لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-12, 08:50 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

البارت الثامن عشر





أفنان شافت قصي دخل وقامت
قصي سكر الباب
أفنان جايه عنده : شنسوي الحين
قصي تنهد
أفنان بعدت نظرها عنه وامسكت ذراعها تتحسسه
قصي : وين أمي
أفنان تأشر بعيونها بمعنى فوق
قصي : نايمه
أفنان تحرك راسها لا
قصي راح وأفنان ناظرته لين طلع بعدها راحت اقعدت بالصاله وتفكيرها عند عدي وينك ياعدي







زايد : انت منت طالع اليوم الا معي لا تقول ماقلتلك
اسير اكتفى ببتسامه جانبيه
زايد : وراح أسوي عشا بكرى على حسابي
اسير : وش كل هذا الحين
زايد : قول انها تعويض على الأيام اللي كنت مختفي فيها عن الأنظار
فارس : هذا هذا دايم مختفي مب أول مره
اسير مكتفي ببتسامه ولف نظره عنهم لأخوه اللي كان قاعد بصمت ونظراته بمهند اللي كان مع نايف عند منصور وعمهم راشد وكم شخص
انتبه لمهند بعد يبادل ماجد نفس النظرات بعد نظراته عنهم لشباب اللي قدامه وهو ايتكتف







نوف تدق شموخ
شموخ ناظرتها: ها
مريم : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
شموخ ناظرتها حست بالإحراج ابلعت ريقها وعدساتها تاهت
مزنه : من اليوم من ماخذ عقلك
شموخ : مين يعني غير عنودتي وامسكتها من ايدها قربتها منها تحضنها
عنود : اها علينا هالحركات
شموخ تبعدها عنها : ايه من زمان عنك وقلت اسرح فيك ومدت لسانها
عنود اضحكت
نوف : أي صدقنا
شموخ ناظرتها بخزه
نوف تضربها على فخذها :آخر زمن
شموخ تحك مكان الضربه : آح نوف . أمزح معك اشفيك
نوف : وأنا بعد أمزح
شموخ : مزحك ثقيل
نوف : أي صح وش كنت بقول من أول وقربت فمها من اذن شموخ وهي تقول : وش جاب ساندريلا هنا
شموخ : والله مثلك مستغربه
نوف : ياني حاقده عليها حقد مب صاحي
شموخ تتصنع بالآمبالا : ماله داعي توسخين لسانك فيها وبعدت نظرها عنها
منار : نوري الحين من جد شموخ تحب واحد غير ولد عمكم
نوري : والله توي أعرف
منار : انزين منو هذا اسير
نوري تأشر بعيونها : أخو عنود
منار تناظرها : والله توي اعرف ان عندها أخو اسمه اسير
نوري : بس جد ماتوقعت شموخ تحب وابتسمت : مااتخيل شكلها
منار تناظر شموخ اللي كانت اتسولف مع نوف : والله يحق لها .. بس صدق مااتخيل شكلها
نوري : بس أنا أبيها حق مهند ليش ماتحبه
منار ماردت
نوري : لو ضاع منها حسافه .. صراحه هو ولا اسير
حيل شايف نفسه ذاك الولد
منار : والله جد
نوري بملامح وجها معنا حيل






رآما ناظرت لورآ بقهر هذي تتعمد تغيضني يعني
لورآ : أخبارك الحين
أفنان تحط ايدها على راسها :والله حيل تعبانه
لورآ : أجي عندك
أفنان : الحين
لورآ : ايه أصلا أنا برآ البيت
أفنان : زين اذا تبين تعالي على الأقل حد معي
لورآ : زين ساعه الا وأنا عندك
أفنا ن : انتظرك حبيبتي
لورآ : يلا باي
أفنان : باي
لورآ سكرت وهي تناظر بالجوال ضاق صدرها على خويتها وتوأم روحها ماتحب تحس فيها متضايقه
وزعلانه بعدت نظرها عن الجوال وهي تقدم جسمها لطاوله تشيل الكوب
اشربت منه رشفه وانتبهت لرآما اللي يوم ناظرتها بعدت عدساتها عنها
رآما تناظر بإيدها وهي تشد عليها بقوه
لورآ كملت شرب بعدها حطت الكوب وهي تصلح شيلتها : خلنا نطلع
رآما ناظرتها بعدها قامت وهي تلبس لثمتها
لورآ قامت حطت الحساب واطلعو
اطلعو من المقهى واوقفو ينتظرون السياره
لورآ دقت على أمها
هدوء لثواني
لورآ: أي اهلين يمى
ام رياض : ياهلا وغلا
لورآ : يمى بروح بيت فنو
ام رياض : روحي الساعه كم هي الحين
لورآ : 11 قربت ونص
ام رياض : زين بس عاد لا اطولون
لورآ: ان شالله
ام رياض : أخبار راما ان شالله انبسطت
لورآ : ماعليها يمى يلا الحين بسكر
ام رياض : زين انتبهي لنفسك وأختك
لورآ : زين يلا مع السلامه
ام رياض : مع السلامه وسكرو
رآما ابتسمت سخريه : هه .. الحين أنا بروح معك وناظرتها
لورآ ادخل الجوال بالشنطه : والله لو مب رايحين مع تكسي كان رجعتك البيت وناظرتها : بس حاليا مقدر
رآما زادت ابتسامتها واضحكت وهي تبعد نظرها عنها : ههههههه بعدها ناظرتها ووقفت ضحك قالت بحده وهي تحرك ايدها : انتي وش تحسين فيه
.. أنا مستحيل أعتب بيت هالبنت زين
لورآ بحده وهي تخزها : الزمي حدودك رآما
رآما : ماراح أروح معك وصليني البيت بعدها روحي انتي وقعدي معها على راحتك
لورآ:ــ
رآما : هه أصلا مستحيل تاخذين راحتك انتي وياها وأنا موجوده وتكتفت وهي تلف وجها عنها
بعدها ارجعت ناظرت فيها
لورآ امسكت نفسها آخر شي فقدت السيطره واضربتها على وجها
رآما اشهقت وافتحت عيونها صدمه
لورآ تناظرها بحده







ام مهند كانت طاقه سوالف ولميس قاعده تنتظرها بطاوله من الطاولات اففف
وش هالمره القرقاره
عند خالات شموخ
كان بالطاوله سديم سلمى واقعدو معهم 3 حريم
سلمى : الإستراحه صراحه ابداع
سديم : أي والله .. والصاله ماشاالله وش كبرها
سلمى : ماشالله عليهم ذوق بس لو الله يهدي هالمره
سديم : آمين
سلمى : مدري شلون تعاملها مع شموخ الله يعينها بعد بتتزوج مهند
سديم : ــ
سلمى : تتوقعين متتى العرس
سديم حركت شفايفها لتحت وكتوفها فوق تحت بمعنى مدري
سلمى : صدقيني الملكه قريب وقولي سلمى ماقالت
سديم تنهدت وبعدت نظرها عنها للكوشه
سلمى عقدت حواجبها حست ان السالفه فيها انا






شموخ تهز رجلها ومب يم الناس
نوف تمسك رجلها بقوه : هي انتي هييي
عنود افقعت ضحك هي ومريم
مريم : لاحظت من أول بس اني سكت
عنود : وأنا بعد وش فيك وش هالهز
شموخ قلب وجها : ها
مريم : من شنو متوتره
شموخ ابتسمت تبعد توترها : ها لا من شنو يعني
مزنه : هذول وش يتكلمون فيه
منار : مدري عنهم مااسمع
نوري : ولا أنا
اسكتت الطقاقه واطلعت اصوات بني آدم
نوري : بنات صراحه أنا أبي أرقص اللي بعدها خلاص مااتحمل
منار : احم
نوري تناظرها
منار : صراحه وأنا بعد بس ماراح أقوم
نوري : أقول لا تسويين فيها ثقيله قومي
منار : لا مابي
مزنه : أنا قايمه وادف منار من كتفها : قومي ماعليك من أحد
منار : لا مابي خلاص رقصت أربع مدري ثلاث
مزنه : براحتك
وبدت الطقاقه
نوري قامت : يلا
نوف تناظرها : بترقصون
نوري : ايه
نوف: أنا بعد وتناظر اللي جمبها شموخ وعنود ومريم : قومو
عنود ارفعت ايدها بمعنى مابي مريم نفس الشي
نوف قامت وقومت شموخ معها
نوري تناظر مريم وعنود : قومو
مريم + عنود بملامح بمعنى لا يكفي
نوري : براحتكم وناظرت مزنه
مزنه تأشر بمعنى دقيقه
نوف وشموخ مشو
نوري : هييي بنات انتظرو
شموخ اسمعت همسات والتفتت
نوري جايه ومزنه تقوم
نوري : انتظرو اشوي يمه
شموخ اوقفت ونوف ماشيه ماانبهت ولا اسمعت شي
مزنه ونوري جو عند شموخ ومشو
نوري: يمه منكم ماتنتظرون أحد
شموخ هههههه
نوف اطلعت للكوشه وبدت ترقص انتبهت لهم جايين وناظرت بشموخ بمعنى بسم الله ماكنتي وراي
شموخ ابتسمت لها واطلعو الكوشه








ماجد فتح ازرار ثوبه من فوق وتنهد بضيق
اسير ناظره
ماجد آه بعدها جات عيونه على اسير
اسير ناظره بتفكير
ماجد بنظرات معنى وش فيك
اسير بعد نظره عنه ناظر ساعته الساعه 12 بعدها عدل شماغه من قدام
ماجد آه

مهند ماكان يناظر ماجد بس حاس بالضيق لوجوده
نايف راح لشباب
فارس : اقول نايف متى ناوي تسوي الملكه
نايف :والله مدري بس ان شاالله اذا ربي كتب قريب
منذر : انت وفهد نفس اليوم
نايف : والله ماادري قلتله وش رايك بس مارد علي هو يبيها لو بكرى تقوله يقول حاضر
فارس : أي الرجال مستعجل لا تأخره يبو الشباب
نايف ابتسم جانبيا : ولا يهمك .. الحين في مهند بعد مدري متى ناوي هو بعد
زايد : اقطع يديني لو ماصارت الشهر الجاي
نايف : ليش يعني
زايد : اممم احساس
نايف : طير انت واحساسك
ماجد قام
زايد : اقول مجود وش عندك اليوم رايح راد
ماجد بصوت واحد كاتم عصبيته : راسي راسي يألمني ياخي وراح
اسير عقد حواجبه وهو يناظر فيه رايح
مهند كان جاي وماجد رايح ولا ناظر احد بالثاني
زايد : عمرك طويل
مهند بدون نفس : وش كنتم تتكلمون
نادر : عرسك .. يقول زايد شكلك الشهر الجاي بتملك على البنت
مهند ابتسم جانبيا وناظر زايد : ليش
زايد : أعرف
مهند حول ابتسامته سخريه وبعد نظره عنه جات على اسير
اسير زهق وطلع جواله
مهند مابينه وبين اسير اي كلام غير السلام مب مثل الباقين يتكلمون معه ويمزحون
مب كره له ولا شي بس كذا يحس انه مايقدر يتعامل مع ناس مثله







أفنان افتحت الباب وبصوت مبحوح : ياهلا لولو وتضمها وهي تسلم بعدها ابعدت عنها
لورآ : ها وش صار
أفنان تسكر الباب : والله ولا شي وتناظر رآما ابتسمت لها : ياهوو الحلوه جات معك أهلين وتسلم عليها
رآما تنهدت داخلها كره لها وعلى الكف اللي خذته من لورآ بسببها


لورآ امسكت نفسها آخر شي فقدت السيطره واضربتها على وجها
رآما اشهقت وافتحت عيونها صدمه
لورآ تناظرها بحده
رآما اجمدت بأرضها اشوي بدت ترفع ايدها اشوي اشوي لخدها :هه
لورآ بحده : حدودك الزميها رآما تسمعين
رآما ناظرتها بألم وكره لأفنان
لورآ: لو سمعتك اتقولين هالكلام مره ثانيه بتشوفين شي مايسرك زين
رآما امتلت عيونها وهي بعدها جامده وحاطه ايدها بخدها وعيونها امتلت كره أكبر



أفنان تآخذ من لورآ العبايه ومدت ايدها لرآما : عبايتك
رآما ناظرت بإيدها من فوق لتحت بعدها ارفعت نظرها لوجها ثواني ونظرات الكره واضحه بعيونها
انتبهت لنفسها وبعدت نظراتها عنها وهي تشد على ايدها وتمسك أعصابها : ماراح أنزلها
أفنان : شنو ماتنزلينها الله ايهداك حتى لو بتشربون ماي وتطلعون تنزلينها
رآما بكتم واضح للأعصاب قالت وهي تخزها : قلتلك ماراح أنزلها
أفنان استغربت من ردة فعلها واسحبت ايدها وعيونها تاهت بعدها ناظرت لورآ
لورآ شدت على يدينها شلون تتكلم كذا معها انتبهت لنظرآت أفنان لها وابتسمت مجامله وهي تقول : ماعليك منها
هي كذا يوم تبي تنام تعصب ولا وعلت صوتها اشوي وهي تناظرها وتقول : تعرف عدوها من خويها
رآما تايها عدساتها وهي منزلتهم ومضايقه حدها
أفنان ابتسمت ابتسامه صفرآ : اها ... زين ولا تزعلين وراحت علقت العبايه
لورآ تناظر رآما من فوق لتحت عصبت حدها ويوم شافت أفنان جايه ابتسمت لها
أفنان : تفضلو
رآما تنهدت داخلها بعدها انتبهت لنظرآت لورآ لها ومشت وراها لصاله






توها انتهت الاغنيه كانو البنات نازلين من الكوشه
نوري : شفتي خالتك شموخ
شموخ ابتسمت : ايه ولو قمر طالع بالسما شلون ماأشوفه
نوف : بدينا بالتغزل
شموخ ههه
نوف ادفها : ممنوع تتغزلين بغيري ها
شموخ :ههه زين ولا يهمك
مزنه : آه ظهري قام يعورني
نوري : سلامتك شفيك
مزنه : من الكعب تدرين أنا وياه مانتفق
نوري اكتفت ببتسامه







اوصلو عند البنات
نوري تحط ايدها على كتف مريم وتنزل لمستواها وهي ماشيه :عقبالك انتي واخوي واغمزت لها وراحت
مريم اكتفت ببتسامه
اقعدو
مزنه : آآه ظهري
نوف تتمسخر : كان شريتي زنوبه على لون الفستان وجيتي فيها
شموخ بإعجاب مصطنع : ياسلام عليك وش هالأفكار الجهنميه آنسه نوف
منار : ذوق ولاأحلى
مزنه : أي تشمتي انتي وياها يارب ينكسر ظهركم مثل ماانكسر ظهري وتحط ايدها على جمبها بألم
نوف : هيي انتي لا تدعين علينا بأنصاص الليالي
مريم : مره الدعوه مستجابه عاد
نوف : وش دراك الساعه 12 وثلث
مزنه : وش تقصدين آنسه مريم
وبدت المطربه
مريم ابتسمت بسخريه : ولا شي
مزنه : ياسمجك
مريم تمد لسانها







ام منذر جايه ودنقت بمستوى ام مهند : وينك انتي منصور بيدخل بعد اشوي
ام مهند تقوم : اوو صارت 12
ام منذر : وقربت ونص
ام مهند وهي تمشي معها : والله بدون ساعه يضيع الواحد
واطلعو من الصاله
: لو سمحتي
ام مهند وام منذر التفتو
لميس بدلع وصوت ولا انعم : انتي ام العريس
ام مهند تناظر ام منذر بعدها ناظرتها وهي شبه معقده حواجبها : أي نعم
لميس : ممكن اتكلم معك على انفراد
ام مهند : والله الحين مشغوله حيل سامحيني
لميس : ماراح اطول ثواني بس
ام مهند رايحه هي واختها : سامحيني الحين مقدر وراحو
لميس تهز رجلها وتكتفت آآه







ماجد كان بسيارته مسند ظهره على الكرسي وفاتح الدريشه يدخن
كانت عيونه ذبلانه ووجهه أصفر


تدرًيَ :
وَشْ آِلمَوَتْ اْلبطِيءَ آِلليَ " يًقولًونًهِ "
هِذَآِكْ اِلَليَ يَغْآإَرَ - وَ وَ وَ يًكِتمْ بَ نِفسَهَ





رمى السجاره فجأه من الدريشه وصلح جلسته وهو يطلع جواله من الجيب






سيف والعنود اطلعو لجناح العنود اللي الحين صار جناحهم اثنينهم بهذا البيت
العنود افتحت الباب وتفاجئت يوم شافت الصاله حطت يدينها على فمها : آه
سيف ناظرها مبتسم طبعا هو مايعرف أثاثها القديم سكر الباب والعنود تمشي وتناظر بكل زاويه
كان لونها أصفر وأبيض وفيه لمسات بسيطه أسود يعني تهدي الأعصاب
سيف راح للغرفه على طول نزل غترته وعقاله وقعد بطرف السرير يفك جزمته " الله يكرمكم "
العنود ادخلت الغرفه : فديتهم ياالله
سيف مكتفي ببتسامه
العنود تناظر : حلوه سيف صح
سيف بصوت بمعنى ايه
العنود مبتسمه بعدها انتبهت لسيف وهو ينزل جزمته وراحت
لدولاب افتحته .. كانت الخادمه مربته كل شي .. طلعت روبه الاستحمام
والتفتت له
سيف قام نزل ثوبه
العنود حطته على السرير وراحت لدريشه اللي كانت مفتوحه تناظر بخير الله بحديقتهم
خذت نفس عميق وهي مغضه عيونها ياالله وش كثر اشتقت لهواك ياالجبيل
حست بإيد تلتف حول خصرها وشبك يدينه في بعض قربها له وحط راسه على كتفها
العنود افتحت عيونها : لو تطلع وتلف بلاد الكون ماتلقى أحلى من المكان اللي انولدت وعشت فيه
سيف لف وجهه عليها وقال بصوت هادي ومبحوح : واذا كنت أنا فيه
العنود زادت ابتسامتها ولا ردت
سيف قرب من خدها بعدها وقف كنه تذكر شي وبعد وجهه وشال يدينه عنها
العنود التفتت له وحطت يدينها على كتوفه شبكتهم ورا رقبته وبدلع : تبي شي أنا بروح للهنوف
سيف : ايه
العنود : آمر
سيف : اليوم زعلتيني منك
العنود : آه ليش
سيف بهدوء : وشلون تتعاملين مع أختك كذا
العنود بستغباء : حبيبي شنو !!
سيف : مع المها انتي والهنوف تعاملكم ماكان زين معها
العنود نزلت نظراته عنه
سيف : وأتوقع أبوك زعل بعد وتضايق حيل
العنود :ـ
سيف ابتسم ورفع وجها له بيدينه
العنود ناظرته بعدها ابعدت نظراتها عنه ينقال زعلانه
سيف : اذا انتم خوات كذا أجل شلون الغريب
العنود تنزل يدينها عنه اشوي اشوي
سيف شال يدينه عن وجها
العنود : تبي شي قالتها بصوت وحده تضايقت
سيف تنهد وهو يرفع نظره لسما : لا
العنود ماشيه بس ايد سيف اسبقتها مسك ذراعها : العنود
العنود:ـ
سيف : أنا مب قصدي أزعلك بس حبيت أقولك ان تصرفك ماكان زين اليوم انتي وبعد الهنوف
واضح ان اختك انجرحت بسببكم
العنود بعدت ايده بضيق وناظرته : خلصت اقعدت ثواني وهي تناظره بعدها راحت
سيف حط يده على جمبه والثانيه مرره بشعره آه



نوف تصب قهوه للبنات
وشموخ تفك صحن الحلا
الطقاقه كانت موقفه وعنود اسمعت صوت جوالها طلعته " ماجد"
ناظرت شموخ اللي كانت تفك الحلا وتسولف مع البنات ردت عنود وهي تنزل راسها لطاوله علشان تسمع
: هلا ماجد
ماجد بصوت واحد تعبان : هلا
عنود حست بصوته : ماجد فيك شي
ماجد :ــ
عنود :ــ
ماجد خذا نفس وهو يسند ظهره ويرفع راسه اشوي ونظراته لسقف السياره
عنود: ألوو
ماجد :عنود تعالي اشوي عند الباب أبيك
عنود : زين .. بس ليش ؟
بدت تغني الطقاقه
ماجد : تعالي بتعرفين
عنود : زين وسكرت ماتبي اطول معه علشان الإزعاج
شموخ خذت شكلاته وعطت نوف الصحن ونوف تعطي اللي جمبها وهكذا
شموخ : مدري بصراحه أحب المالح أكثر من الحلا
نوري : اممم ماتفرق معي
نوف : بالعكس الحلا أحبه وأحس اني بسهوله أتعلمه
شموخ :ههه أي انتي بعد ذاك اليوم يوم ضيفتينا والضيوف معجنات يابسه غسلت يديني منك
نوف تناظرها من فوق لتحت وهي رافعه حاجب: وش قصدك
شموخ تتمسخر : لا أفا ماأقصد أي شي
عنود قايمه
مزنه تختار شكلاته :اممم
منار : وين عنود ماتبين قهوى
عنود ناظرتهامب سامعه : شلون
منار : لا خلاص
عنود عقدت حواجبهامعنى ماسمعت
نوري: يابنت اللذينا اشريلها وبس واشرت لها معنى خلاص
شموخ انتبهت جمبها لعنود : وين عنود
عنود ماشيه: الحين جايه وراحت




مها بتوتر واضح : يمى والله اني خايفه
ام منذر : حبيبتي هدي نفسك
ام مهند : مافي شي يخوف هذا انتم أيام الخطبه وش حلاتكم ويوم جا العرس توترتي
ام فارس : باقي راح تتوترين صدق بعدين
مها قلب وجها أحمر الأرض تبيها تنشق وتاكلها نزلت راسها وهي تفرك يدينها ابعض
بيان جايه مع أمل : ها مادخل
ام منذر : انتم وش جابكم
أمل : نطمن على العروس
ام مهند : يلا تطمنتم عليها اطلعو
بيان : ويه زين كليتونا واطلعو
ام مهند يدق جوالها وناظرت : منصور شكله جا واطلعت
مها حست بالحر والكتمه من زود التوتر
ام منذر تصلح بنتها
مها : يمى خايفه الله يخليكم لا ادخلونه الا بعد الزفه
ام منذر : يمى شنو بعد الزفه هو قاعد معك بعد الزفه قاعد
مها : الله يخليك
واسمعو صوت الزغرطه كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللي كلللللي
ام منذر ابتسمت لبنتها : يلا حبيبتي ابتسمي خلي وجهك ينور بهاليله
مها تمسك ايد امها وهي ترجف
ام منذر : يلا .. خذي نفس واهدي
مها تاخذ نفس عميق بعدها تنهدت
ام منذر اسحبت ايدها من ايد بنتها
مها شافت ام مهند ادخلت وعلى طول نزلت راسها وهزت رجلها وايدها تفرك فيهم كأنها تغسل مواعين
منصور ماسك المشلح وايده الثانيه ميار اللي يوم شافته اطمرت عنده
ميار تقلد : كلكل ليي كلكل ليييي
منصور ناظرها وهو داخل الغرفه وابتسم لها وهي ردتها له بكل براءة طفوله
كانت لابسه فستان الاطفال المنتفش عاري من فوق لونه سكري شعرها مفتوح اللي ياصل لكتفها
لابسه تاج من ورود لونه سكري
حطو لها قلوس وردي

كانت مرتبه حيل خصوصا انها هاديه خلقه ولا عندها حوسة بزارين وبعد لأنه عرس أخوها فقعدت نظيفه
كأنها توها جايه
مها قلبها مافي أسرع منه بهاليله شوي ويغمى عليها بيضت الدنيا قدامها ماتشوف شي من كثر التوتر والحيا
ماحست الا بريحة البخور المتبخر فيه يقعد جمبها
ام منذر تصلح فستان مها من تحت
ام مهند : شايفه فاطمه قلتلك نقصره اشوي شوفي شلون مجمع تحتها
ام منذر : والله معك حق
ام منذر ارفعت راسها لمها : مضايقك كذا
مها بصوت مايسمعه حتى الآصق فيها : لا
ام منذر تقوم : خلاص عاد لا قمتي الله يعينك
ميار : منصور بتصور معك
منصور ناظرها واكتفى ببتسامه
ام مهند تمسكها : بتتصورين حبيبتي بس مب الحين يلا
اطلعو من الغرفه وسكرو الباب مافي الا المصوره
منصور ناظرهم لين سكرو الباب بعدها لف نظره جات على المصوره بعدها لمها اللي كانت
جمبه
مها تفرك يدينها



مااصدق حطتي بهاليوم
وش كثر الواحد يحس نفسه مربوط
مربوط بحبال ماتفكه حتى السيوف




منصور حط ايده على يدينها يوقفهم من الفرك
مها حمر وجها حيل لدرجة انه يبي يقلب لسواد
المصوره : اي هيك منيح صوره كتير حلوه
منصور ناظرها
المصوره : لالا .. اطلع عليها متل ابل اشوي
منصور ناظرها
المصوره تأشر بإيدها : اقرب كمان اشوي
مها اقعدت بستقامه كأنها تبي تقوم منصور قرب منها حيل وايده بإيدها وابتسم يوم شاف ردة فعلها







عنود خذت عبايتها البستها واطلعت برآ
ماجد كان واقف عند البوابه
عنود اول مااطلعت شافته : ماجد
ماجد انتبه لها وهي جات له
مسك ايدها ومشى
عنود : وين رايحين
ماجد : بكلمك اشوي بالسياره
عنود : زين






أفنان : لولو نطلع غرفتي
لورآ : عادي براحتك
أفنان تقوم : أي أحس مب متعوده أقعد معك بالصاله
لورآ : أي والله وتقوم
أفنان حطت الرموت قدام رآما وهي مبتسمه لها
رآما ماتبي شي غير إنها ترجع البيت كانت حاطه رجل على رجل تهزها ومتسنده ومكتفه يدينها
أفنان : اذا تبين شي تعالي ولا زهقتي
رآما :ـ
أفنان عقدت حواجبها بعدها مشت هي ولورآ اللي معصبه من رآما كثير
رآما حست انها اكتمت بقلبها اكثير وصارت عيونها تدمع امسحتهم تحبس دموعها لوقت ثاني ومكان مناسب






عنود ادخلت السياره وماجد بعد
عنود افتشت شمت السياره ريحتها دخان يكتم
ماجد حط يدينه على الدركسون ثواني بعدها التفت لعنود بس عدساته ماكانت عليها
عنود تناظره كان وجهه اصفر وتعبان : ماجد فيك شي
ماجد ناظرها وهو ساكت بعدها لف راسه لقدام من دون ماينطق
عنود خافت عليه
ماجد تسند بكسل وغمض عيونه وهو يقول : شلونها
عنود مااستوعبت : شلون
ماجد بحده مكتومه : تعرفين بمنو أتكلم
عنود استوعبت آها : بخير وبعدت عدساتها عنه
ماجد يضغط على الدركسون بكل قوته وعنود انتبهت لهالشي وناظرته
صمت لدقيقه
عنود : أنا ابد ماكنت أوقع انك تحبها ابد ماتخيلت يوم بس الواضح قدامي انك ميت من دونها
ماجد لف وجهه للجها الثانيه وقبضته لدركسون اتزيد لين اطلعت عروقه تبي تنفجر
عنود : هي بخير بس
ماجد يوم قالت عنود بس وقف قلبه ولف عليها : شنو
عنود : الحزن والهم والضيق واضح بعيونها
ماجد:ـ
عنود: مااعتقد انها تحب مهند السالفه انها اسمعت لوصيت عمها
ماجد تغيرت ملامحه لضيق وحقد لمهند يزيد ويزيد
عنود : يعني وتقول بتردد : يمكن في أمل تآخذها
ماجد لا شعوريا ضحك سخريه ضحك ضحك وعنود تناظره ؟؟؟ جن
ماجد وقف ضحك وقال : هي ماتحبه عندي خبر بس وسكت ثواني بعدها : بس مع الإيام
راح تحبه
عنود : وليش ماتحبك انت زين
ماجد : أنا وبسخريه : هه .. مااعتقد
عنود :ـ
ماجد : اللي قاعد يصير لها الحين بسببي وتقولين اتحبني
عنود بحده : كل انسان يغلط مافي حد بالكون ماغلط وبعدين أمي سامحتها
ماجد : عنود لا تعوررين لي راسي هو مب ناقص
عنود : زين ليش ناديتني ؟
ماجد :ـ
عنود تنتظر
ماجد ناظرها وقال بجديه : ابيك تشوفين طريقه أشوفها أبي أتكلم معها
عنود : الحين
ماجد: ايه الحين
عنود : بس وشلون مقدر
ماجد بصوت عالي اشوي : شوفي أي طريقه لازم أشوفها
عنود ابلعت ريقها خافت منه
ماجد يخزها
عنود توترت : زي زين انت مب اتقول انها ماراح
ماجد بصوت أعلى وتأكيد : مب على كيفها .. راح تحبني غصبا عنها سمعتي
عنود بخوف فاتحه عيونها شنو يقول هذا
ماجد لف وجهه عنها




مها ومنصور تصورو كم صوره ومها كانت متقطعه احراج وكانت متضايقه بعد من المصوره
مايصير حد يشوف هالصور حتى المصوره نفسها
كانت اوقات صعبه بالنسبه لها





نايف : تعال انت
مهند ناظره
نايف : وش صاير بينك وبين ماجد
مهند : ليش تسأل
نايف : واضح ان علاقتكم مع بعض مب مثل أول وش اللي صاير
مهند : موضوع تافه وماله داعي
اسير كان قاعد على جواله " آي فون " ولا كان يم أحد الشباب قاعدين سوالف
ونايف ومهند من الجمب الثاني يعني هو صاير بينهم
نايف : دامه تافه ليش هالنظرات بينكم
مهند : واللي يسلمك نايف غير الموضوع
نايف : لا يكون الموضوع يتعلق بزواجك من شموخ
اسير سمع ووقف ساكن يسمع من غير مايناظرهم
مهند :ـ
نايف : همم
مهند يناظر ساعته " 1 "
نايف : مثل ماتوقعت
مهند :ـ
نايف :وهي داريه عنه
مهند بسخريه :هه .. أقطع إصبعي لو ماأقول هي بعد نفس الشي
نايف يستوعب : لحظه لحظه .. شنو قلت
مهند : اللي سمعته
نايف مبتسم عدم استيعاب





سلمى امسكت ايد شموخ شموخ تقوم
نوف تصفق : وووووه
نوري : والله لو علي اطلع جوالي واصوركم
سلمى :ههه
مزنه : بالتوفيق لرقص الثنائي
"شموخ يوم كانت ترقص أول أشرت سلمى لها انها راح ترقص معها بعدين "
شموخ :هههه الله يشفيك يقول برقص مع رجال
نوف :ههههه من جد
ومشت شموخ مع سلمى رايحين الكوشه
عنود جايه
شموخ : وينك انتي ابردت قهوتك أحسبك عند خالتي
عنود : لا كنت بالتواليت بعدها شربت ماي
شموخ : اها
عنود راحت للبنات وشموخ راحت هي وسلمى للكوشه







نايف : وشلون بتتزوجك انزين
مهند : سؤال مالقيتله اجابه دامها تحبه ليش وافقت علي
نايف : لا الشغله لازم يدخل فيها أبوي
مهند : وش بتقوله ياالمجنون الشرهه مب عليك على اللي قالك
نايف : وأنا ماعندي عقل بقوله ان شموخ تحب ماجد وراح تتزوج مهند يايبى تعال كلمها مثلا
مهند : وش دراني عنك
نايف : لا . أنا بقوله يقعد معكم اثنينكم وتشوفون شنو كل واحد يبي من الثاني وكل شي يصير قدام أبوي
مهند :ـ
نايف : وش قلت
مهند : ماعندي مشكله
نايف : خلاص بكرى يناسب
مهند : لا واللي يرحم والديك شنو بكرى خلها الاسبوع الجاي
نايف : اللي يريحك
اسير رجع لجواله بس عقله كان مشتت وملخبط




ماجد كان منزل كرسيه اشوي وقاعد يدخن


ماجد : شموخ
شموخ التفتت : همم
ماجد : مشغوله
شموخ عقدت حواجبها : لا
ماجد : زين ابي اكلمك يوم زين
شموخ بستغراب: تكلمني يوم في شنو
ماجد ابتسم : بعدين اتعرفين
شموخ : زين
ماجد راح
........
ماجد : اقول ليش مااكسر راسك انا وش كثر عنيده
شموخ : ايه زين اطلع خلنا نتكلم برآ
الباب كان مفتوح بس شموخ ماتقدر تطلع لأنه واقف عنده
ماجد يناظر برآ: مافي احد
شموخ : ايه بس ولو ومشت : يلا
ماجد دخل وسكر الباب
شموخ اوقفت مكانها قلبها صاير يرقع : وش فيك ؟
ماجد مبتسم: وش فيك خايفه ترى ماراح آكلك
شموخ برتباك ونرفزه اشوي : بس انت كذا تتعدى الحدود مايصير تدخل غرفتي
ماجد تنهد
شموخ راحت للباب وامسكت ايده >> ايد الباب : يلا ماجد والله لو شافك أحد هنا ياويلي وش بيصير فيني أنا
ماجد شوي ويضحك : بس أنا ماسويت شي
شموخ :ولو حنا بينا حدود يلا ماجد وتفتح الباب بس ماجد سكره
شموخ قلبها دق
ماجد قرب منها شوي : زين أنا بسألك سؤال
شموخ بخوف تناظره
ماجد : انا وش اعني بالنسبه لك ؟
شموخ: شنو
ماجد :ايه اللي سمعتيه
شموخ تبعد اشوي : ماجد اطلع برآ انت أكيد مب صاحي
ماجد عرض ابتسامته اشوي : لا والله أنا اتكلم جد
شموخ :وش مناسبة هالسؤال الحين
ماجد : ابد خطر في بالي
شموخ : اها .. زين انت مثل أخوي
ماجد تحولت ابتسامته سخريه : والله
شموخ : ايه
ماجد : زين سمعي هالكلمتين مني كلمتين بس
شموخ يزيد دق قلبها
ماجد : أنا أحبك
شموخ حد كب عليها ماي بارد
ماجد يقرص خدها على خفيف وهو مصغر اعيونه اشوي : واتمنى تغيرين مثل اخوي هذي زين
شموخ قلبها دقاته صارت سريعه حست ان جسمها بارد ووجها كش وتناظر فيه
ماجد فتح الباب يناظر وبعدها التفتت لشموخ مبتسم : سلام وطلع
.......

تنهد وخذا شفطه طويله بعدها شد على ايده

ماجد : ماراح توافقين على مهند ولا تحبيني يعني من تبين
شموخ برتباك : انت وش دخلك من أبي
ماجد ابتسم تفاجئ : يعني في واحد
شموخ :ــ
ماجد : في واحد
شموخ راحت للباب تفتحه : ماجد أطلع برآ
ماجد مسك الباب : لا ماراح أطلع الا يوم أتقولين من اللي في بالك
شموخ : وانت وش عليك
ماجد حرك راسه بتهديد : والله أتقولين
شموخ خافت منه كان واضح انه جدي بكلامه
ماجد يقرب منها : يلا
شموخ ترجع : ماجد اطلع برآ
ماجد : لا بتقولين قبل أطلع
شموخ قلبها يدق واصدمت بالزاويه
ماجد : ايه
شموخ " لا مستحيل أقوله "
ماجد صارت انفاسه مع انفاسها وبجديه : تكلمي
شموخ فتحت عيونها بخوف : بعد عني ماجد أنا خايفه منك
ماجد : لا بتقولين
شموخ : مستحيل
ماجد يقرب وجهه أكثر ماصار في كثير مسافه
شموخ ترفع يدينها تبي ادفه : ماجد وش اتسوي
ماجد : تقولين
شموخ شوي ويغمى عليها من الخوف : ابعد عنـ


قطع هاذكرى وهو يقط السجاره وطلع من السياره



شموخ جايه
مريم : اخص شموخ منتب هينه
شموخ تقعد : الحين انا من اول قاعده ارقص مالاحظتم رقصي الا الحين
نوف : يستهبلون
شموخ جا نظرها على عنود كانت بوادي وكأنها متضايقه اشوي
شموخ : عنود
عنود انتبهت لها وتاهت عدساتها بتوتر : ها
شموخ : وش فيك فيك شي
عنود ببتسامه صفرا : لا ابد
شموخ شكت
عنود بعدت نظراتها عنها " انا شلون بتصرف "





ماجد قعد بجمب اسير : كح كح
اسير ناظره بطرف عيونه بعدها رجع نظره للجوال
ماجد يكح
زايد : شباب العشا له ساعه ينتظركم
فارس : يلا
زايد : يلا ويناظر اسير وماجد : قومو
اسير رفع ايده بمعنى تسلم مابي
زايد يقومه : اقول قم وراك سهره معي اليوم
اسير : والله مالي خلق تسلم
زايد بعناد :قمم انت وياه يلا
ماجد يقوم : لا أنا رايح
زايد : وين تو الناس
ماجد : تعبان والله
زايد شم ريحة سجاره منه وعقد حواجبه يستوعب
ماجد : يلا سلم على الشباب
زايد : زين ان شالله
ماجد راح
اسير قام
زايد امسكه : وين رايح تعال كل
اسير : والله على عيني وراسي بس الحين مابي آكل شي
زايد ماحب يضغط عليه وتركه
اسير راح






ماجد نزل شماغه والعقال ودخل سيارته وهو يدق على عنود






بعد كم اغنيه وقفت الطقاقه فتره
الطقاقه : العريس داخل ياجماعه الخير العريس داخل
مريم والبنات يقومون رايحين ياخذون عباياتهم
عنود طلعت جواله من الشنطه " ماجد "
شموخ كانت جمبها وناظرتها
عنود تناظر شموخ و برتباك ردت : هلا
ماجد : ماقدرتي
عنود : لا
ماجد بلع ريقه
عنود : الحين بتبدا الزفه ماجد اتصل فيك بعدين
شموخ اسمعت اسم ماجد وناظرت بعنود
عنود تسكر ويوم شافت نظرات شموخ حاولت تهرب بعدساتها وتحط الجوال بالشنطه
شموخ :ـ
عنود : آ بروح آخذ رقم امي وخالتي
شموخ : زين
عنود راحت
شموخ ماحطت الموضوع في بالها وراحت






ماجد سمع السياره انفتحت ورفع راسه من الدركسون ناظر جمبه
كان اسير دخل وسكر الباب
ماجد تنهد ورجع حط راسه على الدركسون
صمــــــت
صمـــــــت
صمــــــت
بعدها
اسير : سمعت ان شموخ وافقت على مهند
ماجد :ـ
اسير بعد نظره عنه
ماجد يرفع راسه وسند ظهره
اسير ناظره وهو مصغر عيونه على خفيف يتفحصه
ماجد : ماراح تاخذه ولا غيره وناظره بتأكيد
اسير :ـ
ماجد : مهند يحسبني ساكت له وقال من بين سنونه : يحلم يتزوجها وأنا قايله
اسير ناظره ثواني بعدها طلع من السياره
ماجد : اسير
اسير من دون مايلتفت فتح الباب
ماجد : جيب أمي وخالتي معك زين أنا رايح
اسير سكر الباب وراح
ماجد حرك السياره مشى






رآما تناظر ساعتها لين متى بتقعد وقامت رايحه تناديها خلاص نفذ صبرها
وهي ماشيه اسمعت صوت الباب ينفتح
رآما اصرخت وحطت ايدها على فمها وهي تناظره قلبها كان يرقع خوف

لورآ كانت منبطحه بسرير أفنان وأفنان جمبها
لورآ : كأني سمعت صراخ
أفنان: جيرانا دايم كل ليل تسمعين الحفله
لورآ تضحك
أفنان تقصد بيت مسكون جمبهم له 10 سنين لي امتلى جنون
أفنان : المهم أكملك قامت ....






رآما تحت جامده هي من النوع اذا خافت تجمد مكانها ماتسوي أي شي
دخل البيت وجهه أصفر وحول عيونه هلات سودا مب لابس بلوزه بنطلونه الجنز مقطع اشوي
وشعره حايس وحالته حاله كأنه سكرآن
رآما ترجف ودموعها من الخوف ماانزلت ولا أقدرت اتسوي شي
ناظر باللي قدامه بعيون ذبلانه مشى اشوي رايح عنها بعدها لف عليها فجأه وعيونه تفتحت اللي كان لونها أحمر حمار الدم
رآما قلبها يتسارع
عدي صرخ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وراح لها مسكها من كتوفها ويصارخ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
رآما صارت تصرخ تخرعت آآآآآآآآآآآآآ
عدي بصراخ وهو يهزها من كتوفها : انتي انتي أكيد ذبحتيه أكيد وصار يضحك ههههههههههههههاااي
أكيد انتي ورجع لعصبيته والصراخ : ليش ليش ذبحتي أبوي ليييش
رآما :آآآآآآآ يمىاا
تعالت الأصوات بالبيت قصي طلع من غرفته مخترع و لورآ وأفنان وام قصي
رآما انجنت
عدي : شلون تذبحينه انتي قاتله والله لا اذبحك
قصي نزل وجا ركض وصرخ : عدي عدي
عدي : والله لا أذبحك
قصي مسكه من كتوفه : عدااااااي عدي
لورآ يوم شافت اختها حطت ايدها على فمها اصرخت : آآه رآما
أفنان ترجف مكانها
ام قصي انزلت : وش صاير وانتبهت لعدي : عدي
عدي ترك كتف واحد من كتوف رآما وحطها على رقبته بمعنى بذبحك
قصي يسحبه : عدي ابعد عن البنت
عدي تركها وجاله صرع طاح على الأرض وصار يلف يمين يسار ويصرخ بس بصوت عالي بالحيل
رآما جسمها كله صار يرجف وعيونها مفتوحه للآخر طاحت قاعده على الأرض وتمسك وجها وهي تصارخ بجنون
قصي يمسكه : عدي عدي
ماكان يقدر عليه لأنه واحد وعدي كان يرمي نفسه يمين يسار







البسو الكل عباياتهم واقعدو أماكنهم
انطفت الأنوار واشتغلت كور فيها أنوار ملونه تدور
السقف كان كأنه سما بالليل مليانه نجوم من بعيد كان شكلها يهبل حيل
الكل كان نتظر طلة العرسان
بدت المسيقى
نوف : سبحان الله الأيام تمر أذكر يوم كنت ألعب معه هو ومهند شوفي الحين ليلة عرسه
شموخ ابتسمت : أي والله
منار: بنات بنات قززو بالعريس زين لا تخلون فيه شي
نوري ههههه مجنونه
مزنه : أصلا أحلى لحظه بالعرس الزفه كله برآ الا الزفه اللي مايحضر الزفه ماحضر العرس
مريم : صادقه مدري شلون الرجال صراحه أعراسهم خايسه
مزنه : من جد
منار : سكتو سكتو انفتح الباب

" افتحو المقطع وأقرو بنفس الوقت
عاد انتم وخيالكم تخيلو شلون يمشون إلخ"




انفتح الباب اللي كان على شكل كوره
مها ماسكه باقة الورد وايدها الثانيه مشبكه بإيد منصور
كانت اللحظه بالنسبه لها شي ماينوصف كانت منزله عدساتها بالأرض
وكان شكلها عروس خيال
منصور كان مبتسم كان شكله شي ثاني طالع أبيض حيل وشفايفه توتيه وسكسوكته السودا
المرتبه وانفه الحاد كان بقمة الجمال
مها ايدها ترجف اشوي وتحرك اصابعها المحبوسه بين اصابع منصور
موضي متلثمه : مهاوي أمانه برقبتك منصور
منصور لف عدساته لها واكتفى ببتسامه
شجون : ارفعي راسك مها اشوي
مها خزتها
: ألف مبروك منك المال ومنها العيال
ميار كانت رافعه فستان العروس من ورا
وبيان و أمل يرمون عليهم الورد
منار : يالبيه بنات يخقق هالرجال
مريم خزتها
منار مب يمها بعدها انتبهت لها : شنو
مريم اكتفت بالخز
منار آه وبعدت نظرها عنها
عنود تخيلت لو هي مكان العروس وشلون بتكون فرحانه
نوف ماصدقت ان ولد عمها اللي كانت تلعب معه وهي صغيره يتزوج الا يوم شافته الحين قدام عيونها
شموخ كانت فرحانه له لأن منصور يستاهل كل خير والله يوفقه
مريم كانت تناظر عادي
مزنه : اعجبتها العروس وصارت تدعي لتركي انها تحضر عرسه يارب ويرزقه ملكة جمال
نوري كانت فرحانه لمنصور مثل شموخ
اوصلو العرسان للكوشه مع انتهاء الزفه كانت الكيكه طويله وحلوه قصوها بالسيف
بعدها اكل منصور مها ومها يوم جات تأكله ايدها ترجف وحطتها بذقنه
منصور كتم ضحكته
مها اكلته وهي منحرجه حيل منه سكسوكته جا عليها اشوي
ام مهند شالت مناديل ومسكته له



راحو اقعدو على الكرسي
ام مهند و ام منذر ارقصو وجدة مها >> أم أبوها <<
وعماتها
ميار بعد كانت ترقص بس قدام العرسان
منصور ابتسم لها وهي مبسطه
منصور ناظر مها
مها تفرك بيدينها
منصور قرب من اذنها وهمس : متى يشوفون الناس وجه القمر مايصير
مها :ـ
منصور : يلا
مها ترفع راسها وهي تظهر ابتسامتها بصعوبه
منصور : أوووه أي كذا
مها تبلع ريقها








عدي هدا وقصي امسكه
رآما بعد هدت اشوي بس كان شكلها وحده انجنت وترتجف
ام قصي كانت ضامتها تهديها وانزلت دموعها على ولدها
قصي يقومه بهدوء من الأرض :قم .. قم
أفنان تصيح ولورآ بعد كانت مب مستوعبه وراحت لرآما
لورآ : رآما
رآما : أبي أروح البيت أبي أمي . لورآ أبي أمي
لورآ : زين الحين انروح
ام قصي اطلعت فوق ورا عيالها انهارت
أفنان تحط ايدها على راسها
رآما : أبي أروح الحين
أفنان تناظرها كانت حيل مخترعه اجنت بقوه راحت لهم وهي تعض شفتها : آسفين سامحونا
لورآ للحين مخترعه : ماعليه أفنان ماعليه
أفنان : مع من رايحين
لورآ: أنا الحين أطلب تكسي
أفنان : لا والله ماتروحون تكسي بهالوقت
لورآ :ـ
أفنان : انتظرو اشوي ومشت
لورآ : وين رايحه أفنان
أفنان : بقول لقصي يوصلكم
لورآ: لا لا الحين أدق على أبوي
أفنان : سامحيني لورآ والله ومااقدرت اتكمل بكت
لورآ تحط ايدها على كتفها
أفنان : آسفه حيل رآما سامحينا هو مريض بس أول مره يصير بهالحاله
لورآ : ولا يهمك أفنان ... الحين أبي شنطتي فوق
أفنان : زين وراطلعت
لورآ حاطه رآما على صدرها
رآما حالها مايعلمها الا الله







تصورو العرسان مع ميار و الاهل ودخل منذر رقص مع اخته بعدها طلع
وقامو العرسان وراه وانفتح البوفيه وانفتحت الانوار
نوف : وين نوري ومنار
عنود : ادخلو البوفيه
نوف : زين أنا بروح آكل تجون
عنود امسكت شموخ : نلحقك
نوف : زين وراحت
شموخ ناظرتها
عنود : شموخ بكلمك اشوي
شموخ :ـ






سديم : زين اشوي طالعين وسكرت
سلمى جايه ومعها صحن وملعقتين
سديم : وينهم البنات يجون ياكلون
سلمى : شفت نوري ومعها وحده من البنات
سديم :ـ
سلمى : ماجد ينتظرنا
سديم : لا اسير شكل ماجد راح البيت
سلمى : شكله تعبان سديم وجهه أصفر
سديم : الله يعين






عنود اقعدت وشموخ بعد
شموخ : ايه
عنود : شموخ بقولك شي بس لا تعصبين
شموخ : شنو
عنود :ـــ شسمه
شموخ:ـ
عنود : شموخ م ماجد يحبك
شموخ تغيرت ملامحها
عنود : لا تعصبين شموخ الله يخليك بس جد هو يحبك من بعد مادرى انك وافقتي على مهند جن جنونه
وكسر كل شي بغرفته وجرح ايده
شموخ بعدت نظرها عنها مااعجبتها السيره
عنود : الله يخليك شموخ انسي اللي سواه معك أمي بدت تنسى ولا تزوجتم صدقيني بتنساه تماما وانتي بعد
شموخ ناظرتها : شنو
عنود :ـ
شموخ قامت : أنا مستحيل أقابله مره ثانيه أساسا ومشت
عنود : شموخ لا تصيرين كذا
شموخ عصبت جد : شنو اللي لا أصير كذا أنا مستحيل أشوفه مره ثانيه تسمعين وراحت
عنود ابلعت ريقها بعدها تنهدت
شموخ حست بالدوخه وراسها قام يألمها بقوه اطلعت من الصاله مشت مشت وين ماجا على بالها
كانت رايحه لجهة غرفة العرسان وغرف غيرها
اوقفت على الجدار تسندت عليه وهي تضغط على راسها بقوه :آآه
اقعدت وايدها براسها من الجمب آه


: وش اتسوين هنا
شموخ ارفعت راسها يوم شافت اللي قدامها تغيرت ملامحها وارجعت نزلت راسها
لميس : تنتظرين العريس يطلع ويعجب فيك
شموخ ناظرتها بصدمه وش هالكلام
لميس : ايه وتبتسم سخريه : مب غريبه عليك
شموخ اوقفت بصعوبه : انتي وش قاعده تخبصين ها
لميس كانت لابسه عبايتها والشيله : انك تنتظرين هنا عند باب العرسان وانتي بهالبس وش معناته بعدين العرسان اطلعو قبل اشوي
شموخ اضحكت من كلامها وهي ماتبي تضحك بعدها ناظرتها بحده : كلن يرا الناس بعين طبعه
بعدين انتي وش تبين بالضبط حضرتي العرس استغربنا وسكتنا
الحين وش تبين مني
لميس : ابد حبيت أجي وانبه أم زوجك منك
شموخ !!: شلون
لميس : يعنييي انك تتزوجين ولدها وانتي تلعبين من وراه
شموخ ألم راسها راح من القهر اللي حست فيه وخزتها
لميس تمد البوز : ليش تناظريني كذا هذا اللي صار




مهند بالجوال : يمى ناظري الطريق علشان ادخل
ام مهند : مافي أحد الكل بالبوفيه وحنا هناك والصاله فضت الناس قاعده تطلع
مهند : زين
زايد يحط ايده على كتف اسير : زين رضيت تتصور لو ماجد ماراح كان اكملت
اسير ابتسم
مهند : شباب أنا رايح أشيا أغراض الوالده
نايف : نجي معك
مهند : لا مايحتاج كلها شنطتين
نايف : يلا زين ننتظرك






لميس : متأكده انك مب فاهمه شي عادي أعيد
مهند فتح الباب داخل ويوم انتبه ان في أحد كان راجع بس سمع صوت يعرفه ايه شموخ ووقف
شموخ : لميس فارقي ولا توريني وجهك مره ثانيه لأني جد انقرف منك
لميس : والله ياحبيبتي اللي تبوس رجال بفمه وبغرفة نومها بعد هذي المفروض اللي الناس تنقرف منها
شموخ : ياالحقيره وش اتقولين انتي
لميس : لا تمثلين البراءه لأني مب سامعه من أحد شفتك بعيوني ولا بعد قولي عيوني كذابه وهو يقول انه باسك برضاك
شموخ امتلت عيونها قهر وقرف منها ارفعت ايدها تضربها: حقيره
لميس امسكت ايدها : لا ترفعين ايدك علي لا تنسين اني أكبر منك واحمدي ربك اليوم محد عرف ولا كان المفروض
ام زوجك المستقبلي هي اول وحده تعرف بالقذاره اللي مسويتها
شموخ اسحبت ايدها من ايد لميس وناظرتها وحقدها لها ولماجد يزيد
لميس : أنا أحسب هالأشياء بالأفلام طلعتي انتي مثلهم وحده حقيره


مهند انصدم حيل



شموخ امسكتها من ايدها بكل قوتها وقالت بحده : سمعي انتي لو اتعيدين هالكلام مره ثانيه ماتعرفين وش راح أسوي
آخر عمري أركض ورآ الرجال
لميس دفت ايدها : لا تنكرين ماينفع أبد أبد عنود وأنا شفناك ياالحقيره مب متربيه عيشتك بالشوارع
أحسن من قعدتك ببيوت العالم
شموخ من القهر مااعرفت وش تسوي غير انها شدت على ايدها ودموعها بعيونها اطلعت
لميس : مبروك اليوم ماراح أحد يعرف باللي خبصتي فيه بس الوعد بينا لا تنسين
ومشت : وأخاف خبصتي أكبر من كذا
شموخ ناظرتها وهي رايحه خلاص عصبت راحت وامسكتها من عبايتها من ورا بس وقفها صوت
حاد بمعنى الكلمه وعالي : شموخ
شموخ تفتح عيونها والتفتت
لميس التفتت هي بعد ارتبكت وخافت بعد وراحت
شموخ مصدومه




ماجد كان يمشي بالإستراحه ماراح للبيت بس اختفى عن انظار الشباب ايده كانت بجيوب الثوب ونظراته بالأرض تنهد
بعدها رفع راسه على صوت مهند وانتبه له


انتهى البارت
آرآئكم

التوقعات :/

وش راح يصير على شموخ ؟

ماجد وش راح يسوي ؟

مهند وش راح تكون ردة فعله بعد الكلام اللي اسمعه؟

رآما تمرض بعد اللي صار معها ؟

لورآ وأفنان تستمر صداقتهم ؟

نوف تخون توأم روحها شموخ وتحب أسير ؟



....

يمكن الحين مايمديني أرسل الروابط ..
لا دخلت الليل أو بكرى أرسلت ان شاالله


تحياتي :/


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 17-05-12, 08:51 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

البارت التاسع عشر




حست ان في صوت حاد وقفها التفتت وهي فاتحه عيونها وانصدمت يوم شافته قدامها واقف مصدوم
اعرفت انها تتوهم يوم اسمعت صوته حاد كان صوته واحد مصدوم ولا جا يم الحاد والعصبيه ولا شوي
اشهقت داخلها شهقه طويله بالحيل ونظراتها فيه
مهند مب امصدق ولاهو مستوعب من الاساس معقوله معقوله بنت عمي وشموخ بعد لا مااصدق
شموخ جامده مكانها اكيد تعمدت اتسوي فيني هالشي وش جاب مهند هنا اكيد متعمده اكيد
امتلت عيونها اشوي اشوي ونظراتها فيه وقلبها يرقع خوف وألم وهموم الدنيا حست انها كلها فوق راسها
مهند بعد نظراته عنها اشوي يستوعب بس ماقدر حس عدساته ترجع تناظرها






ماجد مشى بسيارته بنص الطريق قرر يرجع لازم ماييأس شموخ اليوم راح يكلمها يعني اليوم لف لطريق الرجوع
رجع الاستراحه بس كان موقف سيارته بعيد يبي يختفي عن انظار الشباب نزل ودخل للإستراحه شاف الرجال يطلعون
وصار قسمهم شبه فاضي ساحة الاستراحه كان كبير بالحيل ومشجره دخل يلف فيه وتفكيره عند شموخ وشلون يتكلم معها
ووشلون يخليها تسامحه وتنسى اللي صار صدعت هالافكار راسه وتنهد
ثواني سمع همسه مب بعيده رفع راسه ببرود دار بنظره يمين يسار وانتبه لمهند ماكان بعيد عنه
واقف عند الباب الخلفي لقسم الحريم






أبو رياض ماشي بسرعه بطريقه للمستشفى تخرع من حال رآما : لورآ اشفيها اختك تكلمي
لورآ هي بعد تعبانه بالحيل ناظرت أختها اللي كانت ضامتها بكل قوتها وكانت حالها ماتسر أبد
جسمها يرجف كله و تبكي بهستريا
زادت ضمها لها وبعدت نظرها عنها ودموعها تسيل على خده






الهنوف : ولا يهمك هو واحد فيلسوف وبس
العنود : بس قهرني شلون يحاسبني على تصرفاتي مع المها ماله دخل
الهنوف : هالبنت أصلا يبيلها تأديب .. وتغيرت ملامحها وهي تقول بقهر : تدرين انها مدت ايدها علي الحيوانه
العنود اشهقت : شنو شنو
الهنوف : بس والله ماأعديها لها ايدها اللي اضربتني فيها راح تنكسر سمعتي
العنود : زين ليش سوت كذا !!
الهنوف : ليش يعني غيرآنه مني أكيد
العنود : حقيره كلها على بعضها يبيلها قص
الهنوف بنظرات حقد : انتي صبري علي هالدين لازم أرده وبأقرب وقت وتناظر فيها بكل تأكيد







قصي حاط ايده على فخذ عدي اللي هدا وصار قاعد بهدوء ونظراته بالأرض واضح عليه التعب وعدم النوم والضعف
ام قصي تمسح دموعها وراحت عنده
قصي يوم شافها جايه قام واقعدت هي مكانه
أفنان تناظر عدي كانت واقفه عند الباب خايفه
قصي قعد من الجها الثانيه جمب عدي
ام قصي بحنان : حبيبي ماتبي تنام شكلك تعبان
عدي ونظراته بالأرض ولا غير مكانها :لا
ام قصي تناظر قصي وقصي بادلها النظرات
قصي ناظره : زين قم خذ شاور
عدي يحوس بيدينه في بعض : مابي
قصي:ـ
ام قصي : زين وين كنت كنا نحاتيك
عدي : ماكنت بمكان
ـــــ
ـــــ
ـــــ
صمت عم لدقايق
عدي كنه انتبه وقام فجأه يتحسس جيوبه
أفنان يوم شافته قام طمر قلبها خوف وابعدت عن الباب تبي تتمسك بأحد بس مين أمها وقصي حوله وهي مستحيل تقرب منه
عدي يتحسس جيوبه :بوكي ... بوكي وينه
قصي : أوو صح وطلعها من جيبه مد ايده
" قصي خذاها يوم انصرع عدي اطلعت من جيبه وهو شالها "
عدي خذاها وقعد
قصي : آآ عدي
عدي:ـ
قصي : وين آ جوا ـــــ لك
عدي قبل لا يكمل قصي الكلمه جاوب : قطيته
ام قصي تناظر بولدها بحزن وألم وش هالحاله ياالله انك تشفيه انزلت دموعها اكثر وقامت اطلعت من الغرفه
أفنان ناظرتها لين اطلعت بعدها ناظرت بعدي وقصي





شموخ تناظره من كثر خوفها صارت معد تشوفه اسودت الدنيا قدامها
وتاهت بعدساتها مصدومه وخايفه بنفس الوقت

لحظات أكون فيها وسط نار لا استطيع الخروج منها
هاأنا الآن أقع بموقف لا يحسد عليه بشر !!
النار تنتشر حولي وأنا كـ جثه هامده
نعم.. جثه هامده أقف بوسط تلك النار التي تقترب مني وتريد التهامي
موقفي صعب !!
ماذا أفعل ؟
التهام النار لي هو أحسن حل
لم أعد أريد الحياه ... لم أعد أريد العيش في هذه الدنيا
قلبي كل مرة أقول بأنه بخير أراه ينزف أكثر
ينزف ألم
ينزف حزن
ينزف حتى دماً
علمت أن :
هدوء الأنفآس ليس حتمآ أننـآ بخير ,,
ربمآ نكووب أمواتآ ..لم ندفن بعد
وهذه هي أنا ميته ولآكن لم أدفن بعد



مهند مب عارف وش يقول يعني وش بيقول صدمته أقوى من انه يهاوش ويعلي صوته
تغيرت ملامحه بمعنى حسافة التربيه فيك والتفت طالع
شموخ شدت على ايدها وانزلت دموعها
مهند طلع وشموخ الحقته قبل يبعد : مهند وقف
مهند مابعد اكثير وشموخ اطلعت و اوقفت عند الباب
ماجد واقف مكانه وسمع صوت شموخ وناظر فيها انبهر يوم شافتها







نوف ونوري ومريم ومزنه ومنار وعنود كانو يتصورون بجوال منار لأنه آي فون والصور تطلع فيه روعه
نوف :عنود شموخ وينها اختفت
عنود : والله العظيم اننا تكلمنا بعدها راحت ولا انتبهت وين
نوف بشك : في شنو تكلتم
عنود تناظرها بعدها تناظر بالبنات ارتبكت : مو مهم
نوف : عنود
عنود :شي بيني وينها
مريم : زين ممكن هالشي اللي بينكم هو السبب بختفائها فجأه
عنود تاهت عدساتها أي صح يمكن
نوري ادخل جوالها : خلنا اندور عليها بالقسم كله أكيد بنلقاها يلا
نوف : لالا قعدي انتي وياها بروح مع عنود وتناظرها بحده
عنود بعدت نظرها عنها







دخلو رآما غرفه من الغرف عطوها ابره مهدئه بس مانامت للحين نبكي بس بهمس
أبو رياض حط ايده بإيد بنته بحزن على حالها ولا يعرف للحين وش فيها
لورآ ادخلت وسكرت الباب وراها
أبو رياض ناظرها
اوقفت آخر السرير تناظر برآما وهي تشد على ايدها وتلوم نفسها
أبو رياض بحده اشوي : لورآ
لورآ ناظرته
أبو رياض : وش اللي صاير
لورآ شالت اللثمه عنها وافتحت الشيله اشوي عنها وهي تقعد على السرير الثاني بتعب
أبو رياض ناظرها ماكانت حالها أحسن من رآما واضح انه صاير شي قوي قالها أبو رياض بيننها وبين نفسه قام لها وحط يدينه على كتوفها
بخوف : لورآ وش صاير لكم
لورآ خذت نفس بسيط تهدي نفسها بعدها ناظرته وقالت : يبى الله يخليك الحين مقدر أقول شي
أبو رياض ضمها : زين حبيبتي
لورآ حاوطت أبوها وحطت راسها على بطنه لأنه كان واقف وصارت تبكي
أبو رياض يهديها
لورآ كانت تبيكي بلوم لنفسها كل اللي صار لرآما بسببي أنا
أبو رياض بعد لورآ عنه يمددها على السرير علشان ترتاح
أبو رياض ابتسم بضيق وحزن : نامي الحين وأنا أبوك زين
لورآ حركت راسها زين وهي تمسح دموعها
أبو رياض لف نظره عنها ناظر رآما اللي كانت تغمض عيونها ونامت وراح غطاها زين والتفت
للورآ هي بعد غمضت عيونها تنام وآثار البكى فيها غطاها وطلع من الغرفه وجواله يدق
أبو رياض رد : اي حسنه
أم رياض : وينكم خوفتوني مطولين
أبو رياض وصوته تعبان : حسنه
ام رياض : خير مشاري صوتك مو عاجبني
أبو رياض : حنا بالمستشفى
أم رياض قامت بخرعه وهي تحط ايدها على صدرها : صار شي على البنات وش صاير
أبو رياض : اهدي .. اهدي خلني أعرف اتكلم
أم ريا ض:ـ
أبو رياض : يوم اطلعو البنات رآما كانت تبكي حالها ماكان خير أبد وجيت على المستشفى وعطوها ابره الحين نامت
أم رياض : ياويل قلبي وش صاير
أبو رياض : هذا اللي بحاول اعرفه لورآ بعد مو بخير سألتها كم مره بس قالت تبي ترتاح ونامت بالسرير الثاني
أم رياض : بدق على رياض يجيبني
أبو رياض : شنو لالا خلك بالبيت حنا الصبح طالعين ان شالله
أم رياض : شلون تبيني أقعد بالبيت وبناتي بالمستشفى ولا أعرف وش فيهم ها
أبو رياض : حسنه هم بناتي بعد وخايف عليهم بس ماراح يتغير شي لو جيتي خلك بالبيت وادعي انه يكون خير
أم رياض : يوم خذيتهم كانو في بيت أفنان
أبو رياض : ايه .. أنا استغربت مب هي قالت انهم رايحين المقهى
أم رياض : ايه مستأذنه مني وسمحت لها
أبو رياض :زين دقي عليهم
أم رياض : أي راح ادق
أبو رياض : وخبريني زين
أم رياض : ان شالله وسكرت
أبو رياض سكر بعدها خذا نفس وهو يلتفت داخل الغرفه






وصل فيصل ولميس اطلعت
فيصل : وشلون العرس
لميس : آه
فيصل يناظرها : اشوفه مااعجبك
لميس : ابد . بس اللي جايه علشانه ماصار
فيصل عقد حواجبه : شلون
لميس تسندت ولفت على الدريشه من غير ماترد عليه " الوعد بينا شموخ انتظريني " وابتسمت خبث






اوصلو منصور ومها لفندق رامادا بالخبر
منصور نزل وفتح لها الباب ويساعدها تقوم
مها ابتسمت حيا وامست ايده تطلع
ادخلو الفندق وراحو لجناحهم
كان كبير وواسع وحيل راقي
مها نزلت عبايتها بالصاله
منصور قعد على الكنب وفتح التلفزيون وقال : الحين بيجي العشا
مها تاهت عدساتها بالأرض بستغراب وش فيه يتكلم معي كذا
منصور ناظرها بحاجب مرفوع : وش فيك واقفه روحي بدلي بتقعدين الليل كله بهالفستان
مها ناظرته وهي تعقد حواجبها اشوي وتلف عدساتها عنه
منصور بعد نظراته عنها ورفع صوت التلفزيون كان مسلسل ليلى 2
مها ؟؟؟
منصور بدون مايناظرها : للحين واقفه
مها حست بنفسها ومشت للغرفه خياال واسعه وتهدي الاعصاب لونها ابيض واحمر
بس ماظهرت الابتسامه على وجها وش فيه منصور تغير فجأه
ناظرته وهي تسكر الباب علشان تبدل





شموخ تحبس دموعها : مهند اللي سمعته كله كذب
مهند:ـ
شموخ : انا .. انا مستحيل اسوي هالشي
مهند التفت لها انتبه لجمالها بس مالفته أبد لأن جد كان للحين مو مصدق ومقهور وانزلت من عينه
شموخ تاهت عدساتها وبقلبها خوف مب طبيعي
مهند : انا سمعت كل شي قالها بكل حده ونظراته كانت حاده وتخوف
شموخ :ـ
مهند : لا تحاولين تكذبين علي
شموخ مااعرفت وش تقول انزلت دموعها يعني شلون بدافع عن نفسها اضعفت حيل وعدساتها تايهه بالأرض
مهند بقرف منها : انا جد مو مصدق طلعتي وحده صايعه كأنها تربت بالشوارع
شموخ انصدمت من كلامه وناظرته وكل دمعه انزلت منها حست كأنها نار يمشي على خدها شدت على ايدها ونظراتها فيه
مهند يناظرها
تمو على هالحال لمدت ثواني

ماجد عصب حده شلون يقول عنها صايعه
كان في واحد ثاني يراقب هالشي شد على ايده وهو يسمع كلام مهند لشموخ

شموخ بعدت نظرها عنه
مهند : نزلتي من عيني حيل ماتوقعت هالشي منك ابد وتفل جمبها ومشى
شموخ حطت ايدها على فمها


يوم شاف هالشي كان بيطلع له بس ماجد سبقه


ماجد بحده : ياالحقير وجا قدامه ودفه من كتفه : اعتذر لها الحين
مهند ناظره من فوق لتحت منقرف منه هو الثاني

شموخ تغيرت ملامحها يوم شافته اعرفت انها احقدت عليه حيل

مهند ماشي
ماجد وقفه : ماتسمع .. اعتذر لها

شموخ حست ان هالوضع ماراح يتم على خير وخافت

مهند رمى شماغه والعقال
ماجد ماكان لابسه نزله بالسياره
ماجد يرفع ثوبه : تبي

شموخ قاطعته : وش اتسوي انت وياه
ماجد : والله مايمشي من هنا الا بعد ما يبوس رجلك
شموخ : مالك دخل انت قالتها بحده
مهند ناظرها
وماجد قعد اشوي بعدها ناظرها
شموخ : انت آخر واحد اتفكر ادافع عني زين
ماجد انصدم منها
شموخ صدت عنهم وهي تناظر ماجد بحده وادخلت
ماجد كأن ماي حار نزل عليه
مهند ناظره من فوق لتحت ومشى شال شماغه والعقال وراح
ماجد وقف ثابت مكانه وكلام شموخ يمر بعروقه مثل السم







أبو رياض : ماردو .. عسى خير
أم رياض : بسم الله مشاري أنا مو مطمنه أبي أدق على رياض يجيبني
أبو رياض : لا ياحسنه لا .. لا قامو البنات عرفت منهم كل شي ان شالله الصبح حنا بالبيت
أم رياض : ان شالله
أبو رياض : يلا فمان الله
أم رياض : لا صار أي شي دق علي وأنا بتصل فيك بعد
أبو رياض : ان شالله
أم رياض سكرت






نوف كانت تدور شموخ هي وعنود
نوف كانت معصبه : انتي انزين وشلون تقولين لها اكيد عصبت وراحت تغير جو
عنود :ـ
نوف وقفت وقالت بين سنونها : البنت مريضه يمكن بأي وقت يجيها انهيار عصبي
عنود :ـ
نوف هدت وبعدت نظرها عنها بعدها ناظرتها وقالت بهدوء : مايصير نضغط عليها وهي بحالها مضغوطه
عنود :ـ
نوف تنهدت ومشت
عنود شدت على ايدها حست بغلطتها






شموخ ادخلت وايدها على فمها تصيح بصوت عالي بس حابسه الصوت بيدينها الثنتين
نوف جايه هي وعنود وانتبهو لها
نوف : شموخ
شموخ ناظرتهم ويوم شافتهم جايين اركضت لتواليت وادخلت واحد سكرت الباب
نوف وعنود ناظرو بعض والحقوها
شموخ تسندت على الجدار وبعدت ايدها عن فمها


صمت...


صمت...



صمت ...



صمت ...




صمت ..




بووووووووووووووووووووووووووووووووم...



أنفجاااااااااااااااااااااااااااااااار .....

هكذاااا يكون الحاال بعد الصمت وكبت مافي النفس...

أنفجاار للمشااعر ..أنفجاار للغضب والحقد ...أنفجاار للألم ..




شموخ منزله راسها بالأرض حطت ايدها على صدرها والثانيه على فمها

نوف ادق الباب : شموخ افتحي الباب
شموخ تسكر فمها اكثر وتحط ايدها الثانيه على الأولى
نوف : شموخ افتحي ولا والله لا أكسره

أبواب التواليت اللي داخل كانت ألمنيوم يعني ممكن تنكسر


نوف : شموخ افتحي
شموخ بعدت يدينها عن فمها وقالت بصراخ : اتركيني بحالي بعدي عني
نوف تناظر عنود
شموخ : روحي عني لا ادخلين نفسك بكل شي لا ادخلين نفسك وصارت تصيح
نوف بخوف : عنود هذي الحاله اللي جاتها وحنا عندها بالمستشفى ودق الباب : شموخ الله يخليك اطلعي
شموخ اقعدت ودفنت وجها برجولها ويدينها على راسها
عنود : بروح أنادي أمي
نوف: زين بسرعه
عنود اطلعت
نوف ادق الباب : شموخ بعدي عن الباب بكسره
شموخ:ـ
نوف : شموخ
شموخ : نوف اتركيني بروحي أبي أقعد بروحي مابي أحد
نوف ابلعت ريقها تكتم دموعها : واللي يسلمك شموخ .. وقالت بغصه : علشاني
شموخ شالت وجها من رجلها وناظرت بالحمام بعيون تايهه
نوف ماسكه مقبض الباب وتفتح فيه بعدها انفتح
نوف اسحبتها من داخل الحمام وحطت يدينها على وجه شموخ ترفعه وناظرتها
شموخ ضمتها وقالت بين دموع وشهاق : من دونك أنا وش كان سويت بروحي
نوف امتلت عيونها : اهدي شموخ اهدي
شموخ تزيد ضم لها






سديم : انتي وينك
سلمى : من زمان حنا اندور عليك امشي يلا أخوك ينتظرنا له ساعه الا
عنود : يمى .. شموخ
سلمى دق قلبها : وش فيها



نوري والبنات كانو بالصاله للحين وطايحين تصوير أشكال وألوآن
مريم : نوف وعنود راحو يدورون على شموخ أختفو معها
نوري : من جد
مزنه : نوري ووجع
نوري : ها نعم الحين وترفع الجوال تصور
منار : بقى شموخ تتصور
مزنه : من جد اليوم لازم تتصور
مريم : أول خلها تظهر البنت مدري وين اختفو معها البنات




نوف امسحت الكحل اللي حوس شموخ وجا على فستانها اشوي
شموخ : أنا وش بسوي بروحي الحين
نوف احقدت : الوسخه
شموخ:ـ
نوف : وينها والله لو كانت هنا قسم مااخليها
شموخ : كل اشوي واحد يعرف والغلط كله يكون علي أنا
نوف:ـ
شموخ تنهدت وقامت : أنا أبي أروح خلاص تعبت
نوف : يلا الحين ادق على نايف بس مدري عن أمي
شموخ:ـ
واطلعو من الحمام على وصول سلمى وسديم وعنود
سلمى امسكتها من ذراعها : شموخ انتي بخير
شموخ ابتسمت جانبيه بألم ونزلت عدساتها حست ان دموعها بتخونها
سديم : وش فيك تصيحين حبيبتي من ضايقك
شموخ ناظرتها وعيونها امتلت دموع " عيالك .. عيالك خالتي "
سديم تناظرها شافت بعيونها الألم وكأنها تقصد شي بنظراتها
شموخ نزلت نظراتها
سديم حست ان السالفه فيها ماجد وشدت على ايدها




ماجد ركب سيارته وراح لشاطئ الفناتير حيل كان مضايق ويبي يقعد عند البحر




مها البست من زمان ومستحيه تطلع لمنصور وبنفس الوقت استغربت منصور ماطلب يدخل ولا شي
كانت لابسه فستان بكتف واحد حبله ضعيف فضفاض على جسمها اشوي لونه أحمر صارخ قماشه حرير
اوقفت عند المرايه وهي تشوف نفسها شلون بطلع كذا اسمعت صوت الباب ينفتح
وفتحت عيونها خجل نزلت راسها
منصور بلامبالا : العشا وطلع
مها ابلعت ريقها وكسى عليها الضيق وش فيه منصور
قعد منصور على الطاوله وبدا ياكل
مها اطلعت من الغرفه وتمشي ببطئ وهي تبلع ريقها وعدساتها تايهه
منصور ياكل
الطاوله كانت دائريه بكرسيين بس .. كان الكرسي قدامه بس هي ازحفته اشوي مب مره واقعدت ماتبي تكون مقابله مباشره
دق جوال منصور ورد : اي وقام عنها
مها حطت ايدها على صدرها حست بالخوف ليش ماتدري منصور تو كان وش زينه وش اللي غيره فجأه





ام نايف : أنا رايحه مع مرت عمكم انتم ارجعو البيت والظهر ان شالله أنا بالبيت
نوري : وي يمى تبي تبسط لظهر مره وحده
أم نايف اضحكت
مريم : يلا امشو بنات ناخذ عباياتنا ونروح انشوف الثلاثي المختفي
منار: من جد
مزنه : لا شموخ لازم تتصور
نوري : اتفق مع بنت خالتو
مريم : أنا بروح ألبس عبايتي كيفكم وراحت
نوري : علينا هالحركات
مزنه : شنو
نوري : أول ماكانت متحمسه لهالدرجه ويوم قالت امي انها ماراح تروحمعنا تحمست وش معناه
منار تضحك : اهاا فهمت عليك
مزنه : تقصدون نايف
نوري تغمز لها
مزنه هههه



شموخ البست عبايتها
نوف : قعدي الحين أكلم أمي
شموخ اقعدت على الكرسي كان راسها يألمها حيل
مريم طالعه : هه انتم هنا
شموخ حطت ايدها على راسها ونزلت راسها وهي تناظر بأظافر الايد الثانيه
مريم : بنات حنا اندور عليكم وانتم هنا
نوف حطت اصبعها على فمها اسس وبلغة الإشاره شموخ تعبانه وراحت
مريم ناظرت نوف لين راحت بعدها ناظرت شموخ وعلى راسها استفهامات تو البنت كانت بخير
اما سديم وسلمى وعنود اطلعو
سلمى : خذيهامعك سديم ليش مب راضيه تاخذينها
سديم كاتمه عصبيتها : سلمى واللي يسلمك بعدين البنات كلهم عند نوف يمكن تبي تقعد معهم
سلمى : البنت تعبانه تروح ترتاح عندك
سديم ناظرتها وهي تتخصر : وانتي ليش ماتاخذينها وتستقبلينها في بيتك ها
سلمى :ـ
عنود تناظر امها وخالتها وعصبت : بس
سلمى : تدرين ان ابو طارق مايحب ولا لو علي استقبلتها من زمان وحطيتها بعيوني وصدت عنها
عنود تناظر امها
سديم آه ولفت وجها عنهم




مها حست بمنصور راجع وشبكت اصابعها في بعض ووجها كان أحمر فيها غصه منصور وش اللي صايرله
لا يكون عين يمكن ماقرى على نفسه
قطعت افكارها فجأئه :آآه اصرخت خرعه
منصور حط يدينه على كتوفها وشبكهم ابعض ومها اخترعت
طبع بـ... طويله على خدها
مها حمر وجها وعلامات استفهام فوق راسها
منصور همس لها : وش رايك بالمقلب
مها :ـ
منصور بعد عنها وهو يسحبها من ايدها تقوم
مها غرقت عيونها دموع وارفعت نظرها له : مجنون واضربت صدره
منصور : حبيبتي اشفيك
مها تصيح : مزاحك ثقيل لعد تمزح معي كذا
منصور ابتسم
مها تضربه مره ثانيه : لاتمزح هالمزاح منصور
منصور سحبها له وضمهابكل قوته وكاتم ضحكته : سامحيني والله ماحسبت تصدقين لهالدرجه
مها تزيد صياح بهمس
منصور : يلا عاد وبعدها عنه يمسح دموعها : خرب المكياج
مها تذكرت المكياج وتحسست وجها
منصور ضمها مره ثانيه وهمس : أنتي كل دنيتي مها .. وانتي تعرفين هالشي
مها ابتسمت وانزلت دموعها فرح وآثار خوف أول موجوده فيها




مزنه ماأقدرت تسكت أكثر وقالت : شموخ بليز بس صوره وحده
شموخ تتنهد داخلها شوي وتقوم تذبحها ابد ماكانت طايقه أحد وهذا وضح على وجها
مريم تدقها
مزنه :خير
مريم امسكتها وبعدت عنها اشوي : البنت تعبانه ماتشوفين
مزنه تناظرها
مريم : خلاص قالت ماتبييعني ماتبي
مزنه : زين زين
مريم بعدت عنها
نوف جايه: يلا بنات
وراحت امسكت شموخ من ذراعها
شموخ أول مااوقفتحست الدنيا تدور بقوه
نوف : يلا
شموخ غمضت عيونها اشوي بعدها مشت

نوف : بنات يروحون مع نايف أناراكبه مع زايد
لأن سيارته كانت الأقرب
راحو لسياره
وافتحت نوف الباب : يلا
شموخ ادخلت بعدها نوف ومنار معهم
شموخ رمت راسها على ورا وجات عيونها للكرسي اللي قدام >> مب مكان السايق الثاني <<
زايد ركب وسكر الباب : الساعه 3 ياالله شتسوون كل هالوقت داخل الناس اطلعت من زمان
نوف : آه تعرف أمك ماتبي تترك مرت عمك بروحها
زايد : حريم ويناظر اللي جمبه :والله أبوي راح ونسى انه حضر العرس
شموخ تنهدت وجات بتغمض عيونها
بس انتبهت لشخص جمب السايق لف عليه وابتسم
شخص من زمااان ماشافته فتحت عيونها زين وانصدمت
حطت ايدها على فمها اشهقت داخلها
نوف انتبهت لها وعقدت حواجبها ناظرت قدام بالمكان اللي تناظرفيه
اسير لف وجهه وجهه لقدام
ونوف ماانبهت له وناظرت شموخ
شموخ حست الدنيا نورت قدامها ألمها وضعفها راح فجأه هالشخص اللي انتظرته طول هالمده
وين وكيف وليش جا مع زايد ابتسمت لا شعوريا ابتسامه شقت فمها كله
زايد : وشلون كان العرس
منار : خققه وأحلا شي الزفه
زايد : اي هذا اللي يهمكم
نوف : أكيد
منار : عاد تخيلو عرس بدون زفه وعع
نوف : في ناس يزفون العروس بس العريس لا
منار : مالهم داعي .... أقول زايد
زايد : هلا
منار: وش رايك تمر أي مطعم تشتريلنا والله ماكلينا شي
زايد : لااا
نوف : أي والله انهاصادقه حدنا جوعانين
زايد : ولا يهمكم من عيوني وش تبون
منار : المطعم المفتوح انزل واشتري
زايد : تآمرين
منار : أحس كني طقيت ميانه بقوه
نوف : لاحظت بس سكت
منار تضحك




منصور قاعد على الكنب ومها حاطه راسها على صدره
منصور طلع شي من ورا ظهره
مها بعدت عن صدره : تصدق انك ممثل والله شوي ادق على امي واقولها تدري
منصور : لااا
مها: والله قلت يمكن جاتكعين او سحر اخترعت
منصور حط ايده على خدها : زين قدرت امسك عمري .. يوم طلعتي من الغرفه يالا قاعد
مها نزلت عيونها ووجها تلون
منصور قرب من وجها بهمس : والحين بعد يالا قاعد
مها بعدت عنه اقعدت زين وهيتبلع ريقها
منصور ابتسم جانبيا بعدها قال : ماتبين تسأليني عن شي
مها تحرك راسها لا
منصور : زين على راحتك
مها ناظرته
منصور : كنت بقولك اننا ماراح انسافر برا بنروح نعتمر ونروح لرياض
مها تضايقت بس ابتسمت احترام للي تحبه : لا عادي
منصور : متأكده
مها: اي أهم شي راحتك
منصور : والله ماتقدرين تتهربين مافي غيري يحس فيك
مها تنزل عدساتها : لا عادي أتكلم جد
منصور : خلاص اجل بلغي الرحله ومد يده
مها فتحت عيونها فرح بعدها ناظرته وهي تشيل التذاكر : شنو هذي
منصور قرب منها وحط ايده حول رقبتها من ورا : أقريها
مها تناظر كانت تذاكر سفر لبانكوك
منصور يناظرها
مها اشوي اشوي تلف عليه لين جات عينها بعينه وابتسمت بعدها بعدت نظرها عنه : مشكور
منصور : ولو .. قلتلك بعوضك عن العرس
مها ناظرته : كانت أحلى ليله بحياتي العرس كان حلو حيل ماتوقعت انه يكون خيال لهالدرجه
منصور مبتسم وفرح انه اعجبها
مها نزلت راسها اشوي وهي تناظر ايدها ومتردده اشوي بعدها قالت : الله لا يحرمني منك وارفعت ايدها بتردد
حاوطت منصور بكل قوتها
منصور حط ايده على راسها : ولا منك ورفع راسها شوي باسها بجبينها
مها حست انها أسعد وحده هاليله وحمدت ربها انه عيشها هاليوم




أبو رياض نام على الكرسي من دون شعور وقام على صوت الجوال ناظر بعدها تنهد ورد : ايه حسنه
ام رياض : ها صار شي
ابو رياض : لا صار شي ماادق عليك يعني
ام رياض : للحين نايمات
ابو رياض : ايه ولا تنسين انك داقه قبل نص ساعه وقبلها وقبلها
ام رياض : شسوي قلبي يغلي غلي عليهم
ابو رياض آآه : آه منكم يالحريم




أفنان نامت بالصاله اللي فوق جات امها وغطتها بعدها راحت لغرفة عدي كان قاعد على السرير
ومنزل راسه نايم
ام قصي ابتسمت ووجها مليان بالحزن عليه حاولت مااطلع صوت علشان لايقوم لأنه جد مانام أبد ولا يبي ينام بس شكل عيونه
خانته وغمضت غصبا عنه
اطلعت وماسكرت الباب كله راحت لغرفة قصي لقته قايم ومتكي راسه بيدينه
ام قصي : مانمت
قصي ناظرها بعدها تنهد وقام : شلون بيجيني النوم يمى وقعد بطرف السرير
ام قصي: أنا خايفه على البنات ياالله
قصي : أي والله البنت ماتفارق صورتها عيوني وتنهد من قلبه
ام قصي : بكرى لازم أدق على أهلهم وأعتذر والله عقلي عند البنات خايفه يمرضون بسبب خاصه الصغيره
قصي : الله يعين بس
ام قصي : آمين ..





وقف زايد عند مطعم بروستيد
زايد نزل ونزل اسير معه
منار تشهق : يمى في رجال معه
نوف : ايه بس منو هذا
" ماشافت شكله لأن أسير طلع وسكر الباب من دون مايلتفت لسياره "
شموخ : نوف هذا أسير
نوف تناظرها : لااا
شموخ : ايه
نوف : اها اها " أنا أقول وش صار للبنت فجأه وشلون نسيت هالولد راح من بالي "
منار : أسير أخو عنود
نوف : ايه
منار : بشوفه شلون حلو
نوف تناظر شموخ وقالت : بعيون الحبايب حلو
منار تعرف ان هذا هو اسير اللي تحبه شموخ وحاولت تستفزها
منار : أها زين لو طلع خقه باخذه
شموخ ابتسمت مع نفسها ماجا على بالها تغار ابد
نوف : خلني ادق على البنات يجهزون السفره
منار : وش دراك انهم اوصلو
نوف : والله نايف سريع واتوقع مااطلبو منه يشتري شي ودقت على مريم



سيارة نايف توهم يوصلون البيت
مريم : أي نوف وينكم
نوف : وقفنا انجيب عشا جهزو السفره
مريم : ان شالله
نوف : يلا باي
مريم : باي وسكرت
نوري تنسدح على الكنب : آآه كان يوم متعب
مزنه : من جد
نوري : وين مناديل جونسون ابي امسح مكياجي
مزنه : الحين خله الفجر كلنا نمسحه
نوري : لا مابي احس اني طقيت منه
مريم : خليه اشوي ليش تمسحينه وتنزل عبايتها وتصلح فستانها
مزنه تناظر نوري
نوري تتثاوب
مزنه : نوري
نوري : هممم
مزنه : لا تنامين خلنا نسهر على فلم
نوري : آآآه



زايد واسير طالعين من المطعم
زايد : انت بعد ماكليت كان شريت
اسير : لا تسلم مابي
زايد : مسوي رجيم ولا وش قصتك
اسير ابتسم : لا ابد
زايد : زين أنا راجع ازيد الكميه
اسير امسكه من كتفه : واللي يرحم والديك ... لا
زايد : هه وش فيك ملزم لهالدرجه ترى ازعل ياالرجال
اسير :ـ


داخل
منار تناظر
نوف : هي انتي ترى واضح نزلي راسك
منار : عادي وتناظر
يوم قربو من السياره نزلت راسها واقعدت زين
اسير دخل وسكر الباب وزايد حط الاكياس
اسير يلف له : والله مابي
زايد سكر الباب وراح
اسير فتح الباب : اسمع وطلع : بسوق مكانك
زايد : حلالك اهم شي لا تسوي فيني مقلب وتروح زين
اسير فتح الباب : كنت بسويها
زايد صد عنه ببتسامه
واسير بعد الأكياس ودخل





العنود ادخلت جناحها كان التلفزيون مفتوح بالصاله سكرته وادخلت غرفتها كان سيف نايم تنهدت
وراحت افتحت دولابها طلعت بجامه شورت لونها فسفوري سكرت الدولاب وحطته على السرير وراحت التواليت تاخذ شاور




جا زايد ومشو وشموخ حالها ماينوصف كانت حيل فرحانه
وهمومها حست انها راحت


فتحت أغلى اوراقي لقيتك عمري الباقي ولقيت اسمي يضم إسمك ومستحيل مثلك الاقي

لو بغيت أكتب لك شعور القلب واحساسه ! حروف الكون

ماتكفي ياعطر الورد وانفاسه





مهند دخل البيت ومعه امه وخالته ومرت عمه هو طلع فوق خلاص اليوم تعب حيل
كان شايل بيدينه ميار راح غرفة أمه سدحها بالسرير وغطاها
يوم جا طالع تذكر الضرف رجع فتح الدولاب خذاه وطلع من الغرفه راح غرفته




سديم بعد ماراحت سلمى اطلعت لغرفة ماجد
عنود راحت غرفتها تنام
دقت الباب مااسمعت اجابه وادخلت لقت الغرفه فاضيه تنهدت واطلعت
دقت عليه



ماجد كان منسدح على الرمال عند الشاطي طول هالوقت أفكاره رايحه راده
شموخ له ومو لغيره وهذا اللي راح يصير حتى لو هي ماتبي ماراح يمشي معها بالطيب
راح يسوي اللي يدور براسه تنهد وهو يسمع رنة جواله
طلعه من الجيب " الوالده" : هلا
سديم : ماجد وينك بهالوقت
ماجد : بالشاطي
سديم : الشاطي وش اتسوي هناك بهالليل ارجع الشاطي بالليل يخوف
ماجد : أقول يمى لو اتخافين علس صدق زوجيني اللي أحبها ولا والله بتخافين علي طول حياتك وسكر بوجها وقط الجوال جمبه




سديم ابلعت ريقها حست ان ولدها مع الأيام راح يسمعها كلام أكثر من كذا
تغير ماجد وتغيرت الدنيا صارو العيال يهددون أهلهم ياالله اللي تشوفه خير
لهم يصير يارب وانزلت دموعها بألم




نوف : سلام جهزتم السفره
مريم : يب
منار : وش فيكم مابدلتم
مريم : بس كذا
مزنه : نوري راحت تبدل قبل اشوي وانا بروح بعد
شموخ : بالنسبه لي حتى أنا ببدل مايمديني أقعد فيه
مريم : من جد
مزنه : راح ألم راسك
شموخ تبتسم : الحمدلله
نوف ناظرتها ببتسامه افهمت عليها شموخ
شموخ ردت لها الابتسامه
نوف : ويييه شموخ
شموخ ؟؟ : شنو
نوف : اسير انزلي سلمي عليه
شموخ تخزها
نوف بحركات لعين هذي فرصتك
شموخ تاهت عدساتها
نوري اطلعت من غرفتها : سلملم ياحياالله من وصل
منار اسحبت نوري وهمست : حبيب قلب بنت عمك هنا
نوري تناظرها : احلفي
منار ترفع حواجبها وتنزلها معنى قسم
نوف تنزل مع شموخ : يلا قبل لا تنزلين عبايتك سلمي واطلعي
وهم ينزلون شموخ بهمس : نوف شلون تبيني أسلم كذا مجنونه
نوف : عادي
شموخ : لا نوف مستحيل
نوف : امممم زين شلون أجمع بين الأحبه
شموخ تطلع فوق : أقول أطلعي مافيه حل
نوف: أفف ... أوو صح
شموخ : شنو
نوف : ملابسك في بيت خالتك وش رايك اتروحين وتجيبينها علشان تنقلينها
شموخ تذكرت وبضيق : مدري نوف
نوف : وش فيك
شموخ تناظرها : نسيتي مهند عرف بكل شي أكيد ماراح أرجع
نوف : أم الفله خلاص قعدي عندنا البيت بيتك
شموخ:ـ
نوف : وش قلتي
شموخ : أنا أفكر استأجرلي شقه نوف
نوف : شنو شنو
شموخ :ـ
نوف : شنو قلتي
شموخ : مافي الا هالحل ماأقدر اروح من بيت لبيت نوف حسي فيني
نوف : حبيبتي أولا عمك الا هو أبوي ماراح يوافق زين
شموخ :ـ
نوف : ثانيا أنا ماراح أسمح شلون بنت تقعد الحالها بشقه تحسبين نفسك بإمريكا
شموخ تنهدت وهي تلف عدساتها ونايف طالع من سيب قسم الرجال
نايف سكر الباب وانتبه لهم
شموخ حطت الشيله على راسها ولفت لنوف
نايف بلغة الوجه من هذي
نوف تضحك : شموخ لفيلفي بس أقول
شموخ من تحت سنونها :ياسمجك والتفتت وهي مبتسمه :هلا
نايف ابتسم وهو جاي :ياهلا بشموخ
شموخ :هلابك
نايف : قال الحين مستحيه مني يعني
شموخ بحرج : لا أبد
نايف وصل عندهم : أخباركم
:الحمدلله وانت
نايف: بخير وقرص خد شموخ قال: بسم الله عليك من العين
شموخ ابلعت ريقها ونزلت عيونها احراج
نوف : أفا وانا
نايف ناظرها وسحبها له حط ايده حول رقبتها من ورا : بسم الله عليك خمسه و خميسه
نوف: احم شكرا شكرا
شموخ ببتسامه :يلا استأذن
نايف : وين
شموخ : فوق عند البنات
نايف: عبالي رايحه ... زين أنا طالع خلهم يتسترون قال الكلمتين الأخيرتين بضحك
شموخ اضحكت داخلها : زين وراحت




ارتمى مهند بالسرير : آآه
راح تفكيره ثواني بعدها رفع ايده جابها عند وجهه ناظر الظرف فتره
بعدها قعد وفتح الظرف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى بنت أخوي شموخ ...

بعد نظره عن الورقه " لشموخ "
زين ليش عند أمي نزل شفايفه لتحت بعدها
ناظر الورقه وقعد يقرآ





نوري قاعده تمسح المكياج
مريم : غبيه ليش
نوري : والله حره حبيبتي وش أبي فيه
مزنه : شموخ
شموخ ناظرتها
مزنه : أمم شكلك بخير نبي نصورك
شموخ تضحك
منار :ميته عليك البنت
شموخ ههه :زين يلا
مزنه : وااو
نوري :لااااااا أبي أتصور معكم
نوف : خلاص مسحتيه
مريم : اللي مايسمع كلام أكبرمنه يندم
نوري بتحسف : أي والله انك صادقه
مريم : يلا قومي صورينا صوره جماعيه بكل زوايا المنزل
نوري :اف قهر
وقامو في البدايه صورو شموخ الحالها مثل الباقين بعدها صورتهم نوري جماعي
بكل مكان بالبيت
مزنه: نتصوربالحوش
نوف : يلا بسرعه لأني جوعانه حدي
منار : وأنا بعد
مزنه : راح أشغل فلم على البرجكتر بلاب نوري
نوري : ياالله البنت أستأذنت من حالها
مزنه : اعرفك كريمه
نوري: أي رقعي
واطلعو الحوش




مهند يفتح عيونه وقام من السرير وايده ترجف : شنو هذا وصارت ايده ترجف أكثر : شنو هذا
طاحت الورقه منه من كثر ماترجف ايده
بعدها دنق خذاها يكمل يقرآ وانصدم حييـــــل

انصدم حيـــــل
حيــــل
حـــيل
حيـل
حيل


انتهى البارت

التوقعات :/
مهند :
وش راح يسوي بعد ماقرآ الورقه ؟
يرجع لشموخ ولا يتركها ؟
نايف :
وش راح يصير بينه وبين مريم ؟ وبسبب مين؟
مزنه :
تعرف بحب تركي لها ؟ وش راح تكون ردة فعلها ؟
أسير :
يعرف بحب شموخ له ؟ ولا عرف وش راح يسوي ؟
ماجد :
بيتغير على الكل ؟
وش راح يسوي لشموخ ؟
بيقدر يفوز بقلبها أو لا ؟
لورآ:
تتغيرمعاملتها مع رآما ؟
عدي :
تتحسن حالته ولا يدخلونه مستشفى نفسي ؟
ام مهند :
راح تعرف ان مهند قرآ الرساله ؟
راح تسوي شي لشموخ ولا مثل العاده تظل باردة الأعصاب ؟
ابو ماجد :
وش راح يصير معه راح يرجع سالم ولا يصيرله شي بالطريق ؟
شموخ :
حياتها تتغير 180 درجه ولا تظل على حالها ؟
الهنوف :
راح تسوي شي للمها ؟
سيف :
يعرف بحب المها له ؟
المها:
تتخلى عن لمى بسبب شموخ ؟


البارتات القادمه فيها المفاجئات بإذن الله
فالبارت 20 يتكون من 10 فصول
بنتظآر آرائكم بفارغ الصبر



تحياتي:/

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 17-05-12, 08:53 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

مســـآؤكم ورد وعطــر ..
يسلمو يسلمــــــو حييييييييل حيل
حبيــت تفاعلكم مع الروايــه ... أشكركم على تطييب خاطري
ومآأدري صراحه ليش ماقال انها منقولــه أو استأذني أنا مارآح أقول لا لا تنقلها بالعكس
أنا راح أقبل هالشــي, علشان تنتشر الروايه يعني اللي يبي ينشر روايتي ياجماعة الخير ينشر
أهم شي يكون اسم الكاتب موجود حرآم يضيع تعبه وسهره وانت تجي وتنسبها لنفسك يعني احترم تعبه على الأقل
على العموم أنا أكيـــد هالشي ماأثر فيني يعني مارآح أوقف الروايه على نآس ماتستاهل وشي مايستاهل أوقفها رآح أكمل
لنهــايه ان شاءالله .. وبعد حبيت أقولكم ان في بعض الخواطر او الكلمات البسيطه بروايه بقلمي ^ ^
ومعكم البارت فحياكم الله " "
،,

،

،,

،


,,
البارت العشــرون
الفصل الأول ..


.•●|[ وإنّ ضآق صدّري من هُمومـي ~» تَنْفسّتِكْ ]|●•



مهند مصدوم وقف على حالته 10 دقايق بعدها ناظر بالورقه بعيون تايهه
شنوهذا ياربي !!
حط ايده على ازارير ثوبه وفتحها كلها وهو يقط الورقه بالأرض




ام نايف : الله يسعدهم يارب
أم مهند: آمين يارب
ام منذر : عقبال مهند
أم مهند تحط يدينها على بعض بتحسر : آه بس الله لايبلغني ذاك اليوم
ام منذر :لا حبيبتي الله يبلغك بسبب هذيك البنت تدعين على روحك لا والله ياحبيبتي مالك حق
ام مهند : شسوي انزين شسوي الحين المشكله مو بوصية معاذ
أم نايف :أجل
أم مهند : الولد صار يحب البنت
أم نايف حطت ايدها على صدرها : لا تقولينها
أم منذر : هالبنت ساحرته
أم مهند : هذا اللي صار متأكده .. يمكن بكرى يجي منصور ويقول طلقت مها لأني أحب بنت عمي من شموخ
أم منذر : ياويل قلبي لا تتفاولين على طيورالحب حبهم عمر مب حق شباب هاليومين
أم مهند : هذا وجهي يافاطمه هذا وجهي لو ماجا وقالها يوم ماأكون أم مهند لو ماقالها
أم منذر خافت
أم مهند تناظر أم نايف :وانتي بعد عيالك راح تسحرهم بعد
ام نايف :ـ
ام مهند : انتبهي لعيالك
ام نايف تبلع ريقها بخوف



مهند شال الورقه وقراها مره ثانيه وثالثه قطهاجمبه وهو يمسح وجهه بيدينه
دفن انفه وفمه بيدينه ووجهه صار احمر حمار الدم




البنات شغلو اللمبات بالحوش وقعدو يتصورون آخر شي بسطو على الجو كان حليو
واقعدو يسولفون وهم واقفات
نوف : ياالله السبت عندي اختبار ولا سمعت المحاضره يوم الأربعا ولا سجلتها والحين مافتحت ذاكرت شي
نوري : عندي اختبار فيزيا أنا
منار : أنا حديث
مزنه : أقول هذا الساعه 11 الليل تفتحونه وتذاكرون
نوري : والله الفيزيا صعب
مريم : لا تعيدينها ولا بيجيك بكس زين
نوري: والله صعب
منار : الحمدلله أنا أدبيه لا فيزيا ولا كيميا
نوف : ايه انشوف هالأدبي لوين راح يوصلك
منار: عادي أصلا أنا مو مفكره أدخل جامعه بدخل دورآت وبس
مريم : كنت متوقعه أصلا انتي حتى دورآت ماتدخلين كله بالبيت ونت ولعب
شموخ : الحيا حلوه عندها هههه
نوري :ههه من جد .. أقول ترى الرجال الحين مايحبون الا المتوظفه
نوف :لا والله نايف يقول لا تزوجت ماراح أخلي زوجتي تتوظف تخلص جامعتها وتقعد بالبيت
مريم تناظرها
نوري انتبهت لمريم وقالت بترقيع : هذا كلامه زمان أكيد غير وجهة نظره الحين
نوف ناظرتها وانتبهت لنفسها وبدون ماتناظر مريم قالت : أي أكيد غير رايه ماتشوفينه خطب بنت خالته الا حلمها
تصير مدرسة روضه
مريم ابتسمت مجامله مامشت عليها حركاتهم
نوري راحت لنوف وامسكت ايدها: أقول نوفه تعالي اشوي بكلمك بموضوع
نوف : أي أي يلا وراحت معها
منار تشبك ذراعها بذراع مزنه: وانتي تعالي بكلمك بموضوع
مزنه : زين بس أول بدق على تروك من زمان عنه
منار: لالا
مزنه تناظرها ؟؟
منار:أقصد أكلمك أول .. بعدين دقي عليه
مزنه اطلع جوالها : لالابدق عليه واحشني حياتي وراحت تمشي بالحوش وهي ادق
منار "اففف " والتفتت لشموخ ومريم
شموخ كانت واقفه وتذكر مهند شلون انصدم منها ليش أنا
ليش كل شي فوق راسي معقوله خذا عني فكره شدت على ايدها بضيق
مب حلو الناس تاخذ عنك فكره من غير مايسمعون لك
تذكرت حقارة ماجد ووشلون كانت صدمتها من هالموقف شدت على ايدها أكثر
شوي وتطلع عروقها
كرهته وكرهت اليوم اللي اعتبرته أخوي الكبير وكرهت اليوم اللي خذيت وعطيت معه
وكرهت اليوم اللي ضحكت فيه معه

إذَآ‎ڪٌـرهت آلدُنيآ بسَببْ شخص وآحِدْ..
فأنت‎ڪـآلذي أحْرق بيـته مِن ْ آجل حَششره !



منار تدق مريم اللي كانت على البيبي
مريم : همم
منار بهمس :ناظري شموخ
مريم اقعدت ثواني وهي على البيبي بعدها ارفعت نظرها
كان وجه شموخ أحمر وواضح عليها الضيق
مريم رجعت نظرها للبيبي : زين
منار : وش تتوقعين فيها أحسها دايم كذا سارحه وأكثر شي تكون متضايقه
مريم : وأنا وش دراني بخلق الله
منار تناظر حولها بعدها ناظرت مريم : أقولك شي بس أمانه ماتخبرين أحد
مريم: شنو
منار تناظر شموخ : هي تحب
مريم بلا مبالا : اها
منار تناظرها : شفيك كذا
مريم تناظرها : وش تبيني أسوي يعني كل بنت تحب ورجعت نظرها لبيبي : وأنا مالي دخل بحب البنات تدرين
منار : مالت عليك
مريم تسندت على الجدار ومتحمسه حدها وهي تسولف مع خوياتها




نوري : انتي شلون زل لسانك
نوف: مصيرها راح تعرف
نوري :حتى لو هو يقولها مب حنا
نوف : أي والله ... وتناظرها : تتوقعين ابلعت لعبتنا
نوري :مااتوقع
نوف تحط ايدها على راسها : أففف مني
نوري : بدلي فستانك وخلنا نجهز الطراحات علشان البنات
نوف : بناكل أول
نوري : داريه بس نجهزها علشان لا نكسل بعدين
نوف : يلا




أم قصي قاعده بالصاله متجهه للقبله وتدعي اشوي اسمعت صوت باب
التفتت شافت عدي طالع من غرفته
ام قصي تقوم :هه عدي ليش قمت
عدي ناظرها : مابي أنام
ام قصي :ليش يمى وجات عنده
عدي :مافيني نوم
ام قصي ماصدقت عيونه نامت ماصارله نص ساعه وقام تنهدت داخلها وهي تناظر ولدها اللي صار يدور بالبيت يقاوم النوم




زايد كان طاق سوالف مع أسير كانو مشغلين التلفزيون على السعوديه للقرآن مخفضين الصوت للآخر علشانهم يتكلمون
ولحد قاعد يسمع
زايد يناظرالتلفزيون : طول السنه صار الحرم زحمه
أسير: لأن العمره صايره مفتوحه
زايد :أي والله
ــــ
زايد :عاد مفكر أعتمر بس مدري متى
أسير : يلا شد حيلك
زايد :ان شالله
ــــ
زايد صغر اعيونه اشوي وناظره : ماتجي معي
أسير مارد عليه
زايد : اعتبرها موافقه يعني
أسير اكتفى ببتسامه
زايد : لا فكرت ردلي خبر
أسير : ان شالله



طلع مهند من غرفته ووجهه مقلوب رجع الظرف بهدوء لمكانه
: مهند
مهند رقع قلبه وفتح عيونه خوف والتفت وهو يشيل يدينه من الدولاب ويناظرها
: وش اتسوي واقعدت وهي تحك عيونها
مهند راح لها وسدحها من جديد : نامي حبيبتي نامي
ميار على طول غمضت عيونها
مهند سحب ايده منها وطلع وعيونه تايهه مب عارف يثبتها بمكان
نزل بسرعه لتحت يكلم امه وانتبه للي معها نسى انهم موجودين بعد نظره عنهم وجا بيطلع فوق
أم مهند عقدت حواجبها : مهند تبي شي
مهند ناظرها وقال برتباك واضح : لا ولف وجهه عنها طالع : لا مابي شي وطلع
أم منذر : كان واضح انه جاي يقول شي
ام مهند : وأنا يوم شفته قلت وش فيه
أم نايف : ياالله العيال هذول
أم مهند : وش عندك
أم نايف تدق على نايف : محد يرد أبي أحد يجي ياخذني
أم منذر : مب على أساس الظهر
أم نايف :والله خليتهم بنات وشباب الحالهم بالبيت وراشد نايم من بيحط عينه عليهم
أم مهند : عوايدك تجين واتخلينهم وش معنا الحين
أم نايف : لا الحين في راس الحيه أخاف تسحرعيالي فيها خلني أروح أحسن
أم منذر : أقول قعدي لو يبونها راح ياخذونها لو كانت بالمريخ
أم نايف : لا أحسن أروح وادق على نوف
ام مهند : أنا معك ارجعي لبيتك وحافظي على عيالك
أم منذر: الحين من جد ممكن يجي يوم ويسويها منصور
ام مهند : توقع لا أكثر ومتأكده منه
أم منذر :لا صار هالشي والله ماأسامحه بحياتي تسمعين
أم مهند تنهدت : لا تسوين سالفه فاطمه وأنا توقعت لا اكثر لا جا ذاك اليوم قوليله اللي تقولينه الحين لاتعورين راسي
وهو يألمني من التفكير بيوم ملكة مهند
أم نايف ادخل الجوال بالشنطه محد رد : ماشالله حددتم الملكه
أم مهند : لا .. أصلا ماقعد هو وعمه واتفقو على المهر والشروط
أم منذر : ياالله يرسلكم البنت الصح ويبعد هالبنت عنكم والله مهند مايستاهل ياخذ وحده مثلها
أم مهند : أي والله .. آه يااولدي المسكين ماجات الا على روسنا
أم نايف : لا تضيقين خلقك بعدين وصية معاذ مب لازم تتنفذ ومهند شديه من أذنه سمعيه الكلام اللي لازم يسمعه
بلا حب بلا خرابيط علميه ان الحب مايجي الا بعد الزواج والعشره دوريله أي بنت وتكلمي معه سمعتيني
أم مهند : آه
أم منذر: والله أختي عجزت وين أم مهند القديمه اللي كانت نظرتها تهد البيت وكلمتها المسموعه
أم مهند :ـ
أم نايف: أي والله أنا أحب أم مهند القديمه مب هذي
أم منذر : لو انك مثل زمان كان شموخ هذي شغاله عندك مب تصير مرة اولدك
أم مهند تنهدت داخلها تنهيده قويه ومدت ايدها اشربت ماي




مزنه :ياهلا بهالصوت
تركي :هلاهلا والله بهنزم أخبارك ؟ تصدقين انك على البال
مزنه: والله وانت بعد وينك معد صرت ادق مثل أول وقالت بتلميح : ولاادور على عروس مب فاضي
تركي ضحك ضحك
مزنه : أي وش دراني عنك
تركي: العروس جاهزه بس أروح أطلبها أكيد ماراح ترفضني
مزنه : ارحمناياالواثق انت
تركي :ههه مو من حقي
مزنه: الا والله من حقك ماأتوقع أحد يرفضك مالت عليك
تركي هههه
مزنه : ماقلتلي ليش ماصرت أدق مثل أول
تركي :قلنا نثقل عليك اشوي
مزنه هههه : احلف عاد
تركي : والله تدري الدراسه وهالأيام والله مب فاضي
مزنه : اها الله يعينك ويوفقك
تركي :آمين وياك .. الا أخبارك؟
مزنه : والله بخير وانت
تركي:دامك بخير أكيد أنا بخير
مزنه : تسلم دوم يارب
تركي : يدوم لك الخير
مزنه: ايه تعال انت ماقلتلي اللي في بالك للحين
تركي ابتسم جانبيا : ليش تبين تعرفين
مزنه: والله أعتبرها لقافه
تركي : لا اللقافه ماراح تفيدك بشي ياالغلا
مزنه : اممم بس أنا أبي أعرف أبي أشوف ذوقك لأن لو مب ذاك الزود أدورلك ملكة جمال
تركي :هههه ليش عندك
مزنه : والله عندي بس وحده راحت عليك حيل مناسبه لك
تركي : ليش راحت تزوجت
مزنه : حاليا لا مخطوبه بس والله خطيبها مايجي جمبك ولا برمشة عين يعني
لو ماتتم خطوبتهم وش كثر بفرحلك
تركي : اها اها
مزنه : آه لكن حسافه ظني راح تتزوج
تركي : زين انتي ليش أهم شي عندك الجمال في شباب اتشوفينهم عاديين بس بقلب اللي تحبه ملك جمال ماتقدر تشوف احلى منه
لوجبتيلها مين من كان وأنا كذا ماهمني أيا من كان بقلبي وحده ماعمر عدسات عيني شافت غيرها
مزنه : اخص اخص ترووك وش هالرومنسيه كلها والله منت هيين والله ماأقول الاالله يوفقك وتتزوج اللي تبيها
واذا ماتبي تقول عادي خلاص دام مصمم وتبيها أكيد مب أنا اللي مابخليك تتزوجها
تركي ماعلق بس ابتسم مادرت مزنه عن هواه المسكين


( نـ۶ـــمُ ) ..

ڲتبتَ إْ‘سمَـڲ على .. ريـإلَ مشٍقٍـۈَقَ ..

مٍإُهٍـۈَ بـخَلَ .. لَإ والله : إلآَ مًٍـۈَدَهـَ ~ ..

۶ـشَـٍإنَ .. لَإ رٍحًٍـتَ أتقضّى مٍنً ألْسًٍـۈَقَ ..

إٍطَلْـ۶ ريَإليُ ۈَ آبَـۈَسًٍـهَ و أردّهـ


.

؛
؛



ام قصي خذاها النوم وافتحت عيونها خرعه على صوت عدي
عدي واقف بوسط الصاله ومعه عصا المكنسه الطويله ويضرب فيها بالأرض بقوه : قومي .. قومي
أفنان أفتحت عيونها ورجفت وهي تقوم وتروح لأمها : يمى
أم قصي تناظره وش فيه كان يناظر فيها معصب و ضمة أفنان لها بقوه
عدي وهو يضرب العصا بالأرض : قومي قوميييي ياام قصي شوفي بيتك
أفنان مفتحه عيونها للآخر مخترعه
عدي : قومي شوفي بيتك اللي أهملتيه من بعد ماانذبح أبوي
ام قصي : عدي يمى
عدي قاطعها وهو يضرب على الأرض بقوه : قومي
قصي خذاه النوم وقام على صوت عدي والعصا قام مخترع وركض طلع من الغرفه وشافه قدامه معطيه ظهره
وراح له : عدي
عدي :قومي اهتمي في بيتك الناس تطلع وتدخل على كيفها
قصي مسك ايده : عدي واللي يسلمك
عدي يبعده عنه : ابعيييد انت ويضرب العصا بالأرض ووهو يناظر أمه بعدها أفنان : بنتك ادخل ايا من كان
للبيت دخلت اللي اذبحت أبوي والثانيه اسحرتني
أفنان حطت ايدها على صدرها خافت حيل شوي وتصرخ جنون عدي يخوف حاله متغيره حيل شدت على ضمها لأمها
ودموعها امتلت بعيونها
قصي مسك العصا : يكفي عدي
عدي يسحبها منه : اترك
قصي يسحبها : اتركها عدي
عدي يسحب :ابعد وقال بصراخ :انت وسحبها منه وضربه على صدره بقوه
أفنان بخوف : قصي
ام قصي تركت أفنان ومشت لهم
أفنان: يمى لاتتركيني تعالي وتناظر عدي اللي كان يناظر قصي وهو يضرب بالعصا على الأرض وكنه مو بوعيه
قصي حط ايده على صدره بألم وغمض عين وحده : آه
ام قصي امسكته : لايكون صارلك شي
قصي بصوت كله ألم : لا يمى
عدي يناظرهم وهو يدق بالعصا بالأرض
أم قصي : قصي أخوك لازم توديه لازم
قصي :ان شالله يمى ويضغط على صدره أكثر




أذن الفجر بعد ماالبسو البنات بجايمهم كانو قاعدين حول السفره مطفين أنوار الصاله ومشغلين البروجكتر يشوفون فلم توايلايت
مريم كانت قاعده متسنده على الكنب ومنار جمبها حاطه راسها على كتفها
مزنه متربعه عند البروجكتر والآب هي ونوري
وشموخ متسنده على الكنب ونوف جمبها
مريم تلف وجها وقالت مع نفسها : ياالحقاره
نوف تحط راسها على كتف شموخ وهي تقول : الله يقرفك انت وياها
نوري تقوم من مكانها : شكلهم مطولين
منار : ابي اعرف وش يحسون فيه
نوري تقعد جمبها : بس كذا قلة ادب وتاكل
منار : مااقصد كذا داريه انها قلة ادب ..بس شلون اقولكم يعني يعني
مزنه : لا تزوجتي شوفي شنو يحسون فيه
منار : وعع .. مابي مع زوجي وتاكل
مريم : اقول منار ممكن تسكتين ها
منار : والله كيفي ابي اسولف
مريم : ياتسولفين عدل ياتسكتين
منار بعناد : يارب ارزقني حبيب في اقرب فرصه ممكنه
نوري : وان شالله تبينه كذا والله انك قذره
منار بصوت عالي اشوي من الحماس : حنا بنات× بنات اللي تقول مابي مدري شنو كذابه
نوف : والله ياحبيبتي لاتحسبين كل الناس مثلك
منار : لا بس هذي الحقيقه لا شفتم هالمنظر وش اتحسون فيه
نوري : بالقرف
مريم وصل حدها : منار قالتها بحده
منار تناظرها ببراءه : نعم
مريم : شفتي لو ماتسكتين والله لا ارفسك للغرفه تحطين راسك على المخده
منار تلف عدساتها عنها : مالت عليك قال معصبه يعني
مريم : ياسمجك ولفت عدساتها للفلم
منار بصوت خافت تكلم البنات لاكن مسموع : مسويه فيها الكبيره الحين والعاقله وناظرتها وقامت بسرعه
مريم تحرك راسها : ياالله لك الحمد على نعمة العقل
منار تمد لسانها واقعدت جمب شموخ : سلااام عليكم
: وعليكم السلام
منار تناظر شموخ وتضرب فخذها على خفيف : ايه وش فيك ساكته
شموخ ابتسمت : وش تبيني أقول
منار : أي شي ادخلي عرض وسولفي
شموخ اكتفت ببتسامه
نوف : من الاتكيت انك ماتدخل عرض وتسولف وهي تلتزم بهالشي
منار : ارحمينا
شموخ اضحكت
نوف :ايه وش شايفه من بنت عمي كلها اتكيت
شموخ : كأنك بالغتي اشوي
منار : اشوي بس
شموخ تضربها وبضحكه : وش تقصدين
منار : يعني بصراحه انا مااشوف الاتكيت صامته لا اكثر
شموخ : زين لعيونك بثرثر
منار :أي نشوف
راشد طلع من الغرفه : استغفر الله لا اله الا الله ويلبس طاقيته
مزنه : بنات في واحد مشى مشى لقى مشمشه
نوف بضحك : سامجه هههههه
من سماجتها افقعو ضحك عليها وهذا الصحيح مايفطس الضحك الا النكت الغبيه
راشد جاي الصاله مبتسم: ماشاالله ماشاالله
البنات ناظروه
نوري تقوم : ياهلا بيبى
البنات قامو يسلمون عليه
راشد : ياهلا بالبنات
مزنه راحت لنور : خالي استعد للمفاجئه كل وحده بوجها قناع
نوري : الا انا يبى مسحته
مزنه افتحت النور
راشد : ماشاالله ماشاالله
مزنه : وش رايك فينا
راشد : حريم ماشاالله عليكم
وسلمو عليه
راشد : ياهلا بشموخ
شموخ تحب راسه بعدها ابعدت عنه ببتسامه : من زمان عنك
راشد : الشغل لفوق روسنا يابنتي خليها على ربك
شموخ : الله يوفقك
راشد : وياك ان شاالله .... يلا ويلف نص لفه : لمتى قاعدين
مريم : والله حنا للعصر مغرب
راشد : زين ...... يلاالحين اروح للمسجد
: تقبل الله
راشد : منا ومنكم .. يلا فمان الله ومشى
: مع السلامه
نوف : يبى نايف نايم ترى
راشد : الحين اقومه ... وزايد
نوف : لا عنده ضيف
راشد : زين وراح
مزنه راحت للآب تقفل كل شي : بنات عطونا منديل نمسح هالوجيه
مريم : جبت حقي ماجبتيه انتي
مزنه : والله نسيت
نوري : كل شي جاهز بغرفتي
مزنه : نوري تعالي افصلي السلك
نوري : يلا جايه




ماجد قام من على الرمل وهو يسمع همسات الأذآن تنهد وناظر يمينه شاف جواله لف نظره وهو يناظر بالبحر
تربع ونزل راسه وهو حاط يدينه عليه





أحـَتْآجُ إلـَى..الهـُدؤَءْ


رغـَمْ آنَ كـُلْ الآشَيْآءَ حُـوَليْ مُشَبْعَةْ بــِ الصَمَتْ ..!
وَلكـَنْ ثُمْ شَيْءَ بـِ دَآخَليْ لآ يَهَدأ...!!




سمع صوت جواله ماتحرك ثواني بعدها رفع راسه وناظره بس طنش ولف نظره للبحر وهو كاتم ألمه بقلبه
قلبه كان يغلي غلي كل ماتذكر كلام شموخ اليوم له .... مسح وجهه بيدينه وطلع هوا قوي من انفه
وترك جواله يدق ويدق ..






نايف : همم
راشد : قم الفجر
نايف بصوت كله نوم ومغمض عيونه : زيين
راشد : يلا بسرعه
نايف : ان شالله
راشد طلع
ونايف مافتح عيونه من الأساس ورجع نام




ابو رياض شاف اتصال مرته وحطه على الصامت وراح لتواليت يتوضى





قصي خذا شاور سريع لبس جنز وبلوزه سودا وطلع من غرفته
أفنان تبعد راسها من صدر أمها
أم قصي قامت
قصي : يلا بروح الحين
أم قصي : يمى جفف شعرك لا تمرض
قصي مستعجل : لا يمى مافي وقت .... وراح لغرفة عدي
عدي كان يتنعس ويوم سمع صوت الباب ناظر
قصي جا عندها ومسك ايده حط ذراعه حول رقبته من ورا : قم
عدي يقوم : وين بتاخذني
قصي : ماعليك انت امش معي
عدي مشى معه واطلعو من الغرفه
ام قصي تنتظرهم عند الدرج وانزلت وراهم
ام قصي : لا صار أي شي دق
قصي : ان شالله
ام قصي تمسح على راس عدي ووجهه كاسيه الحزن وغصتها عالقه
عدي بعد ايدها
و قصي فتح الباب واطلعو
ام قصي : الله معكم
وسكرو الباب
ام قصي انزلت دمعتها على خدها وارفعت ايدها لسما تدعي





رآما افتحت عيونها وهي تناظر سقف الغرفه
جات قدامها صورة عدي وهو يصارخ عليها حطت يدينها على إذنها بقوه وغمضت عيونها
وتحرك راسها بلا وهي تتكلم بصوت متوسط : يمى وينك يمى يمــى وينك
لورآ افتحت عيونها مرعوبه لأنها كانت تشوف كابوس ناظرت برآما وقامت بسرعه انزلت من السرير
وحست بالدوخه :آه
رآما تتنفس بسرعه وافتحت عيونها كانت حمرآ ومنتفخه
لورآ اوقفت عندها وحطت ايدها فوق راسها تمسح على شعرها : حبيبتي رآما
رآما ناظرتها وامتلت عيونها دموع بعدها نزلت عدساتهاعنها
لورآ بغصه و تلوم نفسها : سامحيني كله بسببي
رآما تنزل دموعها على المخده من غير ماتناظرها ووجها صار طمام





نوف ومزنه كانو يمسحون المكياج بغرفة نوري
شموخ اطلعت من التواليت بعد ماامسحت مكياجها وخذت شاور وادخلت بعدها منار
مريم بعد كانت تاخذ شاور بتواليت نوف
شموخ تنشف شعرها واقعدت : آآه والله لو علي ماطلعت
مزنه : آخ بس ريحة الشامبو
نوري : من جد وانسدحت بسريرها لأنها خذت شاور وصلت
نوف تمسك شعر شموخ : كن شعرك طولان
شموخ : اشوي
مزنه : وشلون تتحملون الشعور الطويله وعع
نوري بصوت كله نوم وهي ضامه المخده: والله انتي اللي وشلون متحمله شعرك كذا
مزنه : وش زينه يهبل
نوف : الحين عادي طوله زين مب تقصينه قص ماتخلين فيه خير
مزنه : لا مارآح أقصه أكثر من كذا
شموخ : غريبه ليش ؟
مزنه : والله مزاج عاد أنا ومزاجي المتقلب نادرا
شموخ تلف المنشفه براسها وتقوم :عاد أنا قلت بقصه بس ماصار في وقت
نوف : نصيحتي لا
مزنه : خلها لا تسمعين لها
شموخ : بقصه الطاووس ماراح أقصر طوله
مزنه: أي قصة الطاووس حلوه
شموخ : ويمكن افتح لونه
مزنه: اقول حبيبتي كنك مخططه لكل شي تخيلي خطيبك ماوافق
شموخ تمسك الجلال وناظرتها !! : شلون
مزنه : يعني ولد عمك يمكن عاجبته كذا
شموخ ناظرت نوف بعدها البست الجلال وهي تقول : والله ياحياتي شعري وأنا حره
مزنه: لا والله أتكلم جد بعضهم مايحبون
شموخ بلا مبالا : ماهمني وافرشت السجاده تصلي
مزنه تتثاوب : يلا اهم شي نشوفك بستايل مختلف
نوف : أخلصي وراك شاور وصلاه وتقوم
مزنه تمسح : بقى كثير
نوف تناظرها : اممم شوي عند أنفك
مزنه : ياالله تعبت وتلف راسها تناظر : نوري نايمه جد
نوف : لا كذب واطلعت من الغرفه
مزنه : آه ياربي وتتثاوب






أسير وزايد كانو طالعين من المسجد بعدهم طلع راشد وسلم عليه أسير
راشد : مانمتم
زايد : لا والله ويتثاوب ولف نظره لأسير : مشينا
أسير : يلا
راشد : وين من صباح رب العباد
زايد : بروح أوصله لأنه جاي معي
راشد : أقول نم هنا
أسير : لا تسلم واليوم جمعه
راشد : أي والله وانت صادق .. زين انشوفك شرفنا بزياره نقعد سوا مع الوالد وماجد
أسير : ان شالله
راشد : يلا فمان الله
أسير : الله معك
زايد وهو معقد حواجبه وعيونه محمره اشوي من التثاوب : يبى انت ماقومت نايف
راشد : الا والله بس الله ايهداه شكله رجع نام
زايد : والله نسيته ماتذكرته الا وحنا انصلي
راشد : الحين أروح أقومه
زايد يحك راسه : يلا مشينا
أسير مشى معه





مهند صلاه ماعرف شلون صلى رجع البيت وعقله متلخبط
ام نايف كانت بالمقلط مع ام منذر وام مهند
ام منذر : ماعليك أقول قعدي ولو شفتي واحد من عيالك راح لها وريها الويل
ام نايف تنهدت
ام مهند تقوم : يلا تصبحون على خير
ام منذر : وين بدري
ام مهند : والله دايخه
ام منذر : ماتشوفين شر نامي زين ولا تفكرين اكثير
ام مهند : ان شالله واطلعت سكرت الباب

مهند كان بالمطبخ صبله ماي ورفعها لفمه وعقله مب معه
ام مهند جات تطفي نور المطبخ وانتبهت له : مهند
مهند طمر قلبه من مكانه و طاحت الكاسه منه انكسرت
ام مهند حطت ايدها على صدرها : بسم الله الرحمن ماتنتبه
مهند بعد نظره عنها وقعد يشيل القزاز
ام مهند جات عنده وعقدت حواجبها : تعبان انت واقعدت تشيل
مهند فتح فمه يتكلم بس ماقدر وعيونه مثبته على القزاز اللي بيده
ام مهند ناظرته
مهند هرب من نظراتها وقام : بروح أنام وطلع من المطبخ
ام مهند ؟؟؟ ناظرته لين طلع ونزلت شفايفها لتحت بمعنى وش فيه الولد





سكر مهند باب الغرفه وتسند على الباب وجهه قلب أحمر وانزلت دموعه وللحين مب مستوعب " معقوله .. معقوله أبوي ... مجرم ....مااصدق "
كل ماتذكر الكلام اللي انذكر بالورق ارتجف برعب راح قعد بطرف سريره يهدي نفسه : لا مااصدق ... مستحيل... أكيد كل هذا كذب .... أكيد
خذا نفس عميق قعد ثواني يستوعب بعدها قام ياخذ شاور





لورآ تمسك ايد رآما : سامحيني رآما غلطت بحقك اكثير
رآما تمسح دموعها من دون أي اجابه
لورآ: الله يخليك
رآما ناظرتها : مازعلت منك ... انا مازعلت منك بحياتي لورآ انتي اللي كنتي تتعمدين تزعليني
بس انا دايم كنت اكتم بقلبي انتي دنيتي كلها ومحتاجه اخت مثلك محتاجتك حيل
لورآ ابلعت غصتها وهي تشوف نظرات اختها لها اعرفت وش كثر زعلتها وضايقتها
انفتح الباب
ابو رياض ببتسامه : صباح الخير
لورآ ببتسامه صفرا : صباح النور يبى
وجا عندهم وحبت راسه وهو مسكها من كتفها قربها له وهو يناظر رآما : وشلونكم الحين
لورآ: الحمدلله يبى
ابو رياض : يلا اشوي انادي الممرضه
رآما بصوت رايح : لا يبى مايحتاج
لورآ: شنو اللي مايحتاج .. اقعد يبى انا بناديها
ابو رياض : زين
رآما : يبى وين امي أبيها
أبو رياض قعد بالكرسي ومسح على راسها : ان شالله حنا الحين نطلع ومايحتاج تجي أمك
رآما تمسك ايد أبوها اللي كان حاطها على راسها وقالت ببكى : أنا حيل خايفه يبى
أبو رياض شاف الخوف بعيون بنته وخاف كثير وش الموضوع حط ايده الثانيه على خدها يمسح دمعتها : دام حنا معك لا تخافين وأنا أبوك
رآما تضغط على ايده بكل قوتها وتناظره وهو يناظرها




نوري نايمه وجات منار نامت جمبها
مزنه ومريم وشموخ اطلعو من غرفة نوري وراحو غرفة نوف
مريم نايمه بجمب مزنه بسرير نوف
ونوف بجمب شموخ بالأرض
مزنه وهي مغمضه عيونها وبصوت كله نوم : بناااات قفلو النور
نوف ترفع راسها من المخده : مافيني نوم
شموخ تحط يدينها تحت خدها : ولا انا
مزنه : انا نعسانه بموت نوم بس مقدر انام والنور مولع سووري
نوف تقعد : حطي الغطا على راسك
مزنه : مقدرررر شلون اتنفس
شموخ تلف وتنام على ظهرها : يمكن لا قفلنا النور نقدر انام
نوف : انا بنور بدونه انام عادي بس الحين جد مافيني قومي نطلع
شموخ تناظرها : وين
نوف :وش رايك المجمع .... ..... وين يعني الصاله
شموخ بكسل :آآآه مابي
نوف : عن الكسل قومي
شموخ تتمغط
نوف : يلاا
شموخ : الحين اطلعي انتي
نوف تقوم : ياويلك لو ماجيتي
شموخ : زين
نوف قفلت النور واطلعت
مزنه تتغطى زين : يااااه
مريم : لاتتحمسين اكثير وتسحبين الغطا كله
مزنه : ماسحبته
شموخ اسمعت صوت جوالها رساله خذته من جمبها كانت الرساله من عنود ..
افتحتها
" اوهايو كوزاي مس ... أخبارك وأخبار البنات ؟
وحشتيني حيل ياالغلا طمنيني عنك !! ان شاالله ماتكونين زعلتي مني على كلام امس والله اني آسفه
واوعدك معد ادخل بشي مايخصني ولو انا مكانك سويت نفس الشي والله اني حاسه فيك بس أونيغاي شيماس ردي على رسالتي لو زعلانه
ارسلي رساله فاضيه اهم شي ردي
ترى ارسل وانا نايمه حني علي "
ابتسمت شموخ على هبالها وارسلت لها بعدها حطت الجوال وناظرت بالسقف وهي تتنهد


اتمنى ان انام بهدوء فوق سرير من ريش النعام
لكن ماذا !!
النوم لا يأتي الى عيني ... دائما أفكر باللذي سوف يحصل لي في المستقبل
ايوجد مستقبلا زاهر لي ... ام انه مستقبلا مظلم كـ ظلمة الليل
ليتني اراه ليتني ارى المستقبل لكي استعد له استعدادا نفسيا






عنود كانت ماسكه الجوال وهي نايمه اوصلت الرساله وافتحت عيونها تفتح الرساله
" كونيشيوا ..... تمام وانتي ؟
ماأذكر انه صار شي امس علشان ازعل منك ^ ^
وش فيك قايمه على الياباني تو كنتي تتعلمين كوري ليش قلبتي
نوم العوافي على قلبك ياالغلا "
عنود افرحت وتبي ترد عليها بس خذاها النوم





عاينت الممرضه رآما بعدها أذنتلهم بالخروج بس يعطون رآما الراحه التامه
بالسياره
أبو رياض يناظر بالجوال وقال بسخريه : أمكم 1000 وهي تدق
لورآ ابتسمت
اما رآما كانت منسدحه ورآ وحاسه بالتعب وصورة عدي كل اشوي تجي قدامها وقلبها يدق خوف




أفنان : تتوقعين يدخلونه
أم قصي : ان شالله
أفنان : حيل خفت عليه وحطت راسها بحضن أمها
أم قصي تمسح على راسها : كلنا والله .. من مات أبوك وهو على هالحال
أفنان : ايه أثر عليه كثير مع أني كنت أقرب وحده له بس ماتأثرت كثر عدي
أم قصي : ان شالله يرجع مثل أول
أفنان : ان شالله
صمـــت بعدها
أم قصي : أي بعدين عطيني رقم بيت خويتك
أفنان تذكرتهم وقامت من حضن أمها وهي تشهق : نسيتهم
أم قصي : والله ماراحت صورتهم من قدام عيوني ولا أختها آآه
أفنان نزلت راسها
أم قصي : على العصر يصير أدق عليها
أفنان : ان شالله وانا بدق على لورآ مع اني منحرجه منها حيل
أم قصي : شنسوي لو معنا خبر كان ماخلينا أحد يجي بيتنا بس هذي أول مره
أفنان : معك حق
أم قصي : أهم شي انتي اعتذري لها واسئلي اخبارهم
أفنان : ان شالله






فتحت عيونها على صوت شخص تعشــقه بعدت عيونها عنه وهي تبتسم خجل
منصور وهو حاط ايده على راسها يمررها بشعرها بعدها لخدها : صباح الخير
مها تقعد وبصوت خافت : صباح النور
منصور قعد جمبها مبتسم : وشلون كانت نومتك
مها تعض شفتها السفليه حرج وتتهرب من نظراته لها: الحمدلله وانت ؟
منصور مسك ايدها دفنها بوسط يدينه : أحلى نوم نمته بحياتي
مها ابتسمت وناظرته بعدسات تايهه
منصور رفع ايده لخدها يتحسسه : يلا قومي صلي النور طلع وباسها بجبينها
مها : ان شالله وقامت تاخذ شاور وتصلي





شموخ اطلعت من الغرفه وراحت اقعدت بالصاله
نوف : وين طايره هناك تعالي هنا
شموخ تتسند صايرهه شبه منسدحه وتكتفت : ييه مكسله
نوف : ياالله سودانيه
شموخ : ام السودانييه بعد والله مكسله
نوف : اقول تعالي ولا بنتم ساكتات زين
شموخ قامت وراحت جمبها اقعدت
نوف حطت الرموت والتفتت لها تربعت : احمم
شموخ ناظرتها
نوف : سمعي ياحبيبتي وحياتي وعمرري وقلبي وكل شي وتوأمي وبنت عمي
شموخ ابتسمت : ايه
نوف : لفي لفي قابليني
شموخ تلف
نوف : احم .. سمعي ياحببيبتي بقولك شي بس لا تعصبين زين
شموخ : ادخلي من دون مقدمات نوف
نوف : زين وامسكت ايدها : الكلام اللي قالتلك عنود اياه قالتلي اياه بعد
شموخ : وزين ليش فتحتيه
نوف : سمعي أنا بالبدايه عصبت منها انها تقولك مثل كذا بس يوم قعدت افكر واتذكر كان كلام عنود
صدق حسيت فيها وبماجد
شموخ بسخريه : لااا
نوف : أي والله ... ماجد غلط غلطه كبيره بحقك بس وش دراك يمكن جد يحبك مثل ماقالت عنود
شموخ : مايهمني
نوف : مايهمك زين بس انتي لازم تسمعينه وهو يسمعك
شموخ : اللي عندي قلته وهو يعرف
نوف : شموخ لا تقاطعيني
شموخ :ـ
نوف : هو لازم يسمع منك من تحبين كذا هو مب عارف انتي صدق تحبين واحد هو مب عارفه ولا تبين مهند علشان وصية عمي ولا وافقتي عن حب
يوم تقولين له صدقيني راح يحترم قرارك
شموخ تفتح عيونها منصدمه من كلام نوف : انتي من جدك ... نوف شلون اقول لماجد اني احب اخوه بعقلك انتي
نوف : ماراح يسوي أي شي والله هذاني حلفت هو راح ينصدم بس بنفس الوقت بيحترم قرارك
شموخ : ـ
نوف : مايصير اتمين كذا اختاري واحد من الاثنين مهند او اسير
شموخ :ـ
نوف : وبرأيي تزوجي مهند محد يستاهلك غيره الرجال محترم واخلاق اسير مادرى عن هواك وماجد مدري عنه بس نصيحتي
مهند
شموخ : بس هو سمع
نوف قاطعتها : ايه عادي قوليله كل شي
شموخ ابتسمت تفاجئ مع سخريه : هه .. الموضوع بالنسبه لك سهل ها
نوف تنهدت
شموخ : انتي قاعده تخربطين على راسي نوف أقول لماجد اني احب اخوه واخبر مهند عن الموضوع لالا حنا لازم انام زين
وقامت
نوف : شموخ وقفي
شموخ : بروح انام لأن جد كلامك مب كلام وحده صاحيه
نوف : براحتك بس صدقيني لا صار هالشي بترتاحين من هالأجواء خاصه يوم تعترفين انك تحبين اسير
شموخ وقفت
نوف : انا مااقول شي يأذيك ابد حاسه ان هذا هو الحل ونسيت اقولك بعد لو تعترفين لأسير يكون احسن
شموخ ناظرتها
نوف : هذا الكلام اللي عندي وانتي فكري
شموخ وقفت ثواني بعدها التفتت رايحه الغرفه



مها ومنصور تجهزو الساعه 7 رحلتهم لبانكوك
لورآ بعد ماراحت رآما تنام قالت لأمها وأبوها القصه وحيل خافو على رآما وقررو يعرضونها على نفسي
لورآ خذت وعد مع نفسها انها ماتترك أختها ابد وتصلح علاقتها معها وتساوي بينها وبين أفنان
مهند ماقدر ينام ابد
شموخ نفس الشي مااقدرت تنام
نوف في البدايه مااقدرت تنام بعدها نامت
ماجد يوم بدت الشمس تحرق دخل سيارته نام فيها


الساعه 11
قصي سكر الباب ووجهه مقلوب
ام قصي وأفنان كانو نايمين
قصي طلع فوق وشافهم وراح قوم امه
ام قصي افتحت عيونها واقعدت : ايه ايه وتمسح وجها : وش صار
قصي يقعد : والله ياالا دخلوه
ام قصي : ليش
قصي : والله بالهواش لين دخلوه
ام قصي :ـ
أفنان فتحت عيونها وانتبهت لقصي واقعدت
قصي : هو كان حاس اننا رايحين هناك والله ماخلاني اعرف اسوق الحمدلله وصلنا المستشفى سالمين
اول مادخلنا بدا يدور بالمستشفى ويصارخ على هذا وهذا اصلا المستشفى فضت كل الناس اطلعت برا
ام قصي : تؤتؤتؤ
قصي : طلع الدكتور قلتله اننا نبي تنويم وكذا ناظر فيه من فوق لتحت وقال هوا مالو
اقوله ماتشوف حالته تعبان الرجال ... قالي خلاص يعطونه ابرتين ولا نام طلعوه قلتله زين انت شوف بعيونك لانام انا بيديني اطلعه
والله عطوه الابرتين ولا يبي ينام يدور بالمستشفى ويدور والدكتور قاعد هوا مالو وهوا مالو هوا كويس بس قلق .. والله زاعقت عليه وسبيته
بعدين حطوه بالطوارئ بعد ماكتبوله تنويم
ام قصي : ياالله والحين
قصي : وقت ماقالو تعالو خذوه خذيناه
ام قصي : بس الولد مريض شلون يطلعونه وهو بهالحاله
قصي : والله ماادري ومانقدر نخليه يروحون يطلعونه ويقعد يدور بالشارع لأنهم ماكتبوله تنويم مب على مسؤوليتهم لا طلع من الطوارئ
ام قصي : تؤتؤ ياالله
قصي : والله يعين
أفنان : يعني الحين وشلون وش راح يصير
قصي حرك يده بمعنى الله واعلم
أم قصي تنهدت ضيق وابلعت غصتها






شموخ وهي غارقه بالنوم اسمعت بأصوات تقومها افتحت عيونها اشوي اشوي آلمتها من النور : همم
مزنه : قومي ياالدجاج صار العصر
منار : ماشالله عليك خلاص يكفي خالتي جات جهزنا الغدا وانتي نايمه
شموخ تتمغط
نوري تدخل الغرفه : بنات يلا نحط السفره
شموخ افتحت عيونها وهي تناظر حولها مافي أحد نايم
مزنه : يلا جايين
شموخ تتثاوب
نوري : يلا شموخ
شموخ تقعد وتشيل ربطتها تربط شعرها





عنود : يااهلا بالحبيب والله واحشني
اسير ابتسم وقعد
سديم : آخر مره تروح من غير علمي
اسير : ان شالله ولا تزعلين
اسمعو صوت الباب ينفتح والتفتو
ماجد سكر الباب ناظرهم بعدها بعد نظره عنهم وهو يتنهد
سديم :ماجد وينك انت
ماجد ناظرها من فوق لتحت من غير مايرد وطلع فوق
عنود تناظر امها بعدها اسير
سديم قامت تلحقه



ماجد سكر الباب وقعد بطرف السرير ينزل جزمته " الله يكرمكم "
سديم ادخلت
ماجد كان حاس انها هي بعد مانزل جزمته قام نزل ثوبه وراح لدولاب
سديم سكرت الباب : ماجد انت وينك من اليوم مب حرام عليك تسوي فيني كذا
ماجد ابتسم سخريه وطلع بلوزه كت بني ساده وشورت يوصل لفوق الركبه مباشره أبيض رماها على السرير وسكر الدولاب
سديم : ماجد حدها عصبت
ماجد يشيل روب الاستحمام
سديم راحت وقفت قدامه وبحده : ماجد
ماجد ناظرها بنظرات بارده كانت نظراتها حاده بعد نظره عنها ووقف مكانه
سديم تهاوش : انا أمك لا كلمتك وقف وناظرني مب تعطيني ظهرك
ماجد :ـ
سديم : اذا تسوي انت كذا شلون بعرف اتكلم معك
ماجد بدون مايناظرها : أنا قلت اللي عندي ومافي شي أضيفه وختم وقفته بنظره حقد ودخل التواليت
سديم افتحت فمها متفاجئه : هه وامتلت عيونها وهي تحط ايدها على فمها مب امصدقه اللي قاعد يصير




شموخ صلت الظهر والعصر
والبست فستان من مانجو ياصل لركبها مباشره لونه رصاصي داكن ومخطط بالطول والعرض أسود وعنابي وخط ضعيف أبيض
كمه طويل البست تحته هيلا هوب أسود شبه شفاف
شعرها امسكته ذيل حصان ونزلت خصل بعدها اطلعت من الغرفه
نايف طلع من غرفته على طلعة شموخ وابتسم يوم شافها وهي ردت الابتسامه
نايف وهو يسكر الباب : سلام
شموخ : وعليكم السلام وجات تنزل بس
نايف : شموخ
شموخ ناظرته
نايف : تعالي بتكلم معك اشوي
شموخ ناظرته
نايف يأشر بالصاله : ماراح آخذ من وقتك كثير
شموخ تاهت عدساتها ومشت لصاله





غزيل ادخلت جناح المها : حبيبتي وينك تعالي تقهوي
المها : لا يمى عندي اختبار الاثنين وابي أقعد أذاكر
غزيل : نص ساعه بس خلنا نقعد كلنا مع بعض
المها : يمى بليز
غزيل راحت لها : انتي زعلانه من العنود يمى ماعليك منها هي أكيد مااقصدت شي
المها بسخريه : ايه واضح
غزيل : علشاني يلا انزلي وراح أخلي العنود تعتذر منك
المها : لا يمى مابي
غزيل : آه ... براحتك وباست راسها : ادرسي زين
المها ببتسامه صفرآ : ان شالله
غزيل راحت
المها تنهدت وحاولت تشغل نفسها بالمذاكره وسماع المحاضره





ام مهند : ميار ميار يمى
ميار تفتح عيونها اشوي اشوي
ام مهند : يلا حبيبتي قومي كافي نوم
ميار :ـ
ام مهند ترتب السرير : يلا
ميار تقعد وتحك عيونها
ام مهند افتحت الدولاب اطلع لميار ملابس
ميار ترفع نظرها لفوق : ماما
ام مهند : عيونها
ميار : ماما وش فيها هذيك الورقه
ام مهند : أي اورقه واستوعبت رفعت نظرها اشوي لفوق وشافها
ميار : هذي اللي فوق
ام مهند : مافيها شي
ميار : أبي أشوفها
ام مهند تسكر الدولاب : قلت مافيها شي وش تبين بورقه فاضيه
ميار : أبي أشوفها مثل مـ
الباب يندق
ام مهند : تفضل
انفتح الباب
ام مهند : ياهلا بمهند
مهند :ـ وسكر الباب
ام مهند : نمت زين وجهك أصفر
مهند يبعد نظره عن أمه مايبي يناظرها : يمى بكلمك بموضوع
ام مهند : تفضل .... ميمي يلا ماما روحي غسلي وجهك علشان البسك
ميار قامت
ام مهند وهي تشبك المكواه : ايه وش عنده اولدي
مهند : يمى أنا أبي أتكلم مع عمي اليوم ونتفق على كل شي والشروط وراح أحدد الملكه
ام مهند تركت المكواه على البنطلون : شلون .... وش فيك مستعجل
مهند قام : هذا اللي عندي بعد المغرب رايح بيت عمي وطلع من الغرفه
ام مهند تضحك من زود الصدمه : وش فيه هذا ولا يناظر فيني يعني عارف اللي قاعد يسويه مب عاجبني




مهند طلع من غرفة أمه مثل التايهه " ياالله شسوي كل ماأبي أتكلم ينربط لساني " وعض شفته السفلى " شلون صار هالشي "
وتسند على الجدار وهو يرفع راسه لسقف ودموعه انزلت ووجهه قلب أحمر
" لو درت شموخ بهالشي وش راح يصير وش أسوي بنفسي أنا " حط يدينه براسه وانزلت دموعه أكثر
بعد ثواني حس بروحه انه واقف عند غرفة امه وراح لغرفته




نايف ابتسم
شموخ ابتسمت وهي اتوه بعدساتها
نايف : سمعي شموخ أنا مب من عوايدي ألف وأدور قبل الموضوع بتكلم معك بكل وضوح
شموخ :ـ
نايف سكت اشوي بعدها قال :شموخ أبي منك كلام صريح زين
شموخ ؟؟ :ـ
نايف: انتي ....... متأكده انك تبين مهند
شموخ عقدت حواجبها وناظرته بتوتر : ليش تسأل
نايف نزل نظراته : أبي الجواب شموخ وناظرها
شموخ تناظره ليش يسأل هالسؤال معقوله عرف بحبي لأسير
نايف ابتسم : ليش متوتره قولي أي شي أنا مثل أخوك واللي أسمعه مستحيل أنقله
شموخ : مب متوتره بس .. يعني استغربت من سؤالك
نايف :لأني ........ عرفت ان ماجد يبيك وانتي نفس الشي بس وصية عمي خربطت راسك
شموخ بتناحه :هه .. شلون شلون
نايف : شموخ انتي لازم تحددين من تبين مايصير تتزوجين مهند وعقلك عند غيره وأكيد انتي عارفه هالشي
وقام : أنا ماراح أدخل بس لازم اتحددين قرارك لأن مهند جاي المغرب يتكلم مع أبوي
شموخ ناظرته بصدمه : شنو وقامت
نايف : اليوم داق علي بس ماقلت شي لأبوي الحين رايح أتكلم معه
شموخ:ـ
نايف:اتمنى تفكرين وتاخذين القرار الصح
شموخ :ـ
نايف رفع وجها من ذقنها : قرارك صعب بس لازم منه
شموخ :ـ





تحت
شموخ انزلت وراها نايف
نايف راح على مكتب أبوه
وشموخ راحت الصاله : السلام عليكم
مريم تناظر " هذول ليش انزلو مع بعض "
:وعليكم السلام
منار :شموخعندي لك خبر
شموخ تقعد : شنو
ام نايف :انتي وش مأخرك قاعده فوق
شموخ ناظرتها : كنت أصلي وابدل ملابسي
ام نايف " والله انك حيه تصلين زين نايف ليش ... ليش نزل وراك " انتبهت لنظرات مريم المتفحصه
لشموخ وقامت
منار : أي الخبر
نوري : عنود دقت وقالت انروح لها بس اشوي ونرجع
شموخ : اها
نوف تناظرها
شموخ ناظرتها :شنو
نوف بعدت نظرها عنها
منار : انروح ومره وحده خذي أغراضك مناك
نوري : معها حق
شموخ :زين زين
مزنه : يعني اكلو ويلا مشينا لأني بروح البيت عندي غسيل
شموخ : أنا مو مشتهيه
منار : وأنا شبعت
مزنه : لا اكلي اشوي شنو مب مشتهيه
شموخ تقوم : والله جد بروح البس عباتي
نوف تقوم : وانا بعد





شموخ ادخلت غرفة نوف : هذا اللي قاله
نوف : اها .. زين وانتي أكيد الخيارين مب صعبه عليك لأن ماجد ماتبينه مثل مايتوقعون
بس انتي محتاره توافقين أو لا علشان أسير
شموخ :ـ
نوف تنهدت
شموخ : بس أنا خذيت قرار من تكلم معي نايف وان شالله يكون الصح
نوف :شنو




مريم قامت راحت للمطبخ كانت خالتها هناك
مريم : خالتي
ام نايف : هلا
مريم : آآ يعني المفروض ماأسئل هالسؤال بس متى ناوي نايف يسوي الملكه
ام نايف :ليش ماتسئلينه هو سؤال عادي
مريم: لاخالتي مستحيل
ام نايف :ليش هو ان شاالله زوجك وبعدين سؤالك مافيه شي
مريم : زين هو صدق مايبيني أتوظف
ام نايف : من قالك
مريم : جاوبيني خالتي
ام نايف : الا أكيد يبيك تتوظفين
مريم مااقنعتها الاجابه :اها




ماجد كان واقف عند الدريشه ويدخن

وقت الغروب .. هو الوقت الذي أحبه
تهدأفيه الأعصاب وتذهب فيه الطيور إلى أعشاشها
تحس بأنك في عالم آخر عندما ترى غروب الشمس
تصبح السماء مختلفة الألوآن
ياسبحآن الله
شعور لا يوصف
عندما تقف أمام النافذه وتتأمل الغروب


خذا شفطه طويله من السجاره بعدها رماها طاحت بالحوش وجات عيونه على سياره جمس اوقفت عند البيت
ناظر فيها بلا مبالا وانتبه للي ينزلون منها


شموخ انزلت بعدها نوف
نوف : صراحه مدري عنك ان شاالله يكون قرارك اللي خذيتيه خيره
شموخ تنهدت وناظرت البيت وهي تلف عدساتها جات عينها بعيون ماجد


ماجد عقد حواجبه ويناظر زين


شموخ شدت على ايدها
ونوف ناظرت بالمكان اللي تناظر فيه وشافت ماجد
ناظرت شموخ اللي كانت تناظره بعدها ارفعت عدساتها ناظرت بماجد


انتهى البارت
أتمنى يكون أعجبكم

الحين مقدر أرسل الروابط ان شاالله لا دخلت بكرى أرسلتها ..

تحياتي:/

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 17-05-12, 08:54 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

الله يسلمك .. منورين كلياتكم ..
لا تحرمونا المرور ..


,


,



البارت العشــرون
الفصل الثانــــي ..




رآما كانت لامه نفسها ويدينها على صدرها
ام رياض ادخلت الغرفه بكل هدوء
التفتت رآما لأنها حست بحركه وراها كان الخوف داخلها.. وشافت انها أمها
أم رياض اقعدت شبه منسدحه جمب راسها وحطت ايدها عليه تمرر ايدها بشعر بنتها بحنان
رآما غمضت عيونها وهي تحس بدفئ وحنان أمها
أم رياض : حنا جمبك حبيبتي واللي صار لا يأثر عليك زين يمى
رآما :ـ
أم رياض : أم أفنان دقت واعتذرت منا اكبرت بعيني ونعم فيها وبعيالها
رآما:ـ
أم رياض: وأفنان دقت على لورآ واعتذرت منها ومنك حييل
رآما انزلت دموعها من دون أي صوت وعيونها مغمضه
ام رياض : عرفت ان الولد نفسيته مب زينه والكلام اللي قاله ماكان يقصده أكيد لا تذكر هالشي بيعتذر منا ومنك خاصه
رآما بصوت هادي ومعه آثار البكى اللي فيها : أنا خايفه يمى
أم رياض :ـ
رآما افتحت عيونها ومن دون ماتناظر بـ أمها : خايفه حيل
أم رياض تقربها لها أكثر وبكل حنان : أنا جمبك لا تخافين ....
وتمسح على راسها : انتي بنتي وحبيبتي ومستحيل أخلي أحد يأذي منك شعره
رآما ناظرتها
أم رياض ابتسمت لها وقربت وجها باستها بجبينها
رآما ردت لها الابتسامه وغمضت عيونها وهي تلف جسمها كله عليها وتدفن وجها فيها







مهند تعب حيل مانام اليوم وامس مع عرس اخوه بعد مانام زين ابد عيونه صارت مرهقه
كان قاعد قدام المرايه يناظر بنفسه من ساعه ماتحرك



مهند فتح الظرف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى بنت أخوي شموخ .
يوم تقريين هالرساله راح أكون بالقبر مدري مرتاح ولا لأ الله اعلم
بس أتمنى من كل قلبي تسامحيني على كل شي كل شي سويته معك اتمنى ماتذكرين الاالخير فيني
ابيك تنسين أي يوم اهنتك فيه ابعديه عن عقله امسحيه
والله قلبي كان يحترق عليك طول السنين من فقدتي أمكك وابوك ويوم اهنتك وقطعتيني أحترق أكثر
كنت أتمنى أشوفك لو ثانيه حاولت أزورك عند خالتك بس ماتجرأت أبد قلت يمكن يوم انتي تسامحيني وتجين عندي بس ماشفتك الا قبل موتي بكم يوم
يوم طحت بالمستشفى وكان يوم رااائع بمعنى الكلمه شفتك داخله الغرفه اللي طايح فيها ماصدقت عيوني كنتي حيل متغيره صايره مره ماشالله عليك
كانت أحلى لحظه بحياتي يوم ضميتيني وانزلت دموعك على صدري ماتدرين وش كثر غسلتي قلبي طفيتي النار اللي كانت مشتعله فيه تدرين نار شنو نار الندم
نار الندم على كل شي
شموخ أنا ماتمنيت لك التعاسه يوم كل اللي تمنيته زواجك بمهند لأني متأكد انك راح تكونين سعيده معه وصيتي انك تتزوجينه بس أكيد بعد اللي راح أقوله لك
ماراح تسامحيني أبد بتكرهيني بس عيالي مالهم أي ذنب أتمنى تاخذين مهند ياشموخ مهند لك وانتي لمهند
تمنيت أحظر ليلة العرس بس ماتحققت الأمنيه
وابيك اتحقققين الأمنيه الثانيه وهي زواجك من مهند
الاعتراف اللي بقوله لك خطير وأنا آسف والله نادم ويارب يغفرلي مااستحق أكون عم لك و أخو أبوك اللي ماعمره زعلني بحياته
ولا أستحق أكون أبو لعيالي أنا إنسان حقير وسافل او بالاصح مجرم للمره المليون أقولك شموخ عيالي مالهم أي ذنب أنا اللي خططت لكل شي وام مهند تعرف بهالشي
لا تخربين علاقتك بعيالي شموخ منصور وميار مثل أخوانك ومهند خله يكون زوج لك وأب لعيالك وأنا متأكد أنه راح يسعدك
مااعرف ليش ملزم على هالشي يمكن من الندم وعوار القلب اللي ساكن داخلي بس انتي ومهند لازم تتزوجون
ماادري شلون أبدا بس لازم تعرفين حقيقتين مايعرف فيها الا انا وام مهند .....
.. الحقيقه الأولى ......... ان أبوك .. يوم طاحت الطياره مامات



قطع افكاره المؤلمه صوت الجوال ناظر فيه متنح خلاص حده تعبان ونعسان بعد ماوقف الرنين استوعب ان الجوال كان يدق
رفع ايده بضعف وسحب الجوال له نزل عيونه يناظر من " سالم " تنهد بعدها قعد ثواني ودق عليه فتح الاسبيكر : طوووط ...... طووو
: السلام عليكم
مهند : وعليكم السلام
سالم : اسف اذا ازعجتك طال عمرك بس بكرى راح تقابل أبو راكان
مهند نسى الموضوع تماما عقد حواجبه وتنهد وهو يرجع جسمه لورى } أي تسند .. : آه
سالم : طال عمرك اغير الموعد ليوم ثاني
مهند : لا ومسك الجوال سكر الاسبيكر وحط الجوال على اذنه : لا تأجل شي أنا بكرى الساعه 6 أكون بالمكتب
سالم : ان شاالله طال عمرك ....تآمر على شي
مهند : سلامتك
سالم : الله يسلمك .. فمان الله
مهند : الله معك وسكر وهو ينزل الجوال من أذنه ببطئ






ام مهند سوت لها ولميار فشار واقعدو بالصاله حاطين على نكولوديان
ام مهند ماكانت يم التلفزيون عقلها عند مهند وش فيه الولد
واضح ان فيه شي مب طبيعي ووش هالعجله بالزواج لالا هالبنت اكيد قايلتله كلام منا منا تبي تبعد اولدي عني
هي ساحرته والله لا اوريك الويل انتي بس ارجعي وراح تشوفين الاستقبال رجع عقلها لدنيا حطت بفمها الفشار وهي متنرفزه حيل
ميار : ماما ابي روب اسبونج بوب
ام مهند ارفعت نظرها لسما هي وين وانا وين فاضيه
ميار : ماما صديقتي جهان عندها اسبونج بوب كثييير قد كذا وتفتح يدينها لأخر حد
ام مهند بمجامله : ان شاالله
ميار : ماما
ام مهند اطلع الهوا من انفها بقوه : همم
ميار : بابا وينه
ام مهند اجمدت و تغيرت ملامحها
ميار : هو تأخر لأنه مات
ام مهند تاهت عدساتها وناظرتها
ميار تناظرها







عنود : ياهلا والله
: هلا بك
مزنه تناظر : وين مافي أحد بالبيت
عنود : الا والله الكل موجود بس أمي تعبانه وماتقدر تنزل
شموخ بخوف : وش فيها
عنود : لا تخافين بس اتعبت اشوي
شموخ : زين بطلع أسلم عليها
عنود : انتظري بطلع أشوفها أول ... ... انتم تفضلو
شموخ : آآه عنود أنا غريبه يعني
عنود : لا مب كذا
نوف دزتها
شموخ ناظرتها
نوف تناظرها بمعنى خلاص
شموخ بعدت نظرها عنها : زين
عنود : دامك مب ضيفه قعديهم بالمجلس وقدميلهم العصير الحين أجي
شموخ : ولا يهمك روحي الحين
عنود راحت
نوري تصلح نفسها عند المرايه : بنات من عندها مشط
مزنه : أنا عندي
شموخ: ترا بنات ماراح انطول زين شوي رايحين
نوري : داريه بس برتب شكلي ...... عطيني المشط
شموخ : تفضلو بنات اللي انتهت تروح تقعد
مزنه : خوش ضيافه والله
شموخ : ليش وش مسويه
منار :اللي انتهت تروح تقعد في حد يضيف كذا
شموخ هههه: أي والله
مزنه : واللي يقول نعرف وين المجلس
شموخ : ولا يهمك الحين اوريكم
منار : يلا بنات
مزنه : زين
شموخ مشت ومنار معها
نوري ترجع المشط لمزنه : الحين مريوم ليش ماجات معنا
مزنه : مدري عنها
نوف : المفروض تجي علشان لا طلعنا من هنا تروحون على بيتكم على طول
مزنه تتخصر : كأنها طرده غير مباشره
نوف هههههه : لا والله بس من هنا لبيتكم أقرب
مزنه : والله
نوري : ايه أقرب
مزنه : ماادري مااعرف
نوف تدور : بنات أصلح عارضة أزياء صح وتفتح وتغمض عيونها بدلع وتحط اصبعها بفمها قال مستحيه
مزنه : كثري منها
نوف : مالت ماعندكم ذوق وتلف للمرايا




نوف كانت لابسه فستان عنابي نص كم فضفاض على جسمها اشوي ياصل لتحت ركبها على طول
البست كعب وشنطه وحلق و ساعه بيضا
حطت قلوس وردي وبلشر وكحل
شعرها بطبيعته ملفف مشطته وحطت طوق عريض أبيض من دون ماتنزل خصل
.....
شموخ نفس اللبس اللي البسته يوم قامت
البست بوت قصير .. مب كعب عادي وشنطه وسلسال طويل وحلق دائري حجم كبير واسوره سودا
حطت قوس أحمر خفيف
شعرها ذيل حصان مع الخصل
.....
مزنه اسكني أسود وبلوزه كت تفاحي
البست جزمه فلات لامعه وشنطه سودا
حطت قلوس شفاف
شعرها ماحطت فيه شي
.....
منار ونوري لابسين نفس الشي بلوزه سماوي واسود توصل للفخذ نص كم و برمودا جنز ماسك
منار البست جزمه فلات سودا وشنطه سودا وقلوس وردي
شعرها ماسكته بعشوائيه
نوري البست كعب وشنطه وساعه وحلق أسود
شعرها ماسوت فيه شي
.....






ماجد واقف عند باب غرفته " شموخ ... انا متأكد مستحيل مااعرفها وشد على يدينه
ليش جات ..... ليش " قعد يتحارب مع نفسه لدقايق بعدها بعد عن الباب راح لدريشه
" معقوله ارجعت .............. لا مااتوقع حط ايد على جمبه والثانيه مسح فيها وجهه :آآآه





البنات اقعدو بالمجلس وشموخ اطلعت
شموخ : نوف مطوله يلا
نوف : انتظري حبيبتي اشوي
شموخ تروح لها وتناظر : والله حلوه وتخقين بعد
نوف لفت لها ونزلت يدينها من شعرها : أنا متعمده أتأخر لأني عارفه انك راح تطلعين تناديني
شموخ عقدت حواجبها
نوف تمسك شعر شموخ اللي كانت حاطته على كتفها اليمين وتتكلم وهي تلعب فيه : انتي عارفه بشنو راح أتكلم وناظرتها
شموخ : لاتفتحين هالموضوع أنا أصلا مب عارفه شلون راح أطلع آخذ أغراضي مابي أقابله أبد تسمعين
نوف : من ناحية أخذ أغراضك سهله نطلع حنا معك وماراح يقدر يشوفك ... وتنزل نظراتها لشعرها : بس لازم تتكلمين معه علشان ترتاحين
شموخ تلف عنها بعدها ترجع تناظرها : نوف انتي أكيد مب صاحيه
نوف تكتفت
شموخ : مستحيل سامعه انا مو واجب علي اقدمله تفسيرات
نوف : بس
شموخ قاطعتها وهي ترفع ايدها : خلاص ..... وبعدت نظرها عنها : أف
نوف أعرفت ان شموخ ماراح تسمع لها وش كثر عنيده .. أكيد مب غريبه طالعه على خالتها سديم
قربت منها وامسكت ايدها : زين بس لا تعصبين
شموخ :ـ
نوف تدفها : همم
شموخ :آه ... أمشي يلا
نوف تصغر صوتها وهي ماده البوز : زعنانه حبيبي خلاص ولا يهمك سوي نفسك ماسمعتي شي بس لا تزعلين زين كلش ولا زعل الحلو
شموخ التفتت لها ناظرتها وقالت بصوت هادي : انتي تزعليني منك نوف اقولك لا تفتحين موضوع تفتحينه ولا تجيبين كلام ماكأنها أنتي وش صار
نوف :ـ
شموخ : وش صارلك نوف تغيرتي حيل
نوف تسحب ايدها منها
شموخ : قلتلك كل شي يصير لي مثل كل مره بس زل السانك وقلتي حق نوري
نوف تبعد نظراتها عنها
شموخ : أنا من زمان ماأثق الا بثلاث .. أمي وأبوي .....وانتي
نوف ابلعت ريقها
شموخ : وبعد ماماتو صرتي الوحيده ................. بس حاليا وقالت بصوت أهدء :أحس اننا مب مثل أول
نوف ناظرتها
وشموخ تناظرها
نوف امتلت عيونها دموع
شموخ بعدت نظراتها عنها وامتلت عيونها
نوف :أنا ماتغيرت شموخ
شموخ :ـ
نوف : ماتغيرت ابد
شموخ :ـ
نوف : بس ..... انتي تغيرتي
شموخ ناظرتها
نوف : صرتي ماتعرفين بمين تثقين صارت نظرتك للكل وحده ان هذا الشخص راح يجي يوم وانصدم منه بأي تصرف كان
شموخ:ـ
نوف : ولا تنسين حبك لأسير بعد
شموخ:ـ
نوف : اللي قلتلك هو تو هو اللي غيرك 180 درجه صايره بنت مااعرفها مو بس انا الكل ملاحظ انك متغيره
شموخ ابلعت ريقها وانزلت دموعها على خدها
نوف : صايره عيونك ماتعرف تقعد من دون دموع ... ابتسامتك نادرا ماتظهر ولا ابتسمتي ابتسمتي غصب عنك
شموخ تكتفت وبعدت نظرها عنها
نوف :معي مع البنات مع أي احد ماصرتي تتكلمين دايم ساكته حيل تغيرتي اما انا ماتغيرت ابد بس مب عارفه وشلون اتصرف معك
شموخ اتزيد دموعها وطبقت شفاتها لداخل وتهز رجلها
نوف : وانا اللي قلته لك انك لازم تعترفين لأسير ومدري شنو يمكن بالغت فيه اشوي بس هذا كله لأني جد مب عارفه اتصرف معك
شموخ:ـ
نوف:ـ
صمـــــت لثواني بعدها
شموخ ناظرتها :آسفه نوف وامسكت ايدها : جد آسفه ... ماانتبهت لنفسي وشلون تغيرت لهالدرجه بسس
نزلت عدساتها للأرض : بس وناظرتها : اللي صارلي شي اكبر من اني اقدر اتحمله .. كل شي صار يجي ورا بعضه علشان كذا
واضغطت على ايدها : سامحيني اذا ضغطت عليك واتركت ايدها وهي تعض شفتها و راحت عنها
نوف تناظرها :شموخ


المها مااقدرت تقعد بجناحها اكثر فطلعت واقعدت بالصاله ماتبي تنزل
الهنوف كانت طالعه من جناحها وشافتها : انتي هيي
المها مطنشه وحطت على الراي وعلت على الصوت
الهنوف مشت لها وهي رافعه الحاجب : ماتسمعين
المها تننهدت وهزت رجولها
الهنوف اوقفت قدامها : لا تحسبيني نسيت الكف حق ذاك اليوم اقدر ارده لك أي وقت ابيه بس برستيجي مايسمح اعور ايدي
بخدك
المها " انا وش اللي طلعني " قامت رايحه
الهنوف قالت بصوت اعلى وهي متكتفه وتلف لتلفزيون: ولا تنسين اني عرفت انك اتحببين زوج اختك
المها اوقفت
الهنوف : واقدر اقول لأي أحد وقت مابي والتفتت
المها اوقفت بس مااوقفت علشان كلام الهنوف لا لأن سيف كان طالع وسمع كل شي
الهنوف حطت ايدها على فمها وهي تشهق
سيف انصدم من اللي اسمعه
والمها انصدمت من سماعه كلام الهنوف مااقدرت تتحرك من مكانها وعدسات عيونها ثابته فيه جاها الخوف حست بالضعف
سيف شد على يدينه وبلع ريقه وش هالكلام اللي اسمعه في وحده تخون اختها وتحب زوجها
المها يخفق قلبهاخفقان من الخوف
سيف الكلام اللي اسمعه خلاه يروح للجناح
ويطلع ملابسه من الدولاب لشنطه





العنود : هههههه سمعي يمى هالصوره كانت غلط صورني سيف وانا توي قايمه نوم قلتله يمسحها بس مارضى ونزلها على الالبوم
الجوري : ههههههههااي شكلك يفطس
العنود : اشبهك
الجوري : يااي بسم الله علي
العنود يدق جوالها " سيف " تنهدت " اكيد يبي يعتذر على اللي سواه امس " حطت على الصامت واقعدت اتوريهم الصور الثانيه




شموخ اطلعت من التواليت بعد ماغرقت بدموعها ربع ساعه واوقفت قدام المغسله افتحت الحنفيه تغسل وجها





عنود : شموخ اطلعت تناديك ولا ارجعت
نوف : اشوي تجي يمكن عند أمك
عنود تحط صينية العصير بعد ماقدمته واقعدت : يمكن
نوف قامت : التواليت ورا الدرج آخر السيب صح
عنود : ايه اجي معك ولا
نوف : لا ماله داعي واطلعت
منار: عندك اختبار بكرى
عنود : لا بس الاحد علي رياضيات وصعب حيل ولا فتحته للحين
منار : أي مالت عليك علمي
عنود : مدري وش اللي دخلني كان دخلت ادبي احسن لي
نوري : تحبين التاريخ والجغرافيا والعربي
عنود : تاريخ وجغرافيا عادي بس العربي لا واكره شي عندي البلاغه ياالله ماادانيها
منار : احسن من فيزيا رياضيات
عنود : لا والله
مزنه : من جد اصلا انا كنت احب الفيزيا
نوري : صدق والله لي ماتقولين من زمان نذله
مزنه : وش تبين
نوري : ابي احد يشرحلي والله مب فاهمه فيه شي وبكرى اختباري
مزنه : والله ماقلتيلي اشرحيلي
نوري : لازم اقول سامعتني وانا اقول انه علي بكرى وانه صعب
مزنه تغني : مب شغلي تراررا مب شغلي




سكرت الحنفيه وارفعت وجها لسقف خذت نفس
بعدها صار كلام نوف يدور براسها أنا صدق تغيرت تغيرت حيل
انزلت دموعها بهمس
خايفه أفقدك يانوف أنا من دونك ولا شي أنا أنانيه مافكرت فيك ووشلون تتعبين معي وتسعدين لسعادتي وتتضايقين لضيقي جد إني أنانايه
مااعرف شلون بوفي حقك لي لو أقعد طول عمري ماراح أوفي حقك بالعكس راح تكونين جمبي كل مااحتجتك ولا راح ينعكس الدور لأني أنا مستحيل
أكون مثلك مستحيل حطت يدينها على حافة المغسله ونزلت راسها استسلام لدموع
: وشلون أرجع مثل أول أنا صرت أخاف من الكل صرت أخاف وتشاهق بصوت خافت مايسمعه الا اللي يدخل السيب


في هذا الزمن صار كل واحد يدور مصلحة نفسة ...

سواء كـــــان ذلك بالحلال ام بالحــــــــرام ...

دام انه يحصل الشيء فما عليه في احد غيره ...

حست بإيدها تنشال من المغسله ايد رجال ايه رجال كانت ايدها تتوسط ايده وشاد عليها
فتحت عيونها بعدسات تايهه قبل لا ترفع وجها ايدها متصلبه بإيد هالشخص
ارفعت عدساتها بالأول بعدها ارفعت راسها بسرعه وهي تسحب ايدها بكل قوتها من دون شعور



المها التفتت على الهنوف ناظرتها بحقد والكره زاد فيها : ماعمري شفت اوطى واحقر منك واقعدت ثواني تناظرها بعدها راحت جناحها وهي تصيح
الهنوف مااعرفت وش اتسوي مب شفقه على المها لا على القذاره اللي سمعها سيف وش راح يصير للعنود اكيد راح تعرف
كانت خايفه من هالشي وخايفه احتمال يكون سيف يبادل المها نفس الشعور مشت وانزلت لتحت وهي تتصنع الابتسامه




العنود " افف منك "
اوصلتها رساله اقعدت ثواني بعدها افتحتها
الهنوف اقعدت وشافت تغير ملامح العنود ودق قلبها : عنودتي وش فيك
العنود تقوم ماردت عليها
الهنوف " معقوله بهالسرعه خبرها وش هالرجال ماعمري شفت زوج مثله "



العنود ادخلت الجناح : سيف وادخلت الغرفه وشافته يسكر الشنطه : سيف شنو هالمسج اللي ارسلته من جدك انت
سيف : العنود سكري شنطتك يلا ماشين
العنود : داريه دازيتلي مسج اننا رايحين ببس ليش مب كنا رايحين العشا تو اهلي ماشافو الصور كلها
سيف من بين سنونه : اهلك راح تشوفينهم ايام ثانيه وهم يقدرون يزورونك ويشوفونها الحين قلت بنمشي
العنود ؟؟
سيف : بسرعه ومشى وهو شايل شنطته طلع من الجناح
العنود طلعت ملابسها بقهر وهي تقطهم : وش فيه هذا كل ساعه قالب علي وتقط اللبس اللي بيدها بالسرير





أسير :وش فيك ؟
شموخ متفاجئه أسير وش يسوي هنا تاهت عدساته عنه وحست بالإرتباك
أسير يناظرها
شموخ برتباك واضح : مافيني شي
أسير : زين وش فيك اتصيحين
شموخ حاسه بالخنقه حولها وتبي نفس حست اشوي وينزل العرق من راسها ووجها كان احمر
نوف كانت جايه تشوف شموخ وانتبهت لشموخ مع شخص ارجعت اشوي لورا " من هذا " وناظرت من دون حس
شموخ افتحت الحنفيه تغسل وجها
أسير قرب وسكر الحنفيه : تبين اتخلصين الماي
شموخ :ـ
أسير ابتسم وهو يشوف توترها وفركها ليدينها قطع عليه الابتسامه كحته
شموخ كانت منزله عدساتها التايهه ماجا على بالها تناظر تحسبها كحه عاديه
اسير التفت وحط ايده على فمه يكح
شموخ يوم شافته طول ارفعت عدساتها : بسم الله عليك .. تبي ماي
أسير اشر لها بيده لا ومشى رايح
شموخ حست بألمها ألم الحب أسير مافي أي شي يثبتلي انه يحبني تنهدت بألم خلاص ماتبي تنزل دموع
" انا راح اتزوج مهند مثل ماقال عمي ومع الايام راح اعتاد عليه وهو نفس الشي "




نوف يوم شافت اسير طالع من السيب مشت على مهلها علشان لا يطلع كعبها صوت
حست فيه يقرب مااعرفت وش اتسوي غير انها تلتفت كأنها توها جايه تبي تدخل
أسير طلع مناديل من جيبه

كان لابس بنطلون ابيض وبلوزه كت رمادي شعره كان امشط كله لورا

بعد المناديل عن فمه وشاف الدم
نوف اوقفت
أسير قابلها ونزل المناديل
نوف بعدت عن الطريق وأسير راح بسرعه
نوف لفت وجها تناظره وهو يروح وانتبهت للمناديل مااستوعبت " دم "
أسير طلع من السيب ومشى للمطبخ يشرب ماي تذكر كلام الدكتور قبل لا يطلع من المستشفى

"الدكتور بالإنقلش : اذا رأيت دما لا تخف فهذه آثار جانبيه فقط استمر في أكل الدواء وان شاءالله ستتحسن صحتك "


تنهد وصبله ماي شرب










حميدآن : وين يااولدي
سيف : ماقصرت عمي بس حنا لازم انروح
غزيل : مب كنتم رايحين العشا وش غير رايك
العنود مقهوره : أصلا هو كان رايح يجيب الصور الثانيه وفجأه قال يلا على البيت
سيف ناظرها
العنود : أكذب يعني
سيف بعد عدساته عنها أصلا هو متضايق من اللي اسمعه سلمو على الكل وطلع سيف
العنود : هنوفي كنت أتمنى نقعد مع بعض أكثر بس
الهنوف تتصنع الإبتسامه : ان شالله مره ثانيه
العنود تضمها : ان شالله وبعدت عنها : يلا باي
ميرآل : باي ولا تنسين تبشرينا بما هو جديد وتغمز لها
العنود ابتسمت وغطت وجها واطلعت
الجوري : آآآآآآه
الجوهره : ياالله بكرى جامعه
الجوري : من جد أففف
حميدآن بحده اشوي : الهنوف تعالي مكتبي أشوي
الهنوف : زين يبى
البندري : وين المها ماتنزل
ميرآل : ماشفتي شلون قابلتها العنود اكيد ازعلت منها
البندري : أي والله





لورآ انزلت : السلام عليكم
أبو + أم رياض : وعليكم السلام
لورآ تقعد : أخبار رآما
ام رياض : نايمه .. ليش مامريتي عليها
لورآ : والله انشغلت بالمذاكره وعندنا عرض بكرى وعلى طول نزلت حق نص ساعه وطالعه
ابو رياض : أفنان معد راح اتقابلينها في بيتها تسمعين
لورآ بحزن : أي يبى داريه
أبو رياض : وطلعاتك معها راح تقل
لورآ بتفاجئ : ليش يبى
أم رياض : مايصير تتقابلين معها كثير
لورآ تقوم : ليش
أبو رياض : ماتشوفين حالة أختك الحمدلله انها بخير ولا موقف مثل كذا وهي بهالعمر وش كان صار
لورآ : زين هذا أخوها مب أفنان نفسها بيتها ماأروح له علشان أخوها أما أطلع معها ليش لا
ام رياض : هذا القرار والموضوع تسكر
لور آ : لا يمى كذا ظلم البنت وامها اعذرو منا وش تبون أكثر
ابو رياض : لورآ خفضي صوتك
لورآ تخفض صوتها بس بعصبيه : أفنان خويتي من زمان يبى وشلون اتقولون طلعاتي معها تقل
أبو رياض : قلنا تقل ماقلت ماراح اتقابلينها الا بالجامعه
لورآ : ولو
أم رياض : تسكر الموضوع
لورآ شدت على ايدها وبنرفزه راحت عنهم انزلت علشان تغير جو واي جو قلبو مزاجها



رآما اطلعت من التواليت
لورآ افتحت الباب بهدوء على اساس انها نايمه
رآما تناظرها
لورآ ادخلت وسكرت الباب
رآما اقعدت
لورآ : وشلونك الحين
رآما تحرك راسها بخير
لورآ : الحمد لله .. زين وش رايك اتقولين لأمي وأبوي لأنهم ماخذين موقف من فنو ويقولون لازم أخفف طلعات معها
رآما ناظرتها
لورآ : مب اتقولي انك بخير .. خلاص قوليلهم أنا مستحيل ماأطلع وقت ماابي معها
رآما ابتسمت سخريه وبعدت نظرها عنها
لورآ امسكت ايدها : بلييز
رآما تناظرها حتى وانا تعبانه ماتفكر الا بأفنان وين يوم كنا بالمستشفى وقالت انها راح تتغير أنا أشوف لورآ اللي أعرفها مااشوف غيرها
لورآ : بليييييييييييز بليز
رآما بعدت نظرها عنها خلاص غسلت يدينها لورآ مستحيل تتغير مهما طال الزمان






شموخ اسحبت مناديل ومسحت وجها اسمعت صوت كعب وناظرت
نوف ابتسمت
شموخ بعدت نظرها عنها
نوف :مبطيه
شموخ : لا الحين جايه وتقط المناديل
نوف جايه وهي حاطه يدينها لورا وتمشي ببطئ : امممم شموختي
شموخ حست انها ماتقدر تناظرها منحرجه منها كثير
نوف : من كان هنا قبل اشوي واوقفت جمبها ببتسامه
شموخ ناظرتها
نوف ترفع وتنزل حاجبها
شموخ تنهدت وبعدت نظرها عنها تمشي : لا تتحمسين كثير ماصار شي
نوف :اها
شموخ : خلاص شكلي بنساه
نوف : نعم نعم هذا هو الكلام السليم
شموخ تناظرها
نوف بعدت نظرها عنها تصفر
شموخ ببتسامه : انتي شاربه شي
نوف : ابد
شموخ : هه امشي
نوف مشت




حميدآن : ليش كذا انتم أعداك
الهنوف : أنا ماسويت هالشي الا لأنها مدت ايدها علي
حميدآن : هي تقول انتي باديه
الهنوف : ومصدقها يعني
حميدان تنهد
الهنوف : يبى أنا دايم أحاول أصالحها بس هي تتجاهلني
حميدآن : زين زين خلاص
الهنوف : ـ
حميدآن : اطلعي الحين
الهنوف اطلعت وهي مقهوره شلون أبوي يهاوشني علشان هالوجه أنا ماوريتك شي ياالمها صبري علي بس





المها : بكرى راح اقدم على سكت
لمى : لااا
المها : خلاص خذيت قراري
لمى : زين أهلك موافقين
المها : ماشاورتهم أول بقدم بعدين أكيد ماراح يرفضون
لمى : براحتك والله اما انا مستحيل اقدم
المها : براحتك
لمى :زين انا ابي اعرفوش الشي اللي خلاك اتقدمين حاسه ان فيك شي
المها : مافيني شي يلا الحين بسكر
لمى بضيق : براحتك سلام
المها سكرت ولا قالت مع السلامه





البنات اقعدو طقة سوالف وشموخ كانت تفكر بأسير معقوله لازم أصارحه بس وشلون
ماأقدر على شي مثل كذا
اسمعت صوت جوالها وطلعته من الشنطه عقدت حواجبها وهي تشوف " خالتي سديم "
ردت :أي هلا
سديم : مانزلنا ماتطلعين تطمنين
شموخ : والله كنت طالعه بس
سديم : مابي اعذار يلا اطلعي أبيك
شموخ ابتسمت : زين وسكرت
نوف : وين رايحه
شموخ : عند خالتي
نوف : اها
شموخ اطلعت
نوف قامت




ماجد " لا مستحيل أقعد من دون حراك .. هذي هي تحت لازم اكلمها بس وشلون "
كان قاعد يدور بالغرفه رايح جاي



راشد : الله يتمم على خير
مهند ببتسامه مصطنعه : آمين
نايف : والله حيل تعبان انت كان خليت الشغل ونمت
مهند يقوم : الحين أروح البيت وأنام
راشد يحط ايده على كتفه : أي يااولدي نام نام لا تلتهي بالشغل مثل كذا
مهند : ان شاالله عمي
راشد : ماراح تروح شموخ معك
مهند ناظره
نايف : هم في بيت ابوماجد
مهند ناظره : شلون
نايف : آآ امش خلني اوصلك للباب
مهند مشى



طق طق
سديم:تفضلي
شموخ ادخلت : السلام
سديم :وعليكم السلام
شموخ شافتها كانت قاعده بالسرير ومعها مجله
سديم :ياهلا تعالي اجلسي واشرتلها جمبها
شموخ راحت واقعدت
سديم: وشلونك
شموخ : الحمدلله وانتي سلامتك وش فيك
سديم : الله يسلمك آه الله يعين
شموخ :وش فيك خالتي ؟
سديم اسكتت اشوي بعدها قالت : شموخ
شموخ :هلا
سديم : انا ماكنت حابه اقلك هالشي ابد بس مظطره
شموخ :شنو خالتي
سديم : ماابيك اتجين هالبيت مره ثانيه صدقيني مب على اللي صار بينك وبين ماجد نسيت ذاك الموضوع بس انا خايفه عليك
شموخ عقدت حواجبها وبخوف : ليش
سديم : خايفه عليك من ماجد اتوقع منه أي شي هالايام
شموخ دق قلبها
سديم: هو مهووس فيك وانتي ماتبينه فأحسن شي لا تجين لا تجين شموخ
شموخ خافت حيل : وشلون يعني .. وشلون تتوقعين أي شي
سديم بعدت نظرها عنها
شموخ حطت ايدها على صدرها وتنفسها صار سريع





نايف : هي خذت قرارها حسيت انها ماتحب لا ماجد ولا شي لأنهاماطولت بالتفكير
مهند : ولو نايف ماأبيها تروح هناك تسمع في اشياء انت ماتعرفها
نايف : وش هي
مهند : مب لازم تعرف
نايف : براحتك بس اتركها وأنا لاجو جبتها
مهند شاد على ايده ويوم تذكر الظرف نسى الغيره وكل شي ومشى : زين زين جيبها وراح لسياره
نايف: مهند انت ابد مب عاجبني صاير شي بالشركه
مهند : لا ابد وركب سيارته ومشى
نايف تنهد ودخل البيت





مريم كانت قاعده بغرفة خالتها فوق السرير منبطحه وخالتها قاعده تكلم جوال
مريم " معقوله يكون اللي في بالي صح " وتذكرت

منار : بقولك شي بس أمانه ماتقولينه لأحد ................... شموخ اتحب

مريم " لا مااصدق .... منار كانت بتقولي بس أنا ماسمعتها " وشدت على ايدها " شلون تحبه وهو خاطب
شكلها اعترفتله بحبها وهو مايحبها أكيد علشان كذا طول يومها سارحهه زين ليش نايف مايعلمها الأدب جد حقيره " تغيرت ملامحها للقهر
واقعدت على البيبي ترفه عن نفسها






نوف صوت خافت : اسير وينك ؟
اسير فتح باب المجلس وتسند عليه
نوف ابتسمت
اسير يناظر يمين يسار : ادخلي
نوف تدخل : تأخرت عليك
اسير حط ايده على الجدار ونزل وجها لها : شوي
نوف : شموخ ماابعدت عني الا توها اطلعت لأمك واستغليت الفرصه
اسير قرب منها حيل : خلك منها الحين أهم شي جيتي
نوف نزلت عدساتها
اسير : يوم شفتك قبل اشوي كان نفسي اسحبك معي
نوف اكتفت ببتسامه
اسير همس : اشتقتلك حيـــل
نوف ناظرته : وأنا أكثر




شموخ راحت غرفتها مع خالتها تحط أغراضها بالشناط كانت شنطتين كبار
سديم : خلصتي
شموخ : ايه
سديم : الحين أدق على أسير يجي ياخذهم
شموخ ابتسمت داخلها راح تشوفه مرتين بنفس اليوم افرحت حيل بس مانست كلام خالتهاعن ماجد كان بقلبها خوف
وودها تروح لنوف وتقولها كل شي علشان ترتاح اشوي




نوف قاعده جمب أسير وهوماسك ايدها
أسير : وش صارجديد
نوف:ابد .. راح تتخلا عنك وتتزوج مهند
أسير:أها
نوف : انت بعد تعال اخطبني
أسير :ـ
نوف: أكيد شموخ راح تزعل بس حنانحب بعض قبل لا تحبك هي ومن حقنا نتزوج
أسير ابتسم
نوف كنها تذكرت شي وعقدت حواجبها : اي صح اسير ........ المنديل اللي كان معك ليش فيه دم ؟؟





انتهى البارت
ان شالله ينال اعجابكم والحين يمكن أرسل لنص والنص الثاني بكرى لأني جد تعبت
وراسي قام علي

تحياتي :/

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 17-05-12, 08:56 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


البارت عشرين
الفصــل الثالث ...





أسير ترك ايدها
نوف تناظره
أسير : ابد انجرحت
نوف تمسك ايده تناظر : سلامتك ... وعقدت حواجبها : وين
أسير سحب ايده : الحين ليش اللقافه انجرحت وانتهى الموضوع
نوف : زين زين وقامت : الحين بروح أخاف شموخ انزلت لأني طولت
أسير قام : لا
نوف تناظره : شنو
أسير : وش فيك انتي طالعه من هنا وابتسم سخريه : تعالي
نوف ؟؟ : مافهمت
أسير يفتح الباب اللي يطلع على الحوش : اطلعي الحين
نوف افهمت عليه : اها ... وطلعت الجوال من جيبها : بسوي روحي أكلم
أسير اكتفى ببتسامه
نوف : يلا باي
أسير قرب لها ومسك وجها بين يدينه رفعه له قال وهو مصغر اعيونه اشوي : أي شي يصير لا تنسين تخبريني
نوف تبعد يدينه وببتسامه متوتره : ان شالله ... بعد ايدك
أسير قرب وجهه منها حيل وهمس : وش فيك خايفه
نوف دفته عنها وقلبها تزيد نبضاته : لا تعيدها زين واطلعت
أسير ابتسم سخريه وهو يناظرها تروح بعدها سكر الباب
انسدح على الكنب وهو يتنهد جات قدامه ذكرى



قبل 3 سنوات
اسير طالع ماانتبه للي قدامه وصدم بشموخ اول شي لفت نظره عيونها اللي تجمدت وبعدها نزلتهم وقف ثواني وهو مابعد عيونه عن وجها بسخريه
شموخ شوي وترتجف وتناظر فيه بعدها تبعد
اسير بسخريه : وش فيك خايفه
شموخ برتباك : م ممب خايف ليش اخاف
اسير ناظرها من تحت لفوق : استري نفسك بعدين انزلي وكمل طريقه
شموخ تناظر نفسها بإحراج ولع وجها " ياربي وش فيني خايفه "
اسير لف وجهه شافها واقفه مكانها ماتحركت واظهرت ابتسامته اشوي شوي على وجهه
انتبه لها لافه وراح على طول قبل تشوفه
دخل الغرفه وتسند على الباب " وشلون أتأكد من اللي في بالي "
تحارب مع افكاره بعدها راح وانسدح بالسرير وغط بنوم
الساعه 3 الفجر قام من النوم طلع من غرفته نازل يشرب ماي
البيت يعمه الهدوء وهو رايح للمطبخ نوف كانت طالعه منه
هي بعد اعطشت وانزلت تشرب ماانتبهت له ابد من كثر النوم اللي فيها
واسير حس نفسه كنه قايم من النوم من زمان ناظر فيها وهي تطلع " هذي الحل"
ابتسم مع نفسه وراح المطبخ




اسير يرد على جواله : هلا
سديم : وينك ؟
اسير رفع ايده يناظر بأصابعه يعزف على بيانو بالهو : آمري
سديم : مايامر عليك عدو ... تعال نزل شناط بنت خالتك
اسير : زين وسكر وهو يحط الجوال على فمه بتفكير





نوف ادخلت المجلس : وين شموخه ماجات واقعدت
عنود : لا وانتي وين كنتي
نوف : ابد دقت خويتي ورحت اتكلم معها
مزنه : ترى مريم دقت وقالت وين اللي بيقعدون ثواني
منار ههههه: والله هي صادقه
مزنه : يلا بس تنزل شموخ انروح
نوف : شكلها ترتب اغراضها
عنود تقوم : الحين اروح اشوفها
نوف : اذا تبي مساعده نادينا
عنود : زين
منار بهمس بإذن نوري : الحين هذاك المزيون هنا
نوري عقد الحواجب : شلون
منار : حبيب بنت عمك
نوري : ايه هذا بيتهم خبله
منار : مااقصد كذا اقصد انه بالبيت
نوري : والله علمي علمك سؤال سخيف
منار تضربها : اقول انقلعي زين
نوري ههه: لا والله جد انا وش دراني .. وبعدين متى شفتيه علشان اتقولين انه مزيون
منار : ويييه فاتك نص عمرك .. كان معنا بالسياره ولا قدامي بعد بعدين بدل مكانه حسيت انه يبي يناظر باللي وراه
نوري : اي صح قلتيلي نسيت ..... وعقدت حواجبها : من وراه
منار : بنت عمك
نوري افطست ضحك
منار : وش فيك؟
نوري بهمس : هي تحبه ياحبيبتي بس هو ... وتحرك راسها بتأكيد : ماأتوقع
منار : ليش ان شاالله
نوري : أمممم تحليل شخصي تراه متكبر وشايف روحه يعني مايحب أيا من كانت وأحسه مايحب بعد
منار: أما بعدين شموخ مب أيا من كانت حرام عليك
نوري :ماأقصد كذا أقصد أنه هو مايحب الا المغروره واللي رافعه خشمها
منار : أفا يعني مافي أمل آخذه
نوري : ولا 10 بالميه هو ماحب شموخ تقولين انتي
منار تتخصر : وش قصدك وش ناقصني عنها
نوري : والله ياحياتي ماقلنا انك خايسه بس بالعقل ماتناسبيه
ترى هالشخص انطوائي لا يغرك انه قعد مع زايد تعرفين أخواني يحبون يطلعون الواحد من الحالات هذي ومتفلسفين زياده عن الآزم
يعني زايد هو اللي لزم عليه يجي معه ولا هو تلاقينه مافكر أصلا ........ تخيلي جمعة شباب هم الحين يقول نايف مايتكلم ماغير يحرك راسه ويوزع ابتسامات ومن ورا انفه كن حد غاصبه
منار : له له شنو هالرجال وش تحب شموخ فيه
قاطعتهم نوف وهي تحشر نفسها بالنص تبعدهم عن بعض : وش تتسرسرون فيه من اليوم ماتشوفوني قاعده الحالي
قال الرسول عليه السلام " لا يتناجى اثنان دون الثالث " يلا تكلمو شنو تتسرسرون فيه لا يكون تحشون فيني
منار : سوالف بنات ثنوي وتمد لسانها
نوف تناظرها بحاجب مرفوع : شنو شنو
نوري : سوالف مراهقات انتي عنستي ماتنفع هالسوالف لك
نوف تلف راسها لها وتضربها من كتفها : عيديها والله لا اتعشى فيك الليله زين
نوري تمد البوز قال زعلانه : سوووريي سستر
نوف : لا جد شنو تتكلمون فيه
منار تقوم : قلتلك سوالف بنات ثنوي
نوف : مالت عليك انتي وياها أصلا مابي أعرف أكيد تلوع الكبد مثلكم
نوري: حدك عاد
نوف تمد البوز : سوري سستر وكملت وهي رافعه حاجبها : كأن لسانك طايل هالأيام
نوري ترفع وتنزل الحواجب
منار ادور بالمجلس : وين مزوون
نوف : اطلعت اتكلم
نوري : صايره موضى وأنا مدري كل اشوي وحده طالعه تكلم
نوف : والله ياحبيبتي عندنا سوالف خاصه مانبي أحد يسمعها
منار : ارحميني ياأم السوالف الخاصه
نوري : والله سوالف خاصه كلها عند شموخ غيرها ماأتوقع
نوف : أقول لا يكثر ترى جننتوني يوه
منار : محد قالك قاطعي سوالفنا حتى حنا عندنا سوالف خاصه زين يلا ابعدي
نوف : لالا ماراح أقوم قولولي بالأول
منار : زين لا قلنالك قوليلنا سوالفك كلها مع توأم روحك
نوف : خمسه وخميسه لا تفرقنا باخذ وضوئكم بسم الله علينا الرحمن وقامت وهي تتفل على نفسها : ياالله من العين الحاسده
وتعلي صوتها وهي تناظرهم : الله يحميني ويحمي توأمي
منار تقعد : آآآآآآآآآميييين
نوري : ترى سامعين ماله داعي تعلين صوتك
نوف تقعد : ايه ان شاالله مايدخل من أذن ويطلع من الثانيه
منار: المهم ماعليك منها وين وصلنا
نوف تناظر جوالها: مالت عليكم





لورآ كانت قاعده بالصاله وقدامها الآب والكتاب والمحاضرآت
رآما اطلعت من غرفتها
لورآ تكلم أفنان : شلون أخوك الحين ماطلع
رآما تحرك راسها بسخريه " لورآ تتغير .. هه .. بالأحلام " وانزلت تحت شافت رياض
و سهى وامها وابوها
سهى يوم شافتها قامت ومدت يدينها : ميمو حياتي توي كنت طالعه لك
رآما ابتسمت ابتسامه صفرآ واسحبتها سهى قعدتها جمبها والجمب الثاني كان رياض
سهى مقربتها لهاوتمسح على شعرها : شلونك الحين
رآما تناظرها : الحمدلله بخير
رياض حط ايده على رجولها : ماتشوفين شر
رآما ناظرته ببتسامه
أم رياض : ماتبين أحطلك شي تاكلينه
رآما تبعد عن سهى : لا يمى مابي شي .. وقامت : بس بطلع أسبح اشوي
أبو رياض قام : وش رايك اتخلينها بعد العشا خلني أسبح معك
سهى : والله وانا بعد مشتهيه أسبح من زمان ماسبحت حاسه اني لازم ألبس عوامات
رياض ضحك
سهى تناظره : أي والله من جدي
رياض يقوم : أقول خلك برآ المسبح لا تغرقين علينا زين
سهى : والله لا غرقت طلعني وش فايدة هاطول والعضلات ها
رياض : أقول طيري مناك
أم رياض : خلاص جيب لها عوامات علا
سهى : أفا يمى انتي تتمسخرين علي
رياض : والله لاأفضحك عند عيالك وبتوعد : صبري علي
سهى : أقول رياض روح توضى وروح صل ... يمى تخرع مب امسويه جريمه ترى كلها عوامات
رياض : ماأكون رياض لو مافضحتك
سهى قامت ورياض انحاش
أم رياض تحرك راسها وببتسامه : كل واحد وراه عياله وقاعدين تركضون لي مثل البزران
رآما أقعدت تنهدت
أم رياض تناظرها وببتسامه : تعالي جمبي
رآما قامت وهي مبتسمه ابتسامه صفرا واقعدت جمبها وامها قربت راس رآما لصدرها وتهمس : حاسه نفسك تعبانه يمى
رآما بضيق مكتوم : لا يمى
ام رياض : زين وش فيك ؟
رآما : لا ابد وتناظر بأظافرها






شموخ حاطه ايدها على ذراعها تتحسسه وهي منزله عدساته تايهه فيهم
سديم: متأكده شلتي كل شي
شموخ : ايه
اسيرشال الشنطتين
شموخ تناظره وهو يلتفت طالع " معقوله اتزوج مهند وانسى اسير ... شلون بتصير هذي وشلون ؟؟"
سديم تطلع وراه
شموخ تمشي بكل زاويه بالغرفه وهي مبتسمه ألم
" أكثر شي ذقت طعمه بهالحيــــ ـآه ثلاث ..
الفرآاآاآق .. الألــم بجميع أصنافه .و ايضا ً. انعدام الثقــ ه "
وتذكرت كلام نايف لها وابتسمت ابتسامه صفرا
" الله يخلي لك عيالك كلهم عمي راشد لولا الحيا قلت أعيش بينكم
وابتسمت سخريه " ولولا مرتك بعد مع اني أكثر المرآت أحسها تحن علي " وحولت ابتسامتها لبتسامه عاديه




ماجد من اليوم رايح جاي بالغرفه حاس نفسه مربوط وش اسوي بعمري شلون راح اتكلم معها
وهو يتصارع مع افكاره سمع الأذان وراح لدريشه للحين يتحارب مع أفكاره
" أناأعرف شلون أتصرف معها بس كيف ومتى ؟!





شموخ حاطه ايدها على ذراعها وتناظر من الدريشه
" موت أمي وأبوي موت عمي زواجي من مهند خوفي من ماجد ألم حبي من أسير طرد عمي لي
كله ابتلا من ربي وأنا مؤمنه بهالشي ... بس أنا شلون أقدر أتحمل الجاي أمي وأبوي مستحيل أحد يجي مكانهم
بقعد طول عمري متألمه طول عمري حزينه .. " نزلت نظرها للحوش بعدها التفتت على خالتها وهي توقف جمبها
ويوم ناظرتها كانت مبتسمه لها ونزلت نظرها لإيد شموخ امسكتها وشدت عالمسكه وارفعت نظرها لها مره ثانيه
شموخ ابتسمت لها بكل حب وبكل امتنان ماحست بروحها الا وهي تضمها وتزيد من ضمها
سديم بكل حنان امسحت على شعرها وهمست : لا تتوقعيني تخليت عنك شموخ أو اني زعلانه منك للحين
ابد .. انتي مثل عنود .. انتي بنتي الثانيه
شموخ انزلت من عيونها دموع الفرح وهي تغمضهم
سديم : انتي مثل عيالي ولا ممكن أفرق بينكم وبعدتها عنها : مافي انسان يعيش طول حياته مبسوط وفرحان
شموخ تناظرها
سديم حطت يدينها على وجها تمسح دموعها وقالت بتأكيد : ولا في انسان يعيش طول حياته مهموم وحزين
..... كلنا لازم نمر بالإثنين حزن وفرح وانتي ماراح تقعدين طول حياتك حزن .. سامعه
شموخ نزلت نظرها ليدينها : بس وناظرتها ودموعها بعيونها وبصوت مبحوح قالت : أنا راح أتزوج وانسان ماأحبه ولا راح أحبه لأنه مثل أخوي
حاله حال نايف و زايد و منصور وماجد شلون يروح عني الهم وأنا وراي عيال منه ... وبصوت أخفض : شلون خالتي قوليلي
عنود كانت واقفه عند الباب واسمعت كل شي من البدايه تكتفت بضيق وانزلت دموعها
: عنود
جاها الصوت خافت وحطت ايدها على كتفها
نوف : وش فيك .. شفتك تأخرتي قلت أطلع
عنود تمسح دموعها ونزلت عدساتها
نوف ناظرتها بعدها اسمعت
شموخ : أنا قلت بحاول أميل له بس أحس اني أكذب على نفسي مقدر
سديم : لا تقولين كذا .. أصلا الحب الصح مايجي الا بعد الزواج ومهند ولد ماينعاب ونعم فيه وأكيد بيعيشك أحلى عيشه وينسيك اللي انتي فيه
شموخ تحرك راسها لا
سديم بمزح : يعني الحين بتسوين لي مثل الاجانب تنتظرين شخص
شموخ افتحت عيونها وهي تناظرها
سديم صغرت اعيونها اشوي بتفحص : همم
شموخ تاهت عدساتها وانربط لسانها بعدها ثبتت نظرها فيها
سديم : اها .. ولفت وجها اشوي عنها بعدها ناظرتها وقالت ببتسامه سخريه : انتي الحين طالعه من المراهقه وللحين عايشتها
شموخ تجمع الدم بوجها وابلعت ريقها وحطت شعرها على كتفها اليمين تلعب فيه
سديم : حبيبتي انسي حب المراهقه والخرابيط انتي الحين وحده فاهمه والحب عندنا مايجي الا بعد الزواج
شموخ :ـ
سديم : يعني الحين تقطعين روحك عليه وهو يمكن مب يمك عايش حياته
شموخ ناظرتها : خالتي أنا ماقلت شي وش جاب هالأفكار براسك أنا قلتلك اني اعتبر الكل مثل أخواني
و مشت تاخذ شنطتها اللي كان فيها الجزم والصنادل >> الله يكرمكم <<
عنود ترجع على ورا اشوي اشوي ونوف مثلها وانزلو
عنود تاخذ نفس : ياالله
نوف كان عقلها بعيد وواضح بوجها الضيق
عنود : معقوله تطلع شموخ تحب أحد
نوف ناظرتها
عنود : ماعمرها قالتلي هالشي على بالي حبت مهند
نوف وقفت
وعنود انزلت : أكيد انتي تعرفين
نوف :ـ
عنود : هي ماتخبي شي عليك
نوف لفت عدساتها وانتبهت للي بيدخل
عنود لفت وجها ماشيه تتنهد بس انتبهت لأسير : انتظر في أحد
أسير ناظر نوف وهو يرجع لورا ونوف بعدت نظرها عنه وهي تشد على ايدها
عنود : نوف
نوف انتبهت لها
عنود : وش فيك أكلمك من اليوم
نوف ابتسمت مجامله : آسفه ماانتبهت وانزلت رايحين المجلس






سيف طلع من التواليت
والعنود كانت بالصاله وتهز رجلها بأقوى ماعندها ومتكتفه معصبه
سيف شافها بس طنش وطلع لصلاه
العنود تناظر الباب مقهوره : الله لا يردك وشالت جوالها دقت على رحاب بنت خالتها
العنود : هايوو
رحاب : ياهلا ياهلا وغلا باالعروس
العنود: هلا بك أخبارك؟





أسير : اتركي أنا بشيله
شموخ بعدسات تايهه فيه ابتسمت : تسلم
سديم : توضيت تراه أذن
أسير وهو ياخذ الشنطه : واضي قال الحرف الاخير وهو يرفع ايده بسرعه من ايد شموخ اللي جات بالغلط عليها


يانآس خله يحط ايده على هالقلــ ب ويسمع ... بس دخيله لآيجي على باله يسأل ليش دقاته سريعه!!
أنا من صغري حبيته ودخل القلب اوتربع
حبي له يخليني أرمي هموم الدنيا وراي واتشجع ابتـــسم
ابتسم
ابتسم


براد أمريكا الجنوبيه حست فيه أجمدت مكانها وتاهت بعدساتها هالمره لمسته غير
ناظرته وهي فاتحه عيونها وقلبها يدق بالثانيه مليون مره حست بجسمها يرجف
وبضيق بالنفس لفت عدساتها يوم شافته لف وجهه عنها
كانت الأحداث مثل الريح بس سديم لاحظت التوتر اللي صار ناظرت بأسير
وايدها على قلبها لا مستحيل هاللي في بالي يكون صح
تذكرت كلام شموخ يوم تقول مهند مثل أخوي وعددت الكل الا أسير ماطرى على لسانها فتحت عيونها وتنفسها صار سريع ومخنوق بنفس الوقت
وش اللي قاعد يصير ياربي
حطت ايدها على جمبها والثانيه على راسها بس ماوضحت توترها
أسير نازل
وشموخ شبكت يدينها ابعض تفركهم وهي تبلع ريقها وتلف بعدساتها
سديم حست اشوي وتفقد توازنها ماجد هالايام مب على بعضه وممكن يسوي أي شي بالبنت والحين
وش اللي عرفته لالا اكيد انا رتبت كل شي مثل مابي قطع افكارها صوت باب ولفت تناظر
شموخ كانت افكارها مخربطه وتنهدت اطلع اللي داخلها ويوم اسمعت صوت الباب ناظرت
ماجد توقع يشوفها بس مب كذا قدامه تقريبا حس بروحه ترد مكانها والدنيا نورت حوله


ابيها تشبك يدينها بيديني ونقعد قبال بعض ونتكلم
قلبي خلاص ماايتحمل بعدها عني
ابيها تسامحني وتقرب مني برضاها
اسحبها من ايدها قبل توصلني واضمها لي حيــــــل واسمع همسه تقولي مشتاقه
وانا ازيد بضمها واهمس من قلبي : مشتاآاآاآاآق لك حيل
مشتاق لصوتك ونظرة عيونك
مشتاقه لحضنك الدافي
ومشتاقه لشوفتك قبالي





مريم : خالتي تراهم حيل تأخرو
أم نايف : زين أتصل على نايف يجهز السياره وروحي
مريم : لالا لا
أم نايف ابتسمت : ليش ؟ هذا زوج المستقبل
مريم ابتسمت سخريه : نشوف
أم نايف : وش تقصدين
مريم تحط رجل على رجل وتتكتف وقالت بعصبيه مكتومه : والله ياخالتي بنت عمكم قعدتها هنا مب عاجبتني تدرين
يعني في نايف وزايد أحس مايصير
أم نايف : مريم وش تلمحين له تكلمي بصراحه شايفه شي عليهم
مريم :امم والله اليوم العصر
أم نايف فتحت عيونها
مريم : شموخ تأخرت وهي فوق بعدها يوم انزلت نايف وراها حسيت انهم كانو قاعدين مع بعض
وأنا هالمهزله ماأرضى فيها أكيد
أم نايف : حبيبتي مريم لا تاخذين موقف يمكن كان يتكلم معها علشان مهند
مريم قاطعتها : والله ياحياتي ياخالتي مايهمني يبي يتكلم معها يتكلم قدامنا مثل الخلق وقامت رايحه
أم نايف : يابنت وين
مريم : بروح أصلي وادق على هذيل وينهم للحين خلاص ابي اروح البيت صراحه عندي غسيل بكرى كليه
أم نايف تنهدت





أم مهند كانت بالمطبخ تجهز لها ولميار ومهند العشا
واسمعت صوت الباب يتسكر
أم مهند وهي تقلي البطاط : مهند
ميار كانت قاعده فوق الكرسي وتحرك رجلينها ومعها دبدوبها
مهند دخل البيت وهو يتنهد وسمع صوت أمه تناديه وراح وقف عند الباب
أم مهند راحت لثلاجه وانتبهت له : شرفت واطلع مايونيز وكاتشب
مهند : ـ
ميار قامت ركض : مهناااااااد
مهند ابتسم لها ابتسامه صفرا وهي ضمته من رجلينه لأنها مااطوله طبعا
أو مهند : وش صار أكيد عندها شروط ومليون شرط أولهم مابي أسكن مع أمك
والمهر تلقاه 3 ملايين
مهند بتأفف : مافي شي من هذا أكيد وبعدين ماتكلمنا بالمهر
أم مهند ببتسامه سخريه وهي تروح لزيت >> البطاط << : خير ياطير
مهند : ماحددوه للحين وهي مب راضيه تتكلم بهالشي قالت لعمي اللي تشوفه بس هو مارضى وهي ماردت عليه
أم مهند أضحكت أضحكت : آآه راس الحيه مستحيل أكيد وراها شي قال ماتكلمتم عن المهر ههههههاااي هذا أكبر همها
تبي المهر وبس ماأكتفت بالورث اللي جاها من أبوك
مهند بنفاذ صبر بس ماسك نفسه : ماعندها خبر على الورث ورجاء يمى أنا تعبان حدي وبروح أصلي وأنام
أم مهند : انت صاير طول يومك نايم أقول اقعد راح تاكل معنا وبعدين ماقلتلي شنو شروطها ومن اللي راح معك غير خالك
مهند : خالي وبس محد راح غيره بس هو طلع قبلي بعد ماتم كل شي وانا قعدت
ام مهند : ايه والشروط
مهند : يمى ترى البنت جايه بعد اشوي لا جات تكلمي معها
ام مهند تحط ايدها على صدرها : آخر عمري تخسى اتكلم معها بعدين لا تحسب اني بحاول احبها لأنها بتصير زوجتك
لا والله تاكل مليون ز.. وهالزواج انت عارف اني ماابيه
مهند شد على ايده ماقدر يمسك نفسه وقال من بين سنونه :على الاقل اخجلي منها على الشي اللي مسوينه
ورص على سنونه : مدري شلون قدرتم تناظرون بعيون البنت وبوجه عمي ومرته بعد ماقدر يكمل دموعه خانته وصد عن امه
طالع من المطبخ وهو يبعد ميار عنه
ميار مدت البوز وتمسك ايده بقوه : مهند
مهند يترك ايدها : فارقي انتي وراح
ام مهند انصدمت هالولد وش قاعد يقول رجف جسمها كله واطلعت من المطبخ لاحقته





الخوف وضح بعيونها مااقدرت تنزل عدساتها عنه
ماجد ماحس برجلينه الا وهو جاي عندهم
سديم : ماجد روح للمسجد الصلاه قامت
ماجد ناظرها من فوق لتحت بعدها بعد نظراته عنها
شموخ تاهت عدساتها وايدها على صدرها سديم جات لها ومسكتها من ايدها: يلا انزلي
ماجد بحده اشوي : يمى اتركينا بروحنا اشوي في كلام أبي أقوله لشموخ
شموخ من الخوف صارت زرقا وجسمها يرجف تذكر كلام خالتها ان ماجد ممكن يسوي أي شي
هالكلمه ادور براسها
سديم بحده : ماجد قلت روح المسجد ابد مب فاضين للمشاكل
ماجد وقف قدامهم مباشره وينهم خطوات بسيطه كانت نظراته بشموخ بس الكلام لأمه : قلت اشوي أبي أكلم شموخ الحالها
وناظر أمه
سديم : اللي بتقوله لها أنا بسمعه
ماجد يشد على يدينه مايبي يغلط على امه وقال وهو راص على اسنانه : راح اتكلم معها هنا لا تخافين
شموخ بخوف ومن دون ماتناظره : خالتي أنا بنزل
ماجد ناظرها وبحده : ثواني
شموخ انزلت دموع خوفها : خالتي الله ايخليك بروح
ماجد حط يدينه على جمبه
سديم تخز ماجد وهي تكلم شموخ وتحط يدينها حولها : امشي
ماجد تنهد أقوى ماعنده ولف ناظرهم وهم ينزلون بملامح كلها غضب
سديم : خلاص روحو اصلا تأخرتم
شموخ تهز راسها : أي أي بنروح
سديم كانت حدها متضايقه وكاتمه بنفسها



ماجد هز ارجوله ثواني بعدها راح لغرفته سكر الباب وراه بأقوى ماعنده






مهند دخل الغرفه وام مهند وراه
ام مهند : مهند وقف وش الكلام اللي تقوله الحين
مهند تنهد : يمى
ام مهند قاطعته : جاوبني

بهالجو اسمعو صوت صراخ وقوي حيل

ام مهند ومهند ناظرو ابعض : ميار
ام مهند بصدمه : الزيت
مهند فتح عيونه وهو طالع : شلون وركض وامه وراه





منار تلبس عبايتها : ماشاالله اميره ولا شنو
شموخ ناظرتها
منار : كل هذا تجهيز شناط طولتي حيل كان ناديتي نساعدك
نوري : ياالله لقافه وش عليك انتي
سديم : يلا سلمو على امهاتكم
: يوصل ان شاالله
شموخ تضم خالتها : بشتاق لك حيل
سديم : راح نتقابل كل فتره لا تخافين
عنود تناظر فيهم
شموخ تبعد عنها
سديم بصوت واطي : ماكنت اتمنى يصير كذا ان شاالله يرجع ابو ماجد ويرجع ماجد مثل أول واحسن
شموخ نزلت نظراتها : ان شاالله
عنود : وش صاير يمى ليش تودعون بعض كذا
سديم : بعدين اقولك
مزنه : يلا سلام
سديم : الله معكم يارب
شموخ تضم عنود : اتصلي كثير زين
عنود : ان شااالله باليوم 3 مرات
شموخ تبعد عنها : لا افا وانا متى اذاكر ولا تنسين بعد وراي محاضرات فايتتني واختبارات
عنود : أي والله الله يعينك
شموخ : آمين وياك ياالغلا .... يلا باي
: باي
اطلعو البنات بعد مانهو اللقاء ببتسامات




ماجد كان واقف عند الدريشه ومكتف يدينه ناظر فيهم لين اختفت السياره عن نظره و شد على ايده
" انتي جبرتيني ياشموخ اوصل لهالقرار ... أسوي أي شي بس علشان تصيرين لي ... مستحيل اتصيرين ملك مهند
ماراح يصير هالشي .. أنا وبس وراح انشوف اذا قدرتي تقولين لا "
حط ايده على راسه مررها بشعره ووقف عند رقبته بعدها تنهد





انكب الزيت على ايد مياراليمين من قدام بس
ام مهند ضامتها بجنون: الحمدلله ربي ستر الحمدلله
مهند يسحب ميار من أمه اللي كانت تصرخ من الألم وشالها : خلي ايدك ممدده
ام مهند:جايه معكم
مهند:يمى مايحتاج خلاص لا صار شي أنا بخبرك
ام مهند تصيح : ياالله لك الحمد زين ماانكب عليها كلها الحمدلله
كانت تقولها من قلبها وهذي اول مره تحس بهالخوف






المها صلت وارتمت بسريرها على طول تبي تنام وتهدي أعصابها
اسمعت صوت الجوال رساله ومدت ايدها خذته وافتحتها
" بكرى رايحه مع أبوي لا تمرين علي "
المها سكرت الرساله بلا مبالا كانت المرسله لمى
تغطت زين وغمضت عيونها





مريم : والله مابغيتم
شموخ : آسفه أنا اللي أخرتهم كنت أجهز شناطي
مريم ناظرتها من فوق لتحت
شموخ يوم شافت نظراتها لها لفت عدساتها وهي شبه معقده الحواجب
نوف انتبهت لنظرات مريم لشموخ وتضايقت
نوري : بنات انا صراحه ابي انام بسرعه انقلعو بيوتكم
مزنه: قلعة عيون ابليسك قولي آمين
نوري تضحك
منار : انزل عباتي او لا
مريم : لا تنزلينها الحين رايحين
نوف اسمعت صوت جوالها وطلعته " نايف ": هلا نايف
مريم ناظرت بشموخ
شموخ كانت متضايقه من نظرات مريم لهاويوم شافتها تناظرها مره ثانيه حست ان في شي
نوف تسكر وقالت بنذاله: شموخ نايف يقول مهند موصيه عليك
شموخ ناظرتها عقدت حواجبها : شلون
نوف : مهند قايل لنايف يوصلك عندهم
شموخ : اها
مريم شدت على ايدها : ليش نايف مب زايد
البنات ناظروها كان صوتها واضح انها وحده مضايقه
شموخ شافت النظرات الحقد لها ماعرفت لها تفسير وعلامات الاستفهام فوقها وش فيها البنت
نوف افهمت على مريم انها غارت وقالت : ترى الرجال مايحبون الحريم الغيارات كثير
مريم ناظرتها : وش تقصدين
نوف تضحك : غرتي من شموخ ههههههههه
مريم انقهرت حيل من نوف وقالت وهي تناظر شموخ : والله معاملته لها ومعاملتها له لازم يكون فيها حدود صح او لا
شموخ وهي معقده حواجبها حست انها عصبت اشوي وقالت : وش تقصدين
مريم : كل شي واضح انتي تحبين نايف ومقهوره لأنه خطبني
البنات انصدمو من كلام مريم وشموخ اكثر
مريم : عيب عليك تخربين علينا وحنا تو ولا ملكنا والله عيب
شموخ هزت رجولها وتكتفت وش هالموقف السخيف اللي انا فيه كانت حيل مقهوره
نوف بحده : حدك مريم
شموخ ابتسمت سخريه : اتركيها وناظرت مريم : خلها تقول كل اللي بخاطرها


انتهى البارت
سامحوني لأنه قصير بس هذا اللي قدرت عليه اليوم أتمنى يعجبكم ...
الروابط برسلها بكرى الحين مايمداني
انتظروني الخميس ان شاالله ..

تحياتي :/






البارت عشرين
الفصــل الرابع ..


مريم : نايف نظرك نظرة أخت له بس انتي شنو .. نظرتيله نظره ثانيه مب عيب اللي قاعده تسوينه
لو درى نايف عنك
نوف قاطعتها وهي تقرب منها بنفاذ صبر : لااا صراحه لهنا وبس تراك زودتيها
مريم ناظرتها مقهوره منها : انتي ليش ادخلين نفسك أنا قاعده أتكلم معها مب معك
نوف : لا ياحبيبتي مب أنا اللي أرضى أشوف أحد
شموخ امسكت ذراعها :نوف خلاص
مزنه امسكت مريم
مريم ادفها : بعدي وش تبين
نوف تناظر شموخ معصبه : انتي طيبتك الزايده ماراح تنفعك زين
شموخ بحده : مب عن طيبه نوف واسكتت اشوي بعدها : مب انا اللي اضيع وقتي مع هالناس وناظرت مريم وهي تسحب نوف
مريم بسخريه : هه .. والله ولقيتي من يوقف بصفك وتردين ولا انتي بروحك حدك ترجفين خوف ومانشوف الا دموعك
نوف : شموخ اتركيني عليها
نوري امسكتها : نوف اعقلي
شموخ حطت شيلتها على راسها جد اختنقت من المكان لفت شيلتها وهي تقول : زين وش شفتي مني علشان اتقولين هالكلام
مريم ماكان عندها دليل مقنع بس حاولت ماتحرج نفسها وقالت : ماله داعي أقول أي شي انتي عارفه تصرفاتك واتمنى ماتحلمين اكثير
لأن جد لا شفت أي تصرف ثاني مااعجبني أعرف اشلون أتصرف معك
شموخ بقرف منها قالت : والله ماأقول الا كلن يرى الناس بعين طبعه والحمدلله أنا واثقه من نفسي
نوري : بنات خلاص
مريم : وش تقصدين
شموخ ماتعبت نفسها وافتحت فمها لأن هالأشكال جد مايتكلم معها
مريم اكتمت بنفسها اكثير ويوم قالت شموخ الكلام الاخير مااقدرت تحكم اعصابها ومشت امسكتها مع كتوفها
بعنف : وش تقصدين بكلامك
شموخ امسكت ايدها تبعدها : بعدي عني
مزنه تمسك مريم : مريم بعدي عن البنت
مريم تسحب شيلة شموخ وتشابكو
ام نايف اسمعت صوت شوشره تحت وانزلت






رآما وأبو رياض كانو بالمسبح
سهى جايه : أبي أنزل
رياض كان قاعد على الكرسي ويوم شاف سهى رفع حاجبه : محد سمع
سهى تناظره : محد كلمك
رياض : والله لو نزلتي وغرقتي مالي دخل
" كان المايوه عباره عن بلوزه طويله توصل للفخذ وكمه طويل لونه اسود
اما رآما نفسه بس انه كت "
سهى اقعدت ودخلت رجولها : يآآه الماي بارد
رياض قام
سهى تناظره
رياض ببتسامه مايبي يظهرها : وش فيك
سهى : اعرف حركات النذاله اللي فيك ترى جد معد صرت اعرف اسبح و انا عندي عيال يعني لا تسوي الحركات اللي يمين يسار
رياض : لالا
سهى تناظر فيه لين مشى من عندها وصار يمشي وهي تناظر : الحين ليش ادور
رياض : لا ابد
سهى بتنبيه : رياض والله ياويلك تسوي شي
رياض : انتي اشفيك خلني بحالي
سهى : رياض عندي عيال ترى لو صارلي شي تندم
رياض اطلعت ضحكته بس تحولت لبتسامه : يوه انتي خلك بحالك ياالله
أبو رياض: رياض اعقل
رياض قرب من سهى : وش فيكم علي كثر كذا شايفين ماعندي قلب
سهى يوم شافته قرب شالت رجلينها من الماي : لا والله ماينعرف لك يمى أبعد أحسن
رياض وصل لها وهي قامت ومسكها من ايدها : والله ماراح أسوي شي
سهى : رياض فكني .. فك ايدي
رياض يلتفتت لجهة المسبح : حلفت
سهى تناظره
رياض ناظرها كاتم ضحكته : والله
سهى تمسك وجهه : عينك بعيني والله ماراح أسامحك لوصارلي شي
رياض : لا اله الا الله ويبعد ايدها : يعني بحلف كذب
سهى : والله مدري عنك
رياض سوا حركه كنه يبي يطيحها وسهى ارتعبت واوقفت مكانها وهي ترفع يدينها وتغمض عيونها بعصبيه : رياااااااااض
رياض فطس ضحك
أبو رياض ضحك بعد ورآما
سهى تترك ايده : اروح عند أمي أحسن والله مب بايعه عمري وراحت وهي تمشي على اطراف اصابعها
رآما جات عند الحافه وهي تتكتف فوقها وترفع راسها لرياض : حرآم عليك والله ولفت راسها : سهىاا تعالي
سهى : لا حبيبتي لا مع أخوك مافي أمان
رياض : تعالي تعالي ..بس تعرفين وين
سهى تلف راسها
رياض اشر لجهة الاطفال
سهى : ماتنكت زين
رياض يناظر رآما وهو يأشر على سهى يتمسخر : والله ماتعرف تسبح وتتشرط
سهى تكش عليه : والله تلاقيك من جنبها ماتعرف تسبح الله يخلي بس الطول والعضلات
رياض بعد نظراته عنها : هه بعدها ناظر رآما ببتسامه غرور مصطنع : ماأعرف اسبح
رآما ناظرته بعدها ناظرت سهى : أقول الحين يبدى يستعرض حركاته وناظرته واغمزت له
رياض : احم وناظر سهى : هل تملي القشرة فروة رأسك
سهى ناظرته من تحت لفوق ببطئ
رياض بإصبعه بمعنى تعال : اذا تعال وانتظر للحل نزل بلوزته وطمر بالمسبح
وناظروه
رياض طلع راسه من الماي ومسح وجهه بعدها حط ايده على راسه يمررها بشعره
رآما تضحك : وش اتسوي انت
سهى :ياالله لك الحمد
رياض : مع بانتين لا وجود للقشرة وسوف تسبح مع أفراد العائله براحة نفسيه .... بانتين
حاليابالأسواق
أبو رياض حط ايده على راس رياض ودخله بالماي : والله لو يغسل بانتين مخك يمكن أحسن
سهى: والله انك صادق الطول طول انخله والعقل عقل اصخله والله اولدك صك الثلاثين ومتزوج ولا عنده ثلاث وعقله يبيله سباك يسبكه
رياض يمسح وجهه زين خاصه انفه لأن الماي دخل فيه : سباك بأنفك
سهى : أقول الحين قال بتستعرض بحركاتك أقول بس استريح
لورآ داخله وهي تصفق وتهز الخصر : امسويلي فيها ثقيل... أقول بس استريح
ماأكون أنا بنت أبوي ... لو ماأجيبك تصيح
رياض يطلع من المسبح :جاتنا الثانيه عاد
لورآ :أي جيت ليش ماتبوني وتمد البوز
سهى : ياهلا والله بالغلا وينك منعزله عن العالم
لورآ تسلم عليها: لا والله كنت أجهز عرض عبود
رياض قعد بحافة المسبح : احلفي
لورآ جايه : بشنو ودنقت تسلم عليه : موح .. موح
رياض : تدرين منو عبود
سهى : من
رياض : دكتورها
لورآ تقعد جمبه وتنزل رجولها : والله لو أموت ماأناديه دكتور
سهى : ليش صغير
لورآ : وزياده عن كذا مايعرف يشرح هو تحسينه فاهم واضح بس من الناس اللي مايعرفون يشرحون
أبو رياض : ولأنه مايعرف يشرح تنادينه عبود أصغر عيالك هو
لورآ تحط ايدها على ظهر رياض :وييه بتسون لي محاضره الحين انسو الموضوع ..... وتناظر رياض : انزل يلا خلنا نتسابق
رياض رفع انفه بغرور : ماانافس صبايا
لورآ : احلف عاد وتناظر رآما : شكلك بخير 100 % ماشاالله
رآما ابتسمت مجامله لأنها عارفه وش تقصد لورآ
لورآبعدت نظرها عنها وانزلت بالماي : وااااا الماي بارد
رياض قام: يلا مدام سهى تفضلي
سهى : رايحه داخل حرام تركتو أمي بروحها
لورآ : وين العيال أشوف كل واحد جاي بطوله
سهى : والله دقيت على أمي صدفه قالت ان رآما تعبانه وتركت حلو و رائد عند أبوهم وجيت اطمن عليها
لورآ تناظر رآما : حديد بسم الله عليها
سهى ابتسمت لرآما:أي اكيد ... يلا باي واطلعت







ماجد كان قاعد طرف سريره ورجله يهزها حيل
سمع صوت الباب يتسكر ووقف اشوي بعدها رجع يهز رجله أقوى من أول
سديم تناظر بالغرفه محتاسه حيل ملابس طايحه نظيفه مع وسخه الدولاب والادراج مفتوحه والعطورات من زمان طايحه
هي والكريمات وغيره المرايه مكسوره
سديم حطت ايدها على راسها : تؤتؤتؤ ماجد شنو هذا
ماجد نفس وضعه ماغيره بس قفل عيونه وهويشد على ايده
سديم راحت له واقعدت جمبه
ماجد لف وجهه لها سديم وهي أمه خافت من نظراته
ماجد بعد نظره عنها وقال بصوت خافت : اتركيني بروحي
سديم : م
ماجد قاطعها وهو يناظرها ومن تحت سنونه : مابي اسمع أي شي برا
سديم:ـ
ماجد بعد نظره عنها
سديم : انزين صليت ... لا.. يلا قم صل
ماجد ناظرها وهويمسك اعصابه يالا : مب شغلك ويشد على ايده اكثر :برآ ولا ابيك تدخلين هالغرفه
أبي أقعد بروحي هالفتره زين
سديم: والله اني مب مطمنه ماجد انت أكيد ناوي على شي هالوضع اللي انت فيه مب عاجبني
ماجد يتنهد
سديم : لا تنسى ان البنت بنت خالتك و
ماجد قاطعها وهويقوم بصراخ : هي لي ماتفهمين ويأشر على نفسه بتأكيد : لي أنايمى قلتلك هالكلمه أعتقد اكثير
بس انتي ماسمعتي ولا راح تسمعين واذا كنتي خايفه يصير لها شي ماراح يصير اذا تركتيني بروحي
انفتح الباب ودخل أسير
ماجد انتبه له ورفع نظره لسقف وهو يحط يدينه على راسه
اسير مسك امه من كتوفها يمشيها ونظراته بماجد متخرع : امشي يمى
سديم : لا حول ولا قوة الا باالله
اول مااطلعوماجد قفل الباب
أسير وسديم غمضو عيونهم والباب يتسكر لأنه سكره بقوه
سديم : لا اله الا الله
أسير قرب راس امه لصدره ومشى هو وياها للغرفه
عنود كانت بغرفتها تكلم جوال : وحشتني حييل حييل يبى متى راجع
أبو ماجد:انشاالله آخر هالشهر مابقى عليه اكثير
عنود: البيت من دونك ضياع
أبو ماجد : صاير شي
عنود : لا أبد بس واسكتت اشوي بعدها :بس نبيك بينا
أبو ماجد ابتسم







منار تحط يدينها على خدها : بنااات خلاص
ام نايف : مريم
مريم كانت ماسكه شموخ من شعرها وتشده شد وشموخ نفس الشي عباياتهم تفتحت ومتعلقات في بعض محد يقدر يفرقهم
نوف تصرخ : مجنونه بتذبح البنت
مزنه جات عندها : نوف دقي على أبوك أي أحد
نوف ماسكه جوالها ادور رقم نايف: ابوي مب موجود
ام نايف تمسكهم اثنينهم وبحده : مريم ماتسمعين
مريم كانت أطول وأعرض من شموخ علشان كذا الكل عليها
نوري : شموخ خلاص اتركيها
مزنه : ماي يرد
نوف : الحين .... أي نايف تعال بسرعه
ام نايف تحط ايدها على راسها : ياالله ياالله يابنات شعوركم بعدو عن بعض
مزنه : ياالله
نوري : مايسمعون
ام نايف : وش اللي صاير الحين
مزنه : والله الموضوع مايسوى كل هذا
نوف : والله مريم اللي بدت
مزنه : داريه ماقلت من اللي بدى
نايف دخل البيت وراح لصاله ويوم سمع الفوضى بعدها شاف عقد حواجبه وراح بسرعه : تؤتؤتؤ
منار تبعد:جا نايف
ام نايف عقدتحواجبها وناظرت :نايف
نايف وصل لهم : ياالله
نوري :الحين وشلون بيفرق بينهم يعني ليش داقه عليه
نوف : اللي يسويه
نايف وقف عندهم وبحده : يابنت انتي وياها
ام نايف تفرقهم وهم تفرقو مب منها من الصوت اللي جاهم
كانت كل وحده وجها احمر من الثانيه وشعورهم راحت فيها
نايف بحده وهو يناظرهم اثنينهم : وش هالمسخره
مريم تناظر شموخ وشموخ ناظرتها كلا بحقده
نوف حطت ايدها على وجه شموخ : انتي بخير
شموخ بعدت ايدها عنها
ام نايف : كل وحده تروح تغسل وجها وترتب نفسها عيب بهالعمر نشوفكم بهالشكل والله عيب
منار تتمسخر دنقت وشالت شعره من الأرض : وتلقط شعرها صراحه سويتولنا مزرعه شعر
شموخ تسحب ربطة شعرها اللي كانت نازله آخر الشعر
نوف : تعالي غسلي وجهك وصلحيه هناك
مريم انحرجت من منظرها كذا قدام نايف فراحت من دون نقاش بعد ما عطت شموخ نظره
نوري : له له له أول مره بحياتي كلها أشوف هواش مثلكم وتضحك
مزنه بضحك : من جد أشكالكم غلط
منار تشيل : وشعر شعر وشعر
ام نايف : جد مسخره لو مراهقات انقول لاكن بالعشرين خافو الله
شموخ تربط شعرها من دون ماتناظر احد حدها مقهوره وراسها يألمها حيل
منار : جد والله عمرك عشرين شموخ
ام نايف خزتها ومنار ابلعت ريقها
ام نايف تناظر شموخ: وانتي بعدك واقفه عاجبك منظرك كذا
نوف تمسكها : امشي شموخ
شموخ تبعد ايدها : اتركيني اعرف امشي الحالي وراحت
ام نايف : والحين تكلمو وش سبب هذا كله
منار حمحمت
نوري : سبب سخيف يعني
ام نايف كنها حست على نفسها وتذكرت كلام مريم يوم تتكلم عن شموخ وناظرت نايف
نايف حس ان الانظار عليه وناظر بالكل بعدها توتر وش فيهم : أنا برآ
على باله سوالف حريم ومايصير يسمعها فراح عنهم لبرآ






أسير قعد أمه بطرف سريرها وقعد جمبها
سديم تنهدت
أسير يقربها له : لا تضايقين روحك يمى أنا بشوف وش فيه صايره معاملته كذا
سديم : لا تسأله ولا شي
أسير :ـ
سديم بعدت عنه اشوي وناظرته : أسير
أسير كان يناظرها
سديم : بسألك سؤال وجاوبني بصراحه مابي لف ودوران
أسير : شنو
سديم : أول اوعدني انك تقول الصدق
أسير ابتسم توتر : ليش كل هذا يعني
سديم : ابد بس اوعدني
أسير حول ابتسامته ابتسامه بسيطه يظهر فيها الحب والإحترام لأمه : أوعدك ياالغاليه ولو كم عندي سديم أنا وقرب منها باس جبينها
سديم ابتسمت
أسير : ايه
سديم ناظرت فيه ثواني بعدها نزلت راسها وهي تقول : شموخ وناظرته
أسير اختفت ابتسامته بالتدريج وهو يناظرها
سديم : في شي بينك وبينها
أسير عقد حواجبه متفاجئ من سؤال امه
سديم تناظره بتفحص
أسير يظهر ابتسامته ويخفيها لين اظهرت ابتسامه متفاجئه وقال : هه .. وش وش تقصدين يمى
سديم بقلق : لا تلف وادور أسير انت اولدي ولازم اعرف كل شي
أسير ونفس ابتسامته وهو يأكد : بس جد يمى انا مب فاهم
سديم : أسير أنا اليوم شفت وانتبهت للي صار ... وحطت ايدها على ايده : لا تقولي ان مشاعركم متبادله
أسير بعد نظراته عن امه : وش اللي صار ماصار شي
سديم تمسك ايده وتضغط عليها بقلق : أسير انت وعدتني تقول الصدق
أسير : بس جد يمى متى قابلتها علشان يصير شي ماشفتها الا يوم نزلت شناطها
سديم تتنهد وقالت وهي مغمضه عيونها : أسيير
أسير ناظرها
سديم : اذا أخوك عرف بهالشي مدري وش راح يسوي
أسير :ـ
سديم : مثل منت تحبها هو مهووس فيها ابد ماتوقعت هاليوم
أسير شد على يدينه وغمض عيونه : يمى
سديم : عارفه انه مو بيدك بس وشلون تحبون نفس البنت وانتم أخوان
أسير ونفس وضعه:ـ
سديم انزلت دموعها : يوم جيت أموت أشوفكم تصيرون أعداء
أسير عض شفته وبدا الدم يتجمع بوجهه : يمى وناظرها بتأكيد : من قالك اني أحبها ها
سديم :لا تكذب علي أسير
أسير غمض عيونه اشوي بعدها فتحها : أنا ماحبيتها يوم حالها حال عنود
سديم :ـ
أسير : اما اذا هي تحبني وكمل بصوت اهدء : هذا مب ذنبي
سديم تناظره كانت نظراته بالأرض وعروقه بوججه اوضحت تنهدت ضيق وقالت : عنيد
اسير ناظرها
سديم : أنا أمك واكيد ماراح أقول لماجد أي شي
أسير :ـ
سديم : ليش خايف تعترف
أسير :ـ
سديم :همم
أسير تاهت عدساته وتم ساكت






مريم تغسل وجها " والله لا اذبحك " وسكرت الحنفيه وهي تمسك شعرها : آآه الله ياخذك راسي يعورني
حست بأحد يوقف جمبها ويفتح الحنفيه بصمت ناظرت بالمرايه فيها بعدها لفت عدساتهاعنها وافتحت الحنفيه
شموخ تغسل وجها من دون ماتتكلم
مريم بتنفجر " ايه انشوف لا تميتي لحالك تتجرأين تحطين عينك بعيني " قطع عليها صوت شموخ
: من دون هواش وقلة حيا
مريم تغيرت ملامحها لقرف وش تبي هذي وناظرتها
شموخ ارفعت راسها ولفت وجها لها : انا جد ماتوقعت منك هالشي ابد
مريم تخصرت وارفعت حاجبها
شموخ ارفعت ايدها بمعنى اسكتي : جد ماتوقعت منك بس لو انك تكلمتي معي مثل الخلق
وتفاهمنا ماكان نزلتي من عيني لهالدرجه
مريم : أقو
شموخ قاطعتها ونظرات الالم والكره بعيونها : أنا ماراح انسى لك هالشي ابد
مريم حست انها اجمدت اشوي شموخ تناظرني وتتكلم معي كذا
شموخ : عمري مااعتبرت نايف غير انه أخوي .. أحبه و أحبه حيل بعد بس حبي له مثل أخ واخته
مريم :ـ
شموخ : يمكن ماتحبين تصرفاته معي وانا معك أكيد ماراح اتحبين هالشي بس جد لو واحد غيره هو اللي
عاملني بهالطريقه كان فهمته غلط اما نايف مستحيل يجي في بالي أي شي غير انه معتبرني أخته
وزايد بعد مستحيل يوم من الايام نفكر نفهم الثاني غلط او ننظر لبعض غلط
مريم :ـ
شموخ : من انا صغيره للحين ومعاملتهم معي مااختلفت يمكن اختلفت اشوي بعد مافقدت اهلي وصارو اقرب لي
بس صدقيني انتي كل شي مفكره فيه مافكرت فيه يوم او حتى حلم حلمت فيه
مريم :ـ
شموخ : بس أنا خلاص مابقى شي وادخل العشرين ومعاملتهم لازم تختلف من زمان ولا تخافين راح اسوي قد مااقدر
علشان تتغير المعامله وتصير الحدود مثلهم مثل غيرهم قالت الكلمه الاخيره وهي ترجع لورا وتصد عنها بنظرات كره
مريم ابلعت ريقها وتاهت عدساتها وهي تشد على ايدها " كلام شموخ ونظراتها ووقفتها وحده واثقه من نفسها " حيل تضايقت
حست انها تسرعت وهذا الصح تسرعت حيل وافقدت صديقه لها بسبب ماكانت متأكده منه





ماجد ولع سجاره وهو متسند على حافة الدريشه ويناظر بالشارع


وينك ياالغلا عنـــي فقدتك ؟
وينك ياالغلا عني فقدتك ؟
فقدتك ؟
فقدتك ؟
مَـِـدْري ..؟! ڪِنْ آلْعذاب فِيْنِي شَآفْ لَـِہ .. نِعْم آلصَدِيْـقْ ..!
شاف لـ ه .. نعم الصديق !
نعم الصديق !


رمى زقارته ودموعه امتلت بعيونه


أبي ابكي من الضيقة وابعزف للهمـوم ألحـان
أبي اطلق مواويل الحـزن واطـرح دواوينـي

أبي أشكي أبي احكي ابوصف للبشـرحرمـان
أبيهم كلهـم يـدرون أبيهـم يشعـروا فينـي

أبي لا من طرى اسمي بكى من لوعتي شيبـان
أبي لامن طرى"عاشق" ذكر من كـان يغلينـي

أبيهم يذكرون أنـي بدمعـي صرت غرقـان
أبيهـم يعرفـون الهـم هو ّاللـي يخاويـنـي

أبي أصرخ وأبلغهم وأقول أن الفـرح خـوّان
يجي مرة معاي و هو بطـول العمـرناسينـي

أبي اترك لهم قصة وأخيّرهـم علـى العنـوان
يسمّوا "حزن "يحطوا "دمع"أنا ما عـاد يعنينـي

أبي لامن وصل صوتي يحس بضيقتي إنسـان
أبي لامننزف جرحي لقيـت اللـي يداوينـي

أبي شخص يجي يمـي و يقفـل للعنـابيبـان
أبيه يكون لي خـلٍ علـى حزنـي يواسينـي

أبيه لمركبي مرسى وأبيـه لغربتـي أوطـان
أبي لامن ذرفـت الدمـع لينـه لـي يعزّينـي

أنا ما أبيه يصبح ضلع أبيه يكون لـي ضلعـان
أبي لا من مشيت وطحت حط يديه فييدينـي

إلامن خانني التعبير أبيـه يكـون لـي لسـان
أبي لامن سكتْ ألقاه .يفهم مـن نظـر عينـي

أبي لا من تعبت وضقت لمّ الروح بالأحضـان
أبيه يكون لـي كتـاب إذا ضاعـت عناوينـي

أبي أعشق وأبي أغـرم وببنـي للهوى بنيـان
أبيه يكون مبنى ضخم ويسكـن فيـه مغلينـي


أبي واحد ويسكن بي وابطرد لأجلـه السكّـان
أبي يسكن وسط قلبـي وعمـره مـا يخلينـي

أبي أشعل شموع الحب وبأعطي من الغلا بستان
أبـي أهديـه باقـة ورد ..مسقيهـا شرايينـي
....







نوف : تبين بندول
شموخ تلف شيلتها : لا نوف .. يلا أنا بروح
نوف : زين انتبهي على نفسك
شموخ ابتسمت : ان شالله وسلمو على بعض
نوري : الله يوفقك عاد تدرين نسيت ان بكرى دوام
شموخ : أي والله مثلي
نوري تسلم عليها
نوف : لا جيتي تنامي دقي علي
شموخ : زين
مزنه تفرك يدينها
منار : يلا الحين نقعد بالشهور ماانشوفك
شموخ : أي والله صراحه ضغط علي الحين
منار : هذا وانتي مب متزوجه عاد لا تزوجتي ماراح تلقين وقت حق الجامعه
شموخ ابتسمت مجامله مرآت منار تقول كلام ماله داعي
مزنه سلمت عليها بعدها قالت : الله يوفقك اهتمي بدراستك زين وخلنا انشوفك واتصلي عاد مب اتقاطعين
شموخ : ان شاالله وانتي بعد اتصلي
مزنه : ان شاالله ... واسكتت اشوي بعدها : يعني سامحيني على اللي صار قبل اشوي
شموخ : انتي مالك دخل فيه
مزنه : أي بس مريم أختي وانا أعرفها هي ماكانت تقصد يمكن مااقدرت تحكم أعصابها بس صدقيني أكيد اندمت
شموخ للحين مقهوره وحست انها احقدت عليها بعد : آسفه مزنه بس تصرف أختك ضايقني كثير ..... يلا بنات مع السلامه
: مع السلامه
نوف : لا تنسين دقي قبل تنامين
شموخ : زين ... سلام واطلعت
مزنه تنهدت
نوري : ويننها مريم اسكنت
منار : تعد كم بقى من شعرها
نوري تضحك
مزنه : بس عاد زودتوها وراحت
منار تتمسخر: عصبت





نوف : انا بوريك فيها انتي تطمني
شموخ : نوف نوف
نوف : نعم
شموخ : خلاص انتهى الموضوع انتي بعد مكبره السالفه خلها تفكر اللي تفكر فيه انا قلتلها اللي ابي اقوله وكيفها ماصدقت تطق راسها بأقرب جدار
نوف تضمها : آآه ايه كذا تعجبيني وبعدت عنها : خلك كذا شموخ القديمه مب دايم تفتحين الحنفيه >> أي تبكين <<
شموخ : أقول سكتي ترى فيني صيحه وحابستها
نوف تضربها على راسها : هيي لا تصيحين
شموخ : لو قعدت معك اكثر بصيح يالا ماسكه روحي والبست لثمتها
نوف : زين صيحي اصلا مافي شي يريح كثر الصياح
شموخ امسكت ايدها واضغطت عليها بمتنان : لو اعيش سنين ماراح اوفي حقك
نوف تناظرها
شموخ ابتسمت بمتنان وضمتها
نوف ابلعت ريقها وامتلت عيونها
شموخ تحبس دموعها
نوف بعدتها عنها : خلاص عاد قلت مابي اشوف دموعك لا تقلبين الوداع احزان
شموخ اكتفت ببتسامه
نوف افتحت الباب : يلا باي
شموخ : باي والتفتت رايحه
نوف تناظر فيها وهي رايحه وشدت على يدينها بعدها سكرت الباب







أسير طلع من غرفة امه وتسند على الباب


سديم تناظره كانت نظراته بالأرض وعروقه بوجهه اوضحت تنهدت ضيق وقالت : عنيد
اسير ناظرها
سديم : أنا أمك واكيد ماراح أقول لماجد أي شي
أسير :ـ
سديم : ليش خايف تعترف
أسير :ـ
سديم :همم
أسير تاهت عدساته وتم ساكت
سديم : تكلم
أسير : يمى قلتلك أنا مااحبها انا أحب لميس ومفكر أتزوجها بس مب الحين
سديم حطت ايدها على صدرها : شنو
أسير كتم ضحكته ومشى بعدساته اشوي بعدها ناظرها : قلت غلط
سديم : مالقيت اتحب الا هذي
أسير اكتفى ببتسامه
سديم تنهدت
أسير : اممم وحط ايده حول رقبة امه من ورا وسندها على كتفها : لا تخافين اللي فيها هذا كله راح يتغير
سديم ابتسمت سخريه
أسير يناظرها : همم
سديم : والله مدري عنك حاستك اتكذب علي ولا هالبنت تنحب
أسير : تنحب تنحب يمى ترى قلبها طيب بس هذا المظهر الخارجي لها
سديم ناظرته بعدها بعدت نظراتها عنه بسخريه : وانت ماتختلف عنها بشي
أسير عقد حواجبه
سديم : هذا مظهرك الخارجي بس وحطت ايدها ثبتتها على صدره : من داخل غير
أسير :ـ
سدييم :ـ
تمو يناظرون في بعض لدقايق
سديم تبعدد نظرها عنه بتنهيده : ايه .. وناظرته وهي تحط أيدها على فخذه : ان شاالله أشوفك معرس وأفرح فيك
أسير ابتسم


أسير تنهد بعدها رفع راسه ولف نظره لغرفة ماجد







ام مهند: أي وش صار
مهند : حطولها كريمات وقال بعد كم ساعه راح نطلع
ام مهند : الحمدلله
مهند : يلا سلام
ام مهند : فمان الله وسكرت
تنهدت براحه بعدها تذكرت كلام مهند قامت بسرعه وراحت غرفتها اطلع الظرف مثل الجنونه
: وينه ... وينه حست فيه واخذته وهي تناظره : قرا كل شي معقوله
ايدها ارجفت واحقدت حيل على ابو مهند : هالورقه لازم تحترق واطلعت من الغرفه نازله للمطبخ







شموخ اوصلو وانزلت من السياره طول الطريق وهي ونايف ساكتين
انزلت ونزل نايف يطلع اغراضها وهو يدق على مهند
شموخ تناظر بالبيت وتنهدت ضيق هالبيت راح يكون بيتها وبيت عيالها كل ماتذكرت سالفة زواج من مهند وعيال حست بالضيق والالم
نايف : يلا حنا عند الباب
مهند حط ايده على راسه : ياالله نسيتكم ... اسمع انا مو بالبيت بتعبك اشوي سامحني
نايف : ولو مب بينا
مهند : تسلم .. انا اشوي واكون بالبيت
نايف : ولا يهمك خذ راحتك وسكر
شموخ التفتت
نايف سكر شنطة السياره
شموخ راحت له وشالت اللي تقدر عليه وهي شنطة جزمها >> الله يكرمكم <<






مريم منزله عيونها
ام نايف : الله ايهداك بس
مريم : خالتي انا جد آسفه
ام نايف : خلاص خلاص
مريم :ـ
ام نايف : يلا لا تتأخرون على البيت اكثر
مريم قامت حبت راسها : سامحيني واتمنى تقولين لشموخ
ماكملت ام نايف قاطعتها : تخسى
مريم ناظرتها وهي تفتح وتغمض عيونها بسرعه
ام نايف : جعلها ماسامحتك هي بعد غلطانه وهي تجي تعتذر
مريم ؟؟؟
ام نايف :راح اتكلم مع نايف خلاص مايصير لازم تملكون
مريم فوق راسها علامات استفهام و ابتسمت مجامله







ام مهند ولعت النار بعدها ناظرت بالظرف وهي تقربه من النار
تذكرت كلام مهند وحست بالرعب
" متى ؟؟ متى قراها " شدت على ايدها واعفطت نهاية الظرف بعدها رجع عقلها لدنيا وهي تسمع صوت الجرس
ارتبكت وقفلت النار وهي تناظر بالظرف : وين احطه فتحت دولاب الصحون حطته




نايف يبي يقطع هالصمت وتذكر وناظر شموخ : أي صح ماقلنا مبروك
شموخ ناظرته
نايف : تمت الخطوبه
شموخ نست الموضوع ويوم قاله نايف لا شعوريا ابتسمت تفاجئ : هه
نايف مبتسم
شموخ بعدت نظرها عنه وهي تشد على ايدها
نايف يناظرها
شموخ انتبهت لنظراته لها
نايف : لايكون ندمتي
شموخ برتباك : لا يعني لا ليش
نايف : كذا حسيت
: مين ؟
شموخ جاها الخوف اول مااسمعت صوتها هالمره الحين اكيد بتسوي شي
نايف يوم شاف شموخ ماردت رد : انا انا نايف
ام مهند عقدت حواجبها : نايف
نايف : أي جايب شموخ
شموخ ابلعت ريقها
ام نايف بقرف : اهااا واضغطت عالزر افتحت الباب وسكرت السماعه
شموخ افتحت الباب وادخلت بعدها نايف








ماجد وهو واقف عند الدرشه سمع صوت الباب وتنهد تنهيده طويله و قويه
أسير : ماجد افتح
ماجد يوم سمع انه أسير هدا اشوي
أسير حط اذنه على الباب ويمشي بعدساته اشو اشوي يسمع في صوت
سمع صوت القفل ينفتح وبعد اشوي عن الباب
ماجد فتح القفل بعدها الباب ناظر بأسير
أسير يناظره
ماجد بعد عن الباب راح لمكان ماكان بعدها دخل أسير وسكر الباب







بالسياره
منار تتكلم مع مزنه اللي قاعد جمبها بالبيبي : مزووون
مزنه : وش تبين ؟
منار : بقولك شي خلاص تعبت كل يوم بقول بس لازم يجي أحد ويقطع علي
مزنه : تفضلي ياست الححسن
منار : أمرك ياخانم
مزنه : أخلصي
منارر: أحم
مزنه : ايه
منار : شسموونه ذا الحب
مزنه اضحكت
منار : وش فيك
مزنه : كان المفروض اعرف مايحمسك الا هالسوالف ايه
منار : والله أشبهك
مزنه : اخلصي علي ترى قاعده اتكلم مع صاحباتي
منار : زين بقولها لك مره وحده
مزنه : ننتظر
منار : شسمه
مزنه تنهدت وناظرت منار : يابنت تكلمي هنا معي
منار تكتب : لالا مابي مريم تسمع
مزنه : أقول تراها مب يمنا
منار : الا يمنا .... المهم بقولك ان تركي يحبك وامسحتها وكتبت يحب
مزنه : قدييمه
منار : تدرين من
مزنه : منار والله بفقع وجهك ترى
منار: زين زين آسفه ... تركي يحبك انتي
مزنه اضحكت اضحكت : أقول يابنت مب رايقه حق مزاحك خلصينا من
منار : قلتلك انتي
مزنه لفت وجها لمنار وهي مصغره عيونها بملل : ترى بحذفك
منار تكتب
مزنه : بس منار مب فاضيه تكلمي معي كذا او بعدين
منار : اقري انزين
مزنه بملل : افف منك وناظرت بالشاشه
: والله العظيم انها الحقيقه ماامزح
مزنه ابتسمت بعدم استيعاب وتفاجئ : هه وناظرت منار
منار تناظرها
مزنه اختفت ابتسامتها بالتدريج مصدومه







أسير دخل يدينه بجيب البنطلون ويناظر بالغرفه وهو رايح لماجد
ماجد بلع ريقه بألم بعدها دخل ايده بجيبه طلع زقاره
أسير انتبه لها وراح له بسرعه وهو يسحبها : ماجد
ماجد خزه : اتركها
أسير : ارحم ححالك حرام عليك
ماجد يسحبها منه لين خذاها : مالك خص فيني وولعها ورفع راسه يناظر الشارع
أسير تنهد وهو يبعد نظره عنه
ماجد يكح
أسير ناظره : خلاص قطها
ماجد :ـ
أسير : انت من جدك الحين كل هذا علشان شموخ
ماجد :ـ
أسير : البنت ماتحبك خلاص انساها
ماجد : وشلون
أسير :ـ
ماجد ناظره : عطني شي يخليني انساها وقال بحده بس صوته عادي : بعدين أنا مابي انساها زين ولف نظره عنه خذا شفطه طويله من الزقاره
أسير :آآه
ماجد ابتسم سخريه : هي راح تتزوج مهند
أسير:ـ
ماجد ناظره وهو يقرب وجهه منه وطلع هوا الزقاره بوجهه : بس هي ماتحبه
أسير حرك يده قدام وجهه وكح
ماجد بعد وجهه عنه
أسير حط ايده على فمه : كح كح
ماجد ناظره
أسير وقف كح ونزل يده
ماجد : هي تحب واحد
أسير رفع نظره له ببطئ
ماجد مصغر عيونه اشوي وبعصبيه كاتمها وويل : هي قالتها بعضمة لسانها
أسير تاه بعدساته
ماجد حط الزقاره بفمه بعدها نزلها وهو يطير الهوا : بس لازم يجي يوم واعرف من هو
أسير :ـ
ماجد : لازم ولف جسمه على الدريشه
اسير حط ايده على راسه حرك شعره بعشوائيه بعدها نزل بإيده ثبتها برقبته
ماجد بنظرات ويل : لو عرفت ان اللي تحبه يبادلها الشعور وناظره وقال بجديه ونظرات تخوف : والله ماأخليه عايش
أسير نزل ايده من رقبته ببطئ وش يقول هذا
ماجد : مهند صار بالقائمه السودا وانا وهو انشوف من اللي راح ياخذها
أسير :ـ
ماجد يشد على ايده : اما اللي تحبه وشد جسمه كله اطلعت عروقه وعضلاته : لا عرفته ماراح انتظر ثانيه وحده والله لرتكب فيه جريمه
أسير: ماجد سم باالله
ماجد بحده : حلفت بالله وناظر الشارع
أسير بعد نظره عنه :ـ
ماجد : حتى لو كان انت
أسير ناظره
ماجد : ماراح يتغير شي
وناظرو بعض عيونهم معلقه كل واحد بالثاني




نايف طلع الشناط لغرفة شموخ بعدها نزل رايح
شموخ ابتسمت : تسلم تعبتك معي
نايف : ولو وش هالكلام
شموخ اكتفت ببتسامه وكانت صفرآ لأنها تذكرت السبب اللي تهاوشت عليه مريم معها
نايف : تعبانه
شموخ ناظرته : لا ليش
نايف : مدري وجهك مب امنور
شموخ ابتسمت وهي تبعد نظراتها عنه
نايف ضرب انفها بأصبعه : أي كذا
شموخ مب عارفه وشلون تتصرف علشان تغير معاملة نايف معها
نايف : يلا فمان الله
شموخ ببتسامه : مع السلامه
نايف راح وشموخ التفتت وادخلت البيت سكرت الباب ونايف طلع من الحوش وسكر الباب







صمت وللحين عيونهم في بعض
ماجد بعد نظراته عنه وتنهد : آسف ماكنت أقصد
أسير :ـ
ماجد التفتت لسريره وراح قعد بطرفه
أسير ماشال عيونه عنه
ماجد : بنظرك من ممكن يكون
أسير :ـ
ماجد ناظره :هممم
أسير بعد نظره عنه
ماجد يحط ايده على رجله ويحرك اصابعه وكنه يككتب على الكيبورد : نايف لا مستحيل
زايد لالا مااتوقع ..... اووففف
أسير مسح وجهه بيدينه وحمر اشوي ويوم شاف ماجد يناظره ابتسم
ماجد : فيك شي
أسير : ابد
ماجد يبعد نظراته عنه : تتوقع برآ الاهل .. ماتسويها شموخ
أسير : نصيحتي لك حذ لميس هي تحبك وانت ماتعطيها وجه
ماجد ناظره : احلف ... اقولك الحين شنو تقولي لميس
أسير :ـ
ماجد : انا غير شموخ مااخذ
أسير : ولا تزوجت
ماجد ناظره و بكل ثقه :: ماراح تاخذه
أسير :ـ
ماجد بعد نظره عنه





.


.

.
مر الوقت وأذن الفجر


" الصلاة خير من النوم .. الصلاة خير من النوم .. الله أكبر الله أكبر .. لا إله إلا الله "


.


.


.


الساعه6 قامت من النوم على صوت الجوال افتحت عيونها اشوي اشوي وهي تتثاوب :آآه
مدت ايدها اسحبته ورد بصوت كله نوم : هممم
أفنان : سلااام ياالدجاجه
لورآ تقعد : هلا .. وعليكم السلام
أفنان : نايمه للحين قومي الساعه 6
لورآ تحرك شعرها بإيدها بعشوائيه : بدري
أفنان : داريه قومي انروح نفطر بعدها انروح على الجامعه
لورآ تذكرت كلام أبوها مشاوير كثيره مع أفنان مافيه وتنهدت
أفنان : وش قلتي
لورآ : يلا قايمه ساعه وأنا عندك
أفنان : زين يلا باي
لورآ: باي سكرت منها ورمت نفسها على السرير من جديد






اطلعت من التواليت بعد ماخذت شاور البست
بلوزه رسميه كمها يوصل لمرفقها لونها أبيض فيها ربطة عنق على شكل ورده
تنوره سكني ميدي لونها اسود ساده قماشه ستان
البست أساور سودا بإيدها اليميين وساعه سودا حجم وسط بإيدها اليسار حلق صغير أسود
صندل فلات أسود >> الله يكرمكم <<
شنطه حجم كبير سودا
شعرها كله رجعته لورآ بطريقه عشوائيه مثبته ببنس البست عبايتها وحطت شيلتها على راسها من دون ماتلفها
راحت للمرايه وحطت قلوس برتقالي خفيف ومشطت رموشها



تحت بالصاله
ام مهند تكلم ام منذر : ربي ستر والله
شموخ انزلت وانتبهت لها ام مهند ولفت جسمها : ياالله صباح خير
شموخ تفرك يدينها : صباح الخير خالتي
ام مهند : تخلخلت ضروسك قولي آمين كم مره أقولك لا تناديني خالتي
شموخ :ـ
ام مهند بقرف : ايه ياالله شرفت
دق جوال شموخ وطلعته من االشنطه : أي علم ..... ايه... اي العنوان اللي قلتلك هو مافي روح هناك ... زين وسكرت
ام مهند : لا تعكرين مزاجي من صباح رب العالمين هو تعكر أصلا ... ايه دق علي قبل امس وكلمتني مها بعد
شموخ تنهدت وحطت شنطتها على الكرسي وراحت للمطبخ تشرب ماي تذكرت أمس يوم جات

ام مهند ادخلت عليها بالغرفه
كانت شموخ ترتب أغراضها ويوم شافتها اجمدت وقلبها قام يرقع
ام مهند تناظر حولها بقرف بعدها ناظرتها
شموخ قامت واشبكت يدينها وبعدسات تايهه
ام مهند : لا تحسبين اني راح احبك او اني بشفق عليك
شموخ :ـ
ام مهند : زواج بمهند مب معناته الراحه طلعه من هالبيت مافيه هنا بتسكنين وراح تكنسين وتنظفين وكل شي ملابسي وملابس بنتي ماتقربينها
وغرفتي بكبرها ماتقربينها
شموخ :ـ
ام مهند : لا كنت باأي منطقه بالبيت ماتجين وتجلسين معي ابد ... كلمة خالتي مابي اسمعها على لسانك
وبعدين تعالي فلوس المهر اللي للحين ياحضرت الخانم مافكرتي كم تبينها راح ترجع لي وياويلك لو درى مهند
فلوس ابوك تكفيك وتخب عليك بعد وفي حديث طويل معك بس مب الحين
وبصوت أعلى : المهم شنو شارطه على اولدي قلتلك طلعه من البيت حتى لو قال مهند عادي أنا أقول لا
مب محبه فيك بس يعني ماعندي شغاله والبيت وش كبره لازم وحده تساعدني فيه
ولا غلطانه
شموخ : انا ماقلت ابي اطلع اللي قلته اني بكمل دراستي وبس
ام مهند تتكتف : الله الله والله صار لسانك يرد
شموخ ابلعت ريقها وتاهت عدساتها
ام مهند : مايكفي هالشرط
شموخ ناظرتها
ام مهند: أنا أبي زواجكم على الورق مستحيل أخلي اولدي يجيه عيال منك انتي
شموخ عقدت حواجبها
ام مهند : انتي حق الوصيه بس يعني راح اخليه يتزوج
شموخ بعدت عدساتها عنها
ام مهند : بكرى تقولين له هالكلام ولا اعترض تجين وتكلميني
شموخ :ـ
ام مهند ناظرتها من فوق لتحت بعدها اطلعت






قطع عليها صوت جوالها اشربت الماي بسرعه بعدها اطلعت واصدمت

مهند طلع من التواليت بعد ماخذا شاور ولبس ثوبه وتعطر قبل لا يلبس الشماغ والطاقيه نزل يسويله كاس شاي
وهو داخل على المطبخ اطلعت شموخ واصدمت

شموخ ارجعت لورا ونزلت عيونها بحرج : آسفه ومشت من جمبه راحت خذت شنطتها ومشت طالعه وهي تصلح شيلتها
ويوم امسكت مقبض الباب قالت : باص الجامعه وصل مع السلامه واطلعت
مهند وقف مكانه ثواني بعدها لف وجهه لصاله شاف امه معطيته ظهرها وتكلم تنهد و دخل المطبخ






المها البست تنوره جنز رمادي وبدي أبيض فوقها بلوزه نص كم ورديه فتحتها على شكل 7 لين آخر البطن
جزمه فلات بيضا >> الله يكرمكم <<
وشنطه وحلق أبيض
شعرها مجعدته كله
انزلت سلمت على أمها وأبوها وحمدت ربها ماصبحت بوجه الهنوف بعدها اطلعت
و اركب السياره
السايق مشى
المها : لا تروح البيت اللي بالفناتير
السايق : طيب مدام
المها تنهدت ولفت راسها لدريشه






لورآ البست تنوره ميدي سودا وبلوزه ساده سودا نص كم فوقها جاكيت نص أسود
كعب وشنطه بنفسجي
شعرها مشطته وتركته مثل ماهو
انزلت تحت لقت أبوها يفطر
وراحت سلمت عليه : موح موح .. يلا باي
أبو رياض : كنه بدري محاضرتك مب ثمان
لورآ تبلع ريقها والتفتت : أي يبى بس أنا وفنو رايحين نفطر
أبو رياض تنهد
لورآ : بليز بيلز بليز
أبو رياض :ـ
لورآ : يبى فنو عشرة عمر شلون تبيني
أبو رياض قاطعها : زين زين الله معك
لورآ بفرح : آآآه وراحت ضمته : تسلم حبيبي وباسته بخده
أبو رياض ابتسم
رآما نازله
لورآ وهي رايحه عقدت حواجبها : انتي غايبه
رآما : لا بس بروح الساعه 7 ونص
لورآ : أخص ياالدلع يلا باي وراحت
رآما عقدت حواجبها وراحت لطاوله : يبى
أبو رياض : هلا يبى
رآما تقعد : هي طالعه مع خويتها
أبو رياض بملامح معنى ايه وقعد ياكل
رآما بعدت نظرها عنه بملل وقامت
أبو رياض : وين اقعدي افطري
رآما : مب مشتهيه بروح ألبس
أبو رياض : نادي أمك خلها تنزل
رآما : زين واطلعت






انتهى البارت
أتمنى نال اعجابكم ..

واعتذر مره ثانيه ان شاالله بنزلكم بارت بكرى
ويوم الاثنين مافي بارت انتظروني الخميس لأن عندي أختبار

تحياتي :/

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبتسمة, أغليك, أهينها, الوديه, الكاتبة:, بيشة, بإبتسامة, بوجهك, nahooosh, رايات مميزة, رواية لا تحسب اني لا ابتسمت بوجهك أغليك بعض الوجيه أهينها بابتسامة..., رواية لا تحسب اني لا ابتسمت كاملة, رواية لا تحسب اني لا تبسمت بوجهك اغليك كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية