لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-11, 08:05 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

اليوم: الجمعة ..
المكان: صآلة بيت أخوي محمد ..
الوقت: الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ..
ـــــــــــــــــــ
(ناصر)
وبعد مشوار الاربع ساعات .. اللي المفروض في ظروف احسن يكون ثلاث ساعات ونصف تقريبا على حسب كلام عبدالرحمن .. الخبيير ..
وقف عبدالرحمن سيارته .. عند باب بيتهم ..
حولنا من السيارة ..قفلها عبدالرحمن .. ثم .. فتح باب بيتهم ودخل
وبابتسامة : حيااك عمي ..

تقدمت ودخلت ..ودخل قبلي .. دخل الصالة اللي كان فيها .. عبدالعزيز منسدح على الكنب ونايم .. وعبير مقابلة التلفزيون ..
أول مادخلت صرخت عبير وهي تضحك .. : هاااااااااااااااههههههههههههههههههه ..!!

على صرختها هالمعفنة رفع راسه عبدالعزيز وطالع المكان مستغرب ومنفجع .. طاحت عينه علي واستغرب اكثر ..
عبدالرحمن : اسكتي يااخبلة ..! وبعدين وراتس سهرانه .؟؟! وين شذى ..
عبير : شذى في المطبخ .. حنا نحتريك عشان العشا ..
راح عبدالرحمن وتركنا ... تقدمت وجلست عند عبدالعزيز اللي مازال مستغرب ..
عبير الخبلة على قولة أخوها .. استغلت الوضع .. وناوية تهبل بعبدالعزيز ...
عبير : عبدالعزيز .. وش فييييييييك .. وش تطاالع .. مهنااا احد .. هذا خياال اللي عندك .. مااااش شكل مخك انضرب من عقب الحادث ..
صرخت عليها ذي من جدها الخبلة .. : عبييييييييييييييييييييييييييييييير ..!! ياااااااخبلة ..
التفت لـ عبدالعزيز : لا أنا عمك صدق .. أووب خيال أنا .. صدقني .. جيت مع عبدالرحمن اجسرره .. بس ..
عبدالعزيز بهدووء : عااد أنا صدقت ذا الخبلة .. بس والله صدق .. وش عندك جاي ..؟!!
سحبت نفس ..: جااي اسلللللم عليك .. اشتقت لك تصدق .. قلتلك ياخي .. جاي اجسر آخووك بالطرييق ..
جت شذى .. وحطت السمااط .. ورااحت ..
عبدالرحمن اللي دخل وانسدح : عبير .. قومي معها ..
عبير كشرت ولوت شفايفها مآآآودهآ العجآآزة..: آن شآآآآء الله .. << وراحت ..
عبدالعزيز : الحمممممد لله ان رجلي مكسورة ..
ناصر: ههههههههههه .. لييييه ؟؟
عبدالعزيز: لآن طال عمرك عيآل آخوك سلمهم الله .. يعتبروني اختهم .. عآدي يعني تشوفني اكنس اغسل انظف اطبخ اشيل احط !!..
انصدمت.. شيء يضحك .. مدري صادق ولا يستهبل ..
ناصر: ههههههههههههههه .. تططططبخ ؟؟.. ههههههه ودي اشوفك بالمريلة بصرآحة
عبدالرحمن: والله حلوو عرفت آيجآبيآت الحادث..
عبدالعزيز : آووومآ آيجآآآآبيآآآآت .. خآف الله .. قل نص ايجابية .. ثلآثة آرباع آيجابية .. آيجابية كاملة مايخااالف .. بس آيجآآآآبيآآآآت خآآف الله ..
ناصر: هههههههههه...
حطو العشآء .. كنا نتعشى على الارض وعبدالعزيز معه صحنه على الكنب ..
رفعت راسي بتسآئل ..: وين بنوم ؟؟
شذآ: آحسن يوم ممكن تنوم فيه عندنا اليوم .. بفرشلك انت وعبدالعزيز في أي غرفة تختارونها ..
ناصر: مآشآء الله بينوم معي ؟؟.. زييين والله ..
عبدالعزيز: افرشي في ذيك الغرفة اللي عند الغرفة اللي فيها التلفزيون.. ادفى ..
شذآ: المكيف مايشتغل .. خربان .. ابوي مركبة كذآ زينة .. عشانن مايكون مكانه خالي
ناصر: طيب غرفة التلفزيون هذي اللي تقولون عنها ..
عبدالعزيز: شمآلية وبآردة .. بس خلاص مو مشكلة ..
شذآ: خلاص عقب العشاء افرشهآ لكم ..
عبدالعزيز: الله يعطيك العافية على هالعشاء آختي ..
شذآ: لانك جوعان ..
ناصر: ههههههه .. لآلآ لآنه مآ سآهم في اتمامه .. ههههههههه..
الكل ضحك عدآ عبدالعزيز اللي قال: والله لو انوي اني اساهم على قولتك كان تعتزل القصيم وتعيش على اكل انوي اني اساهم فيه..
ابتسمت حلوو تجاوب شوي : آوووووه .. قوييييية والله .. (وافكر فيها) يووووه يابعدها
عبدالعزيز وهو يقوم بيغسل وبيروح يرقد: آجل وش تحسب ..


قمت عن العشاء: آكرمكم الله ..

عبدالرحمن: آفآآ عمي مآ آكلت شيء ..

ناصر: لا والله معد ورى..

ورحت اغسل شفت عبدالعزيز ..

متسند على المغسلة ويغسل .. يااعيوني ينرحم ..!

وقفت عنده ..

سولفنا شوي ..!

الى ان انتهى مغسل .. وراح .. سبقني لغرفة التلفزيون على قولتهم ..غسلت ورحت ارقد .. تونا ماسكين خط .. وانا بعد بمسك مثله اذا اصبحنا .. الله يعينبس ..



ـــــــــــــــــــ

اليوم: السبت ..

المكان: غرفة عبدالعزيز المؤقتة ..

الوقت: الساعة الرابعة وخمس عشرة دقيقة صباحا ..

ـــــــــــــــــــ

( عبدالعزيز)..

فتحت عيوني بهدووء ... رفعت راسي وطالعت الدريشة .. لأجل أخمن الوقت... مازالت الدنيا ظلام .. يمكن تونا الفجر .. قمت وانا ماكنت مرتاح نومتي بسببرجلي أكيد .. آآخ بس .. درت بعيوني في أرجاء الغرفة .. استغربت ( خلو ) مكان عميناصر .. غريبة .. وينة ؟؟ .. قمت بصعوبة .. وبصعوبة أكبر دخلت الحمام .. توضيت وطلعت.. اتوقع ان الفجر أذن أو بيأذن .. وهذا السبب اللي ممكن يبرر خلو مكان عمي ناصر.. أووب مكانه وبس الا الغرفة كلها تخلوو من عمي ناصر ...

طلعت من الغرفة .. وتفاجأت بالنوور في اجزاء البيت .. غريبة ..

تقدمت للصالة .. شفت شذى .. جالسة على الكنب .. ومنزله رأسها وساندتهبيديها ..

وكذلك عمي ناصر .. جالس منزل راسه ومشبك يدينه ... تقدمت شوي الى شفتعبدالرحمن .. واقف ومتسند على الجدار .. متكتف ومنزل راسه ..

شكلهم مريب الى آبعــد حــد ...

مستغرب .. خايف .. مرتبك .. متوجس خيفة من الوضع كله ..

بصوت مرتجف خايف .. نبههم لوجودي .. سألت ... : شفيكم ..!!

كانت عيني على عبدالرحمن .. اللي رفع يده وغطى بها عيونه ..!!

عمي ناصر على طوول رفع راسه وقام بسرعة .. ووقف عندي وسألني :عبدالعززييييييز !! وششش قووومك ؟؟!!!

كان وضعهم مربكني ومخوفني .. ابي ادري وش فيهم ولا ابي دري .. ابي اتطمن.. بس ما ابي شيء يفجع قلبي .. كااافي اني تعباان وماجمبي أحـد ..!!

ضغطت على العكازة بقوووة افرغ اللي بي بها ..!!

بهدووء : مآ أدري .. قمت ولقيت فراشك فاضي .. اتوقع بيأذن الحين الفجرصح ..!

قويت قلبي وسألت ..: وش السالفة يااعمي ..!

شذى قامت وطلعت ..! وعبدالرحمن ما قدر يتمالك نفسه .. وجلس ..!

ارتجفت يديني وانا وضعهم مخوفني بقووة ..

ناصر بصوت منخنق : أبووك ياعبدالعزيز عطاك عمره ..!

مافيه شيء يمسكني وانا موووقاادر امسك شيء .. وش الساالفة ..

انسلت العكازة من تحت يدي المرتجفة .. وطالحت على الأرض ..! وعلى صووتارتطامهما .. تقدم عمي ناصر ومسكني .. وانا مدري ليه .. ولا أدري كيف ..

ولا عن آي شي آبد ..!

شـــلــــون ...!!



*

*

*



ـــــــــــــــــــ

اليوم: السبت ..

المكان: مسجد الحي ..

الوقت: الساعة الخامسة صباحا ..

ـــــــــــــــــــ

(سـعود)

السلام عليكم ورحمة الله ... السلام عليكم ورحمة الله...

استغفرالله .. استغفرالله .. استغفرالله .. اللهم أنت السلامـ ومنكالسلام تباركت ياذالجلال والاكرام..

التفت لابراهيم اللي تثاوب.. جآآآرينه من فراشه جـر..

بالعادة يكون ابراهيم حريص على الصلاة اذا قومناه الا اليوم .. نعساااانوبشكل .. على طاري بالعادة.. بالعادة أشوف عمي ناصر يصلي معنا في مسجدنا .. بماانه مسجد الحي.. غريبة ..

بعد ماسبحت وقريت أذكاري على صوت تثاوب براهيم اخوي.. بين كل ذكر ودعاءيقوله لحد ماخلص أذكاره.. قمنا. طلعنا من المسجد..

في البيت.. ابراهيم رجع يرقدله شوي قبل الدوام.. وأنا قعدت مع أميوأبوي نتقهوى..

كان الوضع هادي..

لذيك الدقيقه اللي لخبطتني لما رن خلالها التلفون.. رفع أبوي رأسهمستغرب.. وأنا انقبض قلبي.. كـن المتصل بيطلب اعدامي..

رفع السماعة وبصرامـة: نـعـم..

من الهدوء ومن كثر ما صوت التلفون عالي نسمع صوت المتصل..:السلامعليكم..

عقد حواجبه: وعليكم السلام..

المتصل: أبـوخالد .. سليمان بن ابراهيم الفلان؟؟

ابوي:وصلت خير يآبوي.. شعندك متصل..شتآمر بـه..

كنت اترقب مثل ماكان ابوي يترقب..

المتصل: معك أخـوك نـواف من مستشفى الفلان بالرياض..

ابوي:خير اللهم اجعله خير..

المتصل:كل خير ان شاء الله .. والله مدري شلون بقولك.. بس هذا حالالدنيا..

أخوك محمد ابراهيم الفلان مات في حادث قبل كم ساعة..

وطلبوا مني أخبرك.. تجي تتسلم الجثة او ترسل أحد..

.......

تعلقت عيوني في شيء مدري وشو .. هذا منامي اللي حلمت بـه ..

هذا تفسيره وقـع ..

هذي المصيبة .. وهو فيه شيء اكثر من كذا ..

أبـوي: متى هالكلام ؟؟؟

المتصل: البارح تقريبا .. قبل كم ساعة.. دخل في حادث مع ثلاثسيارات..هذا حال الدنيا ياخوي.. الله يصبركم ان شاء الله ويرحمه ويغفر له..

أبـوي: لاحول ولاقـوة الا بالله..

انهز شيء بدآخلي بعنف ... حسيت اني مآصدقت ... حآولت آتذكر عمي ...واربط معه معاني الكلمات اللي قالهن المتصل ... الصورة اللي شفتها في بالي ... يومكنا أمس نشرب الشاهي عقب الغدا ... يووووم كآن جمبه عبدالعزيز ... وكآن يداريه...لأنه خآف عليييه بشكل ... من عقب بالحادث ... كأن عمي مايشوف لحظتها ألآعبدالعزيز .....

إلا عمي محمد ....

لآحول ولآ قوّوووة إلآ بالله العلي العظيم ...

لآحول ولآ قوّة إلآ بالله العلي العظيم ...



**

*




ألقاكم ... مع جزء ثاني من الورقة الثانية بـ تفاصيل الدموع ..!!

.......

.................................................. ..إمضاءْ ...

..................................................كُتلَـةْ جُــرُووح


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:06 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

[•• الــورقــة الثانية ..! ]|





------------------------------[ علمتنا الشمس نرضى بالرحيل .. ~






في غِيَآبكِ مَا رَضَخْ لِيْ غِير





[ إحْسَاس السكُوتْ ]





ومَا تمْلَكْنِيْ شَعُورْ





غِيرْ إِنِيْ





................... أفْقَدِكْ , !






ـــــــــــــــــــ





اليوم: الجمعة ..





المكان: صآلة بيت الجدة لطيفة ..





الوقت: الساعة التاسعة مسآء ..





ـــــــــــــــــــ





(عبدالرحمن)





وقفت وصلني صوت عمي





ناصر: وين؟؟





عبدالرحمن: خلآص آنآ الحين بمشي للرياض ..





ناصر انصدم: وشوووووو؟؟ وين وين .. انهبلت انت..





عبدالرحمن استغرب: لآ.. ليه؟؟





ناصر: تمشي للرياض هالحزة؟؟ مهبووول انت ..





عبدالرحمن: لآوالله ان قعدت فآنآ مهبوول .. عبدالمحسن يوم درى اني فيالقصيم بغى ينهبل .. بكررة ان غبته عن الجامعة تدري ان باخذ حرمان.. لو على الاقلارووح بس احظر ..





ناصر: طيب جب لك عذر.. وبعدين وش بتفيدنا الجامعة اذا جاك شيء تاليهالليول ..





عبدالرحمن: واذآ قعدت مارحت؟؟ .. مآ بتفيدني قعدتي..





ناصر: بس مابتتضرر اذا قعدت..





عبدالرحمن: والمادة اللي بآخذ فيهآ حرمان وش السوات معها ؟؟ وانا لازماحضر لاازم .. وخصوصا بعد اني بكررة عندي دواام في الشركة ..





ناصر: اووكي طيب رووح بكرة الصبح .. مهببول انت تمشي في هالليل ؟؟





طالعته بانكسار ..





عبدالرحمن: خلااص ياعمي خلني بتوكل دام الساعة تسع ..





ناصر: اسأل ابووك.. آن طآعني اخليك خليتك..





سحبت سماعة التلفوون وضغطت ارقام بيتنا ..





وجلست انتظر .. طوط .......... طوط .......... طووط ..





انرفعت السماعة بس مآ آحد كلمني ..بس اسمع اخواني يتطاقوون على السماعة..





عبير: آقوولك عطنيآهآ .. همآك انت تعبان ومكسسر.. رووح ارتااح..





عبدالعزيز: آنآ الكبير واحسلك عطينيهآ ..





عبير: آووصص يمكنها حررمة .. فشللتنا الله يهديك..





عبدالعزيز: يمكنننه آحد يتحممد لي بالسلامة ؟؟ انتي اللي فشلتيني..





عبدالرحمن صرخت في السماعة عشان يسمعوني: عبييييير .. خلي عبدالعزيزيكلمني ..





عبير: زيين ..( تكلم عبدالعزيز على ما آعتقد) دووك ..





عبدالعزيز يآخذ السماعة: نعــم ..





عبدالرحمن: السلام عليكم..





عبدالعزيز: هلآ والله وعلييكم السلااام والرحمة ..





عبدالرحمن: آبووي فييه ؟؟





عبدالعزيز مستغرب: آبووك ؟؟ آييه عبدالرحمن آخووي .. مآعرفتك .. لآآووب فييه آبووي .. تووه طالع.. لييه تبي شيء؟؟





عبدالرحمن: آكييد آبي شيء .. ولآ على بآلك دآق آتحمد له بسلامة ولده ..





عبدالعزيز: ممكن ؟؟ ههههه .. لآ عآد والله .. صدق صدق وش عندك..





عبدالرحمن: آذآ صرت ابووي قلتلك.. طيب ابووي متى يجي..





عبدالعزيز..: مآآدري.. وش قالولك .. بس تووه طالع ..





عبدالرحمن: قآلولي ولده..





عبدالعزيز: آنت ولده قبلي..





عبدالرحمن: آيه خلاص المهم مع السلامة..





عبدالعزيز : مع السلامة ..<< وسكرت ..





ناصر: هآه وش صار؟؟..





عبدالرحمن: آبوي مو في البيت..





ناصر رفع كتوفه كنه يقول ماعلي منك مابـه روحة..





رن التلفون ..





التفت لعمي ناصر..





نآصر: رررد ..





رفعت السماعة ..





عبدالرحمن: نعم..





...: السلام عليكم وررحمة اللـه..





عبدالرحمن بابتسامة وارفع حواجبي بنذاله لـعمي: هلآ والله يـبــهوعليكم السلام ورحمة اللـــه وبركآته ..





آبوي: آآ .. شسمه.. آنت للحين في بريده؟؟





عبدالرحمن: آييه للحين عند عمآني..





آنتبهت لعمي ناصر قآم وطلع ..





آبوي من حسه مبين مبسوط: عندك آحد آلحين ؟؟





عبدالرحمن: لآ .. مآعندي آحد..





ابوي: حصة في المستشفى .. جآيبة بنت..





فرححت لفرحة ابووي .. وانا احس للحين مو مستوعب الفكرة .. من ثلاث شهوربس دريت .. بس اخفيت صدمتي واستيائي عشان أبوي بس ..





عبدالرحمن: والله .. على البررركة والله .. تتربى بعززك وعز آمهآ ..





الله يجعلها من حفظة كتابة ..





آبوي من الفرحة ضحك: ههههههههه .. آآميين الله يسمع منك.. عقبال مآآبآرك لك...





المهم آسمعني .. آنآ آلحين بمشي للمجمعة .. تعآل عند آخوآنك ..





عبدالرحمن: آآلحين آلحين..





أبوي: والله اني مآحبيت مشوآر الليل هذآ لآ لي ولآ لك .. بس انت خابرصعبة لا انت ولا انا في البيت ..





ولولا انهم بشروني باختك وسكتوا كان ما ارووح .. بس هم قاالوولي آجي ..وملززوم آرووح..





عبدالرحمن: طيب يبه آذآ آنت رحت .. متى ترجع؟؟





آبووي: مدري والله وانا ابوك .. يمكن بكررة العصر .. ولآ عقبه الصبح ..





(دخل عمي ناصر)





عبدالرحمن: طيب والدوآم يبه؟؟





نآصر: مششكلة النظآميين..<< مشككله .. اللي يحسبك تتكلم عن نفسك ..مآيدري اني اتكلم عن دوآم ابووي .. ههههه مسوي فاهم ..





آبووي: الدووآم لله .. هههه.. مآ يخآلف آنآ آلحين بكلم آبوو خآلد (المدير)وبقوله ..





عبدالرحمن: آممم .. طيب آنآ آلحين .. بمشي للرياض .. آي تصبر لحد مآآجي ولآ بتمشي آلحين؟؟





سكت ابووي يفكر .. بعدين: خلآآآص مو مشكلة ابقعد ليين ماتجي .. تررفقوانت تسووق .. والله يحفظك ويردك لنا سالم ..





عبدالرحمن: آمين آن شآء الله ..





آبوي: عآد يلااه انجزز..





عبدالرحمن: ههه يلااه توكلنا على الله ... مع السلامة ..





آبوي: مع السلامة .. حآفظك الله..





سكر .. وسكررت عقبه .. رفعت راسي لعمي ناصر وابتسمت ..





ناصر: وش قآآل يآآ آبوو دوآآم ..





عبدالرحمن: آبوووي .. بجلآآآله قدره .. متصل يقوولي .. بعظمة لسآآآنه ..تعال للرياض ..





ناصر وكل استغراب الدنيا فيه: والله؟؟؟؟





عبدالرحمن: أييي والله..





ناصر: وش طاريه ؟؟؟





عبدالرحمن: آممم.. آبد.. لآطاري ولا غيره .. بس هو عنده شغل ضروري فيالمجمعة مآيتأجل وبيرووح..





وبعدين اللي متصل عليه يقووله تعال غالي علييه.. مآبغى ابووي يقوول لآ ..فبيروح للمجمعة .. وقالي آجي .. آقعد عند خوآني .. آممم وبرووح..





نآصر: عآد آنت مآصدقت .. جت من الله ..





عبدالرحمن: آيه .. مآلنآ آلا نقول الحمدلله..





نآصر: آييه.. آلآ على طاري الحمدلله..





منهي اللي تتربى بعززه..





عبدالرحمن بلا شعوريه : بنته..





ناصر مستغرب : بننته ؟؟؟!!!!!





عبدالرحمن انتبهت وش انا مهبب فيه : هآآه .. آييه .. بنته هذآ الليمدري وش اسمه.. آبوو سميرة .. آآآ مدري آبوو سمر..





نآصر: آهآآه .. طيب ليه انت قلت تتربى بعززك ماقلتى تتربى بعززه ..





آووف .. عمي نآصر سآمع السالفة .. مصييبة لو يكوون درى او على الاقل حس..مصييييبة .. وبعدين هوو شعنده فآتح تحقيق ومن قبل بعد متجسس علي .. المفروض يومانتبه اني اقول لآ مآعندي احد يرووح يتركنا برووحنآ .. ليه مآيرآعي خصوصيتي اناوابووي .. آوووه الله يعديها على خير بس ..





عبدالرحمن بعد صمت: آنآ قايل تتربى بعززك..<<واسووي مستغرب..





ناصر: آييه آنت قايل بالحرف الواحد تتربى بعززززكككك .. مدري الصراحة ..شكيت انك تكلم واحد رآزقه ربي ببنت ..





عبدالرحمن: لآلآ .. يآ آنت تتوهم .. يآ آنآ غلطت .. وبعدينمستحيييييييل اقول لواحد في وجهه تتربى بعزك وعز امها .. لو ابطري ام البنت بقولتتربى بعز والديهآ ..





نآصر: آهآآآ(يووه مآصدق..) تصددق.. وش زينك وانت مرتبك.. (يووه .. تحسوونانه يقههر صح..)





عبدالرحمن: آييه بس المهم آقوول .. آنآ آبي آرجع للرياض..





نآصر: طيب خلاص مو مشكلة .. بس برووح معك..





عبدالرحمن: ودوآآمك..





ناصر: عز الله مآغلطت يوم اسميك آآبو دوآآم .. اسمع.. روحة برووحك مانت رايح.. بجي معك ..





وآذآ طلعت الشمس ان شآء الله.. رجعت لبريدة ..





عبدالرحمن: طيب .. وامي لطيفة ..





ناصر (كنه عصب): لآتقعد تتعلث بأشيآء مدري وش تبي .. آختي اسمآء وموجودة.. وآنآ مآلي أي دآعي آذآ صآرت اختي اسمآء فييه .. لذلك برووح معك ..





عبدالرحمن: زيين يلا توكلنا ..





ناصر: اسبقني على السيارة .. وآنآ برووح لغرفتي شوي وبجي ..آييه واسمع ..كلّم آسمآء علمها ان حنآ بنمشي للرياض ..





عبدالرحمن: طيب .. كم عندي من عم غاثني..





ناصر يصرف : آقوول بس رح .. حنا خللقه متأخرين .. [ لقى رد !!] وبعدينآنت تتمنى اصلا نص اللي فيني..





عبدالرحمن آسبقه للباب: ههههههه..





رحت للمطبخ.. حيث وجود عمتي آسمآء..





عبدالرحمن: عمتي..





آسمآء تلتفت لي: سم..





عبدالرحمن: آآممم .. آنآ وعمي ناصر ينمشي للرياض..





آسمآء وكنها حسست بمصيبة: لييه عسى مآآشر ؟؟





عبدالرحمن: لآآبد بس آبووي بيمشي للمجمعة عنده شغل .. و قالي تعال عندآخوآتك .. وعمي ناصر بيخآويني .. بس ..





آسمآء: آييه .. آجل الله يحفظكم.. تآصلوون بالسلامة ان شآء الله.. واذآوصلتوا اتصلوآ ..





عبدالرحمن بابتسامة : آيه آن شآء الله ابشري .. في أمان الله عمتي..





آسمآء: في امان الكريم.. حآفظكم الله ..





طلعت للسيارة.. بعد مآ آخذت اغراضي الشخصية والاشيآء الضرورية اللي كنتجآيبهن معي من الرياض.. كنت مجهزهن قبل..





ركبت السيارة .. وشغلت وآحمي السيارة.. وانتظر عمي يجي ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:07 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

ـــــــــــــــــــ


اليوم: الجمعة ..


المكان: صآلة بيت الجدة ..


الوقت: الساعة التاسعة وخمس عشرة دقيقة مساء ..


ـــــــــــــــــــ


(ناصر)


نزلت من الدرج .. وأنا متأهب لمشوار طويل .. من بريدة للرياض .. اللهيعين ..


مدري شلون اخوي متحملن هالمشوار .. كـلـه عشان عياله ..


دوى في الصالة صوت التلفووون .. حولت طريقي للصالة ..


ورفعت السماعة .. ووو


: نـعـم ..


وصلني صوت محمد أخوي عبر السماعة : هلا .. السلااام عليكم والرحمة ..


وش عنده بعد !! : هلاا والله .. وعليكم السلاام والرحمة ..


هو : هلاا اخووي ناصر .. عبدالرحمن مشى ولا للحين ..!


أنا : لا بالسيارة الحين .. صدقني .. اذا مشى من دوني بذبحه ..


هو : بتجي معه .. ماشاء الله زييييين زيييييين .. أجل أنا ابمشي الحين ..[ وبنغزه ] غدييه يمدين آصل مبكر .. واريح شووي قبل الفجر يعني ..


أنا : اي والله غديك ترتاح قبل الصلاة ...


هو: اييه أنا قايل لـ عبدالرحمن اني أووب ماشي الاا اذا جا .. بس فكرت ..وقررت امشي الحين .. عااد الله الله في الطريق يا ناصر .. والله اني تطمنت انكبتجي معه ..


أنا : آبد ماعليك .. لآآ توص ..


هو :اييه .. وعلى طاري لااا توص .. الله الله في عيااال أخوووووك .. ولاينسيهم وجودك الدراسة .. وخصوصا عبير .. اما عبدالعزيز .. فترااوه أوب مداوم .. ووعبدالرحمن .. خله يداوم باذنه .. ووصل كل وااحد لباب مدرسته .. هماااه ..


أنا : تسنك واحدن بيحج ..


هو : ههههههه .. نووويصر ..


نويصر هذا اسم الدلع .. اذا عصبوا علي هو وأمي .. هههه .. بس هو وأمي ..


أنا : هههههههه !!


هو بهدووء جاد : ناصر .. الله الله في عيالي ..


أنا : آييه آبشر في عيوني .. بس بعد وص عيالك علي ..


هو : ههههههه .. المهم آنآ آلحين ابمشي تآمرن على شيء..


أنا : لآ آبد يآ آخوي سلآمتك .. تروح وترجع بالسلامة ان شآء الله ..


هو : الله الله في عبد العزيز .. ترا نفسيته ناوية تتعب ..


أنا : آبشر ..


وفي خاطري: مابحسسه اني عممه ابد .. ان ما كنت انا ابوه فبصير آخوه ..


محمد بابتسامة: آجل آنآ ابمشي الحين.. مع السلامة ...


<< عندده شيء .. مستحيييييييل يكون هذآ آخوي محمد اللي آنآ آعرف ..


ثم استطرد : فـ آمان الله ..


ناصر : في آمآن الكريم ..


سكرت ..


مريت المطبخ .. ووصيت اختي اسماء على أمي .. وعلمتها اني ابجي الصبح ..


وطلعت ..


ركيت السيارة .. ومشينا ..


الله يعينا على المشووار طويل ... الصعب .. وفي الليييييل ..!



ـــــــــــــــــــ


اليوم: الجمعة ..


المكان: غرفة سعود وابراهيم ..


الوقت: الساعة العاشرة مساء ..


ـــــــــــــــــــ


(سـعـود)


فتحت باب غرفتي ودخلت وأنا داايخ .. ابي انوووووووووم ...


مدري كيف خلصت تسميع قرآآن وانا بهالتعب كلله ..


فصخت ثوبي ورميته على جنب .. دخلت الحمام غسلت وتوضيت وأنا أوب قادرولاحتى افتّح عيوني .. طلعت .. وسط علامات استفهام كبيرة مصدرها دماغ العبقري .. ابراهيماخوي .. كالعادة يعني ..


سكرت اللمبات .. وانسدحت على سريري ..


ابراهيم جالس يحووس في درووسه حاليا .. اتوقع انه يحل واجبات شهر .. مآادرييمكن عليه امتحان ..


ابراهيم : خير !!


واسحب اللحاف وادفي نفسي .. من عقب الوضووء ..


بهدووء عشان مايطير النوم ..: الخير بوجهك ..


غمضت عيوني ..


وماحسيت الا وشيء عنيف يوصلني بقووة .. ويعوورني ...!


سمعت اصوات متفرقة .. عقبها انتشرت اضاءة في انحاء الغرفة .. بفعلابراهيم الواقف عند صفة اللمبات ..!


اخذت الشيء المرجووم علي .. وكان ساعة الخرااش ..


رميتها على سرير ابراهيم .. وبهدووء : ياابايخ ..!


ابراهيم : على الأقل اووب ابيخ منك ..!


سحبت لحاافي .. غطيت راسي .. غمضت ..


وغفيت بأمانه .. وماحسيت الا وأنا انتفض من الروعة من الكابوس الليشفته .. فتحت عيوني .. بعدين تذكرت اني ماقلت اذكاري .. بديت اتمتم بآية الكرسيالى ان غفيت قبل ما انتهي ...




كنت امشي في بيت عمي محمد .. الى ان طاحت عيني على العين اللي انفجرتوطلع منها مااااااااااااااااء ..




العين الجارية ..!!




قد شفت هالشيء .. قد شفت هالشيء .. بس الموية قبل كانت كثيرة .. لكن ..لكن الموية ألحين أكثر ..


ابي اقوم ابي اقووم مابي اتعذب .....




فــتــرة صـمـت غامضة ..




رجع الظلام ورجع كل شيء .........




ـــــــــــــــــــ


اليوم: الجمعة ..


المكان: صآلة بيت أخوي محمد ..


الوقت: الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ..


ـــــــــــــــــــ


(ناصر)


وبعد مشوار الاربع ساعات .. اللي المفروض في ظروف احسن يكون ثلاث ساعاتونصف تقريبا على حسب كلام عبدالرحمن .. الخبيير ..


وقف عبدالرحمن سيارته .. عند باب بيتهم ..


حولنا من السيارة ..قفلها عبدالرحمن .. ثم .. فتح باب بيتهم ودخل


وبابتسامة : حيااك عمي ..


تقدمت ودخلت ..ودخل قبلي .. دخل الصالة اللي كان فيها .. عبدالعزيزمنسدح على الكنب ونايم .. وعبير مقابلة التلفزيون ..


أول مادخلت صرخت عبير وهي تضحك .. : هاااااااااااااااههههههههههههههههههه..!!


على صرختها هالمعفنة رفع راسه عبدالعزيز وطالع المكان مستغرب ومنفجع ..طاحت عينه علي واستغرب اكثر ..


عبدالرحمن : اسكتي يااخبلة ..! وبعدين وراتس سهرانه .؟؟! وين شذى ..


عبير : شذى في المطبخ .. حنا نحتريك عشان العشا ..


راح عبدالرحمن وتركنا ... تقدمت وجلست عند عبدالعزيز اللي مازال مستغرب..


عبير الخبلة على قولة أخوها .. استغلت الوضع .. وناوية تهبل بعبدالعزيز...


عبير : عبدالعزيز .. وش فييييييييك .. وش تطاالع .. مهنااا احد .. هذاخياال اللي عندك .. مااااش شكل مخك انضرب من عقب الحادث ..


صرخت عليها ذي من جدها الخبلة .. : عبييييييييييييييييييييييييييييييير..!! ياااااااخبلة ..


التفت لـ عبدالعزيز : لا أنا عمك صدق .. أووب خيال أنا .. صدقني .. جيتمع عبدالرحمن اجسرره .. بس ..


عبدالعزيز بهدووء : عااد أنا صدقت ذا الخبلة .. بس والله صدق .. وشعندك جاي ..؟!!


سحبت نفس ..: جااي اسلللللم عليك .. اشتقت لك تصدق .. قلتلك ياخي .. جاياجسر آخووك بالطرييق ..


جت شذى .. وحطت السمااط .. ورااحت ..


عبدالرحمن اللي دخل وانسدح : عبير .. قومي معها ..


عبير كشرت ولوت شفايفها مآآآودهآ العجآآزة..: آن شآآآآء الله .. <<وراحت ..


عبدالعزيز : الحمممممد لله ان رجلي مكسورة ..


ناصر: ههههههههههه .. لييييه ؟؟


عبدالعزيز: لآن طال عمرك عيآل آخوك سلمهم الله .. يعتبروني اختهم .. عآدييعني تشوفني اكنس اغسل انظف اطبخ اشيل احط !!..


انصدمت.. شيء يضحك .. مدري صادق ولا يستهبل ..


ناصر: ههههههههههههههه .. تططططبخ ؟؟.. ههههههه ودي اشوفك بالمريلةبصرآحة ..


عبدالرحمن: والله حلوو عرفت آيجآبيآت الحادث..


عبدالعزيز : آووومآ آيجآآآآبيآآآآت .. خآف الله .. قل نص ايجابية .. ثلآثةآرباع آيجابية .. آيجابية كاملة مايخااالف .. بس آيجآآآآبيآآآآت خآآف الله ..


ناصر: هههههههههه...


حطو العشآء .. كنا نتعشى على الارض وعبدالعزيز معه صحنه على الكنب ..


رفعت راسي بتسآئل ..: وين بنوم ؟؟


شذآ: آحسن يوم ممكن تنوم فيه عندنا اليوم .. بفرشلك انت وعبدالعزيز فيأي غرفة تختارونها ..


ناصر: مآشآء الله بينوم معي ؟؟.. زييين والله ..


عبدالعزيز: افرشي في ذيك الغرفة اللي عند الغرفة اللي فيها التلفزيون..ادفى ..


شذآ: المكيف مايشتغل .. خربان .. ابوي مركبة كذآ زينة .. عشانن مايكونمكانه خالي ..


ناصر: طيب غرفة التلفزيون هذي اللي تقولون عنها ..


عبدالعزيز: شمآلية وبآردة .. بس خلاص مو مشكلة ..


شذآ: خلاص عقب العشاء افرشهآ لكم ..


عبدالعزيز: الله يعطيك العافية على هالعشاء آختي ..


شذآ: لانك جوعان ..


ناصر: ههههههه .. لآلآ لآنه مآ سآهم في اتمامه .. ههههههههه..


الكل ضحك عدآ عبدالعزيز اللي قال: والله لو انوي اني اساهم على قولتككان تعتزل القصيم وتعيش على اكل انوي اني اساهم فيه..


ابتسمت حلوو تجاوب شوي : آوووووه .. قوييييية والله .. (وافكر فيها) يووووهيابعدها ..


عبدالعزيز وهو يقوم بيغسل وبيروح يرقد: آجل وش تحسب ..


قمت عن العشاء: آكرمكم الله ..


عبدالرحمن: آفآآ عمي مآ آكلت شيء ..


ناصر: لا والله معد ورى..


ورحت اغسل شفت عبدالعزيز ..


متسند على المغسلة ويغسل .. يااعيوني ينرحم ..!


وقفت عنده ..


سولفنا شوي ..!


الى ان انتهى مغسل .. وراح .. سبقني لغرفة التلفزيون على قولتهم .. غسلتورحت ارقد .. تونا ماسكين خط .. وانا بعد بمسك مثله اذا اصبحنا .. الله يعين بس ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:09 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

ـــــــــــــــــــ


اليوم: السبت ..


المكان: غرفة عبدالعزيز المؤقتة ..


الوقت: الساعة الرابعة وخمس عشرة دقيقة صباحا ..


ـــــــــــــــــــ


( عبدالعزيز)..


فتحت عيوني بهدووء ... رفعت راسي وطالعت الدريشة .. لأجل أخمن الوقت ...مازالت الدنيا ظلام .. يمكن تونا الفجر .. قمت وانا ماكنت مرتاح نومتي بسبب رجليأكيد .. آآخ بس .. درت بعيوني في أرجاء الغرفة .. استغربت ( خلو ) مكان عمي ناصر ..غريبة .. وينة ؟؟ .. قمت بصعوبة .. وبصعوبة أكبر دخلت الحمام .. توضيت وطلعت .. اتوقعان الفجر أذن أو بيأذن .. وهذا السبب اللي ممكن يبرر خلو مكان عمي ناصر .. أووبمكانه وبس الا الغرفة كلها تخلوو من عمي ناصر ...


طلعت من الغرفة .. وتفاجأت بالنوور في اجزاء البيت .. غريبة ..


تقدمت للصالة .. شفت شذى .. جالسة على الكنب .. ومنزله رأسها وساندتهبيديها ..


وكذلك عمي ناصر .. جالس منزل راسه ومشبك يدينه ... تقدمت شوي الى شفتعبدالرحمن .. واقف ومتسند على الجدار .. متكتف ومنزل راسه ..


شكلهم مريب الى آبعــد حــد ...


مستغرب .. خايف .. مرتبك .. متوجس خيفة من الوضع كله ..


بصوت مرتجف خايف .. نبههم لوجودي .. سألت ... : شفيكم ..!!


كانت عيني على عبدالرحمن .. اللي رفع يده وغطى بها عيونه ..!!


عمي ناصر على طوول رفع راسه وقام بسرعة .. ووقف عندي وسألني : عبدالعززييييييز!! وششش قووومك ؟؟!!!


كان وضعهم مربكني ومخوفني .. ابي ادري وش فيهم ولا ابي دري .. ابياتطمن .. بس ما ابي شيء يفجع قلبي .. كااافي اني تعباان وماجمبي أحـد ..!!


ضغطت على العكازة بقوووة افرغ اللي بي بها ..!!


بهدووء : مآ أدري .. قمت ولقيت فراشك فاضي .. اتوقع بيأذن الحين الفجرصح ..!


قويت قلبي وسألت ..: وش السالفة يااعمي ..!


شذى قامت وطلعت ..! وعبدالرحمن ما قدر يتمالك نفسه .. وجلس ..!


ارتجفت يديني وانا وضعهم مخوفني بقووة ..


ناصر بصوت منخنق : أبووك ياعبدالعزيز عطاك عمره ..!


مافيه شيء يمسكني وانا موووقاادر امسك شيء .. وش الساالفة ..


انسلت العكازة من تحت يدي المرتجفة .. وطالحت على الأرض ..! وعلى صووتارتطامهما .. تقدم عمي ناصر ومسكني .. وانا مدري ليه .. ولا أدري كيف ..


ولا عن آي شي آبد ..!


شـــلــــون ...!!




*


*


*




ـــــــــــــــــــ


اليوم: السبت ..


المكان: مسجد الحي ..


الوقت: الساعة الخامسة صباحا ..


ـــــــــــــــــــ


(سـعود)


السلام عليكم ورحمة الله ... السلام عليكم ورحمة الله...


استغفرالله .. استغفرالله .. استغفرالله .. اللهم أنت السلامـ ومنكالسلام تباركت ياذالجلال والاكرام..


التفت لابراهيم اللي تثاوب.. جآآآرينه من فراشه جـر..


بالعادة يكون ابراهيم حريص على الصلاة اذا قومناه الا اليوم .. نعساااانوبشكل .. على طاري بالعادة.. بالعادة أشوف عمي ناصر يصلي معنا في مسجدنا .. بماانه مسجد الحي.. غريبة ..


بعد ماسبحت وقريت أذكاري على صوت تثاوب براهيم اخوي.. بين كل ذكر ودعاءيقوله لحد ماخلص أذكاره.. قمنا. طلعنا من المسجد..


في البيت.. ابراهيم رجع يرقدله شوي قبل الدوام.. وأنا قعدت مع أميوأبوي نتقهوى..


كان الوضع هادي..


لذيك الدقيقه اللي لخبطتني لما رن خلالها التلفون.. رفع أبوي رأسهمستغرب.. وأنا انقبض قلبي.. كـن المتصل بيطلب اعدامي..


رفع السماعة وبصرامـة: نـعـم..


من الهدوء ومن كثر ما صوت التلفون عالي نسمع صوت المتصل..:السلام عليكم..


عقد حواجبه: وعليكم السلام..


المتصل: أبـوخالد .. سليمان بن ابراهيم الفلان؟؟


ابوي:وصلت خير يآبوي.. شعندك متصل..شتآمر بـه..


كنت اترقب مثل ماكان ابوي يترقب..


المتصل: معك أخـوك نـواف من مستشفى الفلان بالرياض..


ابوي:خير اللهم اجعله خير..


المتصل:كل خير ان شاء الله .. والله مدري شلون بقولك.. بس هذا حالالدنيا..


أخوك محمد ابراهيم الفلان مات في حادث قبل كم ساعة..


وطلبوا مني أخبرك.. تجي تتسلم الجثة او ترسل أحد..


.......


تعلقت عيوني في شيء مدري وشو .. هذا منامي اللي حلمت بـه ..


هذا تفسيره وقـع ..


هذي المصيبة .. وهو فيه شيء اكثر من كذا ..


أبـوي: متى هالكلام ؟؟؟


المتصل: البارح تقريبا .. قبل كم ساعة.. دخل في حادث مع ثلاث سيارات..هذاحال الدنيا ياخوي.. الله يصبركم ان شاء الله ويرحمه ويغفر له..


أبـوي: لاحول ولاقـوة الا بالله..


انهز شيء بدآخلي بعنف ... حسيت اني مآصدقت ... حآولت آتذكر عمي ... واربطمعه معاني الكلمات اللي قالهن المتصل ... الصورة اللي شفتها في بالي ... يوم كناأمس نشرب الشاهي عقب الغدا ... يووووم كآن جمبه عبدالعزيز ... وكآن يداريه ...لأنهخآف عليييه بشكل ... من عقب بالحادث ... كأن عمي مايشوف لحظتها ألآ عبدالعزيز .....


إلا عمي محمد ....


لآحول ولآ قوّوووة إلآ بالله العلي العظيم ...


لآحول ولآ قوّة إلآ بالله العلي العظيم ...




**


*





ألقاكم ... مع جزء ثاني من الورقة الثانية بـ تفاصيل الدموع ..!!


.......


.................................................. ....إِمضاءْ


................................................ كُتلَـةْ جُــرُووح

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:10 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 




.................................. |[•• تكملة الــورقــة الثانية ..!]|


------------------------------[ صبح آهات وتنهّات وأنين ..! ~




*


*


*




ـــــــــــــــــــ


اليوم: السبت ..


المكان: غرفة شذى وعبير بالرياض ..


الوقت: الساعة الثامنة والربع صباحا ..


ـــــــــــــــــــ


(شـذى)


مسحت فـوج الدموع الجديد بكمي وشهقت وأنا أصيح ..


قربت الوسادة لحضني .. وحظنتها أكثر وانأ اكتم شهقاتي المتتالية ..


ليه ؟؟.. ليه ؟؟. ليييييييه ؟؟؟؟... لييه تركتناا يببــه ..!!


من اللحظة اللي دريت فيها واستوعبت .. وأنا آحس آني أووب مصدقة .. وآحسأنه ممكن يجي .. وآحس آنه ماراح يخلينـااا ... من يخلينآآ لـه ...


صحيح لنا الله ...


بس والله آني فقدته من يووم دريت ..


فقدته .. وماازلت فاقدته ...


رفعت رآسي والتفت لـ عبير .. النايمة .. المرتاحة .. اللي مآ بعد درت ..الله يعينها بس .. مدري كيف بنقوول لها .. آحس آنهآ تكابر وبقووة من ملاحظة الفرقالشاسع بينها وبين قريناتها اللي عندهن آم .. وش عأد بتسوي لـو فقدت آبوي اللييشكل لها ثلثين آمي من الحنان .. والثلث الثالث مآقدر عليه .. لآنه الثلث الثالثشيء عند الناس .. آبوي قدر يحسس عبير آنه عادي هي من دون آم .. بس مآ قدر يفهمالناس آن عبير .. قوية من دون آمها ...


آآآهيء .... الله يعينها .. يتفقد آبوها وثلثين آمها ... آهيء ...



تحركت عبير في فراشها ... بسرعة مسحت دمووعي ..


قامت عبير .. وعلى طوول راحت للحمام ..


لمآ طلعت .. كنت آسمع تأففاتها وتحلطمها ..


عبير وهي تتقدم للتسريحة ونصها نايم .. : أووفففففففف .. يااشين السبت ..يا آنه ثقيل طينة .. ودي آحذفه من الآسبوع ...



تحذفينه من الآسبوع وأنتي ماتدرين وش صار فيه .. آجل لو تدرين ... وشبتسوين؟! ..


نزلت راسي آغبي ملامح وجهي الحزينة عنها ..



آسمعها تكمل تحلطم : وبعض الأغبياء .. ماعندهم دواام بس يقوومون ... ليييه.. يقاللك .. تصلح فطوور .. يااشيخة شذى بالله آنتي مافيك مثل الغريزة اللي فيني ..كذا .. آكره السبت فطرة ..!



آلتفت لي آحس من صوتها اللي قرب ..


عبير : يابنت الحلال ارفع راسك .. تعالي دلعيني كالعادة وسرحي شعريبروااق ..!



آنهز جسمي وأنا اصيح وآجهش ..


مدري ليه مجرد آني آسمع صوتها .. آصيح ...



كررت آسمي على لسانها كمناداة .. وهي تقرب .. الى أن جلست على سريري ..


عبير : شذى شفييتس كلميني ...



خربتها .. رفعت راسي .. وحطيته على الوسادة .. وبان وجهي الغرقان بـالدموع المالحة ..



شهقت وهي منصدمة من اللي تشوفه ..


حطت يدها المرتجفة على ظهري وهي تحاول ماتصيح ..


كانت صورتها واضحة في البداية .. لكن بدت تختفي مع تجمع الدموع الليحجبت عني الرؤية ..


عبير ونبرتها ترتجف : شـذى شفيـتس ؟؟!


قلت من بين دمووعي وآهاتي اللي ذبحتني .. : عـ ـبيييـ ـيير ..


سكت .. وماكملت لاني مدري وش آقوول .. غبيت وجهي في المخدة وآنأ اصيح ...



حسيت بثقل راسها اللي حطته على يدها اللي على ظهري ...


واختلط صوت صياحي بـ صياحها ...



على وشوو تصيحين يااعبير ...


هذا وأنتي مابعد دريتي كذا تصيحين ..



حاولت امسك نفسي قد ما اقدر ..


قمت وضميتها .. وكملنا صياح للأسف ...



بعد مافرغنا اللي في قلووبنا .. قمت ..



وبهدووء : عبير .. آحم .. بدلي ملابسك .. بنرووح عند أمي حصة الحين ..


عبير : طـيب ببدل قبل ..



راحت خذتلها شيال أخضر وتحته بلوزة رمادي صوف ..


وآنا لبست تنورة سوداء .. وبلووزة رمادي .. لبستهن وربطت شعري ..


وربطت شعر عبير .. آخذت عباتي ونزلنا ...



خالاتي كانن في الصالة .. وعندهن عبدالرحمن .. شافنا ننزل رآآح ..



سلمنا ..


وعزوونا ..


وبكييييييييينا ..


وعبير تصيح .. وخالتي هدى ماسكتها تهديها وتعلمها بالخبر المفجع ...



وطبيعي ماصدقت .. وجلست تكذبها ..


وأنا متفرجة ..


مؤلم .. أن يكون فيه أحد أمامك يتألم ...


ومؤلم أكثر أن لانستطيع المساعدة ...



عبير قدامي تتحطم معنويا ونفسيا وأنا موو قادرة أسوي شيء ...



جالسة جمب خالتي ندى .. وآتفرج ...


الشيء الوحيد المشترك بيني وبينها ........ الدمووع ...



يآآرب افرجهاا ..




ــــــــــــــــــ


اليوم: السبت ..


المكان: غرفة عبدالعزيز المؤقتة ..


الوقت: الساعة الثامنة وخمس وأربعون صباحا ..


ـــــــــــــــــــ


(عبدالعـزيز)


فتحت عيوني .. دلالة على اني صحيت من نومتي المتقطعة .. اللي من بعدصلاة الفجر الى الحين ... فتحت عيوني على صراخ عبير .. ياعمري هي ... صدموها مثلماصدموني ..


بصراحة .. أنا مصدق ... بس أحس أني أوووب مستووعب ..


آآآه بس .. تحركت في فراشي .. ثم قعدت .. آآآه يارجلي ...


قمت للحمام .. طبعا مايحتاج أقولكم عن الصعوبة اللي واجهتني ..


طالعت في مراية الحمام .. تذكرت الحادث اللي صار أمس ... آآآخ .. اللهياخذ الحوادث كلهاا .. الله يعين بس .. غسلت وجهي كذا مررة .. ثم طلعت ... أخذتالثوب المرمي على الكنبة .. ولبسته .. أوووه بررررد ... أنا كان معي بالطو حزةالفجر .. يوم رحنا نصلي .. تلفت أدوره .. لقيته طايح عند فراشي .. اي صح .. كنتمتلحف بـه .. آآخ .. انحنيت وآخذته ... فتحت الياقة أو القلاب .. عشان أدفي أذاني ...يالله وش هالبرررد ... طلعت من الغرفة لـ الصالة .. وأنا اعرج .. وتساعدني عكازتي ..وصلت للصالة .. لافططوووور أفطرنا ولا دفا تدفينا ... هذا أولها .. هذا عربونالشقا .. لسى باااقي ..!


وقفت في الصالة عند الجدار .. وتسندت ..


دخل يديني في جيوب البالطو .. وأنا أرفع كتوفي وانزل راسي شوي لأجلأدفي رقبتي وأذاني ..


همست وأنا أشوف خالاتي .. هدى وفي حضنها عبير المنهارة .. وخالتي ندىوشذى على جنب .. يصيحن .. : السلام عليكم ...


تردد في أذاني همسات مبعثرة مجملها : وعليكم السلام ..!


طالعتني خالتي هدى محتارة .. تعزي .. ولا تحمدلي بالسلامة ..!


لـيتني أنا اللي مـت يا أبوي .... استغفر الله بس ..!


تحركت شفايفي قبل أي شفايف ثانية بسؤال : عبدالرحمن وعمي ناصر وينه ؟؟


وصلني جواب بصوت شذى المتغير من الصياح : عبدالرحمن فـوق وعمي راحللمستشفى عشان الإجراءات ..!


همست بسذاجة وغباء ..: اجراءات وش ..؟


شـذى بأسلوب غريب .. يمكن عصبت أو يمكن استفزيتها مادريت .. جاوبت : اجراءاتوش يعني ..؟ (وبحواجب معقودة بـ ألم - وبنبرة أهدى شوي مؤلمة) اجراءات الوفاةياعبدالعزيز ..!


اسمي بنبرة الألم في صوتها .. حسسني بالمعاناة .. حسسني بالألم الليراح نعيشه .. آآآخ بس .. الله يعين وبس ... تراكتهم وتراجعت للغرفة الخاصة بي ( مؤقتا) .. جلست على الكنب ..ويمكن شبه انسدحت ..


تأملت السقف المعلق فيه نجفتين مزدوجات .. ماكنت مشغل ولا وحدة منهن ..مكتفي بنور الشمس اللي من ورى غيوم بسيطة .. من ورى شباك الغرفة بعد .. كيف بتصير حياتي من دوون أبوي ..؟ضميت يديني اللي كانن داخل جيوب البالطو لـبعض لأجل أحس بالدفا أكثر ..


على فكرة .. أخوالي هم كالتالي ..


أصغر شيء خالتي ندى .. أكبر من شذى أختي بسنه .. ثم أكبر منها خاليعبدالمحسن .. يصير أكبر من عبدالرحمن بسنه بعد ..


بعدين خالتي هدى .. مدري كم عمرها .. بعدين خالي أحمد .. بعدين خالتي شرييفة ... بعدين أمي .. طبعا كذا من الصغير للكبير ..


كلهم متزوجين ماعدا خالي عبدالمحسن ..


ونقطة أحب أوضحها .. أمي وخالتي شريفة .. أخوات من الأم والأب .. أما الباقين يصيرون أخوان أمي من الأب بس ..


جدتي لأمي الله يرحمها .. ميته ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, العذاب, القسم العام للروايات, الكاتبة كثلة جروح, اقسام الروايات, اقصر, بقلم, يروح, روايات الكاتبة كثلة جروح, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية مكتملة, رواية ودعني يا قلبي, رواية ودعني يا قلبي للكاتبة كثلة جروح, رواية ودعني يا قلبي وخل العذاب اقصر كاملة, ودعني, قلبي, كتلة, كثلة جروح
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:02 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية