المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر |
|
مدونتي |
|
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
ابو فارس
المنتدى :
القصص المكتمله
الـجزء >> 17 <<
الساعه 6 المغرب بـ المزرعه جالسين كلهم ببيت الشعر لإنه كبير مرهـ الرياجيل الكبار بصدر المجلس والشباب والبنات والحريم متفرقين بـ المجلس .. أم خالد تتصل فـ شريفه ..
طبعاً وتين من الساعه 4 وإهي نازله لهم وجلست معاهم .. وذا الحين إنتهوا من صلاة المغرب ورجعوا للبيت ..
أم خالد : شريفه روحي صحي وسن ..
شريفه : إن شاء الله وقفلت .. وإتصلت فـ أم خالد وقالت لها : وسن تاخذ لها شاور ..
أم خالد : طيب قولي لها تلبس شيء ثقيل وتجي لنا ببيت الشعر .. وجهزي العصير إللي قلت لك عنه من شوي ..
شريفه : إن شاء الله ..
حاتم وخالد بجنب بعض بـ النص حاتم وع يمينه خالد وع شماله أم فارس وبعدين باقي الحريم ومن الجهه الثانيه الشباب ووسام وبجنبه جوهرهـ وبعدين جالسين بجهتها الثانيه باقي البنات يعني البنات بجنب أمهاتهم وأخر وحدهـ فيهم جوهرهـ وبجنبها وسام وبجنب وسام من الجهه الثانيه راشد وبعدين عبدالرحمن وبعدين بدر وبعدهـ ياسر وبعدين فيصل وبعدين تركي وبعدين رااكان وبعدين فيصل وبعدين فارس وبعدهـ حمد وسعود وبعدين يصير ذا الحين بـ صدر المجلس من بجنب سعود أبو راشد وبعدهـ أبو تركي وبعدهـ أبو فارس وبعدهـ أبو سعود وبعدهـ أبو خالد وبعدهـ وليد وبعدهـ خالد وبعدين يبدون من حاتم ..
خالد : صحت وإلا لسا ؟؟
أم خالد : تاخذ لها شاور ..
أبو خالد : قولي لها تلبس شيء ثقيل قبل لا تطلع ..
أم خالد : قلت لـ شريفه تقول لها ..
حاتم : منو خذا موبايلها اليوم ..
أبو خالد : أـنا عطيتك إياهـ ..
حاتم : إيوا بس عطيته وحدهـ من البنات تطلعه لها ..
هنادي :هههههههههههههه , , بـ أمان موبايلها ..
لبست وسن لبس ثقيل ع كلام شريفه .. لبست تيور أبيض بـ نقش فوشي وبلوزهـ صوف أبيض والبدي فوشي وجزمه سبورت أبيض وفوشي ولبست عباتها لإنو جسمها واضح بـ البس وطبعاً مجففه شعرها وخالصه ولبست الثمه ولا حطت شيء ع وجهها لإنو مايحتاج .. واستحت إنهم بيجلسون سوأ وإهي لسا منتهيه من الشاور .. دورت موبايلها بـ الغرفه ماحصلته ونزلت وسألت شريفه وقالت ماشافته .. طلعت من الفيلا ومشت وإهي مسكرهـ إيدينها عن البرد إللي حست فيه لما طلعت من الفيلا .. مشت والواجهه حقت بيت الشعر زجاج يعني يشوفونها ..
وتين بفرحه : وسسسسسسسسسسسن جات ..
ناظروا كلهم إلا إهي جايه تمشي وضامه إيدينها لـ صدرها راكان يناظرها من بعيد مشتاق لها يـ الله نفس مشيتها إللي متعود عليها يشوفها تمشيها .. تمشي بكل ثقل وثقه .. دخلت لهم وقالت : السلام عليكم ..
كلهم : وعليكم السلام ..
مشت لـ جهة أبوها وعمانها وسلمت عليهم واحد واحد وصلت لـ ابو راشد وصافتحه .. أم تركي : كملي وصافحي كل إللي هنا ..
مسكت معاها : وصافحت سعود وبعدين حمد وبعدين فارس
وصلت لـ راكان خاطرها ماتصافحه لكن إستحت ومدت إيدها ومد إيدهـ وسحبت إيدها ع طوول ..
صافحت تركي .. وبعدين فيصل إللي قال : هلا بـ أختي إللي ماجابتها أمي ..
وسن تضحك بخفيف : ههههههــآآي ,, هلا بـ أخوي الخامس ..
وبعدين ياسر إللي قال : حمدلله ع السلامه إن شاء الله فـ وتين ولا فيك ..
وسن تبسمت وقالت : إسم الله عليها ..
خالد :لا وتين لا .. لو شيء أكبر ممكن نقول فـ وتين إن شاء الله ..
ضحكوا كلهم ..
وصلت لـ بدر وصافحته وسلمت ع عبدالرحمن وراشد تسليمه من الوجه جهه وحدهـ متعودهـ ع كذا معاهم تشوفهم لسا صغار ..
وسام : ياسلام ..
وسن وصلت له : ههههههههههههههههههههـآي .. هذي لك يلا وسلمت عليه وعمل حاله يحضنها وكأنه يبكي وقال : كنت بـ أموت من الخوف عليك ..
وسن تستهبل : إسم الله عليك ما يحتاج ترا كلها جرثومه ..
باست راس أمها وصافحت البنات وباست راس عماتها ووصلت لـ حاتم وخالد ووليد وسلمت عليهم وكانوا واقفين لها ..
حاتم : تعالي إجلسي هنا وجلسها بينه وبين خالد وجا وليد وجلس قبال حضنها ع طوول يعني يصير عاطيها ظهرهـ ..
وسام : ياسلام يـ أولاد سُلطان مجتمعين هناك وأـنا هنا ..
وليد : تعال هنا ..
مشى وسام وجلس قبال وليد .. وسن : خير نلعب قطار إحنا ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : هههههههههههههههههههههه ,, والسواق وسام . .
وسام : عشان أصدمك ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد : كيفك ذا الحين ..
وسن : تمام ..
أبو خالد : تحسين بـ آلم فـ معدتك ؟؟
وسن : خفيف ..
جت لهم شريفه بـ كاس عصير لـ وسن ووقفت عندها .. وسن تناظرها : شنوهذذا ..؟؟
أم خالد :إلا تشربينه ..
وسن : ما احبه ..
أم خالد : مافي ما احبه .. مو مسموح لك بـ أنواع العصاير إلا هذا ..
وسن : بس هذا بـ الذات ما احبه ..
أبو خالد : ماعليش إشربيه وخلاص ..
وسن خذته ونزلته قبالها بجنب وليد ..
أم خالد : إشربيه ..
وسن خذته وقالت لـ أخوانها بصوت خفيف : شـ أسوي فيه ؟؟
وسام يكلمها بصوت خفيف : نزليه وحاتم يشغلهم واـنا اشربه عنك ..
وسن : إنت ماتحبه ..
وسام : عادي أشربه عنك ..
حاتم : ترا اقول ..
وسن : لاا .. تُكفى وربي ما احبه ..
حاتم : ما عليه إشربيه وإنتهى الموضوع ..
وسن : طيب شوي بس .. يمه ..
أمها : هلا ..
وسن : بعد شوي .. تعرفيني أول ما أصحى صعب أكل وإلا ااشرب شيء ع طوول ..
أبوها : خلاص ربع ساعه وتشربينه ..
وسن مستانسه : أوكي ..
حاتم فاتح إيدهـ وحطاها ع رجله قال : طقي إيدي ..
وسن طقت إيدهـ .. حاتم مسك إيدها قال : باردهـ إيدك ..
وسن : عشاني مشيت من البيت لـ هنا وكان الجو بارد ..
أبو فارس : يبه تعالي هنا عند النار ..
وسن : ما أحس ببرد بس إيديني باردهـ ..
أمها : أطرافك إللي تبرد روحي عند النار ..
وسن مشت وجلست بجنب أبوها إللي حط إيدينها عند النار ليما دفت ..
وسن : خلاص وربي بموت حر ..
أبوها : تاركه أطرافك كذا ..
وسن وإهي تحط إيدها ع خد أبوها : هذي إهي دفت ..
أبوها : خلاص .. رجعت مكانها .. أبو خالد طلع اهو والرياجيل من بيت الشعر ..
ومابقى إلا الحريم والبنات والشباب ..
أم خالد تزحلق موبايلها لـ وسن وقالت : خذي كلمي ..
وسن خذت الموبايل ولا تعرف منو وردت : آلووو ..
مشاعل : ياتبن وينك امكن 300 إتصال ع رقمك ولا تردين ..
وسن تناظر شاشة الموبايل قالت وإهي تضحك : شـ عندها البنت خاشه وبقوهـ ..
مشاعل : رافعه ضغطي ..
وسن :أـفأ . . أـنا أرفع ضغطك .. ليش ؟؟
مشاعل : وين موبايلك ؟؟
وسن : ما ادري .. لحظه وكلمتهم : وين موبايلي ياحلوين ..
حاتم : منو إللي عطيتها الموبايل ..
البنات ساكتات ..
وسن رجعت لـ مشاعل قالت :شـ بغيتي طيب ..
مشاعل : خمس دقايق وبيوصل لك مسج ع موبايلك شـ آبي بـ الضبط ..
وسن : أوكي ..
مشاعل : باي ..
وسن : بايات .. وقفلت ورجعت الموبايل لـ أمها ..
وسن: وين الموبايل ..
هنادي : ما ندري ..
وسن : ياربي بيوصل لـي مسج ..
هنادي : عادي إللي معاهـ الموبايل يقرأهـ لك ..
وسن : لو شيء يخصني ممكن يقرأهـ لكن هـ الشيء يخص غيري ..
وسام : وين الموبايل ..
وليد : وين ..
بدر: قامت فزعة سُلطان وعياله ..
وسن: خلودي إتصل فيه ..
إتصل خالد وسمعوا النغمه
تمضي الليالي الليالي والزمن فينا يدووور
ويبقى الشعور بداخلي نفس الشعور
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وابكاي
يامن ع فزعتي يمينه فـ يمناي .. عرفوا الصوت من عند البنات لكن مايعرفون منو بـ الضبط ..
وسن : يلا .. طلعوهـ عاد .. وربي مو رآيقه لكم ..
حاتم تكلم : طلعوووهـ ..
وتين تاخذهـ من هنادي وقالت : وصل لك 5 مسجات فتحت إثنين و3 ماقربت لهم وبنت خالتوو أزعجتنا من كثر ماتتصل وفي كذا إتصال من الإزعاج القديم ..
وسن تلون وجهها هذا وقتتك ياوتين عن الإزعاج القديم ..
وزحلقت الموبايل لها ..
تركي : ما شاء الله سنترال لها ..
وتين : أـنا وإهي واحد ..
إنقهر تركي وسكته راكان ..
خذت الموبايل وناظرت الإتصالات إللي وصلت لها وفعلاً مشاعل عامله قلق ..
وإتصال من ميار وإتصالين من شووق .. والإزعاج 5 مرات ..
حاتم مد إيدهـ وقال :ممكن ..
وسن عطته الموبايل وقالت قبل : لا تفتح المسجات بليز ..
حاتم : أوكي ..
خذا الموبايل وشاف الرقم المزعج وقال : من متى ؟؟
وسن تتوعد وتين قالت : من زمان وبعدين اـنا ما ارد عليه ..
هنادي : هههههههههههههههههههههه ,, ياحليله وقت العيد يتصل يعايد ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : هذا يذكر الكل ..
حاتم : إيوا .. وشنو بعد ..
وسن خلاص خاطرها تتوطى فـ بطن وتين وهنادي ..
هنادي : مرهـ ردت عليه وتين وعطته محاضرهـ دينيه وإنقطع حدود 3 شهور ورجع يتصل ..
حاتم : ما شاء الله ..
وسن ساكته ..
حاتم : من متى واهو يتصل ؟؟
هنادي : ههههههههههههههههههههههههه ,, إزعاج 3 سنوات ..
حمد : من جد سخيف ..
راكان : إلا يبي له تربيه ..
ياسر وبدر ووسام والحريم والبنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : أـنا صادق ..
حاتم : كيف ماتردين عليه وإلـى الآن عامل إزعاج ..
وتين : أول مااتصل رديت اهو حسباله وسن وقال : وربي لـ أبوس راس نايف إللي وصلني لهـ الصوت ..
الشباب إستغربوا ..
حاتم : نايف !!
وسن : وتين
حاتم : كملي ..
وتين : خلاص إسأل وسن وإهي تقول لك ..
حاتم لف لـ وسن وقال : قولي ..
وسن : آمممم .. راح اقول لك لكن مو هنا لإنو الموضوع يخص غيري مو اـنا ..
حاتم يوقف ويمد إيدهـ لها خذت إيدهـ ووقفت معاهـ وطلعوا جلسوا ع الطاولات إللي بين النافورهـ وبيت الشعر وطلع معاهم خالد ..
حاتم : شنوالموضوع ..
وسن : ما ادري ردت عليه وتين وقال وربي لـ أبوس راس نايف إللي وصلني لهـ الرقم ,,
قالت وتين : نايف مين ؟
قال : نايف الـ (ـــ)
هنا الصدمه أكبر من إنهم يتفاعلون مع الموضوع ..
وسن تكمل : وبعدها ماصرت ارد عليه ومن فترهـ لـ فترهـ يتصل ولا ارد ..
حاتم : يـ الحقير ..
خالد : من جد وقاحه ..
وسن : خلاص إنتم خذوا رقمه وشوفوا منو ..
خذا حاتم موبايلها وسجل الرقم عندهـ وإتصل فـ واحد يعرفه بـ الإتصالات وقال له يطلع بـ إسم منو ويرد عليه ذا الحين ..
رجعوا للبيت الشعر وإهي جلست مكانها تكلم مشاعل .. رجعت لهم بـ البيت وقالت : منو معاهـ قلم وورقه ..؟
حاتم : تعالي أـنا اذكر بـ سيارتي لكن ما أدري إذا باقي وإلا لا ..
مشوا لـ سيارة حاتم ولا حصلوا .. رجعوا لـ بيت الشعر قال حاتم : من معاهـ ؟؟
راشد : بـ المكتبه ..
حاتم : هاهااها .. إضحكوا راشد ينكت ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد : هههههههههههههههههههه
راكان واهو يوقف : اـنا بسيارتي ..
مشى معاهم وفتح سيارته وعطاها ورقه وقلم .. ورجعت للطاوله إللي جالسه عليها .. وحاتم وراكان رجعوا لـ بيت الشعر ..
وسن: مستحيل اكتب كذا ..
مشاعل : وسن لا تقفلينها بـ وجهي إحنا متعودين كذا ..
وسن :إنتي واهو مو اـنا بينكم واوصل هـ الكلام ..
مشاعل : وسن تُكفين ..
وسن : وين موبايلك ..؟
مشاعل : الشريحه ضاعت تحت الكنب ومن يومين ماكلمته ..
وسن : طيب شوفي بـ اتركه يتصل فيك من رقمي ع رقم خالتي لكن إتركي الموبايل معاك ..
مشاعل : أـنا ماخذته منها .. وراح يبقى معاي ..
وسن : طيب شوي ويتصل عليك ..
مشاعل : شكراً ياقلبي ..
وسن: عفواً ياعمري .. باي ..
مشاعل : بايات ..
وسن بقت مكانها وجلست تكتب ع الورقه لـ رااكان بعد ماقرت مسجاته لها .. جا لها أبوها وحط إيدينه ع كتوفها وقال : شـ تسوين بـ البرد ..؟؟
وسن : ههههههههـآي .. مافي برد ,, كنت أكلم مشاعل ..
أبوها : طيب أـنا بطلع لـ غرفتي وإنتي لا تطولين هنا ..
وسن : تامر أمر ..
أبوها تبسم لها ومشى ..
أم خالد تناظرهم واهم يسولفون وبعدين مشى ورد ع إتصال جا له ..
الحريم بجنب بعض ويسولفون بينهم ع شكلها ويضحكون ..
أم عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههه .. جوهرهـ توكلي ع ربك ..
جوهرهـ تناظرهم ولا تعرف عن شنو يتكلمون قالت : هلا ..
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عرفت إنهم يضحكون عليها وقامت وقالت : أروح أفضل لي ..
أم تركي : هههههههههههههههههههههه ,, هذا إللي تبين ..
أم خالد طلعت من عندهم ومرت ع وسن إلللي كل من جا لها قلبت الورقه عشان مايقرون ششيء .. أم خالد : شريفه راح تجيب لك عصير ذا الحين واشربيه عشاني اـنا وابوك ..
وسن تتبسم : إن شاء الله .. أبوي رقى فوق ..
أم خاالد : بلطع اشوفه .. ومشت من عند وسن وكملت كتابه وقامت لـ سيارة راكان وفتحت الباب وحطت الورقه والقلم ع مكان جلوسه وسكرت الباب بسرعه ورجعت لـ بيت الشعر ..
وسن تكلم حاتم وخالد قالت : آبي واحد منكم يدز لـ فيصل مسج ياخذ باله مني لإني بـ أعطيه موبايلي ..
حاتم : ليش .؟؟
وسن : مشاعل تبي تكلمه عن طريق موبايلي ..
خالد : طيب تتصل ع رقمه ..
وسن : صعب . . إهي تتصل من رقم خالتي وشريحتها خربانه وصعب تتصل من رقم خالتي ..
حاتم يعطيها موبايله وقال: خذي مسجي له ..
خذت وسن الموبايل وكتبت له 'هاي فيصل ^_^ ,, أـنا وسن ... مشاعل راح تمسج لك مسجات ع موبايلي لإنها ماتقدر تمسج لـ موبايلك .. راح تقول لك السالفه .. وراح اعطيك موبايلي' وقالت لـ حاتم : شنو إسمه عندك ؟
الشباب يناظرونهم .. الحريم يسولفون سوأ ..
وتين : إسمه وتين ..
وسن بدلع من غير لا تقصد : لآآآآ ..
وتين : فديت الـ لآآآآ والله ...
البنات ضحكوا لإنهم متعودين ع كلامهم إللي كذا ..
وسن خدودها تلونت خصوصاً إنو الكلام عند الشباب ..
حاتم : نفس إسمه ..
وسن تدور إسمه .. قالت في فيصل كثير ..
حاتم : اهو فيصل بروحه ..
وسام : مشكله أحاول أعرف الموضوع لكن ماقدرت ..
وسن : احسن ..
إختارت الإسم ودزت ..
حاتم يستهبل : دزيتي ..
وسن : إيوا ..
حاتم : الإسم غلط ..
وسن خافت : لااااااااااا .. عاد كاتبه إسمي .. وإسم مشاعل ..
حاتم : يافشلتي فـ صديقي ..
وسن : ياربي ..إنت قلت إللي بروحه ..إلا تسمع صوت مسج وناظرت إلا فيصل يفتح موبايله قالت : عبيط ..
حاتم وخاالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن : طيب ..
فيصل قرأ المسج ورد ع طووول لـ رقم حاتم '^_^ أـنا اشوف الجهاز منور أثاري إسمك في المسج .. وربي من يومين ما أدري عنها وخفت عليها .. يلا أنتظر موبايلك '
وصل المسج لـ وسن وفتحته وقرته وقرأ حاتم وخالد يناظرون معاها . .
حاتم وخالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم: يـ الوسخ تتغزل بـ أختي ..
وسن : هههههههههههههههـآآي .. القصد مشاعل مو أـنا ..
حاتم : هههههههههههههههههههه إيوا ..
خالد : هههههههههههههههههههههههه ,, أجل خايف ...
حاتم : هههههههههههههههههههههههههههه ,, ويومين ..
وسن : هههههههههههههههـآآي ..
فيصل : هههههههههههههههههه,, بلا فضايح ..
حاتم : إحنا نفضح أعوذ بـ الله ,, إلا هذا رقم وسن يتصل إلا إهي مشاعل ناظرو الإسم وإنفقعوا ضحك ..
حاتم : هههههههههههههههههه ,, رايحه البنت ..
وسن : هههههههههههههههههــآآي ,, وبقوهـ ..
خالد : وبعض الناس رايحين ملح ..
الشباب فهموا وضحكوا ..
حاتم : تُكفين إرفعي ضغطها شوي ...
وسن : ههههههههههههههههــآآي ,, ثم تجي لي من الخبر وتتوطى فـ بطني وترجع ..
الشباب يناظرون فيصل ويضحكون ..
حاتم عطيني بـ ارد .. ورد عليها : نعم ..
مشاعل عرفت إنه حاتم وخافت : آلوو ..
حاتم بيضحك ع خوففها إللي واضح من صوتها وقال : نعم ..
مشاعل : وسن وين ؟؟
حاتم : وسن ناييمه ..
مشاعل من غير شعور :نعععععععععععععععععم ..
حاتم إنفقع ضحك وبعد الموبايل عنه ورجع لها وقال : بغيتيها بـ شيء ضروري ..
مشاعل مقهورهـ : مشكورين ..
حاتم : ولوووو لا شكر ع واجب مشاعل ..
مشاعل : شـ واجبه ..
حاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل مستغربه قالت : حاتم ..
حاتم : هلا ,,
مشاعل : ليش تضحك ..؟؟
حاتم: ههههههههههههههههه ,, لحظه .. وعطى الموبايل لـ وسن إللي ردت وإهي تضحك .. آلوووو ..
مشاعل : وتبن ..
حاتم كان حاط إذنه قريب من الموبايل وفيصل مقهور من سمع اهو ووسن لما قالت وتبن وإثنينهم منفقعين ضحك ..
مشاعل : وتضحكين ..
وسن: ههههههههههههههههههههههههـآآي ,, أجل أبكي ..
مشاعل : وين الخمس دقايق ..
وسن : يؤي نسيت ..
مشاعل : القلب ويين ..؟؟
وسن : ههههههههههههههههـآآي ,, عند إللي خبرك ..
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وسن : أوكي حبي ثواني وكل إللي تبين يصير إن شاء الله ..
مشاعل : وربي إذا كذبتي هـ المرهـ لـ تشوفين شغلك .
وسن : ههههههههههههـآآي .. إن شاء الله ..
مشاعل : باي ..
وسن : بل .. مستعجله .. بايات ..
حاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وسن : حتومي وصل الموبايل لـ فيصل من غير لا الحريم يشوفون ..
حاتم : أوكي .. خذا الموبايل وزحلقه لـ فيصل بـ سرعه .. فيصل خذ الموباييل ..
حاتم :شوف مسجات إختي لا تفتحها ..
فيصل : إن شاء الله ..
خالد : ولا تطوول وإنت تستخدمه لإن بطاريته بتفضي ومافي شاحن ..
فيصل طلعت عيونه وقال : عطها إنت بطاريتك ..
خالد : أـنا ما أقدر أقفل موبايلي .. يجي لي إتصالات مهمه عليه ..
حاتم يناظرهـ : ولا اـنا ..
فيصل :اـنا اعطيها موبايلي كله مو البطاريه وبس ..
خالد : إيوا إنت تبيها عشان تكلم بـ راحتك لا ياقلبي إنسى هـ الشيء ,,
فيصل يناظرهم مصدوم ..
خالد وحاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : لا خذ راحتك ..
فيصل إرتاح ..
وسن :فيصل إذا إنتهيت من كل شيء إمسح كل شيء يخصكم .. فهمت علي ...
فيصل عرف إن قصدها المسجات ..
وسام : لو اـنا مكانك ما ارتاح إلا لما اقرأها ..
حاتم : هذا إنت ..
فيصل : فهمت ..
وسن إتصلت فـ مشاعل من موبايل حاتم وردت : آلوو ..
وسن : ياحلوهـ الموبايل معاهـ ..
مشاعل : أوكي قلبي شكرا ً ..
وسن : يلا طيري إتصلي ع طوول .. باي ..
مشاعل : باي ..
دق موبايل وسن وشاف الإسم ووقف ومشى بيطلع ,,
فارس : سرأ ليلهم ..
البنات والأولاد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : ما شاء الله ع وسن تجمع بين كل إثنين ..
وسن :تبي ..!
حاتم : أجل الله يعينك ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههه ,, والله ماهي شينه ..
وسن : هههههههههههههـآآي ,,, بس إذا إهي موافقه ..
بدر : أشوف وارد لك ..
وسن : أوكي ..
وتين : وسن عطيني الموبايل إللي معاك ..
وسن تناظر موبايل حاتم قالت : موبايل حاتم ..
وتين : هذا إللي نبيه ..
حاتم : وليش ؟؟
وتين : بـ أتفرج بـ موبايل ولد ..
خالد : يعني كل الموجودين مو اولاد ..
وتين: تدري خلاص ..
وسن تفتح بـ موبايل حاتم .. قالت :عادي ..
حاتم : عادي .. لكن في سواليف بيني وبين بعض الشباب رايحه فيها إذا بتقرينها عادي وإذا ماتبين بكيفك ..
وسن : هههههههههههههـآآي .. أي سواليف مو داخلتها ..
البنات إنقهروا ..
هنادي : بدر عطني موبايلك ..
بدر : يجيب الله مطر ..
وتين : سعودي عطني ..
سعود: سوري ..
وتين: حمد ..
حمد : نفس الرد ..
وتين : ياسر
ياسر : نو ..
هنادي : تركي ..
تركي : إذا مت خذيه ..
هنادي : ياربي .. هذي إهي وسن تشوف موبايل حااااااااااااااااااااااتم مو إنتم عاد ..
الشباب يناظرون بعض .. حتى البنات يكبرون حاتم غصب ..
ياسر: وسن وحاتم مو إحنا وإننتم ..
خالد بيقهرههم : وسن خذي موبايلي بعد ..
وسن لعانه بـ البنات حطته بـ حضنها ..
وسام : هههههههههههههههههههه ,, عاد أـنا وسن حافظه إللي بـ موبايلي ..
وسن : حافظته وبقوهـ ,,,
وتين : راكان عطني موبايلك ..
راكان يتبسم : لو بـ أعطيه لـ وسن ..
وسن بعفويه : ههههههههههـآآي .. اللهم زد وبارك ..
هنادي : بل عليها .. كل الصعبين موبايلتهم معاها ..
وسن : شـ آبي أكثر من كذا ..
خلود : وسن تعالي هنا ..
ريناد : زمان ماجلستي بـ جنبنا ..
هنادي : صادقاات .. ورربي مشتاقين لك ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم: ههههههههههههههههههه ,, كل هذا عشان موبايلات ..
وتين : نبي نعرف شـ فيها .؟؟
خالد : يعني شـ بيكون فيها ..
هنادي : عاد إنت أكيد معبي من المدام ..
خالد : هههههههههههههههههه ,, كأنك شايفته ..
وتين : وسن عليها رمز الموبايلات ..
وسن وإهي تقرأ فـ موبايل حاتم : حاتم لا وناظرت موبايل خالد ووقالت : خالد عليه وأـنا أعرفه ..
هنادي : شـ فتوا الأخوان حتى الرمز تعرفه مو إنتم ياحظي ...
بدر : يعني نعطيك الرمز حق موبايلاتنا ..
هنادي : إيوا والموبايل نفسه ...
بدر : قلت لك يجيب الله مطر ..
وتين : حلاته موبايل حاتم لإنو ماعليه رمز ..
ياسر: تدرين ليش ماحط ..
وتين :ليش ؟؟
ياسر: لإنو مستحيل أحدد ياخذهـ ..
وتين : هذا اهو مع وسن ..
حاتم :وسن إختي .. وشيء طبيعي تعرف كل شيء عني ..
البنات صارخوا من القهر ..
وتين : شفتوووووووووووووووا ..
وسن تقرأ ولا إهي منتبهه لهم .. وقفت عند مسج شدها له الإسم قالت له وإهي تراويه الموبايل : عادي اشوف هذا ..
حاتم ناظرهـ وتبسم وقال : عادي ..
قرت المسج مكتوب 'حاتم وربي أـحبك ليش ماترد علي إرحمنيييييييييييي عاااااااااااد' إنهبلت وهذا واضح عليها ولفت له وقالت : منو ؟؟
حاتم يكلمها بصوت خفيف وكلهم رامين أذونهم عندهم : هذي وحدهـ ناشبه لي وتعرف أـنا منو وشنو سيارتي تقريباً تعرف كل شيء مو خاص مرهـ لا أشياء عاديه ..
وسن : طيب عرفت منو ؟؟
حاتم : عرفت منو بنته ..
وسن : نعرفها ؟؟
حاتم: لا ,, أـنا أستغربت المشكله ماهي من الخبر .. وعارفه كل شيء ..
وسن : من فين ؟؟
حاتم :الرياض ..
وسن : نعم ؟
حاتم : وربي .. ولما صرت ما ارد ع رقمها صارت تتصل من ارقام خواتها ..
وسن : أـها عشان كذا مسميها كذا
حاتم : إيوا ..
وسن :شنو تبي بـ الضبط ..؟؟
حاتم : تقول تحب ..
وسن تتبسم : فديت إللي يحبونه ياناس ..
حاتم تبسم وقال : مع إني ماعطيتها أمل كلش ومن أول مارديت عليها وعرفت شـ تبي واـنا معطيها الكلام لكن مافهمت ..
وسن : ههههههـآآي .. ما آلومها ..
حاتم : ياسلام .. وليش ؟؟
وسن: رجوله , كلمه إذا قلتها ماترجع فيها , وسامه شخصيه , هيبه ,, لك إسمك بكل مكان .. شنو الوحدهـ تبي أكثر من كذا ..
حاتم : ههههههههههههه ,, شوفي الناس إللي يناظرون ذا الحين ..
لفوا حصلوهم كلهم يناظرونهم وسن وحاتم : ههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود :شـ عندكم .؟؟
وسن : كل خير ...
أم راشد : ماظنتي كل هـ الكلام وبصوت خفيف ولا نسمع شيء وكل خير ..
حاتم : أخو يسولف مع إخته ..
أم سعود : خالد سامع شـ قالوا ..
خالد : أكيد .. وتبيني أقول لك ..
أم سعود : إيوا ..
خالد : أسراار الأخوهـ ماتطلع لـ برا ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : طيب ..
حاتم : ترا مايعرف إلا إنتي وخالد ..
وسن تتبسم له : خاطري أعرف منو المحظوظه فيك ..
وسام : هههههههههههههههههههه ,, عشانه أخوك بس ..
وسن لفت له وقالت : لا ياقلبي الكل يعترف بهـ الشيء .. خالد وعرفنا لكن حتومي متحمسه أكثر ..
بدر : ياي ع حتومي ..
حاتم: شدخلك تسميني مثل ماتبي ..
ياسر : ههههههههههههههههههههههه ,, لقط لقط ..
بدر : مالت عليك ..
ياسر: ومن قال ..
بدر يكش بـ إيدهـ : كش عليك ..
ياسر يعمل نفس حركته : وكش عليك ..
أم سعود : الحمدلله والشكر بس بزارين ,, والله إنو وليد أرجل منكم ..
حاتم: مافي شك فـ هـ الشيء ,,
كلهم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : طيب ياحاتتم ..
ياسر: طيب ياحاتم ..
حاتم واهو يعمل حاله ينخش ورا وسن : لا ترا خوفتوني ..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
بدروياسر مقهورين ..
فارس : جبتوهـ لـ نفسكم ..
وسن تعطي حاتم موبايله : رقم غريب ..
خذا حاتم الموبايل وناظر مايعرف الرقم ولا رد ..
رجع يدق مرهـ ثانيه وثالثه ورابعه وحاتم مارد ..
أم فارس : شوف يمكن أحد يبيك فـ شيء ضروري ..
حاتم : إللي يبيني فـ شيء ضروري يمسج لي أـنا فلان وساعتها أرد عليه ..
بدر : يخاف من المعجبات يزعجونه ..
حاتم : مالي خلق إزعاج ..
راكان : أخسسسسسس ..
وصلت شريفه بـ العصير .. وسام : حي الله الحامل والمحمول ..
شريفه : هذا لـ وسن بس ..
وسن : أمي قالت عصير بس مو هذا ...
شريفه : مدام جوهرهـ قالت عشان تاخذين دواك ..
وسن بملل : أوكي .. خذت العصير وشربته غصب ...
خالد : باقي الأكل ..
وسن : شوي ..
خالد : كوليه واهو دافي أفضل لك ..
وسام : ههههههههههههههههههههههه ,, كأنك عجوز مالها أسنان ..
وسن : لا ياشيخ ..
وسام : هههههههههههههههههه ,, شوفي أكلك كيف ,,
وسن : إضحك شـ عليك ..
حاتم : مو تقول إنت توأمها تعال كله عنها ..
وسام طلعت عيونه قال : مستحيل ..
حاتم : أجل لا تضحك ..
بدر وياسر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم وصل له مسج وفتحته وسن 'حاتم رد علي أـنا أعرفك والسالفه إللي عندي سالفة حياة وموت' وسن طاح قلبها .. حاتم قرأ وقال : لا تخافين عادي .. ورجع يدق الرقم .. رد حاتم :نعم ..
البنت : حاتم .!
حاتم إستغرب ووسن إستغربت بنت قال : نعم .. وطلع من عندهم ..
خالد : الجوري تسلم عليك وتقول لك حمدلله ع السلامه ...
وسن : ربي يسلمها .. كيفها ؟؟
خالد : تمام .. حايسه بـ التجهيز ..
وسن : ربي يعينها ويوفقكم ..
خالد : آمين يارب ..
وسن تناظر وتين إللي خاطرها تجي بجنبها .. لكن ماتقدر لإنو أخوان وسن كلهم بجنبها ..
وصلوا الخدامات وقبلهم جوهرهـ بـ عصاير لهم كلهم .. وزعوا عليهم كلهم ..
ام راشد : كلمتوا أمي وابوي اليوم وإلا لا ؟
أم تركي : وإن شاء الله إنتي ماكلمتيهم ..
أم راشد : لا مكلمتهم الظهر وعليها ..
أم تركي : اـنا اتصلت فيهم قبل المغرب ..
أم عبدالرحمن : متى راح يجون ؟
أم تركي : نهاية الشهر هذا ..
أم فارس : ما شاء الله عليهم شهر بـ مكه ..
أم سعود : هذا أبوي وعمي عبدالعزيز .. كل سنه كذا ..
بدر : فاضين ماوراهم شيء ..
أم سعود : لا ياشيخ .. الشغل إللي ذابحك ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههه
بدر : واـنا صادق منو بيجلس شهر واهو وراهـ مشاغل .. جدي موكل كل أشغاله ع خالي سُلطان وعمي عبدالعزيز ماخذ إجازهـ ولا عندهـ شيء ..
خالد يرد ع حاتم : هلا حاتم ..
حاتم : خالد قول لـ وسن تجي لي بسيارتي ذا الحين ..
خالد : اوكي .. وقفل ..
خالد : وسن حاتم يبيك بـ سيارته ..
وسن وقفت وطلعت من عندهم لـ سيارة حاتم وحصلته جالس راحت للمكان إللي بجنبه وفتحت الباب وجلست وسكرته وقالت : هلا ..
حاتم : تعرفين هـ الرقم ..؟؟
وسن تناظر موبايل حاتم وقالت : لا ..
حاتم كاتم عصبيته : متأكدهـ ؟؟
وسن : إيوا ..
حاتم بكل هدوء : تعرفين راشد الـ(ــ) ؟؟ { هذا راشد أمه وابوهـ متوفين وماعندهـ إلا إخت وتصير صاحبة وسن ومن عمرها وراشد عمرهـ 35 سنه عندهـ حلال كثير واهو إللي ماسك حلاله وحلاال أخته ومدلع أخته مرهـ ولا يبي يتزوج عشان ماينشغل عن أخته }
وسن تفكر بعدين قالت : إيوا ..
حاتم وصل حدهـ وبعد قدامي تعترف ضبط وضعه وقال : كيف تعرفينه ..؟؟
وسن :أخو وحدهـ من البنات إللي معاي بـ المدرسه وع طوول تسولف عنه ,, ماأعرفه شخصياً لكن من كلام إخته وبس ..
حاتم إرتاح نوعاً ما قال : في وحدهـ مكلمتني ذا الحين تقول نهاية أختك ع إيدي .. ترفع خشمها علي ولا تشوفني ومتكبرهـ ومن هـ الكلام .. وسألتها منو إنتي قالت : مالك خص وإسألها عن راشد الـ(ــ) ترا لها علاقه معاهـ وعلاقه قويه بعد .. امسك إختك قبل لا تصير سيرتها ع كل لسان .. ومو أختك وبس إللي نهايتها ع إيدي ,, إنت معاها بعد .. فهم هـ الكلام عدل لـ بنت سُلطان .. قلت : إنتي لو كلامك صحيح كان قلتي منو إنتي .. وما اخفيتي إسمك .. ومتأكد إن ماعندك إلا الكلام .. وإنتي تعرفين منو تكلمين وتعرفين شنو ممكن يسوون فيك ذا الحين حتى إذا إنتي فـ حضن أمك وأبوك .. ولا ردت وقفلت الخط ع طووول ..
وسن مصدومه وإهي تسمع للكلام إللي إنقال عنها والتهديد الصريح قالت : عرفتها ؟؟
حاتم إنصدم : لك أعدأ ياوسن ..؟؟
وسن : مو أعدأ .. { ونزلت عيونها لـ تحت } إهي نوف إللي خانقتني عشانها ..
حاتم إنصدم وقال : شتبي بعد ؟؟
وسن : عشاني ماعطيتها وجه بتنتقم وخذت رقمك أكيد لإنها تعرفك إنت إللي شخصيتك قويه وشيء طبيعي بتصدق كلامها ..
حاتم : مستحيل أصدق فيك .. حتى لو يجي لي أبوي يقول وسن شفتها تسوي هـ الشيء واهو بنفسه مصدوم فيك ..
وسن : المهم إنت لا يصير لك شيء منها وإلا أـنا عادي ..
حاتم عصب :لا ماهوو عادي ,, واتحدا إذا قدرت تسوي شيء ..
وسن الخوف داخلها لكن تكابر .. ماتوقعت توصل إنها تتصل فـ أخوها وتقول إختك تعرف كذا وتتبلى عليها وبعدين تنهي المكالمه بتهديد قالت : إللي كاتبه ربي بيصير حتى لو حولي كذا واحد يحميني ..
حاتم مسك إيدها وقال : لاتتركين هذي السفيهه تهزك من الداخل أـنا أعرف إن كلامها يدور فـ بالك لكن لا تهمك دام إنتي بنت سُلطان واخوانك خالد وحاتم ووسام ..
وسن سكتت مهما كان إللي ترك هذي توصل لـ حاتم ووتتكلم بكل جرأهـ كذا يخليها تسوي الأكبر من كذا .. جا لهم خالد وركب ورا وقال : شـ عندكم .؟؟
حاتم : حلو إنك جيت ..
خالد : إستغرب مزاج حاتم ووسن إللي منقلب وقال : خير ..!
حاتم : إن شاء الله خير .. وقاله كل السالفه ..
خاالد : ههههههههههههههههههههههه ,, وربي مسكينه هـ البنت .. حسبالها الدعوى فوضى .. وين عايشه هـ البنت لا يكون بـ الخارج تخطف وتقتل وتهدد ع كيفها .. كان قلت لها لما هددت يجيب الله مطر ..
حاتم : قفلت لما قلت إنتي لو كلامك صحيح كان قلتي منو إنتي .. وما اخفيتي إسمك .. ومتأكد إن ماعندك إلا الكلام .. وإنتي تعرفين منو تكلمين وتعرفين شنو ممكن يسوون فيك ذا الحين حتى إذا إنتي فـ حضن أمك وأبوك ..
خالد : شفت إن ماعندها إلا الكلام .. ولك إللي تبي إذا رجعت تتصل ..
حاتم يأشر ع وسن يعني إهي المهم ..
خالد يحط إيدهـ ع راسها : حبي لا يكون هامتك ..
وسن ترفع راسها وقالت : منو قال .؟؟
خالد : طيب يلا ننزل ولا كأن شيء صار ..
حاتم : أكيد مانبي أحد يعرف ..
نزلوا سوأ ودخلوا لبيت الشعر وكل واحد شايل بداخله هم الثاني .. لاحظوا مزاجهم إللي منقلب وسكتوا عنهم .. جلسوا كل واحد بـ مكانه .. وتين تناظر وسن إللي ماعبرت احد ولا ناظرت احد ..
أم خالد : يمه كليتي إللي جابته لك شريفه ..
وسن ترفع عيونها لـ أمها وقالت بصوت متغير شوي : إيوا الحمدلله ..
سكتوا .. حاتم وخالد كل واحد موبايله بـ إيدهـ ويفتحون فيها واهم أساساً ماهم منتبهين للموبايلات ... خالد إللي كان يخفف عليهم من داخله شايل هم وسن خايف عليها من هذي الحقيرهـ إللي تهدد وبكل صراحه ,, حاتم نفس الشيء شايل هم أخته .. ويحمد ربه إن أمه بنفس المدرسه ووتين وإلا كان ممكن يدخل مع وسن للمدرسه بعد تهديد هذي .. ولايقدر يقول لـ أبوهـ عشان مايتصرف تصرف اهم في غنى عنه . . لكن هذي وسن وحديتهم قطعه من كل واحد ..
من بين افكار كل واحد كان وسام ينادي لهم ولا أحد منتبه له ..
بدر : أـفأ .. الدعوى كبيرهـ ..
حمد : شكله ,,
الشباب خافوا ..
أم خاالد : يمه حاتم ..
رفع عيونه حاتم عن الموبايل وقال : هلا
أم خالد : فيكم شيء ؟؟
حاتم : لا
وسام : وربي وسن فيها شيء ..
وسن تحرك الملعقه بـ الصحن إللي قبالها وإهي نظرها عليه ..
وسام : وسن حبي ..
وسن رفعت نظرها وقالت : هلا ..
وسام : فيك شيء ؟؟
وسن تتغصب الضحكه : هههههـآآي .. مافيني شيء ..
وسام :أـنا توأمك ..
وسن فهمت عليه إنه حاس فيها .. قالت : حاسه بصداع شوي بس ..
وسام : أتمنى صداع وبس ..
ددخل فيصل واهو طاق الإبتسامه ووقف عند وسن ومد لها موبايلها وقال : ثانكيو يـ أفضل أخت بـ الكون ..
وسن تتبسم له غصب : ولكمو يـ أفضل خامس أخو بـ الكون ..
فيصل : هههههههههههههههههههههههه
خالد بيغير جوهـ : ها كيف الأوضاع ..
فيصل : الحمدلله تمام التمام ..
تبسم له خالد .. واستغربوا بـ العادهـ خالد وحاتم يمسكون تعليقات .. لكن واضح إنو فكرهم مشغول فـ شيء ..
وسن فتحت موبايلها ومسجت لـ راكان 'ثانكيو ع الورقه والقلم وتركتها لك بـ السيارهـ ... إقراها' ودزت وجلست تضغط فـ موبايلها عشان لا يشكون إنها دازهـ له . . وصل المسج لـ راكان وفتحه وطلع من عندهم لـ سيارته ..
وتين : وسن تعالي معاي برا ..
وسن ناظرتها تستوعب إللي قالته وتين لإنها كانت تفكر فـ نوف ومصايبها إللي بتجي بعد هـ المصيبه ..
خالد : وتين تبيك تطلعين معاها ..
تأكدوا إنو فيها شيء البنت ماتستوعب شيء ..
الحريم يناظرون بعض وجوهرهـ قلبها إنقبض ع حال بنتها ..
وسن توقف وتمشي من غير أي كلمه وطلعت إهي ووتين لـ برا .. مسكت إيدها وتين وضغطت عليها شوي تحسسها إنها بجنبها مو بروحها .. راحوا ورا الفيلا الخاصه بـ الشباب إللي مايجلسون فيها وكان وراها مسبح كبيــر مرهـ ومسبح صغير حق صغار وكان مزروع بـ الجهتين ورود وإنارهـ روعه وفي كراسي وطاولات كثير وفي العاب كثير .. من ملعب كورهـ إلـى العاب اطفال .. جلسوا ع احد الطاولات وقبال المسبح ع طوول إلا يسمعون أذان العشاء .. بعد ما انتهى الأذان بـ عشر دقايق تكلمت وتين : شـ فيك ؟
وسن : ولا شيء ..
وتين : وسن مو علي ..
وسن : صدقيني مافيني شيء ..
وتين : أـنا موغبيه ..
وسن عرفت مافي مفر من وتين وإذا عرفت لما يداومون السبت راح تغسل البنت غسال مو طبيعي قالت تصرف : تذكرت الوافي الله يرحمه ..
وتين سكتت لإنها تعرف إذا تكلمت راح تجرح وسن بـ الكلام .. جلسوا ساكتين وسن بهمها ووتين بـ عصبيتها وقهرها .. نزلت وسن الثمه لـ تحت ووتين شالتها بـ المرهـ من القهر .. وسن تلعب بـ موبايلها ع الطاوله وتفكر بـ إللي قالته 'الوافي' من جد الواحد الطيب يترك له أثر طيب ومستحيل الواحد ينساهـ حتى لو ماقضى معاهـ إلا وقت قليل .. تنهدت وقالت بـ خاطرها الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته .. ووتين تناظر فيها قالت : ليش التنهديه هذي ؟؟
وسن رفعت راسها وسكرت عيونها بقوهـ عشان ماتنزل دموعها قالت : سلامتك ياقلبي ..
وتين : إنتي مو طبيعيه ..
وسن : قلت لك الوافي الله يرحمه .. وبليز قفلي الموضوع ..
وتين سكتت وإهي تطبخ من داخلها ..
ببيت الشعر طلعوا الشباب للصلاه والحريم والبنات دخلوا للفيلا لإنهم راح يجتمعون بعد الصلاه بـ الصاله كلهم ..
بعد الصلاه إجتمعوا كلهم بـ الصاله وعرفوا إنو العشاء راح يتأخر شوي ..
حمد : شرآيكم نطلع للمسبح ..؟؟
حاتم : يلا .. ومشوا كلهم للمسبح ووقفوا قبل لا يدخلون عند المكان المخصص للعب والسباحه .. سمعوا الصوت إللي يشد الواحد غصب يسمع ولا يفكر فـ شيء ثاني .. { حاتم كان أخر واحد والباقين وقفوا يسمعون ولا يعرفون هذا صوت منو خالد كان يكلم الجوري وجالس بـ الفيلا وحاتم طبعاً يمشي أخر واحد ووسام معاهم لكن شدته كلمات الأغنيه اكثر من إنه يقول لـ أخته تسكت .. الكلمات أعجبت الكل عدأ واحد تعذب مع الكلمات وإللي يوضح له إنها لـ 'الوافي' }
لا زمان ولا مكان لا مراسي لا وطن
وين الدفا وين الأمان أشكي مُعاناتي لـ من
الخبر نفس الخبر ماطرا علمٍ جديد
نفس همي والسهر ومواجعٍ فيني تزيد
طففت المداين كلها في شمسها في ظلها
ياحبيبي مالك آثر والخبر نفس الخبر
هنا وصل حاتم وسمع وسن تغني بصوتها إللي متعودين عليه أخوانه وناظر الشباب خاشين جو ولا فكروا يسكتونها
أشكتي لـ وسادتي ويشتكيني موجعي
....... ..
وتين خاشه جو مع الأغنيه والصوت ووسن تغني ولا تدري إنو في ناس تسمع ولو تعرف إنو راكان معاهم كان غنت أغنيه تناسب له .. هذي الأغنيه تفضلها وسن حيل من أول ماسمعتها ولا خطر لها إنها تقصد الوافي .. إهي متعودهـ إذا تضايقت تغنيها ..
حاتم يصوت : وســن ..!!
الشباب عدا وسام ورااكان إنصدموا هذا صوت وسن ..
وسن سكتت من الأغنيه وقالت : روحهـــــــــــا ..
حاتم تبسم غصب وقال : معاك أحد ..؟؟
وسن: إيوا وتين ..
حاتم : طيب الشباب معاي كلهم ..
وسن ووتين من الربشه وقفوا ع طووول وطاحت لثمت وتين ع الأرض ووسن موبايلها على الأرض .. وسن : طيب لحظه بس ..
حاتم : ههههههههههه ,, خذوا راحتكم ..
عدلت لثمتها وشالت موبايلها إللي تفكك ووتين خذت لثمتها ولبستها وعدلوا حالهم .. ومشوا وسن تتكلم قبل لا توصل لهم : خلاااااص إنتهينا ..
حاتم دخل أول واحد وتبسم لها وقال : وش هـ الرجه ..
وسن وترفع موبايلها : هههههههههـآآي ,, شوف ..
حاتم جا لها وخذا موبايلها وضبطه لها وعطاه لها .. وتين واقفه .. دخلوا الشباب واهم يناظرون لـ وسن إللي ماتوقعوا صوتها للدرجه هذي عذااااااااااااااااااااب ,,
وسام يستهبل : شكلنا بنشغلك بـ الزواجات مطربه ..
وسن: هههههههههههههـآي واستوعبت وقالت بصدمه : سمعت ؟؟
وسام : ههههههههههههههههههههههههههه ,, كلنا ..
وتين تتمنى تتوطى فـ بطن وسن على أغانيها إللي تسد النفس ..
وسن تناظر راكان إللي مايناظر فيها وسكتت شكل فيه شيء وإلا بـ العادهـ إلا يخز فيها ..
وتين : ههههههههههههههههه , , شـ سمعتوا ..؟؟
بدر : من لا زمان ولا مكان . . إلـى أن جا الأخ الوسيم وقال وسن..
وسن تناظر فيهم ومصدومه يعني سامعين الأغنيه كلها .. وراكان طيب ليش مايناظر وإهي كاتبه له فـ ورقه كلام المفروض تكون ردة فعله غير عن هـ التجاهل .. مشت وسن ومشت ورااها وتين وإهي ماتدري شـ السالفه ..
ياسر : شـ فيهم ؟؟
وسام : عادي تعودوا على مزاج وسن وتين .. كذا فجأهـ يضرب عندها المزاج رآيق وفجأهـ يضرب عندها متعكر .. وغصب نتأقلم ..
حاتم واهو جالس بمكان وسن : عاجبتكم الوقفه ..؟
وسام جا ونط بـ المسبح بـ ملابسه ونط معاهـ بدر وياسر وحمد وفيصل وسعود ..
تركي وفارس وحاتم وراكان جالسين على الكراسي ..
بدر: فارس ليش ماتجي ؟؟
وسام : إتركه هذا حامل مع أمل ..
كلهم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : أنتظرك تولدني ...
وسام : الله لا يقوله حتى لو يقولون بيموت مستحيل ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : طيب ياوسام وطب معاهـ بـ المسبح وخنايق ووسام يهرب منه واهو يلحق فيه والفزعه لـ وسام بدر إللي يكفخ فيه فارس بعد وصصار المسبح خناقه إللي فازع مع وسام وإللي مع فارس
وسام يصارخ : هيه ترا أـنا حامل لا تعورني ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : لا ياشيخ ممن شوي أـنا وذا الحين إنت ,,
وسام : إنتقل الحمل منك لي
فارس يلحقه : بعد ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام يجي ورا بدر وبدر يفتر مع وسام إللي يفرهـ عشان يهرب من فارس والموي ماتساعدهم ع الهروب ..
فيصل فزع مع فارس ..
وسام : طيب ييافصيل أخلي مشاعل تكرههك لإنها تحبني ..
فيصل : بـ الله عليك يافارس عليه ...
وسام : فارس شوي شوي علي ..
ياسر يستهبل : شوفه نفس أمل عشان ماتوجعه ..
وسام يصارخ : لااااااااااااااااااااااا , , إذا شافني نفس أمل بتصير علوم كبيرهـ إحنا في غنا عنها ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : تخسي أشوفك نفس أمل ..
وسام : أـفأ ,,, ترا إهي بنت عمتي وعمي ..
فارس : وزوجتي ..
وسام : واـنا زوجك ..
فارس : لا يعني أـنا حرمه ..
وسام : يعجبني ذكائك ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام مامداهـ يطلع من المسبح بيهرب إلا هذا فارس مرجعه من رجله للمسبح ..
وسام : لاااااااااااااااااااااااا ,, خلااااااااااااااااااااااااص ,, آبييييييييييييييييي أميييييييييييييييي ..
فارس : بعد شوي تروح لـ ماما ..
وسام : الله يعين أمل عليك ..
بدر: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, ماتشوف الشغل جايب فايدهـ من أول ليله ..
كلهم إنفقعوا ضحك ..
وسام واهو بـ المسبح : كفك كفك .. ويطق كف بدر ..
وبدر يضحك من قلب ..
فارس : بـ الله عليك .. ذاالحين بتشوف الشغل ,,
وسام : ولينا حسباله إحنا أمل لما بيشتغل فينا أطلعوا ياشباب قبل لا نصير سيرهـ ع كل لسان ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلع وسام ع طوول من المسبح وراح ورا راكان وحاتم إللي يضحكون ع سوالف وسام ..
فارس طلع وقال : وراك وراك ..
وسام : إنت غلطان إنت ذا الحين قبالي ..
فارس : تنكت ..
وسام : لا أستخف دمي ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : شوف موبايلك يدق ..
خذا فارس موبايله من الطاوله وحصله أمل : هلا وغلا ..
وسام يستهبل : هلا فيك حبيبي ..
فارس يناظر وسام يعني شـ دخلك ..
فارس : هلا حبي شـ بغيتي ..
بدر : أقعد يـ الأسلوب ..
وسام ينعم صوووته مرهـ : حبيبي وينك ,, وربي أشتقت لك ما اقدر أجلس وانت مو فيه ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ففارس : حبي لحظه .. وناظر وسام :خير .. مضيع لك شيء ..
وسام : إنت إللي مضيع لك شيء ..
فارس : وسام إتركني أكلم براحتي ..
وسام : حبيبي خذ راحتك ..
فارس : هلا قلبي ..
أمل : حبي وينك ..؟؟
فارس : عند المسبح ,, ليش .؟؟
أمل : ماشفتك قلت أسأل ..
فارس يخفض صوته : ياروحي لو جيت ذا الحين ما راح نتعشى ترا ..
وسام يصارخ : وشهووووووووووووووووو ..
الشباب إللي سمعوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : وربي إنك فضيحه ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس رجع لـ أمل واهو ولا همه أحد : ها حبي ؟؟
أمل : أـنا شبعانه وخالصه ..
فارس تبسم وقال : ثواني واـنا عندك .. إسبقيني ع الغرفه ..
وسام : وآعيباااااااااااااااااااااااااااهـ ..
فارس قالت له أمل شيء ونط من الوناسه .. وشوي ويرقص ..
وسام : ههههههههههههههههههههههه ,, ليلهم سرا ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس قفل وقال : باي حلوين ..
وسام : غصب تقول حلوين .. وصارخ فاااااااااااااااارس يقولون إنما الأعمال بـ النيات .. لهذا أخلص النيه بـ العمل ..
الششباب هنا ضحكوا من قلب ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههه ,, ياحليله فارس ليته ينسى موبايله عام ..
راكان : هههههههههههههههههههههه ,, عشان تضيع علومه ..
وسام : هههههههههههههههههههههههه ,, أحسن عشان ارفع ضغطه ,,
تركي : ههههههههههههههههههههه
حمد : إنت عليك حركات ...
وسام : هههههههههههههههههههه ,, لجذب البنات ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دق موبايل حاتم وكانت وسن ورد : هلا ..
وسن: حبيبي تعالوا العشى حطوهـ ..
حاتم : أوكي .. باي ..
يلا شباب العشى حطوهـ ,, وقاموا وإللي كانوا بـ المسبح دخلوا لـ بيتهم يبدلون ملابسهم وطلعوا ودخلوا لـ غرفة الطعام الكبيرهـ ..
بعد العشاء رقوا الرياجيل كل واحد لـ غرفته يحسب ويحط ويفكر ويدرس كل هذا للشغل .. والحريم والبنات والشباب جلسوا بـ الصاله وأنواع الضحك والهبال ..
وسن كانت تمسج لـ راكان 'ليش ضايق خلقك ؟؟'
راكان قرأ مسجها ورد 'يمكن يتهيأ لك عشان إنتي خلقك ضايق'
وسن إستغربت ردهـ وكتبت له 'أجل يتهيأ لي إنك تحبني !'
راكان قرأهـ ورد عليها ' إذا إنتي متأكدهـ من إحساسك إتجاهي ليش يتهيأ لك إني أـحبك '!!
وسن إنقبض قلبها من ردهـ وكتبت له ' ما أحتاج لـ أحد يقولي شنو إحساسي إتجاهك لإني متأكدهـ منه مثل ما أـنا متأكدهـ إن فيك شيء ذا الحين '
قرأ ردها وكتب 'صح أـنا فيني شيء لكن مو مهم تعرفين'
وسن إنقهرت وخاطرها تقوم وتتوطى فـ بطنه واهو قبالها 'مو مهم ؟؟؟!!! أـنا تاركه الكل وقاعدهـ أمسج لك واخر شيء تقول مو مهم'!!
راكان عرف إنها وصلت حدها رد 'لا تعصبين ع شيء مايستاهل'
وسن إنقهرت خير يقول عن حاله شيء مايستاهل 'راكان إذا لي محبه لو شوي بـ قلبك قولي شنو فيك .. أسألك بـ الله .. '
راكان ناظر وإنصدم البنت إسألت بـ الله يعني حلفته إلا يقول سكت شوي بعدين كتب 'سؤال وبعدين لك إللي تبين مني'
وسن قرت وردت له ع طوول 'آمر'
راكان فرحان إنها مهتمه فيه 'أـنا بـ النسبه لك إيش ؟؟؟'
وسن إنصدمت من سؤاله وخذت نفس لا تقوم تحوس الدنيا ع راسه وتطلع فووق 'كل شيء'
راكان قرأ ردها وإستغرب اهو متأكد من حبها له لكن ليش غنت هـ الأغنيه المقصود فيها الوافي الأهبل بيعرف 'لا زمان ولا مكان لا مراسي لا وطن
وين الدفا وين الأمان أشكي معاناتي لـ من
الخبر نفس الخبر ماطرا علمٍـ جديد
نفس همي والسهر ومواجعـٍ فيني تزيد
طففت المداين كلها في شمسها في ظلها
ياحبيبي مالك آثر والخبر نفس الخبر .. ... . .. فسري لي هذي .!!!!'
وسن قرت ردهـ وإنصدمت يعني الكل متوقع إنها للوافي لكن إهي تموت بهـ الأغنيه ردت ' في سالفه صارت من شوي ووتين جلست لي إلا تعرفها ولا قلت لها ولما كنا جالسين غنيت هـ الأغنيه لإنها من نزلت وأـنا اموت فيها وكل ماتضايقت غنيتها وإلا سمعتها .. أعرف شنو فهمت منها نفس مافهمت وتين .. اـنا ما أنكر إني أذكرهـ بـ الخير إلـى الآن والكل يذكرهـ مو اـنا إللي كنت زوجته لـ أسبوعين الوافي إنسان طيب والإنسان الطيب يترك له أثر بهـ الدنيا وذكر بـ الخير لا اكثر ولا اقل .. كنت أحمل له كل إحترام وود واهو نفس الشيء وشيء طبيعي بـ أذكرهـ من فترهـ لـ فترهـ بـ الخير .. هذا مايعني إني متيمه فيه ولو أـنا من جد متيمه فيه كان نسيت حُبك ولا وافقت عليك وإكتفيت بـ ذكراي معاهـ .. حُبي المرأهـ قلبها ماينبض إلا مرهـ وأـنا قلبي مانبض ولا راح ينبض إلا لك .. أـحبك ياغيور .. 'ودزت له ..
قرأ ردها بس من يسمع إسمه وإلا يقرأهـ يموت غيرهـ تبسم ع أخر شيء أحبك ياغيور ..
رد لها 'ما راح يذبحني إلا غيرتي'
وسن قرت وردت 'إسم الله عليك حُبي'
ام سعود : وسن تعالي إلعبي معاي أـنا وامك والماسه ..
وسن قامت تلعب معاهم كيرم ..
ما رد راكان لإنها راحت تلعب واهم بنفس الصاله ..
وسن : عمه من غير زعل ..
أم سعود : أـفأ عليك ..
أم راشد :إحنا نزعل ..
وسن : إيوا إذا فزت عليكم تزعلون وشوي وتكفخوني ..
وسام : شباب شوفوا الحماس إللي راح يصير ذا الحين ..
وسن جلست قبال عمتها العنود وع يمينها أم راشد وع شمالها امها وبـ النص الكيرم شـ كبرهـ..
وليد جا بجنب وسن وقال : إذا فزتي عطيني أـنا اشيله لك ..
وسن تبوسه : إن شاء الله .. يلا من يبدأ ..
جورهرهـ ترتب الحبوب بـ مكانها كلها ع شكل دايرهـ حول الزهريه .. وإنتهت ..
أم سعود : منو يبدأ ..
وسن : أـنا ببدأ وخذت المحرك الرئيسي وحطت والشباب والبنات يناظرون متحمسين لإنو وسن ماهرهـ فـهـ اللعبه ما احد يفوز عليها حركت المحرك الرئيسي الكبير بـ أصبعها إللي بـ النص ومن قو الضربه وفنها دخلت لها الزهريه وحدهـ بيج وإثنين أسود .. وصارخت من الفرحه إنها دخلت الشيء المهم إللي أهو الزهري والشباب والبنات صارخوا معاها .. يعني ذا الحين معاها الزهري 50 والبيج 10 والأسود كل وحدهـ 5 يعني 70 مجموعها ..
أم سعود وام راشد وام خالد يناظرون بعض ..
أم سعود : غششششششششششششش
أم راشد : إيوا غشششششششششششش وبقوهـ
وسن تناظر أمها قالت : صح غشششششششش
راكان : لا ماهو غششششش .. عشانها خذت الخمسين خلاص صار غش ..
أم سعود : إنت شهادتك فيها مجروحه ماناخذها ..
وسن تناظر راكان : ماعليك أـنا لهم .. ولفت لـ عمتها قالت : إحنا قلنا بلا زعل وذا الحين جبت الخمسين صرت غشاشه ..
أم راشد : خلاص بنكمل ..
وسن تبسمت لإنها عرفت تجيبهم ولعبت مرهـ ثانيه لإنها طيحت بـ الأول وطيحت هـ المرهـ 2 بيج ورا بعض بنفس المكان و3 أسود ورا بعض بنفس المكان .. وصارخت وصارخوا معاها ..
حاتم : كفوووو والله ..
خالد : هذذي أوخيتي ..
وسام : ماقلت لكم حماس وبقوهـ ..
وسن: هههههههههههههههـآآي ..وعطت إللي خذته لـ وليد إللي مستانس وكأنه اهو إللي ماخذها ..
أم سعود وأم راشد مقهورات وإلا أم خالد عادي الوضع عندها لإنو لو وسن ماطيحت الـ 50 كان إهي بطيحها ..
وسن لعبت مرهـ ثالثه لإنها طيحت بـ المرهـ الثانيه بعد .. وطيحت 1 بيج ..
سعود : خلاص أمي وخالاتي المفروض ينسحبون من نفسهم ..
الشباب والبنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : أقول أسكت عني بس ..
حمد : الأخلاق قفلت خلاص .. الله يعينك ياوسن ..
أم راشد : طيب يابنت سُلطان ..
أم سعود : إللي قاهرني جوهرهـ ماهمها ..
أم خالد : ههههههههههههههههههههههه ,, ليش أرفع ضغطي ..
أم راشد : ياغبيه بنتها وفوزهم سوأ ..
أم سعود : هذا اهو ..
قبل تلعب وسن قالت أـنا طفشت طول الوقت واـنا اضرب بـ أتنازل لكم ,, وفعلاً مثل ماقالت رمت ولا طيحت شيء ..
دور أم راشد لعبت ولا جابت شي وصارخوا الشباب ع خسارتها للدورهـ الأولى ..
أم راشد : طيب .. طيب ..
الشباب والبنات : ههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود لعبت وجابت وحدهـ اسود يعني 5 وصارخت .. الشباب والبنات ضحكوا ..
تركي : ههههههههههههههههههههههه ,, خاله عشان 5 صارختي أجل لو ماخذهـ الـ 50 شـ راح تسوين ..
أم تركي : هههههههههههههههههههههههههه ,, تذبح وتوزع ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : أـها بس إنتي وولدك ..
ام راشد: خيانه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : شـ خيانته .. متزوجتك وخنتك مع غيرك ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم فارس : أبووووووووك يـ التشبيه ..
أم سعود وأم راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد : ليش تطيحين وأـنا ماطيحت شيء ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : خاله نزلي إللي طيحتيها بـ مكانها ليما تطيح خالتي الماسه ..
أم راشد: شفتي أخرتها يتطنزون عليك ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
لعبت أم سعود مرهـ ثانيه ولا طيحت شيء .. صارخوا الشباب ع خسارتها ..
حاتم : مشكله إللي بيستعرض مواهبه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : يـ الوسخ وترمي عليه الـ 5 إللي خذتها ..
راكان : ههههههههههههههههههههه ,, جابها ربي ..
أم سعود :جيبها بس .. ذا الحين تسرقونها وتعطونها لـ وسن ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راااكان : هههههههههههههههههههههههههههه ,, وسن ماتحتاجها ..
أم راشد : جا المدافع ...
أم سعود : أكيد وإلا ودهـ ذا الحين يشوتنا عشان تاخذها كلها ..
راكان : مايحتاج أشوتكم لإنها إهي بتشوتكم بـ فوزها عليكم وإنتم بخسارتكم ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود تدور شيء ترميه عليه ..
أم راشد : أعطيك وسن ترمينها عليه ..
ام سعود : بعدين يمسكها ولا يفكها جيبـ .. وتلف وتضرب إختها ع رجلها إللي جلست تضحك لإنها عرفت إنها تستخف فيها : يـ إللي ماتستحين ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد ترجع ضربها لها : إنتي إللي ماتستحين أـنا أختك الكبيرهـ وتضربيني ..
أم سعود : بس أـنا متزوجه قبلك ..
أم راشد : وإذا ..
جلسوا يضحكون ع هبالهم إللي كأنهم أطفال مو وحدهـ ععمر ولدها 30 والثانيه مزوجه بنتها ..
وسن صارخت : بسسسسسسسسسسسس .. ناظروها كلهم كملت بروقان : بنكمل لعب ..
ضحكوا كلهم عدأ أم سعود وأم راشد إللي ناوياتها ..
أم خالد لعبت وطيحت إثنين بيج .. صفقوا لها كلهم ..
راكان : فديت عمتي الغاليه وبنتها إللي يرفعون الراس ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : قطععععععععععععععع . .
أم راشد : ياحظي وين عزام عني ..
أم سعود : عزام بيفزع مع إخته وبنتها ..
أم راشد : حمد وينك ياقلبي ..
حمد يرفع إيدهـ : ياروح حمد ..
أم سعود : حدك عن حمد هذا ولدي ولي ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد : أجل منو عندي ..
أم سعود : لاترتجين من ولد جوهرهـ شيء لإنه بيوقف مع إخته وامه .
أم راشد : شـ مسوين لهم إنتم ..
أم خالد : هههههههههههههههههههههههههه ,, فديتهم واحد واحد
أم سعود : قطع ..
أم راشد : ماعندنا احد إحنا ..
أم سعود: أـنا ليش جايبه 5 ... 3 أولاد وبنتين ..
أم راشد : هههههههههههههههههههههههههه ,, لك إللي تبين إذا وتين وقفت معاك ..
أم سعود سكتت شوي وقالت : أمل وسعود وحمد وياسر يكفوني ..
أم راشد: أمل دوريها ..
أم سعود : الرياجيل إللي وراي ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : يامسكينه ماعندك أحد ..
أم راشد : ها وإهي تناظر بتختار .. حاتم يشوفها تناظرهـ قال : سوري شوفي غيري ..
ناظررت خالد ورفع إيدينه وقال: أـنا مع ست الحبايب وغلاي ..
وسام : سوري أـنا مع أمي وتوأمي ..
بدر : معاك معاك ..
أم راشد : كفووووووووو والله .. طب وأختار من بناتي ..
البنات نطت عيونهم ..
الشباب والحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود تضربها ع كتفها : أم الشباب ترا السالفه لعبه لا تقيدين نفسك بـشيء كبير وما راح يطلع منها كسبان غير بنت سُلطان ..
أم راشد :بناتي وين ؟؟
خلود وريناد وديما وروزان جو لها وجلسوا عندها ..
أم راشد: وين راشد .. حبيبي ..
راشد يلعب بلايستيشن : هنا يمه ..
أم راشد: حبيب أمك تعال معاي ..
وقف اللعبه راشد وراح عند أمه وجلس مع خواته ..
أم سعود : ياسلام صارت أحزاب .. وين عيالي تعالوا ياقلبي ..
جو لها سعود وحمد وياسر وجلسوا بجنبها بس راجعين شوي ورا ..
أم خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه ,, أـنا كل إللي جالسين بـ اماكنهم من حزبي .. أـنا ووسن ..
أم سعود : شوفي شبكت نفسها مع وسن عشان تاخذ أكثر ..
أم خالد : ههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد تناظر فـ بناتها وأولاد العنود وناظرت بـ إللي جالسين بـ أماكنهم لو بتجمع حزبها وحزب العنود ما راح يجون بنفس عدد حزب وسن وجوهرهـ قالت : مالت عليكم ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : تركي معاي ..
أم راشد : لا معاي ..
تركي : حل وسط مع خالتي جوهرهـ ..
إنهبلوا العنود والماسه
العنود :ياخذ بليسكم أـنا خالتكم الأصليه ..
راكان : هههههههههههههههههههههههههههه . . الدنيا مصالح ياعمه ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
أم راشد :إنت نعرف مصلحتك لكن الباقين المرتزين هناك .. بدر وفيصل وتركي وعبدالرحمن وشهد وعهد ولولوهـ وموضي وتهاني ووتين .. شـ مصلحتهم ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,
أم سعود : إضحكوا .. ماعليه .. هذا وإهي ماعندها إلا بنت وحدهـ أجل لو عندها كم وحدهـ شراح تسوون ..
خالد : الناس مقامات ياعمه ..
كلهم لما شافوا شكل العنود والماسه بعد كلام خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
أم سعود ترميه بـ موبايل ياسر .. ياسر: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
أم سعود : مالت عليك قول فدوهـ لك يمه ..
أم خالد :أـفأ عليك ياسر أجيب لك غيرهـ وافضل منه بعد ..
ياسر نط إلا اهو بجنب جوهرهـ ويبوس راسها : بعد عمري خالتي الغاليه وناظر راكان وقال صادق راكان ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : غشششششششششششش .. تسرق الأحزاب ..
أم خالد :ههههههههههههههههههههههههههههه .. ماسرقت .. يمه ياسر أـنا سرقتك وإلا إنت جاي من نفسك ..
ياسر : خالتي جوهرهـ امشي لها ع الجمر لو تبي ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد : مالت ع عيالك كنت ناويه نتشارك بـ الأحزاب ..
أم سعود : ومالت ع بناتك ..
خلود : ياسلام تغلطون علينا ..
أم خالد : ماعليك منهم ياقلبي .. { الكلمه الحلوهـ لها مفعول خاااص ^_^ }
خلود : أـنا بروح لـ حزب خالتي جوهرهـ ووسن ..
أم سعود إنقهرت : إقلبي وجهك ولا نبيي أحد منكم ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام راشد تشوفهم رجعوا اماكنهم يعني صاروا من حزب جوهرهـ ووسن قالت : ههههههههههههههههههههههههههههه ,, مابقى إلا أـنا وإنتي ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههه ,, فينا بركه ..
أم راشد : ههههههههههههههههههههههه , ,واضح حتى ماجبنا شيء غير خمستك إللي كاشخه فيها ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : قلنا إنسحبوا ..
أم سعود وام راشد معندات : ما راح ننسحب ..
وسن : هههههههههههههههـآآي .. إنسحابكم جاي جاي والأكيد غصب وبـ الأخير ..
أم سعود تشوف هنادي نازله من فوق ووراها هديل قالت : حي هـ الزول ..
هنادي مبسوطه قالت : ههههههههههههههههههههههه ,, شـ تبين بسرعه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : معانا وإلا مع الحزب الثاني ..
هنادي : منو الحزب الثاني ؟؟
أم سعود متأكدهـ إنو هنادي معاهم : تو مانورت الصاله .. الحزب الثاني عائلة سُلطان ..
هنادي : هههههههههههههههههههههه ,, من غير تفكير حزب سُلطان ..
أم سعود وأم راشد كانوا مبسوطين لإنو هنادي حركيه وراح تجيب لهم كل إللي بـ الصاله ولما سمعوها قالت أكيد من غير تفكير واهم شوي ويرقصون لما قالت حزب سُلطان تحطموا وحقدوا من جد
كل إللي بـ الصااله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : إنقلعي عني أـساساً اـنا أرحب فـ هديل ..
أم راشد : أبو التحطيمات لنا بس ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : إسكتي ماتعرفين تتكلمين بصوت واطي ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : هديل قلبي والله إني أحبك ,,
هديل تتبسم :وأـنا أموت فيك..
أم سعود : بعدي والله .. معانا أكيد ..
هديل : لو مرحبه فيني بـ الأول ممكن لكن مهمشه فيني ومرحبه فـ هنادي ولما غدررت فيكم جيتي لي .. سوري خالتو ..
وسام : هههههههههههههههههههههههههههههههه ,, لقطوا لقطوا ..
أم سعود : أساساً ما أحبك ولا آبي حبك ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد : مالنا إلا نصورك وفهودي ..
أم سعود : صح ويغنونا عن الدنيا كلها ..
أم خالد : إذا فضوا لكم كويس ..
أم سعود : يفضون من يسمعون أصواتنا ..
أم خالد : لا تتحطمين زود ..
أم سعود : ما راح اتحطم .. وإتصلت فـ ناصر رد عليها : هلا ..
أم سعود تتبسم : هلا وغلا فيك .. كيفك ياقلبي ..
ناصر متعود ع إسلوب أم سعود : بخير ياقلبي ..إنتي تحت ؟؟
أم سعود : إيوا .. مشغول وإلا لا ..
ناصر : لو مشغول اترك شغلي ..
أم سعود : يابعد عمري والله .. الششباب يناظرون العنود إللي تتكلم بحريه وكأن ما احد عندها ..
ناصر : شـ بغيتي بس ..؟
أم سعود : إحنا قاعدين نلعب ذا الحين كيرم وكلهم وقفوا مع حزب جوهرهـ ووسن واـنا والماسه ما احد معانا فـ قلت ما لي إلا نصوري إللي بيغنيني عنهم كلهم ..
ناصر : هههههههههههههههههههههه ,, بس وأـنا معاك ..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههه ,, بعد عمري والله ,, بفتح السبيكر وقول لهم إنك مع حزبي عشان مايضحكون علي ..
ناصر : طيب ..
فتحت أم سعود السبيكر وقال ناصر : إسمعوا كلكم ,, أـنا مع حزب العنود ومثل ماقالت أـنا اغنيها عنكم كلكم ,,
أم سعود : والله إنك تاج راسي ..و سكرت السبيكر عشان مايسمعون ردهـ ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : متى راح تجين للغرفه ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههه , , شوي بس .. إنت عندك شغل ..
ناصر : باقي لي كم شغله وانهيها ..
أم سعود : إذا انهيتها إتصل فيني ..
ناصر : إن شاء الله ..
أم سعود : مع السلامه ..
ناصر : مع السلامه ..
أم سعود : ها سمعتوا ..
راكان : وفرحانه فـ واحد ...؟
أم سعود : يكفيني ..
راكان :حجت الكسلان مسح السبورهـ وإنتي عشانك ماحصلتي إلا عمي ناصر قلتي يغنيني ..
وسن : ههههههههههههههههههههههههههههههـآآي ,,,
راكان ناظرها ونزلت نظرها ع طوول ..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
أم خالد : طيب هذا ناصر وإنضم لكم ,, وفهد ؟؟
أم راشد : أعرف ردهـ بيقول ياقلبي معاك ..
أم تركي : أقعد يـ الواثقه ...
وتين : عمي أبو راشد أبو الرومانسيه ..
أم سعود : ناقعين إلـى الآن حسبالهم معاريس ..
أم راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
دق موبايل أم خالد وردت : هلا ..
سُلطان : وينك ؟؟
جوهرهـ : بـ الصاله ,,
سُلطان : مانتموا لسا ؟؟
جوهرهـ عرفت إنه يقصد وين تأخرتي قالت : إنتهيت من شغلك ..؟
سُلطان : من زمان .. تعالي ..
جوهرهـ : أوكي ..
سُلطان : مع السلامه
جوهرهـ : مع السلامه وقفلت قالت : بعلي يُريدني .. ووقفت ..
أم عبدالرحمن : أبوك يـ الفصحى ..
كلهم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن : واللعبه ..
جوهرهـ : أي أحد بدالي ..
حاتم : أـنا .. وجا جلس ..
أم سعود : سلمي ع بعلك ..
أم خالد : ههههههههههه ,, يوصل ...
أم راشد : ترا قلنا سلام بس مو شيء ثاني ..
أم خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, يجيب الله مطر ..
أم سعود : إلا سيول ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رقت أم خالد وإهي تضحك ع هبالهم ..
بدا يلعب حاتم وطيح بيج 1 ,, ومرهـ ثانيه ماطيح شيء ..
ع النهايه وسن وحاتم اهم إللي خذوا أكثر ,,
أم راشد 20 بس .. وأم سعود 5 وحدهـ بس .. ومابقى إلا وسن وحاتم وصار حماس اللعب لإنو كل واحد يعرف يلعب بمهارهـ .. زهقوا قالت وسن : نعيد من الأول ..
حاتم : أوكي .. منو بيلعب ..؟؟
وتين : أـنا ..
حاتم : والرابع..
وتين : اـنا أختار ,,
حاتم : يلا ..
وتين تناظرهم وقالت : منو يبي ؟؟
وسام يتبسم : كلهم إلا اـنا ..
وتين تستهبل : منو قال بـ اختارك.. !
وسن : ياربي .. ملحقين ع المناقر ذا الحين إختاري ..
وتين : آمممممممممممممممممممممم .. { تبي ترفع ضغط تركي } تركي يختار ..
بدر : أكشششششششششخ .. والله تطور بدل القصف إللي كل شوي صار اهو إللي يختار عنها ..
تركي يناظرها واهو عارف إللي بتوصل له قال : اـنا .. ومشى لهم ..
وتين إختبصت كلهم عادي إلا تركي إللي يصير بجنبها ذا الحين ياربي أـنا غبيه من جد ..
وسن وحاتم يناظرون بعض وكاتمين ضحكتهم ..
الباقي متفرجين من ع الكنبات ومتحمسينن للي بيصير ..
تركي يصير قبال وسن وبجنبه ع الشمال حاتم وبجنبه ع اليمين وتين وبعدين وسن .. جلس وريحة عطرهـ تضرب داخل وتين ..
تركي قريب منها ويتكلم والصوتت إللي يكون واضح من قبل من بعيد ذا الحين واضح وبقــــوهـ تحس الكرهـ له يزيد واهو نفس الشيء لكن كاتم شعورهـ عشان مايخرب اللعبه اهو أساساً يبي يطفرها يكرها فـ نفسها ..
تركي بصوته المعروف : أـنا أول ..
حاتم : أوكي عشانك أكبر ..
تركي خذا المحرك وضرب في بـ إصبعه وطيح 5 وتين طلعت عيونها ..
وسن وحاتم : ههههههههههههههههههههههههههه
وسام : جا لك منافس ياعيال سُلطان ..
رااكان : مستحيل ..
حمد : واثق إنها راح تفوز للمرهـ الثانيه ..
راكان : أكيد ..
وسام : إسمعي ياوسن ترا لك معجبين لا تحطمينهم ..
وسن : أـفأ عليك .. مستحيل أخذلهم ..
رااكان مبسوط : بعدي والله ..
وسن تبسمت ..
خالد : يـ الأخو إترك إختي تركز بـ اللعبه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
لعب مرهـ ثانيه تركي ولا طيح شيء .. ولعب حاتم وطيح 10 ولعب وطيح 10 ولعب مرهـ 3 ولا طيح شيء .. عطا المحرك لـ وسن ونزلته فـ مكانه وناظرت الحبوب شنو الأنسب عشان ترميها حصلت الزهري ضابطه لها بس يبي لها دقه بـ الضرب ..
ياسر : بس جابتها ..
راكان : إذكر ربك ..
ياسر: لا حوول .. لا إله إلا الله ..
ضربت وسن وطيحت الزهري .. تركي يضحك وقال : يلا جيبي الغطا وإلا ترجع مكانها ..
وسن : جايبته جايبته إن شاء الله .. ضربت وجابت إثنين بيج مرهـ وحدهـ يعني 20 .. وصارخت ..
راكان : هههههههههههههههههههههههههههه ,, والله إنك تنحطين ع الراس ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
وسن خجلانه لكن ردت : ثانكيو ..
رااكاان يتبسم لإنه إحرجها : لا ثانكيو ع واجب ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : يـ الأخو ..
راكان : فهمت .. قولوا ماشاء الله كلكم ..
بدر : وليش إن شاء الله .. خلاص خذت المهم ..
راكان : ماهمني المهم إللي يهمني إصبعها لا تحطون فيه عين وينكسر لها وإلا ينجرح ..
سعود واهو متكي : هههههههههههههههههه ,, كلـ(ن) ع همه سرأ ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه ,,,
راكان : قولوا ماشاء الله ..
كلهم : ما شاء الله ..
حمد : كذا بنطلعها من اللعبه عشان ماتزعجنا كل شوي والثاني تعطونها عين قولوا ماشاء الله ..
أم سعود لسا جايه لهم وسامعه كلاامهم : ههههههههههههههههههههههههههه .. راكان تراك ازعجتهم بـ وسن ..
وسن تناظر عمتها وعمتها جلست تضحك ..
راكان : كيفي ..
لعبت وسن مرهـ ثانيه وجابت 2 أسود .. ولعبت مرهـ ثالثه ولا طيحت شيء .. عطت المحرك لـ وتين إللي ساكته ماهي طايقه قرب تركي عشان كذا هاجدهـ البنت .. وتركي شوي ويضحك ع سكوتها مايصلح عليها أبداً ... لعبت ومن إللي بداخلها يغلي طيحت 2 وحدهـ بيج ووحدهـ أسود وخذتها من غير لا تتكلم .. ياسر : وتيـــــــــــــــــــــن .. بعدي ..
وتين ساكته ..
لعبت مرهـ ثانيه ولا طيحت شيء .. وسن تناظرها وحاتم يناظرها وتركي يناظر فيها واهم كاتمين ضحكهم .. ترك المحرك فـ مكانه عشان ياخذهـ تركي لكن بعيد عليه خذته وسن وعطته لـ تركي إللي قال : شكراً .. وضرب ومن قو ضربته طيح 4 .. 3 أسود ووحدهـ بيج .. والخامسه طارت من فوق وسن .. وسن نزلت راسها ع طوول ..
راكان وحاتم وخالد عصبوا وصارخوا عليه :هيييييييييييييه إنت ..
تركي يناظر الهجوم إللي قام عليه ,, وإللي بـ الصاله : ههههههههههههههههههههههههه
تركي : خير ..
راكان : حاسب .. لا ترمي بدفاشه ..
حاتم: والله لو طاقه فيها لـ تشوف شغلك ..
خالد : خفف بـ الضرب رجاءً يعني ترا إختنا نبيها سليمه مانبي آي إصابات ..
تركي : إسم الله علي .. طيب صار غصب ماكنت أعرف إنه بيطير لـ فوقها ..
راكان : لو مانزلت راسها كان طاقها ..
تركي : إن شاء الله ..
بدر : الله يعينك حتى بـ اللعب محاضرات وخرش وقو شخصيه ..
ياسر : وضموا راكان لهم ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي خذا المحرك بيضرب مرهـ ثانيه .. وتين : شوي شوي ..
تركي بعد إيدهـ وقال : شرآيك تجين مكانها ..
وتين : عادي المهم مايجي لها شيء ..
تركي : يلا ..
وتين : وسن بدليني ..
وسن تعرف إثنينهم بيكفرون فـ بعض قالت : لا عادي .. إنتي بـ مكانك وأـنا بمكاني ..
وتين : والله لـ تقومين ..
ياسر : حلفت بنت ناصر خلاص ..
وسن : ياربي منكم .. { وسن ماتبي تبدل لإنو مكان وتين يصير راكان بوجهها وتشوفه ويشوفها لكن بـ مكانها يصير اهو يشوفها وإهي عاطيته جنبها ماتشوفه إلا إذا لفت له }
غيرت وتين ووسن .. تصير وسن بجنب تركي ووتين قباله ..
حاتم : لا تنتقم بـ اللعب ياتركي ..
تركي : هههههههههههههههههههههههه .. مو بـ الأول ..
راكان : تركي وسع شوي ..
تركي يناظر راكان وقال : ليش ؟؟
كلهم فهموا وجلسوا يضحكون ..
راكان : بس ما آبيك تكون قريب من بنت عمي يعني قرب من حاتم ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : لا ياشيخ .. تراها بنت خالي ..
راكان : أعرف ..
وسام : هههههههههههههههههههههه ,, اللعبه بتخرب والسبب وسن ..
راكان : لا خلاص كملوا ..
ضرب تركي ولا طيح شيء .. وعطا المحرك لـ حاتم وضرب وطيح 1 أسود وضرب مرهـ ثانيه ولا طيح شيء ,, وعطا المحرك لـ وتين وضربت وطيحت 1 بيج .. والمرهـ الثانيه طيحت 1 أسود والثالثه ماطيحت شيء وعطت المحرك لـ وسن .. نزلته وسن ولما جهزت أصبعها بتضرب رفعت عينها إلا راكان يغمز لها .. من الربكه ضربت خفيف مرهـ ولا تحرك من مكانه .. كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : هههههههههههههههههههه ,, أـفأ ,,شـ صار ؟
وسن تفشلت ونزلت راسها ..
وراكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : راكان إذا جت وسن تلعب عطنا ظهرك ..
وسن : قلت لكم ما راح اجلس هنا ..
حاتم وتركي فهموا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي : ههههههههههههههههههههههههه ,, متحمسه وإحنا متحمسين وأخر شيء رميه خفيفه ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههه ,,
وسام : هههههههههههههههههههههه ,, لو عارفين مجلسين راكان قبالك من بدري ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : تعيد دورها ..
تركي : ياسلام .. مو ذنبنا إنكم تشوفون بعض وإحنا نلعب ...
راكان : طيب ياتركي ..
وتين : ممنوع النظرات ..
حاتم : إذا جا دور وسن واحد يوقف وراي وقبال راكان عشان ماتتلخبط ..
وسن وجهها الوآن ..
سعود : والله خاشين جو .. ومن نظرهـ ضاعت العلوم ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : يلا تركي ..
تركي لعب ولا طيح شيء وطخ براس وتين ضحك وجلست تضحك ..
تركي : ماعليه إضحكي واشوفك شوي ..
حاتم لعب وطيح أسود والمرهـ الثانيه ولا شيء ووتين جا الدور لها وخذت المحرك .. تركي يناظرها بـ نظرات غريبه وإهي ولا داريه تدرو لها حبه مناسبه تضرب عليها .. وسن حست إنو تركي يناظر وتين وناظرت حاتم وحاتم يتبسم ع شكل تركي .. إللي ماهو منتبه لهم ..
حاتم ووسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
وتين رفعت راسها وناظرتهم ..
تركي لف لـ حاتم : خير ..!
حاتم : هنا لعب مو نظرات وتفحص .. هذا هناك ياتركي وغمز له ..
تركي فهم وجلس يضحك ورمى عليه حبه من البيج : هههههههههههههههههههههههه ,, يـ الوسخ ..
حاتم ووسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : شـ السالفه ..
تركي : ماعليك إنهبلوا ..
حاتم ووسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتين : شـ صاير ...
وسن : ههههههههههههههههههههههه ,, ولا شيء ..
وتين تناظر تركي وقالت : ليش يضحكون ..؟؟
تركي ناظرها وضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتين إستغربت ..
بدر : وربي وراهم بلا ..
حمد : وكبير بعد ..
تركي يشوف وسن وحاتم يضحكون ..
حاتم: ياربي أـنا ما اطيقها .. حركاته ماتعجبني ..
وسن : هههههههههههههههههه ,, أجل ضيق بـ التنفس بعد ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههه , , وعاملين قلق وكرهـ واصل لـ أخر الدنيا ..
وسن : هههههههههههههههههههههههههه
تركي : ههههههههههههههههههههههههههه ,, ورب البيت أحد يعرف لـ تشوفون شغلكم ..
وسن وحاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتين : شـ فيه ؟؟
وسن : حبي مافي شيء بس إنتي إلعبي .. هههههههههههههههههه
تركي : ههههههههههههههههههههههه .. طيب الله يطيحكم إثنينكم عندي ..
حاتم : هههههههههههههههههههههه ,, ردد يالليل ماطولك ..
راكان : تركي شـ فيه ؟؟
تركي : قلت لك إنهبلوا ..
وسن : ههههههههههههههه ,, إلا غيرنا إللي بيوصل لمرحلة الإنهبال ..
تركي وحاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : هههههههههههههههه ,, طيب طيب ..
الشباب والبنات إستغربوا أحد يغلط ع تركي ولا يخرشه تركي ولا إللي غلط عليه بعد بنت ولا تكلم ويضحك لها بعد .. وتين إستغربت ..
كملوا لعب ولما إنتهوا طبعاً حاتم طفش وطلع من اللعبه وكملوا تركي ووسن ووتين .. لما فازت وسن وبعدين تركي وبعدين وتين ..
تركي تمدد واهو بمكانه .. لإنه طول الوقت واهو جالس ع الأرض .. وتين وقفت ووسن جلست ترتب الحبوب .. وتين : يـ الأخو فراشك بـ فيلتكم مو هنا ..
تركي بكل برود : طيب أـنا نايم ع شيء يخصك ؟؟
وتين إنحرجت من كلامه وقالت : ماتسترجي ..
تركي : هههههههههههههههههههههه ,, لو آبي سويتها ..
وتين : ماتقدر ..
تركي : تتحديــــــــــن ؟!!!
|