كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
*********************
سكّرت السبيكر(مكبّر الصوت) بعد ماانهت حديثها مع هيفاء..
وقالت بصوت يرجف..
شموخ:مصيييبه مصييييبه
نوال:الله يلعنها بنت## اااخ بس لو هي عندي وريتها شغلها
شموخ:ياااويلي شسوووي شسووووي؟؟؟
ضربتها على كتفها مقهوره
نوال:كله منك يالحمااره..كله من تحت راااسك..تستاااهلين اللي يجييك...
شموخ:انا شيدريني انتي الثانيه..وانسابت دموعها..
حضنتها نوال
نوال:خلاص لاتبكين بندبرها..خللااااااص يكفي بكا...شموخ يكفي قطعتي قلبي...
ليلى:خلاص قوليلها انك موافقه..
رفعت راسها
شموخ:موافقه!!!
نوال:ليلى انتي صاااحيه؟؟؟؟ انهبلتي
ليلى:فيه حل ثاني...خلاص بنروحلها ..هالاشكال ماتخاف الله بكره ترسل مقاطع شموخ بلوتوث..وبننفضح
نوال:واذا راحتلها على بالك بتسكت..اكيد لأ..بتقعد طول عمرها تذل شموخ
ليلى:طيب عندك حل..
نوال:نعطيها فلوووس...
ليلى:شبعااانه فلوس وبعدين هي ماطلبت فلووس...
نوال:حنا نعرض عليها..
ليلى:طيب وش تفرق...كلهم ابتزاز..
نوال:احسن من تروحين انتي وشموخ لها..هذي حتى ماتبيكم تجون لبيتها عازمتكم لشقه اكيد مدبرتلكم مصيييبه
ليلى:مايبغالها ذكاء..بس ارجع اسألك عندك حل
نوال:ليلى لا تجنينيني..انتي مااالك ذنب ياختي تروح شموخ بس انتي لأ...شموخ هي اللي بلت عمرها..وبعدين شلون تخونين زياااااد؟؟؟؟
ليلى:مارح اخونه..وهالشيء بيضل سر بيننا...شموخ ارجعي اتصلي عليها وقوليلها انك بتنفذين الاتفاق...وانتبهي لاتحس اني دريت
شموخ:طيب..مسحت دموعها واعادت الاتصال...
شموخ:الوو
بصوت خشن
هيفاء:اااه من هالصوت..
شموخ:حمد خلاص انا موافقه...
هيفاء:ايه اعقلي ..وخليك مثل قبل..
شموخ:انا ماعقلت انتي اجبرتيني
هيفاء:انا عظمي مر ياحلوه..ومو انا اللي انترك..انا اذا ملّيت منك تركتك..
شموخ:لانك ماتخافين الله
هيفاء:ايووه مااخاف الله..المهم بكره تجين والحلوه معك..واذا ماجبتيها معك..
قاطعتها
شموخ:ماله داعي تكملين..خلاص بحاول اجيبها..بس لو ماقدرت..
هيفاء:لا بتقدرين..قوليلها بروح السوق وابيك معي..او بتزورين صديقتك..اي شيء المهم تجيبينها معك
شموخ:وليه هالاصرااااار شتبين فيها
هيفاء:عااجبتني ...يلا انا مشغول..وسكرت بوجهها..
نوال:بنت### بنت#### ال@@@
ليلى:نواال خلاص روقي
نوال:ليلى اسكتي تراني مقهوره وبحط الحره فيك...
ليلى:طيب شموخ انتي متأكده انك مااخذتي صورتي..
شموخ:والله العظيـــم اخذت اللي رجعتهم لك ..ماعندي شيء
ليلى:بس انا متأكده فيه صوره ناقصه..اخاف احد ماخذها
بدت تحك ذقنها وهي تفكر باللي طرى على بالها....وقالت وهي تطالع بالارض..
نوال:بصراحه ليلى..شكل شموخ سحبت الصوره من غير ماتدري وطاحت منها بالارض..لان ايمان جابتها لي البارح..وكنت معصبه من موضوع شموخ وقلقانه ..فحرقتها من القهر..يعني كل مااتذكر وش ممكن كان بيصير بسبب هالصوره اتنرفز..اسفه تصرفت من غير ماقولك..
فرحت من قلبها وتطمنت..
ليلى:عااااااادي وتفداك..الحمد الله انك لقيتيها..والله اني قلقت بسبتها..اشوا..
***********
الســــاعه 12 مساءاً
المستشفى
وعند باب الجناح من داخل..
سكتت ثواني وهي تحاول ترتب افكارها..وقالت بصوت هادي علشان جدتها ماتقوم
عبير: تضحكين معاه وتقولين عادي؟؟؟
نسرين:هو اللي يتلزّق فيني..عبير انا ماقلتلك قبل عن سوالفه
عبير:مشاء الله وانتي تعطينه وجه..لاتحاولين تبررين..
نسرين:عبير شفيك..الحين الغلط علي
عبير:لا علي انا اللي صدقتك..
نسرين:وش تقصدين؟؟؟
عبير:اقصد كنت غبيه وماشيه وراك..وانتي تخططين لبعيد..مقيوله خاويني واخاويك واخذ رجلك واخليك..
نسرين:الحين هذا اخر شيء طلع معك..
عبير:ايه..ورجاااااء مابي اشوف خشتك هنا..والحين بررى..
نسرين:طيب ياعبير..بتشوفين..وطلعت وهي معصبه
سكرت الباب وراها
عبير:مالت عليييك....
**************
فتح عيونه ومالقاها بجنبه..دارت عيونه بأرجاء الغرفه..ولا لمحها...قام من السرير..
وطلع للبلكونه...كانت مسترخيه على الكرسي الخوص الطويل وحاضنه خداديه بيضاء..
تقدم منها ولا حسّت..
زياد:ليلى
انتبهت له وبسرعه عدّلت جلستها ورتّبت شعرها وجمعته على جنب
ليلى:زياد ليش قمت؟؟
جلس بجنبها ووجهها له..
زياد:انتي ليش مانمتي
ليلى:ماجاني نوم..التفكير يذبحني.
حط يده ورى ظهرها وهي ارخت راسها على صدره..
زياد:بأيش تفكرين؟؟
ليلى:بهالحياه...كل مالها تتعقد..صايره الدنيا تخوّف..ماتأمن احد..
زياد:تخافين وانتي معاي؟؟؟
رفعت راسها له..عيونها متعلقه بعيونه..قالت بصوت مبحوح
ليلى:انا خايفه اكون من غيرك..زياد انا اموت اذا تركتني
حط اصبعينه على شفايفها يمنعها تكمّل كلامها
زياد:اشش ..حبيبتي حنا مايفرقنا الا المووت..
دفنت راسها بصدره وضمته
ليلى:جعل يومي قبل يوومك..
تنهد وهو يمرر اصابعه على شعرها
زياد:ليلى انتي سامعه شيء؟؟ احد ضايقك؟؟؟
ليلى:لا..بس خايفه تتركني..مادري ليش..
ابعدها عنّه وحط راسها بين يدينه وهو مركز على عيونها
زياد:ليلى وعد ماتركك الا اذا الله اخذ عمري..انا مستحيل اتركك شيلي هالاحساس منك
نزلت دموعها غصب..ماتحمّل دموعها ودفن راسها بصدره..
زياد:يابعد هالدنيا ليش هالدموع..
كتمت بقلبها..وش تقولّه؟؟ ناصر قبلك وعدني مايتركني..وتركني؟؟...ناصر ياما قال مايفرقنا الا الموت ..وتفرقنا؟؟..ناصر اللي يفهمني من نظرة عيوني خذلني بكل بساطه..؟؟..وش تقول؟؟ تقول ان قلبها انكسر مره..وماله حمل ينكسر مره ثانيه؟؟؟
باس راسها وابتسم...
زياد:الحين بخلي مزاجك يروق..وبدى يغني وهي بحضنه..
ريض يالطارش يالمعنا.......
........................
************************
استقبلت القبله وفرشت سجادتها..كبّرت وصلّت التهجد..
واول ماسجدت..طلّعت كل شيء بقلبها..كانت تبكي وتدعي..
عبير:يااارب ياااااارب يااااااااارب اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين..يارحمن يارحيم لاتفجعني بأخوي نااصر..
ياارب يااارب انزل الرحمه بقلب ابو محمد وام محمد..ياحي ياقيوم ياسميع ياعليم يامجيب الدعاء..
اللهم ارحم حاله فرحمتك وسعت كل شيء اللهم اغفرله ذنبه اللهم ارجعه لنا سالما يارب العالمين يااارب لاتحرمنياه..
يااارب تخليه لي يااارب يااارب تحنن قلب ابو محمد عليه يااارب يااارب يااارب...
ياحي ياقيوم ياسميع ياعليم اللهم اهدني واصلحني..واللهم اني اسألك الخير كله عاجله واجله ظاهره وباطنه ماعلمت منه ومالم اعلم واعوذ بك من الشر كله عاجله واجله ظاهره وباطنه ماعلمت منه ومالم اعلم....اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين..
رفعت راسها من السجود وكمّلت صلاتها...
دخل بشويش ..وانصدم لمّا شافها..توقعها نايمه..مشى بخفه مايبي يقطع عليها خشوعها..
ومسك ايد جدته المليانه عروق خضراء وصار يطالع بالجهاز ويطالع بساعته يتطمن على نبضها...
نزّل ايدها وطلع مثل مادخل بدون ماتحس عبير...
دخل مكتبه وفصخ البالطو وعلقه..وتمدد على السرير..وتكتف ونام..
طق الباب ومحد جاوبه..فتح الباب ولقى المكتب مظلم الا من اناره خااافته..وطالع بالسرير ولقاه فيه..
مؤيد:يووه نام ولا امداني اسأله عن جدته؟؟؟ والتفت للي وراه..امش امش نام
جلال:يعني راحت سهرته معنا..
سكر الباب..
مؤيد:يابن الحلال اي سهره..من امس ماطلع من المستشفى..الحين تلقاه مرهق..
وكملو طريقهم وهم يسولفون...
**************************
الصبــــاح..
دخل على جدته بعد ماطق الباب ومعه مؤيد..
مؤيد بالبالطو..وفيصل مفسر اكمام قميصه الابيض وجزء طالع وجزء داخل بنطلونه الاسود..
سلمو مع بعض بصوت عالي....
مؤيد:طهور ان شاء الله لا باس لا باس
الجده:مشاء الله مشاء الله..هذا مؤيد..لا اله الا الله غديت(صرت) رجال
فيصل:جدتي هذا شاايب ترى مابيني وبينه شيء
مؤيد:اسم الله علي توني العام متخرج امداني صرت كبرك...انتي شلونك
الجده:انا بخير مار(مير..لكن) بلاي هالمستشفى انتم طلعوني وانا اصير بخير
مؤيد:ان شاء الله بتطلعين بس عقب مايتطمنون عليك...عبير شخبارك
كانت تخْتلس النظر وتتأمل فيصل بدون مايحس..
قالت بصوت واطي ماتبي احد يسمع الرجفه اللي تحس فيها
عبير:انا الحمد الله..وينك صاير ماتنشاف؟؟
مؤيد:والله هالشغل..يلا تامرون على شيء
الجده:سلّم على امك وعلى ابوك..الا شخبار ابو عهود..؟؟؟
مؤيد:امس طلعت التحاليل ويبون يتأكدون اليوم..وان شاء الله خير
الجده:الله يخليه لمريته ولبنيته انا اشهد انه اجودي...الله يشفيه
مؤيد:امين..يلا مع السلامه..وطلع معه فيصل..
شالت نقابها عن وجهها.. ورجع فيصل...حمر وجهها وبسرعه تغطت..
فيصل:انا برجع للبيت ابي ارتاح وراجع ان شاء الله قبل العصر..تامرين على شيء جدتي
الجده:اللي ابيه انت عارفه..
فيصل:لا اقصد غير الطلعه
الجده:مابي شيء...
طالع بعبير
فيصل: تبين شيء اجيبه معي.
همست
عبير:سلامتك..
فيصل:افطرتي؟؟؟؟
عبير:لا...الحين انزل لاي كوفي واشتري
فيصل:شتبين فطور انا بجيبه
استانست..تعرف هالنغمه هذي..للحين يغار علي..قالت باصرار علشان تستفزّه..
عبير:مايحتاج..
طالعها من فوق لتحت
فيصل:بكلمك برى شوي..ممكن
الجده:ايه يمه روحي مع رجلتتس تاخذون راحتكم برى يمكن يبي يقولتتس شيء..
طلع فيصل ولحقته على طول..
تلفّت حوالينه ولا لقى احد..كلن لاهي بشغله..
كان الباب وراها..شابكه يدينها ببعض تحاول تمنع الرجفه..قربها منه يهز فيها اشياء واشياء...
شيبي يقوللي؟؟؟..شرايك نرجع لبعض؟؟؟..عبير انا ابيك؟؟؟...عبير مااقدر على فراقك...
اوقف تفكيرها صوته الثقيل
فيصل:انا مابي اضايقك ولا ابي هالشيء اصلا..بس ابيك تعامليني مثل ماكنتي تعامليني قبل..ولد عمك..انسي اني شخص مكرووه بالنسبه لك..انسي اني شخص غثيث..انسي اني غلطة عمرك..واعتبري اللي بينا ماصار..وعامليني مثل خالد ومحمد...ماله داعي تسببين بينا مشاكل وحساسيات..واذا على جدتي وكلامها..فدخليه من هنا..وأشر على اذنه اليمين..وطلعيه من هنا..واشر على اذنه اليسار...
عبير حنا عيال عم واخوان..اتمنى تفهمين وجهة نظري...وش تبين اجيبلك فطور..؟؟
تمسّكت بالكولون ونزّلت عيونها للارض ماتبيه يشوف دموعها..اخواان وعيال عم..يعني مالك نيه ترجعني..عاجبتك نسرين..
عبير:مابي فطوور..
انقهر منها..لهالدرجه كارهتني..
فيصل:طيب على راحتك..بقول لنسرين تجيبلك فطور..على مااظن انك تحبينها واكيد بتقبلين بأي شيء تجيبه...ودار بظهره وتركها
دخلت الجناح وسكرت الباب بقوه وسندت ظهرها عليه وهي تبكي..
الجده:عبييير عبييييير..يمااه عبييير شصااير عبير
كتمت شهقاتها بس ماقدرت تمنع دموعها..
عبير:م..ف..ي..ن..ي شيئ..ودخلت بسرعه لدورة المياه..
وقف عند الممرضه الفلبينيه وطلب منها تاخذ فطور لعبير...
فيصل صبااح الخيير..
التفت عليها وطالعها باحتقاار..ورجع يكلّم الممرضه
فيصل:اوكيه
الممرضه:اوكيه...وراحت..
نسرين:فيصل شفيك جدتك فيها شيء؟؟؟
فيصل:جدتي بخير..وتركها..
نسرين:هذا شفيه معصّب ويطالعني بهالنظرات...؟؟؟
***********************
الظهــــــــر...
الشـــــركه..
لا لا اجّلها مو وقته ابداااا...قالها وهو يطقطق على اللا بتوب
محمد:بس انا مواعد خويي..وقلتله بنروح مع بعض للعمره..وبعدين انا ماخذت اجازه من يوم اشتغلت..ابي ارتاح
سليمان:حميداان قوووم عن وجهي تراك اشغلتني...روحه بهالوقت مافيه اجلها للاسبوع الجاي..انت ادرى واحد بالشغل..
شلون تسافر بهالوقت؟؟
محمد:الشغل ملهاة عن الدين..هذا وصخ دنيا..والواجب مقدّم..
سليمان:ايه وصخ دنيا بس سفره مافيه وبعدين توك برمضان معتمر...محمد ولا كلمه زياده اطلع خلني اركز...
محمد:طيب...وطلع وهو معزّم انه يسافر..
نغمة مسج اخترقت اذنه مد يده وسحب الجوال وفتح المسج..
((اشتقتـــلك...حبيبي الغدى تبيه الساعه كم..
أحبــــك))
ضغط على الزر الاخضر..وثواني جاه صوتها العذب..
سلمى:هلا حبيبي..
سليمان:اااه ياليت الناس مثل صوتك..على الاقل اخوك حميدان اللي صوته نخر اذني..
سلمى:ههههه..
سليمان:يابعد هالدنيا..تروقين الواحد غصب عنه
سلمى:وانت يابعد طوايفي تخليني اطييررر فووووق لما اسمع صوتك..تخليني بعالم مافيه غيرك..
سليمان:اقول حبيبتي..ترى الغدى مااقدر اجيه..عندي شغل وااجد..
سلمى:الله يعطيك العافيه ويقويك..خلاص ولا يهمّك..بس سليمان عشان خاطري تغدّى..مو تنسى..
سليمان:ان شاء الله...
سلمى:.......
سليمان:........
سلمى:.......
سليمان:سلمى
سلمى:سم..
سليمان:سم الله عدوينك..شفيك ساكته..
سلمى:انتظرك تتكلم..انا خلصت كلام..
سليمان:ليه ماقلتي
سلمى:انت اللي متصل يعني المفروض انت اللي تسكر مو انا
سليمان:هههه نسيت..طيب مع السللامـــه..
سلمى:الله يسلمك...
**********************
رن جوالها بنغمة موتورولا المعروفه..طالعت بالرقم واستغربت..
ردت بعد الحاح المتصل..
نوال:الووو
ام شيخه:نواال ليش ماقلتي ان ابوك جاء؟؟؟
نوال ليش ماقلتي ان ابوك جاء؟؟؟...أم لها فتره طوووويله ماسألت عن بنتها هي حيه ولا ميته..واول ماتتصل حتى ماتقول
السلام عليكم..
كيفك..
او
شخبارك
او
شلونك
اي سؤال تقليدي نكرره مع اي شخص سواء كان يهمنا او مايهمنا بس لمجرد الذوق..حتى لو ماحسينا فيه او مانقصد هالسؤال..
دمّعت عيونها غصب عنها..وكرهت نفسها لضعفها..ليه البكاء؟؟؟ كل هذا لانك توقعتي انها تسأل عنك يانواال؟؟؟ تنفست بعمق وهي تمسح دمعتها بخشونه
نوال:وانتي داقه علشان كذا؟؟؟؟
ام شيخه:ايه وينه فيه الحقيير
نوال:دقي عليه واسأليه..انا شعلي فيه..ماهو ولدي علشان تسأليني عنّه...
ام شيخه:بلا سخافه وقوليلي وينه...
نوال:منهو؟؟
ام شيخه:ابووك
نوال:غلطانه بالنمره..انا ماعندي لااب ولا ام..ورجااااااااء مااااابي اسمـــــــع صوتك...وسكرت الجوال.
طلعت بسرعه برى غرفتها ماتبي تقعد لحالها وتفكّر...
راحت لغرفة شموخ..فتحتها بدون استئذان زي ماهي متعوده..ولقتها نايمه..
طلعت وراحت للصاله وشغلت التلفزيون..البيت مافيه احد..تماضر وبنتها طالعين يتغدون عند اهل زوجها..
وخالتي نايمه وليلى وزياد بغرفتهم..
فرفرت بالقنوات..شدّتها قناة اول مرّه تنتبه لها..طوّلت عليه وهي تقرى اسم القناة..
شهرزاد..برنامج تذيعه بنت حلوه ومعاه شخص يقــال عنّه شيخ..
وبدت تستمع لاستفسارات الناس...
:الو لو سمحت فضيلة الشيخ انا ابي اتوظف..
الشيخ:اول شيء عطني اسمك واسم امك..
:انا يحي ابن فريده..
صار يقرى بورقه ويحسب..ودقايق
الشيخ:انت عندك شوية مشاكل تعترض طريقك من اهل الارض(الجن)..انا رح ابعتلك حجاب..وكمان بديّاك تقرى سورة ياسين اول ايتين ثلاثين مره في كوب ماء وبعدين تشربه..وقبل المغرب بديّاك تاخذ ملعقة ملح خشن وتحرقه على النار وتدخن البيت فيه قبل المغرب..
:طيب ياشيخ والحجاب كيف بيوصلني؟؟
الشيخ:بالبريد..انا ببعته الك...
متصل ثاني
:الو ياشيخ انا حبيت اسألك عن حياتي..انا ورزوجتي داائماعلى خلاف..مانتفق ابدا..
المذيعه:لو سمحت ممكن بس تعطينا اسمك واسم الوالده وتاريخ ميلادك
:انا اسمي درويش ابن ميسون وتاريخ ميلادي..13 ايار 77
بعد ماسوّى حساباته
الشيخ:مافي شيء بينكن..شغله بسيطه...بدياك تقرى سورة الفاتحه خمسين مره وتقرى سورة الكرسي خمسين مره في كوب مي وقبل المغرب بشوي بتكب هالميات على العتب اي عتب موجود بالبيت..كمان بتجيب معلقة ملح خشن وبتحرقه قبل المغرب وبتدخن البيت فيها وانت بتدخّن بتقرى سورة الاخلاص...فهمت علي يابني
:ادّيش ياشيخ
الشيخ:لمدة شهر ..ولاتنسى يوميا..اذا نسيت يوم واحد بيتلخبط شغلك..بدّك تعيد عن جديد...ورح ارسلك حجاب..
انتهى الاتصال وبدت المذيعه تسأل
المذيعه:هلق ياشيخ فيه كتير اشخاص بيعتأدو انّك عم تمارس السحر وبيتهموك بهالشيء..
قال الشيخ اللي لابس بدله افرنجي وتوسطت جبهته بقعه بنيه من كثر السجود وبيده مسبحه..
الشيخ:أستغفر الله العظيم يايابه..آني اتعامل بالسحر..اش داقالولكم..آني مااتعامل الا بالقرآن..القرآن شيء عجيب..
استغفر الله استغفر الله...
المذيعه:يعني انتا بتكزب الاتهام الباطل..وبنحب انطمنكو مشاهدينا انه الشيخ ابدا مايتعامل بالسحر ولابشكل من هالاشكال..الشيخ عنده كرامه من الله..ومعنا اتصال تاني..الووو
:اااه ياااشيخ..الحقني الحقني انا داخله على الله ثم عليك
الشيخ:وصلتي يايابه شو مشكلتك؟؟؟
:اخووي اخووي حرمني من الورث ظلمني ظلمني ياشيخ..صارلي خمس سنين اراكض وراه ولا هو راضي يعطينياه..
الشيخ:قوليلي اسمه واسم امه ووعد عليا لا اخليه هو اللي يراكض وراك ويترجاااك تسامحيينه...
:اسمه قيس ابن جليله
الشيخ:خلاص صار عندي وبتشوفينه كيف رح اخليه مثل الكلــب..
:تسلم ياااشيخ ياعااااادل...بس كيف ادفعلك
الشيخ:لا مارح اخذ شيء منك انتي مظلومه وانا ماارضى بالظلم ..هذي من صوب الله واجري على الله...
من شكوى لشكوى
ومن وعود لوعود
ومن تهديد لتهديد
ومن بث السم بالعسل لبث سم بالعسل..
مركزه معاهم ومندمجه..كل شيء بالقرآن..
انتهى البرنامج..سكّرت التلفزيون بعد ماسجّلت الرقم..وراحت لغرفتها...
*************************
العصــــــر..
الساعه الرابعه والنصف...
فندق الهيلتون..جده
تحسس سكسوكته اللي توّه مضبطها..وابتسم لنفسه بالمرايه وبانت غمّازاته..
كان كل شوي يغير وضعيته لانه بيشوف وجهه من كل الجهات...
قال وهو يطالع شكله بالمرايه
خالد:طالع وسيم صح؟؟
سوّت نفسها ماسمعته..وكمّلت قراية الجريده..
التفت لها وانقهر..راح لها وسحب الجريده..
خالد:ماتسمعين انتي؟؟؟
جاوبت ببرود
ميساء:وش فيك
رص على سنونه وده يصفقها
خالد:انتي تستهبلين ولا تستهبلين
مطت بوزها وكأنها تفكّر..
خالد:شفيك؟؟؟
ميساء:قاعده افكر..
خالد:بأيش؟؟؟
ميساء:انا استهبل الاولى ولا الثانيه..تصدق احترت..
ابتسم على جنب
خالد:ها ها ها..تضحكين والله..اقول ها شرايك
ميساء:بأيش؟؟
خالد:بشكلي
ميساء:وش فيه
خالد:اقصد حلوه علي ولا اشيلها
ميساء:التيشرت اللي عليك؟؟؟..لا حلو
خالد:ميساء شفيك اقصد السكسوكه
عقّدت حواجبها
ميساء:اااه..متاك مسويها ..عقب صلاة العصر؟؟؟؟
قال وهو متضايق
خالد:سويتها اليوم الصبح..معقوله مانتبهتي ماحسيتي بشكلي تغير طول هالوقت
ميساء:لا مانتبهت..عموما حلوه..عطني الجريده ابي اقرى مقال
عفّط الجريده بيدينه ورماها بالارض
خالد:انا طااااااااااااااالع...
اوّل ماسمعت صبخة الباب
ميساء:هههههههههه احسسسن تستااااهل جرّب اللي اجربه..توّك ماشفت شيء..اجل تطلعني من الشاليه وتحشرني بالفندق..هين ياخويلد..
قامت من مكانها ..مسكت الجريده بيدينها وتنهدت..مابي اعيش كذا معاه..مابي اقعد على هالحال طول عمري..ابي اكون طبيعيه..
ابي اكوون انــا..اخ منك ياخالد...
*****************
لبست تنوره جنز طويله فاتحه..وولبست تيشرت ابيض ايف سان لوران وعليه علامتها بالذهبي..سوّت شعرها جديله وحطتها على جنب..
حطّت قلوس وردي فاتح وبلاشر وردي..اخذت عبايتها بيدها وشنطتها الجلديه السوداء من كارتيير على كتفها..طلعت من غرفة الملابس
ابتسم اول ماشافها..
زياد:خلصتي
ليلى:ايه..تبي شيء حبيبي
زياد:ماينفع اروح معاكم
راحت له بخطوات سريعه وجلست على ايد الكرسي اللي جالس فيه
ليلى:وش يوديك معي للسوق...كلنا بنات تطلع شتسوي
زياد:اتفرج على الحلوين
رفعت راسها فوق وقالت بثقه
ليلى:لو تلف الكوووون كله زيي مارح تلاااقي خذها مني ياولد ابو فراس..
ضحك وهو يصفقلها بيدينه
زياد:هههههه ..احلى يالوااااثق..
وقفت وصارت قباله وقرّبت وجهها له لين اختلطت الانفاس وقالت بهمس..
ليلى:هذي مو ثقه..هذا وااقع..وأبعدت وجهها عنّه..حبيبي مع السلامه..ودارت بظهرها
زياد:لحظه..
التفتت عليه وهي ساكته..
زياد:تعالي ..اقربي..
قرّبت منه وجلست على اطراف اصابعها ويدينها على ركبه..وقالت بهمس وعلى وجهها ابتسامه
ليلى:آمر
ميّل بظهره لقدام وصار قريب مره منها..اخذ طرف جديلتها من تحت يلعب فيه..
زياد:انتي شناويه عليه...؟؟
ليلى:مو ناويه على شيء..وسحبت جديلتها..
طالع بعيونها اللي تتهرب منه..
زياد:حاس ان فيك شيء..موطبيعيه
ليلى:يتهيألك..مافيني شيء..
زياد:تعالي اجلسي هنا...وأشّر لها على رجوله
جلست على رجوله وهي خايفه يكشفها..وصارت تردد بداخلها الله يستر ياارب سترك
رص على ذقنها باصبعينه
زياد:حبيتي طالعيني
طالعت فيه وانصدمت بالجديه اللي فيهم..
ليلى:زياد..شفيك
زياد:حبيبتي ابيك تسمعين كلامي وتفهمينه زين...انا اثق فيك..مثل ماانتي تثقين فيني..
لايهمك اي احد بالدنيا..ولاتسمعين من احد غيري..اذا قالو زياد بيسوي وزياد بيفعل لاتصدقينهم..
أسأليني انا ..وانا مارح اكذب عليك..فهمتي..
عقّدت حواجبها وشالت اصابعه من ذقنها وشدت عليهم
ليلى:شصاير؟؟؟
زياد:مو صاير شيء...بس انا خايف يخربون علاقتنا بكذبه انتي تصدقينها...ليلى اقسى شيء ممكن احس فيه اذا ماوثقتي فيني...
مسكت راسه بيدينها وباسته..
ليلى:زياد انا واثقه فيك..لاتخاف..انا ابيع الدنيا واشتريك..
رن جوالها ..وقفت ..هذي اكيد شموخ تأخرت عليهم..مع السلامه...وطلعت..
كانو واقفين بعباياتهم ينتظرونها تحت عند الباب..
نزلت مع الدرج بسرعه وراحت لهم..نزّلت شنطتها على طاولة الاستقبال ولبست عبايتها
ليلى:سوري على التأخير
شموخ:لا عادي..ليلى
ليلى:شمووخ خلاص سكري على الموضوع مو صاير الا كل خير
نوال:ايه وااضح..
ليلى:نوال ماتبين تروحين معنا انتي مو مغصوبه
نوال:ياسلااااام واخليكم تروحون لحالكم..مستحيل
رفعت غطى عيونها ومسكت شنطتها بيدها..
ليلى:خالتي وينها
شموخ:راحت للصالون..ليش
ليلى:استأذنتو منها
نوال:ههههههه ياحليلك عااادي حنا فري مو مثلكم معقدين
ليلى:وش نفعكم هالفري..وبعدين هي مسألة ذووق..والواجب شموخ تستأذن..وطلّعت جوالها ودقت على خالتها..
كانت تقص شعرها دقراديه قصير..رن جوالها اللي بيدها وردت
ام فراس:الو
ليلى:هلا خالتي اسفه ازعجتك
ام فراس:لا عادي..وش بغيتي
ليلى:خالتي تراني بطلع واستأذنت من زياد وانتي طلعتي ومالحقت عليك..وان شاء الله قبل صلاة العشاء وانا موجوده..
ام فراس:وين بتروحين
ليلى:خالتي بروح السوق..ومعي شموخ ونوال..بغيتي شيء خالتي نجيبه معنا
ام فراس:لا لا تسلمين ياقلبي..اطلعو واستانسو..
ليلى:مع السلامه
ام فراس:الله يسلمك...سكرت الجوال..وطالعت شكلها بالمرايه...اللي اختارتهم لعيالها ويقربونلها طلّعو عينها...وليلى انفرضت عليها فرض ومن اكبر المعارضين لها طلعت وحده من بناتها..ياما هزأتها وياما فشلتها ومع هذا كانت تبتسم وتقول خالتي تمون..حتّى مافكرت تطلع برى البيت وتستقر مع زياد لحالهم..
|