لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-11, 09:22 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


*
*
*

ـــــــــــــــــــ
اليوم: الأحـد ..
المكان: ثانوية ناصر وفيصل ..
الوقت: 8:35 صباحا ..
ـــــــــــــــــــ
( ناصر )
راكبت الكتب فوق بعض .. حتى أحافظ على منظر المكتب مرتب ... رفعت الجدول بتأكد من حصصي ... وتفاجأت لما شفت الثانية عندي حصة الحين .. وفي جزء من الثانية تذكرت اني تبادلت مع واحد من المدرسين .. آخذها الثانية وآنا الثالثة ...
اتذكر الاحد اللي راح .. هالوقت وش كنا نسووي .... كنا مجتمعين في بيت أمي على سفرة فطــور معتبرة .. أنا وعيال أخواني .. لعل وعسى عيال أخوووي محمد الله يرحمه تنفتح نفوسهم للأكــل .... لاني اتذكرهم ماتعشوا زين .. وماياكلوون .. اتذكر ان فيصل أول مرررة يصير ( بثر ) ... قالي لو انك مداوم ياعمي كان الحين عندك حصة في فصل أول أول ... أبووو التنكيييد الصراحة .... بس هذا أنا داومت وماعندي حصة ... أوووه الله يعين ..
خذت دفتر المتابعة .. مع كتب الصف الأول .. وحطيتهم فووق بعض .. أجهزهم للحصة اللي بتبدى بعد شــوي ...
آخذت الكتاب وبديت أقلب فيه شووي ... وآحاول استرجع الدرس ...
وصلني صووت واحد من المدرسين : اقوول استااذ ناصر ...
رفعت راسي لـه : ســم ...
حسين : ماجـكْ آخر آخباار الاستاذ حموود ..
يقصد بـ حموود المدرس اللي أنا أحل محله ...
ناصر : لا ماجتن شخباااره ...؟؟
حسين : بيطلع عقب سبوع أو سبوعين ... يعني تحرىى ...
حسيت بشيء يغليي في دااخلي ....... يعني ليه تقووولي ...
حاولت ابين أنه عادي وماايهم ... : الله يقوومـه بالسلاامة ياارب .. أهله محتااجين لــه ...
حسين : وبعد هــو محتاااج للوظيفة ...
رديت وأنا فاهم قصده : بيآآآخذ فترة نقاهه صدقني .... اقلها شهر أو شهريين ....
حسين بابتسامة : بس مصيره يرجع لـ وظيفته ودوامـه ... صدقني .. بيكووون مشتااق للشغل .. وخصوصا انه مـل من القعدة في البيت و في المستشـفى ...
لا شعوريا ارتفع صوتي .. : هـو أصلا طلع من المستشفى .. عشان يجلس في البيت عشااان يمممل منه ... مااتفــكــر أنت ... تراااك تربي أجيال .. ان كنت ماتدري أقووولك يعني ....
سكت شووي آخذ نفس .. وبما أني خربتها خلني آكمل .. كملت بقههر من ابتسامته اللي تنرفز .. : الى هالحد انت مبسوووط من أني اتنرفز ... خلني اعيش خلال هالشهر أو الشهرين على امل ... يااحبك للتنكييييد على خلق الله ....
حطيت الكتاب اللي معي على الكتب بقهر ... وشلتهن ... وطلعت .... خوفا من أني اخربها زووود ...
قبل ما اتعدى الغرفة بحوالي مترين .. الا واسمع واحد اسمه محمد يناديني .. هذا مرااقب مافيه اطيب من قلبه ....
رحت لـه بهدووء : هلاا محمد ..
محمد : ورااك تقوله تسذاا .. وتسنك تصرق ... ولاا خلصت طاقك عقب الصراخ اللي تـو هههههه ...
ناصر : والله ينرررفز ....
طلعنا برى نتمشى ونسولف ..
محمد : الله يلووم اللي يلوومك .. بس لا يهمك ... اذا الاستاذ حموود قرر أنه يرجع .. راح يكون عندنا خبر .. أنت ماتترك الوظيفة الا اذا انتهى الشهر اللي بديته .. أو أقل شيء سبووع ... وحزتها بيكوون عندك خبر .. ويمديك مخمخت السالفة ووين تتوظف من جديد يعني ... يعني وسع صدرررك ولا يهمك كلام حسين ....
ناصر : والله انه يرفع الضغط ..
رن الجرس في هاللحظة .... اعلانا عن نهاية الحصة الثانية وبداية الحصة الثالثة ...
ناصر : أوووه .. ياليل الازعاج ...
محمد : عندك حصـه الحين ..!!
ناصـر : ايييه الله يعيييني ...
محمد رد وحنا ندخل : حسافـة كنت ناوي اعزمك على الفـطـوور .. فرصـة ثانية ان شاء الله و الله يعينك ...
وأنا متجـه للدرج : ان شاء الله .. يلا عن اذنك برقالهم .. مانيب مخليهم ولا دقيقة يتنفسوون ...
محمد : ههههههههه والله مايرروح فيها من هواشكم يالمدرسيين الا الطلااب ....
رقيت لـهم فـوق .. كانوا الطلاب منتشرييين في الدور كـلـه ...
الطلاب اللي ادرسهم .. بانت في وجيههم ملامح الاستياء والـ مااودنااا ...
دخـلـوا الفصل .. وأنا واقف انتظرهم برى الى ان يكتمل الفصل ..
سكرت الباب عليهم شـوي .. ابي اجلس مع نفسي شووي ...
جا مراقب الدوور .. وكل طالب دخل لـ فصله .. وبدا يرجع هدوء الدوور النسبي ... درت بعيوني في انحاء الدوور ... تقدمت شوي ... وصرت أطل على الدوور اللي تحت ...
اتخيل نفسي يومٌ من الأيام .. بترك هالمدرسة .. اللي احبها بـكل من فيها ..
بعذره فيصل يحب الدراسة .. لأنه دارس في هالمدرسة ...
تصدقوون أن حسين .. على بثارتـه الا انه أوووب سيء ابدن ... لـكنه أسـوء من فيها ... تتخيلوون ..
يعني المدرسة هذي لؤؤؤطـة ....
حسافة اتركها ... استدرت برووح للفصل .. وتفاجأت من فيصل تــوه طـلـع من دورة المياه ..
ابتسمت لـه وكني أقوول خـيـر .. لـكنه هـو نزل راسه بابتسامة الفشيلة ...
لـكني ناديته قبل لا يدخل : فيصل ..
التفت لي وقررب شووي .. : ســم ...
سألته : شرايك في التبديل ..؟
استغرب : وش تقصد ..؟
رفعت حواجبي لـه .. وأنا اقصد جملته اللي قالها لـي الاسبوع اللي راح (لو انك مداوم ياعمي كان الحين عندك حصة في فصل أول أول )
فيصل : معليش مافهمت ...
غيرت السالفة لما حسيت بسخافتي : فيصل ابي اضحك ... ضحكني ...!!
ضم شفايفه .. وكتم ضحكة قـوية شكلها ...
ناصر : أقووول ضحكني ... مااقلت اضحك ..
ماقدر يمسك نفسه وضحك ..
فيصل : والله لـو اني ابراهيم كان قدرت اضحكك ... بس للأسف ...
ناصر : انا مالي خلق شيء الحيين ... صدقني بدخل انرفزكم .... ...
من نص كلامي انتبهت لـشيء ..
همست وأنا أأشر عليه وعلي بالتبادل : ماتلاحظ الأدوار تبادلت ...!!
ابتسم فيصل : أي الأدوار .. عـم وولد أخوه .. ولاااا مدرس وطالب ..؟؟
وأنا أدور بـه لناحية الفصل : كـل شيء ... يلاا بس تأخرنا ...
دخلنا : ثاني مررة اعذرني يافيصل .. ما أقدر اسمح لك تتأخر ..
فيصل نزل راسه وهو وده يضحك : ان شاء الله ...
ومع جـو الفصل الدراسي المشاكس والمثابر والدافور في نفس الوقت بديت أتأقلم شوي شوي .. مع أوامر متفرقة .. من .. امسحوا السبورة .. فلاان اجلس مكانك ... طلعوا الواجب .. وهدوووووء ياشبااب ...!!
وأنا أحاول انسى اللي صار ... وانسى اني في يوم من الايام .. راح يجي شخص .. وعلى اثره يقولون لـي .. مع السلامـة ياا ناصر ...
والله يعيني في ذاك اليوووم ....

