المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر |
|
مدونتي |
|
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
ابو فارس
المنتدى :
القصص المكتمله
الجـزء >> 23 <<
بعد زواج سعود بـ أسبوع ..
فواز : سُلطان عندهـ أحد ؟؟
السكيرتير : ينتظرك .. تفصل ..
دخل فواز لـ أخوهـ لإنه طالبه .. سُلطان وقف يسلم على أصغر إخوانه ..
فواز : خير ترا جيت لك واـنا ما أدري شـ السالفه ..؟؟
سُلطان : كل خير إن شاء الله .. بس لحظه أنهي الأوراق إللي معاي بعدين أتكلم معاك ..
فواز : خذ راحتك .. بعد عشر دقايق سكر القلم أبو خالد ووقام من مكانه وجلس قبال فواز وقال : شـ رآيك في دارين بنت عمي ؟؟؟
فواز : منو دارين ؟؟ { مايعرفها الأخو }
سُلطان : دارين بنت عمي عبدالعزيز أخت جوهرهـ وعزام ..
بكذا عرفها فواز قال : إيوا .. طيب .. شـ فيها ؟؟
سُلطان : شـ رآيك فيها ؟؟
فواز بلا إهتمام : بـ سلامتها .. ما اعرفها إلا لما قلت لي إنها إخت جوهرهـ وعزام ..
سُلطان : فواز مابي تتنيحك عندي ..
فواز : ما ادري عن إيش تتكلم ..!!
سُلطان : شـ رآيك تتقدم لها ..؟؟
فواز : لا ياشيخ .. مستحيل ..
سُلطان : وليش إن شاء الله ؟؟
فواز : إنت تعرف ليش !!
سُلطان : فواز .. كل الناس مو مثل طليقتك الله يستر عليها .. شوف أـنا مع إنو سفري للخارج كثير جوهرهـ مابعمرها تكلمت عن شيء لإنها غير عن طليقتك .. شوف إختها بدور زوجها نفس الشيء سفرهـ كثير ولا تكلمت .. لإنهم مقتنعين إنو سفر عمل وواثقين .. يعني أكيد تربيتهم وحدهـ .. ودارين تعرف إنك دكتور وشيء طبيعي يمر عليك بنات شـ كثر .. وما راح تكون اردى من خواتها ..
فواز ساكت ..
سُلطان : إنت قول .. شـ رآيك في جوهرهـ ؟؟
فواز : ونعم والله ..
سُلطان : صدقني كل خواتها مثلها ..
فواز : تتوقع عمي عبدالعزيز يوافق ؟؟
سُلطان إستغرب : وليش مايوافق ؟؟
فواز : أولاً .. شوف كم عمري .. ثانياً .. سبق لي وطلقت .. يعني الوضع صعب ..
سُلطان : فواز .. العمر عادي 35 سنه مافي شيء .. والطلاق ربي ماكتب نصيب لك بـ اول زواج .. وبعدين عمي تفكيرهـ أكبر من كذا ..
فواز : واثق !!
سُلطان : أـنا أعرف تفكير عمي .. عمي يشتري رياجيل ...
فواز : ما ادري ..!!
سُلطان : شوف .. أبوي موكلني على موضوعك .. وقالي شوف إذا في باله أحد .. وأـنا عارف إنك مستحيل تكون مفكر في أحد .. فـ رشحت لك دارين ..
فواز : سُلطان .. أـنا ما اعرف شيء عن البنت .. حتى ماكنت ادري إن عمي عندهـ بنت غير جوهرهـ وبدور .. يعني أول مرهـ اسمع عنها ..
سُلطان : خذ مني كلمه .. دارين نفس خواتها .. وإذا على إنك ماتعرفها .. فـ إهي عمرها مابين 23 و 24 .. ومنتهيه من دراسة جامعه تخصص إنجليزي وكأني سمعت من جوهرهـ إنها بتكمل ماجستير .. وإذا على الشكل .. شوفها بـ وقت الخطوبه .. وإنتهينا ...
فواز إلللي ماهمه إلا الدراسه : كملت ماجستير وإلا باقي ؟؟
سُلطان : هذا قبل شهرين جوهرهـ تقول بتكمل لكن ما ادري إذا إبتدت وإلا لا ..
فواز : طيب وين بتكمل ؟؟
سُلطان : فواز الله يرضالي عليك ما أدري بـ الضبط ..
فواز سكت ..
سُلطان : شـ قلت ؟؟ لا توقف عند تجربه وحدهـ .. هذا وإنت دكتور وفاهم ..
فواز : أبوي وامي موافقين عليها ..؟؟
سُلطان : ذا الحين أبوي قال إذا كان حاط في باله أحد .. يعني بيرفضون عند دارين ..!!
فواز محتار : ما ادري ..
سُلطان : يارجُل توكل على ربي .. وصدقني ماراح تندم ..
فواز : إنت ما أحد ياخذ شهادتك في عائلة عمي عبدالعزيز .. لإنها مجروحه فيهم ..
سُلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. لا والله مو عشان جوهرهـ .. الحق ينقال .. وبعدين ترا جوهرهـ ماعندها خبر ..
فواز : طيب بما إن عمرها 23 سنه ليش ماتزوجت .؟؟
سُلطان : فواز ترا إسألتك مفروض لـ حرمه مو لي ..
فواز : لا من جد ... يعني ليش ماتزوجت .؟؟
سُلطان : لاتحسب ماجا لها خطاب .. لا والله كثير إللي تقدموا لها .. لكن ماصار نصيب ..
فواز : يعني إهي إللي ترفض ؟؟
سُلطان : أجل من !! فواز تراها خطوبه وزواج .. وربي إنك تطفش الواحد ..
فواز : ههههههههههههههههههههههههههههههه .. مع إنك متعود على المشاريع .. المفروض تكون طويل بال !!
سُلطان : والله إن دراسة المشاريع ارحم منك .. والله مافي أطول من بالي ..
فواز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سُلطان : شـ قلت ؟؟
فواز بيرفع ضغطه : فـ إيش ؟؟
سُلطان : فواز .. قول رآيك أفضل لك ..
فواز : هههههههههههههههههههههههههههه .. خلاص .. موافق .. لكن إذا رففضت ويلك إنت ..
سُلطان : هههههههههههههههههه .. أـنا شـ دخلني ؟؟
فواز : إنت الوسيط بيننا .. وإنت المسؤول ..
سُلطان واهو يوقف ويضحك : لا تخاف بـ إذن الله لك .. ألف مبروك مقدماً ..
فواز يتبسم لـ أخوهـ ويسلم عليه : الله يبارك فيك مع إنها مباركه مستعجله ..
سُلطان : نهاية الأسبوع الجاي وإحنا عندهم ونبارك لك وقتها إن شاء الله ..
فواز : ما راح تاخذون راي الحريم أول ..؟؟
سُلطان : يارجُل .. نجي لهم فجأهـ أفضل لنا ولهم ..
فواز : ههههههههههههههههههههههههه .. شكلك مشتاق حق الخطب ..!!
سُلطان : خطبتك إنت بس ..
فواز يبوس راسه : الله يخليك لنا ..
سُلطان : إن شاء الله ..
فواز : طيب ما اطول عليك .. تامرني بـ شيء ؟؟
سُلطان : سلامتك .. ولا تسرع ..
فواز تبسم وقال : لا تخاف من ناحية السرعه ..
سُلطان : أجل سلامتك ..
فواز : الله يسلمك .. مع السلامه .. وطلع من عندهـ .. واهو خايف يعيد تجربته الأولى .. وافق على أساس كلام اخوهـ الكبير .. اهو متأكد من جوهرهـ ... لكن هذي دارين إللي لسا يسمع فيها مايدري عن تفكيرها كيف .. لايكون غيورهـ وبقوهـ نفس طليقته .. ؟؟ مايدري .. ونهاية الأسبوع راح يعرف إذا صار مرتبط في أحد وإلا لا .. كيف بتوافق وفارق العمر بينهم .. اهو 35 وإهي 23 .. 12 سنه فارق بينهم .. إللي مريحه بـ المووضوع إنو واضح عليها تحب ترقي من تعليمها .. يعني إن شاء الله تكون متفهمه لـ بعض الأمور إللي كرهها بسبب تفكير طليقته لما طينة عيشته سنه بـ أكملها ...
بـ جمعة العائله .. كانوا كلهم موجودين عدأ سعود وهديل إللي طالعين شهر عسل ..
فارس يتكلم مع الرياجيل الكبار والقريب منه بدر من الشباب وبجنب بدر وسام وبعدهـ ياسر .. وباقي الشباب بجنبهم ويسولفون سوا .. طبعاً فارس مبسوط لإنو الشباب مايسمعون كلامه ..
أبو فارس واهو مبسوط : مبروك يـ أبوي ..
فارس داق الإبتسامه : الله يبارك فيك ..
أبو فارس يناظر أبوهـ قال : يُبه بارك لـ فارس ... ولدهـ الثاني بـ الطريق ..
بدر كان يشرب عصير وغص فيه .. وغصته كانت قويه مرهـ .. دقه وسام وقال : إسم الله عليك ..
بدر واهو يكح : سمعته شـ قال ؟؟
الشباب يناظرونه .. وسام : لا ...
بدر واهو باقي متأثر من الغصه : فارس ولدهـ الثاني بـ الطريق ..
ياسر من الخبر إنكت العصير عليه ..
وسام تنح : ها ؟؟
بدر : فارس ولدهـ الثاني بـ الطريق ..
تركي : ياخذ بليسك أمداك ..؟؟
فارس: لا إله إلا الله .. قولوا مبروك على الأقل ..
حاتم : والله يـ إللي مايلعب ...
بدر : هههههههههههههههههههههههههههه .. ماعندهم وقت ..
حمد : إهي إنتهت من الأربعين أساساً ..؟؟
فارس : إسم الله عليك .. منتهيه من شهرين ..
حمد : لا إله إلا الله .. لقط على طول ..
حاتم : من جد .. حلو إنو متحمل بـ الإربعين ..
بدر : هذا إذا ماكان من الأربعين بعد ..
وسام : كم صار لها ؟؟
فارس : شهرين ..
الشباب إنصدموا ..
خالد : ياخذ بليسك يعني بعد الأربعين على طول ؟؟؟؟
فارس : شـ نسوي عاد ..
فيصل : بـ الله عليكم يعني إللي فيك إنت وزوجتك هـ السرعه بـ الحمال ماتنتقل عدوى لنا ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد : من جد ..
بدر : حمد وفيصل وخالد وعزام يعتبرون عقماء بجنب فارس وأمل ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : ولا فيهم أمل كلش ..
حاتم : فارس يخزن وبعدين ينفجر فجأهـ .. ياخي عطهم من إللي تاخذهـ إذا إنت تاخذ شييء ...
ياسر: لا هذا تكملة الأول .. ناسيننه فـ بطنها ولسا يكتشفون ..
فارس : إيوا .. اهم المفروض توأم .. لكن واحد خذا التغذيه عن الثاني ..
حاتم : وسبحان الله بعد الأربعين على طول تغذأ عدل ..!!
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام : الله لايبلانا بس ..
وسام يكلم خاله : اساساً لو إنت عامل نفسه تبريت منك ..
عزام يقال إنه خايف : الحمدلله ماسويت مثله .. إحنا مافي بلا يخلينا نحمل على طول .. ربي حامينا .. ولا في إلا بعد سنه ..
فارس : ههههههههههههههههههه .. والله البلا إذا جا جا ..
بدر : أستغفر الله .. أـنا خلاص ما راح أجلس مع فارس .. أخاف يعديني قبل لا أتزوج ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو سعد بيقهرهم ويحمسهم للزواج : لك ولـ زوجتك هديه عشان هـ الخبر ..
بدر : شباب قمنا تزوجنا وتركنا حريمنا يحملون على طول .. إذا الدعوى فيها هدايا ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد : يعني من إللي تزوجوا مافي غير فارس إللي زوجته عندها ولد والثاني واصل إن شاء الله ..
فيصل : العدوى مابعد إنتقلت ..
حاتم : قصدك فارس ماخذ كل البلا عنكم ..
بدر يكلم فيصل : ياخي إلصق له عشان ينتقل لك ..
فيصل : لا تشيل هم . . من الليله واـنا لاصق له ..
وسام : عادي لو تضظر تنام معاهـ بـ غرفه ..
حاتم يغمز : شكل الدعوى مو عددوى وبس إلا طريقه صحيحه ..
بدر : إلا سليمه وبقوهـ ..
حمد : مافي مطبات ولا إشارات ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو سعد : ليش إنتم عندكم مطبات وإشارات ..؟؟
بدر يعكس الكلام : عاد ياجدي كثر من الإشارات ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : لا الحمدلله إحنا كتكوتنا بـ الطريق بعد ..
كلهم : ما شاء الله ...
تركي : إيوا .. يلا إطلعوا منو بعد .. ؟؟؟
حاتم : شكل الحمال غيرهـ عند الحريم .. شوف ذا الحين زوجة فيصل وزوجة حمد وزوجة عزام بيعرفون وبيطقونها حمال ..
تركي : إيوا .. شمعنى الجوري وأمل حاملين وإحنا لا ..؟؟
وسام : الله يعين المستشفيات بكرهـ ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد : مبروك يـ ابوي ..
خالد متبسم : يبارك فيك .. وأخيراً بيجي لك حفيد ..
أبو خالد : الحمدلله يارب ..
باركوا له كلهم ..
أبو فارس : فيصل مافي شيء ؟؟
فيصل : ماتتركون الواحد يخبي شيء ..!!
الشباب فتحوا عيونهم على الأخر ..
وسام : بل بل .. إطلعوا من جد .. عزاموهـ فيه شيء بعد ؟؟
عزام: أعوذ بـ الله .. إحنا قلنا لكم بعد سنه ..
ياسر : لو بـ أحلف ماعندك سالفه ..
عزام : أقول لا تشككني بـ زوجتي ..
باركوا لـ فيصل ..
أبو خالد : وحمد ؟؟
حمد : هههههههههه .. قال لكم بدر .. أـنا بـ النسبه لـ فارس عقيم ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
تركي : والله مايندرى عنكم ..
حمد : لسا بكير على هـ الكلام ..
عزام : كفو والله ..
أبو تركي يسأل خالد وفيصل : قريب وإلا بعيد ..؟؟
خالد : إحنا صار لـ كتكوتنا شهرين ..
بدر : ما شاء الله .. كأن فيه إتفاق مابين فارس وخالد ..
وسام : متصلين في بعض ترا ..
ياسر: إيوا .. أـنا أذكر سمعت مكالمتهم ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو تركي : وإنت يافيصل ؟؟
فيصل : شهر ونص ..
وتفاوتت الأصوات بـ هـ الجُمل : ما شاء الله ... الله يتمم على خير .. الله يسهل .. الله يرزقكم بـ الذريه الصالحه ..
بدر : ما شاء الله .. اليوم إحصائية الحميل ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههه ..
وسام بدأ يدق بـ الكلام : فارس حرام عليكم عبدالله مايحس بـ حنان أمه .. يعني مايشبع منه .. يعني مايحصل إللي يبيه ..
بدر يكمل عنه : صح بعدين ينحرف ولدكم .. ويقول واهو مراهق .. تذكرون لما حملت أمي علي .. واـنا ماحسيت بـ حنانها واهتميوتوا بـ الصغير واـنا مرمي على جنب ..
وسام : من جد .. بعدين منو يدورهـ بـ الشوارع عايش مراهقته ..
ياسر: يعني الله يعينكم ..
فارس : إسم الله عليه ...
بدر : ليش .. إحنا قاعدين .. نحلل لك شخصية ولدك بعدين .. لإننا ساعتها مو فاضين لك إذا دقيت علينا الباب ..
وسام : صح .. بنكون لسا متزوجين وبـ راحتنا وكل حمال والثاني بينه 10 سنوات مو ورا بعض .. كأن الدنيا بتطير ..
بدر : إنت ليش تقوله كذا .. يعني شوف يافارس دور لـ ولدك من ذا الحين أحد يغنيه بـ الحنان إللي عندهـ .. يعني جيب لك أحد معبي حنااااااااااااااااااااااااااااان .. عشان ماينقصه حنان ويصير عندهـ فراغ عاطفي يدورهـ برا .. بعيد عنكم ..
وسام : قالها عبدالمجيد وكأنه يغنيها لـ ولدك وبس .. كلنا نشكي فراغ العاطفه .. هايمين قلوبنا ضميا حنااااااااااااان ..
بدر : ياسبحان الله .. عبدالمجيد وكأنه لما غنا هـ الأغنيه يناظر لـ بعيد .. لـ هذا الوقت لـ ولد فارس .. وقال أغني بـ صيغة الجمع عشان لا يتأثرون فارس وأمل ..
وسام : أـنا قايل من زمان عبدالمجيد على طول نظرته لـ بعيد ..
بدر : من جد .. يبي له هديه من هدايا جدك الثمينه ..
وسام : صح .. لإنو فتح عيوننا على شيء كنا راح نغفل عنه .. إللي اهو قلوبنا ضميا حناااااااااااااان ..
بدر : الله يجزاهـ خير ..
وسام : بس تدري يافارس .. إذا تبي شخص عندهـ حنان يكفي أولادك إللي راح تجيبهم وترميهم بـ حمال بعدهم .. راكان ولد عمي ..
بدر : إيوا .. ترا يمدحونه .. يقولون عندهـ حناااااااااااان .. يكفي دول ..
الشباب والرياجيل يناظرون لـ فصلت هـ الإثنين . . إللي كأنهم شاربين شيء ..
وسام :والله إحنا نصحناكم وإنتم كيفكم ..
بدر : يارجُل ماعليك مهنم .. بكرهـ إذا سربت ولدهم قالوا ليش قلتوا كذا .. ليش ماسويتوا ..
وسام : مشكله إللي يكون مستعجل بـ كل شيء ..
بدر : من جد .. الله لا يبلانا ..
وسام : آمين .. ماتلاحظ إن وجودنا معاهم غلط ..؟؟
بدر يناظرهم قال : تهقى ؟؟
وسام : أتوقع ..!!
بدر : يعني نطلع ..؟؟
وسام : والله إللي يريحك ..
بدر : أجل قمنا .. يلا جميعاً في أمان الله ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد : إنتم متى بتكبرون وتعقلون ؟؟
وسام : الحمدلله عقلنا يغطي على الكل ..
بدر : صـــــح عليك ..
وسام : أعجبك .. ويغمزله
بدر : حبيبي إنت .. والله إني قايل .. إنك سنايدي ..
وسام : إنت إللي سنايدي ..
أبوخالد : يا الله منكم .. الواحد مايعطيكم كلمه إلا محولينها لـ سالفه طويله ..
وسام : هذا المطلوب طال عمرك ..
بدر : تسلم ..
وسام إبتدت فصلته اهو وبدر : شـ دخلك ؟؟
بدر : أعرف إني عمك وتاج راسك .. ومقدر إنك مقهور عشان هـ الشيء ..لكن تقبله بـ روح حلوهـ ..
وسام : تخسي ..
بدر : شُكراً ..
وسام : لا شُكرعلى واجب ... وتعال كل يوم ..
بدر : وين ؟؟
وسام : المكان إللي يعجبك ..
بدر : إن شاء الله .. توصي شيء ؟؟
وسام : سلامتك ..
بدر: الله يسلمك .. مع السلامه ..
وسام : مع السلامه ..
بدر يناظرهم : إيوا .. كملوا شـ كنتوا تقولوون ..؟؟ ترا المكالمه إنتهت .. ولاتهتمون لها .. هذا بزر أـنا معطيه وجه ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
بدر يعد على إصابعه كأنه بزر ووسام معاهـ كأن في مسأله معقدتهم ..
تركي : الحمدلله والشكر ..
بدر : ياخي خلنا نعد عدل ..
تركي : شـ تعدون ؟؟
بدر : كم إحصائية عائلتنا السنه هذي ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : لو قلنا حمد وسعود وعزام راح يحملون زوجاتهم خلال هـ الثلاث شهور .. كم راح يصير ..
وسام : خالد 1 وفارس 2 وفيصل 1 .. هذيل 4 .. هذيل إللي لاقطين وخالصين .. طبعاً فارس واحد صار ناضج وخرج وإنتهينا والثاني لسا لاقط .. وحمد وعزام وسعود نقول بيلقطون .. هذا إذا لقطوا .. لإن شكل فارس ساحب كل شيء عن الكل .. وإلا شـنو هـ الحماس إللي عندهـ ..؟
بدر : من جد حماسه قوي ..
وسام : ياخي دفش حتى في حماسه ..
بدر: ههههههههههههههههههه .. إذا حماسه عمل حمال مرتين وورا بعض مافي وقت ,, مافي راحه .. أجل لو يحقد على أحد شـ يسوي .. { أهبل هـ الولد }
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : تدري .. خاطري أشوف حماس تركي ..؟؟
بدر : من جد .. هذا تركي وراكان وحاتم .. أحس كل شيء عندهم بـ قوهـ وخناق ..
وسام: هههههههههههههههههههه .. يعني حماسهم أضعاف مضعفه ..
بدر : ههههههههههههههههههههههه .. الله يعينا بس لا يصير لنا شيء من حماسهم بعدين ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو سعد : تركي ..
تركي يتوعد في بدر ووسام لإن جدهـ مانادا عليه إلا عشان هـ الموضوع .. وبدر ووسام مبسوطين ويضحكون من غير صوت ويأشرون له يعني أحسن .. ويتمنون إنها تكمل لـ حاتم ولو راكان فيه كان صار عرس من جد ..
تركي : هلا جدي ..
أبو سعد : كم عمرك ؟؟
تركي هذا إللي ناقصني بعد : 29 ياجدي .. ليش ؟؟
أبو سعد : ماتشوف نفسك كبرت ومرهـ بعد ؟؟؟
تركي : الحمدلله ياجدي ..
أبو سعد : الحمدلله في الحالتين .. لكن الطريق إللي مشوهـ أخوانك إللي قبلك راح تمشي ففيه .. { يقصد بـ اخوانه .. أولاد عائلته }
تركي : إن شاء الله ..
أبو سعد : متى إن شاء الله هذي ..
أبو تركي : عليه ياعمي ترا عجزنا فيه ..
تركي .. كملت .. أـنا ناقص كلام جدي تكمل يُبه عليه ..
أبو سعد : خله علي بس .. إسمع .. عندك بنات خالاتك .. وإلا تدري زوجتك عندي ..
تركي : شـ معنى أـنا .. ؟!! المجلس معبي عندك .. !
أبو سعد : لا تخاف .. ننتهي من زواج واحد نبدأ بـ الثاني .. وهذا اهو فواز الأسبوع الجاي بـ نخطب له ..
الشباب فتحوا عيونهم وبصدمه قالوا : فوااااااااااااااااز ؟؟
أبو سسعد : إيه .. فواز ..
حاتم : متى صار هـ الكلام ؟؟
أبو سعد : أي كلام ؟؟
حاتم : قصدي .. متى وافق ؟؟
أبو سعد : وافق وخلاص .. لاتضنون إن عندنا أحد يبقى من غير زواج .. إنسوا هـ الشيء ..
حاتم وتركي بصوت خفيف : حلو .. هذا إللي إحنا مانبيه ..
أبو سعد : شـ تقولون ؟؟
حاتم : أبد الله يسلمك .. طيب عمي فواز ..!! منهي العروس ؟؟
أبو سعد : بنت عبدالعزيز ..
الشباب يتسألون : عبدالعزيز ؟؟؟
أبو سعد : إيه .. بنت عبدالعزيز بن طلال ..
خالد وحاتم ووسام إنصدموا قالوا سوأ : دارين ؟؟
أبو سعد : إيه دارين ..
الشباب مستغربين أكثر ..
خالد : طيب متى راح تروحون ؟؟
أبو خالد : نهاية الأسبوع إن شاء الله .. بس إسمعوا .. ما نبي يوصل لهم خبر إننا جايين نخطب ..
خالد : ليش ؟؟
أبو خالد : إحنا راح نعطيهم خبر إننا راح نزورهم .. ثم إذا جينا لهم تقدمنا رسمي ..
حاتم : يعجبني تفكيرك ..
بدر : طالع عليك الله يسلمك ..
حاتم : بدت الفصله ..
أبو خالد : لاتتكلم بـ شيء ثم يقلبونها سالفه طويله .. وسام لا يوصل خبر حتى
لـ خالتك بدور ..
وسام : لا تحرص علي .. حرص على هذا { ويأشر على عزام }
عزام واهو يرفع حواجبه بحركه حلوهـ قال : ماخذين موافقتي من زمان .. وبعدين أـنا معاهم بـ سالفة إنهم يجون لهم بـ سالفة الخطوبه فجأهـ ..
وسام : طيب إنت مع أهل العروسه وإلا أهل العريس ؟؟؟
عزام : والله الواحد مع مصلحته ..
وسام : يعني ؟؟
عزام : مع أهل العريس .. شـ علي من أهل العروسه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : والله إنك رايح جزمه مع ريم { أبو التشبيه }
عزام قام عليه ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه
وسام واهو منخش ورا بدر .. لكن ماقدر يهرب .. يعني خلاص .. عزام ناويه .. وفعلاً قام طق فيه شوي بـ هبال وجلس يسأله واهو ماسك إيدينه : منو إللي رايح جزمه ؟؟
وسام واهو يضحك : ههههههههههههههههههه .. لو أـنا متزوج كان قلت إني رايح جزمه مع زوجتي .. ههههههههه .. لكن للأسف مو متزوج ..
عزام واهو يضغط على إيدينه : منو ؟؟
وسام : ههههههههههههههههه .. آي .. ههههههههههههههههههههههههه .. أـنا رايح جزمه مع جوهرهـ .. وربي أـنا .. آي .. هههههههههههههههههههههههههههه
عزام واهو يتركه ويرجع مكانه : بزارين مايجون إلا بـ العين الحمرا ..
وسام يعاندهـ : إلا رايح جزمتين مو وحدهـ ..
عزام يرجع يركض له .. واهو يقوم ويركض ويجي ورا أبوهـ ..
أبو خالد : هههههههههههههههههههههه .. وسام ..
وسام : ما راح أطلع إلا لما يروح ..
عزام : ما راح أروح ..
أبو خالد : خلاص ياوسام عدلها ..
وسام : هههههههههههههههههههه .. لا .. عزام ترا لي واسطه عند الماسه وقويه بعد .. يعني أقدر اخليها تسحب ريم من عندك الليله ..
عزام : لا ياشيخ .. الدنيا موقفه على كلمه منك ..
وسام : لا تتحدى ..
عزام : ترا إنت مجرد خطيب لـ بنتها الصغيرهـ .. وإلا أـنا زوج لـ بنتها الكبيرهـ .. يعني واسطتي الأقوى ..
وسام : يُمه منك .. خلاص ..
عزام : شنو إللي خلاص ..؟؟
وسام : أـنا رايح جزمتين ..
عزام : مع منو ؟؟
وسام : هههههههههههههههههه .. معاك .. ههههههههههههههههههههههه
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام واهو يرجع لـ مكانه : لا آبيك لا جزمتين ولا غيرهـ .. إنت أكيد فاهم قصدي ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : وععععععع ..
عزام : هههههههههههههههههه.. من وجهك ..
حاتم : لو أـنا مكانك إنتحرت بعد هـ الكلام ..
بدر : صح .. خذ ويعطيه التكاي إللي بجنبه حطه على الأرض ونط من عليه ..
ياسر : يـ الله وساعتها ترا بـ تموت ..
وسام : قالوا لك نمله انط من تكاي واموت ..
بدر : لاياقلبي أكيد ومافي شك إنو النمله ارقى منك ..
وسام : شُكراً يـ أخوي الصغير ..
ياسر: ههههههههههههههههه .. اتخيل شكل وسام وبدر نمل وصغار ..
بدر : الله يخسك إنت وتخيلك ..
وسام : تخيل لـ بدر حمار .. صح ...
بدر واهو يتبسم له : وتخيل لـ وسام بقرهـ ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههه .. وحدهـ بـ وحدهـ ..
بدر : هههههههههههههههههههه .. والبادي اظلم ..
وسام : ههههههههههههههههههه .. شُكراً ..
بدر : هههههههههههههههههههههههه .. عفواً ..
وكملوا جمعتهم بـ فصلات وسام وبدر وياسر ..
يوم الأثنين .. بـ الشركه .. دخل السكرتير لـ أبو خالد ..
السكرتير : طال عمرك في شاب يبي يقابلك ..؟؟
أبو خالد متعود على هـ الأشياء .. لكن لهم وقت محدد مرهـ بـ الشهر قال : منو ؟؟
السكرتيرفهم عليه قال : واضح إنه مو تابع لـ أي شركه من الشركات إللي نتعامل معاها ..
أبو خالد : طيب .. حوله على عبدالله وإلا ناصر ..
السكرتير : يبيك شخصياً ..
أبو خالد : ما قدرت تاخذ منه شـ يبي ؟؟
السكرتير : ما رضى يتكلم بـ إيش جاي .. بس يقول يبي يقابلك شـ خصياً .. وشكله مريض ..
أبو خالد يفسخ نظارته قال : قوله يتفضل ..
السكرتير : إن شاء الله .. وطلع وبعد 3 دقايق دخل الشاب ..
أبو خالد كان مشغول في موبايله ..
الشاب والخوف واضح عليه .. منو يشوف سُلطان واهو على هـ الكرسي وماسك هـ الشركه كلها ولا يخاف قال : السلام عليكم ..
أبو خالد نزل الموبايل ورفع راسه للشاب : وعليـ .. وعليكم السلام .. نعم ؟؟؟ { مستحيل ينسى شكله }
الشاب واهو واضح عليه التعب والعذاب : طال عمرك أـنا جاي أتأسف ...
أبو خالد واهو رافع حاجب : على ؟؟؟
الشاب : على الكلام وإللي سويته .. { كمل واهو يبكي } أـنا أبوي توفى قبل شهر . . وأمي وخواتي ماعندهم إلا أـنا ... وأـنا تبت لكن مو قارد ارتاح من إللي أـنا فيه ..
أبو خالد ساكت يبيه يكمل ..
الشاب واهو منزل راسه : قالوا لي صعب تلاقيه .. او بـ الأصح صعب تدخل عليه .. جيت قبل أسبوع وكان مخصص للنااس وحصلت زحمه ولاقدرت أدخل عليك .. واليوم جيت والحمدلله إن ربي رحمني وشفتك ..
أبو خالد ساكت ويناظرهـ .. الشاب خايف .. ليش هذا ساكت .. كمل بـ صعوبه :
بـ اعترف لك بـ شيء .. بس أول تعطيني الأمان ..!!
أبو خالد وقف ومشى له وقال : بتتعترف بـ إيش ؟؟
الشاب : الأمان أول .. لإنك ساعتها ماراح تسامحني ..
ابو خالد سكت شوي ثم قال : تكلم .. لك الأمان ..
الشاب رفع راسه وعيونه دموع : وتصدقني ؟؟
أبو خالد : والله إذا شيء يصدقه العقل أكيد بـ اصدقه .. تكلم ..
الشاب تكلم .. ومع كل كلمه ينصدم أبو خالد أكثر .. لو بيقولون له بيصير هـ الشيء بيقول مستحيل .. هذا الشيء .. العقل مايصدقه .. شلون بيصير كذا .. الشاب مع كل كلمه يبكي .. خسر كل شيء .. دراسه مستقبل أبو .. كل شيء .. ولا عندهـ أحد .. اهو عون أمه وخواته بهـ الدنيا ..
بعد ربع ساعه كلام ..
أبو خالد واهو شوي ويطيح من الصدمه من الكلام إللي سمعه قال : إنت ماتدرس ؟؟
الشاب : كنت ..
أبو خالد : وصلت أي سنه ؟؟
الشاب : 2 ثانوي ..
أبو خالد : ماتشتغل ؟؟
الشاب : لا ...
أبو خالد : طيب تعالجت وإلا لا ؟؟
الشاب : ماقدرت ..
أبو خالد : طيب .. تكفل أبو خالد بـ علاجه من الإدمان .. وتكفل بـ أهله كلهم .. وتكفل بتكميل دراسته .. وتكفل بـ وظيفته بـ الشركه لكن مقابل شرط ..
الشاب : إللي تامرفيه طال عمرك ؟؟
أبو خالد : تعرف أولادي كلهم من أكبرهم لـ اصغرهم .. ما آبيك تعطيهم مجال يتكملون معاك إذا شافوك بـ الشركه .. او بـ الأصح .. تتكلمون عادي سلام وسؤال .. لكن السالفه إللي عرفت أـنا عنها ما آبي أي شخص يعرف عنها غيري .. حتى لو جا لك أبوي يترجاك يعرفها .. فاهم ..؟؟
الشاب : إللي تبيه طال عمرك .. والله يخليك لكل عين ترجيك ويوفقك ويستر عليك مثل ماسترت علي ..
أبو خالد : آجمعين يارب .. صاحبك الزفت إلـى الأن يتعاطى ؟؟
الشاب : من بعد إللي صار ماشفته ولا يرد على إتصالاتي . . واكيد إنه يتعاطى ..
أبو خالد : يصير خير .. تقدر تطلع وتترك رقمك وعنوان البيت عند السكرتير
وبـ اتصل فيك لما ارتب اوراقك بـ المستشفى .. وبـ النسبه للأهل راح يوصل لهم كل شيء ..
الشاب : الله يوفقك ويرزقك ويفتحها بـ وجهك أكثر يارب ..
أبو خالد : آجمعين ..
الشاب : مع السلامه .. وطلع من عندهـ .. جلس أبو خالد على الكنب .. يحس فكرهـ مشتت .. خير .. ليش ..؟؟ شـ معنى ؟؟ شـ المقصد من هذا كله .. ؟؟
حاول يضبط حاله ليما تنتهي خطوبة أخوهـ على خير .. طلع من الشركه وكان تركي بـ وجهه جاي له : خالي ..؟؟
أبو خالد ناظرهـ وقال : خير ؟؟
تركي : كنت بـ اسألك عن شغله ؟؟
أبو خالد : تركي عندك أبوك وإلا أحد من عمانك .. ومشى عنه ..
تركي واقف يناظرهـ .. أكيد فيه شيء .. راح لـ حاتم .. وكان حاتم بـ مكتبه يشتغل ..
تركيي: حاتم صاير شيء ؟؟
حاتم تخرع من دخلته وسؤاله فجأهـ قال : خير اللهم اجعله خير ..
تركي : خالي طلع ومسفه فيني وواضح إنو صاير شيء ؟؟
حاتم : أبوي ؟؟
تركي : أجل منو ؟؟
حاتم : لا ما اتوقع ..
تركي : إن شاء الله ..
يوم الأربعاء في بيت أبو طلال .. طبعاً اهم عندهم خبر إن أبو سعد واولادهـ راح يزورونهم لكن حسبالهم زيارهـ عاديه ...
أبو طلال : ياحي الله من جانا ..
أبو سعد : الله يحيك .. أبو طلال ..؟؟
أبو طلال : سم ..
أبو سعد : سم الله عدوك .. إحنا جينا لك من قبل طالبين جوهرهـ لـ سُلطان والحمدلله إختيارنا ماندمنا عليه ولا راح نندم إن شاء الله .. والشاهد الله إنها مثل بنت من بناتي ,, وذا الحين إحنا جايين طالبين القرب منك مرهـ ثانيه في بنتك دارين لـ ولدي فواز .. وإذا صار نصيب بيكون حظ عيالي من السماء .. وإنتم عارفين فواز ..
أبو طلال إنصدم .. ماتوقع .. اهو شك في جيتهم كلهم 'أبو خالد , أبو فارس , أبو تركي , أبو راشد , أبو سعود , أبو راكان جايبينه معاهم .. وعزام .. وفواز .. وراكان ' بس ماتوقع خطبه ..
أبو طلال : والله والنعم فيك وفي عيالك كلهم .. وإحنا نشتري رياجيل يـ أبو سعد ..
أبو سعد : ماعليك زود .. وفواز مثل ما إنت عارف تزوج قبل 10 سنوات وطلق لإن ماصار نصيب بينهم و....
أبو طلال يقاطعه : يـ أبو سعد النصيب من رب العباد .. وهذا مايعني إن فواز فيه شيء يعيبه .. فواز إحنا نعرفه رجُل والنعم فيه ..
فواز : ماعيك زود ياعمي ..
أبو سعد : ضمنا إنك موافق ... لكن المهم رآي البنت ..!!
أبو طلال : ما احد لاقي أفضل من فواز ولدك .. وإحنا زوجنا سُلطان لـ جوهرهـ ولا تندمنا .. وعيالك رياجيل .. وباخذ رآيها ذا الحين .. وقام : بـ الإذن .. وطلع من عندهم ..
في بيت خالد كانت وسن عند الجوري .. دخل عليهم خالد ..
خالد يبوس الجوري ..
وسن مسكرهـ عيونها وتقول : ياربي سكرت عيوني ما اقدر اسكر اذوني .. ياولد شفر صوت وصورهـ ..
الجوري وجهها آلوأن ..
خالد لعانه فيهم يرفع صوته بـ البوسه ويقول : لحظه باقي هنا وهنا وهنا .. { ويأشرعلى الاماكن إللي بيبوس فيها }
وسن : خالد وبعدين ..؟؟؟
خالد : تقلعي من عندي .. بـ اخذ راحتي وإلا سويت إللي آببيه عندك وإنتي تشوفين ..
وسن نطت على طول وقالت : باي ..
الجوري : وين ؟؟
وسن : ما آبي اطير عقلي مع زوجك هذا .. ماتشوفين قلعني من عندك وإذا ما انقلعت بيسوي كل شيء عندي ..
الجوري : ماعليك منه يستهبل ...
خالد : لا والله .. أستهبل ..؟؟
الجوري : أـنا آبي وسن تجلس معاي ..
خالد : واـنا ؟؟
الجوري : وسن من أمس ماشفتها .. وإنت على طول عندي ... يعني بـ أجلس اسولف معاها .. مامدانا نجلس سوأ ..
خالد : لا ياشيخه ..؟
وسن : إيوا عندنا سواليف بنات .. إنت شـ عليك ؟؟
خالد : بعد ؟؟
الجوري : خلودي .. إتركها ..
خالد واهو يوقف ويمسك وسن من إيدها : وربي بعد كلمة خلودي هذي ما اتركها هنا ...
الجوري : مالت علي يقال إني بـ اترجا ..
خالد : إلا مالت على وسن ..
وسن : ياسلام أـنا شـ دخلني ..
الجوري : خااااااااااااالد .. خلاااااااااااااااص ..
خالد واهو يمشي وسن للباب : يلا ياحلوهـ لـ بيت أبوك وأمك ..
وسن توقف قالت : أبوي مو في .. وأمي مو في ..
خالد يطلع موبايله : والله اتصل في راكان واقول تعال خذها ازعجتنا ..
وسن : لا ...
خالد : والله اسويها ..
الجوري : خالد لاتصير نحيس ..
خالد : اصير نحيس إذا تركتها وهـ الشوق فيني ..
وسن : طيب ما راح أجي لكم مرهـ ثانيه .. وإللي يبيني يجي لي فـ بيت أبوي .. أـنا ما اقلع أحد .. وطلعت من عندهم ..
الجوري: ياربي منك خالد .. شوف أكيد زعلت ..
خالد واهو يجلس بـ جنبها : وسن ماتزعل .. بعدين ماففي شيء يزعل ..
الجوري : لما جلسنا بـ راحتنا جيت وقلعتها والله مو حلوهـ { البنت قفلة أخلاقها }
خالد واهو يبوسها على خدها : فديت الحلا ياناس .. وربي أشتقت لك ..
الجوري ساكته لكن خدودها متلونه .. هذا دلاله على الخجل ..
خالد يبوسها مرهـ ثانيه : الجوري حبيبي ما أشتقتي لي ؟؟
الجوري ساكته ..
خالد : أوكي .. بـ كيفك .. وجلس واهو ساكت ..
الجوري ماتطيق أحد يزعل عليها .. يعني على طول تحس بـ الذنب : خالد ..
مارد عليها ويناظر التي في ..
الجوري تمسك إيدهـ : خلودي ..
خالد ناظرها وتبسم وقال : ياروح خلودي إنتي ..
الجوري ضحكت بـ حيا ..
خالد : ياناااااااااااااااااااس .. والله أمووووووووووت عليها ..
الجوري : هههههههههه
خالد : تحبيني ..؟؟
الجوري : أـحبك .. ودليل هذا الكتكوت إللي ببطني ..
خالد : آخخ منك ومن الكتكوت إللي داخلك هذا .. كيفه معاك ؟
الجوري : مابعد صار ثقيل عشان يصير مُشاكس ..
خالد : أحلى شيء إنو إنتي أمه ...
الجوري : وإنت ابوهـ ..
خالد : آحح من كلامك ومنك كلك وقرب لها ~_^
"يُبه بس اـنا ما اعرفه ؟؟"
أبو طلال : عادي يـ ابوي .. ماعمر جوهرهـ سولفت عنه ؟؟
دارين : أشياء عاديه ..
أبو طلال : تراهـ أخو سُلطان وولد فارس وإحنا نعرفهم عدل .. ولد عمك وإنتي تعرفين سُلطان ..
دارين : كان متزوج من قبل ؟؟
أبو طلال : من عشر سنوات وطلق ..
دارين : شـ السبب ؟؟؟
أبو طلال : ربي ماكتب لهم نصيب ..
دارين : خايفه ..!
أبو طلال : ياقلبي صدقييني مريحني كثير لإنه ولد عمك واخو سُلطان وعبدالله ..
دارين سكتت شوي ثم قالت وإهي خايفه : إللي تشوفه يُبه ..
أبو طلال : يعني موافقه ..
دارين : أـنا ما أعرفه .. إنت إللي تعرفه وإذا كان فعلاً نفس أخلاق سُلطان وعمي
فـ أـنا موافقه ..
أبو طلال متأكد من فواز قال : أجل مبروك يابوي .. وسلم عليها .. وطلع ..
دخل حمد للبيت الساعه 8 بـ الليل .. ورقى لـ جناحه إستغرب الباب مفتوح .. دخل للجناح وحصل خلود ماسكه عطرهـ وقاعدهـ تحط لها بـ عينه ..
حمد إستغرب .. هذي شـ سالفتها .. قامت وإهي عاطيه الباب ظهرها شمت العطر شمه من قلب .. وكأنها تشم حمد ..{ مدمنة عطر حبيبها .. الصراحه ما آلومها .. إللي يحب من قلب يعشق كل شيء يخص حبيبه .. ^_^ }
حمد شوي ويحضنها من الإحساس إللي بداخله .. نزلت العطر لـ مكانه ولفت
بـ تطلع نفس مادخلت .. وأخر شيء كانت تتوقعه .. حمد يشوفها .. تمنت الأرض تنشق وتبلعها .. هذي حالتها من شهرين .. بس تشم عطرهـ ,, صارت مدمنة حمد ..
لـ درجه إنو العينه الصغيرهـ إللي معاها تعبيها كل ما إنتهت .. صارت ماتطلع من البيت إلا إهي بـ شطنتها ... وحتى لما تكون جالسه مع الحريم تطلعها وتشمها
بـ الخش .. من غير لا أحد يشوفها ..
حمد واقف يناظرها .. مايدري بيقدر يتحمل هذا كله .. وإلا مو قادر وبيتقدم ويحضنها ويطلع كل إللي بخاطرهـ .. خلود باقي تناظر وجهه .. أشتاقت له ... خاطرها ترمي حالها بـ حضنه .. ماتبي غيرهـ .. لكن في شيء يمنعها .. في شيء يذكرها بـ سالفته .. عشان كذا تضغط على حالها وتكابر .. وإلا إهي تموت من داخلها .. تحس إنها كومة مشاعر .. مراح تتحمل أكثر وفجأهـ بتنفجر من إللي داخلها ..
حمد تكلم بكل رقه : ليش ماطلبتي مني واـنا اريحك من هذا كله ..؟؟
خلود ناظرته ودمعت عيونها .. اي عذاب إللي بتريحني منه .. صحيح أـنا لو آبي منك أي شيء مستحيل تبخل علي .. لكن أـنا إللي ما أقدر ادوس على كرامتي ...
حمد تقدم لها وقال : ليش تسوين بـ حالك كذا ؟؟
خلود نزلت راسها للأرض ونزلت دمعتها .. يـ الله شـ قد ينسى كل شيء فجأهـ ويصير حنون ..
حمد رفع راسها وكمل بـ نفس الرقه والحنان : ريحيني وقولي لي شـ فيك ؟؟
خلود حركت راسها بـ معنى ولا شيء ..
حمد : خلود .. وربي حالنا ماهو حال .. أـنا ما اذكر سويت لك شيء .. وإلا ضريتك بـ شيء .. إلا إذا كنت ناسي .. ذكريني ..!!
خلود وإهي تبكي : إنت ذليتني .. إنت حطمتني أـيام الخطوبه .. ليش ..؟؟ أـنا ماضريتك بـ شيء .. ليش ؟؟ حسبالك أـنا نفس بنات الشوارع ..؟؟ تدري إنت شككتني بـ نفسي ياولد خالتي ..
حمد يسمع واهو مصدوم .. شـ مناسبة هـ الكلام .. اي ذل واي تحطيم واي بنات شوارع .. عمرهـ مافكر في أحد بهـ الطريقه .. تجي على خطيبته ..؟؟
حمد : لحظه .؟؟ شـ تقولين إنتي ؟؟ وضحي ؟؟
خلود وإهي تمشي عنه وإهي تبكي : ما آلومك ناسي .. وأـنا مو مضطرهـ اوضح لك شيء .. إنت افهم بـ حالك .. وطلعت من جناحه وإهي تبكي .. لحق فيها .. دخلت جناحها وقفلت عليها .. وصوت بكاها واصله .. هذي شـ فيها ؟؟ كل ما اشوفها إلا تجنني أكثر وأكثر بـ كلامها إللي ما افهم منه ولاشيء .. يـ المشكله فيني .. غبي للدرجه هذي وإلا فيها وكلامها مو صحيح ..!!
دخل ابو طلال للمجلس وقال : مبروك البنت موافقه ..
فواز ماهو مصدق ناظر أبوهـ واخوانه واهو يتبسم لهم .. سلموا عليه يباركون له ..
أبو طلال واهو مبسوط على الأخر : من حقك تشوفها يافواز ومن حقها نفس الشيء ..
فواز : ياعمي أـنا اعرف إنو من حقي وحقها .. لكن اـنا ما آبي استعجل على شيء ويكفي إنها بنت عبدالعزيز ..
كلهم إستانسوا على ردهـ ..
أبو طلال الأرض ماهي سايعته من فرحته قال : عز الله إنك رجال من ظهر رجال ..
ابو راكان : متى الزواج طيب ؟؟
فواز : إللي يناسبكم ..!!
أبو طلال : والله إللي يريحك إنت ..
فواز : شهر امداكم إنتهيتوا من التجهيزات ..؟؟
سُلطان : شهر أـنا اكون مسافر ..
فواز : متى بتسافر ؟؟
سُلطان : يوم الجمعه طيراني .. وسفرتي بـ تطول شوي .. يعني شهر ونص أمداني وصلت إن شاء الله ..
فواز : حلو .. على أخر اسبوع من إنتها دوامات المدارس ..
أبو سعد : أبو طلال يناسبكم بعد شهر ونص ؟؟
أبو طلال : يناسبنا ..
فواز : الملكه راح تكون قبل الزواج بيوم ..
أبو طلال : الله يبارك لكم ويوفقكم ..
الكل : آمين ..
أبو سعد ناظر سُلطان إللي فهم على نظرة أبوهـ لكن مرر الموضوع عادي .. تعشوا عندهم وبعدها طلعوا من البيت .. راكان واهو واقف مع فواز وعزام قال : ها فواز ماتسحب .. إنت وعدت وعليك التنفيذ ..
فواز : أي وعد ..؟؟
راكان : العشا ..
فواز تبسم وقال : بكرهـ عشا الشباب والبنات علي ..
راكان : ياسلام واـنا ..؟؟
فواز : تعال معاي للخبر ..
راكان : وكيف ارجع ..؟؟
فواز : عادي إجلس اسبوع ..
راكان : لا خلاص راح أجي بـ سيارتي ..
فواز : شوف إذا زياد بيجي حلو ..
راكان : أوكي .. نتقابل أجل بـ الإستراحه إن شاء الله ..
فواز : إن شاء الله ..
راكان : يلا سلام .. ومشى من عندهم .. رجعوا كلهم للخبر .. وفواز مو مصدق .. عزام مسج لكل الشباب وخواته وبنات خواته 'دارين وافقت على فواز ..' ماصدقوا المسج وجلسوا كلهم إتصالات على فواز وعزام عشان يتأكدون ..
وسن لما وصل لها المسج كانت بـ جناحها .. وطارت على طول لـ جناح أمها وكانت أمها تكلم بدور ومبسوطات ..
وسن : يُمه منو فواز ؟؟ { ماتدري إنو فواز كان بيخطب دارين }
جوهرهـ : ههههههههههههههه .. إسمعي وسن تسأل منو فواز ؟؟
بدور : قولي لها .. فواز ولد الجيران ..
جوهرهـ : ههههههههههههههههه .. حبيبتي فواز عمك ..
وسن تنحت شوي ثم صارخت وقالت : عمي فواز خذا خالتي دارين ..؟؟
جوهرهـ : إيوا ..
وسن : يسسسسسسسس .. طيب متى صار .. وإنتي منو قالك ؟؟
جوهرهـ : من اسبوع عندي الخبر ..
بدور : يـ النذله .. صحيح ..
جوهرهـ : هههههههههههههههه .. شـ اسوي سُلطان قالي لما فواز إقتنع وحبينا نعملها مفاجأهـ للكل ..
بدور : أمي كانت تعرف ..؟؟
جوهرهـ : ولا أحد ..
بدور : يُمه منكم .. ياختي خير .؟؟ حلو إنكم ماجبتوا ولدكم وقلتوا نبي الزواج ذا الحين ..!!
جوهرهـ : حبيبتي عادي .. هذا فواز ..
بدور : إي المدح هذا عشان سُلطان .. أعرف مو عشان فواز ..
جوهرهـ : ههههههههههههه .. حرام عليك .. والله إنو فواز غير ..
بدور : وينك يادارين تسمعين المدح ..
جوهرهـ : ماعليك .. أـنا بـ اتصل فيها وبـ ازعجها بـ فواز ..
بدور : يـ الله ما اتخيل شكل دارين عروسه ...
جوهرهـ : الحمدلله يارب .. صرنا كلنا بمكان واحد .. ولا ناقص إلا أمي وابوي ..
بدور : يلا هانت كلها سنه بـ الكثير وخلاص ..
جوهرهـ : إن شاء الله ..
وسن : فواز رقمه مشغول ..
جوهرهـ :إتركيه الكل يبارك له ..
وسن : باركتي له ..؟؟؟
جوهرهـ : على طول ..
وسن : إيوا .. شـ عليك إنتي عندك منو يبلغك ..
جوهرهـ : ليش راكان مابلغك ؟؟
وسن : راكان شـ دخله ؟؟؟
جوهرهـ : ما ادري عنك .. صديقتي شوق ..
وسن تذكرت لما كذبت على أمها وقالت بتتصل على صديقتها شوق من موبايلها وإهي إتصلت على راكان : هههههههههههههههه .. طيب راكان لا يكون الشاهد ؟؟
جوهرهـ : لا حاضر الخطوبه ..
وسن : أـها ..
طلعت وسن من عند أمها .. وإهي ماتدري تتصل على راكان وإلا لا .. لكن أخر شيء إستقرت على لآ ..
في بيت أبو فارس ممجتمعين .. فارس وزوجته وفيصل وزوجته .. وموضي وتهاني ولولوهـ وعبدالرحمن وعهد وشهد ..
فيصل واهو جالس بجنب مشاعل ويبوس فيها ..
موضي : ياولد إستح .. البنت صارت حمرا من الحيا وإنت ولا عليك ..
فيصل : يسلم لي إللي مختارها لي ..
موضي : ههههههههههههههه .. إي خلاص .. عندك بيت سو فيه إللي تبي ..
لولوهـ : هههههههههههههه .. فيصل ترا مو حلو بعدين يصير وحمها عليك ..
فيصل : يعني تحبني زود ..؟؟
تهاني : هههههههههههه .. لا يعني تكرهك وقت الحمال ..
فيصل : قولي كذا .. إن أبوي ناشب لك عشان كذا إنتي كارهته وقت الحمال ..
تهاني : ههههه .. اساساً وقتت وحمي إنتهى ..
فارس : كم باقي ويوصل عم عبدالله ..؟؟
تهاني : ههههههه .. باقي 3 شهور ..
موضي : يلا هانت ..
تهاني : ربي يعين ..
لولوهـ : كلنا كلامنا نفسك وبعدين لما تولدين تنسين ...
أمل : صح ..
موضي : كيف عبدالله معاك ..؟؟
أمل : آفف .. يطفشني ياعمه .. كلش يبكي ..
موضي : هذيل الأطفال .. أول شهورهم يبكون ولما يصير 5 شهور خلاص يكبر ..
فارس : إذا بكا تبكي معاهـ .. ما ادري شـ السالفه ..؟؟
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
أمل : أطفش ما ادري شـ اسوي ..؟!!
موضي : إسمعي ترا عبدالله أـنا بـ اخذهـ من غير شر .. وإنتم لكم ولدكم الجديد ..
أمل : حلالك .. وترا إحنا في بيت واحد يعني إذا اشتقنا له نطينا لك ..
موضي : حلاته ياناس ..
فيصل : إي إنتم تولدون وتبلشون أمي فيهم وتعيشون حياتكم ولا عليكم ..
لولوهـ : فيصل إحنا بـ نتكفل لهم بـ حضانتهم ولما تنتهي أمل من الأربعين رمينا الأثنين عليهم وإحنا مخربينهم مايسكتون إلا الواحد لما يمشي فيهم ..
فيصل : والله إنها فكرهـ ,, عشان يبتلشون فيهم .. ولا ياخذون راحتهم ..
فارس : أبو النذاله إللي عليكم ..
لولوهـ وفيصل : ههههههههههههههههههههههههههه
أمل : أساساً منو قال بنسلمهم لكم .. ماننزلهم إلا بـ إيدي أمينه ..
فارس : كفو والله ..
فيصل : تُكفين يـ الأمينه .. أمي راح يكون أبوي عندها .. عمتي تهاني راح تكون مشغوله في ولدها .. منو عندكم ..؟؟
أمل : والله لو أسلمهم للخدم ولا اسلمهم لكم ..
فارس : إحنا ناقصين خراب بعد ..
عبدالرحمن : فيصل وإلا فارس واحد منكم يجي يلعب معاي ..
فيصل واهو يروح له : جيت لك ..
شهد : ماما بنطلع للمجمع ..
لولوهـ : ليش ؟؟
عهد : عشان نروح لـ مدينة الألعاب ..
أمل : لا إحنا متفقين كلنا راح نطلع مدينة الألعاب يوم الجمعه ..
فارس يناظرها : ماشاء الله منو سمح لكم ..
مشاعل : كلنا راح نطلع ..
فيصل يلف لها وقال : بعد .. ما شاء الله ..
مشاعل : شـ فيه ؟؟
فارس : منو إللي بيطلع ؟؟
أمل : البنات كلنا ..
فارس : كيف تركبين وإنتي حامل ..؟؟
فيصل : صح وإنتي كيف تركبين وإنتي حامل ؟؟
أمل : هههههههههههههههه .. شـ فيكم .. الحوامل ماراح يركبون .. بس نتفرج في الباقين ..
مشاعل : وإلا نتسوق ..
فيصل : أـنا متأكد إن زوجتي عاقل ..
فارس : شـ قصدك ؟؟
فيصل : أبد الله يسلمك ..
فارس : ذا الحين يوم إجازتنا كلنا راح تطلعون كلكم ..؟؟
أمل : عاد شـ نسوي ..
فيصل واهو يلعب : مشاعل ماتروح
مشاعل : ليش ؟؟؟
فيصل : بس .. اخذك لـى مكان غيرعن مكان الأطفال ..
مشاعل : بس أـنا آبي مدينة الألعاب ..
فيصل : ياربي منها من حملت وإهي بس تموت بـ حركات الأطفال .. بيتنا ماصار ياخذ من كثر الألعاب إللي فيه ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لولوهـ : يؤ .. وحمانه على أـيام الطفوله ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : لا والله .. ؟
لولوهـ : شـ عرفني عن زوجتك ..؟؟
فارس: ماخذ بيبي ..
فيصل : لا ياشيخ .؟؟
فارس : نفس ماكنت تناحسني من شوي ..
شهد : اساساً الأسبوع إللي طاف فيصل ومشاعل رايحين مدينة الألعاب ..
فيصل إنقلب وجهه ..
لولوهـ : أـها .. طلع الوحم مشترك ..
فارس : مشاركه لها .. عشان لا تكون بـ روحها ...
فيصل : إذا اخذتك مرهـ ثانيه ..
شهد : بنروح مع فارس ..
فارس : ياقلبي إنتي أكيد بـ اخذكم .. قولي لي فيصل لعب في شيء ؟؟
عهد بسرعه : إيوا .. لعب كثير وإحنا نقول خلاص تعبنا واهو ماتعب ..
لولوهـ : ما شاء الله .. فيصل منو إللي قالب البيت العاب أطفال ..
عبدالرحمن واهو يلعب : سمعت إنهم راح يفتحون في بيتهم مدينة ألعاب ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : إلعب بس ..
عبدالرحمن : إنت إللي العب .. من خمس دقايق وإنت واقف مكانك ..
فارس : غير اللعبه إلـى مدينة العاب ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
وصلت المسجات فجأهـ .. فتحوا وحصلوا خبر موافقة دارين على فواز .. وإنبسطوا وإتصلوا فيه يباركون له ..
اليوم الثاني .. يوم الخميس .. كانت الجمعه في بيت أبو فارس .. ومتفقين الشباب إنو العشا على فواز برا .. والبنات عندهم خبر لكن حسبالهم بس اهم ..
فواز : لا البنات بيروحون ..
رااكان : بنطلع إحنا ياشباب بس ..
فواز : أجل مافي عزيمه ..
تركي : خلاص موافقين ..
فواز : طبعاً تسمعون لـ شروطي ..
الشباب ناظروهـ ..
راكان : مو على عزيمه تذلنا ..
فواز : ولا واحد منكم يفتح مجال للخنايق مع أي بنت ..
الشباب كانوا ناوين يطفرون فيهم .. سكتوا شوي ..
راكان : طيب اهم بيرفعون ضغطنا .. ثم وقتها مستحيل نتحمل ..
فواز : البنات مايسببون مشاكل ...
تركي : يعني المشاكل مننا ...
فواز : إنتم افهم بـ حالكم .. موافقين وإلا لا ؟؟؟
رااكان : موافقين ..
فواز : تركي ...؟؟
تركي : وافقتت ..
فواز : حاتم ..؟؟
حاتم : أـنا شـ علي منهم ..؟
أبو سعد : حاتم مايسوي غلط ..
حاتم يحرك حواجبه للشباب ...
تركي : يعني إحنا إللي نغللط ..؟؟
أبو سعد : إنتم ماتتحملون .. حاتم مايعصب إلا وقت الجد .. الوقت إللي يستدعي التعصيب .. وإلا إنتم على أقل شيء تخانقون وبعدها تهجدون ..
بدر : لو هذا مو جدي وجدك قلت ناوي يزوجك بنته { يكلم حاتم }
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز : إتفقنا ؟؟
كلهم : إيوا ..
فواز : أجل يلا مشينا ..
أبو خالد : لحظه .. وين بـ الضبط بتروحون ؟؟
فواز : مكان مختارينه البنات ..
راكان : كل شيء البنات ..!!
تركي : كأننا مو رياجيل ..
أبو سعد : إنتم وراكم ..؟؟ حاطين راسكم من راس البنات ..؟؟؟
تركي : ليش يعني .. إحنا اقل منهم ؟؟
ابو سعد : لا بس إهن أفضل منكم ..
الشباب إنصدموا ..
ابو خالد : صادق ابوي .. البنات مابعمرهم قالوا الشباب طلعوا .. بنطلع نفسهم .. الشباب سوو بنسوي مثلهم .. شغالين كأنكم حريم متزوجين على بعض ..
فواز وعزام وخالد وفارس وحمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو تركي : هههههههههههههههههههههههه . . صادق كل كلمه والثاني البنات والبنات .. إتركوهم يعيشون حياتهم ينبسطون ..
راكان : إيه ماعليه ..
فواز : إسمعوا إنتم تجيبون العشا معاكم ..
تركي وراكان : لا والله ..
فواز : إي والله ..
راكان : وإنت إن شاء الله ؟؟
فواز : لاتخاف بـ اعطيك الحساب .. لكن إنتم تجيبونه .. واول اـنا والبنات نروح للمكان بعدين تلحقونا إنتم ..
أبو خالد : طيب وسن مع منو بتروح ؟؟؟
فواز : كل البنات معاي ..
أبو خالد : فواز إنتبه لهم ..
فواز : الحمدلله .. يعني اول مرهـ يطلعون معاي ..
أبو خالد : ماعليه الإحتياط واجب .. إنتبه لهم .. ولا تخليهم يغيبون عن عينك .. ولا يبعدون .. فواز تراهم أمانه ...
إللي بـ المجلس إستغربوا ..
فواز تبسسم له وقال : لاتشيل هم .. حتى إذا ماتبي الشباب يطلعون معانا ما راح يطلعون ..
الشباب : لااااااااااااااااااا ..
فواز : إسم الله علي ..
أبو خالد : بـ تطولون ؟؟
فواز : سهرهـ .. لاتنسى بكرهـ جمعه ..
أبو سعد : المتزوجين بيروحون معاكم ؟
فواز : بس حمد ..
ابو خالد : الله يحفظكم ..
فواز : يلا .. ومشوا ولحق أبو خالد فواز وكلمه شوي ورجع ..
فواز يتصل في خلود عشان البنات كلهم يطلعون له ..
وفعلاً كلهم طلعوا سوأ ..
بدر : لا إله إلا الله .. والله إنهم أكثر مننا ..
وسام : أسود أسود .. ماتفرق ..
بدر : خم أول وحدهـ وسوو نفسك تدور أختك ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز : جرب وشوف ..
بدر : ياخي لو طالعين من غيرك أفضل ..
فواز : خلاص إطلعوا من غيري ..
الشباب : لااااااااااا .. بدر إسكت ..
وصلوا البنات لهم .. ' خلود , هنادي , ريناد , ديما , وسن , وتين , روزان '
وسن إنصدمت لما شافت راااكان ..
وتين بصدمه : بيروحون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فواز : إيوا ياقلبي ..
البنات كلهم : لا .. مانبيهم ..
بدر : ليش مكروهين لكم .. عادي إكرهوهم كلهم إلا أـنا ترا أـنا حبوب ..
تركي : ليش ماتتشرفون وإلا إيش ؟؟
فواز : تركي ؟ شـ قلت ؟؟
راكان : إسمع شـ قالوا .. كأنهم شايفين وحوش مو أوادم ..
وتين : والله العزيمه لنا إحنا ..
تركي كان بيتكلم لكن سبقه فواز : ياقلبي إنتي وإهي .. إنتم توثقون فيني صح ؟؟
كل البنات : إيوااااااااااااااا ..
راكان يتطنز : يااااااااااااااااي ..
البنات ناظروهـ ..
فواز : يـ الله منكم ..
راكان : مايرفع ضغطك غيرهم ..
فواز : لا إنتم .. { لف يكلم البنات } أـنا أضمن لكم مايغلطون عليكم بـ شيء ..
وتين : مايغلطون .. اهم ذا الحين يتكلمون كذا .. وشوف هذا اهم يهددون بـ إيدينهم .. وفعلاً كانوا الشباب يهددون من ورا فواز بـ إيدينهم .. عشان البنات مايروحون ..
فواز يلف للشباب وعصب : وبعدييييييييييييييييييييييين ؟؟
تركي : خلاص سكتنا ..
فواز : يلا ياحلوات على سيارتي ..
هنادي : منو يركب بجنب خالي ..؟؟ كانوا بيعملون سباق وإللي توصل للباب أول إهي إللي تركب بجنبه ..
خلود بكل هدوء : أـنا ..
فواز : خلاص خلود تركب ..
حمد يناظرها .. ناظرته ومشت عنهم .. ومشوا البنات مع فواز لـ سيارته .. وركبوا ..
تركي : يالقهر .. يتأمرون على كيفهم .. وكأننا إحنا البنات ..
حمد : طيب عادي ماسوو شيء ..
رااكان : عشان زوجتك معاهم ؟؟
حمد واهو يمشي بيركب سيارته : ولا تنسى خطيبتك معاهم ..
راكان سكت لإن حاتم ووسام موجودين ..
ركبوا كل واحد لـ سيارته .. وطبعاً رااكان وتركي سوأ 'مايجتمعون إلا على شيء مو كويس .. يعني اكيد يتفقون على البنات' .. ووسام مع بدر وياسر .. وحاتم بروحه .. وحمد راح بروحه قبلهم ,, يحس لما يجلس بروحه اريح له .. عشان لا يضعف عند أحد .. ولا أحد يحس بـ شيء عن عذابه ..
فواز يتصل فيه حمد ..
حمد : وين بتروحون ؟؟
فواز : تعال وراانا وبتعرف ..
حمد : اوكي .. وقفل ..
حاتم وبدر نفس حمد إتصلوا في فواز وقالهم نفس حمد ..
اما تركي وراكان مكلفين بـ العشا .. ومروا على أفضل مطعم .. لو عليهم وعشان البنات جابوا من أخس مطعم .. لكن عشان فواز إللي متكفل بـ كل شيء ومحرص عليهم مايحوسون الدنيا .. راكان واهو يتصل في فواز : كم الطلب ؟؟
فواز : لا تطلب شيء .. بس إنت قوله أـنا من طرف فواز الـ (ــ) واهو يعطيك الطلب ..
راكان : اخس عليه .. عامل طلب من زمان ..
فواز : أكيد عاطيهم خبر من وقت ..
رااكان : طيب الفلوس .. لاتقول إدفع ياراكان وإلا تركي .. لإنو البنات بياكلون منه وإذا كانوا البنات بياكلون حرام فلوسنا تروح لهم ...
فواز : أـنا بقول لـ سُلطان يعيد النظر في موضوعك ..!!
رااكان : ليش ؟؟
فواز : أجل يزوج بنته الوحيدهـ لـ بخيل مثلك .. وربي ولا مصري ..
رااكان : الله لا يهينه .. إذا يبيني أخذ بنته يتكفل بـ مصاريفها كلها ..
فواز بخبث : قد كلامك .. ؟؟؟
رااكان : والله بـ تسجل سجل .. بـ تنقل الكلام إنقله ..
فواز : راكان ..؟؟
رااكان : المهم .. الفلوس ؟؟
فواز : أـنا دافع الحساب وخالص ..
راكان : اوكي باي ..
فواز : باي ..
وصلوا كلهم للمكان المفضل للبنات .. وطبعاً كلهم بعد فواز عدأ تركي ورااكان إللي مطولين شوي على مايوصلون .. نزلوا كلهم سوأ .. سيارة فواز ,, سيارة حمد ,, سيارة بدر ,, سيارة حاتم .. بدر واهو يحرك جسمه يمين ويسار : ذا الحين ماخذينا من هناك وحسبالنا المكان مُغري وأخر شيء الشاليه ..؟؟؟
وسام : صدقت يـ إللي من وضح لنا الطريق إنو للشاليه واهو ينطط في السيارهـ من الفرحه ..
بدر : ياخي ماتعرف تخش شيء ..؟؟
وسام : الكذب حرام .. والكذاب يروح للنار .. { كلام بزارين }
بدر : أـنا ما قلت ليش تكذب .. أـنا اقول ماتعرف تخش ..؟؟
وسام : إيوا .. أـنا اقصد بـ الكذاب إنت مو اـنا ..
بدر : وفي وجهي بعد ..؟؟؟
وسام : أفضل من إنها تكون من وراك ..
فواز : إللي مو عاجبه المكان يقلب وجهه لـ مكان ماجا ..
بدر يلف لهم : إيوا صح .. إللي مو عاجبه المكان يقلب وجهه لـ مكان ما جا ..
فواز : الكلام لك وأفهمي ياجارهـ ..
بدر : إيـ ... { وناظر فواز } لي ؟؟
فواز : إذا ماعندك مانع يعني .؟؟
بدر : أبد الله يسلمك .. الله يحيييك أي وقت ..
البنات جلسوا على كراسي وطاولات موجودهـ بـ نفس الشاليه حقهم ..
بدر واهو يمشي : اليوم كل شيء مسموح ..
فواز ينادي عليه : هيه .. وين إن شاء الله ؟؟
بدر : بروح للحلوين إللي جالسين هناك ..
فواز يكلم حاتم وحمد : يلا تعالوا .. ومشوا كلهم للبنات ..
ريناد : واوو .. زمان مارحنا للشاليه ..
وتين : من زماااااااااااااااااااااااااااااان وبقووهـ ..
هنادي : ذا الحين كيف بناخذ راحتنا والشباب في ؟؟
ديما : عادي .. شـ راح يقولون يعني ؟؟
روزان : اـنا ما احد له كلمه علي ..
ريناد وديما : ولا أـنا ..
وتين : ولا أـنا ..
وسن : حمد ,, ياسر ؟؟
وتين : حمد كلمته على زوجته .. وياسر على خطيبته هذي { وتأشر على هنادي }
هنادي : خذي مني كلمه .. تركي راح يكون له كلمه عليك ..
وتين : ياسلاااااااااااااااااااااااااااااام ..
بدر واهو يمشي لهم : شـ فيك .. ؟؟ لا يطيح لسانك بس ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : سلامو على الحلوين ..
كلهم : وعليكم السلام ..
بدر : ممكن أجلس { مؤؤدب }
هنادي : حياك .. ولا تنسى الشعب وراك ..
بدر ناظر إللي وراهـ وشاف وسام وياسر وبعدهم فواز وحاتم وحمد ..
بدر يجلس على طول قال : عشان فواز مايتحكم بـ الأماكن ..
فواز من بعيد شوي : ترا سمعتك .. وقوم ..
وسام : والله الأذان إللي عندهـ ..
ياسر : دكتور شـ فايدته غير تنظيف اذانه ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جا لهم فواز : هاي حلوين ..
البنات واهم مبتسمات : هايات حلو ..
حمد وحاتم : سلام ..
البنات : وعليكم ..
حمد وحاتم يصافحون البنات عادي ..
حمد وصل لـ خلود وتبسم عند الحظور فقط وقال : زوجتي وبـ اصافحها ..
وسام : لو اـنا مكانك سويت أكبر ..
بدر يقال إنه مؤدب : قصدك الله أكبر ..؟؟؟
وسام : لا .. قصدي .. أكبر من المصافحه ..
بدر يقال إنه مصدوم : أستغفرالله .. يارب لاتغضب علينا .. إنت شـ ناوي عليه .. ترا هنا بنات .. لا تخربهم ..
فواز : ياسبحان الله منو يتكلم ..
وسام : أـنا أدري ..
حمد مد إيدهـ لـ خلود .. وخلود تبسمت غصب من تحت اللثمه ومدت إيدها له وقالت : أهليــن تفضل .. ترا ماخذهـ لك مكان .. { تنصب عليه .. وكانت ريناد بجنبها .. ريناد فهمت غلط وقامت }
ريناد وإهي تتبسم لـ حمد : حياك .. إجلس بجنبها .. ومشت عنه ..
حمد وقف مصدوم .. أجلس بـ جنبها .. ماعمرها صارت .. خلود بلعت العافيه .. هذي أخر المظاهر الخداعه إللي قبال الناس ..
حمد وقف شوي ..
خلود : حمد إجلس ..
أول مرهـ يسمع إسمه منها .. تبسم لها وقال : شُكراً ياقلبي ..
خلود .. ياقلبي ... كل هذذا عشان الناس موجودين .. لكن يلا حلو .. عشان مايحسون في شيء ..
بدر شاف ريناد مشت عن حمد قام عن مكانه وقال بكل إحترام : ريناد تعالي هنا ..
ريناد لفت له على طول وشافته واقف قالت وإهي متوترهـ : شكراً ..
بدر : ريناد قمت خلاص ..
وسام واهو يسحب الكرسي بيجلس عليه قال : شكراً فضيته لي ..
بدر يشدهـ منه قال : والله مايجلس عليه إلا ريناد ..
ريناد ناظرته شوي ومشت له .. اهو لما شافها مشت له بعد شوي عن الكرسي لإنه قريب مرهـ منه .. مرت من قباله ريناد .. بدر واهو يشم ريحة عطرها الهاديه مرهـ قال بكل همس : يسلم لي هـ الحلو ..
ريناد سمعت كلمته وبـ الهمس وإنخبصت ومن خبصتها شوي وتطيح ..
بدر مسكها من إيدها قال : إسم الله عليك ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
{ يضحك على كلمة بدر لها مو على شكلها }
بدر يناظر وسام : خير ..؟؟
وسام : إختر الوقت المنااسب ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. إنت وسخ .. والواحد مايوقف بـ جنبك ..
وسام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريناد تفشلت .. وجلست على الكرسي .. وإهي وجهها الوآن ..
فواز رتبهم بـ الجلسه بـ الكراسي .. البنات بـ جهه والشباب بـ جهه ..
وتين : آوووفففف .. بنجلس على الأرض أفضل ..
فواز : تبون الأرض ؟؟
وتين : أفضل من إننا نجلس نرتب .. يصير على طول البنات بجهه والشباب بجهه ..
حاتم : افضل ..
فواز : اجل يلا ..
مشوا كلهم برا الحوش للبحر وفرشوا سجادهـ كبيرهـ شوي .. وجلسوا البنات بجهه والشباب بجهه .. طبعاً ترتيبهم بجنب بعض 'فواز , وتين , وسن , هنادي , ريناد , ديما , روزان , خلود , حمد , حاتم , ياسر , وسام , بدر ' وراكان وتركي يقدرون يجلسون بـ اي مكان لما يجوون ..
هنادي : شـ معنى حمد بـ جنب خلود ..؟؟ أـنا آبي بدر بجني ..
فواز : ياليل إحنا بزارين إشمعنا هذا أول وأـنا ثاني .. ؟؟ حمد خلود تصير زوجته واهو اقرب لها .. إنتي بدر يصير أخوك .. واولى إنه يجلس في جهة الشباب ..
وتين : ماعليك منها بزر ..
فواز : يعني ؟؟
وتين : إيوا ..
فواز : أوكي ..
هنادي : لا والله .. بزر ..؟؟
إلا هذي سيارهـ جايه لهم .. فواز يناظر : هذا راكان وتركي ..
طبعاً تركي وراكان لعانه بـ البنت علوا على نور السيارهـ لإنو على البنات .. والبنات سكروا عيونههم بـ قوهـ { نذليين }
صوت الأغاني كان على أخر شيء .. طبعاً رييناد وديما وروزان شوي واذانهم تتألم من الصوت .. والشباب عادي متعودين على هـ الأصوات .. وتين وهنادي شوي ويرقصون من الحماس .. وتركي وراكان باقي بـ السيارهـ .. رااكان قاعد يحوس في شيء بـ السيارهـ وتركي يناظرهـ .. طبعاً الأخ رااكان يدور عطرهـ بيحط له عطر قبل لا ينزل عشان البنات لا يعرفون إنه يدخن .. وحصل العطر وطش له وخذا له علكه وكلاها .. وتركي معاهـ .. لإنو أكيد الريحه إنتشرت بـ السيارهـ .. وراح تبقى مع تركي .... الأغنيه كانت " يوسف الشافي .. وش حصل "
وش حصل يومك نسيت لا تظن إني بكيت
الخطا ماهو خطاك الخطا إني لك وفيت
إبتعد لا ما آبيك لا تظن قلبي بـ إيديك
إنتهى حُبك خلاص لا تظن أشفق عليك
بعترف هذا خطاي كنت أـحبك ياغلاي
دامك إنت إللي نسيت بـ أنسى حزني مع عناي
لاتصدق من يقول دمع عيني لك سيول
لا حشى ما آبكي عليك الحزن بعدك يزول
إنت جاهل بـ الغرام والوفا لـ أجلك حرام
من يحب مثلك يتوهـ في غرامك والظلام
وش حصل دامك مشيت عن بعادك مادريت
من نسى حبي ووفاي مغتني عنه وسليت
بعد ما أنتهت الأغنيه نزلوا الأخوان ..
فواز : لا كان جلستوا شوي بعد !!
راكان : والله ..؟؟
فواز : إنثبروا بس ..
راكان يناظر البنات .. وشاف وسن .. لكن ناظر إللي بعدها على طول .. وشاف حمد .. راكان : ههههههههههههههههههه .. شـ عندك .. مع حزب البنات ؟؟
حمد : ههههههههههه .. وإنت الصادق مع حزب زوجتي ..
رااكان : ءء .. زوجتك ؟؟ جينا لـ أحزاب المتزوجين .. وناظرخلود ومد إيدهـ لها وقال : كيفك يارئيسة حزب المتزوجات ؟؟
خلود ضحكت شوي وقال : بخير .. وإنت ؟؟
رااكان : تمام والحمدلله ..
روازان : ماتعرفون إنو هنا ناس جالسين .. داخلين إنتم بـ صوت الأغاني أخر شيء ؟؟؟ { نقادهـ درجه اولى .. ولا تهتم في أحد }
ريناد من غير قصد : صوته مزعج ..
ديما : الأغنيه نفسها ..
راكان : ياي على حزب جدهـ .. ءء .. حزب نانسي واليسا .. الشيء الناعم .. هذا يوسف الشافي ..
هنادي : منو هذا ؟؟
وتين : هنادي يوسف الشافي ماتعرفينه ؟
هنادي : لا .. شنو يغني ؟؟
وتين : توك .. وش حصل .. وو
هنادي تقاطعها : ما أعرف هـ الأغاني ..
وسن : النفس طابت تعرفينها ..
هنادي : النفس طابت ماتبي منك ...
وسن تقاطعها : إيووووووا .. هذا اهو ..
راكان : واو .. يوسف طلع له جمهور بـ عائلتنا ..
وسن طنشته ..
وتين : لإنو له أغاني حلوهـ ..
راكان : شنو اغانيه الحلوهـ ..؟؟ { يعرف ذوقها نفس وسن }
وتين : النفس طابت .. الله يسامحك .. وش حصل .. أـنا مثل الذي تايه ..
رااكان : ولا تنسين كل من حولي ..
هنا وتين ووسن من غير لا يقصدون :: وااااااااااو .. عاد هذي حاله خاصه ..
راكان : ههههههههههههههههه .. { لف لـ تركي } مو قلت لك .. له جمهور كبير وإنت زاعجني من حلاة أغانيه من حلاة اغانيه ..
تركي : واـنا صادق .. هذا أحد يسمع له ..!!
وتين : مايسمع له إلا إللي عندهـ ذوق ..{ دقه حلوهـ }
راكان : هههههههههههههه.. بعدي والله ..
فواز : ما شاء الله .. كل واحد سامع له قبل لا يجي هنا ؟؟
بدر : أـنا أكيد تعرفون ...
فواز : إيش ؟؟
وسام : إحنا مستوانا أعلى من العربي ..
ياسر : يعني نسمع أجنبي ..
فواز : ما اقدر أـنا على إللي يسمع اجنبي .. حمد شـ كنت تسمع ؟؟
حمد ناظرهـ وقال : تصدق ما اذكر ..
كلهم : ها ..؟؟
حمد : ما ادري .. ماخذيت بالي ..
بدر : ما آلومك متزوج .. وتاخذ باالك من الأغاني شيء صعب ..
وسام : أساساً طول الطريق واهو عيونه على سيارة فواز ..
فواز : والله من الكذب ..
وسام : أـنا ما اكذب ..
فواز : ماحلفت يعني كذاب ..
خلود تبي توضح إنه عادي : طيب وإذا ناظر سيارة خالي فـ أكيد عشان زوجته فيها ..
راكان : تسكيته حلوهـ ..
حمد في خاطرهـ .. تبي توضح إننا عادي .. لكن واضح إن وضعنا مو عادي .. لإنهم مايتكلمون مع بعض نهائياً ..
وتين تكتب لـ وسن بـ موبايلها .. عشان لاتضظر تساسرها عندهم ويفهمون غلط ..'راكان بـ العادهـ يدور الفرص دوراهـ .. وذا الحين جا له فرصه رهيبه ولا عمل شيء .. يصافح خلود وإنتي لا ؟؟؟؟'
وسن قرت من موبايل وتين وخذته وكتبت 'كيفه ^_^ .. وحركته هذي عشان أنقهر .. لكن اهو حر بـ حاله .. *_*'
وتين قرت وسكتت ..
هنادي : الله لو الجوري معانا !!
راكان : منو الجوري ؟؟
هنادي : زوجة خالد ..
راكان : أـها .. إسمها الجوري ..
وسام : إسم الله عليك .. ماتعرف ؟؟
رااكان : شـ عرفني .. أدري إنو الفترهـ إللي طافت تزوج كثير من عائلتنا لكن ما اعرف اسماء زوجاتهم .. { مضيع الدنيا }
وسام : ماتعرف أحد منهم ..؟؟
راكان : أعرف إللي ماخذ من بنات عماتي وعماني لكن من برا .. شـ عرفني عن اسمها وإلا إسم عائلتها ..!!
هنادي : ما آلومك زواج ورا زواج .. مافي فرصه للواحد يرتاح ..
تركي : إللي يسمعك يقول إنتي العروس بكل عرس ..
هنادي : بس من جد يعني بين كل زواج والثاني إذا صارت الفترهـ طويله شهر ..
راكان : منو باقي بعد ؟؟
وسام : إسمع .. ركز معاي ..
راكان : أوكي ..
وسام : فارس زوجته أمل بنت عمي ناصر وعندهـ عبدالله الصغير والثاني بـ الطريق ..
راكان : ما شاء الله الثاني بـ الطريق .. هذا مايتعب ..!!
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات وجههم الوآن ..
وسن متعودهـ على كلامه .. يعني عادي ..
فواز : راكان لسانك نظفه وإنت جاي لـ جلستنا ..
راكان فاهم قصدهـ عشان البنات قال : إسم على البناات فاهمات كل شيء ..
البنات مايعرفون هذا كيف تجي له الجرأهـ ويتكلم كذا ..
حاتم : راكان حتى وإذا ..
راكان : اوكي فهمنا ..
وسام : تعجبني .. ولو إحنا بـ روحنا أفضل ..
راكان : تبي ترا سيارتي فاضيه .. نتكي فيها نسولف على كيفنا ..
فواز : أقول إمسك ارضك ..
بدر يمسك السجادهـ : شباب امسكوا الأرض .. في شيء بيصير
ضحكوا على شكله ..
رااكان : إيوا كمل .. ترا ما ادري عن احد أـنا .. وناظر وسن ..
وسام : فيصل ماخذ مشاعل ..
راكان : ما اذكر بـ عائلتنا وحدهـ إسمها مشاعل ..!!
وسام : بنت خالتي .. بنت عبدالكريم ..
راكان بعدم رضا : إخت مشعل ؟؟
وسام : إيوا .. عليك لمبه ..
راكان : إيه ماعليه .. إلا ماشاء الله عليهم .. يعني إنتم خذيتوا منهم .. ولدهم ما راح ياخذ منكم ..؟؟
إستغربوا سؤاله ..
فواز : حلوهـ عشان أخذت إخته ياخذ إختي وإلا وحدهـ تصير لي ..
راكان بكل هدوء : كل شيء جايز ..
فواز : إنت شكلك ضارب ..
راكان : لا والحمدلله ..
وتين بتقهرهـ : اساساً مشاعل واهلها مايفكرون كذا ..
راكان ناظرها وقال : ما شاء الله .. عارفتهم .؟؟
وتين : اكيد ..
راكان : من متى ؟؟
وتين : مو بنت خالت وسن ..؟؟ أكيد راح أعرفها ..
راكان : هذا البلا .. المهم غير عن فيصل وزوجته .. { مايطيقها عشانها إخت مشعل }
وسام : خالد ماخذ الجوري ..
بدر : رجاءاً الدكتورهـ الجوري ..
راكان صفر : أخس عليه ... والله اهو إللي فكر عدل .. طالع من العائله وعايش حياته ..
تحطيم لـ وسن ..
حاتم : والله إللي بيطلع يطلع .. ما في نظام عندنا إلا زواج من العائله ..
راكان : وهذا أفضل شيء .. { ناظر وسام } اكمل ياففتى ..
وسام مرر السالفه بـ كيفه : حمد ماخذ خلود .. وسعود ماخذ هديل .. ومنو بعد ..
راكان : بس هذيل ؟؟
وسام : فواز خطب وزواجه بعد شهر ونص ..
راكان : هذا اعرف عنه ..
وسام : عزام ريم ..
راكان : إيوا أعرف .. أحد ماخذ من برا ..؟؟
وسام : خالد وإذا في أحد يفكر ما ندري ..
راكان : ربي يوفق الجميع ..
فواز : أفضل شيء قلته من جلست ..
راكان : شُكراً ..
وتين حاقدهـ وكأنها إهي خطيبته .. وسن توقعت اي شيء منه ..
بدر : فواز إيش شعورك وإنت بتكرر زواج ثاني وماتدري إذا نفس الأول وإلا لا ؟؟
فواز : والله عادي .. إذا ربي ماكتب نصيب ..
وسام صارخ : صححححححح .. نسيت .. دارين متصله فيني أدز لها صورتك { صريح الولد }
راكان : شـ عليه .. البنت تطلب الصورهـ ..
فواز تبسم وقال : شـ دزيت لها ؟؟
وسام يفتح موبايله لـ فواز ويوصله له عشان يشوف الصورهـ ..
فواز : أوكي خذ .. ورد الموبايل لـ وسام ..
حاتم : إنت ماتعرف تخش شيء ؟؟
وسام : خطيبه طلبت صورة خطيبها مافيها شيء .. وبعدين إهي مابعمرها شافت فواز .. يعني لو بنزفك لها ياحاتم كان قالت للدرجه هذي فواز نسخه من حاتم ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه
وسن : أساساً لو تبي اي شيء أتصلت فيني ..
وسام : يعني ؟؟
وسن : شوف غيرها ؟؟
وسام : وربي إنها متصله فيني وتقول اتصل في وسن ومغلق وكانت ناويه عليك نيه .. وقالت لي ..
وسن سكتت .. لإنو فعلاً إهي مقفله موبايلها اليوم ..
فواز : طيب وإذا طلبت صورتي .. عادي .. ترا أـنا مو مُعقد ..
وتين : تُكفى خالي كثر من هـ الكلمه بـ الجلسه .. { دقه محترمه }
تركي : شـ قصدك ؟؟
وتين : سبحان الله ... الواحد يعرف نفسه ..
تركي : وتين ي ...
فواز : تركي ؟؟ شـ قلنا ؟؟؟
تركي : إسمعها ...!!
فواز : خلاص .. إهي ماذكرت إسمك ..
راكان يناظر وتين : واضحه ..
وتين : كلمتك ؟؟
راكان كان بيتكلم .. فواز : راكان وتركي ..
سكتوا عشان فواز ..
هنادي توقف : بنات تعالوا معاي ..
قاموا البنات كلهم سوأ ..
تركي : وين ؟
هنادي : بنجلس هناك { وتأشر على أساس بـ الحوش وقريب مرهـ من البحر }
فواز : خذوا راحتكم ..
مشوا البنات .. وتركي وراكان مقهورين ..
فواز ناظرهم : وبعدين معاكم ؟؟
راكان : شـ سوينا ؟؟
فواز : لا يابرئ إنت ؟؟
راكان : وربي ماسوينا شيء ..
فواز : إسمع إنت وياهـ .. طلعتوا وإنتم موافقين إنكم ماتتكلمون معاهم بـ شيء يضايقهم .. فـ إستمروا بـ الطلعه رياجيل على كلمتكم وإلا إرجعوا لـ مكانكم ..
راكان : ياليل .. وربي فاهمين .. خلاص ..
تركي ساكت واهو حاقد ..
خلود قامت من عندهم لإن الجلسه كلها رياجيل .. حمد من غير لايقصد : وين ؟؟
خلود ناظرته وتذكرت إن في أشخاص يناظرون قالت : للبنات .. ومشت من عندهم .. حمد ناظرها وإهي تمشي ليما وصلت للبنات وجلست عندهم ..
وتين : آووووف .. وربي الطلعه مو حلوهـ عشان هـ المتخلفين فيها ..
ريناد : يُمه منه راكان .. كيف يتكلم ..
وتين بـ حقد : قليل أدب .. ومتخلف ومعقد ..
وسن : شـ نبي فيهم نسولف .. ننبسط افضل لنا ..
هنادي : صح كلامها ..
هنادي : إحنا طالعين وماخذين معانا ملابس تبديلات .. وبكذا خربوا علينا ..
وتين : والله ولا علي من أكبرهم .. بـ اطب بـ البحر ..
وسن : مجنونه إنتي بـ الوقت هذا ..
وتين : ولا علي .. ومشت ليما صارت رجولها بـ البحر .. ولحقوا فيها البنات كلهم .. ووقفوا بـ جنبها .. طبعاً هنادي ماتترك حركاتها قامت جت من ورا وتين ووسن ورمتهم بـ البحر .. وتين ووسن طاحوا على إرجولهم بـ البحر .. يعني جسمهم من تحت بـ البحر . .
وتين وإهي تضحك : وربي اردها لك ..
ديما مسكت هنادي من ورا .. وقاموا وتين ووسن بسرعه وهنادي تصارخ .. وتين تشدها والبنات يشدونها ويصارخون معاها ... والمكان صار كله صوت صراخ البنات .. ليما جلسوها كلها بـ البحر ومددوها فيه .. بحيث إنو تصير كلها من فوق لـ تحت مبلله موي .. يعني إهم بس من تحت لكن إهي كلها ..
قامت وتين ودزت ريناد وبعدها ديما على طول وروزان إللي طاحت على طول .. وهنادي وباقي البنات يتوعدون فيهم .. وتين : ههههههههههههه .. فيك خير سوي شيء ..
ديما : هههههههههه .. كيف ذا الحين ..!! أـنا اساعدكم وإنتم تغدورن فيني ؟؟
وتين : نتغدأ فيك قبل لا تتعشين فينا ..
هنادي قامت لهم والموي تنزل منها ..
وسن شافتها وهربت وصارخت وإهي تقول : وتين هنادي جت لك ..
وتين هربت على طول .. وهنادي تركض وراهم .. الشباب يشوفون 2 أسود جايين يركضون لهم وأكيد من بناتهم لكن مايعرفون منو ..
وتين وإهي تجلس بـ نص السجادهـ وماتقدر تتكلم من الركض ..
فواز وقف .. جت وسن تركض ومسكت عمها من إيدينه قالت : عمي تُكفى هنادي بتمسكنا ..
الشباب مو فاهمين شيء ..!!
وتين وقفت وجت ورا خالها فواز ..
هنادي جت لهم وإهي تنزل موي حتى من فوق .. الشباب : ههههههههههههههههه
وتين : هههههههههههههه .. تستاهلين ..
فواز : ههههههههههههه .. منو مسوي لها كذا .؟؟
وتين : إهي أول دزتنا بـ الموي ,, وإحنا بعدين عملنا لها شاور سريع ..
وسام : في شامبو ..؟؟
وتين : هههههههههههههههه . . نسينا ..
هنادي : مو اـنا بروحي .. ترا هذيل غدارات .. غدورا في باقي البنات ..
وتين : هذي الحياة ياروحي .. إلا تغدرين قبل لا ينغدر فيك ..
هنادي : وربي لـ أرميك إنتي وإهي ..
ياسر : منو إللي راميك ..؟؟
هنادي ناظرته وقالت : وتين ووسن وديما .. لكن الـ 2 هذيل غدروا في ديما ورموها بعدين ..
ياسر واهو يشيل وتين ويمشي فيها : أـنا ماعلي إلا من هذي ..
وتين تصارخ : خاااااااااااااااااالي .. وسسسسسسسسسسسسسسسسن ..
وسن ناظرتها وقالت : عمي شوفه ؟؟
فواز : شـ اسوي .. اخوها بياخذ حق خطيبته ..
هنادي : باقي وسن ..
وسن : إيوا ماعليه ..
هنادي : والله لـ ارميك ..
جو البنات وكلهم مبلولين عدأ خلود ..
ريناد وديما وروزان يمسكون وسن مع هنادي ويشدونها غصب للبحر ..
وسن صارخت : لحظظظظظظظظظظظظظه ..؟
وقفوا البنات بس باقي ماسكينها ..
وسن : أـنا بروح ارمي نفسي بـ ننفسي .. ولا وحدهـ تشدني ..
بدر : اخس عليها .. نفسها عزيزهـ تروح للموت بـ إرجولها ..
تركي : اي موت ..؟؟ كلها ترا طبه بـ الموي وخلاص ..
بدر : بس ولا وحدهـ بتسويها ..
هنادي : شـ يظمن إنك ماتهربين ..؟؟
وسن : أـنا قلت كلمه خلاص ..
ريناد : خلاص إتركيها وبنشوف..
ديما : إذا هربتي راح نتعامل معاك بـ طريقه ثانيه ..
وسن مشت للبحر .. وشافت وتين يغطسها ياسر بـ الموي وإهي تصارخ وتحاول تطلع لكن مستحيل ..
وسن مشت ودزت ياسر بـ اقوى شيء .. والمسكين على الدقه .. طاح بـ الموي .. وتين ووسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جا لهم الشباب وشافوا ياسر جالس بـ الموي ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههه .. خابت عليك .. البنات قدروا عليك ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما تمشي لـ وسن : وين إللي اـنا قلت كلمه ..؟؟؟
وسن : أوكي لحظه .. وجلست بجنب وتين بـ الموي ..
وتين تطق إيدها : ياهلا والله .. تو مانور البحر ..
وسن : ياحياتي منور بـ غطستك .. { لفت ناظرتهم وقالت } يلا إللي عندها شجاعه تجي تجلس ..!!
هنادي : أـنا ..
وتين : عشانك مبلله كلك ..
ريناد وديما وروزان جلسوا معاهم ..
وتين تناظر الشباب : حياكم .. ترا قسم الرجال هناك { وتأشر على ياسر }
بدر : والله لو عندي تبديله كان قلطت معاكم ..
وسام : حتى أـنا ..
راكان : ترا فواز مايشيل ناس ملابسهم مبلله ..
هنادي : ندري تبينا نجي معاك لكن هذا بُعدك ..
ريناد : أساساً إحنا ماخذين تبديلات معاانا ..
راكان : من حلاتكم لما آتمنى تجون معاي ..
فواز : ماعليكم منه .. إهي سيارتي وأـنا حُر فيها ..
وتين : خالو .. ترا إحنا ماخذين تببديل ملابس وعبايات وكل شيء ..يعني لا تخاف ..
فواز يناظر الشباب : شفتوا الناس إللي تفهم مو إنتم .. كل واحد ركب سيارته ومشى ..
بدر : قلتها ركب سيارته ومشى .. يعني إهم لو يسووقون كان نسوا كل شيء ..
وسن : لا تخاف راح نسوق ولا راح ننسى مثلكم ..
راكان : ومنو بيسمح لكم تسووقوون ؟؟
وسن : والله أولياء أمورنا ..
وتين : طبعاً إللي أكبرمنكم واعقل منكم ..
هنادي: شـ عندك على العقل اليوم .. كل هذا يعني بتقولين إنك عاقل .؟؟
قامت الفزعه وسن : يحصلك عقلها ..؟؟
راكان : هاها .. المدافع ..
وسن ناظرته ..
وتين : حبيبتي عذال ..
وسن : صح عذال ولا يهمون أحد ..
تركي : متأكدهـ مايهمون أحد ؟؟
وسن : عندك شك ؟؟
تركي : أـنا اسألك ؟؟
وسن : واـنا أجاوبك .. عندك شك ؟؟
تركي : لا هذا سؤال !!
وسن : والله هذا ردي ..
راكان : على طول الجواب يكون سؤال ..
فواز : بلا كلام زايد ويلا للعشا ..
وتين : خالي عادي نتعشا هنا ..؟؟
تركي : هبلا إنتي أحد يتعشا بـ الموي ؟؟
وتين : والله هذا إمتحان للي عقولهم صغيرهـ ..!
تركي عصب ..
فواز ناظرهـ وقال : تستاهل ما احد قاللك ترد عليها ..
تركي : صحيح قليلات أدب ..
فواز : إلا عن رياجيل ..
إنقهروا تركي وراكان ..
رجعوا للسجادهـ بعد مادخلوا البنات للشاليه وخذوا شاور سريع بـ موي حلو ,, وبدلوا ملابسهم وعباياتهم وطلعوا للشباب بـ الحوش ..
البنات بجهه والشباب بجهه لكن كلهم على سجادهـ وحدهـ وياكلون سوا ..
ريناد تكلم وسن إللي بجنبها : ما أعرف اكل بـ اللثمه ..!!
وسن : كلنا كذا .. لكن عادي ..
ديما : شكلي بـ اشيلها ..
وسن : من جدك ؟؟
ريناد : ما آلومها ..
وتين : شـ فيه ؟؟
وسن : بيشلون اللثم ..
وتين : عادي ..
وسن : نعم ؟؟
وتين ترفع صوتها : إسمعوا ..
ناظروها الكل ..
وتين : راح ننزل اللثم لكن ولا واحد يرفع نظرهـ ..
الشباب ناظروا بعض .. هذيل من جدهم ..؟؟
فواز : إنتم تحبون كذا ؟؟
وتين : البنات مو قادرات ياكلون بـ اللثم { اموت على إللي قادر ياكل فيها }
فواز : بنات تبون تفسخونها ..؟؟
البنات إستحوا ...
هنادي : حمدلله عادي إذا كشفتوا ترا كلنا نصير لـ بعض { ما اقدر على التفكير }
بدر : والله أـنا إذا بـ اشوف شيء إلا أرفع راسي لـ فوق بعدين أـناظر قبالي بعدين أشوف ..
فواز : هههههههههههههههه .. عشان تناظر إللي كاشفين ..
بدر : شـ اسوي ما أشوف إلا إذا ناظرت فوق بعدين قبالي ..
فواز : وإذا البنات مو فاسخات اللثم ..؟؟
بدر : عاد أشوف وقتها من غير لا أرفع راسي واـناظر قبالي ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات ياكلون ولا يناظرون الشباب .. ولا همهم أحد ..
ريناد وإهي بتاكل لها لقمه نست لا ترفع اللثمه وحسبالها مافي شيء قبل فمها وتوسخت للثمتها وقالت وإهي شوي وتبكي : لااااااااااااااا ..
ناظروها ..
شافوا اللثمه وسخه .. ضحكوا عليها ..
وتين : ياغبيه صارت لي لكن ماطلعت صوت ..
وسن : إبلعي إللي يصير لك ..
ريناد : كيف .. لثمتي توسخت .. وماخذيت غيرها ..
فواز : عادي بعد العشا إفسخيها ونظفيها ..
بدر يناظرها قال : اروح اـنا لقمه وإذا بغيتي للثمه ..
فواز ناظرهـ بقوهـ : بدر ..؟؟
بدر : خلاص ..
بعد ماشبعوا الشباب قاموا .. والبنات باقي لإنهم يسولفون بينهم .. بعد وقت لاحظوا إنو مابقى إلا اهم .. قاموا وغسلوا وجلسوا بـ الكراسي .. شوي إلا الشباب جايين لهم .. فواز واهو يمشي أولهم .. ويغني للبنات والشباب يغنون معاهـ ويأشر بـ إيدهـ لهم ..
أسعد الله لو يجي الشرقيه حبيبي ..
عندي بـ شط البحر وقت المغيبي
كان أخلي شطها جنة هوانا
واركب أمواج البحر معها واغيبي
وانظم النسمات عقدن في نحرها
واشكي لـ سود الهدب عاثر نصيبي
كل ماهبت هبوبك يابحرها
تسري بدمي ولـ اشواقي تجيبي
يابحر الشرقيه ذكرته يوم شفتك
خلي إللي منه هـناهـ كلي عطيبي
الهوى ياهل الهوى والله عرفته
في هدب خص لـ سلهم صويبي
أعشق بحبه غرامه والمحبه
واعشق بشوقه غرامي وتعذيبي
ليتها ياليتها عندي بجنبي
كان اغني الليل وجروحي تطيبي
أسعد الله لو يجي الشرقيه حبيبي ..
البنات متفاعلين مع الأغنيه ويحركون بـ إيدينهم لـ فواز واهم جالسين .. وطبعاً فواز محرف بـ الأغنيه ..
وسام : الله الله ...
بدر ماسك خط : الله الله ..
فواز يعيد الأول : أسعد الله لو يجي الشاليه حبيبي ..
وسام يقاطعه وكأنه يغني مع الأغنيه : بعد شهر ونص بيجي الشرقيه حبيبك ..
فواز وكأنه يغني : قوول والله ..
وسام يغني على إنها إغنيه : والله والله ...
فواز يغني نفسه : الله الله ..
فواز يكلم البنات : حبايبي عجبكم العشا ؟؟
وسن : إنت على طول عاجب الكل فـ شيء طبيعي إللي تجيبه يعجبنا ..
فواز : ياقلبي على الكلام ..
ريناد : من جد خالي إنت غيرعن الكل ..
فواز : ياحياتي إنتم ..
ديما : بختها من السما دارين ..
فواز : والله إنتم إللي حبايبي ..
تركي : شوف عشانه عشاهم قاموا ينافقون ..
وتين : والله مو ذنبنا إنك تشوف الناس بعين طبعك ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
روزان : خالي مو كأن الأغنيه فيها تحريف شوي ..؟؟
فواز : أـنا بـ الشرقيه .. ليش أـقول جدهـ ..؟؟
خلود : الله على جدهـ وأـيامها ..
هنادي : والخبر ؟؟
خلود : جدهـ غير .. في كل شيء ..
حمد يناظرها .. هذي شـ عندها بعد ..
هنادي : عشان صاحباتك هناك ؟؟
خلود : كل شيء ..
هنادي : طيب ... ريناد وديما وروزان ؟؟
ريناد : أـنا مرتاحه هنا لإنو أمي تحب الخبر أكثر من جدهـ ..
ديما : اـنا ما اشتقت لـ جدهـ نفس خلود .. لإنو كل إللي هنا اهل امي ..
روزان : واـنا نفسهم ..
بدر ووسام يصفقون ...
بدر : الله على الدرر .. ياناس الحلو ماييحكي إلا حلو ..
فواز : بدر مو كأنك زودتها شوي ...
بدر : أـنا اشجع فيهم حبهم الكبير لـ أمهم .. يعني إنت لاحظ تاركين مكان أهل ابوهم .. وحابين مكان أهل أمهم عشان امهم مرتاحه فيه .. شـ تبي أكثرمن كذا { خوش تصريفه }
حمد مستغرب خلود مرهـ ..
هنادي : عاد المفروض الوحيدهـ إللي ماتشتاق لجدهـ خلود ..
خلود : ليش ؟؟
هنادي : عشانك متزوجه وزوجك هنا واهلك هنا .. شـ تبين أكثر من كذا ؟؟
خلود : مو شرط الشوق بس للأهل والزوج ..!!{ءءء .. حمد ولاكأنه سامع شيء .. يعني يطوف بـ مزاجه ,, كل شيء مردود ..}
بدر : نبي نسمع شيء ..
راكان : بدر ..؟؟
بدر : هلا ..
رااكان : سمعت شيء ؟؟
بدر : هاها .. أقصد ....
وسام يقاطعه : أغاني صح ؟؟
بدر : يسسسسسسسسسس ..
تركي : اقرب سيارهـ لكم سيارة رااكان ..
رااكان : أوكي روح وسمعنا ..
بدر واهو يوقف : طيب .. نبي شيء رجه مو رومانسي وحزن ..
راكان : أـفأ عليك .. كل شيء بـ سيارتي .. حزن رومانسي دجه أجنبي كل شيءءء ..
بدر : حلو ..
راكان : إسمع عشان ماتنهبل على ماتحصل الرجه .. إختار رقم 4 ووإتركه ..
بدر : أوكي .. سيارة راكان كانت بـ جنبهم .. جلس بدر بـ مكان راكاان ..
بدر : ياخي سيارتك حوسه ..
راكان : أـنا ما اعرف أجلس إلا بـ الحوسه ..
تركي : ليتها على الجلسه وبس ..
راكان : ولا تزعل .. ما أعرف أعيش إلا بـ الحوسه ..
بدر يناظر موبايل راكان إللي راميه بـ السيارهـ وكان سايلنت .. ويدق .. بدر إنصدم من الإسم .. وإنقطع .. بعدين صار موجود 18 إتصال و2 مسج .. رجع يدق الإسم مرهـ ثانيه .. بدر : راكان موبايلك يدق .!!
راكان : منو ؟؟
بدر ماحب يذكرالإسم عند الموجودين قال : الأهل ..
راكان : إذا زياد رد عادي ..
بدر : لا مو زياد ..
راكان : أجل إتركه ..
بدر : ياخي كم مرهـ دق هـ الإسم .. شكله مصمم إلا ترد ..
راكان واهو يوقف ويجي لـ بدر وياخذ موبايله وناظر الإسم وقال : شـ عندهم ؟؟
بدر سكت .. خذا موبايله وبعد عنهم شوي ورد ..
بدر ناظرهـ لما بعد .. وماتوقع هـ الشيء من راكان ..
وسام : يـ الأخو ترا قلت بـ تسمعنا ..!!
بدر : سوري .. وإختار رقم 4 مثل ماقال راكان .. كانت الأغنيه الأولى " إنتَ حبيب عيوني ونور عيوني إنت .. إنتَ حُبي وجنوني ودقة آلبي إنت " أعجبتهم الأغنيه لكن للأسف طلع هـ المقطع وبس وبعدها تبدأ الأغنيه يعني هذي كأنها فاصل بين كل أغنيه والثانيه .. الأغنيه الأولى كانت قوم أوقف .. بدر كان نازل ولما سمع الأغنيه جا لـ وسام ووسام كان جالس ووقف عندهـ وكأنه يمثل الفيديو كليب .. وسام قام له يجاريه بـ نفس كلام الأغنيه اهم يطبقون .. وسام لما وصلت الأغنيه عند "وإللي فاتك من حياتك هـ علمهولك" واهو يبعد عن بدر يقال إنه زعلان .. وبدر يلحق فيه .. وقبل لا يبدأ المقطع الأخير من الأغنيه إنتهت بـ سي دي راكان وصار المقطع إللي قبله .. " إنتَ حبيب عيوني ونور عيوني إنت .. إنتَ حُبي وجنوني ودقة آلبي إنت "
وسام صارخ : لاااااااااااااااااااااااااااااااا..
بدر يحضنه : إلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. { مايدري شـ السالفه }
وسام : راكان الزفت مزاجه غلط .. باقي بـ الأغنيه ما إنتهت .. واهو ناهيها على كيفه .. ويحضن بدر على إنه يبكي ..
بدر يحضنه بقوهـ ويقول : يـ الله .. أخيراً تصالحنا ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام يبعد عن بدر شوي قال واهو يعمل حاله وحدهـ تصارح واحد بـ حبها : أـحبك ..
بدر : لاااااااااااااااااا .. الدنيا ماهي سايعتني .. خلاص بكرهـ أـنا عند أبوك أخطبك ..
فواز : أبوووو الرومانسيه إللي عندكم ..
حمد : ماعندهم وقت ..
بدر : أجل .. بنخلص كل شيء بسرعه .. { ناظر وسام } صح حُبي .. ؟؟
وسام يحرك راسه بـ معنى إيوا { يقال إنه خجلان }
بدر : إنتَ حبيب عيوني ونور عيوني إنت .. إنتَ حُبي وجنوني ودقة آلبي إنت ..
وسام : ما اقدر أـنا على هـ الكلام ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : والله إن رااكان عندهـ ذوق ..
وسام : قبل أقول إن راكان بجهه والذوق بجهه لكن ذا الحين بعد ماسمعت هـ السي دي تأكدت إنو أبو الذوق كله .. مع إنو عندي إحساس في شيء بيخرب ..
إبتدت إغنية "سنه ورا سنه" ..
مسكت من الموسيقى على وسام وبدر يرقصون بـ هبال .. وياسر قام معاهم .. وإللي جالسين بس يضحكون ..
إنتهت الأغنيه قبل لا تنتهي من الأساس يعني راكان عامل لها قطع .. وإبتدأ المقطع نفسه إللي بين كل أغنيه والثانيه " إنتَ حبيب عيوني ونور عيوني إنت .. إنتَ حُبي وجنوني ودقة آلبي إنت "
فواز : الحمدلله إن مافي شيء رومانسي وإلا كان صار شيء إحنا في غنا عنه ..
بدر : ترا عادي نقلب رومانسي .. { يناظر البنات } تبون تشوفون رومانسيتي كيف ؟؟
فواز : فارق بس إنت ورومانسيتك .. خلك على الدجه أرحم لنا كلنا ..
إبتدت دقه أغنية ساحرني ونطوا بدر وياسر ووسام من الدجه الزايدهـ والحماس إللي فيهم كل مايسمعون هـ الأغنيه .. كل إللي بـ الجلسه تحمسوا مع الأغنيه والصوت العالي مرهـ .. يعني غصب ترج ..
إنتهت الأغنيه قبل لا تكمل .. ونفس الشيء المقطع ينعاد " إنتَ حبيب عيوني ونور عيوني إنت .. إنتَ حُبي وجنوني ودقة آلبي إنت " .. وبعدها إبتدت موسيقى .. راكان واهو يمشي لهم لسا مقفل من التليفون قال واهو يعرف الموسيقى : ويلااااااااااااااااهـ ..
ناظروهـ كلهم ..
بدر : منو ؟؟
راكان : إسمعوا وتعرفون ...
حاتم : أعرف مزاجك ..
راكان عارف إن حاتم فاهمه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : لا تقول ؟؟
راكان : إسمع ..
الشباب من سمعوا الصوت صارخوا ..
بدر : من جد ويلااااااااااااااااهـ ..
وسام : وبقوووووووووووووهـ ..
البنات عرفوا الصوت ..
راكان يناظر البنات ويتبسم ..
بدر : عاد هذي رقصه خاصه ..
وسام : يلا ..
وبدوا يرقصون .. بدر ووسام وياسر على روبي " ليه بيداري "
البنات يناظرون .. هذيل الشباب خاقين على روبي .. عشان يعني وصاختها ..
لما وصلت عند " ليه بيداري كدهـ آهـ .. "
راكان : آهـ .. ويل حالي على هـ الآهـح ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكاان : ياويلي ياناري ..
بدر : هههههههههههههههههه .. تنفع معاها فيديو كليب ..
راكان : ينفع ونص ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
للمعلوميه راكان مايخجل من أحد .. إللي بخاطرهـ يقوله .. ولا يهتم في احد .. يعني متكلم عند البنات ولاحاسب حساب لـ أحد ..
فواز واهو يضحك : راكان أمسك نفسك أفضل لك ..
راكان واهو يتبسم : ما سويت شيء والحمدلله .. اساساً إحمدوا ربكم إني جالس عاقل إلـى الآن ..
تموت فيه إذا تبسم .. وبسمته هذي خاصه ..
بدر : إذا من الموسيقى عارف منو إللي تغني أجل إ......
فواز : ءءءءء .. بدر خلاص ..
بدر يناظرالبنات ويتبسم : سوري نسيت إنكم هنا ..
البنات يناظرون شنو هذيل .. من جد جرئئيين مرهـ .. كلهم ولا شيء عند راكان ..
تركي : إنت فضيحه .. ماتعرف تخصص هـ الأغاني بـ سي دي ثاني ..؟
راكان : ههههههههههههههههههه .. في سي دي ثاني خاص مرهـ مرهـ مرهـ { ويناظر وسن } هذي كلمتها على طول .. ولا يسمعه إلا الناس الخاصين مرهـ مرهـ مرهـ ..
فواز : ما شاء الله قلبت بنت من مرهـ مرهـ مرهـ ..
وسام : اقول فواز ..
فواز : هلا ..
وسام : إمسك ولد أخوك لا يفضحنا في خلق الله .. بكرهـ يرتكب له جريمه لإنه ماقدر يمسك نفسه ..
بدر : يعني مع روبي وإلا نانسي وإلا هيفاء ..
راكان : لا حوول .. ترا أـنا ماسويت شيء إلـى الآن ..
" إنتَ حبيب عيوني ونور عيوني إنت .. إنتَ حُبي وجنوني ودقة آلبي إنت "
راكان واهو يسمع للأغنيه : كنت ..
بدر : إنتَ ..
راكان : طيب أـنا كيفي .. كنت .. إنتَ .. باقي .. كلها واحد عندي ..
بدر : إنت ينخاف منك ..
راكان : ماخذ الدنيا بكيفي ..
بدر : هذا البلا .. وإلا كان ماصار إللي من شوي ..
راكان فهم عليه وضحك وقال : فاهم الموضوع غلط ..
بدر : غلط ثللث ساعه ..؟؟
راكان : ههههههههههههههههههههههه .. وربي فاهمه غلط ..
بدر : لو تحلف من اليوم لـ بكرهـ مافي .. أـنا شفت بـ عيوني ..
راكان : اجل خلك بـ عيونك ..
إبتدت الأغنيه إللي صدمت الكل .. قاطع بداية الموسيقى .. يعني على طول تبدأ الأغنيه .. " أـنا مثل الذي تايه .. خلق همه معه رفقه .. تقاضى فيه وقته .. من غرابيلـ(ن) وقع فيها"
من الصدمه .. بدر ماسك راسه .. وسام جلس على الأرض .. حمد وتركي يناظرون راكان وخاطرهم يلفعونه بـ أقرب شيء عندهم .. حاتم متعود على مزاج راكان لكن ماتوقع هـ الدخله الغلط مع الأغاني الرجه والعربيه .. يطلع لهم أغنيه كئيبه , حزينه , محطمه , خليجيه لـ يوسف الشافي أـنا مثل الذي تايه .. وخاطرهـ يتوطى في بطنه ..
بنات الماسه وكأنهم يسمعون شيء مُقرف ..
هنادي عادي عندها ..
وتين ووسن أفضل مستمعين لـ يوسف الشافي .. يعني أغانيه مفضله لهم .. لكن تجي دخله كذا ..
فواز : ياخذ بليسك شـ هـ الدخله ..؟؟
راكان : عادي مو كل شيء رجه .. وعشان إللي يسمع هـ السي دي معاي يتذكر إنو في ناس تعاني ,, في ناس وحيدهـ { وشدد على هـ الكلمه } ويعني يخفون عليهم ,, وإلا ينهون كل شيء ..
بدر : وربي تحطيم ..
وسام : كانك بـ أخر سما وبعدين يجي لك راكان ويسحب الشيء إللي إنت راقي عليه وتطيح ....
ياسر: على رقبتك وتنكسر ...
بدر كارهين حياتهم بعد إللي سمعوهـ : يـ الله ..
وسام : يـ الله من المزاج الغبي ..
راكان : ههههههههههههههههههههه .. شـ فيكم عادي ..
تركي : شـ اسوي لك ..؟؟
راكان يناظر البنات : صح حلو إختيار الأغاني ..؟؟
وتين : شيءءءءءءءء .. { عاجبها لإنه حطم تركي .. ولإنهها الأغنيه إللي يحبونها}
راكان : سمعتوا ؟؟
بدر : إتخيل بعد روبي تجي لنا أـنا مثل الذي تايه ..
وسام : خلق همه معه رفقه ..
ياسر: تقاضى فيه وقته من غرابيلـ(ن) وقع فيها ..
رااكان : عفيه عليكم حافظينها بعد ..
فواز : مزاج ما ادري شـ يبي ؟؟
وسام : تعرف لو خالد موجود وسمع هـ الأغنيه .. شرآح يقول ..
وتين : بيقول شنو هـ المزاج .. هذا أحد يسمع له .. إسمع شيء ينفع .. شيء لما تجلس تسمع له ماتندم إنك قضيت وقتك عليه .. هذي اغاني .. الحمدلله والشكر .. متخلفين .. ويطلع من عندك ..
وسام : إسم الله عليك حافظته ..
وتين : من كثر ما اسمعه يقول لـ وسن كذا ..
راكان يناظر وسن قال : ما شاء الله تسمعين له ؟؟
وتين : إيوا ..
راكان عارف إنها ماراح ترد عليه : حلو .. عاد هذا الفنان أغانيه فله ..
فواز : فله في عينك ..
راكان : ياناس الواحد وذوقه ..
وسام : ماقلت لكم في شيء بيخرب هـ الأغاني الحلوهـ ..
راااكان : ههههههههههههههههههه .. نرفع الواحد لما سمع ثلاث ارباع السي دي ولما يجي على اخر أغنيه يتحطم مرهـ وحدهـ ..
حمد : إلا يكرهـ نفسه ...
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههه
وصل يوسف الشافي إلـى أخر شيء " وروحي تطلب الراحه مع منهو يمنيها "
ناظر البنات أول ووصل لـ وسن وناظرها ورفع حاجب وناظر الباقي وقال : إهدأ لكم جميعاً .. أحلى أغنيه .. وعشان تتذكروني بعدين إسمعوها .. تراها أفضل أغنيه بـ النسبه لي .. إهـــــــــدأ ..
وسن دق الكلام بـ قلبها .. " عشان تتذكروني بعدين إسمعوها .. تراها أفضل أغنيه بـ النسبه لي " سكتت ولا تكلمت ولا صدر منها أي شيء ..
فواز : من حلاتك ومن حلاة أغانيك ..
رااكان : ههههههههههههه .. هذا الرجه وسمعتوهـ .. تحبون تسمعون الحزين ..؟؟
بدر : يرحم والدينك .. الرجه وكذا .. يعني إلا فيه التحطيم والحزن .. أجل الحزن شـ فيه ..
راكان : مسجل في سي دي ضحكتي ..
بدر : هذا الحزين ..؟؟
راكان : إيوا .. تبي تسمع إختار رقم 5 ..
وسام : لاااااااااااا .. مانبي نبكي ..
بدر : يقول ضحكته .. خلنا نسمع ونضحك ..
وسام : ضحكت راكان تبكيني ..
بدر يحضنه : لا ياقلبي خلاص ..
وسام : أـنا ماا ادري من غيرك شـ أسوي ..؟؟
بدر : ولا يهمك أعدل لك مزاجك ذا الحين .. { ناظر راكان } راكان ...
راكان كان يسولف مع فواز وعيونه على إللي بجنب فواز .. ولا سمع لـ بدر ..
بدر رفع صوته : راكان ياعلك للعرس ..
راكان : خير شـ بغيت ؟؟؟
بدر : عندك هز مصري ..؟؟
رااكان : الأخو مضيع فيفي عبدهـ ..؟؟
راكان : مسجل في سي دي ضحكتي ..
بدر : هذا الحزين ..؟؟
راكان : إيوا .. تبي تسمع إختار رقم 5 ..
وسام : لاااااااااااا .. مانبي نبكي ..
بدر : يقول ضحكته .. خلنا نسمع ونضحك ..
وسام : ضحكت راكان تبكيني ..
بدر يحضنه : لا ياقلبي خلاص ..
وسام : أـنا ماا ادري من غيرك شـ أسوي ..؟؟
بدر : ولا يهمك أعدل لك مزاجك ذا الحين .. { ناظر راكان } راكان ...
راكان كان يسولف مع فواز وعيونه على إللي بجنب فواز .. ولا سمع لـ بدر ..
بدر رفع صوته : راكان ياعلك للعرس ..
راكان : خير شـ بغيت ؟؟؟
بدر : عندك هز مصري ..؟؟
رااكان : الأخو مضيع فيفي عبدهـ ..؟؟
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : وسخ .. على طول تفكيرك وسخ ..
راكان واهو يضحك : إنت تسأل إذا عندي هز مصري ..؟؟ تبي أقوم أهز لك ..؟؟
بدر : هههههههههههههههههه .. لا يكون فيفي عبدهـ خويتك ..؟؟
راكان واهو يتبسم له : إللي تبي خوي لي .. بس إنت أطلب ..!!
وسام : فيفي عبدهـ ..؟؟
راكان : لا فيفي عبدهـ عجوز ذا الحين .. يعني مامنها فايدهـ .. إذا تبي في ناس حلوين صغار يصلحون لك ..
فواز : إذا بتتكلمون كذا إجلسوا بـ السيارهـ أفضل لكم ..
راكان ناظر فواز ونقل نظرهـ للي بجنبه "وسن" وقال : شـ أسوي اهو يسألني عن فيفي عبدهـ .. إخلص شـ تبي ؟؟
بدر : عندك يعني أغاني مصري حق رجه .. بس رجاءاً لاتكون نفس ذوقك
بـ السي دي رقم 4 ..
رااكان : بدر عندك السسيارهـ شوف شنو إللي يعجبك وشغله .. إمكسهم تسلسل ارقام ..
بدر ياخذ وسام ويركبون سيارة راكان .. بدر يتكلم مع راكان : في شيء موجود هنا ولو يصير شيء ماشيء ويلنا ياسواد ليلنا كلنا ..
راكان فهم عليه : هههههههههههههه .. ما راح يصير شيء ماشيء إن شاء الله .. بس إنت لا ترفع إيدك بـ شيء ...
بدر : ترا أرفع عادي ..
راكان : عشان أحطك بداله ..
بدر : هههههههههههههههههههههههههههههه .. إتخيل عاد أـنا بدل ال........
راكان : ءءءءءءءءءءءءءءء ..
بدر نسى نفسه وقال : هههههههههههههههه .. كنت بـ اجيب العيد بس الحمدلله ..
راكان : خلك كذا ..
بدر : ههههههههههههههههههههههه .. بزر عندك .؟؟
راكان يعرف إذا عاند بدر راح يفضحه عند الكل لإن رااكان على غلط قال : إلا رجال إسم الله عليك ..
إتصلت الماسه في خلود ..
خلود وإهي ترد : آلو..
حمد كان بجنبها ..
الماسه : هلا حبيبتي .. كيفكم ؟؟
خلود : تمام ..
الماسه : وينكم ؟؟
خلود : بـ الشاليه ..
الماسه : مطولين ؟؟
خلود : ما اتوقع ...
الماسه : وكيف خواتك ؟؟
خلود : تمام ..
الماسه : ريناد عندك ؟؟
خلود : لحظه .. وتعطي الموبايل لـ ريناد قالت : أمي ..
ريناد كلمتها وبعدها ديما وبعدها روزان .. هذي حركة الماسه إذا طلعت من البيت وتركت بناتها فيه وإلا طلعوا بناتها من غيرها إلا تتكلم معاهم كلهم ..
إتصل أبو خالد في حاتم ..
وإتصلت غيوض في هنادي .. طبعاً ما اتصلوا إلا الساعه 11 ونص .. وكل واحد بعد الثاني ..
فواز : ياسلام كلهم إتصلوا يسألون عنكم إلا أـنا ..؟!!!!
تركي : لاتخاف السؤال كله عشان البنات .. وإلا أحنا ماعليهم فينا ..
فواز : الحمدلله معاي أحد يعني ..
ياسر: فواز .. وين بتروح شهر عسل ؟؟
فواز : مابعد فكرت ..
راكان : المفروض مفكر من زماااااااااااااااااااااااااااان ..
فواز: لا تنسى إني شايل فكرة الزواج من راسي من زماااااااااااااااااااااااااااااااااان ..
راكان : بس إقتنعت .. ولما إقتنعت ليش مافكرت ..؟؟
فواز : ما فكرت لإني كنت مستبعد إنها توافق ..
راكان : وليش ؟؟
فواز : ما ادري ..
حاتم : عشان ماتحط في بالك توافق وتنصدم من رفضها .. عشان كذا إستبعدت إنها توافق عشان ماتنصدم ..!!
فواز : ممكن هـ الشيء خطر في بالي ..
راكان : طييب .. ليش تنرفض ؟؟
فواز : لاتنسى سبق وتزوجت وما أستمر زواجي سنه .. وطلاقي ما احد يعرف أسبابه .. وغير هذا فرق كبير بيننا بـ العمر ..
راكان : ليش إهي صغيرهـ ؟؟؟ { مايدري عن أبو الدنيا }
فواز : إللي عرفته إنها 23 سنه ..
راكان صفر وقال : ءء .. صغيرهـ .. يلا .. ربي يوفقكم ..
فواز : تفكيرك يروح لـ بعيد ..
راكان ضحك وقال : إنت إللي تفكيرك رايح لـ بعيد .. على العموم ربي يوفقك ويعوضك خير بـ زواجك هذا ..
فواز : آمين ..
روزان : الله لو زواجك الأسبوع الجاي ..
فواز تبسم لها وقال : سُلطان بيسافر عشان كذا أجلنا الزواج ..
حمد : متى سفرهـ ؟؟
حاتم : بكرهـ إن شاء الله العصر طيرانه ..
ياسر : نفس كل مرهـ ؟؟
حاتم : يقول شهر بـ الكثير ..
وسام : أووف ,, يعني وقت الأمتحانات مايكون هنا ..؟؟
حاتم : لا تخاف اـنا وخالد وامي موجودين ..
وسام : مو قصدي .. يعني ....
بدر : أـنا اقول لك قصدهـ .. وسام حبيبي مايذاكر إلا إذا كان خالي سُلطان مصبح عليه بـ محاضرهـ ومسي عليه بـ محاضرهـ .. وإذا سافر ماعندهـ أحد يعطيه محاضرات ..
حمد : الله يخلي حاتم نفس خالي سُلطان ..
راكان : سهله سجل أحد محاضرات عمي وإنتهى الموضوع ..
وسام : تخيل لما أسمعها اقول .. لاتصدق حالك ترا إنت مجرد تسجيل ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : يروح ويرجع بـ السلامه إن شاء الله ..
كلهم : إن شاء الله ..
بدر : ما شاء الله عليك ياراكان سيارتك تشيل كل شيء ..
راكان لف له وقال : ليش ؟؟
بدر : حتى الطراطيع فيها ..
راكان مستغرب : طراطيع ؟؟
بدر واهو يرفع إيدهـ : هذي ..
راكان ضحك وقال : تلاقي أولاد خالتي ..
وسام : أجل قالبها بيت ؟؟
رااكاان : هههههههههههههه . . لا بس أوقات لما تجي معاي خالتي اهم معاها
فـ شيء طبيعي إذا كان معاهم طراطيع راح ينسونها بـ سيارتي .. وبعدين إننتم قلتوا أغاني مو تفتيش ..
بدر يغمز له : ليش في شيء ؟؟
راكان ضحك وقال : لا .. بس في مكان ما آبي إيدينكم تجي له ..
بدر : وينه ؟؟
رااكان : شوف قبال وسام ..
وسام يأشرعليه : هذا ..؟؟
راكاان : إيوا ..
بدر : خلاص ولايهمك { الفضول ذابحهم }
وسام واهو يناظر ورا بـ السيارهـ : راكان ماجبت اللاب بتاعك ..؟؟
راكان : ما أذكر .. شوف إذا موجود ورا وإلا لا ..
فواز : يعني إنت على طول تنسى ..؟؟
راكان : حلو أتذكر حالي ..
تركي: هذا حالته صعبه ..
فواز : من جد .. مابعمري شفت أحد ينسى مثلك ..
راكان ضحك وسكت .. وفي خاطرهـ " عيشوا نفس وضعي وقولوا ليش تنسى !! "
حاتم وقف وقال : فواز وسن راح ترجع معاك .؟؟
فواز : إيوا .. ليش ؟؟
حاتم : برجع للبيت .. يلا بـ الإذن .. ومشى من عندهم لـ سيارته إللي موبعيدهـ عنهم ..
راكان : ياخي هـ الولد فيه شيء ..
فواز : ليش ؟؟
راكان : ما ادري .. أحس من أشوفه أتأكد إن فيه شيء ..
حمد : بس عشانه مايتكلم لـ أحد ..!!
راكان : لا .. أحس في شيء يشغل تفكيرهـ .. يعني اهو كذا .. مايتكلم مع أحد عن إللي داخله ..؟؟
فواز : مابعمري سمعته يشتكي ..
تركي : ولا أـنا .. صحيح نسولف كلنا سوا .. يضحك يستهبل .. لكن مسألة نعرف شيء داخله هنا أوقف عند حدك ..
بدر: هذا طبع حاتم .. كذا على طول .. ما أحد يعرف شنو عندهـ ..
ياسر: نفس خالي سُلطان ..
ركب في سيارته وشغلها وتكملت الأغنيه إللي لما قفل سيارته تقفلت الأغنيه وكانت " ياروح الروح كفايه جروح
ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ..
من حُبه ويلي ومن نارهـ ويلي ويلي ياويلي .. "
كان الصوت عالي مرهـ حرك سيارته والموسيقى باقي .. أخر أغنية ويلي ..
بدر : من زمان واـنا أقول هـ الولد عندهـ إحساس غير عن الكل ..
ضحكوا عليه ..
بدر : ورببي أتكلم جد ..
راكان : إي والله ياويلي .. ويلي ويلي ..
وسام : ويلي آهـ ياويلي ..
راكان : ومن حُبه ويلي .. ومن نارهـ ويلي ويلي ..
وسام : عندك ؟؟
راكان : حوس وشوف ..
وسام : آوووففف .. منك ومن سيارتك ومن حوستك يامُهمل ..
راكان : والله أحب أحوس حتى حياتي ..
وسام : الله يبعدنا عن حوساتك ..
راكان : وتقدر تبعد ؟؟
وسام : أكيد بـ أموت من الحرهـ ..
راكان : اكيد ..
وسام : شـ قالوا لك بنت ميته عليك ..؟؟
رااكان : ههههههههههههههههههههههههه .. محشوم ياقلبي ..
وتين : خير .. البنات شـ فيهم ؟؟
راكان ناظرها وقال : مافيهم شيء .. ماقلنا شيء .. خلاص ..
وتين : حسبالي بعد ..!!
فواز : حلوات متى حابين نرجع ؟؟
البنات : إللي يريحك ..
فواز ناظر ساعته وكانت 1 قال : نجلس للساعه 2 ..
راكان : من عندي نص زيادهـ ..
فواز : شـ دخلك .؟؟؟
راكان : والله بنات عائلتي وبـ اخذ أخبارهم ..
فواز : هذا اهم قبالك خذ أخبارهم ..
راكان : بعد شوي مو ذا الحين ..
فواز : يصير خير وقتها ..
تركي : راكان .. مطول هنا ؟؟
راكان : ليش ؟؟
تركي : بـ أطلع للبيت ..
حمد : تروح معاي ..؟؟
تركي : يلا ..
فواز : خلود إتركها معاي ..
حمد أساساً مافكر إنه ياخذ خلود .. قال : أوكي .. باي ..
ومشى من عندهم ومعاهـ تركي .. ورجع تركي وقال : متى راجع للرياض ؟؟
رااكان : بعد المغرب .. ليش ؟؟
تركي : توقعت ترجع الصباح عشان اسلم عليك ..
راكان : مجنون أطلع للرياض من الصباح .. !!
تركي : بتنام بـ الإستراحه ؟
راكان : يسسسسس ..
تركي : أشوفك بكرهـ إن شاء الله .. باي ..
فواز وراكان : باي ..
هنادي : ذا الحين إحنا .. ليش مانعمل لنا إستراحه ؟
ريناد : وليش ؟؟
هنادي : نجلس فيها إذا صار وقتنا فاضي ..
فواز : طيب إنتم يصير عندكم البيت كله فاضي ..
وتين : لكن حتى وإذا ... نبي مكان نطلع له كل يوم إذا إحنا فاضين ..
ياسر : شـ رآيكم تجون معانا للإستراحه ..؟؟
البنات ناظروا بعض .. وتين : كيف ؟؟
ياسر: يعني تتفرجون فيها ..
وتين : أـنا سبق شفتها مع وسن وخالي ..
راكاان : ما شاء الله .. سبق ودخلتوها ..؟ { يبي وسن تتكلم بـ آي طريقه }
وتين : إيوا .. من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان .. تفرجنا فيها ورجعنا ..
رااكان : شنو إللي اعجبكم فيها ؟؟
وتين : هذا من زمان .. يعني أكثر شيء جلسة الحديقه ..
وسام : لا إنتم مالحقتوا على التعديلات إللي صارت لها ..
وتين : عدلتوا فيها ..؟؟
وسام : ذا الحين ماتعرفينها ..
وتين تكلم وسن لإنو باقي البنات متحمسات يشوفونها : شـ رآيك نروح معاهم ونشوفها ..؟
وسن بصوت خفيف لعانه في رااكان : إنتم بتروحون كيفكم .. لكن اـنا لا ..
وتين : ليش ؟؟
وسن : مزاج ..
وتين : خلاص إللي بيروح يروح .. إحنا مانبي ..
راكان : منو إنتم ؟؟؟
وتين : أـنا ووسن ..
وسام : ما راح تندمون إذا رحتوا ...
وتين شافت وسن ساكته قالت : نطلع مرهـ ثانيه مع خالتي جوهرهـ وإلا أمي وإلا خالي وإلا السايق المهم أي أحد ...
بدر : يعني منو إللي بيشوفها ؟؟
وسام : كل الموجودين عدأ الـ 2 هذيل ..
بدر : ريناد بتروح ؟؟
ريناد تناظرهـ .. هذا شـ عندهـ علي على طول .. قالت : خلاص مابروح ..
بدر : ليش ؟؟
ريناد : مافي احد بيروح غيرنا ..
هنادي : أـنا بروح ..
بدر : خلاص اي وقت تحبون بس إعملوا آلوو لي واـنا اجي لكم على طول ..
وسام لعانه في بدر : ليش إنت ..؟؟ الله يخلي السواق ..
بدر : ياخي عشان لا يضيعون في الإستراحه واكون دليل لهم بهـ المكان ..
راكاان : ولاتنسى في حارس يعني كيف يجوون بس مع السايق ..؟
بدر : ياااااااانااااااااااااااااااااااس على إللي تفكيرهم ففووووووووق ..
ضحكوا عليه ..
راكان : يـ الأخو إنت وياهـ .. ما إنتهيتوا من السيارهـ ؟؟
وسام : عاجبتنا .. عادي ننام فيها ؟؟
راكان : أقول .. ترا عطيتكم وجه ...
وسام : من حلاتها .. كلها حوسه .. والله لو بـ انخش فيها إنخشيت ولا احد شافني من الحوسه ..
بدر : شنو حوسه إلا زباله .. << المقصد رفع ضغط راكان :d
راكان عارف لهم : مازباله غيرك إنت واهو .. وإذا ماهي من مستواكم النظافي ليش جالسين فيها ..!!
هنادي : هههههههههههههههههههه .. حلوهـ النظافي ..
رااكان : ههههههههه .. اعجبتك .؟؟
هنادي : مرهـ ..
وسام : لو تشوفين سيارته كان قلتي من جد ماهي من مستواكم النظافي ..
هنادي وإهي توقف : عادي أشوفها ؟؟؟
راكان : قمتي خلاص .. يعني بـ اقول لا ..!!
هنادي : هههههههههههههههههههههههههه .. ومشت لـ سيارة راكاان ولما طلت بـ راسها صارخت : وناااااااااااااااااااااااااااااااااااسه ...
بدر : لقيت لك مُعين .. ترا هنادي ماتحب الترتيب .. كل شيء عندها حوسه .. شوفوا بس غرفتها .. تقول داخل مزبلة هنود ..
هنادي : شُكراً يـ البنقالي ..
بدر : لاشكر على واجب ..
فواز : الحمدلله والشكر .. من جد .. هنادي كذا ؟؟
وتين : يسسسسسس .. بروح اشوف سيارته .. رجاءاً إنزلوا من السيارهـ بـ اركب فيها { تمون الأخت }
وسام : لايكون سيارة سعود وإلا حمد .. وإلا لايكون بـ إسمك وإحنا ماندري ..
وتين : ياربي إنزل .. { ناظرت راكان } ترا بـ اركب ..{ من غير لاتستئذن }
وإهي تركب قالت : وآي على الحوسه .. كيف عايش فيها ؟؟ ءء قصدي كيف جالس فيها ؟
راكان : عادي .. ما احب ارتبها ..
فواز : ماهو عذر هذا ..!!
راكاان تبسم وقال : صح .. وتبطي ماقلت لك السبب ..
فواز : عارف إن السالفه مو سالفة أحب اجلس بـ الحوسه ..
راكاان : لا من جد أـنا أحب اجلس بـ الحوسه .. لدرجه إني ما اـنام إلا الدنيا حولي مرميه وأعلى صوت تسمعه اذاني ..
ياسر: خير ؟؟
راكان : وربي إلا اشغل شيء .. يـ الإستريوا على أخر شيء ورجه وإلا التي في ورافع أخر شيء ..
فواز : يبي لك طبيب نفسي ..
راكان : ليش مجنون وأـنا ما ادري ؟؟
فواز : مو على كذا .. بس هذي حالات تنعرض على طبيب نفسي ..
وتين نزلت وقالت : ولا تقول غرفتك حوسه نفسها ...
راكان : ههههههههههههههههههه .. عاد بيتي أنظف بيت ..
وتين إنصدمت : إنت في بيت بروحك ..؟؟
راكان : ليش .. حرام ؟؟
وتين : توقعتك مع أهلك ..
راكان : نو .. { غير الموضوع عشان لايسولف فيه كثير } إيوا .. شخباركم بعد ؟؟
وسام : نسأل عنك ..
راكان : تسأل عنك العافيه ياقلبي ..
وسام : وروحي إنت ..
راكان : ودنـ .. لا هذي ماتصلح لك .. وحياتي إنت ..
وسام : أحبك ..
راكان : أكرهكك ..
وسام : شعور متبادل ..
رااكان : متأكد من هـ الشيء ..
وسام : سبحان الله .. { تذكر شيء وقال } يـ الله ..
فواز : خير .؟؟
وسام : يوم السبت عندي إمتحان ولا ذاكرت له ..
فواز : شاطر .. إسم الله عليك ذكي ..
وسام : طفششششش .. بنات .. باقي لكم إمتحانات ..؟؟" وجه السؤال للبنات "
وتين : باقي مادتين ..
وسام : شنهي ؟؟
وتين : إنجليزي و إيش ياربي .. صح .. كيمياء ..
وسام : لا إحنا فيزيا يوم السبت , والأثنين نحو , والأربعاء رياضيات ..
راكاان : تعال ..
وسام : وين اجي ؟؟
رااكان : يـ الله على سخافتك ..
وسام : إنت تقول تعال ...
راكان : أقصد يعني بسألك ..
وسام : أهأ قول بسألك مو تعال ..
راكان : شـ مفكر بعد ثالث ..؟؟
وسام : البيت ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : صدقت البيت عند عمي سُلطان .. ؟؟!!!!
وسام : هههههههههههه .. لا محتار مابين طب وو جامعة الملك فهد ..
فواز : طب وروح للخارج ..
وسام : لاااا .. والله لو أجلس من غير دراسه ما اروح للخارج ..
راكاان : ليش ؟؟؟
وسام : كذا .. ما آبي اترك أهلي واطلع للغربه وعندي مجالات هنا أقدر أدخلها ..
راكان : طيب شوف كثير طلعوا وفي من عائلتنا وخذوا شهادات ورجعوا والحمدلله ..
وسام : لا تحاولون .. بـ الله اترك جمعة كل اسبوع والوناسه .. لا ما اقدر ..
بدر : ياناس ترا اهو كله عشان مايبعد عني ..
وسام واهو يحضنه من الجنب : ياحبيبي إنت .. أكيد ما اقدر اتركك .. نفسي ماتتقبل .. ما اقدر أجلس ما اشوفك بـ اليوم 2 وإلا 3 مرات ..
بدر : ماقلت لكم .. ياحبيبي إنت ..
فواز : إشتغل الفيلم ..
ضحكوا ..
وسام : لا من جد ما اقدر اترككم كلكم واروح للغربه عشان ادرس .. وإذا على الطب فـ هنا موجود والحمدلله ..
فواز : إذا جا لك الكلام من سُلطان مشيت غصب عليك ..
وسام : هههههههههههههههههه .. من زمان وأـنا متفاهم مع ابوي ..
رااكان : وأقتنع ..؟؟
وسام : بـ الأول مفكرين أطلع أـنا ووسن وناخذ معانا وتين إذا تبي وندرس
بـ الخارج .. على الأقل تكون توأمي معاي .. لكن بعدين تغيرت الأمور .. وما آبي أطلع بروحي من غيرهم ..
راكان : الأخو مفكر بعد ؟؟
وسام : أكيد .. أبوي كان موافق .. وبعدين قلت له خلاص .. وتفهم المووضوع وقال عندك مجالين .. طب ,, وجامعة الملك فهد ..
ياسر : طيب وذا الحين شنو بتختار ؟؟
وسام : إذا خذيت الشهادهـ فكرت ساعتها .. ما ادري يمكن ذا الحين الجامعه ولما إنتهي من الدراسه يجي في بالي طب ..
فواز : طيب والبنوتات ؟؟
وتين : مانعرفش { نصابه عشان وسن بتروح للرياض تقلبت الدنيا عندها }
فواز : ماجا شيء في بالك ؟؟
وتين : لا .. ما آبي استعجل .. كل شيء بـ وقته ..
فواز : ووسن .؟؟
وتين : نفس الشيء ..
ياسر: ذا الحين وسن إللي تنسأل .. إنتي ليش تجاوبين .. لاحظت من جلسنا هنا وإهي ماتتكلم .. بس إنتي إللي تتكملين عنها ..
وتين : أـنا وإهي واحد ..
بدر : تستحي البنت ..
وسن ناظرته وخاطرها تدوس في بطنه قالت بـ ثقه : لا خجلانه ولاشيء ..
راكان أخيراً سمع صوتها .. لكن مو نفس كل مرهـ ..
وسام : إختي من النوع إللي تمشي على إنو السكوت من ذهب .. وبعدين عشان تشتاقون لـ كلامها ..
وتين : جا لكم الرد ..
بدر : يـ الله حتى في هذي تردين .. ياختي إسكتي شوي .. من جينا هنا وإنتي بس تتكلمين ماتتعبين ..؟؟
وتين : إسم الله علي ..
خلود : خالي مو كأننا تأخرنا .؟؟؟
فواز : نمشي ؟؟
البنات : أوكي ..
قاموا .. رااكان : وين .. لسا بكير ؟؟
فواز : بكير في عينك .. ترا وراك صلاة جمعه بكرهـ إن شاء الله ..
بدر : يلا شباب .؟؟
قاموا كلهم عدأ رااكان ..
فواز : ما راح تروح ؟؟
رااكان : لا جالس شوي ..
وسام : تبي احد يجلس معاك ؟؟
رااكان : شُكراً ..
كلهم : باي .. مشوا البنات لـ سيارة فواز .. بدر يجي له بـ سيارته ويوقف عندهـ وفتح الشباك وقال : بكرهـ بنمرك ونحصلك بـ مكانك ..
وسام وياسر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان واهو يضحك : ممكن ليش لا ..!!
بدر واهو يحرك سيارته بـ خيفيف : كل شيء جايز معاك إنت ..
راكاان : افضل شيء عشان كذا عايش حياتي والحمدلله ..
بدر : أقول لا تنسى ترجع للإستراحه .. باي ..
راكان ضحك وقال : باي ..
فواز مر عليه وقال : لا تنسى قبل لا تطلع ذكر الحارس ينظف المكان ..
راكان : خدام أبوك إنت الثاني .. كل واحد يمر علي يتشرط على كيفه ..
فواز ضحك وقال : أـنا عمك عمى بـ عين العدو ..
راكاان : اي أوامر ثانيه ..؟؟
هنادي تستهبل : إيوا .. سلم لي على إللي معاك ..
راكان يناظر حوله مافي احد قال : خير ؟؟ تشوفين أحد أـنا ما اشوفه ؟؟
هنادي : هههههههههههههههههههههههههه .. إيوا هذا اهو بجنبك ..
راكان : ههههههههههههههههههههه . . أقول .. الله يخلف على ام جابتك بس ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههه .. يلا باي ..
راكان : هههههههههههه .. تمون البنت .. وحرك بـ اصابيعه كلهم بـ معنى باي لكن بحركه حلوهـ وكأنه يقصد فيها وسن ..
وسن كانت ورا وبجنب هنادي .. وتناظر راكان واهو متمدد على السجادهـ وكأنه في بيته ... تسمع كلامه ,, ضحكته ,, أول مرهـ يجلسون هـ الجلسه .. شافته كيف يناظرها وكيف عيونه مركزهـ على عيونها .. اشتاقت له ... خاطرها تجلس وتتكلم معاهـ عن الفترهـ إللي إنقطعوا فيها عن بعض .. من كلامه واضح إنو متغير .. لكن شنو السبب ماتدري ..؟؟ وماتدري إذا منها هذا كله وإلا منه .. لما شافت حركة اصابيعه بـ معنى باي .. لفت وجهها عنه وناظرت قبالها .. ماتبي شيء منه يخليها تشتاق أكثر من الشوق إللي إهي فيه .. والحنين له أكثر ..
راكان كانت عيونه على وسن مو على هنادي .. ماراح يسوي أي شيء قبل لا تبدأ إهي وتعرف إنها غلطانه .. لو اعيش بعذاب طول عمري .. بقى يناظرها
بـ نظرات غريبه وبعدين رفع حاجب ..
حرك فواز من عندهـ .. وطبعاً فواز مر على الحارس ونبه عليه لإنه يعرف راكان مستحيل يسوي الشيء هذا .. وتركوا راكاان بـ روحه بـ الشااليه ..
وبـ الاصح بـ الحوش والباب الكبير مفتوح وقبال البحر كانوا جالسين كلهم .. يعني راكان مابدل مكانه ......
|