كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
العصـــر..
فتحت المسج اللي وصلها وكان من نوال..ابتسمت وهي تقراه..
نزّلت الجوال بجنبها..وكمّلت فنجانها..
قاطعتها الجده بسؤالها المعتاد..
الجده:علامه رجلتس ماخذاتس معه..
شربت فنجانها بتوتر..
ليلى:انا مابي...اجلس عندكم احسن..
الجده:وحمولتس ليه ماتزورينه...؟؟؟؟
ليلى:ازورهم ان شاء الله بالليل
الجده:وشلون بنيتهم المنكسره..
تذكرت عذرها لهم لانهم ماجو للحفله..
ليلى:احم..الحمد الله..ماطلع كسر التواء بس
دخلت ام فيصل على اخر كلمه
ام فيصل:اكيد عين ماصلت على النبي..عاد شموخ تهبل
الجده:مامن زين بالحيل..بس انتي تبينه لمحمد هاليودعتس(علشان كذا)
ليلى:يماه قلتلك ماتناسبه..اذا مصرين اخطبيله بنت ابو عبدالرحمن..مها حلوه وفاهمه وعاقله
الجده:اي والله..حنا الغريبات مانبيهن
ام فيصل:حتى ابو فيصل يبي مها..خلاص بشاور محمد
وصلها مسج وفتحته
((لا تحسب اللي مايشوفك بينساك...
روحه وقلبه وكل مافيه..يفدااك..
المرسل..حبيبي))
نزّلت الجوال وهي تحس بقلبها يعتصر...
*****************
بجناحها
لبست فستان قصير اصفر ..يلتقي بحبلين مع الرقبه..
ماسك ويتوسع من تحت الخصر..شعرها البني الشوكلاته مسويته تمويج ناعم ...سوّت مكياج برونزي...ونثرت ظلال سماويه على جفونها..وقفلتها باللون البرونزي..
كحلت عيونها بالتركواز..ووزعت بلاشر وردي وخمري على خدودها..وانتهت بوضع قلوس باللون الباربي(الوردي على فوشي فاقع)..وقفت بشويشلين حست نفسها متوازنه...وطلعت لغرفتها..تمددت على السرير تريح شوي..
مسحت على بطنها وبدت تتكلم..
عبير:حبيبي او حبييبتي..امس المفروض خالكم ناصر يطلع..بس رفضو قالو لازم يكمل فترة العقوبه..وخالكم سليمان زعل علي شوي..لاني رجعت لابوكم من غير مااقوله..بس رضى..هو قلبه كبير..وجدكم لو وش ماسوي راضي عني..جعل عيني ماتبكيه..جعل يومي قبل يومه..وخالكم خالد رجعنا زي قبل تقريبا..امس تكلمنا بدون مشاكل..
حبايبي..محد يدري انكم ببطني..ابوكم مو راضي..يقول لين اصير بالثالث..
رفعت عيونها للسقف وتنهدت..
يماه..دريتي اني حامل..فرحانه..بتصيرين جده..يماه بصير ام..بس من بيهتم فيهم؟؟؟
اروح للمستشفى لحالي..محد بيشيل همي..محد بيخفف عني..يماااه خايفه امووت..يقولون الولاده صعبه..
اخاف يصيرلي شيء..من بيربي عيالي..لو انتي موجوده كان مااخفت..
ومسحت دموعها وهي تستغفر..
اللهم اغفرلي زللي..اللهم اغفرلي زللي..اللهم اغفرلي زللي...
خاااااااااااااااااااالد حرااااام عليك كسرتني...شوي شوي
شات الكوره بقوه على الجدار ورجعتله
خالد:عاد هذا لعبي
ميساء:مابي العب..طلّعت فيني كدمات..بدخل
خالد:حتى انا مليت..
اوو الحين بيجيبلي النشبه عبدالله...ابتسمت بمكر
ميساء:حبيبي..شرايك نجلس بالدكه ونجيب القهوه والحلا والشاهي والفطاير ونلعب ورقه ونسولف ونوسع صدورنا..صح فكره..
رمى الكوره وراه
خالد:فكره مش بطاله..بروح اجيب المكيف الصحراوي..وافرش وانتي جيبي القهوه
ميساء:هوى...وبسرعه دخلت...
دخل ولقاها نايمه بدون غطاء والتكييف عالي...
هرول لها..وغطاها بالحاف..ونزل باقة الورد على الكومندينه
حست بالدفء..فتحت عيونها..وكان واقف معطيها ظهره..
عبير:فيصل جيت
التفت عليها
فيصل:توني جيت..ورجع جلس بجنبها ومسح على شعرها...تعبانه
عبير:لا..وتنفست بعمق...
اخذ الباقه وعطاها
شمّت الورد الاحمر وحطته بجنبها وكأنه ولدها
فيصل:عيونك متنفخين..كنتي تبكين؟؟؟
عبير:لا..
فيصل:عبووره
عبير:بكيت شوي..مو بكاء دموع بس..تذكرت ناصر..
فيصل:ان شاء الله بيطلع..كلها كم شهر وتعدي بسرعه..وتشوفينه قدامك..
وقرص خدها ..هالوجه مابيه يتكدر..شلون راشد..
عبير:وافرض طلع بنت
فيصل:اذا طلعت حلوه على امها ماعندي مانع..
تذكرت كشختها..ابتسمت وهي تسوي نفسها بتقوم تغسل وجهها..
عبير:ساعدني..بروح اغسل وجهي..
ساعدها توقف..
عدّلت فستانها تبيه ينتبه...ونفضت شعرها ..وكأنها حركات طبيعيه مالها قصد..
قال ونظرات الاعجاب تحرقها..
فيصل:اوووووه شهالزييين ..الاصفر يلبقلك..
سوّت نفسها مستغربه
عبير:وش زينه..الحين شكلي وانا قايمه من النوم زين..
فيصل:بعيوني ازين من الزين..لحظه..
ورجع للباقه واخذ ورده وقطعها ..وقف قبالها وحط الورده على جنب فوق اذنها..
جمعت شعرها على جنب وهي تبتسم
عبير:كذا احلى..
فيصل:تدرين..بنظلم الورده..
حمرت خدودها..
عبير:انا اذا جلست معك دقيقه بروح فيها..
*******************
بعد المغرب..
اتفقت مع شموخ ونوال يطلعون للسوق...وقالت لجدتها انها بتروح لحمولتها..
يلااا شمووخ تأخرنا...
شموخ:لحظه شوي...سكرت عبايتها اللي على الكتف..واخذت شنطتها كواتش وتنقبت ومشت..
قالت وهي تنزل مع الدرج..
نوال:بنروح لمطعم بعد السوق..
شموخ:مادري ماقلتلها..اذا وصلنا نتفق....
نوال:لايدري زياد..مثل ماتفقنا
شموخ:من غير ماتقولين..هذي رغبة ليلى..نوال تهقين يرجعون لبعض
نوال:لأ..انا بمكانها ماارجع..
شموخ:بس هم يحبون بعض
نوال:اللي يحب مايضرب..تلثمت وطلعو..
غشااااش انا شفتك وانت تحط الورق تحتك..قوووم قووم
خالد:ايه هذا عذر الفاشل..تقبلي اني فزت عليك...صبيلي قهوه..
اخذت فنجانه وصبتله..
خالد:ترى بكره عندنا عشى..واخذ الفنجان
ميساء:من عازم؟؟؟
خالد:اهلنا بس..واصدقاي
ميساء:اصدقاك معهم حريم
خالد:عزابيه
ميساء:وانت للحين تماشيهم..امش مع المتزوجين..
خالد:والله بكيفي..بعد العشاء نروح نتقضى جهزي نفسك
ميساء:شرايك بعد مانتقضى نتعشى بمطعم..
خالد:اي مطعم تبين؟؟؟
ميساء:اللي يعجبك..
سمعو اذان العشاء..ووقف..
خالد:تجهزي اول مارجع القاتس عند الباب..
وقفت وبيدها قطعة حلا..وقربتها من فمه وبلعها
ميساء:اوكيه..
راح ونزلت عيونها للارض..وشافت الورق بمكانه
ميساء:غشاش محترف...واخذت صينية الحلا والفطاير ودخلتهم..ونادت الشغاله تدخل باقي الاغراض...وراحت تتجهز...
كانو بمصلى النساء يصلون العشاء..
هي اول من خلص..وطلعت تنتظرهم برى...
جلست على وحده من كراسي الانتظار ومافيه الا حرمتين قبالها ووحده واقفه عند الباب..
جلست بجنبها وحده متغطيه غطاء كامل وعبايتها راس وواسعه وبيدينها قفازات ورجلينها شرّاب..
همست لميساء
:السلام عليكم..
طالعت فيها ميساء وردت السلام..ورجعت تطالع بباب المصلى تنتظر ليلى وشموخ يطلعون..
:اختي بالله ممكن اكلمك بموضوع
التفتت عليها
ميساء:نعم؟؟؟
:مشاء الله تبارك الله عليك..والله من خوفي عليك..انتي وحده جميله وعيون الناس ماترحم..
حسّت بالغرور..
ميساء:شكرا من ذوقك
:طيب هالجمال لازم تصونينه..ومسكت يدينها..وهالنعومه حرام يصيرلها شيء..والله الدنيا زائله..وجمالك المفروض مايطلع الا للي يستحقه..تسمحيلي..
ميساء:تفضلي
وطلّعت قفازات مغلفه..فتحتها بسرعه..
:خليني البسك اياها..واذا ماعجبتك افصخيها..اعتبريها هديه والرسول وصانا بقبول الهدايا..
مدّت يدينها ولبستهم...
طلعت ليلى وشموخ مع بعض..وتلفتو حوالينهم..وشافو ميساء تمشي لحالها..
ليلى:خلينا نلحقها
شموخ:بدق عليها توقفلنا..ومشو وراها...
الجوال يرن..ولا ترد..حاولت اكثر من مره ولا ترد...
السوق هادي ومو معقوله ماتسمعه..
شموخ:شفيها صايره صقها..شوفي تمشي بسرعه..ليلى مو نوال
ليلى:الا نوال ماتعرفين زولها
شموخ:شوفيها لابسه قفازات..
ليلى:اي والله..بس نفس شنطتها..هي نوال متأكده
شموخ:هي نوال..بس لابسه قفازات هذي..ورجعت تحاول تدق عليها..
ليلى:شموخ شكلها بتطلع..راحت للبوابه..اسرعي خلينا نلحقها..
سرعو بالمشي..
ولما صارو قريبين منها نادوها
ليلى:نواااال نوااال وقفي
شموخ:ليلى شكلنا غلطانين يمكن وحده تشبهلها..
شكّت ليلى بالمره اللي تمشي قدامها..من يوم ماشافو نوال وهي تمشي قدامها..
مسكت ايد شموخ واسرعت بالمشي...صارت ورى نوال بالضبط..
طلعو مع البوابه الرئيسيه وكانت فيه سياره تنتظر..ركبت فيها الحرمه..
وقبل لاتركب نوال مسكتها ليلى ولفتها بقوه
ليلى:نوااااااااال..
حركت السياره بسرعه..ونوال تدف ليلى تبي تمشي ورى السياره..
مسكتها شموخ بقوه
شموخ:نوال من هذولي ؟؟؟ليش تبين معهم؟؟؟
ماكانت ترد..بس تدفهم وتحاول تحرر نفسها..
جاهم السكيورتي مستغرب..
:عفوا فيه شيء
ليلى:القفااااازااااااات!!!!وسحبتها بقوه من يدين نوال ورمتهم..
بكت اول مانشالو من يدينها وضمت ليلى
نوال:يماااااااه...اااااا..يماااااااه ...
كانت ترجف وتبكي..
ليلى:شموخ بسرعه خلي السواق يجي...
لمعت عيونها خافت على بنت عمها
شموخ:ليلى شفيها
ليلى:تعبانه شوي..بسررعه
السكيورتي:اختي شفيكم؟؟؟
ليلى:اللي قبل شوي كانو بيخطفونها
السكيوتي:ليش ماقلتيلنا علشان نمسكهم
ليلى:مادريت...كنت اناديها وماترد علي...كانت معطوفه ..حسبي الله عليهم..
السكيورتي:اكيد سجلتهم الكاميرا..بروح ابلغ..تحتاجون شيء
ليلى:مشكور..
شموخ:ليلى جاء السواق...
ساعدتها تركب وهي تسمي عليها..
ليلى:انتبهيلها ياشموخ..
شموخ:ليلى تعالي معنا..انا خايفه
ليلى:هذا السواق والشغاله جو...انا بمشي وراكم..
وبالسياره
ضامه بنت عمها وتهديها
شموخ:كم مره قلتلك لاتنسين الاذكااار..ربي ستر ولحقناك...بعد قلبي خفتي
نوال:كنت اصرخ ولا احد يسمعني..كنت متجمده...يماااااه يمااااه...اخر مره اروح السوق..ورجعت تبكي
شموخ:تحصني وروحي للمكان اللي تبينه...
وقبل البوابه..
فتحت ليلى شباكها..وودعتهم...
الساعه الثانيه ليلا...
ماقدرت تنام..كل شوي تتذكر الموقف اللي صار..لو مانتبهولي ليلى وشموخ
كان الحين انا باستراحه او شقة او مرميه بشارع...كنت بروح فيها ويضيع مستقبلي..
نزلت دموعها تلقائيا وهي تتذكر كيف كانت مجبوره تتبع الحرمه..
كذا يحسون المسحورين؟؟؟
يصارخون ومحد يسمعهم...ينجبرون على اشياء غصب عنهم..
أجهشت بالبكااء..وبكائها تحوّل الى نحيب..
اللي فيني عقوبه...
هذا جزاك يازياد...صنت عرضي من قبل..وخربت حياتك..
وانت ياحسين..لانك بس رفضتني..انتقمت منك وكرهتك بالحريم...
وقفت بسرعه ووجها متنفخ من كثر البكاء...
راحت لدولابها..وفتحت الدرج المقفل بوسطه..طلّعت الحجابين ..
وبسرعه طلعت برى الغرفه...
متدهن كله بزيت زيتون مقري عليه...
ومسترخي على السرير ويحاول يستغفر..يحاول يشغل نفسه عن الالم اللي يحس فيه..
يحس بضيقه واحد يخنقه..بس رغبته وارادته القويه..مخليته يستحمل..
يشوف أشياء قدامه..ويسمى بالرحمن...
اندق الباب..واستغرب..من يكون..وبهالوقت..
قام من السرير بصعوبه..ومشى بثقل وراسه يترنح يمين وشمال..
فتح الباب..وانرمى جسم عليه..
زياد:نوال شفيك؟؟؟؟
ضمته اكثر وهي تنتحب..وتتلفظ بألفاظ مو مفهومه
نوال:سسا مح ني ..ا ن ا ..م ا د ر ي ...اااااااااااااا
سحبها لداخل وهو يهدي فيها ...جلّسها على الكنب وهو بجنبها..
أبعد راسها عن صدره وقال بخوف
زياد:نوال احد مسويلك شيء..سامعه شيء..صايرلك شيء..تراك خوفتيني
مدّت ايدها المقبوضه..وفتحتها...شاف لفافتين وحده من جلد والثانيه ملفوفه بقصدير..
أستغرب..يدينها ترجف وهي تبكي..وهالشيء مجهول بالنسبه له..على الاقل هالجهل نابع من ان بنت عمه ماسكتهم بيدينها..
زياد:هذا ايش؟؟ماني فاهم يانوال؟؟؟
قالت بصوت يقطع القلب
نوال:ادري اني سخيفه..حقيره..جاحده..ماكنت اعرف اتصرف...لا ام لا اب..حتى اخت...انتم عوضوتوني عن كل شيء..بس احس نفسي ناقصه..مو انتم السبب...هالاحساس يجيني من داخل...انا قاعده اتخبط..مااعرف اتصرف...
تزوجتك ليش؟؟؟ لان عمي شفقان علي..يدري ان ماعندي ابو سنع..خاف يصيرلي مثل شيخه..ويتسلط زوجي علي لان ماعندي سند...
حسين يحبني واحبه..بس تركني لاني مطلقه..
حياتي انقلبت فوق تحت...حياتي كانت عذااااب..ابو مجهول وام مجهول..كل يوم سفر..أشغلت نفسي بحسين..
وفجأه اختفى حسين...حسيت بالفراغ بالقهر..اول مره احس اني فعلا يائسه بهالحياة..اول مره احس بالمشاكل بين امي وابوي..
تعلّقت فيك..وأشغلت نفسي فيك..كنت املي بهالحياة..ماشوف غيرك..حبيتك لانك مجدي الضائع..حبيتك لانك بتعوضني عن كل شيء..حبيتك لاني بسكن معكم من غير مااسمع اني عاله من حريم اخوانك...بس انت حطمت كل شيء وتزوجت غيري...
اعترف زعلت..بس ماستسلمت...انا جبانه..تافهه ادري..بس هذا اللي صار..كنت ابيها هي..بس ماقدرت عليها..
ماكان عندي خيار ثاني..وسحرتك..
تحولت ملامح وجهه من الشفقه والعطف للصدمه والمفاجأه..كرر كلامها ببلاهه
زياد:سحرتك
حطت ايدها على فمها تكتم شهقتها..ولما حست انها انبلعت
نوال:ايه سحرتك..كنت جاهله..ماكان عندي حدود لتنفيذ رغباتي..ورمت الحجابين بحضنه...ووقفت...انا مستعده لاي شيء تطلبه..بس سامحني..مابي شيء غير انك تسامحني...مستعده اسوي اي شيء..لو تبيني اروح لليلى واعتذر لها واقولها كل شيء..
زياد سامحني سامحني..
ضغط على الحجابين بيده..وشد عليهم..وتكلّم بصوت جامد..قاسي..
زياد:طحتي من عيني..ماتوقعتك تمشين بهالطريق
قاطعته
نوال:زياد انا..
قاطعها
زياد:بسس مابي اسمع شيء..خليني اكمل كلامي....اللي ينكسر عمره مايتصلح...كانت بينا اخوه وثقه..والحين ولا شيء..
كل اللي قلتيه مايبررلك..اللي سويتيه شيء مايغتفر...مو علشانك ضريتيني وبس..لا علشانك خنتي ربك..واشركتي فيه..
وش خليتي للجهله..وحده معها بكالوريوس..وهذا تفكيرها...توبي لله..وهالموضوع بيكون سر بينا...مو لشيء..بس خايف يعايروني فيك..ولا انتي ماتهميني..برى..برررررررررررررىىىىىى
طلعت وهي تجر اذيال الخيبه...فعلا اللي سوته شيء عظيم...بأي عين بطالعك فيها يازياد...
|