كاتب الموضوع :
ابو فارس
المنتدى :
القصص المكتمله
الجـزء >> 43 <<
بس الخفوق اللي تبيه ؟
[ الله ياصغـر الطلب ] !
ياصاحبي ..
لاتستحي من شيء ودك تكسبه .. !
لبيه .. ياعمري [ فدتك أهل الملامه والعتب ]
لبيه كثر إللي عشانك !!
كنت أضيفه ’’ واشطبه ..
يامن | لعبت بحسبة إللي محدن به قد لعب !
قل وش بقى بك ؟؟
مايفر العقل فر ويسلبه !!
اليوم الثاني وإهي تتكشخ .. وعيونها تناظرهـ من وقت لـ وقت .. كان يشتغل على اللاب .. ولابس نظارته ..
قالت بـ كل دلع على حيا : حتووومـي ..!
خفق قلبه بسرعه .. ناظرها وقال : آمريني ..!
تموت عليه .. وتعشق هـ الكلمه منه ..
تبسمت له ..
ناظرها وشايفها مفهيه فيه قال : قولي ..!
تلونت خدودها وإهي تناظرهـ قالت : نسيت ..!
تبسم وقال : حلوهـ هذي !!
ضحكت بـ حيا وقالت : آآمم ’’ تكلمت وناظرتني وتهت فيك ..
تبسم واهو ينزل نظارته على نص خشمه ويناظرها من فوق .. تمموووووووووت على هـ الحركه منه .. ذاااااااااابت ..
قال : وذا الحين افتكرتي .!! { يعرف إنها تذوب من حركته هذي .. وعملها لها .. }
مشت ووقفت قباله وإهي تحط إيدها على خصرها قالت : إلا تحوسني ..!
ضحك واهو يوقف ويتقدم لها قال بـ نبرهـ تذوبها زود : وإنتي ماتعرفين إنك تحوسين وضعي كله .. وتلخبطيني ..!
تلونت زود .. وإهي تمسك كفوفه وتشتغل فيهم وإهي تناظرهـ ..
رفع حاجب والنظارهـ بـ نص خشمه وعيونه واضحه من غير نظارهـ .. شافها كل مالها تذوب زود والخبصه واضحه عليها .. تركت إيديننه وفسخت نظارته ولبستها .. تخبل على شكلها بـ نظارته .. قرب وجهه من وجهها .. لامست خشمه .. قالت وإهي ترجع تمسك كفوفه .. وتضغط عليهم وتمسح عليهم وبصوت ذايب : لا تشتغل عندي وإنت لابس هـ النظارهـ .. ولا تناظرني كذا وإنت تشتغل .. وربي أضيـــــع .. { باست خدهـ وإهي تكمل بـ نفس الهمس } أـحبك ’’
ترك خدهـ يلامس خدها واهو مسكر عيونه .. واجلوا زيارة وسن لـ بعد ساعتين .. ~_^
بـ المستشفى .. كان رااكان عندها ووضعها اليوم متحسن شوي ..
شافت مزاجه مو نفس أول .. او بـ الأصح .. تحسه متضايق من شيء لكن يحاول يكون طبيعي عشان لا تحس فيه ..
قال واهو يضحك : شفتي الحلوين اليوم ؟؟
تبسمت وقالت : يكفي اشوفك ..
ناظرها وقال بعد ثواني : خافي الله فيني .. لا تاخذين فيني ذنب .. ترا وضعنا مايساعد كلش ..
ماتوقعت كذا .. تلونت خدودها قالت : مو قصدي ..
ضحك وقال : أدري ..
ناظرته وقالت : شـ فيك ؟؟
ناظرها وقال : ولا شيء ..
وسن رفعت حاجب قالت : شنو إللي مضايقك ..؟؟ شنو إللي بهـ الدنيا ممكن يكدر خاطرك ..؟؟
تبسم لها بـ حُب وقال : لا تشغلين بالك ..
وسن : إذا ماشغلت بالي فيك .. في منو أجل ..!! قولي شنو فيه ..!؟ { تحس أهله ورا الموضوع }
كان بيتكلم ودق موبايله .. ناظر وسن وقال : ماعليه حياتي ثواني ..
وفتح الخط : آلوو ..
هوازن : أهلين أبو إثنين .. مبروووك قلبي ..
تبسم وقال : عاد ابو إثنين قويه .. ويبارك فيك وعقبالك إن شاء الله ..
هوازن : وكيفك وكيف وسن والحلوين ..؟؟
راكان : الحمدلله بخير كلنا .. إنتم كيفكم ؟؟
هوزان : بخير الحمدلله ..
رااكان : وكيف سارهـ ..؟؟
هوازن : تمام .. متحمسه لـ أطفالك .. أكثر من خالتي ميعاد ..
ضحك واهو يقول : ياقلبي عليها .. عاد ميعاد شيء ثاني ..
هوازن : من جد .. من عرفت وإهي زاعجتنا ..
راكان : إيوا وهـ الإزعاج مو مقبول عند غيرهم ..!!
سكتت هوازن ..
راكان : ترا عارف كل المووضوع ..
هوازن : شـ تسوي يعني ... خلاص عادي .. المهم .. كيف شكلهم ..؟؟
راكان واهو يتبسم عشان لايكدر خاطر أحد قال : يشبهون لي اـنا ووسن ...
ضحكت وقالت : حلاتهم أجل ..
رااكان : الله يرزقك إن شاء الله .. وبعدين شـ صار على موضوعه .. ترا من قلت لك إنو الولد ممتاز وإنتي ماتكلمتي عن المووضوع ..!!
هوازن : عطيناهم خبر بـ الموافقه .. وقالوا الخطوبه رسمي بـ أـيام العيد ..
تبسم وقال : الله يوفقك ويكتب لك خير في زواجك ..
هوزان تبسمت وقالت : إن شاء الله يارب .. أوكي ياحلو .. سلم على وسن وبارك لها وبوس لي الحلوين ..
راكان : إن شاء الله ..
هوازن : مع السلامه ..
راكان : مع السلامه .. ناظر وسن وقال : تسلم عليك هوازن ..
وسن : ربي يسلمها ..
راكان : وتبارك لك ..
وسن تبسمت وقالت : يبارك فيها ..
راكان : خطوبتها رسمي بـ العيد ..
وسن : الله يوفقها ..
راكان : آمين ..
وسن : ممكن لو سمحت تجلس معاي على السرير ..
رااكان بـ إستهبال : لو تبين أـنام معاك ترا ماعندي مانع ..!
ناظرته بـ تصغير عين .. تعرفه يسويها قالت : ركووون .. !!!
ضحك وجلس بـ جنبها .. قال : لبيه .. شـ بغيتي ياروحي ..
كانت إهي شبه جالسه .. وساندهـ ظهرها على المخاد إللي وراها على السرير ..
قالت : متولهه لـ راسك على صدري ..
قال يستهبل : لايكون مضيعه مبزرتك وبتبلشيني ..
ضحكت وإهي ماتبي تضحك عشان تعبها إللي فيها .. والآلم إللي باقي تحس فيه .. قالت : ركووووون .. !
ضحك وناظرها بـ حُب قال : واـنا متوله أكثر منك ..!
تبسمت وإهي تسند راسه على صدرها وتمسح عليه قال : لا يكون ناويه تطلعين لـ بيت عمي نفس باقي البنات .!!!
ضحكت وقالت وإهي بتحرق أعصابه : شيء أساسي .. وبعدين بدل الأربعين يوم راح أزيدها 50 يوم ..
قام مصدوم من على صدرها وناظرها قال واهو كأنوا عرف تفكيرها : في الـ 50 يوم هذي وإنتي عند أبوك لحقت أتزوج واشبع 50 يوم .. عاد إحسبي كم مرهـ بـ اليوم ..
ناظرته مصدومه قالت : لا ياشييييييييييييييخ !!
ناظرها واهو ماسك ضحكته قال : أجل بـ تتركيني 50 يوم وبـ أجلس أنتظرك .. لا حبيبتي .. أـنا بـ أشوف حياتي .. بـ أعيش يومي ..
قالت وإهي بترفع ضغطه : ياحياتي .. المهم تكون مرتاح نفسياً وعاطفياً وجسدياً .. ولو تبي بعد أـنا أتكفل بـ الزواج وتكاليف جهاز العروس ..
ناظرها واهو يبوس خدها : ياعُمري على الناس الكريمه .. فديت بنت عمي .. إيوا آبيك كذا على طوول ..
قالت : ماهو إنت تأمر أمر ياعُمري .. راحتك تهمني كثييييييييييييييييييييييييييير ..
ضحك وقال : راحتي معاااااااااااااااااااااااااااك وبسسسس .. { قرب وجهه منها وقال } فاهمتني ..!
ضحكت بـ خجل وقالت : شوف حياتي .. لما أطلع من المستشفى إذا أـنا أوكي على طوول للبيت .. إذا شوي تعبانه .. جلست في بيت أبوي أسبوع وبعدين طلعت لـ بيتنا ..
رااكان واهو يرجع يسند راسه على صدرها : واـنا معاك هنا وإلا هناك ..
ضحكت وقالت : هذا أحلى شيء .. أوكي .. قولي شـ فيك ؟؟؟ ركوني إحنا متعودين على الصراحه .. وإنو إنت ماتخش علي ولا أـنا أخش عليك ..
سكت شوي وتنهد قال : السالفه تخص ابوي ..
وسن مثل ماتوقعت قالت : عمي !! شـ صاير ؟؟؟
راكان واهو يتكلم بـ ضيق : آبد .. مابارك لي وداز لي مسج .. " لا تفرح فيهم .. إنت ما انصلح حالك مو عاد اهم بـ ينصلح !! ولا تتوقع أرضى عليك .. " أساساً كان ذاكر إسم وسن بـ المسج ولا حب يقولها عشان لاتتضايق وتحمل حالها الذنب يعرفها عدل { ياقلبي عليه }
قلبها يتقطع لما تسمع كلامه وضيقته .. سكتت شوي ماتوقعت كذا .. إلـى الآن .. طيب ليش يغضب عليه .. اهو ماعمل شيء حرام .. ماعمل شيء غلط ..!! عشانه رفض لا يطلقها !! .. تسألت ودموعها بـ عيونها .. عمها كيف يفكر !! شنو هـ القلب إللي عليه .. صحيح أبوها أقوى وأجبر لكن مستحيل يفكر كذا وإلا يتصرف كذا ..!!
مسحت على خدهـ بـ إيدها وقالت : حبيبي ولا تزعل .. وإذا على عمي إن شاء الله ينحل موضوعه .. إنت بس لا تتضايق .. إنت ماعملت شيء حرام وهذا أهم شيء .. يعني غضبه من غير معنى ..
مسك إيدها الثانيه واهو يبوسها قال : ما ادري متى بيتركوني أعيش حياتي من غير لا أنشغل في شيء منهم ..!
وسن : الحمدلله إنت عايش حياتك ومعاي ومثل ماتحب .. وإذا على التفكير إنسى ذا الحين .. وإتركنا في حلوينا الإثنين .. مابعد سميناهم ..!
ضحك واهو فعلاً من انذكر عندهـ توأمه ناسي الموضوع قال : بـ الله عليك .. كنتي تعرفين انهم توأم ..؟؟؟
وسن ضحكت وقالت : لا لإني منبهه الدكتورهـ ماتخبرني شنو نوعه .. وسمعت الكلام وإنصدمت بـ غرفة الولادهـ لما يطلعون واحد ورا الثاني ..
ضحك من قلب قال : أكيد قلتي يمكن أـنا أحلم !
ضحكت وقالت : وربي شكيت .. ! وبعدين لما إنتهينا من كل شيء فقدت الوعي شوي وصحيت وأكدوا لي الخبر ..
ضحك واهو يبوس إيدها قال : الله لايحرمني منك ..
وسن وإهي تبوس راسه : ولا منك حياتي ..
دخلت بهـ اللحظه هنادي . . أول الزائرين .. إنصدمت وإهي ترجع قالت : شكلي غلطانه ..!!
وسن وراكان : ههههههههههههههههههه
وسن : هبلا تعالي ..
قام راكان من عند وسن .. وناظرها قال : أـنا برا .. أكيد الكل راح يجي لك .. إذا طلعوا دخلت لك ...
تبسمت له وقالت : أنتظرك ..
تبسم لها وارسل لها بوسه وطلع .. وكان ياسر برا جالس ..
هنادي : هههههههههههههههههههه .. والله انكم فلته .. حتى بـ المستشفى ..
ضحكت وسن وإهي تتعدل على خفيف بـ السرير .. قالت : هذا إللي إنتي تبينه ..
ضحكت وسلمت عليها وتحمدت لها بـ السلامه قالت : ها كيف وضعك ؟؟
وسن : تمام الحمدلله ..
هنادي : باقي الآم اوجاع ماغص !! شيء كذا كذا ..!!
تبسمت بـ تعب وقالت : أكيد لابد من هذي أسبوع بـ أكمله ..
هنادي : يُمه خرعتيني ..
وسن : أخر من يتخرع إنتي ..
هنادي : هههههههههههههههههههههه .. عارفتني ..
إبتدوا يجون لها باقي بنات وحريم العائله ..
واجتمعوا كلهم عندها .. والشباب برا جالسين بـ الإنتظار ..
جابوا لهم الأطفال .. تخبلوا عليهم . . من جد يهبلون ..
راكان واهو يراويهم الشباب ..
بدر : امشششششششش ,, والله إنتم ماتلعبون من جد ..
ياسر : هذيل الإثنين كانوا في بطن واحد ..؟؟
وسام : مرهـ مو نفس الباقين .. يعني حجمهم كبير شوي . . كيف تحملتهم في بطنها !!
راكان : إسم الله عليها .. إذكروا الله ..
كلهم : ما شاء الله ..
فيصل : راكان لا يكون طاقينهم بـ إبر تنفخهم ..!
راكان : إسم الله عليهم .. طبيعي بلا إبر بلا هم ..
بدر : إيوا .. هذا أـنا من عرفت سالفة الوحم على راكان وإنها عاشقته بـ زيادهـ
بـ الحمال والشوكلاتات .. وأـنا عارف إنهم غير ..
ياسر : يارجُل بيطلعون خكاريه .. من الشوكلاتات إللي كانوا ماخذينها بـ فترة الحمال ..
فيصل : صح الشوكلاته للخكاريه .. { أبو التفكير .. عشان يرفعون ضغط راكان }
راكان : خكاريه .. دفووش .. إللي يجون .. أتحدى اي واحد يسوي نفسهم .. الله يحفظهم لنا بس ..
عزام ناظر بدر قال : مالت عليك وعلى شلتك ..
بدر واهو يضحك : من جد مالت علينا ..
الحريم طلعوا لهم ..
خالد : شفتوا حلوينهم ..؟
أم سعود : هذيل مأكد لهم بـ الجمال من ذا الحين .. إذا الأم وسن والأبو راكان .. واهم من صغار أشكالهم كذا ..
فواز : من جد مأكد لهم بـ الجمال ..
أم راشد : الله يحفظهم لك ..
راكان : آمين يارب ..
أم فارس : شـ أسمائهم ؟؟
راكان : لسا مافكرنا ..
بدر : المفروض من لما حملت متفقين !!
راكان : كنا متفقين .. لكن لما جا إثنين إنقلبت الموازين .. فـ بـ نجلس مرهـ ثانيه نتفق إن شاء الله ..
ياسر : مالت .. إسمع .. يجلسون ويتفقون .. مو إسم الأول بـ جهه والثاني بـ وادي والبنت عاطيه الصحرا ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : ياخي أـنا 3 .. شلون أجمع أسماء مُتناسبه .. صعب ..
راكان واهو يضحك : قلت لك .. إنبوب و إنبوبه .......
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : المرهـ الجايه إن شاء الله ..
كانوا يناظرونهم واهم نايمين ..
كانت أشكال صغار وسن وراكان " عيون واسعه وخشم صغير واضح من تشكيلته على خشم وسن .. والفم صغيــــــــــر مرهـ وغاطس جوا .. والوجه تشكيلته حلوهـ والخدود منفوخه .. والشعر ناااااااعم وكثيف ولونه أسود مو خالص .. ولون بشرتهم أبيض .. "
راكان : هيه إنت وياهـ .. بلا نظرات على بنتي ..
فواز : هاها .. أزعجنا ..
بدر : ترا ما راح ننط عليها ..
رااكان : والله من شاف نظراتكم عرف شـ ناوين عليه .. ماعليكم إلا من الولد وبس ..
ياسر : ياليل من هـ التعقيد ..
وسام : راكان شـ رآيك تلبسها لثمه من ذا الحين ..!
رااكان : ودي لكن أخاف تجذبهم أكثر .. تعرف العيون ذباحه ..
الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههه
راكان ضحك ..
حاتم : ما شاء الله .. من جد ينخاف عليهم ..
راكان : هذا النسيب الصح ..
حاتم : ههههههههههههههه ..
أم سعود : عشانهم يشبهون لهم راح يقول ما شاء الله ..
عزام : صح ماخذين منهم كثير ..
بدر واهو يناظر راكان : يـ الوسخ أثاريك طايح وله في البنت وقت حمالها ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم راشد واهي تضحك : ماتشوف الشبه أكثر شيء لـ وسن ..
راكان : ياهووووووووووهـ .. لا تجيبون طاريها عند الشباب ..
أم راشد سكرت على فمها قالت : والله نسيت ..
سعود : راكان صحهم .. بـ نشوف لون عيونهم ..!
بدر : أـنا متأكد لون عيونهم تفاحي ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر : يمكن لون غريب ..
راكان : تحلمون تشوفون لون عيونهم ..
جا لهم أبو طلال مع زوجته ..
وقفوا له يسلمون .. ثواني إلا ابو خالد جاي لهم ..
بدر : ما شاء الله خالي ورا عمه ..
الشباب : ههههههههههههههههههه
دخلوا أبو طلال مع أبو خالد لـ وسن .. وسلموا عليها وتحمدوا لها بـ السلامه وشافوا أطفالهم ..
أبو خالد يشيل واحد ويترك الثاني ويترك إللي شاله ويشيل الأول ..
خالد : راكان ترا تعبت أبوي إنت ومبزرتك ..
رااكان : مامنهم تعب ..
أبو خالد يسمي عليهم ويذكر الله .. ماتوقع أشكالهم كذا .. من جد يدخلون للقلب على طوول .. رجعوهم للحضانه على ماتطلع أمهم من المستشفى ويطلعون معاها ..
وسن مسجت لـ أبوها تبيه بـ موضوع لما يطلعون كلهم ..
طلعت أم خالد قالت : ما راح تروح ؟
أبو خالد : بـ أجلس شوي ..
أم خالد : أوكي بـ أطلع مع سايق ابوي ..
أبو خالد : أوكي ..
طلعت وطلعوا كلهم عدأ أبو خالد .. وراكان إللي كان طالع مع تركي يتشمون شوي ..
دخل لها وجلس عندها قال : شـ بغيتي يابابا ؟؟
وسن : عمي سعد إتصل فيك ؟؟
أبو خالد إستغرب قال : لا .. ليش ؟؟
وسن : يُبه حالته مع راكاان لا تُطاق .. أخر شيء مسج له ويقول لا تفرح في أولادك إنت ما أنصلح حالك عشان ينصلح حالهم .. وترا ما راح أرضى عليك نهائياً ..
أبو خالد : يارب لا نسألك إلا العفو .. هذا شـ يبي بـ الضبط ..؟؟
وسن وإهي ماسكه نفسها لاتبكي عند أبوها : يُبه الله يخليك شوف حل معاهـ .. وربي مو حاله .. مهما كان ولدهـ .. ليش يسوي كذا .. رااكان مستحيل يضر احد ..
أبوها : أعرف ياروحي .. ويمكن أـنا اعرف راكان أكثر منه .. بس عمك يسوي هذا طلب من عمه محمد .. عشان راكاان ماوقف مع خالاته ضدك ..
وسن : يـ الله من هـ السالفه إللي ماراح تنسى .. خلاص .. اهم إبتدوا ويتحملون إللي يجيي لهم .. اـنا المسؤوله في هذا كله .. عندهم شيء يجون لي اـنا مو راكان ..
أبوها : لا يابابا لا تقولين كذا .. هذا محمد إذا حقد خلاص .. وحقد على راكان وإنتهى الموضوع بـ النسبه له .. أـنا لو الموضوع موقف على سعد كان حليته ومن زمان .. لكن محمد مالي علاقه فيه .. اضبط عمك من جهه ويجي محمد يحوسه من جهه ثانيه ..
وسن : يعني مافي حل !!
أبو خالد : إن شاء الله في .. وربي يهدي عمك سعد .. حالياً ما اقدر اسوي شيء ..
وسن : يُبه حاول تُكفى ..
أبو خالد : يابنتي أتصل فيه واعطيه كم كلمه .. طيب اقتنع يومين وبعدين إنقلب حاله .. محمد متحكم في عمك ..
وسن سكتت .. إلا تسوي شيء .. صعب عليها تترك الوضع كذا . . عمها مايعرف إنو هجر المسلم للمسلم فوق ثلاث ليالي حراااااااااام .. كيف أبو يهجر ولدهـ إللي ماله ذنب ولا أخطى في شيء ..!!!!!!!!!!!!!!!
حط إيدهـ على راسها قال : بابا لا تشغلين بالك في السالفه هذي الفترهـ الجايه .. صدقيني كل شيء وبينحل لكن يبي لنا وقت ..
وسن حركت راسها بـ الموافقه .. صعب ماتشغل بالها بـ التفكير في شيء يخص راكان .. تنسى الدنيا كلها إلا راكان والتفكير في إللي يخصه ..
قال : محتاجه شيء قبل أطلع ..؟؟
وسن وإهي تتبسم له عشان لاينشغل باله عليها واهو بـ البيت : سلامتك حبيبي ..
أبوها باس راسها وقال : الله يسلمك .. إنتبهي لـ نفسك .. مع السلامه ..
وسن : مع السلامه ..
أبو خالد قابل راكان عند الباب .. رااكان تفاجأ .. عمه باقي هنا للوقت هذا !!
أبو خالد : بـ تجلس هنا ؟؟
راكان : للساعه 3 واطلع إن شاء الله ..
أبو خالد : أجل مع السلامه ..
راكان : مع السلامه ..
ودخل لـ وسن وقضى ساعتين معااها سواليف وضحك وبعدين طلع على الساعه 3 واهو ماودهـ يطلع .. لكن غصب من وسن طلع .. عشان ياكل له شيء قبل الأذان ..
بعد يومين وراكان عندهم بـ الإستراحه ..
فيصل : والله كأني أسمع أسمائهم ..
بدر : مقبل ومقبوله ..
وسام : ههههههههههههههههههههههه .. كان أتبرا منهم ..
راكان : أعوذ بـ الله إـحنا نسمي كذا ...!
ياسر : شـ رآح تسميهم ..!
تركي : أـنا عندي اسمين أولاد .. عاد إنت ياراكان إختار فيهم ..
راكان واهو مستحيل ياخذ رآي أحد في أسماء أولادهـ اهو ووسن .. لإنو المسؤول عن أسمائهم اهو ووسن وبس قال : عطنا ..!
تركي واهو طبيعي : نادر واحمد ..
الشباب فهموا : ههههههههههههههههههههههههههههه
رااكان : اتركهم لك إنت ووتين ..
تركي : هههههههههههههههههههههههههههه ..
عزام : لا من جد .. شـ رآح تسمونهم !!
راكان : إـحنا مختلفين عند اسمين ..
الشباب متحمسين ..
رااكان : صراحه .. صلبوخ وصلبوخه .. ومقشع ومقشعه .. بـ نظركم ايهم أحلى ..
الشباب ناظروا بعض ..
رااكان : شـ نختار .. يعني هذي إللي أعجبتنا بعد الجلوس والتشاور والإقتناع ..
هذي اسمائهم هنا .. لكن إذا طلعنا للخارج غيرنا لـ مايكل وجنيفر ..
بدر : ترا أسمائهم الأولى أحلى ..
راكان : إحنا متفقين كذا .. الأولى لها هيبه ولها شهرهـ أكثر من الأجنبيه ..
فواز : إيوا صح .. يعني صلبوخ وصلبوخه .. ومقشع ومقشعه ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. وربي خطيرهـ ..
بدر واهو يضحك : صلبوخ وصلبوخه أكشخ .. اتركهم لـ هذيل .. والدفعه الثانيه . . مقشع ومقشعه ..
راكان : هذا إللي بيصير .. يعني إتخيل .. أنسأل أبو منو إنت ..؟؟ أقول أبو فادي وإلا وسيم .. ياي على الخكرنه .. لكن لما أقول أبو صلبوخ .. يفزون ويقولون بكل قوووهـ والله والنععععععععععععم ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رااكان واهو يضحك : شـ فيكم من جد ..!!
عزام واهو يضحك : أتحدى وسن توافق ..
راكان : الحمدلله .. أقول اتفقنا تقول أتحدى توافق .. لحظه أمسج لها .. بعد ثواني ردت على طوول .. ضحك على مسجها وقال : تقول إحنا متفقين من أول على صلبوخ وصلبوخه خلاص ..
بدر : إلعن بليسكم مامداها تقرأ المسج ...!!
فواز : الرد جاهز على طوول ..
راكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعوا من الإستراحه على إنو أولاد راكان ووسن صلبوخ وصلبوخه .. { فدييت إللي على طوول بيسميهم للقوهـ إللي بـ الإسم .. ^_^ }
أول يوم عيد .. كـ العادهـ عند أبو خالد الفطور ..
بعد الفطور وعلى الساعه 10 ونص طلعوا " أبو سعد ’ أبو خالد ’ أبو تركي ’ أبو سعود ’ أبو فارس ’ أبو راشد " لـ صاحب أبو سعد بـ المستشفى يزورونه ويتحمدون له بـ السلامه ومنها معايدهـ له .. وباقي الشباب دخلوا عند جدتهم أم سعد والحريم موجودات عندها وبـ الصاله .. عدأ البنات مو حولهم .. لإنو الشباب دخلوا ولا لهم خلق يلبسون لثمهم وعباياتهم ..
كان بدر جالس بـ جنب جدته .. يموت عليها .. وإهي تضحك معاهم ..
بدر : ياحياتي .. يعني هذيل كلهم لي عشان أخذهم هديه لـ ريناد ..
ناظرته جدته وقالت : ماناقصك شيء .. خيرك كثير وأكثر ماكثر ربي سوق المجوهرات .. روح وخذ لـ زوجتك ..
ناظر الشباب واهو يتبسم قال : الجدهـ بخيله .. حسبالها مابعد جت لـ رنودتي معايدهـ ..
طقته على كتفه وقالت : أـنا مو بخيله .. إنت البخيل .. ولا طلعت لا على جدك ولا على أبوك وأمك ..
بدر : هههههههههههههه ...
راكاان : قولي إنو السالفه تدور حول الرجاااااال واهو يغمز .. { يقصد جدهـ }
الحريم والشباب : ههههههههههههههههههههه
الجدهـ ضحكت وقالت : الله يخلي لي أبو سعد ..
بدر : أقعـــــــــــــــــد .. أبو سعد بعد ... ترا إنتم كباااااار .. راحت عليكم ..
الجدهـ ضحكت وقالت : ما راحت .. الله يحفظه .. شوف شـ جاب لي ..
{ وإهي عارضه على الطاوله إللي قبالها أطقم ذهب بـ الهبل .. }
حمد : الله ياجدهـ كل هذا من جدي .؟؟
تبسمت وقالت : لا هذا من أبو سعد { وإهي تأشر عليه .. } وهذا من سُلطان .. وهذا من ناصر وهذا صالح وهذا فهد وهذا أمك وهذا جوهرهـ .... الخ .. وإهي تأشر على كل واحد .. { متعودين كل مُناسبه إلا يهدون لها الكل أطقم ذهب وإلا الماسات .. وإهي ماتهدي للحريم والبنات إلا أطقم ذهب .. وإلا الشباب تعطيهم وقت المُناسبات فلوس نفس الرياجيل والحريم لما يعطون الشباب والبنات فلوس ..' وإلا الأطقم بس للحريم ' واتحدى يُمر مُناسبه من غير لا يهدون لها وإهي تستانس على هداياهم تعرف إنهم مهتمين فيها .. وإلا تعرض هداياها للكل في كل مُناسبه عشان الكل يشوفها .. }
راكان : ماشاء الله ..
حمد : تلبسينها بـ العافيه ...
بدر واهو يناظرهـ : خير .. ترا كل مُناسبه إلا يجيبون لها أطقم ذهب .. شنو تلبس وشنو تترك .. !!
الجدهـ : البسها له .. وإنت شـ عليك .. { تقصد تلبسها لـ ابو سعد .. ^_^ }
زياد : إيوا قولي إنك تلبسينها عشان أبو سعد ...
بدر : والله حاله هـ الشياب .. بهـ العُمر واهو مايقول إلا أم سعد وإهي ماتقول إلا أبو سعد ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
جوهرهـ : بدر أجل ماشفت شـ جابت لنا ؟؟
بدر : بعد .. ما شاء الله .. جدتي توزع مُعايدات ..
أم راشد وإهي تضحك : ياقلبي عليها .. ماتوزع إلا أطقم ذهب ..
بدر واهو يحط إيدهـ على ظهر جدته : شنو لنا من هـ الأطقم ..؟ والمُعايدات ..؟؟
الجدهـ : لا تنسى جا لك نصيبك .. تبيني اعطيك ذهب وإنت رجال ...!!
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : ذهب لـ زوجتي والفلوس لي ..
الجدهـ : زوجتك جاها ذهبها .. وإنت خذيت فلوسك ..
خالد : الله يطول بـ عُمرك وعُمر جدي .. إنتي تجيبين له واهو يجيب لك ..
تبسمت لـ خالد وقالت : االله يسمع منك ..
بدر : لا الحرمه طماعه ..
كلهم: ههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر واهو يضحك : والله من ادش للبيت هذا واشم ريحته وريحة العطورات والأشياء إللي تفتح النفس واتوجه لـ جناح أحلى عروسين .. { يقصد جدهـ وجدته } واشم الريحه إللي تفتح النفس .. وشنو اللبس والكلام .. مالوم جدي لما تسكرت عندهـ 3 شرايين ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
جدته وإهي تطقه قالت : الله يطولي بـ عُمرهـ .. طولي عُمري واـنا كذا ..
بدر واهو يضحك : هذا البلا .. وعشان كذا أقول .. ماطفشتوا يعني ..
وسام : هههههههههههههههههههه .. جدي خاق إلـى الآن ... هههههههههههههه
حمد واهو يضحك ويطق كف وسام قال : مثل ماقال بدر عرسان ..
بدر : ههههههههههههههههه .. والله من جد عرسان .. جدهـ .. يعني شنو هـ السر ..؟؟
ياسر : قولي لنا عشان نستفيد منك يـ المُدرسه الكبرى ..
جدته : يعني ما استفدتوا من حريمكم .. ماتركوا عنكم شيء ..
بدر : أخس عليها .. عندها كل شيء . . شكلها تعرف كل إللي يصير بيننا وبين زوجاتهم ..
راكان : هههههههههههههههههه .. عشان تفهمهم عدل ..
الجدهـ : هههههههههههه .. لا ياحبيبي .. إنتم إللي شكل مايعجبكم شيء ..
بدر : أستغفرالله ياجدهـ .. إلا يعجبونا وبقووووووووهـ .. بس بنعرف منك ..
الجدهـ : ما راح أقول لكم شيء ..
بدر واهو يحضنها من الجنب : الله يخليك لنا .. قولي لـ أحفادك ..
ناظرته وقالت : لسانك هذا إتركه لـ زوجتك ..
ضحك وقال : يابعد عُمري زوجتي لها وضعها الخاص .. وإلا إنتي أمنا إللي مالنا غناه عنك ..
ضحكت وقالت : ياقلبي إنت ..
بدر ناظر الشباب قال يستهبل : جدتي خقت ..
طقته وقام عنها واهو يضحك ..
ضحكت وقالت : تعال بـ جنبي ..
ضحك وقال : عشان تطقيني لا ..
الجدهـ : يابوي مو طاقتك .. بس تعال ..
ناظرهم وقال : جدتي تبي تدرس مني كلام عشان تخقق أبو سعد الليله ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : الرجال خاق وخالص ولا تبي منك كلام ..
خالد : جدهـ ترا جدي قبل شوي والله يمدح فيك مدح ماهو صاحي .. لدرجه إننا عفنا حريمنا من كلامه عنك ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكت وقالت : ما احد يعلمني عن كلام ابو سعد ..
وسام واهو يصفق : أحلى .. أبو سعد .. إيوا يـ أم سعد ..
موضي : عمه إتركيهم ولا تردين عليهم .. تبين أنادي خدامتك تشيل مُعايداتك ..؟
الجدهـ وإهي تتبسم لها قالت : قولي لها تجي تشيلها بـ غرفتي ..
بدر : هذا اهو .. الغرفه إللي فيها السحر ..
ضحكت وقالت : شـ تبي إنت ..
بدر بكل صراحه .. يمون عليها : والله من أشوفك واشوف كشختك بـ اللبس والريحه وشعرك هذا إللي لونه بني { واهو يمسكه } وأـنا عاذر جدي على خقته إلـى هـ العُمر ..
تبسمت وقالت : الله يستر من لسانك هذا ..
بدر : الحق ينقال يـ ام سعد .. والشاهد الله إنك يمكن تغطين على بعض بنات هـ اليومين ..
ضحكوا كلهم .. { فعلاً جدتهم كشخه وبقوووهـ .. لبس وبجايم نوم وحركات وتغير لون الشعر .. ولا كأنها مزوجه أحفادهـا ولهم أولاد .. يعني عايشه عُمرها وبقوووهـ .. وعشان هيك أبو سعد مايشوف فيها .. ^_^ }
وسام : هههههههههههههههههههه .. طافك يارجُل .. تلعب بلايستيشن ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
الجدهـ ناظرت وسام قالت : هذي اخرتها ..!!
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : أثاريك يُمه تخشين علينا ..!
بدر : هههههههههههههههههههه .. لا تقول إهي وجدي .. هههههههههههههههههههههه
وسام : ههههههههههههه . . لا إذا جا جدي أنواع العقل . . لكن إذا طلع .. شوف أنواع الدجه .. وأكل تشبسات .. ههههههههههههههههههههههههه
الجدهـ وإهي حاقدهـ عليه : وسام ..!!
سعود : هههههههههههههههههههه .. حقدت خلاص ..
وسام واهو يضحك ويقوم ويبوس راسها : مالك إلا طيبة الخاطر يايُمه .. وإحنا أحفادك مانبي خش .. وإرتاحي الشايب ماهو فيه ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
{ ربي يحفظهم حق بعض .. }
الغدأ عند أبو تركي ... والعشاء عند راكان . . عيد وعقيقه للتوأم ..
واهم بـ المجلس على وقت العشا عشانها عقيقه عيد .. : ها راكان شـ الأسماء ..؟؟
رااكان : مادريتوا عن أسمائهم !!!
الشباب : لا ..
راكان واهو يتبسم : حزروا فزروا ..!!
بدر : أكيد سُلطان ..
ياسر : والبنت جوهرهـ ..
فيصل : طيب يمكن الولد راكان والبنت وسن ..
بدر : صعب راكان راكان .. وسن رااكان ..
راكان واهو يصفر : إلا يضبط .. وسن راكان .. وسن راكان مو وسن وركان ..
فواز : لاتجيبون طاري وسن بـ الجلسه رجاءاً ..
رااكان : من غير لايجيبونه .. موجود بـ الفكر والقلب والروح وكُل حاجه ..
عزام : إيووووووووووا .. عاد دقققوا على كُل حاجه ..
راكان : أكيد كُل حاجه ..
حاتم : ماعلينا .. شـ الاسماء ..!
راكان : نسيتوا صلبوخ وصلبوخه !!
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو تركي : منهو هذيل ؟؟؟
الشباب ضحكوا ..
راكان واهو يضحك : شـ رآيكم بـ الأسماء صح كشخه ..؟؟
الرياجيل ناظروا بعض ..
راكان : لحظه فكروا معاي .. لما تقول أـنا أبو فادي .. راح يقولوون ياي على الخكرنه .. هذا الرجوله في جهه واهو في جهه .. لكن لما تقول ابو صلبوخ .. أبو القوهـ في الإسم والرهبه إللي يعملها ...
الرياجيل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو سعد واهو يضحك : من وين جبتها ؟؟
راكان : فكرنا وفكرنا وفكرنا وطلعت معانا هـ الأسماء .. صراحه شيءءءءءء ..
أسماء غريبه وبـ تنشهر بـ سرعه والكل يعرفهم . . هذيل أولاد راكان ووسن الـ (ــ) والثاني يقول إيوا صح .. هذيل صلبوخ وصلبوخه ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
{ يلحس مخهم بـ كلامه .. }
كمل : بس أسمائنا ماتناسب .. يعني إلا نغير ..
بدر : ليش في أغبر من أسماء أولادكم .!!
راكان : إحنا بـ ننجب 12 واحد إن شاء الله .. عشان كذا راح نختار أسماء لها معنى .. لها صيت بـ الدنيا كلها .. وبنغير أسمائنا .. من راكان ووسن إلـى مقشع ومقشعه ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان واهو يضحك : إتخيل .. صلبوخ مقشع .. صلبوخه مقشع .. والله رزهـ ..
أبو خالد واهو يضحك : رزهـ مرهـ ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههه
رااكان واهو يتبسم : ياحياتي على إتفاقنا إللي ماتعرفونه إلا يوم العقيقه ..
إيــاد رااكان الـ (ــ)
و
أديــم راكان الـ (ــ)
والدلع .. صلبوخ وصلبوخه ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب : والله مانت سهل . . أقعـــــــد .. شـ عندهم !! .. أبو إيـاد .. حلو .. ما شاء الله ..
بدر لعانه : وين صلبوخ ..؟؟ وصلبوخه ..؟؟
رااكان ضحك وقال : هذا دلعهم ..
فواز : أبو الدلع .. إياد يتدلع صلبوخ .. وأديم تتدلع صلبوخه ...
راكان واهو يضحك : أحلى .. لإنو حلاة الدلع بـ جهه والإسم بـ جهه ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عند الحريم ..
أم سعود : ياقلبي عليهم ..
هنادي : وسن حمستينا للأطفال إذا مثل أطفالك ..
ريناد : قِطــع .. أـنا صافه لك 3 .. ولا عجبوك الأطفال إلا بعد وسن ..!
أمل : أـنا قبلك إثنين ..
وتين : أطفال عن أطفال يفرقون ..
وسن : ياعُمري على الناس إللي لها الحُب كله ..
وتين ناظرتها وتبسمت .. وارسلت بوسه .. وسن رجعت البوسه ..
تهاني وإهي تضحك : وسن جربتي ؟؟ و غمزت لها ..
وسن وإهي تتلوى من جابوا طاري الولادهـ قالت : يرحم والدينك .. عذاااااااااب .. وتلوي مابعدهـ تلوي .. خلاص أـنا قلت .. هذيل يكفوني .. إلا إذا عزم راكاان
فـ جبتهم له عمليه ..
أم سعود : إسم الله عليك ..
وسن : والله مو مجنونه ياعمه أعيد التجربه مرهـ ثانيه ..
أمل : عاد الأول أسهل بـ كثير من الولادهـ الثانيه .. أـنا ماكنت أصدق . . لكن لما جربت أقتنعت ..
وسن وإهي ناطه عيونها : كل هذا والثاني أصعب .. إيوا ماعليه .. يفلقني رااكان إذا حملت مرهـ ثانيه ..
أمها : من غير شر ..
وسن : من غير شر إن شاء الله ..
أم راشد : ما أحد قالك ماتاخذين الإبرهـ ..
وسن : أعظم وادهى .. مستحيل أخذها .. أـنا من سمعت عنها مو مرتاحه .. وبعدين يبي لي مُختص صح .. وأـنا ما أضمن ..
أم راشد : ديما خذتها بـ الثاني والحمدلله ..
وسن : ما ادري .. أـنا خفت منها وبعدين لها أضرار .. خلينا اتلوى بكيفي ولا أجيب
لـ حالي التعب بعدين ..
الجوري : الطبيعي كلها 10 أـيام تعب وبعدين تصحين ولا كأنوا فيك شيء .. وبعدين كلها فترهـ وتنسين وترجعين تحملين ..
وسن : هذا إنتم .. لكن أـنا مستحيل ..
أم تركي : ما أحد لايمك . . إثنين وطبيعي ..
وسن وإهي تتذكر كل شيء وتحس الألم يرجع لها قالت : تُكفين عمه لا تذكريني ..
الحريم : هههههههههههههههههههه
أم سعود : ياقلبي شكلك ذايقه الويل ..
وسن : هه .. شفت الويل من جد ..
خلود : شكلي أـنا أرحم منك ..!
وسن : هههههههه .. إلا أكيد ...
جوهرهـ : دشيت عليها وإهي تتعذب ووتتلوى وتتألم ..
وسن : والله من جت أمي وحضنتها وإهي تمسح على ظهري حسيت كأنوا أرحم .. لكن بعد ماطلعت آوووووووووووف .. أنواع العذااااااااب ..
جدتها أم طلال : ياقلبي عليك .. إحمدي ربك ما صار لك شيء بعد الولادهـ ..
وسن : صار لي ياروحي إنتي .. فقدت الوعي ورجعت صحيت والحمدلله ..
هنادي وإهي تناظر الصغار : كله من هذيل ..!!
وسن ناظرتهم وتبسمت ..
كملوا سواليف .. وشافوا الأطفال مجتمعين عندهم ويلعبون ..
اليوم الثاني بـ الرياض .. أبو راكان مايرد على إتصالات راكان وزياد ..
ميعاد : ياربي متحمسه أشوف أولادهم ..
هوازن وإهي تضحك : أكيد حلوين .. كل العائله إللي هناك ماشاء الله عليهم . . كبار وصغار .. شباب وبنات .. رياجيل وحريم .. كلهم جمال ..
ميعاد وإهي تضحك : عاد إن شاء الله مانمسك أحد منهم ..
هوازن : هههههههههههه .. إتخيلي داخلين غلط ..
ميعاد وإهي تضحك : غلط وبقوهـ وبيتبرون منهم ..
هوازن : ههههههههههههههههههههههه ..
دخلوا عليهم زياد وراكان .. وفرحوا فيهم وسلموا وجلسوا سواليف لـ وقت ماجا أبوهم وكان مايبي يسلم عليهم .. ولارد على أسألتهم ..
تضايقوا لكن وضحوا إنو الوضع عادي ..
دخل عنهم لـ غرفة نومه ..
زياد يناظر أبوهـ لما مشى من عندهم .. وواضح إنو مايبيهم ..
راكان مقهور لكن قال لـ ميعاد : هذا ولدك ..؟؟
ميعاد : شوف شـ حلاته ..
راكان واهو بيرفع ضغطها : وين شـ حلاته ..! الحلاهـ بـ جهه واهو بـ جهه ..
هوازن : ههههههههههههههههههههههه
ميعاد : لا والله .. ينتظرك تعطيه من حلاتك ..
راكان : ههههههههههههههههههههههه .. شوفي أحلى خلق ربي واهو يفتح لها صور إيـاد وأديــم ..
شافوهم وتخبلوا على أشكالهم ..
راكان : إذكروا الله ..
ميعاد : ههههههههههههه .. ياحياتي خايف عليهم .. ماا شاء الله تبارك الله ..
هوازن : وين صور أسراار ورائد يازياد ..
زياد تبسم لها وراوهم الصور .. وكل واحد منهم كل شوي ياخذ لـ أطفاله صور على فرحته فيهم .. { ياحياتي عليهم }
اليوم الثاني وعلى الساعه 2 بـ الليل وراكان في بيته وزياد ساكن معاهـ .. كان راكان في جناحه وزياد ماخذ الجناح الثاني ..
وسن وإهي تكلم راكان موبايل : يعني زواجها بـ عيد الأضحى ؟؟
راكاان : ثاني يوم بـ العيد ..
وسن : يلا ,, الله يوفقها هذا المهم ..
راكان : آجمعين يارب .. وكيف الحلوين ؟؟
وسن تبسمت وإهي تناظرهم قريب منها قالت : هذا اهم لسا خذوا الحليب حقهم وناموا ..
راكان : ياحياتي عليهم .. وربي مشتاق لهم ..
وسن طنشت كلامه لإنو ماشملها الأشتياق .. قالت : وينك فيه إنت ذا الحين ؟؟
راكان : في بيتنا .. تعرفين وين بـ الضبط !!
وسن : وين ؟؟
راكان : على السرير إللي جمعنا من قبل .. وحاضن مخدتك ..
تسارعت نبضات قلبها .. تحس بـ سعادهـ ماهي طبيعيه .. يكفي إنو باقي يتكلم معاها
هـ الكلام ..
كمل بـ نبرهـ تعرفها وتعرف الوضع إللي يكون عليه ذا الحين : وغاطس بـ كل ذكرى كانت بهـ المكان ..
قالت وإهي ذايبه : أـحبك ’’
سكر عيونه واهو ذايب من كلامها .. قال واهو مخفض نبرة صوته من الذوبان : آآحح ’’ والله كل مرهـ أشتاق لك أكثر .. حتى وأـنا معاك .. أتوله عليك أكثر .. آبي أعيش كل لحظه معاك بـ شيء حلو .. شيء مستحيل ينسىء ,, لو بـ الخبر كان جيت لك ذا الحين .. والله أمووووت فيك ..
{ كملوا كلام واهم ذايبين .. وأـنا وربي ذبت من هـ الكلام إللي سمعته .. ^_^ }
وتين وإهي تضحك : طيب ليش ؟
تركي ناظرها وتبسم قال : كيفي ..!! بـ أستانس وياك .. بـ أعيش حياتي .. حرام إللي راح من عُمرنا ماعشناهـ سوأ وبهـ الحُب والوناسه .. يعني إنسي .. أطفال قبل لا أعوض كل لحظه معاك مستحيل ..
وتين وإهي مشبكه أصابيعه بـ أصابيعها وراسها على صدرهـ قالت : تعرف إنك كل شيء بـ حياتي ..
تركي واهو يناظر عيونها وواضح الحُب عليه قال : وإنتي كل شيء بـ حياتي .. الله لا يحرمني منك .. وباس راسها ..
وتين وإهي تاخذ نفس قالت : ولا منك حبيبي ..
بدر مو قادر ينام .. الشله سهرانين عليه اهو وريناد ..
ريناد مالها خلق سهر .. تبي تناااااااااااااااااااام ..
أما بدر إللي مبسوط معاهم .. قالب غرفة نومه مدينة أللعاب لهم .. وأنواع الإزعاج وخصوصاً إنهم يمشون .. وأنواع المشاكل بين بعض ..
بدر : ههههههههههههههههههه .. تروكي خلاص ..
جنا واصله حدها من تركي ..
ريناد وإهي تناظرهم وطفشانه قالت : حرام عليك .. شوف كيف مايحبها ..
بدر واهو يضحك : ماعليك .. هذيل بزارين .. شـ أسوي عاد في تركي اهو إللي مايحبها .. مع إنها تنحب على طوول فديتها والله واهو يحطها بـ حضنه ويبوسها ..
رمى تركي عليها لعبه وطقتها في وجهها .. وجلست تبكي من قلب ..
ريناد : ياقلبي عليها .. تعالي حبيبتي ..
أبوها ناظر تركي بـ قوهـ وتركي جلس يضحك ..
إبتلش فيها بدر مايدري كيف يسكتها .. خصوصاً إنو الطقه قويه ..
قامت من حضن أبوها وراحت لـ ريناد على السرير .. ريناد عملت هوووبا لها وتركتها بـ حضنها وإهي تمسح على مكان الطقه قالت : حبيبتي حنا .. تروكي كُخه .. ليش تروكي تطقها .. عيب حبيبي هذي إختك ..
سُلطان شاف جنا في حضن أمه قام وجا لـ أمه .. { معروفه غيرت الأطفال .. ياقلبي عليهم .. ^_^ }
عملت هووووبا لـ سُلطان ومعاها على السرير ..
تركي ناظرهم وغيران الولد .. قام واهو يرقى على السرير ويبعد جنا من حضن أمه ..
ريناد : لا والله .. بعد ..!!
بدر : يـ الله عليهم . . غيرتهم مرهـ ..
ريناد : لحظه حبايبي .. نزلت جنا وتركتهم كلهم حولها .. لكن الشباب مارضوا إلا يجلسون بـ حضن أمهم ..
ريناد تنرفزت لإنو جنا جلست تبكي زود .. ماهي مقبوله عند تركي إلا يطيحها من السرير .. قالت لـ بدر : شفت .. هذا إللي حصلته من مدينة الألعاب إللي فاتحها عندي بـ الغرفه ..
بدر واهو يضحك : شـ أسوي .. تركي شيطان ما أحد يمسكه ..
ريناد : ياسلام .. وعلى منو طالع !!
بدر واهو يناظرها ببرأهـ ويحط إصبعه في فمه قال : ما ادري ..
تركي ضحك على حركة أبوهـ .. وخصوصاً إنو اهو على طوول إصبعه في فمه .. يمص فيه ..
بدر : ههههههههههههههههه .. رآيق الأخو ..!
ريناد ناظرت شكلهم .. إهي وشلتها على السرير .. من جد نُكته .. جلست تضحك من قلب ..
بدر خذا لهم صورهـ ..
ريناد تنرفزت قالت : هذا إللي شاطر فيه .. فيك خير خذ واحد إتركه ينام ..
بدر : لا والله وشنو شغلة المُربيات ..
ريناد : مثل ماتركت المُربيات يروحون ينامون ويتركونهم عندي يلا .. خذ تركي ينام ..
بدر ناظرها مصدوم قال : كلش ولا تركي ..
ريناد : مافي إلا تركي ..
بدر : لا .. أخذ جنا أنومها ..
ريناد : إيووووووا .. عشان جنا تنام بسرعه مافي إلا تركي .. يلا ..
تركي يناظرهم والنوم بعيد عنه ..
بدر : بس .. أنوم أبوهـ بعد ..
ريناد : يرحم والدينك .. .إترك أبوهـ ليما ينام تركي ..
بدر ناظرها واهو خاق على شكلها قال : ناويه بعد ماينامون ..!! وغمز لها ..
تلونت خدودها وتنرفزت قالت : أـنا وين وإنت وين .. إذا نومت تركي لك إللي تبي ..
بدر تحمس قال : بسسسسسس . . !! أنومه ونص .. أول صيدليه فاتحه أخذ منوم وكله له .. عشان أخذ رآحتي يارآحتي إنتي ..
ناظرته .. مرهـ رآيق ... إهي بـ تنوم جنا وسُلطان .. لإنو سهل نومهم .. لكن تركي إللي مرهـ صعب .. قالت بـ دلع : حبيبي بدوري .. نيم تركي ولك كل شيء حلو ..
بدر خق من جددددددد .. خصوصاً وإنها كاشخه ولابسه وزايدهـ على هذا دلعها ..
جا لها بـ سرعه وخذا تركي .. وتركي إلا يختم في شيء .. شد شعر جنا .. وجنا المسكينه جلست تبكي ..
ريناد بـ طفشششش : ياربيييييييييييييييي ..
بدر واهو يطلع أصابيع تركي من شعر جنا .. مسكر على أصابيعه بـ قوهـ . . وطقه في إيدهـ وقال : ليش كذا ..!
تركي جلس يبكي ..
طلعه بدر معاهـ لـ غرفتهم الخاصه فيهم ..
ريناد سكتت جنا وبعدين نيمتها وسُلطان إللي متمدد على السرير ونام على طوول ..
في 3 دقايق جا لها بدر واهو شاق الإبتسامه قالت : نااااااااااااااااااااام ؟؟ { مصدومه ياقلبي عليها }
بدر واهو يحرك حواجبه : ليش ندفع للمُربيات .. !!؟؟
ريناد يقال إنها مبسوطه على زوجها : عفيه على الشطووووووووور ..
بدر واهو يتميلح عندها : شفتي أـنا اسمع الكلاااااااام ..!!
ريناد : مررررررررهـ .. إسم الله عليك .. { ناظرته قالت } أعرف إللي في بالك ..!!
ضحك وباسها ..
ريناد سكتت شوي .. عشان تهدأ .. بدر ماله ذنب تعصب عليه .. هذيل الأطفال وإزعاجهم .. قالت : بدوري حبيبي ناد على مُربية جنا وسُلطان ياخذونهم ..
بدر واهو يفز على طووول : ماطلبتي يابعد من قام عن الأرض وقعد فيها .. ومشى عنها .. تبسمت وإهي تتنهد .. تعششششششقه .. يكفي طيبته وحنانه .. يكفي هـ الجُمله مُخصصه لها ..
جو لها المُربيات وشالوهم .. مشت وراهم .. مسكها من إيدها وقال : وين ؟؟
ريناد تبسمت قالت : أشوفهم وارجع .. طبعت بوسه على شفايفه تحرقه فيها ليما ترجع .. رااااح فيها من جد .. شافتهم وشيكت على وضعهم وطلعت من عندهم ..
دخلت على بدر وكان متمدد على السرير قال بكل رقه : تعالي هنا على طوول ترا مافيني أتحمل . . تلونت خدودها وراحت له .. ~_^
بعد يومين رجعوا راكان وزياد من الرياض ..
دخل لـ بيته واهو بيبدل ملابسه عشان يطلع لـ بيت عمه يقابل وسن وكتاكيته .. دخل
لـ جناحه وحصلها جالسه على كرسي بـ روحه .. ماتوقع يحصلها قامت له .. ومشت له وإهي تشوفه متنح قالت : تبيني أكمل كل هـ المسافه وأـنا ماصار لي اسبوع !!
أستوعب وضحك وتقدم لها وقال واهو يمشي لها : ماتوقعت كلش .. نورتي بيتك يادنيتي ..
تبسمت له ,, وحضنها له قال : كيفك ياقلبي ..؟؟
وسن : الحمدلله .. إنت كيفك ؟؟
مشاها معاهـ على خفيف وجلسها على الكرسي وجلس على الكرسي إللي بجنبها قال : تمام الحمدلله .. وينهم الحلوين .؟؟
وسن تبسمت وقالت : الكتاكيت نايمين ..
رااكان : عاد مشتاق لهم والله ..
ناظرته وقالت : قول قسم !!
رااكان ناظرها وعيونه تتضاحك من الوناسه قال : قسم بـ الله العلي العظيم ..
وسن : وبعــد !! مكمل الحلفان .. ياحلاتك ...!
وقامت .. مسك إيدها واهو يضحك وقال : وين ؟؟؟
وسن : بـ اروح أـنام ..
راكان : طيب السرير إتجاهه هنا مو هناك ..!!
وسن : بـ أطلع أـنام مع كتاكيتي وشريفه ..
ناظرها وقال : من جدك ..؟؟
وسن : أجل أـنام معاك . !! لا روحي وإذا بـ أنام أحط حواجز بـ السرير .. يعني يكونون سريرين .. عشان لا تتعدأ حدودك ..
ضحك وقال : للدرجه هذي أـنا ما ينوثق فييني ..؟
تبسمت له وقالت : ينوثق في كل شيء إلا شيء واحد بس ..
راكان ضحك وقال : والله عاد أـنا كذا .. شـ أسوي ..؟!!!!!
ضحكت ومشت للسرير وجلست عليه .. قال واهو يغمز : شـ عندك غيرتي رآيك ؟؟
ضحكت وقالت : أـساساً أـنا اـنام هنا وإنت بـ الصاله ..
ضحك واهو يقول : لا ياشيخــــــــــــه !!
قالت : شوف ترا بس اليوم إللي بـ أجلسه عندك ..
ناظرها قال : ليش ؟؟
وسن : ما أدري حسيت بـ تعب لما جيت هنا .. إنت تعال معاي هناك .. في جناحي .. ولا تنسى هناك اسهل لي .. في اصنصير .. لكن هنا مافي .. إلا طلوع درج ونزول .. يعني مرهـ تعب .. وبعدين هناك أمي وجدتي على طوول يكونون الكتاكيت عندهم ويا المُربيات وشريفه وارتاح أكثر ..
راكان : أوكي إذا راحتك هناك إجلسي هناك ..
وسن : ليما اصير أوكي مرهـ واجي لك ..
راكان واهو يغمز لها : مايحتاج .. كل ليله وبعد الساعه 12 واـنا أترقص بـ جناحك ..
ضحكت له وقالت : بسسسسسسسس مرهـ بـ اليوم أـشوفك ..؟
ناظرها قال : إنتي صاحيه ...؟! بس مرهـ بـ اليوم .. !! أكيد في تصبيحه وتمسيه ..
بـ العربي كل الوقت عندك إلا إذا جا لك أحد ..
قالت : أوكي .. وطبعاً بعد الساعه 12 بـ الخش .. عشان لا تطيح من عين أحد ..
ضحك وقال : والله أـنا بـ أطيح من عينهم وبقوهـ وبـ أصير حديث الإستراحه .. لكن ماعلي منهم .. أهم شيء رآحتي .. ورآحتي نومتي وإنتي على صدري ..
جلس بـ جنبها وقال : الوقت تأخر يلا عشان تنامين ..
تعدلت على السرير على خفيف وإهي لابسه بيجاما نوم تعليقاتها مرهـ صغيرهـ ولا إهي واضحه .. فتح لها شعرها إللي رافعته على فوق عشان ترتاح بـ النومه .. ودخل
لـ غرفة التبديل يبدل ملابسه .. وكـ العادهـ ينام من غير بلوزهـ وإلا بدي .. مايرتاح إذا نام وشيء يغطيه من فوق .. ووسن على صدرهـ ..
وماسك إيدها يبوس فيها ..
ليما ناموا إثنينهم ..
مرت الأـيام ووسن وراكان عايشين حياتهم .. وبعد مامضى على ولادة وسن 45 يوم طلعت إهي وراكان للخارج يتمشون وتاركين " إيـاد ’ أديـم " عند أم خالد وشريفه والمُربيات .. شهر عسل بعد الولادهـ .. ^_^ .. شيء طبيعي يصير ..
عزام : والله مو مرتاح إلا راكان .. عايش حياته ولا همه أحد ..!
حاتم : راكان عشانه طالب من أبوي عمل مايقيدهـ على طوول دوام وشيء مثل كذا ..
زياد : إيوا يعني يوم يداوم وعشرهـ لا .. وأوقات يجي عشان يرفع ضغطنا ويطلع ..
حمد : عمله نفس وضع خالد .. بس خالد يداوم إذا كان فاضي ولا عندهـ أشغال ..
تركي : مو نفسه اهو ساحب ولا يهتم ..
حاتم واهو يضحك : لا حرام عليك .. دوامه صح .. ترا راكان مايحب يكون مُقيد
بـ عمل .. وأبوي مقدر وضعه .. وإذا مسك شغله ترا يغطي على شغلنا وإحنا نداوم يومياً .. يعني مرهـ فاهم وشاطر ماشاء الله عليه ..
زياد : إلا ذكي ويعرف يدير كل شيء وبكل مهارهـ ..
بدر : لو مايعرف يدير كل شيء وبمهارهـ كان ماطخ لك أول إنتاج إثنين ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز واهو يضحك : طاقه في قلبك .!
بدر ضحك وقال : لا والله ما احسدهـ بـ العكس .. لكن أـنا ماطلعوا معاي شلتي إلا بعد الملعنه ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه
فواز واهو يضحك : صحيح كيفهم .. من كم يوم ماشفتهم ؟؟
بدر : إزعاااااااااااااااااااااااااااااااااااج .. إللي يبي إزعاج يجي لنا بس . . وخصوصاً روكي هذا .. مايترك جنا إلا كافخها .. والله ذا الحين في وجهها طقه منه كل يوم تعطي لون ..
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام واهو يضحك : ترا البنت مع الأولاد مظلومه . . لما يكونون أطفال ... لكن يكبرون ولا يرضون على بعض بعدين ..
بدر : على مايكبرون يصير ندور عيون جنا ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
حاتم واهو يضحك : طيب فهمه .. خلاص ترا اهم كبار ما شاء الله عليهم ..
وسام : إتركه كذا .. عشان تطلع شخصيته .. إتركه يكفخ ليل نهار عادي ..
بدر : خلاص أجيبه لك واخليه يكفخك ..
وسام : عادي ...
بدر : أوكي .. لكن ترا يكفخ بـ إللي حوله .. والله لو كاس ومنزل حوله خذاهـ ورماك فيه وفي مكان خطير .. ثم دور نفسك إنت وقتها ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : يرحم والدينك فكني منه أجل .. أـنا مو عايف وجهي الحسن .. عشان ولدك يفتح لي أسواق مُهرجين فيه ..
بدر : هههههههههههههههههههههه ..
فواز : طالع عليك وإنت صغير ...
بدر : حرام عليكم . . أـنا عاقل لما كنت صغير ..
تركي : صدقت .. والله ماطير عقل هنادي ذا الحين غيرك .. على الطالعه والنازله تكفخ .. بـ الجزم وكل شيء ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر : ياوسخ .. أثاريك تكفخ في زوجتي وأـنا ما ادري .! صحيح حمار .. تستاهل إللي يسويه فيك تركي ..
بدر واهو يضحك : ترا زوجتك ماهي قليلة شر .. كانت من تشوفني شعري دورهـ في إيدها ..
الشباب هنا إنفقعوا ضحك ..
تركي واهو يضحك : والله كانت وإهي صغيرهـ ما أحد يقدر عليها .. لسان طويل حركات شباب وطبعاً الأخو اهو إللي مدرسها هذا كله .. كانت تاخذ منه كل شيء .. اي حركه يسويها تحفظها وتسويها .. وربي كأنها ولد .. واهو الغلط منه ..
بدر : لا تظلمني .. ترا إهي كانت تخوف لما كنا صغار .. إذا عصبت بعدوا عنها .. والله كنت أنخش منها .. ولد ماهي بنت الله يحفظها بس ..
ياسر : لبى قلبها .. شوف عقلها ذا الحين .. الله لا يحرمني منها .. { ماعليه إذا هنادي ذا الحين عاقل . . ^_^ }
بدر : هههههههههههههه .. إيه طيب عااقل .. !!
ياسر ناظرهـ وضحك . . وكأنوا ماجننه وعلقه فيها أكثر إلا حركاتها ..
قام وسام واهو لسا يدق موبايله .. صارخوا عليه الشباب لإنهم فهموا إنها روزان ..
طنشهم ورد : آلوو ..
روزان بـ دلعها المعروف : أهلين .. كيفك ؟؟
وسام واهو يجلس بـ سيارته : مشتاق ..
تبسمت بـ خجل وقالت : مرهـ ’ مرهـ ’ مرهـ !!!
تبسم لـ دلعها إللي يجننه قال : فووووووووووق ماتتخيلين ..
ضحكت بـ خجل وسكتت ..
قال : وينك ؟؟
روزان : معاك ..
كملوا سواليف واهو بـ سيارته وإهي بـ غرفتها ..
وكـ العادهـ الشباب ماتركوهـ إلا يجون ويخربون عليه . . اهم متزوجين واتحدى أحد يخرب عليهم .. لكن اهم عشان مو صاير لهم إلا الموبايل إلا يخربون .. واهو يعصب مرهـ ومرهـ يضحك وبعدين ينسى ويتصل فيها بـ الليل لما يكون في جناحه بـ روحه وبعيد عن إزعاج المتزوجين ..
مر شهر وولدت خلود مقرن .. الولد الثاني لـ حمد .. وعلى عيد الأضحى .. عرفوا إنو زواج هوزان راح يصير ثاني عيد .. لكن زيزفون ماكانت تعرف .. لإنو مابعُمرهم جابوا طاريها نهائياً ..
طبعاً طلع أبو خالد وأبو سعد وأبو فارس وأبو تركي وأبو راشد للزواج إللي بـ الرياض عشانها بنت سعد وغير كذا ماخذهـ واحد مو من العائله يعني إلا وجودهم ضروري .. وراح من الشباب فارس وخالد وسعود .. ومن الحريم أم خالد وأم سعود وأم راشد وأم تركي وأم فارس .. بنت أخوهم ولا يقدرون يتركونها بـ روحها وخصوصاً إنو أمها متوفيه ولا عندها خوات كبار .. حبوا يوقفون معاها .. البنات ما أحد راح منهم .. وسن اعتذرت من راكان وقالت ماتقدر تروح ماتدري شـ ممكن يصير هناك إذا شافوها .. لكن أمها وعماتها عادي ..
اهو ماكان يبيها تروح عشان لاتسمع كلام يجرحها ويذكرها بـ إللي راح كله وترجع نفسيتها تتعب قالها إللي يريحها وعلاقتها فيه بعيدهـ عن علاقتها في أهله .. وإرتاحت من كلامه ..
حاتم شايف زيزفون نفسيتها شوي مو نفس أول .. إستغرب .. ماتوقع إنها عارفه عن زواج هوازن .. وإهي بنت وشيء طبيعي الغيرهـ .. حتى إذا زوجة زوجها من قبل ميته .. الغيرهـ تشتغل في كل وقت بـ مجرد الذكرى إنها كانت زوجته .. وسن كانت الغيرهـ ماكلتها على رااكان .. أكيد بيزف عريس هوازن ومنى راح تكون موجود .. إهي ما احد مسكها وأمها موجودهـ مو عاد وأمها متوفيه وذا الحين تكرهـ وسن أكثر من أول .. خاطرها تتصل فيه لكن ماتبي تحسسه في شييء ..
كان جالس يتعشى وإهي جالسه معاهـ .. إستغربها ماتاكل .. قال : ليش ماتاكلين ..؟
ناظرته وتبسمت وقالت : ماكله من شوي ..
حاتم : طيب كان أخرتي العشا عشان يصير لك نفس ..
زيزفون وإهي تتبسم قالت : عادي حبيبي .. إللي كليته من شوي يشبعني لـ بكرهـ إن شاء الله ..
كلا شوي وقام قالت : لسا ماكليت ..!
حاتم : ماليش نفس ..
تبسمت وإهي توقف وراهـ وتمشي ..
وسام ووسن كانوا طالعين يتعشون بـ مطعم .. وأنواع الدجه ويا وسام .. من العصر واهو يفتر فيها بـ المجمعات وإهي تعبت من جد .. وخصوصاً إنها ماتدري عن كتاكيتها من العصر .. عند جدتها مع المُربيه وشريفه .. وصل لها مسج وإستغربت منه .. وإهي قلقانه وكل نرفزت الدنيا فيها ..
كان جالس ييكلم خالد : طلعتوا ؟؟
خالد : هذا إحنا بـ نطلع من القاعه ..
حاتم : يعني مابعد مشيتوا للخبر ..؟؟
خالد : لا ..
حاتم : وين راكان أتصل فيه ولا يرد ..!!
خالد واهو يضحك : هذا والله فشله .. ناسي موبايله عند إخته ..
حاتم : هههههههههههههههههههه .. الحمدلله والشكر .. ليش ؟؟
خالد : أكيد كان يحوسها بـ الكلام وترك الموبايل من غير لايحس ..
ضحك حاتم وقال : غريبه منتهين من بدري ..!
خالد : شكل الولد نفس حماس ولد عمك .. لإنو ماطول جالس بـ القاعه .. وطلب إنو ينزف لها على طوول ..
حاتم واهو يناظر ساعته قال : آآوووف والله بدري على الزفه ..!!
خالد : عاد هذا اهو ..
حاتم : الله يوفقهم .. المهم .. إذا شفت راكان قوله يتصل فيني ..
خالد : هههههههههههههههه .. هذا إذا ماتصادر الموبايل .. ليما يرجعون العرسان من شهر العسل ..
حاتم ضحك وقال : أوكي .. إذا قابلته يتصل من اي رقم . .
خالد : إن شاء الله ..
حاتم : توصلون بـ السلامه .. مع السلامه ..
خالد : يسلمك .. مع السلامه ..
كانت جالسه وتسمع للمكالمه .. قالت : إنزفت ؟؟؟
ناظرها وقال بـ نبرته الجديه على طوول : قصدك العريس إنزف .. { كأنوا فاهم عليها .. ويصحح لها المعلومه إنو سأل عن زفة العريس ولا سأل عن زفتها إهي }
أول مرهـ يتكلم بهـ النبرهـ معاها .. قالت : إذا إنزفت يعني اهو إنزف ..!
حاتم : مو شرط .. في ناس ماتحب تنزف كلش ..
زيزفون سكتت وكملت تمشيط شعرها .. مابعمرها سمعت كلمة أـحبك منه .. تسمع كلام حلو .. تشوف معامله حلوهـ .. تثبت حُبه لها .. لكن الكلمه صريح ماطلعت منه .. متأكدهـ من حُبه لها لكن تبي الكلمه محتاجتها .. تتمنى تسمعها منه ..
عرف إنو كلمها بكل جديه .. وشافها متضايقه عند المرآيه .. مشى لها ولفها له وقال بكل رقه : شـ فيك ؟؟
دمعت عيونها وإهي تمسك كفوفه قالت : تحبني ؟؟؟؟
فهم عليها .. مايحتاج أحد يفهمه .. مايحتاج تطلب وشرح .. ضغط على كفوفها : عندك شك ..؟؟؟
سكتت شوي وإهي تناظرهـ ..
كمل : أـحبك .. إنتي وبس من هـ الدنيا إللي طلعت له كلمة أـحبك .. صدقيني مافي غيرك شاغل تفكيري وقلبي .. مافي غيرك في حياتي لا من قبل ولا ذا الحين ولا بعدين ..
قالت ودمعتها تنزل .. رفعت أصابيعها ومسحتها : ليش ماكنت تنطق فيها لي إذا أـنا من جد الوحيدهـ ..!!
مسح باقي دموعها وقال : لإنو هذا وقتها .. أعرف إنو موضوع زواجي الأول ماطاف عليك بـ سهوله .. وهذي إهي تزوجت والحمدلله .. والله يسستر عليها ويوفقها .. ومثل ماقلت لك .. زواجي الأول مايشكل اي شيء في حياتي لا من قبل ولا ذا الحين .. وأـنا اقول لك بهـ اللحظه " أـحبك " ومافي غيرك لي أـنا .. زيزفون بس لـ حاتم وحاتم بس لـ زيزفون ..
طلع صوت بكااها وإهي تسمع كلامه .. صحيح مريحها بكل شيء .. المُعامله والكلام الحلو .. إلا إنو كلمة أـحبك لها تأثيـر ثانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ..
حضنها له واهو يهدي فيها بكلامه إللي يذوبها ويعيشها بـ دنيا غيــــــــــــــــــــــــــر ..
ماقدرت تنام من المسج .. ترجع تفتحه وتقفله .. ما إتصلت فيه .. على الساعه 3 حطت راسها على المخدهـ وإهي مفتقدهـ صدرهـ وهمسه لها بـ كلامه إللي يغطسها بـ الذوبان غصب .. وإهي تفكر فيه نامت .. على الساعه 4 الفجر دخل لـ جناحه واهو يشوفها نايمه وتاركه مخدته تحت صدرها .. وإهي نايمه على بطنها .. إذا تنام بـ روحها ماتعرف تنام إلا على بطنها .. وإذا راكان موجود معاها تنام بكل وضعيه عادي .. يصير كل شيء مع راكان .. اهو إللي ينومها غصب .. تبسم عليها .. شـ كثر تجنن ... تسلب العقل والقلب سوأ .. ماقدر ينام بـ الرياض ورجع على طوول .. رمى غترته وعقاله وطاقيته إللي شايلهم بـ إيدهـ على الأرض وفسخ ثوبه وفانيلته ورماهم مع الغترهـ
{ أدري مُهمل .. ويله من وسن .. لكن لما تشوفه أكيد راح تذوب وتنسى .. ^_^ .. ربي يحفظه .. }
تمدد بـ جنبها .. واهو يبوسها كلها بكل رقه .. مشتاق لها .. شم ريحتها .. وجلس يحوسها بـ التبويس عشان تصحى .. وفعلاً صحت وإهي تتبسم وخدودها متلونه من حركاته .. تبسم لها بـ حُب وقال واهو يغمز : ياهوووهـ علينا .. ماننام إلا والمخدهـ تحت صدرك ..!!
ضحكت بـ خجل وإهي بتتعدل عشان تقوم تجلس له ..
مسكها وقال واهو يغمز : خليك كذا .. لا تتحركين ..
ناظرته وإهي لسا تستوعب جسمه العاري من فوق قالت : جاي لي من الرياض مفسخ كذا ..؟؟
ضحك قال بـ جرأهـ : من الحماس جيت لك كذا ..
ضحكت على كلمته من قلب وأول مرهـ يسمع صوت ضحكتها كذا .. إنهبل وتولع زود .. ~_^ وكـ العادهـ طافته صلاة الفجر بـ الجامع .. ^_^ ..
ماعرفت من { الدروب !
غير " أنفاس الحنين " .. ،
ما تنوّر شمعتي .. | عتمتي |
راس مالي
{ إنتظار
وطفوله !
ورغبتين }
يا أطيـر
يـ لحضنك أرتمي ..! << == خاص فيني .. ^_^
جمعتهم على الغدأ في بيت أبو تركي .. لإنهم ماعملوا عيد إلا أول يوم وثاني يوم طلعوا للرياض وأجلوا باقي أعيادهم لليوم الثالث ..
على الساعه 1 صار لهم ساعه صاحين .. وجالس راكان يسولف لها عن الزواج وإللي صار فيه .. شافت إنو الوقت المُناسب عشان تسأله بما إنو جاب طاري الزواج ..
وسن وإهي تفتح موبايلها وتعطيه رااكان ..
خذا الموبايل واهو يقرأ المسج المفتوح .. " أكرهك كرهـ ماطرا في بال أحد من قبل .. ولا تفرحين .. ترا راكان معطيني موبايله بـ رضااهـ عشان أشوف إللي فيه ومنها ارسل لك منه .. ما اقدر اضيع وقتي على مسج لك واترك راكان .. أكرهك .. " إنصدم إنو المسج من رقمه .. وإللي صادمها أكثر الموبايل كيف جا في إيد منى .. إهي متأكدهـ إنها منى مافي غيرها .. ناظرها قال : شـ السالفه ..!!!!!!!!!
ناظرته وقالت : حبيت أحطك بـ الصورهـ .. وقامت عنه .. وإهي تلبس عباتها .. وتنادي على شريفه .. يعني تنهي الموضوع .. انهبل .. هذي من جدها .. سالفه تفك المخ .. اهو صح نسى موبايله عند اخته بس ماتوقع توصل الوقاحه للدرجه هذي .. تمسج لها من رقمه وتكتب هـ الكلام .. !! ومن غير لا يعرف .. ! شـ في بالها ذا الحين .. ماتدري كيف وصل لها المسج ..
قام وراها .. وشافها تلبس عباتها بـ غرفة الصغار وإهي تناظر المُربيات يشيلون إيـاد وأديـم .. وشريفه عندها ..
ماحست فيه قالت لـ شريفه : جهزتي أغراضهم ؟؟
شريفه : إيوا كل واحد في شنطته ..
وسن : أوكي .. ولفت وحصلته واقف يناظرها واهو مكتف إيدينه .. طنشت نظراته وإهي تلبس لثمتها وتننزلها على تحت وتمشي من عندهـ ..
قالت وإهي ماتناظرهـ وتكمل طريقها : تأخرنا ..
لف يناظرها وإهي تمشي . . دخلت لـ غرفتها وخذت شنطتها الصغيرهـ وشالت موبايلها بـ الشنطه .. وطلعت ..
عرف إنو مو وقت نقاش كلش .. بـ يتأخرون على عائلته .. لبش غترته وحط له عطر واهو يطلع .. شافها نازله ووراها المُربيات وشريفه ..
جلسوا بـ الصاله على ماينزل راكاان عشان صعب يطلعون برا قبل لا تتشغل السيارهـ .. نزل وطلع للسيارهـ وقربها للباب .. طلعوا معاهـ .. حرك لـ بيت أبو تركي .. وأخر ناس يوصلون اهم .. كـ العادهـ .. إلا يتأخرون في كل شيء .. ويكون لهم حضور في كل شيء ..
دخلت وإهي تفسخ لثمتها وتقول : هاااااااااي ..
كلهم : هاياااااااااات ..
وتين نطت وإهي تقول : وينهم .؟؟؟
وسن ضحكت وقالت : ماتشوفينهم محمولين ..
وتين خذت إيـاد وهنادي خذت أديـم ..
هديل : على كثر إللي ولدوا وعلى كثر أطفالنا مابعمرهم نطوا لهم كذا .. !
وتين وإهي تضحك : ما أدري أـنا أشوف إنو هـ الإثنين غيييييييير ..
هنادي : من جد ..
جلست وسن بعد ماسلمت على عماتها وأمها .. طبعاً ريم كانت تسألهم عن الزواج ..
أم سعود وإهي تناظر وسن : والله طافتك منى ..!!
وسن ناظرتها وإهي كارهه هـ المنى قالت : لايكون طايفتني شوفة الرسول واـنا ما ادري ..!!
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه .. عليه الصلاة السلام ..
ام راشد : أبــــــــــوك يـ الغيرهـ ..!
وسن : أـغار على 'صح' .. لكن أـغار من 'مستحيل' ..
أمل : أبو الغرووووووور ..!
الجوري وإهي تضحك : مرهـ .. ما احد يجلس بـ جنبهم ..
أم سعود وإهي تضحك : والله من جد متغيرهـ .. البنت منقلب حالها كله ..
أم تركي : والله ماعرفناها ..
وسن تنتظرهم يكملون ..
أم خالد : من جد وسن متغيرهـ .. ولا كأنوا أمها متوفيه .. هوزان واضح الحزن عليها حتى إذا حاولت تخفيه .. لكن هذي ولا مهتمه ..
وسن بـ خاطرها .. أكيد ما راح تهتم وراكان يزف العريس ومفتحه موبايله البنت بكل راحه ..!
ديما وإهي تضحك : الحمدلله .. زياد ماله مُعجبين هناك .. يروح ويجي أـنا مرتاحه ..
الحريم والبنات : ههههههههههههههههههههههههههه
وسن ساكته ..
أم راشد وإهي تضحك : والله لما دخل راكان يزف العريس .. شوفي الأنظار بس ..
وسن متوقعه الشيء هذا ..
أم فارس من غير لا تقصد : لكن قُرب منى منه ماله داعي .. خير إن شاء الله ؟؟!! شوي وتمسك إيدهـ ..
الحريم إسترسلوا في هـ السالفه ونسوا وسن ..
أم سعود : ليتها على مسكة الإيد .. قصدك شوي وتحضنه ..!
أم تركي : والله صادقه .. وقاحه .. أعوذ بـ الله .. يعني مو للدرجه هذي .. !!
أم سعود : يقال إنها بنت خالة العروس .!!
أم راشد : وخير .. ! وإذا بنت خالة العروس خلاص .. أوقف بـ جنب أخوها كذا .. وأتلصق فيه .. !
ديما بسرعه : زياد لا يكون أحد جا بـ جنبه ..؟
أم سعود وإهي تستهبل : في عجوز لصقت له ..
البنات والحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : لا والله !!!
أم سعود : مو تقولين ماله مُعجبين وواثقه خلاااااص .. !
أم راشد وإهي تضحك : معذب العذارا هناك راكان .. اهو إللي ينطنطون عليه ..
أم سعود : والله صدقتي ..
ام خالد : والجدهـ كأنها تحلي لها ..
أم فارس : شوي وتمسك راكان إيد منى وتقول اقلبوا الزفه لهم ..
أم سعود : كله نحاسه فينا ..
وسن الكلام يعذبها .. إهي ناقصه بعد زيادهـ .. ماتدري كيف وصل لها الموبايل .. وفي خاطرها .. إلا هذا تعذيب لي اـنا .. تحبه ولا تقدر تتحكم في حالها إذا شافته ..
الجوري وإهي تغير الموضوع : طيب العروس كيف كانت ؟؟
زيزفون تبي تسمع شيء عن هـ الهوازن ..
أم خالد : وضعها عادي .. لكن إنزفوا مبكر ..!
أم سعود : إيوا خلصوا بسرعه ..
أم فارس : بس ما شاء الله عريسها واضح الطيبه والتسامح من وجهه ..
أم خالد : الله يوفقهم ولا يخسرهم ..
كلهم : آمين ..
|