كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
الساعه العاشره مســاءًا..
متمدد على جنبه ومركي راسه على ايده وضاغط على كوعه
محمد:مسكينه هالبنت..مالها حظ
نايم على ظهره ورافع راسه بالمخده..وشابك يدينه تحت راسه..
ناصر:مشكور على المجامله
محمد:عاد لاتصير حساس..
ناصر:بتضيع حياتها بسبتي..
محمد:شنسوي فيها...حتى خالد مقاطعها..وابوي حاول فيها..وفيصل كلمها..محد قدر عليها...هو بعد مسكين..
شوف حالته يكسر خاطرك..اكثر من مره يجينا ونخليه يطلع لغرفتها وترفض تقابله...زين متحمّل صدها
ناصر:اقول محمد..
محمد:همم
ناصر:شرايك تدق عليه وتفهمه
محمد:علشان تشنقنا..وبعدين ليلى صعبه..اخاف تفضحنا بالفندق
ناصر:انت مو قلت انها رافضه تقابله...يمكن لو شافو بعض تتصلح الامور..
محمد:وشلون بيشوفها
ناصر:يجي
محمد:انا قررت ماتدخل..وبعدين اخاف ليلى تزعل علي...اذا رجعنا للرياض يصير خير...
************************
فتحت عيونها بشويش وهي تسمع تشويش بأذنها...
تحس ببروده..
ام مؤيد:الحمد الله على السلامه..
توها تحس انها بالحياة..غرقت عيونها وهي تفتح يدينها تضم امها
عهود:يماااه بغيت امووووت...انتي شلون استحملتي...الله يخليك لي ياارب نذر علي مااخليك تزعلين مني ابد...
ام مؤيد:هههههه تراك نذرتي...وحررت نفسها من بنتها..بردانه
عهود:متجمده..
غطتها بالحاف جابته معها
عهود:وين ولدي؟؟؟
ام مؤيد:بالحضانه..فيه صفار..بكره بتطلعين وهو بيلحقنا بعد 3 ايام
عهود:وين سالم
ام مؤيد:توه طلع..فرحااااان بالولد..راح هو وابوك ومؤيد يشوفونه...والله وكبرت وصرت جده..
عهود:واحلى جده بالكووون...
********************
يوم ثالث....
العصـــر...
رجعت بعد من الحرم...دق عليها محمد وقال انه بيدخل غرفتها علشان يتروش..ناصر يتروش بغرفتهم..
شافت الباب مفتوح شوي..دخلت وسكرت الباب وراها...
شافت شنطه سوداء متوسطه على السرير..شنطة محمد..
علقت عبايتها...وطلّعت شنطتها من الدولاب..
طالعت بالساعه...الطياره الساعه سبعه..وهم بيتمشون شوي بجده..متى يمديهم...
راحت للحمام(الله يكرمكم) وطقت الباب
ليلى:محمد استعججل الساعه خمس الا ربع...بسررعه...
اوّل ماسمع صوتها..وقف المويه وبسرعه لبس الروب وشده عليه..
فتح باب الحمام وشعره يقطر مويه...
كانت واقفه على الشرفه اللي تطل على الحرم..وتتفرج ..
شافت انعكاس صورته على الزجاج..وقلبها يخفق بشده..
تعوذت من ابليس..الظاهر من كثر ماافكر فيه صرت اتخيل شكله..
زياد:احم احم..
عقدت حواجبها..هذا مو محمد..هذا طويل..هذا
وقطع افكارها لمسة يدينه لكتوفها
زياد:اشتقتلك..
لفّت عليه بسرعه وكأنها خايفه انه خيال ويروح..
وتعلقت عيونهم ببعض...
هو نحفان وباين الحزن من وجهه..وكأنه مريض..
مدت ايدها ومسحت على خده..وقالت بخوف
ليلى:انت تعبان؟؟؟
باس ايدها
زياد:انت دواي..وحشتيني يابعد الدنيا..
قالت وهي تحس براكين تتفجر قدامها..
ليلى:انت شلون جيت..انا بسافر..طلقني
طالعها بنظرات ماقدرت تفسرها
زياد:ليلى ليه قاسيه..
ودها تصد عنه وتهرب من نظراته...بس ماقدرت..مشتاقه له..كم صارلها ماشافته..ودها تهرب بس هي ضعيفه..
زياد:ليلى حرراام اللي تسوينه..انتي تظلميني معااك..انتي تعاقبيني على شيء مالي دخل فيه..
ليلى حسي فيني..انا مو عاااايش..مااحس بطعم اي شيء..كل شيء عندي سيااان..
مايفرق عندي شيء...
ليلى:وانا لاني احبك ابي نفترق..ونزلت دموعها...زياد مااابي اكرهك افهمني..
زياد:فاهمك وحاس فيك..بس انا شذنبي ..شذنبي
ومسك ايدها ووقف بجنبها...
هالغرفه ماتذكرينها..تذكرين شسوينا هنا...تذكرين يوم ضحكنا هنا....تذكرين يوم وعدتيني هنا انك ماتتركيني ومايفرقنا الا المووت...كل هالكلام كذذب..كله كان بوقته وراح بوقته...تحاسبيني وتهدمين كل شيء بينا وماترضين ترجعيلي علشان كلام قلته وانا مو بوعييي.. ليش ماتبين ترجعيلي..انا مو فاااهم
جثت على ركبتها ويدها للحين بيده..وبكت..
جلس بجنبها
التفتت عليه ووجهها متغطي بالدموع..
ليلى:اذا رجعتلك خايفه ينهدم كل شيء..زياااد خااايفه خااايفه اكرهك..
ووقفت مسك يدها يمنعها
زياد:ارجعي علشاني...ليلى ارحميني...
أنكسرت من الفراق وشوف عيني
شوف عيني وأنت تـدري بـ أنكســــــاري
كل ما مدّيت لوصالك يميني
رحت تتجاهل يميني .. مع يســـــــــاري
حتّى صرت آشوف جرحك في يديني
في يديني لـ جور صدّاتك .. مـــــــواري
حس فيها .. لا.. بلاها .. حس فيني
لاتعبرها .. لكن .. رد أعتــــــــــبـــــــاري
وين مقفي؟ جعل منت .. بمنتويني
بالجفا . والخوف . وأنواع العــــــــزاري
ياهلي . يانصف ربعي . ياخديني
يا مواني غربتي . يـــــــــاروح داري
ياشموخي . يا أنكشافي . يا دفيني
ياعلوّي . يابقائي . يا أنحـــــــــداري
يا بداياتي . يا مائي . يا أكسجيني
يا أندثاري . يا أعتدالي . يا أزدهـــــــــاري
يا بلادة حسّي . وقمّة حنيني
يا أختياري ..لا .. يا عشواء .. أختيــــــاري
أعشقك من عادني فوّل سنيني
لين صرت آخذ مع نفسي قــــــــــــــراري
من عرفتك وأنت ثالث والديني
واللّجوء أليك .. يعني لك فــــــــــــراري
ضمّني خل الضرر بينك وبيني
الضرر من ضمّتك .. شي أضطراري
خل يدّينك من الجور تحميني
من جمودي عيشني .. لين أنصهــــاري
كل ماضاقت بعيني .. يا معيني
أبتسمت وصار لي ليلي نهــــــــــــــــاري
فلا سكتت .. تروح بالطيش اتحكيني
رجعي بطبعك وبسلوبك حضـــــــــــاري
ماذبحني فيك الاّ أنّك تبيني
وماسحرني؟ الاّ حكاك الأستعــــــــاري
لا حكيت آحس بشيا .. تعتريني
ويخشع قلبي وتطريلي طــــــــــــــوااري
آعشق حكيك وأحفظه يا ضنيني
حفظ أبن تيميّه لـ حكي البخـــــــــــــــــــــاري
ولا سرحت آآحط يدّي في جبيني
وأرجي الله مايطوّل بـ أنتــــــــــــــظاري
أدري أنّي عندك وأسألك ويني؟
داري(ن) لاكن ماكنّي بــــــــــــــــداري
لين شيطاني تلفّظ كلمتيني
ورحت منّي ماتبي سمع أعتــــــــــــــذاري
لا تبكّيني وتفرح عاذليني
لاتخسّرني بعد كبـــــــــــــر أنتصـــــــــــــــــــاري
لاتخلّيني بعد فيضة كنيني
وأنت خابرني على الوصل .. أنتحـــــــــــــــــــــاري
لاتروح بروحتك؟ كلّن يجيني
ماني مكااابر .. ولا حتّى مــــــــــــــــــــــدااري
أنكسرت من الفراق وشوف عيني
شوف عيني وأنت تدري ...... بنــــــــــــــــــــكــــــــــساري
ماتحمّلت اكثر..نظراته رجائه انكساره..
ضمته وهي تصرخ
ليلى:والله احبــك...
وصلو لمطار الرياض ومحمد يكلم
محمد:تونا وصلنا..الله يسلمك انتبهي لنفسك..
ناصر:هذي ليلى
محمد:ايه تسلم عليك هي وزياد...
ناصر:اشوا انك سمعت كلامي وكلمت زياد...
محمد:ماكلمته ..هو جاء من نفسه..يوم وصل دق علي واتفق معاي ان ليلى لاتدري بجيته...
تنفس بعمق يحاول يخمد النار اللي بقلبه...غيره وحب ضيعه بغبائه...
ناصر:الله يوفقهم ياارب
محمد:اميين...
|