لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-11, 03:36 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

[CENTER]ـــــــــــــــــــ

اليوم: الخميس ..
التاريخ: 18 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: غرفتـي في بريدة ..
الوقت: 7:45 صباحاً..
ـــــــــــــــــــ
( عبدالعزيز )
حـسيت بأحـد يناديني .. وأنا في ظلام النيام ...
.. : مـسؤووليتي ... يااا مسؤووليتي قــم ..
تـحركـت شـوي ثـم فتحت عيوني .. كـان عمي ناصـر واقف عند وحدة من الادراج .. ويستكـشف اللي فـيه .. مما يثبت انـه رايق ..
غصبت نفسي استقعد ..
عمي ناصر بابتسامـه عريييضـة : صباااااح الـخـير مسؤوليتييييييي ...
حـكيت راسي .. وأنا احاول اصحصح .. وبصوت خشـن .. تـوي قايم ياناس : صباح الـنور ..
عمـي يجـي يسحـبني وويوقفني .. وهو مليان طـاقـه : قـم قـم .. بروح أنا وياك الحين للمزرعـة ... اليوم أنا بطـبخ لـهم الغداء .. يلا يلا يامسؤوليتي ..
قـمت .. ورحـت الحمام .. وطلعت .. وتلبست .. ثـم آخـر شـيء آخذت لـي ملابس زوود .. لأنـي ابسبححح في البركـة ...
وقفت قـدام المرايـه .. آآخ يالمرايـة ... ودي آقصـد فيها .. تدرون ان الشمع مازال فيها .. الكلام مازال موجود !؟
حـفظـته من كـثر ما اقراه ..
رتبت شـعري اللي يبي من يقـصـه ..
فاجأني عمي ناصر اللي دخل فجأة وجرررنـي : يلآآآآآه غطـيتَ على الحرييييم ... [ وسكـت ثم على طول تكلم يوم تذكر] ياامسؤووليتي ..
.. : اصبر اصبر .. آباخذ الكيسـة بـس ..
دفنـي للدرج ..: دحدر .. أنا بجيبها وينه به!؟
نزلت راسي وانا اضحك : ههههه .. على السرير ..
عمي ناصر وهو بيلتف عشان يرقى : دحدر افطر بجيك الحين .. لا نتأخـر .. ماندري وش بلمزرعـة !
هزيت رأسي وأنا انزل .. رحـت للملحـق .. لأنـي اتوقـع فيه وحدة من حريم عمانـي .. فـ بنفطر حنا يالرجاجيل بروحنا والحريم بروحهم ...
جلست انتظر الفطـور اللي اشم ريحـته الحين ..
كنت جالس طاوي رجليني وموقفهن في نفس الوقت .. وفي وسطـهن كانت يديني ..
شـتسوي عبير الحـين .. اتوقـع انها منغثــه من الاوضاع هناك .. الله يعينها .. والله قبل اروح قالت كلااام .. يعوور القلب ...
×××××
كنت جالس على الكمبيوتر وأحـووس ..
ما انتبهت لـ عبير اللي دخلت الا لمـا سمعتها بنبرة حزينـه : والله مالك حـق تروح وتخليني ... بروووح معكـم ...
كـنت نااسي .. بس يوم تكلمت ذكـرتني .. التفت لـها ابرر : والله ياعبير .. الـروحـة جـت فجأة ...
عبير : وفجأة ثانيـة أصير رايحـة معكم .. عادي وش فيها ..
حـاولت اوسـع صدرهـا شـوي وبابتسامة شطانـه : استقعدي لـ عبدالرحمن وحرمـته .. لا عشا بروحهم ولا غدا ولا شـيء .. وطـول الوقت لازقـة في خششهم ..!
عبير منقهرة : والله هذا اللي خذناه منك أنت وعبدالرحـمن .. هـو اعرس منأ ونسانا منـا .. وأنت شكينا لك منـا .. ونحشت للقصيم منـا .. وطـول عمركم ما منكم فايده يالعيال .. ماعندكم الا النحـشـه .. من البيوت ..
استغربت من كلامـها : من وين متعلمـه هالكلام ..
عبير وهي تضيع نظرتها وتحرك يدها بلا مبالاة : متعلمته من اللي متعلمته منه .. ماعليك مني ..
بلعت ريقي بملل من الحالة ... وكطـريقة عشان افتك من حنتها .. : خلاص بكلم عمي ناصر .. [ واطالع في عيونها بتحذير] عادي عندتس تروحين من دون أخوتس وحرمـته يعني ...
عبير مازالت بنبرة الـلامبالاة بس الحـين غلب عليها الأسـى :عادي ماتفرق .. أنا عشت من دون اللي فراقـه اصعب .. عشت طـول عمـري من دون أمـي .. وكمـلت من دون أبوي .. اعجـز خميس وجمـعة اعيش من دون مييين .. أخــوووي وحـرمته ...
أوووف .. يامجرمـه كـل هذا في قلبتس .. لا لا .. الوضـع ماينسكت عنه ...
ماعرفت ارد بصراحـة انا فاشل بهالأمـور .. وكتصريفه : خلاص كـلمي عمي ناصر تجين معنا ..
عبير اللي كانت ماشاء الله منتبهـه .. نبهتني : تـو أنت بتكلمـه .. والحين أنا اكلمـه ....[وبنبرة أعلى مقهورة] خلااااص طاااابت من خاطري هالرووحـة ...
وطـلعت مـعصبـة ..
وانا منصدم منها ... هذي عبير ....
×××××
قـطعت قلبي .. مدري وش آخبارها الحين ..
الوناسـة الوحيدة اللي كانت لها في البيت انا .. وانا رحـت .. ياعمرري .. تنرحــم .....
حسيت بحركـة في المجلس .. رفـعت راسي للباب .. وكان ابراهيم داخـل ومعه الفطـور... ونـصـه نيم المسكـين .. هههههه !!
تحركت لما حط الصينية على الارض .. وفرشـت السماط ..
وبديت ارتب الصحـون ..
جـا عمي ناصر ... وجلسنا نفطر ... وعقب الفطـور ..
مـشينا للمزرعـة حنا الثلاثـة ... ومعنا عمـتي أسـمـاء وحموودي وعبدالألـه .. وسديم وجود بيجـون مـع عمي عثمان ..
وفي الطريق صادفنا خالد وصالح ومعهم فيصل ...
ووصـلنا وكانت الساعـة حدود الـ تسع .. ابرهيم دخـل داخل البيت .. وأنا أوريدي .. للبركـة .. بما أن المـا للحين مابعد احتر صدق ...!!



*
*
*


ـــــــــــــــــــ
اليوم: الخميس ..
التاريخ: 18 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: المزرعة ..
الوقت: 9:25 صباحاً..
ـــــــــــــــــــ
( ابراهيم )
طـلعت من بيت المزرعـة .. وباتجـاه البرتسـه اللي اتـوقع ان بـه عبدالعزيز يسبح بـه ... وياحُـبي لـ توقعاتي .. لقيتُـه ذا البطـة يسبح ...فصـخت نعالي .. ثم وقفت على حافـة البرتسـة .. وأنا افكر اتنيذل عليه .. رفعت طـرف ثـوبي .. وربطـته على بطني .. جلست على رجـولي .. وادف دف علـيه المـا ... وش اسوي ياربي وش اسوي !؟
عبدالعزيز معطين ظـهروه رايح للجـهه الثانية .. وبآخـر البرتسـه .. دَيْوَر .. واقبل يمي .. اسرع بسباحتُـه .. وأنا مازلت العب بالما وادفدفُـه .. وصل عندي .. ووتمسك بحافـة البركـه .. والما اللي بالبرتسه يحرك عبدالعزيز .. يرفـعُه وينزلُه ..
عبدالعزيز : هـاه ماتبي تنزل تسبح مـعي !؟
طلعت يدي من المويـة ونفضتها : أصلا المويـة بدت تحتر ..
عبدالعزيز : لاا حـلوة .. ماعليها ... [ ويسوي أنـه ينغزن ] ولا ماتعرف تسبح !؟..
ارفـع يدي اطمنه .. : لا ابشرك اعرف اسبح .. وارمي بـعد ..
عبدالعزيز وهو يتذكـر : آيييه .. تذكرت سـعوود أخـوك ويوم يعلمك السباحـة والرمـايـة ..
وانا مبتسم من الذكـرى : تصدق اني احمدالله ان مابـه هنا خيول ولا كـان علمن عليهن .. يركبن فـوقـه .. وامسط .. واتكـسر وبس ... [وبصوت انعم شوي واسوي أني منكسر] زودن على انه مكسسر قلبي واحساسي بالبنادق .. آآخ بـس ..
عبدالعزيز : أقوول حـول حـول مـعي .. [ ويقالكم أنه بيتحدان ] ولّا تخـاف تغرق ...
طالعته فـ عينـه : انا اعرف اسبح اكثر من اللي مدرررربـك .. تدريب بيت أنا .. أووب أنت .. شـركات ما اعرف ايش .. [ سكت شوي .. ثم كملت مفاخـر ] أنا تربيت على السباحـه .. أووب مثلك توني طري ..
عبدالعزيز: مـاعلي منك تعااال ....
وفجأة .. ومن دون ما انتبه ...
سحب رجـلي .. وماحسيت .. الا والجاذبية تساعد .. وثقلي كله .. ينغمس في المويـه .. طـحت أو زلقت .. أو سحبني .. كان كـل شيء بشكل مفاجئ ... حسيت بالمـوية في كـل مكـان حـولي .. اعرف اسبح .. بس مدري كـيف حسيت انـي اغرق !...
هـذا هو الشـعور لما تتبدل الأوضاع .. تعودنا .. نسبح في المـويـة .. بس ماجربنا .. الشـعور المؤلم أن المويـة تسبح فينا .. ونـغرق ...!!
آآآخ مـؤلم الى ابـعد حـد.. مقاومـة بدون فايده ... كانت يديني تتحرك ... بشكل عشوائي .. بأقوى شيء عندي .. ممكن اسويه عشان ما أموت .. حـوطـتني يديـنه .. ادري لو أموت هـو السبب .. بس بعد لو ينقذنـي فهـو السبب ...
سـمـعته من بين المـياه الكثيرة يضحـك .. : اهـجـد ياخـي ..
جيت بتكلم .. لكـن المويـة تمنعنـي .. رفـعني شـوي .. وحسيت بالهـواء .. والاكـسجين ... أوووووه .. عجـيب احساس الحياة لـمّـا يرجـع لـك ..
رفـعني وطـلعني من البركـة .. جلست على حـافـة البركـة أكح وأكح وأكح ... لين حسيت انـي الحمدلله ..
فتحت .. للحـياة .. وكان عبدالعزيز .. يحاول يرفـع نفسـه من البركـة بيطـلع .. من قهـرن في قلبي ... والاحـساس الفضيع مـازلت احس بـ مـرارتـه .. دفيتـه ... رجـع .. وآآخ .. طــشششش .. رجـع للمـوية من جديد .. تحـرك بعشوائيـة يدافـع المـاء .. وطـلّـع راسـه ونفضـه ..
زفـرت وأنا أحـس بألم في جسمي كـله .. كانت مقاومـه صـعبه ..
تقرب مـني وتمسك في حـافـة البركـة ..
طـالعـته بهدوء .. مقهـوور : ودي اذبحـك .. ودي اشوتك ........ [ وكملت ونبرتي تـعـلىى .. ] مدري وش اسويي فيييييييييك ..
عبدالعزيز : ابراهـيم .. المويـة احيانـا تسـعني أكـثر من اليابـسة اللي أنت فرحـان فيها ...
طالعته باحتقار .. وأنا احـس ان المكان حـولـي مليان بياخـة : غصـب هـي أني ادخل في عالمْـكْ الواآآآسِـع .. انت ووووجـهك ..
عبدالعزيز نزل راسـه و : ههههههههههه .. الله يهديك بس ...
طالعته باحتقار ثـاني : أنا الله يهديني .. انتتتت ... [ وافكر في كلمـة أقـوى ] الله يصلحـك من البدايـة ...
عبدالعزيز يحاول يفهْمني وهـو مكـشر من الشمس اللي كانت وراي وفي وجـهه : ابراهيـم أنا من جـد اعتذر ... بس آنـاا ابي احس باحساس اللي ينقذ الغريق ..
طالعته باحتقار .. تراه يانااس بيطيح من عيني : أول مـرة أحـس بمـعنى كلمـه عذر أقبح من ذنب .. ووومن قلب يعني... يعني بتحس باحساس اللي ينقذ .. وانا احس باحساس اللي يغرق هـاه .. بـس شكلك انت اللي بتموت بالنهايـه ..
رد علي بهدوووء قاتل : كـلنا بنموت ...
التفت للـ بعيد .. لدرجـة حسيت بقطـرات المـويـة اللي كانت متعلقُـه بـ شـعري اللي كان طايل شـوي .. تطـيح على كتفي ... همست بهدوء : الله يرحمكم ..!
عبدالعزيز باستنكـار : وأنــت !!
سحبت هـوااء كـشهقة صغيرة .. وطـلعته على شـكل عطـسـه : الحمد لله ..
عبدالعزيز وامـواج البركـة تحركـه على خفيف : يرحمك الله ...
ابراهيم : شفت وشلون خليتك تدعيلي بالرحـمـة .. يهديكم الله ويصلح بالكم ..
رفـعت رجـليني وطلعتهن من المويـة ... ووقفت .. وأنا اعطي البركـة ظـهري .. واروح .. نـاحـية البيت الموجود في المزرعـة ..
ومن وراي عبدالعزيز في المويـة يناديني : ابرااااهيييييم تعاااال طلعنــي ...
وقفت .. ثم التفت لـه .. ومازالت نظرة الاحتقار في عيوني ..: حـس باحساس اللي ينقذ وانقذ نفسـك ..
والتفت لطـريقي .. ويااخي بررد .. مادريت انه بيسحبني في المويـة .. بس الحمدلله اني حاسب حساب اني بسبح ..
المفروض اترووش .. بس أووب على كيف المفرووض .. على كيفي أنا ..
بدلت ملابسي .. والملابس اللي تبللت .. نشرتهن .. ععلى حـبل مدري من معلقُـه ..
لأن يمكن نسبح مـرة ثانـية ..
طـلعت من البيت ..
ورحـت ادور فيصل .. فيصل احتمالـية اني القاه اكبر من احتمالية اني القى عبدالاله ...
فـي النخـل .. كـان على وحدة من السواقي .. كان فيصل قاعد على رجـلينـه .. الظاهر انـه يشعُر الحـين .. لا تستبعدون أنـه بيوقف الحين ويلقي قصيدة .. مابـه شيء بـعيد عنُـه ..
رحـت وجلست جمـبه .. وسويت مثل حركة يده .. اللي كان مادهـا وحاطها على ركـبه .. ومـعه عود يلعب بـه ..
وسألته : وش عندك !؟
التفت لـي وبابتسامـة ..وتسنـه من زمان ينتظرن أسألُـه هالسؤال : عندي أخوين و أختين و أم وأبـو .. وعيال عـمـ !.

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 03:40 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

طالعته باحتقااار .. وكنت لحظتها اسمع احد يركـض ناحيتنا .. لكـني ما التفت لُـه لأني كنت مشغول .. بنظرة الاحتقار ... بيطـيوحـووون من عيني عيااال عمي ..!
.... فجأة ..

حسيت بثقل كبيرر على كتفي .. ويحاول يتعدانـي .. لكن تعداني لمّـا طحت في الساقي على الطـين !! ركـبي تملن طين .. قمت .. أحاول استوعب .. اناااا طحت بالساقي !؟.. منهو اللي طيحن يقالووه أنُـه بيقمُـز .. وطالعتـه .. وكان عبدالألـه .. يضحك .. آخذت طـين من السـاقـي .. ورمـيته عليـه ..
عبدالألـه فاطس ضحك : ههههههههههههههههههه ...والله على بالي بطـمرك .. ههههههههههههه .. ماتوقعت اني بطيحك ... هههههههههههههههههههه ..
قلتـلـه منقهر ومنقرف أقلده وهو يضحك وأشوه ملامحي بتكشيرة : كـااك كـااك كـااك كـااك ...[وبنبرتي العادية وراافع صوتي ومشدد في كلماتي] ممماااااا يضححححـككككك يالبببااااااااااااااااايييييييييييخخخخ ...
والتفت لـ فيصل يضحك بـعد .. وزعقت عليه : وأأأأأأنــــتتتتت بــعععععــد ...
طلعت من الساقي .. طالعت ثـوبي .. وآآخ .. صرخت بقهـر : ابتل أغير بملابسي أنا ابتل ...
رحـت عنهم .. هالبايخين .. احاول اقل شيء انظـفـه .. أو ممكن ادق على امـي تجيب لـي ثـوب .. والله حـاله ..
اول مـرة تسبح مزرعتنا بياخـة .. بياخـة أقارب ,, أوفف بايخين ... اكتشـفت .. أن اللي حـولي .. نموذج البياخـة في الأرض !!


*
*
*
ـــــــــــــــــــ
اليوم: الخميس ..
التاريخ: 18 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: مطبخ الرجـال بالمزرعة ..
الوقت: 10:00 صباحاً..
ـــــــــــــــــــ
( نـاصر )
رفعتت دبـه الغاز .. اووف شكله فارغة .. رفـعت راسي لـ صالح اللي يحووس بـ شيء معُـه ..
صـرخـت لـه : صااالح ..
رفـع راسـه ..
سألته : بُـه دبـة غاز غير ذي .!؟
حط اللي مـعه .. وقام وهو يجاوب بـ : ايـه .. بُـه هناك عند العامـل .. برووح اجـيـبُـه .. [ ورااح يجيبـه ..
آآخ .. وقبل اقعد على البلكـه .. نادانـي واحد من عيال اخـواني : عمـي ..!
قعدت ثم التفت لـه : هـلا ...
ابراهيم يتطنز على كلمـتي : هلا هلااا .. هلاا بـولد الرياض هلاا..!
طالعتـه باستغراب : وش دخـل !!؟
ابراهيم يرفـع كـتوفـه ويسوي مايدري : أنت أخـبر ..!
سألته بفضول وعيني على البقع البنية في ثوبه : وش ذا !؟؟
ابراهيم كـنه انقهر شـوي والتفت للضحكات البعيدة اللي تقرب : هالأثنين البايخين .. يقالك أنهم بيمزحوون ..
سألته استهبل واطنز بكلاممـه : يقالي هـاه !؟؟
وصـل عبدالاله وفيصل ويقعدوا وهم يكركروون على ابراهيم .. اللي زفـر بقهر ويحاول يصبر نفسـه : أيـه يقالك !!
طنشـت كلامـه .. وغيرت موضوعنا : وش عندك !؟
فيصل على طول جاوب : عنده ثلاث اخوات وثلاث اخوان وو أم وأبو وعيال عمـ !!!
استهبلت عليه : والله !!
فيصل هـز رأسـه بـ ايـه : شـفت عااد ...
ابراهيم يلتفت لـه وهو ماله خلق ويتكلم بسرعـة : بشر امك بشر أمك ...!
وانا اهز راسي ومسوي للحين مستغرب : سُـبحـاااان الـلـه ...
ابراهيم يرفـع ثـوبـه ويقعد متربـع على الفرشـه : المهم عمـي .. أبي جوالك بدق على أمـي ..!
استغربت .. وسألته على طـول : ليـه !!؟
ابراهيم : بقولها شـيء ..
باستجـابـة سريـعة طلعت جوالي ومديته لـه .. آخذه .. ودق ارقام بيتهم .. وهو مطنش عبدالاله وفيصل اللي يتهامسون يبون يقهرونـه ,,
ابراهيم : الوو .. السلام عليكم ..
من بعيد كـان فيه صوت دبـة الغاز تتدحرج على التراب .. التفتنا لناحية الصـوت .. وكان عبدالعزيز يستعرض .. واقف على دبـة الغاز ويدحرجها برجلينه ... مـثل حركات السرك ...
ياااامهبووول الأرض ماتسااوت ..
وكان وراه صالح ..
ابراهيم يسولف على أمـه : يمـه ابي ثـوب .. ثوبي اللي مـعي توصخ .. وو .. كـ آآههههههههههههههههههههههههههههه ..
ضحك على عبدالعزيز اللي مـع الدحديرة اسرعت دبـة الغاز وطـاح .. انا اللي خفت عليه ضحكت .. ههههههه .. مؤلم الصراحـة ..
على طـول مسكـه صالح اللي كان يضحك ...
ابراهيم : آحــســن تستااهـل هذا اللي بيغرقن .. قال ابنقذك قال ...
عبدالعزيز قـام يفرك مكان الطيحـة آآآح .. آنا تألمت لـه : كـلم كـلم بـس ..
ابراهيم : الووو يمـه .. وين رحتي ..,,,,.. لآآ آبـد طـيب مافـيه الا العافية .... حصااااان لا اله الا الله عليه ..... ,,,, ... يمـه ابي ثـوب .. وجيبي لي كاميرتي ... تلقينه بالدالوب حـقي ... ,,, بـذآ مناظر خلابـه .. ,,,, ايـه تكفين يـمـه ....... زين الله يعافيتس ,,,,,,, مـع السلامـة ...
سكـر : حـسافـة ما بُـه منظـر خلاب عقب منظـرك وأنت تطيح ..
عبدالعزيز يطالعه بعين قويـه : مافيه اخلب من منظرك وانت تغرق والله... [ ويحرك كتفـه بـعزة نفس واعتزاز ] واجـي أنا .. انقذك .. [ ويرفـع حواجـبه .. ويرجـع يفرك مكان الطيحـة ..
قمت وآخذت الدبة اللي وصلت عندي ..
ابراهيم .. بصراحـة .. فناااااااااااااان تصوير .. يحب التصوير ومبدع فـيه ..
اتذكر قديمـا يوم كان صغير ابو 3 سنين أو اربع ..
آيـام الكميرة الفورية ... كنا اذا صورنا اي احد .. ابوي يآخذ الكميرة عنده ويوزيـها بغرفته .. الوحيد اللي يغامر ويدخل الغرفـة .. ويآخذ الكميرة ويجرب .. كان الشخص الوحيد اللي كاننت مبهرته الكميرا .. يبي يستكشفها ... ومـع الايـام .. اختفن الكميرات .. من مبدأ ان التصوير حرام .. ومع الايام .. رجعن مرة ثانية .. وهالمرة لـ ابراهيم كمرته الخاصة ...
وعليه تصوير .. لو يصورك في مكانك .. ويروح يحمضها ... ويجي يوريك اياها .. ماتصدق انه انت .. شي ابداعي الصراحـة ...



*
*
*
ـــــــــــــــــــ
اليوم: الخميس ..
التاريخ: 18 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: بيت أخـوي ..
الوقت: 4:00 مساءً..
ـــــــــــــــــــ
( شـذى )
بعد سواليف مالها معنى بيني وبين وعد .. قمت اشوف وينها عبير ... رقيت فـوق لـ غرفتها ...
طقيت الباب ودخلت ..
كانت منسدحه على سريرها .. وتحوس في دفتر من دفاترها ..
بابتسامـة والله ولهانه علييييهااا آخر مرة شفتها قبل 3 أسابيع : عبووووووووووورة ...
رفعت راسها .. وهي منصدمة ان اللي دخل أنا .. اتوقع انها متوقعتني وعد أو واحد من اخواني ...
استقعدت وهي مبتسمـة .. ثم انتبهت لـ نفسها وقامت واقفـة .. وسلمت عليها ..
وقعدت أنا وياها على السرير ..
سألتها : وش آخباه عبدالعزيز .!؟
سكتت اول شيء ثم همست بـ: الحمدلله ..
تكلمت وانا فرحانـه اني اخيرا قدرت اجي اشوفهم : والله ولهانـه عليكم .. حتى عبدالعزيز .. ودي اشوفـه اسلم عليه ... ووش آخباره هو ودراسـته !؟
عبير فاجأتني بكلامها : شـذى ليش تركتينا ..
التفت لـها بقووة متفاجأة.. : تركتكم !؟ ... أنتم في قلبي أصلا ...
عبير تطالع الأرض واحس من نبرتها أنها منكسرة : لو حنا في قلبتس كان مانسيتينا ..!
كلامها عور قلبي : مانسيتكم ..!
عبير بنبرة يمكنها نبرة عتاب : أجـل ليش تونا نشوفك .. أجـل ليه تسالين متى يجي عبدالعزيز !؟ عبدالعزيز في القصيم .. [وقفت تواجـهني] أنتي ماتدرين عنـا شيء ... حـنا نايمين قايمين رايحين جايين [تهدج صوتها] مصخنين طيبين ميتين حيين .. ماانهمتس مثل قبل ... تغيرتي علينا ....
منصدمـة .. متفاجأة من كـل هالكلام اللي تقولـه : عبير أنا .. أنا دايم ادق على البيت وترد وعد .. وتقول انكم بخـير ..
عبير وفي عيونها دموع : بخـير .. بخـير ربي والله .. ناكل وعايشين .. والحمدلله .. بس ترااك ماتدرين حنا مرتاحين في بيتناااااا بيتناااااا ياشذىى ولا لاااااا !!
وحطـت يدها على فـمها وأنا منصدمـة ... وش هالعتااب القوي .. كملت : خلاص ماعاد صار لنا احد فهالدنيا تهمـه آخباري آو أخبار عبدالعزيز ... تدرين أنتي أن عبدالعزيز فـيه سـكر ... [وبنبرة أعلى وهي تصيح ] تدرييييييين ولا لاااااا !!؟؟؟؟
آآخ بغى يوقف قلبي .. يكـفي صدمـات ياعبير ...
أولها انها متشرهه علي .. وتالي .. عبدالعزيز فـيه سكـر ... منصدمـة .. ماازلت منصددمـة .. وش هالكلام ياعبير أكبر مننك ...
وقفت .. وحاولت اخفف شـوي .. وانا ابي من يخفف علي ... : عبير .. لا تصيحيـن ...
عبير منقهرة ومازالت تصيح : مايكفي اصيييح .... مـحـد يحـس فينا والله ....
سكتت شـوي ثم رفعت نبرة صوتها بقهر وهي تصيح : المفروض أنتي اللي تصيحـين أووب أنا ... اهـئ ..
مسكتها غصب وجريتها للسرير وجلستها وأنا حااضنتها ,, وبهدووء : عبير قولي لا اله الا الله ..... الدنيا أكـبر من ان حنا نصيح في يوم من الايام ...
عبير بعبرة : مايكفي نصيييح .. مايكفي ... لا انتي تردين لنا .. وعبدالرحمن ما كأنه أخونا .. ماا عاد صرنا نهمّـه .. مـافيه أحـد تهمـه عبير ... حتى عبدالعزيز .. راااح للقصيم .. وخلاني هناا بروحييييي .. آهـيء حــتى أنتي ... ماتدرين أصلا وش يصير لنا في هالبيت .. انتي ماتدرين .. مااتدرين ..
ماكنت ابي اتكلم .. آخـاف اصيح معها ... حركـت يدي وحطيتها على فمـها خلاااص ياعبير ... فهمت .. آآه .. خسارة يا اخواني لهالمـستوى .. مــين السبب .. ميين ....
والله والله اوريـه ...
آنـا آسـفـه .. آسـفة أني تركتكم كل هالفترة .... بس شسـوي كنت مشغولـة مـع رجـلي واهله ...
خلاص من عقب اللي صار ياعبير .. أنتم أول أولوياتي .....



*
*

*




******
******************
************

..................¦[ تقرأون في الورقة العاشـرة ..

•• رفعت راسي لـه .. وبهدوء : فـهـد .. انـت ناسي ان الموضوع اكبر من اني اهمله .. هذي حقوق ناس ايتام .. مستحيل تضيع ...

•• : وييييييييييييييييين عبيييييييييييييييير !؟.. وينها فـيه .. وييييين راااحـت !!

•• تحسست رقبتي أحس مازالت يده محاوطتها آآح .. مازالت أصابـعه مأثره في رقبتي آآووه .. حسبي الله عليك .....

..... - انتظـرونـي ..- .........]¦

*
*
*

**
*

ألقاكم ... مع الورقة العاشرة بـ بإذن الله ..!!
.......
.......................................إِمضاءْ ...
.......................................كُتلَـةْ جُــرُووح || ...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 03:44 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

.................................. |[•• الــورقــة العاشرة ..! ]|
------------------------------[ .. ٱلقلوبَ ٱلبَيض .. جدٱً نٱدرٌه ! ... ~



أبتسم .. دامت لك الدنيا ابتسامه
........ خل غيرك ...ياخذ الدنيا وكدرها
لك من الخافق نهر .. يجري سلامه
........ وأنت من نسّق مصبه من زهرها



******
******************
************


..................¦[ تقرأون في هذه الورقة ..



•• رفعت راسي لـه .. وبهدوء : فـهـد .. انـت ناسي ان الموضوع اكبر من اني اهمله .. هذي حقوق ناس ايتام .. مستحيل تضيع ...



•• : وييييييييييييييييين عبيييييييييييييييير !؟.. وينها فـيه .. وييييين راااحـت !!



•• تحسست رقبتي أحس مازالت يده محاوطتها آآح .. مازالت أصابـعه مأثره في رقبتي آآووه .. حسبي الله عليك .....



..... - اتمنى لكم قراءة ممتعة ..- .........]¦


*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 03:49 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

ـــــــــــــــــــ
اليوم: الخميس ..

التاريخ: 18 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: بيت خالي أحمد ..
الوقت: 4:30 مساءً ..
ـــــــــــــــــــ
( عبدالرحمن )
طلعت من مجلس بيت خالي أحمد ... حيث اني كنت جاي لأجل آخذ أوراق ..
وفي لحظـة رن جـوالي .. طلعتـه .. ومكتوب على الشاشـة المنورة : فهد خ اخوان .. يتصل بك
ارتخت اطرافـي .. اففف ناقص أنا !؟
ركبت السيارة ورديت : نـعم ..
فـهد : السلام عليكم ..!
أنا : هـلا وعليكم السلاااام والرحـمة ...
فـهد : أخـبارك وعلـومك .!؟
.. : بخير الله يسلمك .. انت بشرني عنك ..
فـهد : الحمدلله طيب ..
.. : واخبار أخـواني !؟
فهد : الحمدلله .. ودهم بشوفتك ..
سـكت .. فاهم التلميح بس ماودي ...
فـهد: هـاه .. متى تقدر ان شاء الله .!؟
غصبت نفسي : بعد العشاء يناسبكم !؟؟
فـهد : ايه زين .. على خير ان شاء الله .. ننتظرك بعد العشاء ..!
هزيت راسي : على خير ... تآمرني على شيء ..
فهد : سلامتك ..
.. : الله يسلمك ... مـع السلامـة ..
فهد : فـ امان الله ..
بعدت الجوال عن اذني وانا ماسك نفسي .. سكرت الخط .. غمضت عيوني .. أوففف .. أنا والله مالي خلقـه .. أحس اني مشغول .. بس في الاساس أووب مشغوول لذيك الدرجـة .. ولو بقول فاضي .. فـانا كذبت لأن عندي اشغال .. افف ياشين هالاحساس ...
حركت السيارة ناحية البيت ...
لما وصلت دخلتها .. ودخلت ..
طاحت عيني على باب عبدالعزيز ..
يالله .. من زمان عنه .. خل ارووح اشووفـه بس ..
اتجـهت لقسمـه .. بالمفتاح المشترك لجميع الابواب الخارجية .. فتحت بابه .. مع انه بالعادة مايسكره ..
توجـهت لغرفته .. طقيت الباب .. وفتحته .. ووافاني الظلام .. يوووووووووووووه .. طقيت راسي .. يالله على ذاكرتي .. مدري كيف نسيت انه راح للقصيم ..
هزيت راسي بأسف على نفسي .. هذا اللي يتحمل مسؤولية أكبر من طاقته ...
سكرت الباب .. وقبل لا استدير ..
وصلني سؤال شـذى : من تدوور !!؟
التفت لها : الله يقلع بليس الشيطان ...
شذى تقاطـعني بظحكها : آهههههههههههههههههههههه .. أومما بليس الشيطاان .. ههههههاااااي ..!
نزلت راسي وضحكت ضحكة صغيرها ..
قلت ارقع : أنا ماعندي امل ان الشيطان ينقلع .. بس عندي امل أن بليس الشيطان ينقلع ...
شـذى تسلك : آهـا .. طيب ليه الله يقلع بليس الشيطان وش مسوي لك !!
حكيت راسي : آممم .. جـاي ادوور عبدالعزيز .. نساني الشيطان ان عبدالعزيز بالقصيم ...
شذى وتعابير المفاجأة على وجهها : أووووه .. هههههه .. ما أقوى من الله يقلع بليس الشيطان الا .. انك تنسى ان عبدالعزيز بالقصيم !!!
عبدالرحمن : هههه !! نسيييت عااد .. شفيك أنتي .. ما انسى يعني !!
شذى : ههه الا خـذ راحتك .. انسى على كيفك ..!!
نزلت راسي بعدين رفعته اسألها : غريبة جاية .. مدري شفيكم .. واجد ناس متذكريني اليوم !!
شذى : واجد ناس !!! .. آهـاا .. يبلغ ان شاء الله !!
نزلت راسي اضحك وانا مالي خلق ..:ههههه .. أنتي وش عندتس هنا ؟!
شذى ترفع كتوفها دلاله على اللاشيء .. : أبـد .. لقيت اللمبات مفتوحة وجيت اشوف وش السالفة !!
هزيت راسي وانا امشي للصالة .. في نيتي أجلس اسولف .. وأعطي مسمـى عائلتي .. حـقها !!




*
*
*


ـــــــــــــــــــ
اليوم: الخميس ..
التاريخ: 18 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: المزرعة ..
الوقت: 5:00 مساءً ..
ـــــــــــــــــــ
( عبدالعزيز )
وقبل لا اتعدى عبدالله ولد بنت عمي عثمان .. سمعته يصيح .. دلوووووووووع هالمخلوق .. رجـعت بالعربيـة .. أو (بالعربانة) وقفت عنده -العربانة أووم كـفر واحد .. اللي يحملون عليها العماال الاشياء الثقيلة !!- .. قعدت على رجليني .. ووقربت وجـهي عنده : نـعم تونا منزلينك .. جـا دوور محمد !!
محمد بنفخـه تكلّـم بس مافهمت له ...! ههههههههه .. بس عجبني .!!
ومن دون سابق انذار .. انلقطت صورة لـنا .. وقفت وصرخت عليه ..
وانا اسوي معصب : ابرااااااهيييييييييم يالبااااايخ !!
ابراهيم يرجـع يصورني .. وببرود يجاوب : أووب ابيخ منك يومك تغرقن !!
انقهرت صدق .. ما أحـبه اذا استلمني تصوير : ابرراااااااااااهيم ..
نزل كميرته عن وجهه .. : من زين خشـكْ اللي فرحان بـه ..
التفت لـ عبدالله وانا اصرف تفكيري لمشكلتي الاساسية وهي البزارين على قولة سعود أحباب الله ..: اسمك عبدالله .. واسسمه محمد .. وش اسوي فيكم بالله .. والمشكلة محد راضي يركب مع الثاني !
ابراهيم مايقصد انه يحارش أبد !! : تصدق ودي اذا جبت ولد اسميه عبدالعزيز .. بشووف وش بتسوي .. اذا هالاثنين مشقينك عشان واحد اسمـه [ وبنبرة كنه يقول بعيده ] مــحــمــد .. والثاني يااحسرة .. [ بنفس نبرته ] عــبــد الــلــه !!!
شلت عبدالله ... ومشيت ناحية ابراهيم : صدقني لحظتها بكـره اسميييي .. على انه اسمي أنا .. لاحظ !!
عطيته عبدالله .. : امسك ولد أختك ..
يمسكـه : نخلف وننسى حنا على غفله ...
مشيت وانا اتطنز بـه وبـ نبرته : عــلى غفله ..!!
ابراهيم بنبرة قوية : عبدالعزززززززيييييييييز .... مممممآآسمح لـك !!
شلت محمد من العربانه ... ونزلته على الارض ابيه يمشي .. خلاص ماعاد به لعب ...
تدلع محمد .. مايبي يمشي على التراب .. وحظـرته .... حــافي !!!
شلته .. وتوجـهت للفرشة اللي جالسين عليها الرجاجيل ...
وقف جمبي ابراهيم وحنا نمشي .. وكان هو الثاني شايل عبدالله ..
كانت عيني على فيصل اللي يعلق علينا : مصخـرونااا ..
ابراهيم : فيصل مـير متغير .. صاير تسـن بوه وشـة مني !!
التف لـه متفاجأ من كلمته واعترافـه : ههههههههههههههه !! حلللوة وشة مني ههههههه !!
ابراهيم بمفاخر : انا كـل شيء اقوله حلو .. [ ويلتفت لـ عبدالله ولد أخته ] .. صـح عبودي !!
عبدالله ببراءة وصراحـة .. هـز راسه بـ لاا ...
ضحكت متفاجئ : هههههههههههههههههههههههههههههههههه !! يالبى الصراحـة ...
ابراهيم منقهر .. يكلم عبدالله : انطم يابااايخ ...
وصلنا للفرشـة ونزلت محمد : كل الناس اليوم بايخين .. ما فيه أحـد ظريف الا أنت !!
عمي ناصر يلتفت لـنا وبنغزة : أقول يانيرسسز !!
ابراهيم وهو ينزل عبدالله : شـدعوىى.. داخلين مستوصف ...
عمي يكمّل فلسفـة : ابراهيم .. مافيه نيرسسز الا بس بالمستوصفات ...


[/CENTER]

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 03:51 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

ابراهيم سكت يفكر .. ثم مشى وقعد عند وحدة من المراكي .. وجاوب وهو يستذكي : وبُه بالمستشفيات بعد ...
عمي ناصر سـوا نفسه متفاجئ : والـلــه !!
ابرهيم : قسسسمممممممممم بالله ..
اخترت لي مكان جمب سعود .. وجلست وانا منصت لكلام عمي ...
عمي يشرح بالهداوة : ابراهيم .. ابعطيك اياها معلومـة .. كلمة نيرس لها اكثر من معني .. الممرضة أو الممرض اسمـه نيرس .. الحاظنة أو المربية .. اسمها نيرس .. واللي بشكل عام تهتم بالبزارين .. ترضعهم وتسذا .. اسمه نيرس !! هـذا في منهج ثالث ثنوي على فكرة !!
كان الكلام موجـه لـ ابراهيم .. بس انا اللي مركز للأسف..
ابراهيم من دون اهتمام للمعرفة : طيب ... حنا اي اللي قلت ..
عمي بابتسامة عريضة : مربيه ..
ابراهيم انقهر شوي : ألحيييييييييييين ... رجاليييييييين قدامك ... وتقول عنهم مربية !!
عبدالاله وهو كاتم ضحكته : انقلبت الايـه ..
ابراهيم يلتفت لـه : تصدق أول مرة احس بمعنى هالمقولة من جـد !!!
عمي : ابراهيم .. أنا قايل نييير سسسسسسسسسززززززز .. حط دويروه على الاس اللي بالنهايه ..
ابراهيم : آهـاا ..
عمي يكمل تبرير : وكنت في نيتي أقصد انكم 4 مربيات !!
ابراهيم باستفهام ويأشر على نفسه : حـنا مربيات !!
عمي يهـز رأسـه : يــس ..
ابراهيم بنفس الأسلوب يأشر على محمد : يعني هذا مربى !!
وعمي مازال يهز راسـه ..
ابراهيم يستظرف : أفــااا كـل الايام اللي فاتت على بالي جـبـن !! صـار مـربى ....
وينحنى وهو يسوي نفسه فطس من الضحك ..
اغلب اللي موجودين ضحكـوا .. ههههههههههههه .. عليه تعليق !! أحبه اذا ذب ذبة محترمة زي كـذا !!


*
*
*


ـــــــــــــــــــ
اليوم: الخميس ..
التاريخ: 18 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: بيت أهلي ..
الوقت: بعد صلاة المغرب ..
ـــــــــــــــــــ
( شذى )
ترجيته : تـكفى !
سكـت شوي .. سأل وهو كأنه اقتنع : اليوم ولا بكرة ..؟!
ابتسمت فرحانه : اي شيء عادي ..
سألني بهدووء : اختار أنا !!
خلاص مايهمني مدامه وافق : ايه .. اللي يريحك اختاره !!
بهدووءه اللي تعودت عليه : ولا وحدة ..!
انحبطت من اختياره : لاااااا ..!
سكت شوي : خلاص انتي شوفي وش يناسبهم ..
اشرت بـ أوكي لـ عبير .. وأنا فرحانه .. : خلاص بقولهم .. وبرد لـك خبر ان شاء الله !!
.. : على خير ان شاء الله .... فيه شيء ثاني بعد ..!؟
ضحكت منحرجـه : هههه .. لا أبـد سلآمـتك ..!
.. : طيب تامريني على شيء قبل اسكـر !!
عدت جوابي : لا أبـد سـلآمـتك ..!
.. : الله يسلمك .. مـع السلامـة ..
ودعته : فـ أمان الله ..
نزلت الجوال من اذني .. ونطت علي عبير ..
عبير بحماس وهي خايفة في نفس الوقت : هااااه وش قال !؟
هزيت راسي لها بحماس : كـم عندنا من عبير حـنا عشان نقـول لااا !؟
عبير بحماس : يعني قال ايه !؟
هزيت اسي لها بـ ايه ...
نقززت بحماس .. وهي رافعة يدينها لفوق !!
ضحكت من حماسها .. ياعمري هي .. فاقدتني ..! << ياواثقه !
قعدت على السرير ..: هذا بنووم فيه تراني ..
عبير : على كيفتس ... سوي اللي تبين ...
ابتسمت من فرحتها الواضحة : طيب .. آآمممم .. عبير وش رايك .. امرح عندكم اليوم ولا بكرة ..!؟
عبير تفكر والفرحة من عيونها تفيض : اممم .. اليوم .. آممم لاأأ .. بُكـرة .. لا لا اليوم .. مدري مدري .. اسألي عبدالعزيز ..
ضحكت باستمتاع وانا اسمعها : ههههههههه .. وش دخله عبدالعزيز .. هو بالقصيم الحين اوب يمك أبد ..
عبير وهو ترص عيونها بتفكير : آمممم .. خليها بكرة .. لا اليوم .. يووووووه .. والله مدري ..
شذى : هههههههههه ..
عبير : ودي أقول اليوم .. عشان نسهر ونقوم الصبح نفطر جميع .. وودي اقول بكرة .. عشان اضمن انك تصيرين جيتينا مرتين في نفس الاسبوع ..
شذى : ههههههه .. ياطماعة ..
عبير : وتصدقين أخاف اقول بكرة وماتجين ..
شذى : ههههههههه .. لا لا تخافين .. الامراح قاضين منه ممرحـة ممرحـة الله لايعوق بـ شر ... بس انا احس بكرة أحسن .. عشاني ماتجهزت ولا شيء .. بكرة بأكون مستعدة اكثر ان شاء الله ...
عبير بابتسامة : عاادي اللي تبين ..
وعليها .. قررت اروح لبيتي .. واجي بكرة ... اعوض اللي راح .. والله يقدرني ...


*
*
*


ــــــــــ
اليوم: الخميس ..
التاريخ: 18 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: بيت خالتي (زوجة أبوي) ..
الوقت: 8:35 مساءً ..
ـــــــــــــــــــ
( عبدالرحمن )
مد يده يسلْم : هـلا حياك الله ..
ابادله التحية : الله يحييك .. شخبارك طيب ...
فـهد : بخير الله يسلمك .. بشرني عنك ..!
جاوبته : الحمدلله .. طيب ...
فهد يمد يده لـ قدام ناحية المجلس : تفضل تفضل الله يحيك ..
عبدالرحمن : الله يبقيك ..
دخل ودخلت وراه : أسفرت وأنورت ..
.. : بأهلها ..
جلست على الارض .. قرب صينية فيها الفناجيل والتمر .. ودلة قهوة .. صـب فنجال ومـدّه : سـم ..
اخذته منه : بسم الله ...
رشفت رشـفة .. وسألت عن أخواني : وين اخواني ما أشوفهم ..
فهد يقرب صـحن التمر : يلبسون .. فرحانين بجيتك ..
آخذت تمرة ..
ابوي متزوج حصة بعد وفاة امي بسنتين يمكن ...
وله منها ولدين وبنت .. البنت الاخيرة تذكرونها ..!



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, العذاب, القسم العام للروايات, الكاتبة كثلة جروح, اقسام الروايات, اقصر, بقلم, يروح, روايات الكاتبة كثلة جروح, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية مكتملة, رواية ودعني يا قلبي, رواية ودعني يا قلبي للكاتبة كثلة جروح, رواية ودعني يا قلبي وخل العذاب اقصر كاملة, ودعني, قلبي, كتلة, كثلة جروح
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:33 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية