لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-11, 12:44 AM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(الجــــــزء الحادي والعشرون)


((2))

(سقـــــــــــوط الأقنــــــــــعه)




عــــــــــــــــــزيزي القــــــــــارئ..المدينه الفاضله ليس لها وجود..
لاتريد ان تصدّق سوى..
ان مجتمعك مثالي ومحافظ ولايخطئ..
فلا تقرأ اذا سطوري القادمه..






بدت تحرك راسها يمين يسار واخيــــــرا استجابت يدينها وبدت تضرب وجهه وتحاول تدفه

صارت تجرح وجهه بأظافرها وهو يضحك اكثر واكثر..

راح لجهة المصعد وضغط عليه بصعوبه لانها قاعده تضربه..

صرخ بصوت عالي مع انفتاح المصعد وطاحت من يده

سلطان:اااااااااااي وبدى يتحسس اذنه..حرك اصبعه بأطراف اذنه وهو يتأوه من الالم..حس بشيء مو بمكانه الطبيعي..

صرخ فيها..وش سويتي يامجنونه..(عضت اذنه وقطعت جزء منها)

نوال:رجلينها مو قادره تحركها..وبدت تدف نفسها بيدينها تحاول تبعد عنه..

جن جنونه اكثر..

سلطان:انا اورييك ياحيووووواااانه ..

اقترب منها وصار يحاول يشيلها..

بدت تصرخ وتضرب بهستيريه ..

وهو يحاول يبعد يدينها او يمسك فيها..بس هي فقدت الصيطره على نفسها ..

حس بيدين ثقيله تحاوط رقبته..ويزيد الضغط عليها..

رفع يدينه يبعد اليدين اللي ماسكته..بس ماقدر ..اليد قويه وتزيد الضغط..

بدى يحس بالاختناق..

صار يضرب برجلينه ويحاول يصرخ..بس مافي امل..اليدين تزيد وتزيد من الضغط

شوي شوي صار يشوف الظلام..
وطاح على الارض.



******************************



اخذت قطعة من البان وبدت تمضغها..

ردت باقتناع..

شموخ:اوكي حبي..الليله..

هيفاء:الله يصبرني لليل..سي يو

شموخ:بايو قلبي..

نزلت الجوال على التسريحه وراحت تعدل مكياجها للجامعه..

بعد مرور ساعه..
طلعت بعبايتها المزركشه وعطرها الفايح وصوت طقطقة علكها

نزلت الدرجه بدرجتين..

وعند اخر درجه شافت ابوها على السفره يفطر..

عدلت من شكلها..وقالت بصوت عالي

شموخ:صبااااااح الخير فاااااذر..

ابوفراس:ابتسم لبنته..صبااااح النور..

حبته على راسه ومع خدوده..

ابوفراس:اجلسي افطري

شموخ:لامااقدر تأخرت..بس علشانك باخذ هذي..(تقصد حبة زيتونه)

ابوفراس:هذا موفطور

شموخ:افطر بالجامعه لاتخاف علي قلبو..وطلعت بسرعه

********************





شافته بعيون تايهه..تطالع فيه وتطالع بالجثه المرميه على الارض..

حست بحراره تسري بانحاء جسمها وغشاوه تمنعها من الرؤيا..

راسها بدى يدور ماقاومت ولاتبي تقاوم..

طاح راسها على الارض بقوه

صرخ
نوااااااااااااااااااااااااااااااااااال

***********************






في الجامعه

حطت شنطتها على كتفها وابتسامه كبيره على وجهها

اقتربت منها وضمتها وهي تسلم عليها..

تهاني:من العاااااااااايدين

ليلى:من الفايزين ان شاءالله...بعدت عنها وهي عاقده حواجبها..ماولدتي للحين

تهاني:لا ماله نيه يطلع..

ليلى:خليه يتهنى وشيلقى بهالدنيا يعني..

تهاني:اووه الناس بعد العيد يفرحون وانتي كئيبه..فيه شيء صاير..

ليلى:لا ماصار شيء..خلينا نروح للكافتريا نشتري مويه قبل المحاضره..


*******************************





تحس باحد يخنقها تبي تصرخ بس مو قادره تحاول تحرك اطرافها بس حاسه انها انشلت..

بدت تقرى بنفسها سورة الكرسي والفاتحه والمعوذات وشوي شوي راح عنها هالشيء..

قامت بسرعه من السرير وهي تسمي ووتعوذ من الشيطان..

عهود:بسم الله بسم الله..ايش هذا..بغيت اموت..

التفتت على جهة سالم ومالقته نايم..

طلعت للصاله ولقته متمدد على الكنبه وبصدره القران وشكله نايم بدون مايحس..

قربت منه وهزته بشويش..

سالم ..سالم

سالم:هممم

عهود:قوم نام على السرير..

فتح عيونه وضيقهم بسبة الاناره اللي تسلطت على عيونه..

سالم:ماحسيت بنفسي..عدل جلسته ونزل القران على الطاوله ومسح وجهه بيدينه..رفع راسه لها..ليش قمتي؟؟

عهود:مادري حسيت بشيء ضيق على صدري وقمت..

قام من الكنبه الطويله وعطاها ظهره رايح للغرفه

سالم:لاتنسين تقرين الاذكار قبل لاتنامين..

عهود:كنت تعبانه ومامداني ..

جلست على نفس الكنبه ومددت رجلينها..ورجعت لنومها..
******************







بعد مرور ثلاث ساعات..

مسح العرق اللي كسى جبينها وغطاها زين..

طلع من غرفتها بعد ماتطمن عليها..

جلس على كرسي من المخمل باطراف من الحديد المشغول بدقه وذوق..

ضغط على راسه باصابعه وبدى يمسده يحاول يهدي الشحنات اللي براسه..

بنت عمه كانت بتروح بغمضة عين لولا ستر الله..شالسواة الحين؟؟

ضرب راسه بيده..يحاول يشغله بحل...هو الحين بمصيبه..هو مو متحسف على ذبحه بالعكس لوبيده سوى اكثر..بس القانون مايرحم..

قطع سكونه وتفكيره صوت اخوه اللي يلهث من التعب

فراس:شصار يازياد؟؟؟طمني تراك اقلقتني بغيت اسوي حادث قول انطق

رفع راسه وطالع بأخوه وهو يفكر بالطريقه اللي يصيغ فيها كلامه..بس اللي صار ضيع الحروف وبعثر الكلمات..

ماتحمل برود اخوه وهزه مع كتوفه وكأنه يصحيه من الدوامه

فراس:زياد قول انطق ترى والله مو ناقصك..واستطرد كلامه وهو رافع حاجبه..عمي صار فيه شيء؟؟؟

ابتسم باستهزاء وضيق عيونه وكأنه حاقد على عمه..
زياد:الله والعم..ليته يموت وجوده مثل عدمه..

عقد حواجبه وهو مستغرب من كلام اخوه قال بنفاذ صبر وقلة حيله
فراس:زياد شصاير؟؟

مسد جبينه بايده ثواني وبعدها شبك يدينه ببعض..
زياد:نوال كانت...كانت ...رفع راسه فجأه وقال بدون مقدمات..انا ذبحت واحد..

ماستوعب الكلام اللي قاله وتوقع انه يمزح معاه..قال بلهجه عصبيه
فراس:وجايبني من الشركه وتارك اجتماع مهم علشان ..وقلّد صوته..ذبحت واحد..
طلعت عيونه فجأه وهو يستوعب الكلام اللي انقال..فسّر كل شيء بعقله ..وجود اخوه ببيت عمه ..حالته وارتباكه وتعصيبه..
استطرد كلامه وهو يرجع شماغه على ورى..انت شتقول؟؟

ادرك ان اخوه مو مستوعب
زياد:اقول ذبحت قتلت موّت واحد نذل وحقير وواطي ولاني متحسسسف..

تاه من كلام اخوه حس نفسه غبي وعقله مو راضي يفهم..تقدم وجلس جنب اخوه مايفصلهم الا طاوله زجاجيه واطرافها من الحديد المشغول بنفس نقش الكرسي اللي جالس عليه..
فراس:فهمني شتقول ..

مسح وجهه بيدينه..وفرقع اصابعه مره وحده..
زياد:كالعاده كنت بطلع للمستشفى..حبيت اطلع للبلكونه اشم شوية هوى قبل لااروح....وانا طالع وانت تدري ان غرفتي تكشف بيت عمي كله

قال يبي اخوه ينهي حديثه
فراس:ادري ادري..

بلع ريقه وعقد حواجبه
زياد:شفت وحده تركض اتوقع انها بنت الجيران..بنت ابو صالح..وكأنها تبكي....خفت يكون صاير فيهم شيء ونزلت بسرعه ابي اعرف السالفه..اول مادخلت حوش بيت عمي شفت البنت ساحبه نوال سحب ونوال تهديها وتحاول تلبس عبايتها..
لحقتهم وشكلهم مانتبهو لي..شفتهم يركبون سيارة السواق..ركضت بسرعه لسيارتي اللي حمدت ربي اني قلت للسواق يجهزها ويفتح البوابه..على اساس اني بطلع للدوام...

فراس:ايه بعدين؟؟؟

مرر اصابعه على شعره..وكمل
زياد:قدرت اني الحقهم لان الاشاره اللي بالشارع الرئيسي حمراء وزحمه..
بعدها دخلنا بحي ال---- ضيعتهم شوي بس بعدين قدرت اوصلهم..استغربت لما شفتهم يدخلون ببيت سلطان الفرحان..

بانت المفاجأه على محياه ورطب شفايفه وهو يحاول يكذب اللي يسمعه من اخوه
فراس:سلطان ماغيره..

قال بعصبيه ممزوجه باحتقار
زياد:ماغيره..انتظرتهم برى خمس دقايق حتى اضمن انهم يدخلون للفيلا..كان الفضول بيذبحني..انت تدري ان فرحان مات الله يرحمه والبيت مايسكنه الا الحقير سلطان..كنت بعرف شاللي يودي البنات عنده..دخلت والبواب مامانع خصوصا اني عارف اسم صاحب الفيلا..شكله متعود على الاشكال الغريبه..فتحت الباب بهدوء..ماحس علي احد..وانصدمت لما شفت هالحقير يتوعد ويهدد بنوال..

قطع كلام اخوه ودمه فاير وقال بلهجة وعيد
فراس:بنت ال--- ال---- انا اوريها ان ماااذبحتها تبي توطي روسنا ..وقام وهو ينزل العقال من راسه

تدراك اخوه بسرعه وقبض على يده وشدها له وجلّسه غصب عنه..
زياد:ماكملت كلامي
فراس:وش باقي بعد هو فيه باقي سودت وجوهنا الله يسود وجهها حرام تعيش ماني فراس ان خليتها تلحق على الليل

شد على يد اخوه اكثر وصرخ فيه يمنعه من التهور
زياد:هي مالها ذنب انلعب عليها..هو كان يضايقها والظاهر انه هزئته وسمعته يقول انه كان يدق عليها بس ماعطته وجه واتفق مع بنت الجيران اللي ماادري اش علاقته فيه تلعب على نوال وتجيبها له ...بس ايش قالت لها مااااااادري وهذا اللي مجنني...

مسح وجهه بيده وفجأه نزلها بسرعه وقال بخوف
فراس:وانت شسويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال بلهجه تطمن اخوه
زياد:لاتخاف ذبحته..

فراس:كفوو كفوو ...استطرد كلامه بلهجه جاده..لايكون سوالها شيء؟؟؟

زياد:لا مالحق عليها...

بلع ريقه بصعوبه..
فراس:احد شافك وانت تذبحه؟؟؟

زياد:اللي توه يحس بخطورة الموقف...البواب اكيد.. وماادري يمكن الخدم اللي بالبيت..مسد جبهته يبي يريح اعصابه..
فكر بحل..انا تعبان وابي انام...قام من كرسيه...
دخل على غرفة جنب غرفة نوال وقال قبل لايسكر الباب
زياد:انتبه لنوال..انا عطيتها مهدئ وطمنها مو تهاوشها..ولاتعلم احد ابوي مابيه يدري عن شيء حتى امي وشموخ..
وسكر الباب بقوه..

نزل الشماغ والطاقيه من على راسه وجمعهم مع العقال ورماهم بالكرسي اللي كان جالس فيه زياد..حط راسه بين يدينه يحاول يلقى حل لهالمصيبه..برأيه اخوه ماسوى شيء غلط..بس القانون مايرحم هذي قتل نفس..
لمعت براسه فكره..اخوه عبدالمجيد دارس قانون صحيح مو متخصص بهالامور لانها متخصص بالقانون التجاري بس اكيد عنده خبره..



*****************************








دورت بكل انحاء جناحه ..

هو مايكلمها المتخلف نايم على الارض ولا يتحرك..

فتحت الادراج كلها...لقت اشرطه كثيره ولقت صندوق ..

قتحت الصندوق ولقت مبتغاها....

غيوض:هههههه لقيتكم..

حطت سبابتها على خدها وهي تفكر بايش ممكن يشوف خالها العظيم..

مدت ايدها على الاشرطه واخذتهم بايد واليد الثانيه فيها العلبه..

نزلت للدور الارضي ومرت من جهة المصعد ولقته نفس ماهو عليه..
تعدته وطلعت برى البيت..



*********************************



طالعت بساعتها فندي يوه بقى عشر دقايق على المحاضره..

دخلت دورة المياه تضبط شعرها

ماكانت منتبهه لنظراتهم المتفحصه لها وهي جالسه على الكراسي...دخلو وراها دورة المياه..

وحده على جنبها اليمين والثانيه على اليسار..

هي متعوده ماتطالع بأحد..كملت ترتيب شعرها ولاانتبهت لهم الا لما سمعتهم يقولون

هيفاء(حمد):مايحتاج حلووووه وغمزت لصديقتها

مها(جابر):قمر مو بس حلووه..وتجرأت ومدت ايدها ترجع خصله متحرره ورى اذن ليلى

مسكت ايدها بكل قوه تمنعها وكل نظرات الاحتقار توجهها لها صرخت فيها وهي تشد على كل كلمه تقولها

ليلى:انتي وحده حقيييره وشااااذه انا مااتعامل مع وحده ماينعرف لها هي بنت او ولد مضيعه طريقها..انتي مرفووووضه عند الاولاد

وعندالبنات..روووووحي دوريلك وحده على شااااكلتك يازززفت ورمت ايدها بالهوى

حمد:لااا ترى حنا مينلعب معنا احترمي نفسك والله لو ماجابر يبيك كان وريتك الشغل

جابر:حمد رجاء خلها تسوي اللي تبيه خلها تتغلى ..الحلو يحقله..وغمزتلها بطريقه مقرفه..

ليلى:انا اسمع صوت بس مو شايفه احد...ورجعت تطالع بالمرايه وتكمل تسريح شعرها..

حست بيد تحاوط خصرها..حست بأوصالها تهتز..ماتوقعت هالحركه..واكتملت بقبله ساخنه ومايعه على وجهها...
الصدمه الجمتها اول الوقت..بس كل شيء له حد..

دفتها بكل قوتها ولزقتها بالجدار اللي من السيراميك الابيض ..ومدت ايدها وصفعتها مع وجهها..

ليلى:حيواااانه وحشررررررره زيك تلمسننننننيييي...ليييييييه اش قاااااالولك عني ..حثااااله مااخااااااااااااف الله ياحقيره..

انا وحده يهتز عرش الرحمن غضب عليها تلمسسسسسسسسني لييييييييييييييييه اش قالللووووولك انطقي ياوصخه..تفي عليك وعلى من دخلك

للجامعه ...انقللللللللللللللللعي من وجهي لااوريك شيء مااااشفتيه الظااااااااهر ماعرفتيني زين ياحثالة عايلتكم يامنبوذه ياشاذه فااااااااااااارقي

روحي عالجي نفسك ولاتزوجي احسنلك من هالطريق قرف يقرفك ياااا ياااا.......تفي علييييييييييك......

طلعت برى دورة المياه وهي تشوف البنات اللي مجتمعين حولها..ابعدتهم من طريقها وراحت لكرسي منفرد فيها شنطتها للكلاس وهي تتوعد

بنفسها وتسب وتلعن..انا تلمسني وصخه والله والله لاوريها..اخخخ يالقهررر..

كانت الدكتوره واقفه عندالباب لما سمعت الصوت العالي والهوشه...

شافت ليلى وباين انها تاكل بنفسها..

الدكتوره:ليلى خير شصاير؟؟؟؟

ليلى:من القهر ماقدرت تتكلم...همست ممكن اطلع ..

الدكتوره:قدرت حالتها...ممكن خلاص بسجلك حضور بس بينا كلام اكيد..

رجعت على ورى خطوتين وهي وتشكر الدكتوره بنفسها..بس سرعان ماغيرت رايها وهي تقول بصوت عالي

ليلى:ماادخل المحاضره علشانهم واخرب يومي علشانهم معصصصصي والله....ودخلت للكلاس وباين على وجهها التعصيب..

الدكتوره ماقدرت تمنع ضحكتها بس سرعان ماكتمتها ودخلت للكلاس تعطي المحاضره..

بدت الدكتوره تنادي الاسماء تاخذ حظور..
لبنى ال----
سمرال----
تهاني ال----
استوعبت ان صديقتها مو معها وشهقت..
ليلى:استاذه تهاني كانت معي بدورة المياه...حطت ايدها على فمها لايكوووون...وطلعت بسرعه بدون ماتاخذ اذن الدكتوره..

دخلت دورة المياه تدورها..
تهاني تهاااااااني

فتحت الباب بهدوء وطلع راسها بس..

تهاني:ويدها على قلبها...رااااحو اشوا

ليلى:شفي وجهك اصفر

تهاني:بلاه من الخووووف حسبي الله عليهم.....هههههههههههه

ليلى:هههههههه خفتي منهم الله يقرفهم..

تهاني:بس عجبتيني بنات اللذين شسووولك تصدقين عجزت لااطلع وادعي انك تسامحيني تدرين اني حامل وخفت يسوون شيء لي

ليلى:تخافين من حشرااات هذولا هم المفروض يخافوون...امشي امشي فضحتيني عند الدكتوره قلت صار فيها شيء

تهاني:لا عدت على خير..فتحت المويه وغسلت يدينها..ليلى تراهم متوعدينك..تهقين شيبي يسووون

ليلى:خلهم يسوون علشان ماارحمهم ...سكري على موضوع هالحشررات .

تهاني:طيب..تامرين ياقويه انتي ينخاف منك.....
******************





قام على اصواتهم العاليه..فز من نومه بسرعه وهو يتذكر الاحداث اللي صارت..

فتح الباب بقوه اللي ضرب بالجدار واحدث صوت ارعبهم..

كان فراس يبعد عبدالمجيد من غرفة نوال ويحاول يهديه..

زياد:خير شفيه؟؟

نزل ايد فراس عنه وتوجه لاخوه وقال بلهجة غضب..

عبدالمجيد:شبعت نووووم ياعنتر زمممانك......تاركها نايمه ومرتاحه..عاجبك اللي سووووته هذا بدل ماتذبحها وتنتفها ترووح تنااااااااااااام كفو كفو ياولد ابوي يا

ماكمل كلامه لان صفعه قويه الجمته..

صر على سنونه وهو يصرخ في فراس

زياد:هالبزززززززر ليه تعلمه نااااااااقص فضايح انااااااااا

اسرع خطاه نحوهم يمنع مشاجرتهم

فراس:خلاص انت وياااااااااااه ماني ناقصكم ..بداااااااااال هواشكم دورو حل الله يقلعكم

نفض ايده من اخوه وكأنه شيء قذر..

زياد:اذن العصر والا للحين؟؟؟؟؟؟

عبدالمجيد:اذن العشاء ياعنتر زمانك وانت نايم..

تمالك نفسه من لهجة اخوه الساخره..
ودخل للغرفه يتوضى ويصلي الصلوات اللي فاتته ويستغفر ربه..

دف اخوه بعيد وهو يهدده
فراس:عبدالمجيد ياتعطينا حل ياضف وجهك وانقلع خلاص مانبي منك شيء انا الغلطان اللي قلتلك..

سكر ازرار ثوبه واخذ شماغه بيده ونزل الدرج بسرعه...

دقايق ورجع ..نفخ هوى من فمه بقوه وزفر

عبد المجيد:هو متأكد انه ماات؟؟؟

فراس:ايه ..

رجع فك ازارير ثوبه وحرك رقبته يمين شمال علامه على الضيق..

عبد المجيد:اذ ماحد شافه..نقدر نطلعه ..

فراس:بلهفه..شلووون؟؟

عبدالمجيد:شركتهم مديونه لشركتنا...وقبل اسبوعين تقريبا تقابلت مع اخوه الكبير عبدالعزيز وعطيته مهله للسداد..

قاطع اخوه
فراس:مافهمت قصدك شدخل هذا بهذا؟؟؟

عبدالمجيد:نتفق مع عبدالعزيز اننا نتنازل ونفهمه ان اخوه هواللي غلط علينا وتعرض لشرفناونخليه يتنازل عن القصاص..ونكتفي بالحق العام

اللي هو السجن..هنا نتفق مع واحد فقير وعلى قد حاله انه يتحمل هالقضيه ويعترف بالجريمه..بس الاهم مايكون فيه شاهد..

فراس:الظاهر تحسبنا بفلم..هي انت وين حنا عايشين يتلبس قضيه مو له؟؟؟

عبدالمجيد:ياحبيبي نص اللي بالسجون داخلينها فزعه...المهم الحين مانبي شاااهد...


******************************




مامااااا بليييييييييييييز

ام فراس:وابوك اش اقوله؟؟؟

شموخ:مدت بوزها ..تكفين شلون بيدري...والله ارجع بكره ماما ماتعرفين هيفاء انتي ماعندك ثقه فيني

ام فراس:صعبه اخليك تنامين ببيت ناس غرب

شموخ:ماما هي وحيده وامها وابوها مسافرين وتاركينها لحالها مااااااما خليني اسليها الله يخلليك..

ام فراس:خلاص روحي بكيفك بس بكره على الغدى لازم تكونين موجوده...

طبعت على خد امه قبله بللون الكرزي اللي تلون من شفايفها وراحت ركض لغرفتها تكمل تجهيزها ..

**********************






صاحي انت بعد اسبوعين مايمدي

خالد:يمدي وماله داعي هالخرابيط

ميلت فمها على جنب اعتراض على كلامه..
ليلى:يمه عاجبك يعني كلامه

ام فيصل:مو عاجبني بس لازم يسافر ومافي وقت ..

ليلى:مارح توافق

خالد:ايه نسيت خلاص اللي بتنتقم منه مسافر لازم يكون موجود علشان توافق

انصدمت من كلمته..تنتقم..شدراه
ليلى:رطبت شفايفها..شتقول انت..انا وين وانت وين انا اتكلم عن حرمك المصون

خالد:اسأليها ورديلي..

قام والدنيا ضايقه بعيونه مايشوف فيها الا السواد..
الكلام اللي دار بين فيصل وليلى للحين يدور براسه..مو مخليه يتهنى بنومه..

وصل لغرفته بس تعداها وراح لغرفة محمد..محتاج يفضفض..صحيح محمد صغير ويرفع الضغط بتصرفاته بس كلامه مثل البلسم يداوي ويعرف شفيك وش تبي توصله..
ضرب الباب بخفه

وانفتح بسرعه

محمد:خويييلد!!!

خالد:اجل من تحسبني علشان تفتح الباب بسرعه

محمد:حسبتك الشغاله تبي تناديني على العشاء..

خالد:عاد انت وهالوجه ماااقليت تشبهني الا على الشغاله..

محمد:والله تصدق فيه شبه بينك وبينها مع العلم انها املح منك...

راسه مصدع ومشغول بالتفكير وماله خلق على مرادد اخوه قال بملل
خالد:انت ماتعشيت؟؟العشاء حاطينه من زماااان

محمد:لا بس قلت ابي ستيك مو مشتهي المرقوق الله يهدي ابوي طاح فيه طيحه قشراء..

تعدى اخوه ودخل للغرفه ورمى نفسه على سريره..

دخل ورى اخوه واستغرب

محمد:ابو خشم شفيه؟؟ وجلس على طرف السرير

خالد:متضااااايق

محمد:خويلد يتضايق..غريبه

خالد:حميدان ممكن تنطم..

سكت ثواني بعدين تجرأ..
محمد:امم..ميساء؟؟

غمض عيونه ورجع فتحهم بسرعه..
خالد:بسافر لامريكا عندي دوره هناك..واب اتزوج قبل لا اسافر

محمد:طيب..

خالد:خايف انها ترفض...

محمد:واذا رفضت تبي تفصخ الخطبه صح؟؟؟؟

رفع حاجبه مستغرب من ذكاء اخوه وقدرته على معرفة اللي بدواخل الناس
خالد:صح..

محمد:ليش؟؟انت مو تحبها

خالد:ولا زلت..بس هي ماتحبني

محمد:تبيها تحبك قبل لاتتزوجك..

خالد:لا مو هذا قصدي...هي تحب..هي تحب فيصل ..

محمد:اها..قول كذا..شوف لو ماتبيك ماوفقت عليك من الاساس..

تنهد وهو يسمع صدى صوت كلمات ليلى تدور بذهنه..بتاخذ خالد علشان تنتقم منك..

خالد:وافقت علي علشان تقهر فيصل..يعني يتنتقم منه فيني...

مسد جبينه وهو يدور على كلام يحل فيها مشكلة اخوه ويخليه مرتاح اللي صار صار والحين لابد من حل

محمد:هالكلام صحيح انا ماانكره..بس قبل زواج فيصل وعبير..

خالد:وش فرقت يعني؟؟؟

محمد:فرقت انا فيصل يحب عبير واللي كان بينه وبين ميساء مجرد تعود..

استطرد كلامه وهو يشوف اخوه بدى يهتم

شوف يمكن فيصل زعل منك يوم خطبت ميساء ويمكن ميساء زعلت من فيصل يوم خطب عبير بس هذا مو علشانهم يحبون بعض..لا بس مجرد

حب تملك..هم متعودين انهم لبعض..خالد اترك عنك خرابيط الحب اللي قبل الزواج..الحب الحقيقي يجي عقب الزواج..علماء النفس يقولون ان

الرجل هو اللي ماينسى حبيبه الاولي بينما المرأه تنساه وتنسى ابوه لانها عاطفيه وبسرعه تتأقلم..وفيصل وهو الرجال نسى ميساء وطوايف

ميساء عاد شلون ميساء..اسمعني زين علشان تبدى حياتك صح انسى كل شيء وارميه ورى ظهرك..وابدأحياتك ..

ابتسم لاخوه وهو يحط يدينه تحت راسه..

خالد:يمكن كلامك صح..بس اذا رفضت تسافر بفصخ هالخطوبه..

محمد:لحووول رجعنا لطيري اللي ..ابو خشم عندك شيء ثاني..

انسدح على جنبه واتكى على يده..
خالد:ايه فيه موضوع...تعرف زياد

محمد:ايه شفيه؟؟

خالد:خطب ليلى

محمد:خطب ليلى!!!!!!!!!!!!!!!!!!
******************



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:44 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


تنرفزت من عناده وصرخت مقهوره
عاليه:قلتلك ماتنااااام عنده سااااااااااامع..يلا روح لغرفتك

صالح:ماابي اخااف

عاليه:تخاف ولا لك مآرب اخرى

مافهم كلمتها لصغر عمره ورد عليها ببراءه
صالح:اش يعني مارب اخرى؟؟؟

حست نفسها حقيره ونذله..حست انها تعاقبه على شيء هو مايدري بمدى خطورته ويسويه وكأنه شيء عادي..

نزلت لمستواه وحطت يدها على كتفه..
عاليه:صلوحي..انت كبرت والمفروض تنام لحالك..

صالح:بس اخاف انام لحالي...

عاليه:خلاص بنام معك الليله..بس بعدين بتنام لحالك...

صالح:طيب..

دخلت معه للغرفه ..

غطته بالحاف وخلت نور الاباجوره الخفيف شغال..سندت راسها على الجدار

غمضت عيونها بتعب وقلة حيله

عاليه:يااااارب رحمتك..مافي غير هالحل..ابعده عن السايق واخليه ينام لحاله يفك بلاه من اخوه..

فتحت عيونها بسرعه وهي تتخيل شكله مع اصدقاه بالمدرسه...لا مستحيل..يااااارب سترك وعفوك...




رمت السيجاره بعد ماماتنفست اخر نفس ممكن تطلعه هالسيجاره..

حست بصدرها يعول ويهبط بشكل واضح ودقات قلبها تزيد..

تمددت على السرير وغفت عينها..

قامت مفزوعه وهي تصرخ..ضمت المخده لها تبي تبث الامان بنفسها..


بعمق تفكيرها افزعتها الصرخه اللي صارت تتكرر على مسامعها وماتعرف اسبابها..نزلت من السرير بهدوء وهي تدعي بسرها ان صالح

مايفقدها..مشت باطراف اصابعها وهي تحس بالالم يسري لكل ظهرها..

دخلت غرفة اختها وهالها منظرها..بسرعه راحت لها وضمتها وتهدي من روعها..

عاليه:بسم الله عليك غيوض سمي بالرحمن شفيك؟؟

غيوض:تشبثت باختها وهي تنتحب..عاليه بيذبحووني لاتخليييني..وزاد نحيبها

عاليه:من اللي بيذبحونك؟؟؟

غيوض:ماادري ماادري لاتتركيني لاتتركييني..

دخل عليهم بثوب البيت المخطط ووجهه مايبشر بخير..الشرر يتطاير من عيونه..

كان مايشوف غيرها..متجاهل اي شيء ثاني ..

راح لها وجرها مع ايدها بكل قوه وتناسى انه سحبها من قلب خايف يبي الامان والراحه ..

ابوصالح:يابنت ال--- ..مسك شعرها بكل يدينه وبدى يسحبها ويطلعها من غرفة غيوض..

تماسكت وتجاهلت الالم اللي تحس فيه واشغلت حواسها بالتفكير بغيوض وصالح..كان يسحبها من شعرها بدون رحمه...

كانت تسمع طقطة شعرها وهو ينتزع من جذوره ويتعلق باصابع ابوها ..حطت يدينها على اذنها تمنع هالصوت اللي يثير الام اكثر بس حست انه

زاد لانها بدت تسمع الصدى معاه ..


اااااااااااااااااااااه
تحررت من شفايفها المرتجفه غصبا عنها يوم رماها بقوه على طرف الكنب اللي كانت من خشب واستقرت بنص عمودها الفقري..

عضت على شفاتها بقوه لين طلع الدم وكأنها تعاقب نفسها على انتصاره..

ابوصالح:وابتسامة انتصار ارتسمت على وجهه...مابغيت اسمع صوتك..

تقدم منها ودعس على اصابع رجلها بقوه وبدى يفركها بالرخام وكأنه يبي يطحنها طحن..

كانت تصرخ بداخلها..ليه تحس بالالم للحين..ليه مايموووت الاحساس ويرحمنيييي...ليييييييييييييييه..

دعس عليها بقوه وركلها بقهر انها ماصرخت..
وتركها وهويسبها ويلعنها ..

حست ان كل قواها تخور..ومستحيل تتحرك..مددت جسمها بصعوبه على الرخام وهي تحس بسكاكين تزيد بظهرها..


****************************


استـــــــــــراحه فخمه..فيها قاعه مجهزه بالكامل..

كوشه وطاولات مجهزه بأفخم مايكون..

اشهر طقاقه تحيي الحفــــــــــل..

هـــــــــــــذا مو اي زواج...

هـــــــــــــــذا زواج ..حمــــــــد ال---.

طالعت شكلها بالمرايه بفستانها الابيض اللي مبرز انوثتها بشكل فاضح

شموخ:ها شرايك بفستاني؟؟؟

:واااااو رووعه والله طلع لهيفاء ذووق

تنرفزت من كلمتها وقالت بعصبيه

شموخ:حمد حمد مو هيفاء...وبعدين لو ماعنده ذوق ماختارني انا من كل البنات

:اوووه لا ليلته ليله حمد...البسي التاج ويلا علشان نصور وبعدين تزفين

شموخ:اوكيه..


صوت المطربه يصدح بانحاء القاعه متخللا اجسادا لاتعرف جنسها..

بنات في قمة الانوثه ..وعلى النقيض منها بنات او عفوا اجساد بشريه تصنف على انها جنس ثالث..

حمام جانا مسيان ولاسلم عليا
حمام جانا مسيان ....حمام القيصريه..



رقصات واجساد تتمايل بشكل مقزز مع بعضهم..

حمام جانا مسيان..ولا سلم عليا
لقيت الكل ولهاان...على فرقا خويه...
0
0
0
0
انتهت الطقاقه من اغنيتها لتبدأ بأغنيه اخرى..البعض اكمل الرقص والبعض ذهب يستريح..

قربت وجهها لدرجة شوي ويتلازقون ببعض وهمست وهي تحاول تخشن صوتها قد ماتقدر..

جابر:ماودك نعلن زواجنا..

مدت بوزها بدلع وهي تلعب بخصله من شعرها الذهبي

:مو قبل ماتطلق الزفته جودوه

جابر:ههههههههههه يالبى قلبي ..بس كذا..خلاص بكره ورقة طلاقها توصلها..

:امم لا مو بس كذا..ابيك تقهرها قبل وتقولها انك اخترتني وفضلتني عليها خليها تعرف قدرها..

ردت بخشونه وهي عاقده حواجبها

جابر:لا مااسمحلك مو انا اللي انكر العشره..هي مهما كان زوجتي والعشره ماتهون

طبعت قبله ساخنه وهمست بصوت مبحوح وتطرب له الاذن

:يلوموني فيك..انا الحين متطمنه على نفسي معك..مسكت يده وشدت عليها..احبك
ابتسم وهو يحس بنشوة الانتصار ..


**********************


رتبت ملابس المولود القادم وحطتها بالدولاب وهي متعجبه من كلام زوجها..

سكرت الدولاب ..وجلست جنبه وهي تعض على شفتها السفليه..

سلمى:سليمان وين راح تفكيرك؟؟ لا لا ماعتقد

سليمان:اجل شتسمين اللي صار؟؟...اول شيء عرضو علينا موضوع الشراكه بالمستشفى..وبعدها يطلبون النسب منا ...الله يستر شناوين عليه ؟؟

سلمى:صدقني صدفه..بعدين موضوع شراكتكم بالمستشفى شيء تافه يعني مو لدرجة انهم يطمعون..

سليمان:هم يبدون بالاشياء الصغيره على قولتهم فتافيت وبعدين اكيد بيدخلون بالمواضيع الكبيره اللي يسعون لها...

سلمى:سليمان لايكون بس علشان ناصر تقول هالكلام؟؟؟

هز راسه مستنكر اللي قالته

سليمان:حريييم تفكيركم صغير

مطت بوزها وتظاهرت بالزعل..

سليمان:سوسو زعلتي؟؟؟

سلمى:------

سليمان:سوستي ردي علي

لفت عليه وهي رافعه حاجب

سلمى:انااااا سوستك؟؟؟؟؟؟؟

استوعب كلمته اللي ماقصد المعنى اللي فهمته

سليمان:والله والله والله

حطت اصبعها السبابه على فمه تمنعه من الكلام

سلمى:مصدقتك لاتحلف..امزززح معك

مسك اصبعها بيدها وضغط عليها

سليمان:بكل شيء امزحي الا زعلك سامعه ترى مااستحمل...

ابتسمت له ابتسامه تذوب قلبه.

سلمى:سامعه..


************************





ضمها لصدره وهو يهدي من روعها ويحاول يمتص توترها..

طالع بأخوه بحقد وقال بصوت حاول انه مايكون عالي حتى ماتفزع اللي بين يدينه

زياد:عبدالمجيد انقلع من وجهي الحييييين ...ماااابي شيء منك فاارق

ورجع يمسح العرق اللي ينضح فيه جبينها من التوتر والخوف..

جلس على الكنب بقوه وهو ينفخ هوى من فمه..

عبدالمجيد:ايه خربها بدلعك وطبطب عليها خلها تصيع وتضيع وهذا انت رحت بداهيه بسبايب دلعها..

فراس:عبدالمجيد وبعدين معك انت ماتفهم قلنالك ماااااالها دخل انت ماتفهم...

هز راسه بعدم اقتناع..
عبدالمجيد:انا طالع ماتحمل اشوف رقعة وجهها سودة وجهي الله يقلعها..ومرني بكره الشركه نشوف شصار على مصيييبتك..

زياد:انت فارق عن وجهي الحين الله ياخذ بليسك وبعدين نتفاهم...

حس فيها ترتخي بعد ماكانت شاده..ضمها اكثر وهو يرفعها يوديها للسرير..

فراس:اساعدك..

زياد:جيبلي مويه شكلها رجعت لحالتها...

تضايق من اللي شافه ولام نفسه..هي مهما كان بنت عمه ومثل اخته ومتربي معها بس اللي صار قهره انسحب من غرفتها بهدوء..

ضرب خدودها بشويش وهو ينادري عليها

زياد:نوال نوال تسمعيني

نوال:هممم

تنهد بارتياح..

فراس:وبيده المويه..شصار؟؟

زياد:لا ماصار شيء..وين الشغاله تنام عندها وانا بنام بالغرفه اللي بجنبها..وانت ترى تأخرت على بيتك

فراس:يابروودك ذابحلك واحد وتنام ولا على بالك

زياد:مو متحسف على موته..راح للتلفون ودق على المطبخ يجيبونله قهوه وتجي وحده من الشغالات تنام مع نوال..
سكر التلفون وهو يودع اخوه..

طلع من الغرفه وراح للغرفه اللي يبي ينام فيها وتمدد على السرير ونام قبل لايشرب قهوته..

*****************************





كانت زفتهم غير شكـــــــــل..

موسيقى صاخبه واضاءه خافته الا عليهم..

كانت ماسكه يده وهو (هي)شاد عليها ..

كل الموجودين كانو واقفين والابتسامه مافارقتهم..

لابس ثوب ابيض وغتره وبشت عسلي..

كانو يمشون ويوقفون اذا طلبت المصوره انهم يوقفون..


:وااااو طالعي شموخ تجنن..

:بس باين عليها خايفه..عاد حمد حنون شتخاف منه

:طبيعي مو زواجها لازم تخاف..ههههههه


******************************






اللـــــــــــه أكبر
الله أكبر
اللـــه أكبر الله أكبر
اشهد أن لا اله الا الله
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمد رسول الله
اشهد ان محمد رسول الله
حي على الصلاة
حي على الصلاة
حي على الفلاح
حي على الفلاح
الصــــــــلاة خيـــــــــــــر من النـــــــــــوم
الصلاة خيـــــــر من النــــــــوم
الله اكبر الله اكبر
لا اله الا الله



تقلبت على فراشها وهي تسمع صوت ابوها يقوم اخوانها للصلاة..

مدت ايدها من تحت الحاف علشان تسكر منبه الجوال اللي ازعجها ..

تمتعت بالنوم ثواني معدوده لان منبه الساعه اللي حاطتها على التسريحه بدى يرن..

(طريقه حلوه علشان نقوم لصلاة الفجر..نبعد المنبه عننا واذا رن مضطرين نقوم نطفيه)

فزت بسرعه من سريرها وهرولت تطفي المنبه..طفته

ومدت يدينها الثنتين لفوق وهم مشبوكين..

ليلى:ااااااخ يازين النوم زيناه...طالعت بسريرها بنظرات عاشق..راجعتلك بس بعد ماصلي..




نزلت كوب المويه بعد ماخذت حبة بنادول يريح راسها..

ماقدرت تنام طول الليل تفكر بكلام ليلى وقرار خالد انه يتزوجها..

ضغطت على راسها وهي تقنع نفسها بالفكره اللي طرت على بالها

ميساء:شلون درى خالد؟؟اكيد الزفت فيصل هو اللي قاله اني اخذته علشان اقهره..على باله بيلعبها صح..هين يافيصل..بذوقك المر..






رجع من المسجد وتظاهر انه يدخل غرفته علشان ابوه مايحس بشيء..سمع صوت باب جناح ابوه يتسكر..

نزل بسرعه وكأنه يسابق الريح..

فتح باب غرفتها بدون مايستأذن..

كانت حاضنه الشغاله ودموعها على خدها..

رفعت عيونها تشوف اللي واقف عند الباب ..وبدون شعور منها دفت الشغاله وركضت له وحضنته وهي تبكي

نوال:ليه تركتني ليييه..

بدى يمرر ايده على ظهرها وكأنه يبعد شحنة الخوف اللي فيها..

همس بصوت حنون

زياد:هذانا عندك ..وحولك..اهدي اهدي

تشبثت فيه اكثر وتكلمت باللي كاتمته بقلبها من امس..الصدمة الجمتها..بس الحين استوعبت كل اللي صار لها..

نوال:شفت شسوو فيني..كانو بيودوني بداااهيه..والله يازياد مالي دخل..اصلا اصلا...وعجزت تنطق اسمه...ماشفته الا مره وحده عند عند

..وبكت بمراره ..بكت صديقتها اللي وقفت معها ..بكت صديقتها اللي ياما سهرو مع بعض ومزحو مع بعض وتسوقو مع بعض...


حس فيها ورفع راسها

زياد:انا ابي اعرف كل شيء..بس بعد ماترتاحين..

هزت راسها بالنفي..

نوال:لا مااابي ..انا ابي اتكلم احس فيه شيء هينا..وأشرت على حلقها...يمنعني من كل شيء..

زياد:طيب على راحتك...

سحبها وجلسو على السرير ويده ورى ظهرها واليد الثانيه ماسكه يدها..

اشر للشغاله تعطيه كاس مويه وتطلع..

حرر ايده منها علشان ياخذ كوب المويه من الشغاله ..مده لها

زياد:اشربي..وقربه من شفايفها اللي تهتز

شربت وشربت وشربت لعل وعسى تروح الضيقه اللي حاسه فيها..

مدت ايدها وبعدت الكوب عن فمها

نوال:خلاص

زياد:صحه...
كان يبي يقوم علشان يحط الكوب على الطاوله بس خاف منها..

زياد:اقول نوال..صليتي الفجر..

هزت راسها بلا

زياد:قومي توضي وصلي ..بعدين نتكلم..

شافها ماتحركت..وكأنها مو معاه..وقف وهو ماسك ايدها وسحبها معه..نزل الكوب على الكومندينو وراح معها لدورة المياه..

وصلها للباب ..
زياد:شوفي روحي توضي..وانا بجلس هينا..وأشر على كرسي جنب الحمام...لاتخافين مو تاركك

دخلت تتوضى بدون نقاش...



*******************



الساعه الثامنه صباحا..

دخل على جدته يصبحها بالخير كالعاده..

استغرب انها للحين نايمه..

ميل راسه ناحية اذنها علشان تسمعه

ناصر:يمه يمه..

ماقامت..هزها بشويش..

ناصر:يمه..يمه..

فتحت عيونها بصعوبه وهي تحاول تمد يدها اللي مليانه تجاعيد وعروقها الخضراء باينه وكأنها محفوره حفر..مسحت وجهها وهي تتعوذ من الشيطان وتسمي بالرحمن..

ناصر:صبحتس بالخير..عسى ماتوجسين من شين؟؟

ابتسمت وزادت تجاعيد وجهها وهي تحاول تخفي اللي تحس فيه..

الجده:يصبحك بالنور والسرور..لا مابي الا العافيه...

ساعدها توقف ومد لها عصاها..

ناصر:تقوين تمشين لحالتس والا اسندتس

الجده:اقوى اقوى ..

اتكأت على عصاها وتوجهت لدورة المياه..

رتب سريرها وشغل الراديو على اذاعة القران..

وجلس ينتظرها..سمع صوت ارتطام..هرول بسرعه وراح لدورة المياه وطق الباب

ناصر:يمه بتس شيء يمه تسمعيني

تحاملت على نفسها وهي تحاول تسحب العصى اللي انفلت من يدها بسبب رجفه اجتاحت اوصالها..

الجده:لا مابي شيء..بس العصى ابي اركده على الجدار وطاح..

حمد ربه بقلبه

ناصر:تبيني ادخل اساعدتس..

الجده:لا لا ياولدي خلاص ..


****************







متى ليه محد قاللي؟؟؟ابوك شقال؟؟

خالد:يالغاليه اجلسي يعني تبين اكمل وانتي واقفه...

جلست وهي ماودها تجلس..

ام فيصل:يلا قول ترى مافيني صبر

خالد:الله يسلمك..زياد عنده اخت بالجامعه مع ليلى..وعاجبتها وقالت لزياد عنها..وزياد ماحب يحرج اهله فقال لفيصل وانتي تعرفين صداقتهم يمونون على بعض..وسألت ليلى ووافقت ..زياد يمه رجال ينشرى..

ماعجبها الكلام

ام فيصل:وامه ليه ماكلمتني؟؟؟ انا خابره ان الحريم اول يسألن..مو الرجال؟؟

خالد:يمه وش انا قايل قبل شوي..هو يمون واكثر من اخو..وبعدين اهله مانعرفهم ولاهم يعرفونا يعني بتصير بالغصب خطبه رسميه..وهو مستعجل فليش يطول بهالشكليات اللي مالها داعي

ام فيصل:طيب..هو داري بسالفة طلاق البنت..خالد نبي نكون واضحين من البدايه انا مابي بنتي تتطلق مره ثانيه..

خالد:من هالناحيه تطمني يدري وموافق..بس الحين ابيتس تكلمين ابوي بالموضوع وكأن الحريم كلموك..هم يوم الخميس بيجون..اتفقنا..

ام فيصل:خلاص ان شاء الله..اكلمه اليوم..

خالد:ولاتنسين تكلمين خالتي عن موضوعي..

ام فيصل:لاتخاف مارح انسى ان شاء الله..

حب راس امه واستأذن يروح للدوام..


************************






غطاها بالحاف ومسح على شعرها..كان باين عليها التعب..
طلع من الغرفه ..وراح للغرفه اللي ينام فيها..مسك جواله ودق على اخوه..لازم يعرف باللي صار..
ثلاث رنات وجاه صوته

عبدالمجيد:هلا زياد..

زياد:هلا فيك..بالشركه؟؟

عبدالمجيد:لا..بالبيت

زياد:ليش؟؟عسى ماشر

عبدالمجيد:مانمت زين امس..كنت ادور بالكتب اشوف اذا فيه منفذ لك..

زياد:مالقيت شيء؟؟

عبدالمجيد:مافيه الا حلين..يا اننا ننستر ومايكون فيه شاهد ويتحمل القضيه واحد ثاني...يااننا ننفضح ويكون فيه شاهد ان القتيل هو اللي اعتدى علينا وبعد بتنسجن..

زياد:طيب..طلع فيه شاهد..

عبدالمجيد:مين؟؟؟

زياد:بنت اخت ال---..كانت موجوده بنفس البيت انا نسيتها مع اللي صار..وشكلها شافت كل شيء..

عبدالمجيد:بنت الجيران..بنت ابوصالح؟؟؟..فرحان ال--- مناسب ابو صالح..

زياد:ايه تقوله نوال

عبد المجيد:طيب حلو..ابوصالح نقدر نخليه يضغط على بنته ويخليها تسكت..هالرجال يموت على الفلوس..نقدر ندهن سيره..

زياد:انت ادرى..بس ياعبدالمجيد انا خايف اننا ننفضح قبل لانوصل لحل..خايف احد يدري او يسمع من

فهم قصد اخوه وقاطعه

عبدالمجيد:لاتخاف اذا قصدك نوف هي عند اهلها..وماتدري بشيء تطمن..اصلا حنا بس بنفكر مارح نتحرك الا اذا شمينا ريحة الشرطه

ضحك على تعبير اخوه..

زياد:طيب اخليك تنام..مع السلامه

عبدالمجيد:الله يسلمك..

*********************






الظهـــــــــــــــر..
بعد الغداء

كان البيت خالي ..فهد وريم والعيال مسافرين للشرقيه..

حطت راسها على فخذ امها..

ميساء:انا بعرف بس..شلون ابوي قادر على فراق اكلك..لذيييذ

خبطت راس بنتها بخفه

ام فهد:يعني بس علشان اكلي ابوك مايستحمل فراقي..

ميساء:ههههههه..لا مو بس علشان كيذا..اقول يمه شرايك نسافر له..والله اشتقت له..

ام فهد:مادري افكر بالموضوع

ميساء:اي تفكير حنا ماورانا شيء..دراسه وتخرجت حتى وظيفه مالقيت وفهد ومرته بس ماسكين خط الشرقيه انا اقول لو يسكنون هناك احسنلهم..

ام فهد:ومن قالك ان ماورانا شيء..انتي اللي ورانا..خالتك دقت علي وتقول انهم يبون الزواج عقب اسبوعين..
حطت ايدها على فم بنتها تمنعها من الكلام..الولد عنده دوره وام فيصل ماتبيه يسافر بدون مره..وانتي اخرتك بتاخذينه الحين ولابعد شهرين..ماتفرق..

كانت عارفه بالموضوع ويم بغت تتكلم وتقول انها موافقه امها حطت يدها على فمها تحسبها بتعارض..ضحكت بداخلها على نية امها وتفسيرها لتصرفها..

ميساء:وانتي شرايك؟؟

ام فهد:ماعندي مانع..

ميساء:وانا موافقه..

********************






رنة الجوال ازعجتها..ماكانت حاسه هي وين..فتحت عيونها على المكان اللي هي فيه..وتذكرت احداث الامس..

ابتسمت اكثر وهي تشوف ايد تطوق رقبتها..

بعدتها بشويش..وقامت من السرير ماتبي تزعجه(تزعجها)..

مسكت الجوال وانصدمت لما شافت الساعه ثلاث الا ربع..شافت المكالمات ولقتها كلها من امها..

طلعت برى الغرفه وضغطت على زر الاتصال...ثواني وجاها صوتها

ام فراس:شموخ وينك؟؟؟

شموخ:انا بالجامعه..اقصد توي طلعت من الجامعه

ام فراس:طلعتي مع مين؟؟؟انتي داقه على السواق؟؟

شموخ:لا ماما..طلعت مع هيفاء..عازمتني على مطعم توه فاتح..سوري ماما كنت حاطه جوالي على الصامت ومانتبهت الا لما طلعت من المحاضره..

ام فراس:اوكيه اهم شيء تطمنت عليك..لاتتأخرين...

شموخ:اوكيه..س يو مام


*********************






حاولت تتحرك بس ماقدرت..دموعها مارضت تنزل تحجرت بمكانها من هول الصدمه..

معقوله انشليت..لا مستحيل..رجعت تحاول تتحرك بس ماقدرت..صرخت عى الشغاله

عاليه:حركيني سوي اي شيء ابي اتحرك

مسكت لشغاله رجل عاليه وحاولت ترفعها وتنزلها لكنها ثقيله..

وعاليه ابدا مو حاسه بشيء..زادت جراحها جرح ثاني ماينغفر...اخيرا نزلت دموعها..

عاليه:خلاص روحي..

طلعت الشغاله وتركت وراها بقايا انسانه..

كانت عيونها حمراء وتنفسها واضح..شافت الشغاله تطلع من غرفة اختها ..وقررت تدخل تشوفها..

غيوض:هااااي..

صرخه هزت كل البيت قبل ماتنتفض منها غيوض وتهرب
عاليه:برررررررررررررررررررررررررى برررررررررررررررررررررررى ماااااااااااااااااااابي اشووووووووووووف احد برىىىىىىىىىىىىى برى برى برى..


رجعت لغرفتها وهي ترجف..

غيوض:المتخلفه روعتني شفيها علي...احسن بقلعتها..الحماره الدبا..راحت لجوالها واستغربت ان خالها ماتصل عليها..

دخلت على الاسماء واختارت اسم نوال واتصلت وهي ناسيه انها سوت لها شيء..

انفتح الخط وردت..
غيوض:هاااي ياحلوه

زياد:الله لايحلي ايامك ولك وجه تتصلين..انشفتك داقه على الرقم مايصيرلك طيب..وسكر بوجهها

رجعت تشوف الشاشه وتتأكد انها دقت على نوال..

غيوض:غريبه من هذا؟؟؟

***********************
0
0
0
0



مرت الايام على زياد كئيبه كان متوتر ..بس ماسمعو خبر او حتى شمو ريحة خبر..وهذا الشيء وتره زياده..

نوال قرر زياد انها تسكن عندهم وطلب منها انها تنسى اللي صار وتتصرف طبيعيه..

خالد انصدم وبنفس الوقت فرحان من موافقة ميساء..

ابوفيصل:طار من الفرحه لما درى ان زياد هو اللي متقدم لليلى..

عاليه:محد درى عنها..ولاعن شللها الا الشغاله..

وتركت اخوانها يصارعون الحياه..


***********************




الاربعـــــــــــــــاء..

رتب شنطة سفره وهو يتحاشى نظرات خالد اللي تاكله اكل بس ماله حيله الا النظرات لان ابوه موجود وراضي بسفره..

خالد:انا بوصلك للمطار..

محمد:ماله داعي..اروح مع السايق

خالد:صر على سنونه من القهر..قلت انا بوصلك واساسا ماله داعي هالسفره

ابوفيصل:خالد شقلت انا

خالد:السموحه منك..بس ماله داعي ولاتنسى ان بكره بيجونا ناس ولازم يكون موجود

ابوفيصل:ماله داعي انت تكفي وتوفي..يلا يامحمد ترى بتتأخر على الطياره

سلم على ابوه وعلى امه..وطلع مع خالد..

طول الطريق كانو ساكتين..وصلو للمطار واصر خالد انه ينزل معه..

محمد:ماله داعي انت روح

خالد:لا بروح اشوف مدرسينك واسلم عليهم..انت مو تقول انك رايح مع المدرسه رحله..

بلع ريقه بصعوبه وهو يحاول يدورله مخرج..

محمد:طيب بكيفك..انا بروح للكافتريا ابي عصير..تبي شيء

خالد:جبلي بيره..

راح للكافتريا وطلع جواله واتصل على رابح وطلب منه مايجي لهم..اتصل على ابوه

محمد:طال عمرك هذا فشلني وغثني عند المدرسين قوله يرجع تراني مو بزر

ابوفيصل:ليه شسوى بعد؟؟

محمد:يمسك مدرس مدرس ويوصيهم علي وكأني اصغر عياله ترى ان ماراح برجع وبترك هالرحله..

ابوفيصل:ا خلاص انا الحين اتصل عليه

محمد:بس الله يطولي بعمرك لاتقوله اني اتصلت عليك ..قوله انه تأخر على جدتي او انك تبيه بشغل ..

ابوفيصل:خلاص ...

سكر من ابوه واشترى عصير وبيره وراح لاخوه..

ابتسم لما شاف اخوه يرد على جواله..وايقن ان ابوه اللي متصل ..سوى نفسه بريء..

وجلس بجنبه..

سمع كل الحديث اللي دار بينهم..

خالد:تامر طال عمرك الحين جاي..الله يسلمك...

سكر الجوال ودخله بجيبه..

محمد:ابوي اللي متصل؟؟؟

خالد:ايه يبيني قبل لاروح مع جدتي للمزرعه..يلا انتبه لنفسك ودق علي اول ماتوصل...سلم على اخوه وراح

محمد:افف مابغى...طلع جواله واتصل على رابح ..

***************************





موريشيوس


ملت من هالبرود..ملت من الجفاء..كان يكلم خالد ومعطيها ظهره..يتكلم بالالغاز مو فاهمه شيء ابدا..

جلست قدامه بثوبها الصيفي المورد بالوان زاهيه وبارده لنص الساق ومسيحه شعرها ومحررته ..مكياجها وردي وقلوس وردي لامع..

كانت تفكر بطريقه تعتذر فيها بس بدون ماتهين كرامتها..هو ماسوالها شيء ولا حتى هاوشها بس تعامله تغير مو نفس اول الايام..

انشل تفكيرها وهي تسمعه يقول
فيصل:الله يوفقك انت وميساء..

ماغاب عن بالها ابد الاختلاجات اللي لاحظتها بوجهه لما نطق باسمها..تعقيدة حواجبه ..عيونه اللي على الارض..

حست بالقهر..والغبن ان فيه وحده ماخذه عقل زوجها..فيه وحده تشاركها زوجها...

بسرعه قامت ماتبيه يشوف دموعها..اللي تجمعت غصب عنها..

*******************





الله ييهديني وياتس والله ماتنفع بهالوقت ماتنفع..

وساعدها تركب سيارته..

الجده:انا ضايقن صدري وابي اشوف البرتقال شصار عليه

سكر باب جدته وراح يركب السياره..حرك السياره..

خالد:روحتن للمزرعه انسيه..لاتقعدين تحالفين علي تراني رجال ماسمع للحريم..فاحفظي ماء وجهتس

الجده:الا ياقليل الحيا انا تحتسي هاللون معي..

خالد:ايه احتسي واحتسي عجزنا عنتس..تقل عمل مراهقه تدلعين علينا ومشيتن هالدنيا على كيفتس..لا تراني خالد والاجر على الله ماني واحدن من عيالتس تتأمرين علي..

لمح جدته تاخذ العصى ومسك بريك قوي بغى راس جدته يصقع بالقزاز الامامي..

خالد:سلامات سلامات..عسى ماتعورتي

الجده:انا وش يركبني مع واحدن مطفوق وخبل رجعني رجعني للبيت الله لايبارك بالعدو

خالد:امين..بس شسويلتس مادتن عصاتس تبين تفضحيني قدام خلق الله..بالبيت سوي اللي تبين بس عندالناس عييييييييييييييب عيييييييب..
وسحب العصى ورماه ورى..وكمل كلامه..بصراحه انتي ماتنومنين..الحين اقدر اسوق وانا براحه..

الجده:حسبي الله على العدو..خويلد اعقل لاوريك شينن ماشفته

خالد:هو فيه شين ماشفته..الله يخليتس لي ماخليتي شيء ماوريتنن ياه..اهدي وروقي ياحلوه وخلينا نستانس بطلعتنا تراني من زمان عنتس..

تاركتس مع نصور اثريه مهملتس ولا يمشيتس..الحين بوديتس للثمامه واشبلتس هكالضو على هكاحطيبات اللي يحبهن قلبتس على هكالشاهي والقهوه وسوالفتس الحلوه ونقعد لين يفضى راستس من السواليف ثمن نرجع...

شاف ابتسامة جدته والتجاعيد اللي حاوطت عيونها مع اتساع ابتسامتها

خالد:ااااااااااه يااااااااااااااااالبى هالعيووون فديتهم وفديت راعيتهم ...

الجده:ياملا العرس قول امين..

خالد:اميييييييين...وابشرتس عن قريب بس لاتزعلين ترى مكانتس بالقلب محفوظ انتي اول عشقن عشقته ..ومالحب الا للحبيب الاووول..

************************






وصلو للمكان المطلوب واللي شدو الرحال اليه...

شقه كبيره مكتظه بناس اشكال والوان بنات وشباب..من مختلف الجنسيات بس اغلبهم من الجنسيه الشرق اسيويه..

موسيقى الروك الصاخبه مع الكاس الملعون هي السمه الغالبه...بعضهم اشكالهم عاديه..وكأنها مألوفه له..والبعض يندرج تقريبا تحت مسمى

الشاذين..اشكالهم غريبه ..

الاغلب ان ماكانو الكل لابسين قلادات غريبه ..نجمه خماسيه..رعد مزدوج..

كانت كل هالاشياء يسجلها براسه..هو اساسا جاي علشان يستكشفهم...

تعرفو عليه وحيو رابح بشكل حااار..

تعرفو فيها على بعض وعرفوه على جماعتهم..اللي رمزها بالحياه..

استمتع بأي طريقه كاانت..

اسدل الليل ستاره..

كان اكثر شيء يلفته انهم مو طبيعين..هم صحيح سكارى..بس ..بنت مع بنت وشاب مع شاب..وشاف واحد او اثنين بس هم اللي ماخالفو الفطره..

مد له الكاس
رابح:اشرب اشرب..وعدل مزاجك

محمد:لا مابي اشرب..

رابح:لحوول رجعنا للمبزره...جلس جنبه..هيه لاتفشلنا عندهم اشرب وفكنا..

اخذ الكاس وشرب شوي لانه ماستساغ طعمه..بس ماقدر مايكمله بسبب نظرات رابح المحفزه والمشجعه..

رابح:شوف اذا عاجبتك وحده روح ولايهمك احد حنا جايين نستانس...

محمد:لا الله يقرفهم..عيني عينك يسوون اللي يبون..مافي غرف بهالشقه

رابح:ندبرلك غرفه اذا بغيت..شرايك بهذيك البنت..

محمد:قلتلك لا مابي...
دقايق وبدى مفعول المسكر مشتغل حس بكل شيء فيه مخدر....




0
0
0
0



بعد ساعه...كان مايشوف الا الضباب قدامه..يشوف اشخاص مسوين دائره ورابح بالنص..
وشكله عريان..ماكان متأكد..كان يسمعهم يتمتمون بكلمات مو مفهومه..شافهم يجرحون رابح وهو يلعق دمه بعدين بدو يلعقون دمه..
ثواني وفقد الوعي..



0
0
0



شهق بصوت عالي من المويه البارده اللي اندفقت عليه..

:صباااح الخيررر اخيرا قمت

طالع بالمكان وهو جاهله..شاف اللي يكلمه ببدلته وتوقع انه اكيد بمركز الشرطه..

محمد:انا وين

:انت بالمخفر ياحلو..اخلص علينا وش اسمك؟؟

محمد:مخفر!!!! ليش شصار.؟؟؟ ورابح وينه؟؟

:ماتدري شصار؟؟تستهبل انت...مااقول الا حسافه بس عليكم حسافه..قولنا اسمك ومتى جيت للكويت وش علاقتك بهالجماعه؟؟ومتى وشلون تعرفت عليهم

محمد:انا محمد وجيت امس من السعوديه معزوم مع خويي هنا

:خويك رابح؟؟

محمد:ايه..هو اللي قاللي اسافر معاه علشان اتعرف على فرقه هو مسويها مع اصدقاه

:هههههههه تكلم زين وبلا اسلوب البراءه...متى تعرفت عليهم وش سويت علشان تنضم لهم؟؟

محمد:مين اللي تعرفت عليهم؟؟؟انا مادري شتبي بالضبط ووشو اللي سويته علشان انضم؟؟؟

:ماتدري وش الفرقه اللي رايح لها ومتعني من السعوديه علشان تزورها؟؟؟

محمد:الا ادري وانا قلتلك فرقه مأسسها خويي وقاللي انها بتعجبني وكلها شباب..وماسويت شيء علشان انضم لهم؟؟

:وماقالك خويك ان الفرقه اللي مسويها اسمها ..عبـــــــــدة الشيطاااان؟؟

انبلم ماعرف وش يقول بس تمتم يردد اللي قاله الضابط..

محمد:عبدة الشيطـــــــــــــــــان!!!!!!!!!!!!

0
0
0
قـــــــــــــــــراءة ممتعه اتمناها لكم..




************************************************** ****************



((سبحـــــــــــانك اللهم وبحمــــــــــــدك أشهد ان لا اله الا انت استغفرك اللهم واتـــــــــــوب اليك))


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:45 AM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجـــــــــــزء الثاني والعشرون)


(لا تـــــــــــــــــــروح....)



تعبت وانا ألف في كونـــــك وأدور..
أواصلك..والا اتصبر وأسفهك..
مدري..ولكن هالشعور أبشع شعــــــور
إنــــك تحب إنسان وهو يكرهـــــــــــــك



صباح الخميس..

الكويــــــــت..

بدى يردد هالكلمه براسه ..عبدة الشيطان..وين سمعتها فيه؟؟

قطع تفكيره الضابط..

الضابط:بشنو تفكر يامحمد؟؟

قال بالفضول وحب معرفة اي شيء وكل شيء..

محمد:عبدة الشيطان اسمع فيهم برى..معقوله يكونون هنا؟؟؟..مستحيل..

بخبرة الضابط وفراسته العاليه..عرف ان محمد تورط بدون مايدري..فرد على سؤاله..يرضي فضوله اللي بان على محيا محمد..

الضابط:وليش مستحيل يامحمد...رفع ايده يمنع محمد من الكلام...ادري بتقول اننا ببلاد اسلاميه وكلنا نعبد الله..

بس هذا ابتلاء..وفتنه..كثير ينضمون لهالمنظمات تمرد على مجتمعاتهم اهاليهم ..وبعضهم تقليد لااقل ولا اكثر والبعض والعياذ بالله يدخلونها

وهم مقتنعين تماما...وللمعلوميه الغرب بعد يشتكون منها ...لانها اساسا قامت ضد المسيحيه..علشان كذا تشوف الكثير من معتقداتهم تشبه

المسيحيه..

محمد:طيب..والدم ..التعري ..ليش؟؟

الضابط:قلتلك طقوس يسوونها..لما الشخص يرضي الشيطان تماما..يعني يسجد له يذبح له..يزني وخصوصا زنا المحارم وهذا اللي يدعون

له..يسرق يخرب يرهب المجتمع يقتل وخصوصا الاطفال.. يشذ..

عندها يرضي الشيطان وتكريم له يوصل لمنزله يكتسب فيها قوه من الشيطان..فيجتمع الكاهن والاعضاء حوالين هالشخص طبعا باعتقادهم

علشان ماتروح الطاقه اللي بيكتسبها ويطلبون منه يتعرى ويجرحونه ويجرحون الاعضاء ويشربون الدم..اشياء كثيره يامحمد يقشعر له البدن ..




كان مصدوم من اللي يسمعه..تمتم وهو يتمنى ان الضابط يكذبه..بلع ريقه بصعوبه وسأل..

محمد:طيب ..رابح..سكت ماقدر يكمل

الضابط:رابح عضو من هالمجموعه ومو اول مره يجي للكويت..بس اللي انا مستغربه انت شنو اللي خلاك تجي للكويت؟؟؟

محمد:قلتلك قبل..رابح قال انه مؤسس مجموعه ..فريق يعني.. وكلها شباب..وشرحلي عنهم بس مو بهالشكل..

الضابط:محمد انت موقفك صعب..واللي مصعبه انا ماسكينك بالشقه وسكران..وبعدين هالمنظمه تندرج عندنا تحت قضايا الارهاب..

طلعت عيونه قدام..يطلع من مصيبه ويدخل بمصيبه

محمد:ارهاااااااااب!!!!!!!!!...انا ولله مالي دخل اساسا مادريت والله اول مره اجي لهم

قاطعه الضابط
الضابط:احنا اتصلنا بالسفاره ..بس اذا حبيت تتصل بأحد معين ماعندنا مانع..

لا انفضحت..الله يستر انا شسويت بعمري..بمين اتصل؟؟ابوي مستحيل والله يروح فيها..فيصل مو فيه..خالد يذبحني قبل لايعرف السالفه..سليمان بتوطى ببطني...ناصر لا لا والله لو اني مجنون مادقيت عليه ناوي على عمري..اهون شيء سليمان..

محمد:ابي اتصل على ولد عمي..

الضابط:وين هني بالكويت ؟؟

محمد:لا بالسعوديه..

الضابط:اوكيه اكتب لنا اسمه ورقمه واحنا بنتصل فيه..هذي يامحمد اجراءات امنيه وسبق قلتلك قضيتك صعبه..

محمد:طيب واللي يعافيك..لاتخرعه وقوله لايقول لاحد..تدري الوالد كبير وخايف عليه..

الضابط:توه يطلع خوفك عليه؟؟..اكتب اكتب

كتب رقم سليمان وطلع للتوقيف..


****************************







على الغــــــــــــــداء

نزل الملعقه وهو مستغرب من كلام ابوه..

خالد:يبه صادق باللي تقوله..

ابوفيصل:شايفني انكت يعني..

ام فيصل:بس هذي خطبه عاديه مو محتاجه تعلم اخوك وتصير مشكله..

ابوفيصل:هذا اخوي والمفروض يكون موجود بخطبة ليلى..وبعدين ان مادرى الحين بيدري بعدين..بس الحين احسن من بعدين..

خالد:يبه الله يسلمك مانبي مشاكل..انا حتى عجوزي ماعلمتها علشان ماتحلف علينا ..

ابوفيصل:وش مشاكله اللي بتصير؟؟؟ بنتي وانا حر فيها ..لايكون على بالك ان عمك بيمنع الزواج..

خالد:وحنا ليه نصير بين يمكن ومايمكن...يبه خلي هالخطبه تتم على خير..

ابوفيصل:خالد ولعنه كم مره قلتلك لاتراددني...خلاص قلتلك بيجي عمك يعني بيجي..
ترك السفره وهو معصب..

ام فيصل:ابوك شناوي عليه؟؟؟

خالد:انا شيدريني عنه..هذا هو دايم مخليني صفر على الشمال..

طول الوقت ساكته تاكل وهي تسمع لهم..

ليلى:الحمد الله اللهم ادمها من نعمه..

خالد:وين توك ماكلتي شيء

ليلى:شبعت..دارت بظهرها

خالد:لحظه لحظه

التفتت عليه..

ليلى:هلا

خالد:مادق عليك محمد

ليلى:لا مادق

ام فيصل:ياربي لايكون صار بولدي شيء..خالد روح دق على مدرسته شوف شصار عليهم

خالد:الحين وقت غداء..وبعدين خميس واجازه وشهي المدرسه المفتوحه؟؟

ام فيصل:روح اسأل اخوياه اي احد راح معه للرحله..

ليلى:يمه لاتخافين محمد بارد وتلقينه مااهتم بالشحن وتقفل وهو مايدري..

ام فيصل:لا انا قلبي مو متطمن..

شرب كاس المويه دفعه وحده..ويخالجه نفس احساس امه..

خالد:الحمد الله..تسلم يدينتس يالغاليه

ام فيصل:صحه وعافيه..


طلعت ليلى لغرفتها وخالد راح لغرفة محمد ينبش بالاغراض..

**********************







عقد حواجبه واكفهر وجهه وهو يتذكر اللي ناسيه..قال..

زياد:ايه طال عمرك قلت لفراس ولعبدالمجيد..وقالو انهم بيجون بعد المغرب ونطلع على بيت ابوفيصل جميع..

نزلت الملعقه بعصبيه..

ام فراس:وانت مالقيت تاخذ الا مطلقه؟؟؟ صاحي انت..صاير لعقلك شيء..

حس بنفسه تضيق..مايكفي المصيبه اللي هو فيها تزيد امه همه هم..

زياد:يمه الله يطولي بعمرك خلاص الموضوع وصار..وبعدين شفيهم المطلقات؟؟

ام فراس: لو فيهم خير ماتطلقووو...

من البدايه وهي مصدومه باللي تسمعه..زياد خطوبته الليله..والحين خالتي تقول ماتطلقت لو فيها خير..
انسحبت بهدوء وكان باين عليها الزعل..

انتبه لها..
زياد:نوال وين رايحه..وطالع بصحنها...مااكلتي شيء؟؟

شافته بعيون مكسوره وطلعت بدون ماترد عليه..

التفتت على امها

شموخ:ماما ليش قلتي كذا..نسيتي ان نوال مطلقه؟؟؟

ابوفراس:نوال مو مطلقه..بس مسألة وقت وبترجع لزياد..

بلع لقمته بصعوبه..وهو يشوف امه معصبه

ام فراس:نوال بترجع لزياد؟؟؟ اجل ليه تخطبله؟؟

ابوفراس:الدنيا مصالح..وبعدين يحلله يتزوج اربع مو ثنتين

ام فراس:لا انت وولدك مو صاحين...طالعت بزياد....وانت عاجبك المووووضوع؟؟؟

ماعلق ولارد..فضل ينسحب من هالمكان قبل لايتفركش هالزواج..

****************************







العصــــــــــــــــــــــــــر..

على الارض بزوليه ايرانيه متوسطة الحجم وتناسب الكنب ومايفصلهم عن التلفزيون الا سنتميترات قريبه متجاهلين الاضرار اللي يسببه هالقرب
جالس يلعب بلايستيشن مع ولده ناصر وسديم تزاعق وتشجع لابوها..

اخذت فطيرتين جبن من الصينيه اللي بالطاوله ونادت بنتها تعطيها ابوها واخوها

سلمى:سدومه تعالي ودي هذي لبابا وهذي لاخوك..

راحت لامها وهي تمشي خطوه وترجع تلتفت تشوف اذا فيه احد فاز..
اخذت الفطيرتين..ورن جوال سليمان بنفس الوقت وكان بالطاوله..

طالعت بالرقم واستغربته..

سلمى:سليمان جوالك يرن..تبيه

كان منشغل باللعب..ومتحمس بقوه

سليمان:مين المتصل؟؟؟

سلمى:مادري رقم غريب شكله رقم من..من؟؟ اااااااه من الكويت اكيد محمد
كانت بترد بس منعها صوته

سليمان:لااااااااا ..لاتردين محمد معه جواله..لحظه..اخذ الفطيره من سديم وحط ستارت على اللعبه..

جلس جنب سلمى وهو يصرخ بالعيال يسكتون..
مسك الجوال باليسار والفطيره باليمين ورد..

سليمان:الووو

:سليمان ال----

:ايه من معي؟؟

:معك مشاري من السفاره السعوديه..

نزل الفطيره اللي مااكل منها شيء بالصينيه وقام من عندهم علشان مايسمعونه..
رد بعد ماتأكد انهم مايسمعونه..

سليمان:اهلين اخ مشاري..خير صاير شيء؟؟؟
مشاري:بصراحه ياليت تجينا بأقرب وقت..محمد ال-- عليه قضيه هنا..

مسك اعصابه بطلوع الروح وسأل
سليمان:قضية ايش؟؟؟
مشاري:قضية ارهاب..القضيه صعبه يااخ سليمان فياليت تجي بأقرب فرصه

حس انه بدوامه ..محمد ارهااااااابي!!!!..سترررك يااااارب..

سليمان:خلاص ان شاء الله اقرب وقت وانا عندكم..

مشاري:مع السلامه

سليمان:الله يسلمك..

ضغط على الجوال بكل يدينه..هو بحلم ولابعلم..قضية ارهاااااااب يامحمد..هذي اخرتك ارهابي...
*********************







الكويـــــــــــــــت


رمى الملف على المكتب وطالع بالشخص الملثم..

تركي(مكلف بقضية محمد من السفاره):يعني انت مو من عايلة ال----

بدى الارتباك عليه..وش هالمصيبه اللي وقعت نفسي فيها..الاخ طلع يعرفنا..

محمد:لا قلتلك تشابه اسماء..

تركي:رفع حاجب..غريبه ..طيب شفيك متلثم؟؟تراني جاي اساعدك مو ااكلك..

ماعجبته هاللهجه الساخره..بس تمالك اعصابه وفك لثامه وهو يدعي من الله انه مايعرفه..

تركي:اخيرا شفنا هالوجه...تدري شلون.. تلثم انت حرام ينشاف وجهك..

محمد:اذا مو عاجبك وجهي اقلب وجهك..ولاني بمستحي انا ماسويت شيء...

تركي:اوو ولك لسان..فهمني شلون ماسويت شيء؟؟ وهم ماسكينك متلبس؟؟ لايكون بس خاطفينك

محمد:والله كلامي قلته للضابط ولاني ملزوم اعيده تبيه روح للملف..

تركي:انطم ولاكلمه زود اسمعها...شاب تافه وسخيف مضيع وقته بهالمسخره واخرته بالسجن..حسافه بس انك ولد ابوفيصل..

محمد:قلتلك تشاااااااااابه اسماء ..

تركي:هز راسه بملل..ايه تشابه اسماء..
جلس بالكرسي ورى مكتبه ورجع فتح ملفه..

تركي:الحين قولي شلون تعرفت على رابح..هز راسه بسخريه..قال رابح قال هذا المفروض يسمونه خاسر..يلا قولي شلون تعرفت عليه..الى ان جيت للكويت..

محمد:طيب ابي اشرب اول..

تركي:صدق انك وقح وماتتأدب..احتررررررررررم نفسك واعرف انت مع مين تتكلم ويين تتكلم..حنا مو شلتك ولا حنا ببار تشرب عندنا..

لا انا ماطحت الا على هالاقشر..شوف كيف يفسر الامور بس..

محمد:انا ابي اشرب مووويه ..

رفع التلفون وطلب له قهوه ولمحمد مويه..
تركي:تكلم على مابال يجيبون المويه..

**********************






طالعت فيه ..وهو يكلم يدور حجز..انقلب حاله بعد هالمكالمه..

سكرت شنطته بعد مارتبتها وحطت كل اللي يحتاج له..

جلست جنبه تنتظره ينهي حديثه...

دقايق ولقى حجز للكويت..سكر التلفون وماعطاها مجال للمناقشه لانه مسك جواله ودق على شخص ماتعرفه..

نزل الجوال بتوتر وهو يتمتم بعصبيه ..ليش مارد مو وقته..

سلمى:حبيبي شصاير قوللي..

سليمان:مو صاير شيء..قلتلك فيه صفقه بتروح علينا ولازم اسافر الحين..والزفت المحامي مايرد...جهزتي شنطتي

رجعت شعرها على ورى

سلمى:ايه جهزتها..بس.. (كانت بترجع تسأله ليه بتسافر ومن اللي اتصل عليك..بس شافت عيونه )..خلاص خلاص بسكت

سليمان:طيب لبسي العيال بوديك لبيت اهلك ولاترجعون لهنا لين اجي من السفر اخاف اطول ولا شيء

سلمى:تطول!!..يعني كم بتقعد

وقف وقال وهو متجه لغرفة الملابس يغير لبسه علشان يلحق على الرحله

سليمان:ماادري انا قلت يمكن مو اكيد...

لحقته لغرفة الملابس وطلعتله ثوب

اخذ منها الثوب

سليمان:سلمى لاتقولين لاحد اني مسافر للكويت ..قوليلهم مسافر للامارات سامعه..

سلمى:اها يعني فيه شيء..قولي ومارح اقول لاحد

سليمان:حبيبتي بدل هالاسئله اللي عجزتي تقتنعين بجوابي عليها روحي لبسي العيال خليني الحق على الرحله

سلمى:عجزت اقتنع لاني حاسه ان فيه شيء..وبعدين انا وعيالي بنروح مع السواق لاتخاف..البيت لازم انضفه قبل ..

لبس شماغه وعقاله

سليمان:طيب انتبهي على نفسك زين..التفت عليها وحب جبهتها ..استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه هو خير حافظا وهو ارحم الراحمين

*********************







مجتمعين حوالين القهوه ..يحاول يفكر بطريقه ..شلون يقول لولده..

كان يسولف مع جدته وضحكه مالي البيت..ولاهو بداري عن شيء..مايدري انه ممكن يفقد حياته بعد ساعات قليله..

ام ناصر:يمه دق على اخوك ومرته خلهم يجونا..ابطو علي

ناصر:قبل شوي وحنا طالعين من المسجد قال بيمرنا وبيتعشون عندنا..

انتبه لابوه

ناصر:يبه شفيك؟؟...تعبان؟؟

ابو سليمان:لا مافيني شيء..صب لي قهوه..

الجده:ابو فيصل شفيه اليوم مامرني..

اخذ الفنجان من ولده واخذ رشفه يسلك حلقه قبل مايرد على امه..

ابو سليمان:عنده عشاء الليله وانشغل..

ناصر:عشاء؟؟..غريبه محد قاللي حتى خالد ماقال شيء..

ابوسليمان:عشى خاص ..ماله داعي تروح رجال كبار عازمهم..حتى سليمان مو حاضر..

الجده:منهم هالرجال؟؟

ابوسليمان:من..من..ناس نبي نسوي معهم اقصد معنا لهم شغل...اقصد بينا عمل..ايه عشى عمل..

ناصر:عشى عمل؟؟..سكت لما رن جواله..ورد..هلا ابو ناصر

سليمان:هلا ناصر..وينك بالبيت..

ناصر:ايه عندي جدتي وابوي..تعال تقهوى معنا

سليمان:لا وين مااقدر اسمع انا الحين بطريقي للمطار بروح للامارات

ناصر:امارات؟؟ليه شالطاري

سليمان:عندي شغيلات هناك بخلصها

ناصر:مثل ايش..ماخبر لنا شغل هناك بالوقت الحالي..

سليمان:لا صار فيه..دق علي مندوب شركة ال---- علشان مواصفات اجهزه لمشروع فيصل ولازم اروح..

ناصر:هههه الله يهديك مشروع فيصل اللي يسمع يقول ناطحة سحاب انا مادري شاللي دخلك شريك معه وانت مالك بشغل المستشفيات..

سليمان:تنويع ..خلاص بلغ الوالد وسلم على جدتي مع السلامه

ناصر:اذا وصلت دق علي..مع السلامه..

سكر جواله وهو يرد على ابوه اللي يسأله وش يبي اخوه..

ناصر:لا بس يقول انه سافر للامارات عنده شغل ويسلم عليكم

الكل رد..الله يسلمك ويسلمه..

************






منسدحه على سريرها متملله من حياتها..كل شيء يحيطه الجمود

حياتهم مثل جو لندن البارد..ومثل شوارعها الموحشه بهالوقت..

رمت الحاف عنها ونزلت اقدامها على الارض لين استقرت بشبشب فرو..

مشت لوين هو جالس..بالصاله ومنتبه لبرنامج ..

جلست جنبه مايفصله عنه شيء...تبي تحس فيه وبوجوده بحياتها..زهقت من دوره معها وكأنه يؤدي واجب عليه او التزام..

مدت يدها واخذت الريموت وكتمت على الصوت..التفتت عليه

عهود:عن ايش يتكلم البرنامج..

سالم:طولي عليه وبتعرفين عن ايش يتكلم..

عهود:لو ابي اعرف منه ماقصرت عليه..

هز راسه بملل كعادته

سالم:عن كل شيء مافي موضوع محدد

عهود:وانت تعجبك مثل هالبرامج..اقصد اللي مالها موضوع..مالها خط واضح

سالم:ايه تعجبني..ممكن تطولين عليه..

طولت عليه وريحت راسها على الكنب..اخيرا عرفت شيء عنه..اها..دام انه يحب التنويع اذا هو شخص ملول ..لايكون بس مل مني؟؟ لا

مااعتقد..وانا شاللي يخليني انتظره لين يمل مني ..اغير شكلي من الليله..

قامت من عنده وراحت لغرفتها تفكر بشكلها..

***************************







تدخن وتعطر وحاول قدر الامكان يشغل باله بيومه اللي ينتظره..

يومه اللي قعد ايام وشهور يفكر فيه ويتحلم فيه...

طلع من غرفته ونزل وهو يسمع صوت ابوه بالصاله الارضيه ..

زياد:جيت جيت..ونسف غترته على ورى..

ابو فراس:قلد صوته..جيت جيت..اخلص علينا نبي نصلي العشاء بمسجدهم وانت تتمطط..واخوك عبدالمجيد ليه قافل جواله انت اكدت عليه الليله..

زياد:ايه اكدت عليه..يمكن مافي شحن..وبعدين مولازم يجي.. فراس يكفي وهذي مو ملكه خطبه بس..

ابوفراس:الخطبه زي الملكه..وانت وقفت معه بخطوبته وبملكته وبزواجه..امش قدامي تأخرنا..

زياد:ان شاء الله طال عمرك..


ماصارت تهتم بشكلها..جالسه تسمع صوت الشلال الصناعي اللي بالحديقه خلف البيت..

ببجامتها الواسعه وضامه رجلينها لصدرها وشعرها يغطي الحزن اللي انرسم على وجهها

جتها تركض وهي لابسه شورت بيج وتيشرت ناعم لونه ابيض ..جلست جنبها وهي تسترجع انفاسها

شموخ:فاااتك شكل زيااد..يضحك يفطس من الضحك..ابوي يهزأه وهو مايرد عليه..

ايه صح يقولي انك شفتي زوجته يامجررمه كيف شكلها قوليلي؟؟

زوجته..وانا؟؟..يتركني لمين؟؟
ااااه يازياد..قلبي تعلق فيك..بس انت..مو لي..

شموخ:نوااااااال وين رحتي قاعده اسألك شلون شكلها؟؟

قامت من عندها قبل لاتنهار قدامها..تجاهلت نداء شموخ لها..بس هي مو متحمله انه بيتزوج ..كيف تبيني اوصف له زوجته..
اااه ياااارب..دعيت انه مايكون لعاليه والله استجاب لي..بس ماصار لي ..صار لغيري...يااااارب يااااارب يرجعلي زياد ياااارب..

*********************






سمعو صوت ارتطام قوي..الشيخ وقف عن القرايه..ومؤيد طلع بسرعه يشوف اللي صار..

كانت مو بوعيها ..ممده على الارض جنب باب المجلس الداخلي..خاف عليها وجثى على ركبته ..رفع راسها وبدى يضربها بخفه..

مؤيد:يمه يمه..يمه تسمعيني يمه..
نزل راسها على فخذه ..وميل راسه يسمع نبضاتها..كانت سريعه...
توتر..هو طبيب..بس لما تكون اللي بين يديك امك يتغير الموقف..ضيع كل شيء..
شاف الشغاله واقفه فوق راسه ومعها كوب مويه مدته له..وكأنه توه يستوعب..اخذ الكوب وبدى يرش على امه ويمسح على وجهها
مؤيد:يمه..يمه..تسمعيني زين..اذا تسمعيني حركي يدينك ابي اتطمن..او اضحكي..يمه..(كان خايف يكون فيها جلطه)

كانت تسمعه زين..بس تحس بخمول غريب..ابتسمت علشان تطمن ولدها..

ارتاح شوي على الاقل نسبة ان فيها جلطة قلّت..

مؤيد:يمه شتحسين فيه..

قالت بصوت مخنوق وماتوقعت انه ينسمع

ام مؤيد:مادري..مافي شيء يعورني..اصلا شلون طحت؟؟..

مؤيد:حسيتي بدوخه..برجفه ..صداع اي شيء قوليلي

ام مؤيد:ولا شيء..بس حسيت بضيقه..

قاطعهم صوت الشيخ اللي واقف قريب من الباب يتطمن عليهم

الشيخ:مؤيد عسى ماشر...اهلك فيهم شيء؟؟

مؤيد:لا الحمد الله مافيهم شيء..

ساعد امه على الوقوف وراح معها علشان تتريح بغرفتها..

رجع بعد ماتطمن على امه..دخل المجلس ولقى عمه توه يقوم من الغفوه بفعل القراءة

الشيخ:ابو عهود تحس بشيء

مسك راسه وضغط عليه..

ابوعهود:يعني..احس بشوية ضغط..

التفت على مؤيد واللي سمعه اعطاه امل جديد

الشيخ:مؤيد الوالده اول مره تسمع قرايتي

مؤيد:ايه اول مره..تدري خافت على عمي وفضلت تكون قريبه..

انرسم على وجهه ابتسامه ماخفت عن مؤيد

الشيخ:مؤيد امك وابو عهود علاقتهم زينه..يعني معروفين بهالشيء قدام الناس..

مؤيد:هم علاقتهم زينه..بس الناس ماادري..ليه ياشيخ؟؟

الشيخ:مادري بس طرى علي عقب ماشفت حالة امك انها ممكن هي سبب مرض ابوك...

عقد حواجبه من تخريف الشيخ واتهامه لامه..

مؤيد:شلون سبب مرض عمي؟؟؟

الشيخ:يمكن هي محسوده على عيشتها مع ابوعهود..او صايبتهم الاثنين عين..ابو عهود اكيد فيه عين..بس والدتك ماادري وبصراحه افضل اني اقرى عليهم جميع..وان شاء الله انها تفرج..

كان دايخ ولاهو مركز مع حديثهم..ووده يرتاح بعد القرايه

ابوعهود:مؤيد ساعدني ابي اطلع ارتاح ..

الشيخ:ابوعهود لاتنسى الادويه والماء والزيت..

ابوعهود:ان شاء الله مو ناسي..

الشيخ:انا اطلع الحين بس يامؤيد لاتنسى اللي قلتلك عليه وافضل من بكره نبدا

مؤيد:ان شاء الله..

وصل الشيخ لبرى..ورجع يساعد عمه يطلع لغرفته يريح..

*************





موريشيوس


قلتلك مابي اطلع..مااالي نفس..

جلست على السرير وهي تداري دموعها..

هذا حالها من يوم حست انه للان يحب ميساء..تحس نفسها ضايقه ..وخصوصا ان الليله خطوبة ليلى..

تفكر بحال ناصر وش ممكن يسوي..


طلّع يدينه من جيب بنطلونه الجنز..وتقدم ناحيتها..

قال بصوت هاديء يعاكس عصبيتها يوم جات تكلمه

فيصل:كم صارلك ماتتطلعين ..مامليتي؟؟

نزلت عيونها على يدينها اللي شبكتهم ببعض..وهمست

عبير:انت ماتبيني اطلع معك..

حس بالالم من نبرة صوتها..هو طبعه كذا..مايتحمل انثى تتألم او حتى تنزل دمعتها..

جلس جنبها وحرر يدينها من بعض ومسك ايدها بيدينه الثنتين..

فيصل:انا بهذيك الفتره كنت زعلان منك..واتوقع انه من حقي ازعل..يعني حطي نفسك بمكاني..تقوليلي سر وماتبين ليلى تعرف عنه وانا اروح اقول لليلى..بصراحه ماتزعلين مني؟؟؟

ماردت عليه..اصلا مافيه جواب عندها..حست نفسها صغييره..صعب عليها ان احد يقولها ترى غلطتي..فكيف باللي تعلق قلبها فيه بدون اذنها..

صدت عنه ودفنت راسها بالمخده وبكت..بكت خجل من نفسها..وبكت انه مايحبها..وبكت ان ليلى بتترك ناصر..

بكت وبكت وبكت..

وهو تركها تبكي تطلع كل اللي فيها..

حس انها مو موقفه بكى

سحبها غصب عنها وهي غطت وجهها بيدينها..مسك يدينها وشد عليهم وبعدهم عن وجهها..

كانت منزله عيونها وانفها احمر وشفايفها متوهجه..وخدودها تغطت بالدموع

مسك وجهها بيدينه

فيصل:طالعي فيني..عبير طالعي فيني....

مارد عليه الا صوت نحيبها وبكائها

فيصل:الحين ليه البكا؟؟..عبير..خلاص...والله مايسوى تبكين...عبير يكفي ..ادري اني حمار وماعندي سالفه خلاص والله مايسوى تبكين علشاني..عبوووره يكفي..اسسسف اسف..طيب قوليلي ليه تبكين..اذا علشاني تراني مااستاهل..عبووره ..

بعّدت يدينه عن وجهها ورجعت دفنت راسها بالمخده..

وصارت تتكلم وهي تبكي وتشاهق..

عبير:ابي..اب...ابي ارررجع..ماابي اجلس هييناا.

تنفس بعمق ..مد يده لشعرها وبدى يلعب فيه..

فيصل:ليه تبين ترجعين؟؟

عبير: اب..ابي ابووي وجددت..وجددتي..

فيصل:اشتقتيلهم..

عبير:اي..ايه ابيهم..

فيصل:انتي ماكلمتيهم؟؟

وبدت تهدى شوي..

عبير:الا كل يوم اكلمهم..بس ابي اشوفهم..

فيصل:خلاص بحاول القى حجز بدري ونرجع..الحين ممكن تقومين تغسلين وجهك وتلبسين علشان نطلع..

عبير:مااابي اطلع

فيصل:يعني للحين زعلانه ...

انفعلت وزادت عصبيتها للي مو راضي يفهم عليها

عبير:اففففف تراك زهقتني قلتلك موووزعلاااااانه اصلا من انت علشان ازعل منه..قلتلك ماااااااابي اطلع غصب..

بعّد يده عن شعرها..وقال بمزحه لانه مقدر حالتها واكيد ماقالت هالكلام الا لانها متضايقه

فيصل:صح من انا...وطلع من الغرفه


ماكان يدري بأثر هالكلمه اللي قالها بمزح على قلب عبير..

حست بمشاعرها تتلخبط..حست بروحها تطلع..ليه قلت كييذا..هو ماسواالي شيء..

احساسها انها بتفقده او انه ممكن يتركها هو اللي خلاها تصرخ وهي لازالت دافنه راسها بالمخده

عبير:فيــــــــــــــــــــــــصل

سمع صرختها وبسرعه رجع للغرفه جلس جنبها

فيصل:عبير شفيك..تبين شيء؟؟

ولازالت دافنه راسها بالمخده

عبير:لاتــــــرووح..

مافهم عليها..وابتسم

فيصل:خلاص انتظرك يلا قومي البسي..

رفعت راسها والتفتت عليه..بوجهها اللي تورم من كثر الصياح وصار لونه احمر وخصلات شعرها تبللت من الدموع..
تكلمت وكأنها طفله تخاف تضيع..
عبير:انا مابي اروح..بس انت..انت لاتروح وتخليني..

ماتحمل برائتها وضعفها وطفولتها..كانت تتكلم وهي منزله عيونها..وصله احساسها ومقصدها..

سحبها وضمها لصدره ومسح على شعرها..وقال يطمنها

فيصل:مارح اتركك ابدددا...

تكلمت وراسها بصدره..

عبير:بس ناصر طلق ليلى..وليلى تركته..ورفعت راسها له وهمست..وهم يحبون بعض.

نظرتها..لمعان عيونها..همسها..طريقتها بالكلام..فجر عنده مشاعر غريبه..مشاعر ماجربها قبل ولاحسها..ود ..طمأنينه..راحه ..امان..

مسك ذقنها باصابعه وهمس لها بحب..

فيصل:طول مانتي معاي لاتخافين..مستحيـــــــل اتركك بعد مالقيتك...ورجع دفن راسها بصدره ..
وكأنه يبيها تسمع نبضات قلبه اللي تنبض لها..



*************************




بعد صلاة العشاء
المسجد..

سلم عليه وهو مستنكر هالزياره..مارتاااح قلبه قابضه..

ناصر:شلونك عساك بخير

زياد:بخير الله يسلمك..وين سليمان؟؟

خالد:سليمان مسافر..


طلعو من المسجد مع بعض وراحو لبيت ابو فيصل..

كان يحس بأحساس غريب...هالزياره غريبه..زياد وابوه واخوانه..كلهم جايين واول مره يسوونها..اصرار ابو فراس على امام المسجد انه

يروح معهم لبيت ابوفيصل..وكلمة ابو فراس للامام..تعال معنا علشان نتبارك فيك..

ارتباك ابوه..توتر خالد..فيه شيء مو مفهوم..سأل خالد اللي يمشي بجنبه متقدمين الجموع اللي وراهم

ناصر:شمناسبة هالزياره..؟؟

بدى يفتل اطراف شنبه..يفكر شيقول..مالقى جواب..ترك اللعب بشنبه والتفت عليه وكأنه مايدري عن شيء

خالد:مادري..يمكن شغل..مادري مادري

ناصر:حنا مابينا شغل..اكيد ماتدري ؟؟

خالد:وانا شيدريني شفتهم جوونا بالمسجد وانا بجنبك يعني شلون بدري؟؟

ناصر:بس ابوي يقول انكم الليله مسوين عشاء خاص واكيد كان لهم..

سوى نفسه توه يدري بسالفة العشاء

خالد:عشاااء!!! محد قالي..امش امش اخاف ماذبحو ذبايح..

ناصر:اهااا..طيب روح انت وانا بروح للبيت اقول لجدتي واجيبها لكم..

الحين ابي افتك منك تروح تجيبلي العجوز عز الله تزوجت ليلى..

خالد:خلاص..




مجـــــــــلس كبيــــــــــر..ارضيته رخام سكري ..كنب كلاسيك سكري ومذهب الاطراف..
وبوسط المجلس نافوره وايضا من الرخام..كان المجلس فخم..والنافوره بصوتها يبعث بالمجلس الكبير الفه وراحه

ابو فراس وبجنبه الامام وولده فراس بكنبه متصله ..زياد وعبدالمجيد بكنبه وحده..

اخذ خالد الدله من القهوجي احترام للضيوف وبدى يقهويهم..

وصل عند عمه بيقهويه..مد له الفنجان ومسك ايده

قال بصوت واطي ماينسمع

ابوسليمان:وين ناصر؟؟؟

خالد:راح يجيب جدتي..

ترك ايد خالد ورشف من فنجاله وقلبه يردد بالله يسترر


**************************


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:46 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الصاله

سكرت الستاره وهي متنرفزه..

ميساء:كله منكم ماخليتوني اشوفه..

سلمى:اللي يسمع يقول انتي اللي بتتزوجينه..

رمت نفسها على الكنب بقوه

ميساء:ابي اتطمن على مستقبلها..والله ياخوفي يطلع شين؟؟

نزلت بيالة الشاهي اللي بيدها

ليلى:جربت المزيون وشوفي شسوى فيني..

ميساء:ياويلي ياويلي تتغزل فيه...

ليلى:ميسأاااااااااااااء..خلاص يكفي

سلمى:ليلى شفيك عصبتي ماقالت شيء..وغمزت لميساء..

ليلى:اوووه عاد مالقيت الا انتم الثنتين..بطلع لغرفتي احسن لي ..
وطلعت

ميساء:هههه احسن بهبل فيها لين يطلع لها قرون..تشوف الدبا

سلمى: يوه عاد انتي دكتوراه بالتهبيل...بروح اشوف امي وخالتي تروحين معي ولابتجلسين

ميساء:ووووع اروح للمطبخ شسوي..لابروح لليلى اكمل الهبال..

سلمى:لايسمعك خالد بس...ترى يموت بشيء اسمه اكل بيت

ميساء:حتى انا احب اكل البيت..الله يخلي الطباخين

سلمى:قال طباخين قال..نشوووف ياميساء ..

**********************





دخل لغرفة المكتب وفتح درج المكتب..

وطلعها..
كانت تبتسم بوجهه..وشعرها الطويل مغطي يدينها..

كانت لابسه فستان ليموني للركبه..

هذي الصوره لما كانو بايطاليا..واخذها من البوم الصور لما سافر مع ابوه..(ناصر مايدري ان ليلى اخذت كل صورها لانه مادخل جناحه ابدا..وليلى بعد ماتدري ان ناصر محتفظ لها بصوره)

كل ليله يطالعها..ويملي عينه بشوفتها..يكلمها ويتخيل انها ترد عليه..

ناصر:ليه اشوفك وانا خايف..ليلى ردي علي..



ليــــــــه أحس اني وانا اشوفك..حزيــــــــن
وقلبي الليله بهمي ممتلي..
كــــــــــانها الفرقى طلبتك حاجتين..
لاتعلمني ولاتكذب علـــــي..
خلني مابين شكي واليقين
السكوت رضاي عنك وزعلي
باكر اللي خافي لازم يبين
والوعد بلقى مكانك به خلي
وانتظر لي ليله او ليلتين
لين مايقفي السحاب وينجلي
ولا طويت الياس بذرف دمعتين
للهـــــــوى الغالي وباوادع هلي
صاحــــــــبي بمـــــوت من كثر الحنيــــــــن
خلني بختار لحظو مقتلي..

قطع حديثه مع حبيبته وروحه صوت التلفون..السنترال

رد والصوره بيده..
ناصر:الو

الجده:ناصر يمه تراني لبست وخلصت

ناصر:خلاص الحين اجيتس..

سكر التلفون ورجع الصوره لمكانها..

وطلع لجدته

*******************








دبيييييه ..افتحيييلي....ليلووووووه افتحي ابي اسولف سوااالف بريييئه..

دباااااا ..ردي علي..ترى بكسررر البااااااب رددددي

ليلى:ضففي وجهك ياحماره ماني فاتحه..

ميساء:ايداه..يامصيبتي..لولي زعلتي عللللي

ليلى:اقوووول فارقي مو لابق عليك ابدا

سندت ظهرها على الباب وطوت رجلها بحيث باطن القدم يلامس الباب..

ميساء:لا من جد افتحي الباب ومارح اقل ادبي عليك..

ليلى:روحي انقلعي عند سلمى..خليها تنفعك

ميساء:طيب ليه زعلتي ؟؟

ليلى:كيذا مزززااااااااااج..

لوت فمها على جنب وهي رافعه كل حواجبها

ميساء:طيب دامك زعلتي هذا دليل ان كلامي صحيح..جرح مشاعرك ودغدغ احاسيسك..صححح

ليلى:ياشين الفصحى عليك..وععععععع بس...فارقي فارقي ..

ميساء:ههههههههه انقهرتي احسسسسسسسسن ..

فتحت الباب وبغت تطيح ميساء اللي متسنده عليه..بس تداركت نفسها وتوازنت..

ليلى:هههههه ياليتك طايحه

ميساء:بسم الله علي ان شاء الله عدويني...ابتسمت ابتسامة مكر..طلعتي مدام ناصر..

ليلى:ميسسساااااء انطمممممي ترى بسطرررك..

ميساء:يووووه يازززينو اللي يستحي..ذكرتك بالحبيييب..

غسلت يدها من ميساء فحبت تقهرها

ليلى:وانتي جايه فوق شتبين؟؟تدورين الحبيب؟؟ تراه تحت يامضيعه..وبعدين مكشوفه هالحركاااات يعنني جايه بدون غطاء وكأنك ماتدرين انه فيه ويشووفك..قديمه قديمه..

فكت شباصتها ونفضت شعرها البني اللي يوصل لتحت الاكتاف ..جمعته على جنب وهي تسوي حركات دلع تقهر ليلى

ميساء:ياشين العذال ...ياختي شتبين ناشبه رجللي وانا حرره اشوفه بأي وقت..مايحتاج اسوي حركات..موووتي حررره..ولعلمك..سبلت

بعيونها..انا الحين بروح لجناحه واتنفس الهواء اللي يتنفسه..

ليلى:تسوينها اعرفك فاصختن الحيا على قولة جدتي..

ميساء:اش هالالفاظ هذي..وازيد من الشعر بيت..اذا جاء باخذه بالاحضاان...

ليلى:هيييييييييييء ياقللليييييييييلة الادب شهالكلام ياوصخه

ميساء:ياختي رجللللللللللي كيييييييييفي شدخلك شتبين..


يااااااااااااولد.. يااااااااااااولد..

التفتو على بعض على طول...

ضحكت ليلى على شكل ميساء وهي تدخل الغرفه وتقفل على روحها الباب..كان باين عليها الروعه

ليلى:ههههههههههه...خالد تعال مافي احد..

سمع اغلب الحديث اللي دار بينهم..كان يطالعها وهي تتكلم وتتدلع بدون ماتحس..

كان يبي يسمع كل كلامها..كان مستمتع بهالاحساس اللي يحسه..ولايبيه يروح..

تقدم لليلى وابتسامته يحاول يخفيها علشان مايحرج ميساء...

خالد:اشوا اني مادرعمت على طول ..

هزت راسها وكأنها مصدقته

ليلى:ايه باين باين...وقربت من الباب وعلّت صوتها علشان تقهر ميساء...اصلا ماكان فييييه احد بس وحده لسسسانها طوييل ويبيله قص..

كانت حاطه ايدها على المقبض وتسمع كلامها ومقهوووره ودها تطلع وتكفخ ليلى..

خالد:من تقصدين..؟؟

ليلى:جانا الاستهبال..اقصد مين غير مرتك ام لسان ..

خالد:لا ترى مااسمحلك..كله ولا مرتي..

تخصرت

ليلى:تكلم المحامي الولهان...طيب قولي شعندك..لايكون جاي بعد تاخذ مرتك بالاحضااان..

هنا ماتحملت كانت تتمنى يكون معها مسدس بعشرين طلقه تفضيه براس ليلى..بس ماكان عندها الا تعض ايدها من القهر والفشيله..

مال براسه لورى يضحك..

خالد:هههههههههههههه...هههههههههههه

توها تحس اللي قالته..ميساء مستحيل تمررها مرور الكرام..بدت تأشرله يسكت ..

ليلى:هس هس لا تفضحني..والله ماتخليني على قيد الحياة ثواني

تمالك نفسه وسكت..

خالد:طيب طيب..ااه يابطني..الله لايقطعني من سواليفك يالولي..

ليلى:والله ماضنيت بتتهنى بسواليفي عقب اليوم..هذي بتسويلي عاهه مستديمه..

خالد:يووه نسيت..ترى جدتي بتجي الحين..مابي اي كلمه زياده وسوي نفسك ماتدرين بالخطبه سامعه..واي اي كلمه تسمعينها اسكتي مو لازم تردين..

ليلى:وليه كل هذا ان شاء الله..؟؟؟ انا مو مسويه شيء حرام

خالد:ادري ادري..بس مانبي مشاكل..علشاني..

ليلى:خلاص ان شاء الله

خالد:شطووره..

دار بظهره يبي ينزل..والتفت عليها

خالد:نسيت..قوليلها حلياااانه بزود..ورجع دار بظهره ونزل

حطت ايدها على صدرها..

ليلى:ربي لك الحمد..اشوا انه سمعها..حتى لو ماكانت من قلبها..بس اهم شيء انه تطمن وصدق..

****************************





موريشيوس..


بالمنتجع اللي ساكنين فيه كانو مسوين مهرجان..العاب ناريه واستعراضات..

وهم اخذو طاوله منزويه شوي علشان عبير تاخذ راحتها..

نزل الصحن قدامها وجلس..

فيصل:تبين شيء ثاني..

طالعت بالصحن اللي جايبه كان مشكل من كل نوع بالبوفيه..

عبير:لا تسلم..

سم بالرحمن وبدا ياكل وهو يتفرج على العروض..طالعت فيه ثواني ورجعت نزلت عيونها وكلت..

فيصل:عبير ماجبتي الكاميرا معك..

عبير:لا ماجبتها..

فيصل:حساافه..كنت بصور ..وطالع بساعته..ان شاء الله يمديني..بروح اجيب الكاميرا واجي..

عبير:وعشاك؟؟

فيصل:الحين بجي..

عبير:مو مستاهله..اجلس تعشى..احسنلك

مسك ملعقته ورجع يكمل اكله..

فيصل:شورك وهداية الله..


رفعت عيونها تشوف اللي حوالينها..وانصدمت باثنين اوربيين يطالعونها ويسوونلها حركات قليلة ادب..

وشكلهم مو طبيعين..

رجعت كملت اكلها وهي تسترق النظر لهم..بس مازالو مصرين...واحد منهم وقف وتقدم منهم شوي بعدين رجع وهو يضحك وكأنه يتحدى صديقه..وفيصل معطيهم ظهره ولاهو منتبه لهم..

خافت يسوون لها او لفيصل شيء..

عبير:فيصل خل نرجع..

فيصل:ليش؟؟

عبير:مليت ..زهقت..

فيصل:طيب بس بكمل اكلي واقوم

عصبت

عبير:يووووه فيصل قوم وبعدين اطلب لك عشى هناك بالغرفه

سكت مارد عليها وكمل اكله..

عبير:الظاهر اني ماكلم جدااار ..فيص

قطع كلامها وهو يصر على سنونه

فيصل:اصص ولا كلمه زياده..انتي يبيلك تربيه من جديد..انا مو اصغر عيالك تكلميني كيذا..قوومي قدامي قوووووومي..

شالت شنطتها وقامت وهي تسب لسانها اللي مو راضي يتعدل...

ابتعدو عن المكان..وصار الجو هادي..

عبير:فيصل انا اسفه..

التفت عليها

فيصل:مابي اسمع صوتك...ولا كلمه فاااااااهمه

سكتت لان العبره خنقتها..وصلو للغرفه فتحلها الباب

دخلت وسمعت الباب يتسكر وراها..التفتت ومالقته..

عبير:اففف..وين راح بعد..الله ياخذهم نكدوو علي..لاتعشيت زي الناس وفيصل زعل علي..


*********************************








لبست عبايتها وهي تهاوش ليلى

ليلى:ميساء والله مالك داعي انثبري

ميساء:انثبر عقب اللي صار ..اسفه مااقدر...اصلا كله منك

ليلى:الحين كل هذا احراج من خالد..اجل شلون لودريتي انه قاللي قوليلها حلياانه

عضت على شفايفها

ميساء:هييء يعني شافني..اااااااااااااخ بس لو بيدي سكين ..مسدس اي شيء علشان اذبحك..وخري وخري عن طريقي وتبيني اجلس بعد..





في مجلس الرجال

ابوفيصل:والله زياد رجال والنعم فيه..ومايحتاج اسال عنه..حسبة ولدي..ومنسبكم يشرف يابو فراس

ابو فراس:تسلم يابو فيصل وماعليكم زود..وهذا العشم فيكم..

هو بحلم ولا بعلم..اللي يصير قدامه واقع ولا يتخيل..

كان بيصرخ فيهم ويقول ان ماعندهم بنت للزواج..بس اللي يبي يسويه يبي يفشلهم قدام الناس..
وقف ونادى عمه

ناصر:عمي ابيك بكلمة ..ابي اكلمك برى

ابوفيصل:عن اذنكم...

طلع معاه لبرى المجلس ..وتعمد ابو فيصل يبعد ..

ناصر:عمي زياد بيتزوج من؟؟

ابوفيصل:بيتزوج ليلى..

طلعت عيونه قدام..

ناصر:مستحيييييييل..ماياخذها..وانا.. عمي شلون تزوجها وهي لي..وين كلامك؟؟؟

ابوفيصل:انا زوجتك اياها وانت ماحافظت عليها..وهذا نصيبكم وماعترضت..وهي ماتبيك وانا ماارضى اوقف نصيبها علشانك..ناصر انسى ليلى وخلك رجال..ومابي اي كلمه..حنا عطيناهم موافقتنا وصار كل شيء رسمي...
ماكمل كلامه لان ناصر طلع

***************************







الكويــــــت..


حط راسه على المخده يريح شوي..مسك جواله وارسل رساله لسلمى..

(مساء الخير والاحساس والطيبه..
حبيبتي تراني وصلت والحين بنام ..
طمني ابوي وجدتي..وبوسيلي العيال..
اعشقك..

عاشقك الولهان..)



الرياض

كانو يتعشون مع جدتهم..وام فهد اضطرت تروح مع بنتها..

كانت تتعشى والجوال بجنبها تخاف يدق وماتكون عنده..فتحت المسج..وابتسمت

سلمى:سليمان وصل..الحمد الله

الجده:اشوا الحمدالله...ان شاء الله يرجعلتس بالسلامه

الكل امين

**********************








صارت تسوي حركات بوجهها وهي تطالع بالمرايه..

ابتسمت اكثر وخدودها حمرت..

ميساء:اجل حليانه..يعني اساسا اساسا انا حلووه..ههههههه..والله غريبه خالد يمدح؟؟ بالعاده يسب..

راحت لدولابها وبدت تستعرض كل شيء شرته لجهازها..وتقيسه وتجرب المكياج اللي يلبق عليه..


***********************






الساعه الثانيه ليلا..
في جناح زياد..جالس بمكتبه

فتح دفتر مذكراته على صفحه كاتبها من زماان

اجهلك..ولي سنين اتخيلك
وجهك اللي قد حبسته داخلي في غمضة عيوني
واللي ياما قد رسمته ..من عبث طيشي وجنوني
وجهك اللي دوم يظهر لما القى نشوة الفكر الجديده داهمتني
لما القى انكساراتي قصيده واكتبتني
وجهك اللي دوم يظهر في اعاصيري وسكوني
في الجبال الشاهقه في اجمل خيالي
في السفوح الخافقه بين نبضي وانفعالي
وجهك اللي قد نحته في عظامي والجوارح
وجهك اللي قد حفظته وبتفاصيل الملامح
بالنها في بسمته..بالضيا اللي في وروده
بالعبوس في غضبته..بالتضاريس وحدوده
من جنوحه في البها..لين اقصى نقطه في كاسر جماله
للعذوبه..من شروق النور في ضيه
للشعر في غروبه
من شطوط الكحل في عيونك لنحرك
من بياض الثلج في خدك لجمر قاد في ثغرك
وجهك اللي ماابد يوم لمحته..او عرفته
لي سنين اتخيله واتخيلك
ياللي كلي بك معرفه واجهلك
مااصعبك كيف الاقيك
مااسهلك لو الاقيك
ياللي دوم اتخيلك
مملكة حسن الزمن..وانا الملك..

كتب تحتها ملاحظه..تحقق الحلم واصبح واقع..لم يعد هناك مجهول..رأيتها وعرفتها..وخطبتها وستصبح لي وحدي..





***********************



طالع بفستانها وبمكياجها وبالعشى اللي على الطاوله..وبنظراتها المستفسره عن رأيه..

مسك ايدها وسحبها معه وجلسها على الكنب وجلس جنبها..

مسد جبينه ..مسح وجهه وهو يستغفر..والتفت عليها

سالم:شوفي انا بقولك كل شيء..

عهود:قول اسمعك..

كان يبي يجرحها بس باحترام..

سالم:شوفي انا ماابيك واخذتك علشان خاطر عمي..يعني مو مغصوب..كنت اقدر اقول لا ماابيك واظن انتي تعرفين اسبابي..بس انا ماتعودت

ارفض لعمي اللي مااعده الا مثل ابوي الله يرحمه واكثر..فلا تحاولين تلفتين انتباهي لك..للانك مارح تلقين اللي تبينه..

عهود انتي بتظلين بنت عمي وام عيالي..وغيره لاتتحلمين..تصبحين على خير..

تحررت دموعها اللي اختلطت بكحلها الاسود..وحطت ايدها على فمها تمنع شهقاتها..

*******************






الجمـــــــــعه..



قامت على صوت ازعاج وصراخ..طالعت بساعتها ولقتها وحده الظهر..قامت من سريرها..

ليلى:الحمد الله الذي احيانا بعد ما اماتنا...ودخلت دورة المياه تتوضى وتصلي الظهر..

0
0
0

خلصت من صلاة الظهر بعد ماسبقتها بركعتين وانهتها بركعتين..مسكت القران وقرت سورة الكهف..

صارت تسمع الاصوات تزيد..وتعلى..فصخت جلالها وطلعت من الغرفه..ولمحت خالد ينزل مع الدرج وهو مسرع..

زادت نبضات قلبها ولحقته..

كانو كلهم مجتمعين ..عمها وجدتها وابوها اللي يحاول يهدي من اخوه ويطمنه..

ليلى:السلاام عليكم..وتقدمت تحب راس عمها..

اشر لها توقف مايبي سلامها..

ابوسليمان:لا تسلمين علي..روحي مابي اشوف وجهك..

التفتت على جدتها اللي قالت

الجده:والله مااسامحتتس ان صار بوليدي شيء..

ابوفيصل:الله يهديكم هي شعليها مالها دخل..والولد ان شاء الله بيرجع ياخوي تلقاه بالمزرعه ولا بالمخيم..

ابوسليمان:اقولم اتصلت على احمد واتصلت على عمال المزرعه وكلهم قالو ماشفناه...وطالع بليلى اللي واقفه ومتصنمه...حسبي الله على من كان السبب..


تاهت نظرتها..وقلبها عورها..كانت دموعها بتنزل..بس حاولت قدر المستطاع تمنعهم..طالعت بأمها اللي تترجاها بعيونها تطلع..ليه انا شدخلني..

انا ماسويت شيء علشان اصير متهمه..كرهته وكرهته وكرهته...الى متى وهو مكرهها بعيشتها..الى متى والكل متعاطف معاه وكأنها هي اللي المجرمه..

تكلمت بصوت مخنوق..

ليلى:انا شسويت؟؟ علشان تتحسب علي..؟؟

ابوسليمان:ابد طال عمرتتس ماسويتي شيء..بس وافقتي على عريس الغفله وولدي اللي هو من لحمتس ودمتس ماندري وينه عقب اللي صار مااااادري اذا هو بخيــــــــر ولا صار معه شيء..رفع سبابته لها وهو يهدد..والله ان صار بولدي شيء اني ماخلي

قاطعه ابو فيصل وهو يمسك ايده ويهديه

ابوفيصل:مو صاير الا كل خير..تعوذ من ابليس..والتفت على بنته...ليلى اطلعي لغرفتك..

كانت بتصرخ وبتدعي عليه جعله مايرجع ..بس حبستها بصدرها..ونطقتها نبضات قلبها..حقدت عليهم كلهم..

على عمها وعلى جدتها وعلى ناصر اكثر اكثر..دارت بظهرها وهي تسمع جدتها

الجده:هذا انا اقولك يابو فيصل..تراها طالت وتشمخت..والبنت دلعناها بما فيه الكفايه..ترى ان زوجتها غير ناصر لاانت بولدي ولا اعرفك..سااامع

كتمت بقلبها وطلعت الدرج وهي تركض ماتبيهم يشوفون دموعها..

ابوفيصل:يمه الله يخليك ماله داعي هالكلام..الله يطولي بعمرك ..ام فيصل خوذي امي للغرفه تريح..

وقفت ام فيصل بجلالها الطويل واللي مو مطلع منها اي شيء..مسكت ام زوجها وساعدتها على الوقوف..

****************






طلع من مركز المرور مع صديقه عبدالله ..

ركبو سيارة خالد البورش كاين الكحلي..نزل عقاله وشماغه وطاقيته ورماهم ورى..

وحرك السياره..

عبدالله:على الاقل تطمنا ان ماصار عليه حادث..

خالد:باقي المستشفيات..لازم اتطمن

عبدالله:ليه تدور وحنا تأكدنا ان ماصار عليه حادث..

خالد:يمكن تعب يمكن اغمى عليه يمكن احد دعسه مادري مادري..افففف ..

اخذ جواله اللي بالشاحن ودق على رقم اخوه محمد..وعطاه مقفل..
رمى الجوال وهو يسبه

عبدالله:خالد شفيك شوي شوي لاتسوي حادث فينا

خالد:من هالزفت ماتصل علينا مسافر ولاطمنا والمشكله مااعرف اي شيء عن اخوياه..والله لاتوطى ببطنه بس خله يجي..

عبدالله:انت ركز الحين بناصر واترك محمد عنك...اقول ليه مانتصل على طلال يمكنه عنده؟؟؟

خالد:يوووه شلون راحت عني..اتصل اتصل..

طلع جواله من جيبه واتصل على طلال..

طلال:هلااا ابو شنب..

عبدالله:هلا فيك..كيف حالك..لايكون تتغدى وازعجتك..

طلال:اي غدى الله يخليك..

عبدالله:افا يعني راح علي الغدا وانا جاي بتغدى عندك..

طلال:والله انك متأمل..اصلا ماحطيت شيء بفمي من يوم جاني هالكئيب..

التفت على خالد اللي يسوق وعلى وجهه انرسم امل..
عبدالله:تقصد ناصر..يعني هو عندك؟؟

طلال:ايه عندي ..ليه تسأل؟؟

عبدالله:لاننا قاعدين ندوره الله يصلحه مقفل جواله وخالد ماخلى مكان مادوره عليه..

طلال:والله مادريت..بس هو تعبان شوي حتى الصلاة صلاها بالبيت..

وقفت السياره فجأه ..اخذ خالد الجوال

خالد:وانت ياغبي دامه عندك ليه ماقلتلي وحنا متقابلين بالمسجد؟؟..وبعدين ليه ماجاء يصلي؟؟

طلال:وانا شيدريني انكم تدورون عليه..وهو جاني الصبح وافطر معي ونام..وتركته على راحته وماقالي اصلا شيء..وقومته للجمعه وقال انه تعبان مايقدر عطيته بنادول وارتاح شوي...

خاف على ناصر..هو مايفوت صلاة بالمسجد الا بالشديد القوي..

خالد:انت متأكد انه بخير..عطني اياه ابي اكلمه

طلال:نايم هو الحين..وبعدين تكمن اذا صار اي شيء بدق عليك..هو وش السالفه..؟؟ليه تدورون عليه

خالد:ماصار شيء بس اهم شيء تطمنت عليه..اهتم فيه ياطلال مايحتاج اوصيك والله يرحم والديك لاتخليه يروح لحاله..وطمني عليه

طلال:لاتوصي حريص..

خالد:مشكور وماتقصر مع السلامه

طلال:تعال تغدى معي انت وعبدالله

خالد:لا مااقدر عمي يدوره ولازم اطمنه...مره ثانيه ان شاء الله

طلال:لا مره ثانيه ولا شيء انا عزيمتي مره وحده..يلا مع السلامه




*********************





وجهه سود من الفشيله..مد يده وهو يحاول يغتصب ابتسامه..

سليمان:ايه عرفتك..كيف حالك..

تركي:بخير الله يسلمك..انا شفت الاسم وعرفتكم على طول..بس شلون تصير ولد عمه؟؟..اسم الجد يختلف؟؟

سليمان:عمي اخو ابوي من الام..

تركي:والله انا مااعرف الا ابو فيصل..هو وشلونه..

سليمان: بخير الله يسلمك..

تركي:استريح استريح..

جلس على كنبه منفرده جلد اسود..وجلس تركي قباله يفضلهم طاوله خشبيه

سليمان:انا تراني جاي على وجهي ماادري عن شيء..قلتولوي فيه قضيه على محمد..شالقصه؟؟

تركي:اول شيء لازم نضيفك..شتشرب

سليمان:شاهي

سحب التلفون واتصل على القهوجي يجيبلهم اثنين شاهي..سكر السماعه

تركي:عسى ماتعبت من السفر..

سليمان:لا الحمد الله..تركي ممكن تقولي الموضوع..

تركي:شوف ..محمد ماعليه شيء رسمي ضده..يعني مافي سوابق ممكن تقول مبتدئ..وان شاء الله بحاول يطلع منها

سليمان:وشي قضيته؟؟

تركي:قضيته..
قطع عليهم القهوجي اللي دخل بصينيه معدن وفيها بيالتين شاهي..
نزلهم على الطاوله..وطلع

تركي:اول شيء اشرب بعدين نتكلم

اخذ رشفتين ونزل البياله

تركي:سليمان انتم مالاحظتو شيء على محمد..اي شيء غريب

سليمان:لا..تركي قولي قضيته ارهابيه؟؟؟

تركي:هو شبه..يعني حنا ماسكينه مع عبدة الشيطان..

سليمان:عبدة الشيطااااااان!!!!!!!!مستحيل شتقول انت...محمد مايسويها..

تركي:لا سواها..وماسكينه وهو متواجد بشقتهم وسكراان..وهالقضيه تندرج تحت مسمى الارهاب..

سليمان:مااصدق اكيد فيه غلط بالمووضوع مستحيل مستحيل انا اعرفه زين واعرف اخلاقه

تركي:الحين بخليك تشوفه وتتأكد...هو موجود بالمخفر موقفينه هناك..

سليمان:اي مخفر الحين بروحله

تركي:بنروح جميع..

0
0
0
0
0


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:46 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


وصلو للمخفر..وتمنى مايطلع محمد..بس خاب امله يوم شافه..

تمو يطالعون ببعض..

تركي:انا اترككم تاخذون راحتكم...عن اذنكم..

كور ايده اول ماشاف الباب يتسكر ورماها بقوه لتستقر بخد محمد اليمين..ورجع بسط ايده وعطاه كف..

كان راضي باللي يجيه يستاهل..جزاه واقل من جزاه

سليمان:ليييييييييييش لييييييييييييييييش ؟؟هذي اخرتك...هذي اخرة الثقه ..كان يهزه مع ياقته

محمد:سليمان ادري ادري اني غلطان بس صدقني والله مادريت عن شيء والله والله

سليمان:بسسسسسسسسس ولا كلمه مابي اسمع صوتك فشلتنا عند خلق الله ..الله ياخذك..

محمد:ليش فيه احد درى..؟؟

سليمان:شرااااايك انت ..انا مادري شقول..يعني ..اخخخخ يالقهررر...


حرر نفسه من سليمان الهايج..واستراح على كرسي وحط راسه بين يدينه وهو منزله..

محمد:سليمان الله يخليك اللي فيني مكفيني ..صدقني ماكنت ادري عن اي شيء لعبو فيني..

سليمان:مارح اسمع منك شيء..اجل رايح لرحله ..بس الشرهه مو عليك على ابوك اللي واثق فيك..مادرى عن فعايل ولده لمحترم اللي الكل يسأل هو ولد ابوفيصل..انت تدري شسويت ..انت شوهت سمعتنا يامحترم لابارك الله فيك من ولد..انا كنت اتمنى اموت ولا اشوف شماتت الناس فينا..ولد عمي من عبدة الشيطان..ونعم التربيه والله

محمد:سليمان انت مصدقهم..قلتلك والله ماعبدت احد..انت صاحي اكفر بالله

سليمان:انت من متى تشرب؟؟؟

بلع ريقه بصعوبه وحس بالعرق يتصبب من جبهته

محمد:اول مره..

سليمان:لا متربي صح..ان طحت تطيح على شيء قوي..ماتلعب ..

محمد:ورب البيت اول مره ..وماعيدها بس طلعني ياسليمان والله قرفت بعيشتي..

كان مصدوم بمحمد..مو متخيل اللي يشوفه ويسمعه..هذا محمد اللي يمدحه..

سليمان:خلك تخيس ..مثل ماخيست سمعتنا..يالتعبان..وطلع...



*********************





بعد صلاة العصــــــــــــــــــر..

مانزلت من غرفتها من بعد اللي صار..

فصخت جلالها وسفطتهم مع سجادتها وحطتهم بالصندوق..مسكت القران وبدت تقرى وردها اليومي..

خلصت من وردها وقرت اذكار المساء..راحت لغرفة الملابس وطلعتلها تنوره طويله بقصه مستقيمه مع جيوب على جنب لونها موف ..ولبست

عليها تيشرت موف غاامق مع زخرفه ذهبيه على جانب التيشرت..رفعت شعرها الاسود ذيل حصان ولبست صندل ذهبي ..اخذت شنطتها لويس

فويتون ولبست عبايتها ونزلت تبي تروح لميساء تساعدها بجهازها اللي مابقى على زواجها غير اسبوع...مالقت احد بالصاله..سمعت اصوات

بالمجلس العائلي ودخلت..

كان جالس وباين عليه الضيقه..شابك يدينه ببعض ومركي جبهته عليهم...

وخالد بجنبه وحاط يده على ركبته..وامها وسلمى سكتو لما شافوها دخلت

طالعت فيهم وهي خايفه..لايكون صاير شيء وانا ماادري..

ليلى:خالد شصاير؟؟

ابعد عيونه عن ابوه..وطالع فيها يطمنها

خالد:لاتخافين ان شاء الله مو صاير الا كل خير..

صرخت فيهم وهي تطالع حال اغلى ماتملك..

سلمى:وشو اللي مو صاير شيء..تلعب على مين انت؟؟والتفتت على اختها..انا اقولك شسويتي...انتي وافقتي من هنا وابوي عطا كلمه للرجال

بالمواقفه وجدتي وعمي حالفين انهم مايكلمون ابوي ويقطعون علاقتهم فينا اذا تزوجتي غير نااصر..

ام فيصل:سلمى يكفي..

سلمى:يكفي ايش ولا ايش كلنا تعبنا من سالفتها..خلاص قلنالهم ماتبييييييه غصب هو تتزوجه..

خالد:سلمى مو ناقصين حنا قومي اطلعي برى..

سلمى:افف خلاص بنطم واسكت..وانت القالها حل يابو العريف

خالد:سلمــــــــــــى بلا قلة ادب..


ام فيصل:خلااااااااااص يكفي..سلمى قومي شوفي عيالك..

كانت بتقوم بس طيحة ابوها المفاجئه افزعتها وشلت رجولها..

خالد:يببببببببببه...وبسرعه رفع راسه ويضربه خدوده بخفه..يبببه يبه يبااااااااااااااه رد علييي

صرخت فيه وهي بمكانها

ام فيصل:بسرررررررررعه بسرررررررعه للمستشفىىىى

هالصرخه رجعته للواقع..حط يد تحت راس ابوه واليد الثانيه تحت ركبه وشاله بقوه..

تمسكت فيه وخالد يحاول يشيله ويصرخ تبعد عن طريقه..

ليلى:يبه يباااااااااااه يباااااااااااه لاترووووح يبببه يباااااااااااه اللي تبيه يصير يبه لاتخلييييييييييني يبه وتلاشى صوتها وهي تجثي على ركبتها
وخالد يركض وهو ماسكه بين يدينه بكل قوه خايف يطيح منه..

بسرعه راحت تلبس عبايتها وقلبها يرجف ويردد بالله يخليه لنا يارب تحميه كانت بنتها سلمى تركض وراها وهي حامل بدون شعور لبسو عباياتهم وطلعو مع السواق يلحقون خالد وتركو ليلى تبكي لوحدها..

كانت ترجف بشكل مو طبيعي وتشاهق ..التفتت حوالينها ومالقت احد..الكل تركها..

لبست عبايتها بسرعه وطلعت برى البيت وهي تركض وتبكي..مالقت احد..مالحقتهم..كانت بترجع للبيت وتروح مع السايق لحالها بس انتبهت لاكره شخص بحياتها..وهو يناديها من سيارته..

كان طالع من بيت طلال بسيارته وبيروح لبيتهم اللي يفصله عن بيت طلال شارع وملزوم يمر من عند بيت ابو فيصل..

ركضت له وفتحت الباب وركبت بجنبه وهي تصرخ فيه

ليلى:بسرررررررررعه بسرررررعه لايروح ويتركني بسرررعه

حرك السياره وهو مايدري وين يروح سألها

ناصر:لولوي شفيه من اروح له

ليلى:روحله بسرعه ابو بسرعه طاااح طاح..ورجعت تنتحب..ابوي ابوي ابووووي اااااه كله مني كله مني..بسرعه ابي اشوفه لا يروح لايروووح لايروووح ..

طلع من الحي وهو جاهل الوجهه اللي يروحلها ..

ناصر:لولي اهدي اهدي وكلميني زين عمي شفيه ووين راح؟؟؟

ليلى:خلوووني ومادري وين راحو فيه..بسرعه روحله بسررعه..وحطت ايدها على فمها من ورى الغطى تمنع شهقاتها..

خاف عليها وخاف على عمه..وش صاير وهو مو قادر يفهم.. الا انه طاح..اكيد صاير شيء كايد...راح لاقرب مستشفى لهم..

وقبل لايوقف نزلت بسرعه وبغت تطيح..ضرب بريك قوي ولحقها وهو موقف السياره بمكان غلط وتارك الباب مفتوح والسياره مشغله..

ماكان يبيها تضيع منه...ركض لها بسرعه لين صار بجنبها ومسك ايدها بقوه وسحبها معه للاستقبال..

ناصر:لو سمحت اخوي في حالة طوارئ جتكم الحين؟؟؟

:ايه فيه ثلاث حالات..عن مين تسأل

ناصر:راشد ال---

:روح من هنا ثاني غرفة على اليسار..

هرول بسرعه وهي بجنبه وودها تسبقه بس هو ماسك بايدها..وصلو ولقو خالد يروح ويجي بالممر وسلمى وام فيصل جالسين يبكون..عجزت

تسحب ايدها من ناصر وسحبته معه لاخوها

ليلى:ويين ابوي ياخالد وييينه

حط يدينه على اذونه من كثر ماهو خايف ومتوتر..وصرخ

خالد:مااااااااااااااادري ماااااااااااااااادري لحد يسأأأأألنننننننننننننني ..وطلع من المكان بسررعه..

زاد بكى ام فيصل وهي تشوف خالد بهالحاله..حضنتها سلمى وهي تبكي معها..

خلاص ماعاد لها حيل تتكلم تحس دمها نشف وقلبها بيطلع من صدرها دموعها تحجرت وحست باطرافها تبرد..

التفتت عليه وهو لازال ماسك ايدها..وتكلمت بصوت قوي بعكس الضعف اللي تحس فيه

ليلى:انت شتبي؟؟..تبي تذبح ابوي مثل ماذبحتني.. وذبحت ولدي ..انتم ليش تكرهونا؟؟..ليه جدتي تسوي كيذا؟؟ابوي مو ولدها؟؟ انا انا مو بنت ولدها مثل ماانت ولد ولدها..ليه يسوون كذا؟؟ ماتهمكم الا سعادتكم وحنا بالطقاق ..ماتهمكم كلمة ابوي للناس...حنا شسوينالكم؟؟فضحتوني انت وولد عمك وطلقتني واتهمتوني بشرفي ..وانا اطلع المذنبه..هم مايشوفون؟؟ ..انت المفروض يعطونك الاوسكار..افضل ممثل شفته بحياتي..تقلب الامور لصالحك..كل شي يمشي مثل ماتبي...يااكون لك ياماكون لغيرك..ليه انا مالي حق اعترض؟؟ مالي حق ارفض...مالي حق اعيش حياتي اللي خربتها مثل اي بنت..مالي حق اصير ام ويصير عندي عيال..حاسديني..انا من بيجيني عقب اللي سويته فيني؟؟ والحين يوم جاء بتقطع نصيبي..انت شتبي ليه مااتفهم ليه ماتحس؟؟؟
قلتلك اكرررهك اكررررررررررهك اكررررررررررررهك الله ياخذك انت كاااابوووووس تسمع كاااااااابوووس...

ناصر:خلا خلاص اهدي اهدي

ليلى:ليييييييه شايفني مجنونه ولابتحرمني بعد من الكلام..قولي بعد علشان اقطع لساني وترتاح جدتي..

كانت ترجف وهي تتكلم ..مسكها مع كتوفها وجلسها على اقرب كراسي انتظار..

ناصر:خلاص اهدي اللي تبينه يصير..ارتاحي ولاتتحركين بروح اشوف شصار...


0
0
0
0




كان واقف بالحديقه ويمنع دموعه تنزل..لو عليه شماغ كان تلثم وهانت بس هو ماعليه الا ثوب ومفسر اكمامه..حتى جواله مو معه..
كان مشبك يدينه ببعض وحاطهم على فمه ..ويدور بالحديقه..وده يروح وده مايروح..يبي يتطمن وبنفس الوقت خايف..
مصيبه اذا صار شيء لابوه..شيبي يسوون بحياتهم..هم ايش من غيره؟؟ ..شلون يجلسون بالبيت من غير صوته..
تحررت دمعه من عينه معلنه العصيان..كانت حاارقه مثل الحراره اللي يحس فيها..مامسحها لانها تبخرت بسرعه....



************************



كانو جالسين بكراسي خوص بالحديقه قبال المسبح..

فرقع اصابعه..

عبدالمجيد:انت متأكد انك ذبحته؟؟

حك حاجبه باصبعه..

زياد:متأكد..مادري بس مو معقول مايموت..انا خنقته وبس..بس اكيد ماات

فراس:طيب لو مات ليش ماكتشفو للحين...

عبدالمجيد:مو انا علشان كيذا شاك...لازم نتأكد

فراس:انهبلت انت تبي تفضحنا..صدق من قال ان المجرم يدور حوالين المكان اللي ارتكب فيه جريمته..

عبدالمجيد:اجل شلون نتأكد؟؟؟

زياد:من بنت اخوه

فراس:ماخبل منه الا انت..يعني شبتقول لها..شخبار خالك اللي خنقته هو مات ولا للحين حي؟؟

عبدالمجيد:فراس شفيك تتمسخر علينا

فراس:قولو شيء يدخل العقل علشان ماتمسخر..

زياد:افف شهالبلشه...مو وقته ابد

عبدالمجيد:لا وبكل ثقه رايح تخطب بنت الناس..الله يسترر..

فراس:انتم فكرو بحل اذا مات فعلا..ولاتشغلون بالكم بشيء ثاني..اكتشفو ولاماكتشفو بقلعته ..

زياد:مو قادر افكر بغيره..مسبب لي قلق

عبدالمجيد:لا خلاص انا بدور على واحد اعرف ظروفه زين ومارح اقوله عن شيء الا اذا اكتشفت الشرطه الموضوع..

فراس:ايه هذا الراي..وش اللي بايدك؟؟

كان لابس تيشرت بني كت..مع برموده جنز فاتح..

زياد:ههههه هذي اثار الجريمه..

عبدالمجيد:ههههههه

هز راسه مستهزأ

فراس:اضحكو اضحكو مالت عليكم ..

*************************






لقاه مثل ماتوقع بالحديقه..تنفس بعمق وراح له ..
ربت على كتفه..والتفت عليه
خالد:ناصر!! هاشصار..؟؟

ناصر:لا الحمد الله..ان شاء الله بتعدي على خير..انقلوه للعنايه الفائقه..يقول الدكتور بكره بينقلونه للعنايه المتوسطه..

خالد:فيه جلطه؟؟؟

هز براسه معنى ايه..

خالد:وين فيه؟؟؟

ناصر:بالقلب...قوم معي علشان تتطمن عليه

خالد:مابي..مااقدر اشوفه بهالحاله..خلني جالس هنا..

ناصر:براحتك..انا بروح اكلم السواق يقرب السياره علشان اهلك يرجعون ماله داعي قعدتهم عنده..

خالد:عطني جوالك خلني اكلم سلمى علشان يرجعون مو سامعين منك..

تضايق من كلمته ..ومد له جواله..

*******************





غطى وجهه بالحاف وشده عليه..

فيصل:مو قايم وخري عني..

فصخت صندلها ونقزت على السرير بقوه وارتفع فيهم ونزل..

عبير:فصوول قووم خلاص والله اسفه..

فيصل:0000000
عبير:فييييصل رد علي..قلتلك اسسفه

فيصل:000000
سحبت الحاف منه بقوه وتبعثر شعره الاسود زياده صار شكله راايق وخصوصا ببجامته الكحليه اللي زادت من نضارة وجهه ووسامته..

ابتسمت غصب عنها يوم شافته..

فيصل:ليه تبتسمين؟؟؟

عبير:حرام بعد ابتسم..مشاء الله عليك مرره حلوو ..انقطع كلامها وهي تستوعب ان اللي تقوله بنفسها يسمعه فيصل..هييييء وحطت ايدها على فمها..
ضحك بصوت عالي
هههههههههههه هههههههههههههههههههههه

حمر وجهها من الفشيله ..بسرعه تحركت وقبل لاتنزل من السرير طاحت على الارض..
طراااااااااااااااخ

ماتحملت الفشيله اكثر وبكت وهي بمكانها..

وهو ماقدر يمسك نفسه وزاد بالضحك..
ههههههههههههههههههه

زحف على السرير لجهتها بعد مانتهى من نوبة الضحك..ونزل من السرير وجلس جنبها على الارض

كان يبتسم وهو يكلمها..
فيصل:يعورك شيء..

عدلت جلستها وغطت وجهها بيدينها..كانت مرره منحرجه..

فيصل:خلاص يكفي لاتبكين بجيبلك حلاوه
عبير:مابي حلاوه
فيصل:طيب تبين اوديك لمدينة الالعاب

وخرت يدينها عن وجهها وهي مميله فمها على تحت..

عبير:شتقصد يعني انا بزر؟؟؟

رفع كل حواجبه..

فيصل:اناااا!!! لا شجاب لجاب..

عبير:تتمسخر علي انت؟؟؟

فيصل:من قال؟؟؟

عبير:انت تقوول

عقد حواجبه مستنكر

فيصل:انا؟؟ متى قلت؟؟

مسحت خشمها بظهر يدها مثل الاطفال
عبير:حركاتك تقول..

فيصل:طيب شفيهم الاطفال..هم احسن شيء بالدنيا..

سبلت بعيونها وطالعت على جنب وهي ماده بوزها

عبير:طيب انت للحين زعلان مني

فيصل:ايه..

طالعت فيه وكأنها مابكت قبل شوي

عبير:والله يافيصل ماقصدت بس انت ماتفهم علي اصلا انا سويت كذا لان فيه اثنين سكرانين وخوفوني ماخلوني اتهنى بلقمتي وخفت عليك وانت ماتسمعني بسرعه رفعت ضغطي..

عصب..
فيصل:وليه ماقلتيلي انهم ضايقوك؟؟؟؟؟سوولك شيء ضايقوك بشيء قولي

عبير:لا ماسوو شيء...بس انت اللي سويت فيني

مرر يدينه على شعره متوسط الطول ورجعه لورى..

فيصل:عبير من جد صايره ترفعين الضغط تغلطين وماتبين احد يحاسبك..انا مو زوجك ليه ماقلتيلي ان فيه احد يضايقك..

عبير:قلتلك خفت يسوولك شيء..

فيصل:ليه طايح من عينك لهالدرجه ولا مو شايفتني رجال..

عبير:شفت يعني كنت بتتمشكل معهم..

فيصل:لا تبيني اصفقلهم

عبير:الرجوله عمرها ماكنت بالضرب الرجوله بالعقل

فيصل:عنييييييييده مادري على مين طالعه

كتفت يدينها

عبير :عليييك

فيصل:انتي مستحيل تعقلين..مافي امل منك..تصلحين من هنا وتغلطين من هنا...اففف

عضت على شفتها

عبير:والله اسفه

فيصل:عبير من الاخر ترى صبري له حدود..اعقلي ..انا ابي اعيش بهدوء مو كل شوي منرفزتني..

عبير:طيب اللي تبيه يصير..

قام من عندها وراح لدورة المياه وهو يقول

فيصل:ماضنيت..
*****************


رجع للشيخ بعد ماوصل امه لغرفتها ترتاح ولقاه مستمر بقرايته على ابو عهود..

جلس بكنبه على الزاويه وهو يتابع معهم..انتهى الشيخ من القرايه..

الشيخ:ماتشوف شر يابو عهود..روح ارتاح ولاتنسى مثل كل يوم الاذكار والقرايه والمويه والزيت والسدر..لاتنسى

حرك رقبته يمين ويسار

ابوعهود:ان شاء الله..مؤيد ياولدي تعال ساعدني

قام لعمه وساعده يوقف..

الشيخ:انا استأذن مع السلامه وموعدنا بكره..ومؤيد قول لامك لاتنسى اي شيء من اللي وصيتها

مؤيد:ان شاء الله..الله يجزاك بالخير..

*******************************




الساعه 9 الا ربع مساء..

طلع للحديقه وابوه فضل يجلس بالمستشفى رافض انه يطلع بدون اخوه..

لقاه بنفس مكانه على الكراسي..ووقف قباله

ناصر:خالد ماتعبت

خالد:عمي فيه ولا رجع

ناصر:لا فيه مو راضي يرجع...بيني اجيبلك شيء تاكله

خالد:مالي خلق لشيء...

ناصر:روح ارتاح بالبيت انا بجلس عنده

خالد:افف ناصر تراك غثيتني انا مو راجع وابوي مو معي..عطني جوالك

ناصر:ليش؟؟من تبي تكلم

خالد:ابي اكلم فيصل لازم يجي

ناصر:ماله داعي عمي مافيه الا العافيه..خله يتهنى بشهر العسل لاتكدر عليه

خالد:انت ماتعرف فيصل يعني..والله يسوي فينا النون ومايعلمون اذا درى ان ابوي بالمستشفى ولا قلناله..

ناصر:خلاص انا بدق عليه

خالد:لا انا احسن علشان يتطمن اكثر..


**************



طلع وشعره رطب ينقط مويه وخصل على وجهه..كان شكله جنان..

لبس بنطلون رمادي مع تيشرت اسود بكتابه رمادي..

دخلت للغرفه وابتسمت لما شافته

عبير:نعيــــــــــــما
فيصل:الله ينعم عليك..
راحت لازرار التكييف وطفتهم..
عبير:ليه تخلي شعرك رطب والتكييف والع..تبي تنمرض انت..

طالع فيها وهو يتخيلها تقوله مثلا.. حبيبي لاتطلع وشعرك رطب تراني ماتحمل انك تتألم وتمرض..اسلوبها ابدا مايعجبه..
هو يحب البنت بنت..يعني تكون انثى ورقيقه..هي حنونه وحلووه ومعجبته بس اسلوبها بالكلام ابدا مو عاجبه..

ماحس فيه الا لما صارت قباله وبيدها مشط..
عبير:عادي امشط شعرك..
رفع كتوفه علامة الاستسلام للواقع اللي يعيشه..جلس على كرسي التسريحه وهي وقفت وراه وبدت تمشط شعره وهي طايره من الفرررح..

رن جواله
عبير:خلك مكانك انا اجيبه...اخذت الجوال من الكومندينه اللي جنب السرير وبدون ماتشوف المتصل مدته له

فيصل:هذا ناصر... ورد...الوو

خالد:هلا فيصل..

فيصل:خالد..انت تدق من جوال ناصر ولا يتهيألي؟؟؟

خالد:ايه ادق عليك من جوال ناصر..انت طالع ولا بغرفتك؟؟

فيصل:لا مو طالع..خالد شفي صوتك؟؟..صاير شيء امس؟؟

خالد:لا امس ماصار شيء واتفقو على كل شيء

فيصل:زين الحمد الله..اجل شفيك؟؟..لايكون ناصر فيه شيء؟؟؟

خالد:لا ناصر مافيه شيء..انت متى تجي للسعوديه؟؟

صر على سنونه
فيصل:خالد من الاخير شصاير ؟؟؟

خالد:تنهد..ابوي تعب علينا اليوم ووديناه للمستشفى

فيصل:ابوووووي!!!! شمنه ؟؟شصار له؟؟؟

خالد:الحمد الله هو بخير مافيه شيء بس انا قلتلك علشان ماتزعل بس

فيصل:اقوووووووولك شفيه انطق ؟؟؟

خالد:احم..الدكتور يقول ..يقول فيه جلطه خفيفه

فيصل:جلطه!!! شلون ؟؟ووين ؟؟

خالد:جلطه بالقلب بس صدقني هو بخير وتوه مكلمنا والدكتور يقول يومين ويطلع بالسلامه

فيصل:انتم اي مستشفى؟؟؟

خالد:مستشفى ال----

فيصل:طيب..مع السلامه...

سكر بدون مايسمع جواب اخوه...

عبير:من اللي فيه جلطه؟؟جدتي؟؟

فيصل:لا ابووي..روحي جيبيلي مويه نشف حلقي...

عبير:ان شاء الله..

دق على رقم زياد اللي جاه صوته وهو يهلي فيه

زياد:هلاااا بالمعرس واخيرا تكرمت ودقيت اكيد تباركلي

فيصل:زياد تراني مو ناقص..اسمعني ابيك تروح لمستشفى ال---- تعرفه

زياد:ايه اعرفه..ليش عسى ماشر

فيصل:ابيك تسأل الدكتور عن ابوي..اليوم تعب عليهم وودوه للمستشفى وانا مو متطمن..واسمع تدق علي وتقولي اللي صار بالضبط..وابيك

تحاول تنقله لمستشفى العسكري.. الدكتور خير الله ممتاز..

زياد:طيب الحين بروح واسأل...ولاتخاف بنقله عندنا وبهتم فيه..

فيصل:يلا انتظرك وانا بدق على مدير المستشفى وعلى خير الله بعد..علشان اوصيهم

زياد:مايحتاج انا اقولهم

فيصل:طيب طيب بس انت روح...

زياد:مع السلامه

فيصل:الله يسلمك...

حط الجوال على التسريحه واخذ المويه من يد عبير وشربها دفعه وحده بعد ماسمى..

عبير:تبينا نرجع..

نزل الكوب على التسريحه..

ووقف ياخذ جواله وراح لدرج الكومندينه وطلع تذاكر السفر..

فيصل:الحين بشوفلنا حجز...وطلع..

عبير:الله يحفظك...


*******************






جالسه على كرس هزاز بغرفتها..تفكر بطريقه تدبر فيها السقاير..

خالها مايرد عليها..ولاتعرف احد غيره ممكن يعطيها...هي الحين مو محتاجه ..بس تخاف تجيها حالتها وهي ماتتحمل الالم..

مسحت وجهها بتوتر..لازم تدبر نفسها..بس كيف..

وقفت هز وطلعت برى غرفتها..مرت على غرفة عاليه..

غيوض:ااااه ياعاليه....اللي فيك يكفيك..لمين اشكي الحين..

كملت طريقها وسمعت صوت صراخ اخوها الصغير متعب..فتحت الباب بسرعه..

وانصدمت باللي تشوفه..

غيوض:صاااااااااااااااااااااااالح!!!!!!!!!!!!

ارتبك..بالفطره حتى لو كان صغير يدري انه يسوي شيء غلط..ارتبك وراح للزاويه..ومتعب ركض لغيوض..

رمت متعب بعيد وهجمت على اخوها وبدت تضربه بقد ماتقدر كانت مقهوووره..كانت تفضي شحنة الغضب اللي تحس فيها..

اللي فيها مكفيها..واللي في عاليه مكفيها..يجي هذا يكمل علينا..

كان يصرخ من الالم..ويحاول يتفاداها بيدينه الصغار بس مو قادر..




كانت تسمع الصراخ وهي بسريرها ودموعها زادت وهي تصررخ..

كان احساس العجز يقتلها..ماتبي احد يبكي غيرها..هي تعودت عليه بس اخوانها ماتبيهم يجربون اللي تجربه..

كانت تصرخ وتصرخ بس محد يسمعها..

عاليه:غيوووووووووض..غيووووووض يكفففي غيوووووووووض...


كل البيت سمع الصراخ والخدم تجمعو..طلع ابو صالح من جناحه ووراه ام صالح..

دخلو غرفة صالح ولقو غيوض تضرب بلا رحمه..

مسكها ابوها ودفها بقوه خلاها تطيح على الارض..

ام صالح:اش فييييييك عليه ..مجنووونه وركضت لولدها

كان تنفسها سريع وهي تطالع ابوها

غيوض:شفيني عليه اسألوو متعب شمسوي فيه هالحقييير..خاااايفه عليه مااايهمك بالبيت الا هو...شوفي شلون جازاك..

وانت يالعقرب مو قادر الا على عاليه..ورني شلون بتربي ولدك المحترررررم..

عطاها كف قووي

ابو صالح:الظاااهر تبيني الحقك فيها..

غيوض:انا لحقتها وخلاااص..وصالح لحقنا..ومتعب بالطريق وانت الهى بجمع الفلووووس

تقدم منها وعيونه حمراء..مسكها مع زندها وهو يصر على سننوونه

ابوصالح:انتي يبييلك ترببيه ..

تركت ولدها وراحت تفك بنتها من ابوها..

ام صالح:اتررركها اتررركها..

ابو صالح:وخرررري عنننني ..ودفها وطاحت على الارض..

ركض لابوه وتعلق بثوبه

متعب:بابا هي ماسوت شيء هو اللي بدى..بابا اسمعني..هي شافته معي بالسرير وانا كنت اصررخ وهو مايبي يخليني وانا كنت ابكي هي

ماسوت شيء بابا بابااتركها

حست بعظام يدها تتفتت من كثر ماضغط عليها..كانت تقدر تحرك رجلينها بالهواء لانه رافعها..

ابوصالح:وكللل هالضرب وطولة السان علشانه هاوش اخووووه

هي ماتبي تأذي اخوها..بس تبي تقهر ابوها تبيه يموت بحرته وهو يشوف ولده على هالطريق..

غيوض:لا مو علشانه هااوش...علشااانه شاااااااااااااااذ...تسسسسمع شااااااااااذ وكل ليله مع اخوووه ..تسسسسمع شفت ولدك اللي ينادونك عليه..يابو صااالح..الحين بيسموونك ابو المنحرف ابووو الشاذ..

ماتدري كيف صارت فوق السرير..طيرها بأعجوبه..

طلعت من الغرفه بسرعه وهي تسمع بكا وشهقات صالح وامها اللي تحاول تمنع ابوه عنه..

قفلت الغرفه عليها ورمت نفسها على السرير تبكي ..

غيوض:سامحني ياصالح ساامحني...

رن جوالها اكثر من مره ولا ردت..سمعت صوت مسجات وطنشته...ومن كثر مابكت نامت..

**************




كان بيطلع من المستشفى بيروح لبيت عمه يتطمن على جدته ويطمنها على ابوه..

تذكر انه نسى سيارته مشغله وعند الباب فتوقع ان مفتاح سيارته عند الاستقبال..

ناصر:السلام عليكم

:وعليكم السلام

ناصر:اخوي لو سمحت ابي اسأل اذا السكيورتي ترك عندكم مفتاح سيارتي..

:وشهي سيارتك لوسمحت؟؟؟

ناصر:بي ام..سوداء..

:ايه موجوده..الله يهديك تاركها مشغله لو مالسكيورتي انتبه كان الحين انسرقت

ناصر:مشكورين ماتقصرون بس انا كنت مستعجل وتعرف..

:بس لحظه انادي السكيورتي يـتأكد من شكلك..

دخل وانتبه لناصر اللي واقف عند الاستقبال وراح له بسرعه..

زياد:السلام عليكم..

التفت وراه ..زم شفايفه وهو يشوف زياد..

ناصر:وعليكم..قالها بدون نفس

زياد:شلون عمي عساه بخير؟؟

قال بلهجة مستهزأ
ناصر:عمك!!..والتفت على موظف الاستقبال اللي عطاه المفتاح

اخذ المفتاح وطلع بدون مايعطي وجه لزياد

زياد:هذا شفيه؟؟..ابتسم...يمكن علشاني خطبت بنت عمه..

:اي خدمه؟؟

انتبه لموظف الاستقبال

زياد:ايه لو سمحت ابي اسأل عن الدكتور المشرف على حالة راشد ال---

:لحظه من فضلك...


***************************************




كانو جالسين على عتبة المدخل..ومتحجبين لانه فيه خدم واحتمال يمرون من جهتهم...

سلمى:خلاص طنشي

ليلى:يعني انا ناقصه هم تحملني مرض ابوي..جدتي شفيها علي..افف

سلمى:الحين اهم شيء صحة ابوي...ومسحت دموعها..يارب تشفيه وتخليه لنا..

ليلى:يااااارب ياااااارب تشفيه وتخليه لنا..لو فيصل فيه ماكان صار اللي صار..حتى سليمان سافر بيوم الخطبه

سلمى:الله يرجعهم بالسلامه ياارب..روحي ادخلي انا تعبانه شوفي امي شتسوي..تراها ماكلت شيء..ليتنا داقين على خالتي تجي تجلس معها

محد يعرفلها غيرها

ليلى:حنا ناقصين بعد ندق على الناس نقولهم تعالو..والله انك فاضيه

سلمى:هذي الاصول يابنت الاصول..قوووومي شوفي امي

ليلى:افف طيب

سلمى:ومري على جدتي..شوفيها اذا خذت علاجها

ليلى:تراني مو بزر ادري..ودخلت داخل..

دخل سيارته بعد مانفتحت البوابه..ودار حوالين النافور الخارجيه ووقف سيارته قبال باب الحريم..

طفى السياره ونزل..

ناصر:سلمى شفيك جالسه هنا؟؟؟

تغطت اول ماسمعت صوت سياره

سلمى:ننتظرك بشر..

ناصر:لا الحمد الله هو بخير والدكتور طمنا عليه..شلون جدتي عسى ماتعبت عليكم

سلمى:لا الحمد الله زينه...نامت بعد ماصلت العشاء..

ناصر:اشوا ..وعمتي شلونها؟؟

سلمى:ماطلعت من غرفتها..راحت لها ليلى..

ناصر:الله يشفيه....انا برجع للمستشفى ..تبين شيء ؟؟

سلمى:ايه..

ناصر:امري

سلمى:ناصر واللي يسلمك ترى تعبنا خلاص ..هذا ابوي انمرض والسبه انت..ناصر واللي يرحم والديك خلاص انسى ليلى هي ماتبيك..

ماله داعي هالمشاكل خلها تشوف نصيبها وانت شوف نصيبك..صدقني لو فيه امل واحد بالميه انها ترجعلك كان وقفت معك بس انا ادرى وحده

بليلى..مستحيل ترجعلك..حتى هالازمه مستحيل تخليها ترجعلك..وحنا عطينا كلمه للناس وانت ماترضى ابو يتفشل قدامهم..واللي يخليك ياناصر

اررحمنا ارحمنا..وتهدج صوتها

مارد عليها..ركب سيارته وطلع..
********************




اففف هالجوال ازعجها..قامت من سريرها ولاهتمت اذا صالح صار فيه شيء او لا..مسكت الجوال ولقت ثمان مكالمات واربع رسائل وارده..

فتحت المكالمات وكلها ارقام غريبه..فتحت الرسايل وانصدمت وهي تقراها..
1
((حنا بالخدمه اذا احتجتي اي شيء..اضنك فهمتي))
سكرتها وفتحت الثانيه
2
((شكلك مافهمتي لانك ماتردين..اذا تبين تمويل ترى عندنا اللي تبين))
سكرتها وفتحت الثالثه
3
((ااه شكل عندك احد يعطيك سجاير ويمولك..على العموم هذا رقمي عندك اي شيء تحتااجينه من اي نوع متوفر..))
سكرتها وفتحت الرابعه
4
((عزيزي العميل نأمل ان تحوز خدماتنا على رضاكم ونذكركم انه قد تم اصدار فاتورتك للجوال *****550
مبلغ 140،76 حساب **********))

غيوض:مين هذا؟؟؟ وشلون عرف رقمي؟؟ ...اووه فاضيه اسأل خلني ادق عليه..لا لا مو الحين بعدين..لا اخاف مايرد علي..خلني ادق اشوف

اذا صادق او لأ...

دقت على الرقم..

غيوض:الوو

:ااوو انسه غيوض تدق علينا مااصدق

غيوض:انت مين وشلون تعرفني؟؟؟

:انتي من زباينا vip شلون ماعرفك..امري ياطويلة العمر واذا تبين توصيل ترى عندنا موجود

ابتسمت وهي تسمع هالدلال..

غيوض:صاادق

:ليه متعوده احد يمزح معك بهالمواضيع

غيوض:وبأي وقت توصلون؟؟

:وبأي وقت تبين حنا حاضرين وبالنوعيه اللي تبينها..ترى فيه انواع انتي ماجربيتها وصدقيني بترتاحين فيها..

غيوض:لا لا انا بس ابي سجاير...خلاص بينا اتصال

:ننتظرك..بس لاتنسين ترى اسعار توصيل المنازل تختلف

غيوض:مايهم مايهم..

:اوكيه..باي

غيوض:باااي..

********************


الساعه الثانيه والنصف ليلا..

طلعت من غرفة جدتها بعد ماتطمن عليها ومرت على غرفة سلمة وشافتها تصلي وعيالها نايمين..راحت لغرفة امها وكفاها تعرف انه قايمه
صوت دعاها..دخلت لغرفتها وفرشت سجادتها ولبست جلالها..

وكبرت وبدت تصلي..اول مالامس وجهها الارض..بكت بحرقه..تبكي وشكي لخالقها..تبكي للي بيده الحل ..تبكي للي مايرد دعوه من عبده..

((اللهم اني امتك ابنة عبدك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته

احدا من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران نور صدري وربيع قلبي وجلاء حزني وذهاب همي ..))

يارب يابديع السموات والارض ياحي ياقيوم اللهم انك الشافي والمعافي اللهم اشفي ابي يااارحم الراحمين اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين

واصلح لي شأني كله..يااارب يااارب ))


******************************



ميــــــــــــن اللي بيحصل على ليلى؟؟؟ زيـــاد ولا ناصــــر...



((سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا اله انت استغفرك واتوب اليك))

قراءه ممتعه


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة انشوده المطر, ليلاس, المطر, القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة انشودة المطر, انشودة المطر, انشوده, انكساري, روايات, روايات مميزة, روايات انشودة المطر, روايات كاملة, رواية انكساري, رواية انكساري لانشودة المطر, رواية انكساري كاملة, روايه انكساري كاملة, روايه كاملة, قصص و روايات القسم العام, قصه كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:43 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية