كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
تنرفزت من عناده وصرخت مقهوره
عاليه:قلتلك ماتنااااام عنده سااااااااااامع..يلا روح لغرفتك
صالح:ماابي اخااف
عاليه:تخاف ولا لك مآرب اخرى
مافهم كلمتها لصغر عمره ورد عليها ببراءه
صالح:اش يعني مارب اخرى؟؟؟
حست نفسها حقيره ونذله..حست انها تعاقبه على شيء هو مايدري بمدى خطورته ويسويه وكأنه شيء عادي..
نزلت لمستواه وحطت يدها على كتفه..
عاليه:صلوحي..انت كبرت والمفروض تنام لحالك..
صالح:بس اخاف انام لحالي...
عاليه:خلاص بنام معك الليله..بس بعدين بتنام لحالك...
صالح:طيب..
دخلت معه للغرفه ..
غطته بالحاف وخلت نور الاباجوره الخفيف شغال..سندت راسها على الجدار
غمضت عيونها بتعب وقلة حيله
عاليه:يااااارب رحمتك..مافي غير هالحل..ابعده عن السايق واخليه ينام لحاله يفك بلاه من اخوه..
فتحت عيونها بسرعه وهي تتخيل شكله مع اصدقاه بالمدرسه...لا مستحيل..يااااارب سترك وعفوك...
رمت السيجاره بعد ماماتنفست اخر نفس ممكن تطلعه هالسيجاره..
حست بصدرها يعول ويهبط بشكل واضح ودقات قلبها تزيد..
تمددت على السرير وغفت عينها..
قامت مفزوعه وهي تصرخ..ضمت المخده لها تبي تبث الامان بنفسها..
بعمق تفكيرها افزعتها الصرخه اللي صارت تتكرر على مسامعها وماتعرف اسبابها..نزلت من السرير بهدوء وهي تدعي بسرها ان صالح
مايفقدها..مشت باطراف اصابعها وهي تحس بالالم يسري لكل ظهرها..
دخلت غرفة اختها وهالها منظرها..بسرعه راحت لها وضمتها وتهدي من روعها..
عاليه:بسم الله عليك غيوض سمي بالرحمن شفيك؟؟
غيوض:تشبثت باختها وهي تنتحب..عاليه بيذبحووني لاتخليييني..وزاد نحيبها
عاليه:من اللي بيذبحونك؟؟؟
غيوض:ماادري ماادري لاتتركيني لاتتركييني..
دخل عليهم بثوب البيت المخطط ووجهه مايبشر بخير..الشرر يتطاير من عيونه..
كان مايشوف غيرها..متجاهل اي شيء ثاني ..
راح لها وجرها مع ايدها بكل قوه وتناسى انه سحبها من قلب خايف يبي الامان والراحه ..
ابوصالح:يابنت ال--- ..مسك شعرها بكل يدينه وبدى يسحبها ويطلعها من غرفة غيوض..
تماسكت وتجاهلت الالم اللي تحس فيه واشغلت حواسها بالتفكير بغيوض وصالح..كان يسحبها من شعرها بدون رحمه...
كانت تسمع طقطة شعرها وهو ينتزع من جذوره ويتعلق باصابع ابوها ..حطت يدينها على اذنها تمنع هالصوت اللي يثير الام اكثر بس حست انه
زاد لانها بدت تسمع الصدى معاه ..
اااااااااااااااااااااه
تحررت من شفايفها المرتجفه غصبا عنها يوم رماها بقوه على طرف الكنب اللي كانت من خشب واستقرت بنص عمودها الفقري..
عضت على شفاتها بقوه لين طلع الدم وكأنها تعاقب نفسها على انتصاره..
ابوصالح:وابتسامة انتصار ارتسمت على وجهه...مابغيت اسمع صوتك..
تقدم منها ودعس على اصابع رجلها بقوه وبدى يفركها بالرخام وكأنه يبي يطحنها طحن..
كانت تصرخ بداخلها..ليه تحس بالالم للحين..ليه مايموووت الاحساس ويرحمنيييي...ليييييييييييييييه..
دعس عليها بقوه وركلها بقهر انها ماصرخت..
وتركها وهويسبها ويلعنها ..
حست ان كل قواها تخور..ومستحيل تتحرك..مددت جسمها بصعوبه على الرخام وهي تحس بسكاكين تزيد بظهرها..
****************************
استـــــــــــراحه فخمه..فيها قاعه مجهزه بالكامل..
كوشه وطاولات مجهزه بأفخم مايكون..
اشهر طقاقه تحيي الحفــــــــــل..
هـــــــــــــذا مو اي زواج...
هـــــــــــــــذا زواج ..حمــــــــد ال---.
طالعت شكلها بالمرايه بفستانها الابيض اللي مبرز انوثتها بشكل فاضح
شموخ:ها شرايك بفستاني؟؟؟
:واااااو رووعه والله طلع لهيفاء ذووق
تنرفزت من كلمتها وقالت بعصبيه
شموخ:حمد حمد مو هيفاء...وبعدين لو ماعنده ذوق ماختارني انا من كل البنات
:اوووه لا ليلته ليله حمد...البسي التاج ويلا علشان نصور وبعدين تزفين
شموخ:اوكيه..
صوت المطربه يصدح بانحاء القاعه متخللا اجسادا لاتعرف جنسها..
بنات في قمة الانوثه ..وعلى النقيض منها بنات او عفوا اجساد بشريه تصنف على انها جنس ثالث..
حمام جانا مسيان ولاسلم عليا
حمام جانا مسيان ....حمام القيصريه..
رقصات واجساد تتمايل بشكل مقزز مع بعضهم..
حمام جانا مسيان..ولا سلم عليا
لقيت الكل ولهاان...على فرقا خويه...
0
0
0
0
انتهت الطقاقه من اغنيتها لتبدأ بأغنيه اخرى..البعض اكمل الرقص والبعض ذهب يستريح..
قربت وجهها لدرجة شوي ويتلازقون ببعض وهمست وهي تحاول تخشن صوتها قد ماتقدر..
جابر:ماودك نعلن زواجنا..
مدت بوزها بدلع وهي تلعب بخصله من شعرها الذهبي
:مو قبل ماتطلق الزفته جودوه
جابر:ههههههههههه يالبى قلبي ..بس كذا..خلاص بكره ورقة طلاقها توصلها..
:امم لا مو بس كذا..ابيك تقهرها قبل وتقولها انك اخترتني وفضلتني عليها خليها تعرف قدرها..
ردت بخشونه وهي عاقده حواجبها
جابر:لا مااسمحلك مو انا اللي انكر العشره..هي مهما كان زوجتي والعشره ماتهون
طبعت قبله ساخنه وهمست بصوت مبحوح وتطرب له الاذن
:يلوموني فيك..انا الحين متطمنه على نفسي معك..مسكت يده وشدت عليها..احبك
ابتسم وهو يحس بنشوة الانتصار ..
**********************
رتبت ملابس المولود القادم وحطتها بالدولاب وهي متعجبه من كلام زوجها..
سكرت الدولاب ..وجلست جنبه وهي تعض على شفتها السفليه..
سلمى:سليمان وين راح تفكيرك؟؟ لا لا ماعتقد
سليمان:اجل شتسمين اللي صار؟؟...اول شيء عرضو علينا موضوع الشراكه بالمستشفى..وبعدها يطلبون النسب منا ...الله يستر شناوين عليه ؟؟
سلمى:صدقني صدفه..بعدين موضوع شراكتكم بالمستشفى شيء تافه يعني مو لدرجة انهم يطمعون..
سليمان:هم يبدون بالاشياء الصغيره على قولتهم فتافيت وبعدين اكيد بيدخلون بالمواضيع الكبيره اللي يسعون لها...
سلمى:سليمان لايكون بس علشان ناصر تقول هالكلام؟؟؟
هز راسه مستنكر اللي قالته
سليمان:حريييم تفكيركم صغير
مطت بوزها وتظاهرت بالزعل..
سليمان:سوسو زعلتي؟؟؟
سلمى:------
سليمان:سوستي ردي علي
لفت عليه وهي رافعه حاجب
سلمى:انااااا سوستك؟؟؟؟؟؟؟
استوعب كلمته اللي ماقصد المعنى اللي فهمته
سليمان:والله والله والله
حطت اصبعها السبابه على فمه تمنعه من الكلام
سلمى:مصدقتك لاتحلف..امزززح معك
مسك اصبعها بيدها وضغط عليها
سليمان:بكل شيء امزحي الا زعلك سامعه ترى مااستحمل...
ابتسمت له ابتسامه تذوب قلبه.
سلمى:سامعه..
************************
ضمها لصدره وهو يهدي من روعها ويحاول يمتص توترها..
طالع بأخوه بحقد وقال بصوت حاول انه مايكون عالي حتى ماتفزع اللي بين يدينه
زياد:عبدالمجيد انقلع من وجهي الحييييين ...ماااابي شيء منك فاارق
ورجع يمسح العرق اللي ينضح فيه جبينها من التوتر والخوف..
جلس على الكنب بقوه وهو ينفخ هوى من فمه..
عبدالمجيد:ايه خربها بدلعك وطبطب عليها خلها تصيع وتضيع وهذا انت رحت بداهيه بسبايب دلعها..
فراس:عبدالمجيد وبعدين معك انت ماتفهم قلنالك ماااااالها دخل انت ماتفهم...
هز راسه بعدم اقتناع..
عبدالمجيد:انا طالع ماتحمل اشوف رقعة وجهها سودة وجهي الله يقلعها..ومرني بكره الشركه نشوف شصار على مصيييبتك..
زياد:انت فارق عن وجهي الحين الله ياخذ بليسك وبعدين نتفاهم...
حس فيها ترتخي بعد ماكانت شاده..ضمها اكثر وهو يرفعها يوديها للسرير..
فراس:اساعدك..
زياد:جيبلي مويه شكلها رجعت لحالتها...
تضايق من اللي شافه ولام نفسه..هي مهما كان بنت عمه ومثل اخته ومتربي معها بس اللي صار قهره انسحب من غرفتها بهدوء..
ضرب خدودها بشويش وهو ينادري عليها
زياد:نوال نوال تسمعيني
نوال:هممم
تنهد بارتياح..
فراس:وبيده المويه..شصار؟؟
زياد:لا ماصار شيء..وين الشغاله تنام عندها وانا بنام بالغرفه اللي بجنبها..وانت ترى تأخرت على بيتك
فراس:يابروودك ذابحلك واحد وتنام ولا على بالك
زياد:مو متحسف على موته..راح للتلفون ودق على المطبخ يجيبونله قهوه وتجي وحده من الشغالات تنام مع نوال..
سكر التلفون وهو يودع اخوه..
طلع من الغرفه وراح للغرفه اللي يبي ينام فيها وتمدد على السرير ونام قبل لايشرب قهوته..
*****************************
كانت زفتهم غير شكـــــــــل..
موسيقى صاخبه واضاءه خافته الا عليهم..
كانت ماسكه يده وهو (هي)شاد عليها ..
كل الموجودين كانو واقفين والابتسامه مافارقتهم..
لابس ثوب ابيض وغتره وبشت عسلي..
كانو يمشون ويوقفون اذا طلبت المصوره انهم يوقفون..
:وااااو طالعي شموخ تجنن..
:بس باين عليها خايفه..عاد حمد حنون شتخاف منه
:طبيعي مو زواجها لازم تخاف..ههههههه
******************************
اللـــــــــــه أكبر
الله أكبر
اللـــه أكبر الله أكبر
اشهد أن لا اله الا الله
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمد رسول الله
اشهد ان محمد رسول الله
حي على الصلاة
حي على الصلاة
حي على الفلاح
حي على الفلاح
الصــــــــلاة خيـــــــــــــر من النـــــــــــوم
الصلاة خيـــــــر من النــــــــوم
الله اكبر الله اكبر
لا اله الا الله
تقلبت على فراشها وهي تسمع صوت ابوها يقوم اخوانها للصلاة..
مدت ايدها من تحت الحاف علشان تسكر منبه الجوال اللي ازعجها ..
تمتعت بالنوم ثواني معدوده لان منبه الساعه اللي حاطتها على التسريحه بدى يرن..
(طريقه حلوه علشان نقوم لصلاة الفجر..نبعد المنبه عننا واذا رن مضطرين نقوم نطفيه)
فزت بسرعه من سريرها وهرولت تطفي المنبه..طفته
ومدت يدينها الثنتين لفوق وهم مشبوكين..
ليلى:ااااااخ يازين النوم زيناه...طالعت بسريرها بنظرات عاشق..راجعتلك بس بعد ماصلي..
نزلت كوب المويه بعد ماخذت حبة بنادول يريح راسها..
ماقدرت تنام طول الليل تفكر بكلام ليلى وقرار خالد انه يتزوجها..
ضغطت على راسها وهي تقنع نفسها بالفكره اللي طرت على بالها
ميساء:شلون درى خالد؟؟اكيد الزفت فيصل هو اللي قاله اني اخذته علشان اقهره..على باله بيلعبها صح..هين يافيصل..بذوقك المر..
رجع من المسجد وتظاهر انه يدخل غرفته علشان ابوه مايحس بشيء..سمع صوت باب جناح ابوه يتسكر..
نزل بسرعه وكأنه يسابق الريح..
فتح باب غرفتها بدون مايستأذن..
كانت حاضنه الشغاله ودموعها على خدها..
رفعت عيونها تشوف اللي واقف عند الباب ..وبدون شعور منها دفت الشغاله وركضت له وحضنته وهي تبكي
نوال:ليه تركتني ليييه..
بدى يمرر ايده على ظهرها وكأنه يبعد شحنة الخوف اللي فيها..
همس بصوت حنون
زياد:هذانا عندك ..وحولك..اهدي اهدي
تشبثت فيه اكثر وتكلمت باللي كاتمته بقلبها من امس..الصدمة الجمتها..بس الحين استوعبت كل اللي صار لها..
نوال:شفت شسوو فيني..كانو بيودوني بداااهيه..والله يازياد مالي دخل..اصلا اصلا...وعجزت تنطق اسمه...ماشفته الا مره وحده عند عند
..وبكت بمراره ..بكت صديقتها اللي وقفت معها ..بكت صديقتها اللي ياما سهرو مع بعض ومزحو مع بعض وتسوقو مع بعض...
حس فيها ورفع راسها
زياد:انا ابي اعرف كل شيء..بس بعد ماترتاحين..
هزت راسها بالنفي..
نوال:لا مااابي ..انا ابي اتكلم احس فيه شيء هينا..وأشرت على حلقها...يمنعني من كل شيء..
زياد:طيب على راحتك...
سحبها وجلسو على السرير ويده ورى ظهرها واليد الثانيه ماسكه يدها..
اشر للشغاله تعطيه كاس مويه وتطلع..
حرر ايده منها علشان ياخذ كوب المويه من الشغاله ..مده لها
زياد:اشربي..وقربه من شفايفها اللي تهتز
شربت وشربت وشربت لعل وعسى تروح الضيقه اللي حاسه فيها..
مدت ايدها وبعدت الكوب عن فمها
نوال:خلاص
زياد:صحه...
كان يبي يقوم علشان يحط الكوب على الطاوله بس خاف منها..
زياد:اقول نوال..صليتي الفجر..
هزت راسها بلا
زياد:قومي توضي وصلي ..بعدين نتكلم..
شافها ماتحركت..وكأنها مو معاه..وقف وهو ماسك ايدها وسحبها معه..نزل الكوب على الكومندينو وراح معها لدورة المياه..
وصلها للباب ..
زياد:شوفي روحي توضي..وانا بجلس هينا..وأشر على كرسي جنب الحمام...لاتخافين مو تاركك
دخلت تتوضى بدون نقاش...
*******************
الساعه الثامنه صباحا..
دخل على جدته يصبحها بالخير كالعاده..
استغرب انها للحين نايمه..
ميل راسه ناحية اذنها علشان تسمعه
ناصر:يمه يمه..
ماقامت..هزها بشويش..
ناصر:يمه..يمه..
فتحت عيونها بصعوبه وهي تحاول تمد يدها اللي مليانه تجاعيد وعروقها الخضراء باينه وكأنها محفوره حفر..مسحت وجهها وهي تتعوذ من الشيطان وتسمي بالرحمن..
ناصر:صبحتس بالخير..عسى ماتوجسين من شين؟؟
ابتسمت وزادت تجاعيد وجهها وهي تحاول تخفي اللي تحس فيه..
الجده:يصبحك بالنور والسرور..لا مابي الا العافيه...
ساعدها توقف ومد لها عصاها..
ناصر:تقوين تمشين لحالتس والا اسندتس
الجده:اقوى اقوى ..
اتكأت على عصاها وتوجهت لدورة المياه..
رتب سريرها وشغل الراديو على اذاعة القران..
وجلس ينتظرها..سمع صوت ارتطام..هرول بسرعه وراح لدورة المياه وطق الباب
ناصر:يمه بتس شيء يمه تسمعيني
تحاملت على نفسها وهي تحاول تسحب العصى اللي انفلت من يدها بسبب رجفه اجتاحت اوصالها..
الجده:لا مابي شيء..بس العصى ابي اركده على الجدار وطاح..
حمد ربه بقلبه
ناصر:تبيني ادخل اساعدتس..
الجده:لا لا ياولدي خلاص ..
****************
متى ليه محد قاللي؟؟؟ابوك شقال؟؟
خالد:يالغاليه اجلسي يعني تبين اكمل وانتي واقفه...
جلست وهي ماودها تجلس..
ام فيصل:يلا قول ترى مافيني صبر
خالد:الله يسلمك..زياد عنده اخت بالجامعه مع ليلى..وعاجبتها وقالت لزياد عنها..وزياد ماحب يحرج اهله فقال لفيصل وانتي تعرفين صداقتهم يمونون على بعض..وسألت ليلى ووافقت ..زياد يمه رجال ينشرى..
ماعجبها الكلام
ام فيصل:وامه ليه ماكلمتني؟؟؟ انا خابره ان الحريم اول يسألن..مو الرجال؟؟
خالد:يمه وش انا قايل قبل شوي..هو يمون واكثر من اخو..وبعدين اهله مانعرفهم ولاهم يعرفونا يعني بتصير بالغصب خطبه رسميه..وهو مستعجل فليش يطول بهالشكليات اللي مالها داعي
ام فيصل:طيب..هو داري بسالفة طلاق البنت..خالد نبي نكون واضحين من البدايه انا مابي بنتي تتطلق مره ثانيه..
خالد:من هالناحيه تطمني يدري وموافق..بس الحين ابيتس تكلمين ابوي بالموضوع وكأن الحريم كلموك..هم يوم الخميس بيجون..اتفقنا..
ام فيصل:خلاص ان شاء الله..اكلمه اليوم..
خالد:ولاتنسين تكلمين خالتي عن موضوعي..
ام فيصل:لاتخاف مارح انسى ان شاء الله..
حب راس امه واستأذن يروح للدوام..
************************
غطاها بالحاف ومسح على شعرها..كان باين عليها التعب..
طلع من الغرفه ..وراح للغرفه اللي ينام فيها..مسك جواله ودق على اخوه..لازم يعرف باللي صار..
ثلاث رنات وجاه صوته
عبدالمجيد:هلا زياد..
زياد:هلا فيك..بالشركه؟؟
عبدالمجيد:لا..بالبيت
زياد:ليش؟؟عسى ماشر
عبدالمجيد:مانمت زين امس..كنت ادور بالكتب اشوف اذا فيه منفذ لك..
زياد:مالقيت شيء؟؟
عبدالمجيد:مافيه الا حلين..يا اننا ننستر ومايكون فيه شاهد ويتحمل القضيه واحد ثاني...يااننا ننفضح ويكون فيه شاهد ان القتيل هو اللي اعتدى علينا وبعد بتنسجن..
زياد:طيب..طلع فيه شاهد..
عبدالمجيد:مين؟؟؟
زياد:بنت اخت ال---..كانت موجوده بنفس البيت انا نسيتها مع اللي صار..وشكلها شافت كل شيء..
عبدالمجيد:بنت الجيران..بنت ابوصالح؟؟؟..فرحان ال--- مناسب ابو صالح..
زياد:ايه تقوله نوال
عبد المجيد:طيب حلو..ابوصالح نقدر نخليه يضغط على بنته ويخليها تسكت..هالرجال يموت على الفلوس..نقدر ندهن سيره..
زياد:انت ادرى..بس ياعبدالمجيد انا خايف اننا ننفضح قبل لانوصل لحل..خايف احد يدري او يسمع من
فهم قصد اخوه وقاطعه
عبدالمجيد:لاتخاف اذا قصدك نوف هي عند اهلها..وماتدري بشيء تطمن..اصلا حنا بس بنفكر مارح نتحرك الا اذا شمينا ريحة الشرطه
ضحك على تعبير اخوه..
زياد:طيب اخليك تنام..مع السلامه
عبدالمجيد:الله يسلمك..
*********************
الظهـــــــــــــــر..
بعد الغداء
كان البيت خالي ..فهد وريم والعيال مسافرين للشرقيه..
حطت راسها على فخذ امها..
ميساء:انا بعرف بس..شلون ابوي قادر على فراق اكلك..لذيييذ
خبطت راس بنتها بخفه
ام فهد:يعني بس علشان اكلي ابوك مايستحمل فراقي..
ميساء:ههههههه..لا مو بس علشان كيذا..اقول يمه شرايك نسافر له..والله اشتقت له..
ام فهد:مادري افكر بالموضوع
ميساء:اي تفكير حنا ماورانا شيء..دراسه وتخرجت حتى وظيفه مالقيت وفهد ومرته بس ماسكين خط الشرقيه انا اقول لو يسكنون هناك احسنلهم..
ام فهد:ومن قالك ان ماورانا شيء..انتي اللي ورانا..خالتك دقت علي وتقول انهم يبون الزواج عقب اسبوعين..
حطت ايدها على فم بنتها تمنعها من الكلام..الولد عنده دوره وام فيصل ماتبيه يسافر بدون مره..وانتي اخرتك بتاخذينه الحين ولابعد شهرين..ماتفرق..
كانت عارفه بالموضوع ويم بغت تتكلم وتقول انها موافقه امها حطت يدها على فمها تحسبها بتعارض..ضحكت بداخلها على نية امها وتفسيرها لتصرفها..
ميساء:وانتي شرايك؟؟
ام فهد:ماعندي مانع..
ميساء:وانا موافقه..
********************
رنة الجوال ازعجتها..ماكانت حاسه هي وين..فتحت عيونها على المكان اللي هي فيه..وتذكرت احداث الامس..
ابتسمت اكثر وهي تشوف ايد تطوق رقبتها..
بعدتها بشويش..وقامت من السرير ماتبي تزعجه(تزعجها)..
مسكت الجوال وانصدمت لما شافت الساعه ثلاث الا ربع..شافت المكالمات ولقتها كلها من امها..
طلعت برى الغرفه وضغطت على زر الاتصال...ثواني وجاها صوتها
ام فراس:شموخ وينك؟؟؟
شموخ:انا بالجامعه..اقصد توي طلعت من الجامعه
ام فراس:طلعتي مع مين؟؟؟انتي داقه على السواق؟؟
شموخ:لا ماما..طلعت مع هيفاء..عازمتني على مطعم توه فاتح..سوري ماما كنت حاطه جوالي على الصامت ومانتبهت الا لما طلعت من المحاضره..
ام فراس:اوكيه اهم شيء تطمنت عليك..لاتتأخرين...
شموخ:اوكيه..س يو مام
*********************
حاولت تتحرك بس ماقدرت..دموعها مارضت تنزل تحجرت بمكانها من هول الصدمه..
معقوله انشليت..لا مستحيل..رجعت تحاول تتحرك بس ماقدرت..صرخت عى الشغاله
عاليه:حركيني سوي اي شيء ابي اتحرك
مسكت لشغاله رجل عاليه وحاولت ترفعها وتنزلها لكنها ثقيله..
وعاليه ابدا مو حاسه بشيء..زادت جراحها جرح ثاني ماينغفر...اخيرا نزلت دموعها..
عاليه:خلاص روحي..
طلعت الشغاله وتركت وراها بقايا انسانه..
كانت عيونها حمراء وتنفسها واضح..شافت الشغاله تطلع من غرفة اختها ..وقررت تدخل تشوفها..
غيوض:هااااي..
صرخه هزت كل البيت قبل ماتنتفض منها غيوض وتهرب
عاليه:برررررررررررررررررررررررررى برررررررررررررررررررررررى ماااااااااااااااااااابي اشووووووووووووف احد برىىىىىىىىىىىىى برى برى برى..
رجعت لغرفتها وهي ترجف..
غيوض:المتخلفه روعتني شفيها علي...احسن بقلعتها..الحماره الدبا..راحت لجوالها واستغربت ان خالها ماتصل عليها..
دخلت على الاسماء واختارت اسم نوال واتصلت وهي ناسيه انها سوت لها شيء..
انفتح الخط وردت..
غيوض:هاااي ياحلوه
زياد:الله لايحلي ايامك ولك وجه تتصلين..انشفتك داقه على الرقم مايصيرلك طيب..وسكر بوجهها
رجعت تشوف الشاشه وتتأكد انها دقت على نوال..
غيوض:غريبه من هذا؟؟؟
***********************
0
0
0
0
مرت الايام على زياد كئيبه كان متوتر ..بس ماسمعو خبر او حتى شمو ريحة خبر..وهذا الشيء وتره زياده..
نوال قرر زياد انها تسكن عندهم وطلب منها انها تنسى اللي صار وتتصرف طبيعيه..
خالد انصدم وبنفس الوقت فرحان من موافقة ميساء..
ابوفيصل:طار من الفرحه لما درى ان زياد هو اللي متقدم لليلى..
عاليه:محد درى عنها..ولاعن شللها الا الشغاله..
وتركت اخوانها يصارعون الحياه..
***********************
الاربعـــــــــــــــاء..
رتب شنطة سفره وهو يتحاشى نظرات خالد اللي تاكله اكل بس ماله حيله الا النظرات لان ابوه موجود وراضي بسفره..
خالد:انا بوصلك للمطار..
محمد:ماله داعي..اروح مع السايق
خالد:صر على سنونه من القهر..قلت انا بوصلك واساسا ماله داعي هالسفره
ابوفيصل:خالد شقلت انا
خالد:السموحه منك..بس ماله داعي ولاتنسى ان بكره بيجونا ناس ولازم يكون موجود
ابوفيصل:ماله داعي انت تكفي وتوفي..يلا يامحمد ترى بتتأخر على الطياره
سلم على ابوه وعلى امه..وطلع مع خالد..
طول الطريق كانو ساكتين..وصلو للمطار واصر خالد انه ينزل معه..
محمد:ماله داعي انت روح
خالد:لا بروح اشوف مدرسينك واسلم عليهم..انت مو تقول انك رايح مع المدرسه رحله..
بلع ريقه بصعوبه وهو يحاول يدورله مخرج..
محمد:طيب بكيفك..انا بروح للكافتريا ابي عصير..تبي شيء
خالد:جبلي بيره..
راح للكافتريا وطلع جواله واتصل على رابح وطلب منه مايجي لهم..اتصل على ابوه
محمد:طال عمرك هذا فشلني وغثني عند المدرسين قوله يرجع تراني مو بزر
ابوفيصل:ليه شسوى بعد؟؟
محمد:يمسك مدرس مدرس ويوصيهم علي وكأني اصغر عياله ترى ان ماراح برجع وبترك هالرحله..
ابوفيصل:ا خلاص انا الحين اتصل عليه
محمد:بس الله يطولي بعمرك لاتقوله اني اتصلت عليك ..قوله انه تأخر على جدتي او انك تبيه بشغل ..
ابوفيصل:خلاص ...
سكر من ابوه واشترى عصير وبيره وراح لاخوه..
ابتسم لما شاف اخوه يرد على جواله..وايقن ان ابوه اللي متصل ..سوى نفسه بريء..
وجلس بجنبه..
سمع كل الحديث اللي دار بينهم..
خالد:تامر طال عمرك الحين جاي..الله يسلمك...
سكر الجوال ودخله بجيبه..
محمد:ابوي اللي متصل؟؟؟
خالد:ايه يبيني قبل لاروح مع جدتي للمزرعه..يلا انتبه لنفسك ودق علي اول ماتوصل...سلم على اخوه وراح
محمد:افف مابغى...طلع جواله واتصل على رابح ..
***************************
موريشيوس
ملت من هالبرود..ملت من الجفاء..كان يكلم خالد ومعطيها ظهره..يتكلم بالالغاز مو فاهمه شيء ابدا..
جلست قدامه بثوبها الصيفي المورد بالوان زاهيه وبارده لنص الساق ومسيحه شعرها ومحررته ..مكياجها وردي وقلوس وردي لامع..
كانت تفكر بطريقه تعتذر فيها بس بدون ماتهين كرامتها..هو ماسوالها شيء ولا حتى هاوشها بس تعامله تغير مو نفس اول الايام..
انشل تفكيرها وهي تسمعه يقول
فيصل:الله يوفقك انت وميساء..
ماغاب عن بالها ابد الاختلاجات اللي لاحظتها بوجهه لما نطق باسمها..تعقيدة حواجبه ..عيونه اللي على الارض..
حست بالقهر..والغبن ان فيه وحده ماخذه عقل زوجها..فيه وحده تشاركها زوجها...
بسرعه قامت ماتبيه يشوف دموعها..اللي تجمعت غصب عنها..
*******************
الله ييهديني وياتس والله ماتنفع بهالوقت ماتنفع..
وساعدها تركب سيارته..
الجده:انا ضايقن صدري وابي اشوف البرتقال شصار عليه
سكر باب جدته وراح يركب السياره..حرك السياره..
خالد:روحتن للمزرعه انسيه..لاتقعدين تحالفين علي تراني رجال ماسمع للحريم..فاحفظي ماء وجهتس
الجده:الا ياقليل الحيا انا تحتسي هاللون معي..
خالد:ايه احتسي واحتسي عجزنا عنتس..تقل عمل مراهقه تدلعين علينا ومشيتن هالدنيا على كيفتس..لا تراني خالد والاجر على الله ماني واحدن من عيالتس تتأمرين علي..
لمح جدته تاخذ العصى ومسك بريك قوي بغى راس جدته يصقع بالقزاز الامامي..
خالد:سلامات سلامات..عسى ماتعورتي
الجده:انا وش يركبني مع واحدن مطفوق وخبل رجعني رجعني للبيت الله لايبارك بالعدو
خالد:امين..بس شسويلتس مادتن عصاتس تبين تفضحيني قدام خلق الله..بالبيت سوي اللي تبين بس عندالناس عييييييييييييييب عيييييييب..
وسحب العصى ورماه ورى..وكمل كلامه..بصراحه انتي ماتنومنين..الحين اقدر اسوق وانا براحه..
الجده:حسبي الله على العدو..خويلد اعقل لاوريك شينن ماشفته
خالد:هو فيه شين ماشفته..الله يخليتس لي ماخليتي شيء ماوريتنن ياه..اهدي وروقي ياحلوه وخلينا نستانس بطلعتنا تراني من زمان عنتس..
تاركتس مع نصور اثريه مهملتس ولا يمشيتس..الحين بوديتس للثمامه واشبلتس هكالضو على هكاحطيبات اللي يحبهن قلبتس على هكالشاهي والقهوه وسوالفتس الحلوه ونقعد لين يفضى راستس من السواليف ثمن نرجع...
شاف ابتسامة جدته والتجاعيد اللي حاوطت عيونها مع اتساع ابتسامتها
خالد:ااااااااااه يااااااااااااااااالبى هالعيووون فديتهم وفديت راعيتهم ...
الجده:ياملا العرس قول امين..
خالد:اميييييييين...وابشرتس عن قريب بس لاتزعلين ترى مكانتس بالقلب محفوظ انتي اول عشقن عشقته ..ومالحب الا للحبيب الاووول..
************************
وصلو للمكان المطلوب واللي شدو الرحال اليه...
شقه كبيره مكتظه بناس اشكال والوان بنات وشباب..من مختلف الجنسيات بس اغلبهم من الجنسيه الشرق اسيويه..
موسيقى الروك الصاخبه مع الكاس الملعون هي السمه الغالبه...بعضهم اشكالهم عاديه..وكأنها مألوفه له..والبعض يندرج تقريبا تحت مسمى
الشاذين..اشكالهم غريبه ..
الاغلب ان ماكانو الكل لابسين قلادات غريبه ..نجمه خماسيه..رعد مزدوج..
كانت كل هالاشياء يسجلها براسه..هو اساسا جاي علشان يستكشفهم...
تعرفو عليه وحيو رابح بشكل حااار..
تعرفو فيها على بعض وعرفوه على جماعتهم..اللي رمزها بالحياه..
استمتع بأي طريقه كاانت..
اسدل الليل ستاره..
كان اكثر شيء يلفته انهم مو طبيعين..هم صحيح سكارى..بس ..بنت مع بنت وشاب مع شاب..وشاف واحد او اثنين بس هم اللي ماخالفو الفطره..
مد له الكاس
رابح:اشرب اشرب..وعدل مزاجك
محمد:لا مابي اشرب..
رابح:لحوول رجعنا للمبزره...جلس جنبه..هيه لاتفشلنا عندهم اشرب وفكنا..
اخذ الكاس وشرب شوي لانه ماستساغ طعمه..بس ماقدر مايكمله بسبب نظرات رابح المحفزه والمشجعه..
رابح:شوف اذا عاجبتك وحده روح ولايهمك احد حنا جايين نستانس...
محمد:لا الله يقرفهم..عيني عينك يسوون اللي يبون..مافي غرف بهالشقه
رابح:ندبرلك غرفه اذا بغيت..شرايك بهذيك البنت..
محمد:قلتلك لا مابي...
دقايق وبدى مفعول المسكر مشتغل حس بكل شيء فيه مخدر....
0
0
0
0
بعد ساعه...كان مايشوف الا الضباب قدامه..يشوف اشخاص مسوين دائره ورابح بالنص..
وشكله عريان..ماكان متأكد..كان يسمعهم يتمتمون بكلمات مو مفهومه..شافهم يجرحون رابح وهو يلعق دمه بعدين بدو يلعقون دمه..
ثواني وفقد الوعي..
0
0
0
شهق بصوت عالي من المويه البارده اللي اندفقت عليه..
:صباااح الخيررر اخيرا قمت
طالع بالمكان وهو جاهله..شاف اللي يكلمه ببدلته وتوقع انه اكيد بمركز الشرطه..
محمد:انا وين
:انت بالمخفر ياحلو..اخلص علينا وش اسمك؟؟
محمد:مخفر!!!! ليش شصار.؟؟؟ ورابح وينه؟؟
:ماتدري شصار؟؟تستهبل انت...مااقول الا حسافه بس عليكم حسافه..قولنا اسمك ومتى جيت للكويت وش علاقتك بهالجماعه؟؟ومتى وشلون تعرفت عليهم
محمد:انا محمد وجيت امس من السعوديه معزوم مع خويي هنا
:خويك رابح؟؟
محمد:ايه..هو اللي قاللي اسافر معاه علشان اتعرف على فرقه هو مسويها مع اصدقاه
:هههههههه تكلم زين وبلا اسلوب البراءه...متى تعرفت عليهم وش سويت علشان تنضم لهم؟؟
محمد:مين اللي تعرفت عليهم؟؟؟انا مادري شتبي بالضبط ووشو اللي سويته علشان انضم؟؟؟
:ماتدري وش الفرقه اللي رايح لها ومتعني من السعوديه علشان تزورها؟؟؟
محمد:الا ادري وانا قلتلك فرقه مأسسها خويي وقاللي انها بتعجبني وكلها شباب..وماسويت شيء علشان انضم لهم؟؟
:وماقالك خويك ان الفرقه اللي مسويها اسمها ..عبـــــــــدة الشيطاااان؟؟
انبلم ماعرف وش يقول بس تمتم يردد اللي قاله الضابط..
محمد:عبدة الشيطـــــــــــــــــان!!!!!!!!!!!!
0
0
0
قـــــــــــــــــراءة ممتعه اتمناها لكم..
************************************************** ****************
((سبحـــــــــــانك اللهم وبحمــــــــــــدك أشهد ان لا اله الا انت استغفرك اللهم واتـــــــــــوب اليك))
|