لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-11, 12:37 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



رجع من المسجد مع ابوه واخوه وعمه وعيال عمه..
طلع الجوال وارسل مسج..

كانت تقرى قران لماسمعت صوت المسج...كملت قرايتها وطنشته..
بعد ساعه..سكرت القران وراحت لسريرها تنام قبل ماتصحى للجامعه..
اخذت جوالها علشان تضبط المنبه..لقت مسج وتوقعته من تهاني..
فتحته..وكان وسائط..


انتي بكف وباقي الخلق بكف
متعليه في وسط قلبي ولك شان
في غير وصلك مل لقلبي ترى شف
محتــــــــاج لك يانور عيني وشفقان
لاجابو اسمك صرت انا تقل مختف
مالي على نفسي الى طروك سلطان
من غير حبك غضت عيوني الطرف
ياللي جمالك صار للزين عنوان
اريد انا قربك ترى ياغذا الحرف
وان ماحصل موتـــــي ودنــــياي سيان...

((ماتبيني امر واخذك..للحين زعلانه ياروحي))


ليلى:هههه ياحليلك ياناصر للحين عندك امل..الله يعينك..طلعت من الرسائل وراحت للساعه وضبطت المنبه ونامت..

**************************







تقلبت على فراشها تبي تنام بس مااقدرت...
فيه شيء مو مفهوم...ابوي صحته متغيره صاير مهموم..حتى امي تغيرت..شلون ابوي رضى على مؤيد بهالسهوله..
شلون زوجني لواحد يدري اني جرحت كرامته..
ياارب سترك..يالله يارب تصير افكاري مجرد خيال..يارب تحفظ امي وابوي واخوي لي يااارب..
مسكت جوالها ...ولا مكالمه..
عهود:دامه مايبيني ليه ياخذني...ماتحب المسجات ياسالم وفهمناها...ليش ماتدق؟؟..على الاقل جاملني..
ااه ياسالم شكلك بتعذبني معاك..نزلت الجوال على الكومندينه وتلحفت زين وغمضت عيونها محاوله النوم..


*************************







حط راسه على المخده والسماعه باذنه..
محمد:خلاص اجلوها انا ماااقدر..
رابح:يابن الحلال لاتفوتك السفره...والله تندم
محمد:ياخي مسافر مسافر اسافر لمكه احسن..
رابح:بيفوتك العرض يالغبي ..وبعدين ابيك تشوف اللي قلوبهم قويه ابيك تتعلم..علشان تصير عضيدي
محمد:انسى انسى..كل هالشهر هذا ماني مسوي شيء..ابي اتعبد الله
رابح"ليه انا قايلك اكفر
محمد:لا ماقلت بس انا بستغل وقتي عقب رمضان يصير خير..يــلا تراك صجيتني وانا بنام فارق
رابح:اوكيه نتفاهم بالمدرسه
محمد:مع السلامه...
**********************************



كل شـــــيء صار بسرعه..شلون كيف؟؟...
ناس مجتمعين..فيه صوت صراااخ..وصوت الاسعاف ملأ المكان..
خافت وهي تشوفهم مجتمعين حوله..بعدتهم عن طريقها وهي تتمنى مايكون هو..
الدم على الارض..وماتسمع الا انا لله وانا اليه راجعون..
اخوانها يطالعونها وعمها منهااار..
شالت الشماغ عن وجهه..هو..هو..هو
صرخت بصووت عالي..
ليلى:ناااااااااااااااااااااااااااااصر.

************************************
*

((
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا اله انت أستغفرك اللهم واتوب اليك


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:39 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(الجزء الثامــــــن عشر)

(فـــــــــــراق...)

الهــــــــــــوى لو تمنى..سلوته مستــــــــــــــحيله..
واعذاب المعنّـــــــى كان روحه عليله..





بعد ماارسل لها المسج انتظر ردها..بس ماردت..
فسر سكوتها رضى..ومن الفرحه راح لها على رجوله..ماهمه الوقت ..المهم عنده ليلى..
كانت جالسه بالبلكونه يوم سمعت صوت ارتطام قوي..تعوذت من ابليس..ورددت بالله يستر..قلبها قابضها..
خمس دقايق عدت..
شافت فيصل وخالد يركضون ويطلعون للشارع..وبعدها شافت ابوها..خافت..نزلت الدرج بسرعه وهي لابسه عبايتها..



ناس مجتمعين..فيه صوت صراااخ..وصوت الاسعاف ملأ المكان..
خافت وهي تشوفهم مجتمعين حوله..بعدتهم عن طريقها وهي تتمنى مايكون هو..
الدم على الارض..وماتسمع الا ...انا لله وانا اليه راجعون..
اخوانها يطالعونها وعمها منهااار..
سليمان جاثي على ركبته ويبكي بحرقه والناس تهدّيه..

شالت الشماغ عن وجهه..هو..هو..هو
صرخت بصووت عالي..
ليلى:ناااااااااااااااااااااااااااااصر.
ناااااااااصر لاااااا...وبدت تهزه وتحاول انه تصحيه..لاااا ناااصر الله يخليـــك ناصر رد علي..
وبدى شلال من الدموع ينهمر على خدودها..تحرقها ..عندها امل انه يرد عليها..
ناااصر رد علي حرك اي اي شيء..ناصر والله ارجعلك والله بس رد علي..لااااا نااااصر لاااااا
بس مافي امل..الحادث كان قوي..ونزف كثير..
طالعت باللي حوالينها تستنجدهم..بس وجيهم ماتبشر بخير..ماتسمعهم الا يرددون انا لله وانا اليه راجعون..
صرخت بصوت عاااالي..بسسسسسسسسسسسس بسسسسسسسسسسس
مااااااااااامااااااااااااااااااات لاتفااااااااااااولووووووون عليه..فييييييييييييييييصل فيييييييييييييييييييييييييصل
صارت تدور بعيونها تدوره تبيه يسعف ناااصر..
تقدم منها محمد وضمها..
محمد:ليلى خلااااااص ناصر الله يرحمه..
ليلى:وهي تتشبث فيه وكأنها تدور على الامان...لا لا ..هو الحين بيصحى..فيصل وينه؟؟
محمد:فيصل راح لعمي ماتشوفينه منهااااار..ليلى خلاص ترى حنا مو ناقصين..تعوذي من الشيطان وقومي
ليلى:وهي تتركه..مااااقدر شلون اخليه محمد والله انه حي..صدقني مستحيل يموت..هو توه ارسلي مسج..
محمد:ليلى تعترضين على قضاء الله..
ليلى:والله ماااالي دخل..انا ماقلتله يجي اصلا مارديت عليه..هو اللي جاء من نفسه..ورجعت تنتحب وهي تضمه..محمد والله ماااالي دخل..
محمد:وهو يمسح على شعرها..اهدي اهدي..اللي مات مو راجع لك..
ليلى:انا السبب انا..لو قايلتله اني ماابيك ماكان جاني وصار اللي صار..الحين شلون بطالع بعمي..
محمد:انتي مالك دخل..مسح دموعها بيده....ليلى تحبينه؟؟
ليلى:زادت دموعها..
محمد:يعني كنتي بترجعيله ..الله يرحمه
ليلى:لا ماكنت برجعله..مستحيل ارجعله..بس..بس..طالعت حوالينها بخوف..
تبي تتأكد هي وين؟؟..تمسكت بيد محمد وسمت بالرحمن..
بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..محمد!!! شتسوي هنا؟؟؟
محمد:مسح على شعرها وهو يبتسم..بسم الله عليك..صحيتي؟؟
ليلى:وهي تعدل جلستها..تنهدت براحه..كنت احلم؟؟...ربي لك الحمد
محمد:ههههه اما حلم..قولي مسلسل تعمقتي فيه واجد...
ليلى:اي والله حلم يخرع..الله يكفينا شره..انت شجايبك؟؟؟
محمد:جيت من صراخك كنت بطلع للمدرسه ومريت لقيتك تصارخين والمنبه يصرخ معك..المنبه طفيته بس انتي عجزت ..قلت خلني ادخل معها بالحلم واشاركك بمشاعرك..شرايك بأخوك
ليلى:وهي ترمي عليه المخده...امحق اخوو والله..بدل ماتجيب كاس مويه وترشه علي علشان اصحى من هالكابوس جاي تتفرج..
وشهقت فجأه..هيييييييئ..الساعه كم؟؟
محمد:9 ونص
ليلى:لاااا يالله يمديني على الجامعه تأخرررررت ورمت الحاف بسرعه وراحت تلبس بسرعه.
****************************



بعـــــــد صلاة التراويح..
كانت لابسه عبايتها تنتظر امها علشان يروحون للسوق..
عهود:جلست على طرف الكنبه اللي بالصاله ومقابله للدرج تنتظر امها تنزل..وتهز رجلها وبيدها ورقه تقراها..
دخــل وهو يقول ياااااولد..
التفتت على طول لمصدر الصوت وطاحت عيونها عليه..
لابس ثوب ابيض عادي وشماغ احمر ..كان طويييل..وله هيبه..السبحه الفضيه معلقها بيده وضاغط عليها..
سالم:السلام عليكم..قالها بدون اي تعبير..كان وجهه جامد
عهود:وهي متحجبه..وعليكم السلام ..ابتسمت وهي تفكر انه جاي علشان يشوفها..
سالم:عمتي وين؟؟
عهود:ضاعت ابتسامتها من سؤاله..امي فوق الحين تنزل..ليه؟؟
سالم:نبي قهوه..فيه رجال بيجون..
عهود:انقهرت منه ومن اسلوبه..قالت بتغيضه..روح للمطبخ وقول للشغاله تسوي
سالم:اقول قهوة رجال تقولين الشغاله..صدق مامن سنع..
عهود:والله انا وامي بنروح للسوق ومو فاضين..
سالم:حس بانزعاجها..انا بسويها..وين المطبخ؟؟

اهلييييييييييين بسااالم
قالتها وهي تنزل من الدرج
راح لها ورقى الدرجات يقابلها وحب راسها..
سالم:هلا بالطش والرش..كيف حالك
مسكت يده ونزلو مع بعض..
ام مؤيد:الحمد الله انا بخير..انت شلونك وشلون اخوانك
سالم:كلهم بخير..
ام مؤيد:ضغطت على يده..جاي تسلم علي ولا تبي عمك..
سالم:جاي اسلم عليك ودق علي عمي وقال انه بيجي ومعه رجال.. وقهوجيكم مادري وينه..قلت اسوي القهوه
ام مؤيد:عقدت حواجبها..لا والله ماتسويها..هي بس قهوه ولا فيها عشى
سالم:لا بس قهوه..
ام مؤيد:خلاص الحين اسويها ..والتفتت على عهود..روحي يمه جيبي عود وعطيه سالم يدخن المجلس..
عهود:ان شاء الله..

طلعت فوق تجيب عود من غرفة امها..

نزلت ولا لقت احد..راحت لقسم الرجال وفتحت الباب بشويش ..حست بيد على ظهرها ونقزت..
يممممممممممه...هذا انت
سالم:شايفه في احد هنا غيري؟؟شتسوين هنا؟؟
عهود:ادورك..ومدت له العود..
سالم: يعني كذا الناس يسوون بالعود؟؟انا خابرهم يجيبون فحم ومبخره ويحطونها فيه علشان الناس يتبخرون
عهود:وانا شيدريني حسبتك شاب ضو..
قاطعها ينهي النقاش

سالم:لا مره ثانيه لاتحسبين
عهود:وصلت معها..انت ماتعرف تكلم الناس بأدب وبدون تريقه..
سالم:رفع حاجبه..تقصدين اني قليل ادب..
عهود:افهمها مثل ماتحب..وخر عن طريقي
سالم:هز راسه بلا..
عهود:وبعدين..
سالم:قولي لو سمحت...انتي ماتعرفين تكلمين الناس بادب
عهود:تصدق انك سخيف..
سالم:مشكوووره..انتي اول وحده ترفعين معنوياتي..الكل يقول اني متين
عهود:ها ها ها ماتضحك..
سالم:ماطلبت منك تضحكين..
عهود:ماتحملت كلامه ...مهما كان هي ماتقبل باحد يهينها او يتمسخر عليها..بدت عيونها تلمع..
سالم:انتبه وخاف انها تقول شيء لعمه..تدارك الموقف..امسكي العود لو سمحتي وولعي فحم وجيبيه..

عهود:طالعت بعيونه..وقالت برجاء..انت قلبك شايل علي..ليش تزوجتني؟؟
سالم:زم شفايفه ..حط العود بيدها وطلع...ماعنده جواب

عهود:سمعت امها تناديها وراحت لها وعقلها مع سالم..
المطبخ..
ام مؤيد:ميري روحي ودي الدلال(جمع دله) لسالم...عهود شفيك؟؟
عهود:مافيني شيء..هذا العود
ام مؤيد:هاتيه ..وحطته على الفحم اللي جهزته ومدت المبخره لبنتها..وديها لسالم..
عهود:مابي..ارسلي الشغاله توديه
ام مؤيد:طيب انا بوديه..وانتي اسبقيني على السياره تأخرنا
عهود:مو رايحه..وطلعت لغرفتها
ام مؤيد:شفيها؟؟...جتها ميري وسألتها اذا فيه احد غير سالم..
دخلت المجلس ولقته قاعد يرتب المجلس(حتى لو هو مرتب طبع فيهم لازم يحوسون)
شم ريحة العود والتفت ..
سالم:هاتي عنك..
ام مؤيد:تعال اجلس ابيك..
سالم:اخذ المبخره..الحين اجيك...وراح للباب الخارجي للمجلس ونزلها ورجع لام مؤيد..جلس جنبها..
ام مؤيد:شقلت لعهود؟؟
سالم:تورط..ماقلت شيء..هي اشتكت
ام مؤيد:تنهدت..سالم ياوليدي انا ماالومك ..اقصد انا مابيك تضغط على نفسك وتحملها فوق طاقتك..انا ادري والكل يدري انك تزوجت عهود بس علشان عمك..وادري انك ماتبيها..بس ماتقدر تقول لا لعمك..سالم انت باسلوبك مع عهود بتخليها تشكي لابوها وهو اللي فيه مكفيه..
انا حاولت معه انه يكنسل هالزواج بس هو معاند..انت رجال والف بنت تمناك..بس ادري ان عهود جرحت كرامتك..بس هي كانت بزر..مو واعيه ولا فاهمه..انا ابيك تعاملها عادي لو تبي تمثل عليها مثل..بس لاتجرحها هي مهما كان بنتي وماارضى عليها..انا متأكده انك بتحبها..اصبر عليها لين يطيب عمك وساعتها انا بطلب منك تطلقها..شقلت
سالم:انا والله مادري وين اودي وجهي منك..اسف ماكنت اقصد..
ام مؤيد:تبيني اسامحك روح لها واعتذر..رفضت تروح السوق معاي..
سالم:خلاص ان شاء الله..


كانت تتكلم ودموعها تنزل..
جالسه على السرير وتكلم مؤيد من جوالها..
عهود:شفت مو قلتلك..مغصوب والله مغصوب
مؤيد:مافي رجال ينغصب..عهود انا الحين مشغول اليوم ماسك الطوارئ اذا خلصت ادق عليك
عهود:طيب..سكرت منه وهي مقهوره..تافه يطقها بالوجه مغصوب عليك..صدق ماعنده ذوق ولا احساس...مسحت دموعها الحاره وهي تتذكر انها سوت اللي اسوأ فيه يوم فشلته عند الناس..الحين هو قاعد يردها لك ياعهود..جربتي الاحساس اللي مر فيه..مسحت دموعها وهي تسمع طق الباب..زفرت..خيييييير
استمر الطق ولا احد رد عليها..
عصبت وراحت تفتح الباب..
عهود:خيييييييييي!!!!!!!! طلعت عيونها....سااااااااااااااالم؟؟؟؟
سالم:ابتسم..يلا البسي عباتك انا بوديك للسوق..
عهود:مووورايحه..ودخلت وخلته على الباب
سالم:تسند على الباب..زعلانه مني؟؟
عهود:لأ..اييييه زعلانه..قالتها بقهر
سالم:لا والا ايه اختاري
عهود:اففففف..كانت معطيته ظهرها..
سالم:انا ماحطيت بين الاختيارات افففف..الظاهر الصيام مأثر على مخك
عهود:التفتت عليه وقالت بغيض ..الحين انت شتبي
سالم:ابي اتفرج على غرفتك..
عهود:ماتدري ليه حست بالفرح يوم قالها..ابتسمت غصب عنها..حياك ادخل اتفرج..
سالم:هههههه لا وين ادخل..
عهود:تقدمت منه ومسكت يده وجرته لداخل..لايكون مو قد المقام بس..
سالم:حاشا لله ماقلت..طالع بأثاث الغرفه الانثوي الوان هاديه وناعمه وفخامه بنفس الوقت..والله عندك ذوق
عهود:توك تدري...طرى على بالها كلام مؤيد..تشجعت وقالت..اجل شلون وافقت عليك..
سالم:طيب امشي تأخرنا على عمتي
عهود:قالت تبي تحرجه..اي عمه ماخبر لي عمات؟؟
سالم:عمتي يعني امك
عهود:قربت منه وصارت قباله..عقدت حواجبها وكأنها مو فاهمه..وليه تقولها عمتي؟؟
سالم:لانها امك يالذكيه..
عهود:واذا صارت امي تقولها عمتي؟؟؟من زمااااان وهي امي ودايما تقولها ياخالتي
سالم:لانها ام زوجتي الحين فهمتي
عهود:اهاااا..
سالم:انا بنزل ..
عهود:لا انتظرني ننزل مع بعض..
سالم:ليه ماتدلين الطريق
عهود:خلاص روح بس تراني مو نازله...
سالم:ياليييييييل..طيب اخلصي.
عهود:اجلس هنا بس دقيقه..واشرت على كنبه
سالم:طيب..جلس وهو يطالعها ..
عهود:راحت لوحده من المجلات وفتحت صوره لاريكه.. جلست جنبه وهي توريه الصوره...شرايك فيها؟؟
سالم:حلووه..
عهود:نزلت المجله بحضنها..ابيك تشتريها وتحطها تحت الدرج لانك مو حاط فيه شيء..
سالم:وش دراك اني مو حاط فيه شيء؟؟؟
عهود:رحت لبيتنا..وشددت على بيتنا...مع مؤيد وشفت تأثيثك...فيه اشياء كثيره ناقصته..اقصد كماليات..
سالم:افتشل منها..خلاص قوليلي شالناقص وارسليلي الصور وانا اشتري
عهود:لاكذا ماينفع..مااعجبني من الصور الا هذي..اسمع بكره او اللي بعده تعال خذني وبندور على كل المحلات نشتري النواقص انا رايك يهمني بعد..(كانت متعمده تحرجه)
سالم:ماقدر يقول لا..ان شاء الله..
عهود:ابتسمت لانتصارها..يلا الحين ننزل..رمت المجله..مسكت يده وسحبته معها..
***************************






الساعــــــــــــه العاشره مساء..

كانو مجتمعين بالاستراحه..
سهره لاتغضب الرحمن..شباب وضحك ووناسه وتناقل خبرات بعضهم..
دخل عليهم وهو يسلم ويلوح بيده..
فيصل:السلااااام عليكم جميعا
الكل رد السلام بأصوات مختلفه ..
طلال(واحد من اخوياهم):تعال تعال واشر لمكان جنبه..
راح له والابتسامه ماليه وجهه..وقال قبل لايجلس جنبه..
فيصل:وشلون النفسيه عقب الخساره..وجلس جنبه وتربع..
ناصر:اللي مايفصله عن طلال الا مركى..عادي اصلا حنا عطيناكم فرصه..
طلال:التفت لناصر..اقول لاترقع..اهزمونا هزيمه ساحقه..
فيصل:اي ساحقه الا ماحقه..9 صفر وتقول ساحقه..واشر لناصر ..عطني بس الدله خلني اتقهوى..
ناصر:انا اصب لك..مد له الفنجان وهو يضحك..
فيصل:اخذ الفنجان..وش سر الضحكه
ناصر:هههه تذكرت طلال يوم طاح ههههه
فيصل:وهو يتذكر الموقف نزل الفنجان من الضحك..هههههههه
طلال:ماعمركم شفتو احد يطيح..مالت..اقول وين خالد
فيصل:الحين يجي..


دخل محمد ومعه عبدالله(ابو شنب) وباين انهم مو طبيعيين..


جلس محمد مع شلة شباب مجتمعين..وابو شنب راح لطلال..
كان عاقد حواجبه..وجهه مايطمن..رفع حاجبه علامة الاستغراب لما شاف فيصل..
عبدالله:هلاا بابو الشباب..حي من جانا..وجلس جنب ناصر..وينك ماشفتك عقب الفوز..
طلال:خلااص ترى زهقتونا ترى والله احرم العب معكم..تكرهون الواحد باللعب..
فيصل:عاد هو وش قال..والتفت لعبدالله..وش فيك ياقائدنا تقل خاطرك مش ولابد
ناصر:شقصتك انت ومحمد؟؟رجعتو معصبين..
طلال:يلا افرغ مابي جعبتك ياغلام..
عبدالله:هز راسه علامة الاستياء..ياشين اللقافه..قال يقطع اي حديث يتعلق بالموضوع..اقول ابو الخلد وينه
طلال:بيجي بعد شوي..

دخل وهيبته تفرض ان الكل يسكت..

قال بصوت عالي وجهوري.. وهو يبتسم..

السلاااااام عليكم دار قوم مؤمنين

الكل رد عليه السلام وهم يردون له الابتسامه..
اشر على بعض اخوياه ولوح لهم بيده..
خالد:اقول يالربع لاتجلسون مع خسرانين اخاف يعدونكم وحنا ورانا مباريات..
:لاتخاااف ابو الخلد الخساره ماتعدي..وابشر بالفوز بس هالمره كم تبي؟؟
خالد:خلها واحد صفر تراهم مو قد صدمات..
وبدى الكل يضحك..
اتجه لعند اخوياه..
وقبل لايجلس فك شماغه ورجع ينسفه بطريقه عربجيه وجلس جنب عبدالله..
طلال:وش جايبك مو تقول اننا نعدي
خالد:جالسن جنب حبيبي ابو شنب..عطني خشمك يابو شنب..حبو بعض..فديت هالوجه والله
ناصر:سبحان من جمع ابو خشوم مع بعض..كل واحد خشمه اطول من الثاني..
فيصل كان يسولف مع واحد جنبه..
عبدالله:وينك تأخرت..
خالد:فقدتيني حبيبتي..
عبدالله:اخذ العقال من راسه..والله ياخويلد ان ماتأدبت لاامرمدك بذا..
ناصر:ابعد عنه الاخلاق قافله..
عبدالله:التفت على ناصر..وبعدين؟؟
طلال:اقول ابو شنب معك اخلاق انثبر مامعك فارق لبيتكم حنا جايين نستانس..
عبدالله:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..استغفر الله العظيم..
ناصر:انت ليه ماتقولنا شجايك؟؟ احد من اهلك صاير له شيء؟؟
عبدالله:لا مافيهم شيء..بس انا شفتلي واحد وعصبت..
خالد:همس لصديقه الصدوق..تبينا نطلع..
عبدالله:قام على طول..
طلال:وين يبي؟؟
خالد:وقف وهو يعدل شماغه..عن اذنكم..ولحقه..
طلع برى الاستراحه..وركب سيارته وهو يحاول يكون هادي..
ركب خالد السياره وهو ساكت..وتحرك عبدالله..



شوي شوي بدت العماير والمباني والاسواق تختفي..وضجيج السيارات وخصوصا بهالوقت من رمضان بدى يخف..
وقف عند محطه ونزل يشتري كل شيء لانهم بيتسحرون هناك..طلع واشر لبياع حطب يحطله بالسياره حزمة حطب..

وصلو لمكانهم المحبب..للمكان اللي يشيل هم كل شخص يضيق صدره..
يقدر فيه يفضفض عن كل مكنوناته بدون خجل او حياء..لانه مافيه احد حوالينك..
بهالمكان الكل يحترم خصوصية الاخر..ويعرف انه ماجاء للمكان هذا الا علشانه متضايق يبي يرفه عن نفسه..
ترك الطريق وقف السياره ..نزل بعد مارمى شماغه وراه يتأكد من هوى الكفرات و ينسمها..ركب وهو يحط على الدبل..وانطلق..
وبدى يصارع الرمال ويحرك السياره يمين يسار لين وصل لغايته المنشودة..راس الطعس..وقف السياره باحتراف ..
عبدالله:التفت على خالد..تفضل..
خالد:نزل وهو يحاول يثبت عقاله بشماغه..رجع لشنطة السياره يساعد عبدالله..اخذ الاكياس
وعبدالله نزل الحطب وفسر اكمام ثوبه..بدى يحفر بيده حفره صغيره..حط حطبه وحده كبيره واللي فوق صغار علشان بسرعه تشب..
عبدالله:خالد جب الكبريت من درج السياره..
جاب خالد الكبريت وعطاه اياه..
عبدالله:ولع ثلاث اعواد ورى بعض وبدى ينفخ بفمه..دقايق وولعت..نفض يدينه..وجلس جنب خالد وهو ممدد رجلينه..
خالد:معجبتك الجلسه..ربي لك الحمد احد يطلع وهي مو قمره..
عبدالله:والله البر بكل الاوقات حلوو..عطني مويه ابي اشرب..
خالد:فتح واحد من الاكياس..ومد له المويه..وهو مستغرب..ليه جايب ليبتون معك؟؟
عبدالله:فتح علبة المويه وشرب قبل لايرد..اخذ نفس..علشان نصلحلنا شاهي..
خالد:جايب ابريق؟؟؟
عبدالله:افا عليك..الابريق ماينزل من سيارتي..وقام يجيبه..
*************





بالســـــــــوق..
تعبت من كثر المشي..جلست على واحد من الكراسي..
عبير:تعبتي؟؟
ليلى:شوووي..طلعت جوالها من الشنطه تبي تتأكد اذا فيه احد دق عليها..
عبير:ليلى يلااا ما فيه وقت
ليلى:طيب طيب بس ابي اخذ نفس..




بمحلات المجوهرات..
سلمى:وهي تشوف الطقم...يمه هذا مرره غالي..
ام فيصل:مافيه شيء يغلا على عبير..
سلمى:ادري بس مو لهالدرجه..يمه هي مو محتاجه بعدين انتي الى الان كله اشتريتيه من فلوسك وماشريتي شيء من مهرها..
ام فيصل:تستاهل عبوره..بعد قلبي هالبنت تدرين انها مثل بنتي واكثر وغير كذا خذت بعد قلبي فيصل..تستاهل..
سلمى:انتي ماحد يقنعك..اشريلها اللي تبين..



بمحل ملابس..
ليلى:جنااااااان ياعبير..يهبل والله يطلع عليك شيء
عبير:مادري احسه مو ضابط علي
ليلى:بيطلع يهبل صدقيني..خوذيه بسرعه خلينا نقيسه عليك..
حاسبو وطلعو من المحل ووراهم الشغالات يشيلون الاكياس..


************************

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:39 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 







فار الماء..شاله بشماغه ونزله حوالين الضو على قطع قليله من الجمر اللي تكوّن ..وفتح غطا البريق وحط فيه كيسين لبتون..
عبدالله:وهي يحرك الليبتون..قال ..طلع المكسرات..
خالد:هذهي قدامك..انت مو ناوي تتكلم..
عبدالله:عن ايش..عطني كاستك
خالد:انت شبلاك منعمي..قدامك..قال يكمل كلامه..ليه متضايق
رفع الابريق وصب الشاهي بالكاسه وصوتها يعطي للسكون اللي حولهم صدى
عبدالله:..مافيني شيء..خذ كاستك
خالد:علي يابو شنب؟؟
عبدالله:خلنا نستانس عقبين اسولفلك..اقول شصار..(رشف من بيالته)..اللـــــــــــه تسلم يدي على الشاهي..شصار على خطبتك
خالد:مادري ماردو علي..قال وهو ياخذ عود ويحركه بالضو..تدري.. ماصارت تفرق معي..
عبدالله:وهو ياخذ من المكسرات بيده..ليه مو انت خطبت اللي تبيها؟؟
خالد:اخذ منه المكسرات..ولازلت ابيها..بس انت مو عارف شيء..
عبدالله:قول
خالد:خلها بالقلب تجرح..
عبدالله:احترم خصوصيات خالد..دامه سكت يعني شيء كبير...

قعدو فتره ساكتين..والصمت يعم المكان الا من صوت المكسرات ورشفات الشاهي والاصوات اللي تنتقللهم من الهواء وماهي مفهومه..




قطع الصمت سؤال عبدالله..

عبدالله:خالد انت تعرف اخويا محمد..
خالد:رفع راسه ..محمد اخوي؟؟
عبدالله:ايه
خالد:انسدح على جنبه متكي على كوعه اليمين وكفه اليمين ساند بها على راسه..اعرفهم بس مو الكل..
عبدالله:وبدى يثار اهتمامه..وليه مو الكل؟؟
ركز على عيون عبدالله اللي تعطي لمعان من الضو..
خالد:لانه فيه ناس وراء الكواليس وهذولا اللي خايف منهم..هالولد صعب..مراهقته مجننتنا..ماحد يعرف شلون يفكر..
عبدالله:رمى حبة كاجو بفمه بمهاره وقال...ماحاولت تتقرب منه..تكلمه تسمعله
خالد:عجزت معه..عاملته بالطيب بالشده ومانفع..المشكله انه ماحد مهتم له..ابوي ماهمه الا انه يشتغل معه بالشركه ..تدري كان يبي يفصله من المدرسه..
عبدالله:وهو موافق؟؟
خالد:محمد ماعارض..كلمت ابوي امنعه وقال مالك دخل فيه خله يحقق اللي انتم ماقدرتو تحققونه لي..والحمدالله فيصل قدر يقنعه ووافق يخليه يكمل الثانوي بس..
عبدالله:يمكن مو مهتم بدراسته..
خالد:اللي مخوفني انه مايدري عن شيء بهالدنيا..بس فالح يقرى بهالكتب..يعني تقدر تأثر عليه بسهوله وانا خايف عليه من عيال الحرام..

تردد..هو لازم يتكلم..
انسدح على الرمل اللي حبيباته تعملّه مساج طبيعي يهديه..قال بهدوء وهو يحط يدينه تحت راسه ..
عبدالله:بصراحه ياخالد..انا شفته اليوم مع واحد اعرفه..سمعته لك عليها..
خالد:عدل جلسته بسرعه ..وين شفته؟؟
عبدالله:شفته يكلمه برى الاستراحه والولد راكب سيارته..
خالد:بخوف واستعجال...لايكون عطاه شيء؟؟؟
عبدالله:لا تخاف راقبته وكتمت على نفسه..وبعد ماراح الولد كلمت محمد وفهمته..بس ولو انا مو متطمن..
خالد:ابن اللذين اعرفه حميدان..والله اني شاكن فيه..بس هين انا اوريه ..
قال يبي يبعد شحنة الغضب عن صديقه..
عبدالله:انسدح يارجال ترى الرمل زين للظهر..
مارد عليه
رفع نفسه وحط يده على كتف خالد..
عبدالله:خالد الضرب ماينفع..حاول تكلمه هو شكله عنيد..او تدري كلم واحد يفهمه..
خالد:التفت عليه..المشكله محد يفهمه
عبدالله:انت افهمه وتقرب منه..خالد هالدنيا مليانه بلاوي وانت اكثر واحد يدري..


************************


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:40 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


************************





الساعه الثانية عشر مساء..

سمعت ضربات خفيفه على الباب..مسحت دموعها..وقامت تفتح الباب..
حطت ايدها على مقبض الباب وهي تقول..
نوال:طيب طيب...فتحت الباب
شموخ:هااااااااااااي..وصارت تطالع بشكل نوال من فوق لتحت..تعبانه؟؟
نوال:تركت المقبض..ودخلت للغرفه وهي تحاول تربط شعرها القصير بكلبس..لامافيني شيء..
شموخ:دخلت وراها..اها..طيب ليه ماجيتينا اليوم..الكل سأل عنك..وخصوصا زياد
نوال:التفتت عليها وهي معصبه..شموخ بلييييز مابي اسمع شيء..وبعدين انا كيفي اجي مااأجي ماحد له شغل فيني..افف قالتها وهي تحط المخده بحضنها وتحضنها..
شموخ:ميلت فمها على جنب..طيب تروحين معي نتمشى..<<في رمضان المحلات ماتسكر الا مع اذان الفجر..
نوال:مااااالي خلق..روحي لحالك..
رن جوالها ب
من يقول اني لغيرك
انا لك ماني لغيرك
فتحت جوالها الموتورلا الذهبي وهي ترد بلهفه..
الووو
زياد:هلا نوال وينك؟؟
نوال:وهي تتهرب من نظرات شموخ اللي تحرقها..انا بالبيت..ليش؟؟
زياد:نوال بسرعه روحي لعاليه شكل ابوها مسوي فيها شيء..
نوال:عاااااليه!!! شدراااااك؟؟؟؟؟ قالتها باستنكار
زياد:وانا جاي للبيت شفته يتطاق مع واحد ويالله فكيتهم ..طلع اللي يطقه اخوها حسام..وهو اللي قالي لو عندكم احد يتطمن عليها..
نوال:طيب الحين بروح..بس لايكون هو موجود
زياد:مين؟؟
نوال:مين يعني العقرب..
زياد:عقرب!!!!
نوال:اقصد ابو صالح جعله للمرض اللي مايشفى منه
زياد:نوال هو تعرضلك من قبل..
نوال:لا مايقدر..بس مالي خلقه..هو فيه ولا لأ؟؟
زياد:ماادري..بس اخوها موجود عندي
نوال:خلاص الحين اروح اشوفها..سكرت الجوال ..رفعت عيونها لشموخ..خير ليه تطالعيني كيذا؟؟
شموخ:لا مافي شيء..زياد اللي كلمك..
نوال:وهي ترمي المخده من حضنها..وقالت وهي تروح لغرفة الملابس..ابي اروح لعاليه تروحين معي..
شموخ:لا وش يوديني انا ابي اروح للسوق وافرفر بالشوارع واجي..باااااي
نوال:ماردت عليها ..تفكيرها كله باتجاه عاليه..اخوها وش يبي..افف منه الغبي مايتأدب ..طلعت لها بنطلون اسود طويل عادي وتيشرت اسود عليه كتابات بالابيض..كان هذا اول شيء طاحت عليها عينه..لبست عبايتها واخذت شنطتها ..راحت للسرير واخذت جوالها وطلعت..


بالمجلس..
كان يفرك يدينه ببعض..باين عليه التوتر..من تعديله لشماغه كل شوي وحركة يدينه ومطالعه بالساعه..وترديده بيااارب سترك..
تكلم يبي يبعد التوتر..
زياد:حسام انت تشتغل؟؟
حسام:رد وهو يشوف الساعه..ادرس اخر كورس بالجامعه..اقول ماكأنها تأخرت..
زياد:لا تخاف..اسمحلي حسام..وودي اسألك بس مستحي..
حسام:لاتفضل اسأل
زياد:انتم ليش تاركينها عند ابوها..
حسام:غصب عننا..وتكلم وهو مقهور..كل شيء معه مافي شيء ضده..القانون يحميه ويظلم اختي..
زياد:القانون معه لو كانت معاملته زينه للبنت..
حسام:زينه ولا مو زينه دامه يبيها فالقانون معه..
زياد:جربتو تسألون محامي
حسام:جربنا..وكلهم قالو نفس الكلام..دام امي متزوجه ..ومالها جده.. فهي تعيش معه ولاتنسى انه مايبي يتنازل عنها..
زياد:والضرب اللي يجيها؟؟معقوله محد اهتم لهالشيء؟؟
حسام:الضرب محد يقدر يثبته..كل ماتدخل مستشفى تطلع منها بسهوله..حتى هي بالاخير قررت تسكت وترفض تروح للمستشفيات لانها تنقهر بزياده..حسبي الله عليه..والله الموت فيه حلال..
زياد:الله يعين..رن جواله نوكيا n70 ورد..هلا
نوال:زياد قول لحسامووه المعفن لا يجي مره ثانيه لعاليه وان جاء ترى بحش رجوله..اذا ماعنده ماعند جدتي ولاقادر يسوي شيء وشوله يجي يبي يسمع صوتها ويتطمن عليها ويبي يباركلها برمضان يدق علي وانا اخليها تكلمه..ايه وقوله انها بخير جت سليمه..
زياد:اللي ماسك ضحكته..طيب بقوله..
حسام:بكلمها..
زياد:اقول عطينا اياها يبي يكلمها
نوال:ماتقدر تكلمه ..اسمع قوله هي تدق عليه وتطمنه..يلا..وسكرت ورمت الجوال على الكومندينه اللي جنبها ونادت الشغاله بصوت عالي..
عاليه:اااااه..ااااااااي
نوال:هاوشت الشغاله لانها بطيئه..واخذت حبة بنادول وعطتها عاليه..امسكي ابلعيها وبيهدى راسك..
عاليه:احس الدم للحين بفمي..وراحت لدورة المياه تغسل..
نوال:وهي ترفع يدينها للسماء..جعله ان شاء الله بالمصيبه اللي مايطلع منها ياااااااارب جعلني اشوف فيه يوم هالتعبان العقرب ياااارب ..
طلعت عاليه وبيدها الفوطه تمسح بلطف على فمها..
نوال:فيه احد يضرب بقس مع الفم..هذا مايبي يخلي فيك شيء زين..مايكفي مخك اللي رجه..
عاليه:ضحكت غصب عنها وضمت نوال..شدراك انه ضربني
نوال:تذكرت زياد..وقالت قلبي دليلي..شفت اخوك من الشباك يتضارب مع العقرب وجيتك على طول..
عاليه:غيوض ماجت للحين..واخذت البنادول من يد نوال وبلعته..نوال كلميها
نوال:افف فاضيتلكم انا اللي فيني مكفيني..هي مو بزر شسويلها
عاليه:وانتي شفيك؟؟
نوال:قالت بغرور..مافيني شيء تطمني..يلا انا بطلع تبين شيء
عاليه:لا سلامتك
رن جوالها وهو بيدها طالعت بالرقم وزفرت..
نوال:اففف ياليييييييل هالرقم اللي نشبلي ولايرد..عطته مشغول..
لفت الطرحه على شعرها وتلثمت فيها..
طلعت نوال بعد ماسكرت باب الغرفه وراها..
عاليه:سحبت الحاف البارد لصدرها ..ااه يانوال ودي يوم تفضفضين لي وتشكين..اكبر مكابره شفتها.. وبدى تأثير البنادول يشتغل وحست بالخدر ونامت..

************************





الســـــــــــاعه الثانيه والنصف صباحا..


دخل البيت وهو ناوي على شيء..بس تغيرت نيته لما انصدم بناصر..

كان يتكلم مع محمد وشكله معصب ..ومحمد باين عليه مايبي يسمع اللي يقوله ناصر..
كانو واقفين عند ملحق الرجال..
فجأه شاف ناصر يمد يده على محمد ..عطاه كف من قوته خلى محمد يدور على نفسه..
ناصر:وهو معصب..يميـــــــــن بالله يامحمد ان شفتك تعيدها لا اكسرك ومااخلي فيك شيء صااااااحي..وصرخ بوجهه فاااااااااااااااااهم
محمد:اللي يبي يثأر لكرامته..انت مااالك دخل فيني اسووووي اللي يعجبني وكان فيك خير تكلم
ناصر ماتحمل وراح رفع محمد مع ياقته وعيونه فيه الشرر..
ناصر:انت بعدين معك..ليه ماتفهم..تكلمت معك رجال لرجال ومعاند تعاملت معك باسلوب المبزره ومعاند ..حميدان ابعد عن الشر احسن لك ترى انا ماسك اعصابي..ان انفلت عليك مووووو احســـــن لك..
محمد:اللي خاف من ناصر...طيب فكني..
رماه ناصر وكانه شيء قذر ورفع يده السبابه وهو يقول
ناصر:محمد ترى خلاص حطيتك ببالي وبراقبك وبشوف..ان ماتعدلت صدقني مو مربيك غيري..اللي صار الليله مابي احد يدري عنه فاااااااااهم..
محمد:طيب
ناصر:روح انخمد ..طلع ناصر مع بوابة الرجال
ومحمد يسب ويلعن ويتوعد..

راح خالد لورى نخله ينتظر محمد يدخل للبيت علشان ماينتبه عليه وبنفس الوقت قاعد يفكر شاللي يخلي ناصر يعصب من محمد..اااه يامحمد شكلك تبي تتعبنا..


دخل غرفته وهو يسب ويتوعد وبنفس الوقت منقهر..
محمد:شاللي رجعه وانا متأكد انه طلع..(يقصد ناصر)..معقوله احد قالّه..ماشافني الا ابو شنب وابو شنب طلع..
اخخ يالقهر حرمني من التجربه..






راح لجناح جدته يتطمن عليها..لقاها نايمه والراديو مشغل على برنامج ديني..
سكر الباب بهدؤ وراح لغرفته..

بغرفة الملابس..فصخ ثوبه وعلقه بالشماعه مع شماغه وعقاله ..اخذ بيجامته الكحليه الكاروهات
بعد مالبس..
راح لمكتبه وجلس على كنبه جلد اسود..
ناصر:ياربي لايكون الولد مو اول مره يسويها؟؟..بس شكله مايهيء..صح اللي يدخن يبان عليهم..بس ولو انا مو متطمن..
وهالزفت اللي معه شايفه من قبل بس وين؟؟؟..مسك قبضة يده وهو يتذكر الموقف..


الاستراحه..
طلع فيصل بدري كالعاده..
كان جالس مع طلال لوحدهم..وباقي الشباب مسوين قروبات ويسولفون..
طلال:تثاوب..اقول يالحبيب ماودك نرجع للبيت..والا المدام معطيتك الضوء الاخضر
ناصر:اي مدام واللي يرحم والديك..خلها ترجع ولو مااطلع طول عمري ماعندي مانع..
طلال:قال مستغرب..مارجعتلك للحين؟؟؟..غريبه وامي تقول انها رجعتلك
ناصر:الله يسمع من امك..قال بينهي سيرتها اللي تزيده هم..يلا امش حتى انا زهقان..
قامـــوا مع بعض ..
شاف محمد جالس مع الشباب..
ناصر:محمد انا بروح تبيني اوصلك بطريقي..
محمد:لا وين تونا بدري..
ناصر:الساعه وحده ونص اي بدري..
محمد:لا برجع مع خالد اذا جاء..هو رايح مع ابو شنب وتارك سيارته..
ناصر:طيب..تصبحون على خير ياشبــــاب..

وصّل طلال لبيته..
طلال:نزل من السياره وهو يلوح بيده..نوما هنيئا عزيزي
ناصر:ابتسم..نزل الشباك اكثر لما جاه طلال بيكلمه
طلال:وش يضحكك..
ناصر:معجبتني سنوني وابي اوريك اياها..ثانيا انا ابتسمت ماضحكت وفيه فرق..
طلال:سنون طلال قالولك..وبعدين لاتصرف ..هذي ابتسامه تنذر بالضحك
ناصر:هههههههه تبي الصدق تذكرت شكلك وانت تطيح..ههههههه تحفه
طلال:الشرهه مو عليك علي اللي راكب معك..فارق فارق لااحوس وجهك
ناصر:سكر الشباك وهو يودعه بيده... وحرك السياره...
وصل للبيت وقبل لاينزل تفقد جواله وتذكر انه نساه بالاستراحه..
رجع مره ثانيه للاستراحه
شاف محمد واقف مع واحد بسيارته ..وشاف بيده مصيبه..نزل من سيارته بسرعه ..
مسك ذراع محمد اللي مو منتبه له ولفه عليه..
طاحت السيجاره من فم محمد..طلعت عيونه..ناااااصر..
ناصر:زم شفايفه..تنتظر خالد ها؟؟؟
محمد:احم..انت شمرجعك
ناصر:رجعت علشان اشوفك يارجاااااال...صر على سنونه وهو يقول..امش قددامي
محمد:اخذته العزه وخصوصا ان خويه معهم بالموقف..ماني راجع معك
ناصر:لوى يده ورى ظهره..تمشي غصب عنك..
تدخّل خويه..
:انت شدخلك فيه هو رجال بشوارب ومالك حق عليه..<<كان يبي محمد يزيد بالعناد..

عصّب اكثر..ولد اصغر منه وشكله راعي سوابق يكلمه بهالاسلوب ..
ترك محمد وعطى بقس لخويه خلاه يطيح من قوته..
ناصر:انت واشكالك ماتكلموني وحركاتك فاهمها وفاهم قصدك يازفت..محمد روح جيب جوالي من داخل وانتظرك بالسياره بسرعه
وانت يالتعبان فارق لايجيك شيء مايرضيك..
:والله لاوريك..ركب سيارته وراح
راح محمد لان ناصر اذا عصب يموّت ولا يسأل عن احد..

قعد ينتظره بالسياره وهو يستغفر ..يحاول يهدي اعصابه..
فتح باب السياره بهدوء ..وسكره بشويش..نزل الجوال بمكانه ..
ناصر:مشكور
محمد:التفت عليه مستغرب..على ايش؟؟
ناصر:لانك جبت جوالي..
محمد:طالع قدامه..العفو
ناصر:محمد..انا اسف بس غصب عني..واسفي مايدل على ان اللي تسويه صح..والا شرايك؟؟
محمد:حرك السياره فيني نوم وتعبان..

كانو ساكتين طول الطريق..
وقبل مايوصلون للبيت بدقايق..
ناصر:انت تدري ان اللي تسويه غلط..وتدري ان محد بعايلتنا يدخن..يرضيك تكون اول مدخن بالعايله
محمد:انا ماادخن..اول مره..وبعدين هذي حريه شخصيه وانا كبير وفاهم..
ناصر:ادري انك كبير ورجاااال..وهذا اللي خلاني استغرب هالتصرف..
محمد:وانت قلتها رجال يعني مو محتاج وصايه من احد..
ناصر:افف ..شوف انا اكبر منك..ومريت باللي مريت فيه..يعني فاهمك
قاطعه محمد..
محمد:انا رجااااااااال مو مرااااااااااااااهق سامع
ناصر:طالعه بنص عين..وليه معصب..انا ماقلت انك مراهق وبعدين شفيها المراهقه مرحله مثل الطفوله والشيخوخه والشباب..
يعني الحين لو قلتلي ياشاب بزعل؟؟؟
محمد:طيب طيب فكّنا بس..قالها بطريقه استفزازيه
هنا ماقدر يمسك اعصابه..
ناصر:لاااااااا تراااااااك زودتها..ترفع صوتك علي وسكتلك.. غلطان وترادد ومشيتها لك تستخف بكلامي ماااااااااااااسمحلك
سامع..
محمد:-----
ناصر:ساااااااااااااااااامع...ووقف عند باب بيتهم
محمد:فتح باب السياره وقبل لايسكر الباب...موسااااااااااامع..انا رجااااااااااال واعرف مصلحتي ولا تتدخل فيني وكلامك خله لك انا مو محتاج نصايحك انا مو بزر وصفق الباب بقوه..
ناصر ماتحمل نزل من السياره ولحقه..

فرقع اصابعه وطالع بساعته..
ناصر:ماصليت القيام..راح توضى وفرش سجادته وبدى صلاته...



************************************






مسّد حواجبها بيده وقال..
ليه تقولينها كيذا؟؟
ميساء:تحررت دمعه غصب عنها..خلاص بكيفكم انا زهقت..
ابو فهد:ضمّها..
وهي فضّت كل دموعها على صدره الحنون..
بعد دقايق..
بعدت عنه مد لها منديل..ومسحت دموعها..
ابوفهد:ارتحتي الحين..
ميساء:هزت راسها بأيه..
ابوفهد:احد مضايقك؟؟..فهد مسويلك شيء..
ميساء:لا..بس انا خلاص زهقت اذا ماتبونه قولو ..
ابوفهد:لا نبيه..بس حرام نتأكد من رايك..ميوسه هذا زواج المفروض تاخذين وقتك..
ميساء:بنفاذ صبر..وانا قلت رايي..
ابوفهد:خلاص لاتزعلين..برد له بكره..
قامت من عنده بصمت..




كل مأقفيت ...ناداني تعــــــــال

وكل ماأقبلت عزّم بالرحيـــــــــــل

وكل ما أجنبت واعدني شمـــــال

ياأهل الحب ضيّعت الدليــــــــــــل

الحقيقه غدت مثل الخيـــــال

هو عدوّي...وهو اغلى خليـــــــــل..



دخلت غرفتها وشافته جالس على سريرها ووجهه بين يدينه..
ميساء:فهد..شتبي؟؟
فهد:تعالي جنبي ..
ميساء:عاندته وجلست على كرسي التسريحه ..قول شعندك
فهد:تضايق من حركتها..صدق شين وقواية عين..
ميساء:نعم!!!
فهد:انا ملّيت منك..وبقولك على بلاطه وافقي على خالد وتحملي نتيجة اختيارك..وبكره ياويلك اذا طلبتي مساعدتي لاني ساعتها بذكرك ان هذا اختيارك..تبين تنتقمين انتقمي بس خالد مو لعبه بين يدينك..ومحد بيخسر غيرك..وبعدين فيصل تلومينه على شيء انتي غلطانه فيه وانتي معترفه..عن اذنك...وطلع وتركها ..
ميساء:بدت دموعها تنزل من جديد..بس هو رجعلي مره ثانيه..وتركني مره ثانيه...

********************







هاهو ضيفنا يغادرنا..ناس ربحت فيه وناس خسرت..ناس افتقدته وتبكي لفراقه
وناس تنتظر لحظة مغادرته..
ناس تقضيه بالمسلسلات وكأنها لاتعاد بعد رمضان..وناس تستغل كل ثانيه فيه بطاعة الرحمن وترقّب ليلة القدر..
رمضان..اللهم اعده علينا واجعلنا ممن يقومونه ويصومونه..


مرت الايام سريعه..
تمت الموافقه على خالد وصارت خطوبه رسميه..بدون لقاء طبعا ولاحتى نظره شرعيه..
رجع ابو فهد لبريطانيا..
ليلى تنفست الصعداء عندما مر اليوم الخامس عشر من رمضان بدون مشاكل..انتهت عدتها وصارت حره طليقه..
ناصر لازال متشبث بالامل ولازال يطلب منهم عدم التدخل..
فيصل وعبير..اقترب موعد اللقاء..
عهود وسالم اي حياة تنتظرهم..




**************************



ومــــــــــــــــــــــن العايدين
ومـــــــــــــــــــــن الفايزين
ان شاء الله.





اول ايام العيـــــــــــــــــــــد..
يوم زفــــــــــاف عهود وسالم..

العصــــــــــر..
اخذت شنطتها وهي تقول..
عبير:مااقدر ياجدتي لازم احضر بعدين هي عااائلي محد بيجي..الله يخليك لاتكسرين بخاطري..
الجده:واااامصخي(واعيباه واخزياه) تبين تفضحينا عند العرب يقولون العروس حاضرتن عرس قبل عرسه بيووم..وحطت يدينها على راسها..
عبير:والله مااطلع اصلا بروح بجلابيتي علشان مااطلع بس لازم اوقف معها جدتي تكفـــــــــــــــــــــــــــــــين..
دخل ناصر وهو يقول..
ناصر:شهالازعاج شبلاكم؟؟ حط يدينه ورى ظهره وميّل ظهره على ورى..بعدين رجع على قدام وبدى يمسد ظهره بيدينه..
عبير:راحت له..ناصر تكفى بحضر زواج عهود لازم اوقف معها
ناصر:اللي يكره هالاسم وصاحبته..مو لازم تحضرينه..
عبير:نااااااااااااااااااااااصر
ناصر:افف طيب احضريه شسويلك...وكأنه تذكر شيء..اقول لولي بتحضره؟؟؟
عبير:وانا شيدريني اعزموهم او لأ...
ناصر:تكتف وهو يقول..وليه مايعزمونهم؟؟؟
عبير:لانه عاااااااااااااااااااااااااااااائلي تعبت وانا اقول...يلا قول لجدتي ابي ارووووح
ناصر:التفت على جدته وهو يمسك ذقنه ويقول..خليها تروح علشاني
الجده:خلاص بخليها تروح بس بكره ابيها تحني يدينها ولامافي روحه..
عبير:لااااااامستحيل وش حناه بعد مااابي والله مو حلو
الجده:الحين الحنا مو حلوه..بنات هالوقت مايعرفن الزين
ناصر:حطي حنا وفكينا..عن اذنكم
الجده:وين بتروح نومة العصر مي زينه
ناصر:لا بريح شوي ظهري يوجعن(يعورني)
الجده:اصلّحلك حلبه..
عبير:علشان ريحته توصل للمريخ..
الجده:يتروش وابد تروح ريحته..
ناصر:لا مايحتاج..بس يبيلي راحه..
الجده:ماقلتلي شلون غدى ال -----
ناصر:والله حلو بس ماجاهم ناس واجد..ابريّح ياجدتي واجيتس اسولف عليتس..
راح لغرفته
الجده:طالعت بعبير..هاشقلتي؟؟
عبير:زفرت..امري لله..خلاص بحط..اروح الحين
الجده:ايه الحين اقضبي الباب(روحي)..ودقي على خالد ابيه يجيني ماجاء يعيدني اليوم..مادري ليه
عبير:وهي تلبس نقابها..بكره يجيتس هو بالدوام ماسكينه اليوم..وطلعت..



ببيت ام فيصل الكل مرتبش علشان زواج فيصل بكره..ام فيصل وسلمى وليلى..
وببيت ام فهد طلعو معزومين ببيت عمهم..



الليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل..

قصر ابو عهود..
امتلى مجلس الرجال والملحق..كل معارفهم حضروا...ريحة العود والبخور ملت المكان..
الكل فرحان ومبسوط..وخصوصا ابو عهود..ومؤيد..
ابو فيصل وابو سليمان وسليمان جالسين مع بعض..
وفيصل وناصر مع بعض..
فيصل:شبلاك متكدر..
ناصر:مافي شيء..اقول محمد ليه ماجاء
فيصل:يقول تعبان..خله لبكره ابي اكرفه..


بالغرفه..
ماكان فيه الا عهود وعبير والكوفيره..
عبير:صليتي عهود؟؟
عهود:ايه..ياربي بطني يعورني
الكوفيره:بليز لوسمحتي بطلي حكي خليني اعرف اشتغل..
سكتت عهود..وصارت تتخيل لو هي مكان عهود...نفضت هالفكره وهي تقول..
ترى وعدتيني بكره تجين عندي مثل ماوقفت معك توقفين..
عهود:اكيييييييييييد..وسكتت لما شافت نظرات التهديد من الكوفيره...


******************************************





طالعت ببنطلونها الضيق واللي مبين حلاوة جسمها ..جنز غاامق بين الاسود والرمادي..فيه جيبين من ورى مزينين بالكرستالات ..وكامل البنطلون فيه لمعه حلوه بالفضي..لووست..ولابسه عليه بدي حرير فضي..صندل رايق لونه فضي..ومستشوره شعرها وبانت قصته الحلوه..
مكياج يناسب المناسبه..شدو رمادي بلمعه فضيه وبلاشر وردي وروج وردي وزادت القلوس فوقه..تعطرت من اسكادا واخذت شنطتها ونزلت..
وصوت كعبها العالي يصدح بأنحاء القصر الخالي..الا من الخدم طبعا..مااخذت عبايتها طبعا ..
طلعت من بيتهم تبي تروح لبيت عمها..مرت من عند حوض فيه ورود حمرا بس.. قطفت وحده وشمتها وهي تبتسم..
مشت وهي تتمايل..والسواقين والامن كلهم يطالعونها بشراسه..وهي مو معبرتهم..لانهم ببساطه حشررراااات..
فتحت الباب الخشبي اللي متداخل معاه قطع زجاجيه ملونه تعكس الاضاءه وتعطي صوره حلوه..
دخلت وكانت شموخ بوجهها وباين انها مستعجله..
نوال:هااااااي..باستها مع خدها وهي تقول كل عام وانتي بخيررر..
شموخ:مرتبكه..وانتي بخير..ادخلي انا بروح اشوف صديقتي تبي تعطيني اغراض ..طلعت بدون ماتسمع رد نوال..

طلعت وهي تتمنى ان محد يشوفها..
بخطوات سريعه كانت تمشي الى ان وصلت للهمر اللي واقف عند نافورة المدخل..
اخذت نفس وفتحت الباب..
شموخ:وهي تركب..هاااااي..
هيفاء(حمد):ماردت عليها وكأنها زعلانه..قالت للسواق بجفاء وبصوت تحاول يكون خشن..انــزل..
نزل السواق ..
شموخ:حمد شفيك..باستها مع خدها وهي تهمس..عيدك شموخ حبيبي..
هيفاء:ابتسمت لرقة شموخ..وقالت..خلاص رضيت عليك بس لاتعيدينها..اخذت الكيس اللي جنبها وعطته شموخ..هذي هدية العيد..
شموخ:حمرت خدودها..تسلم ياقلبي..يلا الحين روح اخاف يجي احد ويشوفنا..
هيفاء:وخير ياطير..الله شهالكشخه..لا عاد تلبسين كذا قدام اي احد..
كانت لابسه تنوره صفراء قصيره مره مع بدي نفس الخامه بس متداخل مع الاصفر الوان ثانيه..ومجعده شعرها مع مكياج هاديء يخفف من حدة الوان لبسها..
شموخ:حتى لك ماتبيني البس كيذا؟؟
هيفاء:لي البسي اللي تبين..بس غيري لأ..سامعه انا واحد اغار..
شموخ:قربت منها اكثر وحطت اصابعها الصغيره على خدها ..من جدك تغار..
هيفاء:مسكت اصابع شموخ وباستهم..اذا مااغار عليك على مين اغار..
شموخ:سحبت يدها ونزلت من السياره بسرعه وهي تلوح بيدها لها وترسل قبلات بالهواء..
هيفاء:نادت على السواق وحركو السياره..


حطت رجل على رجل وزفرت..والتفتت بسرعه وقالت بطفش..
نوال:انا بفهم ليه اللقافه؟؟؟
زهوه:الحين علشاني اسأل عن امك وينهي تقولين لقافه..مالت على هالوجه..
نوال:ابتسمت بثقه..هالوجه هو اللي قاهرك يالشينه..ابتسمت اكثر لما شافت علامات الانزعاج من زهوه..
زهوه:روحي من وجهي بس يالمطلقه..وش انفعك فيه وجهك ربي لك الحمد ماخبرت احد بغاك..حسين تزوج وزياد طلقك..
نوال:انا اللي مابغيتهم..لمعت فكره براسها وابتسمت لهالفكره..قالت بثقه..بصراحه صعب تاخذين واحد وانتي تحبين اخوه..ماتقدرين تتأقلمييين..
زهوه:فار دمها..وقامت عنها..
نوال:بصوت عالي..هههههههههه
دخلت شموخ على الضحك
شموخ:جلست جنبها..على ايش تضحكين؟؟
نوال:ولا على شيء...اقول بتروحين لزواج صديق زياد
شموخ:لا ماني رايحه
نوال:اجل انا بروح..باخذ بطاقتك
شموخ:خلاص خوذيها..
والتهو بالحديث وبدت الناس تجتمع عندهم..



******************************


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:40 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بدت تقرى الايات اللي حافضتها..ساعة الصفر بدت..
قالت وهي خايفه..عطيني الجوال..
عبير:جوال؟؟ليه من بتكلمين
عهود:عطينياه مو ناقصتك بسررعه..
جابت لها الجوال
اخذته منها وبدت تدق على الرقم اللي محتاجه منه كلمه وحده..
وبعد فتره رد وباين من صوته الاستغراب..
الوو!!!
عهود:ليلى كيفك
ليلى:الحمدالله انتي كيفك..
عهود:انا بخير اذا ..اذا
ليلى:عهود اش فيك..بعدين الليله مو زواجك؟؟؟؟؟
عهود:الا الليله..ليلى سامحيني وادعي ان الله يوفقني..ليلى الله يخليك
ليلى:عهود انا مادعيت عليك..
عهود:ليلى والله اني مو فرحانه وفيه شيء مضيق صدري انا حاسه ان هذا عقاب من الله ..ليلى واللي يسلمك سامحيني وادعيلي
ليلى:عهود مسامحتك..والله يوفقك ان شاء الله ويسعدك..ارتحتي
عهود:الحين ارتحت..مع السلامه ليلى..
ليلى:الله يسلمك...





بدت الزفه عاديه جدا..
الا من دموع ابو عهود اللي اثرت بكل الموجودين..وخصوصا سالم..
تمسكت بأبوها اكثر ودموعها مو راضيه تنزل..تحسها نشفت من الخوف..حتى مو قادره تتكلم..
كان مؤيد يحاول يلطف الجو..بس لاحياة لمن تنادي الكل يعرف بمرض ابو عهود ويعرفون ليش زوج بنته لسالم..
ركبت الليموزين وصوت ابوها يتردد باذنها..جعلني اشوف عيالك قبل مااموت..الله يطول عمري واشوف عيالك..
كانت تحس بقشعريره وببروده تسري بكل جسمها..
وصلو للفندق..
دخلو مع البوابه الخاصه..وركبو المصعد وهو ماسك يدها يساعدها..
دخلو للجناح ..



*******************************





بعد ماراحو المعازيم دخلو العيال زي ماهم متعودين..
قامت اول ماشافته وهي ترسل نظرات ناريه لزهوه..
نوال:فراااااااااااس...قالتها بمرح..
فراس:ابتسم لها وهو يقول..اثري العيد يزين الواحد..صافحها ورفع يدها علشان تدور..
وقفت دوران وهي تقول..
نوال:شرااااايك حلووه
فراس:وهو يخربط شعرها..حلوه بس لو ماقصيتي شعرك..
نوال:بطوله علشانك ..لاتخاف على شعري يطول بسرعه..
تعداها وراح لمرت اخوه نوف وصافحها بعدين راح جلس جنب امه وهو مطنش زهوه..
راحت نوال وجلست جنبه..
وقالت بدلع ماصخ ..
نوال:وهي تمد يدها..ابي العيديه..
فراس:استانس على دلعها..وضرب يدها بخفه وهو يقول..خلاص كبرتي العيديه للبزارين..
نوال:مدت بوزها..وصار شكلها مثل الاطفال..
فراس:مسك خشمها باصبعينه ..خلاص بعطيك..طلع بوكه من لويس فويتون وطلع خمسمية ريال..تفضلي..
نوال:تسلم يااااقلبي انت..
زهوه:ودها تقوم تكفخها كانت بتتكلم بس دخل عمها ابو زوجها والعيال وراه..
جلس ابو فراس شوي بعدين طلع يريح ووراه ام فراس...

قال وهو متضايق بعد ماراح ابوه..
زياد:شموخوه شهاللبس؟؟؟
فراس:خخخخخ والتفت على زوجته نوف..اذا صار عندنا بنوته نبي ناخذ تنورتها بس اي مقاس تلّبس..اتوقع شهرين
شموخ:والله مالكم شغل بلبسي..
زياد:طنشها والتفت على نوال..شفيك لازقه بفراس
نوال:معجبه فيه..اقول زياد ترى بكره بروح لزواج خويك..
زياد:ماعطاني الا بطاقتين
شموخ:انا مو رايحه
زياد:وليه؟؟؟قالها وهو متنرفز..
شموخ:غصب هو
زياد:ايه غصب..
زهوه:انتي شفيك ماتفهمين ماتعرفين الواحد شلون يصرف..كانت تقصد نوال
نوال:انقهرررت بس مابينت
زياد:اللي ماعجبه الوضع وهو اساسا ماكان هذا قصده..قال..نوال بتروح انا بدبرلها بطاقه بالعكس جزاها الله خير اللي مو مفشلتني عندهم بس انا ابي شموخ تروح ضروري
نوال:ضوقت عيونها ..ادري لاتهتم بكلام غيري..
شموخ:وهي تقوم عنهم..اشرت بيدها..مو رايحه لاتتعب نفسك...
زياد:هالبنت عليها حركات ترفع الضغط...
زهوه:كلها ترفع الضغط..
فراس:زهوه قومي البسي عباتك نبي نرجع للبيت..

*******************




جالسه على كنبه لشخصين ويدينها مشبكتهم ببعض..
وقع كلمات ابوها للحين صداها مأثر عليها...
فرقع اصابعه..وقال يكسر حدة الصمت..
العشاء بيبرد..ماتبين تتعشين؟؟
رفعت عينها عليه..
عهود:نعم؟؟
سالم:اقول ماتبين تتعشين..
عهود:الا الحين بتعشى..بس بغير لبسي واجي..
قامت بفستانها الابيض اللي مغطى بشوارفسكي مع الصدر بطريقه تعطيه فخامه ونعومه بنفس الوقت ..
دخلت الغرفه وفتحت دولابها ولقت كل شيء مرتب..رجعت للباب وقفلته ..راحت للتسريحه ونزلت التاج ..
طالعت بشكلها..وهمست..اللي تفكرين فيه مو صحيــــــح انسي انسي انسي انسي..ابتعدت عن المرايه وكأنها تهرب من افكارها واعترفاتها الخطيره..



جلس على الطاوله وويدينه مشبكهم مع بعض وحاطهم تحت ذقنه..
يفكر بحياته مع اللي انفرضت عليه وهو يكرهها وحاقد عليها..شلون بيتعامل معها..
سمع صوت الباب ينفتح التفت عليها..
كانت لابسه جلابيه قطعتين ابيض وذهبي من انسام الخلف..
كانت تمشي بهدوء..سحبت الكرسي وجلست والحمره اللي بوجهها مغطيتها..
سالم:اللي استغرب حياها وكأنها اول مره تشوفه..فتح الاطباق..وقال..تبين تبدين بالسلطات قبل..
عهود:بصوت خجول..باللي تحب..



***********



الساعه 12 بالليل..

كان للحين لابس ثوبه ..من بعد رجعته من الزواج..
الكل نايم يستعد لزواجه بكره..صار يطالع بكل ركن بغرفته وكأنه بيودعها..
نزل غترته على كرسي بالركن..وطلع للبلكونه..النوم مجافيه..
جلس على كرسي من الخوص وحط رجلينه على الطاوله الخوص اللي قدامه ويدينه ورى راسه..
رفع نظره للسماء وكأنه يكلم النجوم..سرح بالمستقبل..تنهد من كل قلبه
فيصل:اكيد الحين تبكي..اعرفها حساسه وماتحمل..ياااارب تسعدها وتوفقها وتعوضها باللي احسن مني..
نفخ هوى من فمه بقوه...لاااااازم انساها..خلني افكر بعبير احسن..حلوه مرحه..ذكيه ..وزوووووووجتي هذا اهم شيء زوووجتي
يعني اخاف الله فيها..ابتسم بألم وهو يقول..على الاقل وافقت علي ومافشلتني لما حبيت انتقم من ميساء..اااااااه ياميساء متى تطلعين من راااسي..
رن جواله بنغمة نوكيا..زفر وهو يقوم...دخل الغرفه ..وقف الصوت..
راح للتسريحه يشوف المتصل..مسك الجوال بيده ورن فجأة..رد بسرعه
فيصل:بدررري كان انتظرت بعد..
زياد:اوب اوب ..هذا وانت زواجك مابقاله شيء وللحين ماتعلمت الذوق..الواحد يقول هلا مرحبا اهلين..على الاقل وينك خوفتني عليك..
ماقول الا الله يعينها
فيصل:جّلس نص جسمه على طاولة التسريحه..شسوي تعبان ومافيني نوم وادق عليك ماترد..
زياد:مانتبهت لجوالي ..تبي شيء
فيصل:مرني ابي اطلع واتنفس ..
زياد:تامر امر كم معرس عندنا..خلاص مسافة الطريق وانا عندك...




*****************






الساعه 12 ونص..

رجعت من البيت وهي تحس بخوف ..
اللي صار لها مو شويه..شلون صار هالشيء..
قفلت الغرفه على نفسها ورمت العبايه على طول وراحت تاخذ شور يهدي اعصابها..

طلعت وهي لابسه بجامه قطنيه ساده لونها سماوي وشعرها رطب..
مسكت الدبدوب اللي مرمي على الارض وحضنته ..رجع لها الموقف من جديد..
رمته بسرعه وهي ترجف..معقوول ..لا مستحيل..طلعت من غرفتها لانها حست بالخوف..
راحت لغرفة اختها ودقت الباب وفتحته على طول..شافتها تصلي..حست بالخوف اكثر..
طلعت بسرعه ورجعت لغرفتها رمت نفسها على السرير ضمت الحاف لعل وعسى يخفف من روعتها..
رن جوالها ونقزت..تنفست بعمق...
بعدت الحاف وراحت تفتح شنطتها برادا.. وطلعت منه جوالها سوني..ماردت لما شافت الاسم..
سكت الجوال ثانيه ورجع يدق مره ثانيه..ماردت...رجع دق ثالثه..
تنهدت..شكله عنده شيء مهم..ردت وهي متوتره
غيوض:الووو..
سلطان:كان معصب.ويـــــــــنك يالزفــــــــــــــته؟؟؟
غيوض:خير؟؟
سلطان:نعم نعم؟؟؟شقلتي؟؟؟
غيوض:خافت من نبرته..كان بالشنطه وماسمعته..
سلطان:اسمعي يابنت ابوك..مابي احد يدررررري باللي صاااار فااااااااااهمه..وعلى فكره ترى انتي الخسررررانه..
غيوض:قالت والدمعه تنذر بالنزول..تههددددد؟؟؟
سلطان:غير نبرته من التعصيب للحنان..غيوض حبيتي انا ماكنت بوعيي حتى انتي..اسف ..ههههههه بعدين يالغبيه انا خااااالو..
غيوض:بس هذي مو اول مررره..
سلطان:ياقلبي قلتلك غصب عني..اصلا انتي تفكيرك وين رااح انا محرم لك مثل ابوك وعمك..انا مابيهم يدرون علشانك انتي ..بيهاوشونك وانا بقطع علاقتي فيك..لان كلامك مايدخل العقل..
غيوض:وش تفسير اللي صار اجل؟؟
سلطان:ماله تفسير..عادي بنت اختي واطالع بجمالها حررام؟؟؟..يلا بلا سخافه وتراك زودتيها وتتهميني بأشياء انا بعيد عنها..المفروض انتي اللي تعتذرين..انتي اللي غلطتي بحقي والفتي علي قصه..
غيوض:اقتنعت بكلامه وقالت بحرررج شديد..اسفه
سلطان:مارح اقبل شيء لان قلبي شايل عليك..انا اللي المفروض احميك تفكرين فيني هالتفكير..غيوض بسكر ..
غيوض:لح....افف سكر بوجهي..

دخلت عليها وهي تطالع بالجوال اللي بيدها وتزفر
عاليه:مساء الخير يالدبا..
انتفضت لما سمعت صوتها..
غيوض:خوفتيني..ابتسمت..حاطه بلاشر على خدك
عاليه:بس على خد واحد...هدية العيد من العقرب..انتي اللي جيتيني وانا اصلي
غيوض:ايه انا لاتخافين..ماطلعتي اليوم ..قالتها وهي تروح تجلس على الكنب
عاليه:وين اطلع وانتي مو موجوده...تثاوبت..فيني النوم..رمت نفسها بسرير غيوض
غيوض:راحت لها وانسدحت جنبها..حطت يدينها على صدرها وهي تطالع بالسقف ..من زمان مانمنا مع بعض..
عاليه:اللي نايمه على بطنها ووجها لجهة غيوض..انتي ابتعدتي كثييييير عني..
غيوض:همست..جدي هو اللي ابتعد..نزلت دمعه حارقه على خدها وصدت للجهه الثانيه
عاليه:هو ابتعد وانتي ابتعدتي عن كــــل شيء..غيوض انتبهي لنفسك..
ماسمعت رد منها..خلتها على راحتها ونامت..


**********************





الساعه الواحده صباحا..

هي الخــــــــــيره!!!
قالها وهو مستنكر..
زياد:اللي مركز بالطريق..ايه انت قلتلي انك استخرت والله يسر امورك..لاتنسى انكم مريتو بظروف ومافرقتكم..
يااخي ارضى بما قسمه الله لك..وحط باعتبارك دايما انك لو اخذت ميساء كنت بتكرهها او بتطلقها او بتصير بينكم مشكله..
انت استخرت والله مايخيب من يستخيره...
فيصل:التفت على الدريشه وصار يطالع بالسيارت والطريق....ضحك فجأه..هههههههه
زياد:وقف السياره لان الاشاره حمراء..سكنهم بمساكنهم
فيصل:زياد تصدق ريحتني كثير..ابتسم..الله يريحك يازياد مثل ماريحتني..
زياد:يعني اقتنعت..
فيصل:اكيد..
زياد:طيب فيصل..ودي اكلمك بموضوع ..
فيصل:عن ايش؟؟
زياد:خل الاشاره تولع خضراء ونوقف عند كوفي واقولك الموضوع..


*********************************






قاعده على مصلاها وبيدها القران تقرى..النوم مستحيل يجيها ومابقى شيء على لحظة الصفر..
خلصت من قراءة سورة البقره..نزلت المصحف..
عبير:ياربي الحين شتسوي عهود؟؟ يااارب وفقها واسعدها..ااااه ياقلبي احسه بيوقف..
خلت الشرشف عليها ونزلت تحت وهي مو قادره تركز بخطواتها تحس ان الارض تهتز..
عبير:لحول تقل الارض فيها زلزال..تمسكت بالطاوله الرخاميه اللي بالمطبخ علشان تضبط اعصابها..
هدت شوي..فللتت يدها وراحت تعمل ساندويتش خفيف يسد جوعها..مع انها مو مشتهيه وتحس انها اذا كلت بترجع..
بس لازم علشان صحتها ..



دخل يبي يسوي شاهي..استغرب من اللي جالسه ومعطيته ظهرها ولابسه شرشف..
توقع انها هي..


اووووه عروستنا الفاضله هنا..ماذا تفعلين بالمطبخ ياام كرشه

التفتت على ورى ..
عبير:وحمره اعتلت خدودها لما شافته..همست كنت جوعانه..
ناصر:هههه يازين اللي يستحون..قرب منها وضمها وهي جالسه..ماني مصدق انك بتتزوجين..رفع وجهها باطراف اصابعه وقال..
امس طلعتي على الدنيا واليوم بتتزوجين..اااه.الايام تركض..من يصدق ام لسان تتزوج..ضمها اكثر وهو يقول..مادري شلون بعيش بالبيت من دونك ..
عبير:ماتمالكت نفسها وبكت..خلاص مابيه والله ماااابيه اصلا مادري شلون وافقت عليه..
رجع رفع وجهها باطراف اصابعه وهو يقول
ناصر:اششش مابي اسمع هالكلام..مسح دموعها ..همس لها بحنان..عبوره حبيتي انتبهي تقولين هالكلام لفيصل..انتبهي..هالكلام يجرح..حتى لو ماقصدتيه بيجرحه ..الرجال كل شيء يتهاون فيه الا كرامته..عامليه زين وكأنك مالك بهالدنيا الا هو..الرجال يحب المره المطيعه ..اللي تفهم عليه من نظرة عيونه..لاتخلينه يمسك عليك شيء..لاتقصرين بحقه..ناقشيه بهدوء..دلعيه ولاتخلينه يشوف غيرك بهالدنيا..
عبوره حظك من السماء انك خذتي فيصل..والله ماكنت اتمنى ياخذك غيره..رجال بمعنى الكلمه..اعرفي شيحب وشيكره..الرجال يحب المره اللي تغار عليه بس بحدود..اهم شيء الثقه..
تركها وجلس على الكرسي اللي بجنبها وركى راسه على يدينه..
شوفي انا شصارلي وتعلمي..
عبير:تقطع قلبها على اخوها..ناصر بترجعلك ان شاء الله
ناصر:متى متى متى..مابقى شيء ويصير لنا اربع شهور وهي رافضه..
عبير:انت اللي طلبت منا مانتدخل
ناصر:انا وعدتها..ومابي اخلف وعدي مره ثانيه..رجع الكرسي بسرعه وطلع من المطبخ..
عبير:مسحت دموعها..الله يريح بالك ياناصر ويرجعلك ليلى...

**********************






بأحد الكوفيات الشهيره..
ليه ساكت؟؟
فيصل:احاول استوعب اللي تقوله..
زياد:ليه اللي قلته شيء غريب او..
قاطعه
فيصل:انت تدري انها مطلقه..
زياد:ادري..
فيصل:وتدري بسبب الطلاق؟؟؟؟
زياد:ادري..
فيصل:ومصر عليها؟؟؟
زياد:اذا مافيه مانع..رشف من قهوته..
فيصل:من قالك عليها؟؟؟ماخبري امك شافتها ؟؟؟
زياد:احم..لا ..اقصد..تنهد..اقصد صديقة اختي تعرفها وهي اللي قالتلنا عليها..وانا جيت اعرف رايها وابيك تسألها علشان مااحرج اهلي ..
ادري ان طريقتي غلط بس انت خويي وامون عليك..
فيصل:وناصر؟؟
زياد:تبيه..
فيصل:هي لا ماتوقع..بس هو يبيها..ماادري حيرتني يازياد..
زياد:فيصل استعجل بالموضوع انا ابي اعرس ياخي غرت منك..
فيصل:رجع نفسه على الكرسي وتكتف ..زياد شيحدك تاخذ مطلقه وانت ماتزوجت؟؟؟
زياد:انا متزوج قدام الناس ومطلق..وبعدين انا شاري نسبكم..فيصل اذا ماتبيني قول ولا تستحي
فيصل:بصرااااحه..يوم شاف انتباه زياد كله عليه..مادري ماابيها تاخذك..
زياد:مااالت على هالفره مع خشتك يافصيل ليه وشفيني؟؟؟
فيصل:هههههه يازينك وانت تعصب تضحك..خلاص بسألها واردلك
زياد:الله يخليك تراني مستعجل..
فيصل:طالع بساعته وقال..خلاص تأخرنا امش..
*****************







الصـــــــــــــــــــــــــــــباح..


طلع من الحمام وهو لاف روب الحمام عليه..
رن جواله..طنشه..فتح الدولاب وطلّع ملابسه..
بعد نص ساعه..
طلع للصاله وريحة دهن العود تسبقه..
انتبهت من ريحته ورفعت راسها له..ابتسمت بخجل..
لابس ثوب بكبكات فضيه وقلم فضي ..جزمه سوداء جلديه وغترته البيضاء طايحه على اكتافه..مو منتبه لها لانه مشغول بالجوال..
دققت بملامحه اكثر..خشمه حاد وصغير حواجبه حاده وسخيفه تتناسب مع خشمه..شارب اسود خفيف..عيون شفايف صغيره..عيونه وسط اقرب للصغر..نقدر نقول مملوح ووسيم..
رفع عيونه عن الجوال..طالعها ببرود..
سالم:تأخرت عليك؟؟
عهود:لا عادي..
سالم:دخل الجوال بجيبه ..يلا..
اخذت عبايتها ولبستها على طقم التنوره الشيفون
اخذت شنطتها ومشت وراه..
راحو يفطرون بالبوفيه تغيير جو..
ووصلو لمطعم الفندق وجلسو بالطاوله المحجوزه لهم..


************








رمت نفسها على السرير..
بعد ماقفلت الباب وزادت درجة البروده ..سكرت الستاير..ماتبي اي اضاءه..
تمسكت بالحاف وشدتها عليها وهي تحس باسنانها تطقطق من البرد..
طول امس وهي سهرانه..والحين تبي تنام..
ميساء:ان شاء الله امرض ولا اروح للعرس.اهتز فكها اكثر لما تذكرتهم..الحين شقاعد يسوي..وعبير شتسوي..
مبسوطه اكيد..ااااااااااه خلااااااااص ناااااااااااامي نااااااااااااااااااااااااااااااااامي ننننننننننننننننناااااامي..




**********************


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة انشوده المطر, ليلاس, المطر, القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة انشودة المطر, انشودة المطر, انشوده, انكساري, روايات, روايات مميزة, روايات انشودة المطر, روايات كاملة, رواية انكساري, رواية انكساري لانشودة المطر, رواية انكساري كاملة, روايه انكساري كاملة, روايه كاملة, قصص و روايات القسم العام, قصه كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية