كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الخامس..
(موطني عشت فخر المسلمين...)
الطياره..
على الدرجه الاولى...كانت جالسه جنب الشباك وهو بجنبها..
جت المضيفه تقدم لهم عصاير بعد الوجبه..
ناصر:قلبي تفضلي ..
ليلى:شدراك اني ابي عصير تفاح؟؟
ناصر:كل شيء يخصك ادري فيه..مستانسه..
ليلى:مرررررره ..مشتاقه لهم ماادري متى نوصل..
ناصر:باقي تقريبا خمس ساعات...انا باروح اتمشى شوي
ليلى:ليش؟؟
ناصر:علشان رجليني ماتتنفخ..اذا رجعت تتمشين اوكيه
ليلى:لا مايحتاج اسوي تمارين يكفي..وصارت تكمل قرايتها لكتاب صلاح الراشد عن البرمجه..
وبعد خمس دقايق رجع ناصر..
ناصر:تصدقين شفت احد اخوياي هنا..يقول ان شركتنا داخله صفقه ضخمه..تدرين اتمنى اننا نربحها.. انشاء الله من بكره بداوم حمستني الصفقه..
ليلى:سكرت الكتاب بقوه..وصارت تطالع بايدها اللي تفركهم ببعض...حمستك ولا مليت مني؟؟
ناصر:انبسط من حركتها ...فيه احد يمل منك الود ودي اني ماافارقك ثانيه..بس الشغل ضروري وبصراحه اخاف تملين مني وتقولين وش هالغثيث؟؟
ليلى:التفتت عليه..لا تخاف اذا مليت بقولك..
ناصر:شد نقابها لتحت..غالي والطلب رخيص..
---------------
الشركه..
سليمان:خله يتفضل..
السكرتير:حاضر طال عمرك..
ابو فواز:السلام عليكم
سليمان:هلا هلا تو مانور المكتب..حياك تفضل..
ابو فواز:منور باصحابه..انا مو مطول بس بغيت اخذ حاجتي لاني مستعجل..
سليمان:تستاهل تستاهل..ويفتح الدرج ويطلع دفتر الشيكات ..تفضل
ابو فواز:الله يكثر خيرك..اي شيء تبيه حنا بالخدمه..مع السلامه.
سليمان:الله يسلمك الله يسلمك ..ويمسك جواله ويدق وهو مبتسم..
-------------
ابو فيصل:انا اقول نزيد من الانتاج..على العموم سولي دراسه وبعدها نقرر..
الموظف:طال عمرك لو نقدم الاجتماع احسن..
ابو فيصل:بكره الساعه تسعه نعقد الاجتماع..
الموظف:عن اذنك..
ابو فيصل:لحظه ..بس حبيت اقولك انك ربح للشركه عقليتك نظيفه وحنا محظوظين فيك..اتوقع لك مستقبل زاهر
الموظف:مبتسم..مشكور على الاطراء ..وطلع
السكرتير:تامر شيء طال عمرك..
ابو فيصل:بلغ الموظفين بالاجتماع..واطلبلي ابو سليمان..
السكرتير:طلب ابو سليمان بس مالقاه وجواله مقفل..فطلب سليمان..
كان يكلم بالجوال ورايق وفجأه دق تلفون المكتب..سكر جواله ورد..
سليمان:هلا
ابو فيصل:هلا بك ..عسى منت مشغول .
سليمان:ابد طال عمرك امر..
ابو فيصل:لا بس ابوك وينه شفيه ماداوم؟؟
سليمان:لا داوم بس راح ياخذ جوله ميدانيه ويبي يمر على شركة--- علشان يتفق معهم يدخلون معنا بالصفقه.
ابو فيصل:زين ..طيب انا برجع للبيت اريح شوي تدري ناصر وليلى يجون اليوم
سليمان:خذ راحتك ياعمي..
ابو فيصل:الله يعينك ..مع السلامه
سليمان بعد ماسكر......ارجع اكلم احسن لي.
---------------------------
في البيت كانو كلهم نايمين بعد ماتغدو....والهدوء يعم المكان فجأه..طلع ذيب اسودوعيونه تلمع ويلحقها صارت تركض تركض بس وين تروح حاولت تفتح السياره بس مقفله شافت ليلى من بعيد وهي تضحك راحت لهاوبعدين شافت الذيب ياكل ليلى وهي ساكته ماتصرخ صارت هي تصرخ ليييييييييلى ليللللللللللللى بعدين اختفى الذيب وليلى تنزف راحت تنادي فيصل ويوم رجعت لليلى لقتها تضحك ومافيها اي شيء بعدين طلع الذيب مره ثانيه وصار يلحقها قدر يجرحها جرح بسيط وبعدين اختفى..يمممممممممممممممممممممممممه
سلمى:بسم الله بسم الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله بسم الله..وش هالحلم اللهم اجعله خير...قامت من فراشها وراحت تشوف اولادها لقتهم نايمين رجعت لغرفتها وصارت تفكر بالحلم...سمعت صوت الاذان..غريبه سليمان ماجاء؟؟بعد مااصلي ادق عليه واشوف وينه..
وبعد الصلاة دق باب البيت وفتحت الشغاله..
خالد:دخل على طول..وين مدام العجوز..
سلمى:نازله مع الدرج..عجوز بعينك..حيالله من جانا.وسلمت عليه.تفضل تفضل..واجلسو بالصاله..واول ماجلست.. ايه كذا حسسني انك نقلت للرياض..
خالد:ولا يهمك كل يوم اجيك واغثك وين بزارينك؟؟
سلمى:ايه اكشف عن نواياك جاي للبزارين ؟؟
خالد:عصفورين بحجر..حط رجل على رجل...سلموه شفيك ماضيفتيني ماني خابرك زطيه؟؟
سلمى:ياحليلك خبرك عتييق..من يوم مانقلت لجده وانا اكبر زطيه..اللي يسير علي يجيب قهوته وعشاه معه..
خالد:وصل التلميح..حتى انا صرت ماجيب اي شيء معي اذا سيرت على احد..طالع بخيل على اختي ..
سلمى:يمممممه منك لسانك حشى مو لسان اقول كلمه ترد بعشر الله يعين اللي بتاخذك..
خالد:تبطيييييين..مرتي للحين ماجابتها امها..
سلمى:اصلا انت من تقبل فيك يالمغرور..اروح اجيبلك عصير وفطاير افضل من نقاش عقيم معك...
وهي بالمطبخ سمعت صوت ضحك وازعاج...راحت للصاله..
سلمى:زين قومتهم..
خالد:افا عليك حاضرين متى ماتبين تقومينهم دقي علي,,الله وش هالعصير التحفه..ويشرب ..يمي يمي
سلمى:اعجبك..خلاص زورني كل يوم واشربك احسن العصاير..
سديم:ماما ابي لاوه
سلمى:تعالي وتحطها بحضنها وتوكلها..
خالد:يكفي يكفي شوفي البنت وش صارت كنها بالونه انا صرت اخاف اجلس عندها اخاف تنفجر باي وقت واروح فيها..
سلمى:بنتي ومالك دخل ..كولي حبيبتي..
خالد:ايه وكليها وبعدين اذا كبرت ابلشي بالرجيم...نصور شفيك معصب؟؟
ناصر:ليش ماجبت هديه؟؟
خالد:الحين اجيبلك احسن هديه روح البس خلني اتمشى معاك وبالمره تشتري هديه.
ناصر راح يلبس على طول..
سديم:وانا بلوح معاك
خالد:بس سيارتي ماتتحمل واخاف تنفجرين يحسبونه عمل ارهابي واروح فيها
سلمى:خاااااااالد لا تقول كذا لها ترى تفهم وبعدين تزعل حرام عليك
خالد:طيب طيب روحي لبسيها الشكوى لله..
سلمى:احمد ربك ان سديم بنت سليمان تركب معك..وخذت بنتها تلبسها..
خالد:القرد بعين امه غزال..ويدق جواله..
خالد:هلا طال عمرك
ابو فيصل:وينك فيه؟؟
خالد:عند سلمى..بغيت شيء؟؟
ابو فيصل:مو رايح تجيب اختك؟؟
خالد:ههه ياحليلك يبه..باقيلهم ساعتين شفيك مستعجل؟؟
ابو فيصل:طيب لا تنسى..وسكر بوجهه..
وبعد خمس دقايق..
سلمى:من كنت تكلم؟؟ سمعت صوت الجوال..
خالد:ابوي يالمحقق كونان..خلصو لبس
سلمى:تفضل وطول بالك عليهم وانتبه لهم مفهوم..
خالد:المفروض هم ينتبهون لي مو انا..ومسك ايديهم سلمي على سلوم..
سلمى:الله يسلمك...
---------------
بخرت البيت كله وزينت جناحهم وخلته كله ورود ووصت الطباخ يسوي عشاء محترم
كانت تدور بالمبخره في الصاله..دخل عليها ابوها..
ابو سليمان:شعند حلوتنا اليوم ؟؟
عبير:ابد ابخر للمعاريس..
ابو سليمان:مسك ايدها تعالي قوليلي كل شيء صار من امس لليوم..
عبير:نزلت المبخره على الطاوله وجلست جنب ابوها..ابد مافي شيء..بعد ماخلصت اختباري امس قلت لعهود تجي عندي علشان اشتري بعض الاغراض للمعاريس قالت ماتقدر ورحت لحالي شريت كل شيء ومارجعت الا وانا دايخه حطيت راسي ونمت وقمت اليوم متأخر ورتبت كل شيء..
ابو سليمان:تدرين علشاني ماشفتك امس مارتحت بنومي..
عبير:الحين عطلت وبتمل مني....الا يبه وين نسافر السنه هذي؟؟
ابو سليمان:المكان اللي تبينه بس انا وياك...شرايك
عبير:وناااااااسه واخيرابروح معاك لوحدنا..خلاص بنروح مكان للاسترخاء والاستجمام..بس حدد متى؟؟
ابو سليمان:بعد مااخلص الشغل..خالد مادق عليك
عبير:لا
ابو سليمان:من زمان عنه دقي عليه خليه يسير علينا..
عبير:انشاء الله..
ابو سليمان:كملي شغلك انا بريح شوي..
----------------------------
المستشفى
جالسين بالكافتيريا ويسولفون..
مؤيد:يوصل بالسلامه انشاء الله..شبك يدينه ببعض ..اقول ماسويت شيء بموضوعي؟
فيصل:يوووووه شلون نسيت ..خلاص بكلم الوالده الليله
مؤيد:ازعجتك
فيصل:حنا اخوان..لا تقول هالكلام..بس ليش ماتكلم عبير؟؟
مؤيدعصب)ماتقدر..
فيصل:صح شلون نسيت..
مؤيد:انا عندي شغل وقام من الطاوله وراح..
فيصل:شفيه معصب؟؟وكمل شرب الكوفي..
كان يمشي وباين انه ضايق خلقه..
زياد:افففففف ويسحب الكرسي ويجلس
فيصل:شفيك انت بعد؟؟
زياد:خالتي دقت تبيني ارجع المحروسه..
فيصل:وصل الموضوع لخالتك؟؟
زياد:خالتي صديقة ام المحروسه..
فيصل:وش قلتلها؟؟
زياد:قلت نفسي طااااااااابت...
فيصل:خلاص شفيك زعلان؟؟
زياد:ازعجتني تصور تدق علي يوميا تبيني ارجعها..
فيصل:لا ترد عليها..هي موتقول بتتزوج؟؟
زياد:وهذا اللي خايف منه..اللي بتتزوجه يبي يتزوج...وهي ماصارت ترسل رسايل لي وكأنه الوضع عاجبها..
فيصل:وش رسايله؟؟
زياد:احيانا ترسللي تهديدات اذا رجعتها ..
فيصل:مافي شيء بالغصب..
زياد:المشكله فيني...تدري هو زوجني غصب وخايف يضغط علي علشان ارجعها...وانت تدري اني ماخالف ابوي..
فيصل:لا ماتوقع..هو داري انها هي اللي طلبت الطلاق...وبعدين الى متى بتبقى على هالحال ..زياد ابوك المفروض مايتدخل بحياتك...شاف ساعته..يووه عن اذنك
زياد:بتطلع..ليش خلص دوامك وانا ماادري؟؟
فيصل:طبعا نسيت ان اختي جايه اليوم وبروح للبيت استقبلها..سلم على المحروسه
زياد:ههه الا شرايك تتزوجها وتفكني من شرها..
فيصل:الله لا يقوله..
------------------------
اعزائي الركاب هاقد وصلنا لمطار الرياض الدولي..نتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات تقبلو تحياتي ومن طاقم الطياره وشكرا..
ناصر:لولي قومي حياتي وصلنا..
ليلى:وهي تتمغط..الحمدالله على السلامه
ناصر:الله يسلمك..خلي الركاب ينزلون بعدين احنا..
نزلو من الطياره واخذو شنطهم وعند الاستقبال..خالد كان يأشر بأيده
ليلى:ناصروسدييييييم..وبسرعه راحت لهم وضمتهم..
خالد:الحمدالله على السلامه ..ويسلم على ناصر..
ناصر:الله يسلمك..كيف حالك والاهل انشاء الله بخير..
خالد:كلنا بخير وينتظرونكم...ويلتفت لليلى اللي الى الان ضامه ناصر وسديم...انتي يالدبا المفروض والواجب تسلمين علي انا بالاول مو هالبزران بس الشرهه علي انا اللي جبتهم..خلاص يكفي قطعتيهم..
ليلى:مشتااااااااااقه لهم مره وش اسوي وتتركهم وتسلم على خالد..
خالد:يالله مشينا..وراحو للسياره وطول الطريق هم سوالف وضحك..
وبالسياره..
خالد:ليلوه اليوم السهره صباحي...اتفقنا(كان بيقهر ناصر)
ليلى:اكييييد..بس شوف انت اليوم تباشر علي بالمطعم..كانت سديم بحضنها وناصر الصغير بجنبها...
خالد:ابد ازهليه وتدرين شلون نبي نقول لسلمى تنام عندنا بعد..نبي نرجع ايامنا ..
ناصر:ليلى انتي بتنامين عند اهلك؟؟
ليلى:اكييد مايبيلها كلام..
ناصر:لا والله..ويلتفت لها ورى...وانا ؟؟
ليلى:انت عند اهلك بعد..
خالد:ايه اليوم كل واحد يروح لبيت اهله..ويبتسم بخبث
ناصر:انت رجاء لا تخفف دم..مافي نوم عند اهلك..ويرجع يشوف قدامه..
ليلى:تمززززح..مستحييييل..ناصر من جدك؟؟
ناصر:لا من عمي..
ليلى:ههههههه انا قلت انك تمزح..
ناصر:ومن قال اني امزح..انا جاد نومه برى بيتك مااااااافيه..
خالدحب يستهبل)هي انت لاتسويلي فيها زوج..قلتلك ليلى تنام عندنا وبلا سخافه لا اعطيك مخمس يلف وجهك لف..
ناصر:وانت لا تسويلي فيها فزعه وبعدين لا تتدخل..
خالد:غير نبرة صوته الى الحزينه..انتم كلكم اخواني وانا اللي يحقلي اتدخل واقرر عنكم بعد..
ليلى:خااالد مو وقت مزحك انت الثاني..
خالد:ههه ومنهو الاوووول؟؟؟ويطالع ناصر
ناصر:شوف الطريق احسن لك....بعدين نتفاهم ليلى اذا صرنا بعيد عن العذال..
خالد:صاير نمر على غفله..الله يرحم الحال..ووصلو البيت ونزلو..
طبعا بهالوقت الاستقبال الحار و الدموع مالها حاجه...
-----------------
|