كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
---
كان مشغول بالحاله اللي عنده بس تلفون المكتب ماسكت
طنشه لين خلص الحاله..
اخذ نفس ورد..عنده احساس انها هي..
الو..قالها بدون نفس..
نوال:وليش ماترد؟؟صارلي ساعة ادق..
زياد:عندي حاله..كان يحاول يمسك اعصابه..
نوال:اوكيه ماعطلك عن الشغل ..بس حبيت اقوولك اني ماادانيك
اكرهك..
زياد:وش الجديد؟؟عارف هالشيء..يسوي نفسه بارد..
نوال:ودامك عارف ليش ماتطلقني يالذكي..
زياد:مو مطلق عندك مانع..
نوال:سخيف..ولا عندك كرامه ومو رجال..وسكرت السماعه بوجهه
زياد:صبر جميل والله المستعان..
كان يلعب كوره مع ناصر وسديم بالحديقه
رن جواله راح للطاوله واخذه ابتسم يوم شاف المتصل
سليمان:المعرس شعنده متصل؟
ناصر:ليه ممنوع اتصل
سليمان:لا الاخلاق شينه ..شفيك؟؟
ناصر:مافيني شيء...تدري انت وين؟؟
سليمان:انا بالبيت ناصر خرعتني شفيك؟؟
ناصر:مافيني شيء يلا معي خط..
سليمان:ناصر ..انا فاهمك زين فلا تصرف....قولي شفيك؟؟
ناصر:مافي..ويقاطعه..
سليمان:ناصر انا سألتك قبل وماجاوبتني..اتمنى تجاوبني الحين..انت متغير مره يوم مابقى على زواجك الا اسبوع تغيرت..بكون معك صريح ..كانك متضايق؟؟او زعلان..بمعنى اصح كأنك مغصوب على هالعرس..
ناصر:يمكن..مادري مادري
سليمان:وشو اللي ماتدري...قولي ليلى مضايقتك...قالتلك كلمه وزعلتك؟؟تكلم
ناصر:سليمان مالي خلق ..بسكر..مع السلامه
سليمان:الله يهديك..مع السلامه
ناصر انسدح على السرير..اففففففف ملل وزهق وطفش..انا من بكرة برجع للشركه..ويرن جواله..شاف الاسم ونور وجهه
هلا بهالصوت هلا براعيته هلا
الجده:مبارك عليك ياوليدي وشبلاك ماتصلت علي ولا بنت ابوها شيخة الزين نستك جدتك..عطني اياها
ناصر:ويبي يصرف جدته افا دامتس تبينه ليه تتصلين علي..
الجده:والله ياوليدي تعرف غلاك عندي بس بباركله وبعدين اهذر معك
ناصر:توهق..الا ياجدتي ياليتتس جايتن العرس كان تباركنابتس
الجده:ياولدي انا معذوره..بس اوعدني انك تجي انت والعروس الا هي وينهي عطنياها ابي اباركلها
ناصر:انا اخليها تتصل ياجدتي هي الحين مشغوله
الجده:طيب خير ياوليدي..انت وشلونك معها ياوليدي ...تراها صغيره لاتزعل منها مع اني اعرف تربية عمك زين واعرف انها مستحيل تغلط عليك..وحطها بعيونك ياناصر هذي بنت عمك..وخلها تدق علي مع السلامه
ناصر:الله يسلمك..سكر وعلى طول طلع من غرفته وراح لغرفتها طق الباب ثلاث مرات محد فتح طلع مفتاح الغرفه وفتحها واتجه لغرفة النوم طق الباب وبعدين دخل ...كانت نايمه على الارض شكلها نايمه بدون ماتحس..هز كتوفها
هييييي انتي قووووومي هيييييي
ليلى:بسم الله شفيك صاير شيء..
ناصر:مثل ايش؟؟
ليلى:مسكت اعصابها وسكتت..
ناصر:ليه ماتردين؟؟
ليلى:في شيء؟؟
ناصر:جدتي دقت تبيتس امسكي دقي عليها
ليلى:شكرا ادق من جوالي..
ناصر:انا وشلون نسيت عطيني جوالتس
ليلى:ليه؟
ناصر:بكييييفي فاهمه ..انتي ماتستاهلين جوال هاتيه
ليلى:بس شلون اكلم ؟؟انا احتاجه يعني شيء ضروري
ناصر:وشو الضروري اللي تبينه فيه؟؟هاتيه اخلصي
ليلى:طيب فهمني ليش؟؟
ناصر:انا ماقلتلتس لا تسألين الظاهر تبين الطلاق؟؟
ليلى:خلاص خلاص امسك مابيه..وتعطيه الجوال ويعطيها الجوال علشان تكلم جدتها وبعد مانتهت من الكلام..مدت له بدون ماتتكلم
ناصر:ناظرها باحتقار وطلع..
دخل غرفته ومسك جوالها وصار يفتش فيه مالقى اي شيء..قفله ورماه
-----------
بعد يومين بالعصر بمنزل ابو سليمان..
عبير:حيالله المعاريس وتسلم على ليلى شفيكم جايين لنا تبون توادعونا..
ناصر:لا مو مسافرين..وين ابوي؟؟
عبير:ليه مومسافرين..
ليلى:بصراحه ماقدر على فراقك وبعدين شلون نخليكم لحالكم...
عبير:ياااااااقلبي ياليلى طول عمرتس ذووووق..وتلتفت لناصر ..اما هذا اكيد زعل يوم درى انه مافي سفر..
ليلى:وين عمي ماشوفه
عبير:ابوي بالشركه ...وفيه مفاجئه تنتظرتس
ليلى:لي انا..وينهي؟؟
عبير:روحي المطبخ وشوفي..
ليلى على طول راحت للمطبخ
عبير:ناصر حبيت اقولك معلومه ترى ليلى تموت على المفاجئات..
وتمسك ايده تعال سولفلي وش شعورك اول ماشفت حبيبة قلبك..
ناصر:عبير وجع وش هالسوالف؟؟ماتستحين انتي
عبير:الحين مااستحي ويوم تسألني عنها كنت استحي..ولا يوم صارت ملكك استغنيت عننا..
المطبخ..
كانت ظامته وتنزل دموعها بصمت كان شلال من الدموع..ماتدري وش سبب هالدموع هل هو شوق او علشان حظها العاثر او انها تمنت تكون زيه طفله مالها ولا عليها
ناصر الصغير:خالتي شفيك؟؟انتي تبكين ليش
ليلى:كانت تزيد من ظمه كانت تبي اي احد علشان تفضي اللي داخلها حتى لوكان طفل..
ناصر:خالتي تعوريني ..
عبير راحت للمطبخ هي وناصر يشوفون ليش تأخرت وانصدمو بالمنظر
عبير:ليلى ذبحتي الولد اتركيه..ليلى
اما ليلى ماكانت تسمع احدكانت بعالم ثاني
عبير:وهي تحاول تفك ناصر من ليلى..ليلى شفيك
ليلى:مافيني شيء بس اشتقت له مره وتمسح ادموعها وين سلمى؟؟
عبير:لاااا سلمى وسليمان خرفو راحو ياخذون شهر عسل وين ماادري وتركو بزرانهم عندي..
ليلى:سديم وين؟؟
عبير:نايمه..
ناصر:نصور تعال مع عمو ...وطلعو.
عبير:امشي امشي قدامي ابي اخذ علومتس
ليلى:ياللي ماتستحين تبين العلوم اعرسي..
عبير:الله لايقوله يالحماره عايفه عمري انا
ليلى:اي والله صادقه..
عبير:اوووو وش عندتس لا انتي يبيلتس قعده وسحبتها وجلسو بالصاله..
ليلى:وش تبين ؟وتفصخ عباتها كانت لابسه طقم وردي ومسويه شعرها غجري..
عبير:ابي قصه اي والله صادقه
ليلى:طلعت عفويه وبعدين انا اقصد انتس ماتكونين مسؤله بس
عبير:طيب شخبار الحبيب..
ليلى:زين
عبير:زين(تقلد صوتها)انا اقصد شلونه معاتس ياملا اللي ماني قايله
ليلى:زيييييين خلاص يكفي ..عبوره ودي اروح اشوف جناحي.
عبير:تقصدين الجناح المؤقت يالا قومي ...ويرن جوالها
عبير:هلا عهود
عهود:هلا فيك شخبارك
عبير:زينه
عهود:والمعاريس
عبير:جو عندنا..وهذي ليلى فيه تبين تكلمينها
عهود:ياليت..
ليلى:هلا عهود شخبارتس وشلون خالتي..
عهود:كلنا بخير..الف الف مبروك..
ليلى:عقبالك يارب..
عهود:طيب نبيكم تزورونا
ليلى:انشاءالله باقرب فرصه..اقول لناصر وابلغكم
عهود:طيب مع السلامه
ليلى:الله يسلمتس..ومدت الجوال لعبير..
عبير:خلينا نروح لجناحك انشاءالله يعجبتس ترى كله ذوق ناصر .
---------
راحت لامها بالمطبخ..
عهود:يمه هي عندهم وشكلها طبيعي يعني مافيء شيء
ام مؤيد:تهقين انه ماسوالها شيء؟؟
قلتلك اكيد انهبل عليها ونسى كل شيء..احسن بعد..
عهود:عزالله انه مو رجال..الحين اقوله ان البنت تكلم واعطيه ادله وللحين مخليها على ذمته....يمه قلتلهم يزورونا
ام مؤيد:زين ماسويتي ..
------
بالحديقه..كان يلعب مع نصور..ودق جواله.
ناصر:هلا عمي
ابو فيصل:هلا ناصر معليه ازعجتك بس ادق على ليلى جوالها مقفل
ناصر:ماادري ياعمي على العموم اخليها تكلمك
ابو فيصل:ليه مهي عندك
ناصر:والله انا العب مع نصور بالحديقه وليلى مع البنات داخل
ابو فيصل:اجل خلاص اكلم عبير مع السلامه
ناصر:الله يسلمك...وش هالوهقه اكيد الحين بتقوله اني اخذت الجوال منها..خليني الحق عليها..
----------
بالجناح..
عبير:هلا عمي كيف حالك؟وشلون خالتي؟
ابو فيصل:كلنا بخير يابنيتي وانتي شخبارك؟
عبير:الحمدالله بخير
ابو فيصل:عندك ليلى؟؟
عبير:ايه عندي ..وتمد الجوال لليلى..
ليلى:هلا يبه وشلونك وشلون امي واخواني..
ابو فيصل:كلنا بخير يابنيتي..شفيه صوتك
ليلى:مافيه شيء بس مشتاااااقه لكم مرره يبه لا تطولون..
ابوفيصل:لا ماحنا مطولين..مستانسه يابنيتي
ليلى:يبه لاتشيل همي..
ابو فيصل:نسيت..جوالتس وينه ليه مقفل؟؟
ليلى:جوالي نسيته بالفندق واصلا انا ماحتاجه..
ابو فيصل:اجل طلعي خط ثاني ضروري
ليلى:انشاءالله يبه...(ناصر دخل على هالجمله)
ابو فيصل:وهذي امتس تبي تكلمتس..
ام فيصل:هلا يمه شخبارتس؟؟
ليلى:يمه انتي وشلونتس؟
ام فيصل:كلنا مبسوطين
ليلى:وخالد اكيد فوق الريح مين قده الحلوين عنده
ام فيصل:فيصل ماجاتس
ليلى:ولا اتصل
ام فيصل:انتي مادري شفيه جوالتس ندق ومقفل..وهو مستحي يجي بيت عمتس..دقي عليه يمه
ليلى:انشاءالله ادق عليه..والمراهق الصغير شمسوي
ام فيصل:مستانس يلا يمه طولت عليتس مع السلامه
ليلى:الله يسلمتس..سكرت ومدت الجوال لعبير
عبير:طيب ليه ماتدقين على الفندق وتسألين عن جوالتس اكيد حاطينه بالامانات..
ليلى:بقلعته مو من زينه بعدين ابي اريح اذني..
عبير:لا اكيد تبين الحبيب يشتريلتس غيره؟؟
ناصر:عطى لعبير نظره سكتتها..انتي شمجلستس بجناحي يلا فارقي..
عبير:بسم الله..اصلا من زين جناحك يكون بعلمك انا دخلته علشان ليلى..وتطلع وتصفق الباب..
ناصر:مسك يد ليلى ..وش قلتي لعمي؟؟
ليلى:مالك دخل..
ناصر:ويزيد من ضغطه..تبين تردين ولا اوريتس شغل الله..
ليلى:قلت انسرق الجوال..اترك ايدي
ناصر:ويرميها بقرف..لا فاهمه الدرس...اسمعي بكره بنسافر لحايل عند جدتي فاهمه..وطلع
ليلى:حسبي الله عليك..واخذت شنطها ودخلتها بغرفة الجلوس وقفلت الباب على نفسها..
---------
حايل
الشمس غابت وكلن دور سراجه
والشوق جمر محر الشوق لجمر
دام اتجاهك شمال ومودعك حاجه
سلم على حايل وسلم على شمر
قدامك الخافق اللي ينشد علاجه
كنه معلق على برزان ومسمر
اهلا بكم في حائل..
الجده:وتضم ليلى..هلا ببنيتي هلا بالعروس
ليلى:هلابتس اكثر..مشاء الله يمه طالعتن تهبلين؟؟لايكون تبين العرس؟
الجده:ناصر شف مرتك وش تحتسي..
ناصر:يمه وهي صادقه مشاءالله زينانه..اعترفي وش السر؟؟
الجده:ايه مالقيت الا فزعتك ياناصر وعلى مين على حبيبة القلب..
الا شفي وجيهكم تقل متضاربين؟؟
ناصر:قلبتي علينا يمه..مافينا شيء..
ليلى:يمه بروح لغرفتي وارتب شناطي واجي..
الجده:قصدتس غرفة ناصر انا زينتها لكم وبخرتها..
ليلى:ايه يمه انا اقصد غرفة ناصر..وطلعت
الجده:ناصر ليلى فيها شيء؟؟
ناصرخاف)لا مافيها بس تعبت من السفر..
الجده:طيب قوم للمزرعه مجهزة جلسة تهبل...
حطت شنطتها بغرفتها لان جدتها ماتقدر ترقى فوق فماحد بيدري..
ليلى:وهي تنسدح على السرير وتتذكر ايام اول يوم يزورون جدتها
كان اكبر همها الخيل..اما الحين كل شيء تغير..ياليتني ماتزوجت..هذا ناصر اللي الكل مدحه لي كانو مغشوشين فيه ..هذا ناصر اللي عبير تقول انه يموت فيني حتى جدتي..الظاهر انهم ماسمعوه زين يمكن قال انه يكرهني...يمكن مغصوب علي..اكيد بس شذنبي انا ليش يظلمني ااااه كلها اسابيع واحمل لقب مطلقه..انا مايهمني بالعكس فكه من وجهه الخسيس احس يتلذذ بتذليلي..ياربي على الاقل يعاملني كبنت عم..لا وانا الصادقه هو قال بنت الناس..مدام قادر انه يطلقني وكان ناوي بيوم عرسي لولا ترجيته ليش مامنع هالزواج من الاساس؟؟ياربي طول عمري اسمع انه يمشي اللي براسه ليه هالمره؟؟
ياربي انا اصدع راسي على الفاضي وهو مارح يجاوبني الحقير اكرهههههه ماادانيه حسبي الله عليه مثل ماظلمني..
---------
الرياض..
كانت تكلم بنت خالتها وتاكل شيبس..
عبير:عهود تروحين معي للمحاضره؟؟بمسجدنا
عهود:ايه ماعندي مانع ..شخبار ليلى..اففف لا تاكلين
عبير:اجل بسكر..
عهود:خلاص امرنا لله كوووولي ياملا الاكله..
عبير: كش ..نسيت اقولك لاتدقين على جوالها لانه انسرق..وهم سافرو لحايل
عهود:ياحليلهم سافرو..طيب متى وقت المحاضره؟؟
عبير:بعد المغرب على طول..
عهود:اتفقنا مع السلامه...يممممممممممممه يممممممه
ام مؤيد:خييييييير شفيه صوتك واصل للجيران
عهود:عطيني البشاره
ام مؤيد:لاتقولين ناصر طلق؟؟
عهود:قرييييييبا
ام مؤيد:وش دراك؟؟
عهود:عبير تقول ان جوال ليلى انسرق...اكيد ناصر خذاه منها..
ام مؤيد:سكتت ماتدري هي تفرح ولا تزعل..
عهود:بس سافرو لحايل..
ام مؤيد:سافرو!!!
عهود:يمه لا تخافين لاتنسين انه الغى السفره كلها واكيد ابوه اغصبه يسافر لحايل علشان جدتهم..لا تخافين..
ايه ترى عبير تقول فيه محاضره بمسجدهم تبين تروحين معنا..
ام مؤيد:اكيد..
عهود:طيب بروح اخذ شور..اقول ماي فاذر ماجاء؟؟؟
ام مؤيد:لا يمكن يتأخر...عطلتيني وراي شغل بالمطبخ
عهود:وهي ترقى الدرج..بلييز مامي لاتقولين شغل بالمطبخ ترى اتنرفز من سيرته..
-------
حايل:
ليلى:هييييييييييي كل هذا نوم يوه فاتتني صلاة العصر..وبسرعه خذت شور ولبست جلابيه ناعمه وصلت وبعدين نشفت شعرها وسوته جديله كان شكلها جنان ولا حطت مكياج لانها مو محتاجه تعطرت ونزلت بعد ماخذت الجلال...مالقت احد بالبيت راحت للمطبخ..
ليلى:وين جدتي؟؟ووين ام مرزوق؟؟(هذي تشتغل عند جدتهم وهم اللي ربوها)
الطباخه:في مزرعه
ليلى:طيب في شيء جاهز فطاير اي شيء
الطباخه :ايوه فيه وتحطلها صحن فطاير بالسبانخ..كلتها كلها لانها مرره جوعانه..وبعدين اتجهت للمزرعه ومالقت احد توجهت لاسطبل الخيول ..
كان اصيل(فرس ليلى)هايج بناصر وناصر مو قادر يروضه..
ليلى شافت الوضع وبسرعه راحت لاصيل وصارت قدامه وتمسك لجامه وتحاول تهديه لين هدى..
ليلى:وتمسك يد ناصر..انزل بهدوء
ناصر:نزل ولا قال ولاكلمه..تدرون ليش؟؟لان شكل ليلى كان جنان وخصوصا ان اشعة الشمس عليها..
ليلى:سلامات بس ترى اصيل مايركب عليه الا انا..وتسوق اصيل للاسطبل بدون ماتنتظر رد ناصر..
ناصر:ااااااه ياقلبي ..ليه ياليلى تسوين فيني كذا؟؟
الجده:ناصر عسى ماتعورت؟؟
ناصر:العوار هنا ياجدتي ويأشر على قلبه ويروح للبيت..
الجده:العيال فيهم شيء ياام مرزوق.. انا قايله الله يهديهم ويصلحهم..
ام مرزوق:ياعمتي لا تفاولين عليهم...مافيهم الا كل خير..
--------
وفي احد المقاهي بالرياض:
الكل كان بتابع مباراة الهلال والنصر ومتفاعلين ..الا ثنين ..
سليمان:لا يابو فواز مستحيل اسويها وبعدين انا متزوج
ابو فواز:وانا متزوج ومسويها..صدقني بتعيش دنيا غير دنيا..وبعدين انت ماعليك الا الحضور وبس هي كل شيء عليها..صدقني مارح تخسر..
سليمان:لا الحمدالله انا مرتاح..
ابو فواز:يابن الحلال زيادة الخير خيرين..وبعدين اعتبرها سفره تغيير جو وكله بالسر..
سليمان:بس من يقبل؟؟
ابو فواز:انت اجزم وانا ادبرك...
سليمان:افرض جابت لي عيال؟؟
ابو فواز:اشرط عليها صدقني منت خسران..طيعني وبعدين حلاته انه بالسر تحس بجو غير تحس بالمغامره..
سليمان:افكر واردلك..
-------
ام مؤيد مرت عبير علشان تروح للمحاضره معها..وعهود ماراحت..
عبير:الله يهداك انزلي عندنا ماعندي احد..
ام مؤيد:مااقدر يابنتي عهود لحالها بالبيت..مره ثانيه انشاءالله.
عبير:طيب سلمي على عهود وماتشوف شرمع اني تمنيت تجي للمحاضره..
ام مؤيد:هي كانت تبي تروح بس خذت شور وراحت للمكيف.. وتعبت..انتبهي لنفسك يابنتي..
عبير:وتنزل من السياره..مع السلامه
ام مؤيد:روح البيت ياكومار...
دخلت البيت ووجهها اصفر شافت بنتها جالسه قدام التلفزيون واتجهت لها..
ام مؤيد:وهي تطفي التلفزيون...الله لا يعطيك عافيه بس الشرهه مو عليك علي انا ماادري شلون طعتك وين كان عقلي؟؟
عهود:يمه شفيه خير؟؟
ام مؤيد:اللي يسمع كلامك يشوف خير..مااقول الا ربي يسامحني ويعفو عني يااارب..وتجلس على الكنب وتنزل دموعها..انا شلون ظلمت البنت وشلون خربت بيت ولد اختي وانا داريه ان روحه متعلقه فيها وشلون ارتكبت كبيره من الكبائر شلووون؟؟بس لا انا لازم اصلح غلطتي عسى الله يغفر لي ذنبي..
عهود:يمممه بتهدمين كل شيء..
ام مؤيد:انتي اخر وحده تتكلم..وبعدين تأكدي يابنتي ان الله ماينسى ياخذ حق عبده المظلوم والدنيا دواره وانا خايفه يجي اليوم اللي انتي تنظلمين فيه..
عهود:اوووووف..وطلعت لغرفتها
ام مؤيد:الله يهديك يابنتي ...
---------
بعد ماقضو اسبوع بحايل ارجعو للرياض بالسياره
بالطريق
ناصر:ماله داعي حركات النص كم اللي تسوينه لجدتي..
ليلى:سكتت..وصارت تتفرج على الطريق
ناصر:اسمعي زين ترى انا يالله متحملتس فلا تسوين شيء تندمين عليه
ليلى:لا انا سويت شيء وندمت عليه لا تخاف..
ناصر:وش تقصدين؟؟تقصدين زواجتس مني صح؟؟احمدي ربتس اللي خذتتس وسترت عليتس
ليلى:انت ماتستحي على وجهك ياخي ماتبيني مغصوب علي استحملني شوي مو على الطالعه والنازله تهزيء ياخي انا بنت عمك طيب اعتبرني اختك..
ناصر:مايخسى الا وجهتس تصيرين اختي يالحقيره يالخايسه
ليلى:انفجرت وصارت تبكي ..
ناصر اضطر يوقف السياره..
ناصر:بتسكتين ولا اكسر راستس؟؟
ليلى:انزلت من السياره تحس نفسها مخنوقه..
ناصر:اركبي السيااره ..
ليلى:حسبييييييي الله عليك ياناصر انت ظااالم انا شذنبي اذا انت مغصوب علي..(ماكان عندها تفسير للي يسويه)
ناصر:ويمسك ايدها..انا محد يغصبني على شيء فاهمه..
ليلى:اجل ليش تعاملني كذا ؟؟وتتألم من مسكته
ناصر:مزااااجي كذا ماعجبتيني ما طلعتي البنت اللي اتمناها..عندك مانع؟؟
ليلى:انت وااااااطي حقيييير وصصصصصصخ..انا ماني قادره اعيش معك يوم زياده يالنذل..
ناصر:ماطلبتي شيء اول مانوصل احذفتس ببيت اهلتس..ويمسكها ويركبها بالسياره..ويتحرك
-------
راحت تزور اهلها بعد مارجعو من جده
رن جوالها طلعته من الشنطه وردت
سلمى:هلا..
سليمان:حبيبتي انا بره انتظرك..
سلمى:ثواني واطلع..سكرت الجوال..يالله يمه مع السلامه
ام فيصل:تو الناس يابنتي
سلمى:وين توالناس الساعه عشر وسليمان بره وتسلم على امها وتطلع...
اول ماركبت السياره
سلمى:مسااااء الخير
سليمان:مساء الخير والاحساس والطيبه.. وين العيال؟؟
سلمى:تركتهم عند امي تبيهم..
سليمان:.شرايك اعزمتس على عشاء خفيف..
سلمى:اي شيء تبيه انا موافقه..
-----------
لما وصلو للرياض:
ليلى:اسسسسسفه اخر مرره بس الله يخليك طيب بكرة مو الليله طالبتك طلبه
ناصر:انا قلت كلمه ..
ليلى:انت وش تبي مني تبيني احب رجلينك..الله يخليك ارحم شيبات ابوي على الاقل خلها بكره وانا بنفسي ارجع بدون ماتوصلني..انت ماعندك قلب؟؟
ناصر:وهو يوقف عند بابهم...انزلي
ليلى:ناصر لاتحرق قلب ابوي.. علشانه.. الله يخليك بس عطني مهله لبكره.
ناصر:اقول فارقي عن وجهي..
ليلى:نا..
ناصر:قاطعهابانزل شناطك وان مانزلتي بالطيب انزلتس بالغصب
ليلى:انزلت من السياره ووقفت عند البوابه..نزل شناطها وراح وهي وقفت عند البوابه وتشوفه يوم يروح.....وتنزل دموعها بدون صوت..(الله يحرق قلبك مثل ماحرقت قلبي يالظالم يعلك ماترجع لبيت اهلك سالم) ياربي شسوي الحين ادخل ولا ياربي حتى وقفتي بالشارع غلط..خليني ادخل ..وحمدت ربها ان مافي احد بالحديقه دخلت وعلى طول توجهت لغرفة السواق دقت الباب وفتح..
صابر:ايوه مدام؟؟
ليلى:اسمع طلع السياره بشويش انا انتظرك بره بسرعه
صابر:اوكيه مدام...طلع السياره وركبت
بالطريق قعدت تفكر وين تروح؟؟ياربي اروح لسلمى ولا ارجع له
صابر:مدام وين روح؟؟
ليلى: اتخذت قرارها بسرعه روح بيت عمي..صابر انت مافي كلام بابا وماما خلاص
صابر:حزر مدام..وصلت للبيت وصارت تمشي بهدوء لين وصلت للجناح دخلت وعلىطول راحت لغرفة القعده وقفلت على نفسها..
كان يفرفر بالشوارع وبعد ماجاه النوم قرر يرجع للبيت دخل الجناح وعلى طول انسدح على السرير وراح بنوم عميق..
الى هنا ينتهي الجزء الاول
انتظر ردودكم وانتقاداتكم..
وش راح يصير لليلى؟؟
هل راح تعترف ام مؤيد باللي سوته؟
ايش راح يقرر سليمان؟؟
|