كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
انصدم لما شاف وضعيتها رمى الشنطه والبالطو على الدرج وبسرعه راح لها..مسكها مع كتوفها وحاول يرفعها..بس هي ماتتجاوب معاه..
حاوط خصرها بيدينه وقدر يرفعها ..
فيصل:عبير شفيك؟؟؟
عبير:مو قاادره..تعبانه
ادرك انه يعورها وخصوصا انه ضاغط على بطنها..وبصعوبه قدر يحط يد تحت ظهرها ويد تحت ركبها وشالها...
بسرعه دخل جناحه..انتبه لحركة راسها وكأنها تبي تتقيأ.
.بسرعه دخل الحمام ..نزّل رجولها على الارض وخلاها ترخي كل جسدها عليه وهي واقفه وهو محاوط كتوفها زين ومثبتها..وباليد الثانيه ماسك شعرها وخلى وجهها على المغسله..
فيصل:لا تدخلينه طلعيه علشان مايضرك...حاولي حاولي..
كانت ترجع وهي تبكي..دقيقه مرت..حس انها خلاص انتهت..فتح المويه وبلل ايده وبدى يمسح وجهها ويخليها تتمضمض..
وبعد مانتهت..رجع شالها وطلع فيها للغرفه..نزلها على السرير بشويش..
فيصل:التكييف بارد..بروح اخففه
عبير:لا...انا..محتره
بسرعه راح للريموت وقصر التكييف..
فيصل:بيضرّك الهوى البارد....بروح اجيب الشنطه واكشف عليك..
عبير:لا لا..مايحتاج..مافيني شيء..ورفعت راسها بسرعه ورجعت نزلته بقوه..
خاف عليها وبسرعه جلس بجنبها ومسك وجهها..
فيصل:عبير شفيك..؟؟؟شتحسين فيه؟؟قوليلي وين الالم فيه..
تنفست بعمق..حست براحه..النوبه راحت تقريبا..فتحت عيونها والتقت بعيونه اللي تعشقها..
ابتسمت ابتسامه ذبلانه..
عبير:تطمن مافيني شيء
شال ايده عن وجهها
فيصل:عبير وجهك اصفر وعيونك مرهقه..وو..ونحفانه..انتي فيكي شيء..شكلك ابدا مو طبيعي..بروح اجيب الشنطه واكشف عليك..الكل كان يقولي انك مو طبيعيه والحين بس صدقت.
.كان بيوقف..بس مسكت ايده..
عبير:فيصل
هز راسه وكأنه يقول وشو
بلعت عبرتها وهي تحاول جاهده ماتنزل دموعها..وقالت وهي تحاول ترطب شفايفها الجافه..
عبير:مافيني شيء..ورفعت نفسها..
قال وهو مركز على عيونها
فيصل:شيء شفته بعيوني وتقولين مافيني شيء..اذا متضايقه مني بوديك للمستشفى..بس على هالحال مو تاركك..طالعي شكلك كيف صار..
كانت تتفحصه بعيونها..تبي تروي عيونها بشوفه..تبي تستمتع بكل لحظه باقيتلها بهالحياه..مو شيء حرام اللي اسويه..
مسحت دموعها اللي مو راضيه توقف..وقالت بشكل مفاجيء
عبير:انا..اسفه..
عقد حواجبه وضيق عيونه..هذي شفيها ..لايكون حرارتها مرتفعه..
مسحت خشمها بظاهر يدها مثل الاطفال وهي تحس الالم يقطع قلبها..وقالت وهي تركز بعيونه اللي ضاقت..
عبير:ليه تتزوجني وانت قلبك لوحده لوحده ثانيه..ليه اساسا تتزوج وانت عايش بماضيك..وليه انا بالذات؟؟؟
علشاني بنت عمك وبتحمل غصبا عني لاني بنت عم بس؟؟..ليه تظلمني معاك؟؟..ليه تعلق قلبي فيك وانت عمرك مارح تكون لي؟؟؟
ليه ماتزوجت اللي تحبها؟؟؟ورحمتني..وشهقت وغطت وجهها بيدينها واجهشت بالبكاء...
كان فاتح عيونه على الاخر..مصدوم بهالقنابل اللي انقذفت عليه..معقوله اللي اسمعه..
سكت..دقايق وهو يستمع لنحيبها..الصدمه الجمته..
مد ايده ولامس كتفها اللي يهتز
فيصل:عبير..
رفعت راسها ومسحت دموعها بسرعه وكأنها استوعبت اللي صار..ثنت رجولها علشان تنزلهم على الارض
حط ايده على ركبتها وكأنه يمنعها توقف..
طالعت فيه وقالت..
عبير:ادري اسفي جاء متأخر..وادري اني غلطانه..بس انا مااقتنعت اني غلطانه الاّ من فتره بسيطه..
مسحت دموعها اللي مو راضيه توقف ..وكمّلت وهي تطالع بحضنها...انا مو حارس على قلبك..والانسان مايقدر يتحكم بمشاعره..
الحب غصب عننا..مو بأيدنا..
مدت اصابعها وهي تحاول تمسح دموعها المنسابه..
يمكن انت زعلان مني للحين على اللي سويته فيك وبميساء وبخالد..بس هالشيء كان غصب عني..
زواجي منك كان غلطه..انا وافقت عليك..وماكنت ادري ان قلبك مو لي وعمره مارح يكون لي..
ويوم دريت..حاولت انهي هالزواج...بس ماقدرت ..ليلى وناصر خربو كل شيء...وقلت لنفسي عادي اتزوجك ومو شرط يكون بينا حب..
انا مارح احبك...بس من اول ليله..من اول ماحطيت ايدك على راسي..وقلبي تعلق فيك..مادري شلون..
وبديت اقنع نفسي بكلام خالد..لو ماتبيني اجل ليش تزوجتني ولو تبي ميساء كان تزوجتها..واقتنعت بهالكلام..
كان كل يوم يمر يزيد حبي لك..صرت متملكني..بس كان شكي بحبك لميساء يذبحني..كنت امووت من الغيره لمجرد التفكير انه فيه وحده شغلت بالك..
حتى لوكان هالشيء بالماضي..بس تأكدت شكوكي..وعرفت ان..ميساء..مو ماضي..كنت اتعذب وامووت كل ماشوف حركاتك اذا انذكر اسمها..
مسحت خشمها بظاهر يدها وكملت..
كنت اوهم نفسي انك تحبني..بس حتى الاوهام مو راضيه تقنعني..كرهت نفسي وكرهت ميساء..
كنت اسأل نفسي وشو اللي خلاك تحبها..وشو اللي فيها ومو فيني..صرت مو قادره اتعامل معاك..لاني مو عارفه وشلون اخليك تحبني انا كنت انقهر حتى من سديم كنت اغار منها....
و بليلة زواج خالد وميساء..ايقنت انه مافي امل املك قلبك..كنت ابكي بصمت وانا اشوفك كيف تتقلب بمنامك وكل شوي تقوم وتستغفر..كان قلبي يحترق..
حتى نسرين صدقتها لاني متأكده انك ماتحبني ..
بس خلاص ماعدت استحمل..اعصابي تلفت..مسحت خشمها ونزلت عيونها بالارض..
يمكن سويت هالمشكله انتقام من خالد لانه هو السبب..هو اللي اقنعني اخذك..وخلاني اتعذب..حتى لو ماكان يقصد..
وانتقام من ميساء..لانك تحبها..وانتقام منك لانك ماتحبني..
انا مو راضيه عن اللي سويته..لانه كان غصب عني..انا عارفه اني سببت شرخ بعلاقتك مع خالد..
بس انا اي
قاطعها هو يرفع ذقنها باصبيعينه..
أسلوبها وطريقتها بالكلام..تصريحها بحبها..دموعها..
خلّى قلبه ينبض غصب عنّه..قال وهو يتفحّص ملامح وجهها بعيونه..
فيصل:من قالك اني احب ميساء؟؟؟؟
ركزت بعيونه اللي تتفحص ملامحها..
عبير:انت من الاساس خاطبها..واستغربت يوم خطبتني..وسألت خالد وقال انها ماتعنيلك شيء..بس محمد..قريت مذكراته بدون مايدري..وكان كاتب كل شيء..انت تعشقها بس فيه سر هو مايعرفه..وهالسر هو اللي خلّاك تتركها...
حمد ربه بالسر..على الاقل محد قالها..
فيصل:وتحكمين علي وتخربين حياتنا علشان كلام مكتوب مو انا اللي كاتبه..
شبّكت يدينها ببعض وهي تفرك ابهام يدها اليمين باليسار..
عبير:كان واضح كل شيء..تصرفاتك تأكد كلامه..
فيصل:اكيد بتأكد كلامه لانه عقلك الباطن تشبع بهالفكره..وصرتي تركزين على حركاتي وتفسرينها مثل ماتبين ..
بعدت ايده اللي على ذقنها وقالت بانفعال
عبير:فيصل مايحتاج تبرر ..تصرفاتك بليلة زواجها كان وااضح..انا قلت هالكلام لاني بطلع شيء بقلبي..انا مابيك تحبني لاني احبك..كل انسان حر بمشاعره..
تعلقت عيونه بعيونها الذبلانه..وابتسم بحب..وقال وهو يلفظ انفاس حبه الاخيره لميساء...
فيصل:اولا ليلة زواجها كان ليلة زواج ليلى..وكنت شايل هم ليلى..بس انتي تفكيرك غلط..لانك مقتنعه بشيء غلط..
انتي تبيني بالغصب احبها..لو ابيها اخذتها على قولتك وشو اللي بيردني..عبير انتي دخلتي هنا.. واشر على قلبه... من اول ماطحتي قدامي تذكرين..وماسألتي نفسك ليش خطبتك بعدها..
وتنهد..ومسح دموعها برقه..عذبتيني معاك..
عبير:انا عذبتك؟؟؟
فيصل:وتسألين بعد...انا كل ليله قبل لاانام أسأل نفسي ليه تكرهيني..؟؟؟وكنت انام مقهور..
وضحك وهو يرجع شعرها المندّى لورى...هههه تدرين وصلت معي لدرجة الحقد عليك..
ركّزت بعيونه ثواني وبعدها صدّت عنه..
عبير:انت تحبني؟؟
مسك ذقنها بأصبعينه ولفها غصب عنه وخلاها تطالع بعيونه..
فيصل:وش تشوفين بعيوني..
نزّلت عيونها
عبير:ماافهم بالعيون..
فيصل:اكيد..لانك لوتفهمين كان عرفتي بمعزّتك عندي..
رفعت عيونها تلقائيّا له
عبير:شفت ..معزه..مو حب..
فيصل:مثل مانتي ماتفهمين بلغة العيون ..انا بعد ماافهم باللغة العربيه..
عبير:مافهمت
فيصل:اللي خابره ان الحب والمعزه والغلا كلهم معناهم واحد..اذا فيه فروق فأنا اجهل فيها..
قالت وهي تأشّر على راسها
عبير:تبي تاكل بعقلي حلاوه انت..
حركاتها الطفوليه..دموعها اللي مو راضيه تجف عن خدودها ..لمعة عيونها..
عيّشته بعالم ثاني..عالم مافيه الا هو وهي..
وقف وراح لطاوله قدام الاريكه فيه صينية شكولاته بلجيكي من النوع الفاخر..
اخذ حبتين ورجع لها..جلس بجنبها
فيصل:لمين الحلاوه الحلوووه..وصار يهزهم بيدينه..
اخذت حبّه وضمتها بيدها..وقالت وهي تبتسم ابتسامه صفراء..
عبير:فيصل..انت تحبني..
حاوط كتوفها بذراعه..وهمس بأذنها
فيصل:احبك..
نزّلت راسها على كتفه..وانسابت دموعها....
دخل البيت بسرعه فرح يوم شاف سيارته...كان متوقع يلقاه عند جدته بس خاب ظنه لما سمع صوت جارتهم ام طلال وكأنها بتمشي..
هرول بسرعه ووصل للصاله وصعد الدرج..شاف الشغاله تمسح الارضيه والشنطه مرميه بالارض وحتى البالطو
محمد:وين فيصل وليش اغراضه هنا..
الشغاله:انا مافي شوف..
تعداها وبسرعه راح لجناحه..شاف الباب مفتوح دخل على طول..وبآخر الممر وقف مصدوم..
فيصل وعبير مع بعض!!!
متى ووشلون؟؟؟
خاف يحسون عليه..وبسرعه وبدون صوت رجع وسكر الباب بدون صوت..
شاف الشغاله شايله الشنطه والبالطو..اشرلها تنزلهم عندها..
محمد:ههههه ماعندك وقت يافيصل رامي الشنطه بالدرج..الله يوفقكم ويسعدكم ويهنيكم...
ودار بظهره رايح لغرفته ياخذ شور
انتهت من لمساتها الاخير وضحكت بصوت عالي على شكلها..ورددت بداخلها ..اكيد بينهبلون علي..
قفزت من الكرسي وطلعت برى الغرفه..
وقبل لاتنزل..شافتها الشغاله وضحكت..
الشغاله:اش هادا سديم
ابتسمت بقوه
سديم:حلوو سح..
الشغاله:روحي لمستر محمد خلي يشوف
سديم:خالي محمد جاء
الشغاله:ايوه هو في غرفه..
ركضت لمحمد والشغاله نزلت..وقبل لاتروح لغرفة محمد انتبهت للشنطه والبالطو..وبسرعه فتحت الباب بدون ماتطق...
ابعدها عن صدره ومسح دموعها برقه..وهمس
فيصل:انسي مثل مانا ابي انسى..
وعيونها لازالت معلقه بعيونه..
عبير:فيصل
فيصل:عيونه
عبير:انا...انا..مابي ارجعلك..
غمّض عيونه ثواني ..مصدوم..وهز راسه وهو يكرر كلامها..
فيصل:مابي ارجعلك!!!
ووقفت بتطلع قبل لاتطلع روحها من الضيقه..
مسك ايده ومنعها..وقف
حاوط وجهها بيدينه
فيصل:ليش؟؟انتي ماتبيني ماتحبيني؟؟؟
كتمت شهقتها وهي تشوف نظراته له..ماتحملت..مسكت يدينه بيدينها وابعدتهم عن وجهها..
الدموع مغطيه وجهها وانفها احمر وكبير وشفايفها متوهجه..شعرها متبعثر ومندى بالماء وبالدموع..
عبير:والله احبك..بس مااقدر ارجعلك..سامحني..
حررت يدينها بس هو كان اسرع منها ومسكها وشد عليها..فيها شيء..مو طبيعيه..شلون تحبني وماتبيني..
فيصل:انتي زعلانه مني..؟؟؟قوليلي..
غمضت عيونها وتنفست بعمق..
عبير:لا مو زعلانه..بس ماينفع ارجعلك..وفتحت عيونها وهمست..اتركني..
ماتركها..كانو يطالعون ببعض..هي بدموعها..وهو بصدمته..
مرت دقايق وهم على هالحال..ماتحمّلت اكثر وانهارت وهي تضمه..
عبير:مااقدر مااقدر يافيصل...انا ايااام وبموووت...شتبي فيني..بعذبك معااااي...شتبي بوحده مريضه..شتبي بوحده ماتدري يمكن بأي لحظه تموووت..شتبي بوحده معها ورم..ورم..ورم..تعرف شمعنى ورم يادكتوووووور...شتبي فيني..انا مااابي اعذبك معااااااي ماااااااااابي ...
كانت تبكي وتتكلم..واصابعها انغرست بظهره من كثر ماهي شاده عليه..
العالم من حوله اسود..صمت..وهدوء...ماكان يسمع شيء..يحاول يستوعب كلامها...
كان تنفسه سريع وواضح..قال بهدوء عكس البراكين اللي بداخله..
فيصل:فيك...ورم؟؟
رفعت راسها له..ماكان يطالعها كان يطالع باللاشيء..
عبير:ايه ورم..سحبت ايده وخلتها تلمس مكان الورم تحت اذنها...
توه يستوعب..توه حس انه مو بكابوس..اول مالامست ايده الورم كش جسمه..
وكأن خلاياه تنبهه انه بواقع..وواقع مرير..
فيصل:من متى؟؟؟
رجعت تمسح دموعها
عبير:من زمان..فيصل الله يخليك مابي احد يدري..
سحب اييده وقال بعصبيه..
فيصل:من زماااااان..من زمااااااان...وكل هالوقت ساكته..ليه؟؟ماتفكرين الا بنفسك..مافكرتي فيني..ليه ماقلتيلي ليييييييه؟؟؟
عبير:مابي احد يتعذب معااي..اموت بسكات احسن..
فيصل:فالك ماقبلنااه..مابي اسمع هالطااري..انا بفهم شلون تفكرين انتي؟؟؟؟
عبير:فيصل
قال وهو لازال معصب..
فيصل:ماابي اسمع شيء...مااااابي اسمع شيء..انتي ..انتي..وعض شفايفه مقهور مايدري شيقول...
خافت يضربها..وبان عليها الخوف...تراجعت خطوتين لورى تبتعد عنّه..ودارت بظهرها تبي تهرب..
حسّت بأيده القويه تنغرس بعضدها..ولفّها بقوه...غمّضت عيونها وهي تصرخ برعب
عبير:يبااااااااااااااه....
ترك ايدها ومسك كتوفها وهو يهزها..
فيصل:عبير شفيييك؟؟؟
فتحت عيونها وبيدين ترجف تحاول تبعد يدينه..
عبير: والله لاقول ابوي..لاتضربني لاتضربني..
شد على كتوفها وسحبها بقوه وضمّها..
فيصل:الحين انا اضربك؟؟؟وباس راسها..
|