كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
مســـآؤكم ورد وعطــر ..
يسلمو يسلمــــــو حييييييييل حيل
حبيــت تفاعلكم مع الروايــه ... أشكركم على تطييب خاطري
ومآأدري صراحه ليش ماقال انها منقولــه أو استأذني أنا مارآح أقول لا لا تنقلها بالعكس
أنا راح أقبل هالشــي, علشان تنتشر الروايه يعني اللي يبي ينشر روايتي ياجماعة الخير ينشر
أهم شي يكون اسم الكاتب موجود حرآم يضيع تعبه وسهره وانت تجي وتنسبها لنفسك يعني احترم تعبه على الأقل
على العموم أنا أكيـــد هالشي ماأثر فيني يعني مارآح أوقف الروايه على نآس ماتستاهل وشي مايستاهل أوقفها رآح أكمل
لنهــايه ان شاءالله .. وبعد حبيت أقولكم ان في بعض الخواطر او الكلمات البسيطه بروايه بقلمي ^ ^
ومعكم البارت فحياكم الله " "
،,
،
،,
،
,,
البارت العشــرون
الفصل الأول ..
.•●|[ وإنّ ضآق صدّري من هُمومـي ~» تَنْفسّتِكْ ]|●•
مهند مصدوم وقف على حالته 10 دقايق بعدها ناظر بالورقه بعيون تايهه
شنوهذا ياربي !!
حط ايده على ازارير ثوبه وفتحها كلها وهو يقط الورقه بالأرض
ام نايف : الله يسعدهم يارب
أم مهند: آمين يارب
ام منذر : عقبال مهند
أم مهند تحط يدينها على بعض بتحسر : آه بس الله لايبلغني ذاك اليوم
ام منذر :لا حبيبتي الله يبلغك بسبب هذيك البنت تدعين على روحك لا والله ياحبيبتي مالك حق
ام مهند : شسوي انزين شسوي الحين المشكله مو بوصية معاذ
أم نايف :أجل
أم مهند : الولد صار يحب البنت
أم نايف حطت ايدها على صدرها : لا تقولينها
أم منذر : هالبنت ساحرته
أم مهند : هذا اللي صار متأكده .. يمكن بكرى يجي منصور ويقول طلقت مها لأني أحب بنت عمي من شموخ
أم منذر : ياويل قلبي لا تتفاولين على طيورالحب حبهم عمر مب حق شباب هاليومين
أم مهند : هذا وجهي يافاطمه هذا وجهي لو ماجا وقالها يوم ماأكون أم مهند لو ماقالها
أم منذر خافت
أم مهند تناظر أم نايف :وانتي بعد عيالك راح تسحرهم بعد
ام نايف :ـ
ام مهند : انتبهي لعيالك
ام نايف تبلع ريقها بخوف
مهند شال الورقه وقراها مره ثانيه وثالثه قطهاجمبه وهو يمسح وجهه بيدينه
دفن انفه وفمه بيدينه ووجهه صار احمر حمار الدم
البنات شغلو اللمبات بالحوش وقعدو يتصورون آخر شي بسطو على الجو كان حليو
واقعدو يسولفون وهم واقفات
نوف : ياالله السبت عندي اختبار ولا سمعت المحاضره يوم الأربعا ولا سجلتها والحين مافتحت ذاكرت شي
نوري : عندي اختبار فيزيا أنا
منار : أنا حديث
مزنه : أقول هذا الساعه 11 الليل تفتحونه وتذاكرون
نوري : والله الفيزيا صعب
مريم : لا تعيدينها ولا بيجيك بكس زين
نوري: والله صعب
منار : الحمدلله أنا أدبيه لا فيزيا ولا كيميا
نوف : ايه انشوف هالأدبي لوين راح يوصلك
منار: عادي أصلا أنا مو مفكره أدخل جامعه بدخل دورآت وبس
مريم : كنت متوقعه أصلا انتي حتى دورآت ماتدخلين كله بالبيت ونت ولعب
شموخ : الحيا حلوه عندها هههه
نوري :ههه من جد .. أقول ترى الرجال الحين مايحبون الا المتوظفه
نوف :لا والله نايف يقول لا تزوجت ماراح أخلي زوجتي تتوظف تخلص جامعتها وتقعد بالبيت
مريم تناظرها
نوري انتبهت لمريم وقالت بترقيع : هذا كلامه زمان أكيد غير وجهة نظره الحين
نوف ناظرتها وانتبهت لنفسها وبدون ماتناظر مريم قالت : أي أكيد غير رايه ماتشوفينه خطب بنت خالته الا حلمها
تصير مدرسة روضه
مريم ابتسمت مجامله مامشت عليها حركاتهم
نوري راحت لنوف وامسكت ايدها: أقول نوفه تعالي اشوي بكلمك بموضوع
نوف : أي أي يلا وراحت معها
منار تشبك ذراعها بذراع مزنه: وانتي تعالي بكلمك بموضوع
مزنه : زين بس أول بدق على تروك من زمان عنه
منار: لالا
مزنه تناظرها ؟؟
منار:أقصد أكلمك أول .. بعدين دقي عليه
مزنه اطلع جوالها : لالابدق عليه واحشني حياتي وراحت تمشي بالحوش وهي ادق
منار "اففف " والتفتت لشموخ ومريم
شموخ كانت واقفه وتذكر مهند شلون انصدم منها ليش أنا
ليش كل شي فوق راسي معقوله خذا عني فكره شدت على ايدها بضيق
مب حلو الناس تاخذ عنك فكره من غير مايسمعون لك
تذكرت حقارة ماجد ووشلون كانت صدمتها من هالموقف شدت على ايدها أكثر
شوي وتطلع عروقها
كرهته وكرهت اليوم اللي اعتبرته أخوي الكبير وكرهت اليوم اللي خذيت وعطيت معه
وكرهت اليوم اللي ضحكت فيه معه
إذَآڪٌـرهت آلدُنيآ بسَببْ شخص وآحِدْ..
فأنتڪـآلذي أحْرق بيـته مِن ْ آجل حَششره !
منار تدق مريم اللي كانت على البيبي
مريم : همم
منار بهمس :ناظري شموخ
مريم اقعدت ثواني وهي على البيبي بعدها ارفعت نظرها
كان وجه شموخ أحمر وواضح عليها الضيق
مريم رجعت نظرها للبيبي : زين
منار : وش تتوقعين فيها أحسها دايم كذا سارحه وأكثر شي تكون متضايقه
مريم : وأنا وش دراني بخلق الله
منار تناظر حولها بعدها ناظرت مريم : أقولك شي بس أمانه ماتخبرين أحد
مريم: شنو
منار تناظر شموخ : هي تحب
مريم بلا مبالا : اها
منار تناظرها : شفيك كذا
مريم تناظرها : وش تبيني أسوي يعني كل بنت تحب ورجعت نظرها لبيبي : وأنا مالي دخل بحب البنات تدرين
منار : مالت عليك
مريم تسندت على الجدار ومتحمسه حدها وهي تسولف مع خوياتها
نوري : انتي شلون زل لسانك
نوف: مصيرها راح تعرف
نوري :حتى لو هو يقولها مب حنا
نوف : أي والله ... وتناظرها : تتوقعين ابلعت لعبتنا
نوري :مااتوقع
نوف تحط ايدها على راسها : أففف مني
نوري : بدلي فستانك وخلنا نجهز الطراحات علشان البنات
نوف : بناكل أول
نوري : داريه بس نجهزها علشان لا نكسل بعدين
نوف : يلا
أم قصي قاعده بالصاله متجهه للقبله وتدعي اشوي اسمعت صوت باب
التفتت شافت عدي طالع من غرفته
ام قصي تقوم :هه عدي ليش قمت
عدي ناظرها : مابي أنام
ام قصي :ليش يمى وجات عنده
عدي :مافيني نوم
ام قصي ماصدقت عيونه نامت ماصارله نص ساعه وقام تنهدت داخلها وهي تناظر ولدها اللي صار يدور بالبيت يقاوم النوم
زايد كان طاق سوالف مع أسير كانو مشغلين التلفزيون على السعوديه للقرآن مخفضين الصوت للآخر علشانهم يتكلمون
ولحد قاعد يسمع
زايد يناظرالتلفزيون : طول السنه صار الحرم زحمه
أسير: لأن العمره صايره مفتوحه
زايد :أي والله
ــــ
زايد :عاد مفكر أعتمر بس مدري متى
أسير : يلا شد حيلك
زايد :ان شالله
ــــ
زايد صغر اعيونه اشوي وناظره : ماتجي معي
أسير مارد عليه
زايد : اعتبرها موافقه يعني
أسير اكتفى ببتسامه
زايد : لا فكرت ردلي خبر
أسير : ان شالله
طلع مهند من غرفته ووجهه مقلوب رجع الظرف بهدوء لمكانه
: مهند
مهند رقع قلبه وفتح عيونه خوف والتفت وهو يشيل يدينه من الدولاب ويناظرها
: وش اتسوي واقعدت وهي تحك عيونها
مهند راح لها وسدحها من جديد : نامي حبيبتي نامي
ميار على طول غمضت عيونها
مهند سحب ايده منها وطلع وعيونه تايهه مب عارف يثبتها بمكان
نزل بسرعه لتحت يكلم امه وانتبه للي معها نسى انهم موجودين بعد نظره عنهم وجا بيطلع فوق
أم مهند عقدت حواجبها : مهند تبي شي
مهند ناظرها وقال برتباك واضح : لا ولف وجهه عنها طالع : لا مابي شي وطلع
أم منذر : كان واضح انه جاي يقول شي
ام مهند : وأنا يوم شفته قلت وش فيه
أم نايف : ياالله العيال هذول
أم مهند : وش عندك
أم نايف تدق على نايف : محد يرد أبي أحد يجي ياخذني
أم منذر : مب على أساس الظهر
أم نايف :والله خليتهم بنات وشباب الحالهم بالبيت وراشد نايم من بيحط عينه عليهم
أم مهند : عوايدك تجين واتخلينهم وش معنا الحين
أم نايف : لا الحين في راس الحيه أخاف تسحرعيالي فيها خلني أروح أحسن
أم منذر : أقول قعدي لو يبونها راح ياخذونها لو كانت بالمريخ
أم نايف : لا أحسن أروح وادق على نوف
ام مهند : أنا معك ارجعي لبيتك وحافظي على عيالك
أم منذر: الحين من جد ممكن يجي يوم ويسويها منصور
ام مهند : توقع لا أكثر ومتأكده منه
أم منذر :لا صار هالشي والله ماأسامحه بحياتي تسمعين
أم مهند تنهدت : لا تسوين سالفه فاطمه وأنا توقعت لا اكثر لا جا ذاك اليوم قوليله اللي تقولينه الحين لاتعورين راسي
وهو يألمني من التفكير بيوم ملكة مهند
أم نايف ادخل الجوال بالشنطه محد رد : ماشالله حددتم الملكه
أم مهند : لا .. أصلا ماقعد هو وعمه واتفقو على المهر والشروط
أم منذر : ياالله يرسلكم البنت الصح ويبعد هالبنت عنكم والله مهند مايستاهل ياخذ وحده مثلها
أم مهند : أي والله .. آه يااولدي المسكين ماجات الا على روسنا
أم نايف : لا تضيقين خلقك بعدين وصية معاذ مب لازم تتنفذ ومهند شديه من أذنه سمعيه الكلام اللي لازم يسمعه
بلا حب بلا خرابيط علميه ان الحب مايجي الا بعد الزواج والعشره دوريله أي بنت وتكلمي معه سمعتيني
أم مهند : آه
أم منذر: والله أختي عجزت وين أم مهند القديمه اللي كانت نظرتها تهد البيت وكلمتها المسموعه
أم مهند :ـ
أم نايف: أي والله أنا أحب أم مهند القديمه مب هذي
أم منذر : لو انك مثل زمان كان شموخ هذي شغاله عندك مب تصير مرة اولدك
أم مهند تنهدت داخلها تنهيده قويه ومدت ايدها اشربت ماي
مزنه :ياهلا بهالصوت
تركي :هلاهلا والله بهنزم أخبارك ؟ تصدقين انك على البال
مزنه: والله وانت بعد وينك معد صرت ادق مثل أول وقالت بتلميح : ولاادور على عروس مب فاضي
تركي ضحك ضحك
مزنه : أي وش دراني عنك
تركي: العروس جاهزه بس أروح أطلبها أكيد ماراح ترفضني
مزنه : ارحمناياالواثق انت
تركي :ههه مو من حقي
مزنه: الا والله من حقك ماأتوقع أحد يرفضك مالت عليك
تركي هههه
مزنه : ماقلتلي ليش ماصرت أدق مثل أول
تركي :قلنا نثقل عليك اشوي
مزنه هههه : احلف عاد
تركي : والله تدري الدراسه وهالأيام والله مب فاضي
مزنه : اها الله يعينك ويوفقك
تركي :آمين وياك .. الا أخبارك؟
مزنه : والله بخير وانت
تركي:دامك بخير أكيد أنا بخير
مزنه : تسلم دوم يارب
تركي : يدوم لك الخير
مزنه: ايه تعال انت ماقلتلي اللي في بالك للحين
تركي ابتسم جانبيا : ليش تبين تعرفين
مزنه: والله أعتبرها لقافه
تركي : لا اللقافه ماراح تفيدك بشي ياالغلا
مزنه : اممم بس أنا أبي أعرف أبي أشوف ذوقك لأن لو مب ذاك الزود أدورلك ملكة جمال
تركي :هههه ليش عندك
مزنه : والله عندي بس وحده راحت عليك حيل مناسبه لك
تركي : ليش راحت تزوجت
مزنه : حاليا لا مخطوبه بس والله خطيبها مايجي جمبك ولا برمشة عين يعني
لو ماتتم خطوبتهم وش كثر بفرحلك
تركي : اها اها
مزنه : آه لكن حسافه ظني راح تتزوج
تركي : زين انتي ليش أهم شي عندك الجمال في شباب اتشوفينهم عاديين بس بقلب اللي تحبه ملك جمال ماتقدر تشوف احلى منه
لوجبتيلها مين من كان وأنا كذا ماهمني أيا من كان بقلبي وحده ماعمر عدسات عيني شافت غيرها
مزنه : اخص اخص ترووك وش هالرومنسيه كلها والله منت هيين والله ماأقول الاالله يوفقك وتتزوج اللي تبيها
واذا ماتبي تقول عادي خلاص دام مصمم وتبيها أكيد مب أنا اللي مابخليك تتزوجها
تركي ماعلق بس ابتسم مادرت مزنه عن هواه المسكين
( نـ۶ـــمُ ) ..
ڲتبتَ إْ‘سمَـڲ على .. ريـإلَ مشٍقٍـۈَقَ ..
مٍإُهٍـۈَ بـخَلَ .. لَإ والله : إلآَ مًٍـۈَدَهـَ ~ ..
۶ـشَـٍإنَ .. لَإ رٍحًٍـتَ أتقضّى مٍنً ألْسًٍـۈَقَ ..
إٍطَلْـ۶ ريَإليُ ۈَ آبَـۈَسًٍـهَ و أردّهـ
.
؛
؛
ام قصي خذاها النوم وافتحت عيونها خرعه على صوت عدي
عدي واقف بوسط الصاله ومعه عصا المكنسه الطويله ويضرب فيها بالأرض بقوه : قومي .. قومي
أفنان أفتحت عيونها ورجفت وهي تقوم وتروح لأمها : يمى
أم قصي تناظره وش فيه كان يناظر فيها معصب و ضمة أفنان لها بقوه
عدي وهو يضرب العصا بالأرض : قومي قوميييي ياام قصي شوفي بيتك
أفنان مفتحه عيونها للآخر مخترعه
عدي : قومي شوفي بيتك اللي أهملتيه من بعد ماانذبح أبوي
ام قصي : عدي يمى
عدي قاطعها وهو يضرب على الأرض بقوه : قومي
قصي خذاه النوم وقام على صوت عدي والعصا قام مخترع وركض طلع من الغرفه وشافه قدامه معطيه ظهره
وراح له : عدي
عدي :قومي اهتمي في بيتك الناس تطلع وتدخل على كيفها
قصي مسك ايده : عدي واللي يسلمك
عدي يبعده عنه : ابعيييد انت ويضرب العصا بالأرض ووهو يناظر أمه بعدها أفنان : بنتك ادخل ايا من كان
للبيت دخلت اللي اذبحت أبوي والثانيه اسحرتني
أفنان حطت ايدها على صدرها خافت حيل شوي وتصرخ جنون عدي يخوف حاله متغيره حيل شدت على ضمها لأمها
ودموعها امتلت بعيونها
قصي مسك العصا : يكفي عدي
عدي يسحبها منه : اترك
قصي يسحبها : اتركها عدي
عدي يسحب :ابعد وقال بصراخ :انت وسحبها منه وضربه على صدره بقوه
أفنان بخوف : قصي
ام قصي تركت أفنان ومشت لهم
أفنان: يمى لاتتركيني تعالي وتناظر عدي اللي كان يناظر قصي وهو يضرب بالعصا على الأرض وكنه مو بوعيه
قصي حط ايده على صدره بألم وغمض عين وحده : آه
ام قصي امسكته : لايكون صارلك شي
قصي بصوت كله ألم : لا يمى
عدي يناظرهم وهو يدق بالعصا بالأرض
أم قصي : قصي أخوك لازم توديه لازم
قصي :ان شالله يمى ويضغط على صدره أكثر
أذن الفجر بعد ماالبسو البنات بجايمهم كانو قاعدين حول السفره مطفين أنوار الصاله ومشغلين البروجكتر يشوفون فلم توايلايت
مريم كانت قاعده متسنده على الكنب ومنار جمبها حاطه راسها على كتفها
مزنه متربعه عند البروجكتر والآب هي ونوري
وشموخ متسنده على الكنب ونوف جمبها
مريم تلف وجها وقالت مع نفسها : ياالحقاره
نوف تحط راسها على كتف شموخ وهي تقول : الله يقرفك انت وياها
نوري تقوم من مكانها : شكلهم مطولين
منار : ابي اعرف وش يحسون فيه
نوري تقعد جمبها : بس كذا قلة ادب وتاكل
منار : مااقصد كذا داريه انها قلة ادب ..بس شلون اقولكم يعني يعني
مزنه : لا تزوجتي شوفي شنو يحسون فيه
منار : وعع .. مابي مع زوجي وتاكل
مريم : اقول منار ممكن تسكتين ها
منار : والله كيفي ابي اسولف
مريم : ياتسولفين عدل ياتسكتين
منار بعناد : يارب ارزقني حبيب في اقرب فرصه ممكنه
نوري : وان شالله تبينه كذا والله انك قذره
منار بصوت عالي اشوي من الحماس : حنا بنات× بنات اللي تقول مابي مدري شنو كذابه
نوف : والله ياحبيبتي لاتحسبين كل الناس مثلك
منار : لا بس هذي الحقيقه لا شفتم هالمنظر وش اتحسون فيه
نوري : بالقرف
مريم وصل حدها : منار قالتها بحده
منار تناظرها ببراءه : نعم
مريم : شفتي لو ماتسكتين والله لا ارفسك للغرفه تحطين راسك على المخده
منار تلف عدساتها عنها : مالت عليك قال معصبه يعني
مريم : ياسمجك ولفت عدساتها للفلم
منار بصوت خافت تكلم البنات لاكن مسموع : مسويه فيها الكبيره الحين والعاقله وناظرتها وقامت بسرعه
مريم تحرك راسها : ياالله لك الحمد على نعمة العقل
منار تمد لسانها واقعدت جمب شموخ : سلااام عليكم
: وعليكم السلام
منار تناظر شموخ وتضرب فخذها على خفيف : ايه وش فيك ساكته
شموخ ابتسمت : وش تبيني أقول
منار : أي شي ادخلي عرض وسولفي
شموخ اكتفت ببتسامه
نوف : من الاتكيت انك ماتدخل عرض وتسولف وهي تلتزم بهالشي
منار : ارحمينا
شموخ اضحكت
نوف :ايه وش شايفه من بنت عمي كلها اتكيت
شموخ : كأنك بالغتي اشوي
منار : اشوي بس
شموخ تضربها وبضحكه : وش تقصدين
منار : يعني بصراحه انا مااشوف الاتكيت صامته لا اكثر
شموخ : زين لعيونك بثرثر
منار :أي نشوف
راشد طلع من الغرفه : استغفر الله لا اله الا الله ويلبس طاقيته
مزنه : بنات في واحد مشى مشى لقى مشمشه
نوف بضحك : سامجه هههههه
من سماجتها افقعو ضحك عليها وهذا الصحيح مايفطس الضحك الا النكت الغبيه
راشد جاي الصاله مبتسم: ماشاالله ماشاالله
البنات ناظروه
نوري تقوم : ياهلا بيبى
البنات قامو يسلمون عليه
راشد : ياهلا بالبنات
مزنه راحت لنور : خالي استعد للمفاجئه كل وحده بوجها قناع
نوري : الا انا يبى مسحته
مزنه افتحت النور
راشد : ماشاالله ماشاالله
مزنه : وش رايك فينا
راشد : حريم ماشاالله عليكم
وسلمو عليه
راشد : ياهلا بشموخ
شموخ تحب راسه بعدها ابعدت عنه ببتسامه : من زمان عنك
راشد : الشغل لفوق روسنا يابنتي خليها على ربك
شموخ : الله يوفقك
راشد : وياك ان شاالله .... يلا ويلف نص لفه : لمتى قاعدين
مريم : والله حنا للعصر مغرب
راشد : زين ...... يلاالحين اروح للمسجد
: تقبل الله
راشد : منا ومنكم .. يلا فمان الله ومشى
: مع السلامه
نوف : يبى نايف نايم ترى
راشد : الحين اقومه ... وزايد
نوف : لا عنده ضيف
راشد : زين وراح
مزنه راحت للآب تقفل كل شي : بنات عطونا منديل نمسح هالوجيه
مريم : جبت حقي ماجبتيه انتي
مزنه : والله نسيت
نوري : كل شي جاهز بغرفتي
مزنه : نوري تعالي افصلي السلك
نوري : يلا جايه
ماجد قام من على الرمل وهو يسمع همسات الأذآن تنهد وناظر يمينه شاف جواله لف نظره وهو يناظر بالبحر
تربع ونزل راسه وهو حاط يدينه عليه
أحـَتْآجُ إلـَى..الهـُدؤَءْ
رغـَمْ آنَ كـُلْ الآشَيْآءَ حُـوَليْ مُشَبْعَةْ بــِ الصَمَتْ ..!
وَلكـَنْ ثُمْ شَيْءَ بـِ دَآخَليْ لآ يَهَدأ...!!
سمع صوت جواله ماتحرك ثواني بعدها رفع راسه وناظره بس طنش ولف نظره للبحر وهو كاتم ألمه بقلبه
قلبه كان يغلي غلي كل ماتذكر كلام شموخ اليوم له .... مسح وجهه بيدينه وطلع هوا قوي من انفه
وترك جواله يدق ويدق ..
نايف : همم
راشد : قم الفجر
نايف بصوت كله نوم ومغمض عيونه : زيين
راشد : يلا بسرعه
نايف : ان شالله
راشد طلع
ونايف مافتح عيونه من الأساس ورجع نام
ابو رياض شاف اتصال مرته وحطه على الصامت وراح لتواليت يتوضى
قصي خذا شاور سريع لبس جنز وبلوزه سودا وطلع من غرفته
أفنان تبعد راسها من صدر أمها
أم قصي قامت
قصي : يلا بروح الحين
أم قصي : يمى جفف شعرك لا تمرض
قصي مستعجل : لا يمى مافي وقت .... وراح لغرفة عدي
عدي كان يتنعس ويوم سمع صوت الباب ناظر
قصي جا عندها ومسك ايده حط ذراعه حول رقبته من ورا : قم
عدي يقوم : وين بتاخذني
قصي : ماعليك انت امش معي
عدي مشى معه واطلعو من الغرفه
ام قصي تنتظرهم عند الدرج وانزلت وراهم
ام قصي : لا صار أي شي دق
قصي : ان شالله
ام قصي تمسح على راس عدي ووجهه كاسيه الحزن وغصتها عالقه
عدي بعد ايدها
و قصي فتح الباب واطلعو
ام قصي : الله معكم
وسكرو الباب
ام قصي انزلت دمعتها على خدها وارفعت ايدها لسما تدعي
رآما افتحت عيونها وهي تناظر سقف الغرفه
جات قدامها صورة عدي وهو يصارخ عليها حطت يدينها على إذنها بقوه وغمضت عيونها
وتحرك راسها بلا وهي تتكلم بصوت متوسط : يمى وينك يمى يمــى وينك
لورآ افتحت عيونها مرعوبه لأنها كانت تشوف كابوس ناظرت برآما وقامت بسرعه انزلت من السرير
وحست بالدوخه :آه
رآما تتنفس بسرعه وافتحت عيونها كانت حمرآ ومنتفخه
لورآ اوقفت عندها وحطت ايدها فوق راسها تمسح على شعرها : حبيبتي رآما
رآما ناظرتها وامتلت عيونها دموع بعدها نزلت عدساتهاعنها
لورآ بغصه و تلوم نفسها : سامحيني كله بسببي
رآما تنزل دموعها على المخده من غير ماتناظرها ووجها صار طمام
نوف ومزنه كانو يمسحون المكياج بغرفة نوري
شموخ اطلعت من التواليت بعد ماامسحت مكياجها وخذت شاور وادخلت بعدها منار
مريم بعد كانت تاخذ شاور بتواليت نوف
شموخ تنشف شعرها واقعدت : آآه والله لو علي ماطلعت
مزنه : آخ بس ريحة الشامبو
نوري : من جد وانسدحت بسريرها لأنها خذت شاور وصلت
نوف تمسك شعر شموخ : كن شعرك طولان
شموخ : اشوي
مزنه : وشلون تتحملون الشعور الطويله وعع
نوري بصوت كله نوم وهي ضامه المخده: والله انتي اللي وشلون متحمله شعرك كذا
مزنه : وش زينه يهبل
نوف : الحين عادي طوله زين مب تقصينه قص ماتخلين فيه خير
مزنه : لا مارآح أقصه أكثر من كذا
شموخ : غريبه ليش ؟
مزنه : والله مزاج عاد أنا ومزاجي المتقلب نادرا
شموخ تلف المنشفه براسها وتقوم :عاد أنا قلت بقصه بس ماصار في وقت
نوف : نصيحتي لا
مزنه : خلها لا تسمعين لها
شموخ : بقصه الطاووس ماراح أقصر طوله
مزنه: أي قصة الطاووس حلوه
شموخ : ويمكن افتح لونه
مزنه: اقول حبيبتي كنك مخططه لكل شي تخيلي خطيبك ماوافق
شموخ تمسك الجلال وناظرتها !! : شلون
مزنه : يعني ولد عمك يمكن عاجبته كذا
شموخ ناظرت نوف بعدها البست الجلال وهي تقول : والله ياحياتي شعري وأنا حره
مزنه: لا والله أتكلم جد بعضهم مايحبون
شموخ بلا مبالا : ماهمني وافرشت السجاده تصلي
مزنه تتثاوب : يلا اهم شي نشوفك بستايل مختلف
نوف : أخلصي وراك شاور وصلاه وتقوم
مزنه تمسح : بقى كثير
نوف تناظرها : اممم شوي عند أنفك
مزنه : ياالله تعبت وتلف راسها تناظر : نوري نايمه جد
نوف : لا كذب واطلعت من الغرفه
مزنه : آه ياربي وتتثاوب
أسير وزايد كانو طالعين من المسجد بعدهم طلع راشد وسلم عليه أسير
راشد : مانمتم
زايد : لا والله ويتثاوب ولف نظره لأسير : مشينا
أسير : يلا
راشد : وين من صباح رب العباد
زايد : بروح أوصله لأنه جاي معي
راشد : أقول نم هنا
أسير : لا تسلم واليوم جمعه
راشد : أي والله وانت صادق .. زين انشوفك شرفنا بزياره نقعد سوا مع الوالد وماجد
أسير : ان شالله
راشد : يلا فمان الله
أسير : الله معك
زايد وهو معقد حواجبه وعيونه محمره اشوي من التثاوب : يبى انت ماقومت نايف
راشد : الا والله بس الله ايهداه شكله رجع نام
زايد : والله نسيته ماتذكرته الا وحنا انصلي
راشد : الحين أروح أقومه
زايد يحك راسه : يلا مشينا
أسير مشى معه
مهند صلاه ماعرف شلون صلى رجع البيت وعقله متلخبط
ام نايف كانت بالمقلط مع ام منذر وام مهند
ام منذر : ماعليك أقول قعدي ولو شفتي واحد من عيالك راح لها وريها الويل
ام نايف تنهدت
ام مهند تقوم : يلا تصبحون على خير
ام منذر : وين بدري
ام مهند : والله دايخه
ام منذر : ماتشوفين شر نامي زين ولا تفكرين اكثير
ام مهند : ان شالله واطلعت سكرت الباب
مهند كان بالمطبخ صبله ماي ورفعها لفمه وعقله مب معه
ام مهند جات تطفي نور المطبخ وانتبهت له : مهند
مهند طمر قلبه من مكانه و طاحت الكاسه منه انكسرت
ام مهند حطت ايدها على صدرها : بسم الله الرحمن ماتنتبه
مهند بعد نظره عنها وقعد يشيل القزاز
ام مهند جات عنده وعقدت حواجبها : تعبان انت واقعدت تشيل
مهند فتح فمه يتكلم بس ماقدر وعيونه مثبته على القزاز اللي بيده
ام مهند ناظرته
مهند هرب من نظراتها وقام : بروح أنام وطلع من المطبخ
ام مهند ؟؟؟ ناظرته لين طلع ونزلت شفايفها لتحت بمعنى وش فيه الولد
سكر مهند باب الغرفه وتسند على الباب وجهه قلب أحمر وانزلت دموعه وللحين مب مستوعب " معقوله .. معقوله أبوي ... مجرم ....مااصدق "
كل ماتذكر الكلام اللي انذكر بالورق ارتجف برعب راح قعد بطرف سريره يهدي نفسه : لا مااصدق ... مستحيل... أكيد كل هذا كذب .... أكيد
خذا نفس عميق قعد ثواني يستوعب بعدها قام ياخذ شاور
لورآ تمسك ايد رآما : سامحيني رآما غلطت بحقك اكثير
رآما تمسح دموعها من دون أي اجابه
لورآ: الله يخليك
رآما ناظرتها : مازعلت منك ... انا مازعلت منك بحياتي لورآ انتي اللي كنتي تتعمدين تزعليني
بس انا دايم كنت اكتم بقلبي انتي دنيتي كلها ومحتاجه اخت مثلك محتاجتك حيل
لورآ ابلعت غصتها وهي تشوف نظرات اختها لها اعرفت وش كثر زعلتها وضايقتها
انفتح الباب
ابو رياض ببتسامه : صباح الخير
لورآ ببتسامه صفرا : صباح النور يبى
وجا عندهم وحبت راسه وهو مسكها من كتفها قربها له وهو يناظر رآما : وشلونكم الحين
لورآ: الحمدلله يبى
ابو رياض : يلا اشوي انادي الممرضه
رآما بصوت رايح : لا يبى مايحتاج
لورآ: شنو اللي مايحتاج .. اقعد يبى انا بناديها
ابو رياض : زين
رآما : يبى وين امي أبيها
أبو رياض قعد بالكرسي ومسح على راسها : ان شالله حنا الحين نطلع ومايحتاج تجي أمك
رآما تمسك ايد أبوها اللي كان حاطها على راسها وقالت ببكى : أنا حيل خايفه يبى
أبو رياض شاف الخوف بعيون بنته وخاف كثير وش الموضوع حط ايده الثانيه على خدها يمسح دمعتها : دام حنا معك لا تخافين وأنا أبوك
رآما تضغط على ايده بكل قوتها وتناظره وهو يناظرها
نوري نايمه وجات منار نامت جمبها
مزنه ومريم وشموخ اطلعو من غرفة نوري وراحو غرفة نوف
مريم نايمه بجمب مزنه بسرير نوف
ونوف بجمب شموخ بالأرض
مزنه وهي مغمضه عيونها وبصوت كله نوم : بناااات قفلو النور
نوف ترفع راسها من المخده : مافيني نوم
شموخ تحط يدينها تحت خدها : ولا انا
مزنه : انا نعسانه بموت نوم بس مقدر انام والنور مولع سووري
نوف تقعد : حطي الغطا على راسك
مزنه : مقدرررر شلون اتنفس
شموخ تلف وتنام على ظهرها : يمكن لا قفلنا النور نقدر انام
نوف : انا بنور بدونه انام عادي بس الحين جد مافيني قومي نطلع
شموخ تناظرها : وين
نوف :وش رايك المجمع .... ..... وين يعني الصاله
شموخ بكسل :آآآه مابي
نوف : عن الكسل قومي
شموخ تتمغط
نوف : يلاا
شموخ : الحين اطلعي انتي
نوف تقوم : ياويلك لو ماجيتي
شموخ : زين
نوف قفلت النور واطلعت
مزنه تتغطى زين : يااااه
مريم : لاتتحمسين اكثير وتسحبين الغطا كله
مزنه : ماسحبته
شموخ اسمعت صوت جوالها رساله خذته من جمبها كانت الرساله من عنود ..
افتحتها
" اوهايو كوزاي مس ... أخبارك وأخبار البنات ؟
وحشتيني حيل ياالغلا طمنيني عنك !! ان شاالله ماتكونين زعلتي مني على كلام امس والله اني آسفه
واوعدك معد ادخل بشي مايخصني ولو انا مكانك سويت نفس الشي والله اني حاسه فيك بس أونيغاي شيماس ردي على رسالتي لو زعلانه
ارسلي رساله فاضيه اهم شي ردي
ترى ارسل وانا نايمه حني علي "
ابتسمت شموخ على هبالها وارسلت لها بعدها حطت الجوال وناظرت بالسقف وهي تتنهد
اتمنى ان انام بهدوء فوق سرير من ريش النعام
لكن ماذا !!
النوم لا يأتي الى عيني ... دائما أفكر باللذي سوف يحصل لي في المستقبل
ايوجد مستقبلا زاهر لي ... ام انه مستقبلا مظلم كـ ظلمة الليل
ليتني اراه ليتني ارى المستقبل لكي استعد له استعدادا نفسيا
عنود كانت ماسكه الجوال وهي نايمه اوصلت الرساله وافتحت عيونها تفتح الرساله
" كونيشيوا ..... تمام وانتي ؟
ماأذكر انه صار شي امس علشان ازعل منك ^ ^
وش فيك قايمه على الياباني تو كنتي تتعلمين كوري ليش قلبتي
نوم العوافي على قلبك ياالغلا "
عنود افرحت وتبي ترد عليها بس خذاها النوم
عاينت الممرضه رآما بعدها أذنتلهم بالخروج بس يعطون رآما الراحه التامه
بالسياره
أبو رياض يناظر بالجوال وقال بسخريه : أمكم 1000 وهي تدق
لورآ ابتسمت
اما رآما كانت منسدحه ورآ وحاسه بالتعب وصورة عدي كل اشوي تجي قدامها وقلبها يدق خوف
أفنان : تتوقعين يدخلونه
أم قصي : ان شالله
أفنان : حيل خفت عليه وحطت راسها بحضن أمها
أم قصي تمسح على راسها : كلنا والله .. من مات أبوك وهو على هالحال
أفنان : ايه أثر عليه كثير مع أني كنت أقرب وحده له بس ماتأثرت كثر عدي
أم قصي : ان شالله يرجع مثل أول
أفنان : ان شالله
صمـــت بعدها
أم قصي : أي بعدين عطيني رقم بيت خويتك
أفنان تذكرتهم وقامت من حضن أمها وهي تشهق : نسيتهم
أم قصي : والله ماراحت صورتهم من قدام عيوني ولا أختها آآه
أفنان نزلت راسها
أم قصي : على العصر يصير أدق عليها
أفنان : ان شالله وانا بدق على لورآ مع اني منحرجه منها حيل
أم قصي : شنسوي لو معنا خبر كان ماخلينا أحد يجي بيتنا بس هذي أول مره
أفنان : معك حق
أم قصي : أهم شي انتي اعتذري لها واسئلي اخبارهم
أفنان : ان شالله
فتحت عيونها على صوت شخص تعشــقه بعدت عيونها عنه وهي تبتسم خجل
منصور وهو حاط ايده على راسها يمررها بشعرها بعدها لخدها : صباح الخير
مها تقعد وبصوت خافت : صباح النور
منصور قعد جمبها مبتسم : وشلون كانت نومتك
مها تعض شفتها السفليه حرج وتتهرب من نظراته لها: الحمدلله وانت ؟
منصور مسك ايدها دفنها بوسط يدينه : أحلى نوم نمته بحياتي
مها ابتسمت وناظرته بعدسات تايهه
منصور رفع ايده لخدها يتحسسه : يلا قومي صلي النور طلع وباسها بجبينها
مها : ان شالله وقامت تاخذ شاور وتصلي
شموخ اطلعت من الغرفه وراحت اقعدت بالصاله
نوف : وين طايره هناك تعالي هنا
شموخ تتسند صايرهه شبه منسدحه وتكتفت : ييه مكسله
نوف : ياالله سودانيه
شموخ : ام السودانييه بعد والله مكسله
نوف : اقول تعالي ولا بنتم ساكتات زين
شموخ قامت وراحت جمبها اقعدت
نوف حطت الرموت والتفتت لها تربعت : احمم
شموخ ناظرتها
نوف : سمعي ياحبيبتي وحياتي وعمرري وقلبي وكل شي وتوأمي وبنت عمي
شموخ ابتسمت : ايه
نوف : لفي لفي قابليني
شموخ تلف
نوف : احم .. سمعي ياحببيبتي بقولك شي بس لا تعصبين زين
شموخ : ادخلي من دون مقدمات نوف
نوف : زين وامسكت ايدها : الكلام اللي قالتلك عنود اياه قالتلي اياه بعد
شموخ : وزين ليش فتحتيه
نوف : سمعي أنا بالبدايه عصبت منها انها تقولك مثل كذا بس يوم قعدت افكر واتذكر كان كلام عنود
صدق حسيت فيها وبماجد
شموخ بسخريه : لااا
نوف : أي والله ... ماجد غلط غلطه كبيره بحقك بس وش دراك يمكن جد يحبك مثل ماقالت عنود
شموخ : مايهمني
نوف : مايهمك زين بس انتي لازم تسمعينه وهو يسمعك
شموخ : اللي عندي قلته وهو يعرف
نوف : شموخ لا تقاطعيني
شموخ :ـ
نوف : هو لازم يسمع منك من تحبين كذا هو مب عارف انتي صدق تحبين واحد هو مب عارفه ولا تبين مهند علشان وصية عمي ولا وافقتي عن حب
يوم تقولين له صدقيني راح يحترم قرارك
شموخ تفتح عيونها منصدمه من كلام نوف : انتي من جدك ... نوف شلون اقول لماجد اني احب اخوه بعقلك انتي
نوف : ماراح يسوي أي شي والله هذاني حلفت هو راح ينصدم بس بنفس الوقت بيحترم قرارك
شموخ : ـ
نوف : مايصير اتمين كذا اختاري واحد من الاثنين مهند او اسير
شموخ :ـ
نوف : وبرأيي تزوجي مهند محد يستاهلك غيره الرجال محترم واخلاق اسير مادرى عن هواك وماجد مدري عنه بس نصيحتي
مهند
شموخ : بس هو سمع
نوف قاطعتها : ايه عادي قوليله كل شي
شموخ ابتسمت تفاجئ مع سخريه : هه .. الموضوع بالنسبه لك سهل ها
نوف تنهدت
شموخ : انتي قاعده تخربطين على راسي نوف أقول لماجد اني احب اخوه واخبر مهند عن الموضوع لالا حنا لازم انام زين
وقامت
نوف : شموخ وقفي
شموخ : بروح انام لأن جد كلامك مب كلام وحده صاحيه
نوف : براحتك بس صدقيني لا صار هالشي بترتاحين من هالأجواء خاصه يوم تعترفين انك تحبين اسير
شموخ وقفت
نوف : انا مااقول شي يأذيك ابد حاسه ان هذا هو الحل ونسيت اقولك بعد لو تعترفين لأسير يكون احسن
شموخ ناظرتها
نوف : هذا الكلام اللي عندي وانتي فكري
شموخ وقفت ثواني بعدها التفتت رايحه الغرفه
مها ومنصور تجهزو الساعه 7 رحلتهم لبانكوك
لورآ بعد ماراحت رآما تنام قالت لأمها وأبوها القصه وحيل خافو على رآما وقررو يعرضونها على نفسي
لورآ خذت وعد مع نفسها انها ماتترك أختها ابد وتصلح علاقتها معها وتساوي بينها وبين أفنان
مهند ماقدر ينام ابد
شموخ نفس الشي مااقدرت تنام
نوف في البدايه مااقدرت تنام بعدها نامت
ماجد يوم بدت الشمس تحرق دخل سيارته نام فيها
الساعه 11
قصي سكر الباب ووجهه مقلوب
ام قصي وأفنان كانو نايمين
قصي طلع فوق وشافهم وراح قوم امه
ام قصي افتحت عيونها واقعدت : ايه ايه وتمسح وجها : وش صار
قصي يقعد : والله ياالا دخلوه
ام قصي : ليش
قصي : والله بالهواش لين دخلوه
ام قصي :ـ
أفنان فتحت عيونها وانتبهت لقصي واقعدت
قصي : هو كان حاس اننا رايحين هناك والله ماخلاني اعرف اسوق الحمدلله وصلنا المستشفى سالمين
اول مادخلنا بدا يدور بالمستشفى ويصارخ على هذا وهذا اصلا المستشفى فضت كل الناس اطلعت برا
ام قصي : تؤتؤتؤ
قصي : طلع الدكتور قلتله اننا نبي تنويم وكذا ناظر فيه من فوق لتحت وقال هوا مالو
اقوله ماتشوف حالته تعبان الرجال ... قالي خلاص يعطونه ابرتين ولا نام طلعوه قلتله زين انت شوف بعيونك لانام انا بيديني اطلعه
والله عطوه الابرتين ولا يبي ينام يدور بالمستشفى ويدور والدكتور قاعد هوا مالو وهوا مالو هوا كويس بس قلق .. والله زاعقت عليه وسبيته
بعدين حطوه بالطوارئ بعد ماكتبوله تنويم
ام قصي : ياالله والحين
قصي : وقت ماقالو تعالو خذوه خذيناه
ام قصي : بس الولد مريض شلون يطلعونه وهو بهالحاله
قصي : والله ماادري ومانقدر نخليه يروحون يطلعونه ويقعد يدور بالشارع لأنهم ماكتبوله تنويم مب على مسؤوليتهم لا طلع من الطوارئ
ام قصي : تؤتؤ ياالله
قصي : والله يعين
أفنان : يعني الحين وشلون وش راح يصير
قصي حرك يده بمعنى الله واعلم
أم قصي تنهدت ضيق وابلعت غصتها
شموخ وهي غارقه بالنوم اسمعت بأصوات تقومها افتحت عيونها اشوي اشوي آلمتها من النور : همم
مزنه : قومي ياالدجاج صار العصر
منار : ماشالله عليك خلاص يكفي خالتي جات جهزنا الغدا وانتي نايمه
شموخ تتمغط
نوري تدخل الغرفه : بنات يلا نحط السفره
شموخ افتحت عيونها وهي تناظر حولها مافي أحد نايم
مزنه : يلا جايين
شموخ تتثاوب
نوري : يلا شموخ
شموخ تقعد وتشيل ربطتها تربط شعرها
عنود : يااهلا بالحبيب والله واحشني
اسير ابتسم وقعد
سديم : آخر مره تروح من غير علمي
اسير : ان شالله ولا تزعلين
اسمعو صوت الباب ينفتح والتفتو
ماجد سكر الباب ناظرهم بعدها بعد نظره عنهم وهو يتنهد
سديم :ماجد وينك انت
ماجد ناظرها من فوق لتحت من غير مايرد وطلع فوق
عنود تناظر امها بعدها اسير
سديم قامت تلحقه
ماجد سكر الباب وقعد بطرف السرير ينزل جزمته " الله يكرمكم "
سديم ادخلت
ماجد كان حاس انها هي بعد مانزل جزمته قام نزل ثوبه وراح لدولاب
سديم سكرت الباب : ماجد انت وينك من اليوم مب حرام عليك تسوي فيني كذا
ماجد ابتسم سخريه وطلع بلوزه كت بني ساده وشورت يوصل لفوق الركبه مباشره أبيض رماها على السرير وسكر الدولاب
سديم : ماجد حدها عصبت
ماجد يشيل روب الاستحمام
سديم راحت وقفت قدامه وبحده : ماجد
ماجد ناظرها بنظرات بارده كانت نظراتها حاده بعد نظره عنها ووقف مكانه
سديم تهاوش : انا أمك لا كلمتك وقف وناظرني مب تعطيني ظهرك
ماجد :ـ
سديم : اذا تسوي انت كذا شلون بعرف اتكلم معك
ماجد بدون مايناظرها : أنا قلت اللي عندي ومافي شي أضيفه وختم وقفته بنظره حقد ودخل التواليت
سديم افتحت فمها متفاجئه : هه وامتلت عيونها وهي تحط ايدها على فمها مب امصدقه اللي قاعد يصير
شموخ صلت الظهر والعصر
والبست فستان من مانجو ياصل لركبها مباشره لونه رصاصي داكن ومخطط بالطول والعرض أسود وعنابي وخط ضعيف أبيض
كمه طويل البست تحته هيلا هوب أسود شبه شفاف
شعرها امسكته ذيل حصان ونزلت خصل بعدها اطلعت من الغرفه
نايف طلع من غرفته على طلعة شموخ وابتسم يوم شافها وهي ردت الابتسامه
نايف وهو يسكر الباب : سلام
شموخ : وعليكم السلام وجات تنزل بس
نايف : شموخ
شموخ ناظرته
نايف : تعالي بتكلم معك اشوي
شموخ ناظرته
نايف يأشر بالصاله : ماراح آخذ من وقتك كثير
شموخ تاهت عدساتها ومشت لصاله
غزيل ادخلت جناح المها : حبيبتي وينك تعالي تقهوي
المها : لا يمى عندي اختبار الاثنين وابي أقعد أذاكر
غزيل : نص ساعه بس خلنا نقعد كلنا مع بعض
المها : يمى بليز
غزيل راحت لها : انتي زعلانه من العنود يمى ماعليك منها هي أكيد مااقصدت شي
المها بسخريه : ايه واضح
غزيل : علشاني يلا انزلي وراح أخلي العنود تعتذر منك
المها : لا يمى مابي
غزيل : آه ... براحتك وباست راسها : ادرسي زين
المها ببتسامه صفرآ : ان شالله
غزيل راحت
المها تنهدت وحاولت تشغل نفسها بالمذاكره وسماع المحاضره
ام مهند : ميار ميار يمى
ميار تفتح عيونها اشوي اشوي
ام مهند : يلا حبيبتي قومي كافي نوم
ميار :ـ
ام مهند ترتب السرير : يلا
ميار تقعد وتحك عيونها
ام مهند افتحت الدولاب اطلع لميار ملابس
ميار ترفع نظرها لفوق : ماما
ام مهند : عيونها
ميار : ماما وش فيها هذيك الورقه
ام مهند : أي اورقه واستوعبت رفعت نظرها اشوي لفوق وشافها
ميار : هذي اللي فوق
ام مهند : مافيها شي
ميار : أبي أشوفها
ام مهند تسكر الدولاب : قلت مافيها شي وش تبين بورقه فاضيه
ميار : أبي أشوفها مثل مـ
الباب يندق
ام مهند : تفضل
انفتح الباب
ام مهند : ياهلا بمهند
مهند :ـ وسكر الباب
ام مهند : نمت زين وجهك أصفر
مهند يبعد نظره عن أمه مايبي يناظرها : يمى بكلمك بموضوع
ام مهند : تفضل .... ميمي يلا ماما روحي غسلي وجهك علشان البسك
ميار قامت
ام مهند وهي تشبك المكواه : ايه وش عنده اولدي
مهند : يمى أنا أبي أتكلم مع عمي اليوم ونتفق على كل شي والشروط وراح أحدد الملكه
ام مهند تركت المكواه على البنطلون : شلون .... وش فيك مستعجل
مهند قام : هذا اللي عندي بعد المغرب رايح بيت عمي وطلع من الغرفه
ام مهند تضحك من زود الصدمه : وش فيه هذا ولا يناظر فيني يعني عارف اللي قاعد يسويه مب عاجبني
مهند طلع من غرفة أمه مثل التايهه " ياالله شسوي كل ماأبي أتكلم ينربط لساني " وعض شفته السفلى " شلون صار هالشي "
وتسند على الجدار وهو يرفع راسه لسقف ودموعه انزلت ووجهه قلب أحمر
" لو درت شموخ بهالشي وش راح يصير وش أسوي بنفسي أنا " حط يدينه براسه وانزلت دموعه أكثر
بعد ثواني حس بروحه انه واقف عند غرفة امه وراح لغرفته
نايف ابتسم
شموخ ابتسمت وهي اتوه بعدساتها
نايف : سمعي شموخ أنا مب من عوايدي ألف وأدور قبل الموضوع بتكلم معك بكل وضوح
شموخ :ـ
نايف سكت اشوي بعدها قال :شموخ أبي منك كلام صريح زين
شموخ ؟؟ :ـ
نايف: انتي ....... متأكده انك تبين مهند
شموخ عقدت حواجبها وناظرته بتوتر : ليش تسأل
نايف نزل نظراته : أبي الجواب شموخ وناظرها
شموخ تناظره ليش يسأل هالسؤال معقوله عرف بحبي لأسير
نايف ابتسم : ليش متوتره قولي أي شي أنا مثل أخوك واللي أسمعه مستحيل أنقله
شموخ : مب متوتره بس .. يعني استغربت من سؤالك
نايف :لأني ........ عرفت ان ماجد يبيك وانتي نفس الشي بس وصية عمي خربطت راسك
شموخ بتناحه :هه .. شلون شلون
نايف : شموخ انتي لازم تحددين من تبين مايصير تتزوجين مهند وعقلك عند غيره وأكيد انتي عارفه هالشي
وقام : أنا ماراح أدخل بس لازم اتحددين قرارك لأن مهند جاي المغرب يتكلم مع أبوي
شموخ ناظرته بصدمه : شنو وقامت
نايف : اليوم داق علي بس ماقلت شي لأبوي الحين رايح أتكلم معه
شموخ:ـ
نايف:اتمنى تفكرين وتاخذين القرار الصح
شموخ :ـ
نايف رفع وجها من ذقنها : قرارك صعب بس لازم منه
شموخ :ـ
تحت
شموخ انزلت وراها نايف
نايف راح على مكتب أبوه
وشموخ راحت الصاله : السلام عليكم
مريم تناظر " هذول ليش انزلو مع بعض "
:وعليكم السلام
منار :شموخعندي لك خبر
شموخ تقعد : شنو
ام نايف :انتي وش مأخرك قاعده فوق
شموخ ناظرتها : كنت أصلي وابدل ملابسي
ام نايف " والله انك حيه تصلين زين نايف ليش ... ليش نزل وراك " انتبهت لنظرات مريم المتفحصه
لشموخ وقامت
منار : أي الخبر
نوري : عنود دقت وقالت انروح لها بس اشوي ونرجع
شموخ : اها
نوف تناظرها
شموخ ناظرتها :شنو
نوف بعدت نظرها عنها
منار : انروح ومره وحده خذي أغراضك مناك
نوري : معها حق
شموخ :زين زين
مزنه : يعني اكلو ويلا مشينا لأني بروح البيت عندي غسيل
شموخ : أنا مو مشتهيه
منار : وأنا شبعت
مزنه : لا اكلي اشوي شنو مب مشتهيه
شموخ تقوم : والله جد بروح البس عباتي
نوف تقوم : وانا بعد
شموخ ادخلت غرفة نوف : هذا اللي قاله
نوف : اها .. زين وانتي أكيد الخيارين مب صعبه عليك لأن ماجد ماتبينه مثل مايتوقعون
بس انتي محتاره توافقين أو لا علشان أسير
شموخ :ـ
نوف تنهدت
شموخ : بس أنا خذيت قرار من تكلم معي نايف وان شالله يكون الصح
نوف :شنو
مريم قامت راحت للمطبخ كانت خالتها هناك
مريم : خالتي
ام نايف : هلا
مريم : آآ يعني المفروض ماأسئل هالسؤال بس متى ناوي نايف يسوي الملكه
ام نايف :ليش ماتسئلينه هو سؤال عادي
مريم: لاخالتي مستحيل
ام نايف :ليش هو ان شاالله زوجك وبعدين سؤالك مافيه شي
مريم : زين هو صدق مايبيني أتوظف
ام نايف : من قالك
مريم : جاوبيني خالتي
ام نايف : الا أكيد يبيك تتوظفين
مريم مااقنعتها الاجابه :اها
ماجد كان واقف عند الدريشه ويدخن
وقت الغروب .. هو الوقت الذي أحبه
تهدأفيه الأعصاب وتذهب فيه الطيور إلى أعشاشها
تحس بأنك في عالم آخر عندما ترى غروب الشمس
تصبح السماء مختلفة الألوآن
ياسبحآن الله
شعور لا يوصف
عندما تقف أمام النافذه وتتأمل الغروب
خذا شفطه طويله من السجاره بعدها رماها طاحت بالحوش وجات عيونه على سياره جمس اوقفت عند البيت
ناظر فيها بلا مبالا وانتبه للي ينزلون منها
شموخ انزلت بعدها نوف
نوف : صراحه مدري عنك ان شاالله يكون قرارك اللي خذيتيه خيره
شموخ تنهدت وناظرت البيت وهي تلف عدساتها جات عينها بعيون ماجد
ماجد عقد حواجبه ويناظر زين
شموخ شدت على ايدها
ونوف ناظرت بالمكان اللي تناظر فيه وشافت ماجد
ناظرت شموخ اللي كانت تناظره بعدها ارفعت عدساتها ناظرت بماجد
انتهى البارت
أتمنى يكون أعجبكم
الحين مقدر أرسل الروابط ان شاالله لا دخلت بكرى أرسلتها ..
تحياتي:/
|