*
*
*


اليوم: الأحـد ..
المكان: ثانوية عبدالعزيز ..
الوقت: 9:28 صباحا ..
ـــــــــــــــــــ
( عبدالعزيز )
متكتف وعاقد حواجبه ... آصارع النوم .. صدقوني شوي وانآآم .. اليوم الدرس طويل .. أول مرة مدرس الرياضيات يشرح بهالإسهاب .. أفففف متى تصفر...!!
اتوقع أنه شرح درسين .. يآآأنه أقلق مخيخي خلاااااص .. ماعاد أقدر أستقبل معلومات ..
جرعه منشطة من الأستاذ ومكثفة بعد ..
الأستاذ ترك القلم على السبورة ..
وجلس على الكرسي ..: فاهمين ياشباب ؟!
على نهاية جملته رن الجرس ..
الاستاذ : وبكذا نكوون خلصنا الدرس ...
لا وبعد أوب ناوي يخلص .. أفففف .. ما خلانا نرتاح قبل الفسحه..
جمع أغراضه وطلع .. يقهر صح ..
ثامر : شخبار مخك !؟..
عبدالعزيز : هههههه .. آبشرك .. ماعاد صار فيه مخ ..
ثامر : ليــه .. هههه ؟!
عبدالعزيز : تبخــر !!..
ثامر يقوم : هههه الله يلوم اللي يلومه مخك .. يلاا يلا عشان يمدينا نفطر ..



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 09:24 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

وأنا أقوم : يلاا قمنا ..
طلعنا من الفصل .. وتوجهنا للمقصف , وحيث أن فصلنا تحت كان للحين ما امتلأ المقصف ..
ثامر : بسرعة بسرعة .. شـ شتري لك ؟!
طلعت فلوسي من مخباتي .. ومديتها له ..
عبد العزيز : عصير أو حليب .. وكيك .. ووو بسكوت على ذوقك .. ورجع الباقي ..
ثامر : أصلا كل اللي عطيتني ثلاثه .. وبعدين ماتبي سندويشة .. فطيرة ..شي ..
عبد العزيز : لااا .. معي ..
ثامر : ما شاء الله ...
وراح يزاحم الطلاب .. لأجل يشتري لي ولــه ..تسندت على الساريه وأنا أنتظر ..
كان على نفس الساريه متسند شخص .. مدري منهو أصلا .. ماطليت في وجهه عشان أدري ..
زفرت بملل..
تفاجأت لما تكلم اللي جنبي : حومة كـبد صح ؟!..
التفت له مستغرب : ســم ..؟!
كان عبدالله اللي تكلم عنه ثامر أمس ..
عبدالله مبين أنه اجتماعي : تعال تعال .. خل نجلس نسولف بدال الوقفة ..
رحنا وجلسنا على الكراسي الموجودة في الساحة ..
عبدالله : وأخبارك يا عبدالعزيز ؟!
رديت بابتسامه : بخير .. أنت أخبارك ؟!
عبدالله : الحمدلله .. عآيشين ..
عبدالعزيز : وش لقيت المدرسـة !؟.. عسـآهآ أد المـئـآم !!
عبدالله : هههه .. والله حلوة ماعليها .. بس أنت تأخـر شــوي .. شـف وش يسوون لـك .. والله يا إن عليهم عقااب .. لشطونا تلشييط ..!!
مبتسم ... مع أن مافـيـه سالفـة .. الا انـي كنت مـسـتـمـتـع ...
بهدووء : لــيــه !!!
عبدالله : أوووول مـرة أتأخر .. حررمت من عقبها آتأخـر ... تخيل أمس كنا رايحين نحضـر المباراة .. ويووم رجعنا شفنا الإعـادة .. عيااال عمـي وفــلة يآخــي .. ويـوم راحـوا .. ماقدرت أنـوم .. ويووووم نمت عااد ... ترن الساعـة أو ماترن .. ماااعندك أحــد ... ويووم جوا عيال عمي .. يودوني للمدرسـة .. لقوني نايم قوموني عاد .. وعلى بال ما أصلي وأفطـر وألبس .. والله لـو أنهم مخليني أغيب كان اصرف ...
عبدالعزيز : ماشاء الله .. رحتَ تحضر المباراة أجـل ..
طاعني بنـص عين : لـيـه مايليق !!!
تـوي انتبهت وش أنا كنت أقول ... وحسيت من جد ماعندي سالفة ..
التفت عنه وانا مرتبك :... لااا ... يليق ... بس .. مآآآ شسمـه .... ماتووقعت أنك من البداية .... يعني .. أحم ..
سـلـك لـي : ايـه فهمت خلاص ...
عبدالعزيز : لاتصرّف ياخي .. أقوووول بس .. من كانت المباراة بينه ..؟؟
التفت لـي : أفــا .. ماشفت السجـة واللجـة اللي مالية شوارع الرياض أمس ..
تذيكيت عليه : بالله سـجـة ولجـة وشلووون أشووفهاااا !!؟؟ ..
ضـحـك وهو تـوه ينتبه لغلطـه ... وضربني ..!!
وصلني صوت ثامر : وووووووينك يآخـي .. عجزت وانا ادوورك ..
عبدالله فجأةً نـط بسؤال غبي : ورى ماسألتني كان اعلمك ..!!؟؟
ثامـر وهو يحط الأغراض في حضني .. ويسـلم على عبدالله : والله !! غاااب عن بالي تصصدق !! شخباارك بس ..؟؟
عبدالله : الحمدلله .. أنت بشرني عنك ..؟؟
رفعت صـوتي وأنا ملززم أني اعرف ..: المباراة أمس من كانت بينه !!؟
عبدالله : أنا أكثر شيء يقهرنـي أنـك ماتدري المباراة من بينه وتجـي آخـر شيء تسأل ... إذا كنت من البداية ما اهتميت لنادي معين تدري عن المباراة من كانت بينه لــيه !!؟؟
أنا طارت بوهتي .. شـفـيه الرجال ..
ثـامر : بين الاهـلي والهلال ..
عبدالله : بين الهلاااااااال والاهــلي ..
التفت لـه : طيب أنت وش تشجـع ..؟!
طالعني وهو منقهـر على طـول صرفتها : عرفت عرفت .. تشجـع الحكم ...!!
عبدالله برحابـة صدر : ههههههههه ... مابقى الا الحكم اشجـعه ... نشجـع الهلال وأنا أخــوك ...
ابتسمت .. أعجبتني كلمته وأنا أخــوك ..
سألته لسبب واحد بس .. أبيه يسولف : ومن اللي فاز ..!؟
طالعني بنظرة وهو وده يسوي بي شيء ..
على طـول ثامـر صرفها هههههه : أكـيـد الهلال ... وفيها سؤال ذي ..!؟
التفت لـثامـر اصرّف أنا بـعد : آنا آخـتـبـره !!
عبدالله : اختبار بايخ ... [ وهو يووزع نظراته على الطلاب المنتشرين ..
عبدالله ينادي : عـبـدالـمـلـك .. سـامـي ...
اقبلوا علينا .. وهم معهم اشياء توهم شروها من المقصف ...
عبدالله : شــكرا عبدالملك ..
عبدالملك : عـفوا .. بس قصصصرنا ياخي وحنا ندوورك ..
ثـامر : نفس الحالة ياخي وسـع صدرك ... عندك قلق وعندي قلق ومالنا الا الصبر ...
عبدالله : حرام عليكم توني أول سنه لـي في هالمدرسـة ...
عبدالملك شكـل ماله خلق .. رد وهو يستهبل : يــالــلــه ... أمس أوول يووم من الســنـة .. لالا اليووم أول يـوم ...[ وبأسلوب جآد ] وييين ياخي ... السنـة بتقضي وأنت [ ويقلّـد عبدالله ] أول سنة أول سنة ...
عبدالله : بس مابعد كملت سنة صح ..!؟
عبدالملك : اسكت مابقى شيء اصلا وتقضي السنة ...
كـان حديث ابناء الـعم طـويل ... وأنا كنت مستمتع ...
يااحليله عبدالله ..
يا أني حبيته هالانسان .. أمـه داعيتن لـه أن ربي يفتح لـه قلوب عباده .. الله يحفظـه لأهله وللي يعزونـه بس ..!

