كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
الجـــــزء الثامــــن والعشرون
((..الحــــب..))
قـــالو تحبه قلت..ماهو بالحيـــل..
بس انه اغــلى شوي,, من نور عيني..
يسوى جميع الجيل الاول ...وهالجيل..
احبابي الماضـــيني... والمقبلـــيني....
عيّا لا يطلقني..
قالها وهو يركن سيارته بالباركنج..
زياد:عيّا ايش؟؟؟؟
فيصل:عيّا لايطلقني....طلّع المفتاح وفتح الباب
زياد:هههههه هههههههه
فيصل:عسى ماشر يازياده قايل نكته انا؟؟؟
زياد:ياخي استح على وجهك..عيا لايطلقني ليه متزوجه الشيخ يافصيله؟؟؟
فيصل:زياد تدري انك احظ مخاليق ربي
زياد:ايه ادري..اللهم لاحسد
فيصل:قسما بالله لو انك بس قدامي كان ارتكبت فيك جريمه يالتعبان..زياد ابفهم متى تعقل؟؟؟
زياد:الله ورسوله اعلم..انت ادعيلي بس
فيصل:فااارق عن وجهي الشرهه مو عليك علي انا اللي مكلمك
زياد:طيب فارق...اشوفك للحين ماسكرت
فيصل:الحين شالسوّاة؟؟
زياد:قول لابوك وهو يكلّم عمك..ولا تدري كلمها على طول
فيصل:الله يهديه الشيخ عنّد..ولا كان الحين الصك بيدي
زياد:خيره يابن الحلال
فيصل:اي خيره؟؟؟ بالعكس الحين ضاق صدري اكثر واكثر..احس انها بتحسبني متلزّق فيها واتعذّر
زياد:انت فهمها الموضوع..وبعدين سهله طلقها اليوم مافات شيء..
فيصل:انا افكر كذا..بس بقولها علشان تبدى تعتد من اليوم..وبكره ان شاء الله اروح للمحكمه وان شاء الله يطلعلي شيخ حبيب ويمشيها لنا..
زياد:ايه لاتخاف سهله..انت داومت؟؟
فيصل:توي دخلت المستشفى
زياد:زين اشوفك انا عندي موعد وبجيب ليلى تزور..
فيصل:خلاص ..مع السلامه
زياد:الله يسلمك...
ليلى:وش فيه فيصل؟؟؟
زياد:مافيه شيء..خلينا نطلع من السوق موعدي مابقاله شيء
ليلى:خلاص نطلع..بس فيصل شفيه؟؟؟
مسك ايدها والتفت عليها
زياد:بسرعه امشي ..خلك مثل اللي قدامنا مشاء الله عليها كأنها بماراثون
حررت ايدها منّه والتفتت على البحيره اللي مزينه وسط السوق وهي تمشي..
زياد:شوفي بعد لثلاثه ان مارجعتي ايدك ترى بجلس هنا واترك موعدي
شبكت ايدها على طول بس لا زالت مطنشته...طنشها..وطلعو من السوق..
ركبو السياره وقصّر صوت الراديو..شغّل التكييف..وقبل لا يحرك السياره
زياد:مو كل شيء بيني وبين فيصل لازم تعرفينه..هو لابغى يقولك شيء بيدق عليك ويقولك..
طاح وجهها..هو صادق..قالت بخجل بان من صوتها
ليلى:اسفه..
ابتسم
زياد:طيب طالعيني..
التفتت عليه
زياد:لا تتأسفين ..حنا مابينا اسف..انتي مو متعمده هالشيء..واحنا زوجين واي واحد منا يسوي شيء مايعجب الثاني ينبهه ..
صح
ليلى:طيب انت سويت شيء مايعجبني
حرك السياره وطلعو من المواقف ومسكو الشارع الرئيسي
زياد:وشو ياقلبي؟؟
ليلى:تعلٌق على البنات قدامي..
زياد:هههه امزح معك..وخلاص ماعيدها..
ليلى:بشوف...
زياد:اسمعي مابقى شيء على اذان الظهر..بنزلك بالبيت وجهزي كرتي واذا تبين تاخذين شيء لجدتك واول مااطلع من المسجد ادق عليك وتطلعين..
ليلى :خلاص ان شاء الله...
********************
زين اجل اخليكم تنامون الحين ..قالتها وهي تولّع شمعه..
وانتظرت ثواني وبعدها قالت لامها
عهود:يماه خلوها بعد العصر بشوي يعني لين تبرد الشمس..وان شاء الله تخلصون العمره قبل صلاة العشاء..
ام مؤيد:لاتشيلين همنا..يلا انتبهي لنفسك ولزوجك ولاخوك..ولاتنسين زوري عبير والجده
عهود:ان شاء الله بحاول الليله ازورهم..اذا خلصتو عمره دقي علي
ام مؤيد:ان شاء الله..
عهود:يمه ادعيلي
ام مؤيد:انا دااايما ادعيلك..الله يحفظك ويسعدك ياااارب..ويحنن قلب ابو محمد على ناصر
عهود:ايه يمه ادعيله
ام مؤيد:دايم ادعيله..يلا يمه طولت مع السلامه
عهود:الله يسلمك...سكرت من امها وزفرت...ناصر سامحني ولا للحين حاقد علي؟؟؟تحررت دمعه من عينها..حياتي اللي اعيشها بسبة طيشي وانا بزر..يااربي بزر بزر ليش مايسامحوني...بزر لماجرحتك ياسالم..وبزر لما تعلقت فيك ياناصر لحد الجنون..يااارب يااارب يسامحوني..
مسحت دموعها وتركت اللي بيدها وراحت لجناحها...اخذت صندوق مزين بالورد الاحمر..حملته بيدينها ونزلت فيه لتحت...
نادت الشغاله
عهود:امسكي وديه للسواق خليه يوديه للشركه ويعطيه مستر سالم اوكيه
الشغاله:اوكيه...
*************************
تردد..وشلون يبدى الكلام معها..لازم ينهي الامر اليوم..
طيب ليش مااقول لسليمان؟؟؟..لا اقولها هي براسها احسن..
مسك سمّاعة التلفون وضغط على الارقام وهو متردد...
جاه صوتها من اول رنه
عبير:الو..
بلع ريقه وحزم امره
فيصل:السلام عليكم
عبير:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..هلا فيصل
فيصل:شلون جدتي
عبير:بخير الحمد الله..
فيصل:قاعده هي؟؟
عبير:لا والله نايمه..احم..انت شلونك؟؟
فيصل: زين الحمدالله
عبير:الحمدالله..بصراحه استغربنا انا وجدتي انك مازرتنا امس وسليمان يقول انك تعبان..
فيصل:لا مافيني شيء بس ارهاق شوي..احم..طيب بصراحه في موضوع ضروري ومهم..
عبير:وشو؟؟
فيصل:ماينقال بالتلفون..انا كنت بقول لسليمان..بس انتي صاحبة الشان..اذا ماعليك امر ياليت تجين لمكتبي..مابي جدتي تسمع
عبير:لهالدرجه مهم
فيصل:ايه..
عبير:طيب الحين اجيك..بس وين مكتبك ناسيته
فيصل:اسألي اي ممرضه وبتدلك عليه
عبير:خلاص ان شاء الله...مع السلامه...سكرت السماعه وبسرعه اخذت شنطتها وفتحتها وحمدت ربها انها بكل شنطه عندها تحط فيها قلوس وكحل وبلاشر وعطر صغير وفلوس..للاحتياط وللحالات المفاجئه..
كان يرسم ويشخبط بورقه قدامه..اندق الباب..عدّل جلسته وعقد حواجبه وقال ببرود..
فيصل:تفضل..
دخلت وبيدها كوب عصير كيوي وباليد الثانيه عصير فراوله..
نسرين:هاااااي..شخباارك؟؟
نزل عيونه للورقه اللي قدامه ورجع يشخبط فيها..كان متوقعها عبير,,
فيصل:زين..
نسرين:بااين وواضح من صوتك..نزلت الكوب على الطاوله..اشرب عصير الكيوي وبتروووق..ولاتدري قوم نطلع للكافتريا ماظنتي عندك مواعيد الحين..
فيصل:لا ماعندي..بس مابي اطلع مالي مزااج..
جلست على الكرسي
نسرين:فيصل شفيك هاليومين متغير..
فيصل:كذا..مالي مزاج..
نسرين:يوووه ياشيينك وانت مبوّز و
لا قووومي الزقي فيه احسن واحضنييه علشان يروووق يالساااااااااااااااااااااااافله
مالتفتت على اللي وراها لانها عرفتها واكتفت بمطالع فيصل..
اللي ركى وجهه بايد وحده وبدى ينقل النظر بينها وبين عبير..
عبير:ليه ماتردين يالمنحطه وين لسانك يالعقررررب؟؟؟؟
وقفت والتفتت عليها
نسرين:احترررمي نفسك ان كان فيه منحط فهو انتي
عبير:ليييييه شقالولك عني؟؟ادور من دكتور لدكتووور اتلزق فيهم عل وعسى احد يعطيني وجه؟؟؟؟
اجتمعو الممرضات القريبات من المكتب..
ماعجبه الوضع..مو ناقص مشاكل وقيل وقال وشوشره..
وقف وراح للباب وسكره..وقال بهدوء
فيصل:وين حنا عايشين فيه؟؟؟اتوقع انكم بمكان محترم تبون تكملون هواشكم اطلعو بررى
عبير:وش قلت؟؟؟مكـــان محترررم!!!!
قال بلهجة تهديد
فيصل:اطلعي من هالمكان قبل لاعلمك شغلك
ابتسمت نسرين وانقهرت عبير
عبير:ايييه تبيني اطلع علشان تستانــــس مع هالواطيه ..انت مااااتدري عن بلاويها هالحقيره دايما ترسل على جوالي وتتكلم عنك وتقول انك اكبر مغازلجي بالمستشفى وانك تتلزق فيها وانك تسببت على وحده بالطلاق و..قاطعتها بصوت عالي
نسرين:كذاااااااااااااااااااااااابه فيصل لاتصدقها هذي من الحره ومن الغيره
عبير:هييييء انا اغاااااااااااااااااار ومنك انتي لييييه واااطيه زيك؟؟؟؟
نسرين:ايه مقهووره..
فيصل:بـــــــــــــس انطمي انتي وياااها برررى
نسرين:فيصل لاتصدقها تراها تكذب
فيصل:ادري انها تكذب ...
عبير:يعني تصدقها وتكذبني الحين افتحلك جوالي واوريك مسجاتها علشان بس تكشفها على حقيقتها ..طلعت الجوال من الشنطه وفتحت المسجات ومدته لفيصل..ها شوف علشان تصدقني
عضت على شفايفها وهي ميته من الخوف
طالع بنسرين ورجع طالع بعبير
فيصل:دخلي جوالك ماني بحاجته..انا مصدق نسرين..
ركزت بعيونه..هذا شيقول
عبير:انت شتقول؟؟؟
فيصل:انا..مااكذّب..نسرين..
عبير:وتكذبني انا!!!!
فيصل:ايه..نسرين ممكن تتركينا لحالنا..
بلعت ريقها وهي تحس ان اللي صار حلم..فيصل يدافع عنها..قالت بخجل وبحب
نسرين:ان شاء الله..وطلعت وهي تعطيه ابتسامه..
عيونها تعلّقت بالارض..مصدومه..لهالدرجه يحبها..يكذبني ويصدقها..
فيصل:اجلسي بكلمك بموضوع
عبير:مو جالسه..انت من كل عقلك تصدقها وتكذبني؟؟؟؟
جلس بالكرسي ورى مكتبه
فيصل:طيب على فرض صدقتك وكذبتها وش تستفيدين؟؟؟
عبير:استفيد انك تكشفها على حقيقتها
فيصل:واذا كشفتها على حقيقتها؟؟؟
قالت بسرعه..
عبير:ماتتزوجها...
ههههههههههههه
استغربت ضحكته..
عبير:ليش تضحك
اخذ نفس وقال
فيصل:لا اشوى بنت عمي خايفه على مصلحتي...على العموم انا بس حبيت اوريك شلون كنتي تصدقينها وتكذبيني..اتوقع وصلك هالاحساس..
دارت بظهرها وهي تحس انها بأي لحظه ممكن تنفجر بالصياح...احساسها بالندم يخنقها
فيصل:لحظه وين بتروحين في موضوع مهم ماتكلمنا فيه
استجمعت قواها وقالت بصوت يالله ينسمع
عبير:وش فيه بعد؟؟
فيصل:اجلسي الموضوع طويل..
جلست وسكتت صوتها مو راضي يطلع..
انتظرها دقيقه يبغاها تأذنله بالكلام..بس طولت فكمل حديثه
فيصل:ادري راح تتضايقين من هالموضوع بس هذا اللي صار..يمكن سليمان فرّحك امس وقالك اني برسل ورقتك اليوم...انتظرها تقول ايه..بس ماقالت..كمّل..رحت للشيخ بس للاسف رفض..قال اني كنت غضبان..قلتله اني ماندمت ولازلت مصر على الطلاق بس رفض..قلتله طيب بطلقك الحين وبعد رفض..هذا مو معناته انه مارح تطلقين لا ..بكره ان شاء الله بروح لشيخ ثاني وبطلقك..بس بترجعين تعتدين من جديد..لانه عدتك الاولى مو محسوبه..انا قلتلك لاني ابي هالموضوع سر بينا اذا تبين الفكه مني..لان لو درو اهلنا احلمي بالطلاق..رح يمنعوني وجدتي بتقعد تحلف..فأنسب شيء خليها بينا..ومحد بيكشفنا..اتفقنا
قامت بسرعه وطلعت وسكرت الباب وراها بقوه..
زفر بملل
فيصل:يعني انا اللي ميّت عليك ..وشْدخّل الباب يوم تعصبين عليه ..روحي للشيخ اللي رفض يفكك مني..
وين تروووح ..تبي مكان فاضي تبكي فيه براحتها...بسرعه قادتها رجولها وراحت للمصلى..مافيه احد بهالوقت..
جلست بوحده من الزوايا وضمت رجولها لصدرها وركت جبهتها على ركبها وانفجرت صيــاح...
******************
الساعه الواحده ظهرا...
وزّعت الكريم على بشرتها برقه..اخذت قلوس فوشي رايق ورطبت شفايفها..
بخت من عطر دكني الاخضر لانه يناسب الوقت..مررت اصابعها على خصلات شعرها حتى تزيد من كثافته..
اندق الباب..وانقهرت لانها بخت العطر المفروض تنتظر لين يجي الفطور وبعدها تحط العطر..الحين ملزومه تقوم خالد..
قربت منه وحطت ايدها على كتفه..
ميساء:خاااالد..خااااااالد..خاااالد..قوووم..خااااال د
خالد:همممممم
ميساء:قوم افتح الباب صارله ساعه واااقف قووووووم
خالد:مين
ميساء:انا طالبه فطور
خالد:لا طالبه مدرسه احسن
ميساء:هاها ها ..يلا قوووم
انقلب على ظهره وزفر..
خالد:اوووه من فاتح الستاير اعميتيني
ميساء:مادريت انك قنفذ..يلاااا قوووم الحين بيروح
خالد:افف طيب ..رمى الحاف عليها وقام..
***********************
|