كاتب الموضوع :
فرح~
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البآرت الثآمن ~
نهاد / نحن هنا آين آنتي
شوق/ هـآآ لالا هنا معاكم
اسماء/ وش فيكي
شوق/ تصدقوا بهالثلاث سنين ولامرة مسك إيديني كل اللي بينا إني آكلمه آو آشوفه بكوفي ونتناقر طول الوقت
اسماء/ حتى بالسلام ؟!!
شوق/ حتى بالسلام ... تصدقوا فجآة خفت لالاماابي هونت
نهاد /ههههههههههههه
شوق/ انا قلت شي يضحك ؟!!
نهاد / لا بس قبلك قلت هالكلام واهوا اتزوجت ونسيت وليومكم دآ محمد متوعد لي يوم نجيب ولد واللا بنت يقول لهم قد إيش كانت إيديني ترتجف يوم لبسني الدبلة
اسماء/ تصدقوا لينا سنة مانجتمع سوآ يا انا وشوق ياشوق ونهاد
نهاد / إي والله انا اشوف شوق يوم اجي جدة بس إنتي هاذي ثاني مرة أشوفك فيها بعد ماتزوجت
اسماء/ المهم إحنا سوآ اليوم ودحين
جلسوا نهاد واسماء يهرجوا وشوق كانت بعالم ثاني ع الآخر
ام عمران / شوق يا شوق
شوق/ هلا مااما
ام عمران / تعالي عمران يبيك
شوق / طيب دحين بجي
راحت شوق لعمران
شوق/ هلا عمرآن مااما قالتلي تبيني
عمران / يالله تعالي وقعي
شوق/ نعم !
عمران/بدأنا نستهبل آقول وقعي وبلا هبآل
شوق / طيب بالراحة عليا
وقعت شوق وراحت لاسماء ونهاد
اسماء/ مبروك ياعمري
نهاد / مبرووك يا دوبة
شوق / الله يبارك فيكي
نزلت بعدها شوق لعند اهله تحت وسلمت عليهم شوي ويدق عليها تركي
شوق/ هلا
تركي/ تعالي للمطبخ
شوق/ طيب دقايق
قفلت منه شوق
شوق/ سوما
اسماء/ هلا عيوني
شوق/ كيف شكلي كدآ
اسماء/ حلو
شوق/ ما ابى اروح
اسماء/ يالله اقول بلادلع
شوق/ خلاص طيب
راحت شوق للمطبخ
شوق/ نعم !
تركي/ نعامة اقول امشي واللا مستغنية عن دبلتك
شوق /وش رآيك
تركي/ تستهبلي اقول امشي
شوق/ هين ياتركي إن ماوريتك
راحت ودخلت للغرفة عند فهد ... جلست جمب تركي وتركي كان بينهم
تركي/ اقوول عندك ربع ساعة تلبس الدبلة وبجي آخدها
فهد/ راح اكون احسن منك وما راح ارد
تركي / يكون احسن ... تبون شي قبل لااطلع
فهد / سلامتك روح
تركي/ يالله شوق وياي
فهد / لآحوول وبعدين مع آخوك يعني
شوق/ هههههههههه
تركي / هاذا اللي فالحة فيه .. آآي بس خلآص
شوق دعست على رجول وقتها
تركي / مصمم ربع ساعة عدوا منها خمس دقايق عشرة دقايق وبرجع
رآح تركي بعد مارفع لفهد الضغط والسكر .. شوق كانت مرة خجلانة لانها اول مرة يشوفها بدون عباية
فهد / احم ... مبروك
شوق/ الله يبارك فيك
مسك فهد إيدينها / وش فيها إيدينك بـآردة .. ولبسها دبلتها
شوق / مدري
فهد / لاو الله وطالعة قمر اليوم
شوق/ مشكور
فهد / اللي يشوف يقول اول مرة تشوفني
شوق / إيدي
فهد / وش فيها
شوق/ مو ناوي تسيبها
فهد / تصدقي آآول مرة امسك فيهاإيدينك اليوم .. ومن بعد اليوم مابتصرفي احد عشان تكلميني
شوق/ ماودك تلبس دبلتك؟
فهد / تصدقي نسيت والله يوم آكلمك آنسى كل الدنيا
شوق مازالت ساكتة لبسته الدبلة ونط تركي
تركي / انا جيت
فهد/ بالله احلف واصدقك على بالي رحت
تركي / لاتستخف بدمك يالنسيب
فهد / وش عندك
تركي/ العشرة دقايق خلصوا من ىول
فهد / والله شكلك قاعد عند الباب تعد الدقايق بس عشان تغلس علي
شوق وقفت / آستآذن انا
فهد / على وين ؟
تركي/ شفت قلتلك من هذاك اليوم ماتبي تشوفك ماصدقتني
تركي مايحس اللا والخدادية على وجهه
فهد / والله شكلك ونااسة
تركي / هيين يافهوود هيين
بعدهابنص ساعة راحوا هل فهد وما بقى إللا اهل شوق
شوق/ هههههههه آلو ...هلا
فهد / هلا والله بزوجتي هلا
شوق /لايكثر لسة اهلي ماراحوا
فهد / وحشتيني
شوق / يالنصاب توني كنت وياك
فهد / هوا اللي يشوف القمر يشبع منه ؟؟
شوق / طيب عطيني دقايق بس اروح لغرفتي وكلمك
فهد / ولو مادقيتي ياوبلك
شوق/ هههههه حـآآضر دقايق بس
وهيا طالعة لفوق كان تركي طالع بعد
تركي / مبروك يا قمر
شوق/ يبارك فيك ( وحضنته ) اساسا لو موإنت انا ماكنت آدري عنه شي
تركي / اهم شي إنك مبسوطة
شوق/ انا اكون نبسوكة يوم اشوفكم
تركي / على وين طالعة
شوق/ يقولوا بيت الجيران فوق آكيد غرفتي
تركي/ ليه ؟
شوق / لقافة غرفتي وطالعتها
تركي / آدري وش عندك
شوق/ روح على غرفتك يالدب
دخلت شوق لغرفتها وقفلت بابها وقبل ماتدق عليه هوا دق
شوق/ هلا
فهد / لاكان طولتي آكثر
شوق/ تركي كان يكلمني شويآ
فهد / آهـآآ
شوق / وحشتني
فهد / توك سامعة صوتي
شوق/ هوا اللي يسمع صوت القمر مرة يشبع منه
فهد / لا عآد هاذي أنا مجربها
شوق / يووه نسيت آقولك شي
فهد / وش عندك ؟
شوق/ آحبك
فهد / وانا امووت فيك
شوق/ المهم وش كنت تبي
فهد / آبي آسمع صوتك
شوق/ طيب آقدر آقفل
فهد / ليه مسرع مليتي مني
شوق/ لا والله بس بروح عندهم تحت فشلة
فهد / طيب قبل لاتروحي أبي منك وعد
شوق/ هلا
فهد/ تكلميني آول مايروحوا
شوق /إن شاء الله ... تآمرني بشي ؟
فهد / سلامتك يالله سلام
شوق/ سلام
نزلت لهم شوق وجلسوا عندهم للصبح راحوا طلعت شوق ونهاد للغرفة ودهم يناموا
لسة شوق تحط راسها على المخدة اللا ويرن جوالها
نهاد / عسى خير من يتصل هالوقت
شوق/ آكيد فهد
نهاد / طيب ردي
شوق/ آكيد برج لاني لومارديت بيعمل تحقيق
نهاد / الله يعينك
شوق/ الو
فهد / صباح الخير والشوق لاحلى شوق
شوق/ اشوفك صاحي بدري اليوم
فهد/ والله فيني نشاط موطبيعي
شوق/ وانا فيني نوم مو طبيعي
فهد/ الله هاذا كله ولسة فيكي نوم وعلى فكرة امس وعدتيني تتصلي ولااتصلتي على بالك بعديها كده
شوق/ اساسا مانمت لسة اتمددت بنام دقيت
فهد / هدي هدي آسفين حبيبي آكلمك بعدين اسيبك تنامي
شوق/ انا اللي بتصل بك لما اقوم
فهد/ آوك تصبحي على خير
شوق/ تلاقي الخير
فهد/ بلقاه وين ما اكون دامك وياي
شوق/ فهوود لا يكثر سلام
راحت شوق تنام وفهد طلع ويا اصحابه يفطروا
صحيت شوق على آذان المغرب وصحت نهاد وياها اتغدوا وفكروا إنهم يطلعوا زي آول قبل لاتتزوج نهاد وتروح للشرقية
شوق/ سوما طلبتك لاترديني
اسماء/ هلا عيوني وش عندك ؟
شوق/ نبي نطلع
اسماء/ على وين
شوق/ آي مول بجدة هالمولات وش كثرها اهم شي نكون احنا الثلاثة مع بعض
اسماء/ طيب آوك بس آعدي واللا انتوا تعدوا واللا نتقابل هناك ؟؟
شوق/ لا احنا بنعدي عليكي نكمل نجهز ونجي
اسماء/ آوك يالله بـآي
شوق/ بآي وآجهزي بسرعة
راحت لنهاد / نهاد خلاص اجهزي كلمتها وقالت آوك بنعدي عليها
نهاد/ طيب مين اللي بيودينا
شوق/ يا عمران يا تركي
نهاد/ طيب روحي كلمي آي واحد فيهم بسرعة
شوق/ آوك
راحت لعمران / عمرآآني ممكن آدخل
عمران/ آدخلي (كان قاعد ع اللاب)
شوق/ وينك من آمس مااشوفك
عمران/ طلعت بعد فهد ورجعت الفجر كنت آبيك بس آمي قالتلي دوبك نمتي
شوق/ آهـآآ خلاص سامحتك
عمران/ قومي افتحي الدولاب
شوق/ وش عندك ؟؟
عمران / قومي وبس
شوق/ طيب بس وش تبي منه
عمران / غنتي روحي وافتحيه وحتعرفي
شوق فتحت الدولاب وكان في دبدوب احمر كبير ومعاه كيس في ساعة
شوق/ الله حلوو
عمران/ شفتي إني عمري ما انساكي
شوق راحت لعنده وحضنته / الله لايحرمني منك
عمران/ههههه اللا وش كنتي تبين مني ؟؟
شوق/ إي صح تذكرت كنت آبي منك طلب صغيرون بالمرةة
عمران/ الله يستر
شوق/ فاضي صح ماعندك شي
عمران / إي والله مافي أي شي
شوق/ قول تم ... آبيك تودينا انا ونهاد للمول
عمران / آوك عآدي
شوق/ بس قبل نروح لسوما وناخدها
عمران/ غالي والطلب رخيص
شوق/ والله قلتها عمرنا آبد مايردني
عمران/ وعمرانك يقول بعد عندكم ربع ساعة لو ما جهزتوا بيهون
شوق/ احنا جاهزين
عمران/ طيب اعطيني دقايق ابدل وانزل
شوق/ بعدهم دقيقة دقيقة
عمران / آقول ترا بهون
طلعت شوق من الغرفة بسرعة قبل لايهون وقالت لنهاد ونزلوا وراحوا لاسماء وبعدها ع المول
عمران / آسمعوا انا هنا بكوفي قريب لما تخلصوا قولولي
شوق/ من عيوني يالله سلام
عمران/ انتبهوا على نفسكم
رآحوا للمول وما بقي محل اللا ودخلوه بعد مالفوا وتعبوا راحو يجلسوا بكوفي
نهاد/ تصجقوا من زمان ما اتونست زي كده
شوق/ وين حمود يسمع وينه
اسماء/ وانا من زمان مااشتريت الهكثر
شوق/ ههههههه عـآد آحلى شي إنه زي بعض
نهاد / الا هاذا مو كنه فهد
شوق/ وينه ؟؟
نهاد / هناك ووياه وحدة
اسماء/ إي والله هاذا فهد
شوق/ مين اللي وياه والله لا اوريك
نهاد / وش بتسوي
شوق / دقايق بس وبتعرفي .. آلـــوو
فهد/ هلا حبي كيفك ...
شوق/ تمام يا عمري وإنت كيفك ..
فهد / تمام ... ماوحشتك
شوق/ لا
فهد/ ولاحتى شويتين ؟؟
شوق/ آبد .. إللا صحيح وينك ؟؟
فهد / بالمول .. ليــه ؟؟
شوق/ نو بـس كنت بالمول وحبيت آشوف وينك
فهد / إنتي هناك واللا كنتي
شوق/ لا هناك ... وش عندك بالمول ؟
فهد/ بدينا تحقيق تعالي وانا بقولك
شوق/ على وين ؟
فهد / انا بالكوفي تعالي
شوق/ مين معاك ؟؟
فهد / محد بس معايا هنء
شوق / كيف آجي وهيا في ؟؟
فهد/ تراها تدري وبعدين يالخبلة إنتي زوجتي
وإنتي مين ويـآك بالمول ؟
شوق/ أسماء ونهاد
فهد/ وليه ؟
شوق/ آبد بس من زمان ماسويناها وطلعنا سوا
فهد / ليه ماقلتيلي ؟
شوق/ دآم فيها تحقيق بآي ومآني جآيه
فهد/ تدري لوماجيتي بزعل وهالمرة بجد ولاازعلت واللا عصبت خلي اسماء تقولك وش آسوي
شوق/ طيب طيب تآآمر آمر... سلآم
فهد / سلآم
اسماء/ من اللي معاه
شوق/ تدري إني غبية ظلمته ثاني هادي آخته هناء
إللا وش رايكم آروح ؟!!
نهاد / على وين ؟؟؟؟
شوق/ يبيني آروح آجلس معآه هوا وآخته
اسماء / طيب ليه ؟؟
شوق/ مدري وقال لي بيزعل لوماجيت واسالي اسماء وش آسوي لا زعلت واللا عصبت
اسماء/ روحي له
شوق/ ممم مدري بستنى شويتين لو دق وسآل بروح له
نهاد / بكيفك
شوي وجا اللي طالبينه ودق فهد
شوق/ هلا
فهد/ وينك؟.
شوق/ بالكوفي
فهد/ إي آدري بس وين ؟
شوق/ انا من هنا شايفآك
فهد/ خلاص شفتك انا جآي دحين
شوق / فـ
قبل لاتكمل كلمتها قفل فهد الخط... جـآآ هوآ وهناء
فهد / سلام
اسماء ونهاد / وعليكم
هناء/ أهلين كيفكم ؟؟
اسماء/ تمام قلبي وانتي
نهاد/ بخير وانتي
فهد / دقيقة بس .. شوق قومي معايا
شوق/ بس انا وعدتهم إني ما بطلع ويآك إللا لما اقول لهم
فهد / قومي آنا كلمت عمرآن
شوق / هناء كلمه ؟
هناء/ آي كلمه
شوق/ طيب صبايا آستآذنكم انا
اسماء/ إذنك معاك عمري
وراحت شوق تمشي مع فهد بالمول
شوق/ وش فيك معصب ؟
فهد/ ولاكآني كلمتك وقلتلك تعالي
شوق/ انا مو متعودة لآوعدت آخلف بوعدي ... وبعدين لو واحد من اصحاب عمران واللا من اصابك إنت وتركي شافني وقاله وش بقول
فهد / آهـآآ قلتيلي يعني كآنك ماشية مع خويك وخآيفة آحد يشوفك
شوق/ تكفى فهد انا متونسة اليوم لاتخربها عليا ماودي آتضايق
فهد/ الحين سرت آضآيقك ؟؟
شوق/ شي ثآني غير هالمحاضرة اللي سمعتها آنـآ بكلم عمران يجي
هلا حبيبي وينك ؟؟
عمران / خلصتوا خلاص
شوق/ يب يب ننتظرك تجينا
عمران / آوك آنا ثوآني وبكون عندكم على ماتخرجوا برا بكون وصلت
شوق/ آوك إن شآء الله
فهد / يعني ولآ كآني موجود
شوق/ انا ماراح آتكلم غير لما تهدآ
ورآحت شوق للبنات
شوق/ يالله حبيبي تحت
هناء/ بس لو يسمعك فهوود
شوق/ آشك إنه تعود خلآص هآدا عمرآن حبيبي
يالله حبيبي خلي بآلك على نفسك
نهاد/ يالله هنوو سلآم
اسماء/ سلآآم يا قمر انتبهي على حالك
ونزلوا وصلوا اسماء وهما بالطريق
نهاد/ شوقي بسآلك سؤال
شوق/ عشرة مو وآحد
نهاد/ كآنه كان معصب وش فيه من آول يوم كده
شوق/ مممممم مدري عنه عملي هيا سالفة عشان مارضيت آروح له وسآلت هناء عشان آتأكد أنه كلم عمران
ف عصب وقال لي كآني ماشية مع خويي مو زوجي
نهاد / وش قلتيله
شوق/ ولآ شي قلتله آنا ماراح اتكلم غير لما تهدآ
عمران/ زين ماسويتي ,,, المهم وش ودكم تتعشوو
نهاد/ مرة مالي خلق
شوق/ ولا انا
عمران / بكيفكم ... آي صح نهاد محمد كلمني اليوم
نهاد/ وش سـآر
عمران / آبد بس إني راح انتقل للشرقية الشهر الجآي
شوق/ لا بالله .. انا تغيب عني يمين بالطايف وانجن شلون ترووح للشرقية
عمران/ عـآدي كلها 6 شهور وكل نص شهر بجي زيـآرة
شوق/ يعني سهلة عليك تروح عني وتخليني
نهاد / هههههههه تدري يا شوق إني عرفت إنك ذكية يا هبلة أنا اللي رآح أجي عندكم جدة بعد شهر على طوول
شوق/ يعني مابتروح عني
عمران/ انا عني مابروح بس في ناس بعد كم شهر بتروح
شوق/ تدري شلون خليك بسواقتك ارحم لنا
رجعوا للبيت بس محمد جا واخد نهاد راحت تسلم على اهلها واهلوا قبل لايروحوا الشرقية
وجا السبت وشوق رآحت للدوام
شوق/ صباح الخير
بندر/ صباح النور
شوق/ وينهم ؟؟
بندر/ اسماء كلمتني وقالت إنها بتتاخر ساعتين
شوق/ وفهد
بندر/ والله مدري عنه من آمس كنا سهرانين سوآ
شوق/ آهـآآ
فهد/ سلام
شوق/ وعليكم
بندر/ هلا وعليكم السلام
فهد/ كيفك آخبارك ؟
بندر/ والله تمام متى مشيت آمس
فهد / والله طولنا بالسهرة وترآني مواصل
بندر/ آحد جا بدالي
فهد/ آحمد بعد ماطلعت
بندر / اللئيم مو على آساس إنه مو جاي
فهد / زوجته كانت عاملة حصار عليه مافكته اللا بعد ماوداها الزواج
بندر/ الله يعينه
شوق كانت ساكتة بالمرة لانه بعد يوم الخميس ماكلمها بالمرة
فهد كان مستمر بتطنيشش شوق وكمل هرج مع بندر وعدوا الساعتين بخير قبل لاتتهور شوق
اسماء/ هااي سوري بس ما اكون اتاخرت عليكم
شوق/ لا عادي
بندر/ هلا يقولوا من طول الغيبات جاب الغنايم
فهد / إي والله وش جبتي
اسماء/ كلو هوا
شوق/ كيفك حبيبي
اسماء/ تماام وحشتيني
شوق/ اقول بلا بكش لسة قبل يومين كنت معاكي وامس اليوم كله ع المسن
عندي ليكي خبرية تجنن
اسماء/ هاتي فرحينا بس لايكون زواجك بكرة
شوق/ ههههه لا لسسة بدري .. شي أحلة من كده
اسماء/ شي أحلى من زواجك ؟
شوق/ مو مرة بس شي حلو لينا احنا الثلاثة
اسماء/ ممممممم مدري عجزت قولي
شوق/ نودآ بتجي جده بعد شهر على طوووول هنا
اسماء/ بالله عليكي
شوق/ لا آكذب
اسماء/ وه وآخيراً بنجتمع من جديد
شوق/ اللا تعالي في شي ودي آقولك إياه من يوم الربوع وآنسى
اسماء/ وش عندك ؟؟
شوق/ تدري مين كلمني الربوع وبارك لي
اسماء/ مين ؟؟
شوق/ حموود <~ حمد نتعرف عليه قدآم شويآ
اسماء/ وش عنده
شوق / ولا شي يعني حرام يتصل ؟؟
اسماء/ لا بس ما اتوقعت يتصل بعد اللي صار... المهم وش قال لك ؟
|