*
*
*

ـــــــــــــــــــ
اليوم: الأحـد ..
المكان: غرفتنا المشتركـة ..
الوقت: 4:25 عـصـرا ..
ـــــــــــــــــــ
( سـعـود )
سكرت أزارير ثوبي .. في نـيـة أنـي اطلـع ..
تـكـلم ابراهيم بصوتـه الـنـآآآآآعـم !! .. وهـو مازال نايم : سـعوود طـفّ الـلـمـبااات .. بـذا ناس نايمين ...
التفت لـه وانا اقلد صـوته : ان شاء الله .. ألحين بـطـلع ...
سـكـرت اللمبات ..
ورجـعت أوقف قدام المرايـة وأنا ألبس شماغي ...
وقبل لا أطـلع من الغرفـة ... شغلت كـل اللمبات وطلعت بسرعـة وأنا اسكر البااب ...
ههههه .. بيطـق فيه عرق .. تحروواا هههههه ...
مدري لـيه أحب اقهره هالمخلوق .. نزلت بسرعة .. وأنا اسمـع امـي تناديني ...
وعـد أختي كانت متجـهه للدرج بـترقـى .. كانت تعابير وجهها كأنها خايفـة من شيء بيطيح على راسها ...
وقبل لا اتعدى آخـر درجـة .. مااا حسيت الا بــ .. آآآآح .. شـيء ثقيل .. جاي بسرررعة .. وفــي ظهــري .. التفت .. من آول الدرج كان ابراهيم .. يرقـى وهو يتحلطـم .. عرفت انه هو الفاعل ... نزلت نظرتي لـ تحت أشوف بـوشو رجـمني .. أكـبر نعلة عندنا في البيت ... طبعاا .. نعلتي .. وأأووب نعلة .. كندرة .. زين أني مافقدت الوعـي ...
ألحـيـن فهمت ليش وعد كانت خايفـة من شيء ..
أجـلت الانتقام ورحـت أشوف وش عندها أمـي .. وأنا يـدي على ظـهري ... وآآآه .. الله يصلحـك ياا ابراهيم ... عـليه طـاقـة هذا وأنت تـوك قاايم !! ونصك نايم بـعد ...
أمـي : ايه ايه ياسعـود .. عجل تـكفـى !!
طـارت عيوني .. لايكون قايل شيء من دون احساس ..: وشوووو يـمـة ...!!
أمـي : عـمَّـك .. بتوولـد ... رح شغل سيّاركْ ودهم للمستشفـى ..!!
سـعود : أي عماتـي .. يـمـة شوي شوي عـلي ..
أمـي : أي عماتك بعد !! .. عـمَّـك أسمـاء بتوولـد .. عند أمك لطـيفـة .. ولا عندهم أحـد يوديهم .. وو عمك ناصر طالع ورجـل عمك ما يدرون وينه بـه .. يلااا عجـلي أنتي ... [ وتآخذ عباته من وعـد ] .. هاتي نعالتس ...
سألتها بغباء وهي تلبس العباة بسرعة : بتجين مـعنا أنتي ..!؟
ردت وهي تلبس نعال وعد : أكييد أجـل اخليكم برووحكم ..
هزيت راسي وطـلعت اشغل السيارة وأمـي ورااي على طـول ..
شـغلت السيارة وقدمتها عند باب أمـي لطيفة .. وعلى طـول أمي حولت ...
وأنا جالس بالسيارة انتظرهم ..
آآح ياظـهري ... زين مانشليت .. الله يهديك يا ابراهيم ...
تتوقعون يوم أمـي تقوول ايه ايه تكفى عجـل ومدري وشو .. لا يكووون تحسبني يعني مسـوي الحركـة اسألها هـي عمتي اسماء ولا .. يعني لأن الحركة مايسويها الا الحوامل غالبا .. اني احط يدي على ظهري ... والله التفكــير يايـمــة ...
جلست انتظرهم ... حساافـة مواعد ربعي .. وآخـر شيء .. أرووح أودي عمتي للمستشفـى بتولد .. الله يهديك ياعمـي ناصـر ... وينك طااس فـيـه ... مالقيت تتطس الا هالحين ...
يلااه مايخالف .. نحتسب الأجـر ...
شـوي وجـت أمـي وعمتي وركـبـوا ورى .. كانت أشكالهم تخووف شــوي .. كنت أطالعهم وأنا احـس انـي مرتااع ...
تكـلمت عمتي اسمـاء وباين في صـوتها التقصررة والتعب : مـي مـي مممايخالف ياسـعوود ... ندرررربـ ـك قـبل للل لا تجي حرـمـتـ ــك ..
التفت لـ قدّام وانـا منحرج .. آآخ ياعمـتي .. آحرجتني ...
ما احرجتني يـوم طـرت الحرمـة .. احرجتني يوم قالت مايخالف ..
حـتى هـي ماوده اني أوديـه أنا ... آســف ياعمتي ..
استتتح على وجهك يااسعوود يااخـبــل ... لـك الشرف أنـك تخـدم أهلـك ..
سمعت الباب ينتسكـر بقووة .. التفت وأنا اشوف أمـي وعمتي كـلـهم ورى ..
تساءلت وأنا اسألهم بصوت عالي : بيجـي أحـد ..!!؟
أمــي : لا بـس أمــش ..
غصـبت نفسي اتحمل .. ومشيت ... أنا ما احب اشغل السيارة ومافـه أحـد جمبي في قدام يعني ... بس مايخاالف ..
كنت اسمـع صـوت تنفس عمتي .. وهي شكله مقصررة ومافـيه حيل لـشيء أبـد ...
شـغلت القرآن ... وأنا ما أدري وش الصـورة ..
كنت مشـغـلة بس لأنـه قرآن .. يمكن عمتي ترجهن شـوي .. ومنها بعد صـوت السيخ يغطـي على صـوت عمتي اللي احس أنه بيوترنـي ...
تـخـيلـوا أنا وعمتي بس وأمـي ماجت .. كان والله ما أدبـر .. كان صدقووني .. عمـتي هـي اللي بتدبرنـي ولـو أن حالتها كـذا ..
يالـلـه .. شـيء يـوتـر ..
ليتني أوب أنا اللي اوديهم .. بـس على قـولـة عمتي .. نتدرب قبل ماتجـي الحرمـة ...
وقفت عند الطـوارئ ...
لـيت في السيارة ونان عشان اشغـله .. لـعل وحدة من الممرضات تجـي تدبرنا .. انفتح الباب الخلفـي ..
ونزلت أمـي ونزلـت معها عمـتي أسماء .. وانا جالس أووب قادر أسـوي شيء ...
أمـي : انزل ياا ملااا الصلااح ...
سكـرت المسجـل : ان شاء الله ...
نـزلت ,, وش بزيين يعني ...
بعدين فجأة .. تذكرت لـيش ما أجيب كـرسي متحرك ...
رحـت ركض ودخـلت ... تلفت .. وشفت ممرضة معها كـرسي وجايـة بتطـلع .. كنت بآخذه منها .. بس بعدين استوعبت انه مايحتاج .. هـي أصلا بتوديـه لهم ... وهـي بـعد أخبر مني ...
وقفت .. اتفرج .. لأنـي احس انتهى دوري ...
لأ غلط ..
ماوقفت اتفرج لأنه انتهى دوري ... وقفت اتفرج لأني ما اعرف اتصرف في مثل هالحالات ..
لـحـظـة .. غلط ثانـي ..
ماوقفت اتفرج .. وقفت اتعلم ...
راحت أمـي وعمتي لـمدري وين ... وأنا واقف ما اعرف اسوي شيء ....
.......



ومـشـى الوقت .. يمكن جلسنا حـدود النصف ساعـة ...
وأنا كنت مـرة واقف .. ومررة قاعد .. ومـرة اتمشـى .. ومرة أجلس في السيارة .. وآخـر شيء .. اقترحت على نفسي اقرى قرآن .. الى ان حسيت انهم تأخـروا مـرة ..
نزلت من السيارة .. ورحـت ادور أمـي ..
وافتني بالغلط في وحدة من الممرات ...
سألتها عن الأخـبار وانا زمـلْ .. مع انـي ما ادري وش دخلـني .. بـس هذي عمـتـي ..
جاوبت وهـي تزفـر بضيقة صدر : جابت ولـد .. وطيب الحمدلله .. بس هـي مابعد طلعوها من الغرفـة ..
سألت وأنا مرتبك : شـ… شـفيه ؟؟
حسيت ان أمـي طالعتني بنص عين : سوالف حـريم ...
ميلت خشتي اضيع الفشيلـة شوي : طـيب لازم رجله يدري !!
أمـي : أول شئ زين تقـولـه اليوم ..
ارتخت ملامحـي من هالكسحـة .. اشوا ان ابراهيم أووب هنا .. ولا كآآن .. يمسكها عـلي .. عااد هـو مايصدق ..
سـعود : خلااص بروح أدق علـيه .. وأدووره ...
أمـي : بـس لا تهبله .. هـمــاه ...
وأنا ارووح : ان شاء الله ...
وقبل لا ابعد عن أمـي نادتني ... : ســعــووود ..
التفت لـه .. وقربت عنده :سـمـي ..!
سألتني : وش فـيـه ظـهرك ..
طلعت عيوني .. خفت .. سألت وأنا منصـدم وخايف .. : وش فــيه .!!؟ .. مــورّم ..!!!!؟
أمـي طـمنتي لما ضحكت : هههههه .. أي مـورم .. هههه .. لا بس فـيه وصـخ من نعلـه اتوقع ...!!
سـعـود : كـلـه من ابراهيم ... مادري على مـين طـالع .. الله يهديـه بس .. [ كملت سوالف وانا مبتسم ] يـمـة تخيلي تطلع مـوضـة الناس باتسر تلقينهم مطرزين على ثيابهم من ورى على شـكـل نعـله ..
امـي تسلك لـي : ان شاء الله .. رح رح بس دوّر رجـل عـمّـك ..!!
هزيت راسي باستجابـة وأنا ارد : ان شاء الله .. يـمـة ترانـي برووح اصلي في مسجدنا على فـكـرة ..
أمـي : رحـ .. الله يحفظـك ...!
ورحـت أدووره .. رجـل عمتي .. الله يهديه حرمته تولد وتصير له " سوالف حريم " على قـولة امـي وهـو ولا يدري .. الله يهديه بس .. هـو وابراهيم ...

*
*
*

ـــــــــــــــــــ
اليوم: الأحـد ..
المكان: غرفتينا المشتركـة ..
الوقت: 5:20 مساءً ..
ـــــــــــــــــــ
( ابراهيم )
طــخ .. انفتح الباب بقووة .. اففف .. أكـيـد انه سعيدان الخـبل .. أففف .. ياصبر الأرض .. ولع اللمبات وانتشرت الاضاءة في اجزاء الغرفـة الحويسة ... ابعدت اللحاف عن راسي وأنا مقرر هالمـرة أنـي ارجـم عليه الكومدينـة بكبرها .. ماكفته النعلة ..
ما امداني اطالع الا وتهب فيني زينب ..
زينب : يلااااااااااا .. قـــم ياخـي بيأذن ...
وعـد : لااا .. وش بيأذذذن .. أذذذن .. بيصلوووون .. قـــم يلااااااااه ...
رغـد : قــم أنت ماتدري وش صااار .. عمتي أسمااء ولدت ... وعقبااال الأخـت .. [ وتضرب على ظهر اختي زينب ...
استقعدت .. وأنا احك راسي بـكسل ... وأنا مطننش الاخبار اللي نقلوها لـي ..
سألت بصوتي المليان نــوووم : وش حنا فيه ألحـين ..!!
رغـد تستهبل عليّ ذا البزر : في الجـنـة تصدق ...
زينب : ياااارب آمــيييييين ..
سألت من جديد وأنا مالي خلق هبالهن : وين سعوود طـيب !!؟
وعـد : ما د ... [ وسكتت وهي تكتم ضحكتها .. ] هههه ... استغفر الله بس ...
زينب تضحك وهي تطق وعد : هههههه .. استغفر الله ذكرت ذيك القصـة اللي دخل المستشفـى .. ويحسبه في الجـنـة .. ويوم شاف الممرضـة سألها وين مدري مين قالت أووب موجود ... قال : اييه ماكان راعـي صلاة ..هههههه استغفر الله بـس ..
زفرت بعصبيه يقهرررن ذا الأخوات .. ليتني مثلك يافيصل ماعندي الا اختين ...<< عااد من كـثـر أخواتي .. بس يااغثههن ...
ابراهـيم : وييين أمـي ..؟؟
زينب جاوبتني بجديـة : أمـي راحت مع عمتي اسماء عشانه بتوولد .. وللحين ماجت .. وشكله بترافـق عنده .. لـذلك انا جيت عند أخواني .. ويلاا قـم صـل ياخـي .. قبل لايطلعون من الصلاة .. ويجييك أبــوي .. ويوريك نجوم الظهر في هالليل ...
طالعت الساعـة كانت خمس ووو زودن عن الثلث بشووي .. : وشش صلااته ...
وعــد : صلااة الفجـر ..!!
طــمــرت : أوووما .. من أمس العصر وأنا ناايم ..!!
قمززت للحمام بتوضـى .. غريبة ماجا سعيدان يقومن ..!!
وقبل لا ادخل الحمام سمعت وعـد : استههههبل عليييك .. المغرب الحييييييين ..!!
الله يمحـى بلييستس ...!!
دخلت الحمام ... وتوضييت .. وطـلعت .. لبست ثـوبي .. ورحت أصلي ..
أقام .. كـنت امشي .. بغيت اركـض .. بس بعدين تذكـرت كلام سـعود ... وأنـي ما اركـض .. حتى لـو أقام لأنـه بكـل خطوة تنمحي عنـي سيئـة وتكتب لـي حسنـة .. وصلت المسجد .. وكانوا صافين ومكبرين .. بالعادة أجـي اصلي مع سعود .. عاد اذا جيت اصلي مـعه .. نجي بدري .. ونصلي تحية المسجد ونستريح شوي قبل الصلاة .. بس لأنـه أووب مـعي مدري وينـه ما امدانـي اصـلي تحية المسجـد ولا امدانـي حـتى اصلي في الصـف الأول .. كـبرت وأنا في الصف الثانـي ...
وغصب عـنـي ابتسـمت .. وأنا اسمـع سورة الفاتـحـة بصوت الامـام سـعوود بن سليمان بن ابراهيم الفلان ... أخــوي .. كانت صلاة من الصلوات اللي يندر ان يصلي بنا أخـوي ..
............
( الـسـلامـ عـلـيـكـمـ ورحـمـة الـلـه .. الـسـلاااااامـ عـلـيـكـمـ ورحـمـة الــلـــه ) ...
تمغطت بقلة ادب .. من دون شعوور طبعا ...
لما انتبهت لنفسي واني في مسجد .. مسكت يديني وضميتهن في حضني ...
وقمت اصرف وصليت سـنة المغرب ...
وشوي شوي بدوا الناس يقلون .. ويوم سلمت .. كان قدامي شخص يصلي السنـة .. ما انتبهت لـه .. الا لمـا وصل التشهد الاخـير .. من جلسته انتبهت لـه انـه ســعود ...
انتبهت لـ شيء اسوود على ظهرره .. كتمت ضحكتي .. يالله شفيـه ماغير ثــوبـه .. هههههه .. المشكلـة انـه مصلي بنا ... يعني اللي ما انتبه بينتبه .. آآخ الله يهديني .. مسيكيييييين سعوود .. بتصير فضيحـته بجلاجـل هههههههههههههه ...
جلست الى ان تناقص عدد المصلين .. ومابقى الا اللي عندهم حـلقـة الحـين ... وسـعود قـام وطـلع .. قمت ولحقته .. بالعادة .. سعود يقعد في المسجد بعد صلاة المغرب الى صلاة العشاء ويرجـع عقب صلاة العشاء يعني مررة وحدة ...
وصلت للبيت ويوم دخلت كان سعود واقف ويتكلم مـع زينب ... انا تقدمت ومسكت طرف ثوبـه .. ورفعتـه في نيـة اني اوريـه أثـر النعـلـه .. رفعته الى ان وصل عند كتـفه .. ودقّــر .. ويــن ابي بعد ... واجـد على ثـوبـه الوسيع أنـه وصل لـ كتفـه ..
سـعود : نـعـم خـير .. وش تبي .. بتسوي اكـس بلوكس خـلفـي بـثوبي يعني .. مدري شسمـه ..
ابراهـيم : لاا بـس بوريـك الشيء الأسـود اللي فـي ظـهرك .. وبعدين اسـمـه سبلُكس .. مدري من وين جايب الأكس ..؟؟!
سـعـود : اي شايفـه شايفـه ... حـتى أمـي سألتنـي وش فـيه ظـهرك .. وهو كان يوجـعني .. عاد تخيلها سألتها وأنا خايف .. لـيـه وش فـيه موورررم .. !!
ضحكني بقوووة : هههههههههههههههه .. أومممما مووررررم .. اههههههههههههههههههه ... تخييل أنت بـس ... طيب ليه ماغيرت ثوبك قبل لاتصلـي ..
سـعود : أولا مادريت اني انا اللي بصليبهم ... ثانيا .. نااسي ..!!
كـملت تحقيق ..: طـيب وش جابت عمتي ..؟؟
سـعـود : ولـد يااا ولـد ...
ابراهيـم : مااشاء الله .. الله يصلحـه ان شاء الله ...
ســعود : آآمــيــن .. ومايصير مثلك ولا مثـل أخـوه عبدالإلـه ...
ابتسـمت أكثر .. وأنا اتذكـر عبدالألـه اللي كان ودده بـولـد .. الحمدلله .. صـار لـه اللي يبي ..

*
*
*

ـــــــــــــــــــ
اليوم: الأحـد ..
المكان: الملحـق في بيت محمد بالرياض ..
الوقت: 8:00 مساءً ..
ـــــــــــــــــــ
( عبدالرحـمن )
فـي وضع مزري .. كنت غايص بين حسابات وارقـام وحـويسـة ...
كنت جالس ومنتشر حـولـي ملاازم وأوراق الجامـعة ... يالييل الهـم ... أففف لـيه مايجـي احـد يذاكر مـعـي ...
عـلى أثـر هـذه الأمـنيـة ... انفتح الباب ودخـل عبدالعزيز بعرجـته ... خلآآآص تـعودت علـيه بالعكازة وبمشيته العرجـاء .. تقدّم وجلس على المركى .. ثـم رَجَّـع وجلس على الأرض بحيث أن رجـله مازالت على المركـى ...
سألنـي سؤال استغربته : حضوور المباريات ياعبدالرحمن .. بــكم ..!؟
رفعت راسي وانا مااصدّقـت احـد يسولف مـعي عشان اترك المذاكـرة .. : اممم .. على حسب بين مين ومين ... وعلى حسب المناسبـة ... يعني اذا كانت على الكاس مثلا ... بتجييك غاليـة .. اما اذا كانت وديـه فـ يمكن تصير ببلاش .... [ وختمت فلسفتي بـ : لـيـه تسأل ...!؟
عبدالعزيز : لا بـس كان واحد اليوم يسولـف عـلـي انـه حاضر المباراة .. بـس ...
عبدالـرحـمـن : ودّك نحضر أنا ويااك مباراة ..
استقعد عبدالعزيز والفـكـرة عاجبته : يااليت والله ...
ابتسمت ياحليلـه تحمّس ,, : شرايك لـو نخليها سـلـة ولا يـد أهوون من كرة القدم .. بما أن وضعك مايسمـح ...
عبدالعزيز والحماس يطـفـح منـه ..: وياليت لـو تكـون للهلال ..!!
رديت وأنا احاول اتذكـر : امممم .. اتذكـر هالأسبوع فـيه الظاهر مباراة للهلال مـع السـد أو أحـد .. ما أدري شيء من هذا القبيل ..!! بس ابدوورلك ان شاء الله واحجزلـك ولـي ..
عبدالعزيز وهو مبين مبسووط : بس علمني قبل ... ابعزم على المباراة اللي بنحـضـرها شخـص ..
عبدالرحمـن : شرايـك تسويلـه مفاجأة وتمـدلـه على طـول التذكـرة ...
عبدالعزيز اللي بغت عيونه تطير من الونااسـه .. : والـلـه الفـكـرة .. الحمممممدلله انـك أخـوي .. [ وضحك بوناسـة ..
ابتسـمت .. واستانسـت انـي وسـعة صدر هاليتيم .. مع انـي مدري هل هـو يتيم أو أكـبر من هالكـلـمـة ...
من هـدووء الليل سـمعنا صـوت التلفوون يرن من الصالـة ... اتوقع لـو يقوم عبدالعزيز يرد .. بينفصل ماوصل .. لذلك قـمت أنا اسررع ....
ورحـت أرد ..
عبدالرحمن : نـعـم ...
.... : وييييينكم .. من ثلاث سنين وحنا ندق وتوكم تردووون ... الـولد اللي بنبشركم انه جـا بيعرس ...
انصدمت واستغربت وانههبلت .. وش تقوول ذي .. اي ثلاث سنين وأي عرس وأي ولـد ..!؟؟
عبدالرحـمن : وشــووو ..!؟؟
.... : السلام عليـكم ...
من قالت السلام عليـكم عرفتها ... أمـي لطيفـة اللي أندر مايـكون ..انها تمسك التلفوون ..<< شراايكم انفع شاعر ..!!!
عبدالرحمـن : هلا يـمـة وعليكم السلام والرحـمـة ...
أمـي : ويينكم ماتردوون على التلفـون .. وينها اختك شـذى .. ماتسمـعه .. ولاا لاهـية ..
عبدالرحـمن : لا عند خوالـي .. راحت لـهم لأن عنهم خالـتـي شريـفة .. والدة ... ولا ماتخـلي التلفـون يرن ابـد .. على طـول ترد عليه هي ..
امـي : اييييه .. اجل اسمـعني .. انا داقـة ابشركـم .. ان عمّـكْـم أسماء ولـدت .. وجابت ولـد ..
ابتسمت .. اليوم يوم الابتسامات والتليهي عن المذاكـرة .. : ماااشاااء الله .. على البركة أجـل .. الـلـه يجعـلـه عـبـد صااالح .. الله يصلحـه ويخليه لأمـه وأبـوه .. والله يجـعله من حفظة كتابه .. وعمتي شخبارها طـيب !!؟
امـي : الحمدلله .. والولـد طيـب .. والحمدلله .. عاد قلنا ندق نبشـركم .. ومـع السلامـة ..
عبدالرحـمن : مـع السلامـة..
ورجـعت السماعة لمكانها .. أمـي شـغل قلبه قلبه ... على طـول توها قالت السلام عليكم .. وألحين مع السلامـه ..
الله يخلي هالولد لأمـه زأبـوه ويخليه لهم ..
رجـعت للملحـق ..
وكان عبدالعزيز على وضعيته .. وسرحـآآآآآن ...
تقدمت لـه بهدوء .. وصفقت وأنا ارووعـه .. وفي ذات اللحظـة اصرخ بـ : وسرررحــااااااااااان يسرح بالملااا ... قههههر بهللوووول وهـبلــه ... تبووون تصيرووون مثلـه ... هههههههههههههههه ..!!
عبدالعزيز : بـسسسسسسسســم الله عـلـي .. رووعتني ... ترووعنـي وأنت اللي تنهببل ... لا اله الا الله ...
عبدالرحمـن : هههههههههههههههههههه ...
عبدالعزيز : يروووعنا ويدخـله الجـنـي هـو .. الحمدلله بس ... من اللي متصل ...
جلست في مكاني الاول .. : أمــي لطـيفـة .. تقول أن عمتي أسماء ولـدت وجابت ولـد ..
عبدالعزيز ابتسم : ماااشااااء الله .... وش عندهم أجـل .. طاايرييين من الفرحـة تلقاهم ...
عبدالرحـمن : الـلـه لااا يلوومهم .. أنــا يــوم جـ ... [ وسكت قبل فـوات الآواان ... ]
يالله وش كنت ناوي أقول .. وبسرعـة صرفتها : أنا يوم أنك جيت للدنيا ... استانسـت .. فـ هذا شيء طبيعي ...
وسـكـت ...
يالله .. تخيلـوا كـملـت وقلت يـوم جـت اختـي من أبـوي استانست ... والله ان ارووح فيها ..
بس بصراحـة الموضوع محيرنـي ... ليه ابوي متكتم على المـوضـوع .. لـو كان فـيـه أمـي كان قلت مايبي يزعلها .. بس زواجـه اساسا من بـعد ما أمـي توفت .. يمكن بـ سنتين .. على حـسب أكبر أخواني من أبـوي .. كان الموضوع محيرنـي من يوم دريت بـه ... وألحين .. عقب ما مات أبـوي .. ازددت حـيرة .. مدري .. اخلي الموضوع يستـمـر مخـبـى .. ولا عادي اخلي الناس تعرف ان ابوي كان متزووج .. وعنده عيال ... الله يعيني على هالدنياا ووووبس ...
*
*
*
.............................|[ يــتــــ ( بآآقـــي ) ـــبــع



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 09:25 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


ـــــــــــــــــــ
اليوم: الأثنين ..
المكان: مجـلـس من مجالس بيت خـوالـي ..
الوقت: 1:45 ظـهـرا ..
ـــــــــــــــــــ
( عـبدالعزيز )
جـلـستنا ... كانت أول شيء انا وجمبي زياد ثـم معااذ ..
معاذ كان مقـدم عشان يقدر يشوفني لأن زياد يغبي عـنه .. كان مقدّم ومتركي بمرافقه على ركـبه وشابك يدينه ويسوولف ...
زيـاد : أنت اسكت بلا هذرة ماوراها فــود .. ولا تتكـلم وأنت مزكـوم تعادينا ..
مـعاذ ما عـقـب على كـلمـته ( اسكت ) لأن السالفة أساسا انتهت : لا ابشرك تشافيت .. حـتى شـووف .. مممممممممممممممممم ...!!!
ضـحكـت ..
زياد : أشووف !! وش اشووف ؟!... أشـوف ميماات يعني ...
ضحـكت أكـثر ...
معـاذ منقـهر .. رد بهدووء وهو يتطـنز : لااا .. تـلـمّـس ...
هناا صدددق ضحكت !!
.........×× وقت مستقطـع ..
هالأثـنـيـن ... مع فارق الـعـمر .. يتلاقـون في كـل ساعـة بشكـل .. مررة يتهاوشون .. ومرة يتصادقون .. ومـرة يتوامون على احـد .. ومـرة .. ومرة .. ومرة .....!!
زيـاد ولـد خالـي احمد فـي أول متوسط ..
أما معاذ .. ولـد خالتي شـريفة .. في ثالث مـتـوسط .. كـبـري .. بس قليل نحتك في بعض ..!!
كـمـلـوا ×× ............
زيـاد : ههههههههههه !! الله لا يبلانـا بـس ..
مـعـاذ : على طـاري الله لا يبلانـا .. السبت كنت مززكم أكـثـر شيء .. ومع ذلك شـوفوا الكفاااح .. ماغبت ..!! المهم ....
زيــاد : غرييييبة مدااوم!!.. أنت أصلاً ماتصدق تصخخخنك عشاان تغييب ... تستااانس .. ولآآآ شكـلها رحـله ..!! ههههه !!
معاذ يصلب ظهره ... : رحـله في هالشـتاء يااخـبـل !!!
زيـاد : أصلا مابقى شيء على الشتاء ويخلْـص .. وبعدين عادي رحـله لمكان مسـكر !! .. وياقروي الرحلات تجي في اي وقت ..
مـعاذ عصّـب شووي : لأ مهييب رحـلـه خلااااص ... يـوم دراسي عادي ..
عبدالعزيز : المهم كـمـل .. كنت مزكم وبعدين !!
مـعاذ يلتفت لـزياد : أنت لاتتكـلم عشاني مابي أرد عليك ...
زيـاد : أنت من البدايـة لآتحآرش !!
صرخت بصووت عالي شـوي : يـاهوووووه ... كـمـل أنت بس ..!!
زياد : أنت تشووفـه يصرف .. خلاااص أعرف أنـه ماعنده سالفة ... يختلق سالفة من الفرااغ ..
مـعاذ : على الأقـل أحـسن منك ياللي ماتقدر تختلق سالفة ولا من المليان !!
عبدالعزيز : بـس بـس ... معاذ كمل ...
مـععاذ : آيــه .. كان عندنا انقليزي .. والمدرس ... مادرى انـي مزكم .. المهم .. أنـه قـومنـي اقرى من البرقراف ..
زياد : ايييييييييش !!! تقرى من وييين !!؟؟
معاذ : من البرقراااااف ... هذا يابزر مابعد خذتـوه ....
زياد : البزر جابتـه أمـك ..
معاذ : لا أمـي جابت بزررة ..!!
عبدالعزيز : اشششششششش .. معاذ كـمـل تـكفـى ...
معاذ : ان شاء الله ابشر .. المهم أنـه كـل شوي يقول اعيد الكلمات واعيدها .. لانه مايسمع زين ... والطلاب يقولون استاذ مافهمنا لـه .. لان المدرس يخليني اقرى وهم مسكـرين الكتب ... المهم واحد من الطلاب .. : استتاااذ .. حنا مانفهم لـه بالعربي وشلون عاااد بالانقليزي ... لأنــي مــزكــم ......
زيـاد : طـيـب !!!!
وانا اشر بيدي [ يعني خلاص ] : هـذي السالفـة ..!!
مـعـاذ : اييييه .. اضـحـكـو ...
زيـاد : هي هي هي .. تقطّـعت مصرانّا .. ياخي ارحمنا من ظـرافتك ..
طالعت في معاذ وأنا منقهـر ... : متى آخـر مـرة اندبغت ..؟؟
زياد يلف لـ معاذ بكامل جسمـه وهو منقهر : داري أنك قايلها لـي قبل !!!
معاذ : أنا اقـولها لـ عبدالعزيز ..!!
قـطيت بـ كذبـة .. : زياد قالها لـي ..!!
مـعاذ : يالبااايخين .. طـيـب لـيـه ماقلتـوا من أووول ؟؟!!
زيـاد : على بالنا انك زدت الكذبـه شـوي .. من ظرافتك وخفّـة ظلك يعني ..
مـعاذ : والله انها صدقيـه ما أكذب ...
زياد يسلك : صدقناك صدقناك ...
معاذ : ان شاء الله عمركم ماصدقتوني ... مابقى الا البزارين بـعـد ..!!
زيـاد : من قعدت وأنت بزارين وبزارين .. مصدق عمرك يالكبير عااد .. تصـدق على طاري الكذب .. أحيانا أصدق أخووك حمد ولا اصدقك ..!! [ وفجأةً شــهــق ..!! ]
وقـام بسرعـة وأخـذ من اخووه الصغير عبدالله أورااق وأقلاام ...
زيــاد : الله يآخـذ بليسك بلى ...
عبدالله : مـو اناااااا ... هذي حـظـه !!!
زيـاد : قلتلي حظـه أدل !! ( قلتلي حصة أجـل )
وراح يرفعهن اتوقـع ...
حصة أخت زياد عمرها ثمان سنين اتوقع .. في ثاني ابتدائي ..
أما عبدالله اتوقع عمره ثلاث سنين ..
أمــا حـمـد السابق ذكره ولد خالتي شريفة عمره يمكن سـت سنين .. بيدرس السنة الجايـة .. والله يعينه على الشقاء ..
علـى فـكـرة .. زيـاد عنده مـوهبة الرسـم .. فنــااااان في الرسســم ... ماشاء الله علـيـه ...
××× مايستفاد من الموقف ..
تعريف بسييييط بأخوالي وعيالهم ...
زيـاد بإذن الله لـه مستقبل في الرسـم ...
××××××
دخـل خالي عبدالمحسن .. وأشـر لنا : يلاا شباب حطّـوا الغـداء ...
وقـمنا نتغـدى ....

*
*
*

ـــــــــــــــــــ
اليوم: الأثنين ..
المكان: ملحـق بيتنا ..
الوقت: 4:25 عـصـرا ..
ـــــــــــــــــــ
( نـاصـر )
فـصـخت نعالـي ودخلت المجـلس .. عاارفهن .. حريييم .. راعياات طـويلـة .. رحـت استرخـي عند وحدة من المركـي ..
آآخ .. طبعا بنرووح لـ أخـتي اسماء نزوره .. أمـي ومُعه بنات .. بس مدري منهن .. مدري مـتى بـيـتـقـلـلـن عآآد ..
كان قـدام التلفزيون عيال أخوانـي وأخواتي .. وكان من بينهم عبدالاله اللي سألته .. : وينها أمـك ..!؟؟
كنت ابي اعرف هل بتجـي اليوم ولا لا ..!!؟
عبدالألـه من دون شـعور .. نـطـق بلهجـة سوريـة : "أمــييييييي ..؟؟"
استهبلت علـيه : "آآي آمــآك .."
عبدالإلـه يكمل استهبال : "أمــيييي لساتى بالمستشفييي ..."
نـاصر : "شـو تعمـل لساتى بالمستشفي ..."
عبدالإلـه : "بتجيب لـي خــيّ ..."
غصب عني ضحـكت : ههههههههه .. كـل هالوقت بتجيب لـك " خــيّ " !!؟
عبدالإلـه : "آيي .. عندك اعتراض ؟؟ "
ناصـر : " بدي أسأألـك ..! "
عبدالإلـه : " شـوو "
نـاصـر : " بيييك .. مجـوز سوريي ..!!؟ "
عبدالإلـه : " لأآآ .. متجــوز خيتآآك .."
نـاصـر : " لآآ .. بؤصُـد زوجـتو التانيي "
عبدالإلـه : " لآآ .. زوجـتوو التانيي .. أصيميـي بحــتي .... لـشوو تسأل عن حريمآتنا ولآآآآك .. ياازنمــة ..!؟ "
نـاصـر : " زنـمـة ف عينـك .. انا بس استغرببيت من غلطـآآك أول شيييي .. لما سألتآآك عن أمـآآك .. أنتآآ غلطييت وألت أمــيييي !! بــآآس "
عبدالإلـه : " بلآآآنـا عمممـ بببـ نتفررررج ع مسلسل ســورييييي ..!! "
نـاصر : ههههههههههه ... عـمممـ ببببــ .. ههههههههه .. وشـلوون قلتها بالله ..؟؟!
ابراهـيم : اشششش .. لهجـة سوريـة في التلفزيوون وهنا .. حومتـوا كبـودنا ..
عبدالإلـه يلتفت لـه : " شـو بنآ .. لساتنا حلوييين .. "
ابراهـيم : ترا بعـطيك كـف يووديـك لـ للبوسنة والهرسك ..
عبدالإلـه : " أنـا اللي بـدي اعطـيـك كـف .. يوديك من هـوون ع الضيعيي .. صلللب .. عند بييك .. وخييك .. ومـيييك .. ومين كمآآن بدآآك!! "
كان كلامـه مضبـوط .. بس خررب عليـه كلمـة " صـللللـب " .. اللي ضحكتني ..
ابراهـيم : الله يحـوم " كــبدآآك !! "
وضحكت أكـثر على كـلـمـة " كـبدآآك " : ههههههههههههههههههههاااي .. [ وقـمت عنهم قبل لا تبدى الحـرب الصدقـية عااد ...
وافتني سـديم بنت أختي أسماء ... : يلاا خالي .. كـلهم بالسيارة ..
تقدمـت ومسكتها .. : يـابعد كـل من قال خـالي .. تعالي أنتي بـس ..
رحـنا للسيارة ,, اللي كانت ياعـمري .. مليااانـه حرييم ... اتوقع مافيـه مكان فاضي الا بـس مكان السواق ولا ودهم يقعدون فـيه بـعد ..
ركبـت وركّـبت سديم في حظـنـي .. : يمـه .. صدقيني بينحاشوون اللي في المستشـفـى منكم ... [ وأقرب لأمـي وبصوت واطي شووي ] الا كـلـكـم تنفعون لـي ولا ؟!.. << أقصد الحـريم .. كلهم أصير محرمهم ولا ...
تكـلمت وحـدة بصوت واطـي وراي .. كانت تكلمني .. بس ماسمعتها .. فسألتها : وشووو ..؟؟
التفت شوي .. عشان اركـز ..
وكانت زينب وهمسـت بـ : اللي قـدام مـرت عـمي عثمان ..؟!!
انصدددمـت .. وحسيت بطني أوجـعني .. بعذره سااكـته ..
بـس لا لحـظـة ... شـوفوا يده يد أمي هذي ..
ميـلت راسي وأنا مستغرب .. ورفعت الشيلة شووي بس وأنا انادي : يمــاااااه ..
وفجـأة ضجـت السيارة بضحك البنات اللي وراااي ..
كانت أمـي تتكلم .. بس غـطـى على صـوتها صرختي وأنا منقــهر : يالباااايخاااااااااااااااااات ... وأنا بعد مدري وشـلون صدقتكـن .. !! تشوفين يازينب .. تشوفيـن .. اذا ولدتي لا تحلمين أجـي ازورتس ..!
أمـي : بالله حرمت اخـوك وش تبي تركـب قدام ..؟؟؟
ناصـر : مدري .. بس أنتي كنتي ساكته وشككتيني زيادة ..!؟
أمـي : مايخالف المـرة الثانيـة انتبه ... يلاا وأنا أمـك أمش ...
ناصـر : والله يايمـة الحررة في قلبي .. صدقيني .. عادي ادخل في أقرب ماصورة ..
امـي : اذكـر الله وامش بـس ..
وانا ادووس ع البنزين وأمشي .. : ان شاء الله ...
... وصلنا المستشـفى ووقفت عند الباب ونزلـوا ... يالله .. ياكثرهم .. مدري كيف خذتهم السيارة .. الظاهر بنات أخووي كلهن .. جايبين الشغالات ذولي ولا شسالفتهم ..؟؟
يـوم انتهت السيارة من آخـر نفر .. رحت ووقفتها في المواقف .. ونزلت .. ورحـت للغرفـة اللي قالت لي امي ان اسماء فيها ..
تنحنحت قبل لا أدخل .. طلعتلي لطـيفـة بنت أخـوي عثمان الكبيرة .. :معليش عـمي .. تقول أمـي لطيفـة تعال وقت ثانـي .. هنا زوود ..
هزيت راسي بانصيااع ... وطـلعت من الغرفـة ...
وجلست افرفر شوي .. بعدين لمعت في بالي فـكرة .. ليه ما ارووح ازوور حموود .. والله أووب شينـة ...
رحت وسألت عـنه .. وقالوا لـي في اي غرفـة .. ورحـت لـه ..
ولحـسن الحظ .. كان عنده زوود هـو بعـد ...
ياااكــثر الحريم .. في كـل مكان لا اله الا الله ....
طـلعت من المستشفـى .. من بـقـى أزووره ..
ركبت السيارة .. وريوست وطـلعت من الموقف .. ومن المواقف كلها ..
ولما طلعت .. فـكرت اروح المقبرة ...
وفعلا .. تحددت وجهتي ... لمكان ماراح يـكون بـه زوووود !!!
وووو دخلت المقبرة اللي من سنتين كنت ادخلها أزور ابوي .. وألحين ابوي وأخوووي ...
آآه يالدنيـا .. الله يستر لا مشت الايام .. منهو اللي بنزووره ... ومهو اللي بيزوورنا ...
: السلااااام عليكم دار قـومٍـ مؤمنين .. أنتم السابقون ونحن بـكم ان شاء الله لاحقـون ..

*
*
*


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 09:30 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

******
******************
************


..................¦[ تقرأون في الورقة السادسـة ..

•• بابتسامـة يطمني : تـطـمن ياناصـر ... رزقـك بيد رب العالمين ...

•• يقـول لنا شـهر ندرس وأنا احـس ان لنا سـنة وحنا ندرس !!!

•• حسيت من القـهر .. يغلي قلبي ... غمضت عيوني وأنا احاول بقددد ما اقدر امسك نفسي ...

..... - انتظـرونـي ..- .........]¦
*
*
*

**
*

ألقاكم ... مع الورقة السادسة بـ بإذن الله ..!!
.......
.............................................إِمضاءْ ...
..........................................كُتلَـةْ جُــرُووح || ...

*
*

*

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 09:33 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

*

*
*
ـــــــــــــــــــ
اليوم: الأثنين ..
التاريخ: 1421/1/24ﻫ ..
المكان: المستشـفى ..
الوقت: بعد صلاة المغرب ..
ـــــــــــــــــــ
( نـاصـر )
وقفت سيارتـي في مواقف المستشـفـى .. اتوقع الحين ان الزووود رآآحـوا .... ولا تراهم مصخـوها ..
نزلت من السيارة .. ودخلت المستشفـى .... وعلى طـول على غرفـة أخـتي اسمـاء ... تنحنحت قبل لا ادخـل ... بـس هالمـرة طلعتلي زينب ... وماتغـير شيء .. بــوه حريم .. بالله وش ذا الحريييم .. 24 ساعـة بيقعدون هنا .. والله ... هزلت ...
وكالعادة العصر مثـل ما رحـت لـ حمود ... الحين بعد اروح لـ حمـود ....
ولـحسن حظـي ماكان فـيه زوود .. ولا كان ارجـع للمقبرة !.
دخـلت وسـلمت .. ووجبوني بالقـهوة ...
وكنت على اعصابي الى ان سألـتـه : بتطـلع الاسـبوع الجـاي ان شاء الله ...
حـمـود : ان شاء الله .. هم وعدونن .. وان شاء الله نطـلع .. أنت من قالك ..!!؟
ابتسمت ماعرفت ارد : آآ حسين ... عنده الاخبار كـلها ماشاء الله ... [ استذهنت وسألته .. ] .. بس قالي أنك بتداوم .. بعد .. شهر .. أوو ..
حـمود بابتسامـة يطمنن وكنه فاهمن : تـطـمن ياناصـر ... رزقـك بيد رب العالمين ...! وبعدين أنا مانيب راجـع الا بداية تـرم او سنة جديدة .. لأنـي ما أحـب الدوام من نص الترم ..
ابتسمت باريحيـة وكانت باينه ... : والله مـعك حـق .. تصدق ان الطلاب هم والمدرس اذا تبدل من نص الترم .. ينحاسوون كلهم ... لا الطلاب ولا المدرسين ....
وكملنا سواليف شـوي ...
ثـم استاذنت وطلعت ... وأنا فـرحـان .. اييه هذا الرااي الزيين .. الواحد يداوم وهو مرتااح ...
في طريقي .. صادفت عـلي ولد اخوي ...
سألته مستغرب : عـلـي ..!!؟ جاي زيارة ولا عندك شـيء ..
عـلي : والله كلهن .. مـرة وحدة .. أزوور عمـتي ... [ وبلهجـة استهبال وهو يتذمـر ] ونـ~ـخـ~~~ـتـ~ـن الحـ~~ـسـ~~~ـن ..
وانا اطالع وراه واتلفت : آهــآآآ .. ماشاء الله ... طيب وينـه .. ما اشوف معك أحـد ...
يجـاوب يطـمنـي : هو وجدتـه هنااك .. جيت بسلم على عمتي .. واذا مـنه ذاك .. رحت ورجـعتم للبيت .. ياخـي مالي خـلقه اسمعه وهو يصيح ...
امسكـه ونمشي : أجـل تعال .. انت ادخل عليهم قـل بسلم على عمتي .. وبخلي حتىى بنات أخـوي يطلعن .. واسمــع .. قلهم مـعي خالد .. سعود آي أحـد ... ابي مايبقـى الا امـي بس .. سمعتني ...
رد وهـو بضجـر من أوامـري سـوالي فيها منصاع : ان شاء الله .. أوامـر ثانية ...
وأنا اجاريه : لا ابد .. شـكـرا ....
وفعلاآآ .. البنات ومرت أخـوي .. راحن عند الحـرمـة الثانية ... اللي تشارك عـمتي الغرفـة ... من ورى الستارة .. واتوقـع لـو نسولف بيسمعـونـآ ..
سلمنا عليها .. وجلسنا سواليف ..
الى ان سألها عـلي : وش بتسمـونـه ياعمتي ..!!؟
أسـماء بابتسامـة رضا : ان شاء الله محمد ..
التفت لها وانا مستانس ومستغرب وو .. ومنصددم : مــحــمــد ...
اسماء : ايـه ان شاء الله .. حتى عبدالاله وبناتـي قالوا لـي اسميه محمد ..وأنا بـعد ابي محمد ...
أمـي : محمد يروح ومحمد يجـي ..
أسمـاء : عااد عسااه يصير ولو ربع خـالـه ...
حسيت انهم ودهم يتأزمون شـوي .. : ايــه .. عساه يجي .. طـرف ربـع ظـفـر اصبع رجـلــي الصغيييير .. اليسار بـعد ...
أسـماء : يــوه يابعدها ...
عـلي شـكـله ماقدر يمسك نفسـه .. تكلم بسرعـة : من زينك ..!!
التفت لـه .. وبطـرف عيني : خــير ..!! أحـســن منك ..!!
عـلي وهـو وده يهاوش : أحـسـن منـي في عين أمـك ..
اطالعـه بنـظرة تأديب : أمـي جدّكْ ..!
أمـي تهاجـمني وهي واقفة في صـف علي : اي والله احسن منك ..!
التفت لها منقهـر ومنصـدم .. وووو مدري وشـو : يـمــاااه ... أنا ولدتس أنـاااا ... أوووب عـلي ... أنا آخـر العنقوود ...
أمـي وكـنها تبي تأدبن : صـر احسن منه واعرس ...
ياذا العرس ....
أمـي وفـي نبرتها هـواش : هـو على أنـه اصغر منك .. اعرس .. وعنده ولد بيمشي الحين ...
رديت وأنا استذكـي : لا يـمـه توهم يختنونـه ..!!
أمـي تكمل ماعليها من ظـرافـتي : وأخـوه اللي اصغر منه بيعررس وأنت قااعد ..
اتفت لـ علي بسرعة وانا مستغرب : والله صـدق .. بيعرس صاالح ..؟!
عـلي يطلع لسانـه دلالـه على عدم الاهتمام : والله علميي علمك ..
رفعت اصبعـي لـه : ترا الكلمـه هذي أووب زينـة ...
عـلي منصدم : اي كـلمـه وش أنآ قايل ؟؟
وأنا ارفـع حـواجبي : علمي علمك ...
عـلي وهـو ضايع في الطـوشـة : اجـل من اللي يدري .. كـل الكلمات اللي قلتهم ثلاث ..
نـاصر : أقصد كلمة علمييييي علمك .. لا تقووولهاا ...
عـلـي وهـو يطالعنا كلنا وكأنـه ماصدقن : لــيـه ..!؟
أسـماء ردت تأييدا لكلمتي : فيها قـلة ادب ..
عـلي يبرر : أنا اموون على عمي عاد ...
أمـي ترسـل تنبيه : هذا عمك بس المـرت الآخـرى أووب صاير عمك ...
التفت لـه وباسلوب فلسفي : يمكن يصير ابـوك ...
يأشر علي وهـو يستظرف : او أمك ..!!
أمـي تنهي النقاش : المهم اللي هـو هالكلمـة لاتعـوده ...
رديت وكـني استنتج : تصدقـون كننا في مجلس تأديبي ... احمد ربك أن الاعضاء يتكونون من .. ووووووااحِـد ...
عـلـي يمسـك علـي غلط رد وهـو يتطنّـز : أي وووواحِـد ياا سالب أحَـوَول .. الناس يحولون يشوفون الواحد اثنين .. بس انت .. سبحاان الله .. عكـس .. تشوف الاثنين .. ووووووااحِـد .. الغرفـة مليااانـه ...
تلفّتْ وأنا افتعل الخـوف : بسم الله الرحمن الرحيم ... مهنا أحـد ... شـوف علي .. المجلس التأديبي .. مثلا في مدرسـة .. يتكون من المدير والوكيل وكم مدرس بالاسـم منادينهم ... أنت تخيل أمـي المدير .. أم عبدالاله الوكيل .. أنـا العضـو اللي مستدعيني بالاسـم .. وبعدين المجالس التأديبية تختلف من مكان لمكان ...
عـلـي يـسوي نفسـه استنتج : آهــا .. تصدق عمي ان امنيتي يـكون فـيه تبع الحكومـة مجلـس تأديبي للي [ وقلد أسلوبي في كلمـة ووووووااحِـد ] ماتزوووووجَـوووووووووا ..
طبعا المقصد الوحيد من كلامـه هذا .. انـه ينغغز ...
رديت وأنا اعطـيه جـوه : والله فـكـرة ناجحـة .. يستدعـونـه ويشوفون الاسباب .. وممكن يحـلون مشكـلته ....
سكت شـوي .. بعدين كملت وانا التفت لـه وبنظرة قـويـة : بس الحممممممد لله .. أن مافـيه احــد في الحكـووووووومـة وصل لمستوى ذكـائك ...
عـلـي يسلك لـي : الحمدلله ...
وتـبقـى مشكـلتهم في الحياة أنـي اتزووج ... ومهما يلهوون .. يرجـعون يتكلمـون في نفس الموضوع ... وأنا ودي ... بس ظـروفـي !!...
*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, العذاب, القسم العام للروايات, الكاتبة كثلة جروح, اقسام الروايات, اقصر, بقلم, يروح, روايات الكاتبة كثلة جروح, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية مكتملة, رواية ودعني يا قلبي, رواية ودعني يا قلبي للكاتبة كثلة جروح, رواية ودعني يا قلبي وخل العذاب اقصر كاملة, ودعني, قلبي, كتلة, كثلة جروح
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية