الـجـــزء >> 15 <<
ع الساعه 12 الكل صاحي لإنو وقت صلاة الظهر .. فـ بيت أبو سعود .. وتين تطل من غرفتها تشوف سعود أخوها نزل من سيارته واتجه للمجلس .. راحت ركض للمجلس طبعاً سعود دخل وشغل نور المجلس وطلع منه وتين إنخشت ورا الباب إللي يدخل من الحوش مو من الباب إللي داخل البيت .. إنفتح الباب ونطت وتين : بوووووووووووووووو وحضنته ع طوول ..
تركي مايدري شنو إللي طلع له وشنو إللي خمه وحطه بـ حضنه .. وتين إستغربت هذا مو جسم سعود هذا جسمه عريض من الأكتاااف مرهـ ,, وسعود أكتافه عريضه شوي وهذا أطول من سعود بـ شوي .. بعدت شوي وناظرت إلا تركي .. تركي يناظر هذي الهايته وكانت حاضنته ولا وضحت إنها كانت تبي سعود .. يعني تركي فهم ع إنها قلة حيا وتربيه صرخت وقالت : إنتتتتتتتتتتتتتتتتت ,, قطططعععععععععععع وهربت ع طوول وتركي عصب من جد ع حركتها السامجه واكثر كلامها ولا صار يشوف إلا وإهي طالعه من المجلس كله .. صرخ واهي لسا طالعه من المجلس : وقسسسسسسسم بـ الله لـ أربيك من جديد يـ الوسخه .. وتين من ورا الباب : يجيب الله مطر ...
تركي : وتراديدين يـ الهايته ..
وتين : لا تصدق حالك ماكنت آبيها فيك ,, كنت آبي ناس غيرك لكن لـ سوء الحظ صارت فيك .. أـنا ذا الحين بـ اغطس بـ الموي وأنواع المنظفات لـ بكرهـ بـ الليل ..
تركي إنقهر من جد : إنتي مافيك حيا خلقه يعني بتسحتين ع هـ الشيء مستحيل ,, كل البنات يكون فيهم حيا إلا إنتي قلة الأدب ماحيه الحيا منك .. وبعدين أـنا إللي بـ أدور أقوى منظف جسم وبـ اتنظف فيه وملابسي بـ أرميها ..
وتين صحيح الكلام قوي لكن ولا همها وضحكت : ههههههههههههههههههههههه ,, شعور متبادل .. يلا أـنا مو فاضيه لـ ناس معقدين .. ومشت ..
تركي إنقهر من لسانها الطويل هذي ماتحترم أحد وكلامه ماهز فيها شيء ولا كأن أحد يتكلم .. من جد تافهه .. طلع من البيت بـ كبرهـ ..
رجع سعود ماحصل تركي .. إتصل فيه : يارجل وينك ؟؟
تركي : هديل إتصلت فيني تبي أشياء ضروريه ,, نتقابل بـ المجلس الليله إن شاء الله ..
سعود من سمع هديل : أوكي .. باي ..
تركي : باي .. ريحة عطرها بـ ملابسه .. وصل للبيت ودخل واهو واصل حدهـ .. كلهم كانوا جالسين بـ الصاله ولا عبر أحد فيهم ... هذا طبع تركي إذاعصب مايشوف أحد قباله ولا يعطي احد وجه ورقى لـ جناحه ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههه ,, مقفله الأخلاق ..
بدر : هههههههههههههههههههههههههههه ,, كـ العادهـ ..
أم تركي وإهي متأكدهـ إن ولدها فيه شيء : شـ دخلكم فيه ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههه ,, لقط لقط ..
بدر : ههههههههههههههههههه ,, لقطي لقطي ..
هديل : الحمدلله والشكر ..
بدر : ياحلاتها نرفع ضغط تركي زود ..
هنادي : ههههههههههههههههههههه ,, عشان بس ننسى إننا بهـ الدنيا ..
هديل : ههههههههههههههههههههه ,, بايعه حالك إنتي وياهـ ..
بدر : هههههههههههههههههههههههههههه ,, أتكلم من جد ..
هنادي : طيب فـ بالك شيء ..
بدر : بس نجيب سيرة وتين إللي يكرها كرهـ العمى ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, جبتها ..
بدر : إنتي تكلمي كأنك ماتدرين إنه موجود ..
هنادي : حلو وإنت إسأل عنها ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههه ,, لا توصين .. { مساكين مايدرون إنهم بيطيحون بـ مطب كبير ولا أحد راح يطلعهم منه }
هديل : نصيحه مني لكم .. إبتعدوا عن هـ الشيء ..
بدر : ياشيخه إهي خمس دقايق وخلاص ..
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههه ,, كفك كفك ..
أم تركي : كلش ولا تركي ..
بدر : ياليل عشانه ولدك الكبير ..
أم تركي : عندك شيء ..!
بدر : سلامتك ..
أم تركي : الله يسلمك .. قامت أم تركي تشوف تركي .. دخلت جناحه حصلته ماخذ شاور ومبدل ملابسه ..
امه : يمه شـ فيك ضايق خلقك ؟؟
تركي مايبي يضايق أمه : لا عادي مافيني شيء .. يمه قولي حق وحدهـ من الخدامات ترمي هـ الملابس بـ الزباله ..
أم تركي : نعم !
تركي : مالها داعي .. قديمه عندي ولا آبيها { نصاب عشان يرمونها }
أمه : ماعمرنا رمينا شيء .. إللي مانحتاجه نرسله للجمعيه ..
تركي : إلا هذي آبيها تنرمي وإلا تنحرق ..
أمه : إللي تبيه يمه ..
تركي واهو يبوس راس أمه : الله لا يحرمني منك ..
أمه : ولا منك يمه .. طلعت من عندهـ وإهي تنزل للمطبخ تقول لـ وحدهـ من الخدامات تطلع تاخذ الملابس من تركي .. ومثل ماقال تركي صار ..
وتين خذت شاور وبدلت ملابسها ورمت إللي كان عليها بـ الدرج إللي كان يضم ملابسها إللي ماتحتاجها .. وريحة عطر تركي طالعه من الملابس .. ووتين شوي وترجع بس عشانها تكرهه .. إتصلت فـ وسن ماترد ..
وسن كانت تاخذ شاور أول ماصحت ,, طلعت ومالحقت ع إتصال وتين لإنها قفلت أول ماطلعت من الحمام قالت بتتصل فيها بعد ماتلبس وتخلص .. إنتهت من لبسها وشعرها وجلست ع سريرها وخذت موبايلها إلا فيه مسج وإتصال من وتين .. فتحت المسج ..
'وصلت الرياض بـ سلامه والحمدلله وهذاني بـ غرفتي بنام أحلى نومه تدرين ليش لإني أخر شيء سمعته صوتك .. لاتزعلين قلبي مانفذت شيء واحد من إللي طلبتيه '
إنصدمت ... وقت وصول المسج الساعه 9 وربع وإهي مقفله منه الساعه 6 وربع متى مشى للرياض ومتى وصل هذا يعني إنه مسرع بـ الطريق .. ناظرت ساعتها 12 ونص الظهر إتصلت فيه .. دق الموبايل عند راكان واهو نايم ولما صارت أخر دقه صحى إلا قفل خذا موبايله ناظر إلا هذي 'دنيتي كلها' تبسم اكيد تبي تخانقه .. إتصل فيها دق الموبايل بـ إيدها ... نطت من مكانها وطاح الموبايل منها من الخوف من النغمه وصوتها العالي عذرت راكان لما زعل عليها .. فصل وإهي ماردت من الخوف إللي حسته من الصوت وإهي كانت تفكر .. رجع إتصل مرهـ ثانيه وناظرت الإسم إنصدمت أكثر إهي قبل 'إحترت أسميك' من غير علامات تعجب .. أكيد فهمها إنو علامة تعجب بـ حياتها .. فتحت الخط ولا تكلمت ..
اهو شوي ويضحك قال : مافي صباح الخير ..؟
وسن وإهي واضح من صوتها إنها منقهرهـ منه وزعلانه : لاتكلمني ,,
راكان ماسك ضحكته : أـفأ ,, ليش ؟؟
وسن : قلت لا تكلمني ..
راكان : تدرين صوتك عذااااااااااااب وإنتي زعلانه ..
وسن : حلو أجل عشان اكون زعلانه ع طوول ويروق لك الصووت ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههه حبيبتي إنتي ..
إستحت بدل الزعل ..
راكان يستهبل : آلووو ..
وسن رجعت لـ زعلها : نعم ..
راكان : فديت النعم وراعيته ياناس ..
وسن :لا تحاول .. تبي شيء بـ أقفل ..؟؟
راكان : اـفأ , , هذا وأـنا صاحي من النوم عشان اكلمك تسحبين علي ..!
وسن : مافي مشكله إرجع نام ..
رااكان : بس أـنا بـ أكلمك ..
وسن : سوري قلت لا تكلمني ..
رااكان : وإذا قلت غصب أكلمك ..
وسن : هههههههههههـآآي ,, مافي شيء غصب عني ..
راكان : وربي كأني أكلم سُلطان وإلا حاتم مو بنت لها إنوثتها ..
وسن طنقرت زود : ليش إن شاء الله ..؟؟
راكان ماسك ضحكته : عنيدهـ ..!!
وسن : أكيد ..
رااكان : طيب ليش زعلانه ..؟؟؟
وسن : مو مهم ..
راكان بصوت فتح نفسها لـ كل شيء : إنتي بـ الذات مهم ..
وسن خقت قالت وإهي ماتدري إنها تتدلع عليه : ركووووني أـنا بـ أقفل ذا الحين وإعرف شنو إللي زعلني وإذا عرفت خبرني .. { بـ صوتها رايق } ماشي !! بيبــاي ..
راكان رايح ملح قال واهو مايدري وين ربي حاطه فيه بعد دلعها وروقانها : ويــن ؟؟
وسن : قلنا بيباي .. وقفلت ..
راكان يناظر الموبايل ويبوسه واهو خاق عليها .. قال بـ صوت عالي : وقسسسسسسسسسسسم بـ الله أـعشــــــــــقــــــــــــــــــــــــك ..
ناظر الموبايل إلا هذا تركي يتصل رد واهو يضحك : إتصال عن إتصال يفرق ..
تركي مستغرب : لا ياشيــخ ..؟
راكان يقاطعه : إلا صووت عن صوووت بعد يفرق ..
تركي : أقوووووول ,, شـ السالفه ..؟
راكان بـ هيام : دنيتي كلها ,,
تركي بـ ملل : رجعنا ..!!
راكان : وإحنا إنتهينا عشان نرجع ..
تركي : هاها ,, شـ فيها دنيتك إلا ماحصلت من وراها إلا العذاب ..
راكان : ياحلوها وياحلو عذابها بسسسس ..
تركي : أقول ترا حاتم معاي أفتح السبيكر يسمع أنواع التغزل بـ أخته ..
راكان : عشان يجي لي بـ الرياض وينهي يومي ويرجع ..
تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, دامك عارفه ليش تتكلم كذا ..
راكان : آهـ ’’ بلاك مادريت شـ صار وبـلاك ماجربت إللي إحنا فيه ..
تركي : التجربه الله لا يقوله .. إللي صار لا ما أعرف ...
راكان : ما آلومك متعود ع بنت عمك تتوعد فيها وإهي تتوعد فيك .. يعني وين بـ تشوف مثل وضعنا ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههه ,, بـ الله عليك .. قمت تتطنز علينا .. ماعليه ياراككان ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي مستغرب روقان ولد خاله إللي لـ أول مرهـ من وقت طوويل : تكلم أخلص علي ..
راكان : كلمتني ..
تركي : منهي ؟؟
راكان : دنيتتي ..
تركي إنصدم : بـ الله عليك ..؟؟
راكان : شـ إللي ذبحني إلا هـ الشيء ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, وأـنا أشوف !! { كمل يستهبل } أقول كيف وضع جوك ذا الحين ؟؟
راكان : ههههههههههههههههههههههههه ,, وربي وسخ ولا تنعطى وجه ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههه ,, وأـنا صادق حبيبتك مكلمتك يعني ماتبيني أسأل هـ السؤال ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, ماهو طايح مابين شباب كل واحد منهم له وضعه بـ الحب ,, لكن أـنا ودنيتي غير ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههههه ,, هـ الكلام إذا سمعه سُلطان ضاعت علومك ..
راكان : آهـ ’’ ضاعت علومي من لما كلمتني ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههه ,, أـنا أشهد ..
راكان : ههههههههههههههههه ,, إذا ماسكتت عن هـ الكلام بـ أقفل ..
تركي : ههههههههههههههههههه ,, خلاص سكتنا .. بس إنت قول شـ السالفه ..
راكان : أول إنت وين ..؟؟
تركي : بـ سيارتي قبال المجلس ..
راكان : أوكي لا تنزل قبل لا أنتهي من كلامي ..
تركي : هههههههههههههههههه ,, لا شكل الدعوى فوق المكالمه ..
راكان واهو يضحك : بتسكت وإلا كيف ..!!
تركي : ترا ما أصف بـ جنب رُبع وساختك .. خلاص تكلم ..
راكان ضحك وقاله من إللي صار بـ المجمع إلـى الإتصال ,, طبعاً راكان يشفر فـ بعض الكلام إللي صار بينهم بـ المكالمه ..
تركي مصدوم : هذي التبن وتين ماتفهم ..؟ هبلا فـ كل شيء متدخله ..!!!
راكان : هههههههههههههههههه ,, بسببها كنا بـ نفترق ..
تركي : أـنا من شوي متخانق معاها ..
راكان : ياليل إنتم ع طول خنايق فـ خنايق ..
تركي : ما راح أرتاح إلا إذا تأدبت وع إيدي بعد ..
راكان : ولد عمها مالك حق عليها .. إذا أبوها واخوانها موجودين خلاص شـ دخلك إنت ..؟؟ { يحفظ لي الفاهم .. ^_^ }
تركي :أـنا أعرف أربيها وما أحد يقدر يتكلم ..
راكان كأنه فهم ع تركي : إهي بعدها صغيرهـ بكرهـ تكبر وتضحك ع تصرفاتها ذا الحين ..
تركي بقوهـ : ماهي صغيرهـ .. شوف وسن بـ عمرها ولا إهي نفسها ..
راكان : حدك عن محارمنا ..
تركي يوصل حدهـ ع طووول من يجيبون سيرة وتين من كرهه لها : يارجل فاضي لـ خرابيطك ذا الحين ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, لا وصارت خرابيط بعد ..
تركي ضحك غصب : ههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : طيب وبعدين ..
تركي : عاد أتوقع ذا الحين بتصير مسنتر لنا بـ الخبر
راكان :هههههههههههههههههههههههههههههههه ,,
تركي : من جد متى راح تجي لنا ؟؟
راكان : قريب إن شاء الله ..
تركي : أقول فهمها لا توافق ع أحد وحتى إذا وصل لها كلام .. ما إحنا فاضين تنقلب حالتك مرهـ ثانيه ..
راكان : هههههههههههههههههههههه ,, لا تشيل هم هذا الشيء متفاهمين عليه ..
تركي : الله يوفقكم وييسر أمركم ..
راكان : آمين يارب ..
تركي : أجل توصي شيء قبل أقفل .؟
راكان: سلامتك ,,
تركي : الله يسلمك ,, سلام ,,
راكان: سلام .. وقفلوا .. قام رااكان خذا له شاور وطلع من البيت لـ بيت أبوهـ ..
فـ بيت أبو راكان ..
أبو راكان: شـ بغيت يبه ؟؟
راكان تكلم بـ الصراحه إللي متعود عليها مع أبوهـ وكأنه صديقه مو أبوهـ : يبه إنت إخترت أمي شريكة حياتك من غير لا احد يتدخل فـ اختيارك وجداني ما عارضوك ع شيء بـ العكس كان اهم شيء عندهم سعادتك حتى إذا ماكانوا راضين لإن سعادتك تكفيهم .. يبه آبيك تخطب لي وسن بنت عمي .. الله يرضالي عليك قبل لا ترفض أـنا ما آبي غيرها ومتأكد إن راحتي معاها وسعادتي تهمك .. وإذا منت موافق تأكد مستحيل أتزوج غيرها .. { راكان يعرف أبوهـ متفهم لـ درجه إنه مستحيل يمنع أولادهـ من شيء يسعدهم وشيء بـ خاطرهم } ..
أبو راكان : يابوي أـنا مستحيل أوقف بـ طريق سعادتك .. إنت تعرف إللي تبي .. والله يوفقك ..
راكان : يعني موافق تخطبها لي ..
أبو راكان :والله والنعم فـ بنت سُلطان .. ألف واحد يتمناها مو إحنا وبس ..
رااكان: طيب .. امي شكلها رافضه ..
أبو راكان : إذا ع أمك إتركها علي .. بس إنت متى تبينا نروح ونخطب ..
راكان : بعد إذنك الله يطولي بـ عمرك العصر نمشي من هنا عشان المغرب وإحنا عندهم ,, ولا تنسى إن الجمعه اليوم فـ بيت عمي سُلطان ..
أبو راكان: طيب البنت ماندري شـ رآيها .. يمكن تكون ماتبي بعد وفاة الوافي الله يرحمه ..
رااكان يتنرفز من سيرته حتى وإذا كان متوفي يكفي إنه كان متملك عليها وجالس معاها ولا يدري شـ صاير بينهم مسك نفسه وقال بهدوء : إن شاء الله كل إللي نتمناهـ بيصير ..{ ماحب يقول إنه ماخذ موافقتها }
أبو راكان : إن شاء الله يابوي ,, تستاهلون بعض والله يوفقكم ..
راكان يوقف ويبوس راس أبوهـ : عسى الله يخليك لنا .. أـنا استئذن اجهز نفسي للعصر ..
أبو راكان: الله معاك يبه .. وطلع من عند أبوهـ واهو مستانس وخصوصاً إنو أمه وخالاته باقي بـ الدمام ماحركوا من هناك .. راكان حاب يعملها مفاجأهـ للكل حتى لـ وسن .. ماخبر أحد غير أبوهـ عشان يروح معاهـ ويخطب له ..
ع الغدأ ..
بدر: أقول ..
ناظروهـ كلهم ..
بدر واهو يناظر هنادي : الهبلا شـ عندها ترقص ع اغنية ياليل ياجامع ..!
هنادي فهمت عليه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
أم تركي : الحمدلله والشكر له ..
أبو تركي : منهي إللي ترقص ؟؟
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههه ,, وتين ..
هنادي تشوف تركي وواضح مسك الملعقه بـ القوهـ : هههههههههههههههههه ,, إهي ووسن يموتون ع هـ الأغنيه وطلبتها وتين ورقصوا عليها مع خالتي العنود ..
بدر : إيوا صح خالتي كانت معاهم ..
هنادي : بس وناسه الأغنيه ..
تركي : من جد سخافه وإلا وحدهـ تطلب ياليل ياجامع وترقص عليها ..
هنادي :إيوا وتين عشانها أغنيه مفضله عندها إهي ووسن ..
تركي :متأكد كل هذا منها إهي ام المشاكل ..
هنادي وبدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم تركي : ماعليك منهم يمه كمل أكلك ..
تركي : هـ المبزرهـ ثاني مرهـ ينحط أكلمهم قبلنا بـ ساعتين ..
بدر : هههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي : ياسلام وليش إن شاء الله ..
تركي بيرفع ضغطها لإنها تكرهـ احد يقول عنها بزر : عشانكم بزارين والبزارين ياكلون قبل الكبار عشان ينامون قبلهم ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي: طيب إنت ,,
بدر: هههههههههههههههههههه ,, وأـنا شـ دخلني ..
تركي : وإنت مافي زواج ليما أتزوج أـنا وعاد شوفني متى أتزوج ..
بدر : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا ,, إلا هـ الشيء ..
تركي : لا تحاول أـنا مو سامح لك تتزوج قبلي ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, اـنا افضل منك ..
بدر : طيب يـ النذله .. تركي تتكلم جد ..
تركي : من متى إستهبلت أـنا ..
هنادي : في هذي صدقت متى إستهبلت ..
تركي : إذا تكلمت إنتي إسكتي ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, لقطي لقطي ..
هنادي : طييييييييييييييييييييييييب ..
بدر : وربي أبوس راسك واعتذر لك ..
تركي : لا تحاول لإنك كنت تستفزني وبما إني عرفت إنك تستفزني فـ تحمل إللي يجي لك من تركي ووقف .. الحمدلله ومشى ..
هديل : هههههههههههههههههههههه ,, تستاهلون قايله لكم لكن مافي فايدهـ ,,
أم تركي : أحسسسن .. هذا جزأ إللي يضايق تركي ..
بدر : يعني إنتي معاهـ ..
أم تركي : والله ما اتكلم بـ موضوعك ليما يقولي اهو ..
بدر : لااااااااااااااااااااااااا ,,
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,
أبو تركي : ليش شـ مسوين لـ تركي ..
أم تركي : تعرف تركي يتضايق من حركات وتين فـ الأخوان الأثنين متفقين ينكدون عليه وجابوا سيرتها وعرف إنهم متفقين ورد لكل وواحد حركته ..
أبو تركي : الله يهديه ما أدري ليش مايطيقها ..
أم تركي : تعرف تركي مايحب البنت إللي مثل كذا .. يبي الوحدهـ إللي تجي لك ثقيله هاديه .. ووتين الله يهديها حركيه بـ زيادهـ ..
بدر : هذا أحلى شيء ..
هديل : إنت تبي زوجتك نفسها ..؟
بدر : مو نفسها عاد ..
هديل : أجل لا تلوم تركي .. صحيح وتين والنعم فيها لكن تركي تقهرهـ حركيتها إللي بـ زيادهـ ..
أم تركي : الواحد يبي إللي تكون جامعه كل شيء خفة الدم والثقاله فـ بعض الأمور والأخلاق الحلوهـ ومن هـ الأشياء .. ووتين فيها كل هذيل إلا الثقاله تتصرف مع الكل وكأنها تعرفهم من زمماااااان ..
هنادي : هههههههههههههههه ,, وربي هبلا هـ البنت ..
بدر : هههههههههههههههههههه ,, نفسك ..
هنادي : هههههههههههههههههههههه ,, طالعه عليك ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههه ,, القلوب عند بعض ..
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل : الحمدلله ع نعمة العقل .. شـ دخل القلوب عند بعض ..
بدر : هههههههههههههههههههههه , , عاجبتني الكلمه شـ دخلك إنتي ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم تركي : صادقه هديل الحمدلله ع نعمة العقل ..
بدر : قصدك المفروض تقولين أصحاب العقول بـ راحه ..
هنادي وهديل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي : مصرقع يصلح لـ أمي ويغلط ع نفسه ..
بدر : لا تفرحين علي وعليك ..
هديل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن حصلت مسج من رقم غريب لما كانت مقفله موبايلها وإنشغلت بـ زواج خالها ولا إتصلت 'غناتي أـنا الجوري' إتصلت عليها ..
الجوري : أهلــيــن ,,
وسن : وسهليــن ومرحبتيـن بـ نور العيـن ,,
الجوري : كيفك قلبي ؟؟
وسن: عال العال والحمدلله .. إنتي كيفك ؟؟
الجوري : دوم يارب ,, أـنا تمام والحمدلله ,,
وسن : وكيف خالد ؟؟
الجوري : المفروض أـنا أسألك مو إنتي تسأليني ..
وسن : لا اهو ذا الحين صار معاك بـ الموبايل ع طوول لـ درجه ماشفته من أمس العصر إتخيلي جالس بـ غرفته يكلم ..
الجوري : هههههههههههه ,, بلا عبط يابنت ..
وسن : هههههههههههههههههههههـآآي ,, من جد كيفه ؟؟
الجوري : من متى ماشفتيه ؟؟
وسن : من أمس العصر ..
الجوري : نعععععم .
وسن : وربي ..
الجوري : ماتغديتوا سوأ ..
وسن : معزومين ع غدأ عند واحد يعرفونه وراحوا كلهم أبوي وخالد وحاتم ووسام ووليد ..
الجوري : ياحياتي وليدي رايح معاهم .. ياناسو عليه رجل ..
وسن : يقولون كاشخ ع الأخر وتعرفين وليد مسوي لي إنه رجل وكل عزيمه فيها أخواني إلا يروح معاهم ومتعود ع الجلوس مع الرجال ..
الجوري : غناتي من شافه يتأكد إنه بيطلع رجل بـ معنى الكلمه ,,
وسن : قبله أبوي وخالد وحاتم ووسام ..
الجوري : أحسه راح يصير نفس حاتم وأبوك ..
وسن : صح وليد واهو بـ العمر هذا ماخذ منهم كثير من التصرفات .. والأكيد إذا كبر راح يصير نفسهم ,, إلا تعالي شـ عرفك عن حتومي وابوي ..
الجوري : هههههههههههههههه ,, أدري عنهم ..
وسن: ياحياتي خلودي ماعندهـ وقت قال لك كل شيء ..
الجوري : واهو عرف كل شيء عني ..
وسن : ربي يجمعكم قريب بـ إذن الله ..
الجوري إستحت ..
وسن : قولي آمين ... وإلا قلت لـ خالد إنك ماتبينه ..
الجوري : هههههههههههههههههه ,, عبيطه من جد إلا تحرجيني ..
وسن : مو إحراج قد ما اهو حب متبادل صادق بين شخصين آتمنى إنهم يجتمعون قريب ..
الجوري : ياقلبي عليك ..
وسن : قولي آمين ..
الجوري : آمين ..
وسن : مابغينا ..
سولفوا حدود ساعه بعدين قفلوا ع أساس وسن بتقابلها العصر بـ المجمع ..
ع العصر لبست وسن ولبست عباتها ولثمتها وطلعت مع السايق للمجمع لإنو الجمعه اليوم عندهم ولا تبي ترجع متأخر عشان وتين ماتمسكها تحقيق وين كنتي وليش رحتي من غيري .. حتى عاملينها من ورا خالد لإنو خالد إذا عرف إنو وسن بتقابل الجوري راح اهو بنفسه يوصل وسن .. دخلت المجمع وإهي بروحها رقت للمطاعم واختارت طاوله فـ قسم العوائل وإتصلت فـ الجوري وحددت لها مكانها ودقايق إلا الجوري عندها سلموا ع بعض وجلسوا ويا بعض حدود الساعه ونص وطلعوا ولهم لقا أخر بـ إذن الله لكن مابعد حددوا .. وسن إنعجبت فـ الجوري شكلها مايدل إنها دكتورهـ تجنن واضح الحنان وطيبة القلب عليها جميله مرهـ وأخلاقها عسل تدخل القلب ع طوول وفـ خاطرها هذي إللي يتمناها خالد من زمان .. إتصلت فـ يحيى : السلام وينك يحيى ؟؟
يحيى : وعليكم السلام ,, اـنا فـ مكاني ..
وسن : أوكي جايه ذا الحين ,, مع السلامه .. حتى مع السواق محترمه { لإنو في ناس يعاملون السواويق معامله مو كويسه }
يحيى: مع السلامه ..
نزلت له وطلعت من المجمع وإتجهت لـ سيارتها وفتح لها يحيى الباب وركبت وسكر الباب .. وحرك للبيت .. إتصلت فـ خالد مارد .. دزت له مسج 'إذا فضيت إتصل فيني'
وصلت للبيت وحصلت العائله مجتمعه ذا الحين شنو يفكها من وتين .. إتصلت فـ وسام : وينك ؟؟
وسام : بـ المجلس ..
وسن :آي مجلس ..
وسام : مجلسنا ..
وسن : آمممم طيب عندك أحد ؟؟
وسام : بدر وفيصل وحاتم وراشد وعبدالرحمن وحمد وفارس وتركي ..
وسن : ياربي شـ اشوي ذا الحين ..!!
وسام : شـ فيه ؟؟
وسن : لسا واصله من المجمع ولا آبي أدخل من الباب إللي يطل للصاله عشان وتين ماتشوفني ..
وسام : سهله إدخلي من هنا ..
وسن :فشله ..
وسام : نسيييييييييييت ,, باب المطبخ ..
وسن : ياذكي مكشوف المجلس لـ باب المطبخ ..
وسام :لكن اهون ماتمرين من بينهم ..
وسن : أوكي ,, منو إللي عاطيني وجهه ..؟
وسام يناظرهم : حمد وبدر وتركي كلهم عدا حاتم عاطيك جنبه وعبدالرحمن وراشد ..
وسن :ياربي ..
وساام : معاك أغراض ..
وسن : إتصلت فـ شريفه تنزلها وهذي إهي وصلت ..
وسام : خلاص إدخلي ..
وسن : أوكي باي ..
وسام : باي ..
مشت وسن ووراها شريفه ,, وقفت وسن .. شريفه : شو فيه ؟؟
وسن :تعالي بجنبي ..
شريفه تتبسم لـ وسن وجت تمشي بجنبها .. مروا ع البيت كله ووصلوا لناحية المطبخ البااب الخارجي وكانت اغراض وسن كيسين صغيرهـ في كل واحد عطر .. صار المجلس قبالهم والواجهه إللي قبالهم زجاج يشوفونهم .. والباب بـ الجهه الثانيه إلا يمرون من قبال الزجاج عشان يوصلون للباب حق المطبخ .. بدر يناظر : أخسسسس عليها منو هذي .؟؟
وسام : وسن وشريفه ..
بدر يصفر: وآآآآآآآو ,, هذي شريفه التابعه لـ وسن ..
وسام : إيوا ..
تركي ناظر ولما شاف وسن وشريفه لف ع طوول مايحب يخز في اي بنت ..
حاتم لف وشافها وقال : غريبه وسن داخله من هنا ..!!
وسام : يمكن معاها أغراض للمطبخ ..
دخلت للمطبخ وفسخت عباتها ولثمتها وقالت لـ شريفه : لايعرف أحد إني كنت برا وبـ الذات وتين ..
شريفه : إن شاء الله .. طلعت وسن بعد ماضبطت شكلها وإهي ناويه تمرهم كذا وتطلع ع طووول فوووق عشان تبدل وتنزل لهم ..
وتين تصاارخ : وووسسسسسسسن ..
وسن : شوي ونازله بس أبدل ..
وتين :أوكي ..
رقت لـ جناحها وسكرت عليها وإتصل فيها خالد ..
وسن :أهليـن خلودي ..
خالد : هلا وسن ..
وسن : إتخيل منو قابلت .!
خالد : منو ؟؟
وسن : الجوري ..
خالد : لا عااااااااااااااااااااااااااااد ..
وسن : وربي ..
خالد : شـ رآيك فيها صح حلوووووووووهـ .. ربي يحفظها لي ..
وسن : شـ عرفك إنها حلوهـ شايفها .؟
خالد: شـ رآيك يعني ..
وسن : طيب متى ناوي تخطبها ..
خالد : أـنا رايح للوالد ذا الحين اكلمه بـ الموضوع ..
وسن :أوكي رد لي خبر ...
خالد : إن شاء الله .. باي ..
وسن :بيباي ..
خالد واهو يدخل الشركه ويتوجه للدور إللي فيه مكتب أبوهـ ودخل للسكرتير: السلام عليكم ..
السكرتير :وعليكم السلام ..
خالد :أبوي فاضي ..
السكرتير : تفضل ويدق الباب ويفتحه له بعد ما أذن له سُلطان بـ الدخول ..
خالد واهو يمشي بـ مكتب إبوهـ الكبير : السلام عليكم ..
أبوهـ : وعليكم السلام .. أجلس يبه ..
جلس خالد وقال : مشغول ؟؟
أبوهـ واهو ينزل القلم : لا .. قول إللي عندك ..
خالد : آبيك تخطب لي ..
أبوهـ : مابغيت يبه .. طيب حاط فـ بالك أحد ؟
خالد : إيوا ,, بنت فيصل بن عبدالعزيز الـ ( ــ )
أبوهـ : والله والنعم فـ أبوها لكن إللي أعرفه ماعندهـ إلا بنت وحدهـ..
خالد : إللي إهي الدكتورهـ الجوري وإهي إللي آبيها ..
أبوهـ : هذي حياتك وإنت تختار شريكتك بـ نفسك إنت إللي بتعيش معاها مو إحنا ..
خالد : يعني بـ تخطبها لي ..!
أبوهـ : وليش ما أخطب لك ..
خالد يوقف ويبوس راس أبوهـ :الله يطول لي بعمرك ..
أبوهـ : بعد المغرب يناسبك ..؟
خالد مستانس ماتوقه بهـ السرعه : إذا يناسبك إنت أكيد يناسبني ..
أبوهـ : أجل ع بركة الله والله يوفقك يبه ..
خالد: آمين يارب ..
أبوهـ : بـ اتصل فـ أعمامك وبعد صلاة المغرب نطلع لهم ..
خالد : إللي تشوفه .. واستئذن من ابوهـ وطلع وإتصل فـ وسن وقالها إللي كانت لسا منتهيه من لبسها وخبرها وإستانست .. وسن : خلودي تُكفى لا تخبر الجوري إتركها مفاجأهـ لها ..
خالد : ههههههههههههههههههههه ,,
وسن : وإذا إتصلت فيك لا ترد عليها ..
خالد : والله لو تعرف عن حركاتك لـ تموتك ..
وسن : إيوا عاد عندها كلش ولا خلودي ..
خالد: وخلودي عندهـ كلش ولا الجوري ..
وسن : الله يخلف ع وسن إنحرق كرتها ..
خالد:ههههههههههههههههههههه ,, يجي أحد يشغلك عننا ..
وسن : إيووووووووووووا .. تبي الفكه ..
خالد : إلا احلى فكه بعد ..
وسن : طيب ياخلوووود ..
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه
وسن : متى الزواج .؟؟
خالد : أقعد والله البنت ماعندها وقت ..
وسن : إيوا بـ اشوف أخوي عريس ..
خالد : إن شاء الله بعد الخطوبه بـ شهر ..
وسن :كفوووو والله .. ربي يسهل عليكم ..
خالد : آمين .. يلا ياحلوهـ بروح البس مابقى إلا ربع ساعه ع الصلاهـ ..
وسن : ربي يحفظك ويوفقك ..
خالد :تسلمين ياقلبي .. باي ..
وسن :باي ..
قفل خالد واتصل فـ حاتم وخبرهـ .. حاتم مومصدق : بـ الله عليك ..
خالد : والله..
حاتم : طيب متى راح تروحون تخطبون ؟؟
خالد : بعد المغرب إن شاء الله ..
حاتم : الله يوفقك ياخوي ..
خالد : تسلم وإن شاء الله أبارك لك بـ زواجك ..
حاتم : ههههههههههههههههههه ,, ذا الحين عمتي ماعندها إلا اـنا وفواز ..
خالد :هههههههههههههههههههههههههههه ,, أجل الله يعينكم ..
حاتم : من جد .. يلا يـ الأخو روح تجهز ترا أبوي مايحب أحد يتأخر عليه ..
خالد : اوكي ,, سلام .. وقفل .. دخل خالد البيت ورقى لـ جناحه لإنو البنات كانوا بـ الحديقه .. وخذا شاور ولبس وصار كاشخ مرهـ وإتصل فـ امه ترقى له وخبرها وحضنته وفرحت له من قلب ودعت إن ربي يوفقه .. طبعاً الخبر إنتشر بين الحريم باقي الرياجيل ..
أم سعوود : أخسسس عليه دكتورهـ .. والله هذا إللي موبسيط ..
أم تركي : الله يوفقه ..
أم راشد : بنروح ..
أم فارس : صاحيه إنتي !!
أم راشد : بنشوف عروس ولدنا ..
أم عبدالرحمن : إذا وافقوا يصير إحنا نروح لهم ..
أم راشد : والله ميته ع ما اشوفها ..
أم سعود : حتى اـنا ..
أم تركي: ذا الحين ام الولد ماقالت كذا تجون إنتم تتمنون ..
أم سعود وام راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم خالد : حلو إنو زوجات أولادكم من العائله عشان ماتذبحكم الحرهـ ع شوفتهم ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد : من جد ربي راحمنا ..
ام سعود تطلع موبايلها : بـ أتصل فيه ..
خالد يرد : ذا الحين إنفكت العقدهـ صح ؟؟
أم سعوود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, كفوووو والله ..
خالد : أـنا رايح لـ شيخ يقرأ ع عقدتي هذي وانفكت ..
أم سعود : عطني عنوان هـ الشيخ اخذ له حاتم وفواز ..
خاالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, ذا الحين إشتغلي فيهم عاد ..
أم سعود : إنت اكبر عقدهـ وإنحلت يعني الباقين سهلين ..
خالد : كم ضغطه وخلاص ..
أم سعود : أبوي زوجتك حلوهـ ..؟
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . . يـ الله من سواليف الحريم ..
أم سعود : آبي أعرف زوجة ولد اخوي ..
خالد يستهبل لإنه يعرف عمته تموت بهـ السوالف : تقطع القلب ياعمه ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههه . . الله يستر ع قلبك اجل..
خالد : هههههههههههههههه ,, حلالها وربي ..
أم سعود : من ذا الحين وكلامك كذا أجل إذا دخلت عليها شـ راح تقول..
خالد : وقتها بـ اتصل فيك واقول لك ..
أم سعود إستانست : إيووا بعدي ترا إنتظر إتصالك إذا دخلت عليها ..
خالد : ولا يهمك .. عمه أذن للمغرب بصلي عشان نتوكل ع الله ..
أم سعود : دعواتنا الصادقه للك بـ التوفيق ..
خالد :أموت ع الجمله إللي تفتح النفس ..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يلا يا ابوي ,, تشااو ..
خالد : تشاوات .. وقفل واهو يضحك ع عمته ..
فـ بيت ابو خالد بعد صلاة المغرب ..
أبو خالد : بروح أخطب لـ خالد بنت فيصل بن عبدالعزيز ومنو بيروح معانا غير عمانه واخوانه ؟؟
تركي : بروح ..
فارس : واـنا ..
سعود ماكان موجود وإلا كان راح ..
أبو خالد : بسسس .؟؟
بدر : تعرف إحنا مو متزوجين وأولاد عمه وصعب ..
أبو خالد : أجل مشينا .. وطلعوا كلهم من البيت كل واحد ع سيارته ... ودخلوا بيت ابو الجوري طبعاً ابو خالد إتصل فيه من المكتب وبلغه إنه راح يزورهـ .. ورحب فيه واهو مايعرفف شنو سبب الزيارهـ .. لما طلعوا من بيت ابو خالد إلا هذا راكان وابوهـ يدخلون ..
أبو خالد عند ابو الجوري بعد السلام والترحيب والسؤال عن الحال والأحوال ..
أبو خالد : أبو عبدالعزيز إحنا جايين ويشرفنا نطلب النسب منكم فـ بنتكم الجوري لـ ولدي خالد ..
أبو عبدالعزيز : هذي الساعه المباركه والشرف لنا .. وخالد ولد والنعم فيه ويكفي إنك أبوهـ وهـ الوجيه السمحه عمانه ..
أبو خالد : ماعليك زود .. خذوا وقتكم وردوا لنا ..
أبو عبدالعزيز : أـنا ماعندي مانع وبدخل أشوف لكم رآي البنت ,, عن اذنكم .. { أبو عبدالعزيز يعرف العائله هذي عدل عشان كذا ماسأل عن خالد لإنه يعرفه ومايحتاج الطواله بـ الموضوع واهم يعرفون بعض }
أبو خالد: إذنك معاك ..
دخل أبو الجوري وحصل الجوري بـ جناحها .. دق الباب وفتحت : أهلين بابا ..
أبوها:أهلين ياروح بابا تعالي آبيك بـ موضوع .. وجلسوا ع الكنبه قالت : آمرني ..
أبوها : خالد ولد سُلطان بن فارس الـ(ــ) بـ المجلس اهو وعائلته يخطبونك له . . شنو رآيك يابابا ..؟
الجوري من سمعت إسمه وقلبها ينبض بقوهـ وكأنه ينبض بـ إسمه ووجهها صار آلوان تستحي هـ البنت ع طووول .. حطت كفوفها ع وجهها دلاله ع الخجل الزايد .. قال ابوها واهو يضحك : يابابا قولي رآيك عشان بنزل أخبرهم فيه ...
الجوري صوتها ماينسمع إلا خفيف : إللي تشوفه ..
أبوها: يعني موافقه ..؟
الجوري تحرك راسها بـ معنى إيوا .. أبوها يوقف وتوقف معاهـ : الله يوفقك يابابا .. وطلع من عندها .. إهي مو مصدقه وسن كانت معاها من ساعه وشوي ولا جابت لها طاري وخالد متصصل فيها قبل العصر بـ ربع ساعه ولا قال لها إنه راح يجي يخطب ..
نزل ودخل المجلس .. وجلس وقال :الف مبروك البنت موافقه ..
خالد مبسوط وقف وسلم عليهم كلهم وباركوا له واخوانه وعمانه وابوهـ وتركي وفارس فرحانين له ..
خالد : الزواج بعد شهر من اليوم ..
وسام : والله إللي ماعندهـ وقت ..
أبوخالد : شـ رآيك يـ أبو عبدالعزيز ؟؟
أبو عبدالعزيز : الرآي رآيه اهو ..
أبو خالد : أجل ع بركة الله وربي يتمم لهم ع خير .. والملكه بكرهـ ..
خالد مستانس ..
أبوعبدالعزيز: ع خير إن شاء الله .. خالد راح تشوف خطيبتك ..!
خالد : إذا ماعندك مانع ..
أبو عبدالعزيز : ادخل معاي .. دخل معاهـ خالد ودخل غرفه حلوهـ وجلس شوي إلا أبو عبدالعزيز ومعاهـ الجوري عند الباب وقف خالد وتقدم لها وصافحها : كيفك الجوري .؟؟
الجوري : الحيا مقطعها شوي وتموت : ت تمام ..
جلس معاها عشر دقايق يسولف بعدين طلعت وجا له ابو عبدالعزيز ودخلوا للمجس .. خذوا شوي وإستئذنوا منه وطلعوا للبيت