كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
وبعد نص ساعة نزلو مع بعض ولابسين عباياتهم..
وقبل مايفتحون الباب انفتح..
ابو صالح:ماشاء الله انسه عاليه طالعه وين رايحه؟؟؟
عاليه:بروح للسوق..
ابو صالح:توسعين صدرك؟؟
عاليه:وهي تعرف زين لهجة ابوها هو بيرفع ضغطها بالاسئله وبعدين يمنعها بس ليش ماارفع ضغطه انا ..هي خاربه خاربه...طالعت فيه بتحدي..فيه مانع وانا ماادري
ابو صالح:مسك ايدها..وعطاها كف...ايه وانا اللي مانعك
عاليه:انت تمنعني!!خلك تصير رجال قبل وبعدين تكلم
ابو صالح:وطال لسانك بعد..ومسكها مع شعرها..
عاليه:لحووول انت بفهم شتبي ؟؟اصلا شمرجعك للبيت..
ابوصالح:صقع براسها الجدار..انا مو رجال ها؟؟
عاليه:للاسف ولا بعمرك تفكر تصير رجال..
ابوصالح:طيب يابنت شيماء وصقع براسها الجدار..ها مو رجال
غيوض:خلاص ترى تأخرت بروح للسوق وانت عطلتنا..طالعت بنظرات ابوها ..وكشرت..لو سمحت يعني
ابو صالح:رماها على الارض..تفي ..فارقي الله لايردك وبتشوفين شبسوي فيك..وتركهم
غيوض نزلت لاختها..وساعدتها توقف..
غيوض:كان لازم هالكلمتين يعني
عاليه:احسسسسسسن خليه يرتفع ضغطه..مثل مايرتفع ضغطي..تكلمت او ماتكلمت ضاربني ضاربني..على الاقل اتكلم تبرد حرتي شوي..
غيوض:فيك حيل نروح ولا نأجلها
عاليه:وهي تعدل غطاها..خبله انتي خلاص انا ماصار يأثر فيني شيء..امشي امشي..
مسكت ايد اختها والارض تدور فيها..
طلعو ولقو السياره عند الباب ركبو ..
عاليه:افف راسي يفتر..اقول خلينابس نفرفر بالسياره مااقدر امشي
غيوض:طيب خلينا نجلس
عاليه:واخلي العقرب يستانس لا والله ماطرت..
طلعو من البوابه وبنفس الوقت فيه سيارة طلعت من بوابة جيرانهم
غيوض:اكيد شموخ او نوال..سعيد(السواق) اظرب بوري لهم..
وقفت السيارتين بجنب بعض بنص الشارع وانفتح الشباك..
نوال:هاااااااي
غيوض:هايين كيفك؟؟
نوال:بخير ..وين رايحه؟؟
غيوض:بنتمشى مافي مكان محدد..وانتي
نوال:لا انا بروح لمركز التجميل عندي موعد..عاليه وين؟؟
عاليه:روحي لمستشفى عيون بدل التجميل يالعمياء
نوال:هههههه والله ماشفتك كيفك مع عقربكم؟؟
عاليه:اووه نوال بالله غيري سيرته
نوال:طيب ليش ماتروحون معاي دام ماعندكم مكان محدد؟؟
غيوض:التفتت لعاليه..شرايك؟
عاليه:لا مالي خلق انزل ..
غيوض:نوال مالنا خلق..سلمي على شموخ
نوال:اوكيه سي يو..وسكرت شباكها وكلن راح لوجهته..
غيوض:ياحبيلها نوال مررره كوول
عاليه:الا غبيه ماتعرف مصلحتها..فيه احد عاقل يكره زياد
غيوض:هو بشكل عام اللي تحب الرجال مجنونه..بس لحالتها هي تقول انها تحب حسين
عاليه:ههه عجبتني مجنونه اللي تحب رجال..
غيوض:وانا صادقه..اصلا سبب كل كوارث الدنيا الرجال..واذا مو مصدقتني دوري اي مشكله وبتلقين ان ساس المشكله رجال..
عاليه:وتمسك راسها..لا حاقده بقووووه...لا يكون كرهتيهم بسبة هالعقرب..وييييه ماعندك سالفه..
غيوض:والله كل واحد حر برايه..سعيد معك سيجاره
سعيد:مدلها باكيت..تفضلي عمتي
غيوض:اخذت حبه وحطتها بفمها وفتحت شنطتها تطلع ولاعه..وفجأه..طالعت بأختها..ليه سحبتيها
عاليه:انتي مو صاحيه ..انتي ماتعرفين اضراره
غيوض:عاااارفه..
عاليه:اذا صرتي لوحدك دخني براحتك بس وانا موجوده لأ..اااه
غيوض:عاليه راسك يعورك تروحين للمستشفى
عاليه:اروح تنكتين انتي..لا انا اعرف نفسي شوي ويروح الالم..مري باسكن روبنز
غيوض:انا مادري لمتى تكابرين..افف..سعيد روح باسكن..
------------
بعد
مارجعو من صلاة المغرب..
في بيت ابوفيصل..
كان جالس يلعب بلاي ستيشن وامه وابوه يتقهوون..
ابوفيصل:جهزت كل اغراضك؟؟
محمد:يبه الله يطولي بعمرك هذي عاشر مره تسألني..
ابوفيصل:هذا جزاي..
محمد:قول انك تبيني اترك اللعب..
ابو فيصل:انت مو خايف على عيونك..وبعدين سمعت ان هاللعبه تأثر على المخ..
محمد:يبه اشااعات..لو تأثر كان أثرت على اللي قبلنا..
هذولي اخواني وعيال عمي كلهم لعبو فيه ولاصار فيهم شيء..
ابو فيصل:طيب اترك اللعب ابي اسولف معك..
محمد:يبه انا باااخر اللعبه حرام اتركها..
ام فيصل:لاتحاول فيه ولدك مدمن عليه..
ابوفيصل:انتي مو تقولين سلمى بتنزل العيال عندنا..شفيها تأخرت؟؟
ام فيصل:يمكن غيرت رايها وخذتهم معها
ابو فيصل:وليه تاخذ العيال معها؟؟صارلي اسبوع ماشفتهم..
محمد:اسبوووووع..يبه قبل امس وهم عندنا وناصر ابوه كل يوم يجيبه معه للشركه..
ابو فيصل:على طاري الشركه..جهز نفسك بتداوم معي..
محمد:يبه انا وش يوديني..تو الناس علي..
ابو فيصل:لا انت صرت رجال وابيك تفهم الشغل زين..مابيك زي اخوانك..انت بتصير ذراعي اليمين..
ام فيصل:انشاءالله يااارب..
محمد:يعني ماتبوني اكمل جامعه؟؟
ابوفيصل:اترك اللي بيدك وكلمني زي خلق الله..
محمد:حط ستارت..ولف على ابوه..تفضل طال عمرك
ابوفيصل:انت خلص الثانويه اول وبعدين يصير خير..
ام فيصل:لا انا ولدي مو اقل من اخوانه..يدخل جامعه
ويدخل ادارة اعمال..
ابوفيصل:يصير خير..فيصل وينه؟؟
فيصل:السلاااام عليكم..ويحب راس امه وابوه..ويصقع راس محمد..
محمد:اي يالدب..بدل ماتحب راسي..
فيصل:انت على طول للبلاي ستيشن..قوم سولفلنا عن الشرقيه..
ابو فيصل:عجزت عنه ..
ام فيصل:وتمدله فنجال القهوه..وشفيك تأخرت..
فيصل:لابس طلعت مع خويي ..وبعدين تونا..خالد ماجاكم..
ام فيصل:لا ماجاء..هوخلقه يوم ساكن عندنا بالبيت مانشوفه..وشلون الحين..
محمد:تصدقون عاد هذا احسن خبر سمعته..خلوه ينحشر شوي..كل يوم يطلع وكل اربعاءتخييم..وكمل لعبه وبنفس الوقت يسولف معهم وهو معطيهم ظهره
ابوفيصل:الله يهديه..
فيصل:يبه مافيها شيء..الواحد يحب ينفس شوي عن روحه..وبعدين اخوياه كلهم زينين وماشي مستقيم..
ام فيصل:الحمد الله..بس هو لو يتزوج..يمكن يهجد شوي
محمد:انتم زوجو الشايب اللي جالس عندكم اول بعدين فكرو بخويلد..
فيصل:اي والله صادق محمد..
ابوفيصل:انشاء الله اول مايرجع عمك نملك..وبنهاية الصيف تتزوج
ام فيصل:ودراسةالبنت؟؟انتم ماسالتوها؟؟خوذو رايها بالاول..
فيصل:دراستها تكملها وهي متزوجه..مافيها شيء..
ام فيصل:بس ماكان هذا كلامك يوم كنت خاطب ميساء؟؟
ابو فيصل:وش هالكلام؟؟
محمد:يمه خلاص كل واحد راح لنصيبه..الله يهديك..
فيصل:وقف..يمه انا يوم كنت خاطب ميساء هي اللي رفضت تتزوجني الا بعد ماتنتهي دراسه..ورجاء يمه مابيك تعيدين لي هالطاري..تصبحون على خير..
ام فيصل:وصلاة العشاء؟؟
فيصل:محمد يقومني..وطلع لغرفته
ابو فيصل:انتي متى تمسكين لسانك؟؟
ام فيصل:لا حد يلومني..اختي مقاطعتني..وماتبيني انقهر..وراحت للمطبخ..
محمد:يبه شرايك تشاركني باللعب..
ابو فيصل:اقول طفه وتعال دق على جدتك لا اقوم اكسره على راسك..
محمد:تامر طال عمرك..
سكر باب غرفته بقوه وكأنه يفضي شحنة الغضب..
جلس على الاريكه وصار يضغط على راسه بيدينه..
فيصل:ااااه كل مااحاول انسى امي ترجع تفتح الموضوع..هي ماتدري اني اتعذب..
ماتدري اني مجروح ..ميساء ميساء ميساء..ياليت ماكان فيه ميساء..تذكر صوت الرجال
ميوس..ضغط على راسه وكأنه بينفجر..سمع صوت طق الباب..
فيصل:ميييييين؟؟
محمد:انا..ادخل
فيصل:ادخل
محمد:دخل وانتبه لوجه اخوه اللي باين عليه الضيقه..جلس جنبه وحط ايده على كتفه وكأنه يهديه..دامك مو قد الشيء ليه تسويه..
فيصل:التفت لاخوه..وشو اللي مو قده؟؟
محمد:فراق ميساء
فيصل:حس نفسه مخنوق..ومو قادر يتكلم..اشر لاخوه يسكت
محمد:فيصل ترى اللي تسويه بنفسك مو زين..ياخي فضفض وسرك ببير..
فيصل:انت مو قلتلي اخطب عبير وميساء ماتصلحلك؟؟شغير رايك
محمد:غير رايي حالتك..انت تحب ميساء ولازلت تحبها..ومو قادر تتأقلم مع غيرها
فيصل:لا اقدر اتأقلم
محمد:تقدر اذا طلعت من دايرة ميساء وتركت التفكير فيها وتركت الحساسيه الزايده اذا جبنا طاريها..حاول تتقرب من عبير صدقني تحبها
فيصل:حاولت بس حاس اني اكذب على نفسي
محمد:معليش اكذب لين تصدق..انا مابي اسألك وش بينك وبين ميساء لانه اكيد شيء كبير ماينغفر..بس حاول ماتظلم عبير..سمع صوت المؤذن..قوم توضاء خلينا نروح للمسجد..
فيصل:ابتسم لاخوه..الله يكملك بعقلك..
محمد:نعم نعم يقالك مجنون علشان يكملني بعقلي قوم قوم..
فيصل:انتظروني تحت اتوضاء وانزل
محمد:قصدك انتظرك ابوي مشاء الله عليه مايمدي المؤذن يقول الله الا وهو بوسط المسجد..
|