كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
الجامعه
شارع خمسه..على الكراسي الخشب
ميساء:والله ماعندي مانع..
غدير:انا عندي ظروف مااقدر
لما:خلاص نروح انا وميساء..بينا اتصال ميوس
وبعد ماراحت لما
غدير:انتي صاحيه تطلعين مع هالاشكال..
ميساء:ليه شفيها؟؟
غدير:انتي فاهمه قصدي وعارفه هي ليش تطلع للسوق..لا تستهبلين ..
ميساء:عارفه واستهبل شعندك؟؟حرام الواحد يغير جو وبعدين انا مالي دخل فيها..انا رايحه اتسوووق..وانتي تدرين اني مو راعية حركات..
غدير:القرين بالقرين يهتدي..وانتي فاهمه قصدي
ميساء:الحمدالله وااااثقه من نفسي وعناد لك باروح معها..
غدير:انتي ماتعاندين الا نفسك..
ميساء:اففف بصراحه ودي اشوف وش تسوي؟؟يقولون كل يوم عندهم اكثر من مغامره...
غدير:مغامرات؟؟؟؟..عصبت ..قوومي روحي جيبيلي شيء يبل ريقي نشفتيه حسبي الله عليك.. وشافت عبير..هذيك مو عبير..ياملحها هالبنت
ميساء:الا هي شكلها بتطلع..
غدير:سبحان الله ماتشبه ليلى..
ميساء: ايه عبير تشبه امها..وتلتفت لها ..انتي شفيك متضايقه...اكيد نويروه سوت شيء
غدير:هي خلت شيء ماسوته..كل يوم تخترع لنا مشكله...تصدقين كانت اغلى وحده على قلبي بعد فاتن اختها الله يرحمها...تغيرت مره بعد وفاتهم.. تقولين حاقده كارهه بس ليش ماادري..
ميساء:يمكن انتم ماتعملونها زين..يعني محسسينها انها غريبه..
غدير:اقول ميساء فااارقي عن وجهي ..هذا وانتي تعرفينا زين تقولين هالكلام شخليتي للغريب؟؟
ميساء:بفارق..بس وشتبين من الكافتريا؟؟
غدير:اي شيء بارد يبرد على قلبي..وعدلي شعرك طاير..
ميساء:عدلت شعرها وراحت للكافتيريا..
----------------------
بعد من رجعت من الجامعه واخذت شور..
بغرفة عبير..
عبير:ومتى هالكلام؟؟وتنسدح على سريرها..
ساره:اليوم بعد ماطلعتي من الجامعه..
عبير:غريبه..طيب انا بكلمها واشوف شفيها..
ساره:اسفه اني دقيت عليك بهالوقت ..
عبير:افا سويره حنا مابنا هالرسميات..سلمي على اهلك
ساره:يوصل انشاء الله..مع السلامه..
عبير:وهي تضغط على رقم عهود.ياربي شفيها حتى اليوم كلامها معي رسمي اكيد صاير شيء..انتظرت ترد بس عهود ماردت..ونامت عبير وهي تفكر بعهود..
-------------
بعد صلاة العشاء
السوق..
ميساء:لما خلينا ندخل هالمحل هذا..
لما:اوكيه ..دخلو ودخل وراهم شخص..
ميساء:لما شرايك بالبلوزه رووعه صح؟؟
الشخص:انتي اللي روعه..
ميساء:طلعت عيونها قدام..عصبت..خييير شفيه؟؟
لما:شوي شوي ميوس..
ميساء:انتي شتقولين صدق انك قليلة ادب ماتربيتي الشرهه مو عليك علي انا..وترمي البلوزه بوجهها وتطلع..
الشخص:شفيها ؟؟
لما:وحده معقده..شتبي فيها؟؟وقامت تتدلع عنده..
الشخص:انتي مافي احسن منك بس لازم اوريها قبل كل شيء..وراح يلحقها..
لما:صدق انه اعمى..
دخلت محل اطفال من القهر اللي فيها تفرجت شوي بعدين طلعت وراحت لجهة المطاعم تبي تشرب عصير بارد يبرد حرتها طلبت العصير ودقت على السواق
بعد ماشربته انزلت للدور الارضي علشان تطلع وهي بالدرج المتحرك لقاها..
الشخص:مييووووس ميوس
شده هالاسم وقرر انه يلتفت لجهته عنده احساس انه يعرفه وانصدم...نفس شكلها بالعبايه معقوله تكون هي؟؟مستحيل بعدين منهو اللي وراها؟؟
كانت منزله عيونها من الفشيله واول ماوصلت للدور الارضي ارفعت عيونها وليتها مارفعتها..معقووول وبهالوقت بالذات ..يارب مايعرفني ..بس ليه يطالعني كذا..حسبي الله عليك يالما
الشخص:ميووس ليه ماتردين خلينا نتفاهم؟؟
ميساء:كانت بتنهار وخصوصا ان فيصل واقف بباب المحل ولا دخل كأنه شاك فيها او يعرف من هي؟؟..
الشخص:حني علي وردي..وصار يمشي جنبها..
ميساء:اضطرت توقف لانه زودها..انت قلييل ادب اذا ما رحت عن وجهي ترى والله لانادي السكيورتي ويعلمونك شغلك..
الشخص:طيب طيب لا تنافخين بس صدقيني بتندمين..
ميساء:مابقى الا انت تهدد فارق عن وجهي ..وطلعت على طول للبوابه
الشخص على طول دق على لما...
لما:نعم؟؟
الشخص:راسها تجيبينه لي فاهمه ولاترى مايصير طيب وسكر السماعه بوجهها
لما:اففففف انا وين وهو وين..الله يستر منه..
تبعها لين تأكد من السياره وقبل لا تتحرك السياره فتح الباب..
فيصل:شغلك عندي ان ماربيتك..
ميساء: حطت ايدها على فمها..فيييييييصل..
فيصل:ايه فيصل...كومار روح للبيت على طول مافي روح اي مكان مفهوم..وانتي تشوفين شيبي يصيرلك وسكر الباب بقوه..
ميساء:دقت على غدير وصارت تبكي..غدير الحقيني..
غدير:شفيك؟؟
ميساء:شاااااافني شافني..
غدير:مييييييين؟؟ميساء ردي مين ؟؟ميسووووه ويييييييينك؟؟؟بس لا حياة لمن تنادي لانه ميساء سكرت وصارت تبكي مو قادره تتكلم..
كان يدوره بالمحلات القريبه بس مالقاه..طلع الجوال من جيبه
ودق عليه..
فيصل:الو..كان باين عليه انه معصب
زياد:ويقلد صوته,,الو...انت وينك؟؟
فيصل:طلعت..
زياد:طلعت روح العدو..وين طلعت؟؟
فيصل:برجع للبيت..
زياد:لا ياشيخ..انت تمزح؟؟
فيصل:اوووه زياد ترى من جد معصب ومالي خلق..
زياد:وخير ياطير انا من جد عبدالله ومالي راتب شهري وقدره
فيصل:اففففف ياشينك ياصرت مروق وتستخف دمك..
زياد:طيب صدق الحين انت وين؟؟قصدي وقف عند اقرب كوفي..
فيصل:زيااد ترى انا معصب ومقهور ..
زياد:طيب وش منه توك وش زينك..
فيصل:لحوووول كذا تغير مزاجي فجأة..
زياد:خلاص خلاص..روح البيت ونتفاهم بكره..
فيصل:لا بكره ولا بعده قلتلك مافيني شيء..مع السلامه..
------------------------
ايطاليا
في الفندق..
نسم علينا الهوى من مفرق الوااادي
ياهوى دخل الهوى سلم على بلااادي..
ناصر:الله يااازين الصوت وراعيته.اخذ من الفواكه اللي على الطاوله حبت فراوله..واكلها وهو واقف..
ليلى:الله يجبر بخاطرك..كانت تتفرج على الرايح والجاي..
ناصر:شفيك حبيبتي؟؟شكلك مو طبيعي
ليلى:ابد بس اشتقت لهلي مررره.متى نرجع.. كان الهواء يحرك شعرها
ناصر:امداك تطفشين مني؟؟اخذ حبة فراوله ثانيه وجلس على كنبه منفرده..
ليلى:والله موقصدي كذا...يوووه ناصر لا تزعل..
ناصر:لا زعلان ..
ليلى:ناااااااااصر..
ناصر:عيووووونه..
ليلى:تسلملي هالعيون وراعيها..وشرايك نطلع ..
ناصر:وين تبينا نطلع؟؟
ليلى:ماادري اي مكان..
ناصر:طيب تجهزي ..والبسي جنز احسن..
ليلى:ليش؟؟
ناصر:المكان اللي بنروحله مايصلحله الا جنز..
ليلى:دقايق واخلص..
ناصر:انتي دقايقك ساعات..
ليلى:ههه الله يعينك..تحملني..وتدخل للغرفه..
ناصر:يالبى قلبي هالضحكه..
وبعد خمس دقايق..
ليلى :سكرت عبايتها..انا خلصت قالتها وهي تبتسم..
ناصر ذاب على ابتسامتها..
تضيق بي الدنيا بكبرها من معابيس الوجيه
وهاذاك لامنه تبسم..شفت للدنيا طرف
مني وألي احببته وهو..حبني منه وأليه
من غير لا انا اعترف ومن غير لاهو يعترف
ليه اتحاكا وكل بوي يعرف غاية كل بيه
اليا فرح افرح..ودمعه لاذرف دمعي ذرف
اغليه يعني اعشقه..اعشقه يعني اموت فيه
يعني انا ميت معاعشقه..ومرتبة الشرف
ميت ويعشق والسبب مافيه داعي احاكيه
الغيد في الدنيا هواه..وهو لحاله محترف
الشامخ اللي لا أقبل ..وحضن يديني في يديه
تراعدت فرايصه بالغنج واتساقط ترف
امشي معه من غير لا اين..؟ولا كيف..؟ وليه؟؟
من حيث مايجرفني اغمض عيوني وانجرف..
ان قال لا..اقول لا..ان قال ايه ..اقول ايه
ماعرف ماسمع ماارى..ماارى ماسمع ماعرف
اللي اعرفه اني ابيه..ايتجمل بي وابيه
وكان العدل في صدته..سجلني اكبر منحرف..
يغفر لي الله ..والله يديمه ويرحم والديه
علمني ان البعد نكسة حال والصده قرف..
-----------
رجعت للبيت وهي منهاره...عمرها ماتخيلت انها تنحط بهالموقف ومع مين مع فيصل..ياربي شهالمصيبه..احس نفسي مخنوقه..ااه ياليلى ليتك فيه كان شكيتلك همي..والحين غدير بتتشمت فيني..ياربي شسواة؟؟
وراح الليل وهي تدعي الله انه يستر عليها ويهونها...طق باب غرفتها..
ميساء:مييييين؟؟
ام فهد:يمه قومي صلي الفجر..
ميساء:انشاء الله يمه...وسمعت باب غرفة امها يتسكر...ياربي الساعة 4 ونص وللحين ماجاني النوم..ياربي وش ممكن يسوي فيصل؟؟
----------------
|