كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
سلمتك القلب
نزلت دموعها غصب عنها..كانت بالصحن(حوالين الكعبه)
الناس تطوف وهي واقفه ورافعه يدينها تدعي..ان الله يفك كربة ناصر ويغفر له ويتوب عليه..
سمع شهقاتها..وسمع تمتمتها باسم ناصر..هو يدري بالظروف بس غصب عنه يغار..
يكرهه لانه تعرف على ليلى قبله..يكرهه لانه جرحها وبكاها بيوم..يكرهه لانه سمع ضحكتها وتمتع بجمالها..
كبح هالشعور اللي بدى يخالجه..كان بيصرخ فيها ويقولها لاتدعين له..بس هو مين علشان يمنع ..
للحين مايعرف موقعه من الاعراب..بحياتها..
حس باليد اللي مسكت ايده والتفت عليها
ليلى:زياد ..ادع لولد عمي يفرج كربته يمكن الله يستجيب لدعائك..
كان بيعطيها كف علشان تحس على دمها..بس تراجع ..وسكت مارد عليها
ليلى:زياد شفيك ليه ماتدعي ترى فيها اجر...خل عنك الحساسيه الزايده
زياد:حساسيه!!!
رفعت الغطاء عن عيونها وفتحتهم علة وسعهم..
ليلى:لاتنكر انك ماتغار علي..
زياد:لا مااغار..وليه اغار..بعدين انا دعيتله بقلبي ولا لازم تسمعين اسمه علشان ترتاح نفسك..
قالت وهي كاتمه ضحكتها..
ليلى:ابي اسمعها ان كنت صادق...
اظطر يدعي بس علشان ينفي هالصفه عنه...
حست فيه..مافي رجال مايتضايق..مستحيل..بس المهم الحين انه تقنعه انه الرجل رقم واحد بحياتها...
رجعو للفندق..
دخلت للحمام تتروش وهو جلس على الكرسي اللي قدام الشرفه يتفرج على المعتمرين..
دهنت جسمها بكريم بريحة اللافندر حطت بودره لمعه على اعلى عضدها وعلى صدرها جمعت شعرها بكلبسين وشغلت الاستشوار عليهم..قعدت خمس دقايق عليه..لبست فستان احمر قصير لفوق الركبه ماسك معالصدر مع حبلين يلتف على رقبتها وبعدين يتوسع من مجموعه ايلي صعب..
طلعت ادوات المكياج ووزعت الكريم المرطب على بشرتها واكتفت فيه بعدين كحلت عيونها ووزعت شدو رمادي على جفونها مع لمعه ذهبيه خفيفه ..حطت بلاشر مائل للحمره وروج احمر نااقع مع قلوس بوسط شفايفها..فكت الكلبسات عن شعرها وطاح على اكتافها ومعطي تموجات رائعه..ماحطت اي شيء على شعرها وتركته على راحته من غير طوق او حتى بنسه..اختتمت زينتها بعطرها فلور بومب ..
كانت انثى بمعنى الكلمه..جمالها الشرس صار اكثر شراسه..حتى هي خافت على نفسها من نفسها لما طالعت بالمرايه..
طلعت من الحمام بسرعه وهي تسمي على نفسها..
التفت على صوتها وهي تسمي..وضاعت علوومه...هذي بشر ولا ملاك..اخفض عينه عنها غصب حس عيونه انجرحو.. ورجع يرفعهم وهو مضيقهم..كان كل شيء فيها حاد وشرس..جمال يفوق الجمال..جمال صارخ..حتى ثوبها الواسع مااخفى جمال جسمها..
ابتسمت له وهي تروح عنده..جلست على الارض ويدينها على ركبه..
ليلى:الغيور للحين زعلان..
مارد عليها..لانه قاعد يحاول يستوعب جمالها..
طال سكوته..وفسرته انه زعلان عليها...
ليلى:حبيبي ..صدقني محد يشاركك هنا...وأشرت على قلبها...زياد انت قلبت حياتي..انت غيرت نظرتي للحياه..انا اول مره احس اني زوجه..اول مره اعيش هالشعور اللي ياما تمنيته ..اول مره احب..لا انا مااحب..انا اعشقك..زياد..والله ثم والله ثم والله ناصر ولد عم وبس..ان دعيت له بس علشان القرابه اللي بينا..هو بالنسبه لي اخ وبس..اصلا لو فيه ذرة حب له كاان رجعتله من زممااااان وانت تدري بمحاولاته..
انا مااابي الا انت..حتى لو ماتبيني..ابيك..انا ابيع عمري بس علشان اشتريك..
طالع فيها وكلماتها تخليه يطير من الفرح..
عديني بألا تحبين غيري
لأني غيور, غيور, غيور
وقولي بأنك كم تعشقيني
كما يعشق الموج حضن البحور
وقولى بأني كتاب جميل
من العشق يجرى بقلب السطور
أنا كم أحبك هيا عديني
بأني هواك.. هواك الأخير
وقف بعد ماابعد يدينها..خافت من حركته..بسرعه شافته يرفع ايده ويكبر وسجد ..طول بسجوده..بعدين رفع من السجود وهو يكبر..وقف.. راح لها ومد يدينه ووقفت معاه..ماكانت تعرف شفيه..طالعت بعيونه اللي تطالعها..
وهمس..
زياد:تدرين سجدت لله شكر ..ربي لك الحمد اللي انعم علي فيك..
حست بكل جسمها يكش..كلماته قويه..سجد شكر علشاني..انا..لهالدرجه انا مهمه..لهالدرجه انا نعمه بالنسبه له..لهالدرجه يحبني..
نزلت دموعها قبل ماترمي نفسها بحضنه وهي تشهق
والله احبك يازياد والله احبك..
*************************************
جلس على سريره وبيده الملف..
كان حايس بهالشركه..كل شيء صار على راسه..ابوه وعمه وسليمان وناصر تركوه لحاله..
رن جواله مثل كل يوم بنفس الوقت..
محمد:هلا سليمان..كيف حالك
سليمان:بخير وكلنا بخير...قولي شصار عليك قابلت فراس ولا لأ؟؟؟
محمد:ايه قابلته..وبدو بالبناء..اي بناء الله يرحم والديك يجيبون خرسانات مدري صفايح جاهزه ويلزقونها ببعض شهرين بالكثير ومنتهي
سليمان:انت متأكد ان كل شيء تمام..
محمد:ايه متأكد..
سليمان:طيب حنا بكره بأذن الله راجعين ابيك تجهزلي كل شيء فاهم وحسابي بيكون معاك
محمد:ترى ابوي كان معي كنت اجيبله الملفات واتناقش معاه وهو اللي يوقع حتى المحامي معاي يعني انا مالي دخل..
سليمان:يعني صاير شيء..
محمد:لا ماصار بس انا ارد عليك اذا تبي تحاسب حاسب عمك ومحاميكم
سليمان:انا احاسبك انت سامع..وياويلك اذا لقيتك موقع على اوراق
قاطعه
محمد:اصلا مالي صلاحيات بالتوقيع
عقد حواجبه..هو موصي المحامي مايقوله..بس علشان يتأكد انه قد الشغل
سليمان:وانت شدرراك؟؟؟ اكيد صار شيء
محمد:ااااف سليمان تعال وانت تعرف شكنت بسوي قلتلك اناااا ماابي اشتغل
سليمان:تشتغل وانت حمار..تبي ترجع لدشارتك ها؟؟؟
محمد:خلاص بشتغللل بس ريحني من هالسالفه اللي كل شوي ذاللني فيها
سليمان:بريحك لما تصير قد الثقه فعلا...يلا تصبح على خير..
*********************************
بعـــــــــــــــــــــــــــد مرور أسبوعيـــــــــــــــــــــــــــــن..
الظهــــــــــــر
دخل الجناح بعد مارجع من الدوام ولقاها تبكي على سريرها..
بسرعه راح لها وهو يناديها
خالد:ميساء ..ميساء شفيك ..وقدر يرفع وجهها
ابتسمت من بين دموعها
ميساء:مافيني شيء..ومسحت دموعها
خالد:لا فيك..قوليلي احد ضايقك
ميساء:لا بس فهد جاء وودعني وعطاني مفاتيح بيتنا..مادري شلون بصبر على فراقهم
خالد:ابوك وامك كل صيف او اجازه بنجيهم ترى لندن مو بعيده حذفة حصى..وفهد عاد لوانه بجنب بيتي ماجيتيه خليه ينقلع هالقرد..
ضحكت وهي تقرص خده
ميساء:تراني ماارضى على اخوي
خالد:لاترضين على زوجك..ها؟؟؟
ميساء:يمه منك محد يقدر عليك..تغديت
خالد:الله يخلي امي والطباخه..انتي متى تطبخين لي
ميساء:اممم..خلاص قررت اطبخلك..
خالد:ايه خليتس مرتن سنعه..
وقفت معاه وهو يوقف ولحقته لغرفة الملابس..
فكت ازارير بدلته وتناولت منه القبعه العسكريه
ميساء:جهزتلك الحمام..
خالد:طيب بس روحي زودي التكييف على اخر شيء علشان اول مااطلع انخمد على طول
ميساء:ان شاء الله ..
**************************************
رمى الملف بقوه من غير قصد..كان يفكر بحالة ولد عمه ..
فيصل:اوو سوري ماكنت منتبه..
انتبهت لحركته وقربت من الممرضه اللي سمعتها تقول
:عادي دكتور
دار بظهره بعد ماشكرها على لطفها بس رجع التفت وهو معصب
نسرين:حركات مراهقين سخيفه..متزوج ويسوي هالحركات..
رفع حاجبه وهو مستحقرها
فيصل:مشاء الله عليك خبره بالحركات..ومنكم نستفيد..
راح وهي تاكل بنفسها من القهر دايما يفشلها دايما رده يستفزها..
دخل مكتبه وهو يزفر...صار يكره هالمستشفى منها..ثقيلة دم..اصلا ماعندها دم..
تذكر ان اخته بتجي الليله..وش بيكون ردة فعل عبير ولا جدته ولا حتى عمه..ااااه الله يفك كربتك ياناصر شوف شسويت فينا وفي البنت..
****************************************
الساعه الواحده ظهرا...
سكرت التلفون وهي تناظر بأمها وبنوال..حطت رجل على رجل
تماضر:تقول مستحيل ترجعله..
ام فراس:بقلعتها بزوجه اللي احسن منها
نوال:وزوجته علي..انا اللي بنقيها
تماضر:من جدكم انتم والعيال مافكرتو فيهم
ام فراس:العيال يجلسون عندها والخميس والجمعه يجون عند ابوهم..
نوال:اساسا حتى لو ماجو ماحنا فاقدينهم من كثر جياتهم لنا اول..
تماضر:اووو تفكيركم مرره غبي..تفكرون بأنفسكم وناسين نفسية الاطفال..
نوال:اقول تيمو اتركي عنك حركات الامريكان اللي يخافون على نفسيات اطفالهم وامشي نتغدى بالماريوت عازمتك وشموخ بتلحقنا..
تماضر:مام مو رايحه معنا
ام فراس:لا مالي خلق اطلع بهالحر
تماضر:اوماي قاد بليز ماما لاتذكريني..
نوال:بدون مانذكرك الحين بتطلعين وبتعيشين الحر بالواقع..امشي امشي..
**************************************
مسكه مع اذنه قدام ابوه اللي ماسك ضحكته
سليمان:يعني كنت بتودينا بدااهيه للمره الثااانيه
محمد:اااه سليمان والله اذني بتنقطع اترركني والله يعووور
قبل لايتركه ضربه كف ورماه بعيد..
محمد:سليمـــــــــــــــــان
التفت عليه وعيونه حمراء..وصرخ فيه
سليمان:تبي كــــــف ثاني الخبط ملامحك فييييه..انطم مابي اسمع منك كلمه..انقلع الحين وتلقى الملفات عند سكرتيري وبكره الصبح القاهم على مكتبي وان لقييييت ياحميدان غلطه وحده بسس صدقني مو صايرلك خير..
طلع من المكتب بعد مااخذ شماغه وطاقيته وعقاله من الارض..
ضحك بعد ماتسكر الباب
ابوفيصل:هههه الله يهديك ياسليمان والله قطع قلبي
سليمان:خله ياعمي علشان يحس على دمه..دايما معتمد اني اراقبه وانك تراجعله اخطاءه يحسب المسأله لعب..خله يعتمد على نفسه..
ابوفيصل:ان شاء الله بس يطلع زيك
سليمان:لاتخاف بيطلع زيي واحسن..
**************************
ح..لــــ..ـــــ..ـــم
الجامعه
طلعت من مكتب الدكتوره وهي متأمله خير..الكل بيساعدها..وان شاء الله ماتولد الا بعد ماتختبر وتتخرج..
رن جوالها وكان زوجها..ردت
تهاني:هلا..ايه خلصت...عند 2...طيب عشر دقايق واطلع...
طلعت من مبنى 15 واتجهت لبوابه 2...الساعه وحده الظهر وبالايام الاخيره مافي طالبات كثير الكل غايب يستعد للامتحانات...
دخلت البوابه وطاح نظرها على هيفاء وبنت كيوت معها..كانو ضامين بعض بشكل غير لائق..تجاهلتهم وهي تقول بسرها
ربنا لاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا..ربنا لاتعاقبنا بمايفعله العاصون منا..ربي ارحمنا برحمتك..
تركتها وهي تلف الطرحه على شعرها باهمال
شموخ:سي يو حبيبي..اشوفك بكره..
هيفاء(حمد):الليله حاولي تجين
شموخ:حبيبي قلتلك اختي عندنا واخوي بيجي الليله من السفر..يلا ...
وطلعت برى بنظارتها الشمسيه وبدون ماتغطي وجهها..ركبت سيارتها اللكزس الابيض وهي تسمع صوت البواري اللي تستعجلها تركب علشان يمشي السير...
التفتت على زوجها اللي حرك السياره بعد ماتحركت
تهاني:قلة ادب ماتستحي طالعه بدون غطاء من زين هالخشه
ريان:عن مين تتكلمين؟؟؟
تهاني:عن اللي قبل شوي طلعت
ريان:غريبه مانتبهت لها..
ابتسمت بداخلها وهي متأكده انه ماشافها..هي دايما تستودع الله بصره وسمعه ولسانه...
بالفندق
عباية تماضر مفتوحه على تنورتها الجنز القصيره وسيقانها طالعين وفاتشه وطرحتها مرميه على شعرها باهمال..
ونوال متحجبه وعبايتها مسكره وحاطه رجل على رجل بين شوي من رجلينها..
نوال:اففف هذي تأخرت..اقول انا بطلبلها على ذوقي
تماضر:لا تطلبينلها خلينا نطلب احنا وهي اذا جات تطلب..شرايك
نوال:وهي تفتح المنيو ..خوش راي...
طلبو الاكل والتهو بالعصير يشربونه لين يجي وقت الغداء..
كان عازم خويه بنفس الفندق..وانتبه لها وهي مانتبهت له..عقد حواجبه وقال بعصبيه
سلطان:زياد جاء للرياض!!!!!
:لا الليله بيجي على حسب كلام الفندق هذا اخر يوم له..
سلطان:انت متأأأأأكد
:ايه متأكد..ليه
سلطان:وشولون وزوجته موجوده هينا؟؟؟؟
:مستحيل طال عمرررك..انا متأكد انها معاه..واذا تبي تتأكد ادق الحين على----- واسأله
سلطان:دق دق...
تماضر:نوال مافكرتي تشتغلين
نوال:لا مافكرت..
تماضر:عاجبتك جلسة البيت..
نوال:اريحلي..بعدين ششتغل..مافي براسي شيء معين..ومو محتاجه فلوس
تماضر:مو مسألة فلوس مسألة اثبات ذات...
نوال:اووه بدينا بالفلسفه..ولفت تناظر للجهه الثانيه وانصدمت باللي تطالعه..ضيقت عيونها تتأكد..هي بحلم ولابعلم..لا لا اكيد يتهيألي مستحيل..ماااات هو مااات وذبحه زياد..لا لا..رجعت عيونها على تماضر
تماضر:شفيك ؟؟
نوال:ها؟؟...لا مافي شيء..بروح للحمام..
تماضر:طيب روحي..
رجعت تطالع بنفس المكان..انتبه لها وابتسم لها ابتسامه ماكره..خافت..اكيد يتهيألي قامت بسرعه لدورة المياه...
سلطان:يالله قوم بسرعه..شافتني
:اسبقني طال عمرك بروح ادفع الحساب
سلطان:اوكيه...طلع من الفندق وهو يفكر..اجل زياد تزوج مين؟؟؟...
رجعت بعد ماغسلت بوجهها وطالعت بالمكان..
نوال:الحمد الله طلع حلم...الله ياخذه ليه طرى علي اليوم..
*************************************
|