كاتب الموضوع :
فرح~
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البآإآإآآرت الـ3
وعدى هاليوم وجا ثاني يوم لشوق بالدوام اتصل عليها فهد
فهد / صباح الخير والنور والسرور
شوق / هلا صبااح الخير
فهد / وينك ؟..
شوق / انت اللي وينك متأخر؟؟
فهد / مع نفسك
شوق / انا بالكوفي مع سوما نفطر وبعدها عالمكتب
فهد / ينفع اجي ؟؟؟...
شوق / حياك
فهد / يالله حبي اشوفك بالدوام
شوق / اوك ... إنتبه على حالك
فهد / وإنتي بعد
وصل فهد للمكتب وبعده بخمس دقايق وصل بندر وبعده شوق وأسماء
بندر / فهد فطرت ؟؟؟
فهد / إي بس فيني نوم ودي أنام
بندر /يعني تميت انا من غير فطور
شوق / آمر وش ودك تفطر الحين احلى فطور بيوصلك
فهد / بندر تدري كنت أمزح معاك أنا ما فطرت
شوق / بندر دبر نفسك وافطر أي شي ..
أسماء / اللي ما قلتيلي وش كانت هديتك امس ؟؟
شوق / وآآآي تهبل هالآدمي يا بخت اللي بتتزوجه دخلت الغرفة كانت كلها بلالين حمرا وباقة ورد حمرا ومعاها هالجوال لا وبعد يقول هذا كله ولا شي
بندر / والله وطاح كرتك فهوود
شوق / اسكت امس يسأني عنكم
فهد / ليه بناكلك
بندر / وش قلتيليه
شوق / قلت له الصراحة إنكم مثل أخواني
فهد / لا بجد طاح كرتي الحين ...
إللا صحيح بندر تذكر مها ؟
بندر / مهـآآ ... مهـآآآ .. إي إي تذكرتها وش جابها على بالك
فهد / امس جاني منها مسج كاتبة فيه : فهودي حبيبي انا ادري انك تحبني واللي يحب يسامح تكفى سامحني
مهـآ ,,,,
مستخفة ع الآخر .. أحد قال لها إني لعبة عندها
بندر / أكيد تطلقت
فهد / وش دخلني فيها تطلقت واللا تنيلت مو أنا اللي تلعب بي
شوق / احم احم ... ترا نحن هنا وش الهرجة
فهد / دي هرجة قديمة
هاذي الله يسلم عمرك وحدة كنت خاطبها وكانت على حد كلامها تموت فيني بس بمجرد ما جاها واحد عنده فلوس قالت : فهد انا والله احبك بس اهلي يبوني اتزوجه ,,,
ومن وقتها وانا ما ادري عنها أي شي
شوق / آهـــآآ
شوي ورن جوال فهد
فهد / الله يا طول عمرها
شوقي بفتحه سيبكر وسمعي عشان بعدين لاتقولي فهود يكلم غيري
شوق / براحتك << قالتها من غير نفس
فهد / ألو .. مين معايا
مها / الحين نسيتني
فهد /مين معايا ؟؟؟
مها / انا مها معقولة ما عرفتني هذي قوية احد يتسى حبه الاولي
فهد / إنتي الحين وش عندك داقة علي وش تبين مني ؟.؟
مها / ما تدري إني تطلقت ....
فهد / والمطلوب ؟!!!
مها / نرجع من جديد
فهد /هههههه لاوالله تصجقي ضحكتيني وانا مالي خلق اضحك
روحي الله يستر عليك ...
مها / لقيت غيري ؟؟
فهد / لا مستني حضرتك تتطلقي ... و عالعموووم انا تزوجت يعني فكيني منك
مها / هـ...........
وقفل فهد الخط بوجهها
بندر / ليه قلت كذا ..
فهد / هاذي وحدة مريضة ... ياشيخ فكنا من هالهرجة كدرتني الله لا يوفقها
أسماء/ يالله انا استأذنكم تآمروني على شي ؟؟؟
شوق / سلامتك يا عمري
بندر / سلامتك
شوق للحين ماكان لها أي ردت فعل من اللي حصل .. كان ودها تكلم فهد بس بندر كان موجود وصعب إنه تكلمه بوجود بندر فأرسلتله رسالة :
حبي لاتزعل ما كان قصجي اؤد عليك بهالطريقة بس والله إني تضايقت
اساسا انا غبية مجري ليه تضايقت هذا شي خاص فيك انت وهاذي حياتك ومالي حق اتدخل فيها
بندر / يالله انا استأذنكم
فهد / على وين ؟؟
بندر / الخبلة ريماس تبي تروح عند صديقتها ومافي غير السواق بندر يوديها
فهد / مسيكين ولله الحمد وحدة متزوجة وبرة والثانية مملكة وعندها زوجها يوديها ويجيبها
بندر / لاتخليني احسدك .. يالله سسلام .. تآمريني بشي شوق
شوق / لا سلامتك بس خف عليها شوي يا شرير
بعدها ما بقى بالمكتب غير فهد وشوق ...
فهد / باقي لك كثير ؟؟
شوق / يعني مو مرة
فهد / في مجال نتكلم !!
شوق / اسمعك
فهد / وش هالكلام اللي بالمسج ... ليه تقولي كده إنتي كل حياتي
شوق / بس هالشي صعب يسير وانت تدري .. اساسا حبنا كان من البداية غلط لاننا ندري انه مستحيل بنكون ويا بعضنا بيوم
فهد / دامنا نبي بعضنا وش اللي بيرفقنا ..؟؟؟
شوق / اهلي .. اهلك .. خواني صحيح امون عليهم بس مو لهالدرجة ....
فهد / بس انا ما ابي غيرك ... سمعيني بقولك شي
شوق / أسمعك ...
فهد / أمي ..... وسكت
شوق / وش فيها ؟؟
فهد / تبيني اكمل نص ديني واتزوج
شوق / ومن سعيدة الحظ اللي بتاخذك << قالتها والعبرة خانقتها
فهد / وش فيك تكلميني كده كاني انا اللي قلتلها ودي اتزوج ..
شوق / ابد ما قلت شي بس قلت من هي سعيدة الحظ اللي بتاخذك ؟؟
فهد / مدري عنها هي تعرف ام واحد من ربعي ومرة زارتهم وهو عنده أخت وحيدة شافتها وعجبتها وقالت تبيني اروح اشوفها ..
شوق/ روح شوفها .. واللا اقولك من غير ماتشوفها تزوجها على طول .....
فهد / انا خلاص قررت وانتهيت بروح اشوف البنت وبقولهم ما ناسبتني ما ابيها
شوق / وانا ...
فهد / وش انتي انتي دنيتي كلها
شوق / لاما قصدت كده ... في واحد بيجي يخطبني الإسبوع الجاي اهو واهله ...
بســــ.. < وغرقت عيونها بالدموع > فهد والله انا احبك تعرف وش يعني احبك يعني انت حياتي كلها انا ما ابي اعيش مع غيرك ما اقدر .....
|