كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
عمر وأنس ... والبنت تفاؤلا بالحياة الجديدة لها سموها فرح ...
وعلى الطاري دخلـوا ..
أنس "في ثالث ابتدائي"
عمر مايدرس .. يمكن عمره 5 سنين ...
أما فرح .. توها بادية تمشي وتتوازن في مشيها ...
ماتذكرون كم عمرها ..
عمرها سنة ونص ...
سـلمـوا علي .. وقعدوا .. بس فرح في حظني ...
سولفنا شوي ..
وجت مرة أبوي نسلم عليها ...
ماجلست شيء وطلعت ... وخذت معها فرح .. وعمر لحقهم ...
أما انس اللي يعتبر نفسه رجال .. جلس معنا ..
وبأمر من خاله .. طلع ... عشان يسالني فهد : لمتى الناس مايدرون انهم اخوانك ...
رفعت راسي لـه مستغرب : لأي درجة مأثر الموضوع عليهم ...!؟
فهد : أووب مسألة أنه يأثر أو ما يأثر .. هم يبون يشوفون أخوانهم كلهم .. وعمانهم ... يكفي انحرمـوا من أبوهم ...
سحبت نفس .. : فـهـد .. أنـا نفسي محتار في الموضوع .. ما أقدر انشر الخبر .. وفي نفس الوقت صعب اني اسكت ..
فهد : تعتبر نفسك ماسويت شيء ... تراك انت الحين تُعتبر ساكت ..
عارضته : لأ ... انا ما سكت .. أنا تركت الموضوع مثل ما تركه ابوي .. ابوي ماتكلم لأحد عن زواجه وهو حـي .. عشان اجي انا أقول للناس انه متزوج يوم مات ..
فهد : طيب والعيال وش ذنبهم ..!
نزلت راسي : فهد والله الموضوع محيرني اكثر مما انت متخيل ...
فهد : طيب أنت وشلون بتقسم الورث ..!
مدري وش يقصد ... يحيرني هالفهد ... في الجلسة الوحدة .. يعطيني عنه سبعة ألاف وثلاثمية انطباع وتصوور لشخصيته ...
رفعت راسي لـه .. وبهدوء : فـهـد .. انـت ناسي ان الموضوع اكبر من اني اهمله .. هذي حقوق ناس ايتام .. مستحيل تضيع ...
فـهد : أنا فاهم .. بس ابي يكون عندي فكرة ...
اخذت نفس استعداد لشرح طويل وتبريرات .. : فـهد .. أنا بنفسي رحت سويت حصر .. ووو .. البيت هذا اكتشفت أنه مكتوب بأسم خالتي ام أنس ... وبيتنا كان مكتوب باسمي أنا وعبدالعزيز ... ووو كان له دين عند واحد من المجمعة .. تذكره !
فـهد هز راسه بأيه ...
كملت كلامي : هذا ابرز مالقيت .... حـقوق أخواني محفووظـة .. أنا كلمت جدتي لأبوي .. عن نصيبها .. بس هي تنازلت .. وقالت خذوه أنتم ...
سكت شوي افكر .. ثم كملت وانا اصرح بـ: تصدق .. كان ابوي ذكي يوم كتب البيت هذا باسم خالتي ام أنس .. عشان يكون لها هي وأخواني .. صدقني .. الشخص اللي كذا تفكيره ... بنمشي على اللي سواه حتى لو كان ميت .... ما اعتقد ان المصلحة اللي كان يرتجيها ابوي من انه يكتم زواجه بتختفي اذا مات .. انا ما ادري وش قصد أبوي الله يرحمه .. بس ما اقدر انا اخر شيء اجي اقول للناس ان ابوي متزووج ... فاهمني يافهد ...
فهد يهز راسـه وهو منزله بأسـى : فاهمك .. بس يقطعون القلب اخوانك .. محد يمهم .. عايشين في العزلة وهم بين الناس .. وهم عندهم اهلهم ..
سكت ما عرفت شقول ... يعني بيدي شيء ... بس الصراحـة أنا لازم أسوي شيء .. لاازم ..
فـهد يمد يده : فنجـالك ..!
مديت فنجالي ... وانا والله من جلستي هذي وانا حاس ان اطار مسؤوليتي .. ضم أرواح أكثر ... الله يعين ..
*
*
*
ـــــــــــــــــــ
اليوم: الخميس ..
التاريخ: 18 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: ملحق بيت امي لطيفه ..
الوقت: 10:00 مساءً ..
ـــــــــــــــــــ
( ابراهيم )
: آآه ...... هههههههههههههههههههههههههه ...
هههههههه .. الله لايغيِّر علينا .. جالسين في وسط أموااج من الضحك .. على مواقف مضت ..!!
وخصوصا أن فيصل مرخي مخـه أكثر شيء .. ههههههههه !! أما عبدالعزيز .. هذا لا اله الا الله .. بسرعة يتعايش مع الاجواء اللي حوله ...
اما عبدالاله .. فماسك سلك مخه وعلى كيفه يفصل متى مابغى ويشبك متى مابغى ... بس كـنه شابكه هالمره للأسف .. ويحاول يفصل بس ماقدر ..
فيصل : ولا تتذكر يا ابراهيم .. ههههههه .. يوم في عرس بنت عمي محمد .. [وضّح اكثر يوم شاف حواجبي معقودة ] عرس خالك ...
لما تذكرت وفهمت قصده ابتسمت للذكرى وجاوبت بـ : ايه .. هههههه ...
الا وعبدالعزيز يتذكر : ايييييييييييييه هههههههههههههههههههههههههههه ...
ويكمل الضحك فيصل .. الله لا يبلانا ..
عبدالاله ضايع .. : وش السااالفة ..
فيصل : هههههه .. الشيخ [ويأشر علي].. يوم عرس خاله ... ههههههههههه .. يستقبل الناس ... ههههه ... جـا واحد .. ههههههههههههههههه .. سأله .. [ ويقلده ] أنت أخوهاااااااا .. ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالاله بفهاوة : هذا اللي مضحككم ألحين ..
عبدالعزيز غررق في ضحكه من ردة فعل عبدالاله ..
ترا مايضحك لهالدرجة .. بس هم فاصلين اليوم !!
فيصل : ههههههههههه .. [ ويأشر بـ لا لا لا وهو ميت من الضحك ] .. ههههههههههه .. وآآآه ... ههههههه .. المهم .. الاخ قال .. هههههه .. لأ ... هههههه .. أخووه .. ويصحح لنفسه لأ خـاله .. ههههههههه .. ويصحح ثانية .. بنت اخوووووووههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ....
عبدالاله بفهاوة : والله مافهمت شيء من ضحككم !!
فيصل وعبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههه ...
التفت لـه : أنا لو الموقف أووب لي كان تلقاني مفهي أكثر منك ... اسمعني .. هو في عرس خالي عبدالرحمن ... أنا كنت واقف ووو متحمممس .. واسلم .. ووو كل شيء .. المهم جا واحد سلم علي .. مايدري من أنا .. سألني أنت [واقلد الشخص اللي نتكلم عنه] اخوهاااااااااا ...
فيصل وعبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه !!
ضحكت من ضحكهم : ههههههه ... المهم شكله يحسبني عبدالعزيز ..
فيصل وهو يتلوى من الضحك : عااد هو أول مرة ينعطى وجه .. هههه .. ضـ .. هههه ... ضييييييييييع الاجـابهههههههههههههههههههههه ...
كملت الموقف : قلت .. [وامثل اني توي انتبه لسؤال الرجال .. جاوبت بسرعة] لأ .. أخوه .. لأ .. خاله ... لأأ .. بنت اخووووووه هههههههههههههههههه !!!
عبدالاله : ههههههههههه .. اخيرا فهمت ...
فيصل وعبدالعزيز : ههههههههههههههههههه .....!
عبدالاله يسولف : اتذكر مرة دق واحد علينا .. بيقول لنا خبر يعني .. المهم ..
فيصل وعبدالعزيز : ههههههههههههههه ......!
يالله .. للحين وذولي متقطعين من الضحك .. ههههههه ...
عبدالاله ببراءة : مابعد خلصت السالفة ...
ههههههههههههههههه ... تكفى عبدالاله لا تضحكهم تراهم ما يحتاج ...
فيصل وعبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالاله : المهم .. يقوولي .. تعرف .. ولد عمك حمود .. قلت ايه .. قال تعرف حرمته !! قلت لا ... هههههههههههههه ...
فيصل وعبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالاله : مااابعد قضت السالفة اصبروااا ...
طالعته : محد قالك تضحك .. لأنهم مبرمجين ...
فيصل سكت فجأة .. : ليش كمبيوترات !!
ومررة ثانية فيصل وعبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههه .....!
اهــئ ... للحين البياخة مسيطرة يافيصل ..
طقيت عبدالاله : المهم .. كممممممممل ..
عبدالاله يشرح : قال .. تعرف أخته .. رجـله مـات .... أنا .. ماحسيت ان لي علاقة بالرجال .. قلت طيب ..! بعدين استووووعبت ان السالفة بـه مووت ... هههههههههههههههههههه ..
عبدالعزيز بمباغته : مايضحك ...
بس ما قدر يمسك نفسه اكثر .. وضحك هو ووفيصل ...
مدري وش فيهم عيال عمي ... شكلهم ماكلين شيء للأسـف .. يكفي هسترة لهالحد ...
*
*
*
--------------|[ يتـ بآقي ..ـبع ..
|