لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-11, 09:34 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

|[×]|[×]|[ وبـعـد سـنـة ونـصف من الأحـداث الماضيـة .... ]|[×]|[×]|

*
*
*

ـــــــــــــــــــ
اليوم: الثلاثاء ..
التاريخ: 1423/8/16ﻫ ..
المكان: ثانـوية عبدالعزيز ..
الوقت: 6:47 صباحاً ..
ـــــــــــــــــــ
( عبدالعزيز )
ومضت سنة ونص من عـمري .. تزيد بعد شوي .. من دوون أبــوي .. والحيااة مازالت ماشـيـة ...
كانت أيام عمـري خلال السنة والنصف اللي مضت روتينية وعادية جدا .. مدرسـة .. والقـصيم وخـوالـي .. وعــآآدي جــدآ ...
ابرز ابرز ابرز ماصار .. ان علاقتنا أنا وعبدالله قـويت اكـثر ... انمطـت شفايفي بهدووء .. بابتسامـة لذكـرى اليـوم .. اللي ..... رحـت لـ عبدالله ... وسألتـه عن مباراة الهلال ... هـل لـه مباريات قادمـة سـلـة أو يـد .. كتمهـيد للسالـفـة يعني .... وجاوبني بـ إيه .. وبيلعبون مع أُحـد .. كرة سلة .. اذكـر أنه جلـس يتكلم عن الفريق .. وأنا ماا اعرف شيء ابدن ... وااجد عـلي أني اعرف بـعض قوانين كـرة الـسـلة ... المهم أنـي عطيته التذكـرة .. استانس فيها ... والشيء الحـلـو .. يقول أنـه ماعمره حضر مباراة كـرة السلة ... يعني مثل ماهـي أول مـرة لـي .. كانت أول مـره لـه .. رحـنـا .. واستانسـنا .. وضحكنا .. وفليناها ذاك اليوم ... كان من احـلى الايـام الحـلـوة ... القليلة اللي من دوون أبـوي الله يرحـمـه ...
أمممم ... كان هذا اهم شيء .. ومشت الحياة روتينية .. مملـة.. اليوم مثل أمـس .. بـكـره زي اليوم ...
.. الى بدايـة الصيفية .. لما نجحت من أول ثانـوي .... فـي أول الصيفية تزووج عبدالرحـمن اخوي .. تزووج بنت عـمي سليمان ...
وقبل لا تنتهي الاجـازة الصيفية بـ ثلاث اسابيع تقريبا .. كان فيه شيء حـلـو .. أن شـذى أخـتي .. تزوجـت ..
تدرون وش الشيء الحـلو في الموضوع .. أنها تزووجت عبدالرحمن .. عـم عبدالله صديقي .. على فـكـرة .. اكتشفنا شيء بـعد ماتصادقنا أنا وعبدالله ..
تعرفـون مرت عـمي سليمان .. هـي من الرياض .. أخوانها ... هـم عمان عبدالله ... يعني عبدالله .. عـمته مرت عـمي ... لذلك كانت أخـتي شـذى .. مـرت خال عيال عمي ...
ومـع الأيــام ...
بـدت السنـة الدراسيـة ... وبدت معها تصير تقلبات لحياتي تـؤلـمني ..
وقفت السيارة ورفـعت راسي ... كنا موقفـين عند مـدرسـة عبير ..
عبير وهي تفتح الباب : مـع السلاامـة أخـوانـي ...
أنا وأخـوي : مـع السلامـة ...
.. نزلـت .. ومشـت السيارة ...
هـذا أول شيء تشوفـونـه يأأأألم ... عبدالرحمن خلال السنة والنصف اللي راحت .. كنا متعودين انه .. مايمشي الا اذا تأكـد أننا دخلنا المدرسـة ... أوب لأنـه مايثق فينا ... لأ .. لأنـه يبي يتطـمن علينا ...
لـكن من بدت هالسنـة الدراسية ... مايصدق ننزل من السيارة .. الا وهـو ماشي ... أنا ما احتاج انـه يتطـمن عـلـي .. لـكـن .. عبير .. بنت .. حتى لـو كانت تدرس الماااجستير .. لازم يتطمن عليها انها دخلـت ... شـلون عااد وهـي بنت فـي سادس ابببتدااااائيييي .. ما ينتـظرها تدخـل مدرستهااا ...
ماكان يمشي ويتركها .. يـوم أو يـومين .. يمكن نسى أو مستعجـل عنده شـغل ...
لاا من بدت السنـة وهـو كذا .. تتخيلـوون ..
هذا يدل أن فـيه شيء غلط ..
هـو لـو ما حركـته قبل امـس اللي جرحتني .. مـو جرحتني وبس .. بغت تقتلني .. ولا كان دورنا لـه الف عذر وعذر ... بس لما جرحني .. فتح عيوني على عيوبـه الثانية .. حتى يمكن لـو كان عنده عذر انا ماارااح اعذره ... ماا اقدر .. ماا ادري وش اللي ممكن يخليني اعذره .. ما ادري ابدن ما أدري ... شـيء قاهرنـي ويألمـنـي .. هذا الشيء اللي يألم رقـم ثلاثـة ...
أنـه متغيير .. وسـالفـة قبل أمـس اللي خـلتني اغيب عن المدرسـة .. غبت أمـس وداومت اليوم ...
وقفت السيارة عند مدرستنا .... ومن أوول ماركبنا .. الى اللحـظـة اللي نزلت فيها ... ما ينسمـع الا صـوت السيارة ... وكـلمة مـع السلامـة من عبير .. وبـمثلها ردينا عليها ..
نزلـت من السيارة والجمـود كـاسي وجـهـي ... ماازلت متأثــر .... من اللي صار قبل أمـس .. واتوقـع عبدالرحمن .. يدري عن السبب اللي فيني .. ولا كأنــه يحس أو يدري ...
سـكـرت الباب .. من دون ما أقـول شيء ...
تعودت طــول السـنة والنصف اللي مضـت إمـا أقـول مع السلامـة .. أو الله يعافيك ياعبدالرحمـن .. أو أي شيء من هذا القبيل ...
لـكن من عقب اليـوم ... واجد عـلـي أجاوبـه اذا سألـنـي ...
دخلت المدرسـة ... وأنا ضآآمـ كتبي وسرحـاآآن ... وضاايقة فيني الدنـيا ...
متحسسسسسسف .. أن عبدالرحمن تغيير ...
تأووهت من شخـص ضربني على ظهري بقوووة :آآآه ..
.. : سلآآآمآآت شعندك أمـس غايب ..!؟ ..
كان عبدالله ..... يالييييل الررقـة يااعمي ...
عـلى فـكـره .. السنة والنصف اللي مضت كانت كفيلة بأنها تعزز أواصـر صداقـة من أقـوى مايكـون .. لدرجـة ان حنا نكـون كأننا أخوان ... اممم .. تتوقـعون هذا سبب ممكن يخليني ما اعـذر عبدالرحـمن في اللي سـواه قبل أمـس الأحـد ؟؟
يـعني أن عندي أحـد غيره يمثل لـي أخـو ...
مستحيييييييييييييل .. عبدالرحمـن أخــوي الصدقي .. ولـو ماكان اخـوي كان يكفي ان ابووي .. تركنا امانـة عنده ... عبدالرحمن كان ابـونا في الايـام اللي راحـت ... كآآن معانا من أحــلى مايــكون ... بس لييييييييييه تغير .. ابي اعرف ...
.. هـو اللي ممكن يـكون لقى أحـد ثاني يمثل لـه اخـو .. وماعاد احتاج انه يحافظ على شعووري ...
عبدالله يـطقن على كتفي : اكلمك أنا .. شفييك ..؟؟
رفعت راسي لـه : عبدالله ... تـكفى مابي اسولـف عن المأساة اللي غيبتني ...
عبدالله استغرب وانصـدم : أوووف .. لـيــه ..!؟
كنا نمشي وحنا نتكـلم ..
بنبرة باكـيه : أعييد الماساة يـعنـي ..
عبدالله ماعرف وش يقول .. : طـيب ..!! ..[ ويمد يدينـه .. ] عـطني كتبك ...
اعـطـيه كتبي وانا مالي خلق نفسي : خـذ فـكني ..
عبدالله وهـو يضم كتبي : طـيب .. أنت بخـير .. ماكان فيك شيء يعني ..
دخلت يديني في جـيوبي ... رديت اطـمنـه : ايـ ـ آآآآآآآآع [ فجأة جا واحد طااير .. وضرب فيني وجها لـوجـه .. وقفنا عن المشي .. طبعا زعقت في وجهه ]... شـفيكم أنتم اليوووم عليييييييييي ...
ثـامـر اللي جاي طاير وضرب فيني.. تكلم وهـو مستغرب : أنت اللي شفيك .. بين ليلة وضحاها .. قلللبت ماتتحمل شيء ... حنا نبييييك تصير قـوي ...
وأنا حاط يديني على صدري .. ومتألم : تبي تصير قـوي أنت رح دابج في الجدار عشان تصير أقـوى من الجداار نفسه زيييييييين !!!
كان عبدالله وثامر مستغربين .. كملت وأنا انزل عيوني للأرض .. وبنرة منكسرة : بغت تتكـسر ضلووعـي ..
ثـامـر وهـو مستتتغرب من الوضـع ..!! : سم الله على ضلووعـك ... وش فيك أنت اليوم ... بالعادة أنت اذا غبت تجي رايق ... واليوم اخيس نفس الصراحـة .. مع انك امس غايب غرييبة .. وش جاايك ...
مسكت اصابعي افرقعهن بتوتـر ... وأنا ابلل شفايفي ... وأحاول امسك نفسي .. واوزن كلامـي اللي ممكن اقـولـه لـو قلت ...
التفت لـ عبدالله بأقرب تصريفـه : عــلــمـه أنت ...
عبدالله طالعني ببراءة وأنا امشي : عااد كنك قلتلي شيء عشان اعلمـه ...
مشييت عنهم ... ورحـت لأقرب كـرسي .. وجلست .. خلااص مافيني أوقف اكـثر .. وذا الاغبياء .. اذا بقوول بقوول أوب هم يجون يقولون لـي قـل ... أفففف ... شيء يقهـر ...
تـوه الجرح طـري ... كلهم مايقدروون يجربـون اللي اجـربـه ... اللـه يهدييييييك يا عبدالرحمن ...

*
*
*

ـــــــــــــــــ
اليوم: الثلاثاء ..
التاريخ: 1423/8/16ﻫ ..
المكان: ثانـوية عبدالعزيز ..
الوقت: 7:27 صباحاً ..


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 09:36 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

ـــــــــــــــــــ
( عبدالله )
أهــــلنننننن ... شـفـتوا الواسطـة بس .. صاار لنا حــس ..!!
ما ابي اهذر لأنـي اخاف ما اسكت دامني بتكلم عن نـفسي ..
وخـلـونـي انتبه للمدرس اللي من دخـل وهـو يهووش .. شـفـيه معـصب .. الله يعينّـا اليـوم ..!
عـلـى آخـر كلمة قالـها المدرس .. دخـل طالب متأخـر .. كالعادة يعني .. هالطالب بـينـه وبين عبدالعزيز تتشات كثاار ..
هالطاالب هـذا سالفـته طـوييييله ...
المدرس التفت لـه .. تكـلم وهـو ماله خلق شيء : أهلأأأأأأ ... أنت تــوك جااي ..؟
بـندر واقف في الباب ... وببروود أعـصاب : ايـه .... لاااا ..... يمكـن ..
المدرس معصب .. رفـع صـوته : تسسسستهبببل أنت ..!؟
بـندر بهدووء يقتل مـع ثقـة : يمكن ..
المدرس صـرخ : بننننننننننننندآآآرر ...
بندر يمشي لـ طاولته وهـو ما اهتم للمدرس اللي واقف ويتكلم : والله أنا جااي من زمان بـس تـوي ادخـل الفصل .. تبي تنقص .. نقص .. ان نقصت عليكم ... أنتم اللي بتدرسـوني السنـة الجايـة هنا ...
بندر كـرسيـه قدام .. بس الطالب اللي جمبي غايب .. لذلك بيجـي عندي كالعادة ... ابعد كـرسي فاضي عن المدرسين ...
المدرس وهـو يحط يدينـه على طاولته .. وبـ تنبيه لـبندر : صدقنـي .. بتستمـر ترسسب .. الى أن الطلاب اللي درسـوا مـعك .. بيوقفون قدامك يدرسونك ...
بندر يحرك يـده اليسرى بغرور وهـو متركـي على طاولته بعـد : ياا متعلللم .. ياا أوستااذ .. ياافااهـم ... بالله علـيك ما عمرك سمعت بـ المدارس الليليـة يعني أنت ..!؟
المدرس سـكت .. حاااايمـة كــبــدة ... بـعدين تكـلم يكسر صـمت الفصل المهيب .. بنبرة عاديـه الى منخفظـة : لااا ابشرك سـمعت ... بس قد درَّسـت طلاب منازل .. على فكررة يعني .. بندر .. حط في بالك أن ممكن فـ يـووووم من الايام .. المدرس اللي يمد لك ورقـة الامتحان دَرس مـعـك يـومن من الايـام ...! هذااا وااحد .. أمـا ثنييييييييين .. يصير أن المدرس اللي درسـك في المدرسـة الليلية اللي بتدرس فيهاااا ان شاااء الله .. ممكن يكوون المدييييييييييير نفـسه .. درس مـعـك ...
بندر من دوون ادنـى اهتمام : والله ياليتك يا أستااذ دارس مـعـي ...!!! [ وبنظرة قوية ] كـآآن اطلللع فضايحك ..[ ويطالعـه بنـظـرة غرور ووو ماعنده فيه ..!
طـلعت عيونـه الاستاذ .. صـرخ عليه وهو منقههر : الشرهـة مـهي عليك .. الشرهه علي اللي مضيعي وقتي معك ..
والتفت للسبورة وكـمل يشرح الدرس ... وهو مالـه خلق شيء ...
بـندر لـو اعصابك في فليزر ... تتكلم معه شووي .. وتلاقـي نفسك تطبخخخ من العصبيـة ... حتى البارد يطلععه من طـوره ...
اتذكـر أول يـوم دراسي لـي في هالمدرسـة ... عبدالعزيز كان يمشيني في المدرسـة ويورينـي كـل شيء فيها ... وآخـر شيء .. دخلنا فـي فصلـه اللي درس فـيه العام اول ثانـوي ..
××××
عبدالعزيز وهـو فرحـان : هـذا فـصل اولى أول .. كان فـصلي ..!! سابقا يعني ... تعاال أورييك اللوحـة اللي خطيتها بيدي ...
دخلنا الـفصـل .. وتفاجأت وانا اشووف شخص واقف على وحدة من الكـراسي .. ويشيل وحدة من اللوحـات ..
انا انصدمت وانا اسمـع عبدالعزيز يصرخ عـلـيـه بـعد ..: هااااي .. وييين تحسب رووحك .. اترك اللوووووححححححـة ... هذي لــوحـتي ياالوووح ..
طنشـه اللي كـان واقف ولا كأن عبدالعزيز يتـلكم .. وكـمل شغلـه وهو يحاول ينززع اللوحـة المثبته على الجدار .. وكانت الفليـنـة تتكـسر من نزعه العنيف ...
عبدالعزيز رااح لــه : بــنــدر .. اكلمك أنا مااا تـسمـع مااا تـسمــع ... [ ودفـه من على الكـرسـي ... منقهر من هدوءه ]
بندر نـزل من الكرسي .. من الجهه الثانية .. وللأسـف كانت الفلينـة بيده ... ومثنّيـه ثنيات مختلفة الأشـكال والاحجام .. من الزوايا ومن النص ... يعني خررربها ..
بـندر .. رمـى اللوحـة على عبدالعزيز ..
وبنبرة لامبالـية : خـذها ... بلّـها واشررب مـويتها ... على بالك عاجبتني .. [ و يحط يد على الطاولة والثانيـة على مسند الكرسي ويقرب وجهه أكثر من عبدالعزيز اللي كان يطالع اللوحـة ومنصدم ] يعني احد قايلك اني بآخذها ... قــل .. أحــد قايلك أنـي مـغرم بيك وأبي اي شيء من ريحتك .. [ ويقرب أكـثر ويرفـع صوتـه شوي ] شـكـلي .. [ يرجـع لهدوء نبرته الاولـى ] يقولك أنـي غبي لهالدرجـة وماعندي ذووق ... [ وبهدووء واحد يتفلسف ] خـلنـااااا .. نـكون .. صريحـين .. يااااا ... عبدالعزيز ..
عبدالعزيز عصصصب .. هـب فـيه : ايييييييييـــه .. شـكـلك أغـبىىى شـكل شفتـه في حيااتـي ...
بـندر يقاطـعه بصرخته وهـو يدفـه على ورى : انطـم .. [ ويرقـى فوق الكرسي ] انطـم ولا اسـمع حسسسك ... [ وينزل ويدف عبدالعزيز ثـم يوقف وجها لـوجـه قدام عبدالعزيز ومابينهم شيء ] الفصل هذا صااار فصلي خلاااااص .. على بالك مـثـل العام .. لـك مثل مالـي ... لا حبيبي .. طـوول السنـة اللي راحـت وانا ماسك نفسي .. ما اقلعهاا .. الـلـه يقلـعك ..
عبدالعزيز يدفـه وهـو منقرف : وفرحـااان بــعاااد .. [ ويرفع صـوته بنبرة هواش ] فصـلك ولا فـصـ ...
××××
وامتدت الهوشـة الى ان وصلت للمضارب .... وماتفاكـو الى عند المدير .. وخـذ يامحاضرات .. بس عشانـه أول يوم سامحوهم وماكان فـيه تعهدات ...
ما اعتقد لأنـه أول يوم ... اعتقد في سبب ثانـي ...
المدرسـة هذي أول سنة ادرس فيها .. بس اتوقع ان بندر ممكن يكون لـه علاقـه بالإدارة ...
ماأدري بس مجرد احساس على فـكـرة ...
انتبهت للمدرس ... واقف قدآم واحد من الطلاب ويهوش عليـه ..
المدرس : حـنـا لنا شهههههر كاامل ندرس .. وللحـين ماشفت دفترك .. ويـنـه !!!؟.. ضايـع !!!؟.. قــوووول قول انـه ضايع ... عاادي تعيده ...
يقـول لنا شـهر ندرس وأنا احـس ان لنا سـنة وحنا ندرس !!! مـن الاشياء اللي صارت ...
بنـدر يكـلمني للأسـف : لـقـى شـيء يشـغلـه عن الشرح سبحااان الله ..
يالييييييييل .. وش عليييييك منه ياخـي .. كنك عااد مرركز مـعـه ...
ياليل الهـم ..
نزلت راسي على الطاولـة ...
وأنا افـكـر في عبدالعزيز .. وش فـيـه .. ماقال لنا .. حـتى ماقال ليه أمـس غايب ...
ممكن يـكون مثلا صاار شيء بينـه وبين بندر .. تلاقـوا ولاشـيء .. وش السالفـة ..!؟؟
أحـد من اهله فيهم شـيء ..!؟
ولا لايـكوووووووووووووووون !!!! اذبحـه كان ...


*
*
*

ـــــــــــــــــــ
اليوم: الثلاثاء ..
التاريخ: 1423/8/16ﻫ ..
المكان: ثانـوية عبدالعزيز ..
الوقت: 8:27 صباحاً ..
ـــــــــــــــــــ
( ناصر )
بقـد ما اظـلمت علي هالدنيا ... بـقد مانورها الحيـن .. معميني ..!!
تدرون وش صار ..
على نهايـة الدوام يوم الاربـعاء .. آي اربعـاء آخـر اربعـاء في الثانـويـة اللي كنت ادرس فيها ... كان آخـر يـوم ادرس فـيه ..
السـنة اللي عقبها مادرّسـت .. كنت في البيت .. وضاااقت الدنيا كـلهـا علـي ...
وصـدق الشافعي يـوم قال .. وضاقت فلما استحكمت حلقاتها ... فرجـت وكنت اظنها لاتفرجُ ...
بـعد هالسـنـة .. طبعا كنت باذل جهد عظـيم وجهوود كثيرة .. قدمت في أماكن كثيرة .. وقدمت بعد في الرياض .. المهم الحمدلله .. رسـمونـي في الرياض .. وبنطـلب ان شاء الله نقل .. ومع الايام بيوافقـون ... بـس اهم شيء ضمنّـا الوظـيفـة ..وأنـا الحـين في دوامـي الرسـمـي .. والحممممد لله ...
امم .. في هالمدرسـة صارت اشياء كثـيرة .. ودي اقـول عنها أي شيء ... بس الثالثة عندي حـصة ..
دق الجرس .. بداية الحصة الثالـثـة ...
جمعت كتبـي وقمت ... بصراحـة .. مشاكسين أكـثر الطلاب اللي ادرسهم .. مقارنـة بأول ثانوي اللي كنت ادرسهم قبل العام ....
كنت جـاي لهم .. يشوفـوني .. ماعليييهم ... مايدخـلـون .. ماافييه احتراام .. مافـيه تقدير للمدرررس ...
اتوقـع انهم اكسل فصل .. أووب صـف لا أكسسل فصل ..
آآآخ بـس .. دخلت وسكـرت الباب .. خللهم .. ما ادخلهم الا وأنا كاتب اسمائهم ...
ناصـر : السلاام عليكم ...
الطلاب وكـل واحد يرد بروحـه : وعليكم السلامـة والرحـمة ..
اهمااال اكـثر مما اقدر اتحمل ..
نـص الفصل برا .. والنص الثانـي في الفصل .. يسولـفون .. والمادة اللي قبل .. ما دخـلـوها ... الانقليزي احلللم انهم يطلـعونـه ..
ناصـر : كـلييين ذا بــورد ...
قام واحد من الشاطـرين يمسح السبورة ...
وقفت .. ساكت .. وانتظرهم يهجـدون ولـو شوي ..!
وقبل لا يسكـتون .. انطـق الباب ...
رحـت فتحـته .. كانوا ثلاث طلاب .. تحسـفوا ان الحـصـة بتفوتهم يمكن ..!!
نـاصـر : أهليييييييين .. كانوا جلستوا بعد ..
سـكتوا ماقالـوا شـيء ..
بنبرة صـارمـة : ادخـلوا وقفـوا عند الجدار ....
وفعلا .. دخـلـو ووقفوا عند الجدار ...
بذات الصرامـه : اسمائكـم ..
وكـل واحد قالي اسمـه وكتبته ...
بهدووء : من كـم الحـصة باديـة ..!؟
واحد طالع ساعته .. : تســع دقايق ..
بنبرة اتفاق : خلاص .. الوقت اللي قضيتوه بـرى ... بتقضـون مثله واقفين .. خلكـم تسـع دقاااايق واقفين ...
الطالب اللي مـسح السبورة رجـع لمكانه بعد ماخلص ...
وبزفـرة : قــود مورنينق ...
الطلاب : قـود مورنينق ...
ناصـر : هاوريـو ..
الطلاب : وي أر فاين ثانكيو ...
وقفت على السـبورة .. ونقـلونـي التاريخ كـعادة مدرسين الانقلش .. واليونت .. والليسن ...
طـق الباب ..
وكـان مراقب الدور .. يسألني من بقى ....
ورديت عليه : فلان وفلان وفلان وفلان وفلان و فلان و فلان وفلان وفلان وفلان وفلان وفلان وفلان وفلان ووووو
هـز راسـه وراح يجيبهم .. الله يعينـه ...
لهالدرجـة مايعرفـون مصلحـة انفسهم .. الشرح لنا ولا لهم ...
مازالـوا يعتبرون انفسهم بزارين ..!؟
اما الطلاب الثلاثه اللي عندي بماانهم رجـعوا من انفسهم .. ليه ما اسامحهم واخليهم يقعدون ...
طالعت ساعتي .. ماقعدوا الا يمكن اربع دقايق ...
بهدوء .. : تفضلـوا اجلسوا ... اعفـاء لكم .. بما انكم من انفسكم جـيـتو ..!
عبدالله .. كان من ضمن الواقفين ... ظـل واقف .. : استاذ تسمـح دورة المياة ...
والله ماينعرف صدقكم من لعبكـم .. غمـضت عيونـي وفتحتها بهدوء : تـفـضـل ...
وبديت اسأل عن الدرس الماضـي وافتش عن الواجـب ... فيما يكتمل الفصل .. وننشرح ..




 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 09:37 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

*
*
*
ـــــــــــــــــــ
اليوم: الثلاثاء ..
التاريخ: 1423/8/16ه..
المكان: ثانـوية عبدالعزيز ..
الوقت: 8:36 صباحاً ..
ـــــــــــــــــــ
( عبدالعزيز )
فتحت حنفية المـويـة .. ودخلت يديني اغسلهن ..
آآآخ ... تعودت على هالمكان ... ولازم اتعوود عليه ... بالعادة ما احتاج ادخـل دورة المياة في المدرسـة .. بس خلاص من ثانـي ثانـوي وطالع .. لازم نتعود ... الله يعين وبس ...
حسيت بأحـد يحط يدينـه على راسـي .. عشان ما اقدر التفت عليه .. والمطلوب اخمن منهو .. المفروض يحط يدينـه على عيـونـي .. بس مايبي يوصخ نظاراتي .. رفعت عيوني للمرايـه .. وابتسمت : ماتوقعت أنك غبي .. لهالدرجـة ..
عبدالله بنفس ابتسامتي : هذا جزاي مابي اوصخ نظاراتك ...
خذت مـويـة ورشيـته ... : شكـرا .. المويـة ببلاش ونقدر ننظفها ...
عبدالله : هاااي أنت ... واذا صارت المـويـة ببلاش تقعد تكبب ...
سـكرت حنفـية المـويـة ...
عبدالله وهـو يسـولف : تصدق عمك غريب ..!؟
التفت لـه مستغرب وأنا اتسند على المغسلة : عـمـي ..!؟
عبدالله : ايه عمك .. [ وبنبرة تفخـيم ] الاوستآآآآآآذ .. ناصـر ..
رفـعت حاجب مستغرب : لـيه ..!؟
عبدالله وهـو يشر بيده : نـص الفصل طـالع .. وعادي عنده بيشرح ... بالعادة المدرسين يقومون الدنيا عشان يحـضرون كـل الطلاب ...
رديت بنبرة وكـني اقول عادي : ايـه ماعنده وقت يقـوم الدنيا عشان الباقين الغير مـوجودين ... ولـو بينتظـرهم عزا الله مامشـى المنهج ...
ووقـبل لا يرد عبدالله .. وصلني صـوت أكـرهههههه ....
بـندر بـكل ملاغـة الدنيا : شخـبارك ياعبدالعزيييييييز .. من زمـان عنك تصدق ..!؟
سـكت وانا حــايمـة كبدي ..
وش هالحـظ اللي خلانـي اطيح على واحـد ظريف مـثـله ...
عبدالله وهـو يجاري بندر فـي الأسـلـوب : حـتى هـو تصدق ..!! ( يقصـد حتى عبدالعزيز من زمان عنك ...!
بندر يحـط يده على وحـدة من المغاسـل ويده الثانـية على جنـبه .. وهـو ناويها هـوشه : أنت من كـلمك .!!؟
عبدالله بنفس اسـلوبه : أنت .. تصدق ..!
بندر يرجـع لاسـلوبه المليغ الاول : غيرت اسمك أجـل ..
عبدالله : ايه .. تصدّق ...
ابتسـمت .. اعجبنـي رد عبدالله علـيه ...
بندر التفت لـي .. ورد وهو يطـول في رمـشـة عيونـه الناعسـه : مايضحِّـك تصـدق ...
عبدالله مازال على اسـلوبه : بس ضَحَّـكـه تصـدّق ...
عاد انا ضحكـت بشـكل اقـوى .. لأنـه يضحك وفي ذات اللحـظـة ابي انرفز بندر ...
بندر التفت لــي وبنـظـرة قـويـة : ماشاء الله تعرف تضحـك وأنت ضايق صدرك ..!؟
سـكت .. وذابت ابتسامـتي من كـلمـته .. وش درااه انـي ضايق صدري .. لهالدرجـة ملامحـي تحكـي معاناتـي ...
حسيت من القـهر .. يغلي قلبي ... غمضت عيوني وأنا احاول بقددد ما اقدر امسك نفسي ...
امسـك نفسي .. ما أطـيح ... أو ......... أمـوت من القهـر ...
حـسيت العبرة خآنـقـتـني ... بكـلامـه ذر الملح على جـرح أخـوي .. أخـوي اللي شمـت فينا اللي يسـوى واللي مايسـوى ...
ايــه ...
لو طاح دمع [ الاكابر ]
يااااهي كبيرة في عيون ,
العصافير !!
.........
عبدالله يصلب طـولـه بـعد ماكان متركـي .. ويصرخ في وجـه بندر : من قال أنـه ضايق صدره ... أوســع صدر في الدنـيا صدره ...
بـندر بابتسامـته اللي تنرفز وهـو أكـيد فـرحان انـه نرفزنا : صدقتك تصدّق ..
عبدالله قبل لا يتكـلم ... صرخ علينا مراقب الدور وهـو واقف عند باب دورة المياه : مـاشاء الله مـاشاء الله ... مـتواعدين .. يلاااااا كـل واحـد على فـصلـه أشـوف ..
عبدالله طـالع بندر بنظـرة وكـنه يقـول ترانـي بوريك بعدين ...
مما خلانـي اغصب نفسي ابتسم ...
مشيت وأنا اطق على كـتفـه ... وأحـاول اصبره .. أو اخليه يطـنش ..
عبدالله بصوت واطـي : نتواعـد نتهاوش ..!! في الطـلعـة ان شاء الله ...
وقب لا اتخـطى مراقب الدور اللي حاط يده على الباب : وعبدالعزيز بــعــد !!
بغيت التفت لـه وأقـول شفت عاد .. بس مالي خلق نفسي ...
ورحـت لفـصلي .. طـقيت الباب بهدوء .. وأنا عيني على الورقـة المطـبـوع عليها ثـانـي أول .. وبين قـوسين .. " عـلمـي "..
كنت مختار ان هذا يكـون فصـلي .... كـأول خـطـوة لتحقيق حـلم أبـوي ..!



*
*
*
ـــــــــــــــــــ
اليوم: الثلاثاء ..
التاريخ: 1423/8/16ه..
المكان: ثانـوية ابراهيم وفيصل ..
الوقت: 10:7 صباحاً ..
ـــــــــــــــــــ
( ابراهيم )
خـلص فيصل من القاء القصيدة الفصيحـة ... وبديت أصفـق لـه من الدور الثانـي واصـفر .. مما اجـبر بعض المدرسين اللي كانـوا في الدور الأول .. يرفـعون بصرهم لـي .. والثقيل فيصل .. ابعد عن الطاولـة وترك المكان للي يقدّم الحـفل البسيط اللي على قد أولياء الأمـور اللي حاظرين ... ياااصبره مايطالع من اللي صـفّـق لـه ...
واحـد من المدرسين اللي كان موجـود في نفس الدور .. نادانـي : ياااااااااطاااااااااااالب ...
اوففففففف .. وش يبي ذا بعد ..
التفت لـه .. آمرنـي : ادخـل فصلك يلااا ...
تراجـعت عن الجدار القصير اللي كنت اوايدز من خلالـه على حـفلهم .. مدري هـو حـفل ولا مجلس مدري اجتماااع ..
رحـت لفصلي .. ودخـلت ... بـعد ماكان خـروجـي بحجـة اسمها ( دورة مياه )
ورحـت اجلس في مكانـي ...
انتبهت لـورقـة مـوجـودة على طـاولتي ...
فتحتها .. وكان فيها .. ( بنلعب مساجـلة شعريـة .. تلعب معنا !!؟ )
المساجـلة الشعريـة أنا بصراحـة ما اعتبرها لـعبـة .. اعتبرها عذااب ... بس يلاا نتوسع صدورنا شـوي ...
التفت لـهم وتكـلمت بسرعـة قبل لا ينتبه لـي الاستاذ : يلا انا اول واحد .. كل ابن انثـى وان طاالت سلامته ... يومن على آلـة حدباء مشيولووو ...
خـالد مستغرب ومستنكر : مشلووول ..!! ويييين خربت البيت ...
طابقت سـنوني وانا اتحرى الاستاذ يسوي حفلة عشان كلمتين قلناهم ...
رديت وانا مازلت مطابق سنوني : وش مشلـول .!!؟ مشيووووووول ... وآسفين .. هذي آخـر مرة نحرف بـه بيييت ... محمــول ... يلا اللي بعدي ..
ورن في هاللحـظـة الجرس بدايـة الحصة الخامسـة ...
طـلع المدرس .. وتناقزوا الطلاب ورااه وطـلعـوا باتجاه الجاذبـية الموجودة في الاسياب ودوورة الميااه ...
آآآخ .. اخييييرا ...
تدرون خلال هالايـام اللي مضـت وش صار ..!؟
كـبرنـا وصرنا في ثانـي ثانـوي .. هي هي هي ...
والشايب العايب فيصل في ثالث ثانـوي ...
رجـاء لا احد يحلـفن ولا يـقولي " قـل والله " .. تراني صادق والله ما اتسذب ..!!
طبعا خـالد وصالح ولد عـمي تزوجـوا ... هالاثنين .. 24 ساعـة مـع بعض .. ويوم تزووج صالح .. تزووج خالد ... ماتتخيلون اتوقـع لـو واحد صخنتـه .. الثانـي يقعد يارب يطيب أو تصخـني ... عجيبييين ...
دخـلـت افواج بيضاء عليها اشياء حمراء ... متمثـلة في طلاب فصلـي ... شعندهم .. اكيد مدرسنا شيخ الغفر جـا ..!
وتاكيدا على تخميني ..... دخـل مدرس الديـن اللي علينا .. اووففففف
وطـلّعـوا الطلاب المادة اللي علينا ... اتوقع تـوحيد ..
وكالعادة .. : استاااذ ... ماجبت توحـيـد ...
الاسـتاذ يتصببر علينا : قوم واقف وقـلي ليـه ..!؟
اكيد بقوووم واقف .. عمرك شفت واحد يقوم قااعد ... الا اذا كان نايم ... بس انا نايم .. انا ناايم ..!؟؟
وقفت ورديت والملل في نبرة صـوتي بنفس العذر اللي دايم نكرره : مادريت ان علينا اليوم توحيد ..
رفـع المدرس راسـه بعد ماكان يحوس في دفتر الدرجات : ابرااااهيم ... أول يوم بدت الدراسـة بـه .. كم كان التاريخ .!؟
آهــا .. قلتلي كم التاريخ ... شدرآآنـي .. وبعدين ووش دخـل ذآ بـ ذآ ...!؟
سـمعت صوت من وراي .. يغششنـي : سبعة سبعـة ...
رفـعت صوتي للاستاذ وبضجـر من الوقفـة ... ابي اجلس : 7/7 ...
المدرس وكنـه حقق تقدّم عظيم .. ويـاااااااالــلــه : حـلـو .. والتاريخ اليوم كـم ..!؟
طالعت السبورة .. وجاوبت بـ : 8/16 ...
المدرس بنفس اسـلوبـه : حـلـو ... يعني لنا شهر واسبووع وحنا ندرس ...
عـفـوا .. نكرررف .. آيــه طيب ...
المدرس وهـو يصرخ وينفضنـي : وللحـين تنسـى ان يـوم الثلاثـاء الحـصـة الخـامـسة ... عندك مادة اسمها تـوحـيييييـد ...
سبحااان الله .... حررت فلسطـين يا استاذ ... مدري وش دخـل .. بس من زمان وانا ودي اقولها ...
والله انا اللي حررت فلسطين من هالانتفاضـه ... هههههه ... الله يآخذ بليسك يا استاذ ...
الاستاذ وبـهدوء وبنبرة يعني أنـك بتتحـسف : اجــلــس ... من درجـاتـك ...
جـلسـت من دون ادنـى حسوفـه ... اكبر همـي عاد ...
وفي هاللحـظـة .. وقفـوا باقي الطلاب اللي ماجابـوا ...
بــدري ... وينكم تـو تساندونن بالانتفاضـه ...
المدرس معصب ويستظرف : بالتقسيط هـي ...
ايييه خلكم احسسسن ...
شايفينن امثل مسرحـيـة يومهم مخلينن اوقف بروحـي ... تستاهـلـون ...
اففف ياشين الدرااااااااااااااااااااااااااااســه ... والله يعيـنـي ...!!





*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 09:38 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


******
******************
************



..................¦[ تقرأون في الورقة السابعـة ..


•• استقعدت وأنا ناوي شـر : تبيني اخليه غصصصصب مايتغدى مـع حـرمـته !؟


•• عبدالعزيز مـتغـير .... مـعقـولـه اللي يمرض يتغير كـذآ ..!!


•• من قـال كـلـمـتـه .. وعلى طـول نطـت في بالي اللحظـة اللي كنت أقول لـ عبدالحـمن عن اللي فيني ...


..... - انتظـرونـي ..- .........]¦
*
*
*

**
*

ألقاكم ... مع الورقة السابعة بـ بإذن الله ..!!
.......
.............................................إِمضاءْ ...
.......................................كُتلَـةْ جُــرُووح || ...


*
*
*



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 09:40 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

نلتقي غدآ
مع ورقتين جديدة
تحياتي
دنوو

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, العذاب, القسم العام للروايات, الكاتبة كثلة جروح, اقسام الروايات, اقصر, بقلم, يروح, روايات الكاتبة كثلة جروح, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية مكتملة, رواية ودعني يا قلبي, رواية ودعني يا قلبي للكاتبة كثلة جروح, رواية ودعني يا قلبي وخل العذاب اقصر كاملة, ودعني, قلبي, كتلة, كثلة جروح
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:43 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية