لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-12, 07:57 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان صمت المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الجزء 25



رتاج من قال كلمته انصدمت من وقاحته و استغربت كلامه
عجزت وش تقوله كانت بتشتمه وسط الشارع و تقوله أي كلاك جارح مثل ما هو جالس
يتلاعب بالكلام معاها
و ليث يناظرها بهدوء
مدت يدها بتفتح الباب و يده على الباب
ناظرته و بصوت حاد : بعد عن طريقي
ليث : انتبهي لكلامج يكون افضل
رتاج بعصبية شديدة : لا و الله وش بتسوي اقولك ابتعد عني
ليث : فكري بكلامي و انتظر ردج
تركها و راح سيارته
طلعت مزون بعد ما وصلها طارق للباب و اصر انه يوصلهم بس رفضوا

حرك السايق و رتاج منقهرة من كلامه اشلون يخرف و يقول يبي يخطبها انقهرت بشدة و كرهته مثل ما تكره ابوه



؛ ‘":/،ـ.,’~××××؛‘":/،ـ.,’~



إنمار انتظرت بالمستشفى فترة طويلة بعد ما فحصوها علشان يتأكدون ما فيها شي و سلمية
عارضت الطبيب و ما رضت تروح بيتهم لين تشوف لهيب
و لما كملوا من اشعته و فحوصاته و تم تجبير الكسر
سمحوا لها تشوفه دقايق فقط بسبب الحائها و اصرارها الشديد

فتحت باب غرفته بهدوء و بطئ شديد علشان ما تصحيه لو كان نايم
دخلت و شافته على السرير ناظرها بتعب و هي مستمرة تناظره
كان راسه ملفوف بشاش من بعد الجبين و خصلات شعره نازلة
يده اليسار مجبرة بسبب الكسر اللي فيها كانت الجبيرة من الكوع الى المعصم و الاصابع
تقربت من سريره و هي تناظره و عينها تلمع بقوة و الدموع غزيرة و تنزل على خدها
إنمار ببحة من البكا : الحمدالله على سلامتك
لهيب ابتسم بخفة و تعب و بصوت خفيف جدا : الله يسلمج
إنمار بصياح : ليش سويت جذي بغيت تموت نفسك علشان تحميني
بابتسامة تعب : المهم انج سليمة
إنمار و هي تمسح دموعها : بغيت تروح نفسك
و هو يناظرها بتامل و تناظره بصياح دقائق من النظرات الطويلة
قطعها لهيب بصوته الفخم رغم تعبه : روحي البيت تأخرتي
إنمار ببحة : ماابي اروح ابي اتطمن عليك
لهيب مبتسم : تطمنتي علي و شفتيني ...
قاطعته بصياح هادئ : لو صار لك شي ما كنت سامحتك
و هو يناظرها بتأمل
قالت ببحة وسط دموعها : زعلت مني مو
لهيب بابتسامة صغيرة وسط تعبه : و ليش ازعل
إنمار تمسح دموعها و هي تناظره : لإني قلت لك لا توقف جهة البوابة بطريقة مو اوكي تضايقت و عصبت من طريقتي
ابتسم اكثر و بصوت منخفض : عصبت و زعلت بس الحين رضيت
بصوت مبحوح و الدموع تنزل : لا تتعب نفسك فاهم لا تتحرك
ابتسم على طريقتها بالكلام و هي تمسح دموعها بيدها الثنتين
لهيب بهمس : خلاص روحي البيت
إنمار : و انت بتم هنا

ضرب الباب الدكتور و دخل : السلام عليكم
لهيب : و عليكم السلام
الدكتور : الحمدالله على سلامتك شلونك الحين
لهيب : الله يسلمك بخير و لله الحمد
الدكتور : الحمدالله , عموما راح تبقى عندنا الى باجر
إنمار بقلق : ليش فيه شي
لهيب ابتسم و هو يناظرها
الدكتور و هو يناظر بالملف : مثل ما شفتي عنده كسر باليد اليسار و تم تجبيره
و عنده جرح بالجبين و كدمة بسيطة بالكتف هذا يستدعي نخليه الى باجر فقط .. يعني راح يتم ملاحظته بالنسبة الى ارتفاع الحرارة و في حال صار اي تغيير و هو تعبان حاليا للخروج .. يستحسن يظل يرتاح
و ناظر لهيب : لا تتعب نفسك كثير و عليك تحافظ على اكلك علشان الكسر
و ناظر إنمار : السموحة ما يصير تظلي اكثر مثل ما شفتي وضعه تعبان و لازم يرتاح شوفيه دقايق بس .. علشان ياخذ مسكن و يرتاح و الحمدالله عالسلامة مرة ثانية
لهيب : مشكور دكتور ما تقصر يعطيك العافية
الدكتور : و لو هذا واجبنا
و طلع
إنمار التفت الى لهيب و بهمس : راح اروح و اجيك باجر
لهيب : لا تتعبي نفسج
إنمار : انت ارتاح و نام طيب
لهيب بابتسامة : طيب , من بيوصلج
إنمار و هي تاخذ شنطتها : راح اروح بتاكسي
لهيب و حاجبه معقود : تاكسي لا .. انتظري اتصل في احد ياخذج للبيت
إنمار : ما له داعي , خلاص بتصل في ود تجيني مع سواقها
لهيب : اوك (و بهمس خاص) انتبهي لنفسج
إنمار تناظره بسرحان همست : انت بعد انتبه لنفسك و ارتاح
لهيب : راح اكلم الاستاذة و...
قاطعته : ما له داعي لا تتكلم كثير و تتعب نفسك انا اقول لها كل شي
هز راسه بخفة و هو يناظرها بتأمل
همست و قلبها يرتعش : تصبح على خير
بتعب خفيف : و انتي من اهله



ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ



رجعت رتاج البيت مو قادرة تفكر
ليث شاغل بالها و منقهرة منه
اشلون يتجرأ و يقول لها هالكلام وش قصده يفكر انها بتوافق عليه ما يدري انها تكره و تكره اهله و حاقدة عليهم
دعت ربها يبعده عنها و يفكها شره و حطت ببالها انه شاب مستهتر و يبي اي شي بالقوة و انسان مدلع و يآمر و ينهي هالصورة ارتكزت ببالها له
حاولت تنسى الامر شوي لكن كلامه انه ينتظر ردها يرجعها لسالفته



ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.



إنمار راحت البيت اخذت شور و نزلت تشوف امها
شافتها بالصالة و تكلم وحدة من صاحباتها
انتظرت لين تكمل بملل و لما كملت
إنمار بهدوء : على فكرة اليوم لهيب سوى حادث
ام إنمار عقدت حاجبها : حادث ليش وش صار
إنمار ما تبي تتطول : ما صار شي و هو بالمستشفى عنده كسر باليد باجر بيطلع و انا ارسلت السيارة للتصليح و بتجهز
ام إنمار بدون اهتمام للسيارة : المهم انه بخير و سليم
إنمار و هي متكتفة : وش سويتي بموضوعي
ام إنمار : كلمت المحامي اخذت نصيحته بشكل عام لا تفكري عرف بالتفاصيل علشان سمعتنا بس .. و بأقرب وقت راح اشوف محامي ثاني بسكات



ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ .


يوم ثاني


صحت إنمار اخذت شور و لبست
و تذكرت ما تقدر تتصل بلهيب لان جواله انعدم بالحادث
جهزت نفسها بتروح له المستشفى و هي تسرح شعرها القصير و تخليه فرق على جنب
رن جوالها برقم غريب
ردت : يا هلا و الله
بصوت هادئ : اشلون تردي على رقم غريب جذي
إنمار ابتسمت بفرح : لهيب اشلونك شخبارك انا جاية الحين المسشفى
لهيب ابتسم : لا انا اللي جاي بالطريق
إنمار باستغراب : اشلون يعني
لهيب مبتسم عليها : طلعت من المستشفى رحت البيت لبست و انا بالطريق
إنمار بحدة خفيفة : اشلون يعني تطلع من المستشفى انت تعبان و محتاج ترتاح
لهيب : ما فيني شي
إنمار : ارتاح و لا تجي خلك ترتاح و بعدها يصير خير
لهيب : قلت لج ما فيني شي و يلاا سلام
إنمار : اشلون جــ ( كانت بتقول جوالك )
لهيب : اخذت شريحة و جوال و هذا هو الرقم
إنمار : طيب لا تجي مو مهم ارتاح بالبيت
لهيب : ثاني مرة لا تردي على رقم غريب جذي
إنمار : اشلون يعني
لهيب حدة خفيفة شوي : يعني تردي نعم , الو .. مو يا هلا و الله .. و انتي ما تعرفي من
إنمار ابتسمت : طييب
لهيب : يلاا سلام
سكر و إنمار مبتسمة و بمثل الوقت منقهرة عليه اشلون يطلع من المستشفى و يبي يدوام وهو تعبان





×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.




بمطبخ الفندق


رتاج بدون شعور تلقى نفسها تفكر في ليث و يزيد كرهها له و لاهله و ترجع تحاول تشيله من بالها

جميلة : رتاج تعالي معاي المخزن
رتاج : اوك يلاا
ابو جوانا : بس الملاعق الصغيرة
جميلة : طيب
و رحوا

طارق يناظر مزون و هو مبتسم
مزون نزلت راسها عن جهة ابو جوانا و رولا
طارق بابتسامة : شفيج
مزون ناظرته و ناظرت الطاولة و بهمس : ما ادري محرجة كثير
طارق مبتسم : قلنا لج خلاص ما صار شي
مزون ناظرته : بس مستحية من رولا
طارق ابتسم اكثر : عادي كلميها و بتكلمج و لا كأن صار شي بعدها انتي ما سويتي شي معاها
مزون بضيق : بلا كلمتها بأسلوب مو حلو
طارق اتكئ بكوعه على الطاولة و حط اصابعه على خده و ظل يناظرها بسرحان
مزون : طارق انا اتكلم معاك
طارق باحساس : متى آخر مرة قلت لج احبج
مزون لفت عنه بحرج و حيا شديد





~’,.ٍِـ،/:"ًٌَُ×؛ّ~^~’,.ٍِـ،/:"ًٌَُ×؛ّ~^~’,.ٍِـ،/:"ًٌَُ×؛ّ~^




رتاج تمشي بطلب للجلسات
ليث يمشي ينزل من الدرج شافها تمشي وقف يناظرها
وقفت على احدى الطاولات و هي تنزل الطلب
البنت : مششكوورة
رتاج بابتسامة : العفو اي خدمة ثانية
الشاب بابتسامة : يعطيج العافية
البنت مبتسمة : تسلمين
رتاج : الله يعافيكم بالاذن
مشت بطريقها للمطبخ
ليث نزل و هو مقهور من ابتسامتها للشاب و ابتسامة الشاب لها
التفت له ينزل من الدرج انقهرت و مشت بحالها ما تبي تشوف وجهه
ليث تقرب منها و هو يناظرها بهدوء
رتاج وقفت لانه تقرب و اعترض طريقها
ظلت تناظره و داخل عينها حقد و قهر و كراهية
ليث : في اشياء كثيرة راح تتغير
رتاج عقدت حاجبها باستغراب : خير وش قلت
ليث : قلت في اشياء كثير راح تتغير و اولها انتي
رتاج : انت وش تقصد و بعدها يا اخي ابتعد عني ما ابيكم
ليث بهدوء و وصوت واثق : قلت لج اللي ابي
رتاج انقهرت بشدة من سخريته بطلبها للزواج و متاكد انه يتلاعب فيها و حاب يشغل نفسه هذا اذا ما كان يبي يذلها او يأذيها مثل ما سوة ابوه بأمها , هذا تفكيرها فيه
رتاج بصوت هادئ : قلت لك ابتعد عني و لا توريني وجهك لاني اكرهكم كلكم
و لا تسوي نفسك غير عن ابوك العايبكم مكشوفة كلها اكتفوا باللي سويتوه بأمي يا ظلام
عطته نظرة قوية تحمل الكراهية و الحقد و مشت عنه
طلع ليث من الفندق مستصعب الحال بينهم
و بنفسه : انا مو كفاية علي كسرة ابوي تجي هي تكسرني وش ذنبي اذا القلب بغاها هي بالذات
يا رب ريحني يا قلبي ينساها يا تجعلها من نصيبي
غيرها ما ابي و لا راح ابي

ليث اتصل بجسوف و خبره بمكانه

ليث جلس بتنهيدة : السلام عليكم
جسوف : و عليكم السلام شفيك
ليث بضيق : و هو في غيره
جسوف : من
ليث و هو يناظر الناس : قلبي
جسوف : صار شي جديد
ليث : خطبتها
جسوف استغرب : خطبتها ؟ و من من خطبتها
ليث : من نفسها
جسوف باستغراب : يعني شنو
ليث : قلت لها ابيها و خلاص
جسوف : يعني رحت لها بيتهم و قابلت عمتها
ليث : قلت لها هي بنفسها و بالشارع
جسوف بنظرة هادئة : اسمحلي تراك خبل و مجنون
ليث ابتسم ابتسامة صغيرة : صرت خبل من شفتها
جسوف : بس مو الى درجة تخطبها و بالشارع
ليث : وش تبيني اسوي ابيها و ابي اشوف ردها و
جسوف : و شنو شاللي ردته
ليث : البنت كارهتني و كارهة اهلي تحسب اني لعاب و ظالم مثل ما ظلم ابوي امها تبيني اخليها بحالها
جسوف : لا تاخذ على البنت مهما يكون صغيرة و ما تنلام اللي شافته امها مو شوي
ليث بضيق : و انا وش ذنبي لاني ولد لميع الليث خالها .. يا يبه احبها و ابيها و القلب ما يبي غيرها
جسوف : رفضت بصريح العبارة
ليث : كارهتني و ما تحب تشوف وجهي تبيها ترد بشي حلو
جسوف : طيب ليش ما تنطر شوي يعني لين يهدأ الوضع خصوصا ما مر وقت من عرفت انك ولد الخال
ليث بتنهيدة : ما بيتغير شي




|×|×|×|×|×|×|×|



بمطبخ الفندق

طارق بهمس : مزون علشاني ناظريني
مزون بهمس و حيا و راسها بالارض : تمللت ابي اطلع
طارق ابتسم اكثر و مسك معصمها و هو يقربها : لا تغيري الموضوع و ناظريني
مزون لفت معاه بحيا
طارق بهمس : من طارق بحياتج
مزون غمضت و قلبها يضرب بقوة
طارق شد قليل على معصمها
مزون بهمس ناعم : اغلى شي بالكون
سحبت يدها ببطئ و وجهها احمر من الحيا و طلعت من المطبخ




|×.×| |.×.| |×.×| |.×.| |×.×| |.×.|




بيت ام إنمار

ام إنمار : الحمدالله على السلامة
لهيب : الله يسلمج
ام إنمار : طيب ليش مدوام اليوم راحة لك و روح البيت ارتاح
لهيب : انا بخير و ما فيني شي
ام إنمار تناظر راسه الملفوف و يده المجبرة : بخير و راسك و يدك بهالشكل انت روح البيت ارتاح و ..
قاطعها لهيب : انا مو تعبان شوية ضماد بس
ام إنمار : انت ليش عنيد اقولك روح البيت ارتاح لك يومين ثلاثة او تدري خلها اسبوع اجازة مني
ارتاح و ريح جسمك من الكسر و الجرح اللي براسك
لهيب : بس انا ...
ام إنمار : اننا لله و انا اليه راجعون لهيب انا وش اقول مو انت سواق عندي انا اقولك عندك اجازة اسبوع
وعارفة انك حريص على شغلك راح ناخذ سواق بالمؤقت لا تحاتي
لهيب : و السيـــ
ام إنمار : يا ابن الحلال السيارة كاهي توها جاية من التصليح و ما عليها اي خدش
الورشة ما قصرت يلاا يبه توكل و ارتاح و الف سلامة عليك و انتبه لنفسك
لهيب : لا مو اسبــ
ام انمار ضاقت من اصراره : لهيب اطلع برى روح بيتك




.. ×× ~~ .. ×× ~~ .. ×× ~~




بمطبخ الفندق

مزون : ليش ما كنتوا تعرفوا بعض انكم اولاد خالة
رولا : لاني ما اعرفه و وقت ما سافرنا كنت صغيرة يعني سنوات
مزون : و توكم راجعين
رولا : تقريبا من فترة
رتاج بابتسامة : و اشلون عرفتيه من شفتيه
رولا : انا من شفته و انا اقول ببالي يشبه احد اعرفه لين ما رحت له قلت له انا مشبهة عليك
رتاج بضحكة : و عرفتوا بعض
رولا بضحكة : بالضبط
رتاج : و انتي ساكنه مع ابوج الحين بروحكم
رولا : ايوة بس ان شاء الله عمتي توافق تجي معانا
مزون : لازم طارق يزور ابوج و يشوفه
رولا بابتسامة : اممم اعتقد شافه و تعرفوا على بعض لان ابوي قال لي شافه برى الفندق لما يجي يوصلني





××××~.~.~.~.~.~.××××




جسوف يكلم لياج بالجوال
جسوف : ابي اشوفج
لياج : وين تشوفني
جسوف : فعلاا زمان ما شفتج وحشتيني لياج
لياج بابتسامة : انت تعال البيت
جسوف مسح على شعره : هو الصراحة انا استحي من عمتي اخاف آخذ عالوضع و احصل زفة منها
لياج : و ليش
جسوف : يعني اشلون اجيكم احسها فشلة بس لا تحاتي كاني بالطريق
لياج بضحكة : توك تقول منت جاي
جسوف بضحكة : وش اسوي ما اقدر على فرقاج

سكرواا و راحت تجهز لبست بنطلون اسود مع قميص بني مخطط بالاسود و فتحت زرارين و هي مبتسمة على سالفة الزرار عند جسوف خلت شعرها سايح مع غرتها

ضرب الباب و فتحت له ام لياج سلم عليها و خلته يدخل الصالة و راحت المطبخ
طلعت لياج من غرفتها و بابتسامة : السلام عليكم
وقف جسوف و هو يسلم عليها باليد و يقبل خدها : و عليكم السلام اشلونج قلبي
انحرجت من قبلته و كلامه خصوصا ان امها بالمطبخ
لياج بتوتر : هلاا انت اشلونك
جسوف سحب يدها و جلسها جنبه انحرجت منه و من قربه
جسوف مد يده و خلاها على ظهر الكرسي بامتداد
لياج ابتسمت و هي تناظر الطاولة تذكرت موقفها معاه على مثل المكان لما جاها بالبيت اول ما عرفت انه زوجها
جسوف يناظرها بعين تلمع
همس : شنو تذكرتي
ابتسمت و لفت راسها له و ناظرته : تذكرت لما جيت هنا بمثل هالمكان
جسوف بابتسامة : عارف و يومها مسكتج خفت تهربي مني و قلت لج تشيلي النظارة من على راسي
لياج بضحكة : افا مو حاط النظارة على راسك كان شلتها
جسوف : هههههه طيب و كاس الورد وينه
لياج مبتسمة : للحين اغير الورد بس غيرت مكانه بغرفتي
جسوف بهمس : و ليش
التفتت و ناظرت الطاولة و فهمت انه يلمح لشي
لياج : امممم جذي بدون سبب
جسوف بابتسامة : لا في سبب شنو هو
لياج مبتسمة و عينها عالطاولة : اممم لاني مثل الورد على قولتك
جسوف اشتدت باتسامته : و تذكريها
طيب تذكري بمثل هاليوم حذرتج من كلمتين
لياج لف وجهها للجهة الثانية بحيا
جسوف : ههههههه لا انا متأكد تذكريها
لفت لياج راسها للطاولة و مبتسمة : لا ما اذكرها
جسوف بهمس : ودي مرة تقولينهم و لو بالغلط علشان ارد عليج بالرد
لياج من الحيا حطت يدينها على وجهها
جسوف مسك يدينها و بعدهم : ابيج تناظريني
لياج مبتسمة تناظره : على فكرة امي بالمطبخ الحين تجي
جسوف : اشوفج اخذتيها حجة
لياج : لا جد جد باستحي من امي
جسوف اقترب و قبل خدها بحب
انحرجت و اتبعدت قليل و هي مبتسمة
جسوف مبتسم و ناظر ساعته : تراني تأخرت
دخلت االام و بيدها الكيك و القهوة : لا ما تأخرت اجلس بس
ابتسمت لياج و هي تناظر جسوف





......... ؛ ‘":/،ـ.,’~××××؛‘":/،ـ.,’~ ........




في استراليا

سرمد و راسيل يتمشون بشوارع الاسواق و هم يسولفون
سرمد : ان شاء الله باقي بس بقية هالكورس و اشهر الصيف و تسجلي بالجامعة
راسيل بابتسامة : اوك
سرمد : ابيج ملتزمة و انتبهي لدراستج
راسيل بابتسامة : ان شاء الله تآمر
و من بين السوالف سرمد انتبه ان في رجال يناظر راسيل بطريقة غير طبيعية تكلم معاه بعصبية و كان راح يضارب معاه
راسيل ما تكلمت نهائيا لين رجعوا الشقة
راسيل تقربت من الكنب و هي عاطتنه ظهرها و هو جاي وراها
راسيل تحاول تهدأ : سرمد ما كان لازم تتصرف بهالشكل
سرمد : نعمم تبيني اسكت له مثلا
راسيل التفتت و ناظرته : هاوشته بين العالم و الناس و اساسا ما كان مثل ما فهمت
سرمد بعصبية : انت وش تقولي تبين اشوف واحد يناظر مرتي و اسكت كان لازم اكسر راسه قبل يفكر مجرد تفكير يناظرج
راسيل : غيرتك زادت عن الحد
سرمد بحدة : انتي وش تقولي الحين صرت انا الغلطان
راسيل بهدوء : الرجال ما كان يناظرني بطريقة ما فهمت كنا بشارع اسواق يعني طبيعي يكون ازدحام كان بس يناظر الشارع اللي ورانا يشوف الطريق خصوصا كان يحمل اغراض
التفت سرمد و عطاها ظهره قال بحدة : لا تفسري الامور بطريقتج الشي واضح
راسيل مشت خطوتين بتدخل الغرفة
سرمد ناظرها : وين
راسيل بعقلانية و هدوء : انت معصب و النقاش حاد ما يتحمل اكثر اذا هديت يصير خير
و دخلت الغرفة



××......××


انتهى الجزء 25

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 19-04-12, 07:58 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان صمت المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





الجزء 26



إنمار اتصلت الى لهيب و تنتظر رده
لهيب بصوت رجولي : نعم
إنمار غمضت من سمعت صوته الفخم ببحته الواضحة
إنمار بتوتر : اممم احمم شخبارك
ابتسم لهيب : تمام
إنمار : شلون يدك و راسك
لهيب : بخير
و سكتوا هم الاثنين ثواني
لهيب بهمس : ليش ما دوامتي اليوم
إنمار باعتيادية : اممم ما بغيت ادوام ( و انتبهت ) بس انت اشلون عرفت
لهيب : مو مهم المهم ليش ما دوامتي
عرفت قصده و فهمت كلامه انها ما دوامت لان السواق مو هو
إنمار بصراحة جريئة : ماااابي هالسواق ما ابي ارووح معااه
لهيب مبتسم : ليش سوا شي يزعجج
إنمار : لاا ما سوى شي بالعكس هو هادئ و ما كلمني بس ما ابيه
لهيب : بس باجر بتدوامي ( و كأنه يأمرها )
إنمار بتأفف : ططيييييب و اممم و الحين بسكر بس انتبه لنفسك
لهيب و هو بيسكر : طييب
إنمار بسرعة : و اكل عدل فااهم
لهيب بابتسامة عليها و يجاريها : فااهم




........×××××.......




سرمد دخل الغرفة شافها جالسة على السرير و بيدها مجلة تتفحصها بهدوء
تقرب منها و جلس جنبها و ظل يناظرها بتأمل مد يده و هو يرفع خصلة من شعرها لورى اذنها
سرمد بهمس : شفيج
راسيل ناظرته بابتسامة صغيرة : ما في شي
سرمد : زعلتي
راسيل ناظرته : ما كان يستاهل الموضوع كل هذا
سرمد بهمس : انسي الحين لا......
قاطعته : خلاص لا نتكلم فيه
سرمد ابتسم و هو يناظرها
نزلت راسها للمجلة و هي مبتسمة
سرمد بهمس : نطلع
راسيل مبتسمة و عينها بالمجلة : بكيفك
تقرب منها و قبل خدها و همس : خلاص هونت
راسيل بحيا : سسرممدد
قطع كلامها لما اقترب منها و اختلطت انفاسهم مع بعض





××......×× ××......××




يوم ثاني


بالصباح


ام إنمار و إنمار طلعوا مع بعض لان الام بتروح جمعيتها من وقت
طلعوا و ظنوا انهم بيرحون مع السواق المؤقت اللي حطته الام على ما يجي لهيب
الام ناظرت السيارة و جنبها لهيب واقف
إنمار شافته ابتسمت بس استغربت لانه تبيه يرتاح
لابس جينز اسود و تيشرت ازرق فيه كتابات بالبيج و راسه ملفوف بشاش خفيف و خصلات شعره نازلة من على الشاش بشكل جذاب و يده مجبرة
إنمار لابسة جينز سماوي فاتح مع تيشرت وردي غامق طويل و فلات وردي و شنطتها بسير طويل و مخلتنها على جنب بالعكس لونها سماوي و شعرها رافعتنه بربطة صغيرة لانه صغير ما ارتفع منه إلا شوي
( على الاقل تغير لبسها و طريقة شعرها )

الام تكتفت و هي مبتسمة على جية لهيب للدوام و هي اللي موصتنه يجي بعد اسبوع
لهيب ناظر الام و ناظر الارض و مسح على شعره و رجع يناظر الام و بابتسامة : شنوو
الام مبتسمة : مو قلنا نرتاح و نظل اسبوع
لهيب انتبه الى إنمار انها مغيرة لون شعرها الى بني غامق حلاها كثييير و بين ملامحها الناعمة اكثر و اظهر بشرتها البيضاء
لهيب مبتسم : مو مهم
و فتح السيارة و ركبوا
وصل الام اولا لجمعيتها و قالت له يجي لها بعد ساعتين و بعدها راحوا طريق الجامعة
و بالسيارة
إنمار تناظره و على وجهها ابتسامة : ليش جيت مو احسن ترتاح
لهيب : لازم اجي
إنمار و هي تناظره : طيب اشلون بتعرف تسوق و يدك اليسار مجبرة
لهيب مبتسم : مو مشكلة
و شغل سيدي و كان قصيدة حلوة مضمونها [ ان المحب يحب الحبيب , و الحبيب مو محتاج ان المحب يعترف بحبه بصريح العبارة لكنه بيفهم من نظرته , صوته , و هدوء انفاسه , هالقصيدة قالها الشاعر بصوت حلو و رجولي و كان خلف الصوت موسيقى هادية جدا و كلاسيكية ]
و طول ما الشاعر يقول القصيد إنمار ما نزلت عيونها عن عين لهيب اللي يناظرها بالمراية و بعض الاحيان يناظر الشارع لثانية و يرجع يناظر إنمار
حست بشعور عجيب غريب لكنها حبت احساسها بهالشعور
كمل القصيد و بعد قائق وصل لهيب للجامعة
إنمار مدت يدها للباب
همس لهيب : ...............




......... ؛ ‘":/،ـ.,’~××××××~.~.~.~.~.~.××××××؛‘":/،ـ.,’~ ........




جسوف طلع من غرفته راح للصالة ما شاف ام ياسمين مثل كل مرة
صعد مرة ثانية و راح لغرفتها
شاف الباب مفتوح قليل و صوت خالته تصيح بخفوت
ضرب الباب بهدوء : خالتي
الخالة ام ياسمين خبت الصورة اللي كانت بيدها تحت الوسادة و مسحت دموعها
ام ياسمين : هلا روح خالتك الحين اجيك
جسوف : لا لا ارتاحي انا بس ما شفتج بالصالة
ام ياسمين : دقايق و طالعة
جسوف راح غرفته و وده يكلمها اول ما يشوفها
نزلت ام ياسمين الصالة بعد فترة
جسوف اخذ شور و نزل
سولف معاها و سألها اذا متضايقة او لا او فيها شي نكرت و قالت ما فيها اي شي
ما اقتنع بالمرة و حب يعطيها وقت و يراقبها اكثر





؛ ‘":/،ـ.,’~××××؛‘":/،ـ.,’~




همس لهيب : متغيرة
( كان يقصد تغيرها بتغيير شعرها البني بالغامق عن الثلجي , و يبي يوضح لها انه لاحظ و عجبه هالتغيير كثير )
إنمار ناظرت عينه بالمراية بابتسامة ما عرفت ترد عليه و نزلت بسرعة



ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ



و بعد فترة


اروى زارت اهل زوجها المتوفي مع بنتها الجوري
و بعد الزيارة اتصلت الى رتاج تجيها علشان تروح البيت
رتاج طلبت السايق المعتادين عليه و راحت الى بيت ابو الجوري و انتظرت بالسيارة

لابسة بنطلون بيج مع قميص بني غامق و حانية الاكمام الى بعد المعصم بشوي
شعرها و الى اول مرة بدون فيونكة و بدون ما ترفع منه شي
كان سايح و على جنب فرق و مخلية غرتها اللي طولت الى كتفها و صارت من خصلات شعرها

توها بتتصل الى اروى علشان يطلعون لها
ليث نزل من سيارته و راح للسيارة اللي هي فيها
فتح بابها بهدوء و هو واقف جنب السيارة
رتاج التفتت للي فتح الباب و شافته واقف
ليث انخلع قلبه و هو يشوف شعرها للمرة الاولى بدون حركتها المعتادة
رتاج بعصبية : يا قليل الادب يا عديم التربية و السنع نععععم خيرر
ليث من غير شعور شي بداخله خلاه يبتسم ابتسامة صغيرة على كلامها
رفع يدينه على ظهر السيارة صار واقف مانع رؤيتها و الباب مفتوح و هو واقف
ليث : ليش جاية هنا
رتاج عصبت الى درجة كبيرة و ما عادت تتحمل حركاته و تصرفاته و ملاحقاته لها
بقهر و عصبية : ابتعد عن السيارة
ليث بابتسامة صغيرة : طيب جاوبيني و من حقي اعرف
رتاج رفعت راسها له و ظلت تناظره بعينه : انت وش تبي ليش ملاحقني
ليكون بس حن الخال و يبي يكفر ذنوبه يا حرام صحى ظميركم متاخر
ليث بابتسامة : لا مو الخال إلا ولد الخال
رتاج بعصبية : انت وش تبي
ليث : قلت لج وش ابي و ما حصلت رد و قبل ما تردي علي سألتج وين جاية
رتاج : و انت شكو لا تتدخل بشي ما يعنيك و لا تلاحقني فاهم
ليث بصوت هامس : مو قبل ما اسمع ردج
رتاج بعصبية : ردي على شنووو
ليث بمثل الهمس : قلت لج ابيج و ما رديتي علي
رتاج و داخلها قهر : تعرف انك انسان وقح و حقير و تافه و ما تربيت
ليث ابتسم : اوووف اوووف كل هذا فيني
رتاج : روح بعيد عني احســ
ليث نزل بجسمه و كأنه جالس بس بدون ما يلامس الارض بجانب بابها صار قريب شوي منها
ظلت تناظره باستغراب وش يسوي
ليث بجدية : جد جد ان ابي اتكلم معاج
رتاج : انت وش تسوي
ليث : ابي اتكلم معاج
رتاج اخذت جوالها و اتصلت الى اروى
ليث سحب الجوال من يدها و هو على اذنها
التفتت له بقهر و استغراب من تصرفاته
ليث : اقولج ابي اتكلم معاج
رتاج : انت وش تقول وش تخرف
و مدت يدها بتسحب الجوال ابتعد علشان ما تاخذه وقف و ميل راسه لها
ليث : مو قبل ما تردي علي
رتاج ظلت تناظره ثواني بعدها مدت يدها للباب بتسكره
ليث تقرب علشان ما تسكر الباب
رتاج رفعت خصلات شعرها اللي نزلت همست بقهر : اننا لله و انا اليه راجعون
و رفعت راسها له : بعد عن طريقي خلني انزل
ليث باهتمام : وين تنزلي
رتاج تحركت بتنزل من السيارة اجبرته يرجع على ورى علشان ما تصدم فيه
منع طريقها علشان ما تمشي
ليث : يعني شنو اجي بالبيت اكلمج مو مشكلة اجيكم
رتاج : وين تجي انت بعد اشوف خلني امر
مد لها الجوال اخذته
ليث : خلاص اتصلي بس لا تروحي و اركبي السيارة
رتاج ظلت تناظره باستغراب في ساعة شكت انه انسان مجنون او يتلاعب فيها
ركبت السيارة و مدت يدها للباب بتسكره و هي تتصل : بعد
ليث : لا مو قبل ما تردي علي متى اشوفج
رتاج بعصبية : تراك مصختها بشكل
ردت عمتها : رتاج وصلتي
رتاج : هلا عمتي اطلعي انا برى
و سكرت بسرعة
ليث تقرب اكثر : اذا ما رديتي علي مو بس اقرب راح اركب معاج السيارة و ما راح انزل
رتاج بحدة : عاجبتك وقفتك على السيارة اللي انا فيها وش تبي تقول الناس عني ابتعد اشوف
ليث : علشان الناس ما تتكلم و اطول وقفة ردي علي
و بهمس مجنون : ما بياخذج غيري و خاطري فيج
انصدمت من وقاحة كلامه
طلعت اروى و استغربت انه واقف بجانب السيارة
تقربت و هي تركب بنتها السيارة
اروى : السلام عليكم
ليث : و عليكم السلام يا هلا ام الجوري كيف الاحوال
اروى : تسرك الاحوال انتوا شخباركم
انقهرت رتاج و عمتها تاخذ و تعطي معاه
ليث : تمام
و طلع كرت من جيبه : هذا كرتي اذا احتجتوا اي شي ارجوكم اتصلوا فيني
اروى : ما تقصر و الله عساك سالم
ليث لبس ناظرته : في امان الله
اروى : بحفظ الرحمن
و ركبت السيارة
رتاج : اشلون يعني عمتي تاخذي و تعطي معاه
اروى : شنو يعني اسكت عن الرجال و لا اطرده و بعدين قولي لي ليش واقف هنا وش جابه



ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.



ببيت ابو مزون

ابو مزون اتصل الى طارق يجي معاه يوصله الى صاحبه
و بعد ما رجعوا ابو مزون اصر على طارق يدخل
ابو مزون ضرب الباب
مزون من ورى الباب : من
ابو مزون : انا ابوج يا بنتي
فتحت الباب و هي وراه دخل ابوها بروحه
مزون تناظره بروحه : وين طارق ليش ما قلت له يدخل يبه
ابو مزون ابتسم و مشى عنها و هو يقول : تفضل يا طارق البيت بيتك
انحرجت مزون بشدة و دخل طارق قليل
طارق بابتسامة : السلام عليكم
مزون و هي تسكر الباب همست : عليكم السلام تفضل
طارق استند على الباب اللي سكرته و هو يناظرها متكتف
مزون رفعت خصلات شعرها ورى اذنها و عينها بالارض : اححم شفيك تفضل ادخل
طارق بهمس : احد قالي اني الاغلى عنده بهالكون و من ساعتها فاقد وعيي و ماني صاحي
مزون انحرجت بشدة مسحت جبينها و قلبها يضرب بقوة
ما قدرت ترد عليه او حتى تقوله يتفضل
طارق ابتسم اكثر و مسك يدها و مشى للداخل و هي تمشي معاه




ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ .




ببيت رتاج

اروى : شنووو
رتاج بقهر : قلت لج هذا لعاب و يبي يتلاعب فيني يبي يعلقني معاه مو كفاية اللي سووه بأمي
اروى باستغراب : هو جاب لج سيرة ابوه بالخطبة
رتاج : لا و شكله جاي من نفسه او ابوه مكلفنه بهالمهمة يبي يقضي علي مثل ما قضى على امي
اروى : الموضوع يحير فعلا
بس ما نقدر ننكر انه شاب خلوق و طيب
رتاج : عمتي انتي وش تقولي هذا من طينة ابوه مو راضي يبتعد عني
اروى : و يمكن انه صادق و يبيج فعلا
رتاج : مستحييل هالشي على هالعايلة و بعدها هو من وين يعرفني اساسا
اروى : مو قلتي لي ان اول مرة شفتيه بالفندق و انه احتمال صديق صاحب الفندق
يمكن شافج و سأل عنج و انقاله كل شي و ما في شي يتخبى و الديرة صغيرة
رتاج : ما ابي اعرفهم و لا اشوفهم
اروى : يمكن الشاب صادق فعلا
رتاج : مستحيل هذا ولد لميع الليث نسخة منه بدون شك
اروى : اذا مو جذي ليش متعب نفسه و يلاحقج و يبيج
رتاج : مجرد لعبة يبون يقضون علي بتلاعبهم و مسخرتهم
لما عرفوا اني بنتها يبون ينهوني انا اعرفهم عدل ما بقلبهم رحمة و لا عندهم عدل كلهم ظلام
اروى بتفكير : بالزيارة الاخيرة الى عمج سطام كلمني عنه
رتاج : شنو وش عرفه فيه
اروى : قالي انه جاه و زاره و عرفه بنفسه و يمدح فيه و بأخلاقه
رتاج : هالتافه السخيف
اروى : حتى سطام قالي انه بغى يسدد الدين بس النيابة ما يرضون إلا لما ينكشف صاحبه و يتحقق معاه و لا ما يقدرون يخلون سبيله حتى ببسداد الدين
رتاج : الله لا يسامحهم يبون يخدعونا بطيبتهم ما عليج منهم هذولا ذئاب و ما لهم أمان
اروى : تراج حاقدة عليهم بقوة و ليث ما له ذنب بفعلة ابوه يمكن هو غير عنه و مو مثله وقصده شريف
رتاج : لا تحاولي تقنعيني هالشي مستحيل




~’,.~’,.~’,.~’,.~’,. ~’,.~’,.~’,.~’,.~’,.




إنمار بالجامعة تمشي بتروح تجلس عند جهة الكراسي مع صديقتها ود
شافت ناجي يمشي جاي ناحيتهم
ورد بكره : اوووف هذا متى يبتعد عنج
إنمار : مغثة هو و امه اوريه هالتافه
اخذت من ورد كوب الكوفي البارد
ود بابتسامة : إنمار اعقلي و لا تورطينا مع هالانسان
ناجي تقرب ناحيتهم ووقف
ناجي بابتسامة : هااي صبايا كيفكم
ود بابتسامة : هلاا
و ناظرت إنمار : انا بنتظرج عند الكراسي
و رااحت
ناجي مبتسم : حتى ما تردي السلام علينا
إنمار بابتسامة مصطنعة : كيفي انا حرة
ناجي تقرب منها قليل و همس : متى بتعقلي معاي
إنمار ابتعدت خطوة و بصوت هادئ : شكلك ما تفهم انك انسان مغثة و ما تنطاق
ما ابي اشوفك و لا اشوف وجهك
ناجي انقهر و قبض على يده
إنمار بابتسامة واضحة كبت كوب الكوفي على وجه ناجي
إنمار بضحكة : انتبه تعيدها و تتكلم معاي باااي يا حلوو
و مشت عنه بضحكتها

الشباب و البنات المتواجدين ضحكوا على شكله و ظلوا يناظرون إنمار و هي تضحك
ناجي انقهر و طلع من الجامعة و هو يتوعد فيها

ود و هي تضحك : هههههه انتي وش ههههه سويتي
إنمار بضحكة : خله يولي تراه جنني هالسخيف لاصق لي اربع و عشرين ساعة
ود : ههههههه خليتي الناس تناظرنا هههههه لا لا ذي قوية
إنمار و هي تضحك : زين خل الناس تتمسخر عليه خل يعرف من هي إنمار






'-' '_' '-' '_' '-' '_' '-' '_'






اليوم الثاني


بمطبخ الفندق

مزون : ملل بدون رتاج
طارق بابتسامة : اذا شفتها بشكرها خلتج على طول معاي اليوم
مزون بضحكة : حرام عليك انا على طول معاك
طارق : من قال اساسا من تشوفيها تنسيني
مزون : اتصل فيها تعتقد مشغولة
طارق : تدري اشلون اتصلي فيها و تطمني عليها دامج تحاتيها انا بشوف ابو جوانا و جاي
اتصلت مزون الى رتاج
رتاج : نعم
مزون : السلام عليكم شخبارج اليوم
رتاج : و عليكم السلام
متمللة مزون
مزون : مو قلتي ما بتدوامي علشان زيارة عمج اليوم
رتاج بملل : اتصلوا و تأجلت الزيارة و ما لي خلق اجي الدوام ابي اريح بس متمللة
مزون : قلت لج تعالي و طلعي نص دوام
رتاج : هو صحيح ملل بس لان هالغايب آخر غياب لي مصختها يا اختاه
قلت لني استغل هاليوم دامه آخر يوم
مزون بضحكة : يعني جذي السالفة عجل ارتاحي حبيبتي بس اتصلت اطمن عليج
رتاج : ما تقصري عمري شخبارج مع طارق
مزون : تممماممم
رتاج بابتسامة : طيب هالتمممماممم خليها دوم تمممماممم
مزون : هههههه طيب اخليج
رتاج : اوكك و بكلم لياج
مزون : سلميلي عليها كثير
رتاج : يوصل و بنحدد جمعتنا الجاية اوك
مزون : اوك مع السلامة


اروى بصرااخ : رتاااااااااااااااااااااااج ااااااااالحقيني
قامت رتاج بسرعة و طلعت من الغرفة تشوف عمتها





×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.




إنمار كملت جامعة و تنتظر لهيب

لابسة جينز ازرق مع تيشرت اخضر طويل و حاطة حزام على منطقة الحوض بشكل مائل شعرها البني الغامق اقصر من كتفها بشوي مفتوح بنعومة

لهيب لما وصل تقرب قريب منها و وقف
إنمار ركبت و سكرت الباب

لابس جينز اسود مع تيشرت بيج و فيه كلمات بالوسط باللون البني
راسه للحين ملفوف بس بشكل اخف و حاط كاب اسود و يده تخفف الجبس قليل بس للحين مجبرة

من ركبت و هي تناظره بقهر خفيف رفعت نظارتها على شعرها و بعدها تناظره بنظرة قوية
لهيب حرك و ناظرها : شنو
إنمار : مو اقولك اذا جيت خلك بالجهة المقابلة و انا اجيك
لهيب و هو يمشي اخذ جهة اليمين و وقف و لف لها و هو يناظرها
لهيب ببحته الواضحة : و ممكن افهم ليش
إنمار : ما له داعي تتقرب بهالشكل
لهيب بصوت رجولي و هادئ : ليش تنحرجي ان انا السواق
إنمار بسرعة و نهي : انت وش تقول اكيد لا طبعا و انا ما افكر بهالشي
لهيب و عينه بعينه قال بنبرة مبحوحة : عجل ليش
إنمار بهدوء و بجرأة : ما ابي و ما احب البنات يناظرونك
لهيب يناظرها بنظرته اللي تربكها و هي تناظره
و بهمس : و ليش ما تبي و ما تحبي البنات يناظروني
إنمار و قلبها يخفق بقوة قالت بجرأة : ابي بس انا اللي اناظرك
ابتسمت و هو يناظرها بهدوء و تقربت و رفعت كابه من راسه و بينت خصلات شعره المرفوعة و النازلة بعد الشاش
إنمار : لا تحطه يوجع راسك
ابتسم لهيب و لف و حرك السيارة
رن جوالها برنة هادئة و كلاسيكية عكس رنتها القديمة الصاخبة و القوية





~’,.ٍِـ،/:"ًٌَُ×؛ّ~^~’,.ٍِـ،/:"ًٌَُ×؛ّ~^~’,.ٍِـ،/:"ًٌَُ×؛ّ~^




راحت رتاج بسرعة تشوف عمتها
شافتها واقفة جنب المغسلة و الحنفية مكسورة و الماي ينزل من جهة الكسر بغزارة
رتاج : اهوووف و هذا وقته الحين
اروى و هي تتحاشى الماي : انكسرت اللعينة وش اسوي
رتاج : انتي تعالي هنا تقربي عن الماي
اروى : وش نسوي
رتاج : لازم نتصل بأي عمال يجي يشوف و يصلحها
اروى : ما عندنا اي رقم تقولي نشوف جارنا
رتاج : لا لا فشلة وش بيقول
اروى : وش نسوي الحين
تقربت رتاج تشوف الحنفية : ادخلي عن الماي انتي الحين
اروى : بتصل في عامل السوبرماركت يشوف لنا احد
و دخلت

[ البيت ما كان صغير كان كبير على متوسط .. و ما كان قديم بالعكس جديد و على صيانة عالية
اول ما ينفتح الباب الرئيسي تلاقي حوش متوسط يعني مسافة صغيرة بدون سقف و بأرضية رخامية على يمين هالحوش في مغسلة على جنب و حنفيتها هي المكسورة
على يسار الحوش في عتبات و بعدها باب المجلس
و في هالحوش الباب الاوسط و هو الباب الثاني للبيت ينفتح و تلاقي صالة مفتوح عليها الغرف و دورات المياه و المطبخ ]


اروى اتصلت بعامل الماركت قال انه ما يعرف احد الى هالمهمة فكرت تروح الى جارهم لكن حستها فشلة تذكرت ان كرت ليث عندها




|×|×|×|×|×|×|×|





باستراليا

راسيل رتبت الورود بالاناء على الطاولة
كملت و التفت الى سرمد النايم على السرير
تقربت منه و قبلت خده و هي تهمس : سرمد اصحى
سرمد فتح عيونه بنعاس : همممم
راسيل قبلت خده مرة ثانية و همست : سرمممد حبيييبي اصحى خلاااص
سرمد ابتسم و اعتدل بجلسته قليل و قربها منه
سرمد : كاني صحيت وش تبي
راسيل بابتسامة : قوم اخذ شور مليت ابي اطلع
سرمد قرب خده : وحدة ثالثة
قبلت خده و ابتعدت و وقفت
سرمد مبتسم : ليش وقفتي
راسيل : علشان تقوم صار لي دهر اصحيك
سرمد يناظرها بخبث : الحين نطلع و لا يهمج بس بشرط
راسيل مبتسمة تعرف حركاته : شنو
سرمد : تقربي ابيج دقيقتين
راسيل فهمته و ابتعدت قليل و هي مبتسمة : سرررمد قوم اخذ شور لا نتأخر
سرمد مسك يدها و قربها منه جلست جنبه و هي تبي تبتعد
مسك وجهها و قرب وجهه منها تخالطت انفاسهم و استكانت له بهدوء





|×.×| |.×.| |×.×| |.×.| |×.×| |.×.|




ابو ليث سكر جواله و هو مقتنع و فرحان انه راح يقنع او يضغط على ولده يترك البنت و ينسى امر عمته
حس ان هالشي جاه و بوقته و بيصلح الدمار قبل ما يسويه ولده


|×.×| |.×.| |×.×| |.×.| |×.×| |.×.|



انتهى الجزء 26
و التقيكم يوم الخميس بالجزء الـ 27 الساعة عشر بالليل
اختكم : هذيان صمت

..
..
..


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-04-12, 09:29 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان صمت المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






الجزء 27



رتاج بالحوش محتارة وش تسوي
لابسة جينز ازرق مع تيشرت احمر اكمام قصيرة شعرها رفعته بكلبس صغير و على اليمين و اليسار خصلات نازلة بعشوائية

سمعت ضرب الباب استغربت من يجيهم بهالوقت بس تذكرت ان عمتها اتصلت بالعامل
راحت للباب
رتاج : من
ابتسم من سمع صوتها : انا
رتاج باستغراب : و من انت
ابتسم اكثر : انا ليث
رتاج حست بالقهر : على بالك بفتح لك الباب روح مكان ما جيت
مشت عن الباب و هي تقول : واحد متفرغ
جات عمتها : من عند الباب
رتاج و هي تناظر المغسلة : واحد متفرغ ما عنده سالفة
اروى تأكدت انه ليث لانها اتصلت فيه راحت للباب : من
ليث : انا ليث
اروى فتحت الباب : تفضل
رتاج انقهرت اشلون تفتح له الباب
ليث : السلام عليكم
اروى : و عليكم السلام
و بفشلة من تصرف رتاج : اآآمم السموحة وقفناك عالباب
ليث : عادي ما في مشكلة .. شاللي صاير
اروى : تفضل ادخل
دخل ليث : زاد فضلج
شاف رتاج واقفة تحرك قلبه من طاح نظره عليها
انقهرت لانها فهمت ان اروى اتصلت فيه

لابس جينز ازرق غامق مع قميص ازرق مخطط بالرصاصي بالعرض و الطول ( الشكل البربري مع ساعة فحمة )
اروى تاشر له و هي تمشي : تفضل مثل ما قلت لك انكسرت من جانب واحد
ليث مشى مع اروى للمغسلة و هو متجاهل رتاج
ليث : ما في مشكلة بس وين كابلات الماي العامة
اروى : هي بنهاية الحوش هناك
رتاج المفروض من تشوفه تروح لانها تكرهه بس حبت تطلع قهرها شوي و ناوية تغثه
ليث : سكريهم
اروى : ليش
ليث ابتسم : علشان الماي ينقطع عن المغسلة على ما تصلح
اروى ابتسمت على غبائها : طيب
و راحت تسكر الكابلات
و رجعت
شوي شوي انقطع الماي عن المغسلة
اروى بارتياح : اهووووف
ابتسم ليث و تقرب يشوف عطل المغسلة
اروى : هو في طقم مغسلة حنفيات جديد حاطينه للضرورة
ليث و هو يتفحص الحنفية : هاتيه لانه يفضل يتغير كله
اروى : طيب
و احت
ليث عاطي رتاج ظهره لانه واقف قدام المغسلة
و هي واره و وراها عتبات باب المجلس
ليث لاحظ ان الشمس حامية و قوية
ليث بصوت هادئ : روحي داخل
رتاج بحدة : لا و الله احلف ليكون بتعلمني وين اجلس ببيتنا
ليث بصوت تتخلله الحنية : الشمس حارة روحي داخل
رتاج و هي متخصرة : اجلس وين ما ابي لا تقعد تعطيني اوامر
و جلست على العتبات بعناد
جات اروى و اعطته طقم الحنفية الجديد علشان يغيره : تحتاج اي ادوات
ليث : اداة وحدة بس الـ...... ( اداة )
اروى : طيب ثواني
راحت و رجعت
اخذ ليث الاداة و بدأ يفك الحنفية
اروى : معلش سامحنا الشمس حارة و معطين شغلك
ليث : وش هالكلام يا ام الجوري ترانا اهل
اروى : الله يعطيك العافية .. رتاج روحي داخل عن الشمس
رتاج بعناد : موب رايحة اجلس وين ما ابي
ليث و هو يفك الحنفية : على الاقل احترمي عمتج
رتاج بقهر وقفت : ما لك دخل فاهم لا تدخل بشي ما يعنيك انت علم روحك الاحترام اول
اروى استغربت هجومها على ليث
اروى بصوت حاد : رتاااج احترمي الرجال ببيتنا
ليث بابتسامة : خليها على راحتها ما عندي مشكلة
رتاج ناظرت الجهة الثانية بعدم اهتمام و اروى ناظرتها بعتب
اروى : انا بدخل اجيب القهوة ما تروح لين تشرب القهوة عندنا و كاني حلفت
ليث بابتسامة : على راسي يا ام الجوري
راحت اروى المطبخ و هي تناظرهم من النافذة لانها طالة على الحوش و تدعي بنفسها ما تحرجها رتاج و تهاوش الرجال

ليث و هو يفك المغسلة : روحي داخل
رتاج ساكتة رغم احساسها بان راسها حار من الشمس
ليث بأصرار : روحي داخل يا بنت فهد
و هو يناظر ظلها اللي قدامه لانها وراه
رتاج : موب رايحة و لا تعطيني اوامر يا ولد ليث
ليث حاس ان بيصير فيها شي من الشمس خصوصا انها مرتكزة بمكانها اكثر
ظل ملاحظ ظلها و حركاتها
ليث : مو انتي تكرهيني و ما تحبي تشوفيني خلاص روحي داخل عني
رتاج : عناد فيك موب رايحة ليكون بيتك و انا ما ادري
ليث ظل يلاحظ حركاتها من ظلها و هي ترفع خصلات شعرها
لاحظ ان يدها وقفت على راسها يعني حاسة بألم
لف بسرعة لها شافها بتميل خصوصا ان وراها عتبات




××××~.~.~.~.~.~.××××



بمطبخ الفندق


طارق : شفيج
مزون نزلت راسها : ما فيني شي
طارق : انتي من رجعتي من توصيل الطلب و انتي مو على بعضج وش صار
مزون بارتباك : مماا صاارر شيي
طارق مسك يدها و مشى للباب الخلفي و طلعوا
طارق باصرار : مزون تكلمي و قولي لي
مزون بخوف : ما صار شي ما فينــ
طارق بحدة : مزووون لا تخليني اعصب
مزون تجمعت الدموع بعينها و بصوت متغير : ششفتت امميي
طارق تقرب منها و همس : وين
مزون عينها بالارض و دموعها تنزل تكلمت بشهقة : شففتهاا بالحديقة معع زوجهاا
طارق مد يده لوجهاا و بحنية : لا تخليني اصرخ عليج مرة ثانية اذا سألت اي شي تردي علي و تقولي لي او تجي من نفسج و تخبريني مو تخبي عني لين اعصب ( كأنه يكلم طفلة )
و بحنية زايدة : ما كان ودي اعصب و اصرخ عليج
مزون رفعت راسها له و ناظرت عينه و دموعها تنزل قالت بصياح : حتى مااا كللفتت عللى نفسهها تجي تشووفني اوو تسأأل عنني
طارق خلى يده على راسها و قربها من صدره خلت يدينها على صدره و هي تصيح
طارق بحنية : خلاص لا تصيحي عمري لانها ما تعرف هذا مثل الفندق
مزون و هي تصيح : لانها ما تعرف عني شي ما تعرف بنتها بأي فندق
طارق يمسح على شعرها : خلاص حبيبتي اهدأي لا تصيحي ....
قاطعته و هي تشد على قميصه : ماا ابيها ما ابي اشوفها ابيك انت ما ابي غيرك لا تروح ع......
طارق مسك وجهها بيدينه و خلاها تناظره
طارق : علشان طارق اهدأي يا قلبه و روحه انا معاج و مستحيل اتركج
مزون سكتت و هي تناظره
طارق مسح دموعها و رفع خصلة من شعرها ورى اذنها
و هي للحين تناظره
طارق بحنية : تعالي علشان تغسلي وجهج و نروح المطبخ
مزون و عينه بعينه : اليوم تعال البيت
ابتسم طارق على كلامها و طفولتها و مسح بقايا دموعها القريبة من عينها
طارق بابتسامة : ان شاء الله اجــ
مزون قاطعته : ابي اطلع معاك ما ابي اجلس بالبيت
طارق ابتسم اكثر : تآمري حبيبتي ان شاء الله



.. ×× ~~ .. ×× ~~ .. ×× ~~



تقرب منها بوقت سقوطها بس قدر انه يمسك خصرها بيد و يد ورى راسها بالوقت اللي طاحت على الارض
قدر يحميها من ضرية راسها بالعتبات بيده اللي على راسها
و من ارتطام ظهرها بالعتبات من يده اللي على خصرها قدر يخليها تنزل بهدوء لانه وصل لها بوقت سقطوها
كان نازل معها على الارض رفعها بين يديه بوقت جية اروى بعد ما شافتهم من النافذة
فتحت الباب بسرعة علشان يدخل و هي عنده
اروى : الله يهديها عنيدة وش صار لها
ليث دخل و نزلها على الكنب بهدوء و ابتعد و عطاهم ظهره و هو عند الباب و يناظر الحوش
ليث و قلبه خايف عليها : ما عليها شر صحيها او تحتاج مستشفى
اروى و هي تصب ماي و ترشه على وجه رتاج : ما عليها شر لا تحاتي ما تحتاج مستشفى رتاج رتاج عمري تسمعيني
رتاج تمسك راسها بتعب بدون ما تفتح عينها
اروى : رتاج حبيبتي اصحي وش فيج وش حاسة فيه
رتاج فتحت عينها ببطئ و بصوت هامس : ما فيني شي
ليث من سمع صوتها تطمن عليها و طلع من الصالة و سكر الباب معاه و راح يكمل شغل الحنفية
رتاج رفعت راسها بهدوء : وش صار
اروى بعتب : الله يهديج قلنا لج ادخلي الشمس حارة ما طعتي
رتاج اعتدلت : ما فيني شي
اروى : تمي هني لا تتحركي راح اجيب لج شي تاكلينه
رتاج : انتي جبتيني هنا
اروى ابتسمت : راح اروح المطبخ و بعدها نتكلم


عند ليث و هو يصلح الحنفية
استغفر ربه و هو حاس نفسه سوى شي غلط
لكنه اضطر انه يمسكها و يرفعها هذا علشان ما تتأذى و وراها عتبات الباب
تمت برى بس علشان تغيظه و تقهره و تعاند كلامه
عنيدة البنت و مستحيل تمسع منه شي و تطيعه




××××~.~.~.~.~.~.××××




لياج قاعدة تفكر و خطر على بالها ابوها و ظلت تحاول تدور له على عذر ما لقت تذكرت ايام ما كانت تشوفه حست بالحنين له فوق سواته فيهم حاولت تنفض هالافكار من عقلها
فتحت اللاب و تصفحت النت و رجعت سكرته بملل
اتصلت بنادر و ظلت تسولف معاه عن حياته بالخارج




......... ؛ ‘":/،ـ.,’~××××؛‘":/،ـ.,’~ ........



رتاج بعد ما راحت عمتها المطبخ وقفت عند النافذة و شافته يصلح المغسلة و عاطنها ظهره
رن جواله طلعه من جيبه و رد
ليث : نعم ابو ليث
ابتسمت بسخرية ( هذا خالها لميع الليث )
ليث : مو مشكلة بعد ساعة اجيك ....................... في امان الله
سكره و كمل شغله

جات اروى بالصينية فيها القهوة و الكيك
اروى : خلج هنا بضيف الرجال و برجع
و طلعت الحوش


و بعد فترة


رتاج : ما كان لازم تتصلي فيه انتي تعرفي اكره و اكرهم كلهم
اروى بقهر : اشلون يعني وش تبينا نسوي ننادي الجيران و لا الغرب يجون يحلون مشاكلنا
و بعدها تراه ما عليه كلام شاب خلوق و مؤدب
( و بعصبية ) و تعالي انتي اشلون تكلمينه بهالطريقة استحي الرجال ببيتنا
من طيب اخلاقه و تربيته ما رد لنا طلبنا و جانا لحد بيتنا تقومي تردي عليه بهالشكل
رتاج حاولت تهدأ صوتها : عمتي انتي تعرفي ان ما ادانيه هذا عدوي و ولد عدوي انا ما نسيت اللي صار بأمي ........
قاطعتها اروى : هذا ولده ولده مو هو ليش تحاسبينه على فعلة ابوه و ماني بشايفة فيه اي شي يخليج تكرهينه
رتاج : هذا نسخة من ابوه وش بيطلع منه يعني كلهم طينة وحدة كلهم قلب واحد يكرهوني و يكرهون امي
اروى : اننا لله و انا اليه راجعون
انتي متى بتفهمي ما له ذنب
و بعدها مو هو خطبج و طلبج لو فيه شي من ابوه بيخطبج ؟؟؟
رتاج : عمة انتي وش تقولي هذا يبي يذلني يبي يتمسخر علي يبي يقهرني و يعذبني بفعلة امي
يحسبني لعبة عنه يلعب فيني و يملي فراغه و يتركني اعرفه زين و اعرف تفكيره




××......××




ببيت ابو ليث

ابو ليث جالس على مكتبه و عينه على الاوراق
و بصوت خشن : مو قايلك تعال لي بسرعة
ليث بنبرة هادئة : كنت مشغول آمرني
ابو ليث و عينه على اوراقه : للحين مصر على بنت النحاس
ليث وقف : لا تعيد و تزيد و انت عارف موقفي عدل
ابو ليث : صحيح انك لو اخذتها بتكسر كلمتي و بتسافر و ما راح اشوفك و الناس بتتكلم
راح ادبر لهم حجة تنقال عنك
( و ناظر ولدة بنظرة ) : لكن اذا تم عقد زواجك على بنت النحاس بمثل الساعة بيتم عقد زواج اختك على ابو مازن
صدمة شلت تفكير ليث جلس بصدمة مو طبيعية خلته يفقد توازنه
ليث بصعوبة : تبي تزوجها لواحد اكبر منها بـ 20 سنة
تبي تكسرني و تكسر قلبي بزواجها
وقف بقوة و بصوت واثق و قوي : تساومني على اختي على سعادتها و حياتها هذي بنتك وحيدتك
وقف ابو ليث و بحدة : هذا آخر كلام عندي و الرجال ينتظر مني كلمة و مثل ما قلت لك اذا تم زواجك على بنت النحاس بيتم زواجها من ابو مازن
ليث عطاه ظهره و قبل ما يطلع : ينكسر قلبي و ما ينكسر قلبي اختي
اتعذب و ما تتعذب اختي
بس خلك متذكر انت السبب البنت الوحيدة اللي دخلت قلبي الوحيدة اللي ملت عيني تكرهني و انت السبب
كرهتها بعايلة الليث بأجمعها و السبب فعلتك بأمها
و لف و ناظر ابوه بنظرة مكسورة : اعلن فرحك و استانس بكسرة قلوبنا جميعا
و طلع من مكتب ابوه و طلع من البيت كله

مستحيل يرضى بزواج اخته من ابو مازن مستحيل يعذبها علشان سعادته
اخته صغيرة و تستاهل شاب بعمرها مو واحد كبر ابوها
ينكسر قلبه و يتعذب و لا تنزل دمعة من اخته
هو رجال يحب و بيتألم من حبه و بيتعذب بس بيظل رجال واقف و بقوة
كل شي إلا اخته
" افرح يبه بطعنة قلبي "




××......×× ××......××



باستراليا

راسيل على الكنب جالسة تتابع التيفي
دخل سرمد و ناظرها
سرمد : مرحبا
راسيل و عينها على التيفي : مررحباا
سرمد ابتسم و هو يناظرها مندمجة مع التيفي تقرب و جلس جنبها و لف وجهه يتمعن بملامحها
سرمد بابتسامة : عطينا وجه
راسيل ساكته و هي تاكل فشار و مندمجة مع احداث الفلم
سرمد : هلوو نحن هنا
راسيل ما ترد عليه و لا تناظره
سرمد تقرب و قبل خدها انتبهت و ناظرته
راسيل : ليش تقطع مشاهدتي
سرمد بابتسامة : الحين تشاهدي على قولتج التيفي و انا جنبج منتي مناظرتني حتى لو بالغلط
راسيل مسكت ذراعه و نزلت راسها على كتفه
راسيل : سرمد متى بنرجع
سرمد : افا تمللتي مني
راسيل : سرمد اتكلم جد
سرمد : هههه طيب ليش
راسيل رفعت راسها و ناظرته و بصوت ناعم : احس طولنا وحشتني امي و الكل
سرمد بابتسامة : و سرمد ما اشتقتي له
راسيل بضحكة : سررررمدد
سرمد : آمري يا كون سرمد
راسيل و هي ترتب ياقة قميصه : اذا ما تبينا نرجع نظل اسبوع
سرمد ميل راسه و التقى معاها بقبلة صغيرة : اسبوعين




......... ؛ ‘":/،ـ.,’~××××××~.~.~.~.~.~.××××××؛‘":/،ـ.,’~ ........



بعد يومين


ليث مو قادر يتحمل الالم اللي يحس فيه يعني شنو خلاص ما راح يشوفها ما راح يكلمها و اساسا ما يقدر يروح لها
استغفر ربه لانه ما يصير يشتاق لها و هي ما بتكون من نصيبه هالكلمة وجعته كثير
ظل يدعي لها بالسعادة و التوفيق
حتى لو كانت بعيدة عنه و هو عارف زين انه ما يقدر ينساها

رميث : السلام عليكم
ليث انتبه لها : و عليكم السلام
ليش ما اتصلتي فيني اجيج
رميث و هي تجلس : اتصلت فيك جوالك مقفل عجزت منك و جيت مع السايق
ليث : اي نسيته يمكن المهم شخبار دراستج
( لانه مقفلنه ما له مزاج و يبي هدوء بدون ازعاج )
رميث : تمام كل شي اوك انت شخبارك
ليث تنهد : ماشي الحال الحمدالله
رميث بحذر : يعني خلاص ما بيصير شي
ليث وقف و مشى للدرج و هو بيصعد : كل شي قسمة و نصيب لا تحاتي
رميث وقفت و بتردد : اآأ احم اقصد يعنني انها ما فضلت حتى تتعرف علينا
ليث ناظرها بابتسامة صغيرة داخلها الم : ما تنلام بنت العمة و الله يسوي اللي فيه الخير





؛ ‘":/،ـ.,’~××××؛‘":/،ـ.,’~




ببيت رتاج

اروى : انتي ليش بهالطريقة
الشاب جايج لحد عندج و خاطبج رديتيه بطريقتج و تعاملج معاه
رتاج : ما يهمني و ما راح يهمني وش منتظرة من هالعايلة التعبانة خلينا منهم ما ابي اسمع طاريهم
اروى : و اذا ظل ملاحقج و مراقبج
رتاج : ما يهمني و مرده بيوقف و ما بيتبعني
و اذا واصل بعرف اشلون اوقفه عند حده
اروى : طيب يمكن يكون غير عن كل هذا و انتي ظالمته
رتاج : شيليه من بالج و انسي كل شي
اروى : براحتج المهم وش رايج نروح السوبرماركت
رتاج : تعرفي كنت بقولج من امس
اروى : قومي لبسي خلينا نروح




ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ|ـ



رميت كانت بالصالة تتابع التيفي
دخل ابوها : السلام عليكم
قامت بربكة : و عليكم السلام
ابو ليث : كيف احوالج
رميث بارتجاف : ااتممام كل شي تممام
ابو ليث : وين اخوج
رميث : آاا الحين يرجع في الطريق
ابو ليث : طيب
و راح فوق
قعدت رميث بارتياح
دقايق و دخل ليث
رميث : ما بغيت تجي ابوي سأل عنك
ليث : و ليش
رميث : ما اعرف بس سأل ما قال شي ثاني
ليث ناظر التيفي : و انتي وش تسوي
و جلس جنبها
رميث : اتابع التيفي
ليث مبتسم : ابي افهم ليش منتي متعودة على طبع ابوي
رميث و هي ترفع خصلات شعرها و بهدوء : ما اعرف ليش كل ما اشوفه كأني خايفة منه دايم معصب و ما يبتسم حتى
ليث : ههههه لا مو دايم معصب بس هو جذي طبعه ما يبتسم إلا في المناسبات
رميث تذكرت شي لفت له بحماس : اي صح انا و صديقاتي راح نتجمع و ابي استأذنك اروح
ليث بابتسامة : و ليش ما تستأذني من ابوي
رميث ضربت كتفه بخفة : لييث مااابي اخاف
ليث بابتسامة : و ليش الخوف هذا ابوج تعودي على طبعه شوية شدة على جدية
رميث : ما ابي و يعني ما يكفي استأذن منك
ليث : لا ما يكفي روحي لابوي
( رغم ان ابوه ما بيقول شي نهائيا بعد ما تستأذن من ليث لكنه يبيها تتعود و تاخذ و تعطي معاه )
رميث بتردد : احممم يعني ان اروح الحين
ليث : اي روحي
رميث قامت بتردد و صعدت الدرج و وقفت عند باب المكتب ضربته بخفة و خوف
ابو ليث بصوت خشن : تفضل
اخترعت و فكرت ترجع
لكنها قالت بخوف : انا يبه ادخل
ابو ليث بصوت رجولي : اقولج ادخلي يا بنت
خافت و فتحت الباب ببطئ
و بدون ما تدخل و بصوت هامس : يبه اناا احمم يعني ان
ابو ليث رفع راسه و ناظرها : خير يبه تبي شي
رميث بتوتر و هي تأشر : هااا اي احممم انا ابي اروح مع صديقااتي يعني احمم جيت استأذن منك
ابو ليث نزل راسه باوراقه : متى الحين
رميث بارتباك : لا لا مو الحين باجر
ابو ليث و هو يلف الصفحة : و وين
رميث بلعفت ريقها بصعوبة : عند صديقتي
ابو ليث : من بنته
رميث بصعوبة : ببنت ابو عبد الرحمن ال.....
ابو ليث : اهااا اللي كانت معاج قبل اسبوع بالبيت
رميث : ايوا يبه
ابو ليث : خبري اخوج و روحي مع السواق
( لانه يعرف ليث اذا اخته طلعت و هو ما عنده خبر )
رميث : ممشكور يبه
و بتسكر الباب
ابو ليث : محتاجة شي يبه تبي شي
رميث بسرعة : لا يبه سلامتك
و سكرت الباب و طلعت بسرعة نزلت الى اخوها
ليث بضحكة : بشري شنو نتيجة المقابلة
رميث و هي تجلس : تتمسخر علي انت السبب قالي قولي الى اخوج
ليث بابتسامة : و تكلمتي معاه جذي عادي
رميث بابتسامة : تتمسخر يا الدووب اي كلمته صدق خفت بس مشى الحال
ليث بضحكة : مو قلت لج بلاه هالخوف
رميث بحماس : اقول اخوي حبيبي انت قوم اخذني للسوبرماركت ابي اغراض حق الجمعة
ليث بضحكة يبي يغيضها : طيب الوالد قال قولي الى اخوج و انا موب راضي
رميث بضحكة : لييث يلاا قوم ودني
ليث بابتسامة : طيب يا قلب اخوج روحي جهزي و نزلي انا انتظرج
تقربت قبلت جبينه و برقة : مشكووور يا احلى اخ
و راحت فوق تجهز
ابتسم ليث عليها





ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.




ببيت ام إنمار

ام إنمار سكرت الجوال و راحت غرفة بنتها بقهر فتحت الباب بقوة شافت إنمار حاطة السماعات بأذنها و تتمايل بما معنى ترقص مع اللي تسمعه ( متى بتقتنع ان اللي تسويه غلط ؟ )
ام إنمار بعصبية : سكري اللي بأذنج و كلميني
إنمار مغمضة و هي تتمايل و ما تسمع امها وش تقول
الام بقهر تقربت منها و شالت السماعات بعصبية ناظرتها إنمار بحدة
ام إنمار بقهر : انتي اشلون تتصرفي مع ناجي بهالشكل
تكتفت إنمار بملل : و وش سويت الى هالتافه
ام إنمار بعصبية : انتي تبي تحرجيني معها اشلون تسوي جذي فيه وسط الجامعة
إنمار ابتسمت : اووو شكى الى امه حبيب امه , و اذا يعني وش صار و كبيت عليه كوفي بوجهه
و بضحكة : اوووه تاخر ما شكى الى امه حزتها
ام إنمار بحدة : ما تفهمي متى بتعتدلي متى بتعقلي ...
قاطعتها إنمار بقهر : انا حرة بكل تصرفاتي و محد له حق علي و اذا على هالناجي جاية لي بصراخج
فما يهمني و عمره ما بيهمني انتي اشلون تتصرفي معاي هالشكل و تبيني اعطيه وجه و انتي عارفة غرضه زين
ام إنمار بعصبية زايدة : و ما تقولي لي متى بتروحي المحكمة
إنمار لفت عن امها و جلست على السرير : قلت لج و غيرت رايي ما ابي اعرف الحين و اذا هو ما جى من نفسه بكيفه
ام إنمار : خلينا نعرف و نفكج منه تبي تظلي طول عمرج معلقة
إنمار : ما ابي الحين و اذا فكرت و اقتنعت بجيج من نفسي
( لإنها بعد ما كلمت امها رجعت تراجعت و خبرت امها ما تتصرف بسالفة زواجها )



ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ . ـ .



باستراليا

راسيل بعصبية : ابي افهم هذي وش تقصد
سرمد بتنهيدة : اننا لله و انا اليه راجعون راسيل حبيبتي هدي شوي
راسيل بقهر : اهدي ؟ و تقولها ببساطة
سرمد : راسيل يا عمري يا حبيبتي مو قلت لج لا تاخذي على تصرفاتها و
قاطعته : ما آخذ على تصرفاتها ؟ ليش ؟ هي بدون عقل او صغيرة
خبري اللي ما ينأخذ على تصرفاتهم هم هالاثنين
شتسمي تصرفاتها بكل يومين
سرمد : رااسيل خلاص عاد
راسيل حاولت يكون صوتها هادي : الحين صار لها فترة معانا باستراليا و كل يومين ناطة لنا بكل مكان و تقول لي خلاص انا مو كفاية بلعت جذبتها بجيتها سياحة , هذي سميرة ارسلتها لك و لا شنو
سرمد مسح على جبينه و هو ساكت
راسيل و هي تناظره : اللي خلاها تتمادى بتصرفاتها هي و اختها هو انت
سرمد ناظرها
راسيل : اي نعم انت , سكوتك عن اي شي تسويه يرضيها و تعتبره قبول من ناحيتك
وصلت فيها تجلس جنبك بالكرسي شوي و تجلس بحظنك
هذا غير سوالفها اللي ما تنبلع سكوتك عليها و تطنيشها زيدها
و على فكرة ابي ارجع ما ابي اجلس هنا و من اليوم
و تركته و راحت غرفتهم بقهر

(( راسيل بنت الـ 18 تواجه و من الحين مشاكل من سميرة و اختها سمر
سميرة ما تبي تترك راسيل مع سرمد مرتاحين ارسلت اختها سمر الى استراليا علشان تنكد عليهم
و سمر بنت الــ 21 سنة البنت الجريئة و المتمادية رحبت بالفكرة بفرح خصوصا انها معجبة بسرمد من خلال زياراتها المتعمدة الى اختها سميرة ))




'-' '_' '-' '_' '-' '_' '-' '_'



بالسوبرماكت


اروى : ما قلت لج دورت لي كم وظيفة تناسب شهادتي و افكر اتقدم لهم
رتاج و هي تناظر الرف : و الله صدق الله يوفقج بس راح يوافقوا بس الفترة الصباحية
اروى : ان شاء الله يوافقوا اذا طلبت نصف دوام
و هم يمشوا و يتكلموا الجوري كانت تمشي مع امها و هي ماسكة يدها
و ياخذوا بعض الاغراض اللي يحتاجونها
اروى ناظرت الساعة : شكلنا بنتأخر
رتاج : تدري اشلون انتي كملي بهالرف على ما انا اجيب البقية من الرف الثاني
راحت رتاج تجيب من الرف الثاني لفت الجهة الثانية و وقفت عند زاوية معينة و ظلت محتارة بين انواع العصيرات

ليث انتبه لها و هي قريبة منهم لانهم واقفين بمثل الرف
عوره قلبه من شافها و حس بألم فقدانها
فكرت انها تسأل اروى بالاول لفت بترجع الى اروى
شاب اقترب منها و يسوي نفسه يشوف الرف
رتاج انتبهت ان ليث موجود بمثل المكان و ما عطت الموضوع اهمية
لفت بتمشي عن الشاب اللي قدامها لكنه اقترب اكثر حست انه جسمها بيلمس جسمه ابتعدت بسرعة
ليث اقترب من رتاج و بصوت حاد : انت ما تشوف ان قدامك بنت
رميث اقتربت من اخوها
الشاب التفت الى ليث : و انت شكو
ليث ما احتمل تصرفاته قال بعصبية و صوت حاد : احترم نفسك لا اكوفنك مكانك
رميث دمعت عيونها و تقربت اكثر من ليث
تعالت اصواتهم مع بعض
رتاج كانت تقدر تروح و تخليهم لانه ما يهمها ليث و اللي ييسويه بس لما شافت رميث نزلت دموعها بخوف و هي تمسك ذراع ليث رأفت بحالها
رتاج قربت من ليث قليل : خلاص ما صار شي
ما رد عليها و هو يتبادل الكلام مع الشخص
رتاج اقتربت منه اكثر و بصوت ناعم ما يسمعه إلا هو : خلاص ليث شوف البنت اللي معاك نزلت دموعها اتركه لا ترد عليه
ليث التفت لرتاج و قلبه يتحرك من صوتها و هي تنطق اسمه
و التفت الى رميث اللي عيونها صارت حمرة و دموعها تنزل
حس بقلبه يعوره من كل شي
لف الى اخته مد يده و مسح دموعها و بهمس بحنية : خلاص ما صار شي
رتاج فتحت شنطتها و اعطت رميث كليكنس : تفضلي
رميث اخذتها و بصوت مبحوح : شكرا
على هالموقف جات اروى و اقتربت منهم شافت ليث يمسح دموع البنت و رتاج واقفة
اروى : في مشكلة
التفت لها ليث و ابتسم : يا هلا ام الجوري
اروى : يا هلا وش صاير
رتاج بهدوء : و لا شي
من باب اللباقة و الذوق ابتسمت الى رميث و رميث بادلتها الابتسامة برقة
اروى ابتسمت و هي تشوف رميث ماسكة ذراع ليث : اختك ؟
ليث ابتسم و ناظر رميث و بعدها ناظر اروى : اختي رميث
اروى انصدمت من الاسم بس ما بينت لهم شي و مدت يدها تسلم عليها
اروى بابتسامة : يا هلا رميث اشلونج
رميث مدت يدها و هي مبتسمة : هلاا تمام
ليث : هذي ام الجوري عمة رتــ احمم عمة بنت عمتج
انصدمت رميث و هي تشوفهم
اروى : و هذي رتاج
رتاج مدت يدها بابتسامة سلمت عليها رميث
رميث بابتسامة و فرحة و صوت هادئ : هلاا تشرفت بمعرفتج شلونج
رتاج بصوت هادئ : هلا تمام ( و ما فكرت تسألها انتي اشلونج )
اروى بابتسامة : نخليكم مع السلامة
ليث و رميث : مع السلامة
و مشواا

رميث التفتت الى ليث و هي تمسح انفها بالكلينكس : هذي هي بنت عمتنا
ليث مبتسم : اي هذي هي و بعدين انتي ليش دموعج نازلة
رميث : خفت ما احب اشوف هالمواقف جيت بتتضارب معاه
ليث بابتسامة : يا رقيقة يا بخت اللي بياخذج
رميث انحرجت من اخوها و قالت : لا تغير الموضوع بس حلوة مو ما توقعت شكلها جذي
البنت هادية و تنحب حتى عمتها طيبة
ابتسم ليث و هو ساكت
رميث بحزن : متى ابوك بيحن و بيخلينا نتعرف عليهم
ليث بضيق مع ابتسامة الم : انتي احمدي ربج شفتي شكلها
رميث : اوووف ابوي ليش جذي


و عند رتاج

اروى : شفيج
رتاج : ما فيني شي عادي
اروى : كأنج ما حبيتي اخته
رتاج : قصدج ما حبيت اتعرف عليهم
التفتت لها اروى و بحدة : انتي وش فيج ليش قاسية ترى ابوهم اللي اذى امج مو هم
رتاج : ما ابي اتعرف عليهم ما ابي اشوفهم خلهم بحالهم و انا بحالي
اروى : على فكرة انا انصدمت لما عرفت ان اسم اخته رميث
رتاج بعدم اهتمام : و ليش
اروى : لان امج الله يرحمها تحب هالاسم
استغربت رتاج : اشلون يعني
اروى : دايم تقول ان اذا الله رزقها بنت بتسميها رميث و اذا ولد بتسميه ليث
رتاج بحزن : و ليش ما سمتني
اروى : ابوج اختار اسمج و وعدها بثاني مولودة بيسميها رميث
رتاج : الله يرحمها بس ليش اخوها سمى بالاسم اللي تحبه
اروى : و هذا اللي افكر
رتاج : و فوق هذا ما ابي اشوفه و يزيد كرهي له كل يوم





~’,.~’,.~’,.~’,.~’,. ~’,.~’,.~’,.~’,.~’,.





مر شهرين على هذا الحال و بدأت اجازة الصيف

.
.
.

جسوف متواصل تواصل يومي مع لياج و لا جديد بينهم

لهيب مواصل شغله مع إنمار اللي يوم عن يوم تتعلق فيه بزيادة و اقتنعت اقتناع كلي انها ما تقدر على فراقه قالت الى امها لا تشوف مسألة زواجها بالمحكمة الحين تعرف ان هالشي تصرف مجنون بس ما تدري ليش تتصرف بهالشكل
لكنها مع الوقت تغيرت شخصيتها و تصرفاتها بسبب تأثير لهيب عليها صحيح ما تخلصت من كامل تصرفاتها و حركاتها و حتى لبسها بس في تحسن واضح و ملحوظ

ليث مشتاق دائم الى رتاج و يدري ان ما يصير يتصرف بهالشكل لانها بيوم راح تصير الى غيره و بعض الاوقات يراقبها بدون ما تدري و دائما يزور سطام و حاول ياخذ منه معلومات حول صديقه اللي ورطه علشان يتوصل الى مكانه ..... اما هي مواصلة شغلها بدون اي تفكير فيه و في اهلها نهائيا ... هي و اروى متواصين بقضية سطام استشاروا محامي و خبرهم حتى لو قدروا يدبرون مبلغ الدين ما بيطلع سطام قبل ما يظهر صاحبه المجرم اللي ورطه إلا ان اروى و رتاج يبذلون اقصى جهودهم علشان يدبرون المبلغ لكن بدون فايدة متأملين ان المجرم يظهر ..

راسيل و سرمد رجعوا من استراليا و من ذاك الوقت و علاقتهم متوترة و راسيل غالبا تقضي وقتها في بيت امها و تتجاهل سرمد لإنها مقهورة منه بسبب تصرفه و ردة فعله و تحاول تبتعد عن سميرة و ما تحتك فيها لانها تعرف اذا كلمتها ما راح تسكت عنها ..
اما سميرة خلت هالشهرين يعدون و ما سوت اي شي قررت تفكر في خطة على ما تمر فترة على زواجهم

طارق مرتاح مع مزون و مع الوقت يحبها اكثر اللي هي بمثل الوقت تتعلق فيه و بقوة



.
.
.



انتهى الجزء 27

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 18-03-13, 09:28 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان صمت المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: حالة عشق ..

 

الجزء الـ 28


.

.

.





\

/

\





بدات فترة الصيف و احوال ابطالناعلى ما هي عليه

و لا جديد بينهم سوى ان طارق ترك الشغل بمطبخ الفندق بسبب كورسه الصيفيبالجامعة





.

.

.




في منزل جسوف



ام ياسمين جالسة بتفكير عميق و بالها مشغول .. و مثل كل مرة تقضيها بالتفكيرنزلت دموعها بغزارة و هي تحس بالالم ينهش كل قوة تسلحت فيها

مر على خيالها روحتها قبل فترة لمنزل الشخص لكنها وجدت غيره بالبيت .. تأزمالحال اكثر و ما عاد لها اي حيلة بالموضوع .. كثر ما هي متألمة كثر ما هي حاملة همو وجع معرفة جسوف بهذا الشي .. شايلة همه اذا عرف صحيح انها بتتوجع من ردة فعلهلكنها اكيد بتحاول تخفف عنه وجعه اللي بيحس فيه و يا ليتها تقدر .. الموضوع مو سهلو لا تقدر تحرف بأي شي من الحقيقة علشان تخفف عنه اللي بيحس فيه .. فوضت امرها الىالله و توكلت عليه و ظلت تدعي ربها يساعدها و يساعد الجميع ..


بكل ألم و احساس الفراق و العذاب فتحت الدرج و اخذت الصورة تأملتها بألم وحزن ظلت تدعي لصاحب الصورة و التوفيق و الامان و السعادة



×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.





بمطبخ الفندق




مزون تنزل الاكواب بالصينية اللي بتاخذها رتاج بهدوء تام

رتاج : يلااا عاد مزون بلاه هالمزاج

مزون ساكته بضيق

رتاج بابتسامة : بس لو يعرف طارق تحبيه هالكثر .. و بعدين تعالي الرجاليدرس و انتي اللي اصريتي تظلي بدونه الحين منتي متحملة

مزون بضيق : ما توقعت غيبته جذي بتأثر يعني قلت اكيد راح اشتاق له كثير ..بس غيبته صعبة خصوصا كان دايم معاي و الله مكانه موحش

رتاج بابتسامة : يلااا عاد بلا هالكلام تراج زودتيها كلها فترة الصيف وكلنا نروح الجامعة و بعدها بتملي من كثر ما تشوفيه

مزون بابتسامة صغيرة : متى يمر الوقت




ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.





راسيل من رجعت مع سرمد و الجو بينهم متوتر و دائما تتهرب منه و تفضل تتواجدمع امها

و هو حاول اكثر من مرة انه يكلمها و يرجع الاجواء مثل قبل لكنها ترده بزعلو تكلمه بأسلوب مختصر و ترد على حجم السؤال تبيه يفهم انه غلطان و لازم يحاول يغيرمن نفسه علشان يقدرون يعيشون حياتهم بطبيعية بدون مشاكل ..


راسيل كانت تصعد الدرج بهدوء بعد ما رجعت من بيت امها مع السواق

بوقت نزول سرمد من الدرج

ابتسم : هلا

راسيل بهدوء : هلا

مشت و بنيتها تتعاده و تصعد

مسك ذراعها و قال : وين

رفعت راسها له و قالت : مو شايفني بصعد قسمنا

سرمد بجدية : انا تاركج كل هالمدة براحتج و قلت يمكن الهدوء و قلة شوفةبعضنا بتخفف الوضع بينا لكنج زودتيها كثير

انقهرت و فلتت يدها منه و قالت بعصبية : الحين انا مكبرة الوضع و مزودتها وانت عمرك ما فكرت مجرد تفكير انك تبرر لي على الاقل و تقول لي ما راح تتكرر لكنكمتمسك بوجهة نظرك اللي وصلتنا الى هالحال

سرمد بحزم : قصري صوتج لا تخليني اعصب

راسيل بحدة خفيفة : اتركني خلني اروح

سرمد لفها معاه و هو يصعد بقية الدرج ماشي لقسمهم و هو يقول بحدة :

تعرفين اشلون تعالي معاي

حست بقوة المواجهة و صعوبة الموقف

قالت بهدوء : اتركني و روح لشغلك ماني مستعدة ازيد و اعيد بشي تافه

فتح باب قسمهم و دخلها بعنف و سكر الباب

و بعصبية : اظن هالحال ما يرضي أي احد و انا صابر مراعي صغر سنج لكنج منتيتاركة لي أي خيار

ردت بقهر : كل كلمة و الثانية قلت لي صغر سنج تراني ماني صغيرة و فاهمة وعارفة كل شي بس انك تسكت و تترك للبنت الحرية بتصرفاتها هذا شي ما يرضيني ابد

تقرب منها بقوة و سحب ذراعها بعنف و صدمها بصدره و قال بحدة : لإني احبج والعتب على قلبي اللي عشق بنت ما هي قادرة تفهمني

ارتعشت مع سحبته لها و خافت من عصبيته رغم انها متمسكة برايها

رفعت راسها و ناظرته بنظرة ثابتة : اتركني

تنهد بتعب و ألم : راسيل حبيبتي انتي يرضيج حالنا هذا ما صار لنا فترة و ..

قاطعته بحدة : لا تقول لي ما صار فترة من زواجنا لإنك انت السبب و لعلمكانا هالحال ما بيرضيني على طول و سكوتك على تصرفاتها الوقحة بظل اذكره لانه اساسالمشكلة

استدار بقهر و طلع و هو يقول : ارتاحي انا تارك لج المكان

طلع لإنه يعرف انه من النوع العصبي و اذا استمر النقاش بهذا الحال بيفقداعصابه اكثر و مشكلته يحبها و دائما يراعي صغر سنها مقارنة بالمشاكل .. يحب تكونحياته معاها مريحة و بدون أي تعكير ..






~’,.ٍِـ،/:"ًٌَُ×؛ّ~^~’,.ٍِـ،/:"ًٌَُ×؛ّ~^~’,.ٍِـ،/:"ًٌَُ×؛ّ~^






إنمار متضايقة لانهم بالاجازة و ما تقدر تشوف لهيب مثل قبل

و الحين هي بالسيارة مع لهيب راجعة من عند صديقتها ود


إنمار : اممم راح تجينا خالتي و بناتها و بتبقى عندنا

ابتسم لهيب بسكوت

إنمار بابتسامة : عارفة ان هالشي ما يعني لك بس انت ساكت و ما خطر بباليغير هالشي

لهيب ناظر السيارة اللي وراهم و سكت لكنه انقهر لما شاف السيارة تجي جنبهمعلى جهة اليمين

لهيب بصوت هادئ : السيارة اللي على يمينا من الاهل

إنمار التفتت الى السيارة شافت ناجي فيها و يناظرها

إنمار بدون اهتمام : ليش

لهيب ببحة رجولية : من هذا

إنمار بتأفف : تركه يولي هذا ولد ام ناجي صديقة الولداة

لهيب فهمها على الطاير و بذكائه قدر يفهم ان ناجي يلاحق سيارتهم من حركوايعني يراقب إنمار و مهتم و اكيد متقرب منها بحجة امها صديقة امه

انتظر لين يوصلون شارع خفيف و ما فيه سيارت

و فجأة لف يمين و اعترض طريق سيارة ناجي بالعرض استغربت إنمار من تصرفه وهي تناظره و تسأله وش صاير

نزل لهيب من السيارة و هي تناديه


ناجي لما شاف لهيب معترض طريقه و ينزل له نزل من السيارة

لهيب مشى له بهدوء و اول ما نزل ناجي اقترب و عطاه بوكس قوي رجعه لورى و هويحط يده على فمه بألم

نزلت إنمار بسرعة و خوف مو من ناجي إلا خوف على لهيب لانها تعرف ناجي مجرمو يقدر يورط لهيب بأي شي اذا حطه بباله

ناجي اقترب من لهيب بيضربه بوقت اقتراب إنمار منهم

لهيب فاجئه ببوكس ثاني مال على اثر الضربة على سيارته من الجهة الامامية

إنمار بقلق : لهيب خله يولي عنك امش نروح

ناجي ناظر لهيب و هو مايل على السيارة بألم و بهلع : انت مجنون و لا فارغمن انت اصلا

لهيب بصوت واثق و قوي : انا ......





......... ؛ ‘":/،ـ.,’~××××؛‘":/،ـ.,’~ ........





ليث حاس بألم يفتك كل حناياه ما يقدر ينسى و لا يتناسى شوقه لها يغلبه وحبها متمكن منه بشدة صعب عليه يطلعها من عقله و قلبه و الحال المتازم اللي قطع حبلالامل يرضيه لإن اخته بالنص لكن مسألة انها ينساها فهذي مستحيلة عنده ..


جسوف يناظر ليث اللي يناظر بعيد بهدوء

جسوف : انت منت ناوي تخطب

ليث بتنهيدة : نهائيا

جسوف : صاحبك و عارفك البنت ما طلعت من بالك

يا اخوك اذا الله كتب هالشي خلاص تموت روحك يعني

رب ضارة نافعة يمكن هذا خير لك و لها

ليث : مع هذا بالي مو بال خطبة و زواج

جسوف : و الى متى

ليث بهدوء : ما ادري

جسوف : تظن لو تسافر بتنسى

ليث بصوت جريح : يقولون "البعيد عن العين بعيد عن القلب " وانا اقول العكس

( البعيد عن العين قريب من القلب )

على بعدها عني و بعدي عنها إلا انها بالقلب

جسوف : ليث استغفر ربك ما يجوز هالكلام






؛ ‘":/،ـ.,’~××××؛‘":/،ـ.,’~




لهيب بصوت واثق و قوي : انا السواق عندك مانع

و اقترب منه بقوة إنمار بسرعة جات بوجه لهيب و وقفت قريب من صدره

إنمار و راسها مرفوع له : خلاص امش معاي نمشي

لهيب يناظر ناجي و بصوت حاد : تعرف لو شفتك ثاني مرة ورى البنت احسب اللهما خلقك

إنمار مسكت معصم لهيب و هي تقول : لهيب علشاني امش خلاص

و مشت معاه


( إنمار بشخصيتها كان ممكن ما تتأثر او تنزل من السيارة لكن خوفها و قلقهاعلى لهيب من ناجي و اجرامه خلها تفكر هالشكل

هي عارفة ان ناجي مجرم و يقدر بمعارفه يورط لهيب او يتعرض له بأي شكل منالاشكال )


و طول الوقت ساكتين و ما تكلموا و لهيب ما ناظر إنمار بالمرة

إنمار و هي تناظره قالت بتردد عكس شخصيتها : شفيك

لهيب و هو يدور المقود علشان يدخلون البوابة : ما فيني شي

إنمار تلقت هدوء صوته بعدم ارتياح و اعتقدت انه متضايق منها

إنمار باهتمام : متضايق مني

لهيب دخل بالسيارة و وقف بالمكان المخصص

همس بهدوء واضح : و ليش اتضايق

إنمار : انت من مشينا ساكت و ما تكلمني

لهيب بصوت هادئ و غامض : انزلي وصلنا

و هو يناظر جهة الكراسي من نافذته و ما يناظرها

إنمار انقهرت : ما تقولي شفيك

لهيب سكت بتجاهل

إنمار بكل جرأة نزلت من مكانها راحت للباب الامامي و جلست قدام جنبه

إنمار و هي لافة له تناظره قالت بصوت غريب : زعلان

لهيب يناظر نافذته بتجاهل و باختصار : لا

إنمار : شفيك تتجاهلني ؟ بسبب ناجي ؟

لهيب بصوت هادئ : انزلي خليني اقوم بشغلي

إنمار بعناد : موب نازلة لين ما تكلمني عدل و تقولي شفيك

لهيب تنهد و سكت ما رد عليها

إنمار بصوت غريب و هادئ و بصيغة سؤال : لانك توك عارف عن ناجي و ما كنتتعرف عنه قبل ؟

( قصدها لاني ما قلت لك و ما خبرتك )

لهيب التفت لها ناظرها بنظراته الغامضة و الهادئة

إنمار تناظره و مركزة بنظرته : زعلان ؟ ما يهمني ناجي علشان اتكلم عنهو اخبرك لان...

لهيب بصوت هادئ و داخله يحترق : لا تنطقين اسمه

إنمار ابتسمت بخفة : طيب

لهيب ناظر نافذته : و الحين نزلي داخل

إنمار ناظرت الجهة الامامية و تكتفت : موب نازلة لين ترضى

لهيب ناظرها و بهدوء : اذا ما نزلتي و حركت ما راح ترجعي بيتكم .. يلا نزلي

ما فهمت كلامه و تجاهلته و هي للحين على وضعها : موب نازلة

لهيب ناظر الجهة الامامية : خلاص لا تنزلي

ظلوا دقايق على هالحال سكوت ما عدا تنهدات إنمار و تأففها

مشكلته عنده قدرة رهيبة على اظهار البرود و عدم الاهتمام و التجاهل

التفتت له بتأفف

لهيب كتم ضحكته عليها و هو يناظر الجهة الامامية بس بينت ابتسامته بشكلخفيف

إنمار بصوت ناعم : انت ليش ما تهتم جذي

و لما شافت ابتسامته الصغيرة ارتخت ملامحها

إنمار : طيب قول انك راضي علشان ارتاح

لهيب التفت و ناظرها بنظرة خاصة و بصوت رجولي : ليش منتي مرتاحة الحين

فهمت تلميحه و قصده قالت بصوت هادئ و جريئ : لا مو مرتاحة , و مستحيل ارتاحو انت زعلان مني

و التفتت و نزلت من السيارة





××××~.~.~.~.~.~.××××





و بعد فترة





.

.

.



بمطبخ الفندق


مزون اخذت ورقة الطلبات من جميلة و وصت على زميلتها بالطلبات تستعجلها

التفتت الى رتاج و اخذت منها الصينية و اعطتها صينية ثانية

: للجلسات رقم الطاولة 000 و لا تتاخري

رتاج : اوك .. و راحت

اخذت الصينية الثانية و اعطتها جميلة

راحت جميلة و ظلت مزون هادئة تقوم بشغلها


رفعت راسها لما حست احد واقف على باب المطبخ بحكم زوايتها مقابلة للباب

ابتسمت بشدة و غزى قلبها الفرح لما شافته واقف

ابتسم ابتسامة شديدة لما تقدمت له بسرعة

شد على يدها و هو مبتسم : شخبارج

مزون بابتسامة فرح : تمامم انت شخبارك وش مسوي

طارق بابتسامة و هو يناظرها بشوق : لما شفتج صرت بخير

التفت للبقية

: السلام عليكم

الكل التفتت و ابتسموا

: و عليكم السلام , هلا طرووورقشخبارك , وينك يا رجال , هلاا بالقاطع , و عليكم السلام و الرحمه

و تقدموا له و سلموا عليه






|×.×| |.×.| |×.×| |.×.| |×.×| |.×.|






إنمار من رجعت و هي مو مرتاحة و ما تبي اي شي يضيق خلق لهيب او يوترهم معبعض

راحت ببطئ الى نافذتها و فتحت الستار و ناظرته كان جالس على الكرسي و يناظرالبوابة و شكله يفكر

فتحت النافذة و تقربت , لهيب سمع صوت النافذة و التفتت لها شافها واقفةتناظره

تم يناظرها و الوضع سكوت

كسر هالسكوت ريتا طلعت من البيت و اثنينهم ناظروها

ريتا : الاستاذة تبيك داخل

ناظر إنمار شافها قام وقف بيدخل داخل إنمار ابتعدت عن النافذة بتنزل تشوفه

ابتسم لهيب و هو يدخل ورى ريتا


إنمار كانت لابسة جينز ازرق فاتح مع تيشرت اصفر فاقع اللون و ياقته مرفوعةو الازرارين مفتوحين و شعرها مفتوح بنعومة و الفرق مسوته بعشوائية


نزلت الدرج بسرعة و جلست بالصالة و امها تناظر بعض الملفات و الاوراق


دخل لهيب ورى ريتا و سبب ارباك الى إنمار من شافته


لابس جينز اسود مع تيشرت رصاصي على اطراف الاكتاف باللون الاسود مع ساعةانيقة .. طبعا انشال الجبس و الشاش منه لانه تحسن


لهيب على بعد مسافة : السلام عليكم

إنمار تحرك قلبها بقوة نبرة صوته الرزينة و حدة البحة الواضحة ظلت تناظرهتتأمل يناظرها لو نظرة صغيرة


ام إنمار و عينها على الاوراق : و عليكم السلام

و رفعت راسها و بيدها القلم و يدها على جبينها : آآآه نسيت بشنو كنت ابيك

إنمار مستغلة وقوفه و تناظره

ام إنمار : اي صح راح يجون عندنا بعض الاهل و راح تصير عندنا مناسبةاجتماعية خلك جاهز لأي شي لانك بتكون المسؤول عن توصيل الاهل لاي مكان يعني بتكثرالمشاوير بهالاسبوع و بيصير زحمة

لهيب هز راسه بخفة

ام إنمار : هذا كل شي و اي شي ابيه بتكون جاهز تقدر تروح



ام إنمار عندها اخت و هي ام سهام

و عندها بنتين سهام ٢٢ و ميادة ٢٠ و ايمن ٥ سنين

عايشين برى البلد و ينزلون كل فترة و هالفترة بينزلون في بيت ام إنمار وبيصير زواج سهام في بيت ام إنمار










~’,.~’,.~’,.~’,.~’,. ~’,.~’,.~’,.~’,.~’,.


اليوم الثاني و هو يوم اجازة

.

..

.




بوقت العصر


.


/

\

/


.




في منزل جسوف




جسوف بهدوء : خالتي انتي عارفة عن شنو اتكلم فارتاحي و ريحيني

ام ياسمين بتصنع : يا يمه ما فيني إلا العافية و ما عندي اي مشكلة

جسوف نفذ صبره : خالتي ! انا ملاحظ انج منتي على بعضج نهائيا اذا في اي شيقولي لي ...

قاطعته : جسوف يا امك قلت لك ما في اي شي و اذا صار عندي شي انت اول واحدبيعرف و ..

بعصبية : خالتي اتقي الله فيني و فيج و قولي لي باللي في خاطرج تراني ماعدت اتحمل الاعمى يشوف حالتج جاوبيني اسألج بالله

عندج مشكلة ايًين كانت و ايين كان حجمها صارحيني و لج مني ما تمسي و إلا و انتي راضية اما انج تبقي موجوعة و ساكتةهذا ما يرضيني

ام ياسمين : الله يخليك جسوف اتركني على راحتي و لي حرية في كل اموري علىالاقل هذي الفترة

وقف جسوف بعصبية اكبر : على راحتج بس تذكري زين انج انتي اللي رفضتي اعرففلا تلوميني على اي تصرف اقوم فيه مهما تكون مشكلتج



تركها و طلع ..


احتارت اكثر و دخلت بحالة بكاء شديدة اللي تتحمله كثير و ما تقدر تشيلهلوحدها حست بأن الموضوع كبر زيادة و صار الوضع اصعب من قبل ..




××......×× ××......××




بمنزل ابو مزون


دخل ابو مزون الصالة و هو يقول : حياك يا ولدي تفضل البيت بيتك تفضل ياابوك

و هو يمشي للغرفة


مزون ناظرت جهة الباب بفرح و عيونها تنتتظره

ما اهتمت ان ابوها دخل الغرفة

شافته يدخل بهدوء و على وجهه ابتسامة

: السلام عليكم

تقدمت بفرحة و قلبها يتحرك : و عليكم السلام تفضل

تقرب لها و لما سلم باليد شد على يدها

و اقترب و هو يقبل خدها

و همس : اشتقت لج

رمشت بخجل لما ابتعد و هي تناظره قالت بحيا : ت تفضل اجلس ليش واقف

طارق يتمعن فيها بحب همس و هو يمسك يدها الثنتين : وحشتيني كثير

نزلت نظرها بخجل رغم الشوق اللي بداخلها له

طارق بابتسامة و هو يجلس : شخبارج

هزت راسها بخفة و بهمس : الحمدلله انت شخبارك

طارق : تمام و لله الحمد , شخبارجمع الوالدة

تغيرت ملامحها قليل و هي ترد بتردد : اوك كل شي تمام

طارق بهدوء : اليوم بروح مع عمي و .....

قاطعته بسرعة : و ليش

طارق بابتسامة : ما بنتأخر بنقضي كم شغلة

مزون بضيق : يعني بتم بروحي

طارق بابتسامة : ما راح نتأخر و يستحسن ما تظلي بروحج يا مع وحدة من البناتاو ناخذج معانا و بالمرة بالرجعة اوصلج عند امج تشوفيها

ناظرته بعد ما كمل كلامه

فهمها و قال بهمس حنون : لا تخافي بظل معاج مستحيل اخليج هناك بروحج مجردتسلمي عليها و تاخذي اخبارها و نرجع

مزون و هي تحوس بأصابعها قالت بهدوء : اممم آا ما ابي اروح عند امي

طارق بشك : و ليش

بتوتر قالت : اآأ امي سوت عملية بعينها

طارق باستغراب : متى و ليش

مزون مسحت عينها بربكة : اا الاسـ الاسبوع اللي فات و مجرد عملية بسيطة

طارق يناظرها بعتب : و ما قلتي لي و لا حتى انتي تدري حزتها !

مزون ناظرته : ااآأ ما اآأ ( و سكتت )

طارق بحنية : مزون ليش جذي انا مو قايل لج واصليها و لا تقاطعيها .....

قاطعته بألم و ضيق : بس هي ماتبيني

طارق بحنية : من قال هالشي ما فيام ما تبي بنتها بالعكس تتمنى وجودج معاها على طول لكن اسباب مشاكلها ضدها لاتظلميها لا تغضبي ربج

ناظرته بحزن : طارق انا مو صغيرة و ما افهم اعرف افرق بين كل معاملة ,بالبداية قنعت نفسي ان انفصالهم ما بيأثر على علاقتي مع اي احد منهم

لكنها هي اللي تخلت عني و ما زالت , اذا بتنصحني علشان ربي فقولها لي جذيلا تغلفها بجذبة انت نفسك منت مقتنع فيها بس علشان ما تشوه صورتها عندي , الكليعرف انها ما تبيني و لا تجلس تخلي مشاكل اخت زوجها علاقة تعلق عليها كل شي هي ماتبيني و تعتبرني مجرد مشاكل

و بألم شديد قالت بنبرة رقية حزينة : و هم انا ما اقدر استغنى عنها لكن ماابي اعيش نفسي بجذبة ما لها نهاية

تنهد طارق لان كل كلامها صحيح و الكل يعرف من قريب و بعيد ان امها عايفتنهابعد طلاقها

نزلت راسها بيأس و ضيقة خاطر , طارق مسك ذقنها و رفع راسها له

و همس بحنية : بغض النظر عن كل شي ما ابيج تحزني ابدا و تتصرفي بكل طبيعيةو مرونة بالمقام الاول ما تقدري تقاطعي امج راح تزوريها من الوقت للثاني كلها ربعساعة تاخذي اخبارها و تطمن هي عليج و نمشي , و كلش كلش نشوفها بأي مكان مو شرطالبيت لا تحاتي كل مشكلة و لها حل ..

ابتسمت بخفة و هي تدعي لنفسها الله لا يحرمها منه ابدا





××××~.~.~.~.~.~.××××



في منزل ابو سرمد



و بقسم راسيل


جالسة بهدوء و هي تتابع برامج التيفي ..

دخل سرمد

: السلام عليكم

همست : و عليكم السلام

تقرب و جلس على الكنب المقابل و هو يناظرها

ارتبكت منه و وقفت باعتيادية بتطلع و هي تعديه و هو جالس مسك يدها ماناظرته و لا فلتت يدها منه

سرمد سحب يدها بلطف و اجبرها تجلس جنبه استحت و ما ناظرته

سرمد : لمتى

قالها و هو يرفع خصلات شعرها لورى اذنها

رفعت راسها له ناظرته بهدوء

سرمد بهمس : ما اقدر اتحمل جفاج

نزلت راسها ما تكلمت ما تبي تعيد كل نقاش يوصل لمثل النتيجة

تنهد و قطع كلامه صوت جواله راسيل استغلت الوضع و قامت


و هذا هو حالهم قليل ما يتكلمون و اذا تكلموا باختصار شديد و راسيل هي الليتتحكم بأي حوار يصير ببينهم لإنها مصرة على اللي براسها ..





××××~.~.~.~.~.~.××××





في الشارع



..

.

..



السيارت واقفة بسبب الاشارة الحمراء

على اليسار كانت سيارة ابو ليث اللي كان يسوقها السواق

و على اليمين و تحت الصدفة كانت سيارة فيها رتاج و اروى و السواق اللييتعاملون معاه

ابو ليث التفتت بشكل تلقائي شاف السيارة اللي جنبهم و طاح نظره على رتاجبنت اخته

( ما كان يعرفها و يعرف شكلها بس لما ليث قال له اول مرة عنها و يبي يخطبهاراح بيتهم و راقبها و عرف شكلها و عرف انها هي بنت اخته شيخة )

ظل يناظرها اشلون تتكلم مع اللي جنبها و بنفسه " نسخة من امج كأنج هي بشبابها "

لفت نظره اللي تتكلم معاها رتاج هو عرف انها ساكنة مع عمتها و عمها المسجونحاليا بس اللي معاها و لا مرة شافها حتى لما راقب رتاج اول ما عرف من ليث ما شافهاتتطلع من البيت او تدخل ..

ظل ثواني يتأملها و لما تحركت الاشارة و مشت السيارات

ابو ليث بصوته الخشن : امش ورى السيارة الابيض اللي على اليمين




×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.




في منزل ام إنمار





إنمار بغرفتها محتارة تمسك الجوال و ترجع تخليه .. مو عارفة وش تسوي توترتبسبب توتر الجو بينها و بين لهيب

زفرت بقهر و ملل : اوهووووووف


و بلحظة بدون تفكير وقفت بحزم و طلعت من الغرفة و هي تمشي بسرعة

كانت لابسة جينز مايل للون الرصاصي مع تيشرت ازرق غامق و فاتحة اول زرارينشعرها مفتوح بعشوائية

مشت بسرعة للمطبخ و دخلت

و هي تهرول فتحت الباب الخلفي


بالجهة الثانية لهيب كان راح يفتح الباب الخلفي و يده على المقبض و بيدهالثانية كوب كوفي

و لكن فجأة إنمار فتحته بقوة تصادموا بشدة و انغلق الباب وراها .. بسرعة استندت عالباب بسبب قوة الضربة و بسببقربه .. و الكوب اللي بيده بسبب صدمتهافيه انكب منه قليل

لهيب بعد الكوب عنها بسرعة : انتبهي ..!


كل اللي صار بثانية ما اسوعبت اجزائها

رفعت راسها له و هي تناظر عينه بربكة

ناظرها : انكب عليج ؟ تأذيتي ؟

برجفة و صوت مضطرب و عينها تلمع و هي تناظر عينه من قرب : لاا ما انكب علي

جاوبت على الشطر الاول من سؤاله .. رغم انها تأذت و تألمت جهة كتفها منصدمتها بصدره


بنظرة خاصة و صوت يضرب القلب : تأذيتي ؟

بربكة حركت راسها بالنفي و قلبها يضرب بقوة كان ودها تهمس لها ( ايه تأذيتو متأذية منك )

بنبرة رجولية غامضة : تألمتي ؟

ارتبكت اكثر و هي تحرك راسها بالنفي و تقول : لاا

ظل نظرها معلق بنظره وسط ربكتها منه

همست : للحين متضايق ؟

قصدها للحين زعلان منها بسبب ناجي

بهمس رجولي و كأنه يتخلله الزعل : و ليش اتضايق

بنبرة هادئة : حتى انك ما ناظرتني لما نادتك الاستاذة و كأنك ما تشوفني

بصوت يوتر : و انتي ليش كنتي جاية

توترت اكثر و زادت رعشتها : جيت اشوفك


ناظر الجهة الثانية و هو للحين قريب منها

قالت باهتمام : للحين مو ؟

ناظرها باعتيادية و ملامح لينة قريبة للابتسام

ابتسمت : يعني خلاص ؟

بشبح ابتسامة عليها : طيب ادخلي

ناظرت الكوب و ناظرته : و انت ليش كنت بتدخل

و تكتفت و هي تحس بالقهر لإنه كان راح يدخل و احتمال رودينا تشوفه و هي تحسبالقهر من هالانسانة بدون سبب

ابتسم حاب يغيضها : بدخل اعطي الكوب رودينا

لإنه يفهمها و يفهم كل جزء من تفكيرها فيه


انقهرت بشدة و مسكت الكوب اللي بيده قالت بحدة و غيرة : هاته انا ادخلاعطيه اياها

ترك الكوب اللي هي ماسكتنه وسط ابتسامته

بقهر : ليش مبتسم

لهيب بابتسامة مثيرة : و لا شي

إنمار : طيب من اعطاك الكوب

لهيب و هو يناظر الجهة الثانية مسح على شعره و هو يقول بتصنع الاعتيادية :اعطتي اياه رودينا

بقهر و غيرة : و هي طلعت لك هنا مو ؟

لهيب بتصنع نبرة عادية : ايوة هي طلعت ما دخلت انا

بصوت مقهور : ثاني مرة لا تكلمها و لا تاخذ منها شي و اذا كلش كلش .. ريتاليش هي بالذات .. ريتا موجودة

حتى كلامها معاه متلخبط .. حستنفسها مقهورة من هالانسانة تحس بغيرة شديدة ناحيته لدرجة ما تبي احد يكلمه او حتىيشوفه

لهيب بابتسامة : و ليش طيب

إنمار بنبرة رقيقة و بصيغة اعتراض : جذي و لا تحتك فيها

لهيب بنبرة تلاعب : طيب قولي السبب الحقيقي و ما احتك فيها على قولتج

ظلت تناظره بربكة

و همست بجرأة : قلت لك من قبل ما احب و ما ابي اي احد يناظرك بس انا

استدارت و دخلت و تركته




.

.

.


انتهى الجزء الـ 28



.

.


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-03-13, 09:28 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان صمت المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: حالة عشق ..

 


الجزء الـ 29


.

..

.




بعد 4 ايام



\

/

\

/




في منزل ام لياج



طلعت لياج من غرفتهاو جلست بالصالة اخذت الجريدة من الطاولة و لفت انتباهها ظرف اخذته و فتحته بهدوء

تجمدت اطرافها ولمعت عينها بقهر و هي تقرأ المكتوب .. كانت تقرأ كل كلمة و هي تحس بالكره يزيديقلبها

رمت الورقة علىالطاولة بوقت دخول امها .. رفعت شعرها لورى و هي تحاول ما تنزل دموعها وسط رجفتها


امها تأكدت انهاقرأت راسلة ابوها اللي ارسلها اليوم و للمرة الاولى

( كان يسأل عناخبارها و اخبار لياج و انه راح يحاول يرجع قريب )


لياج باختناقبالدموع : ليش يرجع ! ما ابيه يرجع يظل هناك ما نبيه و ما نبي منه شي

تقربت امها منها وقالت بحنية : يمه اهدأي شوي و ...

ناظرتها و هيتاقطعها و تتكلم بألم : يمه حرام و الله حرام من وعيت عالدنيا و انتي تدافعي عنهرغم كل شي يسويه و انتي تغطي وراه

خلاااص كفايةكفااااية ...

( و باختناق كملت ): ما يكفيه زوجني و راح ما تكفيه فعلته هو اساسا متى عرفنا و شافنا علشان يرسل لنا


ام لياج : يمه خلجهادئة و اللي تقوليه ما يصير لازم تحترميه مهما كان هذا ابوج و اللي بينا المفترضما يغير علاقتج فيه

وقفت لياج بقهر والدموع تنزل بقوة : يااا يمه خلاااص ماانيصغيرة هالموال ينعاد علي كل فترة عمرج ما غلطتيه بشي عمرج ما قلتي انه غلطان

على سواته فينا وانتي تطلبي مني اشوفه مثل قبل تعرفي اني اكرهه و ما احب اشوفه وجوده و عدمه واحد...

قاطعتها امها :لياااج خلاص اهدأي خليناا نتــ

كانت بتقربها منهابحينه لكنها سحبت نفسها و هي ترجع لورى

بصوت متغير منالبكاء : ما ابي خليني اقول اللي بقلبي و اللي تمنعيني من اني اقوله تحبي انياشوفه قدوة و كل تصرفاته سليمة و هو تاركنا صار له دهر

ما راح اسكت و راحاقولها دايم اي نعم اكرهه و ما ابي اشوفه يا ربي ياخذه و افتك من سيرته تبي تتكلميعنه بالزين انتي حرة بس لا تمنعيني عن كرهه ليش يبي يرجع !! خله مستانس مع اللياخذها و سافر معاها وش له فيناا الله ياخذه


تركت امها و راحتغرفتها

اخذت جوالها ببكاءشديد و اتصلت الى جسوف

و هي تمسح دموعها وصوتها متغير : جسسوف الله يخليك تعال لي البيت ما ابي ابقى هنااا

جسوف بخوف : شفيجحبيبتي شاللي صاير ليش تصيحي

لياج بصوت مبحوح والدموع تنزل : جسوووف تعاااال الحين اقولك ما ابي ابقى

جسوف بسرعة و هوياخذ مفتاحه : طيب طيب كاني طالع بس انتي اهدأي يا قلبي و فهميني


.

.

.


[ .. كانت حياتهمطبيعية لكن ابو لياج تزوج زوجة ثانية على ام لياج و سكن معاها ببيتها و ظل ما يهتمفيهم بالمرة و يشوفهم تقريبا بالشهر مرة و شوي شوي تم يقطع عنهم المصروف و ما يرسللهم شي و اذا ارسل فترة و فترة .. ام لياج ما طالبته بشي و لا حتى ارسلت له علشانتكلمه اضطرت انها تشتغل علشان بنتها لكنها كانت حريصة على ان لياج ما تتأثر باللييصدر من ابوها و دائما تنصحها و بصيغة امر انها تحترمه و ما تقلل من قدره ابدا ..ظل هذا الحال فترة طويلة و تمت تسمع اخباره من الناس و ما تهتم لإمره دام انهتاركنهم و مو سائل عنهم .. قبل سفره سجل البيت بإسم ام لياج و راح .. و هذا الشيالوحيد اللي سواه علشانهم ... لياج ملت من توصيات امها و الموال اللي ينعاد كلفترة .. حتى انه اذا شافهم بالشارع او السوق ما يدير لهم بال و كانه ما يعرفهم ..]



×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.





بسيارة طارق و معاهمزون



وقف قدام بيت امها

طارق : يلااا مزون

مزون ناظرته و همست: بتكون معاي مو ؟

طارق بابتسامة :اكيد و ما راح اتركج يلا ننزل

نزلوا و تقربوا منالباب

طارق ضرب الباببهدوء

دقايق و انفتح البابو ظهرت لهم اخت زوج ام مزون ( نوير)

طارق ناظر الجهةالثانية علشان ما يناظرها : السلام عليكم

مزون اقتربت منه ومسكت يده و هو شد عليها

نوير ناظرته و هيتتذكر كلامه و تحذيره بخصوص تعاملها مع مزون المرة اللي فاتت

: و عليكم السلام

طارق : ام مزونموجودة

نوير بابتسامة و هيتتفحصه بنظراتها : ايه موجودة تفضلوا

طارق : و لا عليكمامر نادوها لنا

نوير مبتسمة :تفضلوا دخلوا اناديها لكم داخل


طارق ما ترك مزونبروحها لما دخلوا المجلس سلم على عمته ام مزون و بعدها خلاهم بروحهم علشان ياخذونراحتهم و طلع عند باب المجلس على بعد مسافة لانه ما يبي يطلع و يترك مزون و مايبيها تحتك بنوير

نوير ظلت على النافذةالطالة على حوش المجلس تناظره بابتسامة و تفحص ..

..

اتفقت مزون مع امهاانهم يشوفون بعض بمكان عام ارتاحت الام اكثر لهذا الاقتراح و وافقت عليه على طوللإنها ما تقدر تعيد المشاكل بينها و بين نوير و هي كفاية عليها مشاكلها معاها و مومستعدة ابدا تخلق مشاكل بينها و بين زوجها الطيب اللي ابدا ما اذها بشي و مناقشةهالمشاكل مع نوير نتيجتها ما تنحل إلا بالطلاق اذا كانت تبي تظل جنب بنتها على طول.. و مو مستعدة و ما تفضل انها تنفصل عنه لإنها ما عندها مكان تروح له اما مزونمعاها طارق و ضامنة حياتها معاه ( هذا تفكير ام مزون )





×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.






جسوف طلع مع لياج وحاول يهديها و ينصحها و ايد كلام امها تكلموا مع بعض كثير حاورته بأشياء كثيرة وظل هو يناقشها ..


×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.





[ .. سرمد خلال الـ4 ايام اللي مضت كان مسافر بسبب شغله .. اما راسيل تنتظر رجوعه بكل شوق رغم توترالجو بينهم .. ]



لابسة جينز ازرق معتيشرت طويل ابيض مع

شعرها القصير الىكتفها مخلتنه بفرق على جنب


و ترتب الملابس امامالدولاب بهدوء و هي تفكر بسرمد


دخل ببطئ و هدوء وتم يناظرها بشوق تقرب منها و لما صار وراها حاوط خصرها بهدوء و خلى وجهه على كتفها

همس : وحشتيني

انتفضت بخوف و لمااستوعبته لفت له قليل

و همست : الحمداللهعالسلامة

سرمد بنظرة شوق و حب: الله يسلمج , اشتقلت لج

توترت منه لكنهاواصلت شغلها و هي تستدير عنه

ضغط عليها و هو يهمس: لمتى بنظل على هالحال

و بتنهيدة : زعلانةمني

راسيل سكتت و واصلتترتيب الملابس

سرمد بنبرةمقصودة : انت جذي كأنج تشكي فيني و ..

لفت له بسرعة وقاطعته بقوة : انت عارف اني ما اشك فيك نهائي

سرمد ابتسم و هويرفع خصلة من شعرها : تتضايقي مني بشي انا ما لي ذنب فيه

راسيل : هالشي ما لهدخل بالشك و ردة فعلك غريبة و تضايق و تزعل بعد

سرمد بهمس و هو يبعدشعرها : شهرين و اكثر و انتي مبتعدة عني بس علشان ردة فعلي الغريبة على قولتج

راسيل : لانك تسكتلها تخليها تزيد سرمد بتفهمها رسالة منك و كأنك قابل بتصرفاتها

سرمد بتنهيدة : عارفاللي يسمع بيفهمها جذي بس اترفع عن تصرفاتها مو افضل .. اذا اخذيت و عطيت معاها ونهيتها عن اللي تسويه بتكبر السالفة و الكل بيعرف و بافتح علي باب مسكر

راسيل نزلت عينهاليدها اللي ماسكة تيشرت كانت ترتبه بالدولاب

سرمد قبل جبينها وبهمس : عارف انتي ما تقدري تتحملي هالوضع و بعدج صغيرة على هالمشاكل اللي منهالنوع بس المهم و الاهم اني احبج انتي و ما ابي غيرج

راسيل طاحت من يدهاالتيشرت و حظنته بقوة مهما صار و مهما كان هو سرمد اللي تحبه و اللي مستحيل تستغنىعنه

حظنها بقوة اكبر وهو يهمس بحب : انتي دنيا سرمد

قبلت خده بنعومة وهمست : احبك

سرمد بابتسامة : وديبمكان ثاني

راسيل ابتسمت و لفتعنه للدولاب

لفها له مرة ثانية واحنى راسه باحساس

و هو يلتقي معهابتعبير صادق



×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.





ببيت رتاج


اروى ترتب ملابسالجوري و رتاج تتابع التيفي

اروى بتفكير : تعرفيبشنو افكر

رتاج : بشنو

اروى : على اعتقادجمثلا يعني وش اللي خلى ليث ما يراقبج هالفترة و يبتعد حتى عن طلبه

رتاج ناظرت عمتها وداخلها قهر : تعرفي بعض الاحيان تقهريني

اروى بشبح ابتسامة : احترميني عمتج انا

رتاج : عمتي اللهيهديج لا تجيبي طاريهم ما احبهم

اروى : طيب لا تحبينهماكرهيهم على كيفج بس فكري شوي و لا تعتبري تفكيرج اهتمام .. يعني من باب الفضول مواكثر

رتاج بتساؤل : طيب ؟

اروى بتفكير : ولدخالج ليث خطبج و من نفسج يعني ما جا الى اهلج و خطبج

رتاج : طيب ؟

اروى : لو ابوه يدريان اخته عندها بنت و يدري عنج و يدري ان ولده يبيج ليش ما بيجي يخطبج مثلا

رتاج بتفكير : يمكنما يدري ان اخته عندها بنت

اروى : او يدريعندها بنت و مو موافق على الخطبة

رتاج : عمتي انتي وشتبي توصلين له بالضبط

اروى : يمكن خالج موموافق على الخطبة و ليث عانده و جا يخطبج

او ما يدري ان عندهبنت اخت و ليث ما قال له و جا خطبج

رتاج بابتسامة :عمتي تراج صدعتي راسي بهالاستنتاجات

اروى بابتسامة :انتي شفيج ما تحبي تعرفي وش صاير حولج

رتاج بتنهيدة : مايهمني عمتي ما ابي اعرف دام انا مرتاحة وش لي بوجع الراس

اروى بهدوء : علىفكرة ترى ليث مهتم فيج انتي ما شفتيه لما طحتي اشلون خاف عليج

رتاج : عمتي مو قلتلج من قبل هذولا ناس ما يجي منهم الخير و فوق استنتاجاتج

يمكن الخال يدري عنوجودي و ارسل ولده لي ينكد علي حياتي او يعذبني

اروى : انتي ليشحياتج تشاؤم

رتاج : لان هذاالواضح


انتبهت لصورة عمهاسطام اللي كانت على الطاولة

همست بألم : وحشنيكثير

اورى بضيق : البيتمن دونه ظلمه الله يرجعه لنا بالسلامة

رتاج بدعاء من قلب :ربي يفرج عنه




×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.



جسوف وصل لياج البيتبعد ما أكد عليها تراضي امها و تتكلم معاها

اول ما دخلت تكلمتمعاها و رجعت تصيح من جديد و ظلت الام تتكلم مع بنتها الوحيدة

لياج ارتاحت كثيربعد نوبة البكاء اللي صادتها اليوم و مشكلتها انها ما تحس بأي شي تجاه ابوها ..





×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.




بمنزل ابو ليث





و في الصالة


ابو ليث بيدهالجريدة و عينها عليها و عقله مكان ثاني

ليث و رميث جالسين ويتكلمون بصوت منخفض قليل

ابو ليث ترك الجريدةعلى الطاولة و ناظرهم

و بصوت خشن : يبهرميث

اخترعت رميث و ناظرتابوها و بصوت متوتر : آمرني يبه

ابو ليث : خلجبغرفتج بغيت اخوج شوي

رميث بارتباك : انشاء الله يبه تآمر

قامت و راحت غرفتهابهدوء


ليث عارف ان ابوهعنده شي و مو فايته ابدا حالته من ايام و متأكد انه يبي يقول له شاللي بخاطره

ناظر ابوه باحترام :آمرني يبه

ابو ليث : تعال قربمني

ليث قام و جلس مقابلالى ابوه


ابو ليث بدون مقدمات: انت للحين تفكر في بنت عمتك

استغرب ليث من ابوه

و نطق بثقة : ماخبري القلب اذا دخله احد يطلع

ابو ليث بصوت خشن :راح اوافق على زواجك منها و حتى الاعلان عنه بس بشرط

ليث باستغراب :موافق اتزوجها ! و موافق حتى تعلن عن هالزواج و تقول مرت ولدي بنت اختي !

قبل ما اسمع شرطكيبه الموضوع طلع من يدي و يدك

ابو ليث باستعجال :و ليش

ليث تنهد : البنت موموافقة يبه ما تبيني تكرهني

ابو ليث : ما عاشتمن ترفض ليث الليث

ليث ابتسم بضيق :اللي عطيته قلبي رفضه يبه و رجعه لي

ابو ليث : و إن هيوافقت

ليث باستغراب : يبهانت وش تبي تقول قول و ريحني

ابو ليث : انت تبيالبنت مو

ليث : ابيها و ماتبيني

ابو ليث : اغصبها

ليث بصوت جريح : يبهوش هالكلام شنو اغصبها اساسا ما اقدر اغصبها علي يبه ما اقدر اجبرها فيني

ابو ليث : تقدر يابوك

ليث توه بيتكلم بسفجأة اشتغل ذكائه و استنتج شي

بذكاء : انت تبينيآخذها و حتى لو بالغصب افرض غصبتها و اخذتها

انت وش تستفيد !دامك رافض من قبل الحين وش غير رايك !

ابو ليث وقف و عطىولده ظهره

ليث حط يده على قلبهيعرف ابوه اذا تغيرت ملامحه يرمي قنبلة شديدة

ابو ليث بصوت رجولي: لاني ابي عمتها يا ابوك





×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.





بيت ام إنمار


وصلت الخالة ام سهاممع سهام و ميادة و ايمن


ميادة : الصراحةهدية رووعة من خالتي يكون زواجج ببيتها

سهام : يا حبي لهاخالتي بس هذي موب هديتها الوحيدة وعدتني بعد الزواج اختار الاطقم اللي تعجبني من.....

ميادة بفرح : احلفيياااي خالتي راقية بزيادة

دخلت إنمار بصراخ :هااااااي

سهام بفزعة : انتيما تعرفي شي اسمه هدوء

إنمار بدلع رقيق :لا ما اعرف

و بصراخ : و انتيشكو

ميادة : هههههه لاالبنت مو صاحية

سهام بابتسامة :المهم انا طبعا مكملة كل شي من تجهيز و حتى الفستان جبته معاي من برى بس ابيالحجوزات للزواج ما حجزناها

إنمار قعدت علىالسرير بشقاوة : يعني باقي بس الحجوزات إلا بسألج ليش ما سويتي زواجج هناك

سهام : امي مستحيلترضى تبيه يصير بين اهلها و جماعتها من اصحاب و اصدقاء يعني لازم تسويها هني المهماهي خلت المهمة الجاية عليكم تساعدوني

ميادة : هذي المهمةعلى إنمار هي هني بالديرة و تعرف كل الامكان

إنمار : افااا عليكمبدور فيكم الديرة كلها

سهام بضحكة : لاحبيبتي ابي اماكن معينة

ميادة : خلونا اولنحجز مؤسسة تجهيز علشان الكوشة و هالامورهذولا ما يتأخرون اعمالهم سريعة








×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.




ليث رمش باستغراب موقادر يستوعب

عقد حاجبه و نطقبهمس : خير يبه وش قلت

ابو ليث للحين علىوضعه : قلت ابي عمتها

ليث بتقطيع :يعني انت تقصد تتزوجها

ابو ليث : ما خبريفيك ما تفتهم

ليث بانفعال : يبهام الجوري بمقام بنتك

ابو ليث بصوت غامض وواثق : كم عمرها

ليث بخجل : اناا احمم ما ادري كم عمرها بالضبط بس الاكيد انها صغيرة بنتها 5 او 6 سنين

ابو ليث بصوت هادئ :ليش هو الراي رايك علشان تقرر

ليث بصوت جريح : يبهالبنت تكره اهلها اي غصيبة اللي تتكلم عنها

ابو ليث تكتف و بصوتهادئ و بارد : ما سألت اشلون بتغصبها

ليث استند على ظهرالكرسي قلبه يألمه و مو قادر يستوعب فعايل ابوه و كلامه

تنهد بصوت مسموع : واشلون يبه

........ ...................... ............ ...........

ثواني و الصاعقةنزلت على راس ليث من كلام ابوه




×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.




ببيت رتاج


اروى ترتب ملابسالجوري و رتاج تتابع التيفي

اروى بتفكير : تعرفيبشنو افكر

رتاج : بشنو

اروى : على اعتقادجمثلا يعني وش اللي خلى ليث ما يراقبج هالفترة و يبتعد حتى عن طلبه

رتاج ناظرت عمتها وداخلها قهر : تعرفي بعض الاحيان تقهريني

اروى بشبح ابتسامة : احترميني عمتج انا

رتاج : عمتي اللهيهديج لا تجيبي طاريهم ما احبهم

اروى : طيب لا تحبينهماكرهيهم على كيفج بس فكري شوي و لا تعتبري تفكيرج اهتمام .. يعني من باب الفضول مواكثر

رتاج بتساؤل : طيب ؟

اروى بتفكير : ولدخالج ليث خطبج و من نفسج يعني ما جا الى اهلج و خطبج

رتاج : طيب ؟

اروى : لو ابوه يدريان اخته عندها بنت و يدري عنج و يدري ان ولده يبيج ليش ما بيجي يخطبج مثلا

رتاج بتفكير : يمكنما يدري ان اخته عندها بنت

اروى : او يدريعندها بنت و مو موافق على الخطبة

رتاج : عمتي انتي وشتبي توصلين له بالضبط

اروى : يمكن خالج موموافق على الخطبة و ليث عانده و جا يخطبج

او ما يدري ان عندهبنت اخت و ليث ما قال له و جا خطبج

رتاج بابتسامة :عمتي تراج صدعتي راسي بهالاستنتاجات

اروى بابتسامة :انتي شفيج ما تحبي تعرفي وش صاير حولج

رتاج بتنهيدة : مايهمني عمتي ما ابي اعرف دام انا مرتاحة وش لي بوجع الراس

اروى بهدوء : علىفكرة ترى ليث مهتم فيج انتي ما شفتيه لما طحتي اشلون خاف عليج

رتاج : عمتي مو قلتلج من قبل هذولا ناس ما يجي منهم الخير و فوق استنتاجاتج

يمكن الخال يدري عنوجودي و ارسل ولده لي ينكد علي حياتي او يعذبني

اروى : انتي ليشحياتج تشاؤم

رتاج : لان هذاالواضح


انتبهت لصورة عمهاسطام اللي كانت على الطاولة

همست بألم : وحشنيكثير

اورى بضيق : البيتمن دونه ظلمه الله يرجعه لنا بالسلامة

رتاج بدعاء من قلب :ربي يفرج عنه




×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.



جسوف وصل لياج البيتبعد ما أكد عليها تراضي امها و تتكلم معاها

اول ما دخلت تكلمتمعاها و رجعت تصيح من جديد و ظلت الام تتكلم مع بنتها الوحيدة

لياج ارتاحت كثيربعد نوبة البكاء اللي صادتها اليوم و مشكلتها انها ما تحس بأي شي تجاه ابوها ..





×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.




بمنزل ابو ليث





و في الصالة


ابو ليث بيدهالجريدة و عينها عليها و عقله مكان ثاني

ليث و رميث جالسين ويتكلمون بصوت منخفض قليل

ابو ليث ترك الجريدةعلى الطاولة و ناظرهم

و بصوت خشن : يبهرميث

اخترعت رميث و ناظرتابوها و بصوت متوتر : آمرني يبه

ابو ليث : خلجبغرفتج بغيت اخوج شوي

رميث بارتباك : انشاء الله يبه تآمر

قامت و راحت غرفتهابهدوء


ليث عارف ان ابوهعنده شي و مو فايته ابدا حالته من ايام و متأكد انه يبي يقول له شاللي بخاطره

ناظر ابوه باحترام :آمرني يبه

ابو ليث : تعال قربمني

ليث قام و جلس مقابلالى ابوه


ابو ليث بدون مقدمات: انت للحين تفكر في بنت عمتك

استغرب ليث من ابوه

و نطق بثقة : ماخبري القلب اذا دخله احد يطلع

ابو ليث بصوت خشن :راح اوافق على زواجك منها و حتى الاعلان عنه بس بشرط

ليث باستغراب :موافق اتزوجها ! و موافق حتى تعلن عن هالزواج و تقول مرت ولدي بنت اختي !

قبل ما اسمع شرطكيبه الموضوع طلع من يدي و يدك

ابو ليث باستعجال :و ليش

ليث تنهد : البنت موموافقة يبه ما تبيني تكرهني

ابو ليث : ما عاشتمن ترفض ليث الليث

ليث ابتسم بضيق :اللي عطيته قلبي رفضه يبه و رجعه لي

ابو ليث : و إن هيوافقت

ليث باستغراب : يبهانت وش تبي تقول قول و ريحني

ابو ليث : انت تبيالبنت مو

ليث : ابيها و ماتبيني

ابو ليث : اغصبها

ليث بصوت جريح : يبهوش هالكلام شنو اغصبها اساسا ما اقدر اغصبها علي يبه ما اقدر اجبرها فيني

ابو ليث : تقدر يابوك

ليث توه بيتكلم بسفجأة اشتغل ذكائه و استنتج شي

بذكاء : انت تبينيآخذها و حتى لو بالغصب افرض غصبتها و اخذتها

انت وش تستفيد !دامك رافض من قبل الحين وش غير رايك !

ابو ليث وقف و عطىولده ظهره

ليث حط يده على قلبهيعرف ابوه اذا تغيرت ملامحه يرمي قنبلة شديدة

ابو ليث بصوت رجولي: لاني ابي عمتها يا ابوك





×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.





بيت ام إنمار


وصلت الخالة ام سهاممع سهام و ميادة و ايمن


ميادة : الصراحةهدية رووعة من خالتي يكون زواجج ببيتها

سهام : يا حبي لهاخالتي بس هذي موب هديتها الوحيدة وعدتني بعد الزواج اختار الاطقم اللي تعجبني من.....

ميادة بفرح : احلفيياااي خالتي راقية بزيادة

دخلت إنمار بصراخ :هااااااي

سهام بفزعة : انتيما تعرفي شي اسمه هدوء

إنمار بدلع رقيق :لا ما اعرف

و بصراخ : و انتيشكو

ميادة : هههههه لاالبنت مو صاحية

سهام بابتسامة :المهم انا طبعا مكملة كل شي من تجهيز و حتى الفستان جبته معاي من برى بس ابيالحجوزات للزواج ما حجزناها

إنمار قعدت علىالسرير بشقاوة : يعني باقي بس الحجوزات إلا بسألج ليش ما سويتي زواجج هناك

سهام : امي مستحيلترضى تبيه يصير بين اهلها و جماعتها من اصحاب و اصدقاء يعني لازم تسويها هني المهماهي خلت المهمة الجاية عليكم تساعدوني

ميادة : هذي المهمةعلى إنمار هي هني بالديرة و تعرف كل الامكان

إنمار : افااا عليكمبدور فيكم الديرة كلها

سهام بضحكة : لاحبيبتي ابي اماكن معينة

ميادة : خلونا اولنحجز مؤسسة تجهيز علشان الكوشة و هالامورهذولا ما يتأخرون اعمالهم سريعة








×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.




ليث رمش باستغراب موقادر يستوعب

عقد حاجبه و نطقبهمس : خير يبه وش قلت

ابو ليث للحين علىوضعه : قلت ابي عمتها

ليث بتقطيع :يعني انت تقصد تتزوجها

ابو ليث : ما خبريفيك ما تفتهم

ليث بانفعال : يبهام الجوري بمقام بنتك

ابو ليث بصوت غامض وواثق : كم عمرها

ليث بخجل : اناا احمم ما ادري كم عمرها بالضبط بس الاكيد انها صغيرة بنتها 5 او 6 سنين

ابو ليث بصوت هادئ :ليش هو الراي رايك علشان تقرر

ليث بصوت جريح : يبهالبنت تكره اهلها اي غصيبة اللي تتكلم عنها

ابو ليث تكتف و بصوتهادئ و بارد : ما سألت اشلون بتغصبها

ليث استند على ظهرالكرسي قلبه يألمه و مو قادر يستوعب فعايل ابوه و كلامه

تنهد بصوت مسموع : واشلون يبه

........ ...................... ............ ...........

ثواني و الصاعقةنزلت على راس ليث من كلام ابوه




×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.





اليوم الثاني




و بالصباح





ببيت ام إنمار وبالحديقة


وصلوا عمال المؤسسةاللي بيجهزون الكوشة و الطاولات و الكراسي في الحديقة

ام سهام طلعتالحديقة و وصت لهيب يكون معاهم و يوصيهم يتقنون التجهيز و الترتيب

بدأ العامال يجهزونكل شي على كلام و تعليمات سهام و ميادة اللي دخلوا بعد ما وصوهم

و بعد فترة و العماليرتبون و لهيب واقف


إنمار فتحت البابتبي تروح الحديقة تشوف العمال و اشلون يجهزون

شافت لهيب واقف ومعطيها ظهره

طلعت و سكرت الباب ولهيب سمع صوت الباب التفتت و ناظرها

بصوت رجولي : وين

إنمار و هي تمشيتتقرب له : بروح اشوف شغلهم

لهيب تقدم قدامها وبصيغة امر : روحي داخل

إنمار و هي ترفعخصلات شعرها قالت باعتيادية : ابي اروح اشوف

لهيب بصوت رجولي :اقولج روحي داخل

إنمار ناظرته و بصوتناعم : ليش طييييييييب

لهيب تقدم منها خطوةو تكتف و هو يناظرها بنظرته الغامضة

إنمار : شنووو ابياروح

لهيب ببحة : سمعتيوش قلت

هو من تكلم اول مرةتوترت من صوته و الحين ارتبكت زيادة

إنمار بعناد تكتفت :اول قول لي ليش , بس ابي اشوفهم ما بتأخر

لهيب بهمس يضربالقلب : تذكري كلامج عن وقفتي قريب من بنات الجامعة اعكسي الكلام عليج

( قصده مثل ما انتيما تبين احد من البنات يناظروني هم انا ما ابي احد من الرجال يناظرونج بالاصح اغارعليج مثل ما تغاري علي )

فهمت إنمار كلامه ومعناه و ابتسمت : امممم طيب شوي بس ( و هي تأشر بأصبعها )

لهيب بأصرار : و لاثانية

ضربت رجلها بالارض وهي تتأفف : اهووووف

لهيب رفع حاجبه و ظليناظرها

شافت نظرته مسحت علىشعرها من ورى بهدوء : طيييب

و رجعت بتدخل مشتللباب كم خطوة و هو يناظرها

على بعد كم خطوة لفت و رجعت له قليل

إنمار باستعطاف :حتى ما يصير اناظر من النافذة

لهيب لف وجه يمينيسار بمعنى لا

تنهدت بقوة و مشتعنه دخلت داخل




×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.



في منزل ابو ليث


و بغرفة ليث




ليث طلع من دورةالمياه و بيده المنشفة ينشف وجهه بتعب .. رمى المنشفة بإهمال و هو يفكر بعمق

و عقله تعبان مكثرالتفكير و ما ناك طول الليل ..

ما اعجبته فكرةالإجبار بالزواج هذي حياة ابدية و مستحيل يدمر حياتها بس لإنه يحبها

لكنه يرجع يتراجعبسببب حبه لها و احساسه اللي ما يقدر يتخلص منه

وقف بحزم و اتخذقراره و مصمم على تغيير حالها معاه بعد الزواج بأي شكل من الاشكال





×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.






إنمار راحت الصالة وفتحت النافذة شافت جزء من جسم لهيب

و بصوت ناعم : ماغيرت رايك

لهيب سمع الصوت والتفتت للنافذة

بصوت رجولي : لا وروحي داخل

و التفت للحديقةيناظر العمال

إنمار : بس انا ابياوقف هنا على الاقل

لهيب و هو يناظرالعمال : قلت لج روحي داخل

إنمار : انا هنااشوفك انت بس ما اشوف العمال يعني ما يشوفوني

التفتت لها ناظرهابنظرة تأمل و عينه تلمع و رجع يناظر العمال

ببحة رجولية تحركالداخل : انتي طلعتي علشان تشوفي العمال و شغلهم مو علشان تشوفي لهيب

إنمار : و انا هناورى النافذة اشوفك انت مو العمال

( المعنى انها جايةتشوفه هو )

سكت و هي سكتت هويناظر العمال متكتف و هي تناظره


ميادة دخلت الصالة وشافت إنمار تناظر من النافذة

قالت و هي تتطلع منالباب : شعندج تعالي نشوف شغل العمال

و طلعت من الباب وعدت لهيب الواقف و راحت قريب من العمال و تشيك على الطاولات

إنمار و هي تناظرهقالت باعتراض : شفت اشلون ميادة راحت ما قلت لها شي بس انا لأ

لهيب و هو يناظرالعمال : و انا شكو فيها

( بمعنى انا مهتمفيج مو فيها )

و حتى و هو يلمحباهتمامه لها ما يناظرها و يتعمد هالحركات و حركات غيرها متبعنها معاها

إنمار فهمت كلامه وسكتت و هي تناظره

و بعد دقايق

إنمار بهدوء : لهيبتمللت ( تلمح تبي تروح تشوفهم )

لهيب و عينه علىالعمال : و اذا

إنمار بجراة و بقهر: الحين انا واقفة هنا علشان اشوفك و انت ما تناظرني حتى

التفتت لها بهدوء :قولي شعندج كاني ناظرتج

إنمار بابتسامة :امممم ما عندي شي يعني هو ان

مسحت على شعرها منورى و هي تبتسم : بس لانك ما تناظرني

ابتسم شبه ابتسامة وهو يتكتف و يناظرها .. نزلت نظرها و هي تقبض على اطراف النافذة


قطعهم اتصال امإنمار ترسل لهيب بشغل




×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.





في بيت رتاج


اروى تسرح شعرالجوري


الجوري بطفولة :ماما ما ابي جذي خله مفتوح

اروى : ما يصير ياماما شعرج طول عن قبل

رتاج : رفعي لها منفوق بس , ليش ما تقصيه

اروى بابتسامة : لاابي شعرها يطول حلاوة البنت بطول شعرها

رتاج انتظرت تكملاروى من الجوري و تروح الجوري تلعب

رتاج : اقول عمتي

اروى : هلا بنت اخوي

رتاج بابتسامة : ليشما توافقي على اللي يخطبونج

اروى ابتسمت

رتاج : ليش ما تبيتتزوجي بعدج صغيرة حرام عليج تضيعي عمرج توج 28

اروى : يمكن لاني ماشفت في اللي جوني شخص مناسب بيحافظ على بنتي قبل ما يحافظ علي

و حتى لو بيوافقبنتي تكون معاي بيوافق سنة سنتين بس بعدين يتفقل من وجودها عندي

ما ابي اشتت بنتيابيها دوم جنبي و حوالي إلا الى بيت زوجها

رتاج : وش دراج انهمبيسوون جذي ترى الدنيا بخير

اروى : يمكن بس اناقلت اللي جوني ما كانوا مناسبين

و بعدها خلج منيارملة و عمري 28 و عندي بنت بـ 5 سنين

انتي ليش ترفضي قبلما تتكلمي لا تقولي بعدج صغيرة خطابج كثروا هالايام

رتاج : ما ابي الحينعمتي احس اني مو جاهزة للحين على المسؤلية

اروى : و من قال لجادخلي على طول زواج خلج فترة خطوبة و ملجة

رتاج : هذي هي ماتفرق





×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.








و بفترة العصر




في منزل ابو سرمد


الكل مجتمع بالصالة


ابو سرمد يناظرالجريدة و هو يسولف مع سرمد عن الشغل

و راسيل مجرد مستمعةلهم لانها ما تبي تحتك مع سميرة بالمرة

ابو سرمد : يعنيخلاص انحلت المشكلة كل شي تمام

سرمد بابتسامة :انحلت يبه عساك سالم

ابو سرمد : يا ابوكاذا ظهرت مشكلة و تأخر حلها يتراكم عليها اشياء كثير و يصعب حلها

سرمد : لا تحاتي يبهكل شي تمام الشغل ماشي

سميرة و هي تشربالشاي و بصوت مقصود و هي تناظر راسيل تبي تشوف ردة فعلها

: يا ابو سرمد ترىاختي سمر بتجي عندي

راسيل حاولت ماتناظرها لانها افتكرت مجرد زيارة

ابو سرمد بطيبة :الله يحيها يا سميرة البيت بيتها

سميرة بابتسامة ماكرةو هي تناظر راسيل : بس يا ابو سرمد ابيها تظل عندي اسبوع اسبوعين

راسيل انصدمت و هيتسوي نفسها مو مهتمة ..

ابو سرمد ناظرهاباهتمام و بطيبته : عسى ما شر في شي جايد

سميرة : لا لا ما فيشي بس انا ابيها عندي

ابو سرمد قرر انهيكلمها بعدين و يفهم منها خصوصا ان سرمد و راسيل توهم متزوجين و وجود سمر بالبيتبيعيق حريتهم و هم توهم بالبداية

ابو سرمد : اي خيران شاء الله حياها الله العين اوسع و هي مثل بنتي


راسيل ايقنت انالحرب بينها و بين سميرة و اختها بدأت و جلسة سمر بالبيت بتقلب الحال و بتسويحياتهم جحيم و هي اذا تحملت كل هالفترة ما تقدر تتحمل اكثر خصوصا انها تلاقت معسمر من قبل بنت جريئة و ما تحسب حساب لإي احد و ما تفهم شي اسمه خط احمر ..




×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.




في منزل جسوف



و بالصالة العلوية





كانت ام ياسمينجالسة و بيدها البوم صور قديمه ( صورها مع ام جسوف و صور جسوف و عماد و ياسمين وقتما كانوا صغار )


جسوف دخل البيت و ماشاف خالته صعد فوق و هو يدرو عليها


ام ياسمين فتحت صفحةمن الالبوم و طلعت صورة و ابتسمت بألم و هي تتأملها بوجع شديد


جسوف كمل صعود الدرجو شاف خالته

سلم باعتيادية :السلام عليكم


ارتبكت بقوة و حاولتتخبي الصورة بين صفحات الالبوم

و هي تقول بربكة وتسارع دقات قلبها الخايفة : و عـ عليكم السلام

( هي ما طلعت منغرفتها بالالبوم إلا و هي عارفة ان جسوف بوقت الدوام و ما بيرجع الحين )


من ربكتها و خوفها ومن شدة ارتجاف اصابعها الصوة ما تخبت بشكل كامل داخل الالبوم و طاحت

ايقنت انها اليومراح تنفضح و هي تدعي ربها انه ما يشوف الصورة


جسوف نزل للصورةاخذها و تقدم للكنبة و هو يجلس قال بابتسامة : ها خالتي حنيتي لإيام اول و انتيتشوفي الصور

قلب الصورة علشانيشوفها ثواني و انعقد حاجبه باستغراب

ناظر خالته بتساؤل :لمن هالصورة خالتي ؟ ( كانت لشاب غريب واول مرة يشوفه )

ام ياسمين بربكة :آآا ولا احد صورة قديمة اعطــ

قاطعها و هو يناظرالصورة بتساؤل : هالصورة لا انا و لا عماد عجل من ؟

ام ياسمين بحذر و هيتحاول تهدأ من روعتها : جسسسوف عطني الصورة

مد الصورة لهاباستغراب : شفيج

اخذت الصورة بتوتر وما فاته ابدا تغير ملامحها و انقلاب لونها حتى رعشتها و هي تاخذ الصورة منه كانتواضحة

ام ياسمين بربكة :ما فيني شي ....

قاطعها بشك : خالةمن هالشخص ! اذا ما لج اولا غير ياسمين و هذا لا هو انا و لا عماد من هو !!

ام ياسمين بارتباك :آأ انا لي حريتي و خصوصياتي و اختفظ عليها

جسوف بحذر : ولدج !و عمرنا ما سمعنا و عرفنا ان لج اولاد غير ياسمين

و بعصبية و الافكارتلعب براسها : خاااالتي ردي علي و جاوبيني من هذااا !! تغيرج بالفترة اللي راحتيشكك العاقل و الحين القى عندج صورة لشخص للمرة الاولى اشوفه ! ريحيني و ريحي عمرجاذا عندج اي مشكلة اول و تالي بعرفها فلا تخبين عني

ام ياسمين وقفتبتوتر شديد و خوف : قلت لك اللي عندي و انا حرة و اتمنى تحترم رغبتي هالشي مايتعلق باحد و لا هو مسبب لي مشكلة

راحت غرفتها بسرعة وسكرت الباب


ظل يفكر باستغراب والافكار تلعب يمين يسار براسه


" مستحيل يكونلها اولاد و احنا ما نعرف .. اذا ياسمين اكبر مني بكم سنة

و لما توفى ابوياسمين صحيح كنت صغير لكني افهم و اتذكر ما تزوجت من بعده !

عجل هذا من ؟ و لوعلى اعتبار انه ولدها ليش ما نعرف عنه و ليش هي مفترقة عنه ؟

.

.

و مستحيل يكون ابوياسمين لإنه اكبر منها بكثير ....

هالشاب ما يتعدى الـ14 او حتى اصغر !!

ريحيني يا خالة لاتخليني انقلب فوق تحت ...

عندها شي و كبير وحالها لما شفت الصورة يأكد هالشي وش هالسر اللي عندج و مخبيته عني !


اما ام ياسمين تاكدتانها ما راح تسلم من جسوف و ما راح يرتاح قبل ما يعرف و اذا ما عرف الحين مصيرهبيعرف بعدين

ايقنت انها لازمتتصرف قبل ما يصير اي شي يقلب حالهم اكثر ...



×.\×.|×|.×\.×.|×.\×.|×.\×.|×.\×.


و مرت هالليلةبتفكير ما له حدود




.

.

.

.


انتهى الجزء الـ 29

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الصمت, حالة, حالة عشق . للكاتبة هذيان صمت, روايات خليجيه, عشق, هذيان, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:11 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية