عمرها ماقلنا تشتري لبس عاري لبس مثل البنات الي بعمرها ترى التجديد في الشكل يغير النفسية ولا تقول فهد ماجاب وفهد مااعطى خلاص لاتمن عليه ولا يمن عليها تلبس الي يناسبها ومن فلوس امها
اما الي يعل القلب ثقتها الزايدة بالحية الرقطاء الي متصلة عليها تعطيها علومها واسرارها بالاول مافلحت بالمصيبة الي كانت بترميها عليها لكن الحين بتفتح عليها ابواب المصايب ويالله بنشوف الصقارة الواثقة من حالها فوق اللزوم كيف بتطلع عمرها دام الخبر بيوصل ساميوه .......وبتكون المشاكل من اهلها واهل لافي وتغريدوه ووسميوه
اما تغريدوه حياتها مع فهد ماراح ترجع مثل الماضي وهذا هي ظهرت على حقيقتها الي فهد كان منعمي عنها واخوه سعود ان شايفها وحتى طلال الا فهد كان مثل المسحور ولليوم مستغربة كيف قبل وحدة مثلها
وين بتقابل ليليان وبأي موقف وهل بتعرف هالمرة مين تكون بالنسبة لفهد اتمنى كرستو لمتى هالزواج بيضل مخفي وليليانو رايحة مخبرة ام وجهين خليه ينتشر بنفس اليوم بلكت تصحى هالخبلة وتعقل ولا اذا ظلت على غبائها مابتقدر تكمل حياتها مع فهد ولا تبرر زواجها السري منه
الحلو بالموضوع انو الجدة حمدة قادرة توقف بوجه الكل وعلي يعرف بموضوع الزواج وسببه ......يعني بيكون لهم دور بعدين في مواجهة الاحداث
اما فهود زين سوى بالبزر يوم رجعها مكانها تحسبه جاي علشان يشوفها ولا عطاها وجه خليها تموت غيرة من عبيرة وهذا هي اخته اجل اذا شافت ايده بأيد تغريدوه اتخيل وجهها خخخخ
مريموه وسالم وطلال
الحين بس كرهت تغريدوه وهي وين عقلها وتربيتها يوم هذيك تحرضها ....لو هي ماعندها قابلية وجرأة وفيها بذرة وقاحة وقلة حياء ماطاعتها ......يعني لو قالت لها تفسخي واطلعي اغري طلال تطيعها الي يمشي ورى كلمات وحركات يسووي الاعظم
خسرت زوج ممكن كان بيتقبلها في حياته وخسرت اخوها والله تستاهل وبرد قلبي فيها سالم واثقة بعد ماهمشته وفشلته عند الرجاجيل ان بيتناسى الموضوع الي قبل كان يسامحها عليه شي بسيط لكن الي سوته مو هين هذا وهو ماعرف بالي سوته مع طلال قبل ...هذا الي كسبته من ورى جريها ورى وحدة ماتعرف للاخلاق طريق
اما طلال شالي حاده يتمم الموضوع ويجبر حاله على وحدة متقزز من الي سوته هي كانت مفكرة انو الشكل مهم علشان تجذب الغير لها نست انو الاخلاق والادب اهم بكثير والخجل ثم الخجل هو جمال للبنت
يعني تستبعد على سالم حركات الغرام والحب قبل الزواج وهو رجال مابيضر سمعته شي وتروح هي تسوي اشياء قللت من قدر نفسها الي صار لها درس علمها وصحاها من غفلتها وبينفعها في مستقبلها
اما مناير الله يعينها لى تفكيرها ماحد بيتعب وبينهار غيرها ولا هي وين وسالم وين ....ودامها واثقة من شكها ليش ماتواجه سالم ولا العذاب النفسي الي هي فيه
في انتظارك كريستو بالبارت المتفجر
|