لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-11, 07:58 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

ناصر : يلااه.. تاء ..


عبدالعزيز :تنام عينك والمظلوم منتبه ... يدعو


عليك وعينالله لم تنميييييييي .. ميم ...


ناصر : يلاابدر .. ميم ..


بدر :


ميم ..!!..حدرج مدرج اجل ههههه ... ايه .. مازال سهم الأمس في القلب يندس ووو


والجرح فيأضلعي أطويه يا قدس ...


تحمسنا معصوته الشجي : يااا قدس ووو


..


بدر : واااو...


ناصر : لأ سين... الواو من الضمّة ...


بدر : طيب


يلااه ..


وفجأة وصلتصرخة عبدالرحمن ..: هااااااي أنت ... أبوي وأخواتي ركبوااا


... بيمشوووونللرياض الحين وانت فيذااا !..


ابراهيم : بسمالله الرحمن الرحيم


... شوي شوووي... وبعدين أنت ماتشوف انه .. فيذااااااا ...


عبدالرحمنيهدد :


أقووول ..اسكت لـ أخليهم يجون يسحبونك ...


ناصر : ههههه.. مسكووها عليك


خلاااص ...


ابراهيم :والله أنكم بايخين ..


تسندعبدالعزيز على المركى


وساعد نفسهوقاام ... مسكه عبدالرحمن يعاونه ..


وهم يمشون ..سألت عبدالرحمن :


وين سعود ..


عبدالرحمن : مادرىأن فيذا أحد ولا كان يجي .. ابنادييه ...


عبدالعزيز :يلااه مع السلامة ..


الباقين : معالسلامة ..


وطلعوا ...


ناصر : يلااه.. نكمل ...


سلام علىالدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق


الوعدمنصفاااااا ...


... فاااء ...يلاا فيصل ..


ابراهيم :حركات .. فاء


وفيصل ...


فيصل : شفتالتميز .. على بالك ماحد يتميز الا أنت..


فيه مدح حلو


مررة ..اسمعوا ..


.. يقولك ..


فَأَمسىسِراجاً مُستَنيراً وَهادِياً يَلوحُ


كَما لاحَالصَقيلُ المُهَنَّد


وَأَنذَرَنـاناراً وَبَشَّـرَ جَنَّةً


وَعَلَّمَناالإِسـلامَ فَاللَهَ نَحمَدُ ....


بدر: فيالرسول صلى الله عليه


وسلم هذي ؟...


ابراهيم يلتفتله ... يالله ..الله يعينا : لا وش رايك أنت .. في


ابو جهل تنفع..!


فيصل :ايييييه .. قالها شاعر الرسول صلى الله عليه وسلم .. في


الرسول صلىالله عليه وسلم ...


الباقين : صلىالله عليه وسلم ...


دخل من جديد


عبدالرحمن ..وجلس ..


سألته بلقافة..: أهلك رأحوا .. ولآآآ أنت أأووب رأيح معهم


..!!؟


عبدالرحمن: لاابروح بسيارتي عقبين ..! وين سعوود للحين ماجا ؟؟


دخل


سعود : هذانيجيت ..


قام عبدالرحمنومسكه من يده وسحبه لبرى .. وماعاد شفناهم


..


فيصل : يلااابراهيم دال ..


ابراهيم : أولمرة احس بقائدة من دراستي ..


احم احم ...دع الأيام تفعـل مـا تشـاء *** وطب نفساً إذا حكم القضـاء ... أوووووو


.. اكتبوها فيالتاريخ .. انا اقول شعر فصيح ..!


فيصل : اللهيرحم الشافعي بس


..!


ناصر : ايوالله .. يلاا بدر ألف ...


وعلى هالحاال


...


*


*


*


ــــــــــــــــــ


اليوم: آلجمعة


..


المكان: احدشوارع مدينة بريدة ..


الوقت:الثالثة وخمسون دقيقة مساء


..


ــــــــــــــــــ


( عبدالرحـمن)


سحبته من يده.. ومشيت به ..


وطلعنا فيالشارع .. : وش تبييي ..!


رديت : ابياسولف معك شوي ..


تركته وصرنا


نمشي فيالشارع ..


بهدووء يماثلالهدوء اللي نمشي بـه همست باسمه : سعووود


...


التفت لي .. :ســم ..!


التفت لهوبأسلوب مصارحة : أنا أحس أنك أووب


طبيعي .. وشفيك ياسعود .. !


ابتسم زوودعلى ابتسامته وبهدوء أكد لي ان فيه شيء


: ماافيني شيء..!


اصريت : لأفيه .. وفيه أشيياااء ..


سعوود : ليهأنت


تعرفني يعني..!


قهرني ردّه ..رديت وانا متنرفز : لا ما اعرفك .. تصدق ما قد


سبق وقابلتك..!


سكت ماعلق ..استطردت : سععود .. تعرف اذا شفت ثنين يقربون


لبعض .. تحسأنهم يتشابهون وهم أساسا ما يتشابهوون .. يعني من الدم زي البوهه يعني


... ووو ..يعني وانا بعد ما اقعد معك كثير .. بس اعرفك لأني ولد عمك ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:00 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

سعود :


أهااا ...يعني الدم هو اللي خلاك تعرف أن فيني شيء ..


عبدالرحمن :أيه .. يمكن


خالد ..مايدري عنك .. ابراهيم يطنش .. علي يمكن ما ينتبه .. بس أنا منتبه من


الاربعاء ..وتووي لقيت الفرصة .. قصدي توي دبرت فرصة ...


سعود : يعنيأنت


الحييين ..قاعد بالقصيم ومارحت مع ابوك .. عشان هالموضوووع !!


ادري انه يصرف..


تصبرت .. :ايه .. وبعدين أنا جااي بسيارتي .. يعني عادي ارجع اي وقت ..


سعود


مازال يصرف :وراك جاي بسيارتك .. بالعادة تجي مع ابووك ..


بهدووء : لأنابوي


مشى للقصيمقبل لا تخلص محاضراتي .. وانا عقبين لحقتهم ..


مرت سيارةوضرب صاحبها


بوري كـ سلام..


رفعنا يديناله كـ رد للسلام ..


كملنا مشي ..كنا سااكتين


.. كنا نمشيبلا هدى .. وصلنا لـ ملعب حواري .. فخم شوي .. فيه مرمين .. ومكان


للجمهوور .. بس.. مشينا وجلسنا في مكان الجمهور اللي كان مظلل ..


بهددوء تكلمت


ووأنا اوزعنظراتي في الفراغ ..: أغلب اللي فينا من اللي حولنا .. ممكن اللي حولنا


يجرحونا ..وممكن .. يكون فيه شيء تضيق صدورنا منه عشانهم ... يعني بالعربي ..


الهموم تجيكمن اللي حولك ..!


وصلني أخيراصوت سعوود .: صادق .. عمرها ما كانت


همومنا لنا ..


سكت شوي ثمكمل : طيب بـ وش تفسر ضيقة الصدر اللي من دون سبب


..


التفت لـهوانا مستغرب : من دون سبب !!


سعود وهو مكشروبدون مبالاة وهو


متسند على ورىشوي : ايه .. ضيقة صدر تسذا ..!


سألته باهتمام: من متى طيب


..؟


سعود حركأكتافه لـفوق : مدري .. تجيني هبات تسذا تسن بي تــــتسّه ..!


( تكّه ..منتك يعني - ضايق صدري -)


عقدت حواجبيمستغرب .. مافهمت كلامه ..!


: وشووو !!!


سعود بالعربيالفصيح : تأتيني أحيانا وفي بعض الأوقات ضيقة صدر


مؤلمة ومجهولةالسبب ..!


اخيرا فهمتعليه : آهآآآ .. من أول تكلم عربي


..!


فترة صمتصغيرة .. كنت أحاول ابحث عن سبب للي بسعود ..! على الرغم من أنه


المفروض يكونأقل عرضة للاصابة بضيقات الصدر ..!


االتفت له :داري أنك أكثر واحد


المفروضمااااااااا تشكي لي ..


سعود :مااشكيت لك .. أنت اللي تليقفت وسألت


..!


عبدالرحمن :صحيح بس المفروض مايضيق صدرك من البداية ..


سعود أحس فاهم


قصدي بس اتوقعيبيني أصرح .. : وليه ...؟!


عبدالرحمن :ليييييييييه .. قلتلي ليه


..! .. لأنكماشاء الله أطووعنا .. وبديل الامام في حارت أمي لطيفة ..! [ ضحك سعود


ضحكة صغيرة ..كملت ] وأقربنا لله يمكن .. يعني باختصار رجلٌ صالح ..!


سعود يرفع


راسه للسماء :اللهم اجعلني خير مما يظنون واغفرلي ما لا يعلمون ..! [ ينزل راسه لي


.. ويكمل ] بسهذا هو السبب أني منتــتس ..! ( منتك )..


التفت لهمنصدم ..! :


أووووف ..لييييه ..! يجيك مضايقات من الزنادقة يعني .. ولا حال الأمة .. مضيق صدرك


.. ولا فلسطينالحبيبة يعني تحاول تحل مشكلتهم !! ..


كان متضايقومع ذلك ابتسم


..! : لاا ..[ استقعد عقب ماكان متسنّد ] عبدالرحمن .. اتوقع لو اني مثلك أو مثل


أي احد .. مااتوقع بيضيق صدري كذا .. فهمت .. هو لأني افهم في الدين .. الأحلام


والتأويلوحافظ القرآن .. وبعدين ترا الحزن صفة من صفات الكمال .. لأن أي صفة يتصف


بها الله أوووالرسوول صلى الله عليه وسلم صفة كمال .. وتذكر لما قال الرسول صلى


الله عليهوسلم .. : إن العين تدمع ، والقلب يحزن ..أو كما قال عليه الصلاة والسلام


..! يعنيالحزن صفة كمال ..!


تمتمت : عليهالصلاة والسلام ..


التفت للملعب


اللي بدايهلوون عليه الشباب ..


تسائلت بصوتعالي : جمعة ويلعبوون ..!


سعود :


يلعبون اذاصار بكرة دراسة ..! يتليهووون ..! [ قام وكمل ] .. قم قم خن نلعب ..


ونوسع صدورناولو شوي..!


التفت له مستغرب: بثياب ونعال ..!


سعوود :ياالله


على الدلوووعولد الرياض .. اربط ثوبك على بطنك .. والعب حافي .. نااظر اغلبهم


حافين ..واللي عليهم نعال رياضة بيخلونهم يفصخونها .. مساواة يعني ..


قمت ..


وانضمينا لهمانا وسعووود ... ولعبناا ...


واستمرينا فياللعب ..


ومشى الوقت


..


ما وقّــفناالا سعود اللي قال أنه مابقى الا حدود الربع ساعة على الاذان ..


الشيء الليصدمني أن الوقت راح من دون ما أحس به ..! يالله ما ادري كيف راح علي


الوقت ..!وأنا مخطط أني ارجع للرياض .. يالله جا الليل عاد ..


استأذن سعوود


وراح .. وبماأن الوقت راح علي خلاص .. قررت أكمل لعب ..


واستمر اللعبالى


اللحظة الليجت فيها الهيئة .. تنبهنا للصلاة ..


كلن راح لبيته..!


وانا


رجعت لبيـتامي لطيفة ..! أترووش عشان الصلاة ..!


عقب نهاارطويييل باحداثه


..


بالنسبة لي ..فرق هالجمعة عن الجمعة اللي راحت ..!


*


*


*


ـــــــــــــــــــ


اليوم: الجمعة


..


المكان: صآلةبيتنا بالرياض ..


الوقت: الساعةالثامنة وخمس وأربعون دقيقة


مسآء ..


ـــــــــــــــــــ


(عبدالعزيز)


كنت منسدح فيالصاله .. توي قآيم


من النوم..آآخ آحس اني متكسسسسر .. استقعدت .. حاولت اتذكر وش ابرز ماصار لي


..!


أول ماجينا ..شافوني خوالي .. خالي أحمد وخالي عبدالمحسن .. ارتاعوا مساكين


.. سألوني وشصار ووش ماصار .. عقبها رحت أنا وخالي أحمد واشترينا عكازة .. مالقينا


مقاسي الا حقتالمرفق .. أصلا تكفيني حقت المرفق .. لأن الصيدلي قال أنه مايحتاج


عكاااز ..فترة بسيطة وبتركها.. كان هالكلام بين المغرب والعشاء .. وبعدين رجعت


للبيت ..وجلست بالصالة .. وماحسيت أني نايم الا لما قمت .. يووه مآصليت الفجر


..لآلآ آآآالعشآء وش الفجر ..درت برآسي في انحآء الصآلة .. ادور العكآزة .. لقيتهآ


عند دولابالتلفزيون ..دخلت علي عبير..


عبير: اخص وذآعبد العزيز قآم .. مآشآء


الله ..


عبدالعزيز: لآخيآله .. اقوول نآوليني عكآزتي ..


عبير:هههههههه


اوومآنآوليني.. يآعمري شكلك تحلم انك تلعب كوورة .. ههههههه لآحق على الاحلآم


يآعيوني ..


اوففففف اللهيقلع بليس ابوي .. هو اللي معلم عبير على عمري وعيوني


وغيره اوففف.. وذي اقوللها عطيني العكازة قعدت تهذر عن الكورة ..


عبدالعزيز:


اقوول عطيني العكآزة خلصيني ..


عبير: العكآزة.. كم تعطيني وآجيبهآ لك ؟؟.


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:01 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

عبدالعزيزمتنرفز: بتعطينيآهآ ولا شلون .. يآشيخة ترآي مآصليت العشآء عجلي


علييييي ..


عبير: لآعآدقل والله .. مآ صليت العشآء وش دخلني في عجآزتك


..


عبدالعزيز:ابآ آعد إليمن ثلاثة وان مآعطيتينيآهآ قسم بالله لآوريك


..


عبير: تصدقرحمتك لذلك بعطيك ايآهآ .. لآيجي في بآلك اني خفت يعني .. بس من


باب الرحمةفقط ..<< آرنب ..


عبدالعزيزمتنرفز: وآآآحــد ..


عبير ولا


عندها:ثنيييـــن ..


خلآآآآصعصصصبت ..


صرخت :عبيييييييييييييييير


..


عبير من جدخآفت: خلآآص خلآص .. دووك (وتمدهآ لي).. عآد قلي شوكرن


..


عبدالعزيز آخذالعكآزة وأتوكآ عليها : اقولك شكرآ على رآسك ..


عبير: هه هه


هه هآآآآي ابدمآتنكت ..


قمت وانامطنشهآ .. رحت وتوضيت بآصعب صعوبة .. مآتخيلت


ولا اني آحسولو بنصهآ ..


عقبهآ صليت ..


ورحت للصآلة.. كآن فيهآ عبير تطآلع


التلفزيون ..رحت وجلست آتفرج معهآ ..


مدري كني حسيتآنهآ تطآلع مسلسل .. آمم


.. مديت يديوآخذت الريموت من على الطآولة من دون مآتنتبه .. مركززة مررة .. غيرت


القنآة .. علىطوول آلتفتت لي ..


عبير: هآآيأنت آنآ آنآظر ..


عبدآلعزيزوانا


اغير القنآة:قولي والله ..دآري آنك تنآظرين .. وعآد من زيين آللي تنآظرينه .. وع


..


عبير: آقوولبس .. جب الريموت ولآ آرجع للتمثيلية ..


عبدآلعزيزبتطنيش: آن


شآء الله ..


عبير انتظرتولا شافت شيء .. انقهررت ..


عبير وهيتقووم : والله


لآورييييك ..


عبدالعزيز:هههههههه وش بتسوين يعني ..


عبير تآخذالعكآزة


وترميهآ بعييد.. ممآ آحدث تلوث ضوضائي .. ههههه .. اصلا عبير كلها تلوث ضوضائي..


الوضع عاديعندي .. حآليآ مو محتاج للعكآزة .. بس بجآريهآ وبسوي منقهر ..


هههههه..


عبدالعزيزارفع صوتي: عبيييييييير ..


عبير خآفت بسمابينت: ننننعم


..


عبدالعزيزكاتم الضحكة: قومي جيبيهآ .. آآآآآلحين ..


عبير: منييب.. خل


الريموت الليخذته مني ينفعك..


عبدالعزيز:لآوالله .. قولي قسم انتي بس..آصلآ هو


.. انا لاقيهعلى الطاولة ..


عبير تتطنز:هو .. آنت ؟؟ مآشآء الله .. ورآك حولتآ


على المصري..


بغيت اضحك بسمسكت روحي .. بنت اللذين لقطتها ..


عبدالعزيز:


عاااد آنتيماشاء الله .. تتكلمين بكل اللهجآت السعودية .. (قلت اقلدها) وراك ..


حولتااا ..اممححق ..


عبير: علىالاقل مآزلت بلهجة دولة وحدة .. آووب آنت ..


نطيييت لمصر..


قلت أصرفها :آسمع شذآ تنآدييك .. قوومي قوومي لهآ .. قبل لاتجي


تشيلك معكشتك..


عبير انقهرتشوي: آووفففف وش تبي ذي بعد..


وقامت بترووح..


مسكت الخدآديةورميتهآ عليهآ .. بشكل قووي ..


عبدالعزيز:هههههههه احسنييييين


..


وتآخذهابقهههر.. وتررميهآ علي .. وجت في وجهي .. الشيء اللي خلاها تضضضحك


..


عبير:ههههههههههههههههه .. آتحدآني آعيدهآ ...!


هههههه عارفة


نفسها...


عبدالعزيز غصبعني ضحكت: ههههههههههههههههههههههه.. ترآآي آلعب علييك


.. شذآ مآتبيك..!


عبير انقهرت:والله ... على كييفك؟؟ .. والله من غبائي بعد ..


يعني أنتبتسمعها وانا لا .. آوففف .. وبعدين لييه تكذب علي..


جت لـ عندي ..


وبدت تنتقموتطق..


وآنآ آستنجد:آآآآآآآآي عبييير .. قوومي .. ترآآني

تعبااااااااانمانقصتك..

عبير: آسكتيالكذآب.. تعبااااان ويكذب..

عبدالعزيز:

لا يغرررك ..والله حراااااام علييك ..

وصلني صوتآبوي: عبييييير .. خلي اخووك..

وش جآك عليه.. الولد متكسر من عقب الحادث.. وانتي ماشاء الله تكمليين عللييييه..

عبدالعزيز لـعبير بصوت واطي: آحسنيين.. وثلاثة واربع احسنات...

عبير: لآمو

قصدي يبه بسهو يكذب..

ابووي: اللهيهديكم ..( ويجي يجلس عندي ).. وآنت وش

اخبارك..

عبدالعزيزمبتسم: الحمدلله بخير..

ابوي: رجلك وشتونسها توجعك ولا

..؟؟

عبدالعزيز: لآآبد مآ آحس بها الحمدلله.. << ارنب .. بس ما يخالف

ابوي ما ابياضيق صدره ..

ابووي: ورني..

يمسك رجليالمكسورة من عند الجبيرة

.. وانا يديعلى قلبي عسى ما يلمسني خفيفة وانقززز ويدري اني اكذب عليه..

طلع

ابوي من جيبالصدر قلم وجلس يكتب .. وانا ابي اعرف وش يكتب بس ما يعطيني فرصة ..

رفع رأسه وكنهتذكر شيء..

ابووي وهومرصص عيونه: آلآآآ وش انت مسوي بالمراية

؟؟

عبدالعزيز: آيمرآية ؟؟ مـــتى ؟؟ وش تتكلم عنه ..

ابوي: منناحية متى فهو

اكيد يوم انكطيّب.. واي مراية .. كم مراية انت مخررب ؟؟

تذكرت شخابيطيعلى ذيك

المرآية

عبدالعزيزوآحك أذني وكني أبي آلتهي بأي شيء: وحدة بس..

ابوي:

ههههه.. اللهيهديك .. ههههههه..

وينزل راسهيكمل كتب ..

اخذ ابوويوقته في

الشخاميط ..

ثم ..

رن التلفون..التفت له.. وقام .. ثم رفع

السماعة..

ابوي:نعم....... هلااا وعليكم السلااااام والرحمة ........ الحمدلله

الله يسلمكويعافيك.. انتم اخباركم وعلووم ........... تووي بس بغيت

اطريكم............هههههههههه .. سم آمر شعندك ؟؟ .............(طلعت عيونه الا

حبتين..)والله ..(ابتسامة من الاذن للأذن).. الله يبشرك بالخيييير ان شآء الله

..... اللهيعافيك ويسلمك ويجزآك خيير ........ لآ آنآ الليلة عندكم ان شآء الله

.... لآآآ آبد.. بنت آجل .. الله يسللمك ويعافيك .. هههههههه .. والله مآ بغت تجي

...ههههههه...... آبشر الله يعافيك ويسلمك .. الله يحييك ........ في آمآن الكريم

...( وسكروالابتسامة مازالت موجودة ..

عبير: مآآشآآءالله وش عنده الرجآل..

عسآهآ علوومنزينة ..

آبوي: آآه ..آيه هههههه.. يبشرني آن وآحدن من الربع رزقه

ربي بـ بـ بـببنت ..

رجع مسك رجلي.. وكتب كلمتي ووقع ..

وقف : المهم.. آنآ

بطلع آلحينتبووون شيء..

عبير: والعشآءيبه ..

آبوي: ياااالبيه اللي تفكر

بـ بطن أبوها..! كلووه آنتم ياقلبي .. عليكم ياا قلووبي بستين الف عافية

..

تقدم وباسهاعلى راسها .. توقعا مني ان السبب عشان ماتحس بالغيرة مني ومن

اهتمامه بي..!

أبـوي : معالسلامة يا قلووبي ..!!

قــفّــى ..

وكنا

نطالعه أناوعبير .. الى أن اختفى .. ورآآآآح ..

عبير التفتتلي والتفت لها

وتلاقتنظراتنا ..

سألتني : وشعنده ؟؟

جاوبتهاابهدووء : عنده بنتين وولدين

..

كشرت : لاوالله .. قل قسم آنت .. دآآرية آنآ .. بس قصدي وش فييه ؟؟

رديت

بلا مبالاة :وش درآني ؟؟ وش قالوا لك ..؟؟

عبير: آوفففمنك ..

عبدالعزيز :

آعصآآبك يابنت ..

طنشتني ..ورجعت تطالع التلفزيون .. وأنا بعد طنشت نفسي ..

ورجعت أطالعالتلفزيون ..

*

*

ألقاكم ... معجزء جديد بـ أحداث شيقة

بإذن الله..!!

.......

............................................

إِمضاءْ ...

......................................كُتلَـةْ

جُــرُووح

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:02 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

نقاط هامة ...
* اختيار القصيم كـ مكان لابطالنا .. لا اقصد من ورائه الا اني معجبة بـ وطن الغوالي ..!
* اللهجة القصيمية الواردة .. فيها جزء من الصحة ... حيث أني لا اجيدها .. لكن يشفع لي آني آحبها ...
* وكذلك .. ليس كل مايفعله الأبطال .. يفعله أهل القصيم .. بالمختصر .. القصة خيالية .. لاتمت لواقع القصيم بأي صلة ..
* آي كلمة غير مفهومه .. انا مستعدة آشرحها ...
* الشخصيات خيالية .. وكذلك الآحداث .. لكن ربما تحدث ...
* نقطة آخيرة .. بقدر ما تسعدون بالمدح .. آسعد بالنقد ...... النقد وليس التجريح ..!

وقبل لآآ آنهي كلامي .. آعتذر آن كان نزلت دموع غالية من عيونكم ..!
كل أحد باذن الله موعدنا ...
كــونوا في الموعد ..

^
كلام الكاتبة كتلة جروح

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:04 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


ـــــــــــــــــــ

اليوم: الجمعة ..

المكان: صآلة بيت الجدة ..

الوقت: الساعة التاسعة وخمس عشرة دقيقة مساء ..

ـــــــــــــــــــ

(ناصر)

نزلت من الدرج .. وأنا متأهب لمشوار طويل .. من بريدة للرياض .. الله يعين ..

مدري شلون اخوي متحملن هالمشوار .. كـلـه عشان عياله ..

دوى في الصالة صوت التلفووون .. حولت طريقي للصالة ..

ورفعت السماعة .. ووو

: نـعـم ..

وصلني صوت محمد أخوي عبر السماعة : هلا .. السلااام عليكم والرحمة ..

وش عنده بعد !! : هلاا والله .. وعليكم السلاام والرحمة ..

هو : هلاا اخووي ناصر .. عبدالرحمن مشى ولا للحين ..!

أنا : لا بالسيارة الحين .. صدقني .. اذا مشى من دوني بذبحه ..

هو : بتجي معه .. ماشاء الله زييييين زيييييين .. أجل أنا ابمشي الحين .. [ وبنغزه ] غدييه يمدين آصل مبكر .. واريح شووي قبل الفجر يعني ..

أنا : اي والله غديك ترتاح قبل الصلاة ...

هو: اييه أنا قايل لـ عبدالرحمن اني أووب ماشي الاا اذا جا .. بس فكرت .. وقررت امشي الحين .. عااد الله الله في الطريق يا ناصر .. والله اني تطمنت انك بتجي معه ..

أنا : آبد ماعليك .. لآآ توص ..

هو :اييه .. وعلى طاري لااا توص .. الله الله في عيااال أخوووووك .. ولا ينسيهم وجودك الدراسة .. وخصوصا عبير .. اما عبدالعزيز .. فترااوه أوب مداوم .. وو عبدالرحمن .. خله يداوم باذنه .. ووصل كل وااحد لباب مدرسته .. هماااه ..

أنا : تسنك واحدن بيحج ..

هو : ههههههه .. نووويصر ..

نويصر هذا اسم الدلع .. اذا عصبوا علي هو وأمي .. هههه .. بس هو وأمي ..

أنا : هههههههه !!

هو بهدووء جاد : ناصر .. الله الله في عيالي ..

أنا : آييه آبشر في عيوني .. بس بعد وص عيالك علي ..

هو : ههههههه .. المهم آنآ آلحين ابمشي تآمرن على شيء..

أنا : لآ آبد يآ آخوي سلآمتك .. تروح وترجع بالسلامة ان شآء الله ..

هو : الله الله في عبد العزيز .. ترا نفسيته ناوية تتعب ..

أنا : آبشر ..

وفي خاطري: مابحسسه اني عممه ابد .. ان ما كنت انا ابوه فبصير آخوه ..

محمد بابتسامة: آجل آنآ ابمشي الحين.. مع السلامة ...

<< عندده شيء .. مستحيييييييل يكون هذآ آخوي محمد اللي آنآ آعرف ..

ثم استطرد : فـ آمان الله ..

ناصر : في آمآن الكريم ..

سكرت ..

مريت المطبخ .. ووصيت اختي اسماء على أمي .. وعلمتها اني ابجي الصبح ..

وطلعت ..

ركيت السيارة .. ومشينا ..

الله يعينا على المشووار طويل ... الصعب .. وفي الليييييل ..!



ـــــــــــــــــــ
اليوم: الجمعة .

المكان: غرفة سعود وابراهيم ..
الوقت: الساعة العاشرة مساء ..

ـــــــــــــــــــ
(سـعـود)
فتحت باب غرفتي ودخلت وأنا داايخ .. ابي انوووووووووم ...
مدري كيف خلصت تسميع قرآآن وانا بهالتعب كلله ..
فصخت ثوبي ورميته على جنب .. دخلت الحمام غسلت وتوضيت وأنا أوب قادر ولاحتى افتّح عيوني .. طلعت .. وسط علامات استفهام كبيرة مصدرها دماغ العبقري .. ابراهيم اخوي .. كالعادة يعني ..
سكرت اللمبات .. وانسدحت على سريري ..
ابراهيم جالس يحووس في درووسه حاليا .. اتوقع انه يحل واجبات شهر .. مآادري يمكن عليه امتحان ..
ابراهيم : خير !!
واسحب اللحاف وادفي نفسي .. من عقب الوضووء ..
بهدووء عشان مايطير النوم ..: الخير بوجهك ..
غمضت عيوني ..
وماحسيت الا وشيء عنيف يوصلني بقووة .. ويعوورني ...!

سمعت اصوات متفرقة .. عقبها انتشرت اضاءة في انحاء الغرفة .. بفعل ابراهيم الواقف عند صفة اللمبات ..!

اخذت الشيء المرجووم علي .. وكان ساعة الخرااش ..

رميتها على سرير ابراهيم .. وبهدووء : ياابايخ ..!

ابراهيم : على الأقل اووب ابيخ منك ..!
سحبت لحاافي .. غطيت راسي .. غمضت ..
وغفيت بأمانه .. وماحسيت الا وأنا انتفض من الروعة من الكابوس اللي شفته .. فتحت عيوني .. بعدين تذكرت اني ماقلت اذكاري .. بديت اتمتم بآية الكرسي الى ان غفيت قبل ما انتهي ...
كنت امشي في بيت عمي محمد .. الى ان طاحت عيني على العين اللي انفجرت وطلع منها مااااااااااااااااء ..
العين الجارية ..!!
قد شفت هالشيء .. قد شفت هالشيء .. بس الموية قبل كانت كثيرة .. لكن .. لكن الموية ألحين أكثر ..
ابي اقوم ابي اقووم مابي اتعذب .....
فــتــرة صـمـت غامضة ..
رجع الظلام ورجع كل شيء .........
*
*
*

ــــــــــــــــــ



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, العذاب, القسم العام للروايات, الكاتبة كثلة جروح, اقسام الروايات, اقصر, بقلم, يروح, روايات الكاتبة كثلة جروح, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية مكتملة, رواية ودعني يا قلبي, رواية ودعني يا قلبي للكاتبة كثلة جروح, رواية ودعني يا قلبي وخل العذاب اقصر كاملة, ودعني, قلبي, كتلة, كثلة جروح
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:11 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية