لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-11, 08:50 PM   المشاركة رقم: 146
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الساعه الثالثه مســاءًا..


بالكاديلاك اسكاليد اللؤلؤي..
جدته قدام..بجنبه
وامّه وسلمى وعبير بالمرتبه اللي وراه
وليلى وميساء بالمرتبه الاخيره...
الكل يسمع للقران بصوت ماهر المعيقلي...



رفع عينه على المرايه وهو يسوق..ومالمحها زين..الظلام مو مخليه يشوف..حتى صوتها ماسمعه..
أكيد زعلانه..بس عبير تقول انها فرحانه...تكابر كالعاده...
رجع يشوف الطريق..
الجده:فيصل مادق عليك ابوك؟؟؟
طفى المسجل..وقال
فيصل:جدتي الله يهديتس ماهو كل ساعه يصير شيء...الخميس والجمعه مامن شي..والسبت ان شاء الله بتشوفينه...
عبير:يااارب متى يجي السبت..
ام فيصل:اميين...اقول يمه قبل لاترجع للبيت روح لمطعم جب لعبير عشاء تراها ماتعشت..
فيصل:عبوره وش مشتهيه؟؟
عبير:مو مشتهيه شيء..
فيصل:ليه؟؟
عبير:شبعانه..
الجده:ايه ذابحتس الريجيم..وش شبعانته وانتي ماكلتي شيء...كل يومه ماحطت بفمه لقمه
نرفزت من كلام جدتها وقالت وهي كاتمه عصبيتها
عبير:من قال اسوي ريجيم..بس والله شبعانه..اذا رجعت البيت باكل..خلاص
ابتسم ..يدري انها معصبه...الاخلاق عال العال..
قال يغير الموضوع
فيصل:كونان شفيه ماله حس؟؟؟
ام فيصل:نايمه..
فيصل:بيّن..بالعاده قبل لااحرك السياره تسأل..وين كنت..ليه جيت..
رن جوالها بيدها وضغطت على الرفض..حقيييير ااااه بس لو قدامي ذبحته..والتفتت على ليلى اللي تهمس لها
ليلى:ميساء ردي عليه شفيك؟؟؟خمس مرات يدق وانتي ترفضينه
وبنفس الهمس
ميساء:بلاك ماتدرين..تخيّلي داق علي مو يسأل او يتطمن..داق يبيني اسمعه صوت الطقاقه...افففف
ليلى:ميساء يمزززح
ميساء:مثل وجهه مزحه
ليلى:يعني حلوو
ميساء:عاد مالقيت اشكي الا لاخته...وقطعهم صوت المسج..
فتحته
((مادموزيل ميسااء..مو انا اللي ادق وماتردين عليه وتسكرين بوجهه..الحركه بأدبك عليها...وراسك اصقعيه بالسقف..))
استرخت..او بمعنى اصح تخدرت..تحس مافيها اعصاب..كل شيء فيها اتلفه..
دخّلت الجوال بالشنطه..وانشغلت بالسيارات اللي بجنبها....







*****************













من خذاها من القاعه وهو ساكت...حتى السلام الواجب مارد عليها...حاولت تفتح معه موضوع..تكلمه عن الحفله
ماعطاها وجه..سكتت طول الطريق وهي مستغربه حاله..

وصلو للبيت..ووقف السياره بالشارع عند باب البيت..
عهود:ليه ماتدخّل السياره؟؟؟بتروح لمكان
سالم:انزلي ..اخلصي علي..
عهود:سالم شفيك؟؟؟شك
قاطعها


سالم:عهوووووود انقللعي لاذبحك بالسياااره مو فاضي لكلامك..
خافت منّه..فتحت الباب ونزلت بسرعه..
وحرّك السياره..
دخلت البيت وهو مصدومه فيه..حتى ماتأكد اذا دخلت البيت او لأ...على طول مشى...











*******************











المطبخ..

جالسه على الكرسي وتطقطق بأصابعها على الطاوله الخشبيه...تراقبه بعيونها..
بثوبه الابيض..ومفسر اكمامه..
وهو يروح يمين ويسار ومحتاس..
عبير:حبيبي جاني النووم
فيصل:مابقى شيء على الفجر..والحين اخلّص..
عبير:حشى ماصارت سلطه..والشوربا انتبه لها
فيصل:انا مسيطر على الوضع تمام....
عبير:طيب بروح اغيّر لبسي...
فيصل:لا كذا حلوو..خليك مثل ماانتي..
عقدت حواجبها..شلون نسيت اني طول هالوقت وانا شكلي مبهذل..البس من لبسه..حتى لبسي ماجبته من البيت..شوفو الغبااااء..الظاهر عاجبتني بيجاماته..والا تيوري الحلوو...مالومه لوقال خليك مثل مانتي...ماصدّق على الله اتزيّن..
عبير:حبيبي..بكره بروح السوق..ابي اشتري اغراض..
اخذ طبق مستدير وحط السلطه فيه...وعصر عليها ليمون مثل ماتحبّه..وحط فيه ملعقتين زيت زيتون..
فيصل:وهذي المقبلات ..ونزلها على الطاوله...باقي الشوربا..
غرفت لها وله ..على مايجيب الشوربا...
حط صحن شوربا تسبح فيه الخضروات قدامها..وجلس بجنبها..
عبير:ليش ماجبت لنفسك
فيصل:مو مشتهي ..اخذ ملعقه وبدى يحرك فيها الشوربا يبردها..
عبير:فيصل..
فيصل:هلا
عبير:كلمت سليمان
فيصل:ايه ..ليه
عبير:قلتله عن رجعتي
فيصل:لا...اذا جاء بيدرون..يلا ياقلبي افتحي فمك...



آذان الفجـــر...
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان لا اله الاالله
اشهد ان محمدا رسول الله
اشهد ان محمدا رسول الله
حي على الصلاة
حي على الصلاة
حي على الفلاح
حي على الفلاح
الصـــــلاة خير من النـــوم
الصـــــلاة خير من النـــوم
الله اكبر الله اكبر..
لا اله الا الله...











فتح عيونه واخذ الجوال وضغط على ايقاف..تعوّذ من ابليس وقام...


بعد ماتوضى كشخ بثوب ابيض ونسف الشماغ على ورى..واخذ المدخنه الكهربائيه اللي فيها العود..تدخن منها..

سحب فيش المدخنه..وتركها على تسريحته..واخذ المسواك..وطلع من غرفته وهو يتسوك...
مر على جناح فيصل وطق الباب..حاول ثلاث مرات وماسمع رد..نزل..






صحه وهناء محل مايسري يمري...خلاص من اليوم محد بيطبخلك غيري...ووقف
ابتسمت وهي تحط الطرحه على كتوفها وترجّع الكرسي على ورى
عبير:والله لو ادري ان طبخك كذا..كاان من زماااان خليتك تطبخلي...يامال العافيه ووقفت
حط ايده على بطنها ومسح عليه بحنان
فيصل:حبيبتي..تحسين فيه؟؟
عبير:اكيد مو فلذة كبدي..
باس جبهتها
فيصل:الله لايحرمنياك انتي وفلذة كبدي..
عبير:ويخليك لي يارب...
حط ايده على كتفها ومشو مع بعض...





كان نازل مع الدرج..


تغطّت بسرعه..
محمد:مشاء الله سهرانين
فيصل:اصلا تونا جينا من القاعه..انتظرني نروح مع بعض للمسجد..
محمد:مايمديك توضى بالمسجد..يلا..
عبير:توه مذّن..يمديه
محمد:تكلمت الملقوفه..
قلدت صوته
عبير:ملقوفه...
محمد:وبعد لك وجه..خلن ارجع من المسجد وبتولاااتس يالحماره
فيصل:محمد شهالالفاظ استح
عبير:مالقيت الا حمووووووده تكلمه
محمد:عبيروه لاتحسبين اذا تغطيتي ابسكتلتس..
عبير:مااااااالت مصدق نفسك يالمراااهق..هي ترى تغطيت علشان جدتي حلفت ولا مالي نيه..
محمد:اعنبو اصلتس منين تجيبين هالعوابه..وبعدين من سمحلتس تفتشين باغراضي؟؟؟؟؟؟
التفتت على فيصل اللي يطالعهم بصمت..ورجعت تطالع بمحمد
عبير: من زين غرفتك ولا من زين اغراضك ولا من زينك كلك على بعضك يالكحتوت
محمد:عب
قاطعه
فيصل:عبير اطلعي..وانت امش قدامي...الظاهر ان قضية فلسطين تنحل وقضيتكم للحين...يلا امش قدامي...















سفطت سجادتها بعد ماخلصت من اذكار الصباح...
تمددت على السرير ..اخذت خصله من شعرها وسوت فيه جديله...
وكأنها تحاول تصيغ حياتها..
تنهدت...



ميساء: فيصل..احلام ورديه..رومانسيه..
محبه..غرام..عشق...
ورود حمراء..هدايا..سفر..شوق..
اولاد وبنات..أسره مثاليه...
حياة تماديت فيها..وتغير كــل شيء..
خالد..الجديه..المزح..هدايا..سفر..
واولاد وبنات...أسره واقعيه..وبس..
فكّت جديلتها ودلكت فروة راسها..
تغطت زين ونامت..












كان يتنفس بعمق..ويستنشق اكبر قدر من الهواء...
الاكسجين بهالوقت كثير...لازم يعبي رئتيه..
فيصل:شفيك
محمد:اتنفس وش فيني بعد..
فيصل:زياد مايرد..مقفل جواله
محمد:مسكين الله يعينه
فيصل:محمد تراك بتجنني
محمد:ياخوي سهّلها ..كلمت ليلى؟؟؟
فيصل:مالي وجه احط عيني بعينها
محمد:الله يشفيك..وانت شدخلك؟؟؟
فيصل:ناسي انه خويي
محمد:وماغصبتها عليه...وبعدين بيرجعون لبعض..مشكله تافهه..وبتنحل...ياحبكم لتضخيم الامور...
فيصل:محمد حبيبي..امش بسرعه قدامي لاتوطى ببطنك هنا
محمد:فكر زين يالمجنون....وسرّع بخطواته...














****************************

0
0
0
0














العصـــــــر...


اووووف اجل ارجعي لبيتك مالك داعي...قووومي نبي نسولف
غطّت وجهها بالحاف
ليلى:ميساء فيني نوووم ماشبعت
ميساء:ليلى قوومي ..مارح نجتمع بدون ازواجنا غير هالمره قووومي..يلاااا
ليلى:مابي اقووم...ميساء سكري الستاير واطلعي
ميساء:افف من امس وانتي نايمه ولاشبعتي.....وطلعت بدون ماتسكر الستاير...


نزلت دموعها بشويش..وانسابت على شكل خطوط متقطعه...
كتمت شهقتها...وهي تردد..
ارجعي لبيتك...
اي بيت ياميساء..اي بيت؟؟؟..
زياد خذلني..خذلني..خذلــــني...
من فيه العيب؟؟؟انا ..او هم...
ليه حظي كذا...ليه يعاملوني بهالطريقه...
ليه يعلقوني قلبي فيهم ويجرحووني...
ليه يازياد ليييه...
هالمره شالسبب؟؟؟
سامع عني شيء...؟؟؟
انا مافيني خير يازياد؟؟
أنا!!!



قامت من السرير تبي تسكر الستاير وتسكر الباب...ماتبي تشوف الا الظلام..
ماتبي تقوم ابدا...تبي حياتها كلها نوم....

خااااااااااااااااااالتي
هذا اللي ناقصني..مسحت دموعها بسرعه و
التفتت عليهم وهي ترسم ابتسامه بالغصب
ليلى:حبايبي اطلعو ابي انام
ضمتها سديم ومسك ايدها ناصر يترجاها..
ناصر:الله يوفقك ياخالتي نبي الملاهي..الله يخليك
سديم:لولي خلينا نرووح..
راقتلها الفكره..وينهي عنها من زمان..هو المكان الوحيد اللي تقدر تفضي فيه كل شيء بدون حساب وأسئله..
ليلى:اوكيه..ناصر نادلي جوني من غير مايحس احد سامع...ترى اذا احد درى مارح نروح...
ابتسم وخصوصا ان فيها سريه ومجازفه..وهذا اللي يستهوي الاطفال...
ناصر:الحين اخليها تجي...
سديم:وانا اروح البس
ليلى:لا خلي لين تجي جوني تلبسكم....
















*******************













أخيرا رد عليه..واخيرا بيشوفه..
لبس بنطلون جنز على رمادي وتيشرت سماوي نص كم عليه كتابات بالاصفر
ترك شعره بدون تسريح..متبعثر ومعطيه شكل حلو..
دخّل الجوال والبوك بجيب بنطلونه الخلفي..
وطلع بدون مايتعطر...




لقاها بالغرفه متمدده على السرير..
فيصل:تبين شيء اذا رجعت..
عبير:لا..بس تراني بروح للسوق لازمتني اغراض..
مشى لين وصل عندها..
فيصل:مع مين بتروحين
عبير:لحالي
فيصل:لا لا..خوذي سلمى او امي..لحالك ماتطمن..
عبير:بس انا ابي لحالي
فيصل:وانا مارتاح اذا كنتي لحالك..افرضي دختي او تعبتي..لا لا..اذا ماتبينهم اصبري لين ارجع ونروح مع بعض
عبير:خلاص خلاص باخذ سلمى..انت متى بتقولهم اني حامل؟؟؟
نفخ هوى من فمه ووقف..
فيصل:مو الحين..انا بقول لامي ..انتبهي لايزل لسانك..وباس جبهتها..وتذكّر..اوو ماعطيتك فلوس
عبير:معي فلوس
فيصل:فلوسك خليها لك...طلّع بوكه وعطاها بطاقته...امسكي
عبير:يمكن تحتاجها
فيصل:لا مو محتاجها معي فلوس...انتبهي لنفسك ولا تشيلين شيء خوذي وحده من الشغالات سامعه..وانا بتصل اتطمن
مع السلامه
عبير:بحفظ الله...




















ستــار ستي..

طالعت بالالعاب بشكل سريع...
واستقرت عينها على وحده من الالعاب...
مامعها جوّال..
التفتت على الشغالتين اللي ماسكين ناصر وسديم..
ليلى:جوني خليكم مع بعض...نسيت جوالي..اسمعو اول مايذن المغرب القاكم هنا علشان اخذ عبايتي منكم واصلي..اوكي
جوني:مدام خوذي جوال انا
ليلى:لا لا مابي..انتبهو زين...وانطلقت للعب....















ليش مايردد..ليييش..
الله يستر شكله امس مو طبيعي...لايكون صارله شيء...ياااربي...
طلعت من جناحها ونزلت تحت..علّ وعسى يكون عندهم خبر

لقت امها ومؤيد مجتمعين بالمجلس العائلي...
جلست جنب مؤيد
مؤيد:وشفيك مبرطمه
عهود:مافي شيء...الا في شيء
مؤيد:وشو
عهود:سالم من امس ماجاء ولايرد علي
طالع بأمه مستغرب..
ام مؤيد:يمكن ماسمعه..هو قبل شوي رد على مؤيد وقال بيجي قبل المغرب
عهود:رد عليييك..وانا لييه؟؟؟؟
مؤيد:يمكن ماسمعه ..حاطه على السايلنت...الحين يجي واسأليه..لاتدقين
عهود:على الاقل يطمني..مو يخليني قلقانه ومادري هو حي ولا ميت...اوريه
ام مؤيد:عهود عيب..
عهود:يمه قاااهرني..خلاص خلاص سكرو على الموضوع صبولي قهوه..واخذت صينية الحلا وبدت تاكل بدون شعور..





















واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو...يماااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
وو وو وو
يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااه..
بدت تهدى اللعبه..لين وقفت..
جلست بمقعدها لين تتوازن شوي....هذي ثالث لعبه مخيفه تركبها...
تحس ان احبالها الصوتيه خلاص انقطعت..بس للحين فيها حره وقهر ماطلعو..
نزلت من المقعد...وراحت تدوّر لعبه خطيره...

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:50 PM   المشاركة رقم: 147
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


















طاح على السرير بقوه ومد ايده يتحسس خشمه..
مسح الدم اللي بدى ينزل..ووقف بسرعه يرد الضربه لفيصل..
تجاوزها فيصل..ومسك ياقته..ورفعه فوق وضربه بقس بقوه ..
وبسرعه مد ايده ورد البقس لفيصل..ولوى ذراعه بقوه يحاول يثبته..


وقال وهو يلهث وانفاسه تقطع كلامه
زياد:خـ ـلـ ـ ـنـ ـا نـ ـتـ ـ فـ ـ اهـ ـ م
فيصل:عـ ـ ـلـ ـ ـى ايـ ـ ـش يـ ـالـ حـ قـ يـ ر
التقط انفاسه شوي وبلع ريقه
زياد:فيصل..اسمعني..واحكم..
فيصل:ماابي اسمع شيء..
صرخ فيه
زياد:غصب بتسمعـــــني...اناااا مو اناااااا...اللي انضربت اختك..بس انا لأ...اللي انضربت رووحي..
على باااالك سهل علي اشوفها تنضرب...غــصب عنننني...اقولها تكلمي..تطلع انطمي...ابتسم...تطلع تكشيره..
انت فاااهم..حاااس باللي احس فيه..وتركه..وجلس على السرير وهو ضام راسه بيديه..انا تعبااااان تعبااااان يافيصل..
صلاة ماصليها..قران ماسمعه..ضيقة وكآبه..احس شيء على صدري..حاس اني انسان ثاني..معها..معها هي بس...ليييه ماادري..مااادري..















طلعت وراه على طول قبل لايروح لصلاة المغرب..
سكرت باب الجناح ولحقته لغرفة الملابس

عهود:ممكن افهم وين كنت؟؟؟
سالم:كنت ببيتي
عهود:ليش؟؟
سالم:حر...
عهود:حر..طيب ليش ماطمنتني..ليه ماترد علي؟؟؟
سالم:كنت متضايق..
عهود:وترد على مؤيد وانا لأ...وعلشان متضايق تطنشني وماتخليني انام من كثر خوفي عليك..ماتبي تسمع صوتي ارسل مسج
سالم:نسيت..
عهود:وليه متضايق؟؟؟
سالم:روحي شبكيلي المدخنه على ماتوضى
عهود:رحت للاستراحه امس؟؟؟
تعلّقت عيونه بعيونها وسكت..
هزّت راسها بملل
عهود:سالم من جد ترى ملّيت..هذي مو حياااة..كل ماقال لك واحد من هالتافهين كلمه حطيت الحره فيني..خلاااص انسى
سالم:انسى!!..حطي نفسك بمكاني..استراحه مليانه شباب..ويجي واحد يقول..للحين زوجتك على ذمتك..او شلون تتعامل معاك وهي مغصوبه عليك..او الرجال مايفرض نفسه بالغصب على زوجته...او الرجال بلا كرامه مو رجاال...او
قاطعته
عهود:حااااااسه والله حاااااااااسه ومقدره..بس انت شعليك منهم..انت مو مرتاح معي..مو سعيد..
سالم:الا
عهود:خلاص كلامهم مااايهم..هذولي بيخربون حياتنا..سالم حنا بيجينا ولد او بنت..لازم يجون وحنا مستقرين..اقطع الاستراحه..او طنش كلامهم...انا شذنبي تعاقبني..
سالم:حقك علي..خلاص بلاها الاستراحه..
تنهدت
عهود:واخيرا اقتنعت...يلا روح توضى مابقى شيء على الاقامه..
0
0
0
0
0
0
0
















بعــــــد مرور يوميــــــن..

ألأحـــــــــــد


ناصر ماطلع من السجن..لازم يقضي فترة عقوبه (الحق العام)..وبيطلع بعيد الفطر..
والكل رجع للرياض وهو متضايق...بس لما شافو عبير وفيصل مع بعض فرحو...
فيصل بعد يوم من هوشته مع زياد وبعد ماكلّم جلال..اقتنع وخصوصا بعد مازارو الشيخ مع بعض..
اللي صدمهم من اول قرايه انه مسحور..ويحتاج علاج طويل...اتفق فيصل مع زياد انه يقول لاهله انه مسافر عنده دوره..ومايقدر ياخذ ليلى معه...
واخذ اغراض ليلى كلها..ليلى درت بالسحر..وردة فعلها الصمت...
وميساء وخالد رجعو للبيت..وسليمان وسلمى والعيال رجعو للبيت..
وابوسليمان جلس ببيت ابو فيصل..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:50 PM   المشاركة رقم: 148
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


العصـــر..

فتحت المسج اللي وصلها وكان من نوال..ابتسمت وهي تقراه..
نزّلت الجوال بجنبها..وكمّلت فنجانها..
قاطعتها الجده بسؤالها المعتاد..
الجده:علامه رجلتس ماخذاتس معه..
شربت فنجانها بتوتر..
ليلى:انا مابي...اجلس عندكم احسن..
الجده:وحمولتس ليه ماتزورينه...؟؟؟؟
ليلى:ازورهم ان شاء الله بالليل
الجده:وشلون بنيتهم المنكسره..
تذكرت عذرها لهم لانهم ماجو للحفله..
ليلى:احم..الحمد الله..ماطلع كسر التواء بس
دخلت ام فيصل على اخر كلمه
ام فيصل:اكيد عين ماصلت على النبي..عاد شموخ تهبل
الجده:مامن زين بالحيل..بس انتي تبينه لمحمد هاليودعتس(علشان كذا)
ليلى:يماه قلتلك ماتناسبه..اذا مصرين اخطبيله بنت ابو عبدالرحمن..مها حلوه وفاهمه وعاقله
الجده:اي والله..حنا الغريبات مانبيهن
ام فيصل:حتى ابو فيصل يبي مها..خلاص بشاور محمد
وصلها مسج وفتحته
((لا تحسب اللي مايشوفك بينساك...
روحه وقلبه وكل مافيه..يفدااك..
المرسل..حبيبي))
نزّلت الجوال وهي تحس بقلبها يعتصر...











*****************















بجناحها
لبست فستان قصير اصفر ..يلتقي بحبلين مع الرقبه..
ماسك ويتوسع من تحت الخصر..شعرها البني الشوكلاته مسويته تمويج ناعم ...سوّت مكياج برونزي...ونثرت ظلال سماويه على جفونها..وقفلتها باللون البرونزي..
كحلت عيونها بالتركواز..ووزعت بلاشر وردي وخمري على خدودها..وانتهت بوضع قلوس باللون الباربي(الوردي على فوشي فاقع)..وقفت بشويشلين حست نفسها متوازنه...وطلعت لغرفتها..تمددت على السرير تريح شوي..



مسحت على بطنها وبدت تتكلم..
عبير:حبيبي او حبييبتي..امس المفروض خالكم ناصر يطلع..بس رفضو قالو لازم يكمل فترة العقوبه..وخالكم سليمان زعل علي شوي..لاني رجعت لابوكم من غير مااقوله..بس رضى..هو قلبه كبير..وجدكم لو وش ماسوي راضي عني..جعل عيني ماتبكيه..جعل يومي قبل يومه..وخالكم خالد رجعنا زي قبل تقريبا..امس تكلمنا بدون مشاكل..
حبايبي..محد يدري انكم ببطني..ابوكم مو راضي..يقول لين اصير بالثالث..
رفعت عيونها للسقف وتنهدت..
يماه..دريتي اني حامل..فرحانه..بتصيرين جده..يماه بصير ام..بس من بيهتم فيهم؟؟؟
اروح للمستشفى لحالي..محد بيشيل همي..محد بيخفف عني..يماااه خايفه امووت..يقولون الولاده صعبه..
اخاف يصيرلي شيء..من بيربي عيالي..لو انتي موجوده كان مااخفت..
ومسحت دموعها وهي تستغفر..
اللهم اغفرلي زللي..اللهم اغفرلي زللي..اللهم اغفرلي زللي...


















خاااااااااااااااااااالد حرااااام عليك كسرتني...شوي شوي
شات الكوره بقوه على الجدار ورجعتله
خالد:عاد هذا لعبي
ميساء:مابي العب..طلّعت فيني كدمات..بدخل
خالد:حتى انا مليت..
اوو الحين بيجيبلي النشبه عبدالله...ابتسمت بمكر
ميساء:حبيبي..شرايك نجلس بالدكه ونجيب القهوه والحلا والشاهي والفطاير ونلعب ورقه ونسولف ونوسع صدورنا..صح فكره..
رمى الكوره وراه
خالد:فكره مش بطاله..بروح اجيب المكيف الصحراوي..وافرش وانتي جيبي القهوه
ميساء:هوى...وبسرعه دخلت...






















دخل ولقاها نايمه بدون غطاء والتكييف عالي...
هرول لها..وغطاها بالحاف..ونزل باقة الورد على الكومندينه
حست بالدفء..فتحت عيونها..وكان واقف معطيها ظهره..

عبير:فيصل جيت
التفت عليها
فيصل:توني جيت..ورجع جلس بجنبها ومسح على شعرها...تعبانه
عبير:لا..وتنفست بعمق...
اخذ الباقه وعطاها
شمّت الورد الاحمر وحطته بجنبها وكأنه ولدها
فيصل:عيونك متنفخين..كنتي تبكين؟؟؟
عبير:لا..
فيصل:عبووره
عبير:بكيت شوي..مو بكاء دموع بس..تذكرت ناصر..
فيصل:ان شاء الله بيطلع..كلها كم شهر وتعدي بسرعه..وتشوفينه قدامك..
وقرص خدها ..هالوجه مابيه يتكدر..شلون راشد..
عبير:وافرض طلع بنت
فيصل:اذا طلعت حلوه على امها ماعندي مانع..
تذكرت كشختها..ابتسمت وهي تسوي نفسها بتقوم تغسل وجهها..
عبير:ساعدني..بروح اغسل وجهي..
ساعدها توقف..
عدّلت فستانها تبيه ينتبه...ونفضت شعرها ..وكأنها حركات طبيعيه مالها قصد..
قال ونظرات الاعجاب تحرقها..
فيصل:اوووووه شهالزييين ..الاصفر يلبقلك..
سوّت نفسها مستغربه
عبير:وش زينه..الحين شكلي وانا قايمه من النوم زين..
فيصل:بعيوني ازين من الزين..لحظه..
ورجع للباقه واخذ ورده وقطعها ..وقف قبالها وحط الورده على جنب فوق اذنها..
جمعت شعرها على جنب وهي تبتسم
عبير:كذا احلى..
فيصل:تدرين..بنظلم الورده..
حمرت خدودها..
عبير:انا اذا جلست معك دقيقه بروح فيها..














*******************
















بعد المغرب..
اتفقت مع شموخ ونوال يطلعون للسوق...وقالت لجدتها انها بتروح لحمولتها..




يلااا شمووخ تأخرنا...
شموخ:لحظه شوي...سكرت عبايتها اللي على الكتف..واخذت شنطتها كواتش وتنقبت ومشت..
قالت وهي تنزل مع الدرج..
نوال:بنروح لمطعم بعد السوق..
شموخ:مادري ماقلتلها..اذا وصلنا نتفق....
نوال:لايدري زياد..مثل ماتفقنا
شموخ:من غير ماتقولين..هذي رغبة ليلى..نوال تهقين يرجعون لبعض
نوال:لأ..انا بمكانها ماارجع..
شموخ:بس هم يحبون بعض
نوال:اللي يحب مايضرب..تلثمت وطلعو..






















غشااااش انا شفتك وانت تحط الورق تحتك..قوووم قووم
خالد:ايه هذا عذر الفاشل..تقبلي اني فزت عليك...صبيلي قهوه..
اخذت فنجانه وصبتله..
خالد:ترى بكره عندنا عشى..واخذ الفنجان
ميساء:من عازم؟؟؟
خالد:اهلنا بس..واصدقاي
ميساء:اصدقاك معهم حريم
خالد:عزابيه
ميساء:وانت للحين تماشيهم..امش مع المتزوجين..
خالد:والله بكيفي..بعد العشاء نروح نتقضى جهزي نفسك
ميساء:شرايك بعد مانتقضى نتعشى بمطعم..
خالد:اي مطعم تبين؟؟؟
ميساء:اللي يعجبك..
سمعو اذان العشاء..ووقف..
خالد:تجهزي اول مارجع القاتس عند الباب..
وقفت وبيدها قطعة حلا..وقربتها من فمه وبلعها
ميساء:اوكيه..

راح ونزلت عيونها للارض..وشافت الورق بمكانه
ميساء:غشاش محترف...واخذت صينية الحلا والفطاير ودخلتهم..ونادت الشغاله تدخل باقي الاغراض...وراحت تتجهز...























كانو بمصلى النساء يصلون العشاء..
هي اول من خلص..وطلعت تنتظرهم برى...




جلست على وحده من كراسي الانتظار ومافيه الا حرمتين قبالها ووحده واقفه عند الباب..
جلست بجنبها وحده متغطيه غطاء كامل وعبايتها راس وواسعه وبيدينها قفازات ورجلينها شرّاب..

همست لميساء
:السلام عليكم..

طالعت فيها ميساء وردت السلام..ورجعت تطالع بباب المصلى تنتظر ليلى وشموخ يطلعون..
:اختي بالله ممكن اكلمك بموضوع
التفتت عليها
ميساء:نعم؟؟؟
:مشاء الله تبارك الله عليك..والله من خوفي عليك..انتي وحده جميله وعيون الناس ماترحم..
حسّت بالغرور..
ميساء:شكرا من ذوقك
:طيب هالجمال لازم تصونينه..ومسكت يدينها..وهالنعومه حرام يصيرلها شيء..والله الدنيا زائله..وجمالك المفروض مايطلع الا للي يستحقه..تسمحيلي..
ميساء:تفضلي
وطلّعت قفازات مغلفه..فتحتها بسرعه..
:خليني البسك اياها..واذا ماعجبتك افصخيها..اعتبريها هديه والرسول وصانا بقبول الهدايا..
مدّت يدينها ولبستهم...











طلعت ليلى وشموخ مع بعض..وتلفتو حوالينهم..وشافو ميساء تمشي لحالها..


ليلى:خلينا نلحقها
شموخ:بدق عليها توقفلنا..ومشو وراها...
الجوال يرن..ولا ترد..حاولت اكثر من مره ولا ترد...
السوق هادي ومو معقوله ماتسمعه..
شموخ:شفيها صايره صقها..شوفي تمشي بسرعه..ليلى مو نوال

ليلى:الا نوال ماتعرفين زولها

شموخ:شوفيها لابسه قفازات..

ليلى:اي والله..بس نفس شنطتها..هي نوال متأكده

شموخ:هي نوال..بس لابسه قفازات هذي..ورجعت تحاول تدق عليها..

ليلى:شموخ شكلها بتطلع..راحت للبوابه..اسرعي خلينا نلحقها..



سرعو بالمشي..


ولما صارو قريبين منها نادوها
ليلى:نواااال نوااال وقفي
شموخ:ليلى شكلنا غلطانين يمكن وحده تشبهلها..


شكّت ليلى بالمره اللي تمشي قدامها..من يوم ماشافو نوال وهي تمشي قدامها..
مسكت ايد شموخ واسرعت بالمشي...صارت ورى نوال بالضبط..


طلعو مع البوابه الرئيسيه وكانت فيه سياره تنتظر..ركبت فيها الحرمه..
وقبل لاتركب نوال مسكتها ليلى ولفتها بقوه


ليلى:نوااااااااال..
حركت السياره بسرعه..ونوال تدف ليلى تبي تمشي ورى السياره..

مسكتها شموخ بقوه


شموخ:نوال من هذولي ؟؟؟ليش تبين معهم؟؟؟



ماكانت ترد..بس تدفهم وتحاول تحرر نفسها..



جاهم السكيورتي مستغرب..


:عفوا فيه شيء
ليلى:القفااااازااااااات!!!!وسحبتها بقوه من يدين نوال ورمتهم..
بكت اول مانشالو من يدينها وضمت ليلى
نوال:يماااااااه...اااااا..يماااااااه ...
كانت ترجف وتبكي..
ليلى:شموخ بسرعه خلي السواق يجي...
لمعت عيونها خافت على بنت عمها
شموخ:ليلى شفيها
ليلى:تعبانه شوي..بسررعه
السكيورتي:اختي شفيكم؟؟؟
ليلى:اللي قبل شوي كانو بيخطفونها
السكيوتي:ليش ماقلتيلنا علشان نمسكهم
ليلى:مادريت...كنت اناديها وماترد علي...كانت معطوفه ..حسبي الله عليهم..
السكيورتي:اكيد سجلتهم الكاميرا..بروح ابلغ..تحتاجون شيء
ليلى:مشكور..
شموخ:ليلى جاء السواق...
ساعدتها تركب وهي تسمي عليها..
ليلى:انتبهيلها ياشموخ..
شموخ:ليلى تعالي معنا..انا خايفه
ليلى:هذا السواق والشغاله جو...انا بمشي وراكم..









وبالسياره
ضامه بنت عمها وتهديها
شموخ:كم مره قلتلك لاتنسين الاذكااار..ربي ستر ولحقناك...بعد قلبي خفتي
نوال:كنت اصرخ ولا احد يسمعني..كنت متجمده...يماااااه يمااااه...اخر مره اروح السوق..ورجعت تبكي
شموخ:تحصني وروحي للمكان اللي تبينه...
وقبل البوابه..
فتحت ليلى شباكها..وودعتهم...




















الساعه الثانيه ليلا...


ماقدرت تنام..كل شوي تتذكر الموقف اللي صار..لو مانتبهولي ليلى وشموخ
كان الحين انا باستراحه او شقة او مرميه بشارع...كنت بروح فيها ويضيع مستقبلي..
نزلت دموعها تلقائيا وهي تتذكر كيف كانت مجبوره تتبع الحرمه..
كذا يحسون المسحورين؟؟؟
يصارخون ومحد يسمعهم...ينجبرون على اشياء غصب عنهم..
أجهشت بالبكااء..وبكائها تحوّل الى نحيب..
اللي فيني عقوبه...
هذا جزاك يازياد...صنت عرضي من قبل..وخربت حياتك..
وانت ياحسين..لانك بس رفضتني..انتقمت منك وكرهتك بالحريم...
وقفت بسرعه ووجها متنفخ من كثر البكاء...
راحت لدولابها..وفتحت الدرج المقفل بوسطه..طلّعت الحجابين ..
وبسرعه طلعت برى الغرفه...


متدهن كله بزيت زيتون مقري عليه...
ومسترخي على السرير ويحاول يستغفر..يحاول يشغل نفسه عن الالم اللي يحس فيه..
يحس بضيقه واحد يخنقه..بس رغبته وارادته القويه..مخليته يستحمل..
يشوف أشياء قدامه..ويسمى بالرحمن...
اندق الباب..واستغرب..من يكون..وبهالوقت..
قام من السرير بصعوبه..ومشى بثقل وراسه يترنح يمين وشمال..
فتح الباب..وانرمى جسم عليه..
زياد:نوال شفيك؟؟؟؟
ضمته اكثر وهي تنتحب..وتتلفظ بألفاظ مو مفهومه
نوال:سسا مح ني ..ا ن ا ..م ا د ر ي ...اااااااااااااا
سحبها لداخل وهو يهدي فيها ...جلّسها على الكنب وهو بجنبها..
أبعد راسها عن صدره وقال بخوف
زياد:نوال احد مسويلك شيء..سامعه شيء..صايرلك شيء..تراك خوفتيني
مدّت ايدها المقبوضه..وفتحتها...شاف لفافتين وحده من جلد والثانيه ملفوفه بقصدير..
أستغرب..يدينها ترجف وهي تبكي..وهالشيء مجهول بالنسبه له..على الاقل هالجهل نابع من ان بنت عمه ماسكتهم بيدينها..
زياد:هذا ايش؟؟ماني فاهم يانوال؟؟؟
قالت بصوت يقطع القلب
نوال:ادري اني سخيفه..حقيره..جاحده..ماكنت اعرف اتصرف...لا ام لا اب..حتى اخت...انتم عوضوتوني عن كل شيء..بس احس نفسي ناقصه..مو انتم السبب...هالاحساس يجيني من داخل...انا قاعده اتخبط..مااعرف اتصرف...
تزوجتك ليش؟؟؟ لان عمي شفقان علي..يدري ان ماعندي ابو سنع..خاف يصيرلي مثل شيخه..ويتسلط زوجي علي لان ماعندي سند...
حسين يحبني واحبه..بس تركني لاني مطلقه..
حياتي انقلبت فوق تحت...حياتي كانت عذااااب..ابو مجهول وام مجهول..كل يوم سفر..أشغلت نفسي بحسين..
وفجأه اختفى حسين...حسيت بالفراغ بالقهر..اول مره احس اني فعلا يائسه بهالحياة..اول مره احس بالمشاكل بين امي وابوي..
تعلّقت فيك..وأشغلت نفسي فيك..كنت املي بهالحياة..ماشوف غيرك..حبيتك لانك مجدي الضائع..حبيتك لانك بتعوضني عن كل شيء..حبيتك لاني بسكن معكم من غير مااسمع اني عاله من حريم اخوانك...بس انت حطمت كل شيء وتزوجت غيري...
اعترف زعلت..بس ماستسلمت...انا جبانه..تافهه ادري..بس هذا اللي صار..كنت ابيها هي..بس ماقدرت عليها..
ماكان عندي خيار ثاني..وسحرتك..
تحولت ملامح وجهه من الشفقه والعطف للصدمه والمفاجأه..كرر كلامها ببلاهه
زياد:سحرتك
حطت ايدها على فمها تكتم شهقتها..ولما حست انها انبلعت
نوال:ايه سحرتك..كنت جاهله..ماكان عندي حدود لتنفيذ رغباتي..ورمت الحجابين بحضنه...ووقفت...انا مستعده لاي شيء تطلبه..بس سامحني..مابي شيء غير انك تسامحني...مستعده اسوي اي شيء..لو تبيني اروح لليلى واعتذر لها واقولها كل شيء..
زياد سامحني سامحني..
ضغط على الحجابين بيده..وشد عليهم..وتكلّم بصوت جامد..قاسي..
زياد:طحتي من عيني..ماتوقعتك تمشين بهالطريق
قاطعته
نوال:زياد انا..
قاطعها
زياد:بسس مابي اسمع شيء..خليني اكمل كلامي....اللي ينكسر عمره مايتصلح...كانت بينا اخوه وثقه..والحين ولا شيء..
كل اللي قلتيه مايبررلك..اللي سويتيه شيء مايغتفر...مو علشانك ضريتيني وبس..لا علشانك خنتي ربك..واشركتي فيه..
وش خليتي للجهله..وحده معها بكالوريوس..وهذا تفكيرها...توبي لله..وهالموضوع بيكون سر بينا...مو لشيء..بس خايف يعايروني فيك..ولا انتي ماتهميني..برى..برررررررررررررىىىىىى
طلعت وهي تجر اذيال الخيبه...فعلا اللي سوته شيء عظيم...بأي عين بطالعك فيها يازياد...




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:51 PM   المشاركة رقم: 149
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 









********************





*****************
*****************
*****************


بعد مرور شهر..



حالتها كانت تسوء..كوابيس..وتأنيب ضمير...اعتزلت بغرفتها..وكل وقتها صلاة واستغفار ودعاء...وتوبه الى الله...
حاول يرجّع ليلى من اول يوم انفك فيها سحره..بس هي رفضت..كلمها فيصل ومحمد..وماقدرو يقنعونها..وصار له شهر على الحاله...
طلب زياد من فيصل يكلم ابوه ويشرحله كل شيء...
وعصّب ابوفيصل لانهم ماقالوله..وعصّب زياده لما عرف برفض ليلى..
حاول وحاااااول بشتى الطرق..بس كانت ماتجاوبهم..تكتفي بالصمت...
فيصل بلّغ امه بحمل عبير واعتذر عن كذبته..وبسرعه سامحته..وطارت من الفرح...
&&&&&&&










إنـــــيــــ
أغــرق
أغـرق
أغرق





الليــــل...

لابسه بلوزه للركبه وواسعه..وبنطلون سترتش طويل..
قفزت ببراعه وكأن لها بااااع طويل بالسباحه...
انقلبت على ظهرها وبدت تسبح على طول المسبح...




جاء ومعه كوب عصير كوكتيل واللابتوب...
ماتملّين من السباحه..قالها وهو يجلس على كرسي بلاستيك مايل
ليلى:نو براذر..انت ماتمل من اللابتوب
محمد:انا اشتغل..ماامارس رياضه يالذكيه..اقول مارضيتي عن زياد
ليلى:مابي اتكلّم يامحمد..خلني مستانسه
محمد:تستانسين وانت ظالمته..
ليلى:محمد
محمد:طيب طيب لاتنجنين علي...خلني ابعد عنّك واشتغل براحتي....وراح لركن يطل على الحديقه...


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:51 PM   المشاركة رقم: 150
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مجرّد ماينذكر اسمه..يصير زلازل داخلها..
وبحركه سريعه..غاصت..وغاصت..لين لامست ارضية المسبح
المرسوم عليها دولفين ازرق وبرتقالي كبيير...
حسّت انفاسها تنقطع وخصوصا انها ماستعدّت ..
راودتها نفسها الاماره بالسوء تبقى..
شلها بحياة مليانه ظلم وقسى..
شلها بحياة مافيها زياد...
رفعت راسهاوشافت السطح..والاناره معطيه له شكل حلو...
تعوّذت من ابليس واستغفرت ربها على الافكار الشيطانيه..
وسبحت للسطح...
شهقت اول ماتنفست..وصارت تلهث بقوه وتحس قواها خارت..
سبحت لين وصلت للدرج..ورقت بصعوبه...جلست على اخر درجه ورجلينها بالمويه..تسترد شوي من قوتها..
ولما حست براحه شوي..طلعت من المسبح..ولفّت الروب عليها لان ملابسها لازقه على جسمها..
وطلعت من البدروم..








زفر وهو يحط جواله بجنبه...اربعين مكالمه يوميا...ولا ترد..
ليه ماتسمعني..قالها وهو يطالع المخده اللي بجنبه..
مرر اصابعه على شعره الاسود..
انا مسحور..وهي تدري..
شفيها؟؟
ليه مو راضيه تسامحني؟؟
رن جوّاله ..طالع بالرقم ورد
زياد:هلا شموخ..
شموخ:زياد علشان خاطري انزل..
زياد:مالي خلق
شموخ:زياد بليييز..كل مشكله ولها حل..انت انزل غير جو..
زياد:مو محتاج هالجو
شموخ:يعني هذي حياة..ترجع من الدوام وتقفل على نفسك الغرفه..حتى اكل ماتاكل معنا...مايكفي نوال اللي يادوب نشوفها على الغدى او العشاء...
انكمشت ملامحه وهو يسمع اسمها
زياد:تصبحين على خير...وسكر بوجهها...
دق على فيصل..ورجع دق مره ثانيه لانه مارد..و
فيصل:خيير
زياد:نايم؟؟؟
فيصل:ايه واللي يرد عليك الشبح..اخلص شتبي
زياد:ياشينك وانت نايم..اسمعني بعدين كمّل نومك..
فيصل:همم
زياد:بكره ابي اجيكم..
فيصل:حياك الله يعني محتاج تدق علشان تجي
زياد:انا قلت من قبل ياشينك...انا اقصد ابي اشوف ليلى
فيصل:طيب تعال..يمكن ترضى تقابلك
زياد:واذا مارضت انا ابي اروح لها بغرفتها
فيصل:اوكيه..شيء ثاني يازياده
زياد:مشكور يافصيله..















من بكـــره..
العصــــر..



في مجلس ابو فيصل..
ابو فيصل:سامحنا ياولدي..غثيناك..
هز فنجانه وعطاه القهوجي الاسمر
زياد:الغلط كان مني..انا اللي مفروض اعتذر..وليلى يحقلها تزعل..
فيصل:الحين اكلمها اخليها تنزل..

بقميص قطني ابيض مورد..
متربعه على السرير وتقرى قرآن..
رن التلفون وردت
ليلى:هلا
فيصل:هلا ليلى..ممكن تنزلين
ليلى:ليش؟؟
فيصل:زياد هنا..علشان تتناقشون
ليلى:لو ابي اقابله قابلته قبل
فيصل:لا تصعبينها..اسمعيه بس..
ليلى:ماابي..مع السلامه...

طالع فيه وهو يهز راسه...
كتم قهره والتفت على عمّه..
زياد:ممكن اطلع لغرفتها
ابو فيصل:انت من اهل البيت..روح معه يافيصل..


طلعت من غرفتها ووقفت عند الدرج كالعاده..تترقب فيصل..واذا جاء جلست بالصاله وسوّت نفسها منشغله..
علشان يجيها فيصل ويعلمها بأخبار زياد وردّه فعله..ماتبي تسأل عنّه بس تحب تسمع أخباره...
انتظرت عشر دقايق...
سمعت صوت خطوات..كانت بتروح للصاله بس وقفت لما سمعت صوته
فيصل:طوّل بالك عليها
زياد:مطوّل بالي..بس ياليت تخلينا لحالنا
فيصل:ماني ملقوف..

ماكانت مستوعبه..هو هنا..قرريب..قرييب اسمع صوته واااضح..
وصحت من غيبوبتها لماسمعت فيصل يناديها
فيصل:ليلى تستقبلينا انتي
اول مالمحته هربت...كانت تركض وتحس ان غرفتها بعيده وانه بيمسكها..
قفلت على نفسها..ووقفت عند الباب


وش تقصد بهالحركه؟؟؟
ماتبيني عايفتني..ماتبي تشوف وجهي حتى..
قاطع افكاره فيصل
فيصل: استحت اكيد
حس بطعنة بقلبه..لو هو لحاله عادي..بس عند اهلها..وتسوي هالحركه..
فيصل:روح لغرفتها..وطق عليها يمكن تفتحلك..وانا هنا..وأشر على الصاله..وراح

مشى بخطوات ثقيله..متردد..خايف تصدّه..معقوله تسويها..
دق الباب..
زياد:ليلى
رجع دق مره ثانيه..
زياد:ليلى
رجع دق مره ثالثه
زياد:ليلى افتحي خلينا نتكلم...
ماسمع ردها..
التفت على جنب وشاف ام فيصل..اللي تقدمت منه وهي تبتسم
ام فيصل:حيا الله زياد..
حب راسها وطاح عقاله..رجع لبسه وهو يقول
زياد:كيف حالك عمتي
ام فيصل:بخير الله يسلمك...وطالعت بالغرفه وهي تقول..الله يهديكم ..انا اتركّم على راحتكم..بس طوّل بالك عليها ياولدي
زياد:تامرين ياخالتي..

فرقع اصابعه ببعضها وهو يشوف خالته تروح...قرّب من زاوية الباب وقال
زياد:ليلى افتحيلي..لاتفشليني..جيّتي ماتسوى شيء عندك؟؟؟
ماجاه رد..
زياد:مشكوور حبيبتي..يجي منّك اكثر..وراح..

جلست على الارض وظهرها مسنود على الباب ودموعها منسابه
تدري انها جرحته بحركتها وفشلته..بيّنتله ان ماله قدر عندها..
مسحت دموعها وهي تقول
ليلى:غصب عنّي يازياد..ماابي اكرهك..ماااابي...



&&&&&&&&&&&&&&











بعد مرور ثلاث اشهر...
فراس خطب نوال ووافقت...وتزوجو زواج عائلي...
ميساء حملت بالشهر الاول...
وزياد على حافة الجنون...مستغرب رفضها وهي عارفه بكل شيء..جاهم بالبيت ثلاث مرات وقفلت على نفسها رفضت تشوفه..
وخالد حاول معها وبغى يضربها..بس مافي فايده..
محمد قرر مايتدخل بالموضوع...
وفيصل:يحاول يقنعها...ويحاول يهدّي ابوه...
والجده قررت ماتدخل..لان هالزواج كله ماكان برضاها...






جت الاجازه الصيفيه...
وقررت العايله كلها يصيفون بباريس..عدا خالد وميساء راحو للندن عند ابو فهد وام فهد...



مرت الاجازه الصيفيه..ودخلو على رمضان..
والجده وابوفيصل وابو سليمان وام فيصل وليلى راحو لمكه..
وقعدو فيها كل رمضان....
وبيوم العيد رجعو للرياض...وعيدو مع بعض...






 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة انشوده المطر, ليلاس, المطر, القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة انشودة المطر, انشودة المطر, انشوده, انكساري, روايات, روايات مميزة, روايات انشودة المطر, روايات كاملة, رواية انكساري, رواية انكساري لانشودة المطر, رواية انكساري كاملة, روايه انكساري كاملة, روايه كاملة, قصص و روايات القسم العام, قصه كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية