لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-11, 08:42 PM   المشاركة رقم: 141
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


*******************












بعد مــرور ساعه..
جلس قبال الدكتوره اللي حولوه عليها بعد ماسوّوْ التحاليل وقال بلهفه..
فيصل:طمنيني عسى مو شيء خطيير..
عدّلت نظارتها الطبيّه وقالت وهي تفتح غطاء القلم الازرق الجاف..
الدكتوره:زوجتك نفسيتها سيئه..وهالشيء طبيعي بهالفتره لكن تحتاج لرعايه خاصه..وهي مالقت هالشيء..حسب كلامي معها..انت كنت مسافر..ومهملها..لانك لوتدري عنها ماكان توّك تجيبها..اقصد بعد مرور شهرين ونص..والاغلب هي فاقده شخص وهالشيء اثر عليها..علشان كذا توهمت هالمرض لانها كارهه هالحياه ..
فرك يدينه ببعض وقال
فيصل:اعترف اني اهملتها..بس انا ماجيت الا قبل يومين..وهي ماقالتلي من قبل..
الدكتوره:مو مهم..المهم انك تهتم فيها بهالفتره..هالفتره حرجه..وخصوصا ان وحامها شديد..وتغذيتها سيئه..لازم تنتبه على اكلها وتعرف الاكل اللي يناسبها..واهم شيء النفسيه..مايحتاج اقولك انت شايف بنفسك كيف حالتها...
ارمش بعيونه وبعدها قال قبل لايفتح فمه
فيصل:مو فاهم؟؟ هي شعندها بالضبط؟؟


ابتسمت الدكتوره
الدكتوره:زوجتك حامل بالاسبوع العاشر...مبروووك




هههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ضحكات تخللها اسأله
يعني مافيها ورم
ههههههههههههه
مافيها مرض خطيير
ههههههههههههههههههه
ضحكت الدكتوره معاه غصب عنها..شكله كان يضحّك..


انتهت نوبة الضحك وهو يمسح وجهه بيدينه والتفت على الدكتوره وابتسامته مافارقته

فيصل:حامل..طيب هي درت؟؟ هي شلونها وليه حطيتي فيها محلول..وولدي شلونه..

الدكتوره:الحمد الله زينين..هي طول هالفتره مهمله نفسها ولا تاكل..غصب عنها..بس الحمدالله جيتو بالوقت المناسب..عطيتها مغذي لانه لازمها..وبعد ماينتهي بنسوي تصوير للجنين وبتتطمن عليه..وراح اكتبلكم على ادويه ضروريه لازم تاخذها..واذا تبون تراجعون عندي وحبيت
انها تولد عندنا فراح اكتبلكم على مواعيد المراجعات...
فيصل:اكيد عندك يادكتوره..وابشري بالبشااره..الله يجزاك خيير...والحين ممكن اشوفها
الدكتوره:تفضل تقدر تشوفها..















مسحت دموعها وهي تتحاشا نظرات الممرضه..
ليتني ماطعته..هذي من بدايتها مستشفيات ..اكيد المرض انتشر بكل جسمي..
وغمّضت عيونها..علشان توقف هالدموع..بس مافي امل ..
اندق الباب وفتحت عيونها..
الممرضه:ادخل...
دخل واشر للمرضه تطلع..

صدّت بوجهها عنّه..ماتبي تشوفه..

جلس على السرير
فيصل:ام راشد زعلانه علينا..



التفتت عليه وقالت بوسط دموعها..
عبير:ماارح اسااامحك..انت كذاااب ..ليه تقولي مارح يسوون لي شيء..ليه تخليهم يرقدووني..قلتلك ماااابي مستشفى ابي امووت وانا مرتاااحه..مااابي اتعذب حررراام علييك



مسح دموعها برقه..
فيصل:ومن قال انهم مرقدينك..علشان مغذي صارو مرقدينك وخليتيني كذااب..وضغط على الزر بجانب السرير علشان يرتفع..

عبير:خلاااااص يكفي كسرت ظهري


ترك الزر وهو يقول
فيصل:ياويلي على الاخلااق...

عبير:تبيني ازيّن اخلاقي وانت كذّبت علي...والله العالم اكيد بعد قايل لابوي عن مرضي..


ابتسم وهو مطير عيونه
فيصل:لا مو لهالدرجه..وبعدين لاتخافين اول مايخلص المغذي تطلعين..
تنفست بعمق..وقالت بجديه
عبير:شصار؟؟


مسك ايدها اليمين وشد عليها..وركز بعيونها وقال بابتسامه
فيصل:طلعتي سليمه 100% ..واللي فيك كيس دهني..
زادت نبضات قلبها واختلاجات ملامح وجهها..وقالت بشفايف ترجف
عبير:ت..تتم..تتمززح
خاف عليها وضمها..وهمس بأذنها وهي على صدره..
فيصل:مافيك شيء..لا فيك واحد من الحين شكلي بغار منه..لانك بتهتمين فيه وبتنسيني..
قلبي..انتي حامل..واللي صارلك بسبب الوحام..سمعتيني..حاااامل..ياام راشد..
حس بأصابعها تنغرس بظهره..وراسها بيخترق صدره..ثواني حتى شهقت واجهشت بالبكاء..
ضمها اكثر وهو يحب راسها ويسمي عليها..

















**************************













طلعو من المشغل ..بالسياره رن جوالها..
طلّعته من الشنطه واستغربت الرقم...
شموخ:شفيك ماتردين...سوماهير علّي التكييف
نوال:هذي فاديه بنت خالتي..شتبي؟؟؟ماعمرها دقّت علي..
شموخ:طيب ردي وشوفي شتبي..يلاا ردي
نوال:طيب....وردت...الوو
فاديه:السلام عليكم..
نوال:وعليكم..
فاديه:شخبارك نوال..
نوال:بخيير الحمد الله...شبغيتي؟؟؟
فاديه:هههه وليه على طول هالسؤال قولي قبل شلونك
نوال:ماله داعي..وانتي مو متصله الا لك حاجه فاختصري الموضوع..
فاديه:بصراحه مسوين عزيمه الليله وودنا تجين...
نوال:اها..لا اعذريني مااقدر..
فاديه:نوال ضروري تجين..
نوال:كان بودي..بس معزومه الليله..
فاديه:طيب ..اذا قلتلك الموضوع يخصك ويخص حسين..
رجف قلبها اول مانذكر اسمه..الم وانكسار وذل ..وحب عذبها وتركها ندمانه..
فاديه:شقلتي..موضوع ضروري
نوال:مابينا مواضيع..ولا فيه بلوه تبون تبلوني فيها
فاديه:نوال بليز...حسين تعبان..انتي مو شايفه حالته..الولد يحبك ويبيك..
حسّت بروحها تنتشي..نشوة انتصار..واحساس بالانوثه وانها محبوبه...
نوال:طيب ..اقصد والمطلوب..
فاديه:بنرجع نخطبك بس من عمك..
نوال:ههههه اسمعي ياقلبي..انا مو فضله..ولا استبنه ..ولا لاعب احتياط..اكيد خطبتوله مليوون وحده قبلي ورفضوه..وقلتو يلا مافيه غير نوال..ياقلبي حطي ببالك..اني كنت مراااهقه وغبيه لما حبيته..والحين هو ولا شيء..ثانيا اذا جيت ابي اخذ باخذ واحد من مستواااااي وحنا مابينا اي تكافؤ..وشكرا على الاتصال..وسكرت بوجهها..نفخت هوى من فمها والتفتت على شموخ اللي تسألها
شموخ:شتبغى؟؟؟
نوال:مافي شيء مهم...انسي..سوماهير وين رايح؟؟؟؟
سوماهير:روح بيت
نوال:ومن قالك تروح البيت يالغبـــــي..بسرعه روح لمحل ### اخذ هدية ليلى..

















***************************















الساعـــه الخامسه عصرا...

رمى ايده بالهواء وقال بعصبيه..
مورااااايح يعنيي مو رااااااااايح ابعد عن طريقي خلني اركب السياره
كان واقف بينه وبين باب السياره
جلال:زياااد وش اللي مخوفك ترووح معاي للشيخ...زياد امش معاي انا خذت موعد منه وانت اللي قايلّي
زياد:افففف خلاص قلتلك ماابي..بعدين بعديين
جلال:لا الحيين
زفر
زياد:جلال ترى والله مو ناااقص..وخر وبعدين نتفاهم
جلال:خلاص براحتك..بس انت الخسرااان...وراح
زياد:افف مابغى...وركب سيارته وحرك للبيت...



*************************



















الشرقيه...

فيصل ليه ماجاء..
خالد:انصدم يوم قالو انك بتطلع ...هج من الشرقيه..
ناصر:ها ها ها..لا صدق وينه
خالد:شبلاك مانت مصدق..
ناصر:ياثقالة الدم..انت وش جايبك ابفهم
خالد:غصبوني على الجيه..يقولون ان نفسيتك تعبانه وانك على حافة الجنون..وحط رجل على رجل وغنى..ياهلي الروووح تعبانه جيبولي دكتور نفسيه جيبولي دكتور نفسيه
قاطعه
ناصر:بسس الله يقطع هالصووت..انت لو تغني تكسب اجر لانك بتكره الناس بالاغاني..
خالد:مشكله الغيره..انا قلت بعد السجن بتتغير
ناصر:ايه تغيرت صرت ماطيق اشوف كشرتك...افف
عدّل جلسته وحط ايده على ركبة ناصر..
خالد:وشفيك ..خلاص بتطلع السبت ليه ضيقة الخلق..
ناصر:ملييت..احس الوقت مو راضي يتحرك..خايف..
خالد:من ايش
ناصر:من الطلعه..خايف من الناس..مادري شلون بقابل جدتي وعبير..
خالد:اذا طلعت بيتغير كل شيء...
دخل العسكري وطلب من خالد يطلع..
ناصر:مع السلامه..
خالد:بحاول اكون موجود...اذا ماقدرت اعذرني الدوام وانت خابره..
ناصر:معذور...وسلمو على بعض وطلع خالد...
















*****************






مسك بطنها وهو يقول..
سالم:وينه بطنك ماني شايفه..؟؟؟
شدّت جلابيتها الناعمه على بطنها
عهود:ها شفت وااضح..
ام مؤيد:سالم انت ماتعرف حركات البنات..تبي تكون توب..
سالم:ايه ماعليه بس ماعمري سمعت عن حمل بدون بطن..
عهود:ياربي شفيكم ماتفهموون..الحين شيدريهم اني حامل..مايدري الا الاقارب والحفله بيجيها ناس واجد ومابي احد يقول جسمي مو حلو
ام مؤيد:انا اذا جلست دقيقه زياده بذبحك..وقامت..
سالم:الحين انا وياك ماشرينا فستان واسع بناءًا على طلبك لانك ماتبين على قولتك هالكرشه تطلع..شلون الحين تقولين يبين؟؟؟؟؟
مطت بوزها وتنهدت..
عهود:ادري..بس خايفه ماكون حلوه..يااربي محد فاهمني..
رتّب الخداديات وتمدد ..
سالم:بالعكس انتي مازنتي الا بعد الحمل...
طارت عيونها ومسكت شعره بيدها
عهود:وش قلـــــت؟؟؟؟
سالم:اقول صرتي متوحشه..قعد وهي حررت ايدها من شعره..وقال بملل من كثر مايعيد الكلام..ياقلبي والله والله انك تهبلين وتجنننين وبعد الحمل صرتي تهبلين اكثر..وبعدين انتي ماعليك الا من رايي لايهمك كلام الناس...
عهود:شفت يعني بيتكلمون
سالم:لا حول ولاقوة الا بالله..انا كل ماجيت بكحلها اعميها...تدرين اروح اتمدد بغرفتي احسن..وتركها
ابتسمت بمكر..
عهود:ايه لازم اسوي تحطيم علشان اذا شفت شكلي تنهبل غصب عليك...




















*********************



















 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:43 PM   المشاركة رقم: 142
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الساعه السادسه الا ربع...

الصاله العلويه..منزل ابو فراس..
التلفزيون مشغّل بس مقصرينه شوي..
وش فيك؟؟ اذا الموضوع مهم لهالدرجه دقي عليه ..
طالعت بساعتها وقالت بملل
شموخ:افف انا ابي اكلمه قبل لاتجي ليلى..ياربي شفيه تأخر..
سوّت نفسها لاهيه بأظافرها وقالت وكأنها مو مهتمه
نوال:ليه شصاير؟؟؟عن ايش بتكلمينه
شموخ:بكلمه عن ليلى...انتي ماشفتي كيف يعاملها..
نوال:عادي..يعني تبينه يدلعها قدامنا
شموخ:انا مااتكلم عن معاملته لها قدامنا..هي اشتكت لي..حياتها جحيم..تقول كل يوم هواش وعلى اتفه شيء..غير كلامه اللي مثل السم..تخيلي مايبيها تنام معاه بنفس الغرفه..وغير كذا يخليها تسهر غصبا عنها لين ينام ..ومايبيها تجلس معاه ولا يبيها تتكلم..حاولت تفهم منه بس هو مايعطيها مجال..مسكينه والله قطّعت قلبي يوم اشتكتلي..المشكله انه تحبه..وتقول اكيد فيه شيء غيره علي..لازم اكلمه وافهم منه..



هي قالت كذا؟؟



التفتو مع بعض لزياد..


شموخ:زياد متى جييت؟؟؟؟
تقدم منها ووقف قبالها بالضبط لدرجة مايخليها تقدر توقف..وهي رفعت راسها له بقوه..
زياد:انا اسأل هي قالت كذا؟؟؟
شموخ:ايه...انت ليه تسوي كذا معها
نفخ من فمه هوى..بدت تشتكي..ماعادت تتحملني..
شموخ:زياد شفيك؟؟؟
زياد:مادري..وقبل لايجلس ويكمل كلامه


السلاام عليكم..


التفت عليها و
جن جنونه لما شافها وهرول لها بسرعه ومسك ذراعها بقوه وبدى يهزها..


زياد:تتشكييين من ورااااااي يا###

وقفو نوال وشموخ بسرعه وحاولو يمسكونه

نوال:زياااد اهدى شفيك عوورت البنت

شموخ:زياااد اتركها هي ماقالت لاحد غرييب


ضغط على ذراعها بقوه اكثر
زياد:مو عاااااجبــــــتك هالعيييشه ..انتي اساسا من يتحملك..


قالت وهي تحاول تحرر ذراعها منه
ليلى:انت اللي حديتني لهالشيء..انت ليه تغييرت شسووويتلك قووول


لفّها بقوه للجهه الثانيه ولزقها بالجدار..
وشموخ ونوال مصدومين وشالتهم الصدمه..

زياد:تبيني اقولك شسويييتي...ماسويتتتي شيء بس كذا مزااااااااااج اكرررهـــــــك تسمعيــــــن اكرررررررررهك
مااداااانيك..ترفعيـــن الضغط تنرفزيييين تقرفيييييييييني سااامعه..تقرفييييييييني...



كلامه وقدامهم جرحها..كابرت..حاولت تبعده عنها بس هو ماسكها زين..
ركزت بعيونه الحمراء علّ وعسى يرحمها..


ليلى:تكرهني كذا بدون سبب ..مستحييل


ارخى قبضته شوي .. ودفها على الارض خلى طرحتها وشنطتها يطيرون..
شهقت شموخ ونوال..

شموخ:زيااااد
ركضت نوال لليلى

نوال:مجنووووون..وسكتت واجتاحتها رجفه اول ماشافته جاهم وعيونه يتطاير الشرر منهم صرخت غصب عنها
نوال:يمااااااااااه ..وتراجعت ورى الكنبات..


جثى على رُكَبَه و
مسك ليلى الجامده مع كتوفها وصرخ بوجهها..
زياد:اكررررهك..اكرررهك..اكرررررهك...



مسكت يدينه اللي على كتوفه وضغطت عليهم



ليلى:انت مو زيااااد مو زياااااد..شفيييك؟؟؟؟


ضغط على كتوفها وكأنه يبي يكسرهم وقال من بين سنونه



زياد:وتسألين...انتي لوفيك خير ماطلقك ولد عمك..
0
0
0
0


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...
((سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك))


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:48 PM   المشاركة رقم: 143
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم
اولا وقبل كل شيء احـــــــب اذكّر وانبه لاخطاء اقترفتها لجهل مني...
واتمنى من اللي ينقــــل القصه ينتبه لهالاخطاء....

كتــــاب مفاتيـــح الفرج..اللي ذكرت منه ايات الشفاء واسم الله الاعظم..
هو كتاب صوفي..اللهم اني بلّغت اللهم فاشهد....
وقول الله ورسوله اعلم..لاتقال الا بالامور الشرعيه...
وانتبهو لكتابة ان شاء الله....
اللهم اني بلّغت اللهم فاشهد
اللهم اني بلّغت اللهم فاشهد
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
...













الجــــــــــــزء الثلاثون
(الاخير)





اهـــداء...

لمن تفضّلا علي باسم رائع...
لمن جعلاني بدرا يضيء سمائهما...
لنوور عيني..ولبطل الصحراء...
امي ..وابي..
اللهم اجعلهم قرة عين لي وانا قرة عين لهم...
اميــــــــــــــن....



















((انكســــار رجــل...))





إذا دَقّت ساعَةُ الرّحيــلِ التــي لَطَالَما ترقَّـبْت

نبضاتِها؛ فاعلم أنّي لسْتُ ممّنْ يهْوى

الـ بُكاء على أطلالِ مافات؛ولسْتُ

من عُشّاقِ إيقاد شُموع ُ الذّكرى.

لا ؛لا[يامَـنْ كُنْتَ أنا] لسْت بــ ماكرةٍ

أو مُتَوحّدةٍ بــ صَقيعِ الأنانية والــ مشاعر.

>>><<< لا ؛لا؛لا>>><<<

بـــل لأني ؛ وبِكُل بســاطةٍ لا أشتــري من بـاع..
ولا أُساوِمُ [قـطّ] عليْه.

على لسان أنثى شرقية النبض والكبرياء والهويه..

بقلم نسمة الفجر...










انتي لو فيك خير ماطلقك ولد عمك...
انتي لو فيك خير ماطلقك ولد عمك...


رنّت هالكلمات بأذنها...نزّلت عيونها بالارض والالم النفسي يعذبها اكثر من ظغطه على كتوفها..
حسّت بحراره تلفح وجهها..رفعت عيونها وكان قريب ..قريب لحد اختلاط النفس..
مو هو..هذا مو زياد..هذي نسخة حقيره..قالتها بنفسها ..
زياد:ليش ماتنطقين..ولا ماعندك رد؟؟؟
بلعت ريقها بصعوبه...
ليلى:ممكن تتركني..
دفعها لورى بيدينه قبل لايتركها..ووقف وملامح وجهه خليط بين القرف والكره
تنفست بعمق وكأنه كاتم نفسها قبل شوي..
طالعت حوالينها..
شموخ حاطّه يدها على فمها وعيونها تلمع معلنة هطول الدموع..وواقفه قريب من الدرج..
والتفتت على وراها وشافت نوال..اللي وجهها خالي من اي تعبير..
وقفت بصعوبه وهي رافعه اطراف عبايتها حتى ماتطيح...
ومشت اربع خطوات وسحبت طرحتها من الارض...
لفتها بسرعه على وجهها وهي تنزل مع الدرج ..ناسيه شنطتها...








فتحت باب السيّاره وبأذنها الجوّال تكلم وحده من صاحباتها..
ام فراس:اوكيه ياقلبي..الجمعه الجايه بتكون عندك..
تناولت شنطتها لويس فويتون ونزلت..
حسّت بسواد يتعدّاها واول مالتفتت تتأكد منّه..اتسكّر باب السياره وتحركت..
سكّرت جوالها من غير ماتنهيها..خافت..من يكون...بسرعه دخلت البيت..
شافت الشغالات مجتمعين بالصاله ويتناقشون..الحديث حار..
ام فراس:شفيه..ليش مجتمعين شصاير ومين اللي طلع..
الشغاله:مستر زياد سوي مشكله مدام ليلى..واشرت على فوق ..
ام فراس:وش قلتي؟؟؟مشكله ..وبسرعه تخطتهم ورقت الدرجات..







كان جاثي على ركبتيه..وحاضن راسه بين يدينه ويشد عليه..
وجهه احمر..ويرجف..

طالعو ببعض..وكأنهم توهم يستوعبون اللي صار..
خافت عليه..شكله مو طبيعي..
تقدّمت منه..وصار مايفصلهم الا مسافة خطوه..
نوال:زياد..زياااد..زيااااد تسمعني..انت تعبان..فيك شيء؟؟؟

مارد عليها..

وصلت وهي تلهث من الدرج..قالت وهي ترمي شنطتها على اقرب طاوله..
ام فراس:شصاير شفيكم؟؟؟؟
ركضت لامها وضمتها...
شموخ:ماما وينك..ماشفتي شسوى زياد بليلى تخيلي ..ضربها ..ماما ضربها..






وكأنه ينتظر الاشاره..
كوّر ايده وضرب فيها الارض بقوه...وصرخ
زياد:موووو انااااااااااااااااااا...مو انااااااااااااااااااااا....ووقف بسرعه..وطلع متجاهل الضرر اللي صار بأيده....














دخل للبيت وبيده كيس...
البيت هادي وكأنه مافي احد...طلع فوق..
طق باب جناح سلمى..وجاه صوتها ادخل..

كانت ترضع ولدها الصغير..وسديم نايمه..
ابتسم لها..وراح لسديم وباسها بشويش..



سلمى:شخبار المعرس..؟؟
ترك سديم وجلس جنب سلمى على الكنبه المتوسطه
فيصل:الحمد الله زين...وين امي وجدتي؟؟؟
سلمى:راحو للقاعه ..لحظه...عطته الرضاعه ورفعت ولدها وحطته على صدرها وراسه على كتفها..وبدت تطق ظهره برقه...
اخذت دقيقه وبعدها شالته وودته للسرير...
نزل الرضاعه على طاوله بجنبه وهو يتخيل شكله يرضع ولده...وابتسم وخياله يتمادى ويرسمله شكل عبير وبحضنها الولد..طفله جابت طفل...قطعت خيالاته وهي تجلس بجنبه وتستجوبه..
سلمى:يلا حبيبي فيصل قولي اخبارك..
فيصل:سلمى كم مره تسألين قلتلك زين..
سلمى:افف مادري شفيكم اغبياء..اجيبها على بلاطه..انت وعبير اشكالكم مو طبيعيه..طلعتو بشكل ورجعتو بشكل ثاني ..حتى امي لاحظت..بس استحت تسألكم...
تذكّر هو شقايل لامه..عقد حواجبه وقال..
فيصل:ياليتك بس طالعه مثلها تستحين
سلمى:يلا قوول..مو معقوله طلعة غدى تسوي فيكم كذا..يلا قووول انا اختك..
فيصل:مافي شيء..بس استانسنا مع بعض..
قالت باستهزاء وهي رافعه حاجب...
سلمى:يعني اول مره تعرفون بعض؟؟؟؟
فيصل:تبين الصراحه..ايه..تدرين وش اكثر شيء ندمت عليه..
سلمى:ايش؟؟؟
فيصل:اني قعدت من دون عبير طول هالفتره...
سلمى:هههههههه ابفهم هي شمسويتلك؟؟؟؟
قال وهو يتذكر شكلها
فيصل:اكلت بعقلي حلاوه....وطلع..


سلمى:الله يهنيكم يااارب ويرزقكم بالذريه الصالحه...رن جوالها.. وردت بسرعه قبل لايقومون عيالها...
هلا حبيبي..
سليمان:هلا بك ياقلبي..شخبارك
سلمى:لاتسألني عن اخباري وانت مو فيه..لانك تعرفها...شفيك اليوم مادقيت علي..وانا دقيت عليك ومارديت؟؟؟
سليمان:انشغلنا اليوم بالمحكمه ..وابشرك السبت بيطلع ناصر..
سلمى:صددددق...الحمد الله الله يبشررررك بالخييييييييير...
سليمان:ها شخبار العيال..ناصر داوم اليوم؟؟؟
ابتسمت ابتسامه مسرحيه..
سلمى:العيال كللهم بخير ومبسوطين...وو..وو
سليمان:يعني ناصر مارح للمدرسه؟؟؟؟
سلمى:ورب البيت عجزت عنه حاولت فيه بس هو عيّا..شسوي
سليمان:اكيد بكى ورحمتيه عارفك انا...سلمى ترى الولد بيتدلع بسبتك..
سلمى:الحين كل هذا علشان يوم واحد غابه
سليمان:لا مو علشان كذا...بس مره ثانيه اذا سافرت بيظل بالي مشغول لاني عارفك ماتسنعين شيء..
سلمى:سليمان شفيك؟؟؟
سليمان:مافيني شيء..بس اعتمدت عليك وطلعتي مو قد الثقه..
سلمى:افا ياسليمان..والله لو اني داريه انك بتزعل كذا كان خليته يدرس غصب..
سليمان:طيب وينه خليني اكلمه..
سلمى:راح للكارتيه..اقصد للنادي..
سليمان:زين..سديم وينهي؟؟؟
سلمى:نايمه..وبندر نايم بعد..سليمااان
سليمان:نعم
سلمى:اسفه
قال بجديه
سليمان:اسفك مو مقبول..ولا تحاولين..انتي كيفك
مطت بوزها
سلمى:سليمان لاتغير الموضوع
سليمان:سلمى اسفك قلت مو مقبووول وسكري على الموضوع...قوليلي شخباركم وشخبار عبير
سلمى:كلللهم بخير ومستانسين...سليمان بسكر ضاق خلقي
سليمان:اوكيه مع السلامه ياقلبي..
سلمى:سليمااااااان
سليمان:عيونه
سلمى:سامحتني
سليمان:سلمى قلتلك مو مساااااامحك..تدرين الحين انتي ضيقتي خلقي...مع السلامه..وسكر..
كوّرت ايده وضربت فيها رجلها
سلمى:يااااارببي..












كان متمدد على السرير بلبسه ينتظرعبير تخلص من الكوافيره...
رن جواله ورد بياهلا
زياد:فيصل الحين بشوفك
خاف من نبرته ومن طريقة كلامه..عدّل جلسته
فيصل:زياد..شفيك؟؟
زياد:فيييصل اقووولك بشوووفك الحيييييين
فيصل:طيب طيب..بس طمني شصايرلك؟؟؟؟
زياد:بتفهم بتفهم ..بس تعااااال الحيييييين الحيييين سامع
فيصل:خلاص خلاص..وين اجيك انت وييين
زياد:انا بالسياره واقف عند د .كيف...بسرررعه الله يخلليك..
فيصل:مسافة الطريق وانا عندك...سكر الجوال ووقف وهو يتفقد مفاتيحه بجيبه..ونادى بصوت عالي..
حبيبتي تراني طاااااااالع....
طلعت من غرفة الملابس وشعرها ملفوف بفوطه ونص وجهها مكياج...
مامكنته..طلع بسرعه..
دخلت لغرفة الملابس وجلست على الكرسي وسلمت وجهها للكوافيره...












دخلت وهو بيطلع..وقف ثواني يطالعها وبعدها قال باستعجال
فيصل:ليلى من جابك؟؟؟؟
قالت ببرود
ليلى:السواق..ليه
فيصل:ها..لامافي شيء..ادخلي البنات كلهم فوق ومافي احد تحت...وطلع..
مشت للمرايه اللي عند المدخل ..فصخت طرحتها..وطالعت بشكلها...
كل شيء مضبوط..مكياجها وتسريحتها..وتذكرت هي ليه مسويه كل هذا
ليلى:صح شلون راح عن بالي..اليوم معزومين على حفلة..جات بوقتها..خليني افرفش شوي..وانسى..
ورسمت ابتسامه..ولبست قناع البرود..قبل لاتطلع فوق..













ضحكت بعذوبه وهي تشوفه كيف يطالعها..ودارت حوالين نفسها بفستانها البرتقالي اللي ماسك مع الصدر ومزمزم من تحته وواسع..ومسويه بشعرها القصير الاسود اللي يوصل لفوق الكتف بشوي بف خفيفه ولابسه طوق من نفس الفستان..وطقم ذهب من مجموعة مس لازوردي..
سالم:تبارك الله تبارك الله..كل هالزين وتقولين شينه؟؟؟؟
عهود:بس بعيونك..
سالم:وعيوني مو مهمه؟؟؟
عهود:تكفيني وتوفيني فديت عيونك انا..
تقدم منها ومسح على بطنها..
سالم:مافي رقص اليوم..مابي ولدي يطلع رقاص
حطت ايدها فوق ايده..
عهود:اولا اللي ببطني بنت..ثانيا لاتخاف برقص رقصه وحده بس..وثالثا خلنا ننزل مؤيد تحت..
سالم:يلا امشي قدامي..بشوووويش مو تناقزين
تناولت عبايتها وشنطتها وطلعت قدامه..يسولفون شوي مع الاهل قبل لايطلعون...

0
0
0
0







 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:49 PM   المشاركة رقم: 144
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




قصر الرياض..

طلعت مع سلمى وعبير وميساء اللي ماقالو لها اي شيء..لبست فستان مالبسته من قبل موجود بدولابها..
وهي مقرره تستانس الليله...دخلت للقاعه والمساجد تصلي صلاة العشاء...عقلها مو معاها ولا استغربت انهم رايحين بدري...
دخلت لغرفة مجهزه لها.. وفيها امها وجدتها...والقاعه مافيها الا العاملات...
كانت المفاجئه اكبر منها..ماتوقعتهم يفاجئونها بهالشكل...صحيح باركولها من قبل والكل اهدالها ..بس الليله غير..
فرحتهم غير..وهي غير..
فتحت صندوق كبير وطلّعت فستان من تصميم زهير مراد..وهو اللي اخّر الحفله..لان شغله استغرق 40 يوم..
كان معه التاج والصندل..
لبسته وطلعت قدامهم..وكانت آيه بالجماااال..






الساعة 11 مســـاءًا..
اعلنت موضي الشمراني دخول ليلى...
اظلمت القاعه واشتغلت النوافير ..
الكل سمّى عليها وذكر الله...
شعرها مستشورته على طوله..والتاج من شوارفسكي اعطاه شكل غير ..
فستانها دانتيل بيج ماسك على جسمها ويتوسع بقصه فرنسيه..ومن تحت نجوم فضيه تخف كل مارتفعت الى ان تتلاشى مع الخصر..
فتحة الرقبه على شكل v متصل مع الاكمام الواسعه الطويله وتنتهي بسوار عليها نجوم فضيه..
كان شكلها ملكه..ومو اي ملكه..
جمالها الشرس وحدة ملامحها ..ماتخلي اي احد يقرى وش داخلها..
تخطت النوافير الناريه..على صوت قصيده مخصوصه لها...
وصلت للمنصه وفلاشات التصوير تشتغل...
طلبت الطقاقه من الكل يجتمع حول المنصه..
حتى يشهدو تقطيع كيكه طولها مترين بمتر وعليها صورة ليلى ....
واول مامسكت السكينه الكبيره وغرستها بالكيكه...
اشتغلت الانوار والكل صفق...













صارله اربع ساعات وهو يدور بالسياره...
راح للموعد المتفقين عليه ولا لقاه..وين راح...ويدق عليه يعطيه مقفل...
خاف لان مكالمته غامضه..والحين مقفل..لايكون صاير شيء...بيت اهله مايقدر يروح..أهله اكيد بالحفله وابوه اكيد نايم...لايكون ابوه فيه شيء؟؟؟..ليلى مايقدر يسألها..بتخاف اكثر...راح لكل الكوفيات القريبه ولا لقاه او حتى لمح سيارته...




رجع للبيت..
ولقى محمد وناصر تحت التلفزيون الكبييييير...عاده مايخلونها..
ومتفاعلين مع اللعبه...
واول ماشافه ترك اللعبه
محمد:اخيرا جيت..تعال تعال بكلمك بموضوع
فيصل:محمد مو فاضي...ولا تدري قول قول
محمد:امش معاي لغرفتي...والتفت على ناصر..طف اللعبه وروح نااام مو فاضي مشاكل مع امك وابوك...
ناصر:مابي انام
محمد:نصووووور بعد لثلاثه...واااحد..اثنييييييييييييييييييين...ث..ث..ث ــــــــــ....
طير عيونه ورص على سنونه..ثـــــ يانصووووور.....
ناصر مطنشه ويكمل لعب...
ثلااااااااااااااااثه...وبسرعه طف التلفزيون وشال الفيش
ناصر:لييييييييييييييييييييه
محمد:لانك حمااااااار ماتفهم...يلاااا على فراشك بسررررعه
طلع لغرفته زعلان...


جلس على الكنب السكري وتركى على خداديه موف..
فيصل:محمد اخلص وش موضوعك؟؟؟؟
جلس بجنبه على الكنب..وقال
محمد:زياد اتصل علي..وتقابلنا..
فيصل:وش قلت..ويينه وشفيه ومتى؟؟؟
محمد:قبل ساعتين..
فيصل:هو بخير؟؟؟
محمد:نص نص
فيصل:محمد تكلم زي النااااس
محمد:هو ماكلمك لانه مستحي..يقول ماله وجه..فيصل زياد تعبان ومحتاج لك..انت صديقه قبل لايكون نسيبك..
فيصل:محمد شصاير..
محمد:شوف انا اول ماقالي ..انفعلت وعصبت...بس بعد ماترجاني اسمعه..اشفقت عليه..انت لو شايف شكله..الله يعينه
حذف الخداديه بعصبيه عليه
فيصل:انت متى تتكلم؟؟؟؟بسرررررعه
محمد:طيب طيب...اسمع..زياد من فتره..كل مايرجع للبيت يضيق خلقه..مو للبيت..لا اذا شاف ليلى تحديدا...مايدري شيصيرله..يحس نفسه وده يخنقها يكرها..واول مايطلع من البيت يشتاقلها..
عقد حواجبه وكأنه يحثّه على الاستمرار..
محمد:هو لاحظ نفسه..وظن ان فيه مرض نفسي...راح لدكتور عندكم اسمه جلال..وشرحله حالته ..واكدله ان مافيه شيء..
كل يوم علاقته مع ليلى تسوء..وانت عارف ليلى..تكتم بقلبها وماتشكي...يقول ان جلال يتوقع فيه بينهم حسد..اوعين...
وكان بيروح للشيخ..بس صار شيء ماتوقعه..تهاوش مع ليلى اليوم..وضربها غصب عنه...
فيصل:ضربها!!!!!!!!
محمد:انا اللي مستغربه اني كنت بالبيت وليلى فيه..ولا قالتلي شيء...بالعكس مبسوطه..والله اني شكيت..وقلتله مستحيل يكون صاير بينهم شيء وخصوصا بعد ماشفت ليلى......
فيصل:ابن #### انا اورررييييييييييه
محمد:فيصل وش انا اقول من اليوم..قلتلك غصصب عنه...ولا تنسى ان ليلى للحين ماقالت لنا شيء...وكأنه الوضع طبيعي
فيصل:لانها بتكتم بقلبها وبتنفجر علينا مثل كل مره..انت ماتعرف اختك يعني؟؟؟
محمد:طيب الحين وش الحل..جرحها بالكلام غصب عنه...وهو يبيها
فيصل:يحلم فيها التعباااان...انا اوررريه النذل..هين هين يازياااااد
محمد:ياخي عرق الخبال منين جايبه انت واخوك...احيانا اشك اني اخوكم...يااااخي يقوووولك فيه بينهم بلىىىىىى
افهم افهم...ولاتنسى ان ليلى تحبه...ولاتنسى انه خويك...ولا تتصرف قبل لانسمع ليلى...
فيصل:وانت مصدقه..هذا خايف مننا..خايف لااذبحه قام الّف هالسالفه
محمد:ماظنيت زياد تافه..وبعدين انا عارف زياااد زين..وعارف قدر ليلى عنده..
فيصل:انت عمرك مارح تتأدب...ناصر شسوى فيها؟؟؟؟قول ولا ماعندك رد
محمد:مادري..بس زياد شكله صاادق..احسن شيء روح كلمه بنفسك وبتعرف انه صادق...
فيصل لاتتهور..تعوّذ من ابليس وصل ركعتين يهدى بالك...
فيصل:اعوذ بالله منك يابليس...
محمد:زياد يتعذب..مافي اصعب من التناقض..فكر بالموضوع زين ...بروح انام شوي قبل لااجيب اهلي من القاعه
فيصل :انا بجيبهم...
وقف وهو يرفع يدينه فوق يتمغط..
محمد:سويت فيني خير...تصبح على خير...
فيصل:لحظه..
محمد:خير؟؟غيرت رايك؟؟؟
فيصل:انت منين تجيب هالبرود؟؟؟
محمد:بروود!!!انا بارد؟؟؟
فيصل:اختك انضربت..وماتدري شلون حالها..وماتدري وش مصيرها..وزوج اختك ماندري شفيه..وتنام؟؟؟؟
ابتسم وانكشفت اسنانه البيضاء..قال وهو يتناول قبعة قميصه المغربي اللي يتدلى بنهايته خيوط رماديه..ويحطها فوق راسه..
محمد:مافي شيء يستاهل اني اعصب عليه...ضربها وهو مو بوعيه...لكل شيء بالعالم سبب..وسببه اقنعني..ليه اعصب وانفعل ..
فيصل:هالسبب مو مقنعني...انا صديقه الروح بالروح..ماقالي الا يوم ضربها..شمعنى..ليه تأخر كل هالوقت؟؟؟
محمد:شوف هو خويك وانت ادرابه..تصبح على خيييييير...










*******************












سكّر باب الغرفه اللي أخذها..
رمى نفسه على السرير الابيض الصافي..ودفن وجهه فيه..
تذكّر نظراتها له..
أسئلتها..حيرتها..ردودها..عصبيتها..
زفر وانقلب على ظهره..مسح وجهه بيدينه..
وبدى يسأل نفسه..
أنا ليه سويت كذا..؟؟
وش فيني؟؟؟
هي الحين تبكي؟؟
كرهتني؟؟
تنهد بتعب..رفع نفسه..وتسحّب على السرير لين وصل للكومندينه..اخذ سماعة التلفون..وضغط صفر..
وضغط رقم بيتهم...
بعد رابع رنه..جاه صوت امه..
زياد:يمه انا بفندق ابي ارتاح وجوالي نسيته..مع السلامه..وسكّر من غير مايسمع اي شيء منها...
ارخى راسه على الوساده المريحه..وراح بالنوم..


*****************

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 08:49 PM   المشاركة رقم: 145
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 










في مكان ثاني..

وقفت تستعد للرقص..وتسمع موّال الطقاقه..أشرت لعبير من بعيد تجي ترقص معها..
ورفضت..
وبدت الاغنيه
أشــب جمري على جمره...
وأذوب كلي على كلي..
الحب ماصار من نظره...
وصار من لمحه مع خلّي...

ترقص وتتمايل مع اصوات الدف..وقلبها ينزف..توزع ابتسامات على الكل...
لمحت جميله(البنت اللي تهاوشت معها بليلة القرش)...وزادت من ابتسامتها..
وكأنها خايفه احد يكشفها..اللي يشوفها يقول هي أسعد مخلوقه على وجه الارض...




رن جوالها سوني اريكسون الذهبي مع الوردي..ودق قلبها وهي تشوف اسمه ينوّر الشاشه..
ردت..بلحظه شوي...ومشت بسرعه...لين وصلت للرسبشن..
جلست على كنبه وصوت الطقاقه مو واضح...
عبير:هلا حبيبي أسمعك ..
مسّد جبهته بتوتر وقال بصوت راكز
فيصل:هلا قلبي..لايكون تعبتي
عبير:لا لا..الحمد الله..انت وينك وين رحت وخليتني..
فيصل:دقو علي المستشفى فيه حاله طارئه..ها شلون الحفل
عبير:وووواااااو يجنننن احسسسن من حفلة سلمى..
فيصل:وليلى..مستانسه
عبير:ههههه ياحليلها ماخلّت اغنيه مارقصت عليها..الحين هي ترقص..من قدها.. انت لو شفت شكلها يوم عرفت ان حفلتها الليله..تفطس من الضحك..
فيصل:اشواا..زين..انتبهي لنفسك ولا ترقصين..
عبير:ايه لاتخاف انا احرص منك على ولدي فلذة كبدي..
نسى كل شيء وركّز بكلمتها..حس فعلا بالابوّه..
فيصل:ههه طالعه من فمّك عسسل..
عبير:مشكور..ياعسسل
فيصل:لا شكر على واجب ياقشطه..اقول..ولا بلاش
عبير:لا قول
فيصل:خلاص خلاص
قالت برجاء
عبير:حبييييبي
فيصل:كنت ابيك تغنيلي..
حمحمت تسلك صوتها وتلفتت حوالينها..مافي احد يقدر يسمعها..
وبدت تغني..بعذوبه
عبير:متى اشوفك نظر عيني..
تنور عمري وسنيني..
انا مالي سواك..
تعبني الشوق واضناني..
وخلاني مع احزاني..
تعب قلبي معااااك ...
تعب قلبي معاااااك..

كان يسمع لبحة صوتها ويتخيلها قدامه...كانت هموم على قلبه..وانزاحت اول ماسمع صوتها..
غمض عيونه وهو مصغي تماما لحروفها..ويردد بداخله..أحبك..

عبير:حبيبي وين رحت..الوو
انتبه
فيصل:معك ياروحي...من اسمع صوتك اروح بعالم ثاني..
عبير:هههه اخاف بس تجاملني..
فيصل:عبير..
عبير:هلا
فيصل:احبك..
اعتلت خدودها حمرة خجل..وهمست
عبير:وانا بعد..ومشكور على الهديه..ولبستها الليله
فيصل:تستاهلينها..كنت ابي البسك اياها بنفسي..مره ثانيه ان شاء الله...مع السلامه
عبير:الله يسلمك...ضمت الجوال لصدرها وهي تردد بالله يخليه لي..والتفتت للي تصوتلها
سلمى:قوومي قوومي الناس يتعشون وانتي هنا؟؟؟شتسوين؟؟؟اعترفي
عبير:مو مشتهيه العشاء
تقدمت منها بسرعه وجلست بجنبها
سلمى:اكيد مكلمه بعض ناس؟؟؟
عبير:لا ماكلمت احد..
سلمى:اجل ضامه الجوال ليه..
عبير:ههههه يمه منك قسم انك كونان..اقول سلمى
سلمى:نعم
عبير:ابوي وسليمان للحين مادرو..مستحيه منهم..شلون بقابلهم..اخاف يزعلون
سلمى:لا مو زعلانين..هو صحيح انك قليلة ادب ومالك خاتمه جحدتي اهلك وتبعتي زوجك بس لاتخافين مو زعلانين
عبير:صدق الحين بيعتبروني مالي خاتمه؟؟؟
سلمى:ايه..بس لاتخافين انتي فراقك عيد...وهربت قبل لاتضربها عبير اللي مايهمها احد..
عبير:طايل لسانها العجوز المخرفه..









مسكت الحجاب بيدين ترجف..
غمّضت عيونها ..وانسابت عليها الذكريات...


نوال اختي...
ههههه تخيّلي اشكالنا متزوجين..
لاتخافين يانوال..مارح نتزوج..
اسف يانوال..ماقدرت امنع هالزواج..
نوال انتي اختي...تطمني مارح المسك..
انتي ليه تعامليني بهالطريقه..انا اخووووك
وش تستفيدين اذا تطلقتي
طيب انا شاريك
شوفي يابنت عمي..الزواج كان غصب..بالنسبه لي ماكان لي اعتراض عليك..كنت معترض على الزواج كله..ومارح اغصبك على شيء
اذا تبين الطلاق بطلق..واذا تبين تستمرين معي ماعندي مانع..انتي فكري ولا تستعجلين..ترى الطلاق للبنت صعب..
خايف تندمين..صدقيني حسين مارح يتزوجك وش يحده ياخذ وحده مطلقه وهو بعده ماتزوج..وعلى فرض انه موافق اهله مو موافقين..
شوفي انا ماقصرت معك بشيء وطول الفتره ماجرحتك بكلمه..ولا قلت مابيك او اني مغصوب عليك..لاني مابي احد يلومني ويقول انت ماحاولت..تقدرين تاخذين اغراضك وانتي طالق..وورقتك بتوصلك..
عندي بشاره لك بس مؤقته..
اقنعت ابوي يزوجني غيرك..
نوال حنا من زمان اخواان وانا ماغيرت تعاملي معك بعد ماتزوجنا بس انتي اللي انقلبتي علي..شكلك خفتي اتزوجك صدق...
هذانا عندك ..وحولك..اهدي اهدي
انا ابي اعرف كل شيء..بس بعد ماترتاحين..
لاتخافين مو تاركك...




تنهدّت بصوت مسموع..وضغطت على الحجاب بقوه..طالعت فيه..
نوال:حرام يانوال...هو ماسوالك شيء..حسين نذل خدعني وتخلى عني بسهوله..ويستاهل اللي جاه..بس زياد..دايما واقف معي..عمره ماتخلّى عني..انا اللي تركته..انا اللي جرحته..انا اللي خليته يقتل..انا اللي عذبته بحياته...هو مايستاهل ..ليه يانوال..هو مرتاح وسعيد بحياته..وليلى عمرها ماضرتني بشيء..ليه..لييه يانوال...لازم انهي كل شيء..لا لا لا لاتستسلمين يانوال..اصبري وبيصير زياد لك..خلاص حياته مع ليلى انتهت..مستحيل ترجعله..اصبري وصدقيني بيرجعلك وبيتزوجك..لا تخربين كل شيء بلحظة ضعف....وبعدين اللي سويتيه مو سحر مو سحر لاتصدقينهم..


انفزعت من دق الباب..وبسرعه فتحت الدرج ودخّلت الحجاب وقفلت عليه وراحت تفتح الباب..



واول مافتحته دخلت شموخ
نوال:هاطمنيني رد؟؟؟
شموخ:ايه ماخذ غرفة يقول يبي يرتاح...
نوال:افف ارتحت..يلا تصبحين على خير..
دخلت لداخل وجلست على السرير ووراها نوال..
شموخ:ياربي يانوال خايفه عليه..احسه انجن..مايبيها وضربها ويبكي يقول مو انا و يبيها..
نوال:مادري ..شموخ فيني نوووم قوومي
شموخ:طيب يالدجاجه...وطلعت..
فتحت لحافها البااارد واندست فيه..
نوال:والحين لازم زياد يرجعلي..







******************


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة انشوده المطر, ليلاس, المطر, القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة انشودة المطر, انشودة المطر, انشوده, انكساري, روايات, روايات مميزة, روايات انشودة المطر, روايات كاملة, رواية انكساري, رواية انكساري لانشودة المطر, رواية انكساري كاملة, روايه انكساري كاملة, روايه كاملة, قصص و روايات القسم العام, قصه كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية