كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
في المستشفى..
بعد ماخلص الدوام يمشون بالممر ويسولفون..
زياد:انت لو تسمع كلامي وتخلينا بطياره
فيصل:لا السياره احسن..بكره نطلع جميع بسيارتي..
زياد:خلاص امرك العصير..ونطلع من بيتكم..
ووصلو للباركنج وكل واحد ركب سيارته وطلع..
----------
وبنفس الوقت بمكان ثاني..
مشغله الاستريو على الاخير..
لابسه برموده بني وبدي تركواز وفاكه شعرها..
وترقص بجنون..
ادللللع...
ادلع ياكايدهم وادلع ياكايدهم..
خليهم يشوفونك..
علمهم اصول الحسن علمهم اصول الحسن
عطهم درس بعيوونك..
دخلت وقصرت الصوت..
نوال:يوه شفيه..انتبهت لاختها..شوشـــو..وسلمت على اختها
شيخه:ياعيني ياعيني..وش عندك محتفله؟؟؟
نوال:بدلع..كييييفي..
شيخه:بخبث..علشانه انكسر صح؟؟
نوال:ابتسمت..ماتقدر تخبي الفرحه..صحححح..
شيخه:شكلك داعيه عليه من قلب..الله يستر ينخاف منك.
نوال:انتي لاتخافين لاني امووت فيك
شيخه:ههه هذا حسين كنت تعشقين الارض اللي يمشي عليها..
نوال:هذاك اول..مسكت ايد اختها وسحبتها معها وجلسو على كنبتين منفردتين ومقابلين لبعض..شـوشـو وجهك منور..وحاسه ان عندك خبر
شيخه:هزت راسها بايه
نوال:قولي
شيخه:اليوم رحت المستشفى..
نوال:حامــل!!
شيخه:ايوه
نوال:ضمت اختها وبكت..مـــبـــروك(شيخه متزوجه لها سنتين واهل زوجها غاثينها علشان الحمل ونفسيتها تعبت كثير)
شيخه:شدت على اختها اكثر..وهمست تخيلي بصير ام
نوال:مسحت دموعها..واحلى ام بعد..
قامت تبي ترفع على الاستريو
شيخه:لألأ..
نوال:نبي نحتفل
شيخه:انا ماقابل النعمه بالمعصيه..انا المفروض احتفالي يكون بصدقه بصلاة شكر لله اللي استجاب لدعائي..
نوال:اي والله صادقه..قلتي لامي
شيخه:مارح تهتم او حتى تفرح..وبعدين مو موجوده بالبيت
نوال:تعالي بوقت النوم وتلقينها..شيخوه اذا جبتي البيبي لاتصيرين زي امي..
شيخه:مستحيييل..امشي ننزل تحت
نوال:اوكيه اسبقيني انا بكلم غيوض ..
شيخه:لاتتأخرين..وطلعت
نوال:ههههههه...ياحبيلك ياشوشواي دعوه!!!كل شيء مخطط له وتوك ماشفتي شيء...مسكت جوالها واستغربت فيه مكالمتين من غيوض..دقت..
غيوض:بدري
نوال:سوري بس ماسمعته كنت مشغله الاستريو
غيوض:محتفله وانا الهم بيذبحني
نوال:عاليه فيها شيء؟؟
غيوض:ابوي درى انها مو فيه وقامت القيامه صارخ وانهبل علينا وتحلف فيها..وبدت تبكي
نوال:اهدي غيوض خليه بس يولي وش يقدر يسوي يعني؟؟
غيوض:اقولك مجنـــــــون مجنــــون خايفه عليها ودي اتطمن بس ماعرفلها رقم
نوال:كنت مبسوطه ونكدتي علي الله يهديك..انتي لو ابوك يموت ابرك..اخخخخخ بس لو انه ابوي كان ذبحته...
غيوض:ياربي اتركك منه الحين وفكري بعاليه
نوال:لاتخافين مايقدر يسويلها شيء..وبعدين لاتنسين انها مع حسام يعني ماينخاف عليها..تعالي عندي جات اختي شيخه..
غيوض:مالي خلق..تراجعت..تدرين الحين جايه...
رمت السيجاره من فمها..وهزت راسها تبعد صورة ابوها عنها..دخلت غرفة الملابس وطلعتلها جنز ازرق وبلوزه طويله توصل للركبه لونها بيج لبست صندل واطي وطلعت على طول بعد مالبست عباتها...
بعد صلاة المغرب والناس بدت تطلع من الحرم..
طلعت من القسم المخصص للحريم وراحت للمكان اللي مواعده فيه حسام..شافته ينتظرها
عاليه:تأخرت عليك..
حسام:عادي..تبينا نطوف..ولا نجلس نتفرج؟؟
عاليه:لأ خلينا نطوف..كانت ماسكه ايده وهو شاد عليها..الطواف زحمه ويخاف تضيع منه..
وبعد اول شوط..حسـام
حسام:تعبتي؟؟
عاليه:ترددت ..اذا دعيت على ابوي او على امي يجوز؟؟
حسام:لجمته الصدمه ماتوقع هالسؤال..سكت مارد.
عاليه:ماكانت مستنيه جواب..وبالشوط الرابع..حسـام
حسام:هلا..
عاليه:تعبت..
حسام:اوكيه..ومشو بشويش لين طلعو من الزحمه..
عاليه:خلاص مابقى شيء على اذان العشاء بجلس هنا والقاك عند باب الملك فهد
حسام:باقي ساعه..ماجعتي خلينا نروح ناكل
عاليه:طيب بس اخاف ارجع مالقى مكان..الحين فاضي
حسام:بتلقين انا ادبرك..امشي تراني جوعان..
عاليه:طيب يالمشفوح دايما جوعان
حسام:مسك ايدها..لاتصكيني عين تراني ابيني..
عاليه:مسكت ضحكتها..وشو بعد ابيني؟؟منين جايبها..
حسام:من سوير بنت عمتي..انشاءالله بخطبها قريب وانتي اللي بتزفيني..
عاليه:الله يلحق على خير..وطلعو من الحرم واتجهو لابراج هيلتون وكانت المطاعم مره زحمه فقررو يرجعون للفندق ويطلبون بغرفتهم ..
جالس بغرفته بالفندق بكره رجعتهم..
جاه اتصال من رقم غريب..
ناصر:الوو
:ناصر الــ
ناصر:من معي؟؟
:مادري شقولك ياولدي..بس قبل كل شيء ابيك توعدني ماتجيب طاريي بالسالفه ولاتضر اولدي
ناصر:انتي مين؟؟
:قبل اوعدني
ناصر:وعد
:ترى وعد الحر دين..انا ام محمد مرت عمك..
ناصر:هلا خالتي
ام محمد:هلافيك..ياوليدي ابيك تسامح وليدي ولا تلومه ترى عقله مو معه..داريه ان اللي سواه غلط بس كله من ساس البلا عمتك فضه هي اللي خلته يفكر بهالطريقه..وانا والله مو راضيه عن اللي سووه هذا قذف ..
ناصر:وبدى يفقد اعصابه..ممكن تدخلين بالموضوع..
ام محمد:بدخل ياوليدي..السالفه اللي قالها عن مرتك كذب..هو لايعرفها ولا اخوياه يعرفونها الله ينتقم من اللي وزته..وانا ياوليدي مارضى بالظلم..وادري انك ماتصدق عليها..وانت وعدتني
ناصر:كـذب..همس.. تقولين كـذب..
ام محمد:ايه كذب..بس تراك وعدتني..
ناصر:كان يكلم نفسه..انا طلقتها
وسكر جواله..
ام محمد:سمعته قبل لايسكر..طلقها!!!
ضغط على راسه لحد ماصارت اصابعه من الضغط بيضاء..يحس بألم فضيع..انلعب علي..
انلعب علي...مرتين العبو علي..متفقين علي..بينكدون عيشتي..ليه مايبوني اعيش مبسوط معها..ونزلت دمعه حاره منه..طلقتها ياناصر خلاص طلقتها..
وضرب راسه بالطاوله من القهــر.
-------------------
يوم جديد..يحمل معه الكثير من المفاجئات..
ابوفيصل اضطر يسافر لحائل عند امه وبيجيبها معه
رجعت سلمى لبيتها ..ووصلت ام محمد ومحمد للبيت امس بالليل ..وليلى زي ماهي ماتكلمت ولاقالت ان ناصر طلقها..وابو عهود وعائلته سافرو..
----------
صحت على صراخ وهوشه..فزت من سريرها وراحت تشوف وش فيه..نزلت الدرج بسرعه
وشافت ابوها يهاوش امها..
ابوصالح:اللي ماتربت هجت(هربت)مع خويها,,وربي لاذبحها
ام صالح:تقرى مجله وحاطه رجل على رجل..يمكن يكذبون عليك
ابوصالح:فتشت بيتهم وهددتهم ويقولون ماجتهم..انا اعرف شلون اطلعها الحيوانه ببلغ الهيئه وخليهم هم يذبحونها
ام صالح:قالت بملل..افف تراك زهقتنا وترى مالومها يوم طفشت منك..
ابوصالح:ماتلومينها!!!هذا كلام جديد...صار يضرب يد بيد..قلبي حاس من زمان انها ماشيه غلط ياليتني ذبحتها..
ماتحملت الكلام اللي ينقال عن اختها وانفعلت..
غيوض:اختي اشرف من الشرف وينقطع لسان اللي يجيب سيرتها
ابوصالح:مشى لعندها ومسكها مع ايدها..عارفه انتي منهو معه هربت انطقي
غيوض:خلصت نفسها منه..ايه راحت مع اخوها حسام..
ابوصالح:حســـــــــام...يعني بيتحداني مايتوب..هين هين..وطلع من البيت بسرعه..
غيوض:طلعت لغرفتها بسرعه وقفلت على نفسها..ياربي سامحني بس والله ماارضى احد يتكلم عليها..ونزلت دموعها..سامحيني عاليه..
كل البيت متوتر..واولهم ام حسام..بنتها اختفت وماتدري وينها ..
ابومؤيد:اهدي يابنت الحلال
ام حسام:وين اهدى الله يستر الله يستر..انا خايفه ان حسام له يد بالموضوع..
ابومؤيد:واذا له يد..اخوها
ام حسام:انت مو خايف على ولدك..ابوصالح مايخاف الله ياخوفي يذبحه..دق عليه شوفه وينه
ابومؤيد:لاتخافين وبعدين ولدك مسافر مع اخوياه لجده..شلون تكون عاليه معه..
ام حسام:مادري مادري..انا خايفه عليه..قلبي مو متطمن..
الظــهر
جهزت الغدى لانها بتاخذه معها لبيت اختها..
تجهزت ولبست جلابيه وقبل ماتطلع مرت على بنتها..طقت الباب مرتين ودخلت..
لقتها نايمه ومومتغطيه زين..
ام فيصل:ليلى..ليلى
ليلى:همممم
ام فيصل:قوومي صلي الظهر وامشي معي لبيت خالتك مسويتلهم غدى وباخذه معي..
ليلى:انقلبت للجهه الثانيه..يمه روحي انتي واذا شبعت نوم لحقتكم..انا اصلا بجيهم العصر..
ام فيصل:بس انا ودي نتغدى جميع..حتى سلمى عندهم..قومي الله يهديك
ليلى:حبيبتي والله فيني نوم..اسبقيني وانا اجيكم
ام فيصل:طيب..بس اول قومي صلي بعدين كملي نومتك..وطلعت
ليلى:تمغطت..وقامت تصلي...
الشرقيه..
دقت على فضه تتحسب عليها وتهاوشها..
ام محمد:الله لايوفقك دنيا واخره بليتي ولدي هالبلوه..وبعدين وشهالكلام اللي قايلته
فضه:والله بكيفي وولدك يتمنى هاليوم..تصدقين الفرحه مو سايعتني واخيرا تطلقت
ام محمد:انتي من ايش مخلوقه ..ماتخافين على بناتك
فضه:انقلعي بس..وسكرت بوجهها..ورجعت تدق على الناس اللي مادرو تنشر الخبر السعيد..
|