الجـــزء >> 11 <<
طبعاً عزام وريم لو صاير إنفجار بـ البيت إللي اهم فيه ماحسوا فيه غاطسين بـ رومانسيتهم بـ دنيتهم الحلوهـ .. بنفس البيت والدور الثاني في ناس متعذبه والدور إللي تحت عايشين سعادهـ وأحلى منها مافيه ..
طبعاً عزام مجلس ريم بجنبه ع طوول يعني لازق لها وماسك إيدها ويبوسها وإيدهـ الثانيه ع شعرها ريم خجلانه شوي لإنها تقريباً بدت تتعود عليه ..
ريم بنعومه : عزام ..
عزام واهو عيونه ع وجهها : عيوونه ..
ريم وردت خدوها : تسلم لي العيون وصاحبها ..
عزام : آمريني ..
ريم بكل حيا : آمممم ,,
عزام شاف حياها وعرف وقال بهمس واهو مقرب شفايفه من إذنها : وربي أـحبك ..
ريم بكل حيا لإنها كشفها وإلا إهي بتغير السؤال
عزام يمسح ع شعرها قال بكل حب ووله : شـ رآيك مانسوي زواج
ريم تلونت خدودها زود قالت بحيا : صعب ..
عزام ضغط ع إيدها بخفه وقال واهو يناظرها : شنو الصعب .. { كمل بهس } يرضيك أتعذب .. وربي ما أقدر أتحمل شهرين زيادهـ إنتي فـ بيت واـنا فـ بيت ..
ريم بحيا : تعال بيتنا آي وقت إنت زوجي ..
عزام : بيتكم أجي لك في زيارهـ .. يعني صعب أخذ راحتي .. إنتي زوجتي خلاص .. يعني حلالي .. حبيبتي إنتي عرفتي عني كل شيء واـنا عرفت كل شيء عنك والحمدلله ما آبي غيرك مهما صار .. { ضغط ع إيدها }إفهميني عاد ..
ريم راحت فيها خلاص ومن الحيا سكتت ..
عزام : بـ أخذك بكرهـ تشوفين بيتنا الجديد ..
ريم ناظرته بسرعه : صحيح ..
عزام : إيوا .. قلت أول وحدهـ تدخله حبيبتي ..
ريم : حبيبي متأثث ..
عزام : كل شيء جاهز بس ننتظر بعض الناس يحنون علينا ويدخلونه قريب ..
ريم بـ إبتسامة حيا : إن شاء الله قريب ..
اذن المغرب .. عزام ناظر ساعته .: يـ الله راح الوقت ..
ريم : عندك موعد ..
عزام : لا بس الجلسه معاك لها طعم ثاني وإذا صرتي فـ بيتنا أكيد بتكون أحلى وأحلى ..
وقف ووقفت ريم معاهـ ..
قالت : إنتبه لـ نفسك ..
عزام واهو يبوس إيدها : تأمرين قلبي ... لا تنسين بكرهـ .
ريم : إن شاء الله ..
عزام : أمك راح ترفض وإلا عادي عندها ..
ريم : لا عادي أـنا بقولها ..
عزام : ريحتيني خفت لا تكون ماترضى ع هـ الشيء ..
ريم : ههههههههه ,, لا تخاف ...
عزام : أطلع أصرف لي من هـ الضحكه ووعدنا بكرهـ وغمزلها ..وطلع ..
ريم حمرت خدودها وحست الدنيا حارهـ ..
طلعت للبنات فوق ..
طبعاً وسن جت بتنزل وشافت خالها جالس مع زوجته وكأن البيت بيته الرجل مشره وبقوهـ ..وطلعت فوق ع طوول .. وبخاطرها كيف إخوانها طلعوا.. يافشلتها إذا كانوا شايفين هـ الشيء ...
وسن تدخل ع وتين : صراحه ما آلومك لما قلتي أفلام ..
وتين : ههههههههههههههههههه , , أجل عذرتيني .. بس شرآيك بـ أفلامهم وغمزت لها ..
وسن : ههههههههههههههههـآي ,, ماسخه مثل وجهك .
وتين : ههههههههههههههههه ,, هذا معناته إنها حلوهـ وغمزت لها ..
وسن : هههههههههههههههههـآآي ,, أروح أخذ لي شاور أريح فيه أرحم من كلامك ..
وتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,
وسن ناظرتها : خير قايله نكته ..؟
وتين : هههههههههههههههههههه ,, إسألي نفسك وغمزت لها ..
وسن تسترجع كلامها وجت لها وطقتها ع إيدها وقالت : إنتي يبي من يربيك من جديد ..
وتين تغمز لها : الله أعلم منو إللي يبي له تربيه من جديد ..
وسن : الوقت ضايع معاك .. بيباي ..
وتين : طيب ياوسن أـنا الوقت ضايع معاي .. شغلك عندي ..
وسن تطل عليها من غرفة التبديل : فديتك لا تزعلين وعطتها بوسه ..
وتين : إذا كذا رضيت ..
وسن : هههههههههههههـآي ,, الله يعوض أم جابتك ..
وتين : ههههههههههههههههههههه ,, مع إنها قويه لكن مقبوله منك ..
وسن : إذا جلست لـ سوالفك عزة الله ما أنهيت أموري ..
طلعت ريم من عندهم بعد ضحك وهبال ودق بـ الكلام .. وبعدها وسن قلعت وتين عشان تحضر الزواج لإنها لو عطتها وجه بتجلس عندها ولا راح تروح ..
قبل أذان العشاء بربع ساعه وصلت أم خالد للبيت ووليد لسا صاحي والأخلاق مقفله معاهـ { ياحياتي يـ الطفل إللي يصحى واخلاقه زفت } .. خالد وحاتم ووسام موجودين بـ الصاله إللي فوق يتابعون التليفزيون ويسولفون ..
أم خالد وإهي داقه الإبتسامه لـ تجمع أولادها وضحكهم : هااااااااااااااي ,, { أم خالد علاقتها بـ أولادها قويه كأنها صديقتهم مو أمهم ومتعودين ع إستهبالها وحركاتها إللي كأنها بعمر وسن }
الشباب واهم يضحكون لـ أمهم : هايااااااااااااااات ,,
أم خالد وإهي تجلس بجنب خالد : كيف الحلوين ؟؟
حاتم : تمام التمام ..
خالد : بخيــــــــر ..
وسام : أزقحححححححح ,,
أم خالد : دووم يارب ,,
خالد : وش هـ الكشخه ؟؟
وسام يغمز : وين أبو خالد عنك ..
أم خالد : ههههههههههه ,, ياعبيط أـنا ع طوول كذا .. وبعدين إستح ع وجهك هذا أبوك ,,
وسام : تصدقين نسيت ..
حاتم : ههههههههههههههههههه ,, الله يخلف إذا كنت ناسي هـ الشيء ..
ام خالد : وينها حبيبتي ما اشوفها ..
حاتم : الله يطول بعمرك حبيبتك قاعدهـ تتحايل ع وليد يطلع واهو مبتسم ,, تعرفين أخلاق ولدك ..
وسام : أموت يـ الأخلاق إللي عندك لما تصحى من النوم ..
وسن لسا جايه وسامعه كلام وسام لـ حاتم وتبوس أمها ع خدها قالت : هاي ,, وبعدين منو له خلق يصحى ويتكلم ويضحك ..
أمها : هايات ,,كيفك ؟؟
وسن : عال العال ..
وسام : ليش يعني الواحد إلا تقفل معاهـ..
حاتم : صادقه وسن ما أدري كيف يجي لك مزاج أول ماتصحى تسولف وتضحك ..
وسام : أعوذ بـ الله ,,
وسن : بعد مانصحى بـ ساعه ممكن نقدر نتكلم ونستهبل لكن أول مانصحى مستحيل ..
خالد : عاد مو ساعه .. أـنا ممكن أسمع شيء يضحك أستهبل لكن شيء يضيق الخلق لا والله ما أسمع له إلا لما أرووق ..
وسام : هذا وإنتوا كبار وحقين مشاريع وتوصل لكم إتصالات من كل مكان المفروض متعودين ع إللي يضيق الخلق من أول ماتصحون ,,
أم خالد : هههههههههههه ,, هذا طبع فيهم ,, نفس سُلطان ما يحب احد يتكلم معاهـ أول مايصحى من النوم فـ أي موضوع ..
وسام : صادقه إذا فاتحه أحد أول مايصحى خذي ع طووول كلمة لااا ,, ومن غير نقاش ..
أم خالد : ههههههههههههههههه ,, وهذا ينطبق وأشرت ع خالد وحاتم ووسن ..
وسام : إسم الله علي اـنا غير ,,
وسن : في سالفة أول مانصحى من النوم وغيرهـ لآ ..
وسام : أـفأ ,,
خالد : نفس أمي إنت ياوسام ,,
وسن : ما شاء الله عليك عندك نفسيه ممتازهـ ,, تتقبلين أي شيء أول ماتصحين ..
وسام : شنو إللي مطيح سُلطان غير هـ النفسيه الممتازهـ وغمز لها ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
حاتم : ياخذ بليسك حتى أمي ماسلمت منك ..
وسام : خلنا نفلها هذي حبيبتي صديقتي ..
أم خالد : ياقلبي عليك ..
وسام : يالبىىىىىىىىى هـ القلب ..
كلهم : هههههههههههههههههههههه ,,
أم خالد : وليد بعدهـا أخلاقه مقفله ..
وسن : عجزت فيه ,,
أمها تقوم : بروح أطلعه ..
عند الشباب جالسين يلبسون طبعاً الأخوان جايبين ملابسهم لـ مجلس العائله عشان راكان وزياد .. وكلهم موجودين عدا "أولاد سُلطان وفارس وفواز وعزام"
حمد : مو كأن خالد وحاتم ووسام تأخروا ..
راكان : تقابلنا عند الجامع وبعد الصلاهـ طلعوا لـ بيتهم ..
بدر : إلا فارس إللي ماينشاف ..
ياسر : ههههههههههههههه ,, هذاك إتركه نايم بـ العسل
زياد : الله يهنيه ..
كلهم : آمين ..
سعود : شـ يبي فيكم فارس ذا الحين خلاص صار عندهـ مسؤوليات أهم من الجلسه عندنا ..
تركي : حتى مايقطع كذا ماينشاف إلا بـ الشركه وكله شغل ويوم الخميس عشان الجمعه ولو بـ ودهـ كان قطع فينا ..
الشباب : ههههههههههههههههه ,,
بدر بتصل فيه أخرب عليه والله لـ أرفع ضغطه ..
راكان : يارجل شـ عليك منه إتركه مرتاح كذا ..
بدر : ياسلام اهو نايم بـ العسل وإحنا مقابلين وجيه بعض ..
راكان : الله يسعدهـ ويريح باله .. صدق ملقوف .. وإللي خلقني وعطاني عمر لـ أنغص عليك بـ زواجك ..
بدر : ههههههههههههههههههه ,, إذا قدرت ,, لإني ساعتها بقفل موبايلي ..
راكان : تعرفني إذا بغيت شيء أجيبه .. فـ لا تستعجل ..
بدر مو مصدق كلام راكان : ههههههههههههههههههههههه
تركي : إتصل فيه يجي لنا ..
راكان لف لـ تركي : بعد إنت ,, ما شاء الله ..
تركي : واـنا صادق ع طوول جالس بـ البيت كأنه حرمه ...
راكان : أستغفر الله ياربي ..
حمد : هههههههههههه ,, تركي يعني إذا تزوجت راح تترك زوجته وتجي تجلس هنا حتى إذا المكان فاضي ..
تركي : مو تركي إللي تجلسه حرمه بـ البيت ..
رااكان : إحنا ماقلنا تجلسه .. لكن اهو حاب إنه يجلس عندها ..
تركي : مابقى إلا إهي ..
راكان : كلامك ذا الحين كذا لكن إذا تزوجت راح يتغير ويغمز له ..
تركي : ههههههههههههه ,, مستحيييييييييييييل ..
راكان : نشوف ياتركي وقول راكان قال ,,,
ياسر : وربي ماتوقعتك كذا ياراكان ,,
ليش عاقد حواجبه مو فاهم شيء : شـ قصدك ؟؟
ياسر : يعني بتكون بهـ التمسك
بدر : يعني بـ المختصر هذا كلام واحد رومانسي ..
الشبباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه ,,
بدر : من جد أتكلم ..
راكان رافع حاجب : ليش ..
بدر : لاحووول جت لنا حركات حاتم .. يارجل نزل حاجبك ..
راكان : هههههههههههههههههه ,, الله يذكرهـ بـ الخير حاتم ..
بدر يغمز : إييوووووووووووا ..
راكان تبسم ورمى عليه الموبايل ..
بدر : ههههههههههههههههههه ,, وربي أفتح فيه ترا ..يمكن عندك شيء كذا وإلا كذا وغمز له ,, ماهو مانلومك تعوض ..
الشبباب : هههههههههههههههههههههههههههه
راكان : إرتاح مافي شيء كذا وإلا كذا .. وبعدين إذا قدرت تفتحه لك إللي تبي ..
بدر يناظر الموبايل عليه رمز قفل إنقهر وقال : يالنذل ,, أكيد في شيء عشان كذا عامل عليه رمز ,,
راكان : سالفة الرمز عشاني كذا مرهـ إنسرق موبايلي ومرهـ اضيعه ,, يعني فـ قلت إحتياط أحط رمز قفل ..
تركي : بزر تضيع أغراضك ..
راكان يناظرهـ ويتبسم : مقبوله يـ حلو ..
تركي: هههههههههههههههههههههه ,,
بدر : إلا القلب مولي والعقل طاير ..
راكان : هههههههههههههههههههههههههههه .. مو هذا السبب ..
ياسر : أجل ..؟
راكان : ما أدري ..
زياد : أحياناً ينسرق لما نكون بـ مجمع وإلا كافي ينساهـ ويرجع يحصله مسروق وأحياناً يضيع شهور وبعدين يحصله طبعاً بعد مايطلع بدل فاقد ويشتري جهاز ,,
فيصل : الله يعين إللي بتاخذك لا تنساها بـ المجمع ..
الشبباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : ههههههههه ,, خلها تصير من النصيب أول بعدين ساعتها وإللي خلقني ما أتركها تبعد عني ..
بدر يغمز : أـها عشان كذا تضيع أغراضك عشان تحن عليك ..
راكان :هههههههههه ,, لو بتحن علي عشان ضياع أغراضي كان ضيعت كلي عشان تجيني ..
حمد : أبوك يـ العشق ..
الشباب : ههههههههههههههه
سعود : أقول نطلع نصلي عشان نقابل هـ المختفي بـ الجامع ,,
حمد : هذا إذا ماسحب علينا بـ الجامع وصلى معاها جماعه بـ البيت ..
الشبباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,
راكان : ياخذ بليسكم إتركووهـ ,, بكرهـ كل واحد منكم بيعيش إللي اهو عايشه وبيعذرهـ ..
بدر: إذا عشنا نفس عيشته عذرناهـ ..
زياد : الآخو حاقد وبقوهـ
الشباب : هههههههههههههههه
وطلعوا يصلون العشاء وبعدها يتوجهون لـ بيت أهل عروسة أبو فارس ..
عند فارس وأمل الناس يقطعون فيهم واهم ولا حسوا وحتى إذا حسوا مستحيل يهتموا ,,
أمل كانت من شوي واصله من المشغل نامت ع السرير تريح ظهرها شوي .. طلع فارس من الحمام وكان لسا ماخذ شوار .. جا جلس عندها ع السرير وقريب منها ..
فارس واهو يمسح ع شعرها : شـ فيها حبيبتي ..
أمل تتبسم له : تعرف كنت بـ المشغل وتعبت من كثر الجلوس ..
فارس : إذا كنسلتي الروحه بجلس معاك ..
امل من تزوجها وإهي حاسه إنه مايقابل الشباب إلا قليل قالت : لا حبيبي أـنا بحضر بس تعرف إلا أريح شوي ,,
فارس يناظرها : شكللك رهيييييب ويغمز لها ..
أمل جلست ع طوول وقالت : لا تُكفى مالي مزاج ذا الحين ..
فارس : هههههههههههههههههههههه ,, { كمل واهو يمسك إيدها } متى يصير لك مزاج ؟؟
أمل إرتبكت : آمم ,, بعد الزواج إذا رجعت وفيني حيل لك إللي تبي ..
فارس يناظرها : أكيد ؟؟
أمل وإهي تنزل من السرير : أكييدين ,, يلا روح لا تطوفك الصلاة ..
فارس وقف وتقدم لها وإهي خافت لا يخربها وطبع بوسه ع خدها وطلع .. أمل كانت خايفه لكن الحمدلله عدا كل شيء ع خير .. راحت تصلي وتلبس عبايتها ..
فـ بيت أهل العروسه الكل مجتمع حريم ورجال عائلة أبو فارس ..
الرجال كلهم وصلوا عدا سُلطان مابعد وصل وعبدالله مايبي يملك قبل لا يوصل أخوهـ إللي أكبر منه .. المجلس كان مليان من عائلة ابو فارس ما شاء الله عليهم كثير ..
أبو فارس : يبه خالد شوف أبوك ليش تأخر؟؟
خالد : إن شاء الله وطلع موبايله واتصل فـ أبوهـ ..
أبوهـ كان بـ البيت واصل من نص ساعه وخذا له شاور ولبس وجلس يسولف مع وسن ..
أبوها : إذا ماتبين تجلسين بروحك أجلس أـنا ..
وسن : شـ دعوى يبه . . البيت محروس والخدم عندي .. وإنتوا ما راح تتأخرون ..
أبوها : أكيد ,,
وسن : أكيدين ..
إلا هذا موبايل أبوها حق العائله يدق ..
أبو خالد : هلا خالد .
خالد : هلا يبه وينك عمي يسأل ليش تأخرت ..
أبو خالد : جالس عند وسن .. شوي وجاي .. ملك عمك ..
خالد : يقول ما راح يملك قبل لا تجي ..
أبو خالد : لا حووول ... طيب شوي وجاي ..
خالد : أوكي ,, مع السلامه وقفل ..
أبوخالد : بحفظه ..
وسن : يلا يبه لا تتأخر عليهم ..
أبوها : طيب إذا إحتجتي شيء إتصلي فيني ع طوول واـنا بعد العشاء بجي للبيت ..
وسن وإهي توقف مع أبوها : لا تخاف .. وباست راسه وطلع .. يوصي الحرس والخدم ..
أبو فارس : وينه أبوك ..
خالد : بـ البيت وبيجي ..
حاتم : غريب تأخر ..
خالد : حسباله إن عمي ملك .. وجالس يسولف مع وسن ..
حاتم :لا يكون فيها شيء ..
خالد : لا بس تعرف أبوي خوفه عليها وومايقدر يتركها بـ البيت بروحها ..
حاتم : إحنا ع طوول بنطلع من هنا ع البيت ليما توصل أمي
بدر يتكلم مع ياسر : شفت إللي مأخر الملكه بنت خالك حتى فـ كل شيء تتدخل ..
ياسر : وشـ دخلها إهي ..
بدر : الحكومه جالسه عندها ..
راكان لف يناظرهـ وسكت ..
عند الحريم الدي جي صوته عالي .. والبنات رقص .. طبعا ً الحريم الكبار مارقصوا إحترام لـ وسن .. صحيح رضوا بـ الكشخه والحفله لكن توصل إنهم يرقصون لا .. وتين مارقصت .. رقصوا ديما وهنادي غصب عشان أهل العروسه .. وجالسين ضحك وسوالف ..
العروسه كانت بـ أواخر العشرينات وكانت ملامحها ناعمه مرهـ ولابسه فستان أبيض نافش تصميمه حلو ومكاياجها زايدها نعومه ..
أهل العروسه مستغرين زوجاته حاضرات وكأن الزواج زواج أخوهم مو زوجهم ..
خالة العروسه تساسر إخته : والله ولا كأن إللي متزوج زوجهم ..
إختها : ياختي اهم كذا هـ العائله .. مايهمهم شيء ولا يحرقون دمهم ع شيء ...متعودين ع كل شيء العز معمي عيونهم عن الهم والحزن إللي يعيشونه الحريم إذا تزوجوا أزواجهم عليهم .. وبعدين واثقات من أنفسهم بنات أصل فصل , عز دلال , وفوق هذا جمال واخلاق
خالة العروسه :صادقه واضح عليهم العز مرهـ ,, الله يهنيهم ..
إختها : إن شاء الله تهاني تتأقلم معاهم ولا تخبص الدنيا ..
خالة العروسه : تهاني طيبة قلب واهم طيبين وإن شاء الله بـ ترتاح معاهم وبيرتاحون لها ..
أم سعود تكلم ام خالد : شوفي سُلطان وينه تأخر علينا ..
أم خالد تطلع موبايلها من شطنتها واتصلت فيه ..
أبو خالد : هلا والله ..
أم خالد :هلا فيك ,, وينك ؟؟
أبو خالد : قريب من البيت .. فيه شيء ؟؟
أم خالد : لا بس تأخرت وقلت أشوفك ..
أبو خالد واهو يتبسم : تسلمين هذاني وصلت ..
أم خالد عرفت إنه يتبسم من صوته وتبسمت وقالت : طيب تبي شيء قبل أقفل ..
أبو خالد : سلامتك ..
أم خالد : الله يسلمك .. مع السلامه ..
أبو خالد : مع السلامه ..
أم سعود : لا كان ماقفلتي كأنكم لسا متزوجين ..
أم خالد بترفع ضغطها : ياختي ماخذيت راحتي ..
أم سعود تغمز لها : كملي بـ البيت ..
أم خالد : هههههه وهذا إللي بيصير ..
أم سعود : ههههه ,, والله مانتي هينه .. { جوهرهـ وسُلطان سالفتهم سالفه وكأنهم من جد لسا متزوجين }
وصل مسج لـ أم خالد فتحته وجلست تتبسم وردت بمسج ..
أم سعود : قلنا كملي بـ البيت مو هنا فضحتونا بـ خلق الله ,, والله إللي يشوف سُلطان معاك يقول ماهو إللي مخوف الكل وماسك الدنيا هذي كلها ..
أم خالد وإهي تتبسم بس من تسمع إسم حبيب عمرها شريك حياتها أبو عيالها قالت : الله يخليه لي ..
أم سعود : آمين ..
أبو خالد لما وصل البيت كثير إللي كانو بـ إستقباله واهو نازل من السيارهـ وكأنه أهو المعرس .. دخل المجلس بعد ماسلم ع إللي واقفين بـ إستقباله .. ولما دخل المجلس كل إللي بـ المجلس وقف له .. سلم ع أهل العروسه إللي بـ المجلس وبعض المعازيم وجلس ع يمين أخوهـ بصدر المجلس وجلسوا كلهم ..
ملك الشيخ فيهم .. ووقف أبوخالد يبارك لـ أخوهـ بعد ماسلم أبو فارس ع أبوهـ
أبو فارس واهو يبوس راس أبو خالد : الله يبارك فيك ..
باركووا له كل إللي بـ المجلس وشباب عائلته يبوسون راسه ويباركون له ..
دخل ع الحريم وسلم ع أمه وخواته وزوجاته وباركوا له وسلم ع أم عروسته وعروسته وطلع فيها للفندق وبكرهـ طيرانه للخارج .. { هـ العائله متعودهـ ع هـ الزواجات حتى شيبانهم يتزوجون ويسافرون شهر عسل يعني عادي عندهم }
بعد العشاء سيارات السواويق ماليه مواقف السيارات إللي داخل البيت مواقف الحريم .. طلعوا الحريم والبنات كل وحدهـ مع سايقها .. والشباب سابقينهم بـ ساعتين كل واحد ع سيارته لـ مجلس العائله ..
بعد عشاءء الرياجيل ع طوول كانوا يسولفون الشبباب وحاتم وخالد وتركي وراكان واقفين سوا يسولفون ..
حاتم : يلا بـ الإذن ..
تركي : بدري ..
حاتم : بروح للبيت ما اقدر أتأخر اكثر من كذا ع وسن ..
تركي : واـنا اقول شـ فيه الولد مو ع بعضه ع العشاء ..
حاتم : شـ أسوي ما اقدر أرتاح إلا لما أكون عندها ..
حاتم : بتروح وإلا بتجلس .؟؟
خالد : لا بلحق فيك ,, لكن عندي مشوار ضروري قبل ..
راكان يناظر ساعته : شنو هـ المشوار بهـ الساعه ..؟؟
حاتم يغمز : الولد صار له كم يوم مشاويرهـ كثيرهـ وبهـ الوقت ..
راكان : هههههههههههههههههه ,, أقعد ,, لا يكون مسويها من ورانا ..
خالد : ههههههههههههههههه .. وإذا بسويها شـ دخلكم ..
تركي : أـفأ ..
حاتم : توقع أي شيء من خالد ..
راكان : يعني ممكن يتزوج من ورانا ..
خالد : كل شيء بوقته يلا باي ..
راكان : شوفوا الولد إنسحب من غير لا نعرف ..
تركي : ههههههههههههههههههههه ,,
حاتم : إلا متى راح ترجع للرياض ؟؟
راكان : الله يسلمك بعد شوي أـنا وزياد ..
تركي : إتركها بكرهـ ..
راكان : صعب .. عندي أشغال إلا أخلصها ..
حاتم : الله يستر من أشغالك إنت وخالد ..
راكان : ههههههههههههههههههههه ,, من ناحيتي تطمن تعرف كل شيء إنت وغمزله ..
تركي تذكر شيء وقال بعصبيه : شوف ولد عمك فهمه الناس تكبر وتعقل واهو بيدخل الثلاثين وعقله صغر عن أول ..
حاتم : أـفأ .. شـ السالفه ؟؟
راكان : مافي شيء ..
تركي : إلا بيضيع نفسه بـ نفسه .. ومشى من عندهم واضح إنه واصل حدهـ مرهـ ..
حاتم يناظر تركي إللي مشى : راكان شـ السالفه ..
راكان يناظر بعيد : لا تشغل بالك تعرف تركي مايعجبه شيء ..
حاتم : إنت ولد عمي ومثل أخوي كيف ما اشغل بالي وبعدين تعرف تفكيرنا نفس بعض أـنا وإنت وراكان يعني أكيد الموضوع كبير ..
راكان : مافي شيء ..
حاتم : شكلك ماتبي تتكلم واتصل فـ تركي إللي رد وقال : ها شـ رآيك بجنون ولد عمك هذا ناوي ينهي حياته .
حاتم : أعوذ بـ الله ,, قولي شـ فيه أـنا ما ادري عن شيء ولا راضي يتكلم ..
راكان بيمشي مسكه حاتم من إيدهـ وقال إنتظرني ..
تركي : الله يسلمك الولد ماسواها واهو مراهق سواها واهو كبير والمفروض يكون أعقل من كذا ..
حاتم : إيه ,, شنو إللي مسويه هذا ؟؟
تركي رمى المصيبه بوجه حاتم : راكان يدخن ..
حاتم مو مصدق : تتكلم من جدك ؟؟
تركي : إكتشفته بـ الصدفه .. إتخيل من وقت واهو كذا مو راضي يعطيني سبب مقنع ... أساساً ماتوقعتها من راكان إنصدمت فيه ..
حاتم : أوكي أـنا اشوف الموضوع .. باي ..
تركي واثق فـ حاتم إنه يحل مصايب مو سالفة تدخين وبس : باي ..
حاتم يناظر فـ راكان قال : ماتوقعتها منك يـ الكبير يـ العاقل ..
راكان : حاتم وربي مو طايق نفسي تجي إنت تكمل علي ..
حاتم : لييييييييييييش ؟؟
راكان يناظر بـ حاتم .. حاتم يشوف نظرة الحزن والهم إللي بـ راكان قال: تعال معاي ع سيارتي لـ بيتنا ونسولف هناك ع راحتنا ... وسيارتك إترك المفتاح لـ زياد وقوله مكانه وياخذها لـ جلسة الشباب بعدين إحنا نجي لهم ..
راكان إتصل فـ زياد وترك له السيارهـ مو مقفله والمفتاح جوا بـ السيارهـ لكن فـ مكان ما أحد يشوفه لإنو زياد راح يطلع ذا الحين وركب مع حاتم للبيت ..
وصلوا البيت ودخلوا للمجلس .. حاتم : شوي وراجع لك بشوف وسن ..
راكان : خذ راحتك ..
طلع حاتم واتصل ع رقم المطبخ ردت عليه مسؤولة الخدم مريم ..
حاتم : ارسلي ضيافه للمجلس مع عبدالله .. { عبدالله هذا قهوجي عندهم من ضمن القهوجين الباقين }
مريم : إن شاء الله وقفلت .. واتصلت فـ عبدالله يجي ياخذ الضيافه للمجلس { طبعاً حاتم وخالد مايدخلون المطبخ خير شر لإنو مليان خدم إللي مسؤوله عن النظافه وإللي عن الطبخ والقهوجيتين حق الحريم والمسؤوله عليهم كلهم مريم ومربية وليد روز ع طوول بـ غرفته والتابعه لـ وسن هذي عاد شغلتها وسن وبس يعني الشيء إللي يتعلق بـ وسن من غرفة وسن إلـى أكلها وإسمها شريفه وإسم ع مسمى ع كلام وسام ,, وسام طاق الميانه معاهم وكأنهم مو خدم عادي عندهـ يدخل ويستهبل ويطلع } ..
طلع حاتم لـ وسن فوق لإنها مو موجودهـ تحت حصلها بـ الصاله تضحك مع ابوها ..
حاتم : السلام عليكم ..
وسن وأبوها : وعليكم السلام ,,
وسن تكمل : أهلين حتومي ,,
حاتم يتبسم لها : أهلين وسونتي .. من متى وإنت هنا ؟؟
أبوهـ : بعد ماتعشيت جيت ..
وسن : أساساً أـنا قايله له مايتعشى هناك كثير عشان يتعشى معاي ..
حاتم : وتعشيتوا وإلا بعد ؟؟
وسن : الحمدلله شبعنا وجالسه أحلي بـ سوالف حبيبي ..
أبوها : ههههههههههههههههه
حاتم : ههههههههه ,, طيب بما إنو أبوي عندك أـنا أستئذن ..
وسن بوزت : ليش تعال إجلس ..
أبو خالد : وين بتروح ..؟؟
حاتم : راكان بـ المجلس وبنسولف شوي وبيرجع للرياض ..
وسن من سمعت إسمه قلبه ينبض وبقوهـ وواضح ع وجهها التغير إللي صار من جا طاريه .. زمان ماسمعت إسمه من إخوانها .. شـ كثر أشتقت لك ياراكان ..
حاتم شاف وجهها كيف تغير وسرحت بـ أفكارها وواضح البنت راحت تسبح بـ احلامها ..
أبوهـ : بيطول ؟؟
حاتم : ما أددري ..حاولت أمنعه لا يطلع الليله للرياض لكن رفض ..
أبوهـ : اعرفه راكان عنيد .. خلاص أـنا شوي وبجي لكم وبخليه يجلس وبـ رضاهـ بعد ..
حاتم : ههههههههههههه مايجيبها إلا رجالها .. { كمل يستهبل } أحد يوصي شيء قبل لا انزل ..
وسن وجهها صاراحمر من كلام اخوها ..
أبوهـ : سلامتك ..
حاتم : وسن حبيبتي تبين شيء ..؟؟
وسن تضبط صوتها قالت تستهبل : سلم ع نفسك ..
حاتم يغمز لها : ماطلبتي شيء والله يانفسي بـ تطير من الفرح يمكن تطلع للشارع من غير شعور ..
وسن : ههههههههههههههههههه ,, للدرجه هذي ..
حاتم : وأكثر ,, إنتي ماتدرين عن شيء ..
وسن : وااااااااااو ,, أجل يبي لي جلسه معاك ..
حاتم واهو يمشي : مو ذا الحين بعد شهرين تعالي لي ..
وسن عرفت قصدهـ : أجل يجيب الله مطر ..
حاتم : آمين ..
وسن : ههههههههههههههههههه ,,
وطلع من عندهم واهو يضحك ع أخته إللي تفهمها ع طوول وواضح إنها الحمدلله نفسيتها حلوهـ بس من ذكر راكان ينقلب كيانها كله .. ربي يكتبكم لـ بعض ..
كملت وسن سواليف مع ابوها .. وابوها يقولها عن سوالفه فـ سفراته للخارج .. ووسن مبسوطه لـ سوالف أبوها ولإنو راكان ولد عمها بنفس البيت ..
دخل حاتم ع راكان حصل عبدالله القهوجي عندهـ وقايم بـ ضيافته ..
حاتم : مشكور عبدالله تقدر تطلع ..{ عشان ياخذون راحتهم }
راكان يبي يصرف : ع كيفك أـنا مابعد شبعت ..
حاتم : هههههههههههههههه , , ياخذ بليسك ماتشرب قهوهـ إلا عندنا .. كل ماجيت لنا تضرب بـ ضيافتنا ولا تشبع ..
راكان : بس ضيافه عن ضيافه تفرق ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههه ,, { كمل بجد } توكل ياعبدالله ترا راكان يستهبل .
عبدالله : تامر طال عمرك وطلع من عندهم ..
راكان : والله يـ إنتوا مرتاحين ع الأخر .. لا تصببون قهوهـ ولا شيء .. ربي مريحكم بهـ البيت ..
حاتم : الله يخلي لنا إللي مريحنا ع الآخر ..
راكان : قهوجينكم أكثر منكم .
حاتم : هههههههههههههههههههه ,, ماشفت المطبخ .. إللي في أكثر من عائلة سُلطان كلها ..
راكان : بـ الله عليك !!
حاتم : المسؤوله عن الكل ومسؤولة النظافه ومسؤولة الطبخ وإللي تابعه لـ وسن ومربية وليد والقهوجيات ..
راكان بينهبل : خير كل هذيل ..؟؟
حاتم : يمكن ناسي أحد لكن ما ادري بـ الضبط ..!
راكان : كلهم من جنسيه وحدهـ ..
حاتم : لا المسؤوله عن الكل إخت عبدالله معينينها المسؤوله لإن الكل يعرفه من زمان واهو يشتغل عندنا .. ومسؤولات الطبخ 2 مغربيه وسوريه وكل وحدهـ تتفنن لك ,, والقهوجيات عراقيات من إللي جدي مسكنهم ع حسابه ومجنسهم .. والنظافه 2 إندنوسيات ,, ومربية وليد فلبينيه ,, والتابعه لـ وسن عراقيه نفس القهوجيات إخت سواق وسن ..
راكان : ما شاء الله ,, من جميع الجنسيات .. لو بيعملون إنقلاب عليكم قلعوكم من البيت ..
حاتم : لا تخاف إللي يحصلونه من سُلطان مستحيل يحصلونه من غيرهـ حتى
بـ الأحلام ,, لكن سايق وسن له وضعه الخاص ..
راكان : شـ معنى ..
حاتم : تعرف عشانها بنت فـ أبوي يعطيه زيادهـ عشان يضمنه ..
راكان : أما عاد يحيى بيفكر بـ الشينه تكفى شوف كم عمرهـ ..
حاتم : صح لكن الواحد إلا يضمن .. إحنا متأكدين مستحيل يفكر بهـ الشيء لإنه معرفه قديمه وغيرهذا كان سواق أبوي الخاص وأبوي تنازل عنه وخصصه لـ وسن لإن أبوي مايوثق إلا في ..
راكان : الله يعين عمي ع هـ المصاريف ..
حاتم : عادي ولا شيء هذي .. ربي رازقنا فـ نمتع نفسنا ونعيش غيرنا أفضل من إننا نخزنها وإلا نخربها فـ شيء مو كويس لنا ..
راكان : طيب تطمنت عليها { صعب يذكر إسمها } ..
حاتم : حصلت ابوي عندها وضحك وسوالف ..
راكان : متى طلع عمي ..؟؟
حاتم : طلعوا متفقين من ورانا إنه مايتعشى كثير عشان يجي يتعشى معاها وفعلاً جا وتعشى معاها ..
راكان: الله يريح بالها ..
حاتم : آمين .. إلا تعال ..
راكان عارف حاتم ماينسى حتى إذا أشغله بـ السوالف يعرف الموضوع صعب قال واهو يتبسم : آمرني ..
حاتم : أعرفك ما ابتسمت إلا عارف إن وراك مصيبه { كمل بجد } ليش كذا ؟؟
راكان قلب مزاجه : شـ أسوي ؟؟
حاتم : صاحي إنت تضيع نفسك ..
راكان : أـنا ضايع من زمان وقفت ع سالفة تدخيني ,, ياخي إذا في سالفة التدخين نهايتي وراحتي من إللي اـنا فيه أـنا أرحب فيه .. بس المهم أرتاح ..
حاتم : بـ الله شـ تركت للمراهقين .. إنت حسبالك بترتاح إذا دخنت صدقني مستحيل ترتاح..
راكان : بـ العكس أرتاح إذا دخنت ..
حاتم شوي ويتوطى فـ بطنه لكن ماسك نفسه : من متى ؟
راكان : من بداية السالفه ..
حاتم يسكر عيونه : وإحنا ولا درينا .. إنت مجنون وربي حرام عليك إللي تسويه بـ نفسك .. ماتوقعت للدرجه هذي بتوصل ماتوقعت تفكيرك بهـ الطريقه واـنا إللي حسبالي تفكيرك ارقى من كذا .. { كمل بقهر } إنت ماترتاح كذا إنت تنهي عمرك والحياه قدامك .. الدنيا ماوقفت عند وسن .. أعرف تتمناها وإهي تتمناك لكن شـ صار إهي تزوجت وترملت وهذا إهي بـ العدهـ ولا ندري شنو إللي مكتوب بعد العدهـ ,, إنت أصبر وادع ربي وإن شاء الله بيحلها لك .. بلا تدخين بلا هم ..
راكان بحزن : وربي ماحسيت بـ إللي أـنا مريت فيه ..
حاتم : إلا حاسس إنت من جهه وسن من جهه ثانيه تتعذب ويتقطع قلبها مع إنها صغيرهـ إلا إنها تعرف تدراي جرحها تعرف تكابر وتوضح للناس إنها مبسوطه وإهي تتعذب .. لكن إنت ع طووول لـ سالفة التدخين وإنت هذا كبرك ..
راكان كلام حاتم صح قال : إنت لو متعلق لك فـ وحدهـ وموصل للعشق ويجي غيرك ياخذها بتوصل للجنون ,, { كمل بـ آلم } إنت لو حبيت لو مرهـ راح تعذرني ..
حاتم : يلعنه حب يوصل الواحد للمرحله هذي .. وجعلي ما آحب .. راكان إنت رجال وتقدر تتحكم بـ تصصرفاتك .. دوس ع قلبك ولا تتركه يتحكم فيك ويضيعك ..
راكان بحسرهـ : حسبالك ماحاولت .. وربي حاولت لكن صعب إلا مستحيل .. أـنا اتحكم بكل تصرفاتي إلا شيء يتعلق بـ وسن مستحيل .. وراكان كله ماهزهـ إلا وسن وتركته يتعذب ..
حاتم : راكان الله يرضا عليك .. تقدر والله تقدر ... إنت بس عود نفسك ع الشيء هذا ..
راكان : حاتم إنت عشانك ماجربت ولا مرهـ فـ شيء طبيعي ماتصدق ..
حاتم : الله لايقول وبعدين اـنا أتحكم فـ نفسي ومستحيل أتغير ..
راكان : هههههههه ,, هذا كلام ..
حاتم : مو حاتم إللي يقول كلمه ماهو قدها .. طيب .. وسن راح تتضايق إذا عرفت إنك كذا ..
راكان : متى ماصارت لي وطلبت مني ساعتها وربي لـ أتركه ..
حاتم : راكان تُكفى ..
رااكان : أـنا ما ادخن كثير ..
حاتم : بس يكفي إنه تدخين سوا كثير وإلا قليل ..
راكان : حاتم مالي خلق احد يضغط علي ..
حاتم حط إيدهـ ع كتفه وقال : حاسس فيك لكن شنو بـ إيدك .. أصبر ليما تنتهي وساعتها بـ نعرف شنو المكتوب ..
راكان يناظرهـ بـ حزن وخوف واضح فـ عيونه : وهذا إللي ذابحني ما ادري لي نصيب فيها وإلا نفس أول مرهـ .. والله ساعتها أنتهي من هـ الدنيا أـنا عايش ع هـ الأمل ..
حاتم عارف إن اخته مستحيل ترفض راكان : ربك كريم .. وإن شاء الله مابعد إللي عشتوهـ من عذاب إلا راحة بال وهنا طول العمر ..
راكان : يسمع منك يارب ..
حاتم يفكربـ ولد عمه العاشق المتيم .. واخته إللي بـ الحداد وعيشه عذاب ترملها وعذاب فراق زوجها وقلبها إللي حب ولا تهنى بحبه ..
"مايعرف بسالفة تدخين راكان إلا تركي وحاتم بس وهذا معناته مستحيل أحد يعرف إذا ماكشفوهـ الباقين من نفسهم" ..
وصلت أم خالد للبيت ورقت للصاله إللي فوق وحصلت سُلطان ووسن ..
وسن : أهليــــــــــــن .. امي وصلت ..
سُلطان يناظرها صحيح ع طوول تكشخ له لكن ذا الحين في شيء متغير مايدري شنو ..
جوهرهـ : أهلين .. كيفكم .؟؟
وسن : تمام ,, تعالي يمه إسمعي سواليف أبوي لما طلعتوا أول ماتزوجتوا للخارج ..
جوهرهـ تناظر سُلطان : قاعد تسولف لها عن أسرارنا ..
سُلطان ووسن : هههههههههههههههههههه
سُلطان : تعالي أجلسي هنا ويأشر بجنبه واقول لك شـ كنت أقول ..
جوهرهـ جلست بجنبه سُلطان يناظرها ويقول : كنت أقول لها لما ولدتي خالد وحاتم بـ الخارج .. وإهي زعلانه تقول شـ معنى خالد وحاتم إنتاج بريطانيا واـنا ووسام إنتاج أمريكا ..
جوهرهـ : هههههههههههههههههههههههههه ,, شفتي كيف إنتاجك أمريكي .. بس والله عذاب ولادتكم .. كنت خايفه موت .. { تذكرت شيء وجلست تضحك من قلب }..
وسن وسُلطان مستغربين ..
سُلطان : وش ذكرتي .؟؟
جوهرهـ : تذكر لما جا لك الدكتور وقال إدخل معاها وإهي تولد عادي ..
سُلطان واهو يتذكر : هذاك مستحيل أنساهـ ..
وسن : ههههههههههههههههههههه ,, واستوعبت وغطت وجهها بـ كفوفها ..
سُلطان وجوهرهـ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ : هذي ولادتي بـ حاتم .. وإتخيلي شكل أبوك .
وسن وإهي مغطيه وجهها : لا خلاص ما آبي أسمع شيء ..
سُلطان : لا تستهبلين عليها .. رفضت أدخل معاها ..
وسن رفعت راسها : الحمدلله ..
سُلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههه .. كيف الحفله ..
جوهرهـ وإهي تتبسم : حلوهـ كل شيء كامل ..
سُلطان : كل شيء كل شيء ..
وسن : أكيد جوهرهـ مكمله الحفله ..
سُلطان : وهذا إللي كنت بـ أوصل له ..
جوهرهـ تضحك بـ ضحكتها الحلوهـ ..
وسن : ماميتو ترا دادي هنا ..
سُلطان يناظرها بنظرات إهي متعودهـ عليها وقف وقال : بنزل لـ راكان شوي وبرجع ..
وسن : تصبح ع خير بابا ..
يتبسم لها : تلاقي خير ياروح بابا .. ومشى ..
واهم يسولفون وصل مسج لـ جوهرهـ وفتحته وكان من سُلطان كاتب لها "لا تطولين بـ الجلوس بـ الصاله"
جوهرهـ قرت مسجه وتبسمت وحطت الموبايل بـ شنطتها وسولفت مع وسن عشر دقايق ووسن وصلت حدها بتنام وقامت وقامت جوهرهـ لـ غرفتها ..
طبعاً سُلطان كان بـ المجلس عند حاتم ورااكان ويسولفون .. واقتنع راكان ينام الليله بـ الخبر وبكرهـ الصباح بيرجع للرياض .. من بين السوالف وصل مسج لـ سُلطان فتحه وحصله من جوهرهـ كاتبه " ماطولت بـ الصاله واـنا ذا الحين بجناحنا " سُلطان فهم واستئذن وطلع من عندهم لـ حبيبته جوهرهـ .. { لما أقول لكم بينهم عشق بكون صادقه بينهم مسجات مكالمات يمسج لها ويتصل فيها لما يكون بـ الشركه وإهي ترد له لما تكون بـ مكتبها بـ المدرسه عايشين حياتهم وبقوهـ بينهم حب ما أحد يتوقعه خذوا بعض عن حب وكملوا حبهم بـ الزواج وثمرت حبهم وزواجهم 4 أولاد وبنت أفضل مافي حياتهم الكل يعرف عن تعلقهم ببعض شيء ما أحد يتخيله موبايلها مليان مسجات منه وموبايله نفس الشيء كأنهم لسا يعرفون بعض ,, مسجات سوالف مسجات اشعار من كتاباته ومخصوصه لها ولا احد يعرف عنها ,, حصل فيها الحبيبه الزوجه الإخت الصديقه الأم ,, ملكته بحنانها وطيبتها المعروفه للكل تعلق فيها زود لما شاف تعلقها فـ أمه وأبوهـ .. إهي حصلت فيه الرجل القوي الشخصيه الحبيب والصديق الأب الحنون الاخو العزوهـ حصلت فيه كل شيء ممكن تحتاجه الزوجه ومع هذا كل يوم قبل تنام واول ماتصحى من النوم تحمد ربها بداخلها ع النعمه إللي إهي فيها} ..
اليوم الثاني فـ بيت أبوخالد الكل مجتمع الساعه 4 ونص العصر .. طبعاً الحريم بـ الصاله والشباب بـ المجلس .. كل البنات موجودات عدا ريم إللي تتجهز فـ بيتهم لإنو عزام راح ياخذها تتفرج ع البيت ..
أم سسعود : وسن قومي جيبي لي موي من المطبخ ..
وسن : وشنو شغلة الخدم إللي بـ البيت ..
أم سعود تبي ترفع ضغطها شوي :أـنا طلبت منك ..
روزان : خاله أـنا بروح المطبخ أجيب لك ..
أم سعود : ما آبي منك ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي : لقطي لقطي ..
روزان : أساساً اـنا كنت ناويه اروح المطبخ من اول وقلت أخذ اجر فـ خالتي ومشت عنها ..
أم سعود : ياقليلة الحيا تاخذين اجر فـ خاتك ..
الحريم والبنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشت روزان للمطبخ وإهي لابسه برمودا جينز وبدي احمر وشعرها مقصص طبقات إلـى نهاية رقبتها ولونه أسود ووجها صغير برئ وبشرتها بيضا وملامحها صغيرهـ .. دخلت المطبخ واتجهت إلـى قسم الثلاجات طبعاً الثلاجات لها مثل المخزن وسط كله ثلاجات والمخزن هذا له باب خارجي والباب إللي يطل للمطبخ ماهو مسكر ..
وقفت عند ثلاجة المشروبات وناظرت العصيرات تدور عصيرها المفضل .. وسام طبعاً دخل من الباب الخارجي حق المخزن ويصير بوجهه ع طوول المطبخ والثلاجات ع يمينه وشماله ولا إنتبه لـ باب الثلاجه إللي مفتوح ع شماله , , مشى ليما وصل للباب إللي يطل ع المطبخ بيدخل المطبخ قسم الطبخ والأشياء هذي إلا يسمع حركه حوله وقف عند الباب وناظر إلا يشوف وحدهـ تحوس بـ الثلاجه وصغيرهـ وواضح إنها حلوهـ حصلت روزان عصير التفاح وخذت لها علبه وسكرت الباب ولفت إلا وسام عند الباب ولا تقدر تطلع والباب الثاني يطل ع الحوش ومجلس الرجال توهقت .. وجهها تلون ,,
وسام راح فيها وعرف أنها روزان لإنها أصغر بنات عماته صفر من غير ششعور متعود ع هبال بدر وقال : وااااااااااااااااااو .. كبرتي ياروزان ..
روزان خلاص الحيا مقطعها ..
وسام بكل جرأهـ : يالبيه والله ويستحون بعد ..
روزان خلاص ..
دق موبايل وسام إلا هذا بدر وسام يرد واهو يناظر روزان : هلا وغلا والله ..
بدر فتح السبيكر لما سمع روقان وسام شكل وراهـ شيء : هلا وغلا فيك .. شـ عندك الصوت متغير والكلام معسول ..
وسام واهو يناظرها : غصب إللي يشوف حلو لازم يكون كلامه معسول ..
روزان بـ خاطرها ياربي ماييستحي عكس وسن ..
بدر : أخسسسسسسس .. وسام لا يكون تحبني عشان كذا تقولي كلام معسول.
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
وسام : وإنت شـ دخلك .. أـنا قاعد أناظر الجمال إللي قبالي وربي قمر نازل ع الأرض إلا ملاك ماهو قمر ..
الشباب إستغربوا كلام وسام ..
بدر : وسام لاتقولي وحدهـ من خدمكم إنت بـ المطبخ صح .
وسام : صحيييييييييييين ..
بدر : ياهوووووووووه عليهم .. ذايبين الناس .. منهم ..؟
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه
وسام : أحلى ماخلق ربي قبالي .. ياحلو هـ اليوم ياحلو هـ الصدفه .. وربي عذااااااااااب ..
بدر : ههههههههههههههههههه,, عذاب !!
وسام : إلا جرررررررررررح ..
ياسر : أقول ترفق لا تجيب العيد ..
وسام : العيد جا جا خلاص مامنه مفر ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : بـ الله عليك منهي هذي ؟؟
وسام : حبيبتي الجديدهـ وأم أولادي المستقبليه بـ إذن الله ..
بدر : الله يخسك خدامه ..
وسام : إحترم نفسك .. إلا كل الخدم مخلوقين عشانها ..
سعود : الأخو مصفي
حمد : شكله شايف له شيء فعلاً واضح ع صوته ..
بدر : منهي ؟؟
وسام بكل حب : روزان روزان يابدر ..
بدر ماستوعب : خـ ـ....... { بصدمه } خيييييييييييييييييييييييييييييييير ..
الشباب مصدومين ..
روزان ماقدرت تتحمل مرت من جبنه وطلعت وريحة عطرها صكت بـ راسه وتولع زود ..
وسام : آآآآآآآآآآآآهـ ’’ وربي آبي أعرس ..
الشبباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
بدر : أقول تعال بس ..
وسام : من بعد الوجه إللي يرد الروح اقابل وجيهكم ..
بدر : مالك إلا إحنا ..
وسام : باي ..
بدر : باياات .
فارس : والله يـ المضيع .. حلو إن أخوها مو فيه ..
حمد : من جد ..
تركي : وإنت وبعدين معاك كل مكالمه إلا تفتح السبكير .. إتخيل أخوها دخل وإلا أحد مايتقبل كذا ..
بدر : شـ عرفني إنه بيتكلم كذا ..
وسام دخل عليهم ووقف له بدر وياسر يسلمون عليه ..
بدر : مبروك إنضمامك من جد بـ حزب الميتين ع الزواج ..
ياسر : حياك الله لازم نسوي حفله ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
تركي : خير إن شاء الله أي حزب ..
وسام : الله يبارك فيكم .. بخطب خلاص ..
خالد وحاتم إنهبلوا قالوا بنفس الوقت : صاحي إنت ..
وسام : لا إله إلا الله لا تاكلوني .. عادي ,, السنه هذي أخر سنه بـ الثانوي وبعد ما اتخرج من الثانوي بـ أتزوج ,, وأكمل دراسة الجامعه .. عادي ..
حاتم : إنت ناسي إنها صغيرهـ ..
وسام : ماهي صغيرهـ خلاص تعدت الـ 15 يعني كبيرهـ وتقدر تتحمل مسؤوليه ..
تركي : أقعد يـ إللي ماعندهـ وقت ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : ماعليك تزوج وخلص نفسك ..
سعود : وليش إنت ماتتزوج ؟؟
بدر : إن شاء الله قريب وبيكون هذا { ويأشر ع وسام } عديلي ..
وسام يحضن بدر : ياحياتي ..
بدر : ياهوهـ ترا أـنا بدر مو روزان ..
وسام : لا تجيب إسم محارمنا ع لسانك ..
خالد : ياعيني ع المحارم إإللي ضمنتهم من غير لا تاخذ رآي أحد ..
وسام : ليش في أحد يرفض وساام ولد سُلطان ..
خالد يبي يخليه يهجد شوي : يمكن روزان بنت فهد ..
وسام : إذا جا لهم سُلطان يخطب ما احد يقدر يرفض ..
فارس : يـ القوي ..
حاتم : إنسى سالفة إنك تتزوج قبل أربع سنوات ..
الشباب إنصدموا ..
وسام نطت عيونه : ليش ؟؟
حاتم :بس وبعدين أربع سنوات قليل عليك ..
وسام : حتومي حبيبي ..
حاتم : قول إسمي عدل وبلا كلام ماله داعي ..
وسام : لو وسن عادي ..
حاتم : قلتها وسن مو غيرها ..
فيصل : عادي هذا اخو وسن ..
حاتم : أخو وسن مو وسن ..
الشباب متعودين ع قوة حاتم ..
وسام : طيب , , حاتم تعرف إني مو ذاك الزود بـ الدراسه فـ عشان كذا بـ اتزوجها عشان تساعدني بـ دراسة الجامعه ..
حاتم رافع حاجب دلاله ع إنو الكلام مو عاجبه : ليش الإخت دكتورهـ عندكم بـ الجامعه ..
الشباب خايفين من ملامح حاتم والكلام إللي يقوله لـ وسام فـ عشان كذا محترمين نفسهم وساكتين قبل لا يسكتهم حاتم بطريقته ..
وسام : لا تدرس بـ الثانوي ..
حاتم : قلتها بـ الثانوي يعني ماهي قد مسؤوليه ولا بيت ولا زوج ..
وسام : شـ معنى وسن كانت بتتزوج وإهي بـ الثانوي ..
حاتم وصل حدهـ : وسن كانت متملكه وبس وزواجه ع اساس بعد سنه يعني بعد ماتنتهي من الثانوي وربي ماكتب لهم هـ الشيء .. إفهم عدل ..
وسام : والله بقول لـ أبوي ولا همني أحد ..
حاتم خلاص هذا معناته مهمش حاتم ولا همه اخوهـ إللي أكبرهـ قال : أـنا قلت شييء يعني خلاص إنتهى ولا تتأمل إنو أبوي يوافق لك فاهم ياشاطر ..
وسام إنقهر من كلام حاتم لإنه صادق قال : خالد قول شيء ..
خالد : صادق حاتم كيف بتتحمل مسؤولية كبر الدنيا وإنت بهـ العمر .. إذا إنتهيت من الدراسه فكر فهـ الشيء ..
وسام : بعد إنت ..
حاتم : سمعت .. حتى إذا رضى أبوي فـ بيرضى بخطوبه وبس ,,
وسام من القهر قال هـ الكلام : مو ذنبي إنكم متعقدين من الزواج ..
حاتم بقوهـ ارهبت الكل من فارس إلـى وليد إللي جالس معاهم : إنكتمممممممممممم ومتى ماكبرت تكلم بـ الأشياء هذي فهمت .. شكل يبي لك تربيه من جديد عشان تعرف تحترم إللي أكبر منك ,, وطلع من المجلس .. الكل فـ حالة صدمه بخوف من شكل حاتم واهو معصب من كلامه من قوة صوته إللي ملت البيت كله وكأن إللي قبالهم سُلطان مو حاتم ..
خالد : لا تكلمه قبل لا تعرف غلطتك وتتأسف منه فاهم ..
وسام واقف مصدوم وياسر وبدر مو اقل منه تركي حمد فارس سعود فيصل وليد ساكتين ماعندهم شيء يتكلمون فيه بعد كلام حاتم ..
وسام : بس أـنا ماقصدت إللي اهو فهمه ..
خالد : وشلون يعرف قصدك وكلمتك مالها إلا هـ القصد .. إحمد ربك إني ماتكلمت لك وحاتم إللي تكلم عني وعنه ..
وسام حاسس بـ الذنب لكن حاتم إذا عصب ماينقرب وإذا إتصل فيه ممكن يجي للبيت مخصوص عشان ينهي حياته ويرجع مكان ماكان ومن جد يحمد ربه إن خالد ماتكلم له لإنو خالد ممكن يتوطى فـ بطنه من غير لا يتكلم ..
سعود يحاول يهدي شوي : ماعليه حاتم شوي ويرجع وتأسف منه وصدقني حاتم مايزعل وبيرضى ع طوول ..
وسام : ماتعرف حاتم بيشيل علي حتى إذا تأسفت منه ومستحيل ينسى وراح يدق بـ الكلام كل شوي والثاني ..
تركي : لا حاتم ماهو كذا .
وسام : أـنا معاهـ بـ البيت وأعرفه ..