لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


انكساري ، للكاتبة : أنشودة المطر ..

.........................♪♪♪ السلآإم عليكم ورحمة الله .. وشلونكم آل ليلاس ؟ رجعت اليوم بنقل رواية كلن يمدحها لي بصراحة .. كنت ناوية اقراها بس هالاختبارات ماتخلي فرصة >_< ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-11, 07:44 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Flowers انكساري ، للكاتبة : أنشودة المطر ..

 


.........................

السلآإم عليكم ورحمة الله ..
وشلونكم آل ليلاس ؟

رجعت اليوم بنقل رواية كلن يمدحها لي بصراحة ..
كنت ناوية اقراها بس هالاختبارات ماتخلي فرصة >_< ..

بنقلها لكم وبقراها بنفس الوقت ^^ ..
أتمنى تعجبكم ..

برب ..

.........................

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس

قديم 24-12-11, 07:45 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




انكساري للكاتبة دلووعةأهلهااو انشودة المطر


الجزء الاول
(انكسار أنثى)
الرياض..
فندق الفيصليه..


الصباحيه..الساعة العاشره والنصف
بعد ماخذت حمام بارد علشان يبرد النار اللي بجوفها
حطت مكياج مع انها ماودها بس لازم محد يدري خليهم يفرحون هاليومين يكفي هي متنكده بس ماقدرت تطالع بالمرايه وصارت يدها تهتز..
ليلى:انا لازم اكون قويه وبعدين اللي يبيعني برخيص ابيعه بترااااب ومن هو شايف نفسه على ايش؟؟يحمدربه اني وافقت عليه
ااااااااه طلعت هاتنهيده من قلبها المجروح وكملت تعديلها لنفسها...بعد ماخلصت لبست فستان أحمر ضيق على جسمها الرائع
وفكت شعرها الاسود الطويل لبست صندلها وبعدين تعطرت وجلست على الكنب..
دق جوالها شافت الاسم وردت..
ليلى:هلا سلمى
سلمىاخت ليلى)هلا بالعروس وشلونك وشلون ناصر
ليلى:كلنا بخير..منتي جايه؟؟
سلمى:الا انا وسليمان بالطريق ..محد جاتس؟؟
ليلى:لا والله حتى امي وابوي للحين ماجو...وسمعت فتح باب..
كان ناصر
ليلى:طيب جبتي معك ناصر وسديم..
سلمى:لا خليتهم بالبيت مره ثانيه ..بعدين بيحوسونا..تبين شيء..
ليلى:سلامتك
سلمى:سلام..
ليلى:مع السلامه...نزلت الجوال على الطاوله..وسكتت ماتبي تتكلم معاه مو هذا شرطه..
ناصر:الاهل الحين بالطريق ورجاء مابي اي احد يدري ولا ترى بفضحك
ليلى:كتمت بنفسهاودارت بدموعها لاتطيح..



بالسياره
كانت راكبه جنب ابوها وتحاول تقنعه تنام ببيت خالتها..
عبير:يبه الله يخليك طلبتك..
ابو سليمان:لا يابنيتي انا ماقدر على فراقك وبعدين وشلون تخليني انام لحالي بالبيت(ام سليمان متوفيه)
عبير:هههه تصدق يبه نسيت ان نويصر تزوج ..الله يوفقه يارب
ابو سليمان:امين ووقف السياره عند بوابة الفندق والحارس يوقفها بالباركنج..وطلع هو وبنته للمعاريس..


اخذ نفس قبل
فتح الباب
ناصر:هلا والله طال عمرك ويحب راسه
ابو سليمان:هلا بك اكثر..الف مبروك ياوليدي.. وينهي الشيخةلا يكون بس جيناكم بدري وازعجناكم؟؟
ناصر: لا بالعكس صارلنا مده ننتظركم ..هلا بروح اخوها ويحب اخته..
عبير:اشووووووا تصدق كنت خايفه ليلى تنسيك طوايف طوايفي..
كانت تقول هالكلام وهي رايحه تسلم على بنت عمها ليلى
ناصر:ماعاش من ينسيني عبوره..
ليلى:كتمت بقلبها(سخيف)..هلا عبير
عبير:هلا والله بمرت اخوي الللللف مبروك ياربي لك الحمد والشكر الغاليه خذت الغالي..وتجلس جنب ابوها..
ابو سليمان:والله من قد عبير واخيرا ليلى بتسكن عندها الحين افتكينا من قولة ودوني جيبوني..
ناصر راح يفتح الباب..
عبير:لايبه مافتكيتوا..نسيت انهم بيسكنون لحالهم..
عند الباب
سليمان:صباح الخير يالمعرس الف مبروك ..ويسلم على اخوه
ناصر:الله يبارك بعمرك..
سلمى:الف مبروك ناصر..
ناصر وهو يطلع علشان تدخل
الله يبارك فيك ادخلي حياك...وانت خلنا ننزل نشرب لنا شيء تحت
سليمان:طيب بس بسلم على ليلى..دخل وسلم بعد ماتغطت ليلى وبعدين نزل هو واخوه تحت..
بعد ماسلمت..
سلمى:شهالزين شهالزين..
عبير:ليلى من طول عمرها تهبل..
ليلى:احم احم اخجلتم تواضعنا..
وبعدين جلسو يسولفون مع عمهم لين جاء اهل ليلى ..وتغدو مع بعض






الظهر على الغداء
عهود:شفتي يمه طالعه امس تهبببل كل يوم تطلع احلى من الثاني..
ام مؤيد:من خلقتها حلوه.. اكيد ولد خالتك انهبل عليها زود..
عهود:تهقين يمه كلامنا معاه جاب فايده..
ام مؤيد:وهي تنزل ملعقة الاكل ..تصدقين يابنيتي اني ندمت..البنت ماسوت لنا شيء وناصرهو اللي يحبها..
عهود:تقاطع كلام امها..الا تلزقت فيه الله ياخذها..
ام مؤيد:حتى ولو هو حبها وخلااص المفروض اني ماخرب فرحته..انشاء الله بس مايسمع كلامنا..
عهود:يمه شفيييك انا ماهمك..يمه لا تخربين اللي سويناه..وصدقيني اذا خذته بنسيه ليلى واهلها..




منزل ابو فيصل:بعد مارجعو من ليلى..
ابو فيصل:وهو ياخذ الفنجال من زوجته..متى بترجع؟؟
خالد:طيارتي اليوم يبه على المغرب..ماودك انت وامي تجون معي
ام فيصل:لا ياولدي مااقدر اخوك وراه دراسه
محمد:يمه حنا عطله الله يخليك..
ابو فيصل:والله حتى انا ودي اغير جو..
خالد:يبه انت للحين زعلان ان ليلى تزوجت..اجل وشوله توافق؟
ابو فيصل:لا ياولدي انا فرحان بس تدري متعلق فيها واجد هي نور البيت..
خالد:افا يعني امي طاح كرتها..
ابو فيصل:امك نور عيني..وبعدين قم روح احجز لنا بدل هالهذره اللي مامنها فايده..
خالد:انشاء الله بس بدق على فيصل يمكن بيروح معنا؟؟
ام فيصل:اخوك يالله سمحوله يعطونه اجازه ساعتين بس علشان يسلم على اختك..
خالد:بعد احسن اصلا مايخرب سفراتي الا هو ..وطلع يأكد حجز اهله

-------------------


العصر..
منزل سليمان

سكرت السماعه من امها ..عدلت بلوزتها..وجلست جنب سليمان
سليمان:تصدقين حبيبتي ذكروني بالذي مضى..
سلمى:الله يوفقهم يارب...بس حنا مافي زينا..
سليمان:تدرين افكر اخذ اجازه ونسافر شهر عسل شرايك؟؟
سلمى:بس يازوجي العزيز ماتقدر وتعطيه حبة فطاير بالسبانخ..
سليمان:ليش؟؟ تسلمين ...وياكلها
سلمى:لان ابوي بيسافر وناصر بيسافر ومابقى الا انت وعمي..
سليمان:عمي بيسافر وين؟؟
سلمى:كل اهلي بيسافرون لجده امي توها داقه علي وهم بالطريق رايحين للمطار مابقى الا فيصل.. ..وتشرب العصير.
سليمان:يالله خيره المره الجايه.
سلمى:طيب عندي فكره...شرايك ناخذ لنا فندق يومين نغير جو..
سليمان:وانا موافق..

-----
دخل عليها وهي تصلي..
وقف عند باب الغرفه..
ناصر:ها خلصتي يا شريفة مكه..ابي اتكلم معك بموضوع..
ليلى:ايه خلصت تفضل.. ومازالت جالسه على السجاده..
ناصر:انا غيرت رايي بعد اسبوع بطلقك
ليلى:بس انت وافقت ليش غيرت رايك؟؟
ناصر:ماستحمل اشوف رقعة وجهتس فهمتي الحين..
ليلى:ليش تزوجتني دامك بتطلقني؟؟؟
ناصر:مزااااج وماصار شيء الحين اطلقك ولا يهمك..
ليلى:حست انه جاد..انا مستعده اخليك ماتشوف وجهي بس الله يخليك اصبر علي شهر شهر بس...
ناصر:لا ماعندي استعداد..
ليلى:طيب علشان ابوي الله يخليك انا بنت واكيد الناس مابترحمني وخصوصا انك ولد عمي الله يرحم امك انا مستعده اسويلك اللي تبي
بس الله يخليك لا تطلقني الحين وصارت تبكي..
ناصر:مع انتس ماتستاهلين بس علشان عمي بخليك شهر فاهمه شهر..
بس لازم تنفذين كل شروطي
ليلى:وتمسح ادموعها..موافقه
ناصر:انا بغرفة وانتي بغرفه ومابي احد يدري ..سفره والغيناها
وجامعه مافيه وقد ماتقدرين مابي اشوف وجهك يالحقيره..
ليلى:وقد ماتقدر تمسك اعصابها..موافقه بس الجامعه
ناصر:ويقاطعها وش تبين بالجامعه وانتي ماخربك الا هي
ليلى:اللي تبيه خلاص انا موافقه..
ناصر:طلع من الغرفه وراح لغرفته
ليلى:انهارت على الارض وطلعت كل اللي بصدرها..انا شسويت له ليه يعاملني كذا اااااه حسافه ياولد عمي بس انا لازم انفذ اللي يبيه حتى لو لو على حساب كرامتي انا اهم شيء عندي ابوي وامي انا لازم افكر بسبب اقنعهم فيه بطلاقي اللي الى الان انا ماعرف شسببه..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 07:46 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




---


كان مشغول بالحاله اللي عنده بس تلفون المكتب ماسكت
طنشه لين خلص الحاله..
اخذ نفس ورد..عنده احساس انها هي..
الو..قالها بدون نفس..
نوال:وليش ماترد؟؟صارلي ساعة ادق..
زياد:عندي حاله..كان يحاول يمسك اعصابه..
نوال:اوكيه ماعطلك عن الشغل ..بس حبيت اقوولك اني ماادانيك
اكرهك..
زياد:وش الجديد؟؟عارف هالشيء..يسوي نفسه بارد..
نوال:ودامك عارف ليش ماتطلقني يالذكي..
زياد:مو مطلق عندك مانع..
نوال:سخيف..ولا عندك كرامه ومو رجال..وسكرت السماعه بوجهه
زياد:صبر جميل والله المستعان..



كان يلعب كوره مع ناصر وسديم بالحديقه
رن جواله راح للطاوله واخذه ابتسم يوم شاف المتصل
سليمان:المعرس شعنده متصل؟
ناصر:ليه ممنوع اتصل
سليمان:لا الاخلاق شينه ..شفيك؟؟
ناصر:مافيني شيء...تدري انت وين؟؟
سليمان:انا بالبيت ناصر خرعتني شفيك؟؟
ناصر:مافيني شيء يلا معي خط..
سليمان:ناصر ..انا فاهمك زين فلا تصرف....قولي شفيك؟؟
ناصر:مافي..ويقاطعه..
سليمان:ناصر انا سألتك قبل وماجاوبتني..اتمنى تجاوبني الحين..انت متغير مره يوم مابقى على زواجك الا اسبوع تغيرت..بكون معك صريح ..كانك متضايق؟؟او زعلان..بمعنى اصح كأنك مغصوب على هالعرس..
ناصر:يمكن..مادري مادري
سليمان:وشو اللي ماتدري...قولي ليلى مضايقتك...قالتلك كلمه وزعلتك؟؟تكلم
ناصر:سليمان مالي خلق ..بسكر..مع السلامه
سليمان:الله يهديك..مع السلامه
ناصر انسدح على السرير..اففففففف ملل وزهق وطفش..انا من بكرة برجع للشركه..ويرن جواله..شاف الاسم ونور وجهه
هلا بهالصوت هلا براعيته هلا
الجده:مبارك عليك ياوليدي وشبلاك ماتصلت علي ولا بنت ابوها شيخة الزين نستك جدتك..عطني اياها
ناصر:ويبي يصرف جدته افا دامتس تبينه ليه تتصلين علي..
الجده:والله ياوليدي تعرف غلاك عندي بس بباركله وبعدين اهذر معك
ناصر:توهق..الا ياجدتي ياليتتس جايتن العرس كان تباركنابتس
الجده:ياولدي انا معذوره..بس اوعدني انك تجي انت والعروس الا هي وينهي عطنياها ابي اباركلها
ناصر:انا اخليها تتصل ياجدتي هي الحين مشغوله
الجده:طيب خير ياوليدي..انت وشلونك معها ياوليدي ...تراها صغيره لاتزعل منها مع اني اعرف تربية عمك زين واعرف انها مستحيل تغلط عليك..وحطها بعيونك ياناصر هذي بنت عمك..وخلها تدق علي مع السلامه
ناصر:الله يسلمك..سكر وعلى طول طلع من غرفته وراح لغرفتها طق الباب ثلاث مرات محد فتح طلع مفتاح الغرفه وفتحها واتجه لغرفة النوم طق الباب وبعدين دخل ...كانت نايمه على الارض شكلها نايمه بدون ماتحس..هز كتوفها
هييييي انتي قووووومي هيييييي
ليلى:بسم الله شفيك صاير شيء..
ناصر:مثل ايش؟؟
ليلى:مسكت اعصابها وسكتت..
ناصر:ليه ماتردين؟؟
ليلى:في شيء؟؟
ناصر:جدتي دقت تبيتس امسكي دقي عليها
ليلى:شكرا ادق من جوالي..
ناصر:انا وشلون نسيت عطيني جوالتس
ليلى:ليه؟
ناصر:بكييييفي فاهمه ..انتي ماتستاهلين جوال هاتيه
ليلى:بس شلون اكلم ؟؟انا احتاجه يعني شيء ضروري
ناصر:وشو الضروري اللي تبينه فيه؟؟هاتيه اخلصي
ليلى:طيب فهمني ليش؟؟
ناصر:انا ماقلتلتس لا تسألين الظاهر تبين الطلاق؟؟
ليلى:خلاص خلاص امسك مابيه..وتعطيه الجوال ويعطيها الجوال علشان تكلم جدتها وبعد مانتهت من الكلام..مدت له بدون ماتتكلم
ناصر:ناظرها باحتقار وطلع..
دخل غرفته ومسك جوالها وصار يفتش فيه مالقى اي شيء..قفله ورماه

-----------
بعد يومين بالعصر بمنزل ابو سليمان..

عبير:حيالله المعاريس وتسلم على ليلى شفيكم جايين لنا تبون توادعونا..
ناصر:لا مو مسافرين..وين ابوي؟؟
عبير:ليه مومسافرين..
ليلى:بصراحه ماقدر على فراقك وبعدين شلون نخليكم لحالكم...
عبير:ياااااااقلبي ياليلى طول عمرتس ذووووق..وتلتفت لناصر ..اما هذا اكيد زعل يوم درى انه مافي سفر..
ليلى:وين عمي ماشوفه
عبير:ابوي بالشركه ...وفيه مفاجئه تنتظرتس
ليلى:لي انا..وينهي؟؟
عبير:روحي المطبخ وشوفي..
ليلى على طول راحت للمطبخ
عبير:ناصر حبيت اقولك معلومه ترى ليلى تموت على المفاجئات..
وتمسك ايده تعال سولفلي وش شعورك اول ماشفت حبيبة قلبك..
ناصر:عبير وجع وش هالسوالف؟؟ماتستحين انتي
عبير:الحين مااستحي ويوم تسألني عنها كنت استحي..ولا يوم صارت ملكك استغنيت عننا..

المطبخ..
كانت ظامته وتنزل دموعها بصمت كان شلال من الدموع..ماتدري وش سبب هالدموع هل هو شوق او علشان حظها العاثر او انها تمنت تكون زيه طفله مالها ولا عليها
ناصر الصغير:خالتي شفيك؟؟انتي تبكين ليش
ليلى:كانت تزيد من ظمه كانت تبي اي احد علشان تفضي اللي داخلها حتى لوكان طفل..
ناصر:خالتي تعوريني ..
عبير راحت للمطبخ هي وناصر يشوفون ليش تأخرت وانصدمو بالمنظر
عبير:ليلى ذبحتي الولد اتركيه..ليلى
اما ليلى ماكانت تسمع احدكانت بعالم ثاني
عبير:وهي تحاول تفك ناصر من ليلى..ليلى شفيك
ليلى:مافيني شيء بس اشتقت له مره وتمسح ادموعها وين سلمى؟؟
عبير:لاااا سلمى وسليمان خرفو راحو ياخذون شهر عسل وين ماادري وتركو بزرانهم عندي..
ليلى:سديم وين؟؟
عبير:نايمه..
ناصر:نصور تعال مع عمو ...وطلعو.
عبير:امشي امشي قدامي ابي اخذ علومتس
ليلى:ياللي ماتستحين تبين العلوم اعرسي..
عبير:الله لايقوله يالحماره عايفه عمري انا
ليلى:اي والله صادقه..
عبير:اوووو وش عندتس لا انتي يبيلتس قعده وسحبتها وجلسو بالصاله..
ليلى:وش تبين ؟وتفصخ عباتها كانت لابسه طقم وردي ومسويه شعرها غجري..
عبير:ابي قصه اي والله صادقه
ليلى:طلعت عفويه وبعدين انا اقصد انتس ماتكونين مسؤله بس
عبير:طيب شخبار الحبيب..
ليلى:زين
عبير:زين(تقلد صوتها)انا اقصد شلونه معاتس ياملا اللي ماني قايله
ليلى:زيييييين خلاص يكفي ..عبوره ودي اروح اشوف جناحي.
عبير:تقصدين الجناح المؤقت يالا قومي ...ويرن جوالها
عبير:هلا عهود
عهود:هلا فيك شخبارك
عبير:زينه
عهود:والمعاريس
عبير:جو عندنا..وهذي ليلى فيه تبين تكلمينها
عهود:ياليت..
ليلى:هلا عهود شخبارتس وشلون خالتي..
عهود:كلنا بخير..الف الف مبروك..
ليلى:عقبالك يارب..
عهود:طيب نبيكم تزورونا
ليلى:انشاءالله باقرب فرصه..اقول لناصر وابلغكم
عهود:طيب مع السلامه
ليلى:الله يسلمتس..ومدت الجوال لعبير..
عبير:خلينا نروح لجناحك انشاءالله يعجبتس ترى كله ذوق ناصر .

---------
راحت لامها بالمطبخ..
عهود:يمه هي عندهم وشكلها طبيعي يعني مافيء شيء
ام مؤيد:تهقين انه ماسوالها شيء؟؟
قلتلك اكيد انهبل عليها ونسى كل شيء..احسن بعد..
عهود:عزالله انه مو رجال..الحين اقوله ان البنت تكلم واعطيه ادله وللحين مخليها على ذمته....يمه قلتلهم يزورونا
ام مؤيد:زين ماسويتي ..
------
بالحديقه..كان يلعب مع نصور..ودق جواله.

ناصر:هلا عمي
ابو فيصل:هلا ناصر معليه ازعجتك بس ادق على ليلى جوالها مقفل
ناصر:ماادري ياعمي على العموم اخليها تكلمك
ابو فيصل:ليه مهي عندك
ناصر:والله انا العب مع نصور بالحديقه وليلى مع البنات داخل
ابو فيصل:اجل خلاص اكلم عبير مع السلامه
ناصر:الله يسلمك...وش هالوهقه اكيد الحين بتقوله اني اخذت الجوال منها..خليني الحق عليها..

----------
بالجناح..
عبير:هلا عمي كيف حالك؟وشلون خالتي؟
ابو فيصل:كلنا بخير يابنيتي وانتي شخبارك؟
عبير:الحمدالله بخير
ابو فيصل:عندك ليلى؟؟
عبير:ايه عندي ..وتمد الجوال لليلى..
ليلى:هلا يبه وشلونك وشلون امي واخواني..
ابو فيصل:كلنا بخير يابنيتي..شفيه صوتك
ليلى:مافيه شيء بس مشتاااااقه لكم مرره يبه لا تطولون..
ابوفيصل:لا ماحنا مطولين..مستانسه يابنيتي
ليلى:يبه لاتشيل همي..
ابو فيصل:نسيت..جوالتس وينه ليه مقفل؟؟
ليلى:جوالي نسيته بالفندق واصلا انا ماحتاجه..
ابو فيصل:اجل طلعي خط ثاني ضروري
ليلى:انشاءالله يبه...(ناصر دخل على هالجمله)
ابو فيصل:وهذي امتس تبي تكلمتس..
ام فيصل:هلا يمه شخبارتس؟؟
ليلى:يمه انتي وشلونتس؟
ام فيصل:كلنا مبسوطين
ليلى:وخالد اكيد فوق الريح مين قده الحلوين عنده
ام فيصل:فيصل ماجاتس
ليلى:ولا اتصل
ام فيصل:انتي مادري شفيه جوالتس ندق ومقفل..وهو مستحي يجي بيت عمتس..دقي عليه يمه
ليلى:انشاءالله ادق عليه..والمراهق الصغير شمسوي
ام فيصل:مستانس يلا يمه طولت عليتس مع السلامه
ليلى:الله يسلمتس..سكرت ومدت الجوال لعبير
عبير:طيب ليه ماتدقين على الفندق وتسألين عن جوالتس اكيد حاطينه بالامانات..
ليلى:بقلعته مو من زينه بعدين ابي اريح اذني..
عبير:لا اكيد تبين الحبيب يشتريلتس غيره؟؟
ناصر:عطى لعبير نظره سكتتها..انتي شمجلستس بجناحي يلا فارقي..
عبير:بسم الله..اصلا من زين جناحك يكون بعلمك انا دخلته علشان ليلى..وتطلع وتصفق الباب..
ناصر:مسك يد ليلى ..وش قلتي لعمي؟؟
ليلى:مالك دخل..
ناصر:ويزيد من ضغطه..تبين تردين ولا اوريتس شغل الله..
ليلى:قلت انسرق الجوال..اترك ايدي
ناصر:ويرميها بقرف..لا فاهمه الدرس...اسمعي بكره بنسافر لحايل عند جدتي فاهمه..وطلع
ليلى:حسبي الله عليك..واخذت شنطها ودخلتها بغرفة الجلوس وقفلت الباب على نفسها..

---------



حايل
الشمس غابت وكلن دور سراجه
والشوق جمر محر الشوق لجمر
دام اتجاهك شمال ومودعك حاجه
سلم على حايل وسلم على شمر
قدامك الخافق اللي ينشد علاجه
كنه معلق على برزان ومسمر

اهلا بكم في حائل..



الجده:وتضم ليلى..هلا ببنيتي هلا بالعروس
ليلى:هلابتس اكثر..مشاء الله يمه طالعتن تهبلين؟؟لايكون تبين العرس؟
الجده:ناصر شف مرتك وش تحتسي..
ناصر:يمه وهي صادقه مشاءالله زينانه..اعترفي وش السر؟؟
الجده:ايه مالقيت الا فزعتك ياناصر وعلى مين على حبيبة القلب..
الا شفي وجيهكم تقل متضاربين؟؟
ناصر:قلبتي علينا يمه..مافينا شيء..
ليلى:يمه بروح لغرفتي وارتب شناطي واجي..
الجده:قصدتس غرفة ناصر انا زينتها لكم وبخرتها..
ليلى:ايه يمه انا اقصد غرفة ناصر..وطلعت
الجده:ناصر ليلى فيها شيء؟؟
ناصرخاف)لا مافيها بس تعبت من السفر..
الجده:طيب قوم للمزرعه مجهزة جلسة تهبل...

حطت شنطتها بغرفتها لان جدتها ماتقدر ترقى فوق فماحد بيدري..
ليلى:وهي تنسدح على السرير وتتذكر ايام اول يوم يزورون جدتها
كان اكبر همها الخيل..اما الحين كل شيء تغير..ياليتني ماتزوجت..هذا ناصر اللي الكل مدحه لي كانو مغشوشين فيه ..هذا ناصر اللي عبير تقول انه يموت فيني حتى جدتي..الظاهر انهم ماسمعوه زين يمكن قال انه يكرهني...يمكن مغصوب علي..اكيد بس شذنبي انا ليش يظلمني ااااه كلها اسابيع واحمل لقب مطلقه..انا مايهمني بالعكس فكه من وجهه الخسيس احس يتلذذ بتذليلي..ياربي على الاقل يعاملني كبنت عم..لا وانا الصادقه هو قال بنت الناس..مدام قادر انه يطلقني وكان ناوي بيوم عرسي لولا ترجيته ليش مامنع هالزواج من الاساس؟؟ياربي طول عمري اسمع انه يمشي اللي براسه ليه هالمره؟؟
ياربي انا اصدع راسي على الفاضي وهو مارح يجاوبني الحقير اكرهههههه ماادانيه حسبي الله عليه مثل ماظلمني..

---------
الرياض..
كانت تكلم بنت خالتها وتاكل شيبس..
عبير:عهود تروحين معي للمحاضره؟؟بمسجدنا
عهود:ايه ماعندي مانع ..شخبار ليلى..اففف لا تاكلين
عبير:اجل بسكر..
عهود:خلاص امرنا لله كوووولي ياملا الاكله..
عبير: كش ..نسيت اقولك لاتدقين على جوالها لانه انسرق..وهم سافرو لحايل
عهود:ياحليلهم سافرو..طيب متى وقت المحاضره؟؟
عبير:بعد المغرب على طول..
عهود:اتفقنا مع السلامه...يممممممممممممه يممممممه
ام مؤيد:خييييييير شفيه صوتك واصل للجيران
عهود:عطيني البشاره
ام مؤيد:لاتقولين ناصر طلق؟؟
عهود:قرييييييبا
ام مؤيد:وش دراك؟؟
عهود:عبير تقول ان جوال ليلى انسرق...اكيد ناصر خذاه منها..
ام مؤيد:سكتت ماتدري هي تفرح ولا تزعل..
عهود:بس سافرو لحايل..
ام مؤيد:سافرو!!!
عهود:يمه لا تخافين لاتنسين انه الغى السفره كلها واكيد ابوه اغصبه يسافر لحايل علشان جدتهم..لا تخافين..
ايه ترى عبير تقول فيه محاضره بمسجدهم تبين تروحين معنا..
ام مؤيد:اكيد..
عهود:طيب بروح اخذ شور..اقول ماي فاذر ماجاء؟؟؟
ام مؤيد:لا يمكن يتأخر...عطلتيني وراي شغل بالمطبخ
عهود:وهي ترقى الدرج..بلييز مامي لاتقولين شغل بالمطبخ ترى اتنرفز من سيرته..
-------


حايل:
ليلى:هييييييييييي كل هذا نوم يوه فاتتني صلاة العصر..وبسرعه خذت شور ولبست جلابيه ناعمه وصلت وبعدين نشفت شعرها وسوته جديله كان شكلها جنان ولا حطت مكياج لانها مو محتاجه تعطرت ونزلت بعد ماخذت الجلال...مالقت احد بالبيت راحت للمطبخ..
ليلى:وين جدتي؟؟ووين ام مرزوق؟؟(هذي تشتغل عند جدتهم وهم اللي ربوها)
الطباخه:في مزرعه
ليلى:طيب في شيء جاهز فطاير اي شيء
الطباخه :ايوه فيه وتحطلها صحن فطاير بالسبانخ..كلتها كلها لانها مرره جوعانه..وبعدين اتجهت للمزرعه ومالقت احد توجهت لاسطبل الخيول ..
كان اصيل(فرس ليلى)هايج بناصر وناصر مو قادر يروضه..
ليلى شافت الوضع وبسرعه راحت لاصيل وصارت قدامه وتمسك لجامه وتحاول تهديه لين هدى..
ليلى:وتمسك يد ناصر..انزل بهدوء
ناصر:نزل ولا قال ولاكلمه..تدرون ليش؟؟لان شكل ليلى كان جنان وخصوصا ان اشعة الشمس عليها..
ليلى:سلامات بس ترى اصيل مايركب عليه الا انا..وتسوق اصيل للاسطبل بدون ماتنتظر رد ناصر..
ناصر:ااااااه ياقلبي ..ليه ياليلى تسوين فيني كذا؟؟
الجده:ناصر عسى ماتعورت؟؟
ناصر:العوار هنا ياجدتي ويأشر على قلبه ويروح للبيت..
الجده:العيال فيهم شيء ياام مرزوق.. انا قايله الله يهديهم ويصلحهم..
ام مرزوق:ياعمتي لا تفاولين عليهم...مافيهم الا كل خير..
--------


وفي احد المقاهي بالرياض:
الكل كان بتابع مباراة الهلال والنصر ومتفاعلين ..الا ثنين ..
سليمان:لا يابو فواز مستحيل اسويها وبعدين انا متزوج
ابو فواز:وانا متزوج ومسويها..صدقني بتعيش دنيا غير دنيا..وبعدين انت ماعليك الا الحضور وبس هي كل شيء عليها..صدقني مارح تخسر..
سليمان:لا الحمدالله انا مرتاح..
ابو فواز:يابن الحلال زيادة الخير خيرين..وبعدين اعتبرها سفره تغيير جو وكله بالسر..
سليمان:بس من يقبل؟؟
ابو فواز:انت اجزم وانا ادبرك...
سليمان:افرض جابت لي عيال؟؟
ابو فواز:اشرط عليها صدقني منت خسران..طيعني وبعدين حلاته انه بالسر تحس بجو غير تحس بالمغامره..
سليمان:افكر واردلك..
-------


ام مؤيد مرت عبير علشان تروح للمحاضره معها..وعهود ماراحت..
عبير:الله يهداك انزلي عندنا ماعندي احد..
ام مؤيد:مااقدر يابنتي عهود لحالها بالبيت..مره ثانيه انشاءالله.
عبير:طيب سلمي على عهود وماتشوف شرمع اني تمنيت تجي للمحاضره..
ام مؤيد:هي كانت تبي تروح بس خذت شور وراحت للمكيف.. وتعبت..انتبهي لنفسك يابنتي..
عبير:وتنزل من السياره..مع السلامه
ام مؤيد:روح البيت ياكومار...
دخلت البيت ووجهها اصفر شافت بنتها جالسه قدام التلفزيون واتجهت لها..
ام مؤيد:وهي تطفي التلفزيون...الله لا يعطيك عافيه بس الشرهه مو عليك علي انا ماادري شلون طعتك وين كان عقلي؟؟
عهود:يمه شفيه خير؟؟
ام مؤيد:اللي يسمع كلامك يشوف خير..مااقول الا ربي يسامحني ويعفو عني يااارب..وتجلس على الكنب وتنزل دموعها..انا شلون ظلمت البنت وشلون خربت بيت ولد اختي وانا داريه ان روحه متعلقه فيها وشلون ارتكبت كبيره من الكبائر شلووون؟؟بس لا انا لازم اصلح غلطتي عسى الله يغفر لي ذنبي..
عهود:يمممه بتهدمين كل شيء..
ام مؤيد:انتي اخر وحده تتكلم..وبعدين تأكدي يابنتي ان الله ماينسى ياخذ حق عبده المظلوم والدنيا دواره وانا خايفه يجي اليوم اللي انتي تنظلمين فيه..
عهود:اوووووف..وطلعت لغرفتها
ام مؤيد:الله يهديك يابنتي ...
---------


بعد ماقضو اسبوع بحايل ارجعو للرياض بالسياره
بالطريق
ناصر:ماله داعي حركات النص كم اللي تسوينه لجدتي..
ليلى:سكتت..وصارت تتفرج على الطريق
ناصر:اسمعي زين ترى انا يالله متحملتس فلا تسوين شيء تندمين عليه
ليلى:لا انا سويت شيء وندمت عليه لا تخاف..
ناصر:وش تقصدين؟؟تقصدين زواجتس مني صح؟؟احمدي ربتس اللي خذتتس وسترت عليتس
ليلى:انت ماتستحي على وجهك ياخي ماتبيني مغصوب علي استحملني شوي مو على الطالعه والنازله تهزيء ياخي انا بنت عمك طيب اعتبرني اختك..
ناصر:مايخسى الا وجهتس تصيرين اختي يالحقيره يالخايسه
ليلى:انفجرت وصارت تبكي ..
ناصر اضطر يوقف السياره..
ناصر:بتسكتين ولا اكسر راستس؟؟
ليلى:انزلت من السياره تحس نفسها مخنوقه..
ناصر:اركبي السيااره ..
ليلى:حسبييييييي الله عليك ياناصر انت ظااالم انا شذنبي اذا انت مغصوب علي..(ماكان عندها تفسير للي يسويه)
ناصر:ويمسك ايدها..انا محد يغصبني على شيء فاهمه..
ليلى:اجل ليش تعاملني كذا ؟؟وتتألم من مسكته
ناصر:مزااااجي كذا ماعجبتيني ما طلعتي البنت اللي اتمناها..عندك مانع؟؟
ليلى:انت وااااااطي حقيييير وصصصصصصخ..انا ماني قادره اعيش معك يوم زياده يالنذل..
ناصر:ماطلبتي شيء اول مانوصل احذفتس ببيت اهلتس..ويمسكها ويركبها بالسياره..ويتحرك
-------


راحت تزور اهلها بعد مارجعو من جده
رن جوالها طلعته من الشنطه وردت
سلمى:هلا..
سليمان:حبيبتي انا بره انتظرك..
سلمى:ثواني واطلع..سكرت الجوال..يالله يمه مع السلامه
ام فيصل:تو الناس يابنتي
سلمى:وين توالناس الساعه عشر وسليمان بره وتسلم على امها وتطلع...
اول ماركبت السياره
سلمى:مسااااء الخير
سليمان:مساء الخير والاحساس والطيبه.. وين العيال؟؟
سلمى:تركتهم عند امي تبيهم..
سليمان:.شرايك اعزمتس على عشاء خفيف..
سلمى:اي شيء تبيه انا موافقه..
-----------


لما وصلو للرياض:

ليلى:اسسسسسفه اخر مرره بس الله يخليك طيب بكرة مو الليله طالبتك طلبه
ناصر:انا قلت كلمه ..
ليلى:انت وش تبي مني تبيني احب رجلينك..الله يخليك ارحم شيبات ابوي على الاقل خلها بكره وانا بنفسي ارجع بدون ماتوصلني..انت ماعندك قلب؟؟
ناصر:وهو يوقف عند بابهم...انزلي
ليلى:ناصر لاتحرق قلب ابوي.. علشانه.. الله يخليك بس عطني مهله لبكره.
ناصر:اقول فارقي عن وجهي..
ليلى:نا..
ناصر:قاطعهابانزل شناطك وان مانزلتي بالطيب انزلتس بالغصب
ليلى:انزلت من السياره ووقفت عند البوابه..نزل شناطها وراح وهي وقفت عند البوابه وتشوفه يوم يروح.....وتنزل دموعها بدون صوت..(الله يحرق قلبك مثل ماحرقت قلبي يالظالم يعلك ماترجع لبيت اهلك سالم) ياربي شسوي الحين ادخل ولا ياربي حتى وقفتي بالشارع غلط..خليني ادخل ..وحمدت ربها ان مافي احد بالحديقه دخلت وعلى طول توجهت لغرفة السواق دقت الباب وفتح..
صابر:ايوه مدام؟؟
ليلى:اسمع طلع السياره بشويش انا انتظرك بره بسرعه
صابر:اوكيه مدام...طلع السياره وركبت
بالطريق قعدت تفكر وين تروح؟؟ياربي اروح لسلمى ولا ارجع له

صابر:مدام وين روح؟؟
ليلى: اتخذت قرارها بسرعه روح بيت عمي..صابر انت مافي كلام بابا وماما خلاص
صابر:حزر مدام..وصلت للبيت وصارت تمشي بهدوء لين وصلت للجناح دخلت وعلىطول راحت لغرفة القعده وقفلت على نفسها..
كان يفرفر بالشوارع وبعد ماجاه النوم قرر يرجع للبيت دخل الجناح وعلى طول انسدح على السرير وراح بنوم عميق..


الى هنا ينتهي الجزء الاول
انتظر ردودكم وانتقاداتكم..
وش راح يصير لليلى؟؟
هل راح تعترف ام مؤيد باللي سوته؟
ايش راح يقرر سليمان؟؟


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 07:47 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الثاني
(اعتراف..)


ليلى:
كتمت صيحتها يوم سمعت صوته ..وبعدين حست انه نام رجعت تبكي..
حست باختناق ماهي قادره تتنفس..مسكت التلفون ودقت على رقم اقرب انسانه لها ..وبعد مده..
ميساءوصوتها فيه نوم)نعم؟؟
ليلىوصوتها رايح فيها من كثر الصياح)ميسااااء انا ليلى
ميساء:اي ليلى؟؟ليييييييييلى شفيك؟؟ وتشيل راسها من المخده
ليلى:بمووووت ياميساء بموت ذلني ذللللني مسح بكرامتي الارض..لا لا انا اللي مسحت بكرامتي القاع بس شسوي شسوي لو انتي بمكاني شتسوين..ترضين تتطلقين من اول يووم...تخيلي قطني باخر هالليل عند اهلي..شقوووولهم.. ميساء خلاص انا انا بمووت ماقدر اتنفس ميس...
ميساء:ليلى ليلى ردي علي لييييييييلى الوووو الوووووووو
وتسكر الخط وترجع تدق لكن الرقم مشغول حاولت مرتين ثلاث بس مافي امل ..وتدق على عبير..مره مرتين ثلاث..
عبير:الوووووووو(كانت قاعده تصلي ركعتين قبل لايأذن الفجر)
ميساء:عبير انا ميساء ..
عبير: وهي تفك جلالها ادري ..شفيييه؟؟ فيه احد يدق بهالوقت يالخبله..
ميساء:الله يخليك الحقي على ليلى دقت علي وبعدين مادري شصارلها؟؟بسرعه روحي شوفي شفيها..
عبير: ليلى؟؟؟متى دقت ؟؟ هم مسافرين لا يكون صار لهم شيء ياااااربي وبدت تدمع عيونها..
ميساء:هي داقه علي من بيت بسرررررررررعه روووووحي شوفي جناااااااحها بسرررررررررعه
عبير:سكرت بوجهها واتجهت لجناح ليلى فتحت الباب ودخلت.. توجهت لغرفة النوم ومالقت الا ناصر وبعدين راحت لغرفة الجلوس شافت النور والع حاولت تفتح الباب بس مافي فايده تأكدت ان ليلى موجوده داخل وماهي بخير صارت تطق عليها بقوه الين ناصر قام
ناصر:قام على صوت الطق.. واتجه لمصدره ..انجنييييييتي انتي شتسووووووووووين؟؟
عبير:ناصر الحق علي ليلى داخل وماترد اكيد صار فيها شيء..يارب استر..
ناصر:ليييييلى!!!!!! متى جت؟؟
عبير: ولا انتبهت لاستغرابه.. نااااااصر افتح او اكسر الباب خل نلحق على البنت..
ناصر:وخري..ويحاول يكسر الباب بس ماقدر..مافي غير حل واحد.. وطلع من بلكونة غرفته ونقز على البلكونه الثانيه ومن حسن الحظ انها مفتوحه دخل وانفجع من المنظر ..بسرعه راح لها وشاف وجهها الازرق وشفايفها ترجف وعندها سماعة التلفون..سمع طق اخته هو اللي خلاه يترك التفكير وبسرعه فتح الباب
ناصر:ساعديني البسها العبايه..
عبير:يمممممممه شفيها لييييييييلى ردي علي وصارت تصفق بوجهها
ناصر:عبيييييييير وش اقول انا.... بسررعه..
----------




كان يفطر مع زوجته بعد ماراحو عياله..نزل كوب الحليب ...
ام فيصل:شفيك يابو فيصل؟؟
ابو فيصل:مادقيتي على ليلى؟؟مادري قلبي مو متطمن..
ام فيصل:لا مادقيت وبعدين لا توسوس ..تعوذ من الشيطان..ماقلتلي شرايك نخلى زوارة ليلى الاسبوع الجاي وملكة فيصل الاسبوع اللي بعده..
ابوفيصل:بكيفكم انا ماعندي مانع....بروح للشغل تامرين على شيء..
ام فيصل:سلامتك.
ابو فيصل:الله يسلمك...اذا دقت ليلى طمنيني..
ام فيصل:انشاء الله..

--------


المستشفى

وبعد ساعات من الانتظار..
الدكتور:تعرضت لظغط نفسي حاد...
عبير:اييييش؟؟يعني اقصد هي بخير الحين؟؟
الدكتور:حاليا الحمد لله بس مظطرين نخليها تجلس عندنا كم يوم..
وين زوجها؟؟
ناصر:خير دكتور؟؟
الدكتور:ابغاك بالمكتب شوي...وراح معاه...عبير دخلت عند ليلى اللي نايمه فأخذت التلفون ودقت على ميساء..
ميساء:الوووو
عبير:هلا ميساء
ميساء:بشري؟؟
عبير:لا الحين هي بخير..تعرضت لصدمه نفسيه..ميساء ماتدرين ايش قالتلك..
ميساء:لا ماقلتلي شيء..
عبير:ميساء وشلون دريتي اجل؟؟
ميساء:بس دقت علي وقالت الحقيني بس..(ميساء بنت خالة ليلى وصديقتها الصدوق ومستحيل تفشي الاحاديث اللي بينهم فكيف بالاسرار..وخطيبة فيصل من يوم هم صغار)
عبير:طيب لحد يدري ترى حتى امها وعمي مادرو..مع السلامه
ميساء:الله يسلمك..


فيصل طق الباب على صديقه الدكتور زياد..
الدكتور زياد:تفضل..
الدكتور فيصل:ويفتح الباب من دون لا ينتبه لناصر..اذا خلصت من الحاله ابغاك ضروري..استنا..انتبه...ناااااااصر..خير احد صاير له شيء؟؟
الدكتور زياد:انا قلت فيه تشابه بالاسماء..تطمن مافي شيء؟؟
فيصل:ناصر سلامات شفيك؟؟
ناصر:منزل راسه..
زياد:بصراحه هو مافيه شيء بس احد اهله..
فيصل:ميييييييين؟؟عممممي؟؟
ناصر:لا ليلى..وقام بيطلع..
فيصل:زياد شفيها؟؟
زياد:اجلس علشان اشرحلك حالتها..

دخل عليها كان باين على وجهها التعب وعيونها منتفخه..
حس بضيقه..
عبير:شيبغى فيك الدكتور؟؟
ناصر:ولا شيء..فتحت عيونها؟؟
عبير:لا..
ناصر:عبير شدراك انها تعبانه؟؟
عبير:انا قالتلي ميساء بنت خالتها..
ناصر:طيب انا راجع للبيت(كان يبي يتأكد من كانت تكلم)..انفتح الباب فجأه..
فيصل:ويمسك ناصر مع رقبته ويلصقه بالجدار...هذا انا اقوووووولك يانويصر ان طلع لك يد بالمووووضوع ورب البيت لاوريك شغل الله فااااااااااهم..
ناصر:اتررررركني...انت موفاهم شيء..ولا انا مضطر اقوولك وخر عني..
فيصل:انت ماااااااتهمني ..بس ان دريت انك مسوي لليلى شيء صدقني بتندم بتدفع الثمن غالي..والحييييين بررررررررى ويطلعه برى
ناصر:طلع بدون اي كلمه...
فيصل:وش سوى لها؟؟
عبير:مممادددري(كانت ترجف...فيصل يموت بشيء اسمه ليلى ومايرضى عليها حتى لوكانت غلطانه)
فيصل:هين اوريه هالتعبان..علمتو اهلي؟؟
عبير:لا..
فيصل:طيب انتبهي لها انا شوي وراجع..
-----------


في منزل خالته..دخل عليها وحالته حاله..

ام مؤيد:يممممه ولييييييدي شفييييييك؟؟وتمسكه تجلسه..
ناصر:تعببببببببان ياخالتي تعبان..
ام مؤيد:شاللي يعورك يمه.؟؟
ناصر:ويأشر على قلبه..هذا اللي متعبني هذا..خالتي هي الحين بالمستشفى...انا خلاص تعبت..
ام مؤيد:بالمستشفى؟؟خير
ناصر:ضغط نفسي...تهاوشت معاهاامس ونزلتها ببيت اهلها فجأة قمت الصبح لقيتها عندي ومغمى عليها...وماادري من اللي جابها..خالتي الشك بيذبحني..
ام مؤيد:يمكن اخوها جابها؟؟
ناصر:لا اهلها مايدرون..فيصل مايرضى ترجع لي اذا هي قالتله عني حتى عمي والمشكله انهم مايصدقون عليها...انا قررت اطلقها اليوم وارتاح ..
ام مؤيد: طلاااق ؟؟؟...
ناصر:ايه طلاق..واليوم بطلقها وافتك..
ام مؤيد:شبكت يدينها ببعض...بصراحه..يعني..
مادري شقولك ياولدي...بصراحه والله اني مفتشله منك..
ناصر:خير ياخالتي شفيه؟؟شصاير؟
ام مؤيد:بصراحه البنت اللي قالت لعهود ان ليلى تكلم طلعت متهاوشه مع ليلى بالجامعه ومن حقدها عليها اخترعت هالسالفه..شفت بنات هالوقت الظلم عندهم اسهل من شرب الماء..
ناصر:ايييش؟؟وشو يعني؟؟؟مافهمت؟؟؟
ام مؤيد:يعني البنت مظلومه..
ناصر: مظلوومه !!!وقف ..خالتي انتي شتقوولين؟؟؟تدرين انا شسوييت؟؟وبهالبساطه تقولون مظلوومه؟؟ انا انا ظلمتها ..انا دخلتها المستشفى.. وتغيرت نبرة صوته..
...وعهووووود ماتدري انها متهاوشه معها لييييييش ماتأكدت هي يوم تقولي كانت متأكده....وصار ينادي عهووووووود عهووود..وكان حده معصب
عهود سمعت صوته لبست غطاها وراحت له
عهود:نعم؟؟
ناصر:وعلى طول اتجه لها ومسك ايدها بقوه وعيونه حمر وصار يضغط على ايدها..انتي شلوووون تقولين متأكده والحييييييين لاااا؟؟فاهميني؟؟تكلمممممممي..كان صوته مبحوح من كثر ماهو يصارخ
ام مؤيد:وتحاول تفك بنتها...ناصر الله يهداااااااك اتركها..
عهود:عاد هذا اللي صار وش اسويلك؟؟
ام مؤيد:نااصر فكها..
ناصر:انا بتركها الحين بس ورب الكعبه ان دريت ان احدداري بالسالفه ياويلك مني ياعهود..
ام مؤيد:وييييين؟؟ وين رايح وانت حالتك حاله..
ناصر:لصقر ومااااااهر........وطلع وهو مايشوف الارض
ام مؤيد:يااااااارب سامحني الله يستر مايصير فيه شيء..
عهود:وتدلك ايدها..هين يانويصر مارح اخليها لك..
----------------


بالمستشفى..
كان خايف على بنته..
ابو فيصل:وشفيها بنتي يادكتور؟؟
زياد:تطمن ياعمي مابه الا العافيه..
فيصل:يبه مافيها شيء انت ادخل وتطمن...وشوي جت خالته وميساء دخلت ميساء من دون ماتسلم وانقهر فيصل ..
ميساء:خالتي طمنيني؟؟
ام فيصل:الحمدالله وين امك؟؟
ميساء:برى تسلم على عمي.. الحين تدخل..
ام ميساء:السلام عليكم وتسلم على اختها وعبير وسلمى..وليلى لازالت نايمه...
قعدو لين انتهى وقت الزياره وقدر فيصل يقنع امه ترجع وخصوصا انه هو اللي بيرافق..ميساء كانت اخر وحده تطلع..حبت ليلى علىراسها عدلت غطاها واول مابغت تطلع دخل فيصل..
فيصل:السلام عليكم..
ميساء:وعليكم السلام وراحت تفتح الباب..
فيصل:يعني تدرين اني مسلم مو يهودي؟
ميساء:طيرت عيونها..
فيصل:وليه ماسلمتي يوم جيتي؟؟
ميساء:طلعت وسفهته.......وهو مات من القهرررر
فيصل:بتذبحني هالبنت احيان اشك ان عندها السان...بس تهبببببل...وجلس جنب اخته وقعد يقرى قران.




دخل المستشفى وكل مايقرب من الغرفه يضيق صدره..قرر يدخل
فتح الباب ..مالقى احد عندها قرب منها وحب راسها ..
فتحت عيونها...
ناصر: كان منزل عيونه بالارض ماتشوفين شر حبيبتي..
ليلى:سكرت عيونها..
ناصر:ليلى انا اسف..صدقيني كان غصب عني..انتي ماتدرين بالعذاب اللي كنت عايش فيه...ليلى قولي انك مسامحتني...انا غلطان والغلط راكبني..ليلى قولي شيء..
ليلى:مافي احد هنا...ماله داعي التمثيل..
ناصر:ليلى انا ماامثل..انا ابيك تسامحيني..صدقيني ماكان قص..قطعت كلامه
ليلى:ليش سويت فيني كذا...وصارت تبكي...
ناصر ماتحمل دموعها وصار يبكي معها...
ناصر:مادري وش اقولك بس صدقيني انا احبك واوعدك اني مستحيل اغلط عليك مره ثانيه...ادري اني جرحتك..بس جرحي انا اكبر..
ليلى صدقيني كنت بحاله مايعلم فيها الا الله..
ليلى:وانا شذنبي؟؟خلاص طلقني ..
ناصر:ايش؟؟ليلى انا احبك ومستحيل اطلقك..
ليلى:مو انت اللي تبي الطلاق؟؟
ناصر:قلتلك انا كانت عندي ظروف....ليلى انا شاريك صدقيني..
ليلى:انت مغصوب علي واكيد عمي الحين بعد غاصبك...
ناصر:شايفتني مو رجال علشان يغصبوني..ليلى انسي الايام اللي فاتت وخلينا نعيش حياتنا..وهذا انا احلفلك اني مو مغصوب على شيء...انا كانت عندي ظروف اقوى مني ومنك...
ليلى:اي ظروف هذي اللي تخليك تذلني؟؟ انا مستحيل ارجعلك..ورجاء اطلع برى قبل لا يجي فيصل..
ناصر:ليلى تأكدي اني احبك وشاريك..انتي حلم عمري اللي تحقق بس حسبي الله على من كان السبب..ليلى ارجوك سامحيني..
ليلى:صدت للجهه الثانيه وسكرت عيونها.....
ناصر:عندي امل انك تسامحيني...لان قلبك كبير...بخليك على راحتك بس ياليت ماتستعجلين بأي قرار تتخذينه..وطلع..

----------------


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-12-11, 07:48 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





احتد النقاش بينهم وهو يحاول يكون هادي..
زياد:وش تستفيدين اذا تطلقتي..ومدد رجلينه على الكنب
نوال:افتك من وجهك..هذي اكبر استفاده..
زياد:استفاده غير مقنعه..طيب انا شاريك..
نوال:وانا بايعه..
زياد:طيب وش بتسوين عقب الطلاق؟؟
نوال:تخصرت ..لحووول مالك دخل انت طلق ومالك شغل فيني
زياد:افا اطلق وانا مااعرف مصيرك..لا مايصير..
عدل جلسته وحط رجل على رجل..
شوفي يابنت عمي..الزواج كان غصب..بالنسبه لي ماكان لي اعتراض عليك..كنت معترض على الزواج كله..ومارح اغصبك على شيء
اذا تبين الطلاق بطلق..واذا تبين تستمرين معي ماعندي مانع..انتي فكري ولا تستعجلين..ترى الطلاق للبنت صعب..
نوال:ياخي اكررهك مااحبك واتمنى فراقك اليوم قبل بكره..
طلقني وفكني..
زياد:على بالك اذا طلقتك بيتزوجك..
نوال:كانت مصدومه...تتكلم عن مين؟؟
زياد:عن حسين..ولد خالتك ولا ماتعرفينه..
نوال:دامك تدري ليش ماتطلق؟؟
زياد:خايف تندمين..صدقيني حسين مارح يتزوجك وش يحده ياخذ وحده مطلقه وهو بعده ماتزوج..وعلى فرض انه موافق اهله مو موافقين..
نوال:حتى لو ماخذته انا اكرررهك طلقني..
زياد:شوفي انا ماقصرت معك بشيء وطول الفتره ماجرحتك بكلمه..ولا قلت مابيك او اني مغصوب عليك..لاني مابي احد يلومني ويقول انت ماحاولت..تقدرين تاخذين اغراضك وانتي طالق..وورقتك بتوصلك..
نوال:الله من زمان اتمنى هالكلمه...وراحت تجمع اغراضها..
وقبل لا تطلع..لا تنسى تحضر زواجي اول مانتهي العده..سي يو..
زياد:افففف فكه مابغينا.







بعد اسبوعين
طلعت من المستشفى وصحتها رجعت لها والى الان ساكته موراضيه تتكلم ..وناصر يحاول معها وماقال لها بعد شالسبب لانه لو قال لها مستحيل ترجع له..
كانت منسدحه على السرير ودق التلفون رفعته..
خالد:الوووووو
ليلى:هلا خالد..
خالد:هلا بحياتي ..كيف صحتك؟؟
ليلى:الحمدالله بخير..
خالد:شفيك؟؟
ليلى:مافيني شيء....متى تجي؟؟
خالد:يمكن بعد اسبوعين..ليلى مو راضيه تتكلمين؟؟
ليلى:عن ايش؟
خالد:ليش دخلتي المستشفى؟؟
ليلى:سكر على الموضوع.....
خالد:ليلى بقولك شيء...سامحي ناصر...ترى اخاف يصير فيه شيء وانتي اللي بتتحملين المسؤليه..
ليلى:لا تخاف مو صاير له شيء..
خالد:لا بيصير..ناصر يحبك ويموت فيك..من يوم حنا صغار وانتي حلم حياته..يوم كنت اسأله وش طموحك..كان يقولي اني اخذ اختك..ليلى انتي ماتدرين ناصر وش سوى علشان ياخذك..اذا غلط عليك اكيد فيه شيء اقوى منه.....ليلى انا اكثر واحد قريب لناصر واعرف انتي شتعنيله..ليلى فكري زين..واذا انتي مو مصدقتني اسألي فيصل وهو يقولك..او اسالي محمد او حتى سليمان..انتي ماتتذكرين وشلون كلنا فرحنا يوم وافقتي عليه..لاننا كلنا نعرف مين ليلى لناصر..فكري ولا تستعجلين وخلي قلبك كبير وسامحيه..اتفقنا..
ليلى:مارح اسامحه...
خالد:ليش؟؟طيب قوليلي وش اللي صار..
ليلى:هو ليش مايقولك؟؟
خالد:قال صار سوء تفاهم...وهو ندمان ..انتي فكري قبل لا تتخذين اي شيء تندمين عليه..
ليلى:مو ندمانه..
خالد:يعني تبين الطلاق؟؟؟..ليلى ترى الطلاق صعب ..وبعدين لا تنسين انك انتي الوحيده بالعايله اللي بتكونين مطلقه..
ليلى:والله مافي غير هالحل..
خالد:لا فيه..وبصراحه انا مارح اسمحلك تتطلقين انتي ماتدرين بمصلحتك..
ليلى:يعني انت اللي تدري؟؟
خالد:طيب انتي فكري بكلامي وبعدين رديلي لا تستعجلين..
ليلى:طيب..
خالد:خذي راحتك مع السلامه
ليلى:الله يسلمك....سكرت وصارت تفكر بكلام خالد موبس هو حتى فيصل ومحمد يقولون نفس الكلام...ياربي شالسر ليش عاملني بهالطريقه؟؟ورن تلفون غرفتها..اكيدهو دايما يتصل بهالوقت
ليلى:الو
ناصر:كيفك؟؟
ليلى:بخير..
ناصر:وهو طاير من الفرحه انه ردت عليه..انشاء الله دووم
ليلى:ناصر..تبي شيء؟؟
ناصر:ابيك انتي..ليلى ماسامحتيني؟؟
ليلى:اسامحك بس اذا قلتلي السبب؟؟
ناصر:مااقدر...ليلى اترجاك سامحيني..
ماعمري زعلت منك ولا عمري قسيت
بس حياتي أجبرتني أقسى على اللي حبيت
غصب علي زعلت وغصب علي رضيت
قلبي ماإحتمل الجفامع اللي معه صفيت
لاتفكر أنه مع جفاي معك بحبي لك إنتهيت
لا وربي زاد شوقي وحبي وما أكتفيت
أحس نفسي بدونك كأني عن روحي تخليت
يتعب بدونك قلبي وبالجروح أنا إكتسيت
ماقدرت أسمع صوتك وأنت بعيد بالبيت
بقلبي وروحي وبكل ماأملك إحتويت
محتااج لك حييل بس أنت بقلبك ما حسيت
بعترف لك أنا جرحت وهجرت وتغليت
أسألك بعد ما قريت هذا بالله مابكيت
وحن قلبك لرفيق الدرب وعنه عفيت.....((منقوول))


ليلى: مع السلامه وسكرت...
ناصر..ما يأس دامها ردت علي يعني فيه امل...
-------------


كانو يتقهوون باحد المقاهي
سليمان:طيب انا موافق..بس هي بترضى اخذها مسيار؟
ابو فواز:هي طالبه مسيار ظروفها ماتسمحلها الا كذا
سليمان:اي ظرووف؟؟
ابو فواز:يابن الحلال وحده عمرها 39 سنه وعانس ولا احد طق بابها وتبي تجلس عند ابوها وامها ترعاهم..بعدين انت بتكسب فيها اجر..
سليمان:طيب ماعندها اخوان؟؟
ابو فواز:عندها واحد عايش ببريطانيا ولا يسأل عنهم..ها شقلت؟؟
سليمان:توكلنا على الله..

-------------------


الصباح..

على الفطور
ابو سليمان:مشاء الله قايم بدري اليوم عساك بتداوم؟؟
ناصر:وهو يبتسم..ايه انشاء الله..
عبير:كانت نازله من الدرج..صباح الخير يبه وتحب راسه..بعدين قامت تفرك عيونها وتكح..كح كح
ابو سليمان:بسم الله عليك شفيك؟؟
عبير:وهي تطالع ناصر..غبااااار يبه..الا يبه الشمس من وين طالعه اليوم؟؟
ناصر:انتي كل ماتكبرين يطول لسانك معك يام لسان.
عبير:هذا اللي يقول صمت دهرا ونطق كفرا..وتجلس تفطر..
ابو سليمان:انا سابقك على الشركه..وطلع
عبير:شرقت بالحليب..كح كح ..وخذت نفس..بتدااااوم ؟؟
ناصر:عندك مانع؟؟
عبير:لا انا الحين باطلع اشوف الشمس من وين طالعه..
ناصر:اجلسي ابيتس بموضوع..
عبير:شفيه؟؟
ناصر:مافي شيء..انتي بتزورين ليلى اليوم؟؟
عبير:لا.
ناصر:ابيتس تزورينه وتعطينه هالجوال ومده لاخته..
عبير:اكششخخ واخر موديل بعد..بس ترى مااضمن لك لان نفسي اماره بالسوء ويمكن اخذه..
ناصر:عبيرررر..ترى ان رجعتي لسخافاتك ومزحك الثقيل باوريتس.
عبير:طيب طيب افف وشتبيني اقولها؟؟
ناصر:ولا شيء بس مابي احد يشوف الجوال فاهمه..ويبتسم لاخته..تبين جهاز.
عبير:ايه.
ناصر:من عيوني ..انا رايح تامرين على شيء؟؟
عبير:سلااااااامتك...
------------


دخل عليها بالغرفه.. وسولف معها شوي وقبل لا يطلع..
ابو فيصل:الغاليه تبين شيء؟؟
ليلى:سلامتك يبه ماتقصر..
ابو فيصل:طيب اليوم انا طالبتس طلبه..نبي نطلع للمزرعه..
ليلى:يبه اذا تحسب ان خلقي ضايق وقاطعها
ابو فيصل:ادري بس انا من زمان ماطلعت معتس..
ليلى:وتحب راس ابوها تاامر امر..
ابو فيصل:خلاص العصر انشاء الله نطلع..
-------


المستشفى..
كانو جالسين بالكافتريا..
د.فيصل:ياخي زههقتتتنيييي.
د.زياد:وقفها عند حدها..تدري اشتك عليها..
د.فيصل:لا حرام اذا هي مو خايفه على سمعتها انا اخاف..
د.زياد:تدري كلم وحده من صديقاتها..ترى بتخرب عليك حياتك..
د.فيصل:ماتقدر تسوي شيء..الا انت شسويت مع المدام؟؟
د.زياد:خلاص طلقتها..
د.فيصل:لا حول ولا قوة الا بالله..الواحد ياخوي مايدري وين الخيره..
زياد:كلنا مغصوبين على الزواج..وابشرك بعد ماتخلص عدتها بتتزوج على طول..
فيصل:شدراك؟؟
د.زياد: هي قالتلي..ولد خالتها...الله يهنيها..ويفكني من شرها..
------------


كانت تاخذ الدرجه درجتين..
ام مؤيد:شوي شوي لا تطيحين وتنكسرين..
عهود:مررره متأخره..وتمر على ابوها وتحب راسه..
ابو عهود:طيب اشربي حليب على الاقل بتروحين من غير فطور..
عهود:شسوي مافي وقت..مع السلامه..
ابو عهود:انا بوصلك..
عهود:يبه لا تتعب نفسك
ابو عهود:تعبك راحه..خوذي المفتاح واسبقيني بروح اجيب شوية اوراق واجي بسرعه..
عهود:انشاء الله لا تتأخر...
وصلت للجامعه وفات على المحاضره عشر دقايق..
جلست جنب القاعه وارسلت مسج لصديقتها..
شوي جاها مسج..
ماانصحك تدخلين..هزئت قبلك ثلاث..
دخلت الجوال بشنطتها..
عهود:اففف ..استعجلت على الفاضي...
ساره:صباح الخييير..
عهود:صباح النور..هلا ساره كيفك
ساره:بخير وانتي
عهود:الحمدالله..ماعندك محاضره؟؟
ساره:لا والله معتذره ولا قالت لنا..وانتي؟؟
عهود:لا انا فاتت علي...مؤيد شلونه؟؟
ساره:هو زين بس من زمان ماشفته...تدرين صاير وقته مشغول..
يجي البيت علشان ينام..
عهود:الله يعينه...
ساره:طيب انا بروح مع صديقاتي ينتظروني..فرصه سعيده
وبعد ماراحت..
عهود:وشو الشغل اللي يبعد الولد عن امه؟؟على الاقل بالتلفون يسأل عنها ويتطمن...




بعد مارتبت غرفتها وبخرتها شافت عندها وقت..ليش ماادق عليها الحين؟؟مسكت السماعه
ودقت على غرفة ليلى..
ليلى:الوو..
عبير: فديت الالو وراعيتها..شخبارك؟؟
ليلى:بخير انتي وينتس؟؟ بالجامعه..
عبير:لا مارحت اليوم مالي خلق..طيب بسير عليكم العصر..
ليلى:لا خليها بكره باطلع اليوم مع ابوي..
عبير:كللللللوووووش..واخيراا
ليلى:فقعتي طبلتي..
عبير:لا اكيد فيه شيء..الناس اليوم غير ناس الله يدوم المحبه
ليلى:وش تخربطين انتي؟؟
عبير:طيب وين بتروحين؟؟
ليلى:للمزرعه..
عبير:خلاص مع السلامه واول ماسكرت دقت على ناصر..
ناصر:الو
عبير:هلا نصور..
ناصر:هلا عبور..شتبين؟؟
عبير:لا بس باقولك اني مارح اروح لليلى اليوم..
ناصر:وهو معصب..لييييش؟؟
عبير:لانها بتطلع المزرعه اليوم..
ناصر:مع مين؟؟
عبير:مع عمي بس ..
ناصر:سكر السماعه وصار تفكيره يوديه ويجيبه.

---------

---------------
الى هنا ينتهي الجزء الثاني
ارجو كتابة توقعاتكم:
ماهي مشكلة فيصل؟؟
ناصر وش راح يسوي؟
عهود هل بتنفذ تهديدها؟؟
ليلى هل بتعترف بسبب انهيارها؟
سليمان هل بيكمل الزواج؟


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة انشوده المطر, ليلاس, المطر, القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة انشودة المطر, انشودة المطر, انشوده, انكساري, روايات, روايات مميزة, روايات انشودة المطر, روايات كاملة, رواية انكساري, رواية انكساري لانشودة المطر, رواية انكساري كاملة, روايه انكساري كاملة, روايه كاملة, قصص و روايات القسم العام, قصه كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:24 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية