لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-12, 03:10 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240111
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: فرح~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فرح~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فرح~ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البآرت الرآبع ~

ورن جوال شوق وكان السواق ينطرها تحت
شوق مسحت دموعها وقالت / السواق ينطرني تحت
فهد والدنيا ضايقه فيه / روحي بحالك الله ييسر طريقك ويوفقك
دمعت عين شوق من تاني وطلعت على طول يومها فهد ما قدر ينام الليل ولا شوق كلن وده يدق عليها ويكلمها بس كان خايف تتعلق فيه زود لام نفسه شلون مافكر انه هاليوم بيجي .....
ثاني يوم راحت شوق للدوام لانها ما كانت تقدر تاخذ إجازة وفهد ما داوم شوق خافت عليه وقامت تتصل فيه لكنه ما كان يرد على احد حتى بندر ما كان يدري عنه أي شي كان مختفي عن الكل .
شوق كانت مرة خايفة إنه يكون صار له شي .. بس بعدها بندر عرف إنه كان آخذ إجازة
وعدى الإسبوع الممل اللي كان كنه سنة مو أسبوع وجا اليوم اللي كانت شوق ودها تموت فيه
راحت شوق وتجهزت ونزلت وسلمت عليهم وجلست مع خواته شوي ويدق عليها تركي
تركي / شوقي تعالي أبيك شوي
شوق / دقايق وأكون عندك
وراحت له شوق
تركي / تعالي وياي يبي يشوفك
شوق / تركي والله خايفة خلك وياي
تركي / ما ياكل تراه من الربع ومن وقت ما دخل واهو ما تكلم ابد
شوق / لاتتسمخر عليا << شوق كانت تحاول تبين انها عادي لكن تركي حس انه أخته فيها شي غريب
ودخلت شوق للغرفة ومن وقت ما دخلت واهي تناظر للأرض كانت خايفة ترفع عينها تلاقيه يطالعها
دخلت شوق وجلست جمب تركي وماكان في احد بالغرفة غير اهي وتركي والولد
تركي يهمس لها / ياخبلة ارفعي راسك خليه يشوفك
شوق / تركي فشلتنا اسكت
رفعت شوق راسها ولما شافته ضحكت هوا ما كان يطالعها كان منزل راسه بالارض
شوق / هوا انت ؟؟!! << قالتها ودمعتها بعينها والفرحة موسايعتها
تركي / تعرفيه ؟!!! << المسيكين كان مصدوم ع الآخر
ولسة كان منزل راسه
شوق / معايا بالمكتب ... فهد مو !!1
فهد / شوق!!!! ... هادي اختك ياتريك
تركي / ماشاء الله وانا مثل الاطرش بالزفة وش الهرجا ؟؟
فهد / بنفس المكتب مثل ماقالت ... ويقول بنفسه << وحبيبتي حياتي عمري كل دنيتي <<
شوق / أستاذنكم انا ...
وطلعت شوق من الغرفة وابتسامتها شاقة وجهها والفرحة مو سايعتها
نامت شوق واهيا مبسووطة كانت من زمان ماحست بهالاحساس راحت ثاني يوم شوق لدوامها واهي مبسووطة
شوق / صباح الخير والنوور والسرور
اسماء / ما اسمع من اللي يتكلم شوق .... وش صار امس مبسوطة هالكثر
بندر / سبحانه اللي يغير وما يتغير
شوق / إللا صحيح وينه عريس الغفلة ؟؟؟
بندر / أي عريس غفلة منو تقصدين ؟؟؟
شوق / فهد ..
بندر / والله محد يدري عنه طوال هالإسبوع مايتصل ولايرد
شوي ودخل فهد ..
فهد / يـآصباح الشوق
اسماء / مو على اساس إجازة إسبوعين هاذا اللي مر إسبوع واحد
بندر / لا أكيد غلطان بالحساب
فهد / ماتدرون وش اللي سار ؟؟
اسماء / لا واش اللي سار ؟؟
فهد / شوق قولي إنتي ..
شوق / لا إنت قولهم احسن
بندر / اقول انا احسن .. وش عندكم اهرجوا والله بلاها
شوق / لا لا خلاص بقول ....
تدرون ليه هالإسبوع كله وانا مكتأبه وهذا الاخ ماخذ إجازة
اسماء / لا والله للاسف مادرينا .
شوق / آخر يوم دوام لفهد حظرتكم رحتوا وسبتونا ويا بعضنا تكلمنا شويتين وقال لي إنه أمه تبي تزوجه وبيروح يشوف البنت ده الإسبوع وانا بعد ماقدرت اسكت وقلتله إني بنخطب بعد ..
ولما جو اهل اللي بيخطبني ودخلت للغرفة ويا تريك اللي يبيله قتل واشوفه منزل عينه بالارض وانا بعد وبعد جدال مع تريك رفعت راسي عشان يكحل عيونه فيني ولله الحمد ماكان في احد بالغرفة غيره وانا وتركي
ومن الصدمة قلت باعلى صوت : هوا إنت .... وتركي المسيكين مصدووم قلت فهد طالعني ووقتها كان شوي ومحد بيحوش نعال تريك >أكرمكم الله < عني ولله الحمد انقذت نفسي لما قلت إن وياي بالمكتب وكده اكون خلصت ...
بندر / لا لا إنتي أخت تركي .. وعمران اخوتركي
شوق / إي عندك أي مانع ؟؟
اسماء / مبروك يا عمري
شوق / على ايه هوا انا وافقت لازم اتشرط بعدين اوافق
فهد / لا والله الحين افتكرتي تتشرطي بعد ثلاث سنين
شوق / يحق لي آتدلل واللا مايحق لي ..!
فهد / إللا يحق لك ونص .... تصدقوا مابغى هالشي يصير
شوق / الحمد لله
اسماء / وانا عندي خبر يجنن ...
شوق / وشو ؟؟؟
اسماء / المدير حظرته اليوم داوم بعد إجازة لندن
شوق / لاهاذي فيها مدير يالله على اشغالكم
بعد نص ساعة يطب عليهم تركي
تركي / السلام عليكم ..
شوق / تركي !! وش عندك هنا ؟؟؟
تركي / جاي اتطمن على خيتي فيها شي
شوق / لا لله من متى ؟؟
تركي/ اقول طسي مو جاي عشانك
بندر إنت هنا كمان ..؟؟؟
بندر / هذا عشانك دايم تزورنا وتنورنا فتعرفنا
تركي / على بالك فاضي مثلك
فهد شلونك وش هي علومك .. خير ساكت واللا مستحي مثل امس ؟؟<<نذااالة
فهد / خلي بحالك بعدين انت ماعندك دوام تروح له ؟؟
تركي / لاوالله عندي إجازة ... شوق تجي وياي ؟؟
شوق / على وين ؟؟
تركي/ بنروح لعمران بالطايف تجي وياي واللا ؟
شوق / والله طيب بروح
تركي / ماصدقت ... تبي تنفكين منه صح
شوق / مع نفسك
تركي / اللا صح قولي عادي تراه ماعنده دم << تركي معرووف بلأمته ونذالته
فهد / تريك
تركي / والله اسمي تركي ... وش عندك ؟؟
فهد / ضف وجهك وروح عني
تركي / اقوول بتروحي واللا
شوق / اللا بروح هاذا عمرااني .. بس روح انت كلم المدير
تركي / كم يوم تبي ؟؟
شوق / عادي قد ما تقدر وياه
تركي / شفت قلتلك ودها تنفك منك
شوق / يالله بسرعة روح كلمه
تركي / دقايق بس وتكون عندم إجازة 3 ايام تكفيك
شوق / طيب يالله على ماتروح تكلمه انا اكون لميت اشيائي وخلصت
راح تركي يكلم المدير ...
فهد / الله يعينك عليه
شوق / اقوول اللا تررووك
فهد / بسمع صوتك اليوم واللا
شوق / هوا صعب جدا جدا جدا دام الاثنين وياي وما اخص من عمران اللي تركي يعني إعداام
ودام تركي قال 3 ايام يعني ماما وبابا والغلس عمر ويانا
اسماء / وه ياقلبي بوحشيني 3 ايام مع هدولا يـآآويلي
بندر / احم احم ... وش تقولي ماسمعت
اسماء / انا لاقلت 3 ايام بتوحشيني
بندر / احسب ..
تركي / شوق يالله
شوق / يالله سلام اشوفكم على خير
اسماء / فحفظ الرحمن انتبهي على حالك
وراحت شوق ركبت بالسيارة
شوق / يمدي نروح للبيت ؟؟
تركي / لا بس قلت لامي تجيب لك غيار لاني باخذك وياي
شوق / كويس ... ارتحت
تركي/ وش رايك فيه ؟؟
شوق / منو ؟؟؟
تركي / تستهبلي فهد ..
شوق / والله الولد كويس وما يعيبه شي بس إنت صديقه وتعرفه أكثر مني
وإنت وش رايك فيه ؟؟
تركي / هوا طيب ومستحمل غلاستي كان له باللعب بالبنات بس له فترة عقل يمكن من 3 سنين
شوق / انان عني عادي ماشفت منه أي شي موزين
تركي/ انا رايي إنه واحد ماكو مثله وتوكلي على الله ومابتندمي بيوم على هالقرار
شوق من داخلها تقول أي ندم بندمه وانا امووت عليه اموت على التراب اللي يمشي فوقه
شوق / قلتو لعمران ؟؟ باخذ رايه فيه هوا شافه
تركي/ هوا يعرف عمران ؟؟
شوق / لابس يوم جا المكتب عندي شافه وهرجوا سوا
تركي / ماهمك عمران عندي
شوق / تدري ما اعرف شلوون بروح عنكم بيوم من الايام عمري مافكرت بهالشي مافكرت إنك بيوم ماراح تغلس عليا ...
تركي / بتتعودي مع الايام ويمكن يطلع غلس اكتر مني ؟؟
شوق / لا إنت بغلاستك مافييه ابد
المهم خليك ذوق وغديني
تركي / يعني مرة بتموتي جوع الحين كلها شويتين وبنوصل ونتغدى هناك ولا انا بسوي الغدا بعد وشتبي اكتر من كده
شوق / تدري شلون هونت ما ابي اكل فجأه شبعت
ينفع انام شويا ؟؟.
تركي/ اغفي شوية على مانوصل
ووصل تركي وشوق للطايف
تركي / شوق يالله قومي وصلنا
قامت شوق ونزلوا للفيلا تبعهم هناك دخلت شوق على طول على غرفة عمران وكان بسابع نوومة
شوق / عمران ... عمرآآآن يالله قوووم انا جيت ماوحشتك ؟؟؟
عمران / بسم الله الرحمن وش جابك هنا ؟؟
شوق / شكلي ما وحشتك
عمران / إللا وحشتيني بس ودي انا
شوق / تركي يا تركي هنا تعال هنا
تركي/ ها وش عندك ؟
شوق / شوف هالخبل اقوله جيت ماوحشتك يقول اللا بسي فيني النووم وش اسوي له ؟؟
تركي/ قوم يالخبل اختك انخطبت وانت نايم تستاهل راح عليك شكلها واهي مستحية خلي الطايف تنفعك
عمران / مين ؟؟ متى ؟؟ وكيف ؟
تركي / اللقافة وافعالها
شوق / ههههه قوم قوم صحصح وصلي وتعال حنا تحت ننطرك
عمران / دقايق وبكون عندكم
تركي / حدك دقيقتين وتكون تحت
عمران / طيب ... طيب غلس ...
ونزلوا يستنوا عمران تحت تركي دخل المطبخ وده يشوف وش اللي موجود عشان ياكلهم
عمران / إي من هالخبل اللي بياخذك مني ومن وين يعرفونك ؟؟
شوق / بالراحة علي
هاذا الله يسلمك خوي هالخبل اللي بالمطبخ
تركي / اسمع اسمي وش تقولون عني
عمران / اقول طس .. وانتي يالخبلة انا كده عرفته أي واحد فيهم ربعه تقولين جيش ومن وين يعرفونك
شوق / هاذا الله يسلمك مرة ام هجت تتعرف على امي وشافتني والحين خطبتني لولدها
اصلا تدري من طلع
عمران / قالولك مارد وبعرفه .... من يطلع ؟؟
شوق / فهد
عمران / فهد ... فهد إي إي تذكرته اللي معاك بالمكتب
شوق / تخيل طلع خوي تريك الخبل
تركي / لا انا قاعد انهان هنا
شوق / لوشفت تركي كان وده يذبحني
عمران / ليه وش سويتي ؟؟
شوق / لما شفته كان منزل عينه بالارض وشكيت فيه لما ناديته باسمه وطالعني قلت هوا انت وهوا تنح لما شافني بعد
عمران / هههههههههه الله يرجك خبلة
شوق / اللاماقلتلي وش رايك ؟؟
عمران / هوا باين عليه كويس .. ممدري اقول اسالي تريك بتلقي الجواب عنده
شوق / تركي قال توكلي على الله
تركي / من اول اسمع اسمي واهو ينهان واخيرا جبتوا سيرتي بشي عدل
عمران / من عمايلك اللي تجنن ... وش صار وياك بالمطبخ
تركي / شوي وبينفجر فينا ... الديلفري شوي وبيوصل
شوق / وه اشوه واللا كان رحنا عالمستشفى على طول
عمران / إي والله وانتي الصادقة
تركي / ترى على فكرة اقدر اغير رايي واسوي لكم هذيك الطبخة واكل الديلفري بروحي
شوق / لا صراحة خوفتني
عمران / باين عليك شوي وبتبكين
تركي / ناس ماتجي اللا بالعين الحمرا
ويرن جوال تركي
تركي / من اللي يدق الحين هذا وقته ..
الو .. ها وش عندك يالنحيس داق
فهد / بلا هرج زايد وينك فيه
تركي/ بالطايف
فهد / بالله احسب بالرياض اقصد وينك فيه بالطايف
تركي/ بالفيلا يعني وين بكوون
فهد/ عازمنا اليوم عالعشا صح
تركي / ام النشبة .. من معاك تتكلم بالجمع
فهد / شلة الانس كلها ويااي
تركي / هونت عشاكم عندي الليلة
فهد / من وين بتعشينا ؟؟
تركي / افا انا هنا وتسال عن العشا من وين بيكون طبعا انا اللي بسويه
فهد / تدري امزح وياك حنا بجده
تركي/ اقول بلا استهبال بتجوا واللا
فهد / افا جايين اكيد
تركي / انتظركم بالليل ... يالله سلام
فهد / سلام
قفل من فهد وقال / ام النشبة
شوق / ليه وش فيك ؟؟ اساسا من اللي يكلمك
تركي / حبيب القلب جاي اهو والشلة يتعشوا هنا
شوق / هذا وش عنده جاي هنا << وبقلبها الله تو مابنتور الطايف بجيتك يابعد عمري
تركي / بدت تحاسبه قبل لا بصير شي .. >>ورفع إيدينه << الله يصبرك يافهد الله يصبرك
شوق / مع نفسك دب
تركي / اللا صحيح وياك رقمه ؟ << وده يغيظها
شوق ارتبكت / وليه يعني ؟؟
تركي / بصفته زميل عمل وزوج المستقبل
شوق / ههههههه بايخة اكيد لا وش بسوي به عندي
تركي / متأكده ؟؟
عمران / وااي منك .. غلس صح ؟
شوق / ياكثر غلاسته .. ودي اطلع
عمران / وين ؟؟
شوق / مدري بس ودي اطلع
عمران/ طيب يالله قومي نتغدى برا
تركي / والديلفري
شوق / اكله بروحك
عمران / وش اللي ودك تاكلينه ؟؟
شوق / مدري ما اعرف المطاعم هنا
عمران / لحسن الحظ ... بروح اتجهز دقايق بس
شوي ويرن جوال شوق والمتصل فهد
شوق / ياعمران سوري بتأخر شويتين
عمران / لدي الدرجة لازم تردي ... لايكون بس فهد مثل مايقول تركي
شوق / انقلع إنتت وياه وش ابي به اكلمه
عمران / إسألي نفسك
شوق / لاعاد تجلس مع تركي تراه بدا يعديك وتسير غلس زيه .. ولاخلصت انطرني بالسيارة
عمران/ امري لله
راح عمران يتجهز ونزل للسيارة ينظر شوق .... شوق دخلت غرفتها وسكرت الباب
شوق / هلا فهوود
فهد / كان مادريتي احسن
شوق / قايلتلك انا مع عمران وتركي يعني صعب اكلمك وبعدين انا طالعة مع عمران الحين بالقووة صرفته عشان اكلمك .. وانت وانت على طول تزعل
فهد / احبــــــــكـ
شوق / نعم !!
فهد / احبـــكـ واعشقــكـ وامووت بك بعد
شوق / وياك احد ؟؟
فهد / ليه ؟
شوق/ اللي اعرفه إنه وياك الشلة كلها
فهد / لاراحوا للمطعم يتغدوا
شوق/ وإنت
فهد / لا انا ولله الحمد توني بس شبعت
شوق / متأكد ؟؟
فهد / موأنا اكلمك
شوق / لا خيالي
فهد / يعني اكيد بشبع
شوق / لاإنت اليوم موطبيعي وش فيك
فهد / إي فيني
شوق / وي وش فيك ياعمري عساك زين
فهد / لهالدرجة تخافي علي
شوق / بلا استهبال وش فيك
فهد / إني صرت أحبك زود
شوق / وقفت قلبي تدري شلون انا بقفل الحين
فهد / ليه ؟
شوق / قلتلك عمران يستناني بالسيارة
فهد / ياليتني عمران
شوق / اقوول بااي
فهد / احبك
شوق / اموت فيك
وقبل لايتكلم عمران قفلت شوق الخط ونزلت لعمران
عمران / مع مين كنتي تتكلمي أتاخرتي كده ؟؟
شوق / سوما
عمران / أكيد
شوق / بس ترا والله يكفيني تركي
عمران / ترا توه مكلم تركي
شوق/ وش عنده ؟؟
عمران / بيجي اهو واهله يوم الربوع عشان تملكو
شوق / وش كثر مستعجل << وبنفسها تقول عشان كده الكلام اللي فاعد يقوله من اول
عمران / الله واعلم وش مسويتله
شوق/ أبد بس حاقرته
عمران/ مستقويه من يومك
شوق / هههههههه ضحكتني وانا جيعانه
عمران / وش كثر تفكرين ببطنك
شوق / المهم دامه على حسابك وين بتغديني
عمران/ احلى مطعم بالطايف لعيونك
شوق / اقوول بسرعة لا آكلك الحين
عمران / ادري بك مجنونة تسويها هدي حبتين على مانوصل

 
 

 

عرض البوم صور فرح~   رد مع اقتباس
قديم 31-03-12, 03:12 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240111
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: فرح~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فرح~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فرح~ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البآرت الخآمس ~

ووصلوا للمطعم والما نزلوا من السيارة عمران شاف فهد
عمران / هلا بالنسيب هلا
فهد / هلا بك
عمران / شلونك
فهد / تمام وانت
عمران/ دامي ويا القمر اكيد بخير .. وش عندك هنا ؟؟ بس لاتكون منتظر حبيبة القلب
فهد / ههههه لا بس انتظر الربع يطلعوا جو يتغدوا على ما وديت باقي الاشياء بالفندق
عمران / يالله اشوفك بالليل
فهد / إن شاء الله
عمران / يالله يا قلبي
شوق / يالله
بعد ماعمران وشوق اتغدوا رجعوا للبيت ولقوا امهم وابوهم وعمر وصلو
شوق / هلا والله هلا بامي وحشتييني
ام عمران / هلا بك حبيبتي كيفك
شوق / تماام والله وعندي اخ كفو غداني بمطعم يجنن واتغدينا سوا
ام عمران / الله يخليكم لبعضكم ولايحرمني منكم
شوق / ربي يسمع منك ... كيفك باابا ؟؟
أبوعمران / كيفك بابا ... دوبك تفتكري بابا ... واللا خلصتي من القمر وجا دوري
شوق / حاجة زي كده <وضحكت
أبو عمران / وش تغديتوا ؟؟
شوق / والله غدانا يجنن ..إللا صح تروك وصل الديلفري واللا ؟؟
عمران / شكله ولع بالمطبخ كله
شوق / يسويها
تركي / مالكم فيني آكل اللي آكله
شوق / الحين انت معصب
عمران/ يقولوا حاجة زي كده
تركي / هيا ناهي ... أمي اليوم جايين الشلة يتعشوا عندي وش بتعشينا ؟؟
أم عمران / وش اللي نفسكم فيه ؟
تركي / أي شي منك حلو ... أي صح تذكرت اليوم فهد اتصل
أبو عمران / خير إن شاء الله عسى ماشر
تركي / لاكل خير بس ودهم يجوا يوم الربوع عشان يملكوا
أبو عمران / ماشاء الله عليه مستعجل ... هـآآ وش رايك شوق ؟؟
شوق / الشور شوركم والراي رايكم << ومن داخلها اللي ياريتها اليوم
عمران / هذا يبي يحرمنا من القمر
شوق / ما عاش اللي يحرمني منكم
عمر / يعني خلاص بتتزوجي ونفتك منك
شوق / وآآي من ه هالآدمي غلس ليه منت طالع لأخوانك؟؟
عمران / إيه ليه منت بطالع علينا !!
شوق / صحيح تركي غلس ودمه ثقيل ولئييم لكن يحبني
عمر/ وش اللي بستفيده لو حبيتك ؟
شوق / يمكن القالك عروس حلوة مثل اللي لقيتها لعمران
عمران / وش اللي مثل عمران ؟؟
شوق / بزوجك
تركي / كملت
أم عمران / ومن اللي بتزوجيها لعمران
شوق / اسماء .. صديقة عمري البنوتة طيووبة ومافي مثلها أبد
أم عمران / خلينا نخلص منك بالأول بعدين نروح لعمران
تركي / وش قلتلك .. عشان دايما تعرفي إنه كلامي صح
شوق / مع نفسك ... رووح يالله رووح المطبخ يستناك شيف تركيي ( انا اللي بطبخ لكم ) << وتقلد صوت تركي
تركي / حبيبة قلبي بتطبخ لنا
شوق / وش رايك أطبخ لكم انا ؟؟ظ
تركي / لا الله يعافيك لاتفشلينا
شوق / يمه شوفيه ... قولي له إني اعرف اطبخ
أم عمران / تدري تروك من اللي بيطبخ لكم
تركي / من غير سؤال أمي بعد قلبي أكيد
أم عمران / لاشوق اللي بتسوي العشا .. أنا بروح ارتب غرفكم خصوصا غرفة عمران
شوق / والله كـآآآآآآآآآآآآآآآآي ترووك ماما ردتك كـآآآآآآآي
لاماما غرفة عمران رتبتها
ام عمران / وغرفة تركي ؟؟؟
شوق / مستحيل .. نو وآآي
تركي / لا الله يخليك روحي رتبي لي غرفتي .. وع ماباقي اللي انتي تدخلي غرفتي
شوق / نفسك نفس الطوفة اللي وراك ... ماما وين المطبخ ؟؟؟
عمر/ اقول ترووك شيل خوياانك ووديهم لمطعم خيتك ناوية عليهم
شوق بكل دلع / بابا ماما شوفوهم
ابوعمران / تركي شوق هيا اللي بتطبخ ولو ما عجبكم روحوا لمطعم
شوق / والله فشيلة .. ماما وبابا يردوك وبنفس اليوم
تشـآآو رايحة للمطبخ
راحت شوق للمطبخ وعملتكم صنف يجننوا وبعدها وصل فهد وباقي الشلة
ارسلت شوق مسج لفهد : فهوود ترا انا اللي مسوية العشا اليوم ذوقه وقولي رايك
رد عليها : اوكيه قلبي
بعدها راحت شوق تنام لان يومها كان حافل وكانت مرا مرهقة من الدوام والطريق
صحت شوق ثاني يوم على صوت جوالها ..
شوق / ألــوو ... مين ؟؟
فهد / أقول سلام كمان ماعرفتيني
شوق / فهد من غير استهبال توني صاحية على صوت الجوال خمس دقايق وبتصل
فهد / لاتبطين علي
راحت شوق لامها
شوق / ماما ..ماما وينك فيه ؟
ام عمران / انا هنا بالصالة تعالي
شوق / ماما وش الفطور ... واللا مافي شي نفطره
ام عمران / تركي راح يجيبه
شوق / يعني على ما ابدل واصلي الفجر بيكون وصل
ام عمران / ان شاء الله
راحت شوق بدلت وثلت بس نست تكلم فهد شوية وفهد متصل
شوق / هلا منو معاي
فهد / من تاني ... بس لايكون ماسحة رقمي
شوق / لا والله بس سوري قاعدة اتجهز وماطالعت بالرقم
فهد / آهـآآ قلتيلي
شوق / كويس إني قلتلك
فهد / وش هالطبخ الماسخ مرا مو حلو ولابعد فرحانة قولي رايك فيه
شوق واهي شوي وبتبكي / سلام انا مشغولة
فهد / انتظري شوية بس
شوق / مشغولة سلاام
وقفلت شوق الخط على طول
اتصل عليها فهد من تاني بس ماردت فـ ارسل لها مسج : ياخبلة والله امزح وياكي اكلك حلو بس مو احلى منك
ردت عليه بمسج تاني : اشوه واللا كان قتلتك
بعدين اشوفك مرة مستعجل ع الملكة بعد يومين مايمديني اتجهز لها
مامرت خمس دقايق اللا وفهد متصل
فهد / هلا بالحب كله هلا
شوق / هلا بالمستعجل هلا
فهد / يعني اهون ؟؟
شوق / لالاخليها مثل ما اهيا عشان لاكلمتك محد يقولي شي
فهد / وبكون آخذك واطلع ويالك
شوق / مدري على حسب كتيبة الإعدام اللي عندي
فهد / امم متى بترجعي للطايف ؟؟
شوق / وليه ارجع دامك فيها
فهد / عشان انا اليوم راجع لجدة
شوق / وانا بعد برد اليوم عشان ابدي اتجهز للربوع
فهد / وليه؟؟؟
شوق / عشان تشوفني حلوة
فهد / بشوفك حلوة مثل ماانتي كده
شوق / وآآآي منك تبي تذبحني .. بـآآآآي
فهد / على وين ؟؟
شوق / عمران يبيني
فهد / ليتني عمران
شوق / تغار لاني احبه
فهد / يقولوا زي كده
شوق / طيب بخليك تموت غيرة بروح له وبقوله ودي ارجعجدة اروح السوق واروح البحر وياه
فهد / طيب لارديتي جده بتروحي الدوام ؟؟
شوق /مدري
فهد / حلوة دي مدري .. بشوفك واللا
شوق / لا لا اكيد بجي وحشتني سوما وهبال بندروه
فهد / إي وانا لووووح
شوق / لايابعد عمري إنت الشوق كله والحب الاول والاخير
فهد / .................
شوق / الو .. فينك فهووووود ترى بقفل
فهد / هلا هناهنا بس تقريباً بدخل غيبوبة ... والله وطلعتي تعرفي كلام حلو
شوق / ههه بـآآي
قفلت شوق الخط وراحت لعمران
شوق / عمران هلا وش عندك تبيني
عمران / تصدقي نسيت بايش كنت ابيك
شوق / هيا دحين من اول تناديني والبنت ع الخط واستعجلت وقفلت منها والحين تقولي نسيت ... نااهي < ولفت شوق وجهها وكانت بتطلع م الغرفة
عمران / وه وه ياقلبي انا تقولي لي كد ه انا عمراانو
شوق / لا بس والله شي ينرفز
عمران / يا قلبي زعلتي مني خلاص روحي البسي برجعك جده ونروح للبحر
شوق / ماعاد تعيدها
عمران قلب بزر فجأه / إي حاضر ماما ماعاد اعيدها ... اهم شي عندي القمر مايكون زعل
شوق/ إنت والله يابخت اللي بتتزوجها وبتروح عليا بملك واتزوج والدلال كله بيروح
عمران/ افا ليه بيروح يوم تطلعي معايا ويوم مع فهد
شوق / نعم !! مااسمع
عمران / لاتقولي مابتطلعي وياه ؟؟
شوق / مدري ؟ يمكن إي ويمكن لا
عمران / ياخبلة اطلعي معاه وعيشي حياتك هذا بيكون زوجك من يوم تملكوا يعني حتى لوبغا ياخدك وياه ياخدك
شوق / إنت شايف كده ..
عمران / إي
شوق / والبحر
عمران / موجود واللا ماتبينه
شوق / روح للسيارة وعد لين عشرة ويتلقاني عندك
عمران / الله يقطع إبليسك بسرعة
رااحت شوق جهزت وعمران قال لامها إنهم بيرجعوا للطايف وقالتله إنهم بيلحقونهم بعدين
وصلوا لجدة وراحوا للبحر شوق اصرت تنزل وتجلس على البحر شويتين
عمران / امري لله
شوق / هههههه يااني فديتك
عمران / هاذي موكنها صديقتك
شوق / إي والله هاذي سوما
عمران / من اللي معاها
شوق / مدري خلني اكلمها واسالها .... الو سوما
اسماء / هلا حبي كيفك
شوق / تمام وانتي كيفك
اسماء / تمام ماشي الحال
شوق / وينك فيه ؟
اسماء / بالبحر مع عبادي
شوق / اما حتى إنتي بالبحر
اسماء / إنتي بالبحر كمان
شوق / إي مع عمران .. وينك باي جهة ودي اشوفك وحشتيني
اسماء / إنتي هاتي عمران وانا بعطيك عبادي ويتفقوا وين نتقابل
شوق / اوك
(عبادي × عبدالله اخو اسماء 26 سنة توه راجع من بره كان يخلص دراسته هناك)
عبداي / سلام
عمران / وعليكم السلام والرحمة
عبادي / كيف الحال
عمران / بخير ولله الحمد وإنت ؟؟؟
وآخذ عبداي الوصف من عمران لانهز بيروحوا يقعدوا بكوفي عالبحر
شوق / سومااا وحشتيني
اسماء/ والله وانتي اكتر ياعمري كيف كانت اجازتك ؟؟
شوق / حلوة عشان شفت فهد فيها
اسماء / وين شفتيه
شوق / الخبل جا الطايف واتعشوا عند تركي لاوانا اللي مسوية العشا بعد
اسماء / حركاات والله وطلعنا نعرف نطبخ .. إللا صحيح بتداومي بكرة
شوق / أكيد ... شفتي المجنوون راح يجي اهو واهله بوم الربوع عشان نملك
اسماء / مستعجل على الآخر
شوق / توه عمران يسالني بتكوني تطلعي وياه
اسماء / وش قليتله ؟.؟
شوق / مدري ..وانا بداخلي اقول ياليت كل يوم
اسماء / وش قالك ؟
شوق / عمران قاللي لازم اكون اطبع معاه عشان اعرفه اكثر
اسماء / مبروك ياعمري
شوق/ لاتتركيني وحدي لازم تكوني معايا
اسماء / وه ياقلبي ليه تقولي كده أكيد بكوون وياك انا اقدر اسيبك ؟
شوق / ربي لايحرمني منك
اسماء / ولامنك
عمران / طيب ممكن توقفوا الفلم الهندي ده شويا عشان نعرف وش تبوا تتعشوا
عبادي / وانت الصادق عمران دامهم يبعزمونا لازم ناكل من قلب
شوق / سوما تسمعي شي
اسماء / الشي الوحيد اللي سمعته إنه بنتعشى على حسابهم
عمران / والله إنتوا مصايب
عبادي / كيد النساء
اسماء / عبود بلامخفة انا جيعانه
شوق / عمراني كمل جميلك جبتني لين البحر وخليتني اقعد مع الغالية سوما عشيني مرة وحدة
عمران / امري لله المشكلة ما اقدر ارفض لك طلب هالمرة على حسابي
عبادي / بيننا بالنص
عمران / واللي خالقني منت بدافع ريال واحد
واتعشوا وراحت كل وحدة لبيتها وجا تاني يوم راحت شوق لدوامها ماكان في احد بالمكتب اللا فهد
شوق / صباح الخير
فهد/ صباح الشوق لاحلى شوق
شوق/ فطرت ..؟؟
فهد / لا وانتي
شوق/ لامافطرت
فهد / وش نفسك فيه
شوق / لالاماني مشتهية
بندر / صباح الخير وعليكم السلام مرة وحدة
شوق / صباح النور وعليكم السلام والرحمة
فهد / وعليكم صباح القشطة
بندر / لاتقولوا افطرتوا تراني جايب فطور للكل
فهد / لاوالله مافطرنا
شوق / لا الله يسلمك مالي خلق
بندر / فهد اتصرف وياها
فهد / شوق لاتردينه اكلي حتى لو شوية
شوق / خلاص طيب
اسماء/ صباح الخير
شوق/ صباح النور والسرور
بندر/ هلاهلا صباح الخير
فهد / صباح النور
اسماء / أمس رجعتي ع البيت على طول
شوق/ لاوالله كملنا على البحر... إللا تعال هنا من متى عبادي رجع من سفره
اسماء / ماله كم يوم
شوق/ خير ماقلتيلي ؟
فهد / وليه تقولك
اسماء / خلك بحالك تهرج وياي مو وياك .... تصدقي ماجاببالي
شوق/ ياالله ماعليه بس ماشاءالله يهببل ... تدري عمران هوا اللي شافك بالبحر مو انا
اسماء/ يعني شايفتني بالبحر وموديتني للكوفي
شوق/ والله كان ودي اتعشا ةقلت اتعشى وياك
اسماء/ بس والله كانت حلوة
شوق / قصدك اللي دفع حق العشوة
اسماء/ هوا اللي حلف
شوق / امزح والله امزح
اسماء / ياثقل مزحك
شوق/ هوا رقم عبادي مل ماهو
اسماء/ إي رجعه لما رجع ... وبعدين لواحتجتيه انا بعطيك الرقم
شوق/ لامسجل عندي من زمان بس حبيت اتاكد... تذكري يوم طلعنا ارقامنا سوا
اسماء / يووووووووه هالكلام له اربع سنين غبرة
فهد / ماشاء الله وش يسوي رقم اخوها عندك
شوق/ اهو كان يشتغل بمحل للمكياج والعطورات ويوم احتاج شي ادق عليه واقوله واساله وش الجديد عندهم
فهد / وليه ماتسالي اخته ؟؟
شوق/ اهلي راضيين وبعدين انا ماسويت شي غلط
بندر / لاتعليق الغيرة بدت تشتغل
شوق / إسكت يالسوسة وش فيها لوغارعليا
اسماء / الو
المتصل / هلا اسماء
اسماء/ هلا فيك بس منو وياي
المتصل / يعني ماعرفتيني
اسماء/ لاوالله للاسف مين ؟؟
المتصل / طيب عالمووم لوحبيتي تعرفيني خدي جوال شوق ودقي على الرقم ده وبتعرفيني
اسماء/ إن شاء الله أي اوامر تانية
المتصل / سلامتك
اسماء / يسلمك ربي
شوق / مين ؟
اسماء / مدري
شوق / كيف ماتدري ويسلمك ربي
اسماء/ هذا من الذوق واللا ماتعرفينه
شوق /خلاص آسفين انتي اليوم مثل الكبريتة
اسماء / اقول شزق اعطيني جوالك
شوق / ليه ؟
اسماء / لاخلاص هونت ما ابيه
شوق/ وآآي منك خديه
اخدت اسماء الجوال واتصلت عالرقم وطلع لها ( عمرانو حبيبي )
اسماء ابتسمت بس قبل لاتعطي شوق الجوال حذفت المكالمة عشان لاتدري
اسماء/ شوقي تسلمي
شوق / يسلمك ربي
اسماء / الو
عمران / وش سار وياك عرفتيني
اسماء/ تذكرتك
عمران / يعني عرفتيني
اسماء/ اكيد مايبغالها شي
عمران/ بصراحة ودي اشكر شوق
اسماء / على؟؟
عمران/ إنها صادقت وحدة مثلك
اسماء/ طيب يالله سلام
عمران / على وين
اسماء/ بكمل شغلي
عمران / طيب خمس دقايق
اسماء / ولاحتى خمس ثواني لما ارد البيت بكلمك
عمران / وعد
اسماء/ يالله بـآآي
عمران/ يعني اعتبره وعد
اسماء/ حاجة زي كده
عمران / ياقلبي ودها تموتني
اسماء / مع الف سلامة تآمريني على شي
عمران / كني قلبت عمرانه
اسماء/ هههه الله يقطع شر إبليسك يالخبلة
عمران/ يعني اكيد شوق جمبك
اسماء / طبعاً
عمران / يالله سلام
اسماء / سلام
شوق / مين ؟؟
اسماء / وحدة اعرفها غيرت رقمها
شوق / عليا
اسماء / كيفك لاتصدقيني
شوق / لا خلاص صدقتك
وكملوا شغل شوي وتوصل لفهد باقة ورد حمرا كبيرة تجنن ومعها كرت مكتوب فيه : انا والله احبك موت يا احلى فهود


 
 

 

عرض البوم صور فرح~   رد مع اقتباس
قديم 31-03-12, 03:13 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240111
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: فرح~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فرح~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فرح~ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البآرت السآدس ~


شوق مرة ماكنت منتبهة كان مرة مشغولة
بندر/ شوق وش كل هذا فهود ادري به مايقدر على كده
شوق وهيا تطاله بشاشة الكمبيوتر / أي حركات
بندر / والله إنك وحدة طالعي وإنتي بتعرفي
شوق / الله الورد مرة رووعه من مين فهود
فهد / تستهبلي عليا
شوق/ وش اللي استهبل
فهد / يعني مومنك
شوق / انا من متى اجيب ورد للورد إنت تستاهل أكثر من كده
فهد / أجل مين اللي جابه ؟؟
شوق / شوف يمكن واحد من الشلة اكيد مكتوب بالكرت
بندر / ما اعتقد مايسوونها
شوي وتدخل مها / انا اللي جبته .. بس ماوحشتك ليه ماتكلمني
شوق تنرفزت / استأذن انا اخليك مع حبيبة القلب
فهد / شوووق ياشوق استني
شوق طالعته وعينهاغرقانة بالدموع / كم مرة بستنى وكم مرة بفهم هاذي ثاني مرة منت ملاحظ
فهد / والله مافي بحيات غيرك
شوق / روح قول هالكلام لتركي ماعاد بينا كلام
اسماء / شوق ياشوق انتظريني .. إعذروني بروح وياها
فهد / إنتي ماعندك دم ماتحسين كم مرة قلتلك روحي عني وعن حياتي إنتي ماضي ماتفهمي وش يعني ماضي
حرااام عليكي بسبتك راح مني اغلى شي بحياتي
مها بكل برود / يعني اغلى مني
فهد / إفهميني انا ما احبك كنت خبل يوم حبيتك هادي حياتي كلها وهدا وردك اخذيه عندي اللي احلى منه
ورما الورد ع الارض
مها / انا تسوي وياي كده
بندر / انا بروح اشوفهم
خرج بندر ولقى شوق طايحة واسماء تحاول تصحيها راح بسرعة لبندر
بندر / فهد إلحق شوق مغمى عليها
فهد / والله ما اسامحك لو سار لها شي
راح فهد وشال شوق ووداها للمستشفى ولما وصلوا ودخلت عن الدكتور كلم تركي
وقال له إنه يحي لحاله ومايجيب طاري لاحد .. جا تركي وطلع الدكتور وقال إنه عندها إنهيار عصبي وفي احد مزعلها وجرها كثثثير وراح الدكتور دخلت اسماء تتطمن عليها
جلس فهد على الكرسي ورجع راسه لورى وحط إيده على عينه وجلس يبكي ويقول / والله ما اسامح نفسي لو صاير لها شي .. انا السبب
تركي جاس جمبه / وش تقصد بانك انت السبب
فهد / هي زعلت مني
تركي / وش اللي صار
فهد قال له كل اللي سار ...
تركي / لا إن شاء الله ما فيها اللا العافية
اسماء / تعالوا شوق قامت
دخل تركي للغرفة و وياه فهد
شوق / وش عندك هنا لو سمحت اطلع برا ما عاد ابي اشوفك ولا اسمع صوتك من تاني اللي بينا انتهى
فهد / هالمرة ببقى ولازم تسمعيني للناهية وماراح اطلع من هنا
شوق / تركي طلعه برا انا هاذا الآدمي انخدعت فيه تقولي له 3 سنين بطل يلعب ع البنات هههههههه
هنا نزلت دمعه شوق
تركي/ شوق إعذريني لازم تسمعيه بعدين تقرري
شوق / إنت اللي لازم تسمعني وتفهمني للناهية من غير ماتقاطعني
تركي / اسمعك
شوق قالت لتركي ع الهرجة كاملة
فهد / وانا احبك واموووت فيك إنتي كل دنيتي
شوق وهي تبكي / شلون اصدقك شلون
تركي / هاذي البنت انا اعرفها بعد مها هي اللي جات
شوق/ هو قاللي بطل يكلمها
فهد / واللي خلقني ماعاد اعرف عنها شي وآخر مرة كلمتها لما كنا بالمكتب
ع العموم انا قلت كل اللي عندي والقرار الأخير بيدك تذكري عدل كل لحظة كنا فيها ويابعضنا تذكري إنا حتى أسماء اولادنا اخترناها سوا وتهاوشنا عليها قبل ما نتزوج حتى فكري عدل يا شوق عدل
عندك يومين تقرري فيهم قبل الملكة
وطلع فهد وشوق مستمرة بالبكي
اسماء/ حبيبي خلاص ما ينفع كده وقفي بكي عشانك وعشان صحتك وفكري عدل بالكلام اللي قاله فهد
شوق / مشكورة يا عمري تعبتك ويايا
اسماء/ مافي بينا هالكلام احنا خوات
يالله سلام
شوق/ انتبهي على نفسك
تركي / تقدري تروحي للبيت واللا تنامي هنا
شوق / لالا بروح للبيت ما ابي احد يدري باللي صار
تركي / براحتك ..شوق ....
شوق / هلا
تركي / تحبيه ؟؟
شوق / فوق ما تتصور بس احس اني ظلمته صلي صح ؟؟
تركي / من غير زعل ظلمتيه كثير إنتي ما سمعتي صوته يوم دق علي وقال لي ولما جيت المستشفى لقيته تعبان بالمرة وأكثر من رمة عاد هالكلمة لو صار فيها شي والله ما اسامح نفسي
شوق / تركي ودي اروح البيت وارتاح
تركي / خلاص انا بروح اكمل إجراءات خروجك
شوق / بسرعة واللي يعافيك
تركي / خمس دقايق ونكون طالعين
وراح تركي يكمل الإجراءات ووصل لشوق مسج من فهد :
أدري إنك ما ودك تكلميني بس انا رجعت للدوام وخذيت لك إجازة أسبوع ترتاحي فيها
سلامتك .....
ردت عليه : ربي يسلمك وسلامتك تركي قال لي إنك كنت تعبان ومشكور على الأجازة ما اعتقد إنك بتنسى
اللي سويته فيك اليووم لاني ظلمتك كثير وكان لازم اسمعك للنهاية والحين انا ادري بكل شي ...
لو ودك نكمل سوا اشوفك الربوع ولو ما ودك عاذرتك لاني ظلمتك كثير اليوم وما اظن إنه بيوم راح تنسى هالشي .......
تركي / شوق يالله قومي على فكرة اخذت لك مرضية كم يوم تريحي فيها
شوق / تسلم بي فهد رجع للدوام وخذ لي إجازة أسبوع
تركي / كلمتيه؟؟
شوق / لا ارسل لي مسج
تركي / بتكلميه ؟؟
شوق / مدري .. بي إني شكرته عاللي سواه وياي وقلتله إني ظلمته ولو وده نبقى اشوفه الربوع
تركي / زين ماسويتي ... طيب وش بنقول لامي
شوق / شوف احنا بنقول لهم إنه حسيت بدوخة ودقيت عليك ورحنا للمستشفى وعملت تحاليل وطلع عندي نقص غذاء ولازم ارتاح
تركي/ طيب قلتي لاسماء؟
شوق / لا الحين برسل لها مسج
تركي / خلاص طيب
وصلوا للبيت
ام عمران / وينك يايمة قلقتيني عليكي
شوق / آسفة ماما بس حسيت بشوية دوخة فكلمت تركي يجي ياخدني واصر إنه نروح للمستشف وطلع عندي نقص بالغذاء وقال الدكتور لازم راحة كم يوم
ام عمران/ و لا يهمك بتاكلين ليل بنهار
دخل عمران من الباب
عمران / سلام
ام عمران وشوق وتركي / وعليكم السلام
عمران / عسى ماشر شكلك تعبانة
شوق / إي والله تعبانة وتوني راجعة من المستشفى
عمران / وه ياقلبي عليكي إن شاء الله عدوينك
تركي / يالله شوق اطلعك فوق لغرفتك
شوق / يالله
وهما طالعين
شوق / توعدني ؟.
تركي / على
شوق/ إنه محد يدري إني كنت اعرف فهد من قبل
تركي/ لاتخافي إنتي اختي الوحيدة
شوق/تصدق اول مرة احس إنك تخاف علي .. مدري بس كنت احسب إنك لئيم و غلس طوال الوقت عمري بحياتي ما شفتك جدي دوم اشوفك منخبل و....
تركي / اسسس الكلام مو زين عليكي الحين لازم ترتاحي
راحت شوق لغرفتها وطلع تركي من الغرفة عشان تبدل ملابسها
فهد / الوو تركي
تركي / هلا فهد
فهد / شلونها الحين ؟؟
تركي / تمام ماشي حالها وديتها الحين لغرفتها ترتاح
فهد / ودي اتصل اكلمها بس خـآيف
تركي / خايف من إيه دق وجرب حظك
فهد/ طيب .. أحد درى بالبيت وش اللي صار ؟؟
تركي / لا <<و قآله السالفة >>
فهد / على فكرة تراها اليوم ما فطرت ومع المستشفى أكيد ما اتغدت بعد
تركي / لاتخاف امي راحت تسويلها اكل وعمران متكفل إنه بيأكلها وهي ماترفضله طلب
فهد / بالله اتركك ترتاح بس حبيت تطمن عليها
تركي / دق وكلمها
فهد/ مممممم مدري بشوف
تركي / يالله سلام
فهد/ سلام
عمران راح يكلم اسماء
عمران / الو سلام عليكم
اسماء/ وعليكم السلام والرحمة
عمران / ليه ماقلتيلي ؟؟؟
اسماء / على ؟!!!
عمران / إنه شوق تعبانه
اسماء/ الهرجة ماتستاهل وبعدين جا تركي وخذاها
عمران / خلاص خلاص هدي
اسماء /مع السلامة
عمران/ على وين ؟
اسماء/ ابي انام بكرة عندي دوام
عمران / طيب يالله سلام بس بسمع صوتك بكرة ؟؟
اسماء/ لا .. تحلم
عمران / ليه ؟؟
اسماء / انا كده
عمران / خلاص براحتك
اسماء/ سلام
راح عمران لامه يشوف الاكل حق شوق جهز واللا لا ... طلع الاكل جاهز خذاه وراح لشوق بالغرفة
عمران / سلامته هالتعبان انا فديته
شوق / ربي يسلمك ... بس ش اللي معك
عمران / اكلك
شوق / لاتكفى مالي خلق
عمران / كلمة مالي خلق ما ابي اسمعها
شوق / عمران والله ماودي آكل
تركي / اللا بتاكلين جاتني عليك توصيه وكم فتنة معاها انك ما فطرتي ومع المستشفى اكيد ما اتغديني د
عمران / لا بصراحة انا ما اقدر حتى وانتي عندنا بعد ما صرتي حقه ويبينا نهتم فيك مايدري انك بقلب عمران
وحبيبته وكل عمره
شوق / فديتك انا والله
تركي / احم احم نحن هنا
شوق / إنت بعد اللي سويته اليوم ما اعتقد اني بنسااه ابد
تركي / وليه يعني تحسبيني لووح ما احس
شوق/ لا بس اوول مرة اشوفك خايف علي هالكثر
عمران/ ههههه أهم شي إنك لووح تدري بنفسك ......
اقوول شوقي إنتي الحين لاتضيعين هرجة الاكل يالله قومي كلي
شوق / حاضر بابا
رن تلفون شوق ..طالعت شوق بتركي وتركي فهمها وضحك شوق من ضحكته عرفت إنه يبيها ترد
عمران / شوق يالله ردي عشان ترجعي تاكلي
شوق/ مامليت وانت تقول كلي
... ألوو
فهد / سلام
شوق / وعليكم
فهد / كيف الحال ؟؟
شوق / الحمد لله تمام
فهد / ليه تكلميني كده ؟؟
شوق / كيف ؟؟
فهد / كنه عندك أحد ؟؟
شوق / إي خلاص انا اكلمك بعدين
فهد/ انتظرك وبتم صاحي لين ماتكلميني
شوق/ إن شاء الله اكلمك بعدين .. تآمري على شي
فهد/ سلامتك
شوق/ يسلمك ربي .. مع السلامة
عمران / مييين ؟؟؟
شوق/ لقافة زايدة ... اللا شكلك هونت ماتبي تاكلني
عمران / هوا انا اقدر لازم تاكلي
شوق / اللا صحيح وش عندك مكلم اسماء ؟؟
عمران / انا اساسا من وين لي رقمها عشان اكلمها
شوق / لا على بالك خبلة ما ادري بحركاتك
عمران / وآآي منك وآآي
شوق / تراني اعرفكم ثنينكم ماتعرفون تخبون عليه شي
عمران / على بالك مااعرف إنتي كنتي تكلمي مين قبل شوية
شوق بكل ثقة / مين ؟
عمران / فهد
شوق / وش اللي ابي به عشان اكلمه
عمران / اقوول شوووقوه ترى مافي شي تخبيه عني
ترى من يوم كنا بالبحر من سنة تقريبا لوتذكري شفناه ويا اصحابه ماشال عينه من عليك شوي وقمتي تكلمي جوال وهوا كمان قام وفهمت اكثر يوم جيت للمكتب تذكرته بس اهو ماتذكرني ... ولو تبي بعد بذكرك بحاجات اكثر
شوق / زي ؟؟
عمران / الإسبوع اللي قبل لاتنخطبي صحيح إني كنت مااعرف بالهرجة بس كنت ملاحظك مرة متضايقة ومهمومة ... بس لما جيتي عندي للطايف كانت الفرحة موسايعتك ابد
شوق / وش بعد ؟؟
عمران / اليوم
شوق / وش فيه اليوم ؟؟!!
عمران / شوق مو عليا
تركي / انا ما ارعرفكم ولاني اخوكم
عمران / تعال ههنا يالنحيس الحين شلون تكذب علي وتقول إنه نقص غذاء واهو انهيار عصبي تستهبل وانت تدري إن شوق اغلى شي عندي
شوق / شلون عرفت .. بس لاتكون اسماء قالتلك
عمران / حرام عليكي البنت قالتلي لاعاد اكلمها
شوق / شلوون عرفت شلون
عمران /واحد اعرفه امه توفت وجاه انهيار عصبي فكانت عنده تقريبا نفس الادوية اللي عندك ولاتنسي إني قرات سبب إجازة الدكتور لك
شوق/ طيب
عمران / طيبين كلي
شوق / طيب باكل بس تركي طلبتك لاتقعد مع عمران كثير
تركي / وليه ؟؟
شوق / ماتلاحظ صارغلس زيك كل شوي والثانية يقولي كلي
تركي / طيب طيب انا بروح انام تعباان حدي وبكرة عندي دوام
شوق / تصبح على خير ... بس تدري وش نفسي فيه
تركي / خير وش اللي نفسك فيه .؟؟
شوق / تقابل واحد غلس زيك كده ويغلس عليك ليل بنهار عشان تعرف إحساسي يوم تغلس علي
تركي / الله ياخذ إبليسك ... تصبحو على خير
عمران/ وانت من اهله
شوق / تلاقي الخير
عمران / شوق الشطورة باقي شويتين ونخلص
شوق / عمران تكفى والله ماودي بيصير عندي زيادة بالاكل مو نقص .. اللا ماودك تنام ماوراك دوام
عمران / لا أنا عندي إجازة وش رايك نطلع سوا من الصبح ؟؟
شوق / تصدق فكرة حلوة منها أروح أبغى اشتري كم شغلة ومنها طلعت معاك
عمران/ هههههههه أبدا ما تضيعي الفرصة .... يالله انا اسيب القمر يرتاح وينـآآم مو يهذر على الجوآآل
شوق / هههههههه حـآآضر من عيووني هاذا الجوال وقفلناه
عمران / شوي وبدق أشوفك فاتحاه واللا لا
شوق/رووح بلا غلاسة أكيد بفتحه عشان المنبه بوقت الحبوب
عمران/ بس برضوا بتصل اشوف مشغول واللا لا
شوق/ بيكون مشغول عشان ترتاح ولاتتعب نفسك وتتصل
عمران /هههههه طيب خلاص انا بروح انا تصبحي على خير
شوق/ وانت من اهله
راح عمران لغرفته جلس يتفرج فيلم وتركي نايم وشوق كانت مترددة تكلم فهد واللا لا حطت الجوال جمب
راسها حضنت مخدتها وكانت تفكر راح يرجعوا لبعض واللا لا ماكانت تدري إنه الجواب بيكون عند فهد
لو دقت عليه وكلمته ...شوق من كثر تفكيرها سرحت وشافت الثلاث سنين اللي عدوا بحلوهم ومرهم لين
مادخلت المستشفى وشافت إنه حرام هلايام تضيع

 
 

 

عرض البوم صور فرح~   رد مع اقتباس
قديم 31-03-12, 03:14 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240111
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: فرح~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فرح~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فرح~ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البآرت السآبع ~


فهد كان جالس بالكوفي مع بندر وكاان سرحاان مرة ماكان مع بندر
بندر / فهد... فهد
فهد استوعب انه احد يناديه / هلا في شي ؟
بندر / فيه إنك موعلى بعضك وش فيك ؟؟
فهد تنهد / انتظرها تتصل
بندر/ وليه ماتتصل إنت
فهد/ إنت شايف كده
بندر / اتصل عليها لوتحبها وبين لها هالشي
فهد على طول قاام واتصل عليها
فهد / الو ........ شوق من كثر ماكانت تنتظر غفت عينها
شوق بصوت كله نووم / هـآآ عمران شفت الجوال مومشغول يالله روح نام
فهد/ شوق انا فهد
شوق/ فهد .. معليه بس كنت انتظر اتصال من وحدة وعيني غفت
فهد / وهالوحدة مين تطلع ؟؟
شوق / فهد والله مالي خلق تحقيقاتك الحين ورايا بكرة طلعة من الصباح وودي ارتاح
فهد / مع مين ؟؟
شوق / مع عمران سؤال تاني
فهد / لا شكلك للحين زعلانة يالله مع السلامة
شوق/ وليه ازعل ... سلام
قفلت شوق الخط وماكانت مستوعبة الكلام اللي تقوله لان الحبة اللي اخدتها كانت تنومها عشان ترتاح من
التفكير
بندر / لسة زعلانة ؟؟
فهد قال لبندر على اللي صار
بندر/ كلم تركي
فهد / لا هيا قالت بتطلع مع عمران بكلمه
بندر/ اللي تشوفه
فهد / الـــو هلا عمران
عمران / هلا فيك كيفها اخبارك
فهد/ الحمد لله تماام وانت
عمران/ نحمد الله على كل حال
فهد / كيف شوق دحين ؟.
عمران/ تاحمد لله احسن من اول ... بس ياويلك تزعل القمر تاني
فهد/ لا افا عليك ..هيا دحين صاحية ؟؟
عمران / ليه ؟
فهد/ توي كنت اكلمها وقامت تخبص كلام
عمران / زي إيه ؟؟
فهد قال له اللي سار
عمران / معليه كم الساعة
فهد / 12 ونص تقريبا
عمران/ ههههه قبل نص ساعة كان موعد حبتها والحب دي تنوم وهذا مفعولها
فهد / والله بصراحة خفت عليها
عمران / لا لاتخاف مافيها اللا العافيه
فهد / طيب ممكن طلب لو ما فيها تقالة
عمران / آمر
فهد/ اهي قالت إنه طالعة معاك بكرة ودي اشوفها لومافيها مانع
عمران/ غالي والطلب رخيص
فهد/ خلاص قبل لاتخلصوا دقو عليا عشن اجي
عمران / خلاص اوكييشن
فهد/ مشكوور
عمران/ لاشكر على واجب هادي اختي وحبيبتي اسوي أي شي عشان تكون بخير
فهد/ يالله لا اطول عليك استاذن انا .... تصبح على خير
عمران/ وانت من اهله
عمران يومها تاخر بالنوم ف ما صحي بدري صحيت شوق على صوت المنبه قامت لبست وصلت
وراحت تصحي عمران
شوق/ عمرآآآآن عمرآآآن يالله قوووووم
عمران/ هـآآآ وش فيه؟؟
شوق/ هوا يطيرك قووم اتاخرنا وترا انا جاهزة مابقي غير إنه إنت تجهز
عمران/ طيب عشرة دقايق واكون عندك تحت
شوق/ بسرعة وياليت اقل من عشرة دقايق
عمران/ خلاااص استنيني تحت
شوق / حاااضر ياقلبي
نزلت شوق تستناه تحت شويا وينزل تركي بسرعة
شوق / صباحو هوا انت لسه هنا
تركي / مو وقتك راحت علي نوومة
شوق/ كان قلتلي اصحيك
تركي / سلاااااام
عمران / هالخبل اتاخر تاني !... يالله شوقي
شوق/ شوف مين يتكلم
عمران / ترا ببطل من كل الطلعة
شوق / لالاخلاص آسفة
ركبوا السيارة وبعد شويا اتصل فهد على عمران
عمران / هلا
فهد / هلا بك وينكم
عمران/ والله انا طلعت مع اختي
فهد / بالله على بالي بنت الجيران وينكم وصلتوا واللا لا
عمران /ههههه لالسة اعطيني كده خمسة دقايق ع العموم بيننا الو
فهد / اوكيه يالله سلام
عمران / سلام
شوق/ ينفع اصير ملقوفة واسال مين ؟
عمران / لالاماينفع واحد يكلمني اش دخلك
شوق/ رجعني للبيت
عمران / حشا زوجتي مو أختي ... بس الفطور حيرووح عليكي
شوق/ هههههه أدري إنك مابترجعني
عمران / طيب نروح نلف بالمحلات بعدين نفطر ونرجع للبيت
شوق/ عادي انا مو جيعانه
عمران/ خلاص طيب
لفت شوق تقريبا بكل المحلات وخذت اللي تبيه وقتها كان فهد بالمول نفسه يشتري لها هدية
وينتظر عمران يدق عليه
عمران / يالله نرووح نفطر
شوق/يالله ياعيون شوق لا احسن انا بمووت من الجوووع
جلسوا بكوفي وطلبوا الفطور
عمران/ حبيبي شوق على مايجي الفطور انا بروح اكلم واحد وبرجع تاني اوك
شوق/ بس مو ذنبي لو رديت ومالقيت الاكل موجود
عمران/ ههههههه بالعافيه عليكي قلبي
قام عمران وكانت شوق جالية لحالها عالطاولة تلعب بالجوال
عمران/ هلا فهد
فهد/ هلا وينكم
عمران/ بتلقاها قاعدة بالكوفي روح لها وانا انسى موضوعي مواعد واحد من الشباب بكوفي بنفس المول
فهد / اوك ع العموم انا بعد ما اكلمها بدق عليك
عمران/ عادي خذ راحتك
كانت شوق مستمرة تلعب بالجوال على مايجي ياعمران يالفطور
شوي واحد يجلس قدامها
شوق وهيا لسة تلعب بالجوال / هلا عمووري اشوفك ماطولت ربي رحمك وجيت قبل الفطور
فهد / احم احم
شوق / تدري شلون اسالهم وين الفطور انا جيعانة حدي والله لا اقول لماما انه اخرت عليا الفطور وبعدين لسا
امس جاتكم توصية عليا آه بس لويدري عنك ..
فهد حط الوردة الحمرا قدامها
شوق / وه يالبى قلبك انا خلاص هونت ماراح اشتكيك لماما
اخدت شوق الوردة وطالعت قدامها / إنت وش جابك هنا
فهد/ وحشتيني يابعد كلي انا
شوق/ فهد لو سمحت قوم عمران هنا وباي لحظة بيرجع
فهد/ عمران انامكلمه وهوا مع واحد بكوفي تاني وقلتله إني بجلس معاكي
شوق/ والمطلوب الحين ؟؟
فهد/ احبك ..
شوق/ طيب وبعدين
فهد / اموووووووت فيكي
شوق / ادري
فهد / اشوفك واثقة من نفسك ... يعني رضيتي علي
شوق/ اهوا طلب واحد بس
فهد / إنتي موتطلبي إنتي تآمريني آمر
شوق/ غير رقمك
فهد / حاضرين بس ليه؟.
شوق/ ابي نبدا حياه جديدة
فهد / يالله قومي
شوق/ على وين ؟؟؟
فهد / في محل جوالات هنا قومي ناخد خط جديد
شوق / لا رووح لحالك انا وجي افطر.. بس عمران يبيله قتل شلون يتركني لحالي
فهد/لا بجد زعلت انتي دحين لحالك
شوق/لاموكده بس ..
فهد / لابس ولاشي أشوفك بكره
شوق/ قول إن شاء الله
فهد / احبك
شوق/ امووت فيك .. بآآي
فهد / بااي
شوق/ الـــوو .. عمرآآنو الخبل تعـآآل ابيك
عمران / خير وش عندك ماجا ؟؟
شوق / ايه هوا
عمران / الفطور
شوق/ لاماجا يستناك تعال وحسابك عندي
عمران / يعني جا
قعدت شوق تنتظر عمران لين ماجا
عمران / خلاص شوقي فطرتي
شوق/ لا استناك امشي قدامي ولاعاد تكلمني ابدا ابدا
عمران/ افا والله زعلانه مني
شوق/ اكثر مما تتصور
عمران/ وليه ؟؟؟
شوق/ يعني عازمني ع الفطور وماتفطر معايا
عمران / بعوضك بالعشا .. الله وش هالوردة الحلوة
شوق/ مدري إسال نفيك وش سويت
عمران/ ههههههه طيب ع البيت ولا بتروحي مكان
شوق/لالا خلاص تعبت
عمران / سلامتك وش فيك ؟؟
شوق/ مدري احس بشوية دوخة
عمران / يحتاج نرجع للمستشفى ؟؟
شوق / لا لا بس موعد حبوبي ونسيتها بالبيت
عمران / ع البيت على طوول انا ماصدقت إنك طبتي
شوق / يالله
ركبوا السيارة وهما بالطريق ...
شوق بصوت تخنقه العبرة / تدري إني ما ودي أفارقكم أبد ... إنت وتركي حتى عمر الاهبل ما ودي أبعد عنكم
أبد ... ربي لا يحرمني منك
عمران / ولا يحرمنا منك ... هذي رسالة من رقم غريب فهد يقول هذا رقمه الجديد .. وش سويتي ؟؟؟
شوق / ابداً بس طلبت إنه نبدا حياة جديدة
عمران / مجنوونة
شوق / بيكم إنتوا الخمسة
عمران / اوكيه بس مين .. نقول أنا وتركي وعمر وفهد مين الخامس
شوق/ سوما أختي وصحبتي وكل شي بحياتي
عمران/ ربي لايحرمكم من بعض
شوق / آمين
رجعوا للبيت شوق أخدت شور وراحت تجلس ع اللاب عمران راح يكمل نومه وفهد كان مستأذن ساعتين بس
ورجع لدوام
دخل فهد للمكتب وافرحة مو سايعاه / سلآآآم
بندر/ هلا والله هلا وش عندك أشوفك مبسووط ع الآخر
اسماء / إي والله باين من هالإبتسامة اللي شاقه وجهه أكيد حصل شي جديد
فهد/ وإنتي الصداقة أشياء
بندر / فرحنا معاك بدل الغم اللي احنا فيه كرف مو طبيعي
فهد / اليوم كنت قاعد مع الشوق كله وتصالحنا وقررنا نبدا حياة جديدة من بكرة وعلى فكرة غيرت رقمي
فكروني أعطيكم إياه بعدين
اسماء/ الله يسعدكم ويهنيكم ببعض
بندر/ آمين وأشوفك حايس بين عيالك
فهد/ آي عيال هما 2 وبس ولد وبنت
اسماء / البنت أكيد ح تسموها أسماء
بندر/ والولد بندر
فهد / لا والله كملت ... شوقي هيا اللي بتسميهم
اسماء/ إللا أقول ما وحشتكم كلمة يالله على شغلكم
فهد / اللا بس مومنك
بندر/ يالله على شغلك منك ليها وبلا هالهذرة الزايدة
أسماء / حاضر آي اوامر تانية ؟؟؟
فهد / من العين دي قبل العين دي
بندر / هاذي التربية السنعة
فهد / اقول لايكثر
اسماء/ اسكتوا شويا ... الو هلا حياتي
شوق/ هلا بك ياقلبي شلونك ؟؟
اسماء / بخير دامي سمعت صوتك
شوق / على طول يارب كيف دوامك اليوم ؟
اسماء / ماشي حاله
شوق / أكيد ممشيتهم عدل صح واللا غلطانة ؟؟
اسماء/ افا عليكي .. هـآ وش جديدك
شوق/ ولا شي أكيد فهود قالكم
اسماء/ هوا يقدر يسكت الإبتسامة شاقة الوجه
فهد/ اسمع الكلام عني اهذري عن نفسك وبس
شوق/ سوما واللي يعافيك قولي له يسكت وماله صلاح
اسماء/ حاضر يا عمري ماطلبتي شي ... فهد شوق تقلك اسكت ومالك صلاح
فهد/ هين ياشوق قوليلها حسابها بعدين
اسماء / يقولك حسابك بعدين
شوق / هوا يقدر بكلمة وحدة بس انسيه كل شي
اسماء/ والله مستقوية من يومك
فهد / هيي وش تقول
اسماء/ اقول له ؟
شوق/ قولي له عادي
اسماء / تقولك بكلمة وحدة تقدر تنسيك كل شي
فهد/ لادامه كده مافي لاحساب ولاشي
اسماء / سمعتيه ؟؟
شوق/ اعرفه وش بيقول ... لئيم
اسماء/ هع تقول عنك لئيم
فهد / قوليلها مسامحها ما اقدر على زعلها وبلا فتنة زايدة الحين
اسماء/ يعني الحين سرت فتانة
شوق/ افا يا عمري من يقول عنك كده ؟
اسماء/ فهد
شوق/ انا اوريه اللا اختي ما احد يقربها
اسماء/ فديتك يا قلبي انا اسيبك ترتاحي الحين
شوق/ وانا كمان اسيبك لشغلك
شوق قفلت من اسماء وراحت تنام
وآخيراً جا يوم الربوع ( كأنه طوول <اقول طسي )
كانت شوق معفووسة و حايسة حوسة مو طبيعية غرفتها كانت مقلوبة فوق تحت مو بس غرفتها حتى البيت
كانوا عماتها وبناتهم وحريم عمانها كلهم عندهم بالبيت ( الملكة كانت عائلية )
نهاد بنت عمتها وصديقتها معروفين هما الثلاثة هيا نهاد واسماء إنهم مايفترقوا عن بعض
بس نهاد اتزوجت من سنة وراحت للشرقية ... بس نهاد اتصلت عليها واعتذرت قالت لها إنه زوجها عنده دوام ما بيقدر يجيبها و ان شاء الله بتعوضها بالزواج ... نهاد كانت حابة تعمل لها هيا مفاجآة كانت وقتها بجدة
بس قالت للكل إنه محد يقول لها ... فهد كان عارف بحوسة شوق فحب يغلس عليها ويوترها
فهد / الـوو
شوق / هلا
فهد / وش تسوي
شوق/ أبداً بس حاطة رجل على رجل واتفرج فيلم ... اقوول مرة مو وقتك دحين البيت معفوس عفسة
وكلهم عندي ... انا لسة اهذر معاك اقوول بـآآآي
فهد / آحبك
شوق/ آدري وش الجديد
فهد / مشتاق لك
شوق/ واللي يعافيك ابد مو وقتك
قفلت شوق الخط قبل لايقول أي كلمة زيادة وراحت تكمل تجهز ع الساعة 9 جو أهل فهد
امه واخواته وعماته الإثنين وخالته وبناتهم
شوي واحد يدق باب غرفة شوق
شوق/ ميين .؟؟؟
نهاد / وحدة
شوق/ سوما اقول ادخلي بلا استهبال
فتحت نهاد الباب دخلت
نهاد / وحشتيني يا دبة
شوق / نوودآآآآ من متى وانتي هنا وحشتيني
نهاد / من لما كلمتك كنت بجدة
شوق/ لئيمة ليه ماقلتيلي ؟؟
نهاد / حبيت اعمبها مفاجأة ... مبرووك ياعمري وعقبـآآل ما اشوفك تجري ورى عيالك
شوق/ يارب إنتي قبلي
نهاد / ربي سمع منك ... إللا صح مين عريس الغفلة ؟؟
شوق/ هاذا فهد تخيلي
نهاد/ آي فهد ؟؟
شوق/ نودآآ هوا واحد اساسا مافي غيره وماعرفت غيره أبدآ فهوووووود
نهاد / كيف وآخوانك ؟؟
شوق / يووه هرجة طويلة أقولك بعدين طبعاً أكيد إنتي نايمة عندي اليوم
نهاد / لا ما اعتقد وحمود وين بينام ؟؟
شوق / يروح عند اهله صعبة يعيني
نهاد / لاتخافي نايمة عندك ماشفتي الشنطة ؟؟؟ بس حبيت أمزح معـآآكي
شوق/ محد قـآل لك إنه مزحك ثقيـل لآعـآد تعيديهآ
إللا ما قلتيلي كيف الشرقية وجوها ؟؟
نهاد / ماشي حالها حلوة بس مو أحلى من جدة
إنتي كده جاهزة خلاص ؟؟
شوق / الحمد لله
شوية ودخلت أسماء
اسماء / احم احم نحن هنا
شوق/ سوما يا قلبي وحشتيني
وراحت حضنتها
نهاد / ونحن هنا
اسماء/ نودآآ الدوبة هنـآ ... دقيقة شوق قالتلي إنه ماانتي جاية !!
نهاد/ واهو غيرت رايي وجيت .. واللا ارووح يعني
اسماء/ لا يا عمري بس استغربت
شوق/ سوما سيبيكي منها وتعالي قوليلي وش صاير وياكم هاليومين بدوني
اسماء/ فهد مؤدب ع الآخر .. وبندر ك عادته ع الموبـآيل طول الوقت
شوق / وانا وش دخلني ببندر انا عليا بفهوود وبس
نهاد/ آيش الهرجا ؟
اسماء/ الله يسلمك الخبلة هادي تشتغل معايا بنفس المكتب مو عشاني اللا عشان حبيب القلب فهود
نهاد/ والله وطلعنا مو هينين
شوق/ وش قالولك غير كده ؟؟
اسماء/ إيوا صح تعالي خدي
شوق / إش دآ
اسماء/ هادي فهد اليوم اعطاني هيا وقال لي إنه لو ماشافك لابساها بيزعل منك
شوق / لالا السالفة فيها زعل .. هـآتيها أشوفها
شوق فتحت العلبة كان فيها سلس بتعليقة مكتوب فيها إسمها شوق
شوق / الله يهبل
نهاد / والله وطلع عنده ذووق
شوق / أكيد حلو دامه من الغالي ... آلو
فهد/ هلا
شوق / اش تسوي
فهد/ مرة مو وقتك الحين البيت معفوس وانا لسة ماجهزت
شوق/ طيب يالله بـآي لما تفضى كلمني
فهد/ لا لا دقيقة آمزح معاكي
شوق / لئيم
فهد/آحبك
شوق/ قلتلك كم مرة آدري
فهد/ واثقة
شوق/ بعد آدري مرة وحدة قول شي جديد
فهد/ اسماء عندك
شوق / إيوا
فهد / خير تتكلمي زي كده ؟
شوق/ كيف ؟
فهد/ دام فيها كيف آكيد آحد عندك
شوق/ أيوآ في
فهد/ طيب ليه دقيتي
شوق / مدري
فهد/ كيف ماتدري
شوق/ فجآة مسكت الجوال ودقيت عليك ... يمكن صوتك وحشني
فهد/ آدري
شوق/ تدري انا بقفل
فهد/ لاماآدري
شوق / تستهبل
فهد/ نعم!
شوق/ آحبك
فهد/ تـآني
شوق/ سلآآم
فهد / هين آنا آوريكي
شوق/ سلآآم
فهد / طيب سلآآم
اسماء/ وش فيه ؟
شوق/ يستهبل ,,, آول كلمني وكنت مرة مشغولة دحين لما كلمته قام يعيدها فيا
شوق سكتت وسرحت رآحت بعالم ثاني

 
 

 

عرض البوم صور فرح~   رد مع اقتباس
قديم 31-03-12, 03:15 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240111
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: فرح~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فرح~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فرح~ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البآرت الثآمن ~

نهاد / نحن هنا آين آنتي
شوق/ هـآآ لالا هنا معاكم
اسماء/ وش فيكي
شوق/ تصدقوا بهالثلاث سنين ولامرة مسك إيديني كل اللي بينا إني آكلمه آو آشوفه بكوفي ونتناقر طول الوقت
اسماء/ حتى بالسلام ؟!!
شوق/ حتى بالسلام ... تصدقوا فجآة خفت لالاماابي هونت
نهاد /ههههههههههههه
شوق/ انا قلت شي يضحك ؟!!
نهاد / لا بس قبلك قلت هالكلام واهوا اتزوجت ونسيت وليومكم دآ محمد متوعد لي يوم نجيب ولد واللا بنت يقول لهم قد إيش كانت إيديني ترتجف يوم لبسني الدبلة
اسماء/ تصدقوا لينا سنة مانجتمع سوآ يا انا وشوق ياشوق ونهاد
نهاد / إي والله انا اشوف شوق يوم اجي جدة بس إنتي هاذي ثاني مرة أشوفك فيها بعد ماتزوجت
اسماء/ المهم إحنا سوآ اليوم ودحين
جلسوا نهاد واسماء يهرجوا وشوق كانت بعالم ثاني ع الآخر
ام عمران / شوق يا شوق
شوق/ هلا مااما
ام عمران / تعالي عمران يبيك
شوق / طيب دحين بجي
راحت شوق لعمران
شوق/ هلا عمرآن مااما قالتلي تبيني
عمران / يالله تعالي وقعي
شوق/ نعم !
عمران/بدأنا نستهبل آقول وقعي وبلا هبآل
شوق / طيب بالراحة عليا
وقعت شوق وراحت لاسماء ونهاد
اسماء/ مبروك ياعمري
نهاد / مبرووك يا دوبة
شوق / الله يبارك فيكي
نزلت بعدها شوق لعند اهله تحت وسلمت عليهم شوي ويدق عليها تركي
شوق/ هلا
تركي/ تعالي للمطبخ
شوق/ طيب دقايق
قفلت منه شوق
شوق/ سوما
اسماء/ هلا عيوني
شوق/ كيف شكلي كدآ
اسماء/ حلو
شوق/ ما ابى اروح
اسماء/ يالله اقول بلادلع
شوق/ خلاص طيب
راحت شوق للمطبخ
شوق/ نعم !
تركي/ نعامة اقول امشي واللا مستغنية عن دبلتك
شوق /وش رآيك
تركي/ تستهبلي اقول امشي
شوق/ هين ياتركي إن ماوريتك
راحت ودخلت للغرفة عند فهد ... جلست جمب تركي وتركي كان بينهم
تركي/ اقوول عندك ربع ساعة تلبس الدبلة وبجي آخدها
فهد/ راح اكون احسن منك وما راح ارد
تركي / يكون احسن ... تبون شي قبل لااطلع
فهد / سلامتك روح
تركي/ يالله شوق وياي
فهد / لآحوول وبعدين مع آخوك يعني
شوق/ هههههههههه
تركي / هاذا اللي فالحة فيه .. آآي بس خلآص
شوق دعست على رجول وقتها
تركي / مصمم ربع ساعة عدوا منها خمس دقايق عشرة دقايق وبرجع
رآح تركي بعد مارفع لفهد الضغط والسكر .. شوق كانت مرة خجلانة لانها اول مرة يشوفها بدون عباية
فهد / احم ... مبروك
شوق/ الله يبارك فيك
مسك فهد إيدينها / وش فيها إيدينك بـآردة .. ولبسها دبلتها
شوق / مدري
فهد / لاو الله وطالعة قمر اليوم
شوق/ مشكور
فهد / اللي يشوف يقول اول مرة تشوفني
شوق / إيدي
فهد / وش فيها
شوق/ مو ناوي تسيبها
فهد / تصدقي آآول مرة امسك فيهاإيدينك اليوم .. ومن بعد اليوم مابتصرفي احد عشان تكلميني
شوق/ ماودك تلبس دبلتك؟
فهد / تصدقي نسيت والله يوم آكلمك آنسى كل الدنيا
شوق مازالت ساكتة لبسته الدبلة ونط تركي
تركي / انا جيت
فهد/ بالله احلف واصدقك على بالي رحت
تركي / لاتستخف بدمك يالنسيب
فهد / وش عندك
تركي/ العشرة دقايق خلصوا من ىول
فهد / والله شكلك قاعد عند الباب تعد الدقايق بس عشان تغلس علي
شوق وقفت / آستآذن انا
فهد / على وين ؟
تركي/ شفت قلتلك من هذاك اليوم ماتبي تشوفك ماصدقتني
تركي مايحس اللا والخدادية على وجهه
فهد / والله شكلك ونااسة
تركي / هيين يافهوود هيين
بعدهابنص ساعة راحوا هل فهد وما بقى إللا اهل شوق
شوق/ هههههههه آلو ...هلا
فهد / هلا والله بزوجتي هلا
شوق /لايكثر لسة اهلي ماراحوا
فهد / وحشتيني
شوق / يالنصاب توني كنت وياك
فهد / هوا اللي يشوف القمر يشبع منه ؟؟
شوق / طيب عطيني دقايق بس اروح لغرفتي وكلمك
فهد / ولو مادقيتي ياوبلك
شوق/ هههههه حـآآضر دقايق بس
وهيا طالعة لفوق كان تركي طالع بعد
تركي / مبروك يا قمر
شوق/ يبارك فيك ( وحضنته ) اساسا لو موإنت انا ماكنت آدري عنه شي
تركي / اهم شي إنك مبسوطة
شوق/ انا اكون نبسوكة يوم اشوفكم
تركي / على وين طالعة
شوق/ يقولوا بيت الجيران فوق آكيد غرفتي
تركي/ ليه ؟
شوق / لقافة غرفتي وطالعتها
تركي / آدري وش عندك
شوق/ روح على غرفتك يالدب
دخلت شوق لغرفتها وقفلت بابها وقبل ماتدق عليه هوا دق
شوق/ هلا
فهد / لاكان طولتي آكثر
شوق/ تركي كان يكلمني شويآ
فهد / آهـآآ
شوق / وحشتني
فهد / توك سامعة صوتي
شوق/ هوا اللي يسمع صوت القمر مرة يشبع منه
فهد / لا عآد هاذي أنا مجربها
شوق / يووه نسيت آقولك شي
فهد / وش عندك ؟
شوق/ آحبك
فهد / وانا امووت فيك
شوق/ المهم وش كنت تبي
فهد / آبي آسمع صوتك
شوق/ طيب آقدر آقفل
فهد / ليه مسرع مليتي مني
شوق/ لا والله بس بروح عندهم تحت فشلة
فهد / طيب قبل لاتروحي أبي منك وعد
شوق/ هلا
فهد/ تكلميني آول مايروحوا
شوق /إن شاء الله ... تآمرني بشي ؟
فهد / سلامتك يالله سلام
شوق/ سلام
نزلت لهم شوق وجلسوا عندهم للصبح راحوا طلعت شوق ونهاد للغرفة ودهم يناموا
لسة شوق تحط راسها على المخدة اللا ويرن جوالها
نهاد / عسى خير من يتصل هالوقت
شوق/ آكيد فهد
نهاد / طيب ردي
شوق/ آكيد برج لاني لومارديت بيعمل تحقيق
نهاد / الله يعينك
شوق/ الو
فهد / صباح الخير والشوق لاحلى شوق
شوق/ اشوفك صاحي بدري اليوم
فهد/ والله فيني نشاط موطبيعي
شوق/ وانا فيني نوم مو طبيعي
فهد/ الله هاذا كله ولسة فيكي نوم وعلى فكرة امس وعدتيني تتصلي ولااتصلتي على بالك بعديها كده
شوق/ اساسا مانمت لسة اتمددت بنام دقيت
فهد / هدي هدي آسفين حبيبي آكلمك بعدين اسيبك تنامي
شوق/ انا اللي بتصل بك لما اقوم
فهد/ آوك تصبحي على خير
شوق/ تلاقي الخير
فهد/ بلقاه وين ما اكون دامك وياي
شوق/ فهوود لا يكثر سلام
راحت شوق تنام وفهد طلع ويا اصحابه يفطروا
صحيت شوق على آذان المغرب وصحت نهاد وياها اتغدوا وفكروا إنهم يطلعوا زي آول قبل لاتتزوج نهاد وتروح للشرقية
شوق/ سوما طلبتك لاترديني
اسماء/ هلا عيوني وش عندك ؟
شوق/ نبي نطلع
اسماء/ على وين
شوق/ آي مول بجدة هالمولات وش كثرها اهم شي نكون احنا الثلاثة مع بعض
اسماء/ طيب آوك بس آعدي واللا انتوا تعدوا واللا نتقابل هناك ؟؟
شوق/ لا احنا بنعدي عليكي نكمل نجهز ونجي
اسماء/ آوك يالله بـآي
شوق/ بآي وآجهزي بسرعة
راحت لنهاد / نهاد خلاص اجهزي كلمتها وقالت آوك بنعدي عليها
نهاد/ طيب مين اللي بيودينا
شوق/ يا عمران يا تركي
نهاد/ طيب روحي كلمي آي واحد فيهم بسرعة
شوق/ آوك
راحت لعمران / عمرآآني ممكن آدخل
عمران/ آدخلي (كان قاعد ع اللاب)
شوق/ وينك من آمس مااشوفك
عمران/ طلعت بعد فهد ورجعت الفجر كنت آبيك بس آمي قالتلي دوبك نمتي
شوق/ آهـآآ خلاص سامحتك
عمران/ قومي افتحي الدولاب
شوق/ وش عندك ؟؟
عمران / قومي وبس
شوق/ طيب بس وش تبي منه
عمران / غنتي روحي وافتحيه وحتعرفي
شوق فتحت الدولاب وكان في دبدوب احمر كبير ومعاه كيس في ساعة
شوق/ الله حلوو
عمران/ شفتي إني عمري ما انساكي
شوق راحت لعنده وحضنته / الله لايحرمني منك
عمران/ههههه اللا وش كنتي تبين مني ؟؟
شوق/ إي صح تذكرت كنت آبي منك طلب صغيرون بالمرةة
عمران/ الله يستر
شوق/ فاضي صح ماعندك شي
عمران / إي والله مافي أي شي
شوق/ قول تم ... آبيك تودينا انا ونهاد للمول
عمران / آوك عآدي
شوق/ بس قبل نروح لسوما وناخدها
عمران/ غالي والطلب رخيص
شوق/ والله قلتها عمرنا آبد مايردني
عمران/ وعمرانك يقول بعد عندكم ربع ساعة لو ما جهزتوا بيهون
شوق/ احنا جاهزين
عمران/ طيب اعطيني دقايق ابدل وانزل
شوق/ بعدهم دقيقة دقيقة
عمران / آقول ترا بهون
طلعت شوق من الغرفة بسرعة قبل لايهون وقالت لنهاد ونزلوا وراحوا لاسماء وبعدها ع المول
عمران / آسمعوا انا هنا بكوفي قريب لما تخلصوا قولولي
شوق/ من عيوني يالله سلام
عمران/ انتبهوا على نفسكم
رآحوا للمول وما بقي محل اللا ودخلوه بعد مالفوا وتعبوا راحو يجلسوا بكوفي
نهاد/ تصجقوا من زمان ما اتونست زي كده
شوق/ وين حمود يسمع وينه
اسماء/ وانا من زمان مااشتريت الهكثر
شوق/ ههههههه عـآد آحلى شي إنه زي بعض
نهاد / الا هاذا مو كنه فهد
شوق/ وينه ؟؟
نهاد / هناك ووياه وحدة
اسماء/ إي والله هاذا فهد
شوق/ مين اللي وياه والله لا اوريك
نهاد / وش بتسوي
شوق / دقايق بس وبتعرفي .. آلـــوو
فهد/ هلا حبي كيفك ...
شوق/ تمام يا عمري وإنت كيفك ..
فهد / تمام ... ماوحشتك
شوق/ لا
فهد/ ولاحتى شويتين ؟؟
شوق/ آبد .. إللا صحيح وينك ؟؟
فهد / بالمول .. ليــه ؟؟
شوق/ نو بـس كنت بالمول وحبيت آشوف وينك
فهد / إنتي هناك واللا كنتي
شوق/ لا هناك ... وش عندك بالمول ؟
فهد/ بدينا تحقيق تعالي وانا بقولك
شوق/ على وين ؟
فهد / انا بالكوفي تعالي
شوق/ مين معاك ؟؟
فهد / محد بس معايا هنء
شوق / كيف آجي وهيا في ؟؟
فهد/ تراها تدري وبعدين يالخبلة إنتي زوجتي
وإنتي مين ويـآك بالمول ؟
شوق/ أسماء ونهاد
فهد/ وليه ؟
شوق/ آبد بس من زمان ماسويناها وطلعنا سوا
فهد / ليه ماقلتيلي ؟
شوق/ دآم فيها تحقيق بآي ومآني جآيه
فهد/ تدري لوماجيتي بزعل وهالمرة بجد ولاازعلت واللا عصبت خلي اسماء تقولك وش آسوي
شوق/ طيب طيب تآآمر آمر... سلآم
فهد / سلآم
اسماء/ من اللي معاه
شوق/ تدري إني غبية ظلمته ثاني هادي آخته هناء
إللا وش رايكم آروح ؟!!
نهاد / على وين ؟؟؟؟
شوق/ يبيني آروح آجلس معآه هوا وآخته
اسماء / طيب ليه ؟؟
شوق/ مدري وقال لي بيزعل لوماجيت واسالي اسماء وش آسوي لا زعلت واللا عصبت
اسماء/ روحي له
شوق/ ممم مدري بستنى شويتين لو دق وسآل بروح له
نهاد / بكيفك
شوي وجا اللي طالبينه ودق فهد
شوق/ هلا
فهد/ وينك؟.
شوق/ بالكوفي
فهد/ إي آدري بس وين ؟
شوق/ انا من هنا شايفآك
فهد/ خلاص شفتك انا جآي دحين
شوق / فـ
قبل لاتكمل كلمتها قفل فهد الخط... جـآآ هوآ وهناء
فهد / سلام
اسماء ونهاد / وعليكم
هناء/ أهلين كيفكم ؟؟
اسماء/ تمام قلبي وانتي
نهاد/ بخير وانتي
فهد / دقيقة بس .. شوق قومي معايا
شوق/ بس انا وعدتهم إني ما بطلع ويآك إللا لما اقول لهم
فهد / قومي آنا كلمت عمرآن
شوق / هناء كلمه ؟
هناء/ آي كلمه
شوق/ طيب صبايا آستآذنكم انا
اسماء/ إذنك معاك عمري
وراحت شوق تمشي مع فهد بالمول
شوق/ وش فيك معصب ؟
فهد/ ولاكآني كلمتك وقلتلك تعالي
شوق/ انا مو متعودة لآوعدت آخلف بوعدي ... وبعدين لو واحد من اصحاب عمران واللا من اصابك إنت وتركي شافني وقاله وش بقول
فهد / آهـآآ قلتيلي يعني كآنك ماشية مع خويك وخآيفة آحد يشوفك
شوق/ تكفى فهد انا متونسة اليوم لاتخربها عليا ماودي آتضايق
فهد/ الحين سرت آضآيقك ؟؟
شوق/ شي ثآني غير هالمحاضرة اللي سمعتها آنـآ بكلم عمران يجي
هلا حبيبي وينك ؟؟
عمران / خلصتوا خلاص
شوق/ يب يب ننتظرك تجينا
عمران / آوك آنا ثوآني وبكون عندكم على ماتخرجوا برا بكون وصلت
شوق/ آوك إن شآء الله
فهد / يعني ولآ كآني موجود
شوق/ انا ماراح آتكلم غير لما تهدآ
ورآحت شوق للبنات
شوق/ يالله حبيبي تحت
هناء/ بس لو يسمعك فهوود
شوق/ آشك إنه تعود خلآص هآدا عمرآن حبيبي
يالله حبيبي خلي بآلك على نفسك
نهاد/ يالله هنوو سلآم
اسماء/ سلآآم يا قمر انتبهي على حالك
ونزلوا وصلوا اسماء وهما بالطريق
نهاد/ شوقي بسآلك سؤال
شوق/ عشرة مو وآحد
نهاد/ كآنه كان معصب وش فيه من آول يوم كده
شوق/ مممممم مدري عنه عملي هيا سالفة عشان مارضيت آروح له وسآلت هناء عشان آتأكد أنه كلم عمران
ف عصب وقال لي كآني ماشية مع خويي مو زوجي
نهاد / وش قلتيله
شوق/ ولآ شي قلتله آنا ماراح اتكلم غير لما تهدآ
عمران/ زين ماسويتي ,,, المهم وش ودكم تتعشوو
نهاد/ مرة مالي خلق
شوق/ ولا انا
عمران / بكيفكم ... آي صح نهاد محمد كلمني اليوم
نهاد/ وش سـآر
عمران / آبد بس إني راح انتقل للشرقية الشهر الجآي
شوق/ لا بالله .. انا تغيب عني يمين بالطايف وانجن شلون ترووح للشرقية
عمران/ عـآدي كلها 6 شهور وكل نص شهر بجي زيـآرة
شوق/ يعني سهلة عليك تروح عني وتخليني
نهاد / هههههههه تدري يا شوق إني عرفت إنك ذكية يا هبلة أنا اللي رآح أجي عندكم جدة بعد شهر على طوول
شوق/ يعني مابتروح عني
عمران/ انا عني مابروح بس في ناس بعد كم شهر بتروح
شوق/ تدري شلون خليك بسواقتك ارحم لنا
رجعوا للبيت بس محمد جا واخد نهاد راحت تسلم على اهلها واهلوا قبل لايروحوا الشرقية
وجا السبت وشوق رآحت للدوام
شوق/ صباح الخير
بندر/ صباح النور
شوق/ وينهم ؟؟
بندر/ اسماء كلمتني وقالت إنها بتتاخر ساعتين
شوق/ وفهد
بندر/ والله مدري عنه من آمس كنا سهرانين سوآ
شوق/ آهـآآ
فهد/ سلام
شوق/ وعليكم
بندر/ هلا وعليكم السلام
فهد/ كيفك آخبارك ؟
بندر/ والله تمام متى مشيت آمس
فهد / والله طولنا بالسهرة وترآني مواصل
بندر/ آحد جا بدالي
فهد/ آحمد بعد ماطلعت
بندر / اللئيم مو على آساس إنه مو جاي
فهد / زوجته كانت عاملة حصار عليه مافكته اللا بعد ماوداها الزواج
بندر/ الله يعينه
شوق كانت ساكتة بالمرة لانه بعد يوم الخميس ماكلمها بالمرة
فهد كان مستمر بتطنيشش شوق وكمل هرج مع بندر وعدوا الساعتين بخير قبل لاتتهور شوق
اسماء/ هااي سوري بس ما اكون اتاخرت عليكم
شوق/ لا عادي
بندر/ هلا يقولوا من طول الغيبات جاب الغنايم
فهد / إي والله وش جبتي
اسماء/ كلو هوا
شوق/ كيفك حبيبي
اسماء/ تماام وحشتيني
شوق/ اقول بلا بكش لسة قبل يومين كنت معاكي وامس اليوم كله ع المسن
عندي ليكي خبرية تجنن
اسماء/ هاتي فرحينا بس لايكون زواجك بكرة
شوق/ ههههه لا لسسة بدري .. شي أحلة من كده
اسماء/ شي أحلى من زواجك ؟
شوق/ مو مرة بس شي حلو لينا احنا الثلاثة
اسماء/ ممممممم مدري عجزت قولي
شوق/ نودآ بتجي جده بعد شهر على طوووول هنا
اسماء/ بالله عليكي
شوق/ لا آكذب
اسماء/ وه وآخيراً بنجتمع من جديد
شوق/ اللا تعالي في شي ودي آقولك إياه من يوم الربوع وآنسى
اسماء/ وش عندك ؟؟
شوق/ تدري مين كلمني الربوع وبارك لي
اسماء/ مين ؟؟
شوق/ حموود <~ حمد نتعرف عليه قدآم شويآ
اسماء/ وش عنده
شوق / ولا شي يعني حرام يتصل ؟؟
اسماء/ لا بس ما اتوقعت يتصل بعد اللي صار... المهم وش قال لك ؟

 
 

 

عرض البوم صور فرح~   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأولى, بعضنا, روايتي, نكون, قدرنا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية