كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
الصبـــــــــــاح...
الساعه الثامنه ..
قامت من النوم واخذت شور دافي لانها تحس ببرود بجسمها..
لبست جلابيه ناعمه وسوت شعرها جديله بعد مانشفته..
نزلت تفطر مع جدتها وبالمرّه تاخذ علوم ناصر ...
مرّت المطبخ قبل..وشافت الطباخه تسوي رغيف
سمعت صوت بطنها ..وراحت للحافظه واخذت رغيفه وبلعتها..
ليلى :بسرعه جيبو الفطور تراني فاطسسسه جوووووووع
دخلت على جدتها ولقت القهوه والشاهي..وجدتها نايمه..
جلست على الارض وصبت لنفسها القهوه..واخذت حبت رطب وبلعتها..
سهرو كلهم لين بعد صلاة الفجر..وبعدها كل واحد راح لبيته...
اول مادخل غرفته نام...
كل شيء بغرفته نظيف ومرتب...لبس ثوب ابيض وغتره..وطالع بشكله باللوك الجديد..
مربيله ذقن...زادته حده ورجوله..
شاف عطوره..كلها مثل ماهي..اكيد خربت..يبيلي اروح السوق...
راح للمكتب وهو مشتاق...فتحه وبسرعه جلس على الكرسي وبدى يفتح الادراج...
دوّر ودوّر..ولا لقاها...هو متأكد انها هنا...قبل لاروح تركتها هنا...جن جنونه...هو مشتاق لها.. الصوره وين تكون راحت..
معقوله الشغالات رتبوها..بس انا محذرهم محد يدخل غرفتي..
طلع بسرعه من غرفته وقابل اول شغاله..وسألها مين اللي يدخل غرفته...وجاوبته محد يدخلها الا عبير...
ناصر:اورريك ياعبيير..ورفع عينه اول ماسمع اصوات خطوات
ابو سليمان:صباح الخير
هرول لابوه وحب راسه..
ناصر:صبحك بالخير والسرور..وشبك ايده بأيد ابوه..ومشو
ابو سليمان:سليمان مسوي غدى اليوم..عقب الشركه نطلع على طول له..
جلسو على الطاول البيضاويه علشان يفطرون
ناصر:انا بسافر مع محمد لمكه..
ابو سليمان:متى نويتو
ناصر:اليوم ان شاء الله...
ابو سليمان:كان رحت مع خالد..محمد معتمدين عليه بكل شيء..
رشف من كوب عصير البرتقال..وقال قبل لاياكل ساندويتش الجبنه
ناصر:صار رجال..مشاء الله عليه...
ابو سليمان:والله ماتوقعناه..مخه تجاري..طلع احسن منك ومن سليمان..
ناصر:هو وده يسافر..مافيها شيء نقضي يومين..ونرجع
ابو سليمان:بكيفكم الله يسهل عليكم...انت صمت اللي عليك
ناصر:ايه صمتها بالسجن..
ابو سليمان:بسرعه تأخرنا على الشركه..وحنا للحين مامرينا جدتك...
ناصر:خلصت..يلا ..
******************
ياحليله..ليتني مسلمه عليه امس..بس راحت علي نومه..
قالت الحمد الله بعد ماشبعت من الرغيف ومسكت بيالة شاهي بالحليب
الجده:مالتس وجه تسلمين عليه..وش استفدتي تزوجتي الغريب وتركتس..
نزّلت قطعة الرغيف اللي كلت نصها على السفره..
ليلى:جدتي شهالكلام..زياد مو غريب..وبعدين انا مو سبب اللي صار..
الجده:اجل وش سببه؟؟؟
ليلى:انتي ليه تنبشين بالمااضي..انا ماقلتله روح اذبحه..
الجده:قلبتس اسود..وربي مايخلي احد..هذا انتي مرميتن عند اهلتس..
عصّبت
ليلى:تتشمتين فيني..مشكووره ...وطلعت قبل لاتبكي...
كان النقاش حاد..جالسين بالصاله وخالد يقط كلمه وفيصل يرد عليه..
وابوها ساكت...
خالد:ماحنا ناقصييين فضااايح..انت ماتفكر بسمعتنا...
فيصل:والله اللي بيتكلم بكيفه..ماني ضاغط على اختي علشان الناس
خالد:يبه عاجبك كلامه...عاجبك يادكتور فيصل لما ينادونك بأخو المطلقه..
فيصل:للحين ماتطلقت
خالد:ببتطلق..كم صارلها للحين..6 شهور..الى متى بيتحمل زياد دلعها..مصيرها الطلاق
فيصل:وانا شدخلني
خالد:لاتدخل وخلني اتفاهم معها
فيصل:تبيني اخليك توديها له غصب عنها..هذا التفاهم عندك؟؟؟؟
ماتحمّلت اكثر...هرولت لهم بسرعه ووقفت قبال خالد...
هي متضايقه من كلام جدتها..والحين خالد...
ليلى:انت شتبييي؟؟؟شدخلك فيني؟؟؟؟؟ انا قلتلك شيء شكيتلك...تبي تتبرى مني تبرى انا عايف اخوووتك..
فيصل:ليلى اهدي..
التفتت عليه وعلى ابوها...قالت وهي تبكي
ليلى:على بالكم اني طايره من الفرح..مستانسه اني بتطلق..انا اللي النااااس بيتكلمون عني...
انتم كل واحد عايش حياته..ومستانس...انا اللي مااااالي حظ...انا اللي قلت لزياد يضربني ..
انا اللي قلتله يقول لو فيك خير ماطلقك ولد عمك...جااااااوبني
وقف وهو يرمي طاقيته العسكريه.. ومسك ذراعها وهو شاد عليه..
خالد:كااااااااان مسحوووووووور...
عصّب من اخوه..وبسرعه سحب ليلى منّه وصار بين خالد وليلى
فيصل:خالد لاتغلط...
قالت بصوت عالي وهي ترفع سبابتها بوجه خالد...
ليلى:وانا مستحيل ارجعله واسمعها منه وهوبوعيه...انااا ابيه احبه..بس ماابي ارجعله...مابي ارجعله واخسر نفسي قبل ماااخسره..
انت معتبرها سهله انك تحب شخص وفجأه تكرهه وتحقد عليه...حط نفسك مكاني..تخيل يجي يوم وتكره ميساء..شلون بيكون احساسك؟؟؟..
خالد:وش هالتفكير الغبي؟؟؟ وش حبه وش كراهيته انتي شتخربطين...
التفتت لابوها
ليلى:الله يخليك يبه لاتغصبني على شيء ماابيه
رحمها..بس ماقتنع بكلامها...ولايبيها تتطلّق...
سكت مارد عليها...
حسّت بأيده على كتفها..رفعت عينها له..
فيصل:ليلى محد بيغصبك على شيء طول ماانا عاايش...روحي ارتاحي بغرفتك..
تطمنت..اذا فيصل معاها مستحيل احد يتعرضلها...
اكتفت بهز راسها..وراحت...
|