إلا بدخلة أبو سعد وأبو خالد وأبو سعود وأبو فارس وأبو تركي وأبو راشد عليهم وقف فواز وتقدم يسلم ع أبوهـ واخوانه وأزواج خواته .. ووقفوا الشباب إحترام لهم ..
وسام : عمي متى بيجي .؟؟
أبو خالد : بـ الطريق .. أـنا بدخل أسلم على خواتي والبنات فواز سلمت وإلا تدخل معاي ؟؟
فواز : لا بدخل أسلم على أمي والبنات
الجد : موجودات هنا ؟؟
أبو خالد : إيه .. وريح عمرك بـ أخليهم يجون يسلمون عليك
أبو سعد : لا يا بوك العيال هنا وبيستحون البنات { يقصد شباب العائله }
أبو خالد : بيجون متغطيات ومعهم أمهاتهم
أبو فارس : الله يطول بعمرك .. يعني العيال بياكلونهم .. ماهم بروحهم .. كلنا هنا
ابو سعد : أجل خلهم يجون
أبو خالد يوقف ويوقف معاهـ فواز ويدخلون قسم النساء
اتصل فـ جوهرهـ وقال لها إنه بيدخل اهو وفواز .. قالت جوهرهـ لـ الحريم ولبسوا موضي ولولوهـ وجوهرهـ عباياتهم وتغطوا
أبو خالد واهو يدخل ويشوف كل إللي بـ الغرفه لابسين أسود : ما شاء الله مستعدات !!
أم سعود وإهي تضحك : لإنه بيدخل سعد واعياله وغطينا البنات
البنات : فوووواز
فواز مستانس له شعبيه عند البنات والأولاد
سلم عليهم أبو خالد وفواز ,, وتحمدوا لـ أبو خالد بـ السلامه وجلسوا شوي .. موضي أم فارس زوجة أبو فارس يصير أبو خالد أخوها من الرضاعه لإنو أبو خالد راضع زوجت عمه ويصيرون أزواج خواته أخوانه من الرضاعه ,, يعني وسن تكشف عندهم وتسلم عليهم ,, وأولادهـ يسلمون على عمتهم موضي ..
أبو خالد : أجل تعالوا معاي للمجلس .. ابوي بيسلم عليكم
أم تركي : خلاص بنجي كلنا ذا الحين
وتين : بروح معاك ياخالي ذا الحين
أم سعود : كلنا بنروح سوأ لازم نعرفكم على أبوي ..
وتين بدلاخه : ليش جدي مايعرفنا ؟؟
أم سعود : قصدي ياذكيه إنه مايعرفكم إذا صرتوا متغطين
وتين لسا تفهم : أـها
خلود : الإستيعاب عندها بطيء
وتين : لا ياشيخه !!
وسن : ماعليك منها . . إحنا أساساً تاركين الإستيعاب السريع لها
فواز : هههههههههههههههههه
خلود : إيوا .. أعجبتك
فواز يقهرها .. يموت على مايرفع ضغطهم : أكيد إذا وسن قايلتها بتعجبني
وسن : ياحياتي ,, هات بوسه وتحط بوسه على خدهـ
وتين : هيه إنتي ترا أغار
فواز : هههههههههههههههههههههه
وسن : حياتي أستانس إذا غرتي علي هذا معناه إنك تموتين فيني
أمل : وربي قايله لكم هـ الثنتين مو معنا بـ الدنيا
فواز : هههههههههههههههههههه .. خليهم بكيفهم
وسن : لا أـنا كذا ما أقدر هات بوسه ثانيه
هديل : خلاص خالي فواز قام يتميلح عشان كل شوي والثاني بوسه على الطاير
وسن : أـها ,, كل هذا ميته على بوستي
هديل : وعععععععععععععععععععع
وتين : اـنا أعرف إنك ميته عليها ,, لكن مستحيل يحصلك حتى رُبعها
ريم : جا لك حُب التملك
وسن : خليها تتملكني مثل ماتبي { بدلع } حلالها
وتين بهبال : يــــــــــــا لبيــــــــــــــــــه والله
فواز: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
ريناد : فيها يـالبيه والذي منه يروح فيها .. عاجبته
وسن تكلم فواز : حبيبي ماعليك منهم عذال
ديما : إنتي ذا الحين كلنا صرنا عندك عذال
وسن : لإنكم فعلاً عذال
أمل تكلم وتين : لا تتعلقين كثير لإنو أخرتها بتتزوج وتترك وإنتي بتتزوجين
وتين : عشان كذا بنعيش حياتنا ذا الحين قبل كل وحدهـ مننا تتزوج
هديل : وربي مضيعات
فواز يكلم أمل ويغمز : أبو العيال هنا
أمل وجهها صار الوان
وسن ووتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـآآي .. تستحي إسم الله عليها
وتين : ترا ماله داعي الحيا .. بكرهـ يصير عسل على قلبك وتغمز لها
أمل خلاص راحت فيها
فواز يناظر وتين : ما شاء الله الأخت مجربه !!
وتين بهبال : الله يسلمك لا جربت ولا شيء .. بس إللي يجلس مع هـ الفيس الكشخه {وتأشر على أمها} يعرف كل شيء
فواز : إذا السالفه فيها العنود ,, قولي الله يخلف
وسن : فديتها .. الله يخليها لنا
أم سعود : فديت هـ اللسان الحلو وصاحبته
فواز : شوفوا الحرمه ما لقطت إلا جملة وسن
أم سعود : سامعه كلامكم كله ومارديت لإني متأكدهـ إنو عُمري بيرد عليكم
فواز : ترا إهي مو بنتك .. بناتك هذيل {ويأشر على أمل ووتين}
أم سعود : ماجبت شيء جديد
فواز: هههههههههههههههههههه.. والله يـ التحطيم
وتين تسوي نفسها متأثرهـ : شفت ياخالي .. ليش أـنا ناقعه هنا على طوول وأدور الحُب عند وسن ,, وليش زوجنا أمل ؟؟ عشان أمي منقصه عنا الحنان
أم راشد : ليش يـ العنود { وتين مبسوطه حسبالها خالتها تاثرت معاها }.. ثاني مرهـ حطي ملعقه زيادهـ { تحطمت وتين }
فواز وأم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـآآي ..
وتين وإهي تحضن وسن يقال إنها بتبكي قالت وسن وإهي تحضنها : ياحياتي .. لا تهتمين مهما كان هذي أمك .. وأـنا ماقصرت معاك بـ شيء
أم خالد : ههههههههههههههههههههههههههههــآآي .. أشتغلت الأخصائيه الإجتماعيه
أم سعود وفواز : هههههههههههههههههههههههههههههه
فواز يوقف : يلا تأخرنا على إللي بـ المجلس ..
أم سعود : أم تركي راحت تكلم ولا جت وإحنا ننتظرها .. إلا بدخلت أم تركي .: أـنا جيت
أم سعود : يلا يابنات
وقاموا كلهم للمجلس عشان يسلمون على جدهم ..
بـ الدمـام عند منيرهـ خالة راكـان : أـنا آبيك تسوي الشيء هذا ولك 5000 ..
نايف بعد هـ المبلغ : أـفا عليك .. أعتبري الموضوع خالص
منيرهـ : خلاص إذا رجعنا للرياض أبدأ بتنفيذ كلامك
نايف : لاتوصين
وضحـى : طيب .. يمكن مايصير شيء
منيرهـ : أكيد بيصير إللي أـنا آبيه
وضحى : هذي منيرهـ إللي أعرفها
منيرهـ بكرهـ : والله ما أخليها تتهنى ما أدري وش لاقي فيها راكان زود عن بناتي ؟؟
وضحى : ماعليك مردهـ يعقل ويرجع لـ بناتك ماله طلعه منهن { عشانه يحب ويبي حبيبته تصير زوجه لـ ع سنة الله ورسوله بنظرهم ماهو عاقل 'ما أدري كيف يفكرون هـ الناس' }
منيرهـ بحسرهـ : متى يرجع ياحظي .؟؟
هوازن : مع إنه مالنا علاقه فيهم إلا أنه متمسك فيها
منيرهـ : دبرتها عندي واـنا بنت أبوي
وضحى : بعدي والله
" الله يعين و يصبر راكـان ووسـن على إللي بيصير لهم "
بـ بيت أبو خالد .. دخل فواز المجلس ودخلت بعدهـ أم تركي , بعدين أم فارس , بعدين أم سعود , بعدين أم خالد , بعدين أم راشد , بعدين أم عبدالرحمـن , بعدين البنات .. المجلس كبير وأبو سعد جالس بصدر المجلس قبال الباب لكن في مسافه طويله بين الباب إللي يدخل من البيت ومكان جلوس أبو سعد ,, وعلى يمينه أبو خالد وبجنبه أبو راشد وبعدهـ فواز وعلى يسار أبو سعد أبو سعود بعدهـ أبو فارس بعدهـ أبو تركي ,, والأولاد متفرقين على الجهتين بجنب فواز وبجنب أبو تركي عشان المجلس كبير ..
طبعاً الحريم كلهم لابسين عباياتهم .. يعني كلهم أسود بـ أسود
بدر أول ماشافهم دخلوا واهو يعدل جلسته .. وسام يستهبل : لا إلـه إلا الله كلهم أسود
سعود يطقه : غبي ناوي تاخذ لك محاضرهـ !!
وسام يضحك : تصدق نسيت ..
وتين وإهي تكلم وسن بصوت خفيف أول مادخلوا المجلس { طبعاً وسن ووتين أخر شيء وقبلهم هنادي } : ياختي إذا شفت مجلسكم أحس بدوخه { عشانه كبير وطويل فووق }
وسن بصوت واطي : أسكتي ,, ترا ما آبي أضحك عند الأولاد
وتين : شسوي ,, إحساسي وقلت أقول لك عنه
هنادي هنا : هههههههههههههههههههه
طقتها وسن : أنكتمي ,, وربي لـ يربونا الحريم من جديد
هنادي : سكتي هبلتك بعدين أـنا أسكت
وتين : شوفي تقول عني هبلا !!
وسن : أحلى هبال وربي
وتين هنا تشققت وأنقهرت هنادي { كملت وسن عشان يسكتون } : خلاص أسكتوا .. وسكتوا لما قربوا من مكان جلوسهم
أم تركي وأم سعود وأم راشد سلموا على أبوهم .. وطبعاً موضي تسلم عليه لإنه عمها أخو أبوها قبل لا يصير أبو زوجها ,, وأم خالد نفس الشيء تسلم عليه لإنو أخو أبوها من الرضاعه يعني عمها وأبو زوجها ,, ولولوهـ زوجة أبو فارس الثانيه تسلم عشانه أبو زوجها ..
وكانوا الأولاد واقفين عشان يسلمون على عماتهم وخالاتهم وبعد ماسلموا عليهم كلهم ماعدا أم سعود مابعد سلمت عليهم لإنها تعرف البنات على أبوها ..
أم سعود وإهي توقف بجنب أبوها الجالس وبصوتها إللي بـ العادهـ يكون مرتفع شوي والكل يسمعه وله نبرهـ خاصه تعرفه على البنات لإنه مايعرفهم بـ الأغطيه : هذي أمل , هديل , ريم , خلود , ريناد , ديما , روزان , شهد , عهد , هنـادي , { إلا هذي وتين لسا واصله مع وسن }.. وأخر ثنائي .. وتين , وسن { طبعاً وسن مسلمه على جدها الصباح لكن هذا مايمنع تسسلم عليه مرهـ ثانيه }
أبو سعد بعد ماكل وحدهـ باست راسه : بارك الله فيهم .. الله يحفظهم ويوفقهم ..
كل الأباء والأمهات : آمين
راحت أم سعود تسلم على الأولاد .. والبنات يسلمون على باقي عمانهم وخوالهم
أم سعود تستهبل : عيونك لا تلف هنا وهناك { تقصد فارس لا يناظر فـ أمل }
تركي : ههههههههههههههههه ,, عاد ماطلبتي إلا هـ الشيء !!
فيصل راحم أخوهـ : أبسط حقوقه ياعمه النظرهـ
فواز وخالد وحاتم : ههههههههههههههههههههههه
فارس يسوي نفسه متعذب : أرحميني ياعمه
أم سعود : أحمد ربك رحمتك مابقى عليها إلا 3 أسابيع
وسام : ههههههههههههههههههههههههههههـآآي
فارس : أستانس شـ عليك
فواز : عاد حظك ,, عمتك وتوسل لها ليما ترضى ..
فارس : عمه تُكفين
بدر : ترا تكفـين قويه ياخاله
أم سعود : أـنا ماقلت شيء ,, إهي إللي ماتبي تكلم ..
خالد : إذا عندك شجاعه .. أطلب منها هـ الشيء مو من عمتي
أم سعود : صادق خالد .. عندك شيء هذي هي موجودهـ كلمها
حاتم : ههههههههههههههه .. إذا بايع نفسه يكلمها عند هـ الرياجيل ويأشر على سعود وحمد وياسر ..
أم سعود : فديتهم رياجيل من ظهر رجال
هنا ياسر نفخ نفسه
أم سعود تستهبل : بـ الهون يُمه لا تنفجر
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل واهو يضحك : والله إنك عسل ياعمه
أم سعود بثقه : ماجبت شيء جديد
فيصل : وروعه
أم سعود : أعرف
فواز : لا تحاول .. فـي ناس مكبرين راسها قبلك
فيصل : من ؟
فواز : محارم ما أقدر أتكلم عنهم عندكم
أم سعود تغمز له : كفوو والله
بعد ماسلموا البنات طلعوا على طوول مع أم خالد وأم فارس وأم عبدالرحمـن ,, ولا أنتبهوا إنو أم سعود تسولف مع الأولاد .. وأم تركي وأم راشد يسولفون مع أخوانهم وابوهم
أم سعود : ويلي عيالي من جيت ماسمعت لهم صوت ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههـآآي
أم سعود تستهبل : حبايبي فيكم شيء ؟؟
بـدر : وش حبايبي ؟؟ أكبرهم طاق الـ 30 وأصغرهم 23
سعود يحر بدر : ماما أشتقنا لك
أم سعود تكمل حرهـ لـ بدر وإهي تقوم وتجلس بجنب ولدها سعود : ياعُمري وماما مشتاقه لك أكثر ..
ياسر : وأـنا بعد ماما
أم سعود : بعد قلبي إنت
فيصل : الله يلوع كبودكم .. وقسم بـ الله مولايق كلش
وسام : ناقص عمتي تجيب الننه وتحطها بـ فم كل واحد
هنا الشباب ضحكوا
أم سعود : من الحرهـ بس تقولون كذا
فواز يستهبل على العنود : ترا أـنا ناقصني حنان
أم سعود تدق بـ الكلام : تزوج وزوجتك تغنيك بـ حنانها
تركي : جابها ربك
أم سعود : إيش إللي جابها ربي ؟
تركي : الله يطول بعمرك .. فواز مايفكر بـ الزواج
أم سعود : ماعليك منه ماعندهـ سالفه
فواز : ذا الحين ماعندي سالفه عشان الزواج ؟
بـدر : تستاهل لقيت من يوقف لك
أم سعود : إيه ماعندك سالفه .. لإنو كل واحد محتاج للزواج ومو من تجربه وحدهـ خلاص تقفل كل شيء ..
الشباب مبسوطين .. لقوا من يشجعهم ويحطم فواز وخالد وحاتم
فيصل : كفو والله عمتي ..
بدر : خاله الله يعافيك عليك فيه
أم سعود تغمز : أعجبكم ..
خالد : فاضين
أم سعود : فاضين عشان الزواج ؟؟
خالد : ماعندكم إلا هذي السيرهـ !!
أم سعود : أسفين طال عمرك .. لازم نتكلم بـ المشاريع والفلوس عشان مانكون فاضين
خالد : أرجع أقول .. في أشياء أهم من الزواج بـ الدنيا هذي .. والزواج أخر إهتمامات الواحد ..
أم سعود : أقول روح عني بس ..
حاتم : خالد ماقال شيء غلط
أم سعود : بعد إنت ؟؟
سعود : تووك ماسمعتي شيء
أم سعود : لا هذي يبي لها جلسات مو جلسه
وسام : خلاص عمتي العنود حطتكم بـ راسها
أم سعود : لا يكون الأخو الصغيرر من نفس التفكير ؟
وسام : أـنا أدور إللي يقولي تزوج
أم سعود : ههههههههههه .. ماعليك بيقولون لك ~_^
وسام : هذا الكلام إللي يشرح الصدر
بـدر : صادق .. والله إنك فاهمتنا ياخاله
أم سعود : ههههههههههه .. لا حالتكم حاله أنتم
تركي : أجلسي جلسه وحدهـ معاهم من غير هـ الوجيه السمحه { يقصد أبوهـ وعمانه وخواله وجدهـ } وأسمعي هواجسهم عن العرس
أم سعود مبسوطه : ههههههههههههههههههههههههه .. ماعليكم بجتمع فيكم وبنسولف
بدر ووسام وفيصل مستانسين
بدر : وقسم بـ الله عيالك محظوظين
أم سعود : قول ما شاء الله
بدر : ما شاء الله
أم سعود تلف لـ للمعقدين بـ نظر شباب العائله : وأنتم ياحلوين ليش ماتبون الزواج ؟؟
حاتم : مابعد فكرنا
أم سعود : ومتى طال عمرك تفكر ؟؟
حاتم بيرفع ضغطها : متى ما راق جوي
أم سعود عيونها مفتوحه ع الآخر : ياخذ بليسك كل هذا ومارآق جوك
حاتم يكمل بنفس الطريقه : الزواج يبي له فضاوهـ ومزاج رآيق عشان يفكر عدل
أم سعود : كل هذا وبيفكر بعد !!
فارس : هههههههههههههههههههههههههه ,, بتنهبلين إذا سمعتي وجهة نظرهم الباقيه
تركي : ماعليك هذيل مامنهم فاييدهـ
أم سعود : أـنا أخلي منهم فايدهـ وأـنا العنود بـنت فارس
وسام يكبر راسها : كفوو والله إحنا عارفين مايجيبها إلا العنود بنت فارس
سعود : خلاص الغاليه حطتكم بـ راسها
فواز : لا تحاولون لإنو مافي أمل
أم سعود : غلطان .. مع العنود في أمل
خالد يتكلم بكبر عشان يرفع ضغطها لإنهم يموتون على شكلها إذا عصبت ورمت بـ الكلام : إحنا ما إحنا فاضين لـ شيء تافه مثل هذا ..
العنود هنا خلاص من جد إرتفع ضغطها : الزواج تافه يـ التافه أنت !!
خالد خاطرهـ يضحك على شكل عمته وكلامها : إيه تافه ولا يهتم بـ الأشياء هذي إلا أنتم يـ الحريم
حاتم وفواز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ ,, { عارفين نيته رفع ضغط العنود }
أم سعود : يـ إللي ماتستحي .. ما يهتم بـ الأشياء هذي أحد غيرنا ؟
خالد : يس
أم سعود عصبت شوي : قووم أقلب وجهك .. لولا الله ثم إحنا كان ماجيت ..
خالد ناويها : أـنا جاي غلطه !
الشباب يضحكون على وضع العنود
أم سعود معصبه : يـ الله بس لا اسمع لك صوت أنت ومعقدينك معك { تقصد فواز وحاتم }
فواز وحاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : إيه أعجبكم !
فواز : صادق
حاتم : مافي شيء يصير بـ الغصب إذا ماخش مزاجنا
أم سعود : فارقوا عني أنتم ومزاجكم هذا .. وقامت وجلسوا الشباب يضحكون .. كيف العنود إللي تستهبل أرتفع ضغطها عشان سالفة الزواج .. لكن وين العنود ناويتهم نيه
العنود وإهي تروح عند أخوانها وأبوها وأزواج خواتها واخواتها : يُبه الله يطول لنا بعُمرك بعد عرس فارس خل باقي الشباب يشوفون حياتهم ..
أبو سعد : هذي أبركها من ساعه يوم أشوف أحفادي كلهم متزوجين
أم سعود : وفواز بعد
أبو سعود واهو يضحك : لا شكلك حاقدهـ عليهم !
أم سعود : 3 اهم إللي مايبون الزواج بـ المرهـ
أبو خالد : منهم ؟؟
أم سعود : فواز وخالد وحاتم
أبو خالد : ماعليك منهم بعد زواج فارس نتفاهم معهم
أم سعود : بنفرح فيهم .. إللي بعمرهم عندهم عيال
أم تركي : صدقتي .. ما أحد ضامن الحياهـ
أبو فارس : أـنا بخلص من فارس وبكمل على فيصل
أبو سعد : لا تشيلون هم .. الكلام بيجيهم مني أـنا
وبهـ اللحظه دخل أبو راكـان وراكـان وزياد وسلموا كلهم عليهم وبعد شوي طلعوا أم سعود وام تركي وام راشد من المجلس ..
أبو خالد : حي الله من جانا ,, تو مانور المكان
أبو راكان : الله يحيييك ,, منور بـ أهله
أبو خالد : كيف حالكم ياعيال ؟؟
راكـان وزيـاد : بخير الله يسلمك { طمنا عليك }
أبو خالد : الحمدلله بخير ونعمه
أبو خالد : الأهل جو معاك ؟؟
أبو راكـان : أم راكان ماتقدر تجي وتخلي خواتها
أبو خالد : وش هـ الكلام الله يهديك ..!! الضيافه لكم وكلم تجون
أبو راكـان يرقع سالفة خوات زوجته : تعرف بنرجع للرياض وجالسين يحيسون بـهـ الأغراض يشيلون ويحطون فيها ..
أبو سعد : وين عيالك الباقين ؟؟ { يقصد البنات ونايف }
أبو راكـان : نايف نايم { نصاب } والبنات عند أمهم وخالاتهم
أبو سعد عتبان على ولدهـ الكبير : أنت تعرف من متى ماشفتهم ؟؟
راكـان وزياد يناظرون فـ بعض . . جدهم صادق أخوهم نايف وخواتهم وأمه قاطعين فـ أهلهم .. على كثر ماتكلموا مع أمهم وأخوانهم إلا إنهم ما هتموا ..
أبو خالد يرقع لـ أخوهـ إللي ماعندهـ جواب : الله يهديك يُبه ,, ناايف تلاقيه مانام إلا من ساعتين والبنات مايقدرون يجون من غير أمهم وأمهم جالسه عند خواتها ماتقدر تتركهم .. { كلام أبو خالد إحتمال مُقنع لـ أبو سعد .. لكن بـ النسبه لـ أبو راكـان وراكـان وزيـاد دقه .. يعني نايف داج بـ الشوارع إلـى قبل شوي ,, و البنات وامهم ماتربوا ,, وسالفة تجلس عند خواتها ماهي عذر نهائياً .. مهما كان إللي عامل لهم الضيافه عمهم وجدهم وجدتهم موجودين بـ البيت من غير عمانهم وعماتهم ,, مالهم حق مايجون يسلمون على جدهم وجدتهم وعمانهم وعماتهم }
أبو خالد يكلم راكـان وزيـاد : كيف وضعكم الحين ؟؟
مافهموا عليه .. لكن شباب العائله الباقين فهموا ..
بدر يساسر وسام من غير ما أحد يحس : جاهم الموت
وسام يتبسم : الله يعينهم على الإمتحان
أبو خالد يوضح أكثـر : يعني متوظفين .. تدرسون ؟؟ { لاتلومونه لما يسأل عن أوضاعهم .. مايعرفون عن بعض شيء .. سعد نقل قبل 10 سنوات للرياض ولا يتواصل مع أهله إلا بـ المناسبات بس ومن 4 سنوات ماشافوا بعض }
راكـان : أـنا مع جدي وابوي بـ الشركه وزياد نفس الشيء ..
أبو خالد : ونايف ؟؟
راكـان : بـ الجامعه
أبو خالد بتعجب : إلـى الحين ؟
راكـان : الله يسلمك من جامعه لـ جامعه ماقدرنا فيه
أبو خالد : الله يعين ويصلحه
راكـان : آمين
الأولاد جلسوا يسولفون مع زياد وراكـان .. طبعاً زياد وراكـان علاقتهم قويه مع أولاد عائلتهم وعمانهم .. عكس أبوهم ونايف ..
خالد طلع يتصل على المطعم يقولهم ياخذون ضيافة أهل عمه ويوصلونها لهم فـ بيتهم .. وباقي الضيافه يجيبونها فـ بيتهم ..
عند الحريم ..
أم سعود وإهي راجعه من المجلس مع خواتها وقفت عند المرآيه تناظر كشختها
أم تركي : والله قمر
أم سعود : أدري
أم راشد : أبوك يـ الثقه
أم سعود : يحق لي
أم تركي : أقول أمشوا بس تأخرنا على أمي ..
البنات واهم يشوفون أمهاتهم يدخلون
خلود : لا كان جلستوا زيادهـ
أم سعود : ليش إحنا ماطولنا
خلود : ناويه ترفعين ضغطي
أم سعود وإهي تتذكر : يسلم عُمرك أسكتي مالي خلق أسمع شيء عن رفع الضغط
أم خالد : أكيد أحد رافع ضغطك ..!
أم سعود : من غيرهم الثلاثي المُعقد
أم فارس : عندنا ثلاثي مُعقد !! منهم ؟؟
أم سعود : من غيرهم .. فواز وخالد وحاتم ..
وسن وإهي تضرب على صدرها : حبايب قلبي رافعين ضغط قلبي
أم سعود تضحك : شفتي عاد
وسن : شـ السالفه ,, بـ العادهـ مايحبون يحرقون دم أحد ؟!!
أم سعود : الله يسلمك .. عشان سالفة الزواج ,, مايبون يتزوجون
وسن عارفه أخوانها : ياروحي إنتي .. اهم مو رافضين لا يتزوجون نهائياً .. اهم مايفكرون حالياً .. هذا كل موضوعهم ..
أم سعود : طيب .. ليش ؟؟ { وتناظر فـ أم خالد }
أم خالد : علمي علمك ,, أـنا لسا أسمع السالفه هذي .. إسألي مسؤولهم الخاص {وتأشر على وسن }
أم سعود : وسن حبيبتي .. ليش ؟؟
وسن تستغبي : شنو إللي ليش ؟؟
أم سعود يقالها مافهمت وسن : ليش ياقلبي مافكروا ؟
وسن : إيوا ..
أم سعود : وسينوهـ .. قولي ..
وسن : أبد .. خلودي فديته يقول ما آبي أربط بنت الناس معاي وانشغل عنها يعني لما يطلع له أسم كبير ويثبت نفسه ساعتها بيتزوج ومثل ما إنتي عارفه خالد لـه مشاريعه الخاصه .. وحتومي حبيبي .. يقول سن الزواج المفروض اهو 29 وإلا 30 ومعروف عن حاتم إنو مُساعد أبوي الأول ومشغول معاهـ ونفس خالد مايبي يتزوج واهو على هـ الوضع يترك زوجته ويهملها والمسكينه جالسه بـ البيت تنطر ولما يرجع تعبان أنواع المشاكل مقصر وما أدري ايه ..!
خلود : والله يـ أخوانك عليهم تفكير
وسن : فديتهم أذكري ربي
خلود : لا إلـه إلا الله
هنادي : أـنا مستبعدهـ سالفة الزواج خصوصاً لـ خالد وحاتم
وسن : ليش ؟؟
هنادي : أـنا إللي أعرفه عنهم غامضين مرهـ وشخصيتهم قويه والزوجه ماتعيش مع واحد كذا
وتين : صح .. ما أدري كيف وضعهم أخوانك
ديما : تحسين كل شيء عندهم جدي ,, وعصبين مرهـ
وسن صارخت : حراااااااااااااااااااااام عليكم وربي إنهم عسل ,, ممكن شكلهم يظهر لكم كذا لكن لما الواحدد يجلس معاهم ويسولف تلاقينهم غيييييييييييييييييييييييير ..
خلود : بـ الله عليك يعني حاتم ماهو عصبي مرهـ ؟؟
وسن : عصبي على إللي يستاهل العصبيه .. لكن مع الواحد التمام رهيب
ريم : أختهم بتمدحينهم
وسن ماترضى على اخوانها " تموت عليهم " : لا وربي مو عشانهم أخواني بـ أمدحهم .. من جد هذا الشيء المعروف عنهم .. إللي مايعرفك يجهلك .. وأنتم عشانكم ماتعرفونهم تجهلونهم ..
وتين : ما أتوقع !!
أم خالد : لا ترا وسن صادقه بكلامها
أم سعود : هاها .. وشهد شاهداً من أهله
أم خالد ترمي علبة المنديل عليها : هههههههههههههههههه يقطع بليسك
وسن : بـ الله عليك ياعماتي أنتم تشوفونهم كذا ؟؟
أم تركي : حاتم نفس سُلطان وخالد ماخذ الغموض من أبوهـ لكن الباقي ما ادري على من .!!
خلود : هذا بلا أبوك ياعقاب
أم فارس : شيء طبيعي الرياجيل لازم يكونون كذا الغموض والشخصيه القويه
هنادي من معاناة عايشتها مع أخوها تركي : آهـ ’’ صادقه خالتي
أم سعود : شعندها البنت ؟
هنادي : تركي منو غيرهـ .. جالس لي على الوحدهـ ونص
وتين بكرهـ : ياختي أخوك هذا مع إني ما أرتاح لـ حاتم وخالد لإنو شخصيتهم قويه وغامضين إلا إنهم جنه مع أخوك .. ماينزل لي من هنا {وتأشر على بلعومها}
هنادي : سبحان الله حتى اهو مايواطنك بـ عيشة الله ,, على طوول يخانق ..
وتين : تُكفين يـ إللي طالبه محبته
وسن : حرام عليه .. ماحصل إلا وتين ..؟؟ صححي له خطاه بليز
أم سعود : كملت جا المُتحدث الرسمي عن وتين
وسن : أـنا صادقه يعني ليش مايطيقها ؟؟
أم تركي : ياقلبي عشان روحاتها وجياتها لـ بيتكم كثير وغير هذا يقول لسانها طويل
وتين أنقهرت : واهو شدخله مو ولي آمري !
أم سعود ترفع ضغطها : لكن ولد عمك وخالتك
وتين : يا مطولها .. وهذا بيت خالي .. ولساني شيء راجع لي خاص فيني .. لفت لـ هنادي .. أمانه عليك وصلي له كلامي ..
هنادي برحابة صدر : أبشري ..
وسن : ياقلبي لا تحرقين دمك
وتين : ثقيل دم ومغرور
أم سعود : سبحان الله أنقلبت الآيه .. قبل شوي خالد وحاتم اهم إللي ثقيلين دم ومغرورين وذا الحين تركي اهو المغرور وثقيل دم
أم عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههه ,, الدنيا دوارهـ
أم سعود : هههههههههههههههه
وتين : رايقات
أم سعود تتذكر : إلا صحيح أهل سعد ماشرففوا ..؟؟
ريناد : صراحه ياخاله أحياناً أحسدك على ذكائك وأحياناً ..... { سكتت ولا كملت }
أم سعود ترميها بـ المنديل : قومي فارقي .. تاركه الذكااء لك
ريناد : هههههههههههههههههههههه .. إحنا عارفين إنو خالي وصل عند الرياجيل وإنتي داخله علينا وتسولفين ولما شبعتي تذكرتي .. !!
وسن : هههههههههههههههههههههههه
الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : أضحكي ياوسين والله لـ أردها لك وتغمز لها
وسن وإهي باقي تضحك : كلهم ضحكوا شمعنا ماسمعتي إلا أـنا ؟؟
أم سعود : ضحكتك أعجبتني ~_^
وتين : هههههههههههه .. ويلك خلاص نوتك أم سعود
وسن : ههههههههههههههههههه .. أجل الله يعيني ..
جهزوا غدا الرياجيل بـ غرفة طعام الرياجيل وبعد ما أنتهوا اتصلوا فـ أبو خالد يدخل الرياجيل للغدأ .. وحطوا غداهم اهم وتغدوا ..