لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-11, 08:53 PM   المشاركة رقم: 156
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الساعه العاشره مســاءًا..
متمدد على جنبه ومركي راسه على ايده وضاغط على كوعه
محمد:مسكينه هالبنت..مالها حظ
نايم على ظهره ورافع راسه بالمخده..وشابك يدينه تحت راسه..
ناصر:مشكور على المجامله
محمد:عاد لاتصير حساس..
ناصر:بتضيع حياتها بسبتي..
محمد:شنسوي فيها...حتى خالد مقاطعها..وابوي حاول فيها..وفيصل كلمها..محد قدر عليها...هو بعد مسكين..
شوف حالته يكسر خاطرك..اكثر من مره يجينا ونخليه يطلع لغرفتها وترفض تقابله...زين متحمّل صدها
ناصر:اقول محمد..
محمد:همم
ناصر:شرايك تدق عليه وتفهمه
محمد:علشان تشنقنا..وبعدين ليلى صعبه..اخاف تفضحنا بالفندق
ناصر:انت مو قلت انها رافضه تقابله...يمكن لو شافو بعض تتصلح الامور..
محمد:وشلون بيشوفها
ناصر:يجي
محمد:انا قررت ماتدخل..وبعدين اخاف ليلى تزعل علي...اذا رجعنا للرياض يصير خير...





















************************



فتحت عيونها بشويش وهي تسمع تشويش بأذنها...
تحس ببروده..
ام مؤيد:الحمد الله على السلامه..
توها تحس انها بالحياة..غرقت عيونها وهي تفتح يدينها تضم امها
عهود:يماااه بغيت امووووت...انتي شلون استحملتي...الله يخليك لي ياارب نذر علي مااخليك تزعلين مني ابد...
ام مؤيد:هههههه تراك نذرتي...وحررت نفسها من بنتها..بردانه
عهود:متجمده..
غطتها بالحاف جابته معها
عهود:وين ولدي؟؟؟
ام مؤيد:بالحضانه..فيه صفار..بكره بتطلعين وهو بيلحقنا بعد 3 ايام
عهود:وين سالم
ام مؤيد:توه طلع..فرحااااان بالولد..راح هو وابوك ومؤيد يشوفونه...والله وكبرت وصرت جده..
عهود:واحلى جده بالكووون...























********************


يوم ثالث....
العصـــر...
رجعت بعد من الحرم...دق عليها محمد وقال انه بيدخل غرفتها علشان يتروش..ناصر يتروش بغرفتهم..
شافت الباب مفتوح شوي..دخلت وسكرت الباب وراها...
شافت شنطه سوداء متوسطه على السرير..شنطة محمد..
علقت عبايتها...وطلّعت شنطتها من الدولاب..
طالعت بالساعه...الطياره الساعه سبعه..وهم بيتمشون شوي بجده..متى يمديهم...
راحت للحمام(الله يكرمكم) وطقت الباب
ليلى:محمد استعججل الساعه خمس الا ربع...بسررعه...



اوّل ماسمع صوتها..وقف المويه وبسرعه لبس الروب وشده عليه..
فتح باب الحمام وشعره يقطر مويه...


كانت واقفه على الشرفه اللي تطل على الحرم..وتتفرج ..
شافت انعكاس صورته على الزجاج..وقلبها يخفق بشده..
تعوذت من ابليس..الظاهر من كثر ماافكر فيه صرت اتخيل شكله..
زياد:احم احم..
عقدت حواجبها..هذا مو محمد..هذا طويل..هذا

وقطع افكارها لمسة يدينه لكتوفها
زياد:اشتقتلك..

لفّت عليه بسرعه وكأنها خايفه انه خيال ويروح..

وتعلقت عيونهم ببعض...
هو نحفان وباين الحزن من وجهه..وكأنه مريض..

مدت ايدها ومسحت على خده..وقالت بخوف
ليلى:انت تعبان؟؟؟
باس ايدها
زياد:انت دواي..وحشتيني يابعد الدنيا..

قالت وهي تحس براكين تتفجر قدامها..
ليلى:انت شلون جيت..انا بسافر..طلقني

طالعها بنظرات ماقدرت تفسرها
زياد:ليلى ليه قاسيه..
ودها تصد عنه وتهرب من نظراته...بس ماقدرت..مشتاقه له..كم صارلها ماشافته..ودها تهرب بس هي ضعيفه..
زياد:ليلى حرراام اللي تسوينه..انتي تظلميني معااك..انتي تعاقبيني على شيء مالي دخل فيه..
ليلى حسي فيني..انا مو عاااايش..مااحس بطعم اي شيء..كل شيء عندي سيااان..
مايفرق عندي شيء...
ليلى:وانا لاني احبك ابي نفترق..ونزلت دموعها...زياد مااابي اكرهك افهمني..
زياد:فاهمك وحاس فيك..بس انا شذنبي ..شذنبي
ومسك ايدها ووقف بجنبها...
هالغرفه ماتذكرينها..تذكرين شسوينا هنا...تذكرين يوم ضحكنا هنا....تذكرين يوم وعدتيني هنا انك ماتتركيني ومايفرقنا الا المووت...كل هالكلام كذذب..كله كان بوقته وراح بوقته...تحاسبيني وتهدمين كل شيء بينا وماترضين ترجعيلي علشان كلام قلته وانا مو بوعييي.. ليش ماتبين ترجعيلي..انا مو فاااهم
جثت على ركبتها ويدها للحين بيده..وبكت..
جلس بجنبها
التفتت عليه ووجهها متغطي بالدموع..
ليلى:اذا رجعتلك خايفه ينهدم كل شيء..زياااد خااايفه خااايفه اكرهك..
ووقفت مسك يدها يمنعها
زياد:ارجعي علشاني...ليلى ارحميني...

أنكسرت من الفراق وشوف عيني

شوف عيني وأنت تـدري بـ أنكســــــاري

كل ما مدّيت لوصالك يميني

رحت تتجاهل يميني .. مع يســـــــــاري

حتّى صرت آشوف جرحك في يديني

في يديني لـ جور صدّاتك .. مـــــــواري

حس فيها .. لا.. بلاها .. حس فيني

لاتعبرها .. لكن .. رد أعتــــــــــبـــــــاري

وين مقفي؟ جعل منت .. بمنتويني

بالجفا . والخوف . وأنواع العــــــــزاري

ياهلي . يانصف ربعي . ياخديني

يا مواني غربتي . يـــــــــاروح داري

ياشموخي . يا أنكشافي . يا دفيني

ياعلوّي . يابقائي . يا أنحـــــــــداري

يا بداياتي . يا مائي . يا أكسجيني

يا أندثاري . يا أعتدالي . يا أزدهـــــــــاري

يا بلادة حسّي . وقمّة حنيني

يا أختياري ..لا .. يا عشواء .. أختيــــــاري

أعشقك من عادني فوّل سنيني

لين صرت آخذ مع نفسي قــــــــــــــراري

من عرفتك وأنت ثالث والديني

واللّجوء أليك .. يعني لك فــــــــــــراري

ضمّني خل الضرر بينك وبيني

الضرر من ضمّتك .. شي أضطراري

خل يدّينك من الجور تحميني

من جمودي عيشني .. لين أنصهــــاري

كل ماضاقت بعيني .. يا معيني

أبتسمت وصار لي ليلي نهــــــــــــــــاري

فلا سكتت .. تروح بالطيش اتحكيني

رجعي بطبعك وبسلوبك حضـــــــــــاري

ماذبحني فيك الاّ أنّك تبيني

وماسحرني؟ الاّ حكاك الأستعــــــــاري

لا حكيت آحس بشيا .. تعتريني

ويخشع قلبي وتطريلي طــــــــــــــوااري

آعشق حكيك وأحفظه يا ضنيني

حفظ أبن تيميّه لـ حكي البخـــــــــــــــــــــاري

ولا سرحت آآحط يدّي في جبيني

وأرجي الله مايطوّل بـ أنتــــــــــــــظاري

أدري أنّي عندك وأسألك ويني؟

داري(ن) لاكن ماكنّي بــــــــــــــــداري

لين شيطاني تلفّظ كلمتيني

ورحت منّي ماتبي سمع أعتــــــــــــــذاري

لا تبكّيني وتفرح عاذليني

لاتخسّرني بعد كبـــــــــــــر أنتصـــــــــــــــــــاري

لاتخلّيني بعد فيضة كنيني

وأنت خابرني على الوصل .. أنتحـــــــــــــــــــــاري

لاتروح بروحتك؟ كلّن يجيني

ماني مكااابر .. ولا حتّى مــــــــــــــــــــــدااري

أنكسرت من الفراق وشوف عيني

شوف عيني وأنت تدري ...... بنــــــــــــــــــــكــــــــــساري


ماتحمّلت اكثر..نظراته رجائه انكساره..
ضمته وهي تصرخ
ليلى:والله احبــك...
















وصلو لمطار الرياض ومحمد يكلم
محمد:تونا وصلنا..الله يسلمك انتبهي لنفسك..
ناصر:هذي ليلى
محمد:ايه تسلم عليك هي وزياد...
ناصر:اشوا انك سمعت كلامي وكلمت زياد...
محمد:ماكلمته ..هو جاء من نفسه..يوم وصل دق علي واتفق معاي ان ليلى لاتدري بجيته...
تنفس بعمق يحاول يخمد النار اللي بقلبه...غيره وحب ضيعه بغبائه...
ناصر:الله يوفقهم ياارب
محمد:اميين...


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:54 PM   المشاركة رقم: 157
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مابعـــد النهـــايه....


بعــد مرور سنه ونصف...




طلعت من المستشفى وتحديدا من الدكتوره النفسيه...اليوم اخر علاج نفسي لها...
وبتقدر تعيش مع زوجها حياة طبيعيه..ضغطت على رقمه تشوفه وين..
شموخ:هلا حبيبي وينك؟؟؟
عبد الكريم(زوجها):لا تخافين الليله ليلتك (تزوج عليها بعد مرور 6 شهور على زواجهم..)
ابتسمت
شموخ:انتظرك..مع السلامه....


****************


فراس:وبعدين الى متى المشاكل..انتي ببيت وهي ببيت ليه المشاكل
وهي ترضّع ولدها اللي عمره شهرين
نوال:هي كل شوي تتصل وتسب..تحمد ربها اني مروقه..فراس ترى ماعدت استحمل..مره ثانيه بهجم عليها البيت واذبحها...
فراس:بس زهوه تقول انك انتي الل دقيتي
نوال:شوف الكاشف واحكم...

***********************


لحقت ولدها وبطنها بارز شوي
عهود:اصبر ياماما تعال كل وجبتك..حبيبي يكفي لعب
حضن جده
ابو عهود:عطيني انا اوكله بيدي...هذا ولدي
دخل وبيده شنطه دبلوماسيه توه جاي من السفر..
انا مو مخرب ولدي الا عمي
التفتت عليه
عهود:ساااااااالم...وراحت تسلم عليه..الحمد الله على السلامه ليش ماقلتلي انك جاي..
سالم:علشان تصير مفاجئه..ومسح على بطنها..شلون ولي عهد اخوه
عهود:لا هالمره ان شاء الله ولية عهد
سالم:الموعد الجاي نشوف...


*********************

المزرعه..
ركبت عربية الحشيش..وهو يدفها بسرعه..
ليلى:واااااو يجنن يازيااااد ..اسرع بعد
زود سرعته وصار يركض فيها..ولما وصل للتبن ركض اسرع من قبل ورماها فيه..
زياد:ههههههه
ضيقت عيونها وهي تنفض عن نفسها اعواد التبن..
ليلى:اوريييك...وراحت تلحقه....



بناحية ثانيه من المزرعه...لابس لبس الفروسيه وبحضنه بنوته عمرها 9 شهور..دبدوبه وبيضاء وعيونها واسعه وانفها دقيق وصغير وشفايفها صغيره مليانه مورده.. وشعرها اسود كثيف ..تنذر بقدوم ليلى ثانيه..
وضامّها بحرص بيد وحده واليد الثانيه ماسكه سياج الفرس دانه..
ناصر:هالفرس هديه مني لك يادندونتي..اذا كبرتي ابيك تطلعين على امك تحبين الخيل وتسابقيني..



ناحيه ثانيه من المزرعه..
على بساط احمرقريب من النخل
ارسل ولده راشد مع الخدامه توديه لجدته..
عبير:كان خليته معنا
فيصل:طول الوقت هو ناشب فينا...خليه يعطينا شوية تفس..
عبير:والله خايفه عليه..
طلّع من جيب بنطلونه علبة صغيره مخمل احمر..
فيصل:هديه لاحلى وحده بالعالم..
ابتسمت واخذته منه..فتحتها وشافت خاتم ذهب ابيض عليه فص الماس..
عبير:تسلم حبيبي...
اخذ العلبه منها
فيصل:عطيني يدك...
مدتله ايدها..ولبسها الخاتم وباسها..
فيصل:توه يطلع حلو يوم لبستيه...
طالعت حوالينها وشافت زهره بيضاء وحيده...قطفتها وقدمتها له..
عبير:احبك..
فيصل:وانا اموت فيك...




داخل الفيلا
بتنزل..
باس ولده النايم بسلام
خالد:ايه...وابتسم بمكر..خلاص الولد نام
ميساء:يعني انت ماتجلس معي الا علشان الولد...
خالد:ايه..ولعب بحواجبه..واصقعي راستتس بالجدار..
ميساء:سخيف من زين الجلسه معك..حتى انا بنزل
خالد:والولد لحاله
ميساء:الشغاله عنده
خالد:لا ولدي مايجلس عنده شغالات...
مشت قدامه وهي تغني بغرور
ميساء:لا تحاول معي...صرت متعوده على حركاتك..
عندي مناعه من نرفزتك....
ضحك بصوت عالي
ههههههه
خالد:وصايره تألفين اغاني بعد...اغنيتتس غير مجازه...ولحقها ونزلو مع بعض...


************************


بالصاله..
الجده:احلى الوغدان(العيال)راشد..مزيوون خلوقه مثل ابوه وناصر..
ام فيصل:انا اشهد
سلمى:سليمان خلينا نطلع هذولي باعونا..صارو عيالنا قبيحين
سليمان:ماعليك منهم..اصلا منين بيجيهم الشين..انا ابوهم وانتي امهم..
دخل وهو يكلم..وجلس جنب امه..
محمد:بسرعه..سلام...
سليمان:وين ابوي وعمي
محمد:راحو للاسطبل..قضينا من التمر والحين وديناه للمصنع يغلفونه...نبي نوزع الحين والدفعه الثانيه برمضان ان شاء الله..
سليمان :ليه الحين
محمد:جدتي تقول الحريم ازعجنه يقلن يبن تمر...السنه هذي الحمد الله الخير واجد..
ام فيصل:محمد شقررت اخطبلك
محمد:تو الناس انا مو متزوج لين يتزوج ناصر
سليمان:عز الله اعرست...
خالد وميساء
السلااااام عليكم...






ضمّت بنتها وهي تبكي
عاليه:يماه ترى كلها حركه بسيطه
شيماء(ام حسام):نعمه ربي لك الحمد والشكر عقبال ماشوفك تمشين...
عاليه:حسام شفيه تأخر..
شيماء:راح يستقبل مؤيد وزوجته..
عاليه:بروح ازور غيوض..
شيماء:حسبي الله على ابوها وخوالها..وش فيها لو خلونا ناخذها
عاليه:مايبون فضايح ثانيه..هي عار بالنسبه لهم*********************





هاهي انكساااري تنتهي بعدما تعرض ابطال روايتي للحضات انكسار بحياتهم...
بدأتهابــ
(



(انكسار أنثى))


وأنهيتها بــ

((انكسار رجل))






((سبحانك اللهــم وبحمدك أشهد ان لا اله الا انت استغفرك اللهم واتوب اليك))
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...








تمّت بحمد الله....
بتاريخ:
1429/8/27
الساعه 3 تماما...
المكان حول النخيل بالمنتجع الصيفي..لوووووول


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:55 PM   المشاركة رقم: 158
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





اقتباس من الكاتبه




معلومات عن الروايه...


الكاتبه: دلووعة أهلها..أنشودة المطر..

اسم الروايه: سابقا كان اسمها ابواب السماء...بس بعد ماشاورت تيمو واختي سحوبه..سميتها انكساري..



***بالنسبه للبطله ليلى...هي شخصيتي..لاحداث وقعت لاحدى المعارف..بملامح قريبتي ...وشوي مني<<ثقه..

حبيت ابين بهالروايه ان فيه ناس مهما وصلت درجة غناها تضل متمسكه بالدين وبالاخلاق وبالتواضع...



هالروايه كانت صدمه لصديقاتي وخصوصا اني معروفه ببلادة الاحساس
وللعلم وحده قرت بارت واحد
والثانيه قرت اربع بس
والثنتين مو مقتنعين ان هالشيء ممكن يطلع مني....
والثالثه:الحمد الله قرتهم كلهم..بس بعد ماطلعت رووحي....


هالروايه اخر روايه حاليا مااااافكر ابدا اكتب...يمكن ايه ويمكن لأ..بس 90% لأ...
عرفت معاناة الكاتبات بحق...
انا كنت مدمنة قصص..احيانا اعلق واحيانا اطنش...واعصب اذا تأخر البااارت...
بس يوم كتبت..تغير كل شيء
عرفت قيمة التعليق عند الكاتبه...
عرفت الضغط اللي تعيشه...
عرفت الاحباط لما تتعب ويضيع وقتك وبالاخير محد يرد الا من رحم ربي...ونصهم يرد وكأنه ماله نفس
الكاتبه تحتاج لدعم تحتاج لتعليقات وانتقادات تطور من اسلوبها...
يضيع أسبوع كامل وتهمل دراستها واهلها علشان البارت..وبالاخير يجيها رد او ثلاثه...

فيه تعليق يخليك تكمّل حتى لو مايتابعك غيره...لانها مميزه وررائعه وتستمتع بقرائتها...


فيه واحد من التعليقات هو اللي زادني اصرار مع العلم انه ماعلق بشيء بعدها..
قال اني تعلقت بحبال الروايه ولاهو بمنفك الا اذا انهيتها..
كلماته بسيطه وسهله...بس كان لها الاثر الكبير بنفسي...شكرررا...


أشياء قيل عنها مبالغات...

بالنسبه لجمال ليلى وانه شيء مبالغ فيه...هذا واقع وومابالغت فيه ابدا وكنت اكتب المواصفات على وحده من قريباتي...الله يحفظها من العين...





عائلة زياد...هي سلبيات عائلتي...ولد العم مثل الاخو..بتقولون بالغت مستحيل ولد العم يضم بنت عمه او تكشفله....واقولكم هذا شيء اعيشه واشوفه...بدعوى ((نيّــاتنا طاهره))

عائلة ابو فيصل وابو سليمان:هي ايجابيات عائلتي..الدين والتماسك والمحافظه على التقاليد والاصاله..

أدري تناقض..بس هذي عائلتي..



هالروايه مافيها اي مبالغه...بس حنا اللي عيونا مو راضيه تشوف اللي حواليها..واللي يدور بالمجتمع..



اكتسبت:اولا من اختي همتنا لامتنا ان كتاب مفاتيح الفرج صوفي....
ومن اختي رورو..قول الله ورسوله اعلم مايجوز الا بالامور الشرعيه
جزاااكن الله الف خير....





 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:55 PM   المشاركة رقم: 159
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




تمت بحمد الله ^^ ..
لي عودة بعد شوي علشان انزل ملفات تحميل القصة ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 09:20 PM   المشاركة رقم: 160
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





لـ تحميل الروآإيـــــــــــــة ..

على وورد ~> انكساري.doc ..
على تكست ~> انكساري.txt ..




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة انشوده المطر, ليلاس, المطر, القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة انشودة المطر, انشودة المطر, انشوده, انكساري, روايات, روايات مميزة, روايات انشودة المطر, روايات كاملة, رواية انكساري, رواية انكساري لانشودة المطر, رواية انكساري كاملة, روايه انكساري كاملة, روايه كاملة, قصص و روايات القسم العام, قصه كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية